ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية يوجد هنا من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2019 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات

فساتين العيد


 
قديم 05-26-2008, 06:17 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Cool من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية


من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية

 إتّبعت نبيلة ناظر موضة الخمسينات في تصاميم مجموعتها الجديدة،


نظراً لتزايد اهتمام السعوديات بأزياء المحجبات المتميّزة بالأناقة والإحتشام، والمتنوّعة
إتّبعت نبيلة ناظر موضة الخمسينات في تصاميم مجموعتها الجديدة، نظراً لتزايد اهتمام السعوديات بأزياء المحجبات المتميّزة بالأناقة والإحتشام، والمتنوّعة بألوانها وقصاتها، ما جعل هذه المجموعة تنال استحسان الفتيات كونها تناسب أذواقهن وميولهن..


جدة ـ إبتسام شوكاي، تصوير: خلود ناظر
ماكياج: نورة سكلوع


«سيدتي» سألت مصمّمة الأزياء نبيلة ناظر حول مجموعتها الأخيرة فحدثتنا قائلة: العديد من الفتيات المحجبات يفضّلن تصاميم «الكاجوال» مع الحجاب كونها عملية أكثر، وتناسب معظم الأوقات والأماكن. لذا، أحرص كثيراً على الإبداع والتنويع في تصميم الأزياء اليومية، التي تحظى بطلب كبير جداً مقارنة بغيرها.


عودة إلى الخمسينات


تؤكد نبيلة أنه من الضروري جداً عودة موضة الخمسينات خصوصاً فيما يتعلق بأزياء المحجبات وتقول: إتّسمت تلك الفترة بالملابس المحتشمة التي تليق بالحجاب أكثر من غيرها، إلى جانب أناقة الموديلات، ولذلك فهي تمثل الأذواق العصرية وتنال رضا الفتيات، وهذا ما لمسته من خلال الطلبات التي تردني بشكل يومي، كما راعيت الدمج بين أزياء المحجبات وغير المحجبات للإستفادة منها سواء للكاجوال أو للسهرات.

تصاميم مميّزة


وتواصل نبيلة حديثها قائلة: لاحظت أن الفتيات ينجذبن للأزياء الغريبة والجديدة التي تميّز كل واحدة عن الأخرى، لذا صمّمت أزياء تشبه جاكيت أميركية وأكماماً فريدة، كما حاولت ابتداع طرق جديدة لوضعية الطرحة بدمج الألوان ولفها حول الشعر بطريقة مبتكرة، وأيضاً جعلها أكثر غرابة بتنفيذها كالضفائر، ولكي تكتمل الأناقة ينبغي الحرص على ألا تكون الطرحة من نفس لون اللباس، فهذا يسبّب
نوعاً من التنافر.



الخامات


وتوضح ناظر: إستخدمت في هذه المجموعة أقمشة الشيفون والساتان لتلائم المناسبات، كما صمّمت القمصان وكأنها فساتين قصيرة، عصرية، يمكن ارتداؤها مع بنطلون جينز لتصبح مناسبة للحجاب أو ارتداؤها مع بنطلون من القماش للسهرات.




الحزام


أصبح الحزام موضة هذا العام، ويمكن ارتداؤه مع أزياء «الكاجوال» وفساتين السهرة. لذا، حرصت نبيلة ناظر على تصميم حزام ملائم لكل زيّ ، بحيث يضفي على الطلة جمالاً وأناقة تعشقها الفتيات.


الألوان


وفيما لو كانت تفضّل إتباع ألوان معيّنة لكل موسم تقول نبيلة: لا أحبّذ اتباع ألوان معينة لكل موسم إنما أفضّل تلك الفاتحة، التي تبعث الراحة في النفس، إلى جانب ألوان قاتمة مزيّنة بحزام وطرحة فاتحة مثل القميص الأزرق مع حزام زهري حول الخصر وطرحة زهرية، والمهم هو الدمج والتناسق بين ألوان الأزياء والحزام والاكسسوارات، لأن الاكسسوارات تعدّ من المكمّلات الأساسية لطلة كل صبية.

 
قديم 05-27-2008, 03:12 AM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية


من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية

مشكوووووووووووووووورة حبيبتي ^_*

 
قديم 05-27-2008, 03:22 AM   #3

{}{عذب الكلام}{}


رد: من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية


من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية

مشكوووووووووووووووورة حبيبتي ^_*

 
قديم 05-27-2008, 03:00 PM   #4

سندوســهــ


رد: من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية


من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية

مشكوووورة حبيبتي

 
قديم 05-31-2008, 08:50 PM   #5

МίSş όяάηĠe


رد: من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية


من أناقة الخمسينات موضة تلائم الأذواق العصرية

مشكورة حبيبتي بس منهم شرعيات كل شي مفصل بالبنت
بس يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0