ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . (https://fashion.azyya.com/225129.html)

حكايةإحساس 03-13-2011 10:25 AM

لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

مسآئكم / صبآحكم ( سكر زيآده *$

بعدً تردد طويل حبيت أنزل لكم روايه أنا كاتبتهآإ بس والله خايفه ماألقى
ألتفآإعل بس ألي كاتبه الله بيصير

شرح مختصر:
ألروايه من النوع الفكاهي والحزين والرومانسي كل هذولي بنفس الوقت
القصه تدور حول عوانس وفالينهآ بس لهم حدود يعني نضحك ونستهبل ولانقرب للشبا
بنات عايشات حياتهن وابوهاتهم وامهاتهم معطينهم كل الثقه
بس خلونآ نشوف من كل هالبنات منهم ألي كفو وقد المسؤوليه
طبعآإ هم ست بنآإت واهم شي الاربع بنآإت الكبآإر
واما ابطآإل القصصه مشآإري وفخخر ولايهون جدهم
بس طبعآإ جدهم ماراح تحبونه بآلروايه يقهر بقوه ماراح يبين بالبارتات الاولى بس بالاخيره
ألمهم ألبنآإت هم كلهم بيتين

بيت بوعنآد:
عنآإد:بنت داجه ورايحه بامها ماهيب صاحيه ابد .. بس مرات تجيها حالات وتنقهر كيذا بدون سبب
عمرهآ 25
غرور:هذي لأتفه الاسباب تضحك ومرات كيذا بدون سبب يعني العايله كلها رايحه بأمها عليهم خبال ماهوب طبيعي
عمرهآإ 24
شموخ:صغنونة العايلة والدلوعه المايعه مسويه حالها الدافورة وتبي كل شي لها
15 بثالث متوسط
*
بيت بوفخر :
فخخر:نفس عنآإد وخويتها الروح بالروح بس عندها حدود يعني تخاف مرات وماتداني الاستهبال مع الشباب ابد تكرهم
عمرها 25
كبريآء:زي غرور وعليها خبال موطبيعي حركاتها تقل بأول ابتدائي بس بريئة حرآم
عمرهآإ 24
غنج:هذي العله زي شموخ ومسويه فيها المسكينه وهي الله يعلم بسوادهآ
عمرهآإ 15 بثالث متوسط
..
واما الشباب اسمائهم مشاري بطل روايتنا وسلطآن وفيصل وجاسر كلهم عمرهم 26 وشرطه
















ألجزء الاول $

في بيت بوعنآد ألسآعه 4 ألعصر

أم عنآد:ياعناد ياغرور اخلصن يلا خلينا نروح نتقضى اغراضنا ونخلص
بوعنآد:يابنت الحلال البنات بالسياره لمين تنادين انتي ؟
أم عنآد:يالقعتي اجل انا وش مقعدني هنيآ ؟
بوعنآد:اقول اركبي الله يستر عليتس عجزتي وخرفتي
بوعناد ركب بالسياره ولف على بناته جنبه :ألحين انتن كم وحده
غرور:ثنتين ونص
بوعنآد:ثنتين ونص ؟
عنآد:إيه يبه انا وغرور وهالبزره شموخ
شموخ:ماني بزره يالعجوز
عنآد:اقول مناك بس
شموخ:اسكتي اسكتي
أم عنآد:ألحين ورا ماتفزين انتي وياها عندي ورآ
بوعنآد:تبونا نمشي وحنا كيذا
شموخ:اقولك بابا مفروض انا قدام لأني الصغيره
عنآد:صغيره بثالث متوسط صغيره ؟
شموخ:هاه هاه اخيرآ اعترفتي اني كبيره
عنآد:لامانتي كبيره ؟
شمموخ:اجل ؟
عنآد:كبيره على صغيره
شموخ:لاوالله يالعجوز
أم عنآد:عاد عنادن فيكن تجن انتن الثنتين ورا وتبقى غرور قدام
غرور:ألله وناسه
عنآد:يممه عاد لاتصيرين تسذا
ام عنآد:تعالي بس
عنآد:اوف زين
رآحت ورآح ومعها شموخ
ولمآ وصلوا لبنده ونزلوا
غرور تتمغط:آه
عنآد:شفيك ؟
غرور:لاتخبرين يعني راكبه قدام وسيعه ومستانسه يعني فله برد وكيذا الجو يساعد على النوم موعندكم ورا فغيصه
شمموخ ماسكه يد ابوها:والله لوانها طياره
غرور تتمغط:ها انقهري انقهري
شمموخ:.......
شمموخ كانت تمشي وجهها على غرور وطع صقعة بالعمود والكل فطس ضحك:كآآآآي
شمموخ:تريني كنت ادري
وقعدن يتهاوشون وامهم وابوهم دخلوا وخلوهم
شمموخ:شوفوا ضيعنا ماما وبابا
غرور:كله منتس خليتينا نضحك عليتس ونضيع الوقت على شكلتس النكته
عنآد:والله سخيفه دايم تضحكنا وتخلي اهلنا يضيعون
شمموخ قامت تصيح بصوت عالي:ياحماره انتي وياها خلوني حمارات اهئ اهئ اهئ ابي ماما ابي بآبآ
في حرمه كانت ماره من عندهم وشافتهم على بالها شموخ ضايعه ولا عناد وغرور خاطفينها:خلوا البنت ليش تاخذونها من اهلها
عنآد متنحه:هاه
غرور:نريد فديه
ألحرمه:حرام عليكم حرام
عنآإد:شوفي ياهالحرمه والله ان ماجبتي كل حلالك وذهبك لنا والله لنذبح هالبنت ونفجر المكان
ألحرمه:ليه انا وش سويت لكم
غرور:اجيموا اجبانا غكيدلمقد هغق
عنآإد بهمس:انتي وش تقولين ؟
غرور:اتكلم اعنقليزي
عنآإد:جبايا كما عفي
ألحرمه:انتوا شتقولون ؟
عنآإد:صديقتي تقول انها تريد قتل الجميع بسرعه
ألحرمه تصارخ:الحقوا عل
غرور نقزت عليها:اسكتي وجع حنا نتسذب حنا سعوديات وهذي اختنا
ألحرمه:كذابه ماصدقك
غرور:الا والله حتى شوفي اعرف اقول ضاد
عنآإد:وش دخل ام الضاد ؟
غرور:يقولون العربين لغتهم لغة الضاد فأنا قلت زيهم عشان تعرف اني منهم
الحرمه:وخري انتي وياها يالكفر
عنآإد:شموخوه قولي لها انتس اختنا
شموخ تبي تقهرهن:خالتي الله يوفقك ساعديني بيذبحوني ياخالتي ساعديني
عنآإد:شموخ والله اذبحتس صدق
شمموخ:طيب طيب هذولا خواتي
ألحرمه:حرام عليكم ماتخافون ربكم
غرور عصبت جد:انتي هيه حنا نتسذب ماتفهمين انتي لاتخليني اتوطاتس
ألحرمه:اكيد مجرمات ماعندكن مشكل ان ذبحتني
غرور:اقول اهجدي انتي ومشكل هذي ماتعرفين تنطقين
ألحرمه:وش عليتس من نطقي يالفاسده
عنآإد:لالا الحين بدينا نغلط
زوج الحرمه جاهم:منيره شفيك ؟
الحرمه:هذولا بيفجرون المكان
غرور:نتسذب والله نتسذب ماقلنا شي نتسذب بس نلعب عليها ياخي فهمها
زوج الحرمه خاف منهم:طيب خلوهم يطلعون من المكان ثم فجروه
غرور تبتسي:ياولد الحلال حنا نتسذب ماهوب صدق
الرجآل:خلوني اكلم الشرطه وتفاوضوا معاهم
عنآإد:والله انا الحين صدز ابفجرك ياخي نتسذب ماتفهم انت ؟
ألرجآإل:لالاتفجريني ولاهم يحزنون
شموخ:وش فيك انت حنا نكذب عليكم
ألرجآإل:اقول امشي يامنيره خلينا نروح ونخليهم ماهن صاحيات هذلي
وهجوا
عنآإأد:غرور لاعاد تعيدينها بغينا نروح فيها
غرور:وانا وش دراني انها بتصدق وبعدين انتوا ألي كملتوا السالفه
شمموخ:بس انتي وياها الحين بيخلصون امي وابوي وحنا ماشرينا شي
.....:انا البندوره الحمرا مزروعه بين الخضرا
(جوال غرور)
غرور:ابوي يتصل
عنآإد:ردي انتي ونغمتس
غرور:الو هلا يبه
بوعنآد:غرور تعالي يلا حنا بنروح
غرور:لابابا تونا حنا بليز خلنا نتظر
بوعنآآد:ماصارت هذي اخلصوا
غرور:بابا يعني تعرف حنا بنطلع وكيذا لازم اجيب اكل عشان الوناسه والفله
بوعنآد:خلاص اجل انا وامك بنروح لدارين مول واذا خلصتوا كلموني
غرور:يب تشاو
صكرت
غرور:أوف
عنآد:وشو ؟
غرور:امي وابوي خلصوا شروا وخلاص
شمموخ:شوفوا هذاك ابوي جاي
عنآد:امشوا بسرعه لايشوفنا
ألمهم راحوا ورا سياره
وجاهم ولد ومعاه 4 يعني مبين توهم شباب وموقفين وراهم ينتظرون لما يوخرون عن سيارتهم والبنات ورا السياره
شموخ:شوفوا ابوي يدخل الاغراض
غرور:ايه قالوا انهم بيروحون لدارين مول
شموخ:دارين مول ؟
عنآد تضربها من راسها:يالتيسه هذا فرع لبنده في مجمع دارين مول ماتفهمين انتي
شموخ:انا ماقلت شي بس قلت دارين مول
عنآإد ساحبه عليها سيفون:شوفي شوفي امي ماسكه يد ابوي يالحركات
غرور:والله حبتين عجايز ويتغازلون وش خلوا لشباب هذولا
شموخ:والله حتي لوانهم عشاق موتسذا
عنآإد:بنت عيب مين علمك هالكلام
شموخ:عادي ماقلت شي
غرور:اقول ... ثاني مره لاتكلمين بكلام اكبر منك توك بزر بثالث متوسط وشدراك عن عشاق وتسذا
عنآإد:إيه اعترفي اعترفي
شموخ:ماقلت شي عادي
غرور:شوفوا الدلخ ذا راعي هالسياره شكاتب عليها
عنآإد:كلي لعيونك اسير
غرور:الحمدلله طيب يمكن حوله
شمموخ:ولاعميا مره وحده
عنآإد:اقول قشروا الكلام بس
غرور:بس مطبوعه صورة شعار الهلال على هذي
شموخ:طيب عادي نشيل هالكلام ونخلي شعار الهلال
عنآإد:إيه لانه كلام عيب ولازم مايكتبه يلا بنات شدوا الهمه
ألولد:انتي وياها ؟
البنآإت لفوا عليه
غرور:شسموه من متى وحضرتك هينا
ألولد:من شوفوا ابوي يدخل الاغراض
عنإد:ياحليله من البدايه
غرور:كيف الحال ؟
ألبنات راحوا عنه بسرعه قبل يهاوشهم
عنآإد:ألعن ابو التصريفه
شموخ لفت تشوفهم:ياويلي شوفيهم لحقونا
غرور:عادي عادي طنشيهم
عنآإد:اروح اهوشهم؟
غرور:بيفشلونس بيقولون ماحنا جاين عشانكم بنروح لبنده ولاحرام بعد يعني خلي شموخ تهاوشهم
شموخ:انقلعي
عنآد:خلاص امشوا والله من يصدق ساعه ظاعت وحنا تونا مادخلنا ولاشرينا شي
بعد مادخلوا البنآإت
غرور:ألله ليز
عنآإد خذت ليز بالملح:اباخذ هذا
غرور:لالا انا ابي بالكاتشب
شموخ:ولاتنسون ملح وخل
عنآإد:خلاص خلاص انا علي الشيبس وانتي المشروبات واما شموخ الجوكلت؟
شموخ وغرور:أوكي
بعد ماحاسوا في المكان ومابقى شي ألآ شروه
عنآإد بعد ماشرت كل الشيبسات مابقى شي ماشرته فتحت شيبس ملح وقعدت تاكله ولما جت بتلف شافت شموخ موقفه مستحيه
كان في ولد يغازلها ومبين نفسها صغير ثنوي متوسط موأكبر
ألولد:ياحلوه انتي شلون تشترين سكر وانتي سكر
شموخ ذايبتن من الحيا
ألولد:اعطيك رقمي وتكلميني
شموخ:إيه
ألولد اعطاها الرقم وعنآإد نقزت عليهم وفتحت الورقه:الحمدلله والشكر ترقمها برقم البيت وانتي الثانيه إيه مستحيه بعد لاتخليني اعلم الهيئه
ألولد ماتشوفون إلآ غباره وعنآإد فاطسه ضحك :والله حاله بزران الثنوي ذولآ .. وانتي هيه يابزره روحي اشتري الجوكلت بسرعه
شموخ راحت وتركتها إلآ ألولد بوجهها ويناظرها بإحتقآر هههههه
عند غرور تمشي وهي تشرب بيبسي يوم خلصته حطته بألثلآجه وكملت
والولد نفسه ألي كان يغازل شموخ شاف غرور:ياحلوه انتي
غرور تناظر سلته مليانه:انتوا ماعندكم اكل في البيت
ألولد:وانتوا ماعندكم شي تشربونه؟
غرور:اول شي جاوب على سؤالي
كبريآء بنت عم غرور شافتها:غرور !!
غرور لفت لها:كبريآء يآحيآتي
ويسلمون على بعض
ألولد:الحمدلله والشكر غرور كبرياء باقي شموخ وعناد
غنج خوية شموخ وبنت عمها اخت كبرياء:انت من وين تعرف بنات عمي شموخ وعناد
الولد مصدوم وش هالاسماء:وش بقى يعني ؟
فخر:باقي انا فخخخر ؟
ألولد:هاه ؟؟ أسف اسف
رآح وتركهم والبنات يسلمون على بعض
فخر:وين عنوده ؟؟
غرور:مدري راحت تحوس بالشيبس عشان الطلعه اليوم
فخر:بروح ادورهآإ
غنج:وشموخه وينها ؟
غرور:بالجوكلت روحي لها
غنج راحت هي وفخر يدورون عناد وشموخ
كبريآء:أقول غروره أمشي نسوي سباق
غرور:يلآ يلآ

حكايةإحساس 03-13-2011 10:27 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألجزء الثآإني
غرور:يلآ يلآ
غرور وكبرياء وقفن عند بداية الممر
غرور وكبريآء:ون تو ثري قو
رآحن يركضن ويلفلفن بالممرات
غرور:أن ان ان بين <يعني سيارة
كبريآء:در <يعني سيارة جربه رايحه فيها
كبريآء بغت تدعم عجوز والعجوز صرخت:آآآآآ .. انتي ماتحقين ماتشوفين
كبريآء مسويه تحك بريك:إإإين
ألعجوز:الله لايوفقتس ماتحقين ؟؟
كبريآء:شسوي ماتشوفين الاشاره خضرا انتظري لما تصير حمرآ
ألعجوز:ماحنا بالشارع حنا يالخبله
كبريآء سحبت عليها وكمملت وبغت تصدم بغرور بس صدمه خفيفه
غرور:والله منس الغلط
كبريآء:لامنس الحين انتي تصلحين سيارتي
غرور:لاوالله انتي الي تصلحين سيارتس وسيارتي بعد
طبعآإ ألكل يناظرهم وهم يتهاوشون وبعد ماخلصوا البنات وحاسبوا
وتجمعوا
عنآإد:وين امكم انتوا
فخر:في المجمع راحت لأمس
غرور:يابنات شرايكم نفلها شوي يعني ندخل ونحوس ثم إذا خلصنا نروح نكلم امهاتنا ؟
كبريآء:تعجبيني ياتوأمي
غنج:لانا وشموخ بنقول لبابيتنا يشترون لنا كراسه والوان عشان نرسم الطبيعه
فخر:ياحليلكن ذكرتني بمادة الفنيه اذا انا وهو مطلوب علينا غصب ماهوب بكيفنا لازم نجيب ماجبت تبوني اجيب عشان ارسم الطبيعه الله يكملكم بالعقل
عنآد:ولا الرسم كيف جاي تقل خرابيش ديك هههههههههآإآإي
شمموخ:هذا فن ماحد مقدره ابدا ماتعرفون بالذوق
كبريآء حاطه يدها على راس شموخ:الله يخلف على امن جابتس
غرور:ههههههههه تعجبيني
شمموخ وغنج يتقآصون
عنآد تضربهن من روسهن:هيه انتي وياها موعلى كيفكم مابقى الا البزران
شموخ وغنج:تبون تودونا ولالا
فخر وكبرياء وعناد وغرور:لآآآآ
شموخ وغنج يغنون بصوت عالي:كنت قاعده مره جوا حوش الدار تحت الزيتونه الخظرا جمب
فخر تضربهم من روسهم:بس خلاص فضحتونا
غنج:يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ
كبريآء:قلنا زين ابلعي لسانس
عنآإد رافعه جوالها تكلم .. غرور:عناد وش تسوين ؟
عنآإد:بكلم ابوي يجي ياخذنا عشان يروحون ويشترون اغراضهم بعد شنسوي شي ضروري لازم يرسمون الطبيعه .. هلآ يبه
بوعنآإد:هلاهلا يابنيتي ؟
عنآإد:هاه بابا خلصننا
بوعنآإد:توكم تخلصون لما حلت القعده
عنآإد:هاه يبه في بنت جالس ترقمها ؟
بوعنآإد:انتي شتقولين ؟
عنآإد:اقول متى بنروح
بوعنآإد:مدري بس بنقعد مع عمكم وزوجته نسولف تعالي خوذي مفتاح سيارتنا وخلي وحده من بنات عمك تاخذ مفتاح سياراتهم ودخلوا الاغراض وبعدها سوا الي تبونا
عنآإد:يب بابا فديتك يآاغلى دادي بحبك موت
بوعنآإد:طوط طوط طوط <صكر
كبريآء:وش بتس ؟
عنآإد:ابوي يقول خلوا شموخ وغنج يجون ياخذون مفاتيح سياراتنا وافتحوها وحطوا الاغراض وروحوا سو الي تبونه بالمجمع
كبريآء:لانستطيع قول لآء
عنآإد:انتي وياها يلا روحن شوفن هذاك بابينا ومامينا
ألولد ألي كانوا يقرشون سيارته
اسمه سلطان عمره 26 شرطي
واخوياه فيصل وجاسر ومشاري نفسه يشتغلون شرطه وعمرهم 26
سلطآإن:يآلبى بابينا ومامينا
فخر لفت عليه:الحين انت ماتستحي ولاتنتخي ؟
مشآإري:ياشيخ اذوب ماقدر خقيت خلاص بستس هرجن حلو
فخر:ياملآألبعر ورا ماتلايط أنت ألحين
مشآإري يطيح على جاسر:لاماقدر ماقدر ماقدر
فخخر:ياعلك لسكته القلبيه
مشآإري:والله جتني السكته القلبيه من يوم شفت هالعيون يآربي يخقون وه بس يارجال موانتوا شرطه افزعوا دخلوا هالبنت السجن خطر على الناس خطر
فخر:تخسي وانتي وياها ورا ماتهاوشونهم زي ..(انتبهت ان الاغراض الي كانت شاريتهم موموجودين)هيه وين اكلي
كبريآء + عنآد + غرور : فآطسين ضحك
فخخر:والله وينه ؟
غرور:شموخ وغنج راحوا ياخذون المفاتيح ويدخلونهم بالسيارات
فخخر:أشوى
فيصل:أهئ اهئ ماقدر على هيك اسماء غنج وشموخ وه ياناس
كبريآء تخصرت:شو ؟ .. ياعيب الشوم .. مابتستحي انتا .. يبعتلك حممى شورجال صايع وفازي
فيصل:يآلبى ياناس هذي لي ياشباب
كبريآء:شو لك ؟ .. سياره هي ياشيخ حل عني
فيصل:والله والله دخلتي قلبي من يوم شفتس
كبريآء:لك يبعت لألبك ألسكته ألي بتوأفو
عنآإد:انتي شتقولين
سلطآإن:انتي لاتكلمين مابي احد يسمع صوتس اغار يابعدي
عنآإد:كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي كيفي
.....:انا البندورة الحمرا مزروعه بين الخضرا ... إلخ
جآسر عيونه طارت:وش هذا ؟
غرور طلعت الجوال وهي فاطسه ضحك:ألو هلا بابا
بوعنإد:وش بتس انتي ؟
غرور:هاه .. ولاشي ولاشي
بوعنآإد:شكلتس مانتي فاضيه عطيني اختس
غرور:زين .. عناد بابا يبيس
عنآإد هاتي اشوف:ألو بابا
سلطآإن:لاتقولين تكفين وش هالاسم عناد وربي احسساس وربي ذوق وربي
بوعنآإد:من صوته هذا
عنآإد:هاه .. هذي فخر متعربجه علينا عشان محد يقرب مننا
فخر:موب انا
مشآإري:وه بس فخر وعنآد وشموخ وغنج .. ياشيخ خلاص ماقدر
فيصل:قوي قلبك ياخوي باقي ثنتين
عنآإد:إلآ أنتي
فخر:والله موانا وش دخل امي انا
عنآإد:هذي غرور
مشآإري:خلاص خلاص غرور كيذا ماقدر خلاص
بوعنآإد:ماهوب صوت غرور غرور جالسه تضحك
عنآإد تضرب غرور:إيه تسذا تضحك وتبكي قصدي تتعربج
كبريآء سحبت الجوال:هلاعمي هذي انا الي تتكلم
بوعنآإد:وانتي مين فخر ولا كبريآء ؟
كبريآء تناظر بمشآإري:الثانيه
بوعنآإد:مني فخر ؟
كبريآء:موفخر اختها
بوعنآإد:مني غنج ؟
كبريآء:لاولاغنج
بوعنآإد:اجل مين كبريآء ؟
كبريآء:إيه
بوعنآإد ماسمعها:انتي مين
كبريآء اندبلت تسبدهآإ:كبريآء
مشآإري طاح على فيصل:خلآآص خلآآص خلآآص ماعاد اقدر كبريآء بعد
بوعنآإد:طيب انتوا وينكن
كبريآء:نحوس
بوعنآإد:يلآ مع السلآمه
وصكر
وألبآإقي بعد ألردود

حكايةإحساس 03-13-2011 10:28 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 


كبريآء رمت الجوال على غرور الي فاطسه ضحك:يقهر ابوتس متصل ومطلع كل اسمائنا عشان بس يعرف حنا وينا
عنآإد:ادري ادري
فخخر:ماهيب سالفتنا هذي .. انت وياه وش تبون ؟
فيصل:الرقم يابعد حي
مشآإري:هذي لي
فيصل:وانا
مشآإري:خلاص شوفوا انا هذي وانت خويتها كبريآء واما سلطان عناد وانت ياجاسر غرور
غرور فاطسه ضحك:على كيف امكم هي ؟
جآسر:مابيها شكلها مفهيه
غرور رفعت راسها لسما فاطسه ضحك وشيلتها طاحت
عنآإد:فضحتينا
جآسر يناظر شعرها الاحمر الطويل:إلآ أبيها أبيها أبيها
مشآإري:لوسمحتي قولي لخويتك اللثمه
فخخر:وش فيه ؟
مشآإري:خل تفصخها !
فخخخر منقهره ومالها خلق سحبت الغطا:تسذا
جآسر:ياشيخ والله ابيها لوانها بقره
غرور طاحت على الارض تضحك وكبريآء وعناد يغطون عليها لين تتغطى وفخر تخزهم
مشآإري:وش فيتس ياقلبي زعلانه
فخر قاطعته:اسمع انت وياه والله ثم والله لومارحتوا وربي لأقول لهذولآ ألي لابسين احمر الجنود
مشآإري فاطس ضحك:اسمهم أل..
فخرقاطعته:ألي هو .. ألمهم انقلعوا عني ولا مواحسن لكم .. لوسمحت لوسمحت
طبعا ماتشوفون إلآ غبآر مشاري وشلته
غرور فاطسه ضحك:ههههههههه انحاشوا ليه ؟ هههههههههه ؟؟
فخخخر:شآفوا وجهتس وخافوا
غرور قآمت ترفس من الضحك:آه يابطني آه خلاس ماقدر اسكتوا اسكتوا ههههههههههههههههههههآآآإإي
كبريآء:ألحين ذي وش تضحك عليه ؟
عنآد:هي كيذا مرات تفصل وتعلق تضحك
فخخخر معصبه:والله ان ماسكت هالثورة والله ثم والله لأتوطى بطنهآإ (حركت يدها بسرعه وضربت صدر عجوز)
ألعجوز:عممى
فخخر:وجع
ألعجوز:ماتشوفين انتي
غرور:علامها الدلوعه ههههههههههآآآي
فخخخر:أقول اهجدي لاتوطاتس
ألعجوز:والله عاد كيفي
فخخخر:لالا والله تريه ماهوب راكب
ألعجوز:شنهو ؟
فخخخر:ألدلع وربي غلط عليتس
مشآإري يصفق:فخر فخر
فخخخر لفت عليهم:الحين انت وش تبي ويا خويك ؟
مشآإري:ابيتس يابعدي
فخخخر:شكلي مانيب جايبتن لكم الجنود الحمر وبس بعد الخظر والحرس والزرق والصفر بعد
مشآإري:وه وين الوردي
فخخخر:يآخي انت ماتفهم (تأشر على المريء)ناشبن فيذا
مشآإري:فيذا وه ياقلبي
فخخخر:أهئ اهئ ماذا اذنبت بحياتي حتى اعاقب هكذا
مشآإري:ياربي ياربي ههههه
فخخخر:امشوا بنات امشوا
......:بابا تلفون ألو موهون بابا بيألك هوا موهون
(جوال كبريآء)
كبريآء:ألو
بوفخر:هلا وينكن ؟
كبريآء:مدري نحوس
بوفخر:يلآ تعالوا بنمشي
كبريآء:لوين ؟
بوفخر:لوين بعد المخيم
كبريآء:يآآآآآي ثانكس يالبى قلبك بابي (صكرت وصرخت)يلآ بنات يلا بنروح
ألبنات ماتشوفون إلآ غبارهم يركضون والشباب حاسبوا وطلعوا بالسيآره
شمموخ:عنوده
عنآإد:نعم
شموخ:وش يحسون فيه بمادة الرياضيات لما يكتبون س×3 طب انا وش دراني وش هو س
عنآإد:وليه تسأليني ؟
شموخ:لأنس داخله قسم الرياضيات
عنآإد:طب كم سنه لي ؟
شمموخ:مدري بس درستي سنتين وبعدين طلعتي
عنآإد:أجل كولي خرى
شموخ:ليه انتي شكلس فيلسوفه عشانس تخرجتي بسرعه
عنآإد:إيه ممره
شمموخ:يلآ قوليلي
غرور:يآوخيتي اختس دخلت رياضيات بالغلط وسقطت فيها وطردوها
شموخ:أجل تسذا طيب وانتي؟
غرور:وش دخلني انا قسم عربي
شمموخ:يمكن تعرفين رياضيات
غرور:أول شي لواني اعرف رياضيات كان دخلت من الاول علمي وتفلسفت نفس اختس ثاني شي حنا بالعطله وانتي تحاتين المدرسه ألي ماهيب جايه ألآ بعد شهر ؟ ياخي وش تحسين بوه انتي يومنتس تذاكرين ؟
شموخ:عادي يعني
غرور:بدأت تتجآوب معهآإ:يعني ألحين لما تفتحين كتاب الانجلش تحسين انتس فاهمه شي ولالا ؟
شمموخ:إيه فاهمه انتبه لدرس وبعدين افهم
غرور:طب يومنتس انتبهتي انتي اصلآ ماتعرفين ولاكلمه بالانجلش كيف بتفهمين ؟
شمموخ:إذا انا موعارفه انجلش ادرس من البدايه
غرور:طب هم شقالوتس قاعده اتمشى معاه اكيد انا قاعده ادرسه بس مانيب فاهمه
شموخ:لايعني ادرس من البدايه من إي بي سي دي وهذولآ وبعدها راح افهم واهتم بدراستي
غرور:طب اذا انتي انسانه موب فاضيه وزهقانه ويالله يالله وماعندس وقت شتسوين
شمموخ:يب اشد حيلي
عنآإد:يوه اسكتوا اسكتوا لكم ساعه مدوخين راسي بهالدراسه اسكتوا ماصدقت اتخرج
غرور:تخرجين ؟ أقول تلايطي بس فصلوس انتي وبنت عمس فخوره
عنآإد:دامهم فصلونا وليه انتوا تركتوا الدراسه زينآ ؟
غرور:شفت انها مالها داعي وبعدين منو يقول اننا تركناها حنا معنا شهادة عربي
عنآإد:قصدي يعني العربي في احد يسقط فيه؟ .. جايبين اخيس نتيجه زي الزفت
غرور:والله احلفي بس .. أحسن من أني اكون مامعي شهاده كلش
عنآإد:لآيكثر بس

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وش توقعاتكم يصير بآلمخيم ؟؟
تتوقعن مشاري وشلته يجون ؟ وإذا جوا برأيكم بيطول الهواش ولابيصيرون حبايب ؟؟

حكايةإحساس 03-13-2011 10:32 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألجزء الرابع
عنآإد:لآيكثر بس
(عند فخر وكبرياء وغنج)
غنج قاعده تقص لهم وكبرياء بسابع نومه:وهذي سالفه جديده رقم 6
فخخر:عفوآ رقم 8
غنج:والله ساقطه بالرياضيات وتكلم بوه ماقدر اصدقك (فخر ناظرتها نظره سكتها)ألموهيم موموضوعنا اقول رحت عند الابله وريتها كراستي كانت حلوه فيها ورود وزهور وبساتين
فخخر:ابوس رآسك ياغنج .. ماعاد فيني لسوالفك خلاص اهجدي
غنج تكمل:وفيها نخله بعيده وحده قريبه
فخر شغلت الراديو أغنية الله عليكم يصبرني
فخخر:إن كان يرضيك تقهرني ماشي وانا تارك لله اقدر الي يقدرني يغفرلي الذنب واغفرله الله عليكم يصبرني تكفون واتحمل الزله اجي ولاحد يعبرني والقلب متولع بخله
كبريآء قآمت من النوم تسذا بدون ماتقول شي ونطت ورآ في أخر مكآن
أم فخخر:هذي وش فيهآإ
فخخر:يممه بنتس فيها جني بليل تقعد تضحك وترفس من الضحك
أم فخخر اسمله عليها
بوفخر وقف عند محطه ونزل يشتري
وكبريآء رجعت قدام
فخخخر:يآخي أهجدي أهجدي اهجدي (صآرخت بأعلى شي)أهجدي أف
أم فخخخر:وجع فخر الشبابيك مفتوحه والمكان كله شباب اسكتي
فخخر تصارخ ومعصبه:وش دخل ام ام امي انا طفشانه طفشانه
كبريآء مطلعه راسها من الشباك ومعها عروسة باربي حقت غنج وقاعده ترقصها وتغني:وقولوا بسم الله على غزالن طب قولوا بسم الله ويازين... إلخ
فخخخر تناظر البانزين ومدت يدهآإ
ألهندي:سنو انتا في سوي
فخخخخر منقهره ومبين عليها:أنت هيه ماتفهم كيفي
ألهندي:سنو مافي يفهم على كيف ماما انتي يبي يلعب
فخخخخر طلعت راسها من الشباك:هيه هيه
غنج تسحبهآإ:تعالي
فخخخر تشد قذلة الهندي:هيه هيه
غنج:وجع امشي
ألهندي دخل راسه بالسياره وهو يصارخ:أيس فيه انتا هدي هدي
أم فخخر:يويلي وش هالي دخل علينا
فخخر هدته:لآتقرب مره ثانيه
ألهندي ماتشوفون إلآ غباره
كبريآء رجعت ورا
فخخر:والله بعد
أم فخخر:علامتس انتي
فخخر معصبه وغنج تبي ترجع ورا وضربة فخر بجزمتها:وجع انتي
غنج طاحت على كبرياء:ماكنت ادري
كبريآء قامت نقزت قدام وطلعت راسها من الشبآك ونفس الحاله كل شوي
فخخخر لفت راسها إلآ تشوف سيارة مشآإري عند بابهآإ وهو مايناظرها مسوي ثقيل بس ماعرفها
فخخخر:انت هيه
مشآإري يناظرها بقرف:وش تبين انتي
فخخخر:لاتلحقنا
مشآإري:هاه ؟؟ .. إيه إيه انتوا الي بالمجمع ياحليلكم
فخخر صارخت:اسكت
مشآإري سكت وقعد يناظرها وكبريآء رجعت ورآ وضربت فخخر
فخخر معصبه:انتي الحين وش قاعده تسوين ؟
كبريآء:أشوف سيارة تتحرك وتروح ورانا وبعدين اروح اشوفه لما يروح وارجع اشوف الثاني
فخخخر:وربي سخيفه
مشآإري يبي يقهر فخر:فخر فخر
أم فخر تناظره:انت من وين تعرف بنتي ؟
مشآإري:هاه ؟
فخخخر:هذا التيس قابلناه اليوم
أم فخخر:وش هو ؟
فخخر:الدلخات هذلي ينادني فخخر فخخر وهو عرف اسمي
أم فخخر:أشوى على بالي
بوفخر جا وفخر صكرت كل الشبابيك
ألمهم مشوا وكبريآء طول الرحله وهي ملصقه وجهها على الشباك ألي ورا وتناظر عايلة بوعناد يمشون وراهم ومستانسه مدري ليه
(عند سيارة بوعناد)
بوعنآإد انتبه لوجه كبريآء:بسم الله سكنهم مساكنهم وش هالي تناظر ؟
عنآإد فاطسه ضحك:هذي كبريآء هههههههههههآإي
بوعنآإد:بسم الله
عنآإد فاطسه ضحك لفت على غرور:وش تناظرين
غرور:هذولآ
عنآإد:وش هم
غرور:ألرياجيل ألي يسوقون السيآره
عنآإد:يوه على بالي البنات ألي يسوقون السيآره
غرور:لآ موالبنات
عنآإد:غرور
غرور تبي تقهرهآإ وبرود ترد:هاه ؟
عنآإد:تقصدين الدلوخ هذنكم ؟
غرور:إيه
عنآإد:غرور خلاص بسكم هبل حنا جاين نستانس موعشان هالحركات ولانبيها اوكي
غرور مطنشتهآإ:أوكي
عنآإد:غرور عمرنا ماسوينا هالشي نستهبل اوكي كل شي اوكي الا الشرف والسمعه مانبي نغير نظرة اهلنا الواثقين مننا بسبب شوية دلوخ
غرور:أوكي اوكي ماقلت شي
عنآإد:غروروه الحيا مومشكله المشكله انك ماتستحين
غرور:يآحول عناد خلاص عاد
عنآإد:موزونه
غرور:ههههههههههه
بوعنآإد:غرور عنآإد شموخ ,, وصلنآإ
غرور نطت:هاه (صقعت بالسياره من فوق)آآآآآي
شمموخ نقزت عليهم:وآآآآآآآو وناسه
ألمهم وصلوا للمخي والناس واللجه بس ماعلينا كان في 4 خيآم
وحده لنوم البنات والثانيه لرجال والثالثه للأمهات والقعده والرابعه للمطبخ
وفي حمآإم بعيد (وانتوا بكرامه)
ألبنات نقزوا للخيمه وقعدوا يحجزون اماكنهم وكان ترتيبهم
عناد وجنبها فخر وجبنها غرور وجنبها كبرياء وجنبها غنج وبعدين شموخ
وبعد ماخلصوا من هاللجه وتسذا شموخ راحت مع غنج وفخر وغرور وكبرياء وعناد خذواكولآ وطلعوا بعيد شوي عن الناس
غرور:الله شوفي انواع الفله ألي راكبين بالدباب
كبريآء:صادقه وربي ودي اركب
عنآإد:شوفي الشباب ذولي يفحطون
فخخر:ياخذ هالوجيه مسوين فيها مايكل جاكسون على غفله
كبريآء:وش دخل مايكل جاكسون
فخخر:مدري
كآن في اربع شباب متلثمين ويفحطون بالدبابات وتسذا يعني مره وناسه المهم واحد من هالشباب وقف جنب البنات لأنه حس بدوخه
.... فك شماغه:عندكم ماي ؟
البنات بصوت واحد:أنت ؟
سلطآإن:خير خير ؟؟ .. من متى تعرفوني
فخخر تصرف لاماعندنا
سلطآإن شآف بشنطة عنآد مويه مفتوحه وخذاهآإ
عنآإد:مويتي
سلطآإن سكبها على وجهه وجلس شوي على الدباب
فخخر:انت هيه ليه ماتنقلع
غرور:والله باقي تقعد معنا بعد
سلطآإن اعطى فخر نظره تخوف وشرب المويه
عنآإد:لامويتي
سلطآإن أعطاها المويه وهو يبتسم:خذيهآإ
عنآإد:بعد ماشربت منها ؟
سلطآإن:عادي تريني شربت فضلتس
عنآإد:فضلتي عسل وانت بصل
سلطآإن:خلاص باخذها انا
عنآإد:لالالا رجعلي فلوسها تريها غاليه
سلطآإن رافع حواجبه:يآلبخيله بس مويه !!
عنآإد تستهبل:ومويه خير وش ألي انقذك بعد الله الحين غير المويه
سلطآإن:أي مويه تقصدين هذي ؟ لالا انا اصلآ مانقذتني هذي بس عشان المويه كنتي شاربه منها وصارت زي العسل
عنآإد أستحت وسكت
كبريآء:نحن هنآ
مشآإري وقف عندهم ونزل:خير سلطان فيك شي ؟
سلطآإن:لأالا بس دخت شوي منكم
مشآإري:هههههههه قايلين لك لاتلعب فيك ربو بس عنيد
سلطآإن رآح ويآه:أقول وصلني احس اني ابموت مافيني نفس
مشآإري يناظر البنات:نخلي وحده من الحلوات تسويلك نفس
سلطآإن قاطعه:يآولد
مشآإري:طيب طيب
فخخر تناظر مشاري:يآخذ هالوجه
مشآإري:ياحليلكن ألي بالمجمع فخر ,, خير اول شي مجمع وبعدين محطه وبعدين بر تلحقينا انتي
فخر قبل تنطق اي كلمه رآح وتركهآإ

وبس !!

