ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ... يوجد هنا خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ... المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-27-2009, 10:47 PM   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 

خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ...


خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ...

عـــربــات التســـــــــوق..
تعتبر عربات التسوق أحد أهم رموز التسوق في المتاجر الكبرى لشراء كل حاجاتك المنزلية والتموينية والشخصية منها، كما أنها تساعدك في نقل تلك المشتريات بين أرجاء المتجر وإلى مكان وقوف السيارة
ولكن هل لديك أدنى فكرة عن مخاطر عربات التسوق؟!
أظهرت دراسة أجريت في كوريا الجنوبية نتائج غير متوقعة عن أكثر الأدوات العامة التي تسبب التلوث وتنقل البكتيريا. ووجدت الدراسة التي أجرتها منظمة حماية المستهلك الكورية أن مقابض عربات التسوق في المتاجر هي الأكثر تلوثا بالبكتيريا من بين الأشياء التي يكثر تداولها بين الناس، وأن مقابض المراحيض العامة ليست بالسوء المتوقع.
عربات التسوق هي المسبب الرئيس لانتشار الأمراض والجراثيم حيث أثبتت الدراسات بأنه يوجد حوالي مليون جرثومة على قبضة عربة التسوق الواحدة.
هل تعلم أن البكتيريا الموجودة على عربات التسوق أكثر من تلك الموجودة على كراسي المراحيض في الحمامات العمومية، لأنه يتم تنظيف وتطهير الحمامات العمومية بشكل منتظم، بعكس عربات التسوق حيث أن أكثر المتاجر لا تقوم بتنظيف المقابض غالباً.
العديد من المتسوقين لا يدركون درجة تعرض عربات التسوق للجراثيم والبكتيريا من خلال مصادر عدة مثل اللحوم أو الدواجن (عند شرائها)، الأطفال عند جلوسهم في العربات، والأمراض التي تصيب متسوقين آخرين.
هل تعلم بأن مقابض عربات التسوق تستطيع إيواء جراثيم أكثر بعشر مرات عن أي شيء آخر قمت بلمسه خلال اليوم. وأن نتائج المسحات التي تم أخذها من المقابض أثبتت وجود جراثيم، بكتيريا، فيروسات وسوائل الجسم على هذه المقابض البلاستيكية البسيطة.
في هذه الأثناء، ومع قيام جميع المتسوقين بلمس مقابض عربات التسوق ووضع أطفالهم على مقاعدها، تكون هذه العربات ملوثة باستمرار وتتراكم عليها مجموعة كبيرة من الجراثيم والفيروسات.
لحماية نفسك وأطفالك من انتقال الجراثيم:
أغسل اليدين عند الانتهاء من التسوق، وبخاصة أيدي الأطفال في حالة جلوسهم على مقاعد عربات التسوق.
استخدم المناديل المعقمه لتنظيف وتعقيم مقابض العربات.

 
قديم 10-28-2009, 07:50 AM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ...


خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ...

لا حوة ولا قوة ما خلو شي الا وعملو لة دراسة وقالو خرابيطهم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكورة ياعسل

استفدت من المعلومات

 
قديم 10-28-2009, 07:51 AM   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ...


خطر عربة التسوق مع هذا الوباء ...


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0