ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه يوجد هنا 8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-08-2009, 04:38 PM   #1

نونا55

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 85440
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 11 

صورة متحركة وجه بنت 8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه


8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه

8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه


أولاً: بعض الطرق لتخفيف الألم
1- لتخفيف الألم وإزالة الجلد الميت والشعر الصغير جداً، تخلطين خميرة مع عسل ويخفف قليلاً بماء ورد وليمون ثم تدهنين المنطقة التي تبغين نزع الشعر فيها وتتركيها الى أن تنشف وبعد ذلك تفردين الحلاوة وتبدئين في النزع.

2- تأخذين ثلاث ملاعق سكر وتذوبيها في نصف كوب ماء مع قرص من الخميرة وتحركيها جيداً وتمسحين المنطقة المطلوب إزالتها وتنتظرين عليها لتجف بعد ذلك تأخذي الحلاوة وتمديها على نفس المنطقة التي تم نزعها سابقاً.

3- ممكن حتى لا تشعري بالألم أن تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل.

4- والمفاجأة هي معجون الاسنان يوضع على المنطقة الحساسة أو الوجه أو الابط لمدة خمس دقائق ومن ثم تمسح تماماً وتجري عملية الازالة وسوف يصبح الألم لديك ضعيفاً أو حتى ليس له وجود.

ثانياً: لوقف نمو الشعر
1- انقعي ترمس في ماء لمدة 6 ساعات ثم خذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجليك وكل مكان تريدينه خالياً من الشعر... واستمري على ذلك لمدة 3 أسابيع يومياً.

2- أستخدم نبات السعد، نأخذ 3 من مسحوق النبات وتضاف اليها لتر ماء وترفع على النار الى أن تغلي ثم تترك لتنقع لمدة ربع ساعة ثم توضع على الجسم كغسل بعد ازالة الشعر لمدة 6 أيام متواصلة من كل شهر.

3- خذي زيت زيتون وادهنيه على جسمك تلاحظين أن الشعر نموه يتأخر ويمكن يطلع شعر بس خفيف، الشعر اذا كان غليظاً من نوعه بيطلع ضعيف جداً





ثالثاً: الوصفات المزدوجة لمنع نمو الشعر



وكذلك لمنع ظهور الحبوب والاحمرار والتطهير
1- الماء البارد + الملح بنسبة ملعقة ملح لـ3 ملاعق ماء لمدة 5 دقائق ثم شطفه بالماء.



2- بعد ما تنتهين من الحلاوة دلكي جلدك بالليمون واتركيه فترة لكن ضعي الليمون قبل ما تغسلين يدك.



3- يخلط قليل من الماء مع بودرة التلك ( بودرة الاطفال) ثم يعمل منه عجينة لينة. وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر... ثم تترك حتى تجف وتغسل. هذا القناع يخفف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر.



4- النشاء وماء الورد وقليل من الليمون، يوضع على الجسم بعد الحلاوة حلو ما يهيج البشرة.



5- لتتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعر الزائد من الوجه إملئي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي اليه 4 أكواب من الحليب السائل ثم غطسي قطعة من القطن في هذا المسحوق وضعي طبقة من السائل على المناطق المتحسسة التي تعاني الاحمرار واتركيها لتجف ثم ضعي طبقة أخرى بعد 15 دقيقة وكرري العملية مرتين لتعود بشرتك الى حالتها الطبيعية السابقة.



6- واذا قامت بإزالة الشعر من الاماكن الحساسة بالشفرة (الموس) وظهرت لديك حساسية قومي بملء إناء حتى ربع بالماء ثم اذيبي فيه حبتي أسبرين.. مع اضافة نقطة من الجلسرين اليهما.. ثم مرري هذا المزيج على الاماكن الملتهبة.. وسيزول الالتهاب بإذن الله لما للأسبرين من فوائد في مقاومة الالتهاب.
طريقة جديدة و سهلة لإزالة الشعر غير المرغوب


ماذا لو قلنا لك بأنك تستطيعن الآن إزالة شعر جسمك غير المرغوب به بإستعمال ورقة واحدة. لا شفرات محرجة، لا سكر مؤلم، ولا شمع حارق. الطريقة الجديدة لإزالة الشعر غير المرغوب به هو ورق الرمل الذي يعمل على التخلص من الشعر الزائد والخلايا الميتة في نفس الوقت. أنها طريقة عملية، واقتصادية وغير مؤلمة.


