ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة (https://fashion.azyya.com/241945.html)

حكايةإحساس 05-21-2011 12:54 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
البارت السادس

حنين خلاص صارت تحس بحراره مو طبيعيه وخجل منهم كلهم وبالأخص زياد
وجدان ادت زياد العود وحنين راحت بعيد عنهم عند الشجر والورد ولحقتها وجدان
وجدان : حنو اشبك
حنين : اف شفتي الموقف اللي صار
وجدان : والله مايحسوا يحبوا يحرجوا الواحد
حنين : اف بس انتي فارس شبه خاطبك واحمد كمان هيخطب اماني والباقين متجوزين
اما انا زياد من يوموا يكرهني ويحب يغيضني الحين ليه يحرجني
وجدان : لالا حنو زياد يحبك وهو يقول انو كيف يخليكي تتكلمي معاه غير لمى يغيضك
حنين : ياسلام مايعرف يفتح موضوع لازم يعصب الواحد واليوم يحرجني
وجدان : خلاص عاد لاتزعلي يلا ننام الساعه 4 نسينا عمرنا من الساعه 9 واحنا جالسين اول مع البنات والحين معاك يلا تعبانه
حنين : اف يلا حتى انا هموت من التعب
دخلت حنين وجدان وناموا بغرفه وحدة
كانت المزرعه مبنيه فيها غرف نوم كثير فقر سعود وهدى بغرفه يناموا
وهبد الله وهبه بغرفه وفارس وزياد بغرفه ومحمد واحمد بغرفه وحنين وجدان بغرفه اما اماني كانت لوحدها بسبب انو ندى رفضت تجي المزرعه
اما الشياب كان كل واحد مع مرتوا بغرفه