حكايةإحساس 03-13-2011 10:33 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألجزء الخخخآمس

فخر قبل تنطق اي كلمه رآح وتركهآإ
فخخر:يآخذ هالوجه
كبريآء:حبتين عناد شسويتي بالولد خبلتي بوه
عنآإد:تلايطي بس
غرور:والله ياخيتي وش بتس مستحيه عادي قولي اعترفي
فخخر:أسمعي انتي وياها نستهبل ايه بس بحدود عيب هذولآ رياجيل ياويل الي تكلمهم
عنآإد وقفت:أقول امشن بس
فخخر:يلآ
ألبنات راحن لأهلهن ودخلن على ابوينهم
عنآإد اول وحده نطت:بابا ابي دباب
وبعدهآإ شهقت ماتسمعون شي منها
فخخر دخلت وراها:وانا تري لي ..
واصابها ماصاب التي قبلها هع
بعدها غرور:وانا وانا و ... ان
وسكت
كبريآء:هيه وانا ا... مابي شي
ألبنات طبعآإ وجيهن على الارض
بوعنآإد:وش فيكن شتبن
عنآإد استحت من سلطان وشلته:مانبي شي يبه
بوعنآإد:لاتستحن قولن
غرور صدقت:نبي دباب
بوعنآإد يناظر اخوه واخوه ابتسم له وحب يعاند غرور شوي:لامافي
غرور نقزت:ليه (طقت بالخيمه)أي وش السالفه الحين لازم ينطق راسي
بوعنآإد:يلآ روحي مافي دبابات
غرور:ليه شموخ وغنج عندهم وحنا لا هاه ؟؟
بوعنآإد:شموخ وغنج صغار عيب روحي
عنآإد تمسك يد غرور:خلاص خلاص
غرور:وخري بعد انتي مابي ابي دباب
بوعنآإد:قلت لا
غرور:اجل سيارتك
بوعنآإد:ليه ناوي على سيارتي انا
غرور:لالا ابيها
كبريآء:وشو لالا ؟؟ ..
غرور مدمعه عيونها:انقلعي
كبريآء:الحين تشوفين ابوي يسمع كلامنا .. يبه ابي دباب
بوفخر:لا
ألشبآب فاطسين ضحك وكبريآ طاح وجهها
غرور:هاه يسمع كلامس ؟
كبريآء:عادي انا قلتله قل لا عشان غرور ماتنقهر
غرور:إيه إيه صدقنآإ هههههههههههههههآإي
بوفخر:أقول يافخر عقليهم
فخخر:عادي يعني بجميع الطرق الشرعيه وغير الشرعيه
بوفخر:إيه وماجاس عندي
فخخر تطلع الجزمه(وانتوا بكرآمه):اقول امشي انتي وياها ماتستحن تبن دبابات
غرور:وخري عني هاوشي اختس موتهاوشيني
فخخر:أقول مير وراتس صاجتنآإ .. ليه ماصرتي زي اختس (لفت على عناد)ولا انتي عشان المويه ؟
عنآإد شهقت:فخخر
فخخر استوعبت شتقول:إيه عشانتس شربتي مويه
سلطآإن طاح على الارض فاطس ضحك
فخخر لفت عليه:علامك تقلب ياملالمصرقع وش بك تحتضر
سلطآإن:ماقدر ماقدر ماقدر
فخخر:ياعلك لصحن الطآئر ألي يشيل مخيخك هذا إذا إذا عندك
غرور تكزهآإ:يبههه ابي دباب يعني شموخ تقهرني وش زايده علي هي يد ولارجل
فخخر ماسكه شيلتها:بهالشيله ان ماعقلتي والله لأتوطآتس
غرور:ألحلف بغير الله حرآآم
فخخر:أستغفرالله .. وبعدين تلايطي لاتفلسفين ترينا كلنا ندري والله مسويه داخله دراسات اسلاميه وهي عربي
غرور:على الاقل مومثلس رياضيات ورسبت
فخخر:مانتي بعيدتن عنا جايبه 60% مدري شلون طلعوس ؟
غرور:أنقلعي
فخخر:لاتقولين انقلعي
كبريآء بهدوء:بابا ابي دباب
بوفخر يشرب قهوه:لا
كبريآء صرخت:ليه
بوعنآإد:إذا قالت عناد ايه خلاص نعطيكم الدباب
بوفخر:عنناد فيها خبال زي خوياتها ومن السكوت مبين عليها تبي دباب قل إذا قالت فخر عشان يصير مستحيل
بوعنآإد:هههه إيه والله هاه فخر نعطيهم دباب
كبريآء وغرور نطوا عليهآإ:قولي إيه
فخخر تخصرت:وإن قلت لآ شتبون تسون تضربوني انقعلي يلا انتي وياها يلآ
كبريآء:والله الجزمه تعرف شغلها زين
غرور تحرك شنطتهآإ:والله لأخلي ذي تلعب بظهرتس ان قلتي لا
فخخر تستهزأ:والله خوفتوني .. أهئ اهئ يبه عمي لالالالا وبقوه بعد لآ
كبريآء وغرور:لمخدرات
مشآإري بجرأه:يابوفخر يابوعناد ممكن اتفاهم معاهن
بوفخر:بكيفك
بوعنآإد:عندك إياهن
مشآإري:ألحين انتي انسه فخريه وش رايتس ؟
فخر:بعينك فخريه
مشآإري:أسف بدريه
فخر:ولابدريه
مشآإري:سوري قصدي رحميه
فخخر:تنكت انت باقي تقول اسما و طاهره ستار اكاديمي هو ويآوجهك ويآبراطمك .. يآخذ هالوجه
مشآإري يطلع لسانه لها وهو معطي ابوها وعمها ظهره:يعني تبين ولالا ؟
فخخر صرخت:لأآ
مشآإري:وعنآإد ؟
عنآإد:إيه
مشآإري:وغرور وكبريآء طبعآإ لا
غرور:لآ
كبريآء:إلا قصدي إلآ نبي
مشآإري:أجل تبون .. ألحين انا اقول إيه عادي نخليكم
فخخر:خير خير على كيفك ام ام ام ام ام امك انت عادي
مشآإري يطلع لسانه لها ويسوي احول:لايعني كيذا القوانين .. فيصل شرايك
فيصل:إيه
مشآإري:وسلطآإن
سلطآإن يناظر عنآإد:إيه
مشآإري:وجاسر ؟
جآآسر:إيه
مشآإري:وبوفخر ؟
بوفخخر:إيه
مشآإري:وبوعنآإد ؟
بوعنآإد:إيه
مشآإري:خلاص روحوا خوذوا دباب
ألبنات خذوا من ابوهم فلوس إلآ فخر:عاد انا مابي كيفي
مشآإري:إيه انتي روحي سوي لنا شاي
فخخر:تخسي
كبريآء جتها الفلسفه ألحين:يبه هذولآ منهم ؟
بوفخخر:بدري .. هذولآ جاين يخطبونكن
طبعآإ ألبنات من الحيا ماتشوفون إلآ غبارهم إلآ فخخر:وش تقول يبه لالا
بوفخر فاطس ضحك:امزح امزح هذولآ عيآل عيآل عمي
فخخر خذت الفلوس:المهم انهم اوادم
طلعن ألبنات وبعدهم بدقايق الشباب وبعد ماخذوا دبابات راحوا وراهم الشباب على قولتهم ينتبهون عليهن

فخخر ماتعرف للدبا ابدا هي بس شاص ونيت دسن وكيذا عرابجه المهم ركبت
وهي راكبه كل ألي بالدباب داعسه عليه الدواسات والبانزين وكل شي المهم هي ماهي عرافه إذا بتوقف وش تسوي ومن الفلسفه قاعده تمشي ألآ
في قدامها خيمه وهي موعارفه شتسوي غمضت عيونها ودعست اكثر ألآ تدخل بالخيمه وتطلع من بابهآإ الثاني لاتشوفون وجيه الناس فاطسين ضحك
فخخخر تصارخ:وشلون اوقف ؟؟
مشأإري يتكلم كلمه ويضحك:ارفع يدتس عن البانزين ولاتدعسين
فخخخر ترفع يدينها:كيذا ؟
مشآإري فاطس ضحك:إيه إيه
ألدباب وقف
فخخر على طول نقزت:يمه يمه يمه
مشآإري وقف جنبهآإ وهو فاطس ضحك:هههههههههههههههه مسكينه هههههههههههههههههههه مسكينه ههههههههههههههههه
فخخر تضربه:انقلع بس
مشآإري:كوع بآآآآآآآآآآآآآآآع هوع <أنواع الضحك
فخخخر:أخلص علينا
مشاري:هاه ههههه اركبي الدباب هههههههههههههههههه
فخخخر:لاوالله بعد كل هذا اركبه
مشآإري:اجل اركبي وراي
فخخخر:أنقلع
مشآإري:وشلون بترجعين هههههه للمخي بعيد ههههههههههههه
فخخخر:طيب
ركبت وراه
مشآإري:تمسكي
فخخر ماتدري شسالفه حطت يدينها على التاير:طيب
مشآإري حس انها خبله وماتفهم ناظر وراه وشافها وطاح عليها من الضحك وهي تدزه:انتي مرجوجه هههههههههههههههههه
فخخخر تبعده عنها:وخر وخر وخر
مشآإري:يالخبله ناويه تقطعين اصابعتس انتي هههههههه
فخخر:اجل شلون اتمسك ؟
مشآإري وهو يضحك مسك يدينها وحطها على بطنه:كيذا ههههههههههه
فخخر تضرب بطنه:يابوكرشه
وبس !
تتوقعن مشآإري بيرجع فخخر ؟
سلطآإن قصده يوم ينآظر عنآإد ؟
كبريآء وغرور .. وش بيصير لهن ؟
رآح يتجرأون جآسر وفيصل يقربون منهن ولالا ؟؟

حكايةإحساس 03-13-2011 10:34 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألجزء السآإدس
مشآإري وهو يضحك مسك يدينها وحطها على بطنه:كيذا ههههههههههه
فخخر تضرب بطنه:يابوكرشه
مشآإري:ههههههههههههههههههههههه هههه
فخخخر:امش انت وجهك
...:هلي دموعي وسط رمشي واذا غمضت عيني دموعي تمشي..
(جوال ممشآإري)
مشإري:ألو هههههه
سلطآإن:وش فيك ؟
مشآإري:وش فيني ؟
فخخر تضربه يعني لاتعلم
مشآإري:ولاشي ولاشي ههههههه
فخخر:لاتعلم
مشآإري:مانيب معلم ههههههه
سلطآإن:طيب وينها فخخر هههههههههههه
مشآإري طاح عليها وفاطس ضحك:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخع هههههههههههههههههههههههههههههه وع هوع
فخخر تضربه:وجع
مشآإري:معاي معايه ههههههههه
سلطآإن:بخير عساس البنات لجوني عليها
مشآإري:ههههههههههههههههههههههه ههههه بخير ومستانسه بعد ههههههههههههه
سلطآإن صكر الجوال وفطس ضحك
فخر تضرب مشاري:مشآإري يلا
مشآإري يغني:قوم قوم قوم علم الصبح وش البارحه قلنا خله يقول للعواذل انا تصافينا حتى حتى يعرفون يومنا تزاعلنا نبغي نزود قهرهم لاتراضينا
فخخر حست انها سخيفه:هيه انت ماينفع معك الطيب امش لابارك الله فيك وبهالدباب
مشآإري مشى وهو فاطس ضحك
فخخر:انت هيه هيه لاتسرع
مشآإري:ههههه ماني اسرع منك يوم كنتي بالدباب
فخخر تضربه:كل خرى زين
مشآإري شاف الخيمه وقف:ذكريات هالخيمه ههههههههههههههههههههآآآآإإي
فخخخر:بتمشي ولاشلون
مشآإري كممل مشي
فخخر تحسسه يبعد عن المكان:انت هيه وينك رايح ؟
ممشآإري مطنشها ومكمل المشي وقف عند جبل ونزل:يلآ
فخخر:وشو يلآ ؟
مشآإري يسوي نفسه معصب وخايف:امشي بسرعه ألحين يطيح الدباب من فوق الجبل
فخخر نقزت عليه:يمه يمه والله شكل موتي بسببك
مشآإري:يالبى بس
فخخر:أنقلع
مشآإري:آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه يآدكتورة .. آه يادكتورة جروح الغرام
فخخر تقاطعه:أقول امش لاتسويلي فلم هندي
مشآإري فطس ضحك:ههههههههههه والله هههههههههههههههههه حلوه حلوه .. بس شرايتس نسوي فلم التايتنك بس بالنكهه السعوديه السفينه هي الجبل وحنا الابطال
فخخر تلف عليه :انت ألحين ورا ماتلايط
مشآإري بيخوفها:لالا تزعلين ولاشي لاشي (ركب بالدباب وحركه شوي)بتلايط يلا باي
فخخر:لالالا تعال تعال
مشآإري طنشها ونزل عن الجبل وفخخر تبكي
فخخخر:ياربي شسوي الحين بموت بموت من الجوع < كلن على همه سرى ~~
مشآإري لف عليها ولقاها تصيح وصرخ:اجي ولا اروح ؟
فخخر تبكي وبين شهقاتها:تعال تكفى
مشآإري جاها طيران بالدباب ونزل وجا جنبهآإ:ليش تبكين
فخخر:اجل اسكت تبي تخليني اقعد هينا واموت من الجوع
مشآإري يبي يضحك بس كتم الضحكه وكان حاط عمامه على راسه مسك طرفها ومسح دموعها:لالا مستحيل اخليتس
فخخر تناظره:غترتك نظيفه ولاوسخه وجالس تمسح دموعي فيها
مشآإري كان حاط يده على لثمتها ويوم قالت هالكلام سوى نفسه مايدري وضحك وسحب اللثمه والشيله:ههههههههههههههههه
فخخر:هاتهم
مشآإري تركهم والهوا كان قوي وطارت الشيله بعيد:وشو ؟
فخخخر:أهئ اهئ اهئ ليه
مشآإري يناظرها بريئه ياحليلها:اوه سوري سوري
خلوني اوصف لكم فخخر كيف شكلها:
شعرها قصة الايمو لحد كتوفها وناعم لونه اسود مثل سواد الليل مرره يجنن
وشفايفها توتي صغار عليها بياض ماشاءالله يجنن وخدودها ورديه
عيونها رمآديه وساع يعني شكلها كيوت وألي يشوفها مايصدق انها عربجيه لهدرجه
فخخر:أوف شسوي الحين
مشآإري خاق مع شكلها ويناظرها وهو فاتح فمه على اخر شي طبعا هو قاصد عشان تعرف انه خق
فخخر تمسك ذقنه:شفيك ؟؟ ورا ماتصكر هالبلاعه ؟؟
مشآإري:انتي قممر
فخخر:أدري ادري ادري
مشآإري حط يدينه على كتوفهآإ:وربي يابنت تجننين
فخخر عصبت وعقدت حواجبهآإ:قول ماشاءالله
مشآإري يناظر ملامحهآإ:يالبى
فخخخر:انت هيه قل ماشاءالله
مشآإري:ماشاءالله ماشاءلله ماشاءالله
فخخر:بعد مره ثانيه
مشآإري:ماشاءالله ماشاءالله
فخخر:طيب خلاص وخر عيونك
مشآإري:خبلتيني بحلاتس يابنت
فخخر استحت:هيه عيب
مشآإري جلس وسحبها وجلسها جنبه وقعد يتأملها:تهبلين
فخخر:بروح لأبوي
مشآإري:أبوتس ؟ يآحظ أبوتس فيتس ياخي ممكن اخذتس لي؟
فخخر خافت وبدأت تتعربج:أنت هيه لاتخليني اقوم امردغك فيذا
مشآإري:مردغيني زي ماتبين ياقلبي حلالتس لتس ملكتس
فخخر قامت ومشاري سحبهآإ:وين وين ؟
فخخر بدأت تبكي:بروح بروح
مشآإري جلسها:طيب طيب بنروح بس لازم تتغطين
فخخر:وشلون ماعندي شي اتغطى فيه
مشآإري أخذ غترته ولثمها فيه وقعد يناظرها:تخقين ؟؟
فخخر:ههه
مشآإري:جيت بخيستس حليتس
فخخر بعربجه:أقول ورا ماتعقل انت وجبهتك
مشآإري:يآلبى جبهتي ألي نطقتي اسمها ياشيخه
فخخر:يآحول بتقوم ولاشلون ؟
مشآإري يصرف بغني بغني اجلسي
فخخر:يآحول ماتهجد انت ؟
مشآإري:غني لي
فخخر تبي تفتك منه:جيت المصالخ امس من بدري ياليتني ماجيتها والله جيت المصالخ امس من بدري ياليتني ماجيتها والله
مشآإري:لالا اغنية رومانسيه
فخخر:يعني شنو ؟
مشآإري يعني:لراشد وعبدالمجيد ولامحمدعبده ولامن هالشله يعني اغنيه
فخخر:لالا حرام انا ماسمع اغاني
مشآإري:إيه والدليل نغمة جوالتس اقول غني بس
فخخر:اقولك حرام
مشآإري:ورا ماتلايطين وتغنين
فخخر:يآحول ماتفهم انت ؟
مشآإري:لا
فخخر:أجل غن انت
مشآإري:تعالي نجنن العالم بقصة حب مجنونه مامرت لوبالحلم على قلبين عشقانه
فخخر:لالا غيرها
مشآإري:غني انتي
فخخر:ماعرف ماعرف ماعرف
مشآإري:غني غني غني تكفين
فخخر بدأت العربجه:والله ان ماهجدت والله ثم والله لأفقع وجهك بألحصآ ولاأطبع مقاس جزمتي على جبهتك هذي ألي كنها جدآر محطه متهدم
مشآإري:طيب طيب شسويت لتس انا الحين
فخخر:أقول لايكثر بس وقم شف شغلك تشغلغن عليك المشغلات
مشإآإري:وش هالدعوه
فخخر:مادري
*عند عنآإد ماسكه سلطآإن*
عنآإد ميته خوف:أمانه كلم خويك خله
سلطآإن يستهبل ويغني:خله يقول لعواذل وش البارحه قلنا حتى حتى يعرفون يومنا تزاعلنا كله عشان نقهرهم تراضينا
عنآإد:يآسلطآإن تكفى تكفى قله
سلطآإن يغني:روح ياطاير وقله قلبي فيه ألفين عله
عنآإد:أبوس راسك سلطون خل
سلطآإن:أبوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح
عنآإد:سلطآإن تقهر
سلطآإن:قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه قهر توي عرفت انها على الحبلين لعابه
عنآإد:أف أف افهم ياخي
سلطآإن:ياحبي افهم انك بخافقي شي وان العيون ألي تحبك
عنآإد قاطعته وهي تصرخ:انت مصيبه ماتفهم
سلطآإن:مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه
عنآإد:تنرفز
سلطآإن:منأزني ومنرفزني يعني بدك ماتواخزني هيدي العمله مايعملها الآ
عنآإد:انت مشكله
سلطآإن:سويتلي مشاكل سويتلي بلاوي تشرب معاي وتاكل وتحب غيري ناوي
عنآإد:أهئ اهئ ياخي حس بمين احلفك
سلطآإن:تصدئ بمين بعدنا ويادوب ماعدش يومين وجيتك أوام ولئيتك واحشني وحشة سنين
كبريآء جتهم:سلطآإن
سلطآإن:هاه؟
عنآإد:اخيرا من ساعه وانا احاول اخليه مايغني
سلطآإن:ياماحاولت الفراق بس ماقويت كنت ابغى انساه لكن مانسيت ماعصاني قلبي بيوم ولكن الاكيد اني انا الي ماشتهيت
عنآإد:بعد قهرتني
سلطآإن:حلوه منك حلوه منك حلوه منك يعني زعلان انت مني يعني انك ماصدق
كبريآء نقزت:هذنكم هم
فخخر أول مانزلت من عند مشآإري راحت تركض للخيمه وراها البنات
وبس!
أبي توقعآإتكم ..
وش تكون نهآإية هالموقف بين فخخر ومشاري هل هو حب جديد ؟
مشآإري وش مشاعره إتجآإه فخخر وفخر نفس الشي ؟؟
أبي ردود كثيره ^^

حكايةإحساس 03-13-2011 10:36 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
الجزء السابع

سلطآإن:ياماحاولت الفراق بس ماقويت كنت ابغى انساه لكن مانسيت ماعصاني قلبي بيوم ولكن الاكيد اني انا الي ماشتهيت
عنآإد:بعد قهرتني
سلطآإن:حلوه منك حلوه منك حلوه منك يعني زعلان انت مني يعني انك ماصدق
كبريآء نقزت:هذنكم هم
فخخر أول مانزلت من عند مشآإري راحت تركض للخيمه وراها البنات
عنآإد:انتي بخير فيتس شي
فخرترمي الشماغ وتدعس عليها وتناقز:يع يع يع انت خايس يع يع يع
كبريآء تضمها:أختي صار لتس شي ؟
فخخر:لا
غرور:مشاري ماسوى لتس شي ؟
فخخر:يخسي هالقريد وش يقدر يسوي
عنآإد:فخخورة لتس ساعه وين كنتي
فخخخر طاحت على الفراش وهي على بالها سرير وصرخت صرخه يسمعها القاصي والداني:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآي.....را اسي
مشآري خاف عليها ودخل:فيتس شي ؟
فخخخر تناظره والشرار بعيونها:أنقلع
غرور صكرت باب الخيمه:وش صار لتس يابنت ؟
كبريآء:ايه السالفه ان؟ وبعدين هالقريد على قولتس خايف عليتس ليه هاه؟
فخخر:وربي مالي دخل فيه وربي ماطيقه
عنآإد فهمت عليها:خلاص يابنات(حبت تنتقم)لاتحرجونها
فخر تضربها بالمخده:كلي تبن
أم فخر وام عناد دخلوا
أم فخخر:اعقلن بنكلمكن بموضوع
فخخر برود:قولي
أم فخخر:انتوا عارفين ان عمتكن منيره تزوجت من شهر برجال اماراتي صح ؟
فخخر نقزت:جابت ولد جابت بنت ؟
أم فخخر:اه ياليت بس السالفه ان زوجها تطلق قصدي طلقها وهي راجعه
عنناد بدأت تحس بأن الموضوع فيه ان:الزبده ؟
أم عناد:الزبده ياحبيبتي لازم نرجع
كبريآء:تنكتين انتي وياها ترينا تونا اليوم جينا اليوم اليوم تونا ؟ هاه فاهمه ؟
ام عناد:والله عاد مالنا دخل
غرور:يممه لاتصيرين تسذا وش دخلنا فيها تطلقت تزوجت تبرعت وش دخل ام ام ام امنا
ام عناد:روحوا كلموا ابوينكم حنا وش دخلنا
البنات تلثمن وراحن لابواتهن
طبعا دخلن وشافن الشباب بس طنشن وقعدن يبكن على ابوينهم
فخخر تصارخ:هي الي تطلقت ولانا وش دخلنا يبه لاتصير تسذا سامج
غرور:والله عاد تطلق تتزوج تتبرع ماهوب شغلنا
كبريآء:ألحين كم مره تعيدين هالكلمه صجيتينا بها
غرور:ياملا البعر توني اقولها ثاني مره
كبريآء:نرجع لموضوعنا يبه لاتصير مليق
عنآإد:يبه بلاها سخافه
المهم انواع الهواش
بوفخخر:يلا بس انتي وياها مابقى الا ذي يلا روحن اجهزن
فخخر معنده:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآلآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآلآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآلآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآلآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآلآآآآآآآآآآآآآآآآلآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآلآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
بوفخر معصب:وشو الي لا
عنناد عارفه بنت عمها مشكلجيه:لمخدرات لا للمخدرات
فخخخر:إلآ
عنآإد:وشهو الي الا للمخدرات ؟
فخخر:لالالا انا اقول الا نبي نقعد وش دخلني بالمخدرات الحين
بوفخر:قلت لا
فخخر:يبه لاتصير تسذا والله وانت وش دخلك لاتطلقت بترجعها لزوجها ولاتبي تتزوجها خلها تولي
بوفخر:عمتس عمت عينتس
فخخر:يآملا البعر وانا وش قلت ماقلت شي غلط يعني نخرب وناستنا عشانها تطلقت والله والله سخخافه وربي وربي وربي
بوفخر:وش يقولون عنا الناس ؟
فخخر تتكلم مصري:مالنا ومال الناس دي هما حاشرين حالهم في كل حاقه ليه؟ محدش عارفه ازا انتا كنت موجود ولالا وبعدين هوا ماهوش عزا علشان يقون يعزونكوا
بوفخر:أف مدري الموضوع دخل عقلي بس يبيله دف
فخخر:شفت بابا يعني الموضوع سهل مره عادي خلوهم يولون والي يقولونه يقولونه عادي
بوفخخر:مدري انت وش رايك يابوعناد ؟
بوعناد:والله انت خابرني مانيب احب طلعت البر وتسذا فيني ربو وبعدين انا طالعن لديره تسذا ولاتسذا يعني عادي عندي
بوفخخر:اجل تروح انت انا شكلي بقعد وخذ الحريم معك ؟
بوعنآإد:اخاف مايبن يروحن ؟
بوفخخر:لالا هذلي قلبن ماعاد يبن جلسة البر يبن تلفزيوناتهن وجوالاتهن هههههه
بوعنآإد:ههههههه ياحليلك اجل انا بروح مركب كل اغراضي بس اغراش ام فخر باخذهن وياي
بوفخخر قام:يلا احمل الاغراض معاك
سلطآإن:لاياعمي وش دعوة انا والشباب نروح ونحمل الاغراض
بوفخخر:جزاكم الله خير
ألمهم راحوا وقعدوا ينقلون الاغراض
فخخر:الحين سين سؤال بصراحه يعني هذولا وش يقربون لنا
بوعناد:هذولي عيال عمكن ؟
فخخر:احلف والله عيال عمنا ؟
بوعنآإد:إيه بس ابومشاري وامه متوفين وساكن مع جده
فخر تسوي حالها تبكي:حالة مرثيه
عنآإد:الله وناسه فله البر
كبريآء:إيه صح
غرور لحظه لحظه ماهيب لعبه هي تروح وتخلينا بابا
بوعناد:هاه وش تبن ؟
غرور:مصاري
بوعناد:مصارين ؟ .. وش تبن بالمصارين ؟
غرور:ههه لا مومصارين .. مصاري مصاري
كبريآء:مصريات عمو
بوعنآإد:مصريات وينهن المصريات
كبريآء:ماهن مصريات .. عمي بنتك تقصد تبي فلوس
بوعنآإد:إيه (طلع 500) امسكن
عنآإد خذتهم:بس افا
بوعنآإد:وشهو ؟ .. افا انتن بتروحن تسوقن ولا وشو ؟ ماعندكن الا الخرفان والبعارين
عناد:طيب طيب رضينا
ألمهم بعد ماراح بوعناد ومعاه شموخ وغنج وام فخروام عناد وكنسلوا الخيام بس خلوا خيمة البنات والحمام والمطبخ وخيمة بوفخخر
بوفخخر لقى خويه بوسعيدان وراح يبيت عنده عساس الشباب عيال عم البنات قريبين منهم مره وبينتبهون عليهن المهم بليل الساعه 12
وكل البنات لابسات بجامات كت ولانص كم ولابدون اكمام وعلاق وتسذا عشان البطانيات حقاتهم كثار ومسببات حر مره
غرور رفعت جوالها عساس بتشرب مويه وحست شي كل شوي يجي على وجهها وخشمها وعيونها وتسذا يوم رفعت فوق ماتسمعون غير صرخخخخه عاليه
ألبنات كلهن فزن من النوم ورفعن جوالاتهن يبن يشوفن وش صاير ألآ يشوفون كل صراصير يطيرن فوقهن كثير وينقزن من الخيمه ومن الفلاحه الخيمه الي مقابلتهم الباب على الباب
ومافي بينهم الا مسافه صغيره خيمة الشباب هن من الشطاره دخلن بخيمتهم وهن يصارخن وقدامهم فيصل
غرور تسطره:قم قامت عليك القيامه قم
فيصل يتثاوب:وش تبن ياملا البعر ؟
كبريآء:صراصير صراصير
فخخر:وبعد مواي صراصير صراصير مجنحه في طائرات
مشآإري صحى من النوم :آآآآآآآههه وش السالفه؟؟
عنآإد:صراصير صراصير
سلطآإن نعسان ويبي ينام:ياعلها تصر عليكن الصاروره ورا ماتلايطين انتي وياها ذلحين ؟
جآسر فتح جواله ورفعه فوق عشان البنات يشوفن ان عندهم صراصير بعد:عندكم خير وعندنا خير
البنات ماتشوفون الا غبارهم ومشاري مستانس يكفخ الصراصير بجزمته ومعاه فيصل وجاسر وسلطان بسابع نومه مادرى عنهم
فيصل يصفق الصرصور:اطرحه
طبعآإ صراخ البنات صراخ موطبيعي
فيصل انتبه لصوت غريب مع صراخ البنات ؟ : ياشباب موكنه صوت ذيابه ؟
جآسر كان قريب من الباب فتحه وطلع ومعاه بيده مفتاح سيارته الكاديلاك توه شاريها وشاف من بعيد ذيابه يركضن ويناظر مو مستوعب الموضوع
فخخر خايفه على حالها راحت لعنده وسحبت مفتاح السياره وراحن هي وشلتها لعند سيارة سلطان لندكلوزر ويحاولن يفتحنها
عننااد تبكي:تكفى افتحي تكفى تكفى افتحي تكفين
كبريآء تلتفت وراها وتشوف سيارة جاسر مولعه:يابنات موكنه هذا مفتاح هذيك السياره ؟؟
البنات راحن من الخوف يركضن ودخلن بالسياره فخخر عند مكان السياقه وراها كبرياء وجنبها عناد ورا عناد غرور
ألشباب جابوا مسدساتهم وجوا عند السياره يبون البنات يفتحون لهم السياره وبعد الموت البنات فتحن سلطان وفيصل ومشاري نقزوا ورا
وجاسر جنب فخخر:وجع قومي ورا
فخخر:والله ماروح
جآسر يبي يصكر الباب بس موقادر لازم تبعد فخخر:فخخر موقته
عنآإد سحبت فخر جنبها وجاسر صكر الباب والذيابه اجتمعت حول السياره
جآسر:تستهبلين انتي لوالذيابه الحين دخلوا شيبي يصير لنا
مشآإري:خلاص جاسر اهدأ
فخخر:والله مالي شغل حنا حجزنا السياره قبلك
جآسر:سيارتي
فخخر:والله كيفي
مشآإري:موقته هواش شوفوا الذيابه حولينا
فخخر ضربت كتف عناد بقوه وعناد طاحت على الباب ألي جنبها وانفتح طبعا عناد تجمدت في مكانها من الخوف والذيابه جوا عندها

توقعآإتكم ؟
ألبنآإت بيموتون ولآبيصير شي ؟
بيطولون حوليهم ألذيآإبه ولالا ؟
ومين برأيكم بيسآإعدهم لوفي أحد جآهم أصلآ ؟

حكايةإحساس 03-13-2011 10:38 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 


فخخر ضربت كتف عناد بقوه وعناد طاحت على الباب ألي جنبها وانفتح طبعا عناد تجمدت في مكانها من الخوف والذيابه جوا عندها
فيصل كان قريب منها وطخ بالمسدس ثلاث مرات وصكر الباب بسرعه:تستهبلين انتي وياها ؟
سلطآإن:تعالي ورا انتي وياها وخلوني قدام
تبادلوا بالاماكن ومشآإري وفخخر بأخر مكان ورا
مشآإري بهمس لها:ياقلبي خايفه
فخخر تصارخ:أنقلع عن وجهي
مشآإري :طيب طيب اعصابتس
عنآإد بخوف:شنسوي ؟
جآسر:في احد معاه جوال ؟
ألكل:لا
جآسر:ومستانسين بعد .. دام الموضوع كيذا اجل ماعندنا الا نقعد لبكره
فخخر تتشرط:وا ملي شغل افتحوا المكيف
مشآإري:تستهبلين انتي حنا ميتين برد
فخخر:والله عاد انا ميته حر وبعدين شلون نتنفس ؟
جآسر نزل من الشباك شوي
سلطآإن وفيصل قاعدين يفتشون بالمسدسات طبعا كانوا اثنين بس
سلطآإن:هذا مافيه الا رصاصه وحده ولاصقه بعد
فيصل:هذا مافيه شي
جآسر لف عليهم:وش ممكن يصير اكثر من كيذا ؟
غرور:الحين ليش ماتشغل السياره ونمشي ؟
جآسر:لان التواير انفشت
غرور قربت من الشباك تبي تشوف التواير ألآ واحد من الذيابه دخل يدينه من عند الفتحه الصغيره وغرور طاحت على فيصل:آآآآآآآآآآآآآآ
مشآإري سحب غرور وكبرياء ورا وعناد رجعت ورا وهو جا قدام وبدأو يضربون اظافر الذياب برجولهم
مشآإري لاحظ في رجل ثالثه معاه ويناظرها ألآ تطلع رجل فخخر:انتي وش تبين تسوين ؟
فخخر:بضربه برجلي ؟ زيك
مشآإري مسك رجلها ولفها:أقول تلايطي
فخخر لفت رجلها وضربت جاسر وجاسر طاحت يدينها على ازرار الشبابيك وفتح الشباك ألي جنبه واحد من الذيابه شوي ويدخل بس سلطان لحق عليه وصكر الشباك
جآسر صبر شوي تحت تأثير الصدمه ولف على فخخر:كنتي بتخليني اموت
فخخر:والله عاد مالي شغل هذي رجلي
جآسر:تستهبلين انتي ؟
فيصل يناظرهم:انت وياها موقتكم الذياب بدأو يكسرون القزاز ؟
سلطآإن لف عليه وانتبه لعناد ألي دموعها اربع اربع وترجف اما غرور فاتحه فمها على الاخر وماتقدر تتحرك واما كبرياء الاخت ذي انتهت اغمى عليها
سلطآإن:شوفوا شباب ان بقينا كيذا الصبح باقي عليه حوالي 7 ساعات يعني بنتهي بنروح فيها خلوني ابنزل واركض والذيابه بيلحقني
جآسر:لاتهور سلطان نبي نقلى حل
سلطآإن اخذ المسدس :يلا لما تشوفوني طلعت غيروا السياره وروحوا اي مكان
فيصل:الحين انت وجهك بتسوي فيها بات مان ؟ لمسدس الرصاصه لاصقه فيه خربان
سلطآإن طنشهم ونزل وصكر الباب وراح يركض ولحقوه مجموعة ذيابه بس باقي مجموعه حول السياره
فيصل:هذا مجنون اكيد
مشآإري همس لفخخر:لعيونتس بس
وفتح الباب وخذا المسدس الي مافيه شي ونزل ولحقوه الباقي
فيصل:عز الله كمملت
طبعآإ السياره مافي حوليها شي
جآسر فتح الباب وفتح سيارة فيصل:يلا يلا بسرعه خلينا نلحق عليهم
فيصل بدأ يشيل البنات ويدخلهم بسيارته ومعاه جآسر ويوم انتهوا
جآسر:وين فخخر
فيصل:ألآ قل وين الفيراري حقت مشاري
جآسر:لاتقولها تكفىى ؟
فيصل:قسم بالله انها قويه هالبنت
جآسر:مادري شقول
فيصل:هي راحت لمشاري امش نروح لسلطان اكيد تلقاه راح فيها
جآسر:طيب بس جبت البندق ؟
فيصل:إيه إيه يلا بسرعه
فخخر ركبت بسيارة مشآإري الفيراري لونها احمر وراحت لعندها المهم مشآإري على باله فيصل ولا جاسر ودخل بسرعه وتفاجأ يوم شاف فخر
فخخر:تعال شف سيارتك ذي كيف تسوق
مشآإري مومصدق ابد وكل سيقانه دم وجهه فيه جروح:انا .. إيه ايه ط طيب
تبادلوا بالاماكن وفخخر مستانسه تناظر الذيابه وكان في ذيب صغير مشاري دعسه
فخخر صرخت:ليه؟
مشآإري مومصدق للحين:له شنو ؟
فخخر:دعست الفرخ
مشآإري:فرخ ؟ فرخ شنو ؟
فخخر:فرخ الذيب
مشآإري:إيه فرخ الذيب فرخ الذيب فرخه < مومستوعب الاخ
عند فيصل وجاسر ركبوا سلطان وسلطان كان كله جروح يده مكسوره وجهه كلها شموخ ورجولها يعني مره رايح فيها
عناد جالسه جنبه وحاطه راسه بحظنها وتبكي:فيك شي سلطان صار لك شي
فيصل يناظرها بغباء:ألحين كل هالجروح والشموخ وانتي تقولين فيك شي ولالا ؟ تستهبلين انتي ؟
عنآإد بالها مومعاه:سلطان تسمعني سلطان
سلطآإن مبين عليه يتألم:هاه
عنآإد:خللاص اهدأ بنروح الحين للمستشفى
ألصبح بدأ يطلع بعد ماداروا بالمخيم والساعه 7 الذيابه اختفن
جآسر منقهر على سيارته توه شاريها ماصار لها اسبوع ويكلم المسؤولين عن المخيم:تستهبل انت وجهك تقول مالك دخل سيارتي راحت فيها تفهم انت ولالا ؟
اسمع الحين انا ماني ناقصك والدلوخ الي عندي يبون يقعدون ولاتقعد تقولي الذيابه دخلوا كيذا وموقصدكم تفهم انت وجبهتك انا بروح وسيارتي انتوا تصلحونها لي مومسألتي فاهم
صكر وقف عند خيمتهم طبعآإ فخخر قالت لأبوها كل القصه وقال شوي ويجيهم
فيصل وجاسر وغرور يشيلون اغراض خيمة الشباب واما عناد وكبرياء خيمة البنات وفخخر مريحه جالسه عند سلطان ومشاري وكل شوي تذكر موقفها البطولي وشافت على جرح مشاري
في صرصور يمشي:يع صرصور
مشآإري:خليه كمملي وربي على بالي (وهو يناظرها وهي ماسكه حصى كبيره وفاتح عيونه على الاخر)على بالي فلم هندي
فخخر رمت الحصى على رجل مشآإري ومشاري صرخ صرخه موطبيعيه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ .. تستهبلين انتي ؟
فخخر مطنشته رفعت الحصى وشافت الصرصور منفغص:يع
مشاري رماة بيده وفخخر منقرفه منه
وبعد ساعتين جهزوا كل الاغراض
بوفخخر:خلاص شوفوا الحين وش رايكم تروح ياجاسر ومعك سلطان في سيارتك وانت يافيصل تاخذ مشاري بسيارتك والسيارات الباقيه ناخذهم بعدين
مشآإري يبي يقهر جاسر:والله انا سيارتي فيراري وحلوه وصالحه وخايف عليها يعني موزي سيارة الدلخ ذا قصدي خوي جاسر فأظن اني بروح بسيارتي الفيراري
بوفخر:تقدر تسوقها ؟
مشآإري:اي اقدر عادي يعني موزي حالة سلطان انا ؟
بوفخر:لالا خبل انت
مشآإري:عادي عادي انت عارف بطولة بنتك فخورة خلها تروح معي ؟
سلطآإن:إيه حتى انا ابي وحده معي مثلا الكبيره عناد عشان تنتبه لي
بوفخخر شك:وليه عناد ؟
سلطآإن:لانها تصلح لرجلي .. قصدي تعرف لها .. قصدي يعني تعرف شتسوي لها يعني تنتبه كبيره
بوفخر:طيب بتروح معك ومعها كبرياء بس انت بتروح مع منو ؟
فيصل:بيروح معي انا فيصل
بوفخر:طيب خلها تروح معك
فخخر:بابا انا بروح مع جاسر عشانه معصب يمكن يصير له انهيار عصبي ولاشي
جآسر منقهر منها ويدري انها بتقهره
فخخر:بروح معاه بسيارته اوه سوري قصدي سيارة سلطان
بوفخر:انتي روحي مع مشاري وهذا بتروح معاه غرور
ألمهم بعد ماركبوا
نبدأ بفيصل وشلته *
فيصل ركب فان سلطان عشان اوسع
وفيصل قدام هو وكبريآء وفي ستارة كيذا خفيفه وراها سلطان منسدح وجنبه عناد وطبعا فيصل مشغل اغنية اجيبه ومطول اعلى شي
سلطآإن:عناد افتحي غطاتس
عنناد:مابي
سلطآإن:شدعوى امس شبعنا من شوفتكم يعني عادي
عنآإد:لاعيب امس كان في ظرف بس الحين حرام والله ماقدر
سلطآإن:طيب بعطيتس رقمي وكلميني
عنآإد:سوري انا مومن هالبنات
سلطآإن:انا احبك جد
عنآإد:تحبني شسوي لك؟ ماقدر اخون ثقة اهلي بكيذا
سلطآإن ابتسم ومسك يدها وهي سحبت يدها طبعا زاد حبه لها وعرف انها موزي كل البنات الي يعرفهن رخيصه
كبريآء تناظر فيصل وهي مستحيه وفيصل يبتسم لها ويحسها بزره
عند جاسر منقهر مرره ممره مرره بيموت من القهر ومشغل اغنية اه منك منقهر وعيونه تطلع منها الشرار وجنبه غرور خايفه منه
جآسر:ألحين بنت عمتس ذي فخخر هي كيذا تقهر ؟
غرور:هي تكره الشباب !
جآسر:ليه في موقف لها معهم ولاشي ؟
غرور:لا بس كيذا هي تكرهم
جآسر:طيب هي كيذا تقهر يعني
غرور:لآ حرام حبوبه
جآسر:إيه على قص يدي
عندمشآإري وفخخر*
فخخر شافت محطة قريبه:مشاري ابي ماي
مشآإري:شوفي ألي قدامتس
فخخر رمته برى وصقع بسيارة جآسر:أي قدامي مافي شي وقف عند هالمحطه
مشآإري وقف عشان بيعبي بانزين وفخر سحبت بوكه
مشآإري:هاتي ابي فلوس عشان البانزين
فخخر طلعت خمسين ريال:خذ هذي ولاتزعجني
مشآإري:خمسين ريال شتسوي ؟
فخخر طلعت ميه ورمته عليه بتمن وهي فلوسه:أقول خذ ولايكثر فاهم
طلعت وصكرت الباب ومشاري مستغرب منها
المهم دخلت وشرت ورجعت ورمت البوك عليه:امسك مالت عليك ماعندك ألآ 20 ريال
مشآإري:كان فيه 500
فخخر:خذيتها كلها انت اف والله وبعدين لاتدخن تحشرني بريحته
مشآإري طنشها ومشى وبالطريق
مشآإري:فخخر بقولتس شي وتفهميني اوكي يعني لاتصيرين هبله
فخخر:قل ولايكثر
مشآإري:طيب .. يافخر والله والله انا احبتس يعني انا اول مره احب
فخخر بدأت تخاف:هاه وشلون ؟
مشآإري:لاتصيرين تسذا عبيطه والله انا احبتس افهميني فخخر احسنا بنصير احلى ثنائي والله
فخخر ساكته من الخوف ومنحرجه
مشآإري:يعني انا موعارف شقول بس يعني المهم ان الي ابقوله اني احبتس واموت بتس ولما طلعتي سجلت رقمي بجوالتس والي يرحم والديتس لاتسحبين علي خلينا مع بعض والله نصلح لبعض
.. وربي فخخر انا اول مره احب
فخخر اندبلت تسبدها:طيب فهمنا اخلص علينا
مشآإري يبتسم:إيه يعني احبتس وبس
فخخر:ياملا الحبه ألحين انا وش دخلني ؟
مشآإري:هاه ؟ وشو وش دخلتس انا احبتس انتي ؟
فخخر:إيه صح تذكرت بس عيب لاتقول تسذا
مشآإري:فخخخخورة لاتصيرين تسذا انا احبتس