• قومي بشراء ورق السنفرة الناعم، تتوفر بعض الأنواع التجارية في الأسواق، إذا لم تجديها يمكنك استعمال الورق العادي الذي يستعمل لتنعيم الأسطح الخشبية، ولكن اختاري أنعم سطح حتى لا تكشطي البشرة.

• بللي قطعة الورق بالماء، كذلك أعضاء جسمك التي ترغبين في تنظيفها من الشعر. يمكنك عمل ذلك أثناء الاستحمام.

• استعملي الورق لفرك البشرة بطريقة دائرية وناعمة بعد عدة مرات سيبدأ الشعر بالذوبان.

استمري بهذه العملية حتى تتخلصي من الشعر الزائد، ولكن حافظي على ترطيب الورقة، فالورقة الجافة سوف تسبب خدش البشرة.

• عند الإنتهاء من عملك، قومي بغسل المنطقة بالماء للتخلص من بقايا الرمل، ثم دلكي المنطقة بزيت الأطفال. بشرتك سوف تكون نظيفة، ناعمة، وخالية من الشعر.


النصائح والتحذيرات:

• يعمل ورق الصقل أو ورق الرمل بطريقة رائعة للتخلص من الجلد الميت حول القدم. اتبعي نفس الطريقة للتخلص من الجلد الجاف حول الكعب.

• لا تبالغي في فرك ورق الصقل. الضغط والفرك الشديد لن ينجزا العمل بطريقة أسرع، اعتمدي طريقة لطيفة ورطبة ومنظمة في التخلص من الشعر.

• لا تستعملي ورق الصقل على المناطق الملتهبة، البثور أو الجروح أو الخدوش.

طريقة رائعة للتخلص من الشعر النامي تحت الجلد
المكونات
- سنفره ناعمه ( كسنفرة المشمش )
- صخره خشنه او حجر حمام ( التي لونها أسود الخاصه بالرجلين )


الطريقه :

أولا : اعملي سنفره لرجليك بجميع الاتجاهات .

ثانيا : احضري الصخره الخشنه و أفركي بها رجليك بحركات دائريه على خفيف
جربي ولا حظي الشعر الذي تحت الجلد كيف يختفي.

خلطة توضع على الجسم قبل الحلاوة لازالة الشعر الغير مرغوب فية
>المقادير:

- ملعقه خميـــره فوريه

2- ملعقه عصير ليمــون

3- ملاعق مــاء ورد

2- ملعقه نـشاء

2- ملعقه عسـل



الطريق:
يدهن بها الجــسم ثم نشيل الجسم بالحلاوه بعد ان تجف الخلطه



وصفة من الاعشاب الصينية لإزالة الشعر نهائيا



المقادير والطريقة

50 غرام من غبار النخيل

50 غرام من بودرة الزرنيخ

50 غرام نشادر

يخلطوا جميعاً بزيت الزيتون وينقع في قارورة لمدة أسبوعين تحت الشمس.

وبعد الأسبوعين ضعي منها على جسمك أو المناطق التي تريدي وبعد برهة أزيليه بالمسح وسترين الشعر في يديك وقد خرج دون ألم يذكر.

المهم المتابعة بعد ذلك بخلطة لمنع نمو الشعر وهي:

50 غرام من السعد المطحون جيداً
مضاف له كوب من زيت الزيتون ويغلى عدة مرات (5-6-7) مرات
وبعد أن يدفأ يستخدم لمنع نمو الشعر.

هذه وصفة الخبير الأردني بالأعشاب الصينية يوسف الشرفا.





وصفة للتخلص من الشعر بالوجه والذقن



المقادير:
1- ملعقه كبيره من ترمس مجروش ومغلى وتمت تصفيته فى كوب ماء

2- ملعقه كبيره من مغلى زهرة البابونج فى كوب ماء

2- ملعقه كبيره من رده(نخالة القمح)

بعد غليها وتصفيتها فى كوب ماء

الطريقة:
- بمعنى عمل كوب من كل نوع من الانواع الثلاث السابقه وتوضع فى الثلاجه وتسخن عند الاستعمال كدهان يدلك به الوجه لمدة من نصف ساعه الى ساعه لمدة عشرة ايام مستمره وهذه الوصفه تعوق نمو اى شعره فى الوجه وخاصة الذقن .