****************************** ******************** *******************
صباح يوم الجمعه
كان الشياب كلهم صاحين شبعانين نوم جالسين بالخيمه
أبو عبد الله : ابو سعود انت وابو احمد ايش رايكم نروح نشوف النخل ؟؟؟؟
أبو سعود : شورك وهداية الله
ابو احمد: يلا مشينا
راحوا عند النخل بينما
أم عبد الله : والله اليوم الجو حلو
أم سعود : ايه والله
أم عبد الله : سيتي جيبي القهوة
سيتي :أوكي مدام
أم سعود : شفتي فرح ام مازن
أم عبد الله : ايه والله كان حلو
وجلسوا يسولفون عاد هرج الحريم مايخلص
****************************** ******************** ****************
أبو عبد الله + ابو سعود +ابو احمد يدخلون الخيمه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو عبد الله : عبد الله
عبد الله : هلا يبه
ابو عبد الله : وين فارس و زياد واحمد؟؟
اه عى فكره ابو احمد اخو ام سعود بالرضاعه علشان كده كلهم بس يتحجبوا عن بعض مايغطوا
عبد الله : نايمين
أبو سعود : روح صحيهم مابقى شئ على الصلاه
عبد الله : انشاء الله على امرك
سعود + هدى : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو سعود : انت وينك ؟؟
سعود : كنت اخذ شاور
أم عبد الله : هدى كيف الحمل معاك ؟؟
هدى : الحمد لله احسن من اول
أبو سعود : سعود قوم استعجلهم يلا ماباقي شئ على الصلاه
أبو عبد الله : قلهم اذا ماقاموا ياويلهم
سعود وهو يقوم : حاضر
هدى : سعود
سعود : هلا
هدى : مشتهيه
سعود: شنو حبيبتي
هدى : لا ولا شئ
أم سعود : هدى حبيبتي انتي وحام اللي تشتهيه قوليه لسعود مو زين تسكتين
هدى : بس اخاف تضحكون علي
سعود: انتي قولي بس وانا اجبلك لبن العصفور
هدي : تسلم لي مشتهيه صابون
هبه : هههههه صابون لالا يضرك ماينفع
سعود : هدى مانمزح ايش مشتهيه
هدى :والله صابون
سعود : ههههههههههاي يعني بعقلك تبن تاكلين صابون صابون اللي نغسل فيه
هدى بزعل : ايه
عبد الله يدخل بعد ماقوم زياد وفارس ومحمد واحمد : سورى هدي بس قويه
أماني تدخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هدى : والله مو بيدي
اماني : شنو
هبه : هدى تتوحم على صابون
اماني : ههه من جدكم
هدى : لا تضحكون عليا انا وحدة من صحباتي اتوحمت على فحم
سعود: لالا صابون ارحم
اماني بجديه: ومتى ولعت ؟؟؟
هدى باستغراب : مين؟؟
اماني : صحبتك متى ولعت الفحم علشان نحط عليه البخور
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هدى : سعود
سعود : خلاص اجبلك صابون
اماني تقاطعهم : بس أي نكهه هههههههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههههههه حلوه
هدى : امم ابغى نكهات كثيره
سعود : ههه مصدقه اوكي بعد الصلاة اجبلك
الكل راح للصلاه
وجدان وحنين صحوا الساعه 3 الظهر واخذوا شاور ولبسوا ونزلوا
حنين + وجدان : هاي
الكل : هلا
أم عبد الله : هلا
أم سعود: هلا كيفكم
حنين + وجدان : بخير
حنين : موني متى صحيتي ؟؟؟
اماني : على الساعه 1 ونص
وجدان : وين الشباب
هبه : راحوا يصلون والى الان مارجعوا
حنين : يلا نروح مكانناا
هدى : يلا
وقاموا عن الحريم وخلوهم يسولفون ويتقهون
اما البنات كل وحده قاعده تشرب بيبسي متلج وشيبس
وجالسين في مكانهم
هدى : سعود تأخر
هبه : الحين يجون
ويدخل سعود ومعاه كرتون صابون متعد النكهات
الشباب : هاي
البنات : هاي
سعود : تفضلي ياعمري
وجدان : لو اعطيته سيتي حرام مرتك حامل
اماني تهمس باذن وجدان : اسكتي هدى متوحمه على صابون
وجدان : ههههههههههههههه قولي والله
هبه : حرام عليكم
عبد الله : والله قويه
حنين : شنو ؟؟؟
فارس: هدى متوحمه على صابون
حنين اول شئ مو مصدقه : جد هدى ؟؟
هدى وهيا تفتح كرتون الصابون : ايوة والله امم
حنين : هههههههههههههههههههههه
زياد : ههههههههههههه صابون ؟؟؟؟
سعود : هو صح شئ غريب بس هاذي حبيبتي مو بيدها
حنين : هدى ولدك ايش هيطلع رغوة او جلي
الكل حتى سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
هدى : اسكتي يمكن بكره تتوحمي على صابون
حنين : اعوذ بالله ومين قلك لو اتوحمت على صابون هاكلوا لا حبيبتي لو مشتهيه فيا عقل
هدى : يعني انا مافيا عقل
حنين : هه لا بس انا ماراح اكل صابون راح اكل تايد
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فارس : ههههههه هدي كيف الطعم؟؟؟
هدى : والله طعم جرب
فارس ماسك ضحكته : هاه لا شكرا انا طلب من المطعم 2 صابون سايل ابغى عصير مابغى وجبة غداء
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حنين : هدى ترى يضر مو تاكلينوا على الاقل شمي رحيتوا غسلي يدك فيه مو تاكليه
محمد : بس خلاص اكل بطنك قلب ملعب صابون
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هدى : طيب والله اوريكم بس خليني اكل
سعود : هدى خلاص مايصير وقفي
اماني : انتبهي ولدكي لايتزحلق
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اما حنين كانت تتجنب زياد ونظراته
