ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   رجيم و حمية (https://fashion.azyya.com/88)
-   -   انا في مشكله (https://fashion.azyya.com/197972.html)

تركيه المزيونه 12-07-2010 11:07 AM

انا في مشكله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبأح الخير ../ مساء الخير

طبعا انا عضوه جديده عجبني منتداكم كثير

وحبيت اطرح عليكم مشكلتي يمكن تسأعدوني .. لاني مافيه حل ماجربته ولا نفع معاي

ومالقيت الا هذا القسم المناسب الي احط موضوعي فيه

بس انا مابي ( اخس وزني ..) انا ابي ( ازيد وزني ..) :a2:

والله ياخوات مافيه شي ماجربته .. كل خلطات النت جربتها بس مافيه امل ازيد لو كيلوا واحد :a2:

انا طولي 160 وزني 53 . ومو عاجبني لان وزني اول كان 57 وجسمي مره كان خيالي . بس بعدها تعبت نفسيتي ونقص وزني .. الحين لي اكثر من 7 شهور وزني مازاد

جربت خلطه الدكتور جابر القحطاني مانفعت .. مع اني اعرف ناس جربوها وزادوا 10 كيلوا .. بس انا مانفعت معي :a2:

اكلت لوز + جوز + كأجو .. مانفع :mad: :a2:

طحينيه + تمر مانفع :mad: :a2:

كل شي جربته مانفع :mad: :a2:

وبنفس الوقت مابي اكل اشياء كيمايئه من الصيدليه ابغا اشياء طبيعيه

وانا نظام نومي تمام .. اقوم الساعه 7 وانام الساعه 9 باليل

واكل 3 وجبأت باليوم .. واكل رز ومكرونه :a2:

بس مدري ليش موب راضي يمشي وزني .. :a6::a6:

الله يخليكم افيدوني .. والله تعبت .. ابي ازيد وزني :a2:

في انتظاركم ياحلوات

نبض الغلآلآ 12-07-2010 01:12 PM

رد: انا في مشكله

والله نفس مشكله اختي
والله كنت اتمنى افيدك
بس الحين هي تاكل تمر تطلع منه العلجوم وتكوره>تعمله مثل الكوره
وتحط شوية زيت سمسم وسمسم وتاكل 7 حبات على الريق وقبل النوم
وان شاء الله يفيدك
>هي الان تستعمله

تركيه المزيونه 12-07-2010 08:49 PM

يسلمو عاشقه ..

بس حرآآآآآآآآآآآآآآآآآم يابنات 21 مشاهده وحده الي ردت :)

انا سمعت عن السمسم ياعاشقه بس ماجربته باقي .. بس ابي اجرب . ان شاءالله

بنوتة عراقية 12-07-2010 09:26 PM

atmnaa albnat yafdoky dear

تركيه المزيونه 12-08-2010 09:23 AM

يسلمو بنوته عراقيه

واتمنى البنأأأأأت يفيدوني

في انتظاركم

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ 12-08-2010 09:29 AM

حمدي ربك وزنك روعه ياختي انا اخاف اكل اكثر من 3 وجبات وزني بسرعه يزيد واتمنى انحف اوصل ل 50 وانتي تقولين تبغين 57 لا لا لا عمري هذا عصر الرشاقه خخخخخخخخخخ

الأوركيده 12-08-2010 11:21 AM

اي والله مع ام ورد ...فعلا وزنك مثالي ماشاء الله ..اتمنى ارجع لوزني بالاول ...50 -53 روعه ..خاصه على الطول الي انتي قلتيه ...اسمعي انا قلتلك كذا عشان ابري ذمتي ..مش اذا سمنتي تدعين علي هههههههههههههه

مادامك تبين وزنك يزيد ...اتبعي الاتي ..

قومي الصباح متاخره على الساعه 10 لان النوم يزيد الوزن عكس الحركه هههههه وافطري اولا التمر مع زيت السمسم
الطبيعي ...

