ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب يوجد هنا أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-05-2009, 08:49 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب


أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الأدوية التي تقوي العظام
الأدوية التي تقوي العظام التي يتناولها ملايين الأميركيين لمكافحة هشاشة العظام والحالات المرضية الأخرى، ليس لها صلة بظهور حالات الإيقاع السريع غير المنتظم للقلب، الذي يعرف باسم الرجفان الأذيني (نسبة إلى أذين القلب ـ المحرر) atrial fibrillation.

وهذه الأدوية المسماة «بيفوسفونات» bisphosphonates، تضم «ألندرونات» alendronate («فوساماكس» Fosamax)، «إيتيدرونات» etidronate («ديدرونيل» Didronel)، «إيباندرونات» ibandronate («بونيفا» Boniva)، «باميدورونات» pamidronate («أريديا» Aredia الأصيل generic) «رايزدرونات» risedronate («أكتونيل» (Actonel، «تليودرونات» tiludronate («سكيليد» Skelid)، و«حمض الزيلودرونيك» zoledronic acid («ريكلاست» Reclast، «زوميتا» Zometa).

محاذير عابرة
وقد رفعت دراسات نشرت عامي 2007 و2008 من احتمال أن يكون الأشخاص الذين يتناولون أدوية البيفوسفونات، غالبا ما يظهر لديهم الارتجاف الأذيني، مقارنة بالأشخاص الذين لا يتناولون أيا من تلك الأدوية.

وقد دفعت هذه النتائج إدارة الغذاء والدواء الأميركية إلى إعادة تدقيق الاختبارات التي ضمت ما يقرب من 40 ألف مشارك، من الذين تناولوا هذه الأدوية أو حبوبا وهمية، ولم تعثر هذه المراجعة على صلة بين البيفوسفونات وبين الارتجاف الديني.

الارتجاف الأذيني حالة شائعة ـ إذ يتعايش معها نحو مليوني أميركي ـ ولذلك فليس من المدهش أن تظهر لدى بعض الأشخاص بعد تناولهم أدوية موصوفة طبيا وشائعة.

ولذلك، فإن كنت من الذين يتناولون أدوية البيفوسفونات أو لا يتناولونها، استشر طبيبك، إن كنت تشعر أن قلبك يتسارع في نبضاته أحيانا، أو عندما تشعر بإحساس اضطراب في الصدر، أو عندما تشعر بآلام في الصدر أو ضيق في التنفس.

وهذه ليست نهاية القصة. إذ إن إدارة الغذاء والدواء تخطط للاستمرار في جمع البيانات الخاصة بسلامة أدوية هشاشة العظام هذه، كما أن بعض الدراسات في هذا الشأن، لا تزال جارية.

دمتم فى حفظ الله

 
قديم 12-29-2010, 06:24 PM   #2

نجود.n


رد: أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب


أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب

ثنكيو
مرسي على الموضوع

 
قديم 12-29-2010, 07:22 PM   #3

!!*ميوس*!!


رد: أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب


أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب

`•.¸¸.•¯`••._.• (يسلموؤوؤوؤوؤو حبيبتي°°°()()يعطيكي العآفية) `•.¸¸.•¯`••._.•

 
قديم 12-30-2010, 01:45 AM   #4

WESALX2


وردة متحركة رد: أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب


أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب

+&ياعيوني والله خوفتيني لأن ولدي حالته مره مع الهشاشه اذا عندك معلومه عن الرجفان وكيف بي كون(بليز حبيبتي رد)لأن ولدي كله بيرتجف. ‏بليز ردي+&

 
قديم 02-23-2011, 10:50 PM   #5

كوكب الشرق2


رد: أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب


أدوية هشاشةالعظام وصلتهابالرجفان الأذيني في القلب


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0