حنين : جودي بروح عند بابا وعمي تجين
وجدان : شور
وجدان + حنين يدخلون الخيمه حقه ابو عبد الله : هاي
أبو عبد الله : هلا فينكم مانشوفكم
وجدان : فيه مع البنات
أبو سعود : وحشتيني ياوردة الجلسه
حنين : وانت اكثر
حنين : دادي
أبو عبد الله: هلا بعيون ابوها
حنين : تسلم لي يا لغالي بكره شهاداتنا
أبو سعود : واحلى شهاده
حنين : الله يخليك لي
وجدان : ونبي نروح نجيبها
أبو عبد الله : ماطلبتوا شئ بكره اللي تبون يوديكم قولوا واذا رفض تعالوا قولو لي
وجدان : مشكور عمي
حنين : شكرا بابا مشكور عمي
ابو سعود : العفو يا حبيباتي
أبو عبد الله : انتو تامرون
جلست حنين وجدان عند عمها اللي يموت فيها وابوها لغاية المغرب بعدين راحوا عند البنات وكانت حنين وجدان كل وحدة شايله شنطة لاب توبها
حنين : هاي
وجدان : هاي
البنات + الشباب : هاي
وجدان : انتو بس خلاص جالسين عندنا
حنين : خلونا نجلس جلسه بنوتيه
أماني : من جد فكونا شويه
أحمد : من قلبك ؟؟
أماني بخجل : لا
أحمد : بعد عمري والله
فارس : لانكون جالسين على قلبك انسه حنين
حنين تاخذ فل وتجلس وتحط الاب توب جمبها : لا والله بس قصدي انو نبي نجلس جلسه بنوتيه
هبه : حرام هم نور الجلسه
عبد الله : هم؟؟؟ حبيبتي لاتجمعين حددي
هبه : اكيد انت شمعة الجلاس
سعود : بس انتبهي لاتتحرق الشمعه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عبد الله : بايخه اقول الا ايش اخبار الصابون ؟؟
هدى : خلاص مسكتوها علي
وجدان : من جد اغرب وحام
حنين ماسكه مجموعه من الفل بيدها وتستنشق رائحتها : هدى ترى والله مو زين عليك يضرك
هدى : لاتخافين بس والله لذيذ
زياد : انا ما اقول الا الله يعين ولدك
حنين : هدى ايش راح ترضعين البيبي في القاروره اخاف فيري
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حنين تطلع الاب حقها من الشنطة وكانت مثل الملاك والفل معها وشنطة الاب توب فوشي والاب توب حقها سوني الوردي
زياد كان يتأمل القمر اللي قدامه بكلامها بحركاتها بشكلها
سعود : انتي ايش تبغون بالاب توبات ؟؟؟؟
وجدان تطلع لاب توبها وتحطوا على رجولها زي حنين : انت ايش دخلك
سعود : تراني اخوك
وجدان : قول والله
هدى : بسكم عاد مناقر
حنين : بنتسلى عليه طفش
هبه : طيب هنا مافي دي سي ال
حنين : معانا الكونكت
فارس : مصرفين عمركم
حنين : شور
وجدان : حنين افتحي الماسنجر الحين كل البنات موجودين
حنين : انا احب افتحوا اخر الليل 12 او 1 لين ماطفش
هبه : ليه
حنين : علشان الصبح نوم والعصر مع ماما وبابا او البنات جودي ورويده والليل t vاو سوق واخر الليل مسن
محمد : مرتبه وقتك
حنين : مو قصة ترتيب وقت بس يعني احب كذا
وجدان : طب افتحي البنات وحشوني
حنين : اف اوكي
حنين كانت الاب توب حقها مكتوب الايميل بس تحط الباسورد وتدخل هنا زياد فكر ياخذ ايميلها
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد : اذا خلصتي من الاب ممكن استعملوا شويه
حنين بحرج من اسلوبوا بالكلام : اكيد تفضل
زياد : لالا لمى تنتهي
حنين : انا اساسا طفشانه بس هفتح المسن كده تفضل
زياد : ثانكس
حنين وهيا تعطي زياد الاب توب : ولكم
زياد اخذ الاب توب وشاف ايميل حنين وفتح ايميلوا وضافها بسرعه
محمد : وجدان حطي اغنية ابي حبك لزيلعي
وجدان مندمجة في الماسنجر : امم مو عندي
محمد : وانتي حنين ؟؟
حنين : عندي
حنين بنظره مع ابتسامه لزياد معناها ممكن تشغل الاغنيه : زياد
زياد ذاب من نظرة حنين : هلا
حنين : ممكن تشغل الاغنيه لمحمد
زياد : ترى عشانك مو عشان محمد
حنين بخجل : ثانكس
زياد : ولكم
محمد : اقول شغل الاغنيه بس
هدى: حنين
حنين : عيونها
هدى : سمعينا شئ
حنين فهمت شئ هدى بستهبال : عندك وجدان وزياد اطلبي الاغنيه وهم يسمعوك
هدى : حنو انتي فاهمتني
حنين بحرج من اللي صار امس : فاهمتك بس خلاص توبه
زياد حب يحرجها : اذا تبغين نقوم عادي ترا ماعندنا مانع
وجدان : ايه تقومون ونلقاكم جالسين ورا ظهرنا
حنين بتقوم خلاص من الاحراج
محمد : حنوا وين
حنين : بروح اشرب مويه
هدى : حرام احرجتوها
اماني : انتو ليه تحبون الاحراج
أحمد بهمس : علشان حلاك يزداد وانتي مستحيه
اماني خلاص حمرت
احمد : ههههههههههههههه
حنين تروح تدخل المطبخ تلقى ام سعود
حنين : سلام
ام سعود : هلا عليك السلام ايش فيه وجهك احمر
حنين : هاه من الحر
ام سعود : والله انك قمر بكل حالتك
حنين تشرب المويه :تسلمين لي
حنين : خالتي
ام سعود : هلا
حنين : وين ماما ؟؟
ام سعود : هيا وسيتي يشوفون الاغراض اللي جابها راجو ( السواق )
حنين : اوكي بروح اشوف جاب الاغراض اللي وصيتوا هيا باي
ام سعود : مع السلامه
حنين تروح عند امها
حنين : هايو مامي
ام عبد الله : هلا حبيبتي
حنين : ماما جاب الايس كريم
ام عبد الله : كنت بناديك تاخذينوا
حنين : ههه انا جيت :
حنين تاخذ الايس كريم وتبوس امها : باي مامي
ام عبد الله بابتسامه : باي