*بعد شهر من هالسالفه وتسذا التغيرات ألي صارت*
فخخر صارت تكلم مشاري وتمموت فيه وهو نفس الحاله
وسلطآإن حاول بعناد وهي رافضه خطبهآإ وصار يكلمها
فيصل نفس الحاله مع كبريآء يموتون بعض ومثلهم جاسر وغرور
بس مثل حب مشاري وفخخر مافي
ألساعه 3 العصر عناد لابسه وكاشخه هي زوجة سلطان بس للحين مادخل عليها يعني ملك عليها بس باقي العرس
المهم عناد موقفه عند الباب تنتظر سلطان واول ماجت ركبت رايحين يسهرون مع بعض
ومثلهم مشاري وفخر الي صارت بينهم اشياء كثيره تربطهم بعض لأنه باسها اكثر من مره والباقي مشفر
فخخر طاحت طيحه خفيفه ودخلت المستشفى عشان رجلها ومشاري ماتحرك من مكانه قاعد عندها طول الوقت
فخخر:ميشو حبيبي مابي اتعبك خلاص روح نام والله حرام لك يومين مونايم
مشآإري:مابي تعبك راحه ياقلبي خليني قاعد عندك يعني وين الاقي فرصه اتأمل فيها حبيبتي غير هاليوم
فخخخر:أف ليه كيذا تبي تحرجني ياخي حتى امي وابوي ماقعدوا عندي مثلك
مشآإري قرب منها وباسها على راسهآإ:أموت فيك يافخخر والله اموت فيك ولابي شي يفرقنا ابدآ
فخخر ابتسمت له:إن شاءالله بكون معاك طول حياتي
عنآإد فتحت الباب عليهم:وش يسون الحلوين ؟؟
مشآإري بعد عن فخخر وفخر صار وجهها الوان يعني انواع الاحراج
عنآإد جلست جنبهآإ وباستها:ياقلبي تقومين بالسلامه
فخخر تصرف:الله ورد
سلطآإن مسوي نفسه يعني يطق الباب قبل يدخل:أحم أحم
عنآإد:تعال حياتي خلاص قطعت عليهم انا
فخر تضرب عناد:عمى لاتفشليني
عنآإد:خلاص امزح ماقطعت عليهم
فخخر:عنوده
مشآإري:خلاص احرجتي حبيبتي
سلطآإن:لاحرام احرجناها اهئ اهئ هذي بطله هي الي خوفت الذيابه
مشآإري فطس ضحك:يوه ايام ههههههههههه
عنآإد:مشاريوه لاتقول ايام كننا شيبنا ماصار عليها السالفه شهر ولاشهرين
مشآإري مسوي نفسه خايف:طيب طيب اعصابتس .. سلطان شلون مستحملها ؟
سلطآإن:لالا ماتسوي كيذا بحبيبها هي
مشآإري:إيه إيه
عنآإد:يلا عاد فخخخوره بلا دلع حنا بنطلع الاسبوع الجاي للشاليهت لاتخربين علينا
سلطآإن:عادي نروح ونخليها
فخخر:لاوالله ؟
سلطآإن:إيه توتس الحين تحسين بأحساس عمتنا يوم تطلقت وانتي تقولين خليها تولي
فخر:هي غير وانا غير
سلطآإن يضربها بخفيف مع راسها:ليه فوق راستس ريشه ؟
عنآإد تناظر مشاري وسلطان يعني يطلعون وطلعوا
عنآإد:فخر فسريلي وش الي صاير بينتس انتي ومشاري ؟ ترى اشوف عليكم حركات ماهي عاجبتني حنا بالسعوديه موبأمريكا وانتوا مومملكين على بعض زينا يعني مومن حقتس
تنامين عنده ولاتبوسينه ولاشي نفس كيذا اشوف شي مايعجبني انا كل ماكلم أسألهم فخخر طالعه فخر طالعه فخخر طالعه أهلتس على بالهم نايمه عند خوياتس وانتي عند مشاري
فخخر:وشو يحبني واحبه ؟
عنآإد:هبله انتي ؟؟ غلط الي يصير انتي ماتدرين فيه امراض جنسيه ايدز ودنيا عيب
فخخر:أف يرحم امتس فكينا ماوصلنا لهالشي ياعناد
عنآإد:اوكي بس انتس تنامين عنده وبجامتس وش يعني وانه يبوستس كل لحظه والثانيه وش يعني ؟ هاه ؟
فخخر:عناد انتي اكثر وحده عارفه اني لايمكن اني ارضة بهالشي يصيرلي
عند سلطان ومشاري
مشآإري:إيه صح نامت عندي وبستها بس ماوصلت لشي مره خطأ
سلطآإن:مشاري انت الحين قادر تصيطر على نفسك ماتدري بعدين شيصير ؟
مشآإري:انا احبها مستحيل اظرها
سلطآإن:مشاري تبيها تزوجها موكيذا لعبه ؟
مشآإري:طيب ماقلت شي انا بس اصلح بعض الامور والحين حنا موجاهزين للزواج
سلطآإن:تستهبل انت وياها ؟
مشآإري:والي يرحم امك سلطان يعني عشانك خطبت عناد بتقعد تلقلق على راسي ليش ماتروح لفيصل لجاسر لشخص غيري
سلطآإن:فيصل وكبرياء شايفهم مره خايفين انهم يقعدون لحالهم حدودهم الجوال حتى انهم مخطوبين بس ماسوا مثلك انت وفخر واما
جاسر وغرور ماشفت عليهم هالشي ابدا صح يطلعون بس في مكان عام وتكون قايله لعناد وعندنا علم يعني مستحيل يصير لها شي غلط لانها تجي مع السايق وتروح معاه ماتركب مع جاسر
زيكم ليتها بعد سالفة تركب معك سهرات وطلعات وسوالف مابي اقولها ؟!!
مشآإري:سلطان انت عارف نيتي شريفه واوكي انا بخطب فخخر ماقلت لا وانت اكثر واحد مبلش ام اهله بكلامي كل شوي اقولك اني احبها مو ؟ واقولك انصحني بس ماتوقعت انك
تشك فيني ياخوي
سلطآإن:ماشك فيك يامشاري بس ابليس مامات ويمكن تغلط تسوي شي للبنت يضرها
مشآإري يقاطعه:لوصار شي مع اني متأكد انه مستحيل راح اتزوجها على طول
سلطآإن:ماتدري تغير نظرتك لها ولالا ؟
مشآإري:أيش ؟ مستحيل يصير هالشي مستحيل فاهم ؟
سلطآإن:طيب طيب اسمع تري زوجتي حامل
مشآإري:لاوالله وهذولا انتوا ؟
سلطآإن:انا هي زوجتي وعرسنا بعد اسبوعين الاربعاء عشان كيذا حابين نحتفل بالشاليهات الاسبوع الجاي يعني بكره السبت
مشآإري:بالمبآإرك
ألدكتور:ياستاز مشاري
مشآإري:هلا امر
الدكتور:الانسة فخر تقدر تطلع اليوم
مشآإري فرحان من قلب:والله
الدكتور:إيه بس تعال وقعلي على كم ورقة للخروج
مشآإري:جايك .. سلطون قل لقلبي وانا بروح اوقع
سلطآإن ضحك عليه ودخل:مومكن ادخل
عنآإد:موانت دخلت اصلآ
فخخر:مبروك سلطون
سلطآإن:ههه الله يبارك في عمرتس
فخخر:هاه اذا جبتوا بنت سموها فخر
سلطآإن:اكيد واذا ولد مشاري
فخخر:هههه
عنآإد:اجل اذا تزوجتي مشاري لاتنسين بنت عناد ولد سلطان
فخخر استحت وسكت
سلطآإن:عنودي زين كيذا البنت استحت الحين
عنآإد:فوفي امزح علامتس ذبتي
فخخر بعربجه:ألحين انتي ورا ماتلايطين ؟
سلطآإن:اقول تريتس بتطلعين من المستشفى الحين ومشاري راح يوقع كم مدري وشو ويجي
ألمهم بعد مالبست فخخر طلعت مع مشاري وعناد راحت مع سلطآإن الساعه كانت 7
مشآإري:فخخر قولي لأبوتس طلعني مشاري وانا بروح اسهر عند خوياتي ودي نبقى الليله مع بعض ؟
فخخر:اخاف يرفض ؟
مشآإري:قوليله زي العاده بيقول طيب
فخخر:اوكي .. ألو هلا بابا
بوفخر:هلابنيتي وشلونتس وشخبارتس ؟ هاه متى تطلعين؟
فخخر:دادي انا طلعت خلاص مشاري طلعني
بوفخر:والله اجل تعالي جهزي اغراض الطلعه
فخخر:لاأنا بروح عند خوياتي مقرات يسون لي حفله عشان طلعت يعني ياريت توافق ؟
بوفخر:دام الموضوع تسذا اجل بكيفتس وانا بقول لأختس تجهز ملابستس
فخخر:مشكور يبه ياعلني مانحرم منك
بوفخخر:ههه ولامنتس يابنيتي
فخخر:باي(صكرت)مشت عليه الكذبه
مشآإري باس يدها:بنسهر اليوم لين الصبح رقص وناسه عشانتس
فخخر:بس حياتي في مشكله ؟!
مشآإري:وشو ؟
فخخر:عناد .. تقول اذا مابطلت اسهر معاك راح تقول لاهلي
مشآإري:ادري حتى سلطان قالي بس ماحد راح يقدر يمنعنا وبعدين حتى لوقالوا وش بيصير بيقولون خلوهم يتزوجون وقتها يكونون سهلوا علينا الموضوع
فخخر:بس انا خايفه
مشآإري:دلوعتي .. لاتخخخافين انا عارف سلطان مستحيل يعلم ومستحيل يخلي عنناد تعلم يعني لاتخافين خلينا نسهر ونفلها وهم ستين داهيه
فخخر طاوعته وراحت معاه طبعا كانوا يسهرون في عمارة لأبو مشاري كاتبها بأسمه وفي شقه لمشاري ودآيم يقعدون فيها
عند كبريآء سهرانه مع فيصل تكلمه
كبريآء:بتجي انت للشاليه ؟
فيصل:أكيد كيف افوت علي شوفتس ؟
كبريآء:ياقلبي انت
فيصل:حياتو اختس فخخر عندتس ؟
كبريآء بتوتر:لا ؟
فيصل:أف وينها ؟
كبريآء:زي العاده قالت لامي وابوي بتنام عند صديقاتها وهي مع مشاري
فيصل تنهد:آه والله خايف عليهم هذولا الاثنين يسون خطأ ويروحون فيها وربي الي يصير معهم غلط غلط لازم يعقلون
كبريآء:فديت الحنون أنا
فيصل:هههه فداتس عممري ياحياتي
*عنآإد توها مصكره من عند سلطآإن وتبي تنام دخلت عندهآإ شموخ*
وبسَ!
توقعآتكم ؟!
شمموخ وش تبي بعنآإد بنص الليل ؟
وعنآإد معقوله تعلم على فخخر ؟؟ وفيصل نفس الشي معقوله يعلم على مشاري خويه ؟؟
~

حكايةإحساس 03-13-2011 10:42 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 


ألجزء ألتآإسع(9)ه

فيصل:هههه فداتس عممري ياحياتي
*عنآإد توها مصكره من عند سلطآإن وتبي تنام دخلت عندهآإ شموخ*
شموخ:عنناد ممكن اكلمتس بموضوع ؟
عنآإد نعسانه بس طنشت نومها وصحصحت:سمي امري ؟
شموخ:عنناد انا خايفه وماأثق بغيرتس عشان كيذا بقولتس السالفه
عنآإد بدأت تخاف:قولي خليني اشوف وش مسويه بعد ؟
شمموخ:عنآإد امانه لاتهاوشيني انا غلطت
عنآإد:وشو وشو وشو ؟
شمموخ:انا مره كنت طالعه لمجمع مع غنج ورقمني واحد
عنآإد بدأت تنقهر:إيه كمملي
شموخ خايفه:هذا الولد تعرفت عليه اسمه موسى وبأول ثنوي عمره 16 سنه وقعدت اكلمه
عنآإد:تكلمينه شلون ؟ امي وابوي مانتبهوا عليتس وغرور وينها عنتس
شموخ:غرور تطلع فوق السطح ولا الحمام وتخليني وانا اقعد اكلمه وبيوم اخطأت والله اخطأت
عنآإد بدأت تخآف جد:وشو وش صار
شمموخ:بتهاوشيني انتي
عنآإد:لأالالالالا ماني مهاوشتس خلينا نخلص من هالمشكله بسرعه
شموخ:انا طلعت معاه
عنآإد انصدمت بس موغريبه الكل هايت:ومتى ومين معاتس ؟
شموخ:انا لحالي ؟
عنآإد:و غنج ؟
شموخ بدأت تخاف:إيه غنج معاي بس لحالنا
عنآإد:كلمي لابارك الله فيتس وشلون طلعتوا ومتى وش صار خلصيني ؟
شموخ:قبل اسبوع هو جا من الرياض لانه هو من اهل الرياض وجاي الدمام كيذا يتشمون وقالي اطلع معاه وطلعنا معاه انا وغنج بس والله ماكنا ندري
عنآإد:وشو وش صار؟
شموخ تبكي:الكلب كان جايب معاه ثلاث رياجيل كبار اخوانه
عنآإد هينا بغت تصيبها الجلطه:وش سو فيكن ؟
شموخ:ماصار شي ؟
عنآإد:شموخ وش صار معكن ؟
شموخ:يعني وش بيصير ؟
عنآإد فتحت عيونها على الاخر:يعني انتي موبنت ؟
شموخ:لالا مولهدرجه بس صورونا عيآل ألحرآم
عنآإد حطت يدينها فوق راسهآإ:لعنبوتس ماتخافين ربتس انتي وين كان عقلتس يوم طلعتي وياهم وين ؟
شموخ:والله اسفه والله ماعيدها بس الحين شسوي انا ؟
عنآإد:وبكل برود تقولين كيذا ؟؟ .. وش تسوين والله مادري بس الي جد شتسوي انا الله لايوفقتس
شمموخخ:عنناد تكفين كلمي سلطان خليه يهاوشهم
عنآإد:على بالتس الموضوع سهل الو سلطان والله اختي طلعت مع حبيبها وصورها ويهددها ؟ .. وش رايتس اقول تسذا ؟؟ هاه ؟
شمموخ تبكي:عنناد انا غبيه سويت كيذا والله غبيه واسفه ماعيدها والله ماعيدها
عنآإد:ياربي شسوي الحين .. ماعندي الا اكلم فخر واقولها
شموخ:شتقولين لها فخخر شتقدر تسوي ؟
عنآإد عطتها نظرة تخوف واتصلت على فخخر ألي كانت عند مشاري
عنآإد:ألو فخخر انتي وين
مشآإري يسوي لفخخر ماتقول انهاعنده
فخخر:انا.؟؟ في البيت انا
عنآإد:فخخر الحقي علي رحنا فيها
فخخر خافت:ليه شصاير ؟
عنآإد قالت لفخخر السالفه:والحين شسوي شموخ جت وقالتليانتي روحي هاوشي غنج
فخخر للحين مصدومه:بنت الحرام هذي وش دراها عن هالحركات ؟
عنآإد:ماهو شغلي يافخخرانا ماني عارفه شسوي الحين لوقلت لسلطان راح ياخذ فكره غلط عني وعن خواتي وانتي لوقلتي لمشاري نفس الحاله موعارفه شسوي ؟
فخخر:خلاص شوفي انا دقايق واكون عندتس انتي وشموخ وخلي شموخ تسوي نفسها عادي وتقول طيب اوكي
عنآإد:فخخر انا خايفه
فخخر:لاتخافين خلي السالفه علي
فخخر صكرت:حبيبي لازم اطلع الحين
مشآإري خايف عليها:حياتي في شي صاير في مشكله ؟
فخخر بتردد:ايه هاه لالا مافي شي بس كبرياء تقول امي مريضه
مشآإري:وش دخل شمموخ ؟
فخخر ترقع:عساس هي قالت لهم اني نايمه عندهم وامي تبيني ضروري لازم اروح لها
مشآإري:طيب يلا تعالي اوديتس لهم
فخخر:لالا انت تعبان خليك نايم انا بروح لهم وبكرة ان شاءالله اجيك ولاليه اجيك بنلقى بعض بالشاليه
مشآإري خايف عليها:فخخر قولي الصراحه لاتخافين
فخخر باسته:يآحيآتي شفيك ماتبي تفهم ؟
مشآإري بتوتر:أوكي روحي لامتس اخاف فطست عليهم الحين
فخخر:ههههههههه
فخخر نزلت وركبت مع تاكسي وراها مشاري بس بدون ماتدري فخخر وقفت التاكسي عند بيت عنناد وبعد ماركبت عناد وشموخ
عنآإد:وين غنج ؟
فخخر:غنج عند امي تعبانه ماقدرت اخاذها يالله طلعت نفسي
عنآإد شكت بأنها كانت مع مشاري بس عدت لها:طيب وش نسوي ؟
فخخر:شموخ هم صوروكم ؟
شموخ:لا
عنناد:موتوتس تقولين صورونا
شموخ:لا بس سو لنا شي موزين بس والله للحين حنا بنات والله
فخخر:ايه وش دراتس ؟
عنآإد بهمس:علمي نفستس
فخخر:اسمعي شموخوه دامهم ماصوروتس ليه مقومتنا من الليل ؟
شموخ:هم سجلونا مقطع فيديو
فخخر تناظرها بقههر:تستهبلين ويا وجهتس توني قايله لتس صوروتس تقولين لا ؟
شموخ:هم ماصورونا بس سجلونا فيديو
فخخر:يازين من توطاتس
بعد ماوصلوا للكورنيش كانوا ثلاثه كبار واثنين صغار في مكان شوي بعيد ولما عرفوهم فخر وعناد راحوا عندهم
فخخر:انت يابو براطم
عنآإد تضربها:وجع لاتهاوشينهم الحين يتوطونا
فخخر:خليهم يتعلمون هالدلوخ الادب
أخو موسى الكبير اسمه محمد:الادب هاهاهاها مابقى الا امثالكن يعلمنا الادب
فخخر ترفع الجزمه:شكل هالجزمه بتلعب بظهرك ؟
موسى:وين شموخ وينها ؟
عنآإد:ياجعلك ماتصير شامخ وش تبي فيها يآعلك للصاروخ ألي يفجربك ويا قرون الحيا هذولا
محمد:ههاهاهاهاها الحيا مالها قرون
فخخر:يآعلك للحيه الي تلف جسمك وتخنقك ليما يتقلب وجهك اخضر وازرق
رآشد:ايوه ياحلوات ماتعرفنا ؟
عنآإد:حلوات هاه ؟ .. ياعلك للحلى الي يرفع سكرك ثمن تطيح ترفس في الحمام ولاحدن يدري بك
عممآإر سوري ولهجته سوريه:إليك انتي وياها ساعه وانتوا بهاد الحكي تدعوا ؟
فخخر:أبك تعال انت ياباب الحاره خلني اتوطاك
عممآإر:شو باب الحاره ههههههههه بدك تتوطين تعالي لك عادي بدي اتصارع معاك انا ههههههههههههههههه
فخخر:يآجعلك لنمله ألي تصرعك
عممآإر:نمله هاهههههههههههه لك شو انتي مهرجه ؟
فخخر:يآجعلك للمهرج ألي يبرتس عليك هديني عليه
رآشد قرب منها ومسكها:تعالي معنا ياحلوه
مشآإري كان قريب:يآحيوان بعد عنها
رآشد يعرف مشاري زين وبخخوف:مم.ممشآري ؟
مشآإري:لاسلطان هاها .. أنت هيه الحين جا وقت الجد ورا ماتجيب الفيديو وتفكنا
عممآإر:إليك يآحممآر مابدنا نجيبوا !
محممد:عممار عممار هذا شرطي يالخبل لاتلعب معاه
عممآإر:تعال ياحبيبي تعال خود الشريط
مشآإري سحب منه:في شي ثاني ؟
عممآإر:لا
مشآإري:أسمع انت وياه لوسمعت مره احد متكلم عن غنج ولاشموخ ولاعنادوفخخر وربي وربي وربي وربي ماتلوم غير نفسك واذا عندك شريط وتبي تلعب علي انت وجهك
ترى اعرف كيف اطلعه فاهم لو شفته انت بس لحالك
عممآإر:ههههههه حتى الله مابيئدر ع
مشآإري قاطعه:لآتكممل يآبن ألحرآم
عممآإر:شوألت انا بس حبيت اعلمك انو حكيك مستحيل
مشآإري:مهددين بنت وتبون تغتصبون بنت وبعد تسبون ؟ .. (رفع جواله) أنا شكلي بكلم الشرطه
محممد:تكفى امسحهآإ بوجهي هالمره
مشآإري:لاياحبيبي والله احلف طب تعال امسحهآإ بوجهك .. وين امسحهآإ يعني كل وجهك سواد
رآشد:والله اسفين ياستاذ مشآإري واخر مره مانعيدها
مشآإري:لالالالالالالالا لاتحاول تقنعني .. انتوا ماقربتوا لأي بنت قربتوا لحبيبتي خطيبتي وخواتها يعني مافي تفاهم
رآشد:حبيبتك خطيبتك (يضرب موسى) انت وجهك وراك ترقم بنات الي فوق ياملا البعر بس والله اسف ياستاذ اخر مره
شموخ جت عندهم:انا اسامحهم هالمره
فخخر كانت منقهره جد وعطت شموخ كف قوي:يآكلبه انقلعي
مشآإري يناظر فخخر بخوف وتعجب:فخخر هدي فيتس شي ؟
فخخخخر كانت تعبانه وقعدت تبكي ماقدرت تستحمل نظرات عناد لها:تعبانه
مشآإري:اسمع انت وجهك احسابي معكم بعدين .. يلآحبيبتي امشي
(بعد ماركبوا بسيارة مشاري اللكزس)
مشآإري:فخخر فيتس شي ياقلبي لاتخافين قولي
فخخر:مافيني شي مافيني شي خلاص اسكت
عنآإد:خلاص فخخر انهينا الموضوع الحين بس اعرفي هالكلام لمصلحتس انا بنت عمتس واحبتس ولايمكن اضرتس بشي ولو مره ق
مشآإري قاطعها عرف الموضوع كله وهمس لفخر:اوصلهم ونتفاهم
طبعآإ رأح وصلهم للبيت ونزلوا بعدهآإ
فخخر:مشاري ودني عند بيت ابوي
مشآإري مطنشها ويمشي
فخخر:مشاري ارجع ابي اروح بيتنا
مشآإري نفس الحاله ساحب عليها
فخخر صارخت من قلب:يآمشاري رد عللي
مشآإري:لبيه سمي امري تدلي
فخخر:ودني بيت ابوي
مشآإري:نو نو نو نو
فخخخر:وليه ان شاء الله ؟
مشآإري:مايهون علي اتركتس وانتي زعلانه مني
فخخر:موزعلانه منك
مشآإري:من منو اجل
فخخر:من عنناد
مشآإري:والسبب ؟
فخخر سكت
مشآإري:عشان انا وانتي عارف عارف لاتخخافين نبي نقعد مع بعض ومالها دخل فينا هالمطوعه
فخخر تناظره بغباء:ههههه وربي دلخ
مشآإري مسك يدها وباسها:وانتي هبلا
~
صبآإح يوم ثآني السآإعه 7 الصبآإح الكل قاعد يجهز للشآليه
وبوفخخر يتصل على فخخر وماترد من الساعه 6
مشآإري وهو نعسان:فخر فخخر
فخخر:وشو ؟
مشآإري:شوفي جوالتس ذا وربي ان ماهجد لأكسروه
فخخر:أف شسوي له
مشآإري ضمها:ابي انامم
فخخر دزته ومشاري فتح عيونه على الاخر:فخخر انا مشاري ؟
فخخر:ادري بس كيف نسيت ؟
مشآإري جلس جنبهآإ:وشو ؟
فخخر:الشاليه اليوم نبي نطلع له واكيد ابوي كلمني عشان كيذا
مشآإري:صح صح ردي عليه وقولي من شخير البنات ماسمعت
فخخر ردت:أه هلا يبه صباح الخخير
بوفخخر:أخلصي يآبنيتي وينتس اجي اخذتس
فخخر:ليه قصدي انا بروح مع البنات بياخذون تاكسي
بوفخخر:طيب يلآ بسرعه
فخخر:نص ساعه واكون موجوده
وصكرت وقامت تمغط:آآآآآآآه طفش
مشآإري:تستهبلين ويا وجهتس ؟
فخخر:ههههههه مدري احس بغباء اليوم
مشآإري:طيب طيب قومي البسي اليوم العايله كلها بتجتمع
فخخر انسدحت:اقول حبيبي كلمني عن العايله بشكل عام
مشآإري:وش ؟ مافهمت ؟
فخخر:أه يعني قصدي قلي يعني يعني يعني
مشآإري عقد حواجبه وفخخر طاحت على المخده:آه تقهر
مشآإري:إيه فهمت اسمعي مافي غير ام جاسر وماعندها الا جاسر وام سلطان واخته رغد ومنى وعبير
فخخر:إيه ام سلطان واخته رغد ومنى وعبير شاطر بالنحو ماشاءالله عليك
مشآإري:أف مالي خلق .. أقول اسمعي وهذولا خوات فيصل سارة وبدريه وبس
فخخر:طيب اعمارهم
مشآإري:شوفي انا مانيب عارف اعماهم كل الي اعرفه رغد وعبير صغار كبر شموخ وغنج واما بدريه متزوجه ومنى وسارة كبركن ماهن بعيدات عنكن
فخخر:امم انت شفتهن
مشآإري يبي يقهرها:ألله الله اسكتي يافخخر يهبلن يجنن يخقن ماعمري شفت بنات نفسهن يآلله عليهن اجسام ولا شعور ولاعيون ولابياضهن مادري وش امدح فيهن
فخخر تضربه بالمخده:ماحبك
مشآإري:حلوه منك
فخخر:ههههههه اقول انقلع بس
مشآإري:شسالفه الجو بالشرقيه صاير تسذا ؟
فخخر:شلون يعني
مشآإري:والله صايره الشرقيه تجيب المرض خاصتا الدمام بجوها حر برد حر برد إذا جا حرر جا موت بقوه حر واذا برد شوي يعني بس برد وش قصة امهم هذولا ؟
فخخر طنشته ولبست ونزلت ومشاري وقفلها تاكسي وصلها
وبث

حكايةإحساس 03-13-2011 10:44 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
ألجز ألع(10) شره

مشآإري:والله صايره الشرقيه تجيب المرض خاصتا الدمام بجوها حر برد حر برد إذا جا حرر جا موت بقوه حر واذا برد شوي يعني بس برد وش قصة امهم هذولا ؟
فخخر طنشته ولبست ونزلت ومشاري وقفلها تاكسي وصلها
خلوني اقولكم لما وصلوا لشاليه
فخخر كانت لابسه:
سترتش احممر تحت الركبه وبلوزه ربع كم لونها رصاصي لنص الفخذ وفيه صورة دبدوب احمر ماسك قلب فيه حرف الميم بالانجلش ورآبطه شعرهآإ رافعته فوق كله
ولابسه نظارات ديور كشخه لونها احممر وفيها كرستال
طبعآإ كانت لابسه العبايه مخصره وتسذا ومتلثمه
اما عنآإد ماهيب خير من نصايح امها لها البسي لبس ستر عشان مايخذون فكره خطأ عنتس اهل سلطآإن لابسه:
تنورة برتقآلي فاتح طويله وبلوزه تحت الكوع لونها برتقآإلي غآمق وفيهآإ كلام أنجليزي برتقالي فاتح
وشعرهآإ شلاآل لونه أشقر رآفعته وحاطته على جنب وشكلها طالع مولايق لبسها مع شعرها
نجي عند كبريآء مهبله بأمها فخخر ملبستها لبس يفطس ضحك بس البنت على نياتها ساكته:
لابسه بلوزه لونها بني غامق وتنورة طويله لونها برتقالي غامق وبدون أي شي عليها لاكلام ولاحاجه يعني كنها صوماليه
وشعرهآإ جآي من قدام لتحت اذونهآإ ومن ورا مقصص لأخر رأسها يعني زي العيال بس طبقآت لونه اسود
صح اللبس يع بس مبين جسمها الرشيق
أما غرور هذي صح لبسها غلط بس شتسوي عشان عننا:
جينز اسكيني طويل اسود ومره ضيق
وعليه جآكيت مقلم بأحمر واصفر وبني لفوق الركبه ومفتوح لتحت الصدر
وتحته بلوزه على الرقبه لونها احممر
اما شعرها فهو قصة الشلآل احممر لفوق ركبتهإ طويل وناعم ويجنن

ألبنات اول شي كانوا برى امهاتهم وابواتهم دخلوا وهم للحين يكشخون طبعا هو شالهين
الأول لرجآإل
والثاني للبنات وفي غرفتين برى للبنات
فخخر لصقت أذونها بالباب :يوه مافي اصوات اكيد كلهم بشاليه الرجآإل
دخلوا من الباب الي من ورا واول ماتفتح الباب تلقون المطبخ وقعدوا يطبلون بس والمطبخ صغير مره اول ماتطلعون من قدامكم الصاله مافي ابواب
ألبنات يطبلون واكيد غرور وفخر مانخطبوا ويستهبلون
فخخر:عنوده خطبهآإ سلطون وعنود خطبهآإ سلطون
غرور:لألآ كبورة خطبها فصول
عنآإد:وجع لاتفشلوني وانتي هيه وش لابسه ؟؟؟
كبريآء:هاه هذي فخخر مالي دخل
عنآإد:تستهبلين وياوجهتس ؟ وش دخل فخخر
كبريآء صرخت:هي الي اختارت لي هالملابس
عنآإد تناظر فخخر:فخخر تستهبلين وش هاللبس وربي زي ريتا شغالتنا
فخخر فاطسه ضحك ترافس في المطبخ وطبعا الكل برى يسمعهم
غرور:خلاص اهجدوا ..
عنآإد:الله يعين الله يعين الله يعين ياربي كل خواته وامه وابوه موجودين الله يستر الله يستر
فخخر:ادخلي عليهم عربجيه هلا والله وشلونتس يابعدتسبد البعير
عنآإد تضربهآإ:لما تنحطين بموقف زي تحسسين ؟
فخخخر تقاصيهآإ(تشاورهآإ):ميشو ماله خوات ولام ولابو نانانانا
كبريآإء تبكي جد:فخخر ياحيوانه ليه خليتيني ألبس هاللبس
فخخر فاطسه ضحك وراها غرور وقدامها عنآإد وكبرياء عصبت منهم ورمت عناد وعناد طاحت على فخر وفخر طاحت على غرور وغرور طاحت بالصاله قدام الكل وفوقها فخر وفوقها عنناد
غرور مانتبهت:وخخري عني يالبطه
كبريآء ترافس تحتهم:وخروا وخروا فغصوتوني
فخخر:مانيب موخره وانتي يالبطه اجلسي فغصناتس هاه
عنآإد قامت على طول:السلام عليكم
فخخر معطيتهم ظهرها وتضحك:وعليكم اللسلآم
غرور:فخخر قومي
فخخر لفت وراها:مامم .. ب تت ض تبون شاهي ؟
ونقزت داخل المطبخ
كبريآء:احسسن تستاهلين
فخخرتضربها:كلي تتبن
كبريآء تدزها:انقلعي
فخخر دزت كبرياء بقوه وطاحت بالصاله على غرور الي تشنجت في مكانها من الاحراج
كبريآء صرخت:يآحيوانه تعالي
فخخر ترقص داخل المطبخ طبعآ محد يشوفها
كبريآء:لاترقصصين
عنآإد:كبرياء الله يفضحتس اهجدي
كبريآء:مابي مابي هالحيوانه ضربتني
غرور:بثع قومي عني
كبريآء:كلي خخخرى مانيب قايمه .. وانتي لوانتس رجال تجين قصدي لوانتي يعني قدام وش دخل قدام (شدت شعرها)أأأأأأأأأأأأه قهر
فخخر تبي تقهرها:أه منك منقهر ولابقى عندي صبر
كبريآء سحبت جزمة(وانتوا بكرامه)غرور ورمتها على فخخر وفخخر رمتهاعليها وجت على جبهتهآإ
كبريآء قامت تبي تضربها وفخخر تحاول تفتح الباب ومانفتح واول مادخلت بالمطبخ كبريآء فخخر طلعت تركض للغرف ألي ورا طبعا مرت من عندهم ولفت على كبرياء زلقت وطاحت على غرور بعد وقامت يالله تمشي رجلها توجعها
فخخر تبي تقهرها:هرولي هرولي يآحلوه
كبريآء انقهرت:تعالي
وراحت تلحقها صدق وغرور وراها تبي جزمتها
عنآإد تصرف:هذي مسرحيتنا
فخخر دخلت وطاحت عند ابوها:بابا وخر بنتك عني
كبريآء:أههههه قهرتني
فخخر تغني تبي تقهرها لأن غرور ماسكتها:أه منك منقهر ولابقى عندي صبر اه منك منقهر لاتبرلي خطاك مابي اسمع عذر مابي اسمع عذر
كبريآء :فخخر وربي لأتوطاتس
فخخر تستخف فيها:يامامي لالالا والله خوفتيني تعالي يلا تعالي ليه خايفه ؟
كبريآء تضرب غرور وغرور رجعت ورا:فخخر انحاشي بهدها
فخخر راحت لغرفه وصكرت الباب عليها وكبرياء وراها
كبريآء تصارخ:افتحي الباب ياحيوانه افتحيه
فخخر:لا مابي ههههههههه
كبريآء قآعده تدف الباب ومابقى الا شوي ويفتح وفخر تصارخ وتضحك:انقلعي كبرياء انقلعي
فيصل استوعب الي يصير:انا استأذن شوي
رأح عندها ومسكها:كبريآء حبيبتي شفيتس خلاص هدي هدي
وبعد محاولات هدت ودخلت تسلم وبعد نص ساعه طلعت فخخر ودخلت عليهم
فخخر بين الضحك:السلآم عليكم
كبريآء:انا اوريتس بس اصبري اصبري وربي ماخليتس
فخخر:والله اهئ اهئ ابي امي ابي ابوي
كبريآء:هين نشوف مين يضحك اخر شي
فخخر:انا
كبريآء:هين اذا جا دوري اقط الزباله والله ماقطها اخليتس انتي
فخخر طاحت على الارض تضحك:لالا صدق انتي نكته
كبريآء:بضربها
عنآإد:كبريآء الله يفضحتس اهجدي
كبريآء:باخذ حقي منها ليه تتصخر علي ؟
غرور:عاشت فخر عاشت
كبريآء تضربها:وشو عاشت فخخر على كيف امتس انتي ؟
غرور خافت منها:لا انا اقول فخخر عاشت يعني الفخر بالبلاد عاشت
فخخر:حرآم معلمة عربي وراسبه هههههههه ..
غرور:لاعرف الفعل الفاعل والمفعول به والمجرور وتسذا
فخخر:مادانيهم شلة الفعل هذولا
عنآإد تبي تضحك بس ماتقدر عشان كبريآء ماتنجن:فخخر اهجدي يابنت ههه
كبريآء:لاتضحكين انتي بعد بتجنوني انتوا اكيد
فخخر قامت:لالا خلاص كبرياء اختي عيب احترموها .. خلاص جد والله انا اتكلم
جلست جنب امها وبدريه
وكبرياء على يمينها واما مشاري وشلته والرجال على يسارها
فخخر تناظر كبريآء معصبه وماتقدر تستحمل الضحكه تلف على ابوها الي كاتم الضحكه وتضحك
كبريآء:على بالتس ماشوفتس مالي عيون انا ؟
فخخر:هههه وانا وش سويت الحين ؟
كبريآء:لاشسويتي يالبريئه اشوفتس وانتي تضحكين
فخخر:هههه لايعني اذا انتي تحسين ان شكلتس لهدرجه يضحك انا مالي شغل اذا انتي مواثقه من نفستس
عنآإد:فخخر ههه
فخخر طاحت على امها:ويا هاللبس كنتس صوماليه ولاريتا شغالة عناد ههههههههههههههههههههههآآإي
كبريآء:أنا اوريتس هين انتظري
غرور تضحك وحركة يدها غلط وضربت عين كبريآء
كبريآء:آآآآآآآآآآآآآآآه
فخخر طربانه تطبل:أه يادكتورة جروح الغرام عالجي قلبن جروحه من وله له ثلاث شهور ماذاق المنام السهر سبب لعينه مشكله(تأشر على كبريآء)يابنات الزين في غيره حرام يآصبايا خلوا الزين لأهله كل عام يذبحني هيام والغلا دايم حلاته بأوله
كبريآء:على بالتس ترضيني الحين ؟
فخخر تبي تفشلها:لا الحين انتي مين جاب طاريتس ماغنيها لتس
عنآإد:تغنيها لي
فخخر:ولالتس انتي وجهتس بعدد اغنيها لغرور
عنآإد:ياشين طيحة الوجه
غرور:ألقطوا وجيهكن ههههههههههه
فخخر:والله بنات طربانه مدري ليه يعني (لفت على الرجال والحريم)عادي انتوا بس يعني كيذا بنسوي جو وفله لازم حنا تسذا لاحد .. شسمها ماما ؟
أم فخخر:ينقد علينا
فخخر:إيه هذي لاحد ينقر علينا مدري ينقد المهم لحد يسويها
وجلست على الارض وبعدها غرور وكبرياء وعنناد وبدأو يغنون
عنآإد:نختار اليوم على ذوق جدي .. جدي وش تبي نغني ؟
جدهم مصرقع معهم بس دمه ثقيل شوي:يانار شبي
عنآإد عقدت حواجبها ماتعرفها
وغرور وكبريآء وفخر بصوت واحدومعهم جدهم:يانار شبي من ضلوعي حطبكي صابر على نار الموده وممنون إيه والله ابكي واكثر الناس تبكي والناس وان سمعوا خبر شين يبكون
عنآإد:قديمه قديمه
غرور:ألحين انتي ماسألتي الا جدي قديم تبينه يقول ابيكم تغنون تعالي نجنن العالم ولا ويلاه ؟؟
عنآإد:مدري يعني بس اشوفه وش بيقول؟
فخخر:بعيش انا من اليوم العمر بلحالي لاحب ولاحرمان وماجيبك بالي بنساك انا واهو فيك الامل مذبوح وماعاد فيني روح اعذرلي واسمحلي ماعدت انفعلك وماعدت تنفعني
كبريآء:غيرها غيرها ؟؟
فخخر تناظر كبريآء الزعلانه وتطبل:زعلان يازعلان خليت قلبي حيران ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
ألبنات كلهم وراها الا كبريآء:زعلان يازعلان خليت قلبي حيرأن ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
غرور:ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام تراضيني ولابروح واسيبلك هالمكان ؟
البنات:زعلان يازعلان خليت قلبي حيران ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زممان
عنآإد:لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد ياماخذ العمر كله غيرك انا ماريد
فخخر:أتعبتني ياحنون وعقلي صابه جنون شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى ال
كبريآء تقاطعها:خلاص خلاص لاتخلوني استحي عاد والله سامجات
فخخر ترمي عليها المخده:اقول تلايطي عاد قاعدين نغني لتس وانتي تتدلعين علينا
عنآإد:خخخير خخير خخخخير حنا نغني مونسب بعض
بدريه:أبفهم الحين انتن خوات وهواش شلون بالبيت ؟
فخخر وكبريآء:تلايطي
فخخر وكبرياء يناظرون بعض:ليه تقلديني ؟
فخر وكبرياء:هيه انتي
فخر وكبرياء:هيه .. اهجدي انتي هيه انا اول هيه (سكتوا شوي وبعدين بالوقت نفسه)خلاص .. هيه انتي هيه هههههههههههه اسكتي عممى لاتقلدين
عنآإد:خلاص خلاص تسامحوا
فخخخر وكبريآء:طيب تسامحنآإ
وبص