كيف تقومين بنزع الشعر في المنزل


استعملت النساء السكر المطبوخ في نزع الشعر منذ قديم الزمان، حيث استخدم على وجه الخصوص في الهند أول مرة.

ولربما كانت رغبة النساء منذ قديم الزمان الحصول على يدين ورجلين خالي

ان من الشعر، ولا يشبها الرجال.

وتوجد في الاسواق اليوم العديد من المنتجات التي اساسها السكر والتي تباع باسعار غالية، فلماذا لا تتعلمين

كيف تصنيعن السكر في المنزل؟


المكونات:

كوب من السكر.

عصير نصف ليمونة.

ربع كوب عسل

ملعقة صغيرة دبس.

أداة لفرد المزيج ليبرد.

القليل من النشا للاستعمال لاحقا.

قطعة من قماش القطن أو شرائح يمكن شرائها من الصيدلية.



الطريقة:

اخلطي المكونات في طاسة. ضعيها في المايكرويف على مستوى عالي لمدة 2 -3 دقائق، حتى تخرج الفقاعات. ستجدين أن هذه الطريقة اسرع من الطبخ العادي، أما إذا كنت تستعملين حرارةَ طباخ الغاز، فيفضل ابقاء الحرارة منخفضة. اتركي المزيج ليصبح دافئا.



تأكدي من أن سيقانك نظيفة وجافة. الأن استعملي فرشاة الماكياج الكبيرة لوضع القليل من النشا على المنطقة التي ترغبين بنزع الشعر عنها. ضعي القليل من السكر المطبوخ على رجلك، غطيها بقطعة القماش بشكل كامل، ثم مرري يدك عليها للتأكدي من التصاق الشعر جيدا، واخيرا اسحبيها الى الخلف بعكس الشعر.



سأكون صادقة معك، قد تكون التجربة الاولى مؤلمة، وقد تقولين بأنك لن تكرريها ولكن النتيجة ستكون رائعة بحيث ستقومين بالاحتفاظ بباقي الكمية للاسابيع القادمة، لأن نزع الشعر بالسكر يدوم طويلا، ويضعف بصيلات الشعر، على المدى البعيد. يمكنك تخزين الباقي في علبة بلاستيكية، أو زجاجية، في اي ركن في المطبخ.

من اللايزر إلى الشفرة....اليك طرقك للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه




1. إزالة الشعر بواسطة الشمع

ماهى طريقة إزالة الشعر بواسطة الشمع؟
إنه استخدام محلول من الشمع شبه سائل يتم توزيعه ونشره على البشرة وانتزاعه بسرعة، آخذاً معه الشعر غير المرغوب فيه.

ماهى المناطق الأنسب لهذه التقنية؟
يمكن استخدام هذه الطريقة بنجاح على كل مناطق الجسم، ولكنها تكون أفضل فى المناطق الواسعة، حيث تكون سريعة وفعالة. ونجدها عنيفة بعض الشىء لدى استخدامها على الشفة العلوية بشكل منتظم، ويمكن أن تساهم فى أضفاء بعض الصبغة الملونة على المكان، مما يظلل منطقة الشارب خلالا أشهر الصيف.

ما الذى نحبه فى هذه الطريقة؟
إذا تمت بشكل جيد، فإن الجلد سيترك خالياً من الشعر وناعماً وأملس (بالاضافة الى انتزاع الشعر غير المرغوب فيه، فإن الشمع يزيل خلايا الجلد الميتة)، وكلما استخدمت الشمع بكثرة (وهذا يعنى أنك لن تستخدمين شفرة الحلاقة)، سوف يكون الشعر النامى من جديد أكثر نعومة وبعد عام ونصف من الاستخدام الشمع لآزالة الشعر سوف تظهر نصف كمية الشعر التى كانت تظهر على جسمك.

ما الذى لا نحبه فى هذه الطريقة؟
إنها مكلفة، ويمكن أن تكون مؤلمة، ويمكن للمواظبة عليها أن تكون عملية مملة (حيث يبدأ الشعر بالظهور مرة أخرى بعد اسبوعين من إزالته بالشمع) ولكنه قد يستغرق من أسبوعين إلى أربعة أسابيع قبل أن يصل إلى الطول الذى يمكنك معه إزالته بالشمع.

