ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   علموني كيف اثق في نفسي ..الثقه معدوومه (https://fashion.azyya.com/120429.html)

لارا الحبوبة 02-15-2010 06:05 AM

علموني كيف اثق في نفسي ..الثقه معدوومه

السلام عليكم :icon_arrow::icon_arrow:

اولا انا احس شكلي مو حلو وهادا أول سبب يخليني مااثق في نفسي .. مع انو غيري يشوفني (بلاش غرور ههههه )

بس منجد انا اخاف لااحد يطالع في وجهي ويقول شااكوشه .. هادا السبب الي مخليني مااثق..

هادا شي والشي التاني اخاف الثقه تقلب غرور ..

عالعموم

الي خلاني اكتب موضوعي انه اليوم كلمة بنت خالتي وتقولي انتي ليش شخصيتك ضعيفه قويها وتقول انو اخوها قلها نفس الكلام انه يحس شخصيتي ضعيفه .. انا اقلها لأ انا وانا وانا وجلست ادافع في نفسي .. تقولي حبيبتي انتي لازم تقوي ثقتك بنفسك .. وتقول من نظراتك ومشيتك باين انو وحده خايفه ومهي واثقه من نفسها و..و..و

انا ابى منكم نصايح مستحيل آخد من بنت خالتي نصائح عشان لااسير في عينيها ضعيفه من صحيح ..

وكلامها صحيح انا مشيتي فيها غلط احاول اعدلها مش عارفه

(يالهوي منجد طلعت مني واثقه من نفسي وضعيفه مع اني كنت بتظاهر )

لارا الحبوبة 02-16-2010 11:09 PM

رد: علموني كيف اثق في نفسي ..الثقه معدوومه

بـــنااات ياصديقات ياحلوات احتاج الناصايح الحلوهـ

مغربيه وافتخر 02-16-2010 11:17 PM

طالعي نفسك فالمرايا وشوفي النعمة اللي تكرم عليكي بيها رب العالمين

شوفي كمالك

عيونك رموشك انفك شفايفك بشرتك

ولا تقارني نفسك مع احد

انا دايما جميلة بعيون نفسي ولا يهمني وجهة نظر غيري

خلي هذا مبدئك فكل واحد يقولك انت غير جميلة او غير واثقة من نفسك

الثقة فالنفس تتربى معنا من سن معينه

اذا فقدتها لن تركزي على تصرفاتك

حبيبتي شوفي نفسك والنعم اللي الحمد لله تتمتعي فيها من حركات وصحة و......

وغيرك ما عنده

يكفي انك قادرة تقرين وتطورين معلوماتك وتسالين عن اللي يفيدك هذي بحد ذاتها نعمة تتفاخرين فيها

القة فالنفس مو غرور

وانا لما اقول انا حلوة مش يعني اني مغروة

خليكي واثقة بنفسك وخذي بالك من نفسك

ودلعي نفسك لنفسك مش لغيرك

قولي

انا اثق فنفسي لنفسي
ما اثق فنفسي عشان ارضي غير

اسفة طولت عليكي

وتقبلي مروري

Rano0osh 02-17-2010 12:25 AM

مرحبا حبيبتي كيفك؟
اول شي انت ما لازم تحكي انك بتشوفي شكلك مو حلو لهيك مو واثقه من حالك ..انت لازم تحكي انا مو واثقه من حالي لهيك بشوف شكلي مو حلو..لانه لما توثقي بحالك ...رح تقبلي بشكلك وتحبيه...مو شرط تكوني ملكة جمال لتشوفي حالك حلوه ... ولا تفكري انه كل الي شكلهم حلو واثقين من نفسهم ....اهم شي انه لا تضلي تحكي بينك وبين حالك او بينك وبين الناس انا مو واثقه من نفسي..لانه بعدين بتزرعي هالشي فيك وعقلك البطاني بتاثر بالكلام...وقتها شو ما عملتي ما بتقدر تثقي بنفسك ... متل ما حكت الاخت مغربيه وافتخر وقفي على المرايه شوفي شو بيعجبك بشكلك ...حاولي اطلعي احلى والي ما بعجبك عادي لاتزعلي ما حدا كامل ...بالعكس اكيد عندك الف شي اي بنت تانيه بتتمناه يكون موجود عندها...ما في بنت مو حلوه الله خلقنا باحلى صوره بس كل بنات واهتمامها بحالها وكيف تبين حلاوتها ...مو؟

غير هيك لما ترضي بحالك صدقيني ...مشيتك وكلامك وكل شي رح يتغير ...الاساس هو تحبي حالك ...وتثقي بلي الله اعطاكي اياه ... وقتها مين ما علق او حكى ما رح تفرق معك لانه انت حبيتي نعمة الله ....امشي وظهرك مرفوع ..ثقفي حالك ليقوى حكيك وما تتردي لما تحكي شي انت بتعرفي انه صح

لما تتثقفي وتحبي حالك اشارطك ازا حد بكون عنده وقتها متل ثقتك بحالك بس بعدي الغيمه السوده الي بتقولك انك مو واثقه من حالك لا تتركيها تعشش فيكي .....موفقه حبيبتي واسفه ازا طولت عليك

لبيه يمنادي 02-17-2010 12:30 AM

هلا طبعا عدم الثقه بنفس يعتبر مرض نفسي انا وقعت فيه لذالك انصحك انك تبعدي وهم عدم الثقه هاذا وتحاولي تتجاهلي انك كذا او كذا ا ودنيا فانيه وماتسوا انك تفوتي فيها لحظاتك الجميله والحلوه منشان الشكل ثقي تماما انك جميله والحياه اجمل تقبلي مروري

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:38 PM.