بعدين سوي فطورك ... دايما كلي المواد النشويه المغذيه ..يعني مش عيش ابيض ..لا ...لكن القمح واكثر شي يسمن
في الوجبات المحضره من القمح ..هي الفطاير ...تعجني دقيق القمح بالمويه وتفردي العجينه دائره تحطي بداخلها زيت
وتطبقيها على شكل مربع وبعدين افرديها مره ثانيه وحطيها على التاوه على نار عاليه وصبي عليها شوية زيت وقلبيها
لين تستوي وتقرمش ...هاذي بدل العيش (الخبز ) ..ممكن تاكليها مع البيض او الجبن والشاهي الحليب ...

كمان عندك الحلبه تنقعيها وبعدين في الخلاط مع الطماطم واليمون والملح شويه ثوم ...الحلبه تفك النفس ولذيذه مع
الفطيره ...

اشربي حليب مرتين باليوم ... كلي الاجبان ...لانها غنيه بالدسم (تسمن طبعا)

زيدي كمية البروتينات في طعامك اليومي ..وافضل شيء الحم ..لانه يزيد الوزن اكثر من الدجاج والسمك ..

بدل 3 وجبات خليها اربع وخمس ...الموضوع ما يحتاج ذكاء ...تبغي تزيدي وزنك زيدي كمية الاكل ..واذا تاكلي فصحن صغير
خليه اكبر هههههه والله اني خايفه اورطك ...بس خليك على الغذاء الجيد ...يعني مش رز ومكرونه بس لا ..لازم تنوعي
عشان يكون اكلك مفيد

الشيكولاته بين الوجبات ..هاذي ورطه كبيره يعني تزيد الوزن بشكل غير طبيعي ...>> وانتي بكيفك هههههههه

وانصحك اخيرا تبعدي عن المقليات لانها بتزيد الوزن ظاهريا لكن تسبب مشاكل داخليه وتؤثر على القلب والمعده

الاسترخاء والهدوء وعدم التفكير بالمشكلات ..كله يؤثر على النفسيه وبالتالي على الوزن ...

سوي فحص طبي عشان تاكدي انه ما عندك مشاكل في الهرمونات او التهاب في الوز ..لان هالامور تؤثر كثيرا في الوزن ...والخطوه هاذي ضروريه تسويها قبل ما تبداي في زيادة وزنك ..

وارجع واقولك ..احمدي ربك على النعمه الي انتي فيها ...وحافظي على وزنك احسن ...بالتوفيق يا اختي

تركيه المزيونه 12-09-2010 10:58 AM

والله مو عارفه اشكركم .. كيف

بس يسلمو .. اخواتي .. ماقصرتو أأ ..

الاوركيده .. انا الكل يقول لي جسمك حلو . تمام ... بس ابغى شويه . لانه اول مره كأن خوقاقي ..

تسلمي ياقمر والله يحق كل الي في بالك يارب

وبرجع ابشركم . ب زياده وزني ان شاءالله ههههههه

الأوركيده 12-09-2010 11:17 AM

العفو ياختي...

ان شاء الله ..الله يبلغك املك ..وتستفيدين من النصايح الدسمه هههههه

ووااوو 12-11-2010 06:13 PM

دى وصفات للنحافه

الوصفه الاولى:

الحلبه وهي تأخذ ملعقة صغيره 6 مرات في اليوم
ضع ماء قليلا في فمك ثم ملعقة الحلبه وتبلع بسرعه ومن ثم القليل من العصير حتى يتغير طعم
مرارة الحلبه صدقني في اول مره صعب لكن بعدذلك تتعود عليه

الوصفة الثانية::

حبوب موسيجور..في بداية الاستخدام في اول اسبوع تشعر بالنوم -= وهذة الحبوب أصلا لمعالجه الحساسية ولكن وجد لها تأثير فاتح للشهية

الوصفة الثالثة::

حب العزيز يوجد عند العطارين والطريقه كما يلي :
يطحن ويضاف إليه حلبه ومكسرات مثل اللوز والفستق ويؤخذ مع كأس حليب أربع مرات في اليوم شهر كامل أو
أقل شوي (نطحنه مع اللوز والفستق ونخلطه بالحليب ونشربة)

الوصفة الرابعة::

مغلي الحلبة او مسحوقها لتسمين الجسم
وذلك باضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الحلبة الى لتر من الماء وغليه لمدة دقيقة واحدة فقط يصفى بعدها المغلي
ويشرب بجرعات متعددة ( ملعقة كبيرة كل ساعة )
اما اذا حبيت ان تستخدم مسحوق بذور الحلبة فانه يمزج منه مقدار 10 جرامات مع كمية معادلة من زيت الزيتون
ويؤخذ ربع هذه الكمية اربع مرات في اليوم

الوصفة الخامسة::

( لوز + جوز + تمر + عسل )يعجن ويعمل على شكل كور ويؤكل منه 3حبات يومياً
هذة الوصفة من عطار.

