ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الحمل و الولادة (https://fashion.azyya.com/32)
-   -   للحوامل بس (https://fashion.azyya.com/108134.html)

ينبوع الورد 01-05-2010 10:41 AM

للحوامل بس

:frasha18:ايش رايكم يابنات نتجمع ونحكي عن حملن وهل هو الاول اوفي غير وفي ايشهر عني انا اول حمل وفي الثالت وحملت بعد اربع سنوات جلسنى لهاذي المده وبعدين قررنا نتعالج بس لما قررنا طلعت حامل ولله الحمد هذ بفظل الصلة اخراليل انا وزوجي وخلونا نستفيد من السبقونا واتمنا المشاركه

ام زارين 01-05-2010 03:48 PM

رد: للحوامل بس

ربنا يتمم ليك ويتمم لي على خير حبيبتي بالنسبه لي كان عندي لخبطه بالهرمونات بس مايئست من رحمه الله وكل ما احزن اتذكر ربي واقول الله كريم وكنت كل يوم اقرا سورة البقره لان لوكان في حسد اوعين تزول وسوره يس بنيه الحمل لان يس لما قرات له واستغفر في اليوم الف مره وادعي في السجود وبين الاذان والاقامه والحمدلله ربي حقق لي حلمي ويارب يرزق كل محروم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب

ينبوع الورد 01-05-2010 04:24 PM

اسعدني حضورك والله يتمم لكل حامل حملها ومبروك

همس ناي 01-09-2010 08:05 PM

وانا كمان الحمدلله حامل بالشهر التالت................ وقربت فوت بالرابع...... شعور الحمل حلو كتيييييييييييييير بس الوحاااااااااااااااااام مصييييبة
الله يتمملي والكن على خييييييييييييير

ينبوع الورد 01-09-2010 09:52 PM

الله يتمم حملك

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥ 01-10-2010 11:49 AM

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥ 01-10-2010 11:51 AM

موضوع كثير حلووو

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥ 01-10-2010 11:54 AM

ينبوع الورد 01-10-2010 06:34 PM

تسلمو علا الرد بس احكو عن حملكم

سمبوكي 03-08-2010 12:56 PM

انا حملت بعد ثلاث شهور من زواجي طبعا لماتاخرت علي حسيت اني حامل بس انتضرت كم يوم للتاكد بعدين رحت للصيدلية واخذت اختبار بدون علم زوجي ولما رجعت للبيت كنت مستعجلة بسوية بس مابان شي مافية غير خط واحد وحسيت باحباط لاني كنت ابي نونو ولما رجعت للحمام مرة ثانية كانت المفاجئة فية خط ثاني لونة وردي بس موب واضح شوي الى الخط يبان طرت من الفرحة بخبر زوجي واذكر لما قلت لة كان ميت من الفرحة واحتفلنا بها المناسبة فمطعم راقي وكانت ليلة ماتنسى بس بعد ولادتي باربع شهور حملت على اني اكل حبوب منع الحمل ياسمين وتعبت كنت امررض اذا قمت من النوم صداع وحمى وقالو لي ياسمين خفيفة ممكن تحملين عليها بس ماكمل حملي شهر وطاح وغيرت المانع صرت استخدم الصقات تلزق تحت السرة صرفتها لي دكتورة وقالت هاذي ماتحملين عليها الحمد لله انا عليها من سنة ولا حملت

ينبوع الورد 03-10-2010 08:02 AM

الحمدله انا تقولي ماما بعد الولاده لازم تحملي على طول بس ماأدري اذا ابغ ا ولى لا عشان يكونو اعمارهم متقاربه وخافت اسوي زيها ماحملت بعدي انا وحيدتها

