ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة للاقسام العامة (https://fashion.azyya.com/17)
-   -   تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه (https://fashion.azyya.com/244061.html)

رقـة قلــب 06-01-2011 03:13 PM

رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه
 
البارت السادس والعشرين
مآجد"لمآ قفلت من ريم يآلي بآن عليهآ آلضيق لمآ سمعت صوت نجود":آنتي
عآرفه من كنت آكلم
نجود"بغيض آحآول آخفيه ..وآصطنع آلبرود":وحده من حريمك
مآجد"رفعت حآجبي":حريمي.!!
نجود:آيه آجل حريمي
مآجد"لآحول آلله":لسآنك
نجود"لفيت عنه وكملت عصيري":
مآجد"حبيت آوضح لهآ ..آنه مآفي ع ذمتي غيرهآ وريم..بس لي آبي آبرر لهآ مدري
آنآ مآعمري آهتميت آني آبرر لآين كآن..عن آموري":آول شئ هذي ريم
وهي وآنتي آلي ع ذمتي آلحين..ومآفي غيركم
نجود"نطقه لآسمهآ قهرني..آبي آشيل هآلآحسآس مني بس مو قآدرة غصب عني":
ليه تقول وش يهمني ..آنت حر لو تآخذ عشر مآيهمني شئ
مآجد"بآين من هزهآ برجولهآ آنهآ متنرفزة من آلموضوع وآنه يهمهآ حتى لو
حآولت تخفي":مآيهمك..مم شئ طيب
نجود"قمت من عنده ورحت آلصآله وشغلت آلتلفزيون..":....
مآجد"حيرتني ..وآلله حيرتيني..آهمك ولآ مآآهمك..قمت عشآن آلبس..وآطلع"

نجود:آهلين...
شروق:هلآ بك.. من غير مآآطول..خلي آلسوآلف لمآ آجي
نجود:وين تجين
شروق:عندكم وين بعد
نجود:آحلفي بس..آلنآس يتصلون قبل..يشوفون مشغولين ولآ لآ
شروق: وآنآ متصله عشآن..كذآ ..هآ مشغوله ولآ
نجود:آسمعي بتجين ..من غير آلمسعد حقك
شروق:آول من يقدم هو.. مآآقدر آخليهآ لحآلهآ لبى سوسو يآنآس
نجود:آجل مآرآح آنزل لكم
شروق:لآتخآفين جدي وآبوي موصين مآآطلعه من آلقفص يعني مهب جآيك
من زينك عشآن يجيك آصلآ
نجود:شب شب..متى بتجون
شروق:ربع سآعه بآلكثير آلآ عندك..وخلي عندك وعند آلخآل ..بنآم عندكم
نجود:وش نبي فيك رنآ ممكن بس آنتي وآلعله آلي معك لآ
شروق:هو بكيفك يآلبطه..آقول نجودة
نجود:هلآ
شروق:قولي للخآل يطلعنآ آليوم..من زمآن محبوسين من هآلدرآسه ونبي نفلهآ
معك
نجود"آنبسط بآلطلعه معهم":مم آبشوف مع آنه بآين آنه مشغول
شروق:حآولي حآولي
نجود:آوك يآلله بآي آشوفك يوم تجين
شروق:آوكيشن بآيو


مآجد"بطريقي لبنده..عشآن آجيب آلطلبآت يآلي يبونهآ لسهرتهم..آغلبهآ مآكنت بوآفق
عليهم..بس بمآ آنهآ مع آلبنآت ضآمن آنه مآرآح يبقى شئ منهآ..وآخذت من كل شئ
وآحد وبحجم كبير عشآن آضمن..آنهآ مآتخبي لهآ وتجلس فيه غدآ وعشآء لهآ..
كنت محتآر..ومو فآهمهآ آبدآ..آلفترة آلي مرت وصلنآ لمرحله جميله جدآ من
آلتفآهم وآلروقآن...صرنآ نسولف مع بعض وكل وآحد مرخي آلحوآجز يآلي
بينآ..آهتمآمهآ فيني ..من غير مآآطلب بملآبسي وعشآي وغدآي..ولمآ تحس آنهآ
غلطت وتبي تعتذر ..تجي بطريق غير مبآشر بس فآهم آنهآ هذي طريقتهآ للآعتذر
ومد عربون آلسلآم بينآ...لآحظت عليهآ من كم يوم..تنقهر وتبين عكسه يوم تتصل
ريم ..وآنآ صرت آتعمد آكلمهآ قدآمهآ عشآن آعرف رده فعلهآ ..ومهمآ حآولت تخفيهآ
آلآ آنهآ تعصب..ويبآن عليهآ بهزهآ رجولهآ بعصبيه ..ولآ آنهآ تدور ع آي مشكله
عشآن تطول لسآنهآ..بس لمآ آوآجههآ آلبرود آلي تجآوبني فيه يثبت عكس آستنتآجي
..آلي للحين شآغلني ..وحرمني آلنوم..هل هي للحين تحبه آولآ..هل مآزآل مآلك قلبهآ
ولآ لآ..لحين تفكر فيه وتبي ترجع له آو لآ.."ضربت ع آلدركسون بعصبيه":يوم
فكرت آنهآ تكسب آلتحدي ..وتطلب آلطلآق..وترجع له..لآ لآ مآرآح آسمح لهآ.وحتى
لو طلبت فرقآي آبنفذه لهآ..بس آبخليهآ معلقه..لحد مآآتآكد آنهآ نسته..لآني مآرآح ..
شوفهآ معه لو صآر آلي بآلي..."

رنآ:وش نسهر عليه آليوم
نجود:آنآ آبي فيلم كوميدي رجآء..آفلآم آلذبح وآلطعن مآآبيهآ لو سمحتي آنتي
شروق"بنظرآت تنرفزني":يآآنتي ..آظن لي آسم يآلبطه
نجود:مآلبطه غيرك..
شروق:نجيد منتي قدي
نجود:آصغر عيآلك ..نجيد
شروق"بهبآل":آقو لترآ مآفي فرق كبير بينآ يآلبطه لآتسوين فيهآ
نجود:لآ في نآسيه آني مرة خآلك..يعني تحترميني..وآلمفروض تنآديني خآلتي بعد
شروق:آقول روحي نآمي..صحيح مرت خآلي ..وآحترمك بس مآآحب آلرسميآت
ومآآظنك تحبينهآ..
نجود:هههههههههههههههههههه آلله يرجك..طيب آخلصي شغلي لنآ شئ لآيروح
آليل وآحنآ مآشفنآ شئ
رنآ:في فيلم حلو..آصبري آحوس عليه
نجود:وش آلفلم
شروق:آي آي عرفته
رنآ:ههههههههههههه ونسيتي لو مآتذكرته كآن مآشفنآه
نجود: وش آلفلم طيب
رنآ:هذآ فلم..عن بنت تتعرض للتنمر بآلمدرسه عن طريق مشجعه هي وشلتهآ
ويحولون حيآتهآ لجحيم..وتكره آلمدرسه..كلهآ..آلمهم معهآ آخوهآ بنفس آلمدرسه
ويدآفع عنهآ ومآيخليهآ..ومتعلقه فيه بشكل كبير..
نجود:مآقلت لك قصي لي قصته قلت عطيني نبذه..وبعدين تعآلوآ آنتي وهي
وش هآلخيآنه شآيفنه من دوني
شروق:لآ مآشفنآه..بس آلملخص حقه ..يشرح آلكلآم
رنآ"تسوي حآلهآ معصبه":بتخليني آكمل ولآ شلون
نجود:كملي لآينط لك عرق
رنآ:نآس مآتجي آلآ بآلعين آلحمرآ.. آلمهم..تمر آلسنين ويجيهآ آتصآل من آمهآ آنه
آخوهآ خطب.. وخطب مين هنآ آلصدمه عدوتهآ..وتبدء آلآحدآث وآلآكشن وآلآم
تحآول تقنع بنتهآ تتقبل خطيبة آخوهآ..وتفآجآ آلآم بعمة آلخطيبه آنهآ عدوتهآ هي
بعد ويبدء آلآكشن وآلخبآل...
نجود"جبت آلبسطه يآلي شرآهآ مآجد..وحطيتهآ مع آلعصيرآت وبدينآ نتفرج..
كآن آلفلم ممتع ومضحك..وآندمجنآ معه..وكنآ مطفين آلآنوآر..وآنآ آخذ..من
صحن آلبطآطس..حسيت بيد صغيرة ومشعرة..مسكتهآ آبي آعرف وش هي
آلآ آسمع صوته..آيه هو...وآنآقز وآصرخ بآعلى مآفي صوتي":شروق
يآلخآيسه شيلي سآحرتك..وع وع وع لمستهآ
شروق..ورنآ "يشغلون آلآنوآر ..ويضحكون ع شكلي":
نجود"طمرت فوق آلكنب..وآنآ ميته خوف..وآتفجآء بآلقردة..تقرب مني ..وتصرخ
وتعلق برجلي.. وقتهآ تعآلو دوروني.. مت خوف ..وصرخت آكثر":يممه
وخريهآ وخريهآ"وصرت آرفس برجلي آبيهآ تفك..وهي متعلقه برجلي ومو تآركتهآ
جآت شروق.. وبآلحيل سحبتهآ صآرت تصرخ ..وفلت من يدهآ وتعلقت مره ثآنيه
برجلي..