الوصفة السادسة::

زيت حلبة + زيت خروع
بمقادير متساوية ويوضع على المكان المراد تسمينه

الوصفة السابعة ::

يخلط ملعقتين من الحلاوه الطحينيه مع علبه صغيره لبن زبادي ويؤكل على الريق يعني اول ما تقوم من النوم

الوصفة الثامنه ::

يوضع مقدار ملعقة متوسطةمن أوراق الجوز في كوب ماء حار مدة ربع ساعة ثم يُصفى ويشرب كوب بعد الغداء
بساعتين وكوب بعد العشاء بساعتين

الوصفة التاسعة ::

لتسمين الوجه أكل الزبيب.... وشرب عصير الكيوي

الوصفة العاشرة ::

أكل العنبر وهذا معروف بأنه يسمن كذلك
اكثر من اكل التين والزبيب والحمص ..

تركيه المزيونه 12-11-2010 07:28 PM

يسلمو ياقماري

الله يجازكم خير .. حبأيبي

فاتي باجي 12-29-2010 06:30 PM

:rmadeat-55943b70d4::sdgsdg::sdgsdg::7_ 1_110v[1]::7_1_110v[1]:لكي تزيد في الزون عندي الخل وهو الاكثار من اكل الحلبة. فاتي باجي

><همسات>< 12-29-2010 06:58 PM

ما اعرف انا ابغى شي ينحف
انشاءلله تلاقي حل لمشكلتك
موفقه

مريم خالد2 12-29-2010 07:04 PM

حبيبتى انا اعرف ان السمسم مش دهون مشبعه يعنى ما يسمنش بس انا اعرف الحلبه المطحونه اعمليها على العسل والزبده صدقينى قنبله اسمها اكلة المفتقه تحطى الزبده بس كتير او زيت وتحطى السمسم شويه وبعد كده تحطى الحلبه وبعد كده حطى العسل الاسود مش الابيض
وبالهنا والشفا واضيفى عشبة الاملج للاكل بس مش كتير عشان تتقبلى الطعم وكمان كلى حلويات كتيره بالمكسرات بس ماتحرقيش المكسرات على النا عشان تحتفظ بالزيوت وكمان عليكى باكلة السبانخ بالزبده والكريمه اللبانى جيبيها من على الجوجل وكمان كلى محشى كرنب واشربى حلبه بعد الاكل لان الشاى فيه ماده بتحرق الدهون وكمان كلى شيكولاته بس مش كتير علشان برده فيها نفس الماده اللى بتحرق الدهون والعبى رياضه بحيث انها تفتح الشهيه عندك وتاكلى كتير بالذات الفطار والعشا لان العشا مدمر بيطخن جدا بالذات لما تاكلى وتنامى على طول واكل يكون فيه دهون بس بلاش تتخنى اوى لان السمنه مش حلوه
بالنسبه للفاكه كلى المانجا والعنب لان فيهم دهون وسكريات وحاولى ما تاخديش السكر من السكر بتاعنا اللى بنحلى بيه الشاى لاه لانه مضر بس خديه من الفاكهه والعسل الابيض علشان ما نصلحش حاجه ونبوظ حاجه وصدقينى الرياضه كل يوم الصبح هتريح نفسيتك وجسمك وهتاكلى وتظبطى لان طول ما نفسيتك تعبانه وانتى بتحرقى دهون كتير ومش بتستفادى كتير من الاكل وماتفكريش كتير لانك فى حالة توتر مش هتزيدى ويارب اكون افدتك وبالله عليكى ادعى لى وانتى بتصلى سلام ياقمر

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:41 PM.