****************************** ******************** ************
حنين تدخل عند البنات والشباب بتسامتها الساحره ومعاها الايس كريم
فارس : واو باسكن روبنز فتح بالمزرعه
حنين : ههههههه لاء
وجدان : الحمد لله ماتأخر
حنين : حتى انا خفت يتأخر علشان ماما طالبه طلبات كثيره
احمد : متى جبتوا وصيتوا الايس كريم ؟؟؟
حنين : السواق وصيتوا ايس كريم
هبه : اش فيكم بدال ماتقولون شكرا
وجدان : من جد
محمد : كيف عرفتي ايش نحب
حنين : امم انا اقولك
عبد الله : ايه صح كيف عرفتي النكهات
حنين : عبد الله انت فانليا وهبه انتي منجا
عبد الله + هبه " ههههههههههههه صح
احمد : كيف عرفتي ؟؟؟
سعود : ياذكي تراه اخوها ومره اخوها
احمد : ايه صح كملي
حنين : وفارس توفي وجدان فراوله
وجدان تاكل الايس كريم : يمم تراكم طفشتوا البنت خليوها تاكل حقها
زياد بحماس يبغى يعرف حنين مهتمه له : نبي نعرف كيف عرفت
حنين : سعود منجا وهدى صابون اه قصدي شوكلت
هدى : هههههه اوكي صح
حنين : اماني فراوله واحمد فانليا
احمد : شطوره ههههههههه
حنين : ههههههه محمد مشكل وزياد بلاك اند وايت
محمد : صح
حنين : ممكن اكل ايس كريم خلصتوا تحقيق
عبد الله : كليه بس باقي ولدي
حنين : هههههه اول واحد اعطيتوا الايس كريم حقوا نكهة برتقال فطير بالبرتقال اف
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
زياد : حنين
حنين : هلا
زياد يعطي حنين الاب توب : شكرا خلصت تسلمين
حنين : الله يسلمك
حنين تاخذ الاب توب وتفتح الماسنجر: وجدان
وجدان : هلا
حنين : تعرفين ايميل بأسم زو
وجدان : لاء ليه
حنين : جاتني اضافه وانا ماعطيت ايميلي احد
وجدان : يمكن وحده من البنات
حنين : يمكن
وجدان : اقبلي وشوفي مين
حنين : هقبل خصوصا انو داه مو ايميلي الخاص
زياد حس باحباط انو مو ايميلها الخاص بس قال احسن من مافي
عبد الله : ليه انتي عندك كم ايميل ؟؟؟
حنين : 2
احمد : وليه ؟؟؟
اماني : عادي انا عندي 3
احمد : شنوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه
حنين : انا ايميلي العام اعطيه صحباتي او مثلا يكون في درس مو عندي اخذوا من وحده من البنات نكون انا وهيا مو مره اصحاب اما ايميلي الخاص بس عند صحباتي المقربات مني وجدان بس
اماني : وانا ايميل عام وخاص وايميل هيكون حق العمل
محمد : حركات
فارس : والله حتى الايميل يرتبونه انا عندي 4 وكل مره بقول ابرتب واسوى واحد للمنتديا واحد عام الخبط الدنيا اللي فاتحوا اسجل فيه بالمنتدى واكلم الناس منوا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سعود : ريحوا نفسكم واللي ماتبغوه احذفيه او اعمليله بلوك
هدى : من جد
وجدان : بس مرات تكون بنت معرفتنا فيها سطحيه فتكون على العام
محمد : والله انكم مرتبين بزياده
هبه : اكيد
احمد : اماني
اماني : هلا
احمد : ايش رايك نتمشي
اماني بتردد : اوكي
احمد واماني راحوا يتمشون واحمد كان ناوي يعترف لها بحبه
احمد : اماني
اماني : امم
احمد ياخذ ورده حمراء من المزرعه : تفضلي
اماني تاخد الورده وتستنشق رئحتها : امم شكررا
احمد : العفو........................ بعد لحظات صمت : اماني حبيبتي
اماني انصدمت من كلمة حبيبتي : نعم
احمد : اماني اتوقع انك امس فهمتيني
اماني : بخصوص
احمد : انت ياساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك
اماني : .............................. ...
احمد : اماني صدقيني اني احبك واتمناك وابغاك واهواك
اماني ابتسمت : ........................
احمد : اموت في كلامك في ابتسامتك اماني انا احبك
اماني بصوت خفيف مسموع : وانا بعد
احمد : وانتي بعد شنو ؟
اماني : احمد
احمد : قلبوا وروحوا وحياتوا
اماني : لاتحرجني
احمد : بس ابي اسمعها منك
اماني : وانا احبك
احمد : ياقلبي ياعمري ابي اخطبك الحين
اماني بتعجب :الحين
احمد : ايه الحين ::: ويركض احمد الى الخيمه اللي فيها الشياب
اماني تركض وراه : احمد بس لاتنجن
احمد وهو يركض: اساسا انا من زمان انجنيت بحبك
اما عند البنات والشبا اب
وجدان : اشفيهم هذول يركضون ؟؟
هبه : انجنوا
حنين : ههههههههه
زياد حب يحرجها : دوم الضحكه
هدى : شف كيف يركضون مثل البزران ؟؟
عبد الله : على الاقل ماكلوا صابون
هدى : سعود شف كيف يتريقون علي
محمد يقلدها : سعود شف كيف يتريقون علي ................. اقول والله لو احد يعرف انك تاكلين صابون ليذيعون الخبر في الاخبار
الكل غير هدى : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سعود : ههههه بسكم خلاص عن قلبي
هدى : بدري بعد ماشبعوا تريقه
تقاطعهم اماني تدخل ومن الركض نفسها يروح ويجي : اه اه ه اه لحقوا اه اه لحقو احمد
عبد الله : ايش فيه تكلمي؟؟؟؟؟؟
اماني : احمد دخل عندهم في الخيمه
محمد بسخريه : احلفي
اماني بجديه : والله
محمد : هههههههههههههههههههه
فارس : وخير انشاء الله داخل على حرب
عبد الله : ليه راح الخيمه ؟؟
هبه فهمت الموضوع : عبد الله
عبد الله : هلا
هبه : ايش رايك تروح الخيمه
عبد الله : ليه
هبه : قوم معايه انا بعد بروح هناك
عبد الله : يلا
حنين غمزت لي هدى وهدى فهمتها
هدى : سعودي
سعود : هلا
هدى : حبيبي ايش رايك نروح الخيمه ؟؟
محمد : انتم ايش جاكم على الخيمه
سعود : وليه
هدى : نروح نجلس معاهم شوي
سعود :أوكي
حنين : فارس
فارس : هلا
حنين : روح معاهم الخيمه
فارس : انتو ايش قصتكم ؟؟؟؟
حنين : روح هناك وراح تفهمم
فارس : قولي لي
حنين : اقولك انت روح وراح تفهم
فارس : الله يستر منكم
حنين : هههههههه انت روح بس
وجدان : وخذ محمد معاك
محمد : اصغر عيالك انا تقوليلوا خذ محمد
وجدان : ياربي منكم
حنين : يعني لازم نقومكم واحد واحد انتوا افهموا وقوموا
زياد : يعني طرده
حنين : مو قصد بس انا فهمت الموضوع وانتوا روحوا وهتفهموا
محمد وزياد يقومون : نشوف
محمد : بس ترى راجعين
وجدان : اوكي بس انتو روحوا الحين
حنين تلف لي اماني : موني حبيبي ايش فيك
اماني : احمد انجن
وجدان : بحبك
حنين : موني خلاص كذا او كذا كان هيخطبك ولازم يتقدم بخطوة
اماني : بس مو كذا
حنين : موني عادي ايش الفرق بس حركه جريئه
وجدان : وحلوه
اماني ابتسمت