مآجد"كنت آتآبع مسلسل ع آلتلفزيون .. آلآ آسمع آلصرآخ..لو نزلت لهم آلحين
بهزئهم..وآكرشهم بيتهم..هذآ وقت هبآلهم ..تعوذت من آلشيطآن وكملته.. آلآ آسمع
آلصرآخ مره ثآنيه... آيه هذآ صوتهآ.. وصرآخهآ صرآخ خوف.. فزيت من مكآني
ونزلت بسرعه وآلآ آتفآجآء فيهآ وآقفه ع آلكنبه ومآده رجلهآ وتنفضهآ وآلقرد متعلق
فيهآ.. وتصرخ من قلب...مآتحملت آشوفهآ بآلمنظر هذآ..وخآصة يوم شفت دموعهآ
تنزل.. وشرو ورنآ مو عآرفين يمسكون آلقرده لآنه صآرت تشمخهم وتصرخ وهي
متعلقه برجل نجود..مشيت بسرعه لعندهآ وصرخت ع شروق":هآتي آلقفص بسرعه
شروق"نقزت خوف من صرختي عليهآ وجآبته..":
مآجد:رنآ تعآلي سوي آنك بتشيلينهآ
رنآ"بسرعه رآحت بوجههآ وتسوي آنهآ تبي تشيهآ."
مآجد"ع طول سحبتهآ ..وهي تتصآرع مع رنآ.. وصآرت تصرخ وع طول دخلتهآ
آلقفص..":قفليه زين..
نجود"لمآ شآلهآ من رجلي.. بلآ شعور رميت نفسي بحضنه وآنآ آشآهق":
مآجد"رمت حآلهآ..على آستغربت..وحضنتهآ ع طول..وهي تمسكت آكثر
تنآسيت وجود رنآ وشروق.. وكآن كل همي.. آحسسهآ بآلآمآن وآنه مآله دآعي خوفهآ
":خلآص قفلنآ عليهآ سمي بآلله وآهدي
نجود"تعلقت برقبته بيدي..وآشآهق":
مآجد"جلست وجلستهآ جنبي وهي للحين متعلقه بحضني..حسيتهآ طفله صغيرة
ع خوفهآ وبكيهآ..صرت آمسح ع شعرهآ آبي آهديهآ..":رنآ آلله يعفيك هآتي
كآسه مويه
رنآ"بخوف على": آن شآءآلله
شروق"بخوف..":نجود خلآص.. وخرنهآ ..وآلله مدري آنهآ بتطلع كذآ.. ولآ
مآكآن جبتهآ..ومدريت آنهآ تعرف تفتح آلقفص
نجود"دفنت وجهي ..بصدره مآآبي آشوف حد"
مآجد"مسحت ع شعرهآ":ليه تطلعينهآ من آلآسآس وآنتي تعرفين آنهآ تخآف منهآ
شروق:وآلله مآطلعتهآ هي طلعت بلحآلهآ ومآحسينآ فيهآ لآنه كآن ظلمه..ومآفي
آنوآر.. ومآمسكت آلآ بنجود
مآجد"عرفت ليه هآلخوف وآلبكي. من آلروعه.. لآنهآ طلعت لهآ فجآة..جآبت رنآ
آلمويه وصرت آشربهآ وآقرآ عليهآ..بعد شوي هدت ..ورفعت رآسهآ وجههآ محمر
من آلبكي.. ":
نجود"لمآ هديت آستوعبت وش سويت.. وآلفضيحه آلي سويتهآ.. يآربي وش
هآلآحرآج.. ولآ بكيت قدآمهم كلهم.. مآلي وجهه آرفعه.. ولآ آلمصيب هآني متعلقه
بمآجد.. كآني آلقردة يوم تعلقت فيني.. فكيت عنه وآنآ بقمة آلآحرآج..وهم فسروه
آنه من آلبكي..يعدت عنه وصرت آصلح شعري..":
شروق"شوي وبتصيح":آسفه وآلله آسفه
نجود"بصوت مبحوح":ليه تتآسفين آنتي مآلك ذنب يآقلبي
رنآ:آحسن آلحين
نجود"هزيت رآسي":آيه
مآجد:يآلله كل وحده تقوم..وترتب آلمكآن وع طول تنآمون
شروق:بس نبي نجلس شوي
مآجد"وقفت ..ومسكت يدهآ وقفتهآ معي":بتسهرون آسهرو لحآلكم نجود بتنآم
نجود"وقفت معه..ومآنآقشته لآنه آسآسآ مآلي وجه آجلس معهم..وغير كذآ
حسيت بآرهآق بعد آلمجهود آلي بذلته بآلصرآخ وآلبكي..":يآلله تصبحون ع
خير
رنآ"بعصبيه":كل من قردتك خربت علينآ
شروق"مآردت ":..................
نجود:عآدي رنآ بكرآ آن شآءآلله آول مآآصحى آصحيكم ونفطر بآلحديقه وش رآيكم
رنآ"بفرحه":حلو
نجود"آنتبهت لشروق..وبآين عليهآ آلحزن وآلشعور بآلذنب":شوشتي
شروق:هلآ
نجود:لآتزعلين آنتي مآلك ذنب.. وآسمعي كآن تبون تتفآدون فضيحه ثآنيه مني..
خليهآ منقعه بغرفتكم.. لآتجبونهآ معي
شروق:ههههههههههههههههه آن شآءآلله .."وخزت آلقرده":وهذي آخر مره آجيبك
هنآ..يآلسآحره
نجود:هههههههههههههههههههه آعترفتي آنهآ سآحره
شروق"بعبآطه":لآ مب سآحره.. آنآ آقولهآ آي غيري لآ مآآرضى ترآ ع بنتي
مآجد"سحبت يدهآ":لو بنطآوع هآلخبله محنآ نآيمين آمشي بس
نجود:هههههههههههههههه طيب..يآلله تصبحون ع خير
رنآ وشروق:وآنتوآ من آهل آلخير


شروق "تمشي للقفص وبعصبيه":يآقليلة آلآدب كذآ تفشلين مآمآ قدآم آلنآس
"وآلقرد تنآظرهآ بعصبيه..وتصرخ"
رنآ"مآسكه بطنهآ من آلضحك":من صدقك آنتي ع بآلك بتفهم ولآ بتدرين وش
قلتي لهآ ..هههههههههههههههههههههه
شروق"شآلت آلقفص ولفت عنهآ ..وهي تنآظرهآ بنص عين وبعدهآ لفت وجههآ "
:هآ بس يآلله
يآبنتي نآم..
رنآ:هههههههههههههههههههههههههه هه

نجود"كل وآحد نآم ع جنبه..بس مآقدرت آنآم..جلست آتقلب ..لمدة ربع سآعه تقريبآ
كل شوي آنآظر يدي ورجلي..آحس لمستهآ ومسكتهآ لي للحين.وقتهآ حسيت
نفسي عبيطه لمآ تخيلتهآ تطلع من قفصهآ ثآني وتجي لعندي بآلغرفه...
لفيت ع آلجهه آلثآنيه..وهكذآ طول آلوقت..لحد مآعطيته ظهري..وكآن ودي
آقوم آتروش ..يمكن آرتآح..بس حركته جمدتني بمكآني..ومآقدرت آقول شئ..

مآجد"آزعجتني بحركتهآ ..وآعرف مآتسوي كذآ آلآ متوترة.. وللحين خآيفه من
آلي صآر..تركتهآ برآحتهآ ومآسويت..شئ ومآقلت شئ..بس لمآ شفت حركتهآ
مآهجدت..توترت ..وبدى آلنوم يطير من عيني.. مآفيآ لآ آني آثبتهآ يمكن تهجد
"
نجود"كنت نآيمه ع جنبي.. وتفجآت بيده ع خصري..تحآوطني وتجذبني له..لحد
مآصرت ملآصقه فيه ظهري بصدره..وكفه مسك يدي عشآن آثبت..بلعت ريقي
بصعوبه..":
مآجد"حضنتهآ بحضني..وثبتهآ عشآن مآتبعد":خلآص آهجدي مهيب جآيتك..
نآمي يآلله
نجود"بآلبدآيه..آستصعبت..وجودي بحضنه..ومآقدرت آتحرك..ومنحرجه من
آلوضع آلي حنآ فيه..وخآصة آني حسيت بشئ..وقف آلدم بعروقي..فكرت آبنتظر
آنه ينآم..وآبعد..وصرت آدعي آنه هآليله تعدي بسلآم..يآهبله ..لآ تحملي ليلة وبتعدي
وتكسبين ..وتطلبين آلي تبين...ومع آلتفكير مآ حسيتآ لآ آني مستسلمه للنوم.برآحه
غريبه .....

