ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني (https://fashion.azyya.com/62)
-   -   نفسيتي تعبانه مره (https://fashion.azyya.com/101128.html)

صلوووحه 12-09-2009 03:08 PM

نفسيتي تعبانه مره

بنااااااااات انا نفسيتي ززززفت مدري ليه احس بخمووول وتعب وداااايم متظاااااااايقه مدري ليـــــــه دايم أخااانق او اضرب وازعل على اتفه الاسباب مدري تغيرت فجأه اول ماكنت كذا الحين بس صرت كذا

دااايم متكدره وطفشاااانه وداااايم اكوون سرحااانه افكر بعض الاحيااان والله والله اكتب في هالمنتدى مشكوووره وانا ماقريت الموووضع لاني دااايم سرحااانه ومو يم الدنيااا داااايم افكر بوووحده احبهااا دايم تطري على بااالي اقسم بالله اني بعض الاحياان اقووول يااريت ابووي يتزوجها على شاان تكوون قريبه منه وماافكرت بمي ليش انا كذا....؟ انا اتووقع هي السبب دااايم سرحااانه فيها اسمع اغنيه اتذكره والله تعبت حسووو فيني شوي بس اناااا تعبااااااانه نفسيتي مررره خااايسه ارب وعشرين ساااعه تفكير بهااا بس وربي تستحق غلاهااااااا بس مو كذا ابغى اخفف شوي لاني تعبت ابغى حل مااالي غير الله ثم انتم كيف انسااااهه مو نسيااان لا بس ابغى يروووح عني التفكير انا افكر فيهاا تفكير جنوووني لما اناام واكل وكل وقت تطري علي باااالى ليهههههههههههههههه؟

البنت العراقية 12-09-2009 06:27 PM

رد: نفسيتي تعبانه مره

اول شي سلام عليكم يا اختي
اني اريد اعرف انتي ليش تحبيها هلكد
ووصلت لدرجة انو تريدين تزوجيها لوالدك
وامك المسكينة شنو ذنبها؟
اني ما اقول انو الزواج حرام
لا بالعكس
ربنا حلل 4
بس فكري بامك
الي جابتك وربتك
وتعبت عليكي
واتعوذي من الشيطان

احساسي حرير 12-10-2009 04:09 AM

اول شي اللي فيك نوع من انواع الاكتئاب من جد لا تستسهلين الامر
لان لما يدخل الانسان بتفكير الى هذي المرحلة وتكون نفسية تعبانة ومتاثر بغض النظر عن الاسباب فهذا يعني نوع من انواع الاكتئاب
طلبتك حبيبتي روحي لاقرب طبيبي نفسي ( مو عيب ولا حرام الحياة ولا تقولين الناس ، مشاكلها كثيرة وصعبه ) والدكتور انسان يساعدك بعد الله على كيفية التعامل مع مشاكلك وحلها
اتمنى من الله انه يشفيك بغض النظر عن الاسباب اللي وصلتك لحال هذا وللدرجة الاكتئاب

صلوووحه 12-10-2009 04:22 AM

حيااااتو مقدر اروووح لطبيب وانا من قبل مااكتب الموضوع نفسي اعرض نفسي لطبيب وياااريت يحل الازمه اللى انا فيهاا لانهاا بجد عذبتني

انا الان وزني 40 وقال الدكتوور لازم وزنك يكثر مرررره نحيفه انا وعلى شاان صااالحه بنحف ازوود وازوود بصير زي جسمهاااااااا

والدكتوووور لما اقووول لهلي يقووولون مافيك شئ فتره وتعدي وذي السنه الثانيه من معاناتي وتكلم محد معطيني وجه

اغلى حبيبة 12-10-2009 12:59 PM

عزيزتي صالحه
لكل انسان من اسمه نصيب
اي حب هذا
لمن تحبي بنت وتتمني ابوك يتزوجهاااااااااا
صديقتك علي عيني وراسي

لكن اتمني تكون ضره لاامي

من اجل تكون قريبه مني

اي التفكير هذا

انتي تسعين لتدمير نقسك بنفسك

وتدخلين نفسك في امراض انتي في غني عنها

اتقي الله في نفسك

اي حب هذا اللي يخليك تتعلقي بانسانه

وتتمني تكون بقربك باي وسيله

راجعي نفسك

واستغفري الله

والجئ الي الله يفرج الكربه اللي انتي فيه

الله يشفي اخوك شفا لايغادر سقما
ويطمنكم عليه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:47 AM.