ما الذى تريدين معرفته أيضاً؟
قد تعانين من الشعر غير النامى فى مرحلة ما ( أى عندما يحتجز الشعر الجديد تحت سطح الجلد) مما يتسبب فى النهاية بحدوث التهاب وتلوث (إذا قمت بنزعه) وفى النهاية، يجب أن تنمو هذه الشعيرات قرب السطح لكى يتم اخراجها ولكن رغم سهولة الأمر يجب عليك أن تقومى بعرضها أولاً على الطبيب.

أى نوع من الشمع؟
الشمع الدافىء: وهو شمع شبه سائل يتم نشره على جلدك ومن ثم مسحه بسرعة بمساعدة أعواد القطن.

الشمع الساخن: وهو شمع أكثر سماكة يتم وضعه، ومن ثم مسحه وانتزاعه جزءاً تلو الآخر. ولأن الشمع أكثر التصاقاً وتماسكاً فإنه ذو مفعول رائع على المناطق التى ينبت فيها الشعر الأكثر سماكة مثل شعر تحت الابطين، ولكنه نادراً ما يستخدم على المناطق الأكبر مثل الساقين، لأن استخدامه على تلك المناطق يستهلك الكثير من الوقت.

شرائط الشمع: هى شرائط ورقية مشمعة مسبقاً ناعمة على بشرتك وتتم إزالتها بسرعة، تستخدم فى المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالونات التجميل.

جربى هذه الطريقة
يمكن لمستحضرات العناية بالبشرة التى تستخدم لعلاج الجروح أن تساعد فى التخلص من الشعر غير النامى. جربى البلسم Aromatic Purifying Balm من Darphin. يساعد الصبار أو Aloe Vera على الحد من النتوءات أو البقع التى تظهر بعد استخدام الشمع أو شفرة الحلاقة. نفضل استخدام " Vaseline Aloe Fresh " أو " Urban Retreat Anti Bump After Shave Lotion " وتعتقد آريزو أخصائية إزالة الشمع الشهيرة أن أفضل شمع برازيلى هو الذى يكون أوسع من الجهة العليا ويشبه شكل المثلث. ولأعطاء الساقين لمسة أخيرة بواسطة الملقط، فإن الملاقط المفضلة لدينا هى ملاقط Tweezerman Slant أو Mister Mascara Japanese Style.




2. الحلاقة ماهى؟
إنها شفرة حلاقة الخاصة بالنساء مع بعض رغوة الحلاقة

ما هى المناطق الأنسب لهذه التقنية؟
مثالية للأرجل وتحت الأبطين

ما الذى نحبه فى هذه الطريقة؟
أنها سريعة ورخيصة الثمن وتتمتع بالسهولة، ولأن الشعر يتم انتزاعه فوق الجلد مباشرة، فإن الشعر غير النامى نادراً ما يظهر.

ما الذى لا نحبه فيها؟
إن قطع الشعر بطريقة أفقية يخلق حافة خشنة بدل من خلق حافة تتناقص تدريجياً، وهكذا فإن الشعر الجديد يكون خشناً. وغالباً ما تكون هذه الطريقة غير ملائمة للمناطق الناعمة والحساسة. (...(حيث أن خط البيكينى الذى تتم حلاقته بشكل منتظم قد يبدو ملطخاً بالبقع، أما منطقة ما تحت الأبطين فسوف تبدو داكنة ومظللة).

ما الذى تريدين معرفته أيضاً؟
اختارى زيوت الحلاقة النقية إذا كنت تحاولين تجنب الجروح أو النتوءات، أو لسعة الحشرات (جربى King of Shaves Women Shave & Moisturise Shaving Oil) واختارى الزيوت اللاعطرية إن كنت ممن يعانين من الطفح الجلدى الناتج عن الزيوت العطرية ( يمكنك اختيار كريم الحلاقة Shaving Cream من Weleda –

شفرات مناسبة: لماذا لا تكلف الشفرات سوى مبالغ قليلة؟
تتميز الصيغ الحديثة بأنها متذبذبة وتنزلق ذاتياً وتنثر اللمعان، تلك هى شفرات الحلاقة الجديدة التى تباع فى الوقت الحالى. ولكن وفقاً لخبيرة Gillette الطبيبة كريستينا فانوسثيوزى، فلا يوجد هناك شى آخر فى أى سوق يمتلك مثل تلك العلوم التى تقف خلف شفرات الحلاقة، وكل ذلك بأقل من عشرة دولارات.