حكايةإحساس 03-13-2011 10:47 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 


فخر وكبرياء:هيه .. اهجدي انتي هيه انا اول هيه (سكتوا شوي وبعدين بالوقت نفسه)خلاص .. هيه انتي هيه هههههههههههه اسكتي عممى لاتقلدين
عنآإد:خلاص خلاص تسامحوا
فخخخر وكبريآء:طيب تسامحنآإ
غرور من ساعه وهي تكتب وبعدين لفت الاورآق:انا كتبت اسمائنا وألحين بنلعب لعبة الي يطلع اسمه يغني لنآإ أوكي ؟
ألكل :أوكي
فخخر اول وحده تختار وجالسه تفتح الورقه
كبريآء متحمسه:ممين مين
فخخر:أصبري .. (الإبتسامه شاقه حلقهآإ) مشاري
مشآإري:أنا ؟ .. ألله يستر
غرور:يلا غن
مشآإري:يغار قلبي كثر ماتحبك الناس من طيبك اعذر كل منهو يحبك مدام كل الناس بك ترفع الراس انا اول انسان وقف يفتخر بك
عنآإد بهمس:ماهقي
فخخر ما سمعتهآإ:وشهو ؟
عنآإد تصفق وتصرف:أقول حلو صوته يعرف يغني
فخخر:على بالي سمعت شي ثاني
عنآإد:لالا افا عليتس
كبريآء:طلع عندي .. سلطآإن
سلطآإن:أما عاد لاتقولينها
كبريآء:قلتها وخلصت
عنآإد:يلا سلطان غن
سلطآإن:لالا صوتي موحلو
كبريآء:خلاص لاتزعل عناد تغني معاك
عنآإد:لالا
سلطآإن:كيذا زين
فخخخر:أقول غني ويا وجهتس ادري صوتس موب حلو بس شنسوي بنستحمل
سلطآإن:هههههههه اما عاد صوتها موحلو .. عنوده وش تبين تختارين
فخخر:وش جاه
سلطآإن:قلت عنودي ماقلت فخخر
فخخر:طيب طيب اختاري وياوجهتس
فخخر:هلابالي سبى قلبي
كبرياء وغرور وفخخر يصفقون ويصفرون
فخخر:حركات
غرور:ماتستحي اختي
كبريآء:عيب وش تقولين انتي
فخخر:خليها البنت على نياتها
مشآإري:خلاص اهجدن انتن خلونا نسمع
فخخر:طيب طيب عصابك يابوي علامك قمت علينا ؟
سلطآإن وعنآإد:هلا بالي سبى قلبي واخذني حسنه بقوه سلب روحي واخذ صبري وانفاسي من يديا
احس انه لاعبت القلب لعبة شافر وموه يبعثرني ويجمعني رجى واحلام ورديه
سلطان:اذا نور ظلام الليل عرفت ان الفجر ضوى تبسم من جبينه رسم الصبح وضحك ضيه
اذا سلهم برمشه طرت من جوي إلى جوه ورحب به خفوقي غصب عني قال ياحيه
عنآإد:اثاريني بحسنه طحت وانا اظن الهوا توه فكيف الهوا توه وانا غرقان في طيه
تعلقته وصار اليوم نوه قلبي من نوه ماعندي قبل في هاليوم كانت نيتي نيه
سلطآإن:هههههه موحافظ الباقي
ألكل يصفق ويصفر
فخخر طاحت على عنناد:ماقدر على هيك غزل
كبريآء:الحين انتي وش دخلتس مايغازلوتنس يغازلون بعض
فخخر:والله غصب عنهم انا معهم
غرور:رازه خشتس ؟
فخخر:إيه عندتس مانع
سلطآإن يضيع السالفه من الاحراج:يأحليلتس يافخر تبين هوشه اليوم ؟
فخخر:لاتضيع السالفه استحيت هاه
سلطآإن يناظرها يعني اسكتي:هاه انا ؟
فخخر:لاجدتي
ألجده:هاه
فخخر:أقول اهجدي
فخخر:خلوني اختتار بس ماعندكم سالفه والله أف .. طلع عندي .. حركات ياجدي هاه
ألبنات يصفقون:جدي جدي هوهو جدي جدي هوهو
ألجد:انا وش دخلني ؟
فخخر جلست جنبه:أقول ماعليك اختار الاغنيه وانا اغني معاك واغطي على النشاز ألي بصوتك
ألجد:انتي وش تقولين
فخخر:اقول الله يستر علينا وعليك .. وش تبي تغني
ألجد:تعرفين اغنية يانار ؟
فخخر:إيه
الجد:كامله ؟
فخخر:افا عليك كم مره اسمعها مع ابوي اكيد اعرفها هي وألي معاهم يرقصون تقل جنانوه
ألجد:اجل غنيها معاي
فخخر وجدهم :
يانار شبي من ضلوعي حطبكي صابر على نار الموده وممنون ايه والله ابكي واكثر الناس تبكي والناس وان سمعوا خبر شين يبكون
وأليا حمامه شت الله شعبكي ماكان غنيتي مجارير ونحور ابغي الطرب لاكني مابغى طربكي طربان بعض ايام وايام محزون
لوكثرت حزوني تري من سببكي خصيآ لاقمتي تونين بالهون يآدار وين الي سكن من عربكي من أول في كل ساعه يمرون
يانخلة الوادي ابي من رطبكي لاكني مابغى كل الاحسساد يدرون دونك شجر يطلع ثمر شوك شبكي من شوفكم وقع على الكبد طاعون
يآنار شبي من ضلوعي حطبكي صابر على نار الموده وممنون ايه ولله ابكي واكثر الناس يبكون والناس وان سمعوا خبر شين يبكون
فخخر تصفق:عاش جدي عاش
ألكل يصفق
كبريآ:يالحركات طلع عندك صوت حلو ياجدي جدتي لازم تغار عليك
جدتهم:أبتس اهجدي ماعنده ماعند جدتي
كبريآء طاحت على الارض ترفس:اما عاد ؟
غرور تهمس لها:كبريائوه انتي مخطوبه اهجدي
كبريآء تعدلت وجلست جنب عناد على الكنب
فخخر راحت عند غرور:يلآ نكممل
غرور:أقول انا ماحطيت اسماء ذنكن البنات ؟
فخخر:هيه انتن وش اسمكن ؟
منى:منى
سارة:سارة
بدريه:بدريه
فخخر:كتبتيهن ؟
غرور من الدلاخه كتبتهم بورقة وحده:إيه خلصت
فخخر تناظرها:ماشاءالله سريعه بالكتابه ولف الورقه
غرور ضربت راسها:أوه نسيت
فخخر:وشو ؟
غرور:كتبت كل اسمائهن بورقة وحده
فخخر:هاهاهاها اخلصي علينا
غرور كتبت كل اسم بورقه وحطتهم
فخخر:يلا انا اختار(غمضت عيونها) ... سآرة
سآرة:انا الله ياربي وش اسوي
فخخر:مدري والله وش تسوين ؟ يعني غني وش تبين تسوين مثلأآ
سآإره:والله ماعرف شغني
فخخر:أختاري
سارة:ابي اغنية ايام السراب
فخخر:طيب في احد ماسكتس غني
سآإرة:مستحيه يعني
فخخر:طيب وبعدين ؟
سآإره:تعالي غني معاي
فخخر:يآحول اجل انا المشجعه
سآإرة:تعالي بس
فخخر:يلآ
سآإره:انتي ابتدي
فخخر:خلاص الحين يادنيا اظن مالي معاك احساب واظن مافي ابد مانع تصافيني نصير اصحاب
سويتي يادنيا العجب كافيني حرمان وتعب سويتي يادنيا العجب كافيني حرمان وتعب كافي علي عمر انحسب واقع وهو اصلا سراب
سآإره:أيأم قالوا عشتها(فخخر بدأت تغار لأن صوتها حلو ومثلها شلتها)دورت وماحصلتها حاظر مع العالم وانا مكتوب جنب اسمي غياب
أيام قالوا عشتها دورت وماحصلتها حاظر مع العالم وانا مكتوب جنب اسمي غياب ياوقت خذ صفحه وقلم واحسبلي بالظبط الالم
دور السنين إلي مضت وأسألها تعطيك الجواب وأسألها تعطيك ألجواب
ألكل يصفق وفخخر تناظرها بإحتقار ومشاري بعد مستانس ويصفق
فخخر من القهر:اقول غرور شوفي من الثاني ؟
غرور الشرار بعيونها وهي تناظر جاسر:إيه اظن كيذا احسسن (اختارت ورقه) .. منى
فخخر قامت ومنى قالت:تعالي فخر غني معاي بعد انا استحي
فخخر منقهره:وآآآآي وآآآآي
منى:والله صوتي موحلو
مشآإري بالغلط قال:إلآ مره غنيتي صوتس يجنن
فخخر لفت عليه وهي منقهره:وش تقول انت ؟
مشآإري بدأ يخاف:أقول انتي غني معاها غني
فخخر:لاأبخليك انت ماشاءالله صوتك حلو ومبين عليكم بتصيرون ثنائي روعه
مشآإري حس انه زعلها:هاه ؟
منى:يلا ميشو غن معاي
فخخر ودها تتوطى بطن منى لفت عليها وقالت بهمس:ياخذ هالوجه أجل ميشو هاه
منى تناظر مشاري ومبين عليها ميته فيه:وش اغني يعني ماعرف
فخخر لفت عليها:غني اغنية علي محمد عيال حارتنا
منى تضحك:هههههه لالا هذي كان عمري 5 سنوات يوم نزلت يعني ماكنت حافظتها موزيك يمكن كنتي 7 ولا 8 ولا9 وحفظتيها
فخخر طاحت جنب ام سلطآإن تضحك ومشاري مثلها
فخخر:أحلفي بس الاغنية توها نازله هههههههههههههههههههآإآإي
منى:هههههه والله اجل انا اقصد ثانيه
فخخر تستخف فيها وبكبر:إيه مدري عنتس بعد شكلتس مانتي مع الموضه على الاغاني القديمه ههههه
منى انقهرت:ميشو وش تبي تغني ؟
مشآإري يناظر فخخر:وش جاه
فخخر:موحلوه يع يع
منى:أوكي غن انت اول
مشآإري:وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني وألي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
منى صوتها يجنن تفوقت عليهن كلهن:محبوبي مشى وخلاني
وبعد ماخلصوا طبعآإ مدح ألحريم فيهم اونهم يصلحون لبعض ومشاري لمنى ومنى لمشاري ومستحيل يتفارقون وتسذا وفخخر ميته قهر وساكته
فخخر نطت:بنات تجون نسوي نفيش ونطلع على البحر ؟
أم على الجده:لالا هذولا الخدم قاعدين يحطون الغداء
أبو علي الجد:أجل حنا يالرجال نستأذن ناكل بالشاليهنا
ألمهم راحوا وبعد الغدا البنات راحن للغرفة الي ورا يعني الساعه 2 الظهر
فخر تكلم مشاري:أقولك مالي شغل حضرتك مستانس وتقول اكيد بنت عمي والله بنت عمك رح لها أف قهرتني
مشآإري:يافخخر انتي عارفه انه بس قدامهم بس بالحقيقه انتي قلبي انتي حياتي ماعيش بدونتس
فخخر:والله احلف بس يعني من وراهم انا ماني قادره استحمل هالوضع اوكي خلاص مابيك مابيك
صكرت الجوال ورمته بعيد وقعدت تبكي وعندهآإ غرور
غرور:فخخر خلاص ماله داعي تبكين
فخخر:غرور انقهرت اختي الاصغر مني تتزوج وانا لا ؟ شلون يعني يبيني لعبه عنده
غرور:فخخورة مشاري يحبتس ويموت بتس ومستحيل يأذيتس بكلمه ماعليتس من منى هذي الخبله مصدقه حالها
فخخر:مابي مابي ماقدر انا غيورة ياغرور وش تبيني اسوي يعني شي يقهر بجد ماله داعي دامه مايبيني ليه مايقولي انا مابيتس
كبريآء دخلت وصكرت الباب بقوه:خخير خير فخر وش صاير؟
فخخر:وش صاير بعد ؟
كبريآء:مدري عنتس بس مشاري برى يبي يكلمتس
غرور فاطسه ضحك:هههههههههههه شفتي مايقدر يصبر عنتس مامرت دقيقه حتى ههههههههههههه
مشآإري دخل:صدقيها
غرور وكبريآء طلعوا
مشآإري جلس جنبها:ليه تبكين عشان منى يعني ؟ .. تخسي هالمنى تنسيني قلبي وحياتي وروحي وكل شي لي بهالدنيا فخخوره
فخخر وهي تبكي:هاهاها صدقنآإ
مشآإري :هيهيهي لازم تصدقون
فخخر:خلاص طيب انقلع
مشآإري:مابي بجلس
فخخر:لانقلع انقلع بكي
مشآإري:لاوالله احلفي بس ؟
فخخر:والله
مشآإري:تبيني اخليتس تبكين ؟
فخخر:إيه يلا روح
مشآإري:تخيلي اني منديل ويلا ابكي كني موموجود ولاتبكين قدام غرور وانا لا ؟؟؟؟؟؟
فخخر تناظره بقهر:انقلع عني
مشآإري خاف منها بس طنش:ياقلبي والله انا اسف تبيني اروح اضرب مني ( عصب جد ورمى المخده ألي بحظن فخخر ) ألله ياخذتس يامنى الله لايوفقتس الله لايرحمتس ان شاءالله ولاتعرفين
الله ياخذني انا وافتك من هالهم
مشآإري قبل مايقوم فخخر باسته وهو ناظرها بقهر:ههههههههههههههههههه
فخخر ابتسمت له
مشآإري:فخخر انتي واثقه اني احبك ؟
فخخر:إيه
مشآإري:واثقه من حلاتك ؟
فخخر:إيه
مشآإري:واثقه اني مومغازلجي وخاين؟
فخخر:إيه
مشآإري:أجل ليه تبين تسوين مشاكل ؟
فخخر متنحه:إيه .. قصدي لا .. قصدي مدري مدري
ممشآإري:حرآم عليتس وش سويت لتس كبريآ كسسرت خاطري لهدرجه انتي شريره ؟
فخخر:انا كنت بكفخ منى بعد بس البنات هدوني
مشآإري:والله .. نونو نو ماكان لازم يهدونتس لأني بهذي راح اوقف معاتس
فخخر:إيه إيه هين انقلب وجهك يوم قالت لك
مشآإري حط إيده على فمها:أسكتي خمس دقايق بس
مرت دقيقتين
فخخر:وش فيك ؟؟
مشآإري:أسكتي اسكتي ..
فخخر تناظر مشاري وهو يناظرها ضربته من رجله وهو ساكت ويشوفه وقاعده تلعب بشعره وهو على حالته يناظرها وساكت
فخخر:أوه مشاري شسالفه ؟
مشآإري:أحب اشوفتس كيذا هاديه وساكته
فخخر:سخيف
شموخ فتحت باب الغرفه عساس بتغير ملابسهآإ وشافت مشاري ماسك يد فخخر ويبوسهآإ
وبث
توقعآتكم ؟؟

حكايةإحساس 03-13-2011 10:50 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألبآرت ألثنعش

مشآإري:أحب اشوفتس كيذا هاديه وساكته
فخخر:سخيف
شموخ فتحت باب الغرفه عساس بتغير ملابسهآإ وشافت مشاري ماسك يد فخخر ويبوسهآإ
شموخ شهقت:فخخخر وش تسوين ياقليلة الادب
فخخر رمت عليها المخده:ماتعرفين تطقين الباب
شموخ:فخخر فخخخر وش تسوين ؟
فخخخر:كلي خخرى
شموخ تصيح:مامما خاله ام فخخخخر غنج تعالوا شوفوا بنتكم جالس
فخخخر نطت عليها وشدتها من شعرها:والله ياشميخ ان ماهجدتي وربي لأتوطاتس ياحبيبة موسى هاه نسيتي
شموخ:لاوالله وقاعده مع مشاري وفرحانه وماتبيني اطلع مع احد؟
فخخر:توتس صغيره على هالحركات يالحقيره
شموخ:إيش إيش ؟؟ تبيين انادي ابوتس ؟ وانت هيه ليه ماتستحي ؟
مشآإري:وشو ليه استحي اصلا حبيبتي وحياتي وزوجتي المستقبليه ليه استحي منها ؟
شموخ:إيه ماشاءالله اكيد تطلعين معاه ماتخافين انتي ماتخافين ربتس ؟
فخخر تناظرها بستهزاء:شف مين يتكلم هيه انتي هيه والله اتوطاتس فيذا مابقى إلآ انتي تعلميني الحرام والحلال والله مين إلي مصورينها من كم يوم هاه ؟
شموخ:ان
فخخر قاطعتها:أقول اسمعي انتي وجهتس والله ان علمتي والله لأعلم على سواد وجهتس وبعدين انا مع ولد عمي مو مع الاغراب يالخبله
شموخ:طيب اطلعوا بدل لبسي عساس البنات كلهم بيطلعون للبحر
فخخر مسكت مشاري مع يده وسحبته:أمش يلآإ
وأول ماطلعوا ألآ يلقون أم فخخر قدامهم
أم فخخر مبحلقه عيونها:انت من وين طلعت ؟
فخخر تصرف:شكرآ مشاري على تصليح المكيف .. مامي انا سمعت صوت المكيف كنه احد بيطرش يعني زي صوت غنج إذا بتطرش وعشان تسذا قلت لمشاري وطلعت المكيف مضبوطه على الإنفجآر
ام فخخر:إلإنفجآر في وضع اسمه الانفجآر ؟
فخخر:إيه إيه وليه مافيه صح مشاري صح ؟ حتى اسمه بوم
مشاري:إيه انا استأذن بروح اشوف صنارتي
فخخر:وانا بروح للبنات
أم فخخر:والله مادري عنكم
فخخر ومشاري راحوا ركض
عند البحر كانت جالسه غرور ومنى وسارة وفي مكان بعيد سلطان وعنناد وابعد كبرياء وفيصل
غرور لآبسه الشيله وفاتحه عباتها ولابسه نظارات شمسيه ومنى وسارة راميات الشيله وجتهم فخخر لابسه زي غرور وطاحت عليها:والله توني مصرفه امي
منى:هههههه ليش وش صاير ؟
فخخر انتبهت عليها:شتبين انتي .. قصدي لايعني امي صرفتها يعني عطيتها فلوس
غرور تهمس لها:ابوك يالتصريفه
فخخر فطست ضحك:هههههههههههههههه عصفورين بحجر واحد هههههههههههههههه
عوايل الشباب غنية وعايلتين بوفخر وبوعنآد عاديه يعني مستورة الحال متوسطين
سآإرة:وش اسم الماركه ألي دايم تلبسون منهآإ ؟
غرور ترمي نظارتها ألديور:انا هذي الماركه
منى تبي تستهبل عليها:وش اسمها هالماركه ؟
غرور:جفنشي
منى وسارة:هههههههههههههههههههههههه ه
منى:هذي ماركة ديور
غرور وجهها بالإرض:أدري بس كنت اصرف
مشاري وجآسر جوا عندهم
مشآإري:ممكن نجلس ؟
منى:أكيد ولو
مشآإري:ماسألتس انتي انا اسأل فخخوره ؟
فخخر كاتمه الضحكه:هه تفضل
مشآإري جلس بينها هي ومنى وجاسر بين سارة وغرور
سآإرة:ههههههههههه ماتصدق ياجاسر وش تقول غرور اقولها وش هالماركه تقول ..
غرور تصرف مدت لها كيس الليز:كولي كولي
سآإرة:لآلآ مشكوره .. قآلت ..
غرور تدخله بوجههآإ:حالفه عليتس تاكلين
سآإرة:يوه ماعندتس ذوق انتي ؟
غرور:ليه مين قال عندي
فخخر:حلوه حلوه هههههههههههههه
غرور:والله جد
سآإرة:أستغفر الله
غرور:واتوب إليه
مشآإري يحاول يمسك يد فخخر وفخخر تبعد ودرى انها للحين زعلانه
وناظر منى بخبث ألي كانت فاتحه شعرها بس هو شوي خشن وخفيف
مشآإري:هههه منى علامه شعرتس تسذا رايح فيها كن عالتسه بعير
جآسر:والله تذكرني بمصطفى الصومالي يوم قلنا له يحط ذيل له ويوم طال شعره طلع زي شعرهاههههههههههههههه
مشآإري:يع ماطيق الشعر إلي تسذا يقرف (يسحب شيلة فخخر ويمسك شعرهآإ) شعر فخخورة يجنن
فخخر ترفع الشيله ومشآإري استغرب منهآإ:وش بتس ؟ ليه ماتفتحين ؟
فخخر:ماأحب اكون زيها ألي يسوى وألي مايسوى يشوفني
مشآإري يصفق لهآإ:كفو والله كفو
فخخر:كفوك ألطيب
جآسر:وربي للحين وانا منقهر على سيارتي ألي خربتيها لي
فخخر:ههههههههه انقهر
وبدأو يسولفون وطنشوا سارة ومنى وطبعا يستهزأون فيهم وسارة ومنى رآحوا وتركوهم
وبعد مارجعوا للشاليه فخخر وغرور ومالقوا غير أم سلطآإن وأم فيصل ألي منقهرات منهن وسارة ومنى يبكون
فخخر وهي تضحك مع غرور:هههه ألسلآم
أم فيصل شافتهآإ:تعالي فخخر وجيبي معاتس غرور لغرفتي
ألمهم ألبنات رآحن
أم فيصل:عيب عليكن انتن ماتستحن تقعدن مع ازواج بنات عمكن
أم سلطآإن:وفوق كل هذا مكفخات بناتي ومهاوشاتهن عيب لاتقربون لمشآإري وجآسر
أم فيصل:إيه كم مره اقول سارة لجاسر ومشاري لمنى ماتفهمون انتوا
سآإرة تبكي:يممه يبون يفرقوني انا وجاسر
غرور:وش سوينآإ حنآإ ؟
سآإرة تبكي:كذابه اصلأ جآسر انا احبه وهويحبني ومتفقين يتزوجني من يوم كان عمري يوم والله وحنا نحب بعض ويوم جيتوا انتوا تبون تاخذونهم مننا بارده مبرده
منى:وانا مشاري حققي يافخخخر مشاري حبيبي اصلآ قبل مايقدر يصبر يوم واحد إلآ وهو يشوفني وبعدين سحرتيه انتي
فخخر بدأت تعصب:إيش إيش ؟ انتي هيه منو تكونين تخربين مودي ألحين مشاري حقي وحقي وش دخلني انا بمشاري وجآسر وبلي جابهم أنا جالسه وهم ألي جوا
منى:ليه تخلينه يلعب بشعرتس ؟
فخخر:والله عادي يعني ولد عمي وزي اخوي يعني ماصار شي وإذا صار خاطبتس زي فيصل وكبرياء ولامتزوجتس زي سلطآإن وعنآإد
أم سلطآإن:والله يآفخخر إن قربتي لمشاري والله ولآ لجآسر انتي ولا خويتس لأخلي سلطآإن ولدي يطلق عنآإد وانا اعرف كيف اسويهآإ
أم فيصل:وانا اخلي فيصل يترك أختس
فخخر انجنت انخبلت وغرور من الصدممه ماتكلمت:إيش إيش إيش ؟؟؟ وهذولآ وش دخلهم بالموضوع ألحين .. وبعدين ماهوب شغلي لأصآر مشاري يحبني ولآيحب منى ولاسارة ولاخرى انا مالي دخل في مشاري ذا مالي دخخخل فيه
وبدأ صوت الهواش يعلي وغرور وفخخر ضد أم فيصل وام سلطآإن وبناتهم ريه وسكينه قصدي منى وسارة وسمعوهم عناد وسلطان وفيصل وكبريآء ومشاري وجاسر وام فخخروام عناد
غرور:ماتخافين انتي ربك ألحين ؟؟ .. جايه تقولين لي بتخلين سلطآإن يترك عنآإد وفيصل يترك كبريآء أبي افهم وش دخل ام الي جابتهم وبعدين وش دخل جاسر ومشاري بالموضوع ؟
هذا جآسر عندتس جآسر انت تحبني ؟
جآسر:لآ .. أنا اموت فيتس ؟ .. وألي عنده مانع هذولآ الجدرآن
فخخر خافت تسأل مشاري وسكت
أم فيصل:وسآإرة
جآسر:وش دخلني بسآإرة انا ؟
أم فيصل انقهرت:فيصل طلق كبريآء تطلقهآإ
كبريآء منصدمه وتنآإظر فيصل بخخخوف لأنها تعرف انه مايقدر يقول لا لأمه وفيصل ساكت ومنزل راسه
فخخر انقهرت وعطت أم فيصل كف يعلمها التربيه:تبيني اتوطاتس فيذا ألحين وياوجهتس إلي كله تغريسآإت والله ثم والله ثم والله انتس دابلتن تسبدي والله ان سويتي شي يقهرني وربي لأذبحتس
مابقى إلا العجز وش دخلتس انتي فيه هويحب كبريآء مالتس دخخخل
بدريه:فيصل طلقها فيصل شف شسوت اختهآإ بأمي ؟ طلقهآإ ؟
سآإرة:طلقهآإ فيصل هذولا مومتربين وانا ازوجك سيدة سيدتها بعد
بدريه:والله يآفيصل احسن لك تطلقهآإ قبل تتوهق فيها زي سلطان مع عنآد
فخخر منقهره:ألوسواس الخنآس .. انتي هيه انتي وياها الحين مين عطاها الكف انا ولا كبرياء مالتس دخل فيهم (صرخت من قلبها ونفشت شعرها وضربت برجلها الارض بقوه)مالتس دخل فيهمم
أم فخخر مسكتهآإ:خلاص فخخر
أم فيصل:والله يافيصل ان ماتركتها اخت التسلبه ذي والله لأعرفك ولاتعرفني
بوفيصل طبعا متوفي
فيصل:لا يممه بس ..
فخخر:انت هيه انت من صجك تبي تتركها عشان هذي ؟؟ فيصل هذي كبريآء يآلخبل ؟
فيصل:أدري بس هذي امي بعد
فخخخر:يآجعل ماعندك ام .. قصدي أف أف
أم فيصل:فيصل
كبريآء تبكي ودموعهآإ أربع أربع
بدريه:ألحين انت ماتخخآإف من عقاب الله يافيصل كبريآء في غيرها كثير تقدر تلقى غييرها كثير بس أمك ماعندك غير وحده
أم فخر ساكته وام عنناد تهدي اختها وكبريآء تبكي وغرور وعناد وسلطآإن وجآسر ومشاري مصدومين مايصدقون ان ام فيصل وبناتها يطلعون كيذا انانيات وفيصل محتآر
فخخر خايفه على اختهآإ وتكلم بترجي وعيونها كلها دموع:بدريه مفروض تهدينها ماتحرضينها عيب عليتس انتي عارفه شكثر يحبون بعض حرآم تفرقينهم حرآم
أم فيصل:إذا في احد سبب هالفراق انتي يافخخر انتي السبب
فخخر:وشو وش سويت تبون اعطيكم مشاري تبون اعطيكم شخص مو لي مو لي مو لي افهمي مو حققي موغرض لي عشان اعطيكم إيآه
غرور متردده وسوت اكبر غلط بحيآتهآإ:كل هذا عشان جآسر ؟؟ خلاص خوذوه وانا اوعدكم ماأقرب منه مابي سعادتي تبنى على تعاسة احد غيري
جآسر مصدوم من غرور ماتوقعها تتخلى عنه بهالسهوله
كبريآء:لا يآغرور خلي جآسر لتس حبيبتس هذا بس اذا هم يبون فيصل خل ياخذونه انا مابي احد زي كيذا يتردد وبأي سبب يمكن يتركني يعني لوتزوجنا بيبقى كيذا ؟ خلاص فيصل خلنا نهي كل شي دام ماأغلطنا
فيصل:لآ مابي
أم فيصل:فيصل وش تبي فيها ماتبيك

فخخر انقهرت وتضرب رجلهآإ بالجدآر:ألله ياخذني الله ياخذني الله ياخذني الله ياخذني
مشآإري جالس يهدي بجآسر ومايقدر يقرب من فخخر لأنه راح ينهي حياة عناد وسلطآإن
بدريه:خلاص فيصل اتركهآإ
أم فخخر تعبت:حسبي الله عليكم حسبي الله عليكن حسبي الله عليكن
فخخر وكبريآء وغرور وعنآإد رآحوا لأم فخخر
فخخر:يمه مايسوى خلاص
سآإرة تصارخ:فيصل قلها قلها يلا
فيصل:خلاص كبريآء ابنهي كل شي بكره والله يستر عليتس
كبريآء حست نفسها انجرحت ودموعها زادوا بس طنشته وراحت مع امها وقبل ماتطلع من الباب ماقدرت وغمى عليهآإ
عنآإد وغرور راحوا لعندهآإ يسآعدونهآإ وفخخر راحت مع خالتها عشان يريحون امهم
بعد مادخلوهم الغرفه وفخخر ميته بكي
غرور طلعت تجيب مويه وشافت جآسر
جآسر:غرور بهالسهوله تركتيني وانا ألي اقول غرور مستحيل تسوي كيذا غرور انتي ماتحبيني عرفت قدري عندك وان شاءالله من عيوني بروح لسآإرة
غرور تبكي وطآحت على الارض وهي تبكي وجآسر راح عندهآإ:غرور فيتس شي ؟
غرور:جآسر أنا اموت فيك مستحيل اكرهك او اترك بس غلطة ماقدرت اشوف مستقبل بنت عمي وحبيبتي ينهار بسببي وقلت هالكلام
جآسر عرف انها تعبانه ومابغى يناقشها بالموضوع الحين:أوكي غرور اصلآ انا متأكد من حبتس لي بس كنت بقول لتس اني تأكد ان ماعندتس لي اي قدر لأان قدروي كلها بالمطبخ هههه يعني امزح بس لاتزعلني حبيبتي (بآسها على راسها وهو منقهر منها ومن ألي سوته)خلاص حبيبتي خلاص اهدي
غرور قامت:انا مافيني شي خلاص تقدر تروح
جآسر دايم مايخليها لوتضايقت بس هالمره منقهر منها تركها وراح وضرب الباب بقوه:الله ياخذتس يافخخخر الله ياخذتس ثاني مشكله تصير لي معتس الله لايوفقتس كلنا انتيهنا وبقيتي انتي
فخخر اول ماصحت امها راحت لها:ماما حبيبتي ماما
أم فخخر:وين بنتي وكبريآء ؟
فخخر:كبورة تعبانه شوي
أم فيصل فتحت الباب بقوه:اسمعي ولدي ترك بنتس الخبله فاهمه ولاعاد تقرب له مالت عليكم اف
أم فخخر:حسبي الله عليتس حسبي الله عليتس
أم فيصل:وليه انشاءالله لو بنتس قليلة الادب الي ماتربت مامدت يدها كان خليتهم
فخخر خلاص خرب مزاجها والاخلاق وقامت عندهآإ:والله ثم والله ان ماطلعتي
أم فيصل:هه وش بتسوين
فخخر:وش بسوي ؟؟ .. ألحين بتعرفين
قعدت تضربها وتشوشها من قريناتها عنآإد سحبتها لأنها خايفه على نفسهآإ:خلاص فخخر
وراحت مع ام فيصل وهي تتأسف منها
فخخر تصآرخ:أف أف أف
أم عنآإد صكرت اللمبآت لأنها شافت كبريآء صاحيه بس مابغت تعلمهم وام فخر قالت لها تبي تتكلم مع كبريآء وطلعت فخخر فخخر ضمت ام عنآإد:يآخاله انا السبب خاله انا سبب هوشة اختي وحبيبهآإ انا سبب فراقهم
أم عنآإد:لايابنتي بس هذا القدر
فخخر:خاله انا السبب انا خبله انا مجنونه مجنونه مافهم شي لازم اموت وافكم مني
أم عنآإد:فخخر انتي مالتس دخل بس احمدي ربتس انه تركها الحين قبل مايكون بينهم عيال اشوى انه انكشف على حقيقته
عند ام فخر وكبريآء ام فخر قامت عندهآإ:كبريآء انا داريه انتس تحبينه وتبينه بس احمدي ربتس انه تركتس الحين احسن من انه يتركتس بعد الزواج وبينكم عيال وتوهقين ان شاءالله تتزوجين الاحسن منه
كبريآء:يممه بنتس عمرها 24 سنه يمه عنست الاصغر مني اعمارهن 18 19 متزوجات وعندهن عيال بعد إلآ انا يممه ماحد جاي لي ماحد يبيني
وبعدين موسهله انسى فيصل انا اموت فيه انا احبه ماقدر انساه يمه ليه يتركني ليه يممه ليه كيذا الرجال كلهم كيذا لازم تكون خيانه ليه ماحنآ زي زمنكم يمه كان املي كان لحياتي عمرها يمه ماقدر اعيش بدونه هوقمر حياتي يمه ماعمري حبيت وعشقته ههه زي المثل ألي يقول الي ماعمره ماتبخر تبخر واحترق صار ينطبق علي بس مات هالحب مات لهدرجه طلع نذل
ولاأمه الحققيره ماني عارفه شبسوي بعد كيذا نورت حياتي من يوم شفته والحين ارجع لظلام وين القى قلب مثل قلبه يممه فهميني وين القى حبيب زيه فيصل هوحياتي بس تركني ليه ؟
أم فخخر:يآبنتي اصبري وارضي بالي كاتبه لتس ربتس
قعدت تبكي ماقدرت تكممل الكلام كسرت خاطرها بنتها
فيصل جآ يبي يكلم كبريآء وقدامه فخخخر وفخخر معصبه مرره
فخخخر تصارخ:يآحيوان يآحققير أنت شلون تقدر تسوي كيذا بأختي لهدرجه مآفي قلبك رحمه لحظه لحظه أنا قلت قلبك ؟؟؟ .. ليه هو اصلأ عندك قلب يآلخسيس
فيصل:فخخ
فخخر تقآ‘طعه وهي تتخصر:وش بتطلقني بعد إيه يلآ تعآإل .. والله أنقلع يلا لأمك ألحقيره نفسك وربي ماتستاهلون احد يزوجكم بنته ألحين عشان سويره الحيوانه تترك اختي
لحظه لحظه ليه اهآوشك أنت وش دخلك اصلآ بالموضوع مسكين ماسويت شي أروح أعلم سويره الحقيره الشغل
فخخر معصبه مره مره ومزاجها خربان راحت تدور سارة وفيصل وراها يمشي وهو ندمان بس يناديها واول مادخلت بالصاله لقت سارة جالسه وتاكل وتشرب شاهي ومستانسه هينا خربت الأخلاق :أأ .. لحظه لحظه ليه اتكلم والله لأوريتس
طبعآإ راحت عندهآإ وتقعد تكفخخهآإ جآإسر ماكان موجود هو والأبوين بس مشاري وسلطان وعناد يكلمون ام فيصل وسلطآإن يبي يمسك فخخر ويبعدها ومشاري ماسكه يبيها تضربها
أم فيصل:رح ساعد اختك شف هالحيوانه وش سوت فيها
فيصل تعب وطاح على الأريكه:ماقدر خلاص ماأقدر اسوي شي خلآآآآص كآفي علي الي انا فيه
فخخخر مآسكه سآرة من شوشتهآإ وأخذت كآسة الشاي:هذا ألي تشربينه هاه يلآ أشربيه ولالالا خليني اغسل فيه وجهك ترى زين لتجآعيد
وكبته كله بوجهه
أم فيصل:حسبي الله عليتس احرقتي وجه بنتي
فخخر اخذت الكآإسه الثآنيه ولفت على ام فيصل:ليه تبين تصيرين زيها والله انتي راح يكون احسسن لتس
وسكبته كله بوجههآإ بس يعني مواحرقهم حار بس ماحرقهم اخذت كآس وجت بتكبه على فيصل بس رمته على الارض ورآحت لغرفه لحالها
أم فيصل منقهره منهآإ وتصآإرخ:ألله لايوفقتس يآقليلة الادب الله لايوفقتس الله لايوفقتس
وبص !
توقعآتكم ؟

حكايةإحساس 03-13-2011 10:52 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألبآرت الثلاثطعش