حكايةإحساس 05-21-2011 12:55 AM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
هاه مايا الدلوعه


لعيونك نزلت 3 بارتات



وانتظري علي شوي كل مافضيت نزلت كم بارت

مايا الدلوعة 05-21-2011 05:58 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
يا عيوني و يا قلبي ويا روحي تسلمياي الله يخليكي بس امتي الموعد الجاي

حكايةإحساس 05-21-2011 11:35 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 
فديتك والله متابعتي الوحيد


وكمان فيه روايه جنان


الكاتبه نفسها هتصير تكتب عندنا


واو عندنا كاتبه

حكايةإحساس 05-21-2011 11:47 PM

رد: رواية يا حظ عينك للمبدعه حنين الورد، كاملة
 

اما ماحدث في الخيمه
احمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
احمد : يبه
ابو احمد: هلا
احمد: يبه ابي اتزوج اماني اخطبها لي
ابو احمد بفرح : وهاذي الساعه المباركه
ابو احمد : ها يابوعبد الله ايش رايك
ابو عبد الله : والله انا ماعندي مانع بس نسئل البنت
يدخل عبد الله اما هبه وهدى بس خلوا سعود وعبد الله يدخلوا وراحوا عند ام سعود وام عبد الله
عبد الله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبد الله : ويش السالفه ؟؟؟؟
ابو عبد الله : احمد خطب اماني
محمد وزياد وفارس وسعود يدخلوا السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فارس : وانا بعد ابى اتزوج
عبد الله : انت قول مبروك
وكملوا الجلسه وهنوا احمد وباركوا لبعض
****************************** ******************** *****************
ابو عبد الله بلغ ام عبد الله تسأل اماني واماني بلغت امها بموافقتها
اما عند الحريم
ام سعود : مبروك يام عبد الله
ام عبد الله : الله يبارك فيك
هبه: مبروك اماني
اماني بفرح مع خجل : الله يبارك فيك
هدى : الف الف مبروك تستاهلين كل خير
اماني : تسلمين لي
اما احمد طلب من ابوه ان الفرح يكون بعد شهرين وعلى طول يعملوا جواز مايبغوا هو اماني غمره او حفله كبيره لشبكه بس هيعملوا الفرح اللي هو هيعملوا كبير واماني وافقت علشان هيا ماتحب الاحتفالات
اما عند البنا ات
حنين : موني شهرين مرره قليل اجلي شويه كيف افصل فستان
وجدان : بس شهرين مره فتره قصيره
يدخلوا الشباب
احمد يقاطعهم : ياسلام علشانك حنين انتي وجدان وفساتينكم نأجل لا والله مو لازم تحضرون
اماني : احمد هم صادقين
احمد : لاتحلمون مافي تأجيل
حنين : مايمديني افصل مايرضوا اقل شئ 3 شهور ابغى افصل عند مصمم هاذي موني
وجدان : ياربي منكم اجلوا شويه
فارس : العروسه ماقالت زيكم
محمد : بل 3 شهور على فستان ليه
حنين : هم المصممين كذا
احمد : مو لازم مصمم
حنين : اهئ لا طبعا احمد هاذي موني
احمد يغمز لي اماني : عارف انها قلبي
واماني استحت واكتفت بابتسامه
هدى : وانا ايش اسوي بعد شهرين بطنى هيكبر
احمد يقاطعها : خلاص نتجوز بعد يومين
اماني : لا
حنين : مع نفسك
وجدان : بقوه
هبه : انت تحلم
زياد : بس بس اكلتوا الرجال
حنين : مايكفي يقول بعد شهرين
احمد : حرام هدى بطنها يكبر حرام مايصير
هبه : مالك دخل بهدى
هدى : انا كنت بقولك خليه لين اولد
احمد : اهئ انتي اللى مع نفسك
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

