ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة 7 نصائح للتعامل مع الزوج الكشر يوجد هنا 7 نصائح للتعامل مع الزوج الكشر هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

قمر الكونـ

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86324
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 2,210 
رصيد النقاط : 0

Cool 7 نصائح للتعامل مع الزوج الكشر


7 نصائح للتعامل مع الزوج الكشر

:11_3_2[1]:
تضع الدكتورة هبة بعض النصائح بين يدى الزوجة حتى تتدارك طبيعة زوجها، ويمكن أن تسير سفينة الحياة بأقل قدر من المنغصات:

1- إذا كنت لا تحبين أن يظل منزلك كئيبا صامتا هكذا، فلتؤهلي نفسك أنك التي ستأخذين دور المبادر في هذا الأمر، وأنت من ستقصين المواقف الطريفة وستفتحين معه المواضيع الشيقة.

2- احرصي أن يكون لك مع أسرتك أي نشاط غير روتيني، وسوف تتحملين المسئولية كاملة في التحضير لذلك، كأن ترتبين لنزهة آخر الأسبوع في أي مكان مبهج، وتقومان معا باللعب مع الأطفال.

3- اهتمي بأن يكون هناك هوايات مشتركة بينكما مثل الرسم أو الديكور البسيط، أو أن تقوما سويا بمشاهدة التلفاز أو مشاركة الأبناء في مشاهدة بعض أفلام الكارتون مثلا، فأنشطة الأطفال مبهجة في حد ذاتها، وحتى إن لم يشترك زوجك معكم، فأنتي بذلك تروحين عن نفسك وعن أولادك.

4- احرصي أن يكون لك دائرة معارف كالأقارب أو الأصدقاء أو بعض الجيران المقربين، بحيث يمكنك الخروج معهم أو زيارتهم واستمداد المتعة من ذلك، فلا يصبح كل الترفيه مقتصر على زوجك فقط الذي قد يخيب ظنك أحيانا وبالتالي تظلين داخل دائرة الاكتئاب.

5- حاولي قدر المستطاع أن يكون لك أنت وزوجك أصدقاء مشتركين تقومان بتنظيم زيارات عائلية متبادلة معهم، ولو حتى على فترات متباعدة فمثل هذه الزيارات تغير كثيرا من روتين ورتابة الحياة والأحاديث المعتادة.

6-يجب أن يكون لك أنت اهتمامات أو هوايات تستمتعين بها وأنت تمارسينها، فهذه الأشياء لا تجعلك مضطرة إلى انتظار من يقوم بإسعادك أو إدخال البهجة عليكي.

7- وأخيرا أن أعيتك الحيل وكان طبع زوجك هو الغالب، احتسبي هذا عند الله، نعم فمن أحد واجبات الزوج بالنسبة للزوجة أن يسليها ويسامرها.

مواضيع ذات صلة
كيف نجعل هذا المنتدى الافضل دعوة للجميع
تحية الصباح والقبلة لأستقرار الحياة الزوجية
عزيزي آدم .. قدر الحياة الزوجية واحترمها.
ليس ككل الحوارات ....حوارك الزوجي كيف يكون
قالها انبحي مثل الكلب... متى تتعضي يأختي ؟؟
تحذير.........كيف يبدأ الخلاف الزوجي
ღ¸.•¸(¸.•` عَزيزتي الزوجه احرصي َعلى هذا المَفتاح!•*¨)¸.•ღ
ايتها الزوجة.اقبلي زوجك على ماهو عليه



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:43 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0