فمن صنع الشفرات ( التى تبلغ سماكتها حوال 10 آلاف ملليمتر، فأنها أكثر حدة من مقص الجراح) وحتى الحصول على الزاوية المناسبة، فأن كل مرحلة من مراحل تطوير الشفرات تعتبر عملاً فذاً من الهندسة متناهية الدقة، ولهذا فقد يستغرق وصول موديل جديد حتى 5 سنوات من النماذج الأولى إلى المتجر( يتم خلالها تقييم الشفرات حسب درجة الراحة التى يمكن أن تقاس فعاليتها من قبل جميع العاملين من خبراء الأعصاب حتى التقنيين من ذوى الخبرة فى صناعة الفضاء).

وقبل أن تتساءلى ما إذا كان بإمكانك استعمال شفرة زوجك أم لا، فأن الخط الرسمى يشير إلى أن شفرات الرجال لا تأخذ بعين الاعتبار التعقيدات التى تأخذها شفرات الحلاقة الخاصة بالنساء مثل الركب والمنطقة تحت الأبطين والأفخاذ الداخلية)، أو تحد تغطية منطقة أكبر بكثير فى بيئة رطبة بدون ترك المقبض.

لذا نعم، إنها غالية الثمن ولكننا نوافق على أنه لا يمكننا أن نتذكر المره الأخيرة التى قمنا بها بجرح أنفسنا أثناء الحلاقة، او انتهى بنا الأمر ونحن نعانى من الطفح الجلدى على مدى ثلاثة أيام. أن الشفرات التى تستحق السعر المفروض عليها أن تتضمن شفرات Gillette Venus Breeze و Wilkinson Sword Intuition Plus Natural Care وأحسن بديل للشفرة هو آلة الحلاقة الجديدة من Silk Epil

جربى هذه:
* إن الشعر فى المنطقة تحت الإبطين ينمو فى كل الاتجاهات، لذا عليك الحلاقة بشكل قطرى بتمرير الشفرة على الخط الأول ومن ثم الثانى من الأعلى إلى الأسفل. وإذا كان هناك ما يمكن أن يخفف من عبء الحلاقة، فهو كريم Superlux للحلاقة. ونحن نفضل Origins Shedonism Sensuous Shaving Mousse و Crabtree & Evelyn Sweet Almond Oil Shave Cream

* أما العطور المزيلة للعرق ذات المفعول المزدوج فانها تحتوى فى الوقت الحالى على مكونات منعمة للبشرة والشعر، مما يجعل الحلاقة فى منطقة تحت الإبطين تجربة أنعم بكثير. جربى كريم Superbly Efficient Anti Perspirant Deodorant Cream من Kiehls، أو Nivea Deodorant Double Effect

* لا تبللى المنطقة بالماء لفترة تزيد عن عدة دقائق قبل الحلاقة، فكلما امتصت بشرتك المزيد من الماء، سيزداد حجم منبت الشعرة، وسوف يصبح من الصعب قطعها فى المرحلة الأساسية. وعندما يعود جلدك غلى حجمه الأساسى بعد الاستحمام ستكونين مستعدة لإجراء الحلاقة.

3. تقنية التحليل الكهربائى Electrolysis
ما هو التحليل الكهربائى؟
إنه طريقة دائمة لإزالة الشعر، حيث يقوم المعالج بإدخال إبرة معدنية بحجم السلك فى كل بصيلة من بصيلات الشعر لإيصال تيار حرارى أو كهربائى إلى البصيلة، مما يعطل عملها إلى الأبد.

ما هى المناطق الأنسب لهذه التقنية؟
الشعرات المتناثرة التى تظهر على ذقنك وشفتيك ومعدتك وصدرك أو بين الحاجبين.

ما الذى نحبه فى هذه الطريقة؟
هذه الطريقة حتى الآن هى الطريقة الوحيدة التى ثبت أنها وسيلة دائمة لإزالة الشعر

ما الذى لا نحبه فيها؟
يمكن للتيار أن يكون لاذعاً نوعاً ما، ولأن التحليل الكهربائى ينجح مفعوله فقط على الشعر فى مرحلة النمو (أى بينما لا يزال الشعر متصلاً بالبصيلة) فإنك بحاجة إلى سلسلة من الزيارات الأسبوعية أو كل أسبوعين وتستغرق الجلسات من 10 دقائق إلى ساعتين، حسب المنطقة التى تقومين بعلاجها، لذا يمكن أن تصبح مكلفة وحتى يصبح من الواضح مدى استجابتك ...