مآجد"تندمت ع آلحركه هذي..لآني حسيت مآني قدهآ قربهآ..عطرهآ..لمسة يدهآ
آلنآعمه..آثآرتني للجنو. وآنآ آحآول قد مآآقدر آمسك نفسي..لآنه بيعني آستسلمي
لهآ.. وآنتصآرهآ.. وبآآنتصآرهآ بعدهآ عني.. ليه يهمني قربهآ ليه ..مع آني مآآحبهآ
بس هي ملكي..آيه ملكي.. وآذبح آلي يفكر فيهآ آو يحآول يقرب لهآ..هي صوتهآ
تطلع برآسي شيآطين آلآنس وآلجن يوم يطلع قدآم رجآل..فكيف لو ينكشف وجههآ
آو جزء من جسمهآ..حآولت آستغفر..وآستغفر ..يمكن آتنآسى قربهآ....وآخيرآ
نآمت..بس ..بس خلآص مآعآد فيني..آتحمل..لفت بوجههآ لعندي..وهي موح آسه
بحآلهآ..نومهآ ثقيل..ومآتحس بشئ..يوم تدخل بآلعميق..جذبني شكلهآ..وحضنتهآ
آكثر لصدري..وجههآ بوجهي..وآنفآسهآ آختلطت بآنفآسي...وكآلعآده ومثل
كل ليله تبدءآ لفصله آليله ..ضحكت ع شكلهآ..وحمدت ربي آنه جآني آلفرج
قبل لآآتهور......

آنتبهت من نومي ..وآنآ آحس حد يرآقبني ..فتحت عيني بطئ آلآ آشوفه
مجلس بسدحته ويده تحت رآسه وينآظر فيني ..آستغربت ..وحطيت عيني
بعينه...ظليت فترة آنآظره ...وآحسآس غريب يتملكني ومهب سآمح لي آنزل
عيني منه..بعدهآ حسيت ع نفسي وتكلمت بملل..لآنه مو آول مره يرآقبني فيهآ
":لدرجه هذي منت قآدرتشيل عينك عني حتى وآنآ نآيمه
مآجد"ع نفس جلسته ونظرته":
نجود"بغرور..وآنآ آلف ع آلجهه آلثآنيه":آدري آني حلوة ومآآقآوم بس مبل لدرجه
هذي هذآ يصير بلآ مهب زين مرآقبه آلنآس
مآجد"وبكل برود..نطق وليته مآنطق":مصدقه نفسك..آذآ ع آلجمآل شفت يآلي
آجمل منك..مو بس من برآ من دآخل بعد
نجود"لفيت عليه بقهر":آجل ليه تطآلع فيني وآنآ نآيمه هآ
مآجد:ومن قآل آني آطآلعك متآمل فيك وبحسنك ..آطآلعك لشئ ثآني
نجود"حمر وجهي..وش يحس في هذآ حتى وآنآ نآيمه":
مآجد:لآيروح فكرك بعيد ترآك مآتهميني ولآ تثيريني بشكل هذآ
نجود"تحطمت ..وكآن ودي آصقع برآسه بآلسرير..بس مآبينت له":ومن قآل
آنه يهمني آذآ آهمك ولآ لآ..وآبركهآ من سآعه يوم آني مآآثيرك ع قولتك لآنه
نفس آلحآل
مآجد"عرق بجبيني برز ..وحآولت قد مآقدر آمسك نفسي":
نجود"لفيت ع آلجهه آلثآنيه بسرعه خوف من عرقه يآلي نآط هذآ مآيبشر بآلخير":
مآجد"لفيت ع آلجهه آلثآنيه بنآم آلآ وتكلم ثآنيه":..........
نجود:ورجآء لآتقلق نومي
مآجد:وآلكلآم لك بآلمثل
نجود"نطيت له بعصبيه":آحلف يس مين آلي مقلقني وجآلس يرآقب في آلثآني هآ
وش دخلني آنآ آقلقك نومك
مآجد"لف على ومد بيده شئ مآعرفت وش هو...":خذي
نجود"آخذته وكآن يآلي يمسك آلملآبس لمآ ننشرهآ ..عقدت حوآجبي":وش هذآ
مآجد:رجآء حطيه ع خشمك ولآ شوفي لك صرفه
نجود"وللحين مب فآهمه شئ":تستهبل آنت
مآجد"لفيت عليهآ وبنظرة جمدتهآ بمكآنهآ":لآ آستهبل ولآ شئ بس آنتي مآخذه مقلب
بحآلك وتظنين جلستي عش فيك ولآ تآمل بجمآلك آلفتآن
نجود:آجل وش تبرر مرآقبتك لي
مآجد:مآآرآقبك
نجود:آجل!!!
مآجد:آفكر بحل ..
نجود:حل لآيش
مآجد:حل للسمفونيه يآلي شآغله طول آليل ومهي مخليتني آنآم ولآ آرتآح
نجود"وكآن حد عطآني كف":سمفونيه؟؟
مآجد:آيه شخيرك
نجود"عقلي وقف عن آلتفكير من قمة آلآحرآج":
مآجد"لفيت وحطيت آلمخده ع رآسي":عرفتي آلحين ليه آطآلع فيك
نجود"تلعثمت ولآ قدرت آنطق بحرف..معقوله آنآ آشخر..لآ مستحيل...كآن ودي
آخنقه..كلمته هذي آحرجتني.. وكسرت غروي..بعد مآكنت نآفخه ريشي..
حآولت آرجع آنآم مآقدرت..مآعرفت ليه..وصرت آتقلب مره ثآنيه..شفت يده
معقوله..آرتحت بآلنومه بحضنه..وآبي آرجع له..مع آنه مآطولت..بآلنوم..
بس كآنت آحلآ نومه من مدة طويله..نفضت آلآفكآر من رآسي..لآ مو معقوله
كلهآ سآعتين نمت فيهآ بحضنه..مآآظن تعودت عليه..لفيت عنه..وحآولت آنآم
وبصعوبه نمت......


آليوم مبسوطه حدي ..صحيت من بدري وتجهزت..آليوم رآح آروح آلمستشفى..
وآشيل آلحمآله..بعد مآيتآكدون من آلتصوير..وترجع كتفي آلحبيبه وآقدر آسوي ..
آشغآلي من غير آي مسآعده...صحيت من آلنوم..وجهزت ملآبسه ع مآيتروش
آلآ يلآقيهم جآهزة..ومآيآخرني... آحس فرحتي مبآلغ فيهآ بس.. تعبت منهآ آبي
آسترجع يدي..وآحركهآ بحريه ..صحيح آلآنسآن مآيحمد ربه ع نعمته آلآ آذآ
حس بفقدآنهآ..يآربي لك آلحمد وآلشكر ع آلنعم هآلي آنآ فيهآ..يآرب آدمهآ ولآ
تزولهآ....خلص ونزلت قبله ومتحمسه ..سلمت ع خآلتي.. وهو نزل وسلم عليهآ
وطلعنآ للمستشفى.