****************************** ******************** *******************
يوم السبت الساعة 9 ونص
حنين تدخل المطبخ
حنين : قود مورنج سيتي
سيتي : قود مور نج هانين
حنين : سيتي بليز كوب نسكافيه كوكلي
سيتي : اوكي
حنين تجلس على كرسي طاولة الطعام الصغيره اللي بالمطبخ
تتصل على رويده
حنين : هاي صباح الخير .................. كيفك .......................تمام ................ لا انا بس اشرب نسكافيه واجي انا وجدان .................. اوكي .............. لالا.... بس مصدعه .............. باي سي يو
زياد يدخل : صباح الخير
حنين : صباح النور
زياد بخوف : اشبك حنين ؟؟؟
حنين : لا ولا شئ بس مصدعه شويه
زياد : سلامات من ايش ؟؟
حنين : الله يسلمك علشان الصحيان بدري
زياد : ههههه
حنين : سيتي بليز كوكلي
سيتي : اوكي
زياد : سيتي النسكافيه
سيتي : اوكي
حنين : انت تشرب نسكافيه اول ماتصحى
زياد : شئ اساسي عندي
حنين : حتى انا تصحصح
زياد : امم صح انا اشربها اما في البيت او اخدها معايه في السياره
سيتي : take
حنين ثانكس
سيتي : ولكم
زياد : ثانك يو
سيتي : ولكم
زياد : حنين مين هيوديكم المدرسه ؟؟
حنين : ماعرف السواق او فارس
زياد : فارس نايم والسواق مو هنا في جده مو بالمزرعه
حنين : هصحي فارس او عبد الله
تدخل وجدان : صباح الخير
حنين + زياد : صباح النور
وجدان : سيتي نسكافيه
حنين : ابغى انام
وجدان : وانا كمان
زياد : ههههههههه صحصحوا
وجدان : اخذت شاور ومافقت
حنين : لا انا فقت بعد الشاور بس بعد ساعه رجعت دخت هههه
حنين تقوم ومعاها كوب النسكافيه
وجدان : وين رايحه ؟؟؟
حنين : بروح اصحى فارس او عبد الله
وجدان : نروح مع زياد
حنين : لاء
زياد : ليه لاء
حنين : مانبي نتعبك وخلاص اصحي فارس
زياد : اولا تعبكم راحه وثانيا انا صاحي علشان عندي شغله بسيطه في المستشفى
وجدان : يلا عاد كلها ساعه
حنين : بس
زياد : يلا انا انتظركم في السياره
حنين وجدان لبسوا عبيهم ونظاراتهم الشمسيه وراحوا عند السياره
سيارة زياد لكزس حنين تبغى تركب وراء لقيتوا مقفل
حنين : وجدان قولي لزياد يفتح الباب
وجدان : زياد افتح الباب
زياد : انتي روحي وراء وخلي حنين قدام
حنين بهمس لوجدان : انجن هاذا بصفتي ايش
وجدان : زياد يلا عاد
حنين : بليز زياد
زياد : على شرط
حنين : وت ؟؟
زياد : الحين تركب وجدان قدام ولمى نرجع انتي
حنين : زياد انا بنت عمك مو اختك او امك او مرتك
زياد : وبتصيرين
حنين : نعم
زياد : هاذا شرطي
حنين : زياد مايصير
زياد : عادي انتي بنت عمي ومافيها شئ لو جلستي قدام
حنين : انا اروح اقوم فارس من النوم احسن لي
زياد بداء يعصب: حنين اركبي يلا
حنين كمان هتعصب: اركب بس وراء
زياد : لاء قدام
حنين : نو مستحيل
زياد : ليه
حنين : مايصير عيب
ابو عبد الله يقاطعهم : السلام عليكم
حنين : هلا
زياد : وعليكم السلام
وجدان : هلا عمي شوف الاطفال هذولي
ابو عبد الله : خير
حنين : دادي شوف زياد
زياد : ياعمي اقولها انا مو سواق عندكم مره انتي قدام ومره وجدان قدام وهي مو راضيه
حنين : دادي مايصير انا مو اختوا او امو او بنتوا ( حنين حبت تقهر زياد بكلمة بنتوا)
ابو عبد الله : يازياد هي تستحي
زياد : هيا حره هذا شرطي
حنين : دادي اتصل على عبد الله خليه يصحي يودينا
زياد حب يغيض حنين علشنها استفزتوا لمى قالت بنتوا : ياعمى عن دلع الاطفال
ابو عبد الله : حنو حبيبتي مافيها شئ اركبي قدام
حنو : نو نو
ابو عبد الله : ياربي كل واحد اعند من الثاني
حنين : والله اليوم انا شهاتي يحقلي الدلع
ابو عبد الله : خلاص اتصل على السواق يجيك
زياد : لا ياعمي انا اوديهم خلاص
حنين : نو مابغى اروح معاك
زياد : يلا عاد عن الدلع لاتركبين قدام وجدان انتي اركبي قدام
وجدان : حنو خلاص اول مره زياد يتنازل يلا عاد
ابو عبد الله : خلاص يلا روحي
حنين بزعل : اوكي
حنين تركب وراء وجدان قدام
اما زياد مشي بالسياره وشغل اغنيه زي لمى حنين المره اللي فات شغلتها
كل اللي فات من عمري عدى كأنوا ساعات اول ماشفت عنيك
ياحبيبي اه هاعيش معاك طول الحياه بس هعشق فيك
دلي زيك انت يتشال على الراس وماينزلشي
دلي زيك انت يأمر وكلاموا كلوا يمشي
هو انا عارف انام من يوم ماعرفتك ياحبيبي
على طول سهران مش لاقي كلام يوصفلك تعذيبي
هقولها وخلاص بعشق عينيه وبحبوا يناس مهما عمل فيا
من الليل هدي هبدا حياتي من لحظة دي وايدك في اديه
زياد قر يعترف لحنين بحبوا : حنين
حنين بزعل : وت؟؟
زياد وصلوا عند المدرسه نزلت وجدان ولمى جات حنين تنزل زياد قفل الباب من عندوا
حنين : زياد الباب مقفل افتحوا
زياد : انا اللي مقفلوا
حنين : زياد بليز
زياد: طيب بس لازم تسمعيني
حنين : اسمع ايش ؟؟
زياد : حنين انا
حنين : انت ايش
زياد : انا ................... انا ابغى اخطبك
حنين ما فهمت انو زياد يقصدها وفي نفسها زعلت هي معجبه بزياد : تخطب مين؟
زياد : حنين انا حبيتك وربي صدقيني احس كلام الدنيا كلوا مايوصف كلامي لكي انا داخلي احساس مو عارف اوصفوا لكي حنين بجد انا مو عارف انام انتي مسيطره على كل افكاري وحياتي حنين بجد انا ماقدر اعيش بدونك
حنين ....................
زياد : حنين احبك
حنين : لو سمحت افتح الباب
زياد : مو قبل ماتجاوبيني ؟؟
حنين : بليز لو سمحت افتح الباب
زياد : جاوبيني وانا افتحوا
حنين مرتبكه وخايفه تتصل على وجدان : الو ........هلا ,.......... هاه ................. وجدان انتي خذي الشهاده حقتي وقعي ...............رويده ....... سلميلي عليها ,................. وجدان بسرعه انا ............ لا ولا شئ بس شمس باي
زياد : حنين جاوبيني وانزلي خذي شهادتك وسلمي على صحباتك وابلاتك
حنين : ...........................
زياد حب يغيضها علشان تتكلم : يعني افهم انك موافقه
حنين : لا
زياد : ايش اللي لاء
حنين : لو سمحت انا مو عارفه ايش اقول افتح الباب
زياد : انا
حنين تقاطعه : زياد احنا عيال عم لاتحرجني بليز
زياد : بس انا زوجك
حنين ترفع راسها علشان هيا من اول قاعده تلعب بي ميدالية الجوال وتخفي ارتباكها
زياد : ايه انا زوجك وماراح ياخذك احد غيري
( وفتح الباب )
حنين على طول نزلت بسرعه ودخلت المدرسه وكانت تسلم على الابله اللي تحبها ابله سعاد ورويده وهيا مو معاهم
وجدان : يلا اتأخرنا على زياد
حنين وهيا خلاص مو معاهم وجهها احمر وحمدت ربها انها لابسه نظاره علشان تخفي نظراتها وخوفها
حنين : اوكي يلا
وجدان : هاي اتأخرنا عليك
زياد : مو مشكله
زياد : مبروك وجدان
وجدان : الله يبارك فيك
زياد : اشوف الشهاده
وجدان تعطي زياد الشهاده يشوفها
زياد ينظر بالمرايه : مبروك حنين
حنين بصوت اقرب للهمس مرتبك : ا ا الله يبارك فيك
زياد : اشوف شهاتك
حنين : تفضل
زياد : ماشاء الله تستاهلين اكثر من 100 من 100
حنين : شكرا
ويمشوا بسياره بس فجأه زياد يوقف عند سوبر ماركت
وجدان : وين بتروح
زياد : بنزل السوبر ماركت تبين شئ
وجدان : عصير سيزر
زياد : وانتي حنين
حنين : هاه نو ثانكس
زياد ينزل السوبر ماركت وجدان تلف لي حنين : حنو شفيك
حنين : فا جئني خوفني صدمني
وجدان : مين ؟؟؟
وتقول حنين لي وجدان اللي قالوا زياد
وجدان : هو يحبك صدقيني
حنين : بس
وجدان : يعني انتي تكرهيه
حنين : مو اكرهه انا كمان انتي فاهمتني بس برضوا
وجدان : حنين انا فارس يحبني وانا اموت عليه واماني واحمد شهرين ويتجوزوا وزياد باين انو يحبك
حنين : اوكي وانا كمان احس باحساس غريب ماعرف هو حب ا ولاء بس هو فاجئني وانا كنت احسوا يكرهني تفتكري كيف يغيضني
وجدان : حنين
حنين تقاطعها : وانتي عارفتني انا عصبيه واذا عصبت ماحد يعرفني بس انا اللى امسك نفسي ماعصب وزياد يستفر ويغيض بالكلام كيف اتجوزوا
وجدان : بس هو يحبك وانتي صدقيني انو احساسك هذا حب
حنين : صح انا حسيت بكلاموا صدق وخصوصا لما قال انا زوجك بس
وجدان : حنين انتي لاتفكري بشئ دحين
اما زياد نزل السوبر ماركت علشان كان حاس انو حنين معصبه وخاف عليها فنزل السوبر ماركت علشان تتكلم شويه مع وجدان وترتاح وجاب لها مويه بارده تهديها
زياد : خذي وجدان عصيرك
وجدان : شكرا
زياد : العفو ..... حنين تفضلي مويه بارده
حنين : نو ثانكس مابغى
زياد : مويه بارده تريح وتهدي
وجدان : حنو الدنيا حر
حنين : ثانكس
زياد : يشرب مويه وينظر بحنين بالمرايه ويبتسم لها وهو عارف انها تنظر فيه مع انها النظاره لونها غامق
لمى وصلوا المزرعه كانت الساعه 11 الشياب في المزرعه راحوا عند المواشي والحريم يشرفون على الغداء والبنات والشباب نايمين وجدان وحنين دخلوا غرفتهم وجدان على طول نامت اما حنين كانت تفكر لغاية مانامت كانت تفكر بكلام زياد لغاية ما نامت


