ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,, يوجد هنا دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,, منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

ملاك الحب m

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81054
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 1,083 
رصيد النقاط : 0

رسالة دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,


دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,

مجموعة من الادعية لدفع البلاء ورفع المرض عن بلادنا باذن الله
عسى ان رب الخق والعالمين يستجيب دعائنا ويرفع عنا البلاء
أدعية مأثورة نافعه في دفع الضر وكشف البلاء
1-
عن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( ما كربني أمر إلا تمثل لي جبريل – عليه السلام – فقال : يا محمد : قل : توكلت على الحي الذي لا يموت ، والحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ، ولم يكن له ولي من الذل ، وكبره تكبيراً ))



2-
عن علي - رضي الله عنه – أنه قال : (( علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا نزل بي كرب أن أقول : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحان الله وتبارك الله رب العرش العظيم ، والحمد لله رب العالمين))



3-
وعن إبن عباس – رضي الله تعالى عنهما – أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول عند الكرب : (( لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم )) وفي زيادة (( ثم يدعو ))



4-
وعن أسماء بنت عََُمَيْس – رضي الله عنها – قالت : قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم )ألا أعلمك كلمات تقولينهنّ عند الكرب – أو في الكرب – اللهُ اللهُ ربي لا أُشرك به شيئا )




5-
وعن أبي بكر– رضي الله عنه- عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( دعوات المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ،لا إله إلا أنت ))



6-
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - : (( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يتعوذ من جهد البلاء ، ودرك الشقاء ، وسوء القضاء ، وشماتة الأعداء ))



7-
فعن أبيّ بن كعب رضي الله عنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا ذهب ثلثا الليل قام فقال : يأيها الناس ، اذكروا الله، اذكروا الله ، جاءت الراجفة تتبعها الرادفة ، جاء الموت بمافيه ، جاء الموت بما فيه.


8-
الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم نافعة عظيمة قال أبيّ بن كعب – قلت : يارسول الله ، إني أكثر الصلاة عليك ، فكم أجعل لك من صلاتي ؟ قال: ماشئت. قلت: الربع؟ قال: ماشئت ، فإن زدت فهو خير لك . قلت: النصف؟ قال:ماشئت ، وإن زدت فهو خير لك. قلت: والثلثين؟ قال: ماشئت ، وإن زدت فهو خير لك . قلت: أجعل لك صلاتي كلها. قال:إذاً تكفي همك ، ويغفر لك ذنبك )) اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد ----




وكل من لديه ادعية تدفع البلاء ايضا فيلساهم معنا ----

 
قديم   #2

نوارة الشرق


رد: دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,


دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,

زاكي الله خيرا

 
قديم   #3

ملاك الحب m


رد: دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,


دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الشرق مشاهدة المشاركة
زاكي الله خيرا

 
قديم   #4

مرجانة البحار


رد: دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,


دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,


 
قديم   #5

~ شروق ~


رد: دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,


دعاء للوقاية من انفلونزا الخنازير ,,,


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0