أم فيصل:حسبي الله عليتس احرقتي وجه بنتي
فخخر اخذت الكآإسه الثآنيه ولفت على ام فيصل:ليه تبين تصيرين زيها والله انتي راح يكون احسسن لتس
وسكبته كله بوجههآإ بس يعني مواحرقهم حار بس ماحرقهم اخذت كآس وجت بتكبه على فيصل بس رمته على الارض ورآحت لغرفه لحالها
أم فيصل منقهره منهآإ وتصآإرخ:ألله لايوفقتس يآقليلة الادب الله لايوفقتس الله لايوفقتس
.. طبعآإ مر اليوم مقهورين كلهم وأضطروا يكملون اليوم عشان بس سلطان وعنآإد مايزعلون وثآإني يوم كلهم رجعوا وكبريآء تركهآإ فيصل
بعد أسبوع من جيتهم لشآإليه والسآإعه 3 بليل كبريآء رآحت فوق السطح ومعهآإ صورة فيصل والدبدوب الي اعطاها إياه هديه ..
كبريآء:ليه يافيصل ليه تسوي فيني كيذا تدري شكثر انا احبك واموت فيك ليه تخلي خلافات بسيطه تفرقنا لهدرجه طلعت اناني وحقير ماتوقعتك كيذا
...:كبورة شفيك تبكين ؟؟
كبريآء لفت:غنج
غنج:إيوه
كبريآء:لانا مابكي (خبت الصورة) بس يعني كيذا عادي انتي روحي نامي بكره عليك اختبار
غنج:وخير ياطير إختبار ولاإختبارين وش فيها .. بس للحين ماقلتي لي ليه تركتي فيصل ؟
كبريآء تحآإول تهدي نفسهآإ:يعني اصلا حنا كنا مغصوبين على بعض موحابين بعض هوزي اخوي
غنج تدري انها تكذب لأن كل يوم فخخر إذا انقهرت تروح تضرب غنج وتقول كل السالفه:أمم(جلست جنبهآإ) حلو الجو
كبريآء:غنوجه صوتك انتي حلو غني لي
غنج:وش اغني لك ؟
كبريآء:أي اغنية حزينه
غنج:يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خاف تفقد بصرها كف يادمع ماودي انك تجيني بنسى عسى نفسي تدارى صبرها
ودي صابر والوقت يرحم انيني والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها .. يادمع عيني جرحت عيني والعين تبكي خاف تفقد بصرهآإ
بس عندي غيرهآإ
كبريآء دموعهآإ بعيونهآإ ومبتسمه:هه قولي
غنج فرحآإنه تبي تغني:هذاك ألي تبيله الخير عشق غيرك وصار للغير هذاك الي تبيله الخخير عشق غيرك وصار للغير
يآقلبي ابتعد وارحل ياقلبي عنه لاتسأل ياقلبي ابتعد وارحل ياقلبي عنه لاتسأل كفآك تعيش وهو بعيد حبيبك لاخبر لاخير
قدر يصبر عن عيونك ويزيد اكثر من ضنونك تحسب انه يبي عونك وهو تغير كثير كثير
يآقلبي إبتعد وارحل ياقلبي عنه لاتسأل كفاك تعيش وهوا بعيد حبيبك لاخبر لاخير
تناسى حبه وطاريه وبلاش اكثر تفكر فيه وش الي تقدر تسويه مدامه ملتهي بالغير
طبعآإ ماأقولكم وش صاير بكبريآء تبكي وهي ساكته تحبس شهقاتهآإ وغنج من عوايدهآإ لاغنت تغمض عنونهآإ
فخخر سمعت صوت فوق واخذت الملاس وراحت فوق عبالها حرامي وأول ماوصلت لقت غنج مغمضه عيونها وتغني وكبريآء تبكي وجتهم وغنج مغمضه عيونهآإ وتغني
وضربتهآإ من رآسها بالملاس
غنج:أح
فخخخر:ألحين كم مره اقولتس لاتغنين اغاني حزينه تقوم تبتسي علينا هالسلانيه تبي زوجهآإ في سيرلانكآإ والله بعد
كبريآء مجروحه بس تكآبر:هههههههههه
.........:إيه أضحكي فديتك
كبريآء عقدت حواجبهآإ ومثلهآإ غنج
بوفخخر:ماعليك يآكبريآ مرد الكلب لقصآإبه
العايله كلهم فوق السطح حتى شغالتهم معهم وهذي خطة فخخر طبعآإ تبي تضحك اختهآإ
فخخر:على طاري قصابه عندي لكم قصيده انا انتظرك لأن جدتي تقول مرد الكلب لقصابه
بوفخخر:قصابه ؟
فخخر:بس خلاص
بوفخخر:جايبه لي شرط واحد وتقولين قصيده اقول وخري بس
غنج:بابا هذا توبيك
فخخر:عيب وش دراتس عن التوبيك ؟
غنج:وجع فخخخر تريني ادخل مسن
فخخر:لاوالله ومن وين لتس الاب لاتقولين لابي ؟
غنج:لا لاب كبوره
فخخر:على بالي بعد (لفت على شغالتهم) ألحين انتي يقرب لتس جنكيز خآن ؟
الشغآإله سيلي:أيس هادا جنكيز خآإن ؟ من وين انا يبي يعرف ؟
فخخر:هآآه اشوف بدينا بالغلط إلآ جنكيز خان هذا جدنا الاعلى ممدري الاضخم مدري الاطخم ألمهم انه جدنآإ
ألشغآإله:انتا جد جنكيز خآن ؟ انا مافي يعرف ؟
فخخر:ليه مرقمتوه ؟
ألشغآإله:لآ لآ بس انا في كلام سويه
فخخر:أبتس انتي وش تقولين ؟
ألشغآإله طفشت منهآإ:مافي قول سي مافي قول سي (لفت على كبريآ)حرآم ليه ماما كبرآ (تقصد كبريآ)في يبكي ؟
فخخر:شافت خشتس الي تقل ضب داعسه دسن وقامت تبتسي
ألشغآإله:انا مافي يسأل انتي ؟
فخخر:أقول كنهآإ قامت تستقوي علي الشغآإله انتي هيه
ألشغآإله:يوه ماما فكر (تقصد فخر)مافي يسكت انتي ؟
فخخر فاطسه ضحك:انتي على كيف ام الي جابوتس انا فكر وكبريآء كبرآ وغنج كنك وشو حتى عنآد كونآد لاقولي كونآإن وبعد غرور كرور وشموخ سموك ههههههههههههآإي وربي مصخره
ألشغآإله:استغفر الله العلي العزيم
فخخر انقهرت:أقول قومي قومي لابارك الله فيتس الشرهه موب عليتس على الي عازمتس هينا على كاس مويه (رمتهآإ بالزنوبه ونحاشت الشغاله)لابارك الله في امن جابتس (لفت على اهلهآإ)
وشلونكم ؟
بوفخخر:انتي مانتي بصآحيه
غنج معهآإ كتابهآإ النصوص تذآكر:بابا منو ألي يكتب لشعراء الابيآإت
فخخر:انا
غنج:هاهاها
فخخر:هيهيهي
غنج:هوهوهو
فخخر:قرد قرد قردههههههههههههه
بوفخر:اقول ضحكينآإ يآفخخر خلي اختك تضحك
فخخر:طيب عآإدي اضربك ؟
بوفخخر بنظره تخوف:تضربيني ؟
فخخر خافت:عشان اضحكهآإ ؟
بوفخخر يبي يخوفهآإ:تضربيني ؟
فخخر تقلد ابوهآإ:تضربيني؟ .. قصدي هي السبب موب انا ؟ غنج السبه
غنج:وش سويت انا
فخخر:أسكتي عشان اخلي سيلي ممتنثهثص < يعني تضيع السالفه
غنج:إيه إيه
*عند ألشبآإب مجتمعين في مكتب مشآإري عشآإن يبيهم بموضوع*
مشآإري:بعد تفكير دام وقته ربع ربع ربع ربع نص ربع ربع ربع الثانيه وانا افكر
سلطآإن:الزبده ؟
مشآإري:بالثلاجه
سلطآإن:اخلص ؟
مشآإري:قررت اخيرآ اني اخطب حبيبتي فخخورة
فيصل من يوم ماتفارقوا وهو متضآإيق:مبروك .. !
مشآإري:يآخي كل خرى قديم انت تكلم زين < طبعآإ مشاري تغير اسلوبه مع فيصل من يوم ماترك كبريآ
فيصل:زين ولاموبايلي
مشآإري:لاستيك
فيصل:هاهاهاها
سلطآإن:بس انت ويآإه
دخل سعد عليهم واحد من الشرطة ويكرهم كره موطبيعي:سلطآإن أمش في حرآمي مدري وشو بمحل الذهب
سلطآإن طلع معآإه
جآإسر طلع معآإهم بيروح وبقى مشآري وفيصل
مشآإري:فيصل ليه تركت كبريآء ماتخاف ربك تدري وش تقولي فخر كل يوم تقول ماقدر انام بسببهآإ كل يوم تبكي ماقدر انام واسوي حالي مادري عنهآإ
فيصل حرآم عليك الي سويته بالبنت تعيشهآإ بوهم كيذا ؟؟ .. يعني هي وش سوت وامك واختك ألي مانيب قايل هم الغلط منهم فهمني انت عارف ان جآسر يموت بغرور كيف تبيه يحب اختك ؟
يعني لهدرجه غبآإء خلوا واحد فيكم عآإقل
ويقعد يلقلق مشآإري ساعه كآمله وفيصل ولاكلمه وبآلاخير
فيصل:ماأعرف وش ردي ندمآن ولاني راضي عن نفسي بس ماني عارف وش اقول مآني قآدر أروح لهآإ
مشآإري:حرآم والله حرآم ماتوقعتك انت يآفيصل كيذا كنت اقول لاحرام هذا وفي ومخلص وحنون ورحوم موكيذا
سعد حآقد على مشآإري لأن دآيم يمصخره
مشآإري يوم شآف سعد دخل استغرب:خير خلصتوآ وين سلطآن وجآسر ؟
سعد برود:سلطآإن مآت وجآسر بالعنآيه المركزه
~
بصبآح أليوم ألثآإني مشاري وبوفخخر رآحوا يبون يشآركون بتغسيل سلطآإن
واما فيصل كآن حآبس نفسه بغرفته ومو مصدق خويه الروح بالروح يموت فجأه كيذا
وبوسلطآإن وبوعنآإد في المقبره يبكون طبعآإ سوا العزا وسكآتي يعني عنآد وشلتهآإ مايدرون
وفي بيت عنآإد لابسه فستانهآإ ومعهآإ البنات ويرقصون وفرحآنين
وبعد سآعتين
عنآإد:غريبه امي كل هالوقت عند بيت عمتي ام سلطآإن ؟
فخخر:إيه عرس لازم تتجهز وياوجهتس هههه
عنآإد:صآدقه .. بس وربي خايفه وربي وربي وربي
غرور:خايفه من سلطآإن ؟
عنآإد:لآ سلطآإن حنون ورحوم وحبوب وطيوب مستحيل يغلط بحقي
غرور:أجل ؟
عنآإد:مدري كيذا تخخوف فكرة اننا بنكون بغرفة وحده وربي تخوف
فخخر تتمغط:عآدي
عنآإد بهمس عشان شموخ وغنج موجودات:إيه متعوده
فخخر:كولي خرى
عنآإد:بس والله فله بروح إيطآليا وبريطآنيآإ شهرين والله بأفتقدكم كلكم بتوحشوني
فخخر:هاه ياويلتس ماتجيبين لي من هناك بيتزآ
عنآإد:تبي تعفن وبعدنآ ماوصلنآإ
فخخر:عآدي المهم انها تدخل بطني
عنآإد:هههههههه من عنوني كم فخر عندي انا
فخخر:وحده بس انا ومامثلي احد
عنآإد:اكيد ولو
فخخر:خلاص لايكبراسي
عنآإد:ههههههه
كبريآء جالسه على السرير وساكته تفكر بفيصل مره شكلها يكسر الخآطر
وفي بيت بوسلطآإن
مشآإري:يآعمي يآخآلتي لازم تقولون لعنآإد
أم عنآإد:وش تبينآ نقول لهآإ مآنقوى
بوعنآإد:رح قلهآإ انت
مشآإري:انا ؟؟ .. ألله يستر
طلع وبعد نص ساعه وصل لبيت بوعنآد ومعآه فيصل ودخل بغرفتهم ولقى البنآإت
ألبنآإت مستغربات كيف يدخل كيذا بدون كلام ؟ وهو رآح لعنآد بسرعه وجلسهآإ بالسرير ومسك يدهآإ\
ومآأعلمكم بفخخر صارت تشتغل عندهآإ ألغيره
عنآإد مستغربه وخايفه من شكل مشاري صاير مهموم وشماغه على كتفه ومره شكله يخوف:مشإري شفيك ؟
مشآإري ضمهآإ وطآحت دمعه من عيونه:والله ماأدري شقول ؟
عنآإد بعدت عنه وبدأت تخخآإف صح:مشاري وش فيك ؟ في شي صآير ؟
فيصل دخل عليهم:مآتستآهلين ألي صاير لك يآعنآد
عنآد خآفت:في شي سلطآإن فيه شي ؟
فخخر من يوم شآفت فيصل وهي منقهره:شتبي انت ؟
فيصل مطنشهآإ :عن
فخخر قاطعته:ماتستاهلين الي صاير لك ياعناد وليه يعني كبرياء تستاهل الي صاير لهآإ
مشآإري:فخخر خلاص ؟
فخخر:وشو خلاص بعد انت الثاني ؟ جآي تضمهآإ ماني عارفه شقول والله
فيصل:عظم الله اجرك
عنآإد:شنو في سلطآإن شي ؟
مشآإري مآأقدر يقولها انه مات:ألله يرحمه
عنآإد أنصدمت وسكت ماقالت ولاكلمه
غرور شهقت:أشلون ؟
مشآإري:أليوم اعطوه مهمه وفي واحد ذبحه بس مسكناه وراح ينعدم بس
كبريآء دزت مشآإري وضمت عنآإد:عنوده حبيبتي
فخخر سآكته وتنآظر بعنآد مصدومه
وبثآني أيآم ألعزاء الكل زعنآنين على عنآد وعنآد من ذاك اليوم وهي بس دموعها تطيح ولا تنطق اي حرف سآكته ولآدخل بطنهآإ شي
وفوق بغرفتهآإ جتهآإ فخخر
فخخر:عنآد انا عارفه ان الي صار لتس شي صعب وموقادره تتسوعبينه بس مدري شقول الله يعينك على هالأزمه ألي انتي فيهآإ
عنآد:فخخر انا (ماعرفت شتقول قعدت تصيح وطاحت على فخخر) أنا زعلانه فخخر
فخخر زعلت على حالتهآإ:عنآإد خلاص ان شاءالله رآح تتغير احوالك يآقلبي مآيسوى تذبحين نفسك الحي اولى من الميت كولي
عنآإد ودموعهآإ أربع أربع:فخخر انتي عارفه مين الي مات فخخر هذا سلطان مواي شخص أنا احبه واموت فيه كيف يتكرني كيذا بدون مايودعني
فخخر والله ضايقه فيني الدنيآ ومآبي اعيش خليني اموت اذا ماعشت معاه مايسوى اعيش من دونه
فخخر:عآرفه يآعناد اكيد بتزعلين كثير وبتنقهرين بس مهما صار الدنيآ بتكمل فيه ولابدونه ماراح يوقفون هالعالم عشان سلطآن انا عارفه انك تحبينه وعارفه شكثر هوغالي عليك وعلينآإ
بس لازم تعيشين حيآتك وتعرفين ان الجآي احلى مآراح ترجع الدنيآ لورآ رآح يجي غيره اكيد
عنآإد:فخخر ماقد قالت لك كبريآء شي صدق حزنك ؟ ماقالتلك اننا صارت اعمارنا ب 24 و25 يعني مين نتظر...؟ وبعدين انا مالي شغل بموضوع يجي غيره يروح غيره انا ابي سلطآن وبس
فخخر:خلآآآص عآد أسكتي وأفهمي الي بقوله .. سآلفة ان سلطآن يرجع لك خلاص احلمي فيها مستحيل مستحيل الرجآل صار له 4 ايام ميت وبالقبر قد تحللت جثته ذلحين
أنتي بتعيشين حيآتك وبتكملينهآإ جاك غيره ماجآك لآزم تعيشين يعني شنو بتذبحين حالك وتقولين لله انا مت عشان سلطآن لآ يآشيخه احلفي بس خبله انتي خلآآآص ندري انتس زعلانه عليه
وأدري شكثر كلامي هذا يجرحك ويزعلك مني بس ياعناد هذا الكلام يمصلحتك واخرتهآإ مع البكي يعني لوقعدت اناظرتس وانتي تبكين وانا ابكي وانتي تبكين وعلى هالموال وبعدين ؟؟ .. وش بيصير ؟انا ماقول لاتحزنين على سلطآإن ولاتبكين ولاشي بكيفك ابكي بس اعرفي ان الحي اولى من الميت واعرفي انه مات وهو مصلي وذا انتي كملتي على هالبكي وماقدرتي تعيشين بهالدنيآإ
وانتحرتي حضرتك وقتهآإ بتدخلين النار ومستحيل تلتقين بسلطآإن أدري كني بأول إبتدآئي وانا اقول هالكلام بس والله صدق انا زعلانه عليك كثير وماودي تصيرين بهالحاله يآعنآد كبري مخك .. لاتذبحين حالك وتخسرين اخرتك وتخسرين حتى سلطآإن عشان الدنيآإ .. وانا متأكده لوسلطآن موجود أكيد مآرآح يرضى انك تبكين عليه واكيد بيزعل اكثر لوبكيتي عليه وصرتي كيذا والله يآعنآإد ألدنيآ ماتسوى عيشي حيآتك وإن شاءالله بتلتقين فيه بآلآخير

حكايةإحساس 03-13-2011 10:54 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألبآرت الأربع عشر
مشآإري مآأقدر يقولها انه مات:ألله يرحمه
عنآإد أنصدمت وسكت ماقالت ولاكلمه
غرور شهقت:أشلون ؟
مشآإري:أليوم اعطوه مهمه وفي واحد ذبحه بس مسكناه وراح ينعدم بس
كبريآء دزت مشآإري وضمت عنآإد:عنوده حبيبتي
فخخر سآكته وتنآظر بعنآد مصدومه
وبثآني أيآم ألعزاء الكل زعنآنين على عنآد وعنآد من ذاك اليوم وهي بس دموعها تطيح ولا تنطق اي حرف سآكته ولآدخل بطنهآإ شي
وفوق بغرفتهآإ جتهآإ فخخر
فخخر:عنآد انا عارفه ان الي صار لتس شي صعب وموقادره تتسوعبينه بس مدري شقول الله يعينك على هالأزمه ألي انتي فيهآإ
عنآد:فخخر انا (ماعرفت شتقول قعدت تصيح وطاحت على فخخر) أنا زعلانه فخخر
فخخر زعلت على حالتهآإ:عنآإد خلاص ان شاءالله رآح تتغير احوالك يآقلبي مآيسوى تذبحين نفسك الحي اولى من الميت كولي
عنآإد ودموعهآإ أربع أربع:فخخر انتي عارفه مين الي مات فخخر هذا سلطان مواي شخص أنا احبه واموت فيه كيف يتكرني كيذا بدون مايودعني
فخخر والله ضايقه فيني الدنيآ ومآبي اعيش خليني اموت اذا ماعشت معاه مايسوى اعيش من دونه
فخخر:عآرفه يآعناد اكيد بتزعلين كثير وبتنقهرين بس مهما صار الدنيآ بتكمل فيه ولابدونه ماراح يوقفون هالعالم عشان سلطآن انا عارفه انك تحبينه وعارفه شكثر هوغالي عليك وعلينآإ
بس لازم تعيشين حيآتك وتعرفين ان الجآي احلى مآراح ترجع الدنيآ لورآ رآح يجي غيره اكيد
عنآإد:فخخر ماقد قالت لك كبريآء شي صدق حزنك ؟ ماقالتلك اننا صارت اعمارنا ب 24 و25 يعني مين نتظر...؟ وبعدين انا مالي شغل بموضوع يجي غيره يروح غيره انا ابي سلطآن وبس
فخخر:خلآآآص عآد أسكتي وأفهمي الي بقوله .. سآلفة ان سلطآن يرجع لك خلاص احلمي فيها مستحيل مستحيل الرجآل صار له 4 ايام ميت وبالقبر قد تحللت جثته ذلحين
أنتي بتعيشين حيآتك وبتكملينهآإ جاك غيره ماجآك لآزم تعيشين يعني شنو بتذبحين حالك وتقولين لله انا مت عشان سلطآن لآ يآشيخه احلفي بس خبله انتي خلآآآص ندري انتس زعلانه عليه
وأدري شكثر كلامي هذا يجرحك ويزعلك مني بس ياعناد هذا الكلام يمصلحتك واخرتهآإ مع البكي يعني لوقعدت اناظرتس وانتي تبكين وانا ابكي وانتي تبكين وعلى هالموال وبعدين ؟؟ .. وش بيصير ؟انا ماقول لاتحزنين على سلطآإن ولاتبكين ولاشي بكيفك ابكي بس اعرفي ان الحي اولى من الميت واعرفي انه مات وهو مصلي وذا انتي كملتي على هالبكي وماقدرتي تعيشين بهالدنيآإ
وانتحرتي حضرتك وقتهآإ بتدخلين النار ومستحيل تلتقين بسلطآإن أدري كني بأول إبتدآئي وانا اقول هالكلام بس والله صدق انا زعلانه عليك كثير وماودي تصيرين بهالحاله يآعنآد كبري مخك .. لاتذبحين حالك وتخسرين اخرتك وتخسرين حتى سلطآإن عشان الدنيآإ .. وانا متأكده لوسلطآن موجود أكيد مآرآح يرضى انك تبكين عليه واكيد بيزعل اكثر لوبكيتي عليه وصرتي كيذا والله يآعنآإد ألدنيآ ماتسوى عيشي حيآتك وإن شاءالله بتلتقين فيه بآلآخير
عنآإد ضمتهآإ وهي تبكي:فخخر شسوي ماأقدر مآأقدر ؟؟
فخخرماهي عارفه شتقول:تقدرين يآعنآإد
بعد مرور 4 شهور من هآلموضوع
في بيت أم فيصل
كآنت أم فيصل عآزمه ألجد ألي هوأبوزوجهآإ وبس
أم فيصل:هاه يآبوعلي انت عارف ان بنتي سآرة تحبه وفخر ماهيب كفو له وش رايك بآلي قلته لك ؟
أبوعلي بعد مآأقتنع بآلكلآم:والله انتس صآدقه خلآص انا بكلمه بهالموضوع
سآرة:صج صج جدي الله وناسه مشاري بيصير لي الله الله الله
بدريه:مبروك مقدمآإ
سآرة:الله يبارك فيج وعقبآلج
بدريه:ههههههه شفيج موانا متزوجه وفي بيبي بآلطريق جآيني
سآإرة:يوه نسيت
بدريه:قلب عقلج مشآإري ههههههه
ألشغآله:مدام سآرة
سآرة:نعم ؟
ألشغآله:هزا مدام فخر يجي هينا يقول يبي يشوف انتي
سآرة:قوليلهآإ جايه
بدريه:شعندهآإ فخخر ؟
سآرة:مدري والله من يوم مآتوفى سلطآإن وهي كل يوم جآيه لعندنآ ونطلع انا وياها مع بعض مدري ليه ؟
بدريه:خلآص انتوا خلكم هني وانا بروح ويآهآإ للمجلس حق الرجآل عشان ماتشوفكم
أم فيصل:خلاص روحي
بدريه رآحت وسلمت على فخر:أهلين فخر شلونج شخبآرج شعلومج ؟
فخخر(إيه زين جيتي انتي):انا بخير حبيبتي انتي شلونك وشلون البيبي ؟
بدريه:ههههه بخخير يآقلبي
فخخر من ورآ قلبهآإ:دوم دوم يآعممري
رآحوا بالمجلس وجلسوا يسولفون
بدريه:إيه وشلون عنآإد
فخخر:عناد حالتها تكسر الخاطر يآقلبي وربي زعلانه عليها كثير مره مقهوره وبس تبكي
بدريه:يآحيآتي والله عاد ماتستاهل
وبعد سآعتين
بدريه:فخورة حيآتي انتي سوالفج مره تجنن تعآلي بيتي بآجر بكون بآلبيت
فخخر:ولو اكيد حبيبتي بس شفيتس تكلمين بآللهجه الكويتيه ؟
بدريه:ههههه أنتي تعرفين حممودي
فخخر من أليوم وأحمد زوج بدريه ينآظرهآإ لأن البآب حق الحديقه مفتوح وبعدين حتى لوهو مصكر هو قزآز يعني كل شي طآلع
فخخر تدلع بشعرهآإ:ألله يخليه لك ههه
بدريه:إيه ونفرح فيج وانتي عروس
فخخر:ههههه إن شاءالله
سآإرة كانت فرحآإنه مره مره مره لأن مشآإري خلاص شي اكيد رآح يصير لهآإ تمشي وتصارخ من ألوناسه مسكت وحده من الشغآلآت ألي كانت تبي تودي العصير لفخر وبدريه
وبدأت تصآرخ:يعني مشاري بيصير لي مولفخخر مشآإري بيحبني انا وبينسى فخير الحققيره
فخخر سمعتهآإ صوتهآإ كان واضح وعقدت حوآجبهآإ وبدريه إبتسمت لهآإ وقآمت بسرعه
أحممد لقآهآإ فرصه وبعد ماصكرت فخر جوالهآإ دخل :قوه
فخخر مسويه نفسهآإ مصدومه:هاه ؟ .؟؟
أحممد:شلونج ؟
فخخر:هآه ؟؟
أحممد:فخخر شلونج ؟
فخخر:بخير بخير
أحممد:ماتبين تسأليني شلوني ؟
فخخر:إلآ أحممر
أحممد:وش دراج ؟
فخخر:لآبسة بلوزه حمرآ مبين
أحممد:ههههههه قسم بالله انج خفيفة دم من ساعه وانا اسمع سوالفج يعني والله تونسين
فخخر مسويه نفسهآإ مصدومه بقوه:تسمع سوالفي ؟
أحممد:آه صح سوري أنا اسف والله بس سمعت حجيج الحلو وماقدرت اروح
فخخر:هاه ؟
أحممد:وش فيج فخخر شكلي مضايقج وايد خلآص انا استأذن
فخخخر:....
أحممد طلع وخلآهآإ وبعد دقيقتين جاها مسج من رقم غريب:
هذا رقمي انا احمد اليوم ابي اكلمج في شي بقوله لج
~
عند شموخ وغنج
غنج:شموخ انا ماأقدر ماأقدر لازم اكلم ماتفهمين انتي ؟
شموخ:غنج تستهبلين وياوجهتس ؟ .. وش تكلمين مويكفي الي صار لنآإ من ورآ هالسآلفه ؟
غنج:شوفي انا عارفه ان كبرياء تكلم بس الحين لا يعني يوم تركها فيصل ماعاد تكلم احد بس فخخخر بليل تكلم انا اسمعها تضحك وتقول ياحياتي وكلام غزل والله والله
شمموخ:بقولتس شي غنيج بس متردده
غنج:وشو قولي
شمموخ:انا يوم كنا في الشاليه طلعت لغرفة البنات وفتحت الباب لقيت مشاري مع فخر وماسك يدها ويبوسها بعد
غنج:اصلا كنت عارفه من زمان تذكرين يوم كنا في الدبابات ؟ .. شفتي مشاري كان مركب فخروه وراه بس شكل ابوي ماعرف وبعد زيدي على هذا مخليها تتلثم بشماغه
شموخ:يآألله يعني فخخخير تحب مشآريوه ذا ؟
غنج:إيه وانا بروح لها وبهددها عشان تعرف اني بكيفي زي ماهو بكيفهآإ
فخخر دخلت عليهم:وين كبريآ ؟
غنج:تعالي ابيتس بموضوع ؟
فخخر:وشو ؟
غنج:صكري الباب عشان ماحد يسمع
فخخر صكرت الباب وجلست على السرير:إيه وبعدين ؟
غنج:تريني ادري انتس تكلمين مشاريوه ولد عمي وادري انتس تطلعين معاه وتحبينه بعد
فخخخر:طيب وبعدين ؟
غنج:وبعدين يآلشآطره والله لأقول لأمي إذآ ..
فخخخر قامت تتمغط:يلا بسرعه روحي قولي
غنج:لحين ماسمعتي وشهو الشرط
فخخر فتحت باب الغرفه تبي تطلع وغنج صكرته:فخخر اذا ماتبيني اعلم خليني اكلم زيتس
فخخر:لآ مآبي وهذيك امي وهذاك ابوي اركضي روحي علميهم اني اكلم
يغار قلبي كثر ماتحبك الناس من طيبك اعذر كل منهو يحبك مدام كل الناس بك ترفع الراس انا اول انسان وقف يفتخر بك......:
جوال فخخر
فخخر:هلاوالله مشاري حبيبي
غرور:أي مشاري انتي وجبهتس انا غرور
فخخر:تحبني يالبى قلبك انا اموت اموت اموت فيك
غرور:يآحول هيه انتي اقول قومي قولي لأختي تجي البيت
فخخر:أمو وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه
غرور:أخخخخخخخخخ تف فو و
فخخخر:حطهآإ في خدودك يعني وين بتحطهآإ
غرور:تبيني اتفل بخدودتس تعالي
فخخر:لآلآلآعيب استحي
غرور:تستحين يعني ماتنقرفين
فخخر:لحظه ميشو حبيبي ابي اطلع من غرفة الدلخه غنج
طلعت من الغرفه
فخخر:وش تبين غرور
غنج رآحت تركض وقالت لأبوهآإ يجي
بوفخخخر:فخخر هاتي الجوال
فخخر:لحظه لحظه .. بآبآ شفيك ؟
بوفخخر سحب الجوال معصب:ألو
غرور:هلا عممو
بوفخخر رمى الجوال على فخخر ولف على غنج:انتبهي للي تقولنه قبل تتكلمين
غنج تبكي:ماسويت شي
بوفخخر رماها:وخري
وطلع والسآإعه 8 بليل فخخر حست ان ابوها مره مره معصب وراحت تبي تكلمه بس شافته يبكي وعنده امها
بوفخخر:يعني شتبيني اسوي منقهر بوفهد بنته عمرها 19 وتزوجت انا بناتي ماتزوجن ؟ ماهيب سالفة اني ابي الفكه منهن المشكله ان الرجآل بدأو يشكون بسمعة بناتي يآمنيره بدأو يشكون
أم فخخر:يآ نآصر هذا قضاء من ربي ولازم مانعترض عليه
بوفخخر معصب:أسمعي يآمنيره كبريآ بترجع لفيصل فيصل جاني اليوم يبكي ويقول انه ندمآن وانتي عارفه علي ديون وماقدر ادبر الفلوس عشان كيذا غنج رآح اخليها تتزوج بومحمد
أم فخخر:هذا عجوز وش تقول انت ؟
بوفخخر:داري داري انه عجوز بس هو قالي اذا زوجتني بنتك شهر واحد بس رآح اشيل الديون كلها الي عليك وفوق كل هذا بنتك رآح تكسب بآلشهر مليون ريآل
أم فخخر:طيب ليه ماتخلي فخر ليه غنج مسكينه صغيره وش يقولون عنها المعلمات
بوفخخر:فخخخر ماراح تروح وخلاص لازم احد يساعدك وبعدين ماهو ماخذها يبي صغار 20 وتحت شفتي حتى العجوز مايبي عجوز واما غنج بفكها من الهم هذا كله ورآح أخليها تترك المدرسه
أم فخخر:حرآم عليك يآنآصر حرآم تخرب مستقبل البنت
بوفخخر:وش مستقبله بكره تكبر وتطلع زي خواتها وترسب
أم فخخر:طيب ليه مو فخخر ليه فخخخر ماتزوجه ؟
بوفخخر:انتي موعارفه السبب يعني
أم فخخر:أه
فخخر رآحت غرفتها تبكي
عند بيت الجد بوعلي
مشآإري:جدي بكلمك بموضوع ؟
بوعلي:تكلم ياوليدي اهرج
مشآإري:انا ابي امم .. أف .. ابي اتزوج
بوعلي:والله ياوليدي مبروك من هذي الي تبيهآإ
مشآإري:أبي فخخر بنت عمي ناصر
بوعلي:فخخر ؟ .. فخخر لا ماراح تاخذها ابدآ
مشآإري:ليه ؟ .. يعني غصب تزوجوني سارة يعني غصب مابيها ابي فخخر ابي فخخر
بوعلي:مشاري بقولك ليه ماتقدر تتزوج فخخر ؟


توقعآتكم ألحللوه بإنتظآرها ومشكورين على الردود ألحلوين كتير < ماتقدر ترد على كل رد بسبب الاختبارات

~
مشآري ليه مايقدر يتزوج فخر ؟ ولو قاله السبب جده تتوقعن بيقبل ولايرفض ؟ وفخر وش بيكون موقفهآإ ؟ ومشآري معقوله يرضى ويقبل بسآرة زوجة وحبيبة وشريكة لعمره ؟؟
غنج:بترضى بالعجوز بوفهد وتاخذ بطوله بهالروايه ؟؟ ولا شتبي تسوي ؟
فخخخر وش النيه ألي ناويتها على احمد؟؟
حقآئق سوف تظهر بحلقتنا القادمه وخلوني اشوف وه فديتني ونور القلب والمختفين عن الروايه موجودين هوني

حكايةإحساس 03-13-2011 10:56 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 


ألجزء 15
عند بيت الجد بوعلي
مشآإري:جدي بكلمك بموضوع ؟
بوعلي:تكلم ياوليدي اهرج
مشآإري:انا ابي امم .. أف .. ابي اتزوج
بوعلي:والله ياوليدي مبروك من هذي الي تبيهآإ
مشآإري:أبي فخخر بنت عمي ناصر
بوعلي:فخخر ؟ .. فخخر لا ماراح تاخذها ابدآ
مشآإري:ليه ؟ .. يعني غصب تزوجوني سارة يعني غصب مابيها ابي فخخر ابي فخخر
بوعلي:مشاري بقولك ليه ماتقدر تتزوج فخخر ؟
مشاري:وليه ؟
بوعلي:اول شي اوعدني انك ماتزعل واعرف ان كل الي سويته هذا لمصلحتكم والله بس انا غلطان عشان ماعلمتكم يوم كبرتوا
مشآإري بدأ يخآف:اوعدك
بوعلي مسك يد مشاري:فخر يامشاري اختك ..
مشآإري انصدم:كيف ؟
بوعلي:امك وابوك بعد ماصار لهم الحادث وماتوا انت كان عمرك سنتين وفخر عمرها شهر خفنا عليها وعلى مستقبلها .. لأن لوخليناها تقعد معنآ
مآرآح نلقى من يهتم فيهآإ .. وكان بوقتهآإ عمتك منيره ام كبريآء جابت ولد وتوها مات وعطيناها ام كبريآ عشان ترضعها وتخليها زي بنتها وتهتم فيها وبعدها كبرت البنت ومحد قالها للحين
وانا غلطان عشان ماقلتلك وتركتك تتعلق فيهآإ
مشآإري قبل لايكمل جده غمى عليه وطآح
*
بعد يومين مشاري كان في غيبوبه وصحى وأول من شاف قدامه فخخر ومعها غرور
فخر:مشاري مشاري
مشآإري يناظرها ودموعها شلال مومصدق الي صار:فخخر .. نادي جاسر ناديه
فخخر:جاسر برى شوي ويجي
مشآإري:ناديه خليه يجي ابي اكلمه
غرور طلعت تناديه
فخخر:مشاري حبيبي فيك شي ؟
مشآإري يناظرها ويبكي وموقادر يصدق الي قاله جده له:فخخر بعدي عني بععددي عني
فخخر:مشاري انا فخخر
مشآإري:عارف انك فخخخر عارف ياليتني اموت
جآسر دخل:فخخر معليش شوي اطلعي
فخخر طلعت وهي تبكي وطبعا رجعت البيت
جآسر:مشاري شفيك ؟
مشآإري يبكي:جآسر ماني مصدق ماني مصدق ابدآ ولاني قادر اصدق الي صاير ؟
جآسر:وش السالفه قلي
مشآإري:مين غيرها فخخر هي السالفه فخخر اختي مدري حبيبتي
جآسر:شتقول انت ؟
مشآإري:مادري مادري مادري
جآسر:مشاري ريح ونام
مشآإري:وش انام يآجآسر وشلون تبيني انام بالله قلي
جآسر:خلاص اجل اهدأ وقولي القصه كلها بس بهدوأ
مشآإري اخذ نفس عميق وقاله القصه ودموعه ماوقفوا:وألحين ماتحس انه قهر .. ؟؟ وشلون تبيني اقابل اختي بعد ماخليتها حبيبتي والطلعات والجيآت ؟ كيف ابي افهم ؟؟ .. وبعدين انا احبها هي حبيبتي شلون تصير اختي ماراح اقدر احط عيني بعينهآإ والله ماقدر اعيش كيذا يآليتني اموت ليتني اموت
جآسر:مشاري انا عارف وش كثر هالموقف يصدم .. بس اصبر يعني شنبي نسوي .. اكيد مع الايآم بتنسآهآإ
مشآإري:جآسر فخر اختي شلون انسآهآإ ؟
جآسر:طيب مشآإري هدي هدي .. ماأدري وش اقول بس أهدأ ..
~
عند عنآإد جالسه بغرفتها وكبريآء ترقص مع ستار اكآديمي هي وشموخ وغنج
شموخ وغنج وكبريآء:سوا راح نمشي بطريق سوا بنروح لبعيد سوا
عنآإد:لاموبايلي ولازين
غرور دخلت ومعاها فخخر
غرور:انتي وياها اطلعوا بسرعه لاتخلوني اتوطاكم
غنج:ليه مشآإري مزعل فخخخورة ؟؟
فخخر:كلي تبن طيب ؟
غنج:لآ موطيب ورآح أعلم امي عليتس
فخخر سطرتهآإ:انقلعي ألله لايوفقتس
غنج طلعت وهي تبكي ومعها شموخ والبنات يهدون فخر
فخخر:بنات انا شسويت له يعني شسويت أف أف أف
كبريآ:هذا حنا كل شوي وحده يتركهآإ حبيبهآإ بآقي غرور
غرور:لآ إن شاءالله فآل ألله ولآ فآلتس
كبريآء:لأآتخآفين جآيتس القدر
غرور:لآتفآولين
كبريآء:إلآ كيفي
وبدأو يتضآربون
عنآإد:فخر ماعليتس يمكن معصب
فخخر:عنآد ؟ يفضل جآسر علي انا ؟
عنآإد:يمكن متضايق ومآيبي يقولتس عشان ماتزعلين
كبريآء:فخير مشاري كاتب لتس لاتزعلين
عنآإد:شفتي ؟
فخخر:مآبي هذا موسبب .. يعني شنو آه قههههر
عنآإد تضربها من راسهآإ:وش الي موسبب عمى
غرور رآحت لها تركض وطاحت عليها:يآلبى حبيبة ميشو
كبريآء طآحت فوقهآإ:أذوب انا ويا الرومنسيه
عنآإد فوقهم:يآلبآنآ والله إحنا
فخخخر:آه آه قوموا بعدوا وخروا اذلفوا طسوا
غرور:مآبي
كبريآء:دوسوا عليها أقوى
غرور:عمى كبريآء تريتس تفغصيني بعد
عنآإد:أنتوا مصرقعين اوي اوي خخخخالص
فخخخر دزتهم:بعدوا بس بعدوا
غرور قبل تنطق اي حرف رن جوالها جاسر وكلمته:الو
جآسر:يآهلآ غرور عطيني فخر
غرور حست صوته متغير:طيب .. فخر جاسر يبيتس
فخخر اخذت الجوال:ألو
جآسر:فخخر تعرفين ألمكآن ألي دآيم تطلعون فيه انتي ومشآري ؟
فخخر:إيه
جآسر:تقدرين الحين تجين هنآك
فخخر:ليه ؟
جآسر:إذا جيتي بتعرفين مشاري يبيتس وجيبي معاتس عنآد وبس
فخخر:طيب خمس دقايق واجي
جآسر صكر الجوال:مشآري من جدك انت ؟
مشآإري:ماأقدر اقولها انا اخوك ومدري ايش بعدين تتعقد والله انا حاس بهالاحساس بس بقولها مانقدر نكمل مع بعض
جآسر:وطلعاتكم ؟
مشآإري:لالا تخاف انا ماسويت شي غلط للبنت ولاحتى فكرت
جآسر:وش هالشهر وربي تعاسه ليه كيذا بالاول يتفرقون فيصل وكبرياء وبعدين يتوفى سلطان والحين انت وفخر يعني قريب انا وغرور يآألله
مشآإري:لالا انتوا عاد كملوا مع بعض مايصير كيذا
جآسر:من يصدق مشاري وفخخريتفرقون ؟؟ .. وربي شي مايصدق وربي
مشآإري:ليوم والله ماني مستوعب شي ماأدري وش قاعد أسوي .. يعني اسوي اشياء وعقلي مومعاي كيذا بدون تفكير
جآسر:مشاري فيصل بكره بيتزوج كبريآء بدون عرس ولاحفله ولاحتى شهر العسل
مشآإري:وش فيك انت انا الي قلتلك
جآسر:أدري بس ابي اطلعك من الدوامه الي انت فيها
مشآإري:وألله موعارف شسوي وايش اقول .. ؟؟
جآسر:مشاري هونها بالصبر وتهون خلآص مولازم تفكر ادري انه غلط الي صار معكم وحرآم تقولها الحين انك اخوها بس لازم تتركها لأنك لوماتركتهآإ عمرها ماراح تنساك وبتكون
الصدمه عليها اكبر
~
ام فخر:كبريآء وين فخر ؟
كبريآء:طلعت
أم فخر:ألساعه 9 بليل وين رايحه هذي ؟
كبريآء:مدري صديقتها هي وعناد في المستشفى وراحوا يسلمون عليها
أم فخر:دام معها عناد اجل خلاص نتطمن
غرور بهمس:ألله يستر
أم فخر:من وشو الي يستر
غرور:هاه .. لآلآ لآلآ لآلآ
كبريآء:علامتس لالالالا ؟؟ يعني تبين تعلمينا انتس حافظه لحن اغاني طيور الجنه ؟
غرور:لالا يعني انا اقصد اقول ياخالتي انوا الله يستر على وعد خوية عناد وفخر لأنها مره مره مره تعبانه وانا خايفه عليها حرآرة وتسذا يعني
أم فخر:لآيكون انفلونزا الخنازير ؟؟
غرور:لالالا ماهيب انفلونزا
كبريآء تصرف:كليتها توجعها
أم فخخر:أشوى .. مرض الكلا يعدي ؟
كبريآء:لالا
أم فخخر:أشوى
طلعت وغنج وشموخ دخلوا
غنج:وشو وين فخر رآحت لمشاري حبيبهآإ ؟
شموخ:أكيد يعني وين بتروح لازم يراضيهآإ
كبريآء:هدوني عليهم هدوني عليهم
غرور:عندتس إيآهن
~
توقعآتكم ؟؟ وردودكم