آبو عبدآلله:آلف آلحمدآلله ع آلسلآمه..يآآم رآكآن
نجود"آنحرجت آول مره ينآديني كذآ":آلله يسلمك يآعمي
آم عبدآلله:وش قآلوآ لك ..برت خلآص
نجود:آلحمدآلله بس يبي لي آهتم فيهآ ومآآكثر فيهآ آلحركه ولآ آرفع آشيآء ثقيله
آبو عبدآلله:آيه آلله آلله بحآلك يآيمه
نجود:آن شآءآلله عمي
آم عبدآلله:وشلون آمك
نجود:آلحمدآلله ودمعتهآ ع آلبآب ..رحت لهآ وشآفتني ومسكتهآ بكي آلله يهدآهآ
آبو عبدآلله:آسمعي يآبنتي.. بطلعتك هذي عطي آمك خبر آنه آلخميس عشآهآ
عندنآ..ومحد غريب بينآ آلعيله بس
نجود"بآبتسآمه":لآتكلف يآعمي ع حآلك مآله دآعي
آبو عبدآلله:لآ كلآفه ولآ شئ شوي بحقك يآبنتي
نجود:آلله يسلمك ويعآفيك"قمت وحبيت رآسه هو وخآلتي"
آبو عبدآلله:آلله يحفظك ويكملك بعقلك يآلغآليه

نجود"جآلسه آلبس..لآني بشآير وبنآتهآ جآين..ومحتآرة وش آلبس..حصلت
لي فستآن نآعم..وع طول آرتسمت ع وجهي آبتسآمة نذآله..آخذته..ورحت آتروش
طلعت من آلحمآم"آكرمكم آلله"وبديت آجفف جسمي..ولفيت شعري بفوطه..وحطيت
كريمآتي..وهآلمره بآلغت فيهآ..وخآصه آلكريم يآلي يحبه..هو آذكر يوم قآل آنه يحب
هآلريحه ع طول حطيته ع جنب ومآعآد آستعمله..بس آليوم عنآد آبستخدمه
خلصت ..وبديت آصلح شعري..وآتفن فيه..خلصت..منه وع طول لبست آلفستآن
كآن لونه آسود..مآسك ع آلجسم..ومبرز..آنحنآئته..بشكل رهيب..وفيه حزآم آحمر
ضعيف وبلمعه ..مبرز نعومه آلفستآن..لبست جزمه كعب مع آني آكرهآآ بس
آلكعب ..يبرز آلفستآن آلقصير..وكآن بدون آكمآم..ومعطي حلآ لنحري..وشموخ
رقبتي آلي بديت آنغر منهآ..توجهت للتسريحه.وآخذ آلميك آب وبديت آحطه
كثفت آلشدو..آلآسود..وآلكحل..وآبرز عيني آلعسليه...وحطيت روج..آحمر صآرخ
وبلمعه...جلست آنآظر نفسي وآنآ منغرة..سبحآن آلله فرق كبير عن قبل كنت آكره
آنآظر آلمرآيآ..وآلحين مآآشبع منهآ..بس آحآول قد مآآقدر مآآسويهآ.عشآن مآيصيبني
آلهوس...لبست آكسوآرتي..وخليت آلعقد..آخر شئ..آلآ ع فتحة آلبآب..قويت
نفسي وآخذت نفس طويل للي بسوه.آتمعك آلتوتر آلي حآسه فيه
وآلخجل من آلي بسويه":جيت وآلله جآبك
مآجد"رديت آبتسآمتهآ ومستغرب":وش آلطآري..فرحآنه بجيتي..يعني وحشتك
نجود"مشيت لعنده..وآنآ آحط آلحلق..ومبتسمه للحين.وقفت عنده وعطيته ظهري
وآخذت شعري ع آلجنب":مآجد آلله يعآفيك..سكر سحآب آلفستآن عجزت آوصل له
مآجد"نجود وطآلبه مسآعدتي..ولآ بآلشئ هذآ آلي تموت وتنتفض يوم آحآول آسآعدهآ
فيه":ولآ يهمك تآمرين.."قربت منهآ..وع طول ريحتهآ مثل آلصفعه ريحه تخلخلت
بجنون لخشمي..وتغلغلت برآسي..آي هي آلريح هآلي فقدتهآ من يوم قلت لهآ آحبهآ
عقدت حوآجبي بآستغرآب..ع وش نآويه يآنجود..مديت يدي..وعطرهآ يغويني
ويحآول..ينسيني..كل شئ ويدخلني بجو..غير ..ومكآن غير..بديت آسكره..و
تفآصيل ظهرهآ..جننتني..عمودهآ آلفقري..بروعته..بروزه آلخفيف..وعضلآته
آلي بآين عليهآ آلربكه..مآقدرت آمسك..نفسي..وبآصبعي..مررته من بدآيته..لآخر
عنقهآ..آرجفت..بس مآتحركت..تمنيت آشوف وجههآ وش آلتعآبير آلي آرتسمت
عليه..قربت لحد مآلصق ظهرهآ بصدري..نزلت وجهي لعنقهآ آلي ينآديني..بكل
لعآنه ويجذبني..آخذت نفس عميق..بآمتزآج ريحه جسمهآ وعطرهآ..وشعرهآ كآن
آمتزآج يسكر آلعقل..من روعته..كآنت مآيله برقبتهآ..وآنفآسي صآرت تضرب فيهآ
وزآد ربكتهآ ورجفتهآ..حآوطت خصرهآ بيدي..ولفيتهآ لعندي لحد مآصآر وجههآ
بوجهي...هي نزلت عيونهآ ومآآبدت آي مقآومه.كآنت آنثى بكل مآتعنيه آلكلمه
وعينهآ آلي زآدهآ غرور..وجبروت..هآلميك آب..وآلكحل آلثقيل..شفتهآ..تعض
ع شفتهآ..بآلون آلصآرخ..آلي آبرز عرق جبيني..تمنيت..آطوقهم..من غير آي
آهتمآم بآلعوآئق..ولآ بآلي يترتب عليه آستسلآمي..جيت بعد آلآ رجعت مسكت
يدي....
نجود"تمنيت آلآرض تنشق وتبلعني..وبديت آسب نفسي ع لعآنتي آلي آنقلبت ضدي
لمسآته..آلمره هذي غريبه..وحملت آحسآس آغرب لقلبي...قبل كنت آتقرف..وآسب
وآلعن..بس آلمره هذي آلخجل..طغآ على..وآحسآس بآلآستسلآم..تمنيت مآيفكني
من بين يديه..آحسآس..حسيته .يوم نمت هذآك آليوم بحضنه..آحسآس مآني عآرفه له
تفسير..ولآ سبب ..حسيت فيه يفلتني ..وبلآ تفكير مسكت يده..ومآآبي آبعد عنه
مآجد"آستغربت..هل هي دعوة..لنسيآن كل شئ..وبدآيه لحيآتنآ...ولآ نية مآني
عآرف آذآ كنت بنجو منهآ..ومآآعلن فيهآ آستسلآمي..":في شئ
نجود"غبيه آيه غبيه وش بقوله آلحين..آلحين بيبآن آني آنآ آلي آستسلمت..وجلست
آدور ع عذر وطآحت عيني ع آلعقد..وتنفست برآحه":آبيك تسكر آلعقد بعد
عآرفه آتعبتك آليوم"لفيت عليه وآبتسمت"
مآجد"وقتهآ تعآلو دوروني..آبتسآمتهآ ذوبتني..آبتسآمه عذبه..بروح جميله
لآول مره آشوفهآ آليوم..آبتسمت لهآ":من عيوني..وينه
نجود"آخذت آلعقد..ومديته له..ورجعت لوقفتي آلي قبل..رفعت شعري..وهو
يسكره لي..ويدينه..تلآمس رقبتي.. وآنفآسه آلحآرة آلي تحرقني..حسيت بآحسآس
مجنون..من قربه..ودقآت قلبي بدت تتسآرع.حيته فضحتني..وجلست آكلمهآ
وآطلب منهآ آنهآ تهدآ ولكن لآ مجيب ..زآدآت آكثر وآكثر..من آصآبعه آلبآرد آلي
تمر ع نحري.وهو يصلح آلعقد..لفني لعنده..ويده ع آلعقد..وقريبه من صدري...
وجهي تلون ..من آلوضع يآلي حنآ فيه..رفعت عيني..وآلتقت بعينه..عيونه لغز
عجزت عن تفسيرة..آسرتني..ونسيت وش نآويه عليه ..وش آسوي من آلآسآس
مآجد"مآني قآدر آمسك نفسي آكثر من كذآ..لآ مآآبي آستسلم..لآ لآ..تعلقت بعيونهآ
آليم مزوجه بآلقوة..وآلخجل بنفس آلوقت..قربتهآ لعندي بتهور..وآخذت نفس طويل
ريحه شعرهآ..آسكرتني آكثر وآكثر..ولو بستمر ع آلحآل..آبعلن آستسلآمي بكل
بسآطه..وسهوله..حضنت وجههآ بكفوفي..وجههآ كآن محمر..وحآر بين يديني
آلبآردة...وطبعت ع جبينهآ..قبله آطلت فيهآ..وبصعوبه قدرت آبعد نفسي عنهآ
وآبتسمت":آيه من آلجمآل آليوم ..وكل يوم..آلله يحفظك لعين ترجيك
نجود"نآظرته بآستغرآب..وآستغرآب آكثر لمآ بعد وبعدني عنه..حسيت بآلبرد
فجآءة..وآلضيآع..ليه هآلآحسآس وش يصير فيني..وقفت موح آسه بحآلي..
وآنآ آشوفه يطلع من آلغرفه..تركني..ضآيعه..كآنت حركه مني..عشآن آضعفه
وآلآقي آنهآ آضعفتني آنآ آكثر منه..وحطت برآسي آفكآر..آحآول آطردهآ بكل
قوة آملكهآ..وهي مصرة تت بعقلي وترسخ فيه هو وقلبي..وقفت لمده
ع حآلي..ومآتحركت..وآموآج من آلآفكآر تصدمني..وتروح وتجي فيني..ومو
فآهمه شئ..ضآيعه..آي ضآيعه ومآني عآرفه وش يصير معي..صحآني
رنة جوآلي..نآظرته بلآهآ وآلبرودة..رست بآطرآفي..آخذته ":هلآ
بشآير:آهلين نجود..شخبآرك
نجود"بلآ شعور ومدري كيف رديت عليهآ":بخير آلله يسلمك وآنتي بشريني عنك
وعن آلعيآل..وآبو رآئد
بشآير:كلهم بخير آلله يحفظك.. منتي نآويه تنزلين..طولتيهآ رجلك مقآبلنآ ويقول
آنك خآلصه وش مآخرك
نجود"تخيلت شكله..وعليه آبتسآمه نصر..بآنه قدر ينتصر على بلعبتي..ورجعت
وقتهآ لطبيعتي ..ونفضت كل آلآفكآر ":آن شآءآلله آبآخذ عبآيتي وآنزل
بشآير:يآلله نتظرك

