ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة دليل الفتيات لأكل الأخضر يوجد هنا دليل الفتيات لأكل الأخضر هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد دليل الفتيات لأكل الأخضر


دليل الفتيات لأكل الأخضر

دليل الفتيات لأكل الأخضر

دليل الفتيات لأكل الأخضر 5 أعذار زائفة لعدم أكل الأخضر

5 أعذار زائفة لعدم أكل الأخضر

1- أسعارها مرتفعة الثمن:
إن الخضروات ليست باهظة الثمن كما نجد في الإعلانات أو غيرها وهي لا تحتاج إلى أموال كثيرة لتناولها، وهي أرخص جدا من اللحم وهي تنزل في الأسواق على حسب موسم نموها.

2- الطعام الطازج سريع التلف:
هذا صحيح أنه سريع التلف إن لم يوضع في الثلاجة وقت شرائه و إليك بعض النصائح بخصوص تلك الخطوة:إن الثمار الصلبة مثل الخوخ و الطماطم قد تظل في درجة الحرارة العادية أما بالنسبة للأعشاب مثل البقدونس والخس وأمثالهما فإنها توضع في كأس ماء بارد.

3- من لديه وقت ليطبخ الخضروات:
نصيحة بخصوص تلك النقطة: ان لم يكن لديك وقت فعليك تحضير الخضروات في يوم وطبيخها في يوم آخر، يمكنك شراء الخضروات التي تحتاجينها في يوم إجازتك مثلاً وتنظيفها و تجهيزها للطبيخ ثم حفظها في الثلاجة حتى يأتي الوقت المناسب او اليوم المناسب لطبخها ولن تجدي صعوبة او طول وقت في طبخها.

4- لا أعرف حتى كيفية أطبخ :
هناك العديد من وصفات الطبخ على شبكة الانترنت وهناك العديد من الكتب المتخصصة في الطبخ والأفضل أنك عند شرائك الخضروات يمكنك سؤال البائع حول طريقة طبخ نوع معين مثلاً و كيفية ذلك ، واجعليه يعطيك نصائح و عليك بتدوينها.

5- لقد انتهى فصل الصيف ولا أستطيع شراء الطعام المحلي الآن:
تستطيعين شراء بعض الطعام وتخزينه في الشتاء مثل الطماطم الطازجة و الذرة و البازلاء والفول و يمكنك تخزينه في الديب فريزر و سيبقى طازجا ً لأشهر عدة أيضاً.

خبر هام: ليس من الضروري أن نكون حاصلين على شهادة متخصصة في علم النبات أو دكتوراة في كيفية تنظيم أكل الخضروات ولكن ما علينا هو استشارة الخبراء وقد قالوا أن الخضروات مناسبة لأي ميزانية مهما كانت قليلة أو كبيرة،فمن قال أنه من الصعب ان نكون نباتيين؟

إن كنت تستهلكين قليل جداً من الخضروات فإليك الآتي:

من المعروف ان من أساسيات الأكل الصحي أن الكربوهيدرات المكررة سيئة للغاية وأن الخضروات الطازجة جيدة جدا.و لكن من الطبيعي أن نعمل لساعات طويلة و بالكاد نجد وقتا ً للوقوف في المطبخ لإعداد بعض الطعام السريع وقد يكون من مكوناته بعض الخضروات السريعة للعشاء.عندما نسمع عبارة الرغبة في شراء الأغذية العضوية فإنها تبدو مكلفة مادياً ولكن بالعكس فهي لا تؤثر إطلاقا على الميزانية الشهرية للمنزل.

أين تتسوقين: يجب عليك إختيار البائع بعناية ومعرفة ما إن كان الخضروات التي يبيعها صالحة أم لا والعديد من سلاسل المحلات التجارية تتباهي برخص ثمن الأطعمة العضوية لديها و أحيانا ما ندخل بعض المتاجر ونرى أرفف عليها الكثير من أنواع الخضروات و لكن الواجب أن نتخذ القرارات الصائبة قبل اختيار الطعام العضوي من على الأرفف. وقال الباحثين المتخصصين في علم النبات أنه يجب القراءة عن معظم أنواع الأغذية العضوية قبل الذهاب للمتاجر المتخصصة فيها.

