ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة للاقسام العامة (https://fashion.azyya.com/17)
-   -   عندك مشكلة مع شعرك او بشرتك ؟ تعالي عند الافعى الحنونة والحل اكيد ونتايجة رهيبة (https://fashion.azyya.com/140638.html)

الافعى الحنونة 05-05-2010 02:36 PM

عندك مشكلة مع شعرك او بشرتك ؟ تعالي عند الافعى الحنونة والحل اكيد ونتايجة رهيبة

مرحبا حبوبات كيفكم؟:0154:

هادي اول مشاركة لي على هاد المنتدى .بالصدفة وانا اتصفح لقيت عنوانه فاتصفحته وعجبني كتير وقرت اني اسجل عليه واساعد البنات عليه.

فكل اخت عندها مشكلة مع شعرها او بشرتها او جسمها تسال وانا اجواب وباذن الله مايكون الا خاطركم طيب مع النتايج لان الخلطات انا ضامنتها .:rmadeat-a52ff53d67:

*على فكرة انا مشاكرة على مندى الفراشة ومافي احد مايعرفني ويعرف خلطاتي هناك*

الافعى الحنونة 05-05-2010 02:52 PM

رد: عندك مشكلة مع شعرك او بشرتك ؟ تعالي عند الافعى الحنونة والحل اكيد ونتايجة رهيبة

..............

بحر الامان 05-05-2010 06:22 PM

رد: عندك مشكلة مع شعرك او بشرتك ؟ تعالي عند الافعى الحنونة والحل اكيد ونتايجة رهيبة

جزاك الله خير بصراحة انا شعري مرة خفيف واستخدم له عصير الجرجير ايش رائك مفيد للشعر بالله ردي علي بسرعة

الافعى الحنونة 05-05-2010 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الامان (المشاركة 2010588)
جزاك الله خير بصراحة انا شعري مرة خفيف واستخدم له عصير الجرجير ايش رائك مفيد للشعر بالله ردي علي بسرعة

حبيبتي عصير الجريجر مفيد للشعر للكثافة والطول بس بعد المتابعه بس خلطة السدر هي اسرع خلطة للتكثيف

دعاء الرحمان 05-05-2010 06:40 PM

مرحبا
انا شعري مرة مرة خفيف و دهني كمان بليز عطيني خلطة تساعدني و تكون في المتناول يعني في مرة بطلب مساعدة بس يعطوني اسماء مو متواجدة قي المغرب
ميرسي

الافعى الحنونة 05-05-2010 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء الرحمان (المشاركة 2010674)
مرحبا
انا شعري مرة مرة خفيف و دهني كمان بليز عطيني خلطة تساعدني و تكون في المتناول يعني في مرة بطلب مساعدة بس يعطوني اسماء مو متواجدة قي المغرب
ميرسي

حبيبتي جيبي 3 ملاعق سدر مطحون ناعم+ ملعقتين حبة سودا مطحونه+ ملعقة كبيرة نواة تمر محمص ومطحون ناعم+ ملعقة زيت لوز حلو اخلطي الكل واعجنيهم بماء مغلي فيه شوي نعناع+ بصلة مقطعة + فص ثوم

وحطي الخليط على شعرك لمدة 4 الى 6 ساعات متل الحناء وبعد غسله حطي مباشرة حمام زيت من مزيج من زيت الوز الحلو وزيت الخروع لمدة ساعتين .

والنتيجة من 3 او 4 استعمال ان شاء الله وتستعمل من مرة الى مرتين بالاسبوع

الافعى الحنونة 05-05-2010 08:17 PM

...........

العين الخضراء* 05-05-2010 08:45 PM

السلا حبيبتي كيفك
انا عندي سؤال
1-ظهري فيه حب الشباب لكن المعروف انو حب الشباب يجي مع العادة بس انا بيضل فيا
المهم كاين في ظهري طاشات كحل بزاف
قالولي بلي يروح كي تفوتي 18 سنة و ضرك عندي 19سنة وكيما تعرفي الصيف يجي فيه اعراس ومانقدش نلبس الكسوة
الي شريتها مادام ظهري كحل
انقذيني ارجوك