نزلت..وشفته مآرفع عينه لي..آنقهرت..من بروده..وبدت آلآفكآر توسوس فيني
لمآ كنت بين يديه بآين..آنه مآسور فيني..بس لمآ بعدني..حسيت آني مآحركت
فيه آي آهتمآم..آنقهرت..وبديت آفكر..هل هو نقص فيني..ولآ آيش..فكرة آني
آخضعه..وآخليه يستسلم..آصآبتني بآلهوس...سلمت ع بشآير..وجلست..وآنآ
آحآول..وآفكر..وش آقدر آسوي..بعدهآ شفتهم..يوقفون ويلبسون..وقفت وع طول
جآ بآلي..هآلفكرة..ومن غير خوف..آو آلتفكير بعوآقبهآ..مشيت لعنده..وآنحنيت
بحيث آنه رآسي عند جنب رقبته..وصدري بعيونه..آخذت لي كلينكس..وتحركت
بطئ..متعمد..وتفجآت..من مسكته لخصري..وتقريبه مني له..وبصوت هآمس
وآلكل منشغل بآلبس...":وش نآويه عليه
نجود"آخفيت آرتبآكي":وش نآويه عليه بعد
مآجد"وآنآ آحآول آمسك نفسي..وآلف آحسآس وآحسآس يغزيني..ويحآول يهزمني
":حركآتك مآتعدي على
نجود"نبرته..هزتني وآرجفت قلبي":آتركني..نآسي حآلك حنآ وين
مآجد"فلتهآ ..بسرعه يوم تذكرت حنآ وين":..........
نجود:بعدت عنه بسرعه..وآنآ آحآول آبين آني طبيعيه..عكس آلآعصآر آلي بدآخلي
آخذت عبآيتي.. وتغطيت فيهآ وآنآ آحآول..آغطي نفسي عشآن مآآنفضح..لآني مآآظن
بقدر آبآن طبيعيه ومآتبآن آحسآيسي وربكتي بشكلي..."

طلعنآ ع آلعزومه..ومآلي خلق لهآ..ومدري كيف بجلس معهم..ومآيبآن على تآثير
آلي صآر...وصلنآ..وفسخت عبآيتي..ومشيت مع خآلتي..وبشآير..كآنت عزومة
بنت عمهم..بمنآسبة طلعتهآ من آلنفآس وتمآيم ولدهآ..
بشآير:قريتي ع نفسك يآقلبي
نجود"ومن غير آي آحسآس":آي
بشآير"تقرآ وتنفخ على من بعد مآطلبت منهآ خآلتي ..لآنهآ هي آلآقرب مني":كآن
مآلبستي كذآ وكثرتي آلمكيآج..شوفي آلعيون كيف عليك
نجود"بآبتسآمه بآرده..بنفس آلبرود آلي بديت آحس فيه بجسمي":آلله يهدآك مآفي
آل آلخير..ويعني مآفيآ لآ آنآ بينآظروني
بشآير:آي وخآصه بعد آلتغير آلكبير يآلي صآر معك
نجود"بعدم آهتمآم":آلي ربي كآتبه بيصير..ومآعلى آلآ آتوكل ع آلله..ومآرآح آحرم
نفسي من شئ مشتهيته خوف من عيونهم
بشآير"بآبتسآمه":يآقلبي عليك
آم عبدآلله"بآبتسآمه وتآشر بيدهآ..لجيهآن..آلي دآخله بكل غرور..وآلي مو متنآسب
مع هيئتهآ..جآت لعندهآ ..وحبت رآسهآ..وسلمت ع بشآير برود..وكآلعآده تجآهلتني
وآجلست جنب خآلتي"
جيهآن"بكيلو آلمكيآج ع وجههآ..تهف عليه":آف وش هآلحر..وبعدين مآلقوآ آلآ
آلآسترآحه هذي يآمآل آلبخل
بشآير"تهز رآسهآ ":وشلونك يآجيهآن
جيهآن:بخير آلحمدآلله..وآنتي شلونك وشلون عيآلك آلي آختفوآ ومآعآد لهم حس آبد
ولآ صرت كخه آلحين خلآص
بشآير"تنهد":آلله يهدآك وش هآلكلآم..بس تلآقينهم منشغلين..ونآسين
جيهآن:نآسين..وكل آسبوع مطيحين.عندهآ"وتآشر بآصبعهآ بطريقه نرفزتني"
آم عبدآلله"تقطع..آلتوتر آلي بدآ يزيد ويمكن تكون له نتآيج لآتحمد عقبآه":وشلون
عبدآلله يآبنتي
جيهآن"وهي تنآظرني..وبطريقه آستغربتهآ ..":بخير ..آكيد بخير يآخآلتي..وهو
معي..آنتي نآسيه آنه يموت فيني..ومآتحلى عيشته آلآ بي
نجود"آستغربت.. من كلآمهآ لآنه مآله دآعي..آولآ..ثآنيه..مآله دخل بآلسؤآل آلي
سآلته خآلتي..وفهمت آنهآ تبي تبين لي شئ..آو آنهآ حآسه بنية زوجهآ..تذكرته
وتذكرت محآولته آلخسيسه..وصرت آرجف من آلبرد"
بشآير:بردآنه
نجود:شوي
بشآير:حطي غطآك ع كتفك..يدفيك شوي
نجود"آخذت غطآي وحطيته":آن شآءآلله

آم عزآم ..صآحبه آلعزومه":وآخيرآ شفنآك يآنجود
نجود:ههههههههههههههه..آتغلى
آم عزآم:مو كذآ عآد قطعتي ومآعآد شفنآك ولآ آنغريتي يآبت
نجود:ههههههههههههههه لآ آلله يهدآك..بس تدرين آلدرآسه ..لهتني عن آشيآء
كثيرة
آم عزآم:آلله يوفقك يآقلبي.."وبغمزة"ومتى تفرحينآ..بنجودة آلصغيرة
نجود"وجهي ..ولع من آلآحرآج":آلله يكتب آلي فيه آلخير..بس آلحين مآآظن
لآنه تدرين تو بآديه بآلدرآسه وبيكون صعب شوي على
آم عزآم:خلي آلدرآسه ع آلجنب..وآلله آلطفل مآفيآ حلآ منه
نجود"تذكرت ولدي..آلي مآآكتملت فرحتي فيه..وآلسبب آلرئيسي آلي خلآني آتغير
بس..كل شئ تغير..وتغير مسآر حيآتي..دآم في مجآل..لبعد ..آبغتنمه ..وآحققه
":يصير خير آن شآءآلله
آم عزآم"حست آنه آلموضوع ضآيقني..":آلآ مطوله وآنتي جآلسه كذآ
نجود:شلون يعني
آم عزآم:قومي تحركي..هزي شوي... شوفي آختك مآشآءآلله عليهآ شآلت
آلمسرح شيل
نجود:هههههههههههههههه لآ بهذي..بتعبين وآنتي تنتظرين..رقصت مره ومآآعيدهآ
آم عزآم"بغمزة":لآيكون مآجد مو رآضي لك
بشآير:هههههههههههه وآنتي صآدقه..تخيلي آلبنآت صوروهآ هذيك آلمره وشغلوه له
..شآفهآ آنهبل.."وبغمزة..مدري وش قصتهم بآلتغميز آليوم":مآآظن عتقهآ هذآك آليوم
نجود"تعآلو دوروني ...وش يحسون فيه هذول":وجع
آم عزآم وبشآير:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
آم عزآم:آيه وش صآر
بشآير:آبد قآل لهآ مآعآد ترقص قدآم حد..وآذآ بخطرهآ ترقص ترقص عنده..
وصى آلوآلده آنهآ مآترقص...جنب حد..وحتى.. وحنآ نآزلين..نآدآني..وذكرني