حكايةإحساس 03-13-2011 10:58 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
ألبآرت 16~
فخخر قبل تطق الباب:عناد انا خايفه
عنآإد انتبهت انها ترجف:لآ حبيبتي لاتخافين
جآسر فتح البآب:تفضلوا
فخخر كانت ماسكه يد عناد اول مره تخاف من مشاري كيذا
ومشآري مارفع راسه
جآسر:مشاري وصلوا
مشآإري وقف واعطاهم ظهره لأنه دموعه طآحت:فخخر خلاص خلينا نفترق
فخخر مصدومه ماقالت شي
عنآإد:مشاري تعوذ من إبليس
مشآإري:أسكتي انتي انا اتكلم مع فخخخر مو معتس يآلأرمله
جآسر:مشاري وش دخل عنآد
فخخر:ليه شسوي انا ؟
مشآإري:بدون سبب كيذا انا مابيك
فخخر بطبعها قويه يعني موحساسه وتقدر تخفي صدمتها
وهي كانت متوقعه كيذا من يوم صرخ بوجهها مشاري وعشان كيذا مانصدمت كثير
فخخر:بدون سبب هاه ؟؟ .. (تبي تنطق اي حرف بس موقادره عيونها غرقت بالدموع ماتشوف شي وتحس في داخلها شي انكسر بدأت دموعها تنزل وهي ساكته وتشهق)
عنآإد:مشاري وش السبب قول على الاقل انت شفت فخر تكلم غيرك ؟؟ .. فخخر اغلطت بحقك
مشآإري توتر وبين من صوته انه يبكي:موكيذا .. انا ابيها بس ماقدر لأنها .. موعارف شقول بس موقادر
مشآإري لف على فخخر:فخر والله ماودي بالفراق بس (جا بيضمها وهي بعدته)
فخخر:مشاري انا عارفه ليه ماتبيني انت ماتبي تتزوجني عارفه اكيد قلت في نفسك ألي تطلع معاي اكيد طلعت مع غيري وانا ماألومك بكيذا اكيد تبي تخاف لأن ألي بتزوجهآإ بتكون معاك طول العمر وماتقدر تظمن عيالك مع بنت قليلة حيآ بس والله والله والله يامشاري قبلك ماعرفت احد ولاحتى وانا معك وربي ماعرفت بحيآتي ولاحبيت بعمري كله إلآ انت والله يآمشآري .. بس ماتوقعتك بهالحققآرة
طلعت ولحقتهآإ عنآإد فخخر يوم ركبت بالاصنسيد طآحت على الارض تبكي
عنآإد خافت عليهآإ:فخخر
فخخر بين شهقاتهآإ:خلاص
عنآإد تنآظرها وهي تبكي وزعلانه عشانهآإ
مشآإري طاح يبكي وجآسر ساكت وينآظره
مشآإري:جآسر زعلت مني يآجآسر .. ماعمري توقعت انها بتقول كيذا ماتدري اني ماقلت لها عشان خايف عليها .. والله موعارف حبيبتي اختي ؟؟ .. وربي شي يقهر .. ليه يصير معاي كيذا
انا ابيهآإ لوانها اختي ابيهآإ .. بس (رمى الطآوله الي قدامه)ماني عارف افكر
جآسر:خلاص مشاري نام شوي لآزم ترتآح
مشآإري:موقادر يآجآسر .. يعني كنت متأكد اني بتزوجها على بالي الناس كلها بتفرح عشاني ماتوقعت الكل بيصدمني كيذا .. تخيل جاسر حتى اسماء عيالنا وبناتنا اخترناهم وتصميم البيت وكل شي بس فجأه يصير كيذا ويطلع شي مستحيل ؟؟ .. آه يآربي ساعدني يآرب ساعدني
جآسر بينه وبين نفسه:يآرب وش بيصير لي انا ؟؟؟ .. الله يستر يارب مانفترق ! .. لآزم أتزوجها بسرعه قبل يصير شي
مشآإري:جآسر انا بسافر برى
جآسر:أيش ؟؟ .. ليش ؟؟ .. وشو ماني فاهم شي !
مشآإري:بسافر برى ماني قاعد هينا انت عارف انو اكيد بنلتقي إذا قعدت هنآ وانا مابي اشوفها ابي انساها
جآسر:شلون بتعيش هناك ؟ .. وين تلقى لك شغل ؟
مشآإري:.. مدري بس مو جدي فاتح شركة هناك اروح اشتغل فيها ولآأي شي بعدين عندي رصيد بالبنك يكفي وزياده
جآسر:مشاري فكر زين فكر
مشآإري:مآعآد فيني عقل كيف تبيني افكر ؟ كيف
~
سآرة:أبيك تخليها مجنونه
ألسآحر:يآبنت انا ماعطيتك ألسحر وانتي حطيتيه في غرفتها خلاص البنت صارت مجنونه
سآإرة:لالا اليوم هي جتنآ مافيها شي
ألسآإحر:انتي متى حطيتي العمل ؟
سآإرة:أليوم ألمغرب
ألسآإحر:طيب وهي متى جت ؟
سآإرة:ألعصر
ألسآإحر:خلاص قبل السحر هذا
أم فيصل طلعت 5000:مشكور ألله يوفقك
وبعد مآطلعوا
سآإرة:يمه شفيج ماخليتيني اكمل
أم فيصل:خلاص غثيتي الساحر خفت يسوي لنا سحر حنا بعد
سآإرة تنآقز بآلشآرع:ونآسه ونآسه ونآسه فخخخر بتصير مجنونه أليوم ونآإسه ونآإسه بتضيق فيها الدنيآإ ألله
أم فيصل:يآجعل هالفرحه دوم يآبنتي
سآإرة:يلآ يممه خلينا نروح البيت بشرهم
أم فيصل:لايدري فيصل والله مآيرضى بس قولي لبدريه اختس وبس
سآإرة:حآظر مآمي
ألسآإعه 1 بليل فخخر موقآدرة تنآم وتبكي وخآيفه مرره
وعنآإد رفضت إلآ تنآم عندهآإ وجآلسه تواسيهآإ
عنآإد:فخخر نسيتي انتي ألي تقولين لي لآتبكين عادي اخر شي تبكين خلاص فخخورة خلاص
فخخر ضآيقه:آه عنناد موعشان مشاري عناد احس اني ضايقه حيل
عنآإد:يآفخخر خلآآص أدري انك تحبينه بس لازم تنسينه
فخخر متضآيقه مره وميته حر مع ان الغرفه بارده ثلج وصعب تتنفس رفعت جوالها واتصلت خمس مرات بمشاري بس مارد وارسلت له:
مشاري تكفى انا ماني طالبه نكمل بس ابي اسمع صوتك احس اني ضايقه مرره ماني عارفه وش اسوي بحالي تكفى مشاري
مشآإري خاف عليهآإ وكلمهآإ:ألو فخخر ..
فخخر عقلهآإ مومعهآإ:مشاري ليه تسوي فيني كيذا .. لهدرجه انا ماسوى بنسبة لك ؟ .. طيب اوكي ماني طالبه منك تحبني بس ابي اسمع صوتك خلني وحده غبيه لازهقت كلمتها
تكفى بس لاتخليني ضايقه كيذا ماني قادره اعيش بدونك يآمشاري والله ماقدر اعيش
مشآإري يحاول يقسى:أسف قلتلك مانقدر نكمل مع بعض
صكر الجوال ورماه بعيد ونآم
فخخر رمت الجوال وحضنت حالهآإ:اه
عنآإد:فخخر
فخخر:أسكتي خليني
عنآإد جلست قدامها وتنآظرها وهي تبكي ومره خايفه عليها
دخلوا غرور وكبريآء وغرور حبت تنكت شوي
غرور:في استاذ سأل طآلب قال مين الحيوان الي يصحيكم ألصبآح قآل الطآلب:أبوي
كبريآء:هذي ماتضحك في يابنين اثنينه يضحكون على صيني يقولون تقليد
غرور:لالا في نمله تمغطت تقطعت
كبريآء:لأالا
عنآإد:بنات خلاص اسكتوا ماتبلعون لسآنكم أنتوا أف والله
كبريآء:يعني شنو تبينا نخليها زعنانه كيذا ؟
غرور:والله مايسوى يآفخخر حتى شوفي كبريآء قالوا لها انها بتزوج فيصل غصب عنها وماقالت شي وبعد أبشرتس بكره بيسون حفله صغيره بس العايله ولاسوت شي يعني وش فيهآإ
كبريآء:إيه شفتي
فخخر:موكنه مآفي عرس
كبريآء:ماهوب عرس حفله يآعمتي
فخخر:إهآ
عنآإد:طيب والفساتين ؟
غرور:انا عندي فستان عرستس من سلطآن
فخخر شهفت وتنآظر غرور بصدمه
عنآإد تبي تبكي بس سوت نفسها ماهمها عشان فخر تعرف انه شي عادي الفراق:إيه صح انتي عندتس وفخر عندها بس انا ماعندي الا الثوب الابيض ؟
غرور:فكره انتي خوذي فستان كبريآء وكبريآء تاخذ فستانتس
عنآإد:موش مشكله
كبريآء:لاوالله يعني شنو كني هبله وانا لابستوه شحس بوه والله ماألبسه يعني مفروض اكون زعلانه
غرور:لايآدلخه احسن لتس من انتس تآخذين فستان امتس الي مدري شيبي بآلحيآه
كبريآء:إيه والله صادزه
~


أم فخخر:أسمعي بتزوجينه غصب من ورا خشمتس
غنج:يممه انا صغيره عمري 16 وشلون اتزوج يممه
أم فخخر:إن شاءالله يوم والله تتزوجينه فاهمه
غنج تبكي:مابي مابي مابي والله ماتزوجه والله يممه خبله انتي مجنونه حرآم ألي بتسوينه فيني ؟
أم فخخر:كله شهر واحد وترجعين
غنج:طيب وفخر ليش ماتزوجه
أم فخخر:مالتس دخل بفخخر انا اتكلم عنتس بتزوجينه الاسبوع الجاي فاهمه وياويلتس تسوين حركه همجيه من هبالتس ومدرسه مافيه
غنج تبكي مومصدقه السآلفه

حكايةإحساس 03-13-2011 11:01 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
البارت 17





أم فخخر:أسمعي بتزوجينه غصب من ورا خشمتس
غنج:يممه انا صغيره عمري 16 وشلون اتزوج يممه
أم فخخر:إن شاءالله يوم والله تتزوجينه فاهمه
غنج تبكي:مابي مابي مابي والله ماتزوجه والله يممه خبله انتي مجنونه حرآم ألي بتسوينه فيني ؟
أم فخخر:كله شهر واحد وترجعين
غنج:طيب وفخر ليش ماتزوجه
أم فخخر:مالتس دخل بفخخر انا اتكلم عنتس بتزوجينه الاسبوع الجاي فاهمه وياويلتس تسوين حركه همجيه من هبالتس ومدرسه مافيه
غنج تبكي مومصدقه السآلفه
في أليوم ألثآإني بآلعرس كانوا حاجزين صآلة والعايلة كلها موجوده وفيصل ماسك يد كبريآ وكبريآ جالسه تشمخه
أما مشاري اضطر يبقى عشان فيصل وفخخر جت متأخره ومعها غرور
فخخر دخلت بغرفه تبي تعدل شكلهآإ:غرور مابي غرور
غرور:اقول امشي بس طنش تعيش تنتعش
فخخر:غرور انتي في عالم وانا في عالم
غرور:فخخر لاتبتسين علينا ذلحين ويخرب مكيآجتس والله ثلاث مرات نمكيجتس جالسين على بنك حنآ ؟
فخخر:طيب طيب
فخخر:
كانت لابسه فستان بيج وله ذيل طويل من ورآ وفتحه من على جنب لفوق الركبه وفيهآ كرستآله كبيره
ومن فوق جآي على الصدر كرستآل وبدون أكمآم ومن ورآ ظهرهآ كله طآلع وشعرهآإ فآتحته مستشور نآعم ومسويه بوف
*
غرور:
كآنت لآبسه فستآن بدون أكمآم أحممر وضيق لين تحت الركبه جآي نفشه
وشعرهآإ فآتحته ومستشورته وبدون أي شي لأنهآإ كانت مشغوله مع فخر ومآقدرت تكشخ
بس شكلهآإ كان مره كيوت لأن شعرهآإ أحمر طويل ولبسهآإ احمر خقه
*
عنآإد:
لآبسه فستآن وردي وطبعآ بدون أكمآم ومن عند ألصدر لونه أسود وألبآقي جآي طبقآت لونه فوشي
وشعرهآإ مموج وبوف يعني شكلهآإ مره جنآن
*
وبعد مآطلعت فخر وغرور لقوا عناد سولفوا شوي
عنآإد:الله اغنية حلوه
فخخر:أمشي نرقص
ألبنآت قآموا يرقصون وفخخر يوم شآفت مشاري تأشر عليه وتقول :حيوه دامه كسر في قلب محبوبه شوفوه شاطر بفن الغدر واسلوبه إذا ماهوعدكم بصراحه حيل يستاهل خلوه وحده بطل لاحد يجي صوبه
غرور:أحلى يآلقويه
..
مشآري متضآيق وينآظرهآإ
جآسر:مشآري امش ارقص ويآي
مشآإري:مآبي خلني بشوف فخخر
جآسر:يآحول طيب بس تذكر فخر شنو ألحين
سآرة:يممه شوفي فخر ترقص يعني مافيها شي
أم فيصل:وش الي مافيها شي ؟
سآرة:يمه يعني مومجنونه ترقص وفرحانه ومستانسه ومشاري يناظرهآإ
أم فيصل:يآحول أنتي اسكتي خليني أنتبه للعرس
وبعد مانتهت ألأغنية جت اغنية العمر لارحت مايسوى
جآسر:غرور
غرور:هاه
جآسر:مومكن ترقصين معآي ؟
غرور:هاه ؟
فخر وعناد يصفقون:عاشت غرور عاشت
غرور:أسكتي انتي ويآهآ
فخخر تضحك ومشاري ينآظرهآإ مقهور
غرور:أنا وانت ؟
فخخر:انا واهو
غرور:انتي احد حاتساتس ذلحين ؟
فخخر:لالا خلاص امزح
عنآإد:امشي نستهبل على كبريآء تلقينهآإ متقطعه من ألحيآ ألحين
أحمد:فخر
فخخر لفت له:هلا
أحممد:هلا فيج بس ممكن ترقصين ويآي
فخخر داريه ان مشاري ينآظرهآإ:أنا ارقص ويآك ؟
أحممد:يعني لومآفي إزعآج
فخخر:بس بدريه ؟
أحممد:خليها تولي هذي انتي المهم
فخخر فرحت عشآن ألي كانت تبيه صار:إيش ؟
أحممد:اسف أسف بس قصدي يعني
فخخر:ههه لآقصدك ولاقصدي امش خلنا نرقص
رآحوا يرقصون ومشآإري مقهور منهم وينآظرهم
مشآإري:سآرة سآرة تعالي خلينآإ نرقص
سآرة:هاه انا ؟
مشآإري :اكيد يآقلبي
عنآإد بهمس ماسمعها إلآ مشآري:ألحمدلله تركت ألقمر وخذيت من النجوم
مشآإري نآظرهآإ نظره تخوف وقآم يرقص مع سآرة
غنج خذت جدها ابو ابوهآإ بوعلي يعني بغرفه وقعدت تكلمه بموضوع زواجهآإ
بوعلي مصدوم:لهدرجه أنعدمت الاخلاص والله ماهقيتها من ابوتس وامتس بس لاتخافين انا اكلمهم
غنج تبكي:جدي والله خايفه
بوعلي:لاتخافين انا عندتس وبهآوشهم
غنج:بس يآجدي انا خايفه يضربوني بعدين ولا يخلوني اتزوجه بآلغصب ؟
بوعلي:لآلآتخآفين ولاهم يحزنون انا اوريهم الشغل
~
فخخر:إيه يعني اخوش منتديآت شويه بس مآبحب اقعد على النت كثير
أحمد:طيب اضفيني عندك بآلمسن ؟
فخخر:أوكي من عنوني بس أقولك يعني تريني موكثير صديقه مع النت
أحممد:عادي الجوال موجود
فخخر:ههههه يآحليلك والله روحك حلوه
أحممد:والله انتي اساس الذوق ومنبعه يآلغلآإ
فخخر إبتسمت له:يآحبني لكم يآاهل الكويت وربي ناس ذوق ومره حبيبين لكم أسلوب مره يجنن مو حنآ
أحممد:لآولو انتوا ساس الكرم والطيب والجود دآر بومتعب هذي
فخخر:أقول اسكت لايكبر رآسي هع
أحممد:ههههه من حقج حلوه وتهبلين ودلوعه وسعوديه يعني أكيد من حقج الغرور
فخخخر انحرجت كثير:مشكور والله تحرجني وربي
أحممد:مفروض تكونين متعوده على الكلام الحلو يآقممر يعني وحده بمثل جمالج وحلاتج موسآمعه كلام حلو مآأصدق والله
فخخر قلب وجهها احمر:تسلم
أحممد:دخلتي قلبي من يوم شفتج والله حسيتج وايد حبوبه وحليله على قولتكم يآلغآليه
فخخر:ههههه مشكور واآآآيد أحرجتني على قولتكم ههه
أحممد:هههه يآحلو الحجي الكويت على لسآنج
فخخر تنآظر بدريه:أخآف أشغلتك عن بدريه ولاشي
أحممد:يآحظ بدريه والله دامج قلتي اسمها ولاتعرفين ياحظي انا ألي جآلس اسولف ويآج
فخخر:ههه خلآص عآد بسك مجاملات
أحممد:والله مو مجاملات حجي كله صج وربي يافخخر ماعرف اجامل والي اقوله لج الصج
واعرفي الي بيهآوشج ولا بيحآول يأذيج ترى كل هذي غيره من حلاج ودلعج وصدقيني كل ألحجي الحلو ألي يقولونه عنج النآس صج يعني لواحد مدحج ترى صج محد يجاملج
بس أمانه يآفخر اعتبريني مثل اخوج الكبير وجمالج هذا لاتضيعينه لشي ماله داعي صوني نفسج وحافظي على صلاتج وألله يوفقج حتى لومحد جاج المهم تكونين طاهره عند الله مولازم تنخطبين ولاتزوجين وتحبين مولازم وخليج غآلية زي حلاج ولاتقبلين بحب بدون زواج لأن اكيد ألي بس يبي يحبج لوانه صج يموت فيج وربي موزين لج لأن ألي يحبج صج رآح يخطبج ولآتصيرين مثل هالبنيآت ألي يقولن لازم تحبين وتعشقين قبل الزواج ولا تصيرين خبله وصايعه حقت ترقيم وجي وربي ألكل بيقول هالبنت رخيصه وربي خلي أخلآقج سمآ يتمنى ألكل يوصل لها ولاتخلينهآإ أرض يوطى فيهآإ ألكل ! .. ولاتخيبين أمل أخوج ألعود
فخخر حست بقيمة كلامه:من عنوني

حكايةإحساس 03-13-2011 11:01 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 



فخخر:إيه يعني اخوش منتديآت شويه بس مآبحب اقعد على النت كثير
أحمد:طيب اضفيني عندك بآلمسن ؟
فخخر:أوكي من عنوني بس أقولك يعني تريني موكثير صديقه مع النت
أحممد:عادي الجوال موجود
فخخر:ههههه يآحليلك والله روحك حلوه
أحممد:والله انتي اساس الذوق ومنبعه يآلغلآإ
فخخر إبتسمت له:يآحبني لكم يآاهل الكويت وربي ناس ذوق ومره حبيبين لكم أسلوب مره يجنن مو حنآ
أحممد:لآولو انتوا ساس الكرم والطيب والجود دآر بومتعب هذي
فخخر:أقول اسكت لايكبر رآسي هع
أحممد:ههههه من حقج حلوه وتهبلين ودلوعه وسعوديه يعني أكيد من حقج الغرور
فخخخر انحرجت كثير:مشكور والله تحرجني وربي
أحممد:مفروض تكونين متعوده على الكلام الحلو يآقممر يعني وحده بمثل جمالج وحلاتج موسآمعه كلام حلو مآأصدق والله
فخخر قلب وجهها احمر:تسلم
أحممد:دخلتي قلبي من يوم شفتج والله حسيتج وايد حبوبه وحليله على قولتكم يآلغآليه
فخخر:ههههه مشكور واآآآيد أحرجتني على قولتكم ههه
أحممد:هههه يآحلو الحجي الكويت على لسآنج
فخخر تنآظر بدريه:أخآف أشغلتك عن بدريه ولاشي
أحممد:يآحظ بدريه والله دامج قلتي اسمها ولاتعرفين ياحظي انا ألي جآلس اسولف ويآج
فخخر:ههه خلآص عآد بسك مجاملات
أحممد:والله مو مجاملات حجي كله صج وربي يافخخر ماعرف اجامل والي اقوله لج الصج
واعرفي الي بيهآوشج ولا بيحآول يأذيج ترى كل هذي غيره من حلاج ودلعج وصدقيني كل ألحجي الحلو ألي يقولونه عنج النآس صج يعني لواحد مدحج ترى صج محد يجاملج
بس أمانه يآفخر اعتبريني مثل اخوج الكبير وجمالج هذا لاتضيعينه لشي ماله داعي صوني نفسج وحافظي على صلاتج وألله يوفقج حتى لومحد جاج المهم تكونين طاهره عند الله مولازم تنخطبين ولاتزوجين وتحبين مولازم وخليج غآلية زي حلاج ولاتقبلين بحب بدون زواج لأن اكيد ألي بس يبي يحبج لوانه صج يموت فيج وربي موزين لج لأن ألي يحبج صج رآح يخطبج ولآتصيرين مثل هالبنيآت ألي يقولن لازم تحبين وتعشقين قبل الزواج ولا تصيرين خبله وصايعه حقت ترقيم وجي وربي ألكل بيقول هالبنت رخيصه وربي خلي أخلآقج سمآ يتمنى ألكل يوصل لها ولاتخلينهآإ أرض يوطى فيهآإ ألكل ! .. ولاتخيبين أمل أخوج ألعود
فخخر حست بقيمة كلامه:من عنوني
~
وبعد ألعرس زي العآده العجآيز يدوخن ويطيحن ومثلهن الشيآب والمعآريس يروحون للفندق ويبقون ألشبآب والبنآت يكملون السهر
غرور:فله ودي اشوف وجه كبريآئوه ذلحين
فخخر:ههههه لاتشمتين جآيتس الدور(غمزت لهآإ)هههههه
غرور:طب اهجدي
فخخر:ههههههه يآعيني على ألي يستحون
عنآإد:والله جد تتوقعن ألحين كبريآء شتسوي ؟
فخر:أتوقعآ تبتسي هي قألت لي
جآسر:أنتي ويآهآ اهجدن وخلونا نسوي جو ونغني
سآرة:إيه والله وألي يغني يقول هالأغنية لمين يهديهآإ ؟
منى:والله شي حلو خلينآ نبدأ منج يآفخخر
فخخر:انا ليه ؟
عنآإد:لأن صوتج حلو ويحمسنآإ
فخخر:هههه من عنوني هالأغنية أهديهآإ لعنوده قلبوشي
عنآإد:يآلبى يآنآس
فخخخر:يقولون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ماتخليت غلا الروح والدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ماتمنيت
أفقلبي حبكم وسط قلبي هويتك وانت لي كل هالكون سحرني الحلا في جبينك تخيل دبت انا وسط عينك
فديتك العمر معاك ثاني تفضل بس عطني يدينك انا لك وانته لي يآحيآتي تأكد ماعلى ألي يقولون
مكآنك (تأشر على عناد) ليت تعرف مكآنك حنآنك كل عمري حنآنك عطيتك عمري وطيب قلبي وطيفك نآم مابين عيني
غلا الروح وانته لي كل عمري غلايا وانته لي نور العيون وبس
عنآإد:وه بث لبى كل أبوتس مآأقدر على حتسي تسذا انا
فخخر:أقول لاتصدقين عاد
عنآإد:يآشين طيحة الوجه
غرور:ألقطي وجهتس
أحممد:مآشآء الله صوتج وآيد حلو
فخخر:خلونآ نسمع صوت أحمد ؟
عنآإد:إيه والله صآدقه غن يآبو
أحممد:لالا صوتي موحلو زي صوتج
فخخر:أقول لايكثر وغن
أحممد:أنآ أقول خلونا نسولف احسن
فخخر:لاتصرف
مشآإري بقهر باين:إيه والله صادق احمد خلوها جلست سوالف(ناظرفخر)ولا كل واحد يروح ينام
فخخر تحآول تهدي حالها وتخلي الامر عادي:لالا ميشو وش فيك انت توقعتك اول الي بيقبلون لأن صوتك حلو بس والله ماهقيتها منك
مشآإري:هههههههههه والله عاد شسوي مزاجي خربان
فخخر:أيش مزاجك خربآن(بينها وبين نفسهآإ:ياعساه دوم مويوم)أفآ ليه مو هذا عرس صقيقك الصقوق فصول واختي المصرقعه كبورة ؟
مشآإري:والله مدري تسذا من بعد العرس من يوم ماجلسنا هينا شفتلي وجه ماودي اشوفه وانسدت نفسيتي
فخخر عارفه انها يقصدهآإ:يآحرآم طيب ليش ماتحاول أنك تطنش هالوجه وماتناظره ؟
مشآإري يحآول يقسي قلبه وغطى عيونه:ألمشكله انه قدامي وقاعد يكلمني
فخخخر ماتوقعت ابدآ انه بيقول كيذا قدام الكل وتناظره بصدمه
سآره:ههههههههههههههههه فخخر خلاص قومي ميشو مايبيتس هههههههههههههههههههههههههههآإي
أحمد:مآهي صآلة مشاري عشان يختار مين يبي مين مايبي دامه مايبي يشوف فخر اجل يطلع لأننا كلنا نبي فخر
مشآإري:طيب تصويت لاتزعلون مين مايبي فخر
منى:انا
بدريه:انا
سآرة:انا
مشآري:انا
رغد:انا
عبير:انا
شموخ:انا
غنج:انا
مشآإري:ومين يبيهآإ ؟
عنآد:انا
غرور:انا
أحمد:انا
جآسر:انا
مشآإري:يعني 8 مايبونها و4 يبونهآأ ؟؟ حنا اكثر خليها تولي
عنآإد منصدمه ماتوقعت بيوم مشاري يقول كيذا لفخر قالت بإستغراب:مشآإري
مشآإري برود:يآعيونه
عنآإد:عممى
مشآإري:يعمي مين سوسو ؟
سآرة:فخر
مشآري:صح هههههههه
فخخر قآمت وراحت للغرفة تبكي ولحقهآإ أحمد
بدريه:وين رآيح انت ؟
أحممد:والله ماعندكم شي اسمه ذوق وش هالسخافه ألي جالسين تسونهآإ حرآم زعلتوهآإ
بدريه:شفيك انت عليها صاير كنك تحبهآإ
أحممد:فخر زي اختي الصغيره يابدريه ودام انتي جذي وشكاكه الله يعينج والله والله يعيني عليج
رآح وتركهآإ
أحممد:فخخر مآعليج منهم هذولا سخيفين ومليقين
فخخر:لآ بس ماتوقعتها من مشاري ابدا انه يقول كيذا
عنآإد وغرور وجآسر دخلوا
غرور:فخخر ماعليتس من هالدب ألي برى
جآسر:خلاص فخخر انا اهاوشه لاتبكين
أحممد حس انه راز وجهه وطلع من الصاله وتركهم
فخخر:ماتوقعت يسوي كيذا فيني أبدآ
جآسر:ماعليتس هو هذي الايام مدري شفيه صاير مخبول
فخخر:طيب انا وش ذنبي ؟ عشاني وثقت فيه ؟ .. عشان اعتدمت عليه وعطيته قلبي ؟؟
جآسر:خلآص طيب هو جالس داخل ويضحك ومستانس وانتي هنا جالسه تبكين مايصير والله لازم تقهرينه
عنآإد:والله مشاريوه ذا شغلي معاه
عنآإد طلعت برى ورآحت عنده
عنآإد:انت هيه يالمليق شف حالك جالس مع بنات
مشآإري:بنات شريفآت
عنآإد:وش تقصد انت وجهك ؟ هاه وربي يامشاري انك غبي غبي غبي وربي ماتوقعناك نفس كيذا
مشآإري بينه وبين نفسه:موبكيفي لازم تكرهني لازم لازم كيف رآح أقولها اني اخوها وهي للحين تحبني وربي اني اتألم نفسها واكثر ومابي فرقاها بس موبيدي ياعناد ياليتني اقدر اتكلم واقول
غرور:عناد امشي بنروح
عنآد رآحت عند فخر
غرور:انتي هيه غنج وشموخ امشوا بنروح البيت
شموخ:مابي نبي نجلس
غرور رفعت جزمتهآإ:والله لأتوطآتس انتي وياها ان ماجيتن
شمموخ:نبي نقعد عمو ميشو بيجيبنا
غرور:اقول بتمشين ولالا انا ألحين بدعي ان هالقاعه تتكسر فوق روسهم ولا تبين تتكسر فوق راستس بعد ؟
شمموخ:عادي عموميشو بيساعدني
غرور من قلب:هههههههههه إيه إيه خليه يساعد حبيبته أول هههههههههآإي
عنآإد بصرآخ:شموخ وغنج تعآلن
شمموخ وغنج خافن وراحن عندهم
وبليل الساعه 2 غنج دخلت عند فخخر وهي منقهره
غنج:تدرين ليه تركج مشاري لأنج بنت رخيصه وخليتيه يشوفج شفتي كبريآء ماتركهآإ وتزوجها مع انها رافضته لأنه متأكد انها شريفه ونظيفه ومستحيل تخونه او تفكر في كيذا وقال في نفسه مآرآح ألقى مثلها حتى وهي مع اختها القذره ماصارت نفسها وفسدت بقت طآهره
فخر بحآلها مجنونه وفوق كل هذا عليها سحر يعني ام الجنون والخبآل رآحت لغنج وقفلت الباب وبدأت تضربهآإ وتكفخهآإ وتحآول ماتخليهآإ تتنفس بس غنج جآلسه تصآرخ وسمعهآإ ابوهآإ
لحظه قبل اقول شصآر خلوني اقول بوفخر حالته النفسيه كيف:
صاير ضايق ويدخن ومو صاحي وقاسي على بناته ويهاوشهم بسبب ديونه وهمومه ألي وصلته على انه يدمن الخممر ويصير موصاحي رسميآإ
فوق كل هذا سارة ومنى يطلعون كلام على فخر والكل قاعد يتكلم فيها وبعرضها ويحش وبوفخر وصله الخبر يعني صدق صدق حالته مره مره صعبه!
بوفخخر يحآول يفتح ألبآب بس مآيقدر
أم فخخر:يآويلي على بنت وش سوت لها هالمجنونه
بوفخخر يضرب الباب بقوه:ألله لايوفقهآإ هالبنت الله لايفوقهآإ
غنج قدرت توصل للبا < طبعآ الشرشف للي ماعرفه شي تحطونه تحتكم وتنامون يعني يجي مع الغطا والمخده هع
فخخر جالسه على السرير وتناظر غنج وابوها وامها وتبكي موعارفه شتسوي خايفه من الكل
بوفخخر اول مره يمد يده عليهآإ:لآبآرك الله فيك ولافي الساعه ألي جيتي فيهآإ
أم فخخر تنآظرها بإحتقآر وخذت بنتهآإ وطلعت وبوفخخر قفل ألبآب عليهآإ وطلع
فخخر بدأت تخخآإف وتطق الباب بقوه وتصآرخ:افتحوا الباب والله ماأسوي لكم شي والله ماأسوي شي وربي
يبه امانه افتحه انا بنتك يبه يممه يمه تعالي بيذبحوني إذا قعدت لحالي يبون يذبحوني يممه
أما غنج مآقصرت مابقى شي إلا وقالته لأبوها قالت له كل شي عن فخر وقالت انها تحب مشاري وكانت تطلع معاه وكيذا وبوفخخر أكيد شي طبيعي انه يروح لبنته ويبدأ يضربهآإ:
سودتي وجيهنا بين الناس خليتيني انزل راسي وانا ألي كنت اقول هذي بنتي مربيها على الأدب واسمع كلامهم واطنش واخر شي طلع حكيهم صدق والله ماتوقعتها منك بس مشاري صادق يومنها
خلاك والله ماينلام من صياعتك ولانك قذرة ورخيصه والله مانيب طالبن منه يتزوجتس مالي وجه اصلا اقابله والله ماتقعدين في بيتي دقيقه وحده يالمجنونه والله لأعلمتس وين بيتس باتسر
وقبل مايقفل الباب فخخر ماتقدر تتحرك من الضرب وتبكي:بابا بيذبحوني خلك عندي
بوفخر كان سكران قفل الباب ورآح
أم فخخر:شتبي تسوي يآنآصر ؟
بوفخخر:بتشوفين بكره وش بيصير ؟
أم فخخخر:ناصر هالبنت
بوفخخر:خلاص اسكتي اسكتي ماجانا منها غير وجع الراس والهموم
~

حكايةإحساس 03-13-2011 11:03 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 