فمن الصعب على خبيرة العلاج أن تحدد عدد الجلسات التى تحتاجين لها.

شىء آخر تحتاجين إلى معرفته، لكى تنجح الطريقة جيداً، يجب إجراء التحليل الكهربائى على يد خبيرة حاصلة على تدريب جيد.

4. إزالة الشعر باللايزر
ما هو اللايزر؟
إزالة الشعر بواسطة اللايزر أو بالضوء النبضى الشديد يعملان كلاهما على إرسال حزمة من الطاقة إلى جذر الشعرة الملون، وينتقل هذا الضوء الذى تجذبه وتمتصه الأصباغ الموجودة فى شعرك إلى داخل الجذر، وتقوم البوصيلة بامتصاص هذه الأشعة التى تعمل على تسخين وتدمير البوصيلة ووقف نموها ومنعها من انتاج المزيد من الشعر فى المستقبل.

ما هى المناطق الأنسب لهذه التقنية؟
الوجه والساقان وتحت الإبطين وخطى البيكينى وأى مكان تريدينه.

ما الذى نحبه فى هذه الطريقة؟
بالإضافة إلى الشعور بالراحة من عدم وجود الشعر طوال العام، فإن عدم وجود الشعيرات غير النامية قبيحة المنظر يجعل من هذه الطريقة العلاج الفعال الذى نحلم به فزالة الشعر، وبما أن اللايزر يعالج اكثر من بوصيلة فى الوقت نفسه فقد أصبحت معالجة المساحات الواسعة من الجسم كالظهر والذراعين والساقين مسألة سهلة، مثلها مثل المنطقة فوق الشفه أو الوجه. وحيث أن بإمكانها التخلص من الشعر بكميات كبيرة بدلاً من التخلص منه شعرة بشعرة، فإنها طريقة أسرع من العلاج بالتحليل الكهربائى.

ما الذى لا نحبه فى هذه الطريقة؟
إن القواعد والأنظمة التى يجب إتباعها فى الفترات التى تفصل بين الجلسة والأخرى هى عدم التعرض للشمس (فالبشرة المسمرة تجتذب الكثير من ضوء اللايزر، مما يجعل العلاج أقل فعالية وأكثر ألماً) وعدم استخدام الشمع أو النتف حيث أن كلاهما سيعمل على إزعاج دورة نمو الشعر وبالتالى يصعب من العلاج.

قد تكون هذه الطريقة لاذعة فى بعض الأحيان (فقد تشعرين كما لو أن هناك رباطاً من المطاط قد ضرب جلدك). وأما بخصوص التكلفة، فإن بعض صالونات التجميل تقدم خدماتها حسب الزمن الذى ستستغرقه العملية، بينما هناك صالونات أخرى تفرض سعراً لكل جلسة حيث المناطق التى يتم علاجاها.

ما الذى تحتاجين إلى معرفته؟
كلما زاد فرق اللون بين بشرتك وشعرك، زادت فعالية إزالة الشعر بواسطة اللايزر وكان أقل ألماً، مما يعنى أن بعض أشعة اللايزر لن تعمل بالجودةنفسها على البشرة السوداء، أو على الشعر الباهت مقابل التركيبة الباهتة.

ولأن اللايزر تم استخدامه فقط فى إزالة الشعر فى السنوات العشرة الماضية، فلا يوجد هناك أى شخص متأكد من أن النتائج ستكون دائمة أم انها تدوم لفترة طويلة فقط، وما أن تكملى الفترة المحددة لك ( إن عدد الجلسات الشهرية اللازمة يمكن أن يتنوع من ثلاث الى عشر جلسات) فقد تضطرين الى زيارة المعالج مرة أخرى لإزالة الشعر بصورة دائمة، وخصوصاً إذا حفزت التغيرات الهورمونية على نمو شعر جديد.
:icon_cool: مع تحياتي استنا ردودكم الحلوة

 
قديم 10-08-2009, 05:25 PM   #2

غلطتي ارخصت نفسي


رد: 8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه


8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه

يسلمووووووووووو

 
قديم 10-09-2009, 05:27 PM   #3

دموع مشتاقه


رد: 8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه


8طرق و نصائح لتخفيف ألم نزع الشعر و وقف نموه

شكرا اختي على هذه المعلومات المفيده
حبيت اسأل ماهو ورق الرمل واين يباع
مشكوووووووووره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0