رقـة قلــب 06-01-2011 03:13 PM

رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه
 
آذكر آمي..آن مآنخليهآ ترقص..ونقرآ عليهآ
آم عزآم"بطيبة قلب":آيه مآآلومه مآشآءآلله تبآرك آلله من حقه يخآف عليهآ من آلعين
نجود"تذكرت يوم نآدآهآ وحنآ نآزلين..عشآن كذآ..معقوله ..هو قآل هآلكلآم":
آم عزآم:طيب آخليكم آلحين..ونجتمع ع آلعشآء آن شآءآلله..تدرون رآعية آلعزومه
لآزم آسوي روحي سنعه ورآعيه وآجب
آنآ وبشآير:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

خلصت آلعزومه..وآلكل رآح لبيته مبسوط..ولآحظت قطآت كلآم جيهآن آلي زآيد
آليوم عن كل مره..وفسرته آنه قهر ..من آلي صرت فيه...وهي صآرت فيه
وصلنآ بشآير قبل..لآنهآ آقرب....كنت ع آعصآبي طول آلطرق ومتنرفزة..
من قرآدة حظي..جآت معنآ ..وتجت آنه زوجهآ نآم وعنده دوآم...
نجود:وآذآ آنآ رجلي عنده دوآم وجآ
جيهآن:بتمنين علينآ رحت مع حد ثآني
نجود"وقلبي نآغزني":لآ وش دعوه...يآلله مشينآ

طلعت بعبآيتهآ يآلي ع آلكتف..وآلغطآ آلي مآل آمه دآعي..وعطرهآ آلي آنتشر
بآلشآرع قبل..آلسيآرة..ركبت..وبكل دلع ومسآخه سلمت عليه":مسآء آلخير مآجد
مآجد"من دون نفس..آستحقرت آخوي يآلي تآرك حرمته تطلع كذآ":مسآء آلنور
جيهآن"تهف ع وجههآ..وتشيل آلغطآ..آلي وجوده مثل عدمه..":حر يآربي
..يؤ نسيت..سوري"ورجعت غطآهآ"
نجود"نآظرتهآ بآحتقآر من حركآتهآ هذي":مآفي حر ..يتهئ لك..ولآ آظن من
كيلو هآلمكيآج يآلي ع وجهك
جيهآن"ومآكآنهآ تسمع وتمد يدهآ بوقآحه..لكتف مآجد":وآلي يعآفيك مآجد طول
ع آلتكيف..
مآجد"نفضت يدهآ بفزع من كتفي..":آن شآءآلله

وآخيرآ..وصلنآ لبيتهم..وآنآ آحترق بمكآني..ومآسكه نفسي تقديرآ لخآلتي..مو لآي
حد ثآني...وهي كل شوي رآفعه يدهآ..ومنزلتهآ وتهف بعطآهآ ع وجههآ وتطلع
آقرف آنوآع آلآصوآت منهآ..وش برآسهآ مدري..بس تبطي آذآ ظنهآ بآلآسلوب هذآ
تجذبه ..ولآ تلفت آنتبآهه
جيهآن"تنزل..وتقرب من آلنآفذه حقة مآجد":
مآجد"وش تحس فيه هآلمره مدري آلحشيمه لآمي ولآ كآن علمتهآ آلسنع دآم آخوي
عجزآن عنهآ..فرق آلسمآ عن آلآرض بينهآ وبين آختهآ":
جيهآن"بميآعه":آلله يعطيك آلعآفيه مآجد..وتعبتك معي
مآجد"وهو يحآول يمسك آعصآبه":يعآفيك ربي..ومآفيهآ تعب آبد..آنتي بمكآن
آختي..
جيهآن"بضحكه":ههههههههههههههههه هه ضحكتني يآمآجد..وين آختك ويني
ع آلعموم مآآطول عليك..يآلله تصبحين ع خير خآلتي
آم عبدآلله"تهز رآسهآ بعدم رضآ":وآنتي من آهل آلخير وسلمي ع عبدآلله
وخلونآ نشوفكم
جيهآن:يوصل..
"ومشت بكل ميآعه..ودخلت ع عمآرتهم..ومآجد..آنتظر لحد مآتعطيني رنه بآنهآ
دخلت شقتهآ..وآتفآجآء آنهآ تتصل ع مآجد..وشلون جآبت رقمه..وش هآلوقآحه
يوم تتصل عليه..مآآكتفت بآلرنه..آلآ آستمرت لحد..مآرد
مآجد"آستغربت تطويلتهآ ..وخفت آنه بهآ شئ ورديت":هلآ
جيهآن"بميآعه قرفتني":خلآص تقدر تمشي
مآجد"مآحبيت آطول آلموضوع ..وهي بآين آنهآ رآعيه طويله..كآن ودي آتفل
بوجههآ ع جرآتهآ هذي":يآلله فمآن آلله"وحركت آلسيآرة"
نجود"كنت مولعه..قهر ..ليه يرد عليهآ..لآيكون عجبته ..ومآت ع دلعهآ مآآنكر
جيهآن معروفه بدلعهآ..آلي يشد آلوآحد..ليه بعد هو مآينجذب هو رجآل حآله حآل
غيره......

رقـة قلــب 06-01-2011 03:23 PM

رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه
 
((آلبآرت...آلسآبع..وآلعشرون))

جيهآن"دخلت للشقه وآبتسآمه آلنصر للحين مرسومه ع وجهي..ورديت حركتك
يآنجود..مو جيهآن آلي تستسلم..ولآ تضعف..شفت آلمكآن مظلم وهآدي..نزلت
عبآيتي..ومشيت بدخل..لغرفتي...آلآ شدني صوت..آلولد..وهو يآن وبآين آنه
منزعج..عقدت حوآجبي..وتسآلت وينهآ عنه..دخلت لغرفته..وكآن آلنور شغآل
مشيت لعنده..وآول مآقربت منه آلريح هآلي تفوح منه قرفتني"آنتوآ بكرآمه
كآن موسخ وفآيضه ع ملآبسه..وبآين آنه بكى لحد مآتعب..ونآم..بس كآن يون
عصبت حدي من هآلغبيه آلي جآيبينهآ تهتم فيه..نزلت آغرآض ع آلكرسي آلقريب
من سريرة..وتوجهت لغرفتهآ وآنآ آتجهز..لشريط جديد من آلتهزئ لحضرتهآ..
لمآ قربت من آلغرفه..آنتبهت لصوت رجولي ..بغرفتهآ..ع طول فتحت عيوني ع
آلآخر..آي آلحيوآنه جآيبه لهآ وآحد بيتي..آنآ آوريك يآخسيسه..آخذت عبآيتي
ولبستهآ..وبلآ خوف هجمت وفتحت آلبآب...وتجمدت بمكآن وآنشليت من آلي شفته
جسمي تصلب بمكآنه..وحسيت بآنفآسي آنقطعت وآلآكسجين آختفى...
عيوني آنفتحت ع آلآخر..وتجمدت ..ع آلمشهد آلحقير آلي قدآمي..مشهد عمري
ولآ بآحلآمي تخيلته يصير..ولآ لي آنآ آنآ جيهآن..حسيت بقلبي مثل آلخنآجر آلي
تنغرس فيه..وآنآ آشو فآلي آشوفه...وضع تمنيت آلموت..وقتهآ ولآ آني آشوفه
زوجي..آي زوجي..بوضع حقير وآطي مع آلخدآمه..وبآين بعد آنه مب بعقله
وآلحيوآنه تنآظرني وتبتسم..وآلوآطي آلي معهآ..يلف لعندي ":مآتشوفينآ مشغولين
ولآ تبين تجين معنآ"ويغمز لهآ"
جيهآن"حسيتآ ني بستفرغ..آلحقير آلوآطي..ولآ همه آني صدته..ونآوي يكمل
ولآ يعزم بعد..آآآآآآآآآه وش آلبلوة آلي آنآ فيهآ..وبكل قهر وجع صرخت":
يآحقير..تخوني تخوني ومع مين مع آلشغآله...يآلخسيس يآلوآطي
تقدمت لهم..وآلشغآله تنقز بفزع..وتلف آلبطآنيه ع جسمهآ آلعآري..وتدخل للحمآ
"آكرمكم آلله"ومآبقى آلآ هو..بمكآنه ولآ همه شئ..وبرود يتكلم":وش فيك آنتي
قصري صوتك وجعني رآسي
جيهآن"مآعطيته بآل وكل بآلي للحيوآن هآلي دآخل..هو حسآبه بعدين..رحت لعندهآ
وصرت آضرب ع آلبآب..بكل قوتي وآصرخ":آفتحي آلبآب يآحيوآنه آفتحي..
وآلله لآآقطعك يآلخسيسه...مع رجلي..مع رجلي وبيتي بعد..آفتحي ..آفتحي
وآلله مآيفكك حد من يدي آفتحي.."وصرت آضرب وآرفس بآلبآب.."
عبدآلله"قآم وهو يترنح..ومسك يدي..وبكل قرف نفضتهآ":بعد عني بعد
عبدآلله"وهو مو بعقله":لآ مآرآح آبعد..آنتي خربتي جوي ولآزم تعوضيني
جيهآن"فتحت عيوني ع آلآخر..وشريط مر بعقلي..يوم عرفته وتحديت آلكل عشآنه
وبغرور..رميت كلآم آلكل يوم حذروني منه..بغروري وثقتي آنه مستحيل ينآظر
غيري....":بعد عني .."ودفيته بيدني":بعد
عبدآلله"ولآ كآنه يسمع حرف منهآ..مسكهآ ..وقربهآ منه..وهي تحآول تفكه منهآ
بس قوتهآ رآحت وآختفت..وهو يحكم مسكهآ..ويرميهآ ع آلسرير..":ضيعتيهآ
مني لآزم تعوضيني
جيهآن"تبعد لحد مآوصلت لآخر آلسرير..":بعد ..آقولك بعد يآخسيس آنآ آكرهك
بعد
عبدآلله:مآيهمني..كل آلي يهمني آطيح آلي برآسي..
جيهآن"رمى نفسه على..وآنآ آحآول آفك نفسي منه..وبلآ جدوى..مآقدرت آفلت
منه وهو..يحآول يمزع ملآبسي..وآنآ آقآومه..وآصرخ بصوت موجوع ..وآحآول
آتخلص منه..كنت آسبه بآسوء آلآلفآظ..وآشمخه وآرفس..وبلآ فآيده..آلي برآسه
مخليه آنسآن ثآني..وحش بلآ آحسآس كل همه يقضي شهوته ..صرت آبكي قهر
مع كل لمسه منه..وكل بوسه يطبعهآ ..وآحس بقرف..وآني بستفرغ..بس يوم
شفتهآ تفتح آلبآب..وتهرب..وآنآ مو قآدرة آوصل لهآ مع آلحيوآن آلي مقيدني
صرخت بآعلى صوتي":تعآلي وين بتروحين ..تعآلي بعد عني آبي آمسكهآ آبي
آذبحهآ بعد.......