ماذا عن قائمتك أثناء التسوق لشراء الخضروات و الاطعمة العضوية؟
1- أسعارها مرتفعة الثمن: إن الخضروات ليست باهظة الثمن كما
- اللحوم العضوية و منتجات الألبان: هناك بعض المبيدات الحشرية التي قد تتجمع في الأنسجة الدهنية للحوم و التي بدورها تتكون داخل جسمنا بعد تناول هذه اللحوم بالإضافة إلى المنتجات الغير عضوية التي نتناولها ومع تفاعلها مع المضادات الحيوية ومكونات المبيدات الحشرية تلك من الممكن أن تؤدي إلى حدوث ضرر للجسم ، فمن الأفضل إختيار الطعام بعناية شديدة وتنظيفة تنظيف جيد أيضاً.

- الإنتاج المحلي: معظم المبيدات الممنوعة في الدولة يتم استخدامها في دول أخرى ومن ثم نستورد المنتجات وهي مُعالجة بالمبيدات الممنوعة و من هنا فنجن نشجع على شراء المنتج المحلي فهو الأصلح لصحة الإنسان، وفي نفس الوقت يجب تنظيف الطعام جيدا قبل تناوله تجنباً لأي ضرر.

- منتجات الحبوب: معظم المنتجات التي أساسها الحبوب مُضاف إليها مواد أخرى ومُعالجة بمواد أخرى ، و من هنا نشدد مرة أخرى عليك وننبه بتوخي الحذر عند الشراء واختيار البائع المناسب للشراء منه.

إن كنت متوسطة الإستهلاك للخضروات:
عادة ما تكون ثلاجتك ممتلئة بالأطعمة السريعة من البرجر وغيرها ، ألم يحن الوقت لتكوني في حاجة إلى الخضروات و اعدادها لأسرتك؟ وعلى الرغم من ان الخضروات العضوية مرتفعة الثمن ولكنها في صالح صحة أسرتك وأفضل لها أيضاً.

أين تتسوقين:
- إجعلي زيارة أسبوعية مرة او مرتين أسبوعيا لتاجر الخضروات المحلي وغالبا ما يكونوا من المزارعين و يجب عليك شراء لوازم المنزل من الخضروات منه والأهم من ذلك انتقاء هذا البائع ومعرفة ما إن كانت منتجاته جيدة أم لا،هذا بالإضافة إلى اللحوم الطازجة و منتجات الألبان المفيدة ، قد لا ترين شهادة معتمدة عند بالبائع بأن المنتجات التي يبعيها عضوية لأن تلك الشهادة مكلفة من الجهة المسئولة لذلك فالأولى معرفة البائع عن قرب والتأكد من جودة طعامه.

قائمتك عند الشراء:
يجب التركيز على المنتجات العضوية من خضار وفاكهة ، ويجب معرفة أن كل الاطعمة الآن بها آثار مبيدات و لكن العبرة بتنظيفها جيداً لتنقيتها من كل هذا.
التركيز على المنتجات المحلية.
إستهلاك السمك وانواعه مثل السلمون ويجب عليك تجنب المزارع السمكية لخطورتها بل يجب عليك شراء سمك طبيعي جداً .

في حالة كونك من عشاق الخضروات (من النوع النباتي):

نجد في الإعلانات أو غيرها وهي لا تحتاج إلى أموال

يجب عليك الاعتناء بنفسك جيدا و ببشرتك جيداً جداً جداً ويجب عليك التنبه للآثار الجانبية للبيئة المحيطة بك والتي قد تضرك في يوم من الأيام، ومن الممكن أن تؤثر على نظافة أظافرك مثلاً فجيب توخي الحذر.

أين أتسوق: في وقتنا الحالي، هناك بعض الجهات المستقلة أو الجهات الحكومية التي من الممكن أن تجعل إشتراك شهري للعميل بحيث أنها تمده بأنواع مختلفة من الخضروات على حسب طلب العميل بالإضافة إلى امداد العميل بعسل النحل المفيد جداً و هذه المنظمات او المؤسسات من أكثر الجهات المضمونة من حيث جودة الطعام الأخضر (الخضروات).

قائمتك عند التسوق:
الزبادي والخبز والجرانولا و يجب عليك البدء في شراء كتب الطبخ لمعرفة بعض الأكلات النادرة والبدء بتعلمها و طبخها لأسرتك
قولي وداعاً للفاصوليا واللحم البقري فأنت عاشقة النبات الأخضر لذلك فإستهلكي بروتينك من الفاصوليا السوداء والعدس والحمص.

دمتم فى حفظ الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0