اما العصر
كان الكل تحت الشياب في الخيمه على القهوة والحريم جالسين يسولفون والبنات والشباب تحت جالسين في الحديقه اما في غرفه حنين وجدان
وجدان : حنو قومي يلا
حنين : امم جودي بس شويه
وجدان : انا عطشانه بنزل اشرب مويه واجي
حنين : امم اوكي
وجدان وهيا نازله على الدرج شافت فارس
فارس : هاي
وجدان : هاي
فارس : مبروك
وجدان : الله يبارك فيك
فارس : وجدان
وجدان : هلا
فارس : وجدان انا انا من زمان وانا اقول لحنين تقولك وانتي تقوليلها بدري لسى بدري والحين خلاص انتي ثانيه ثانوي وانا احبك وانتي كمان لا تعذبيني
وجدان : اعذبك ؟؟
فارس: وجدان والله هذا تعذيب لمتى واحنا نقول لاء لسى بدري
وجدان : .....................
فارس : حبيبتي
وجدان : هلا
فارس : انتي تحبيني
وجدان بدلع : فارس
فارس : اموت على اللي يستحون المهم حبيبتي عندي لك خبر هيفرحك
وجدان : شنو .؟؟؟؟
فارس : انا قلت لي ابوي يخطبك لي من عمي
وجدان اكتفت بابتسامه ونزلت على الدرج