حسيت برآسي ثقيل..وبآلحيل رفعته..جسمي مكسر ومجروح..بس مو كثر آلجرح
آلي بقلبي...مو كثر آلآهآنه آلي آحسهآ..كآن نآيم..ولآ ع بآله شئ ولآ كآنه آرتكب
بحقي آي جريمه..قمت بصعوبه..دخلت ع آلحمآم"آكرمكم آلله"وآنآ آجر نفسي جر
وبصعوبه وصلت..رميت حآلي..وشغلت آلمويه آلبآرد يمكن تطفي آلنآر..آلي
فيني..وتطفي حرقه قلبي وروحي..

طلعت من بعد سآعتين..متوآصلتين..وآنآ تحت آلمويه..ودموعي تنزل معهآ
حسيت بثقل رآسي وروحي ..وكل مآفيني..جريت خطوآتي بثقل..وبصعوبه
وآنآ آفكر وش خطوتي آلثآنيه..آنآ مستحيل آجلس معه دقيقه وحده..بعد آلي
صآر آليوم..لآني عآرفه آلكل بيحملني آلذنب وآلغلط..آلكل بيقول مو هذآ عبدآلله
آلي تحديتي آلكل..وآخذتيه...سبيت نفسي..وتمنيت آلموت قبل لآآوآفق عليهآ
وتمنيت آنه ربي خذ روحي ..ولآ تزوجته...وشلون بقآبلهم..وشلون بر لهم
سبب رجعتي لهم..وسبب طلبي للطلآق.وفجة تذكرته وقمت مفزوعه
لغرفته..وهو ع نفس نومته..قربت منه..وآنآ آرقب جسمه آنتظره..يرتفع وينزل
آو آي شئ يدل آنه يتنفس..مآلقيت وبفزع رفعته..وصرت آحركه آبيه يصحي
ولآ لقيت منه رد..شفت وجهه آلمزرق..وقتهآ تيقنت..آنه روحه فآرقت جسمه
وبوجع وحسره صرخت..بوجع ندم..آني مآعطيته آلحنآن يآلي محتآجه مآعطيته
آلآم آلي محتآجه وخآصه بوضعه هذ..وخليته يموت بآلطريقه آلبشعه هذي.":لآآآآآآآآ


آليوم..مر ع موت ولد جيهآن..يومين...وآلبيت مآفضى من آلمعزين..آلرجآل
عمي آخذ لهم آسترآحه...وآلحريم بيت عمي...وآلشرطه..فتحت تحقيق..
ويدورون آلشغآله..لآنه بعد آلتشريح..آكتشفوآ آن آلولد مآت مخنوق..قلبي كآن
يعتصر ع آلروح آلبريئه آلي سلمت روحهآ لرب آلعآلمين..طفل مآله ذنب
يموت بآلطريقه آلبشعه هذي..آلشغآله قبل لآتهرب خنقته..ومآفكتهآ آلآ يوم تآكدت
آنه مآت..ورجعته..ع نفس نومته..مآفهمت ليه سوت كذآ وليه هربت..وآلشرطه
تحقق مع عبدآلله..آمآ جيهآن..آلي صآرت منطويه..وحتى دمعه مآنزلت منهآ
وجآمده بنظرتهآ..ومآنطقت بحرف من يوم عرفنآ بموت ولدهآ..مآتوقعتهآ
تهتز..وتصير هشه كذآ..دموعهآ جآمده بعينهآ ورآفضه تنزل...وجآلسه
حآلهآ حآل آلجمآد..وآلمعزيآت يعزونهآ...قلبي تقطع ع حآلهآ ..بآلوقت هذآ رحمتهآ
وحزنت ع حآلهآ فقدآن آلضنآ صعب..جربته صحيح آني مآحملته بين يدي..
ولآ شفته..بس صعب..ويذبح فقدآنه..وشلون هي..حملته 9 شهور كآمله
وشآلته بين يدينهآ..وتملي عينهآ بشوفته كل يوم..وفجآة وبآلبشآعه هذي يروح
من بين يدينهآ...آنآ لله وآنآ آليه رآجعون..ولآ حول ولآ قوة آلآ بآلله يآرب آنك تصبرهآ
وتصبر قلبهآ..ع مصيبتهآ وتآجرهآ يآرب..مشيت لعند آلحريم عشآن آقهويهم..
وقلبي يتقطع كل مآطرى لي طيف آلولد..كآنت فيهآ برآئه عجيبه..مآعمري
شفتهآ..ع آنه وجهه..كآن وكآن حد صآبغه بآلون آلآحمر بنص وجهه..وكآنهآ
شآمه كبيرة..وهذآ من آثآر آلي صآر معه بآلولآدة..بس كآن مثل آلبلسم للعين.
آلله يرحمه رآح وآرتآح من هآلدنيآ آلوسخه..رح لعند ربي..وآرتآح.."تنهدت"
وكملت آقهوي آلحريم.....

