ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟ يوجد هنا كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟ مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 10-29-2009, 06:23 PM   #1

شهامه

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 85658
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 347 

صورة متحركة وجه بنت كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟


كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟

ماكياج العيون:أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.

إن تركيبة البودرة بالإجمال تدوم مدة أطول بكثير من تركيبة الكريم. وهنا ننصح بإختيار مستحضرات التجميل الخاصة بالعينين مثل ظلال العيون وأقلام الكحل التى ترتكز تركيبتها على البودرة. فعمر مستحضرات التجميل على الوجه أقصر، إذا كانت تركيبتها كريمية.

بعد أن تقومى بالخطوة الأولى للماكياج، وهى وضع كريم الأساس والبودرة على بشرة الوجه، إحرصى أن تكونى قد مررت إسفنجة كريم الأساس وفرشاة البودرة على الجفون فمثل هذه الخطوة كفيلة بأن تكون الأساس لماكياج العين حتى يدوم أكثر.

لتحديد العيون بإمكانك الإختيار بين قلم التحديد أو الظلال المخصصة للتحديد. وليكتمل ماكياج العين، عليك تحديد ورسم الحواجب التى تعتبر بمثابة التاج الذى يكلل العين، إختارى البودرة الخاصة بتحديد الحواجب أوقلم التحديد. وإحصلى على ماكياج مميز يدوم طوال النهار.

ماكياج الشفاه:إستعمال الألوان الهادئة من أحمر الشفاه، وإختيار التركيبة التى تضيف لمعة خفيفة على الشفاه، فأحمر الشفاه ذو التركيبة القوية اللمعية لا يدوم طويلا ويناسب المناسبات أكثر من ساعات النهار.

الأهم عند تحديد الشفاه، التأكد من إختيار لون قلم التحديد الذى ينصح أن يكون تماما مثل أحمر الشفاه، وإلا أصبح المظهر نافرا.إليك هذه الخدعة ليدوم أحمر الشفاه طويلا. رطبى شفاهك أولا بالكريم الخاص، ثم حدديها بقلم التحديد القريب للون الشفاه أو أغمق بدرجة واحدة فقط، ثم وبواسطة قلم التحديد نفسه لونى المنطقة الداخلية من زوايا الشفاه وصولا إلى ما قبل منتصفها، لإعطائها لمسة خفيفة من الإشراق والإضاءة، ويلى هذه الخطوة لمسة خفيفة من الغلوس فوق الشفاه، فتضئ بطريقة ملفتة وخاصة فى منتصفها، والأهم أن اللون يدوم طويلا حتى لو زالت اللمعية.

ماكياج البشرة:معظم السيدات يلجأن إلى إعتماد هذه الخطوات الثلاث بشكل متتالى، وهى تنظيف البشرة
الماكياج ودوامه وثباته على الوجه.

ومن هنا ننصح بتخصيص وقت للعناية بنظافة البشرة يفصلة بضع دقائق عن ترطيبها وتغذيتها وما لايقل عن ربع ساعة لتبريجها أو حتى يتم التأكد من أن البشرة تشربت تماما كل المكونات الموجودة فى كريمات العناية. وإذا لم يتم التقيد بهذه الخطوات فإن الماكياج سيبدو ملطخا، كما أنه لن يدوم طويلا على البشرة.

إن الإختيار الخاطئ لكريم اخفاء العيوب أو لكريم الأساس قد يظهر العيوب المراد إخفاؤها من جراء إستعمال كل منهما. لذلك على كل سيدة أن تلم إلماما بسيطا بلعبة الظلال لألوان كريم الأساس وخافى العيوب، وأن تبدأ أولا بإختيار الألوان المناسبة التى تنسجم مع لون بشرتها. ومن ثم تعرف كيف توزعها على وجهها بإختلاف ألوان البشرة. فأحيانا تواجه البشرة التى تعانى من الكلف أو البقع والتى تتطلب حنكة وخبرة فى كيفية إخفاء عيوبها. فالأمر لا يقتصر فقط على شراء أغلى المستحضرات دون الإنتباه إلى درجة اللون، وإلى طريقة إستعمالها

 
قديم 11-07-2009, 06:34 PM   #2

البسمة


رد: كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟


كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟

يسلموووووووووووو ياعسل

 
قديم 11-17-2009, 08:13 PM   #3

طيور المملكة


رد: كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟


كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟

من جد شي رووووووووعه




مشكوره يا حياتي

 
قديم 12-19-2009, 11:12 PM   #4

ميس الريم 2009


رد: كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟


كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟

شكرا

 
قديم 12-22-2009, 08:32 AM   #5

جنوني كاترينا


رد: كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟


كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟

مشكوره
.

.

.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0