ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   إلا هذه الرومنسية (https://fashion.azyya.com/200391.html)

ريم البراري1431 12-13-2010 10:06 PM

إلا هذه الرومنسية
 
كيفكم ياحلوين ؟اليوم أنا جايبة لكم قصة مرة مضحكة من أحد المنتديات
أخليكم معاها تقول الأخت

وحدة توها والد وعقب الأربعين قالت تبي تكشخ لأبو الشباب عقب النفاس وكذا

ف شنو سوت الحلوة .. راحت وشرت لها ديكورات وشموع وحركات يعني على أساس بتدخله جو وسوالف ليلة حمرا وإلخ ههههههههههه

فقعدت تفكر تبي تسوي حركة جديدة .. شسوي شسوي

آخر شي خطرت على بالها فكرة راحت شرت لها قفص كبير .. آي قفص شفيكم

المهم ..

وقامت كشخت ولبست ذاك اللبس .. وذاك المكياج وتضبطت ع الآخر

ونومت ولدها بالغرفة اللي يمها ..

واتصلت على زوجها وقالت له : إذا خلصت من الديوانية وبتجي البيت عطني خبر

المهم شوي دق عليها زوجها وقالها أنا بالطريق ... أبكر من الوقت اللي هي متوقعته

قامت بسرعه وشالت ولدها ودته الغرفة وهو نايم طبعاً

وتدخل داخل القفص حقها .. وتقفل على نفسها .. وترمي المفتاح برا القفص


تتوقعن ليه ..؟!


























































أنا أقولكم ليه ..

عشان تبي تشغل له أغنية الجسمي أول مايدخل " عمرك سمعت بطير ويحب سجانه "

ويجي ويآخذ المفتاح ويفتح لها القفص < مسوية بطلة فيديو كليب على غفلة هههههههههههه

بنات ترى هالسالفة جد صايرة هههههههه

المهم لما قطت المفتاح وتنتظر أبو الشباب يدرعم

وتنتظر .. إلا يصيح ولدها ويصيح .. والحلوة داخل وقافلة على نفسها ماحسبت حساب هالشي هههههههههههه

تأخر الزوج والولد تقطع من الصياح .. شوي وتسمع أم زوجها صياح الولد وتجي تبي تنادي الأم وتدخل عليها بالغرفة

إلا وتشوفها داخل القفص قالت لها : شمهبه بروحك ..!! والأخت مات من الإحراج هههههههههههه

من جد موقف لا تحسد عليه مع قميص النوم والقفص صج احراج


نصيحة يامتزوجات انتبهوا لا تعيشون الدور كثير وتسون لي فيها فتيات فيديو كليب هههههههههههههه .. :11_1_202[1]::2kqfby1:

~.*الدلوعة شوشو*.~ 12-13-2010 10:09 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
ههههههههههههههههههههههههههههه من الاخر

ام نرمين 2020 12-14-2010 12:19 AM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
بجد تضحك مشكورةhttp://fashion.azyya.com/images/smilies/15_5_11[1].gif

!!مزاجية!! 12-14-2010 12:24 AM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
هههههههههههههههه
بجد تضحك من الاخر

فتاة المغرب 12-14-2010 08:00 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

ام نورا 12-14-2010 09:04 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
تسلمى يا قمر
فعلا موقف مرج جدا

حبوووبه22 12-16-2010 03:48 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
ههههه خطيره

><همسات>< 12-16-2010 04:04 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
ههههههههههههههههههههههههه
والله مرره فشله
تسلمين

دمعه صمت 12-16-2010 08:19 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

عاشقة سنة رسول الله 12-17-2010 04:17 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
هههههههههههههه يا حرام كل دة وحسين الجسمى تأخر هههههههه
الله يسعد الجميع يا رب

ماحد قدي 12-19-2010 10:38 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه محررجة

نور النهار 12-19-2010 10:54 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
هههههههههههههههههههه والله حاجه بتموت من الضحك الله المستعان

ريم البراري1431 08-01-2011 05:16 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
شكر على المرور

ام هاجر النعيمي 08-01-2011 09:43 PM

رد: إلا هذه الرومنسية
 
ما تسوى عليها المسكينه من جد راحت عليها
تسلم ايدك يا عسل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:56 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0