العين الخضراء* 05-05-2010 08:46 PM

اما السؤال التاني عن شعري
شعري غازر وحرش ومزيت كيفاش
كيفاش ندير؟؟؟؟؟؟

اساميه 05-05-2010 09:04 PM

انا بعد انقذيني وحني علي يا الافعى الحنونه

انا بشرتي فيها نمش كثير وجفاف وخايفه يقولون الجفاف يجيب اشيخوخه المبكره

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين الخضراء (المشاركة 2011116)
السلا حبيبتي كيفك
انا عندي سؤال
1-ظهري فيه حب الشباب لكن المعروف انو حب الشباب يجي مع العادة بس انا بيضل فيا
المهم كاين في ظهري طاشات كحل بزاف
قالولي بلي يروح كي تفوتي 18 سنة و ضرك عندي 19سنة وكيما تعرفي الصيف يجي فيه اعراس ومانقدش نلبس الكسوة
الي شريتها مادام ظهري كحل
انقذيني ارجوك

مرحبا حبيبتي

جيبي حزمة بقدونس ودقيها كويس وبعدين افرميها في الخلاط وحطي منها كل يوم مرتين باليوم فوق الحبوب واغسلي بعدها بصابونة الكبريت وهاد الوصفة كفيلة بترويح الحبوب وتفتيح المناطق

العين الخضراء* 05-05-2010 09:26 PM

شكرا اليك كتير
بس شو عن الشعر؟؟؟؟

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين الخضراء (المشاركة 2011125)
اما السؤال التاني عن شعري
شعري غازر وحرش ومزيت كيفاش
كيفاش ندير؟؟؟؟؟؟

حبيبتي جيبي علبة زبادي وضيفي عليها صفار بيضة واحدة+ ملعقتين خل تفاح ابيض+ ملعقة زيت سمسم اخلطي الكل وحطيه على شعرك لمدة ساعتين .

وضيفي ملعقة خل تفاح للماء يلي تغسلي فيه شعرك

العين الخضراء* 05-05-2010 09:28 PM

شكرا الك انا راح اجربهم واقولك

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اساميه (المشاركة 2011201)
انا بعد انقذيني وحني علي يا الافعى الحنونه

انا بشرتي فيها نمش كثير وجفاف وخايفه يقولون الجفاف يجيب اشيخوخه المبكره

هلا حبيبتي

جيبي ملعقة كبيرة بودرة لوز يعني انقعي حبات لوز في الماء وقشريها واطحنيها كويس وضيفي عليها ملعقة عصير ليمون او عصير برتقال وادا بشترك حساسة ضيفي عصير جزر او خيار + ملعقة صغيرة زيت بابونج + ماء ورد للعجن وحط الخليط على وجهك لمدة نص ساعه كل يوم مرة وبعد غسله ادهني وجهك بزيت البابونج او زيت الوز الحلو لمدة ساعتين وبعدين اشطفيه وحطي كريم مرطب واقي من
spectraban plus

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين الخضراء (المشاركة 2011300)
شكرا الك انا راح اجربهم واقولك

موفقة ياقمر

حلم86 05-05-2010 09:30 PM

الحمد لله جابك ربي لينا شوفي انا شعري خفيف و انا استعمل السدر و البصل و التوم و الحناء بس رح زيد يلي قلتي عليهم و عندي مشكلة اخرى اني نحيفة و الاهم انو صدري كثير صغير بليز اعطيني حل بس تكوني متاكدة منه اوكي حبيبتي و حابة اسمن انا وزني الحالي 55 و الطول 168 و مشكورة حبيبتي

محتاجه حق حنان خواتي 05-05-2010 09:31 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا عندي مشكلة بجسمي تحت ظهري مو موحد يعني فيه اثار حبوب وبقع وهم في فخوذي نفس شي

وثاني شي بشرت وجهي دهنيه فيه اثار الحبوب الي بوجهي والحمدلله تخلصت من الحبوب بس باقي الاثر

واخر شي انا مافهمت عليج على خلطة سدر حق شعر ياليت تفهميني شلون الخلطه الي تكثف شعر وطلبتج ابي خلطه تكثف وتنعم شعر لاني مليت من الاستشوار
وعذريني تعبتج بكثرت اسئلتي

حلم86 05-05-2010 09:36 PM

ايه حبيبتي نسيت سؤال من وين نجيب الجرجير من الجزائر و لا اعطيني اسمو في الجزائر و شكرا تعبناك

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم86 (المشاركة 2011315)
الحمد لله جابك ربي لينا شوفي انا شعري خفيف و انا استعمل السدر و البصل و التوم و الحناء بس رح زيد يلي قلتي عليهم و عندي مشكلة اخرى اني نحيفة و الاهم انو صدري كثير صغير بليز اعطيني حل بس تكوني متاكدة منه اوكي حبيبتي و حابة اسمن انا وزني الحالي 55 و الطول 168 و مشكورة حبيبتي

حبيبتي منورة
بالنسبة لزيادة الوزن انصحك باكل التمر والحليب كل صباح يعني
خدي كمية من التمر + كوب حليب على الريق كل يوم.