اما في الخيمه عند الشياب والشباب
أبو عبد الله : الف مبروك
فارس : الله يبارك فيكم
أبو سعود : والله كبرتوا وفرحتونا فيكم
أبو عبد الله : العقبه لمحمد وزياد
محمد : امين
زياد : قريب انشاء الله
احمد : فارس
فارس : هلا
احمد : ايش رايك نسوي جوازنا بيوم واحمد
سعود : علشان وجدان تذبحك
عبد الله : انتو انجنيتوا
محمد : انتو شفتوا يوم عرفوا بجواز اماني ايش سوا وفساتين وماعرف ايش اجل كيف لو عرفت انها بتكون عروس بعد شهرين
فارس : بل اكلتوني انا موافق ايش رايك يبه انت وعمي
ابو عبد الله : والله انا موافق
ابو سعود : وانا بعد
سعود : وجدان
فارس : انا اكلمها
وهنا يقوموا الشباب ويروحوا عند البنا ات
الشباب : السلام عليكم
هبه + هدى + اماني : وعليكم السلام
عبد الله يجلس بجانب هبه : وحشتيني
هبه : وانت بعد
عبد الله : وين سمير ؟؟
هبه : مع كات وسيتي
احمد : كيفك اماني
اماني : بخير انت كيفك ؟
احمد : بخير بعد شوفتك
اماني اكتفت بابتسامه
سعود " هدى حبيبتي تبغين اجبلك صابون ؟؟
هدى بعصبيه : سعود
سعود : بل بل امزح معك
حنين : هاي
وجدان : هايوا
الكل : اهلين
هبه : مبروك وجدان
وجدان بخجل : الله يبارك فيك
هدى : الحمد لله احضر زواجك وانا اكون ولدت مو بطني قدامي بجواز احمدوا المستعجل
سعود بصوت واطي مسموع : بل خبصت الدنيا
الشباب من غير فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حنين : من جد
فارس : بلا جد بلا خال
حنين : انت ايش فيك من كلمك انا قصدي احمد واماني مادري ايش فيهم الكل يبي يتجوز
هدى : باقي انتي
حنين : وندى
احمد : لا ندي صغيره
حنين : لا انا خلوني دلوعة العايله
سعود يحاول يمهد لي فارس : لا خليكي العروسه الثالثه
حنين : نو انتو ليش ايش فيكم الكل يبي يتجوز
زياد فهم قصد حنين وابتسم
احمد : اللي يشوف هالجمال ويأشر على اماني : شلون مايبي يتجوز
حنين : موني ايش سويتي بشغلك وانتي وراكي جواز وسوق
اماني : اخذت اجازه 6 شهور شهرين السوق واربعه شهور بعد الجواز بعدين ارجع
وجدان : اجازه وانتي لسى ماداومتي ولا يوم
اماني : ايش اسوي
هبه : الله يعينك على السوق
اماني : لا حنو قالت بتساعدني وانا احب ذوقها
حنين : من عيوني كم موني عندي انا بس والله حرام عروس بشهرين
محمد : بيكونون عروسين
هدى : ليه
سعود : جواز فارس وجدان بعد شهرين مع احمد واماني
وجدان بصدمه :لالالالالالالالا
حنين : لا مايصير
عبد الله : ايش فيكم عندك وقت
وجدان : لاء مستحيل مره قريب بس شهرين لالا
هبه : انتو حرام علكم
حنين : انتو حرام علكم تبغون عروس بي 60 يوم
وجدان : لا انا مو موافقه
فارس : وليه
وجدان : انا مو و موافقه
فارس بعصبيه : اعطيني السبب
حنين : فارس
فارس: طيب اعرف السبب
وجدان : اولا الموعد مره قريب ثانيا انا ابغى فتره مو شهرين ومايمديني اخلص ولا شئ
وقامت وجدان من الجلسه كلها وكانت تبغى تلحقها حنين بس
فارس : خليك انا اقنعها
حنين : اوكي
هدى : والله حرام عليكم
هبه : مافي وقت
حنين : من جد 60 يوم ايش داه من عقلوا هو مايمديها تسوي شئ مافي وقت واساسا المفروض يكون في فترة خطبه ملكه وجواز انجنوا
محمد : والله انك معصبه اكثر من وجدان اللي هيا عروس
حنين : هههه والله شئ يقهر
هدى : معقوله توافق ؟؟
سعود : اتوقع
محمد : وجدان تحب فارس وهتوافق
حنين : مو معناها تحبوا انها توافق وهو يحبها ليه هو مايوافق في شئ اسموا تفاهم
اماني : اللي يسمعك يصدقك انتي ام العصبيه
حنين : صح انا عصبيه واذا عصبت ماحد يعرفني بس برضوا اعرف انو في شئ اسموا تفاهم
يدخل فارس وجدان مبتسمين
حنين : بصدمه ودهشه : وافقتي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:27 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0