ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد احتفالك بمولودك الجديد يوجد هنا احتفالك بمولودك الجديد نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 06-01-2008, 01:45 AM   #1

الجوري 2008

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12898
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 957 

قلب جديد احتفالك بمولودك الجديد


احتفالك بمولودك الجديد

 لا يوجد ما يبعث على السعادة ويدعو إلى القلق





لا يوجد ما يبعث على السعادة ويدعو إلى القلق فى نفس الوقت أكثر من استقبال مولود جديد! كثير من الأمهات تشعرن بالقلق بخصوص التحضير لاستقبال المولود الجديد، فكثير من الأمور يجب أن توضع فى الاعتبار ومن أهم هذه الأمور هى إيجاد أنسب طريقة لاستقبال الضيوف الذين يجيئون للتهنئة.


سواء قررت استقبال ضيوفك فى بيتك بعد خروجك من المستشفى أو استقبالهم خلال مدة إقامتك بالمستشفى بعد الولادة مباشرةً، ففى الحالتين لا يمكنك تجاهل أهمية الاستعداد لذلك.


بغض النظر عن الطريقة أو الوقت الذى ستستقبلين فيه ضيوفك، يمكنك تنسيق مسألة الهدايا. جهزى قائمة بالأشياء التى تحتاجينها وأخبرى من يسألك عن هذه الأشياء، أو يمكنك ترك قائمة بهذه الأشياء فى أحد المحلات التى تقدم هذه الخدمة وتخبرى أهلك وأصدقائك باسم المحل لكى يذهب من يريد أن يقدم لك هدية ويختار الهدية التى تناسبه من ضمن الأشياء التى تحتاجينها.


لا تشعرى بالحرج، فالدنيا قد تغيرت وأصبح تفكير الناس عملياً أكثر، فأهلك وأصدقاؤك لن يسيئوا فهمك بل إنك بذلك تسهلين عليهم اختيار الهدية التى تلائمك!


احتفال ما قبل الولادة

فى بعض الأحيان تقوم بعض الأسر بإقامة احتفال بسيط قبل استقبال المولود - عادةً قبل موعد الولادة بأسبوعين أو شهر. إن التحضير المسبق لمثل هذا الاحتفال سيقلل من الضغوط والإجهاد خاصةً إذا كان لديك أطفال آخرين ومسئوليات أخرى. اجعلى الاحتفال بسيطاً واستمتعى بهذا اليوم مع أصدقائك المقربين وأهلك.


استقبال المهنئين فى المستشفى

إذا لم ترغبى فى الاحتفال قبل استقبال المولود وأردت استقبال المهنئين خلال فترة إقامتك فى المستشفى، ستحتاجين لعمل بعض الترتيبات البسيطة.


حاولى الانتقال إلى جناح – بدلاً من الغرفة – بعد الولادة حتى تتمتعى ببعض الخصوصية أثناء وجود الضيوف. إذا أردت استقبال كل المهنئين فى المستشفى، تأكدى من نشر الخبر بعد ولادتك مع تحديد الأيام والأوقات التى تكونين مستعدة فيها لاستقبالهم.


الآن أصبح من الشائع استخدام رسائل الموبايل لنشر أى خبر، فيمكن لصديقاتك القريبات أن يقمن بهذه المهمة. يمكنك البقاء يوم إضافى لإعطاء الفرصة لكل الأهل والأصدقاء لزيارتك إذا كنت تعرفين أنك لن تكونى على استعداد لاستقبال أحد فى البيت. يمكنك تحضير بعض علب السبوع لإهدائها للضيوف وتحضير صينية شيكولاتة مزينة لتقدمى منها إلى ضيوفك!


احتفال ما بعد الولادة (السبوع)

إذا لم تفضلى الاحتفال قبل الولادة أو فى المستشفى، يمكنك الاحتفال فى البيت بعد الولادة بأسبوع (السبوع) أو فى أى وقت آخر يناسبك سواء بعد أسبوعين أو حتى شهر.


هذه فكرة جيدة لأنك بذلك ستستقبلين كل ضيوفك مرة واحدة خاصةً إذا كنت حريصة على استقبال أصدقائك وأقاربك الغير مقيمين فى نفس المدينة. تأكدى من نشر الخبر لكى يعرف كل من يريد الحضور باليوم الذى اخترتيه قبل الموعد بوقت كاف.


ستحتاجين للمساعدة. لا تحاولى القيام بكل شئ بمفردك فلن تستطيعى. تقبلى كل المساعدات من أهلك وأصدقائك الذين يحبونك ويرغبون فى مساندتك.


الاحتفال بعد عدة شهور

بعض الأمهات لا تكن مستعدات لرؤية أحد بعد الولادة مباشرةً أو حتى بوقت قليل. فبعضهن قد تجدن تجربة الإنجاب مرهقة وعبئاً كبيراً، وقد تعانى بعض الأمهات من اكتئاب ما بعد الولادة، أو قد يعانى الطفل من المغص كثيراً وتنشغل أمه به طوال الوقت، كما أن كثير من الأمهات لا تحببن استقبال أى زائرين قبل أن تستعدن لياقتهن وترتحن تماماً.

كل مشاعر القلق هذه تتلاشى بعد بضع أسابيع خاصةً بتفهم ومساندة زوجك وأصدقائك.


من الأفضل لهؤلاء الأمهات أن تنتظرن بضع شهور إلى أن تعدن إلى حالتهن الطبيعية وتستعدن لياقتهن. من الممكن أن تنشرى بطريقة مهذبة أنك لست على استعداد بعد لمقابلة زائرين وأنك سوف تقومين باستقبالهم جميعاً عندما تستعيدين نفسك وتكونين مستعدة لذلك.


اتركى أهلك وأصدقاءك المقربين يوضحون الموقف بطريقة لطيفة. عندما تتحسنين وتكونين مستعدة، يمكنك عمل احتفال تدعين إليه كل من أراد مشاركتك فى احتفالك بمولودك. يمكنك أيضاً أن تجعلى أصدقاءك يخبرون الناس بأنك على استعداد لاستقبال المهنئين فى هذا اليوم.


قد تشعرين أن الأمر يتطلب الكثير من الجهد لكن استقبالك لمولودك الجديد واحتفالك به تجربة لن تنسيها وستشتاقين لتكرارها مرة أخرى. تذكرى أنه لا توجد قاعدة محددة للاحتفال فأياً كانت الطريقة التى تحتفلين بها فهذا يرجع لظروفك أنت وظروف مولودك وأسرتك.

 
قديم 06-01-2008, 01:56 AM   #2

فراوله لينان


رد: احتفالك بمولودك الجديد


احتفالك بمولودك الجديد

عقبالك ان شاء الله ونحتفل بالمنتدى مرسيه على موضوعك الرائع وشكرا

 
قديم 06-02-2008, 03:48 PM   #3

أم آلاء


رد: احتفالك بمولودك الجديد


احتفالك بمولودك الجديد

مشكورررررررررررررررررررررررررر رررررررهيا غاليه ربنا يدي اي محروم من الاطفال قولواااااااااااااا اميييييييييييييينننن

 
قديم 06-03-2008, 12:59 AM   #4

سندوســهــ


رد: احتفالك بمولودك الجديد


احتفالك بمولودك الجديد

مشكوووورة حبيبتي

 
قديم 06-03-2008, 02:37 AM   #5

mony rose


رد: احتفالك بمولودك الجديد


احتفالك بمولودك الجديد

موضوع كتيييييييييييييييييير حلو

تسلمي وعقبال عند الجميع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0