+

اطحني الحبة واخلطيها بالعسل والحبة السودا مطحونه بنسب متساوية + السمسم محمص ومطحون وكلي منهم 4 مرات باليوم مرة الصبح وقبل الغدا وقبل العشا وبعد العشا واشربي كوب حليب.

وبالنسبة للصدر استعملي
زيت الحلبة+6 زيت الحمص+ زيت جنين القمح+ زيت السمسم بنسب متساوية وادهني كل يوم فيهم صبح ومسا مع عمل مساج خفيف للصدر.

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاجه حق حنان خواتي (المشاركة 2011321)
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا عندي مشكلة بجسمي تحت ظهري مو موحد يعني فيه اثار حبوب وبقع وهم في فخوذي نفس شي

وثاني شي بشرت وجهي دهنيه فيه اثار الحبوب الي بوجهي والحمدلله تخلصت من الحبوب بس باقي الاثر

واخر شي انا مافهمت عليج على خلطة سدر حق شعر ياليت تفهميني شلون الخلطه الي تكثف شعر وطلبتج ابي خلطه تكثف وتنعم شعر لاني مليت من الاستشوار
وعذريني تعبتج بكثرت اسئلتي

حبيبتي بالنسبة لتوحيد الون انا بكرا ان شاء الله راح نزل خلطة صابونية صاروخ للتفيح استعمليها وبعدها ادهني المنطقة مراد تفتيحها بزيت الوز الحلو او زيت جنين القمح مخلوط بعصير ليمونة.

وبالنسبة لخلطة السدر انا ذكرتها من قبل.

وبالنسبة لتنعيم الشعر انصحك تدهنيه بزيت الافوكادو لانه يرطب وينعم او زيت الحلزون ينعم ويطول الشعر

وبالنسبة للقضاء على البقع من الوجه
جيبي حمص مطحون+ حلبة مطحونه +نشا الكل ملعقة واخلط معاهم ملعقة عصير ليمون وادا بشرتك حساسة اخلطي عصير خيار او جزر+ ماء ورد للعجن وحطي الخلطة على وجهك لمدة نص ساعه وبعدين افركيها متل اي مقشر بعد تبليلها بشوي حليب او ماء ورد وبعدين اغسليها بماء دافى وحطي كريم مرطب

حلم86 05-05-2010 09:40 PM

الله يخليك لينا دايما انشاء الله

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم86 (المشاركة 2011421)
الله يخليك لينا دايما انشاء الله

امين وتسلمي حبيبتي

حلم86 05-05-2010 09:47 PM

ما قلتيلي من وين نجيب الجرجير من الجزائر و سؤال اخير سامحيني زيت جنين القمح موجود بالجزائر

الافعى الحنونة 05-05-2010 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم86 (المشاركة 2011509)
ما قلتيلي من وين نجيب الجرجير من الجزائر و سؤال اخير سامحيني زيت جنين القمح موجود بالجزائر

حبيبتي الجرجير قليل بالجزائر فيه على البلدان يلي على الحدود وزيت جنين القمح متواجد بكثرة

io bella 05-05-2010 10:02 PM

شكرا اختي على الموضوع انا عضوة جديدة و عندي سؤال

و هو شو الحل عندي بهق في ظهري و ما ادري شنو الحل بليز

اذا كانت مواصفات يا ريت تكون الاعشاب او شي معروف عندنا في المغرب

شكرا

محتاجه حق حنان خواتي 05-05-2010 10:03 PM

مشكورة ياقلبي بس بقيت اسئل يصير احط على بشرت وجهي زيت لوز الحلو ى بصراحه ودي يفتح لون بشرتي

الافعى الحنونة 05-05-2010 10:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة io bella (المشاركة 2011603)
شكرا اختي على الموضوع انا عضوة جديدة و عندي سؤال

و هو شو الحل عندي بهق في ظهري و ما ادري شنو الحل بليز

اذا كانت مواصفات يا ريت تكون الاعشاب او شي معروف عندنا في المغرب

شكرا

حبيبتي عندك بهاق بكثرة او مناطق محدة؟

الافعى الحنونة 05-05-2010 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاجه حق حنان خواتي (المشاركة 2011610)
مشكورة ياقلبي بس بقيت اسئل يصير احط على بشرت وجهي زيت لوز الحلو ى بصراحه ودي يفتح لون بشرتي