~
ثآني يوم كبريآء كآنت مقفله على حالها الحمآم وماتبي تطلع خآيفه وفيصل يبيهآإ تطلع بس ماطلعت ونآم عند الباب
كبريآء طلعت وشافته نايم وساند ظهره للجدار:أن تستاهل مين قالك تتزوجني ماقلتلك مابيك .. (جلست جنبه وجلست تتأمل وجهه)يآلبى شكله معصب وبردآن احسن شي اجيبله غطآ أغطيه
وأول مآقآمت فيصل مسكهآإ من رجلهآإ
!
عند بيت بوعنآإد
عنآإد ترقص من الصبح وتنآقز:واختي بتزوج واختي بتزوج واختي بتزوج
غرور:كولي خرى عاد تريني فتاة خجوله واستحي من أي حآجه
عنآإد:عشتوا يآللغه أقول ورآ ماتلايطين ؟
غرور:انقلعي
عنآإد:يآحليلتس والله كبرتي منو ألي بيخطبتس ؟
غرور تدري انها تستهبل:يممه شوفيهآإ
أم عناد:علامتس ؟؟ خلينآ مستانسين
بوعنآإد:والله جآسر ولد طيب ولد حلال وكفو
غرور مستحيه وبهمس:إيه
عنآإد طبعآإ كانت حآطه جآسر على الخط سبيكر ويسمع كل كلامهم:يآحليلها تقول إيه ؟
بوعنآإد:اقول قومن وتعالن كولن
عنآإد:طيب
واول ماطلعوا امها وابوهآإ
غرور:يآربي فرحآإنه مره مره مره مومصدقه وش كثر مستانسه جسوري حبيبي بيخطبني يعني بنصير نقابل بعض عادي
جآسر:ههههه عساه دوم
غرور:وينه وينه وينه
عنآإد:وشو؟\
غرور:صوت جاسر
عنآإد:لاقامت تتوهم الاخت
جآسر:أحبك يآغرور أحبك يآبعد حآلي
غرور:والله يقولي احبتس
عنآإد:من صدقتس انتي ألحين ؟؟ .. صرتي مجنونه والله جاسر بيطلقتس
جآسر:غرور انا اموت فيتس لاتخلينا نفترق
غرور:والله هذا صوته
عنآإد:خلاص بقول لجآسر
غرور:لالا اخاف يطلقني ولاشي ويحسبني مجنونه
جآسر:لايآحياتي انتي مومجنونه
غرور:أجل وشلون اسمع صوتك
عنآإد:الخبله انخبلت
جآسر:هذا إتصآل روحآني يآروحي ههه
غرور:الله اتصال روحاني شلون اسويه ؟
عنآإد:مجنونه انتي ؟
جآسر:ههههههههههههههه يآقلبي عناد مشغله الجوال سبيكر
عنآإد:فضحتنآإ ههههههههههههههههههههههه
غرور نقزت عليهآإ:عنآإد وجع
عنآإد:انقعلي يآلمخطوبه
غرور:عممى
عنآإد:انه انقهري
~
عند فخخر بوفخخر دخلهآإ مستشفى المجآنين وبعد بكي وهي تصارخ تقول انا مومجنونه بس لاحيآة لمن تنآدي
طبعإ هي في غرفه معها 3 مجنونآت
الاولى عمرهآإ 10 سنوات مره صغيره واسمها رهف
والثآنيه عمرها 100 سنه هي عجوز بس مدري وش جيبها مع المجانين هي اصلا مخرفه أسمهآإ رقيه
والثآلثه عمرها 30 أسمها دلال وطبعآ مجنونه وبس
رقيه ماسكه شعر فخخر وتضحك
ورهف تمسح دموعها وتبكي معها
ودلآل ترقص وهي تبكي
فخخخر صآرخت:وخروا عني الله ياخذكم يآحيوآنات
طبعآإ هالغرفه ألي يجي يفحصهآإ دكتور اسمها هيثم مزيون ومره يخق عمره 28 سنه وعآيش مع امه في بيت قديم يعني فقيرين
هيثم دخل ومبين متعود عليهم:يلآ يآحلوات خلونا نسأل هالبنت شسمهآإ .. شسمتس يآقلبي ؟ < هوعلى باله انها مجنونه
فخخر:انا ماني مجنونه تقولي كيذا ؟
هيثم:أكيد حبيبتي منو قال انتي مجنونه هذا مجنون ألي قال كيذا
فخخر:يآحول مانت مصدقني انا ماني مجنونه
خوي هيثم مآهر كان جآي معاه
مآهر:ههههههه هذي شكلها مجنونه من النوع العربجي
هيثم:ماهر اسكت وجع .. حبيبتي انتي مومجنونه وانا مصدقك والله
فخخر ماعندها حل ألا انها تسوي نفسها مجنونه:أسمي فخر
هيثم:فخخر يآحلو اسمك والله مره يجنن يعني القوه والعز والفخر مبين من الاسم يعني مولازم نقول المعنى
فخخر:قل والله
هيثم:طيب يآفوفو هذي رقيه دلعها رقوش
فخخخخر تنآظره وتنآظر رقيه وفآطسه ضحك:رقوش هههههههههههههههههههآإآإآإآي رقوش هههههههههههههههههههههههههههآإي يآحليلهآإ ههه وه بص كممل
مآهر يهمس لهيثم:هذي مومجنونه
هيثم مستغرب:إيه
فخخر:قلتلكم بس محد مصدقن كملوا بس كملوا
هيثم:وهذي رهوفه وهذي دلوله
فخخر:تشرفنآإ يآمدآمات ههههههههه ألحين هالعجوز مومكانها دار العجوزين مدري المسنين ماهيب مجنونه هي مخرفه ههههههههههههآإي ضآربه فيوزاتهآإ هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههآإآإآإآإآ إآإي
هيثم طلع ورآح عند ألمدير
هيثم:يآأستاذ ألبنت ألي جآبوها أليوم مومجنونه هذي فخر نآصر مومجنونه
ألمدير خوي بوفخر الروح بالروح وبوفخر قايل له انها موبنته ومجنونه وامنه انها تبقى هناك:والله موشغلك مجنونه ولا مومجنونه البنت بتبقى هينا وانت المسؤول عن حالتها وإذا موقادر على كيذا قلي رآح أخلي دكتور ثاني يمسك الحاله
هيثم:لا أنا قادر امسكهآإ
ألمدير:أسمع ياهيثم اليوم بليل مورايح للبيت بتقعد لبكره العصر وبعدها داوم زي العاده
هيثم:ليه ؟
ألمدير:عشان تتأكد وتعرف هي مجنونه صج ولالا
هيثم:اوكي خلاص نشوف موخاسرين شي
عند فخخر قآعده تلعب مع ألمجنونآإت
فخخر توقفون على السرير وتنقزون كيذا حاولوا تكررونهاورآح تطيرون
رهف:انتي طرتي ؟
فخخر:إيه خمس مرات ورحت عند باريس ولندن
رهف:وشو باريس ولندن ؟
فخخر:باريس ولندن هذولا خوياتي بنات كبيرات واجد واجد ماتقدرين توصلين لهم بس انا اقدر عشان هم يحبوني
رهف:الله ياحظك ابي زيك
فخخر:مايصير مايصير
رقيه ركبت فوق السرير ونقزت وألتوت ركبتهآإ:آآآآآي ركبتي آآآآي ركبتي
هيثم كان قريب وجآ بسرعه وقآل لسترات ياخذونها للدكتور ألمخصص للسيقآن < شوفوا التخصص بس هع
هيثم لف على فخر:مجنونه انتي ؟
فخخر:إيه موهذا مستشفى المجآنين
هيثم:أستغفرالله
فخخر:واتوب إليه
هيثم:يآحبيبتي يآقلبي يآعمري يآروحي يآحيآتي
فخخر:وه بس استحيت انا
هيثم ينآظرها بغباء:هههه انتي وش فيتس
فخخر مسكت يدينه وبدأت ترقص:خلونا نتزوج
رهف ودلال قعدوا يصفقون
وفخخر أوم الاستهبآإل:سوف نتزوج ونعيش بقصر كبير واجد اهاهاهاها(تخبرون ضحكة الاميرات ألي في الكرتون تضحك نفسهم هع)يآلك من عزيزي
هيثم ينآظرها وهوعاقد حواجبه:يآلك من عزيزي وش موقع إعرابهآإ هذي ؟
فخخر:فاعل مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهره على اخره
هيثم يصفق:هههه شآطره شآطره
فخخر تدور حول نفسهآإ:يآلني من فتاة شاطرتن مهذبه اهاهاها
رهف ودلال يقلدونها:أهاهاهاها
هيثم بينه وبين نفسه:ألله يعطيكم ألعقل
فخخر:هيآ يآ عزيزي لنرقص
هيثم بهمس:يآحول
رهف ودلال يدفونه على فخخر
وفخخر مسويه مستحيه وهيثم صدق استحى ومسك يدينهآإ
فخخخر طآحت على السرير ترفس من الضحك:هههههههههههههههههههههههه ههههآإآإآ إآي عاش الدور هههههههههههههههههههههههههههههه صدق صدق هههههههههه
هيثم إنحرج:تلآيطي كنت ادري بس اعطيكم على قد جوكم
فخخخر:عآش مصرف هههههههههههههه
هيثم يضرب رجلهآإ:خلاص عاد مصخرتيني
فخخخر:يعترف يعترف ههههههههه
دلآل ورهف يناقزون حوله ويضحكون:يعترف يعترف يعترف يعترف
~
عنآإد مستانسه وزعلانه
غرور:عنوده وش فيتس اليوم خطبتي ليش زعلانه ؟
عنآإد:فخخر
غرور:إيه صح فخروه وينهآإ
عنآإد:لآحول ولاقوة إلآ بالله
غرور:عناد وش فيهآإ فخخر ؟
عنآإد:لابس تبكي عشان شسمه هذا مشاري
غرور:عنناد انتي تكذبين ؟
أم عنآإد:ياغرور تعالي ودي لهم العصير
غرور:بروح وبرجع والله يآويلتس إذا ماقلتي لي أوكي ؟
دخخلت وتمخطر قدام جاسر وابوه ويعني ومن زود الثقه رآفعه رآسهآ وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
طآحت على الآرض طيحه موطبيعيه والعصير انكسر وطاح على شعرها وام الحاله
جآسر مسكها وهو كاتم الضحكه:اسمله عليتس
غرور ماقدرت ترفع راسها من الحيا والفشله
جآسر بهمس:ههه قومي الله يفضحتس فشلتينآ هع
غرور رفعت راسها مقهوره إلآ وجهها بوجهه ونزلت على طول عيونها بالأرض
طبعآ غرور حيويه وعصبيه ولاعمرها تطلع مع جاسر اصلا البنات كلهم ولاوحده طلعت مع حبيبهآ إلآ فخخر
جآسر:يآنآسو على ألي يستحون
بوجآسر:نحن هنآ هههه
جآسر:حرآم يبه خربت جونا الرومانسي
بوجآسر وبوعنآد:ههههههههههههههه
غرور:شسموه هذا مع السلامه
بوعنآد:تعالي اجلسي
غرور:لالا بروح للغساله
بوعناد:عناد والشغاله عندها مير انتي اجلسي
غرور:لالا يبه لازم انا
بوجآسر:شف ياجاسر هذي من خفايا غرور نشيطة وتحب العمل
جآسر:أدري عنها من قبلك
بوجاسر:وشهو ؟؟
جاسر:أقول يآحبني لك
~
أم عنآد:عنآد موكنتس سآمنه ؟
عنآإد بدأت ترجف:مين انا ؟؟ .. والله والله مومسويه شي
أم عنآد شكت:وش فيتس ؟؟
عنآإد:لآ بس يعني اقول اني موسامنه كيذا انا
أم عنآإد:عنآد فيتس شي
عنآد ماتعرف تخفي شي ابدآ:لالا مافيني شي ليه في احد قالتس فيني شي ؟؟ .. ولامسويه شي ؟
أم عنآإد:عنناد قولي شفيتس؟
عنآإد تبكي:والله مافيني شي
أم عنآد:ألحين انا بسكت وبروح لأم جآسر بس لاخلصنا والله ماني طالعه إلا وانتي قايله لي
أم عنآد طلعت وعنآد طاحت على الكنب تبكي:يآربي شسوي شسوي ؟
غرور دخلت:عنآإد فشله
عنآإد رفعت راسهآإ:غرور ساعديني امي بدأت تشك فيني
غرور:وشو ؟؟ شتشك فيه؟
عنآإد:أني حامل ؟
غرور:المشكله ان هالشي ماهو سهل نتخلص منه
عنآإد:غرور انتي مجنونه انا ماراح اترك الولد يروح مني وربي ماخليه هذا ولد سلطان هذا ألي باقيلي منه
غرور:مجنونه انتي تبين تذبحين حالك
عنآإد:إيه احسسن انا ماني قادره اعيش بدونه اذبحوني فكوني من ألي انا فيه
غرور:عنناد وجع خبله انتي .. أصلآ أنتي عارفه ابوي قريب بيسافر سوريا ولازم نعلم امي عشان نخلص من هالهم
عنآإد:مابي ماراح اتركه
غرور:والله والله تنذبحين بعدين
عنآإد:غرور وشلون يذبحوني اصلا انا كنت متزوجته وكلهم يدرون بس باقي العرس
غرور:والناس يدرون الناس قلنا لهم خطبه ؟
عنآإد:موشغلي انا ماسويت شي حرآم
غرور عصبت:أصلأ كافي انو حتى لو تخلصنا من البزر رآح تبقين موبنت
عنآإد:غرور اسكتي خلاص مابي اسمع منتس كلام ابيتس لي عون وصرتي فرعون
غرور:روحي لفخورة حبيبتس
عنآإد:فخر بالمستشفى
غرورشهقت:ليش ؟
عنآإد:مادري بس في مصحه نفسيه يعني موموجوده هينا ولاراح تجي الظاهر ان ابوها وامها دروا انها تطلع مع مشاري ويبون الفكه منها وماقدروا يذبحونها
غرور:يؤيؤ بيصير مصيرتس مثلهآإ
عنآإد:يآتقولين خير يا تسكتين
غرور:عنناد حبيبتي حنا بالسعوديه كي سي اي فاهمه وش اقول يعني أول طريق يفكرون فيه الرجال لوسو بناتهم خواتهم فضيحه المقبره فاهمه .. وبعدين حتى لوتخلصنا من البزر بتبقين موبنت يعني اكيد لورفضتي ابوي بيشك يعني مردك المقبره
عنآإد:غرور صاحيه انتي ؟؟ شفيك كيذا معاي معاملتك زفت ؟
غرور:وشو يعني وش قلت الصراحه بس خبيت عليك حقيقة انك راح تبقين هينا مع امي وابوي وشموخ وبتعنسين هينا يالعجوز وع
طلعت وتركتهآإ
نرجع لفيصل وكبريآء وأول ماوصلوا تركيآ وحجزوا الفندق
كبريآء:اسمع انت
فيصل متمد على الكنبه:لبيه امري سمي تدلي
كبريآء بهمس:وجع إن شاءالله صدق انك حممار .. أسمع أقول انا بغرفه وانت بغرفه
فيصل كان حاسب حسابه:لأسف انها غرفة وحده يعني شسوي ؟
كبريآء بخبث:شكلها عاجبك النوم على الكنبه
فيصل لف عليهآإ:شقصدك ؟
كبريآء:عارف قصدي
دخلت وقفلت الباب
فيصل:كبريآء افتحي
كبريآء جالسه تبكي وشهقت بقوه وسمعها فيصل وبعدين حطت يدها على فمهآإ
فيصل:يعني للحين وانتي على ذيك السالفه والله ياكبرياء انا احبك والله والله والله بس انحطيت في موقف محرج وماعرفت شسوي يعني هذي امي ماقدر اقول لها لا بس رجعت وتزوجتك
كبريآء:قل قسم
فيصل:يآكبريآء والله اني اغليك لاتخلين الشيطان يلعب بمخك
كبريآء:وشو . . تهيني قدام الكل عشان اختك الحقيره سويره وتركني وتبيني ارضى والله بعد .. ماحبك ماحبك ماحبك
فيصل:طب انا احبك واموت فيك
كبريآء:كذاب وحققير وحيوان ونذل وسافل
فيصل:سبي بعد
كبريآء:زفت
فيصل:بعد طلعي كل قهرك
كبريآء:كل تبن واسكت
فيصل:وبعد
كبريآء:يآحممآر ابلع لسآنك
فيصل:بعد
كبريآء:أنت شكلك من جد حيوان وماعندك عقل
فيصل:بعد ؟
كبريآء عصبت جد:يوه
أنسدحت وطنشته
فيصل:أصلا مردك تطلعين لازم تاكلين وتشربين وتبدلين ملابسك والحممام يعني لو شيصير بتطلعين
كبريآء طنشته ونامت
~
ألسآعه 8 بليل صكروا انوار المستشفى عشان الكل ينآم وهيثم طبعآ بقى
فخخر بليل جآلسه تبكي وتذكر عناد وكبرياء وغرور وحتى شموخ وغنج ومشاري والكل
هيثم له ساعه يناظرها وهي تبكي يوم طفش وحس بفضول دخل:مسآء الخير
فخخر مسحت دموعهآإ :شسمه هذا حر
هيثم جلس جنبهآإ:شقصتك انتي ؟
فخخر:هاه ؟؟ وشو ؟
هيثم:يعني والله انا فيني فضول كبير اعرف وش سالفتك دخلتي مستشفى المجانين وانتي مومجنونه ومع هذا تضحكين وعادي وبليل تبكين وتقولين طول الوقت يالله ياربي وش السآلفه يعني لوعآدي ؟؟
فخخر:يعني وش رآيك ؟؟ ماني مجنونه وابوي يجي ويدخلني هينا ويقول لهم اني موبنته بعد يعني شسوي ؟؟
هيثم:طيب ومشآري ؟
فخخر:مشاري ؟؟ .. أي مشاري ؟
هيثم:سوري بس انا سمعتك تقولين الله يسامحك يامشاري ؟
فخخر تصرف:مشاري اخوي
هيثم:مشاري اخوك هاه ؟؟ يعني اخوك خلاك تحبينه وبعدين ترك ؟؟
فخخر ماقدرت تصبر وقامت تبكي وقالت له كل القصه
هيثم:تبين رأي بصراحه
فخخر:إيه
هيثم:أنتي الغلطانه هو ماخسر شي ومبين انه متعود على الاعيب هذي يعني لهدرجه غبيه تطلعين معاه وماتوبين
فخخر:انا وشدراني انه بيسوي فيني كيذا اخر شي ؟
هيثم:حتى ولو في عقل يحكمك يعني حتى هذولا المجنونات ماسوا كيذا تعرضوا لاغتصابات وقالولي كل شي بس ولاوحده قبلت
فخخر:أغتصاب يعني شخص ماتعرفه
هيثم:حتى ولو من يكون لازم لما تتزوجينه اصلا حتى مولازم تتكلمين معاه
فخخر:يآألله طب انا شسوي اغلطت غلطه كبيره
هيثم:بس والله مشاري هذا حقير
فخخر:بس والله انا ماسوا لي شي يعني ماغتصبني وربي
هيثم:ههههه تبين تقنعين بنت مثلك حلوه مع رجال في غرفه لاوبعد ماحد عندهم .. بدون ماندخل بالتفاصيل بس ماني مصدق
فخخر رمت عليه المخده:بكيفك واذا على بالك اني اقول كيذا واكذب عليك عشان اكسب احترامك او حبك ترى في اربع جدران ماهميتني اصلا انت وجهك انا قلت الصراحه ومالي شغل فيك
هيثم إنسان عديم احساس:بس خسرتي حالك ورخصتي نفسك
فخخر:طب كل تبن
هيثم:انا ابي افهم ليه سويتي كيذا كل هذا فقدان للحنا ؟؟ .. والله انتوا يالبنات (يشد بكلامه) ألحقيرات .. غريبات
فخخر عصبت جد وصرخت:مآهر
هيثم:هههههههه اسمي هيثم
فخخر:ألي هو المهم فيه حرف الهين
هيثم:أسمها هاء
فخخخر:طب انقلع
هيثم:طب وربي انك غبيه
فخخر:ياخي انت فاضي
هيثم:لاوالله بس قعدت عشان اشوف وش عندك على بالي وراك سالفه ومظلومه طلعتي ظالمه والله يعاقبك على هالخطأ بس احمدي ربك لودروا اهلك والله تنذبحين
فخخر:يكون احسن
هيثم:الحمدلله ماعندي خوات
طلع وتركهآإ

بس.

حكايةإحساس 03-13-2011 11:04 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
ألجزء العشرين ^^

ألسآعه 8 بليل صكروا انوار المستشفى عشان الكل ينآم وهيثم طبعآ بقى
فخخر بليل جآلسه تبكي وتذكر عناد وكبرياء وغرور وحتى شموخ وغنج ومشاري والكل
هيثم له ساعه يناظرها وهي تبكي يوم طفش وحس بفضول دخل:مسآء الخير
فخخر مسحت دموعهآإ :شسمه هذا حر
هيثم جلس جنبهآإ:شقصتك انتي ؟
فخخر:هاه ؟؟ وشو ؟
هيثم:يعني والله انا فيني فضول كبير اعرف وش سالفتك دخلتي مستشفى المجانين وانتي مومجنونه ومع هذا تضحكين وعادي وبليل تبكين وتقولين طول الوقت يالله ياربي وش السآلفه يعني لوعآدي ؟؟
فخخر:يعني وش رآيك ؟؟ ماني مجنونه وابوي يجي ويدخلني هينا ويقول لهم اني موبنته بعد يعني شسوي ؟؟
هيثم:طيب ومشآري ؟
فخخر:مشاري ؟؟ .. أي مشاري ؟
هيثم:سوري بس انا سمعتك تقولين الله يسامحك يامشاري ؟
فخخر تصرف:مشاري اخوي
هيثم:مشاري اخوك هاه ؟؟ يعني اخوك خلاك تحبينه وبعدين ترك ؟؟
فخخر ماقدرت تصبر وقامت تبكي وقالت له كل القصه
هيثم:تبين رأي بصراحه
فخخر:إيه
هيثم:أنتي الغلطانه هو ماخسر شي ومبين انه متعود على الاعيب هذي يعني لهدرجه غبيه تطلعين معاه وماتوبين
فخخر:انا وشدراني انه بيسوي فيني كيذا اخر شي ؟
هيثم:حتى ولو في عقل يحكمك يعني حتى هذولا المجنونات ماسوا كيذا تعرضوا لاغتصابات وقالولي كل شي بس ولاوحده قبلت
فخخر:أغتصاب يعني شخص ماتعرفه
هيثم:حتى ولو من يكون لازم لما تتزوجينه اصلا حتى مولازم تتكلمين معاه
فخخر:يآألله طب انا شسوي اغلطت غلطه كبيره
هيثم:بس والله مشاري هذا حقير
فخخر:بس والله انا ماسوا لي شي يعني ماغتصبني وربي
هيثم:ههههه تبين تقنعين بنت مثلك حلوه مع رجال في غرفه لاوبعد ماحد عندهم .. بدون ماندخل بالتفاصيل بس ماني مصدق
فخخر رمت عليه المخده:بكيفك واذا على بالك اني اقول كيذا واكذب عليك عشان اكسب احترامك او حبك ترى في اربع جدران ماهميتني اصلا انت وجهك انا قلت الصراحه ومالي شغل فيك
هيثم إنسان عديم احساس:بس خسرتي حالك ورخصتي نفسك
فخخر:طب كل تبن
هيثم:انا ابي افهم ليه سويتي كيذا كل هذا فقدان للحنا ؟؟ .. والله انتوا يالبنات (يشد بكلامه) ألحقيرات .. غريبات
فخخر عصبت جد وصرخت:مآهر
هيثم:هههههههه اسمي هيثم
فخخر:ألي هو المهم فيه حرف الهين
هيثم:أسمها هاء
فخخخر:طب انقلع
هيثم:طب وربي انك غبيه
فخخر:ياخي انت فاضي
هيثم:لاوالله بس قعدت عشان اشوف وش عندك على بالي وراك سالفه ومظلومه طلعتي ظالمه والله يعاقبك على هالخطأ بس احمدي ربك لودروا اهلك والله تنذبحين
فخخر:يكون احسن
هيثم:الحمدلله ماعندي خوات
طلع وتركهآإ
.
ثآني يوم بوعنآدوبوفخخر سافروا لسوريآ
ألساعه 9 بليل
غرور:عنناد قولي لأمي
عنناد:ماني قايله
غرور:بكيفك بس انا بقولها
عنناد:والله ياويلك
غرور:انقلعي بس
أم عنناد دخلت عليهم:وش تقولي ؟
غرور بجرأه:يمه عناد بنتك حامل
طلعت ورتركتهم مصدومين
أم عنناد صكرت الباب وجلست عند عناد الي تبكي:شسالفه
عناد قالت لها السآلفه
أم عنناد عطتها كف أحرق خدها
شموخ دخلت بسرعه:حتى فخر يمه تطلع مع مشاري والله وبعدين تركوا بعض
أم عنناد صرخت:انا مالي دخل في فخر هذي ودوها مستشفى مجانين وافتكينا منها انا لي دخل بنتي انتي شلون سويتي كيذا
عنناد:يمه بالحلال يمه والله
ام عنناد سكت دقايق وشموخ طلعت
أم عنناد:لاحول ولاقوة إلا بالله
عنناد:يمه
أم عنناد بعصبيه:اسمعي ياعناد بكره تقومين وياي نروح لوحده من الحريم تطلع هالبزر منك ونفتك
عنآإد:مابي
أم عناد:وش ألي ماتبينه
عنناد:مابي هذا ألي باقي لي من سلطان ابغى انتبه عليه
أم عنناد:انتي تبين تفضحينا تبينا نزل روسنا
عنآإد:يممه مابي تكفين يممه
أم عنآإد:أقولتس بتروحين يعني بتروحين وبنفتك منه
طلعت وتركتهآإ وعنآإد جلست تبكي
عنآإد تصآرخ:يعني شنو انا احبه ابي يبقى هذا البيبي عندي على الاقل اتذكره يمه لاتصيرين كيذا
..(بعد ماهدأت نفسهآإ) .. يألله شسوي الحين لازم مايموت لازم مايموت ياربي شسوي أف .. مافي إلآ فيصل

فيصل كان جالس برى بالحديقه وكبريآء برى:
اشتقتلك حيل ودي اسألك قلي اشتقتلي ... <جوال فيصل
فيصل:عنآإد ؟؟ غريبه (رد) ..هلآإ
عنآإد:فيصل
فيصل استغرب:سلآمآت وش فيتس صوتس متغير ؟
عنآإد:فيصل تكفى طلبتك ابيك تساعدني
فيصل:أمرري
عنآإد:فيصل امي تبيني انزل البيبي ألي من سلطآإن
فيصل تذكر انها حامل:أيش ؟؟ .. لآلآ بليز عنناد لاتنزلينوه
عنآإد:انا مابي بس امي
فيصل:أسمعي الحين انتي اي شهر ؟
عنآإد:بدخل الخامس
فيصل:طيب يعني صار مبين انك حآمل
وطبعآإ كبريآء جت وسمعته وهويقول حامل وفهمت غلط وراحت وهو طنشهآإ
عنآإد:إيه كثير وابوي مسافر سوريا يعني مانتبه
فيصل:طيب اسمعي كم بيقعد ابوتس ؟
عنآإد:ثلاث شهور او اربع مادري هو دايم يسافر هناك ويجي فجأه
فيصل:طب شوفي انا مستعد اجي بكره واطلب من امك تخليه بس لمما تجيبينه وابوتس ماجاء راح اخذه انا واذا جاء بتزوجتس اوكي ؟
عنآإد:فيصل موقتك والله امي تهاوش وماراح ترضى
فيصل:عنناد وش تبيني اسوي هالبزر والله مومخليه يروح تعرفين انتي شكثر اغلي سلطآإن
عنآإد:وانت تعرف شكثر اموت بسلطآإن يعني لازم يبقى عندي
فيصل:أوكي انا بخلي كبرياء كل يوم تجيبه لتس
عنآإد:وعساس وشو ؟
فيصل:انه ولدنا انا وكبريآء
عنآإد:لآيآشيخ شآطر يعني حتى لوانك بتكذب وتقول حامل قبل الزواج راح يكون مايكفى
فيصل:بسآإفر برى لما نكمل 8شهور نرجع
عنآإد:وانا ؟
فيصل:وش فيتس{ ؟
عنآإد:ابيه يكون عندي
فيصل:عناد لاتسوين بطولات ودراميات علي فاهمه انا باخذه وخلصنا
عنآإد:مابي والله ماعطيك اياه والله والله
~في المستشفى~
هيثم مآقدر يطلع من المشتفى حس انه اغلط عليها وجرحهآإ ورجع
فخخر اول ماشافته سوت حالها نايمه ويوم جا بيطلع
فخخر:يآخي مافيك رومانسي شويه وتعال شوفني وتسذا يعني
هيثم جا وضرب راسهآإ:أنتي صدق مجنونه يعني مع كل الكلام الي قلته لك والحكي الي قلتيه وقلة الادب مابكيتي ؟
فخخخر:عادي عادي متعوده على كيذا يعني
هيثم:ليه منو يقولك كيذا ؟
فخخر:بنات عمي غرور كبرياء اختي عناد شموخ وغنج الحققيرات
هيثم:شفتي الي تسوينه غلط ؟
فخخر:طب انا كيفي كيذا راضيه
هيثم:طيب هذا انتي انقهرتي وسويتي حالك مجنونه وبغيتي تذبحين اختك عشان خاين والحين مع حبيبته
فخخخر:ههههههههههه مبروك عليها ماحبت وفي
هيثم:ههه انتي موطبيعيه
فخخخر:ظآهره شاذه
هيثم:أنتي بالله من جدك ؟؟ وربي الحين انا ودي اذبح المدير على ألي يسوي يعني احس موحلوه اني اشوفك وانتي عاقله
فخخر:أنت منت صاحي
هيثم:عادي دكتور مجانين
فخخر:طب تدري انك خبل
هيثم:وش تحسين فيه وانتي تقولين كيذا ؟
فخخر:أحسس انه كان ودي انو يكون دكتوري ماهر موب انت لانه وجهه فله موزيك ياوجه النكبه
هيثم:وشو هي كيكه تختارين ؟؟؟ .. وبعدين ماهر يعصب ويضرب ويهاوش ومايعرف يتفاهم بس يسب ويتمصخر مو زي حبوب
فخخر:مين قال انك حبوب
هيثم:الكل
فخخر:مجانين هذولا
هيثم:ههههههههه يعني مين اخذ رايه ؟
فخخر:رأي انا ماني مجنونه وبرأي انك بايخ
هيثم:أيه انقلعي
فخخر:الحين منهي ماما هيثم انت ؟؟
هيثم:ههههههههههههههههههههههههه هه قالولك هذي امي كل جمعه تجي هينا وتشوف المجانين
فخخر:والله الله يخليها لك
هيثم:أمين
فخخر:وشسموه خلها تجي بكره تكفى
هيثم:طيب لعيونتس
فخخر:يأأني بنفش كشتهآإ
هيثم:اجل خلاص بطلنآإ
فخخر:لالا خلاص سأعاملها بأدب واخلاق
هيثم:طيب وبعدين ؟
فخخخر:مدري بس يآحظك
هيثم:حظي على شنو ؟؟
فخخر:عندك اهل يحبونك
هيثم:عندي وحده بس تحبني ولو هي موموجوده كان انا ولا شي
فخخر:ألله يخليها لك ولايفرقكم
هيثم قآم:أمين
فخخر سحبته:طب قلي منهي هع
هيثم:داري عنك ملقوفه لازم تعرفين اكيد امي
فخخر:وابوك واخوانك
هيثم:اخوان ماعندي ابوي توفى
فخخر:ألله يرحمه والله اسفه
هيثم:عادي
فخخخر اخذت نفس عميق وحست بضيق:تصبح على خير
هيثم جلس:وشو وش فيك
فخخخر:ولاشي
هيثم:يعني انا اعلمك وانتي لا ؟ عادي محد داري عنك ولابيطلع برى
فخخر قعدت تبكي:متضايقه مرره مادري احس اني ابي اموت صعب اعيش قههر
هيثم:هذا ذنبك
فخخر:عارفه بس ليش هو يتركني كان كمل معاي لومايبيني
هيثم:يعني لو انا مكانه اغصب حالي عليك بس عشان مشاعرك تخسين والله انتي ليه ماحترمتي مشاعر اهلك قبل تطلعين معاي ف مشي بوزتس من رجعته
فخخر:بس قههر هوكان يحبني والله
هيثم:ههههههههههههه كيذا الشباب لما ياخذون الي يبونه باي باي ماتشكين فيهم هههههه وانتوا يالبنات مساكين تصدقون
فخخر:هيثم انا اقولك هوكان يحبني اكيد
هيثم:ليه داخله قلبه هههههه
فخخر:كان ماينام بدون مايسمع صوتي
هيثم:قصدك لازم يسلي نفسه فيك انتي وغيرك وحتى لو يحبك هوكان كان فعل ماضي
وبعدين لوانا رجال وبتزوج من ثامن المستحيلات اتزوج وحده طالعه معي مستحيل وش يضمني انها ماتبي تطلع مع غيري
فخخر:لانها تحبك
هيثم:طيب تحبني بس وش يضمني انها ماطلعت مع غيري قبل كيذا
فخخخر:لأنه ماضي زي ماقلت
هيثم:زين والمستقبل وش يضمنلي انها ماراح تربي عيالي على طريقها وتخليهم يسون زيها ويطلعون
لأننا مانبي المكرر والسافلات مستحيل نتزوج حبيباتنا
فخخر:اجل ليش في حب
هيثم:لتسلية المشاعر
فخخر:طب وعبله وعنتر ورميو وجوليت مويحبون بعض ؟
هيثم:هههههههههههههههههههههه ياحليلك هذولا خرافه مافي حب ياشاطره
فخخر:وليه يعني؟؟يآخي قه
هيثم قاطعها وقام يتمغط وقال بطفش:لاتقولين ياخي ماتشرف
طلع وتركهآإ
فخخخر صارخت:ححققير
هيثم سمعها بس طنش:بنات غبيات
~

حكايةإحساس 03-13-2011 11:06 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

الجزء الوآحد والعشرين

غرور:
وش ألي يخليني ابقى بهالبيت ومع السامجين بكره ياخذني جاسر واسير له وملكه واسعد انسانه
~
عنآإد:
يآحول ليه كيذا يصيرلي يارب ليه انا من بد كل خلق الله
والله ماستاهل ألي يصيرلي ليه يموت سلطان ليه
ليه دايم انا الخسارنه لوشيصير أف أف من هالقدر
~
فخخخر:
إنسان سخيف والله يعينك على حالك < تقصد هيثم
~
كبريآء:
حققير متزوجني ويكلم غيري لا وبعد حامل
والله لاوريك يافيصل بدأت الحرب أنيآه
انيآه ؟؟ .. وشو حممار هو والله مدري مدري
~
سآإرة:
أف وش هالسخافه يعني مشاري لمتى بيصير كيذا
يعني بعدنا عنه فخخر وللحين ماجاء لازم نسحره بعد ؟؟
~
غنج < مكيفه على الجوال
~
شموخ:
حرآمم ألي يصير لفخخر
وحرآم ألي تسويه غنج ألحيوانه
شلون سويت زيها ليه ياربي
لازم اروح اعلمهم انه غلط بس حتى ولو مومغيره شي
~
هيثم:
وش هالدنيا الوصخه والسخيفه قسم ناس سامجه
قالت روميو وجوليت ههههه ياعيني ياعيني هع
لبىآ بس انا وامي والله حننا الي نستاهل كل شي موهالكائنات الغبيه
يآآآآي إنسانه سامجه وقذره
~
جآسر:
متى يجي عرسي بس
~
مشآإري:
ليه يصير معاي كيذا ليش افقد الناس ألي يحبهم
ليه ماعمري حبيت بعمري غيرها ليه تصير اختي ليه
يألله
~
مشآإري:جآسر ليش يصير معاي كيذا
جآسر كان مستانس:وشهو
مشآإري انسدح:ليش لازم افقدهآإ ؟؟
جآسر:تصبر وانا اخوك
مشإري:جاسر بسافر الساعه 6 الصبح بعد كم ساعه
جآسر:يعني للحين معاند ؟
مشآإري:وابي اشوفها
جآسر:منو ؟
مشآإري:فخخر
جآسر :يآشيخ خلاص خل البنت بحآلهآإ
مشآإري طنشه وطلع
~
في تركيآإ
فيصل:انتي وش فيك زعلانه
كبريآء:ليه متى تراضينآإ
فيصل:يارزان
كبريآء قاطعته:حتى اسمي اغلطت فيه شفت
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه انا انادي الشغاله
كبريآء تصرفها:إيه إيه
فيصل وقف وضمهآإ:خلاص لاتصيرين مليقه وفي بزر بيجينا بالطريق
كبريآء:وشو متى وليه كيف ؟
~
مشآإري فتح باب غرفة فخخر وهي على بالها هيثم ولفت سوت حالها انها نايمه
مشآإري ماقدر يدخل وجا بيطلع
فخخر قالت عساس انه هيثم:انت شفيك كل شوي داخل وطالع (رفعت راسهآإ) فك..
مم..مشآري ؟
مشآإري:يآروحه
فخخخر مصدومه ساكته
مشآإري رآح عندهآإ:فخخر والله احبك يافخر موقادر اعيش من دونك قصم احس مالي داعي بدونك
فخخر:مشاري بليز وخر
مشآإري:احبك احبك
فخخر:مشاري تكفى تكفى وخر مابي نعيد الي فات خلاص روح عني مابي مابي خلاص خل الجرح للحين ماألتأمت من جروحك
مشآإري:فخخ
فخخر:أوكي خلاص انت شاطر عرفت تهيني وتخدعني خلاص
هيثم تذكر انه نسى مفتاح سيارته فوق عند فخر ورجع وشافهم ومستغرب
فخخر رآحت تركض عنده وضمته:هيثم بعده عني
هيثم:هذا منو
مشآإري:فخر انا حبيبك تحتمين بهذا ؟ افا وانا ؟ يعني ماتحبيني ماتحسين بأمان معاي
هيثم:ههههههههههه كملت المسرحيه الدراميه خلاص اهجد يآعمي
مشآإري:انت شدخلك ؟
هيثم:لا ياعمي انا مالي دخل كملوا مسرحيتكم بس برى بليز عشان المرضى هون هههههههه
فخخر:هيثم مابيه بعده
هيثم:يآلبى بس روحي له مردك له يلا ههههههههههه
فخخر صارخت قهر:هيثم
هيثم:مسكينه مصدقته ؟
مشآإري:انت اسكت
هيثم:طب يلا تعال خذها والله ماراح اكلم الشرطه ولاشي خذها
مشآإري:أكيد ؟
هيثم:أكيدين افآ عليك افهمك انا
فخخر:هيثم بليز لاتخليه ياخذني تكفى
هيثم:وش دخلني انا
فخخر طاحت على الارض تبكي
مشآإري راح عندها:فخخ
فخخر:بعد
هيثم يقلدهآإ:بعد ههههههههههههه
فخخر:أنت كل تبن
جآسر جا:مشاري شقاعد تسوي انت
هيثم لف عليه:كملت ههه ..(تذكر جاسر صديقه من الابتدائي)جآسر
جآسر:هيثم يآهلآإ
وبدأو يسلمون على بعض رقيه نطت جنب مشاري:شفيها فخر
مشآإري:بسم الله سكنهم مساكنهم من وين طلعتي انتي ؟
رقيه:شفيهآإ ؟
مشآإري:بعدي بس بعدي
رقيه:شفيهآإ ؟
مشآإري انقهر:وخخخخخري
هيثم:انت هيه موبكيفك تعامل مراضي كيذا
مشآإري:وش بيصير يعني يتجنون هم مجنن خلقه
هيثم:أسكت واحترم نفسك
فخخر يوم شافتهم يتهاوشون نحآإشت وهم مانتبهوا عليها ودخلت بمكتب هيثم
جآسر:وين فخخر
مشآإري:ألله ياخذك انت
هيثم:موذنبي انت ألي جيت وبهدلت المكان
مشآإري:لاوالله ومنو الي يقول خذها هاه ؟
هيثم:انا هاه عندك مانع ؟
مشآإري:أجل ذنبك ونص
هيثم:لآماهو ذنبي بعد عندك مانع
مشآإري:اسمع لاتسوي بطل وحركات قدامي تعترف وقدام الشرطه لا تريني منهم
هيثم يصفق:مبروك والله
مشآإري:شتبي انت
جآسر:خلآص مشآإري تعال
مشآإري:غث ام الي جابوني اف
هيثم:أقول مناك بس
ألمهم نزلوا
رقيه انتبهت وين راحت فخر ونزلت معاهم
جآسر:حنا بندور عليها ياهيثم انت روح
هيثم:لا ماقدر لازم ادور عليها معكم
رقيه:هيثم بقولك كلام
هيثم:سمي
رقيه:تعال شويه
جآسر كآتم الضحكه:خخخخخخخخخ
هيثم:وشو
رقيه:فخخر بمكتبك شفتها هناك
هيثم:والله
رقيه:ايه انا ماكذب زي ماقلتلي
هيثم:أوكي روحي نامي يلا .. وياجاسر عارف وين مكانها لاتدورها
رقيه:هومايعرف انا علمته
جآسر:إيه إيه هههههههههه
وبعد ماركب بالسياره جاسر كان قاعد يبكي مشاري
جآسر:يآخي شسويت انت بهدلت الدنيا
مشآإري:أمش خلصنا خلنا ندورهآإ
جآسر:لا هي موجوده داخل
مشآإري:يآربي ليش يصيرلي كيذا
جآسر:ان الله إذا احب شخص ابتلاه
مشآإري:لاتقعد تلقلق على راسي وتسوي مطوع ومدري كيف وانت من جنبها ياخي تلايط بس انا الي فيني مكفيني
جآسر:طيب ياعممى خلاص موبس لحالك الي عليك ضغوطات حتى انا
مشآإري نزل من السياره:يآخخي فكني
جآسر:مشاري وين منقلع انت تعال
مشآإري:يآعمي روح تبي تقعد تلقلق على راس اوم الي جابوني على هالروحه خلاص انقلع
جآسر:مشاري تعال
مشآإري:خلاص بروح بسيآرتي
جآسر:انت تعبان مولازم تسوق
مشآإري:لاموتعبان ويلا طس
~
وبس ^^\

حكايةإحساس 03-13-2011 11:07 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 


البارت الاثنين والعشرين

~
هيثم دخل:أطلعي يلا
فخخر بهمس:هذا وش يبي
هيثم:رآحوا
فخخر:أنت حممار تصدق وقسم انك كلب ماتوقعتها منك وربي تروح تعلمه عني ماتخاف ربك انت حيوان
هيثم:عادي ماتغير شي حبيبك متعوده عليه
فخخخر:كل تبن
هيثم:ألتبن لأمثالك
فخخر:قسم انك سخيف ومليق وماتستحمل ياخي الله يعينك على حالك
هيثم:أول شي لاتقولين ياخي ماتشرف افهمي عاد يابنت النآس .. وبعدين الله يعيني على شنو مصلي ومسمي مومثلك استغفرالله
فخخر:أنت حيوان جد وربي حيوان
هيثم:اجل انتي الاداميه
فخخر:إيه
هيثم:سبحآإن الله بعض الناس لاقلت لهم ياحيوان تحس انك تهين الحيوان نفسه
فخخر:أمثآلك
هيثم يصكر اللمبه:أمثالي هه .. أقول اطلعي بس
فخخر:اكيد بطلع شبي اجلس في مكان انت فيه
هيثم:لاحضرت الملائكه تخرج الشياطين
فخخر طنشته وراحت
هيثم:يآربي قلت شي غلط انا ههههههههه
~
عنآإد مانامت الليل تبكي ونفسها سآرة الي تفكر بمشاري السهران على شاطئ الدمام
وجآسر يفكر بغرور وغرور نفسه وفيصل يفكر بولد سلطان لازم يبقى عنده وكبريآء تتذكر اختها
فخخر كمان مانامت مقهوره من الدنيا وهيثم مانام يفكر بفخخر وبسخافتها وقاعد يقص على امه ألي بسابع نومه
يعني بالعربي كلهم ماناموا
~
غرور الساعه 7 سمعت صوت مسج من جاسر:
صبآح الحب والخير والرومانسيه وكل ابوالاشياء الي تحبينها ياحبي
يعني بالعربي صبآح جآسر هع
غرور كلمته:صبآح غرور
جآسر:لحظه لحظه وش الي مسهرك ؟
غرور:ماقدرت انام افكر فيك
جآسر:يآقلبي والله مثلي غرورتي
غرور:هه القلوب عند بعضهآإ
جآسر:يلا ياعمري مابقى على الزواج غير شهرين
غرور بخوف:جاسر تكفى قدم العرس
جآسر:ليه ؟
غرور:خايفه يصير فينا زي كبرياء وفيصل او عناد وسلطان الله يرحمه اوفخخر ومشاري تكفى جاسر
جآسر:لآيآعممري لاتخخافين ماراح يصير كيذا ياروحي ماراح اترك زي ماسويتي فيني قبل
غرور:شفت يعني الحين بنبدأ نتهاوش
جآسر:هع لا هي ملاحظه على الهامش
غرور:مابيها تقعد تعيدها علي
جآسر:طيب طيب ياروح وحياة غرور
غرور:فديت الي بقلب غرور بس
جآسر:لبى ولبى ولبى ولبى ولبى
غرور:هههههههه هاه وش قلت تبي تقدم العرس
جآسر:انت تامر وانا اطامر تامرين امر يالغلا الاسبوع الجاي
غرور:جيت كلك لالا
جآسر:لاعشان بعد شهر رمضان وزحمه وكيذا يعني ماينفع فخلينا قبله
غرور:أوكي بس كلم ابوي اوكي
جآسر:أوكيشين .. إيوى وش اخبارك وش مسويه ؟؟
غرور:والله تمام وانته ؟
جآسر:يالله انا ماقدرت انام من مشاري بس يبكي عندي يقول ليش يصيرلي كيذا
غرور:يأألله وربي يحزن هو وعناد
جآسر:عناد ؟؟ .. ليه وش فيهآإ ؟؟
غرور:سلطآن
جآسر:إيه صح الله يرحمه والله كان فتى حبيب
غرور:هه الله يرحممه
جآسر:المهم ياقلبي اخبارك انتي مابي اسمع سوالف عن اي احد دامك معاي
غرور:انت الي بديت بالكلام عن مشاري ههه
جآسر:ياحظه مشاري ؟
غرور:ليه ؟
جآسر:نطقتي اسمه
غرور:ههههههههههههههه
جآسر:غرور
غرور:عيونها
جآسر:أحبك
غرور:وانابعد
جآسر:أحبك
غرور:فديتك
جآسر:أحبك احبك احبك
غرور:هههههه خلاص عاد
جآسر:انتي شمسويه فيني وربي اموت فيك ياغرور اموت فيك
غرور:وانا اكثر
جآسر:بس ماتوصلين لحد حبي
غرور:لبآك ولبىآ حبك ولبىآ كل شي فيك
جآسر:آه
غرور:شفيك ؟
جآسر:مآأقدر على كيذا انا
غرور:ههههههه يلآإ أنا بصكر
جآسر:صدق انتس حققيره
غرور:أفآ
جآسر:أجل جالس اهرج معاتس وتذوبيني وبعدين تقولين بتنامين لا اقول بتقعدين
غرور:جسوري والله نعسانه مانمت امس
جآسر:لبى جسورى من شفتك
غرور:هههههههه يلآبآي
جآسر:غرور وربي طفش
غرور:روح عند مشاري
جآسر:بقولك شي بس لاتعلمين
غرور:إيش ؟
جآسر:سآفر يقول مايقدر يقعد هينا لازم ينسى فخر
غرور:شسالفة تفارقهم ؟؟
جآسر:مدري مدري بس كيذا هو مايحبها
غرور:أجل كيف يقول لازم ينساها
جآسر:سلكي سلكي
غرور:جآسر علمني
جآسر:غرور احبك
غرور:علمني
جآسر:احبك
غرور:جاسر
جآسر:حيآته
غرور:علمني
جآسر:هذا انا قلتلك احبك
غرور:لا ليش تفارقوا مشاري وفخخر
جآسر:ماقدروا يوصلون لمستوى حبنا وتفارقوا انسحبوا
غرور:قل والله
جاسر:والله
غرور:جاسر علمني
جآسر:تصبحين على خخير
غرور:لا علمني ماقدر انام من اللقافه
جآسر:هههههههه باي باي
صكر الجوال ونام
غرور:حققير حققير
عنآإد:ليه
غرور:انتي من متى قاعده ؟
عنآإد:من امس مانمت اصلا
غرور:انا مستغربه
عنآإد:من وشو ؟
غرور:من فراق فخر ومشاري غريبه والله
عنآإد:طب يمكن هو مايبي بنت تطلع معاه
غرور:نو نو نو جسوري قال مشاري سافر اليوم عشان يبي ينسى فخخر
عنآإد:طيب وبعدين ؟
غرور:يعني لو يكرها بيتركها بس هذا ماله غير حل واحد وهو ان فخخر خانته
عنآإد:فخخر تحب مشاري انا اكثر وحده اعرفها
غرور:حتى انا بس اكيد خانته
عنآإد:لازم تقولي ماتطنشني
غرور:الحمدلله
عنآإد:على شنو ؟
غرور:على ان سلطان مات كان صرتي الحين مثل فخر ومشاري
عنآإد:آه غرور ياتقولين خير ياتسكتين
غرور:وانا وش قلت هذا لمصلحتك بس الله لايرحمه جاب لنا ورطه
عنآإد بقهر:غرور انتي موعارفه الي فيني موحاسه فيني .. لايغرك 4 شهور تشوفيني اضحك فخخر اكثر وحده عارفه
حالتي والله ماهديت ولادقيقه وربي كل ماتذكره ابكي .. تخيلي تفقدين جاسر ؟؟ .. موراح تزعلين كثير
لأنه انسان تحبينوه وتموتين فيه .. (شهقت من قلب) غرور اتركيني في حالي
غرور:بكيفك هومات
عنآإد قاطعتها:بس خلاص اسكتي اسكتي
غرور:انا اعلمك ان الي تسوينه غلط
عنآإد قآمت وراحت لغرفة شموخ وكانت موموجوده بالسكول ونامت فيها
~
مشآإري جالس يتذكر فخخر ويتذكر ايام حبهم وكل شي:
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
كيف كسرتني هالبنت بلحظه حبيتها وعشقتها وعشنا احلى الايام وبثواني
تفارقنا وطلعت اختي .. لو انها للحين معاي كان صرنا متزوجين من قبل
بس حسبي على الي كان السبب ليه ماعلموني من قبل ليش ماقالوا لي عشان ماحبهآإ
... آه ماتوقعت بيوم بيصيرلي كيذا !!
~
فيصل:كبريآء
كبريآء:هاه
فيصل:مشاري بيجي اليوم
كبريآء:مشاري ؟؟
فيصل:إيه بيسكن هينا واليوم بليل بيجي هينا يعني جهزي العشا
كبريآء:بس هذا ثالث يوم لي معاك كيف تبيني اطبخ
فيصل:صدق ماتفهمين في خدم ياروحي قولي لهم
كبريآء حست انه يقصد انها بنت فقر:وليه انا موماليه عينك تريني اعرف اطبخ وطبخي احلى منهم مو متكبره ومغروره والله ماسوي كيذا ولاكيذا
ودلوعه ياي اصلا انا الي اطبخ في بيتنا محد غيري لاتغرك ماما هي نايمه طول الوقت والشغاله بس تمسح الحوش وفخروة الله يرحمها قصدي الله يخليها طالعه مع عناد يحوسون
وشموخ
فيصل:ياعمتي الحين انتي بتقصين قصة حياتك يلا روحي اطبخي انتي وانا بقول للخدم ينقلعون
كبريآء بينها وبين نفسهآإ:لأآلآلآلآ عزالله توهقت الحين كيف اصرفها
كبريآء:لالا تقولهم ينقلعون
فيصل:هههههههههههه شفتي انك ماتعرفين
كبريآء تصرف:لآ إلآ اعرف بس قلهم روحوا لاتقول انقعلوا لهم رب هم انسانين زينا
فيصل:هههههه طيب بقول تفضلوا بعد
كبريآء:لاتفضلوا لا هم خدم بس قلهم روحوا
فيصل:هههههههههههههههههههه طيب طيب
كبريآء:لاتقولهم انت انا بقولهم يعني شنو ماني الحرمه انا ؟
فيصل فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قولي تبينهم يطبخون واخلصي ههههههههههههههه
كبريآء طلعت وخلته:أدعس
~

