ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل تحذيرطبي احذيه الكعب يوجد هنا تحذيرطبي احذيه الكعب المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-29-2009, 02:15 AM   #1

سيده نور

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 83046
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 176 

تحذيرطبي احذيه الكعب


تحذيرطبي احذيه الكعب

بينما يرى كثيرون أن الكعب العالي الذي ترتديه بعض السيدات لأسباب مختلفة يجعلها أكثر جاذبية , حذر خبير سويدي من أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالجنون بالفعل.

وربط ذلك بين ارتداء الكعب العالي وارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا (الفصام العقلي) بين النساء!!. وقال الخبير يارل فلينزمارك في دراسة نشرتها دورية (هيوبوثيسيس) العلمية الطبية إن ارتداء الكعب العالي يصيب بتوتر شديد في قدمها ويجعلها لا تسير بطريقة صحية. وأن "هذا قد يؤدي إلى منع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من إطلاق مركب "الدوبامين" المهم جدا لسلامة العقل".

وقال فلينزمارك إن نظريته تفسر سبب ارتفاع معدلات الاصابة بالشيزوفرينيا بين النساء في الدول الغربية التي يكثر فيها ارتداء النساء للكعب العالي.

وأضاف أن الأحذية ذات الكعب العالي بدأ استخدامها قبل ألف عام وأدت إلى ظهور أول حالات الإصابة بالشيزوفرينيا!.

ويعد هذا التحذير صدمة للأنيقات اللواتي يعتبرن الكعب العالي شرطا لأناقتهن اليومية خاصة في اماكن العمل. ولا تعتبر هذه الدراسة هى الاولى من نوعها فقد سبق وحذر باحثون غربيون من أن الأحذية ذات الكعب العالي تسبب آلام الأقدام وتشوهاتها وتغيرات في القامة ووضع الظهر والتهاب المفاصل في الركبة واختلال التوازن عند المشي أو الوقوف. لكنها المرة الأولى التي يتم فيها الربط بين الأحذية ذات الكعب العالي والسلامة العقلية.

وترتبط الكعوب العالية فى بريطانيا على الأخص بذكرى طريفة، حينما قام بيت ازياء (مانولو بلانيك) الإنجليزي بسحب احذية نسائية عالية الكعب اطلق عليها اسم (الكعوب القاتلة) من الأسواق لخطورتها. وكانت هذه الأحذية مصممة بكعب من التيتانيوم الفائق الصلابة طوله 8.75 سنتيمترات وسمكه لا يزيد على انبوب اقلام الحبر الجاف.

وقالت الصحف البريطانية وقتها ان المصمم قرر سحب هذا النوع من الاحذية خشية ان يتحول الى سلاح قاتل او ان يسبب اصابات بالغة اذا وطأت صاحبته خطأ على قدم شخص ما !! ، وقال متحدث باسم المصمم وقتها ان "الحذاء سهل في المشي وثابت لكنه يمكن ان يقطع السجاد، واذا وطأت صاحبته قدم احد سيخترقه على الفور"، كما خشي المصمم من ان ترصده اجهزة الكشف على امتعة المسافرين في المطارات على انه سلاح !!!

أضرار الكعب العالي

 
قديم 09-29-2009, 02:21 AM   #2

البنت العربيه


رد: تحذيرطبي احذيه الكعب


تحذيرطبي احذيه الكعب

ما شاء الله عليكي كاتبه نشيطه بالفعل

 
قديم 09-29-2009, 12:11 PM   #3

صمت الحنان


رد: تحذيرطبي احذيه الكعب


تحذيرطبي احذيه الكعب

يسلمووووووووووووووووووووووو على الامعلومات ثنكس

 
قديم 09-29-2009, 04:43 PM   #4

اروجه


رد: تحذيرطبي احذيه الكعب


تحذيرطبي احذيه الكعب

السلام عليكم

الله يستر

بس انا قصيرة

لكن العقل اهم من الطول

 
قديم 09-29-2009, 08:53 PM   #5

الوردة الشفافة


رد: تحذيرطبي احذيه الكعب


تحذيرطبي احذيه الكعب

مشكـــــــــــــو يا عسل رة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0