ام ليـن 03-11-2010 09:33 PM

انا حامل وبالشهر الثاني والوحام تاعبني كتير
وكتيرررررررررررررررررر مبسووووطة

ينبوع الورد 03-13-2010 07:24 AM

اكيد حت مبسطي والله يسهل عليك

أم محمد المكيّة 04-16-2010 07:43 PM

مبارك للحوامل و الله يتم علينا بخير

أنا بعد حامل بالشهر الرابع

و يارب لك الحمد

ام ريماس وحمودي 04-16-2010 08:11 PM

وانا كمان رح اولادة بعد كم يوم انشاله والله يسهل يارب

ام تاالين 05-17-2010 10:04 PM

الله يتمملك على خير انتي وكل حامل يارب ترى لحد يخوفك من الولاده ..مره حلوه مايجي الشهر التاسع الا وانتي تقولي يارب ولدني بأي طريقه المهم انك تولدي عني انا حملت بعد زواجي ب7 شهور بحركه سويتها عشان ماحمل واعيش حياتي ولمن بطلت حملت الحمد لله وجاتني الي شايفينها بالصوره وابشرك اشبعي نوم لأنه حتودعي عن قريب الا ادارحتي عند مامتك لمن تدخلي التاسع بأسبوع حاولي تشربي حليب بالقرفه وسكر زياده طعم ومفيد بس كتري القرفه من رغم كل الأشياء الي سويتها مانكتبلي طبيعي ولدت قيصري كل شي قسمه ونصيب ولا تخافي بكره تصير حكايه وتحكيها لعيالك وهي ساعه منسيه بكل اوجاعها والله يسهلك

حبيبي مصطفى 05-18-2010 09:57 AM

انا حامل بنص التامن والله يتم علا خير

ينبوع الورد 05-19-2010 09:52 AM

اسعدني مروركم ويسلمو على المعلومات المفيده

صباح الكادي 05-19-2010 10:29 AM

انا في اول حملي بعد اربع اشهر من جوازي بطريقة طبيعية واكيد فرح زوجي كثير لانو كان متشوق لحملي ودلعني مرة وفي هذاك اليوم جبلي باقة ورد والحمد لله حملي كان سهل وميسر لاوحام ولاشئ بس شئ بسيط كذا طفشت من زوجي عشان كنت بعيد عن اهلي ومافي غيرو في وجهي هههههه

وبس الولادة كانت الحمد لله طبيعي بس شوية مؤلمة وتمت الولادة على خير وجبت بيبي ولداسمه معاذ زي ماكنت ابغى وماحملت بعده على طول لاني كنت ارضعو صدري بس بعد ماخف الرضاعة من صدري بعد ستة شهور حوالي سبحان الله جاتني الدورة وحملت بس ماكنت حاسة بشهر ونص وسقط ودحين عمر معاذ سنة وتسعة اشهر وانا الحين والحمد لله حامل في شهري الاول ومبسوطة انا وزوجي وامي وكل من حولي يبوني اجيب بنت :018:حتى معاذ يحب النونو الله يتم لي على خير ويسهلي حملي ولادتي قولو امين وادعولي بالخير

ريما73 05-20-2010 03:49 AM

انا حملت بعد سنه من زواجي خلالها كنت حابة احمل و كانت فرحتي كبيره بعد سنه لما تاخرت علي البيريود حسيت اني حامل اصر زوجي حبيبي ياخذني للطبيه وبشرتني بحملي الاول بنتي حبيبتي وهلا حامل بالشهر السادس

نسيم الورد 06-21-2010 01:17 AM

انا حامل بالشهر التاسع اول حمل لي الله يتم حمل جميع الحوامل على خير ويرزق كل مشتهي الذرية الصالحة .والله احساس الحمل ولا اروع منو ولا في احلى منو
بس بدنا تدعولي الله يسرلي ولكل الحوامل ولادتي

*ام جوجو* 06-22-2010 04:52 AM

ربى يتمملكم على خير يارب

ويقومكم بالسلامة

ويرزق كل محروم يارب

ملاك اليمن 06-22-2010 05:06 AM

الف الف الف مبروك للحوامل كلهن
وعقبالي يارب

ملاك اليمن 06-22-2010 05:06 AM

مشكوره ياعسل علي الموضوع

نملة ولابسة كعب 09-25-2010 08:35 PM

ربى يتمم حملكن على خير يارب
الله يرزقني ويرزق كل من تتمنى الحمل السليم والثابت يارب

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:16 AM.