حكايةإحساس 03-13-2011 11:08 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

البارت الثلاث وعشرين




< طبعا هذا البارت قبل الاخير وسوري يعني الروايه عارفه انها قصيره مره بس شسوي توني بداية كتاباتي ومبتدءه



أم هيثم دخلت:هلاوالله
دلال:ماما هيثم
رقيه:تعالي معانا للحديقه
أم هيثم:انتن روحن وانا جايتكم
المجنونات طلعن
أم هيثم:وينها فخخر
هيثم:هذيك المنثبره
أم هيثم راحت عندها وكانت نايمه:أسمله عليها قمر هذي والله ماتستاهل الي يصير لها اسمله عليها
هيثم:تجنن صح يممه
أم هيثم:إيه ياوليدي بس لاتقربلها
هيثم:إيه يمه هذاني اسوي حالي معها قاسي عشان مايصير شي
أم هيثم:يآهني الي بياخذها والله انها قممر والله حتى القمر يغار منها
هيثم:خسارة اخلاقها
فخخخر صحت ولقت بوجهها ام هيثم:بسم الله انتي مين ؟
هيثم:بسم الله هاه ؟؟ .. والله بسم الله منك امي ماينخاف منها انتي والله الي ينخاف منك
أم هيثم:أنت اسكت .. يآحليلتس وشلونتس يابنيتي ؟
فخخر:أنتي مين ؟
أم هيثم:انا ام هيثم
فخخر:آه انا نص تمام وانتي ؟
أم هيثم:انا بخير يابنيتي هاه مرتاحه هينا
فخخر إبتسمت بحزن:أرتاح بمكان حق مجانين وانا عاقله فيه
هيثم:وانا يعني موعاقل وموجود معكم
فخخخر:انت دكتور بس انا بنظرهم مجنونه
هيثم:هههههههه احسن لك مستشفى المجانين ولاسجن الاحداث ههههههههه
فخخخر:كل تبن
أم هيثم:خلاص انت وياها
فخخر:هو الي بدأ
أم هيثم:ماعليك منه
هيثم:ههههه اكيد امي تبي تدافع عني موزيك ماعندي ام
فخخخر غطت نفسها بالفراش:خلاص اطلعوا مابي اشوف احد
هيثم سحبه:انتي هيه موبيت ابوك هو واذا امي هينا ماتطنشيها
أم هيثم:تعال ياهيثم خلها ترتاح امش يلا
هيثم:يممه تغلط علينا وتنطشك والله لاوريها
أم هيثم:ماعليك منها يلا روح انت
هيثم:وانتي ؟
أم هيثم:بجي معاك
هيثم:اشوى على بالي
فخخر من تحت الغطا:هيثم يادوب ياحيوان ياحقير يازفت
هيثم:يممه اسمعيها
أم هيثم:ماعليك منها الكلام بلاش
~
وبثاني يوم الساعه 3
سآإرة دخلت عند امها وطاحت بحضنها:ماما خلينا نعمل سحر لمشاري مانفع سوينا سحر لفخخر بس ماحبني هوا
أحممد سمعهم؟؟
أم فيصل تصرف:سآرة وجع اسكتي وش قاعده تقولين انتي
أحممد:أي سحر ياعمتي؟
أم فيصل:تقول سحر صديقة فخر تسأل عنها
أحممد:وش دخل مشاري
أم فيصل:لأنها هي تحب مشاري وهو يحبها
أحممد:بس
بدريه:وش فيك انت مهتم فيها اكثر من الازم
سآإرة تهمس لأمها:يممه بروح للمستشفى الي فيه فخخر
أم فيصل:ليه ؟
سآإرة:بلعب بأعصابها شوي مركبه كم صورة لي انا ومشاري وبقهرها
أم فيصل:طيب بس انتبهي تريه حق مجانين
سآرة:ادري ادري ادري
~
سآإرة بعد ماوصلت كانت غرور هناك بعد
غرور دخلت وماعرفت سارة:أبي غرفة فخر
سآإرة:غرور ؟
غرور:إيوه انتي مين ؟
سآرة:أنا سارة
غرور:وتبن
سآإرة:وش فيك انتي كيذا معاي ؟
غرور:لأنتس حقيره وزفته وحيوانه وماتسوين جزمة جدة جدة جدة جد ة جدة جدة جدة جدة جدتي هذا لوكانوا يعرفون الجزمه وقتها
سآإرة:كولي تبن بس
هيثم:انتي وياها تهاوشوا برى
غرور:انتي وش دخلتس بفخخر ماتحبتس فخر يالحيوانه وخري عنها
سآإرة:فخخر صديقتي وانا جايه اعزمها على عرسي انا ومشاري
غرور شهقت:أيش مشاري تزوجتس ؟
سآإرة:إيه بيخطبني
غرور:هههههههههه مشاري الحين بتركيا عند فيصل وكبرياء يالدلخه هههههههههههههههههههه
سآإرة:أدري أدري هوعدني اذا رجع راح يتزوجني
غرور:أيه وش فيها الطيور على اشكالها تقع
سآإرة لفت على هيثم:وين فخخر
غرور:كم مره اقولتس لاتجيبين اسم فخر على لسانتس
سآرة:فخخر خويتي وانا بعزمها
غرور:وش تعزمينها ياعمتي توكم مانخطبتوا حتى ههههههههههه
سآإرة:طب ابيها تفرح معي
غرور:لاتقولين لها
سآرة:ليه ؟؟ في شي بينهم وفخر ممكن تزعل ؟
غرور:لا مافي بس انتي تآكلين خرى وانا بكيفي مابيتس تقولين لها
هيثم:يآحول يافخر ذي .. الحين انتن وش تصيرن لها ؟
غرور وسارة:بنت عمها
هيثم:طيب الغرفه الي على يسار رقم 9 فيها فخرطسوا لها
غرور وسارة رآحوا ركض لفخخر وطاحوا عندها وبصوت واحد:فخخخخخخخخخخخخر
~
عنآإد صحت الساعه 4
عنآإد:ماما وين
أم عنآإد:مانيب امن لتس
عنآإد:ليه ؟
أم عنناد:الناس يسترون على حالهم وانتي تفضحين نفستس قلتي لفيصل ليه ؟
لوتدري امه الحين تقعد تعايرني كل دقيقه
عنناد:يممه فيصل يدري من زمان وهومستحيل يعلم احد وبعد بيحرص على ولدي وبينتبه له وبيعيشه عيشة امراء مومثلك تبيني انزله
أم عنآإد:ياعناد يابنيتي هذا اسمه ولد حرام وش تبين فيه ؟
عنآإد رفعت حواجبها بدهشه:يممه اي ولد حرام يممه انا كنت زوجة سلطان كنت متزوجته حلاله بس كان العرس هوالي باقي ومومهم
أم عنآإد:ياعنناد حنا قلنا لناس انكم مخطوبين
عنآإد قاطعتها وبصرآخ:هذا موشغلي اذا انتوا كذبتوا عليهم
طلعت وتركتها وفي بيت بوفخخر غنج كانت نايمه وشموخ راحت لامها
شموخ:خاله ممكن اكلمك شوي
أم فخخر:سمي
شموخ:خاله حرام خاله والله حرام تسون بفخر كيذا هي صحيح انها كانت تطلع مع مشاري بس والله كانت غلطانه
صحيح تنام عنده بس وربي انها ندمانه انا ماكنت اعرف بس دريت فجأه من عنناد وغرور ويوم سألتها اعترفتلي ويوم تضرب غنج كانوا تفارقوا
لأن مشاري مايبي بنت قليلة ادب < طبعا شموخ تحسب ام فخخر عارفه
أم فخخر مصدومه وتناظر ومو عارفه شتقول:هاه مم؟؟؟
~

مشآإري وصل تركيآإ وسلم على فيصل
فيصل:مشاري شفيك ؟
مشآإري:قول وشو الي مافيني
فيصل:هونها وتهون
مشآإري:وش الي اهونها يافيصل ماني قادر انساها مادري شسوي
فيصل:الله يكون بعونك
مشآإري:فيصل امس شفتها كانت جالسه تبكي
فيصل:يآحول كيذا ماراح تقدر تنساها ابدا لازم ماتشوفها وصدقني مع الايام راح تنسى والله
مشآإري إبتسم بسخريه:مستحيل
فيصل يبي ينسيه:والاخ جاسر متى ناوي يتزوج ؟
مشآإري:مدري قدموا عرسهم للاسبوع الجاي ويوم كلم امها قالت ابوهم ماراح يجي إلا بعد شهرين او3 مادري
فيصل:أمم احسسن بعد
مشآإري:مالي دخل احسسن ولالا بس
فيصل:أقول اهجد مير وشوف الارجنتين اليوم مباراتهم
مشآإري:لاياحبيبي انا صرت برازيلي
فيصل:وليه ؟
مشآإري:عشانها هي برازيليه
فيصل:وش دراك هاه ؟
مشآإري:كانت تقول ابغى اروح البرزايل اموت فيها انا واكيد هي برزايليه
فيصل:هههههههههه واختها تشجع جنوب افريقيا هههه
كبريآء سمعته ومن ورا الباب:مين الي تشجع جنوب افريقيا ؟
فيصل:هههههههه محد تعالي تعالي
كبريآء:لحظه اجيب غطاي
فيصل:أقول تعالي ولايكثر
كبريآء:ومشاري ؟
فيصل:وش فيها ولد عمتس تعالي
مشآإري:وحافظ خشتس
كبريآء دخلت:السلآإم(بينها وبين نفسهآإ:انا وش فيني ياخي احسني مدري شفيني اف والله مدري شفيني جد خرفت وضربت فيوزاتي)
مشآإري:كبرياء شلونك ؟
كبريآء:أحمر .. قصدي بخير
مشآإري تذكر فخخر:زي فخر
كبريآء:أيه صح مفروض ماكلمك عشانك زعلت اختي
مشآإري:موبيدي
كبريآء:أجل برجلي
~
بعد شهرين
مشآإري/قعد بتركيا لين ماراحوا فيصل وكبرياء وبعدها سافر باريس وصار تايه وموعارف شيبي يسوي
فيصل/رجع لسعوديه وأقنع ام عناد بعد الموت وهي موراضيه تحاول تطيح البيبي بس ماتزوجها
جآسر:/ ينتظر متى يجي بوعناد عشان يتزوج غرور
غرور/نفس الحاله
هيثم + فخخر / هواش اربع وعشرين ساعه بس اثنيناهم مرتاح للثاني ومابينهم اسرار وكل يوم يزيد اعجابهم بعض بس محد تنازل وقال وزي ماقلت للحين هواش
رقيه/فارقت الحياة هع
سآإرة + أم فيصل / ماقدروا يعملون سحر لمشاري لأن الساحر صادوه الهيئه وانشغلوا بموت جدهم
بدريه/تطلقت من احمد
شموخ/تزاعلت مع غنج وماعاد تكلمها بسبب خبالها و صارت مطوعه هع
غنج/صادتها امها وللحين تايهه في حياتها موعارفه شتسوي
كبريآء/ بدأت تحب فيصل وتموت فيه وتحسسنت علقتهم
أما عنآإد للحين غرقانه بدموعها وهمومها
عنآإد صارت بالشهر السابع وطبعا ماتطلع من البيت ولاتتحرك وبس تساعد امها
وفي يوم من الايام امها دزتها وطاحت
~
في المستشفى رهف اهلها خذوها وبقت بالغرفه فخر ودلال
هيثم:يآفخخر
فخخخر:خير خير خير
هيثم:لما اناديك تقولين امر سم لبيه موخير
فخخر:يآحليلك
هيثم:انا عمك ياحماره
فخخر:امعصي
هيثم:روحي جيبيلي مويه
فخخر:وش قالوا لك الصرف الصحي
هيثم:وش دخله ذا ؟؟
فخخر:مدري سمعته وكنت بجرب اقوله
هيثم:مانتي صاحيه انتي قومي بس قومي
فخخر:مالي خلقك خلني بس اجلس فيذا واتمقل بخشة دليل
هيثم لف راسه:يؤيؤيؤ فخير من وين جبتي المكياج ؟
فخخر:جابته ويني الشغاله قلت لها والحين بمكيج دلوله
هيثم أخذ المكياج:بس انتي وياها جيبوه
دلال:تكفى هيثم تكفى
هيثم:طسي مناك بس
فخخر:اقول جبه بس
هيثم:ماني جايبه وبرميه بالزباله
فخخر:لا
دلال:ماهي الزباله ؟
فخخر:سلة المهملات .. انت هيه
دلال قاطعتها:يعني الاشياء الي مايبونها يرمونها هناك ابروح افتش فيها
فخخر:روحي يابعدتسبد البعير روحي .. وانت جيب هذا
دلال راحت وهي تناقز ويا قريناتها
هيثم:فخخر اليوم عيد ميلادي كملت ال28
فخخر:طيب مبروك جيب هذا
هيثم رماه عليها:خوذي
فخخخر:كل عام وانت بخخير
هيثم:وانتي بخخير
فخخر:طب تعال
هيثم:وين
فخخر:تعال شوي اجلس جنبي
هيثم بينه وبين نفسه:يآلبيه
هيثم جلس جنبها:هاه
فخخر:قرب
هيثم:هاه
فخخر خربشت بالروج الاحمر على وجهه
هيثم:يآنذله
فخخخر:أقول تعال بس خلني ارسم فراشتي
هيثم:قسم نذاله
~
أم عناد ماودت عناد للمستشفى وجابت وحده من الحريم القديمات تعرف تولد
ام فلاح:تعالي تعالي
أم عنناد:هاه بشري مات ؟
أم فلاح:أبتس جابت بنيه
أم عناد:لاتكفين لا
أم فلاح:والله عاد هذا الي جابته
أم عناد:ام فلاح خليك عندها انا بروح ارمي هالبنت عند المسجد
وأول ماطلعت إلا فيصل بوجهها طبعا غرور كلمته وقالت له
فيصل:وش بتسوين ؟
أم عنناد:وخر بس
فيصل دخلها وصكر الباب:اسمعي هذي البنت بتربى عندي فاهمه وانتي مالتس دخل فيها وبخليها بنت لي انا اوكي
وانسي انها بنت بنتك
أم عنناد:خلني ارميها
فيصل سحبها:أنسى انك تعرفينها وقولي لعناد انها مات
ألمهم خذا البنت ورجع لبيته
كبريآء:سكنهم مساكنهم انت شايل يدك مقطوعه ولا وشو هذا ؟
فيصل مستانس:تعالي حبيبتي هذي بنتنا
كبريآء:ليه متى ولدتها ؟
فيصل:ههههههه بنت سلطان بخليها عندي
كبريآء:ياحليلها جبها بس
فيصل:كبريآء بليز هذي بنت اغلى الناس عندي بنت سلطان تكفين لاتؤذينها
كبريآء:وهي بنت اغلى الناس عندي عناد وبعد بسميها انا
فيصل:وشو ؟
كبريآء:فخخر
فيصل:فخر سلطان والله حلو
كبريآء:قصدك فخر فيصل
~
عنآإد بعد ماصحت:يمه وين بنتي
أم عنناد:اي بنت ياحبيبتي
عنآإد:يممه سمعتكم يممه لاتكذبين شفت بنتي جيبيها
أم عنناد تبكي:بنتك مات
عنآإد:لاتكذبين تكفين يمه جبيها .. غرور بنتي وينها ياغرور ؟
غرور طلعت وتركتها
عنآإد:يمه هذي بنت سلطان تكفين يمه وغلاتي عندك لاتخلينها لحالها جيبيها لي
أم عنناد:بنتك مات ياعناد بنتك مات
عنآإد:انا شفتها يمه وسمعتها وهي تبكي وشلون تموت سمعتها
أم عنآإد:اول ماطلعت معها مات والله
عنآإد:حرآم تحرميني منها يممه تكفين
أم عنآإد تقسي قلبها:أقول اسمعي اخلصي بعد بكره بيجي ابوك وانا باخذك نسويلك عمليه اخلصي
عنآإد:يمه فيصل خذا بنتي؟ .. ليه خليتيه ياخذها ماراح ينتبه عليها موبنته هي
أم عنناد:فيصل مايدري
عنآإد:اجل كيف بتسوين لي العمليه انا عارفه هوقال راح يجهز لنا غرفة للعمليه اذا عطيناه البنت وهذا انتي عطيتيه اياه
أم عناد قاطعتها:عنناد اسمعي بكرة بتجين معاي نسوي لك عمليه وخلصنا وبعدبكره ابوك بيجي وبعدها بأسبوع زواج اختك
(طلعت وتركتها بأحزانهآإ)
~

حكايةإحساس 03-13-2011 11:10 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 

ألبآإرت الاخخخير




أم عناد ماودت عناد للمستشفى وجابت وحده من الحريم القديمات تعرف تولد
ام فلاح:تعالي تعالي
أم عنناد:هاه بشري مات ؟
أم فلاح:أبتس جابت بنيه
أم عناد:لاتكفين لا
أم فلاح:والله عاد هذا الي جابته
أم عناد:ام فلاح خليك عندها انا بروح ارمي هالبنت عند المسجد
وأول ماطلعت إلا فيصل بوجهها طبعا غرور كلمته وقالت له
فيصل:وش بتسوين ؟
أم عنناد:وخر بس
فيصل دخلها وصكر الباب:اسمعي هذي البنت بتربى عندي فاهمه وانتي مالتس دخل فيها وبخليها بنت لي انا اوكي
وانسي انها بنت بنتك
أم عنناد:خلني ارميها
فيصل سحبها:أنسى انك تعرفينها وقولي لعناد انها مات
ألمهم خذا البنت ورجع لبيته
كبريآء:سكنهم مساكنهم انت شايل يدك مقطوعه ولا وشو هذا ؟
فيصل مستانس:تعالي حبيبتي هذي بنتنا
كبريآء:ليه متى ولدتها ؟
فيصل:ههههههه بنت سلطان بخليها عندي
كبريآء:ياحليلها جبها بس
فيصل:كبريآء بليز هذي بنت اغلى الناس عندي بنت سلطان تكفين لاتؤذينها
كبريآء:وهي بنت اغلى الناس عندي عناد وبعد بسميها انا
فيصل:وشو ؟
كبريآء:فخخر
فيصل:فخر سلطان والله حلو
كبريآء:قصدك فخر فيصل
~
عنآإد بعد ماصحت:يمه وين بنتي
أم عنناد:اي بنت ياحبيبتي
عنآإد:يممه سمعتكم يممه لاتكذبين شفت بنتي جيبيها
أم عنناد تبكي:بنتك مات
عنآإد:لاتكذبين تكفين يمه جبيها .. غرور بنتي وينها ياغرور ؟
غرور طلعت وتركتها
عنآإد:يمه هذي بنت سلطان تكفين يمه لاتخلينها لحالها جيبيها لي
أم عنناد:بنتك مات ياعناد بنتك مات
عنآإد:انا شفتها يمه وسمعتها وهي تبكي وشلون تموت سمعتها
أم عنآإد:اول ماطلعت معها مات والله
عنآإد:حرآم تحرميني منها يممه تكفين
أم عنآإد تقسي قلبها:أقول اسمعي اخلصي بعد بكره بيجي ابوك وانا باخذك نسويلك عمليه اخلصي
عنآإد:يمه فيصل خذا بنتي؟ .. ليه خليتيه ياخذها ماراح ينتبه عليها موبنته هي
أم عنناد:فيصل مايدري
عنآإد:اجل كيف بتسوين لي العمليه انا عارفه هوقال راح يجهز لنا غرفة للعمليه اذا عطيناه البنت وهذا انتي عطيتيه اياه
أم عناد قاطعتها:عنناد اسمعي بكرة بتجين معاي نسوي لك عمليه وخلصنا وبعدبكره ابوك بيجي وبعدها بأسبوع زواج اختك
(طلعت وتركتها بأحزانهآإ)
~
السآإعه 9 بليل كآن فخر وام هيثم ودلال مسوين حفله صغيره لهيثم
هيثم راح عند فخخر:أحسني بزر يابنت وربي
فخخر:ألبزر البزر البزر
هيثم:مصرقعه انتي والله والله تخيلي 3 سنوات محد احتفل بعيد ميلادي
فخخخر:أقولك انا غير
هيثم:وانا اشهد
فخخر:شفت
هيثم:فخخر بقولك شي
فخخر تلعب بالبالونه الي معها ومعطيته ظهرها:وشو ؟
هيثم:أنا والله حبيتك
فخخر سكت لحظة تستوعب الي يقوله وبينها وبين نفسه:انا عارفه انك تحبني .. اقوله حتى انا ؟ مابي اخاف يسوي فيني زي مشاري واصير لعبه له
هيثم مسكها من يدها:ماراح اصير زي مشاري يافخر صدقيني
فخخر:هاه ؟ وشو ؟
هيثم لف وجهها لعنده وقربها منه:فخخر عارف انك تحبيني وعارف انك خايفه تقولين عشان ماسوي زي مشاري والله والله انا بتزوجك وبروح اقول لأبوك وماراح اسوي زي مشاري اقول ابي اقعد معاك وانام وتبوسيني وابوسك ومدري ايش لا ولاراح اقرب منك إلا بعد ماتزوجك صدقيني
فخخر:يعني شتقصد ؟
هيثم:يعني يابكره ياألي بعده رآح اجي واقول لابوك اني ابيك لي صدقيني
فخخر:طيب والحين وش المطلوب
هيثم:المطلوب انك تقولين انك موافقه على الزواج مني وانك تحبيني ؟
فخخر نزلت رآسها للإرض بحياء
هيثم:يعني موافقه
فخخر:يبيلها كلام
~
وبثآني يوم جآسر رآح يلاقي مشاري بشقته
لأنه رجع لسعوديه والسآإعه 11 بليل
مشآإري بتعب:جاسر تكفى جاسر تكفى ماني قادر انساها تكفى تكفى تكفى قول لابوك اسأله إذا انا اخوها او لا تكفى
جآسر:طيب طيب بس انت الحين ارتاح
مشآإري:مابي قول له قول له انا وصلني خبر من احمد ان ام فيصل وسارة يبون يفرقونا وكذبوا هالكذبه بيمساعدة جدي تكفى
جآسر يتصل على ابوه:طيب طيب .. هلا يبه
بوجآسر:هلا جاسر امر
جآسر:يبه انت مشغول ؟
بوجآسر:لاوالله فاضي
جآسر:طيب انا بجيك(مشاري يسويله الحين)ولا تعرف يبه بسألك سؤال وابي اجابه صريحه
بوجآسر:وانا عمري كذبت عليك ياوليدي ؟
جآسر:لاحشا يبه .. بس فخر ومشاري اخوان ؟
بوجآسر:فخر مين ؟
جآسر:فخر بنت عمي علي
بوجآسر:لاوش جيبهم لبعض ؟
جآسر يناظر مشاري بصدمه:يبه تكفى قل الصدق
بوجآسر:وش اقولك اكذب عليك هذي الحقيقه
جآسر:يبه يبه لاتصير كيذا ترى حنا درينا
بوجآسر:ومين الي كاذب عليكم ؟
جآسر:جدي الله يرحمه قال لمشاري كيذا
بوجآسر:هههههههه جدك يمكن يمزح معاه لانه يبغى مشاري يتزوج سارة
جآسر:يبه مع السلامه
صكر الجوال ونزل راسه بصدمه وإندهآش
مشآإري:جاسر يعني الي سمعته صح يعني انا مواخو فخخر
جآسر:تمنيت انه قال ايه اخوان
مشآإري:شفت كيف انتهينا ؟
جآسر:مشاري انا مومصدق
مشآإري:انا شغلي مع ام فيصل ذي
جآسر:أقول اهجد خله بكره اليوم روح نام وفكر في حبيبتك لانك اكيد راح ترجع لها
مشآإري طاح الكنبه تعبان:موعارف
جآسر:انت اشرح لها الحقيقه اوكي
مشآإري:طيب خلاص بس لازم انتقم من ذولا
~
السآإعه 2 بليل
فخخر/
يحظي بتزوج هيثم اخيرآ بستقر مع احد واكيد ابوي بيقبل المهم عنده الفلوس
والله ماتوقعت بيصير لي كيذا اخيرآ اخيرآ بفرح بحيآتي يالبىآ قلبك يآهيثم اموت فيك انا
الحمدلله على كل شي
~
هيثم/
أخيرآ بتصير لي الله لايحرمني منها
يآحظي بكره بروح اكلم ابوها والله لأسويلها عرس ماصار ولا إستوى
يآربي ماتوقعت اني بحب وحده من مجنوناتي هههههههه
~
مشآإري/
فخر بترجع لي ؟ .. ماتوقع يالله ليش صار معاي
كيذا ليه يسون فيني كيذا الا اتزوج سويره ذي
ألله يوفقك ياحمد الله يوفقك
~
جآسر /
لازم اروح اتزوج غرور بسرعه
لايفكرون فيني ويحطوني اخوها بعد هع
~
طبعآإ جآسر كان سهران مع مشاري على فلم وطبعا عقلهم مومع الفلم كل واحد يفكر بنفسه وفجأة رن جواله هيثم يكلمه
جآسر:هلا هيثم
هيثم:هلا جسور شلونك ؟
جآسر:بخير والله وانت ؟
هيثم:انا بأحسسن احوالي
جآسر:ههه ياحليله المغرور عساه دوم
هيثم:إذا ابوها وافق بيصير دوم
جآسر:وش الي اذا ابوها وافق ؟
هيثم:انا بخطب ياجاسر
جآسر:والله مبروك مبروك مبروك مين هالحلوه سعيدة الحظ الي هجدت المغرور بعنونها
هيثم:ههههههههههههه ماتصدق مجنونه من الي عندي بالمستشفى
جآسر ناظر مشاري بخوف وقال بتوتر:ومين ؟
هيثم:تذكر هذيك البنت الي اسمها فخر
جآسر يناظر مشاري:إيه
هيثم:إيوه اليوم صارحتها اني احبها وهي نفس الحاله وبكره بخطبها والاسبوع الجاي عرسنا
جآسرلحين متوتر ومشاري قلقان:ومن متى تحبها ؟
هيثم:من اول ماشفتها والله دخلت قلبي بس بليز لاتقول لمشاري مابي عرسنا يخرب
جآسر:هيثم تقدر تتركها
هيثم:وليه
جآسر قام ودخل بالغرفة وقفل الباب ومشاري متوتر وجاسر فهم هيثم كل السالفه
هيثم:جاسر اسمحلي خويك هذا مشاري تركها ومن سابع المستحيلات ترجع له وبعدين
اكيد البنات بيقبلون فيه رجال غني وحبوب وانا وين القى الي بترضى فيني بليز يعني
جآسر:هيثم حرآم عليك بينتحر الرجال يبيها
هيثم:جآسر ضنيتك بتفرح عشاني موتحاول تخرب
جآسر:والله فرحان لك بس
هيثم:بليز لاتعلمه ومشكور على كل حاجه وفخخر لي انا
صكر ونام وهو متضايق خايف يفقدها
~
مشاري بخوف:هيثم وش يقول ؟
جآسر:أمه مات
مشآإري:وشو اجل يتركها ؟
جآسر:مايبي يترك جثتها وانا بروح اساعده
مشآإري:جاسر تلعب على عقلي انت ؟
جآسر طنشه وطلع وهو متوتر
~
ثآإني يوم السآإعه 4 العصر هيثم رآح لبوفخر طبعا بوعناد ماجاء
بوفخخر:أمر؟
هيثم:يآعمي انا دكتور بنتك فخخر وانا جاي ابي اخطبها منك والمهر الي تبيه حلالك وغير هذا مالك دخل في اي شي بالعرس كلهم علي حتى فستانها
بوفخخر:هي وش قالة ؟
هيثم:فخر موافقه
بوفخخر:أجل حلالك وانا عمك
~
مشآإري دخل:فخخر ممكن اكلمك شوي
فخخر كانت لحالها بالغرفه تنتظر هيثم يجي واول ماشافت مشاري قامت ترجف وغرقت عنونها بالدموع
مشآإري جلس جنبهآإ:فخخر انا احبك
فخخر استجمعت قواها:وخر عني بس
مشآإري:فخر خليني افهمك السالفه
فخخر:مابي افهم شي مابي مابي مابي وخر عني يوم دريت اني بتزوج جيت تخرب علي وخر
مشآإري:فخخر انا مالي ذنب كل الي صار ان العذال حاولوا يفرقونا بس عرفت
فخخر:ياعمي وخر بس انت وجهك ماني فاضيه لك
مشآإري:جدي قالي انك اختي وانا ماقدرت اصدق والسبب بهذا كله ام فيصل بس عشان اتزوج بنتها
فخخر:هههههههه مشاري انا موشريفه روح يلله ياخوي هههههههههههه
مشآإري:فخخر انا ابيك
فخخر:جديدة لعبتك هذي ؟
مشآإري:انا عارف انك تبيني ومانسيتني
فخخر:نسيتك اوتناسيتك مومهم المهم ان وجه احزاني بدأ يضحك لي وانقفل بابي
يلآ روح لسارة وخلها تعطيك حنان ولا مارضت تطلع معاك بنت الناس ؟
مشآإري:احبك
فخخر:صعبه ارجع لك انا لهيثم الحين
مشآإري:ومشاري ؟
فخخر:لسآإرة
مآهر دخل وشافه:مشاري برى
مشآإري:مالك دخل انت
ماهر:بتطلع ولا انادي لك بعض الخوال يطلعونك ؟
مشآإري طلع وهو متضآإيق ودخل سيآرته وبدأ يبكي:
ألله ياخذكم الله ياخذكم خربتوا عيشتي الله لايوفقكم يآعيال الكلب
..رجع ورى وبدأ يتذكرهآإ ..
آه يافخخر ياليتك معاي الحين .. كان صار لنا 4 شهور متزوجين
بس الله ياخذ الي كان السبب وفرقونآإ .. الله لايوفقهم
يآربي شسوي انا الحين .. شسوي لاطلعت برى ماني قادر انساها
.. يعني بس عشان امي وابوي ماتوا بدأو يلعبون بعقلي ويقولون انها اختي يالله ليه ليه يصير لي كيذا ؟
يعني شيبي يصير لوتركونا مع بعض الله ياخذك ياجدي الله لايوفقك ولايرحمك
وام فيصل ذي شغلي معاها ..
~
بآلطيآإرة وفيصل وكبريآء في طريقهم للبرآزيل
فيصل:حبيبتي وش فيك ؟
كبريآء:خآيفه
فيصل:أفا وانا معك تخافين ليه ؟
كبريآء:فيصل خايفه على فخخر مدري احس انه خطر تكون معنا
فيصل:وليه ؟
كبريآء:أحسسها امانه !
فيصل:كبرياء يعني شيبي يصير لها بزر ماتعرف تتحرك خليها تلقينها
كبريآء:اخاف تمرض او شي وربي خايفه حرآم الي سويناه في عناد
فيصل:احسسن لها ابوها بيجي بعد اسبوع ومايمديها تخفيه فخليه معنا يكون احسسن
كبريآء:فيصل ممكن اسألك سؤال ؟
فيصل:امري مومفروض تسألين
كبريآء:انا واثقه فيك بس معقوله تسوي لي مثل قبل وتركني اذا طلبت امك كيذا ؟
فيصل عطاها نظره تخوف ولف وجهه
~
مشآإري دخل:يآحيوانه
سآإرة:ميشو
مشآإري مسكها من شعرهآإ:صدق انك بنت حرآم
سآإرة:ميشو عارفه مقلب
مشآإري دزها بقوه على الارض:والحين مقلب ولا وشو ؟
سآإرة انصدمت:ليه ؟
مشآإري نزل عندها ومسكها من كشتها:سارة ليش تسون فيني كيذا ؟ .. ليه فرقتونا انا وفخخر
ليه قلتوا انها اختي
سآإرة:فخر اختك مين قال ؟
مشآإري ضربهآإ بقوه:يآحممآإرة اعترفي
سآإرة:والله مالي شغل والله
بدرية وام فيصل نزلوا
أم فيصل:مشاري شقاعد تسوي بنتي انت ؟
مشآإري:تعالي يالعجوز تعالي والله حشى حتى العجوز تقول قريب بموت لازم اطيع ربي مواروح للسحرا وافرق بين الناس
أم فيصل راحت عند سارة وضمتها:ياقلبي فيك شي
مشآإري مسك ام فيصل من شيلتها:يآحممآإرة انا اكلمك يالحقيره
أم فيصل:وش تبي ؟
مشآإري من قلب مقهور:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه يالقهر وش الي وش تبي وشو ؟
أم فيصل:بعد يدك
مشآإري: صدق انك حمماره يامره شوي استحي وش الي ابعد يدي انتي حلال عليك القتل حلال تسحرين البنت ثم تجين تكذبين وتقولين اني اخوها
لهدرجه عندكم حب الامتلاك لهدرجه ماخفتوا من عذاب الله ؟
بدريه:وانت ليه ماخفت من عقاب ربي يوم تطلع معها
مشآإري:اقول تعالي خليني اتوطاك انتي الثانيه (طاح على الكنب وهو تايه وموعارف شيبي يسوي بالضبط) أنا شجالس اسوي وش ابسوي ؟؟ ..
يآربي وش بيصير فيني بعد يالله حرام عليكم القتل حرام اضيع حياتي الي هي اصلا ضايعه بسببكم وحرام اخليكم خسارة للاكسجين و مناظر مقزه في الارض.
يآرب ياليت بس ارجع شوي بحياتي ياليت يارب
سآإرة:لانك اصلا لي مولفخر
مشآإري يحس الكون يدور فيه:بس بس بس
وبعدين ماقدر يكمل مصدوم وغمى عليه
~
وبعد مرور أسبوع ..
مشآإري صحى من غيبوبته وكآن الوقت فات
هيثم تزوج فخخر وسافروا وبقىآ لوحده طول حيآإته
ندمآإن ومقهور على كل الي صار له وكل الي سواه
بس مولحاله هو الي عاش حياته وحيد حتى عناد نفسه
بعد زواج اختها غرور من جاسر بعد شهر
وبعده بسنتين رجعوا كبرياء وفيصل ومعهم فخر بنت سلطان ولد ثاني اسمه سلطان من كبرياء
بس ماعطوها عنآإد ..
وبآلأخير اتمنىآ لوزعلت احد خلآل كتابتي هالروايه يسآإمحني
ويآريت تكونون رآضين عني وعن كتابتي الاولى
لابوك لابوعشرتك لابومخاويك لابوالحبيب الي يسميك خله
وإن شاءالله تكون عآجبتكم لولا الخيآإل الي فيها هع
وطبعآإ الفضل لله سبحآنه وتعالى ومن بعده حبيبتي واختي وخبلتي
رشآإوي اختي الي كانت توحي لي من غبائها على مواقف الاستهبال هع
وطبعآإ لكل شخص قرأ الروايه من أعضاء وخلف الكواليس له كل الشكر مني
واتمنى لواحد ينقلها يكتب اسمي بليز يعني حقوق الطبع بليز
وأكيد يعني ماكان بدي انهيها واخليها طويله بس ظروفي ماتسمح اكملها بالعطله بدي اسافر لبرىآ ومابكون فاضيه
وأكيد تقولون كمخه ذي يعني موشاطره في كتابة النهايات والبدايات هع
..... مع ألسلآإمه وإن شاء الله لنا لقآإء قريب ^^

تحيآإتي:

حكايةإحساس 03-13-2011 11:11 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
يلا عاد ياحلوين


وين الردود لاتنسوني من لتقييم




للامانه منقوله لعيونكم

dodi.&.lode 03-22-2011 05:50 PM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
يشرفني اني اول وحده ترد بس بصراحه دخلت معاها جو كأنها حقيقيه مو خيال يعني الاسماء غريبه القصه عجيبه غريبه
يعني اول شي هباله بعدين الجد اتمنى انك تكتبين روايه ثانيه زيها واطول بليز<<<<<طراره وتشرط هههههههه

حكايةإحساس 03-24-2011 03:17 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
منوره ياعسل
ولعيونك بنزل روايه ثانيه لنفس الكاتبه
هي منقوله سوري اني ماكتب منقوله

الجـــرح الصـــامت 03-24-2011 05:55 PM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
يسلمو صراحه روعه البدايه

انا نزلتها في لجوال

تسلمين ع الجهود المذوله

حكايةإحساس 03-25-2011 12:51 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
العفو ياعسل الاروع مرروك العطر

عارضةالازياء 03-30-2011 07:20 PM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
نسختها
باقي والله ماقريتها اكيد حلوه مثلك

يسلمو الله يكثرمنها .بالتوفيق...

حكايةإحساس 04-03-2011 07:02 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
منوره ياقلبي
انتي الحلوه ومروك الاحلى

عَشقتڪ بسڪآإت ~ 04-06-2011 01:21 PM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
روآيه روعه ~
وتسلم آيدج قلبوؤ
وموؤ عآإرفه شلون آشكرج

لكِ ودّي :
عشقتك بسكآإت





:0154:

حكايةإحساس 04-14-2011 02:08 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
منوره يالغلا



هذا من ذوقك

فدو أزياء 04-23-2011 10:41 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
https://img102.herosh.com/2011/04/23/49837102.gif

حكايةإحساس 04-24-2011 02:04 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
منوره فدو

سارة احمد صالح 05-05-2011 05:57 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
قصة جميلة جدا
بس متوقعتش النهاية دي
علي العموم اسلوبك رائع
بس اخطائك الاملائية كتير
سلمت يداكي

حكايةإحساس 05-08-2011 11:27 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
منوره ياقلبي

[[سمو الأميره]] 05-09-2011 07:22 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
بجد روايه خخخخخخخخخخخخخخق

حكايةإحساس 05-10-2011 02:41 AM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
سموالاميره منوره ياعسل

حكايةإحساس 05-23-2011 01:04 PM

رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .
 
لا اله الا الله


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0