حبيبتي زيت المشمش مخلوط بزيت جنين القمح يفتحوا وزيت الوز الحلو يرطب

io bella 05-05-2010 10:07 PM

عندي من نص ظهري للاسفله

محتاجه حق حنان خواتي 05-05-2010 10:12 PM

صج بقيت اعرف شلون احمص نواة التمر والله ادري مليتي من كثر اسئلتي ماعليه تحمليني لج الاجر

الافعى الحنونة 05-05-2010 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاجه حق حنان خواتي (المشاركة 2011668)
صج بقيت اعرف شلون احمص نواة التمر والله ادري مليتي من كثر اسئلتي ماعليه تحمليني لج الاجر

حبيبتي حطيها في الفرن حتى يصير لونها اسود وتصير سهلة للدق او الطحن بعدها

الكــوبــرا 05-05-2010 10:14 PM

الله يسعدك يالغلا بس أنا حابه شعري يطول بس كل ما أستخدم خلطه مايطول ليه ماأدري أبغى خلطة تطول الشعر وعسانا مانحرم منك

ماري بيل 05-05-2010 10:15 PM

البنات ساعدوك الي فيه الكفاية

الافعى الحنونة 05-05-2010 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكــوبــرا (المشاركة 2011688)
الله يسعدك يالغلا بس أنا حابه شعري يطول بس كل ما أستخدم خلطه مايطول ليه ماأدري أبغى خلطة تطول الشعر وعسانا مانحرم منك

حبيبتي اخلطي زيت الدرة من عافية+علبة زيت جوز الهند+ علبة زيت سمسم وسخنيهم وضيفي عليهم نصف فنجان سدر مطحون+ نصف فنجان حلبة محمصة ومطحونه+ نصف فنجان حبة سودا مطحونه اخلطي الكل وحطيه لمدة 3 ايام وبعدين استعمليه كل يومين لمدة 6 ساعات

الافعى الحنونة 05-05-2010 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماري بيل (المشاركة 2011693)
البنات ساعدوك الي فيه الكفاية

مافهمت قصدك حبيبتي

io bella 05-05-2010 10:24 PM

حبيبتي جاوبتك عندي بهق من نص ظهري للاسفله

الافعى الحنونة 05-05-2010 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة io bella (المشاركة 2011740)
حبيبتي جاوبتك عندي بهق من نص ظهري للاسفله

حبيبتي ادهني بس بزيت الحبة السودا كل يوم باليل

ابرار4 05-06-2010 05:32 AM

اهلين جابس ربي
حبيتس من اول نظره ... خخخ امزح
المهم ابي خلطا مضمونه تطول الشعر بسرعه وتنعمه لان شعري اذا قصيته يطول شوي ثمن يوقف حتى لو قصيت اطرافه مايطول الا اذا قصيته مره .............والخلطات الي اشوفها صعبه علي اسويها ابي شي حلو ومضمون وسريع مافيني صبر!

طلبي الثاني ..
ابي تبيض للامكن السمرا المفاصل الركب وغيره ......

بدعيلتس الله يخليتس لي ولي تحبينهم

الافعى الحنونة 05-06-2010 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار4 (المشاركة 2012663)
اهلين جابس ربي
حبيتس من اول نظره ... خخخ امزح
المهم ابي خلطا مضمونه تطول الشعر بسرعه وتنعمه لان شعري اذا قصيته يطول شوي ثمن يوقف حتى لو قصيت اطرافه مايطول الا اذا قصيته مره .............والخلطات الي اشوفها صعبه علي اسويها ابي شي حلو ومضمون وسريع مافيني صبر!

طلبي الثاني ..
ابي تبيض للامكن السمرا المفاصل الركب وغيره ......

بدعيلتس الله يخليتس لي ولي تحبينهم

مرحبا حبيبتي

بالنسبة لتطويل الشعر جيبي نسب متساوية من زيت الخروع+زيت السمسم+زت البردقوش+ زيت الحبة السودا واخلطي معهم ملعقة سدر مطحون ناعم+ملعقة عشبة اس مطحون+ ملعقة نواة تمر محمص ومطحون ناعم+ قشور موز طري اغلي الكي وبعدين صفي الزيت وحطي منه 3مرات بالاسبوع لمدة 4 ساعات

وبالنسبة لتبيض المنطقة جيبي شوي عصيرليمون واخلطي معاه شوي بكربونات الصود واعملي تقشير خفيف للمنطقة وبعدها اغسلي المنطقة بماء دافي ونشفي كويس وادهني المنطقة بزيت جنين القمح او زيت الورد وكل يوم اعملي هيك وراح تلاحظي الفراق ان شاء الله في مدة قصيرة

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:00 PM.