ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة يوجد هنا 4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 09-22-2009, 04:25 PM   #1

dr.rosita

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 74398
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 1,807 

فراشة تطير 4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة


4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة

4اكواب شاي اخضر يوميا....مميزات فعالة فى التخلص من السمنة


قد تكون الرشاقة بين يديكِ وبأسعار زهيدة ، ودائما تبحثين عن الجسم المثالي بطرق صعبة اعتماداً على الأنظمة الغذائية والحميات القاسية، بالإضافة إلى الاستعانة بأقراص إنقاص الوزن الأمر الذي يكلفك مادياً وصحياً.

إذا كنتِ تعانين من زيادة فى الوزن ولا تستطيعين حرمان نفسك من الأطعمة المحببة إليكِ ، فكل ما تحتاجين إليه فقط تقليل كميات الطعام وشرب "الشاي الأخضر" فهذا العشب السحري له مميزات فعالة فى التخلص من السمنة بالإضافة إلى فوائده التجميلية المتعددة.

يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من الفيتامينات والمعادن فضلاً عن ‏(فيتامين‏c)‏ وذلك بمقادير موازية لتلك الموجودة في الليمون مع مجموعة كبيرة من فيتامينات‏ (ب‏)‏ القابلة للذوبان في الماء والسريعة الإطلاق.

وهكذا فإن خمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً توفر ‏5%‏ إلى‏10%‏ من الحاجات اليومية من الريبو فلافين كما توفر هذه الأكواب الخمسة نحو‏5%‏ من الحاجة اليومية إلى الماجنسيوم و‏25%‏ من البوتاسيوم و‏45%‏ من المنجنيز‏ ،ويزخر الشاي الأخضر أيضاً بالفلورايد حيث يوفر كل كوب منه نحو‏0,1‏ ملليجرام من هذه المادة‏.‏

أكسدة الدهون

ويؤكد خبراء التغذية أن الشاي الأخضر يساعد على تخفيف الوزن بشكل فعال حيث يحتوي على مكونات طبيعية تساعد في زيادة حرق الدهون و السعرات الحرارية في الجسم.

وأشارت دراسة سويسرية سابقة إلى أن عملية توليد السعرات الحرارية أو حرق السعرات الزائدة تنتج حرارة أكبر في علميات الأيض أثناء فترة الراحة لذلك فإن تناول مادة مولدة للحرارة يزيد استهلاك الجسم للطاقة الناتجة عن حرق الدهون، واستند الباحثون في دراستهم على متابعة عشرة رجال أصحاء تلقوا ثلاث جرعات يومية إما من دواء عادي أو50 ملليجراماً من الكافيين أو خلاصة الشاي الأخضر التي تحتوي على 50 ملليجرام كافيين و90 ملليجراما من مادة "ايبيجاللوكاتيشين جاليت" أحد أهم مركبات الكاتيشين الموجودة في الشاي .

وخلال الدراسة لاحظ الخبراء أن تناول خلاصة الشاي الأخضر تسبب زيادة كبيرة في استهلاك طاقة الـ 24 ونسبة السعرات الدهنية المحروقة بصورة أكبر مما أحدثه الكافيين النقي والدواء العادي ، وخلص الباحثون إلى أن خلاصة الشاي الأخضر قد تلعب دورا في السيطرة على بنية الجسم من خلال عملية أكسدة الدهون.

وأظهرت نتائج الدراسة أن حوالي 266 من السعرات الحرارية الزائدة تحرق يومياً عند تناول منتجات الشاي الأخضر

يكافح الشحوم

واكتشف العلماء خلال دراسة أمريكية أن شرب الشاي الأخضر يكافح الشحوم، والدسم ، ووجدا أن من يشربون زجاجة من الشاي الأخضر يومياً ، وعلى مدى ثلاثة شهور، ينقص مقدار الشحوم في أجسامهم أكثر ممن يشربون الشاي العادي.

ويرى الباحثون أن المادة الموجودة في الشاي الأخضر والمعروفة باسم " كاتشين" يمكن أن تنقص الوزن ، عبر تحفيز الجسم على حرق السعرات الحرارية والتخفيف من شحومه .
وترجع فائدة الشاى عموماً إلى احتواء معظم أنواع الشاي على كميات كبيرة من البولي فينول، وهي مواد نباتية ثبت لها تأثيراً مضاداً للأكسدة ، ومضاداً للسرطان، ومضاداً للحمات الراشحة، كما ثبت أن لها تأثيرا مضاداً للالتهاب.

وبعد مضي ثلاث شهور من احتساء بعض الأشخاص للشاى الأخضر، استطاع هؤلاء أن يخسروا وزنا أكثر من غيرهم ممن لم يشرب الشاي ، مع نقص واضح في حجم كتلة الجسم، قياس الخصر، ومقدار الشحوم الكلي في الجسم ، وأردف الخبراء بقولهم أن الكمية المثالية لتحقيق تلك الفائدة هي أربعة فناجين يومياً

 
قديم 09-22-2009, 04:26 PM   #2

dr.rosita


رد: 4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة


4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة

فى انتظار ردودكم

 
قديم 09-22-2009, 10:53 PM   #3

صفاء النفس


رد: 4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة


4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة

يسلمووووووووووووووو عسولة

 
قديم 09-23-2009, 05:24 AM   #4

كيكه ترفه


رد: 4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة


4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة

معلومات طيبه
تسلمين

 
قديم 09-23-2009, 08:37 AM   #5

غروووووور انثى


رد: 4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة


4اكواب شاي اخضر يوميا....تخلصك من السمنة

تسلمين الغاليه ع الوصفات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0