ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قتلت بناتها بالسم وانتحرت يوجد هنا قتلت بناتها بالسم وانتحرت روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

دلوعة خوالها

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 79356
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 219 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد قتلت بناتها بالسم وانتحرت


قتلت بناتها بالسم وانتحرت

أقدمت أم لبنانية مساء أمس على قتل بناتها الثلاث بالسم ومن ثم انتحرت. وأفادت التحقيقات الامنية انه تم العثور ليلة أمس في بلدة بحرصاف بجبل لبنان على جثث كل من '' غريس الجلخ '' 40 عاما وبناتها الثلاث ميليسا 13 سنة وماديسون 10 سنوات وألفريدا 7 سنوات في منزلهن وبقربهن أطعمة ومغلف يحتوي على موادّ سامة .

وعثر في المنزل على شريط فيديو قامت الأم بتصويره قبل موتها يظهر أنها هي من أقدمت على قتل بناتها الثلاث بدس السم لهن، ومن ثم قتلت نفسها. وقالت الأم في الشريط المسجل ' أقدمت على هذا العمل بسبب غياب زوجي خارج البلاد لمدة عشرة أعوام للعمل من أجل إعالتنا وأنا لم أعد احتمل هذا الوضع ' .


وتتحدث مصادر مطلعة ان الوالدة وبعد أن رأت علامات الموت تظهر على وجوه بناتها الثلاث، أخذت حصتها من الطبق وتناولته. وكل هذه المراحل من التحضير الى التنفيذ قامت غريس بتصويرها على هاتفها .

وكشفت المصادر أن هذه الجريمة سبقها اتصال أجرته غريس بزوجها بول الجلخ قبل نحو 12 أو 20 ساعة من وقوعها، حيث كان موجوداً في البحرين وأعلمته بأنها آسفة على زواجها منه بعد 14 عاماً والذي أثمر عن بناته الثلاث، وأبلغته أن مهنته وكثرة أسفاره قد سبّبت بانهيار هذا الزواج، وانها قررت وضع حدٍ لحياتها وحرمانه من بناته .

وتضيف المصادر ان الزوج، وبعد تلقيه هذا الاتصال، شعر بأن زوجته قد تُقدِم على فعل أي شيء، خصوصاً وانه حاول الاتصال بها مراراً دون جدوى، فقرر العودة الى لبنان قاصداً منزله ليجد زوجته وبناته الثلاث جثثاً .

وتشير المصادر بأن الزوجة كانت تراودها شكوك عن علاقة مشبوهة لزوجها نتيجة طبيعة عمله كمدرب أحصنة، كونه كان دائماً في أسفار، في حين أن الزوجين كانا يشاهدان في القليعات مسقط رأس الزوجة خلال الصيف الماضي، يسيران كحبيبين وأيديهما متشابكة، الأمر الذي لم يكن يدل على انهما كان يعانيان من أية مشاكل .

وذكرت المصادر ان الزوجة عمدت الى تكبير صورتين احداهما تجمع بناتها الثلاث، وأخرى تجمعها وزوجها ووضعتهما في صالون المنزل .

 
قديم   #2

مكارم الورده


رد: قتلت بناتها بالسم وانتحرت


قتلت بناتها بالسم وانتحرت

لا اله الا الله
عدم ايمان اكيد
هذا من اسباب الغربه للازواج

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:49 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0