ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم Ashley يوجد هنا Ashley سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

Ashley

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86653
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

Post Ashley


Ashley

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدا اعزي المشركين والمشركات
نبدا الان
[ولدت آشلي تيسدال في نيوجيرسي (الولايات المتحدة الأمريكية) لأب يدير شركة بناء واسمه مايك تيسدال واصله (أمريكي), وأمها اصلها (أمريكية), واختها الأكبر الممثلة (جينيفر تيسدال), ويهودية الديانه, وفي الثالثة من العمر ، تم اكتشاف تيسدال بيل بيرلمان ، مدير أعمالها الحالي ، في ولاية (نيو جيرسي) مول بعث تيسدال في الاختبارات للإعلانات ويوم الاختبار الأول لها ، تيسدال هبطت بيني وذهبت على الفور لتظهر في أكثر من 100 من الإعلانات التجارية كطفل في الثامنة من العمر ، كانت المدلى بها في دورها الرائد في الموسيقية برودواي ، البؤساء ، وجال على الصعيد الدولي في وقت لاحق مع المدلى بها من آني وقد بدأت حياتها المهنية المسرحية من قبل الظهور في الغجر : الخرافة موسيقية وصوت الموسيقى في مركز للجالية اليهودية في مونموث كاونتي وفي سن الثانية عشرة ، تيسدال غنت (لبيل كلينتون) في (البيت الابيض), تيسدال كان نموذج فورد ، وظهرت في اللعب "صاد" بنا وتي موبايل الإعلانات التجارية, وحاليا آشلي تعيش في (هوليوود، كاليفورنيا) مع امها و اختها .

وهذي بعذا الصور لها

بسم الله الرحمن الرحيم نبدا اعزي المشركين والمشركات نبدا الان

[ولدت آشلي تيسدال في نيوجيرسي (الولايات المتحدة الأمريكية) لأب يدير

شركة بناء واسمه مايك تيسدال واصله (أمريكي), وأمها اصلها (أمريكية),



في عام 2004 ، كان يلقي تيسدال دور مادلين فيتزباتريك على (ذا سويت لايف أوف زاك أند كودي) بعد بمراجعة لدور كل من مادلين وتيبتون لندن. كما ظهرت في الهمس من القلب ، في إصدار اللغة الإنجليزية من اليابانية فيلم رسوم متحركة ، ميمي Sumaseba التعليم الجامعي تيسدال سرعان ما يلقي كما Sharpay ايفانز في الأصل قناة ديزني فيلم (High School Musical), تيسدال في الدور المطلوب منها أن تؤدي أغنيات عدة على الصوت. جميع الأغاني رسمت على اللوحة الساخن 100. تيسدال أصبح أول فنان الإناث لأول مرة أغنيتين في وقت واحد على "لوحة الساخن 100" مع "ما كنت تبحث عن" و "بوب إلى الأعلى". وأصبح الصوت الأكثر مبيعا الالبوم في عام 2006.
وفي عام 2006 ، تيسدال وقعت اتفاقا مع تسجيل الوثائق وارنر بروس ، وغطت إضرب! 'ق" عيد الميلاد الماضي "، والتي كان لها أول واحد في بلدها وارنر بروس الصفقة. انها شملت ايضا "بعض يوم بلدي الأمير سيأتي" مع (درو سيلي) لDisneyMania 4 وغطت "حلم يمثل رغبة قلبك طرازات" مع غيرها من قناة ديزني المؤدين. انها كانت واردة في الأغنية الموسيقى والفيديو. كما غطت تيسدال "قبلة للفتاة" ، وظهر في شريط الفيديو والموسيقى. في ديسمبر 2006 ، وذلك قبل الإفراج عن أول ألبوم لها ، أنها أصدرت ثلاثة أغنية الجيش الشعبي ، وقال سعيد والجيش الشعبي لترويج الألبوم.
First album and acting roles 2007-2008: أول ألبوم والأدوار التي تعمل
تيسدال المنفذ في المدرسة الثانوية الموسيقية : إن جولة موسيقية في شباط / فبراير 2007 ، تيسدال صدر لها أول ألبوم منفرد ، متهور التي تم توزيعها عن طريق الوثائق وارنر بروس, والالبوم لاول مرة في رقم خمسة على 200 لوحة الرسم البياني ، وبيع 64،000 نسخة. تيسدال متهور وصفها على انها فرصة لبلدها المشجعين للتعرف على أفضل لها. "أريد أن يعرف الناس أن أنا شخص حقيقي ، ولقد تم ذلك من خلال الحالات


آشلي تيسدال في 2009
العادية ، مثل يسحق وheartbreaks" ، وقال تيسدال. "كن جيدة بالنسبة لي" قد أفرج عنه باعتباره اول واحد من الألبوم في خريف عام 2006 و "وقال سعيد وقالت" تم الافراج عنهم في الثانية, في عام 2008 ، أطلق سراحه من ثلث واحد "، ومثل هذا لا" قد أفرج عنه في البلدان الأوروبية والبرازيل ، بينما جاء رابع واحد ، "فجأة" في ألمانيا.
جنوم التمثيل الصامت السمعية . "وقال وقالت" يجمع بين موسيقى البوب في سن المراهقة

 
قديم   #2

~..منيتي..~


رد: Ashley


Ashley

ينقل

 
قديم   #3

ام سيف


رد: Ashley


Ashley

لاتعليق

 
قديم   #4

بنوتة شقيه


رد: Ashley


Ashley

قلبى الموضوع مخالف لانو بيحكى عن اشلى تيسدال و هى فنانة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0