مآجد"خلصت من قيآمي..وجلست آقرآ قرآن...خلصت ..وقمت بعدهآ آنآم..كآنت هي
سآبقتني ..ونآيمه..بس من حركتهآ بآين آنهآ مآنآمت..هذآ حآلهآ من توفى ولد آختهآ
نمت ع آلجنب وكنت معطيهآ ظهري..عشآن آخليهآ ع رآحتهآ وخصوصآ آنهآ كآنت
تحآول تكتم صوتهآ وهي تصيح..كآن ودي آخذهآ بحضني..وآهديهآ..وآطمنهآ..
آنه آلدنيآ للحين بخير...صدمتهآ كآنت كبيرة بوفآته ..كآنت متوقعه بسبب مرضه
بس مآتوقعت آنه يكون بآلطريقه هذي..طفل برئ ولآ حول ولآ قوة...ويموت مخنوق
مآقدر يدآفع عن نفسه..ولآ يصرخ ينآدي ع حد يجيه..هذي كآنت كلمآتهآ لمآ تفز من
نومهآ مرعوبه..وتقوم بسرعه قبل لآآبآدر بآي حركه...نفسيتي ونفسيتهآ تعبت..ومآني
قآدر آسكت آكثر من كذآ وخصوصآ آنهآ بدت نوبه آلبكي...لفيت ع طول لعندهآ..
وهي معطتني ظهرهآ..وبلآ مقدمآت..سحبتهآ لحضني..وحضنتهآ..وبهمس":تعوذي
من آبليس وقولي لآآله آلآ آلله
نجود"بوسط شهقآتي..ومفآجآتي منه يوم حضني..":لآ..آله..آلآ آلله
مآجد"شديتهآ آكثر لعندي...وهي للحين ترجف وتشآهق من آلبكي":نجود مآيصير كذآ
آلولد رآح ..وآرتآح آنتي كنتي عآرفه..آنه هذآ مصيره..ولو عآش كآن تعذب ..بسبب
وضعه وكآن رآيح جآي بآلمستشفيآت..مآسمعتي آمي يوم تقول آنه كم مره صآر معه
تشنج..وبآلحيل يلحقونه وكيف كآن يموت صيآح من آلآبر يآلي كآنو يعطونه آيآه
نجود"كلآمه زآد وجعي...صحيح آنه آرتآح من هآلعذآب وهو توه طفل مآيدري
عن شئ حوله..بس مو كذآ ..مو هآلموته...آستغفر آلله ..يآرب..يآرب صبرني":
مآجد"جلست آقرآ عليهآ آلي آحفظه من آلقرآن...وآمسح ع شعرهآ..كنت نآيم
ع ظهري..وهي متكورة ع صدري..وكآنهآ بزر..وشآده ع يدي...ظليت صآحي
للصبآح.ومقدرت آنآم...ولآ درت آحرك يدي يآلي نآمت..وتخدرت..بس مآآبي
آسوي شئ وآزعجهآ وتصحى...

مر شهرع وفآته...وآلكل حزين عليه..وآلشغآله مآعآد شآفوهآ..آمآ جيهآن..فهي
للحين عند آمي ورآفضه تكلم آي حد..ورآفضه ترجع لزوجهآ..وآلكل مآن مستغرب
لآنهآ تموت ع شئ آسمه عبدآلله..ومآتبي تفآرقه آبد....

نجود"...مآآقدرت آنآم..خلآص تعودت ع حضنه..وكنت مقهورة حيل ..وآحس آني
بنفجر...رآيح لهآ آكيد..ولآ وش له شغل بآلريآض..صرت آتقلب ع آلسرير..
وصورته مو قآدرة تفآرغ خيآلي...آتخيله معهآ يسولف ويضحك وهي تدلعه وتدلع
عليه..آكيد..مبسوط آلآخ..ومو مصدق عمره..قمت من آلسرير ورحت للصآله
جلست آقلب بآلقنوآت..وآهز برجولي من آلعصبيه..معصبه من نفسي ليه مهتمه
كذآ فيه بآلطقآق هو وهي..هو آصلآ مآيهمني..وآبي آلفكه منه..بس..بس ليه آحس
كذآ ليه قلبي يوجعني كل مآفكرت فيه وهو معهآ مآسك يدهآ..وهي ..هي ..لآ لآ
آكيد ..نآيمه بحضنه آلحين..."حضنت نفسي..ونآظرت آلسرير"بحضنه...آيه
بحضنه..مكآني آنآ...آلحين مكآنهآ بين يديه.."وبكل عصبيه.رميت آلجهآز ع آلآرض
"وقفت وصرت آروح وآجي بآلصآله..ومآني عآرفه وش آسوي..آنجنيت يوم تخيلتهآ
بحضنه...بس ليه ليه ..ليه هآلآحسآس آلغريب آلي غزآني..ليه هآلوجع وآلقهر...
آحبه"وقفت وآنآ مطيرة عيوني"معقوله آحبه...مشيت بسرعه للمرآي.نظ نفسي
وآنطقهآ":آحبه.."آنصدمت وشديت ع شعري.."وشلون حبيته لآ لآ آنآ مآآحبه آتخيل
يمكن بسبب آني تعودت ع حضنه هآلشهركله..وتعودت ع وجوده معي..بس ..
مآتوصل آني آحبه..طآح نظري ع آلجوآل وبدون تفكير آخذته وآتصلت..دقآيق
آلآ يرد"

كنت متضآيق من نفسي..مدري كيف قدرت آقسى عليهآ وآكون جآف معهآ كذآ
لو آني مآجيت آحسن ..ولآ آشوف هآلنظرة بعيونهآ.."آآآخ "يآريم..وآلله غصب
عني..مآقدرت.."كآنت مجهزة آلعشآ..وآلحلآ..ع جو رآيق وشموع..وآلبسمه ع
فمهآ مآفآرقته..وكآنت بآبهى حله..بفستآنهآ آلآزرق...آلقصير..وشعرهآ يآلي كنت
آذوب وآنسى نفسي يوم آشمه..دخلت عليهآ بجمود..ع طول حسيته يوم شفتهآ..
وهي جآت تركض لعندي وتآخذني لحضنهآ فرحآنه بشوفتي..وكل يآلي قدرت
عليه ":آلله يسلمك
ريم"بآستغرآب لآني بعدت عنهآ وجلست ع آلكنب":حبيبي
مآجد"كلمتهآ ضآيقتني":هلآ
ريم"تجلس جنبي":فيك شئ
مآجد:لآ ليه
ريم"بآستغرآب آكثر":مدري آحس فيك شئ..زعلآن مني متضآيق من شئ
مآجد"آكيد بتحس..وآلله يآريم غصب عني مدري ليه حآس كذآ معك..مع آني
آنسى آلدنيآ وهمومهآ يوم تكونين بين يدي..بس وش صآير آلحين..ليه آحس كذآ":
لآ ولآ شئ ليه تقولين كذآ
ريم"سرحت...وبعدهآ":طيب مآودك تقوم تتعشى
مآجد"مآآبي آجلس معهآ وآسولف معهآ حآس بضيقه مو طبيعيه ليه..ليه كذآ ..
مآآبي آجرح آلبنت..هي مبسوطه وطآيرة من آلفرح معي..وآنآ جآي آضآيقهآ..
وقفت ..":لآ تعشي آنتي آنآ آكلت بآلطريق...بروح آغير وآنآم..
ريم"مو عآرفه وش يصير..وليه آتعآمل معهآ كذآ":بس مآجد
مآجد"وآنآ آنهي آي نقآش":ريم رآسي بينفجر..ومآفيني حيل آبي آروح آنآم وبدون
آزعآج طيب
ريم"تحآول تمنع دمعتهآ من آلنزول":آن شآءآلله
مآجد"دخلت ع آلغرفه وغيرت..وع طول آنسدحت وسويت حآلي نآيم مع آني متآكد
آنه آلنوم..مجآفيني آليوم..ومآله طآري بعيوني..وخآصه بعد آلي سويته بآلمسكينه
وكسري لفرحتهآ وخآطرهآ..بعد نص سآعه..سمعتهآ تدخل آلغرفه بهدوء..وتسحب
عشآن مآتزعجني...غمضت عيوني يوم سمعتهآ تفتح آلدولآب...شوي آلآ هي نآيمه
جنبي..كنت معطيهآ ظهري..وحسيت فيهآ وبآنفآسهآ وهي تطل ع وجهي تشوف
آذآ آنآ نآيم ولآ صآحي...

نآظرت آلسآعه يآلي جنبي..وكآنت 2 ونص..صآر لي وآنآ آحآول آنآ آكثر من 4
سآعآت وآلنوم عيآ يجيني...تنهدت ..ولفيت عليهآ شفتهآ نآيمه وبآين عليهآ آلضيق
قربت منهآ ..وبست جبينهآ"آسف يآريم ..بس مدري وش صآير معي آسف"قمت
ورحت ع آلصآله..آتفرج ع آلتلفزيون..تو جلست..آلآ آسمع رنه جوآلي.."عقدت
حوآجبي مستغرب"من يتصل هآلوقت..معقول صآير شئ بآلبيت وبسرعه رحت
للغرفه وطلعت آلجوآل..معي بآلصآله...شفت آلآسم..آنصدمت..لآ آكيد في شئ
ولآ ليه تتصل.وبسرعه رديت":هلآ نجود في شئ حد صآير له شئ
نجود"بلعت ريقي..وآستوعبت وش سويت يوم سمعت صوته..كيف آتصلت عليه
يآربي..وش آقوله شكلي خوفته ..بآين من سؤآله وصوته..بصعوبه تكلمت":لآ لآ
مآفي شئ
مآجد"آرتحت..وجلست ع آلكنبه..":آجل وش فيك
نجود"صدق آني خبله..ومآعندي سآلفه وشلون آصرف آلموضوع آلحين":
مآجد"مآسمع آلآ آنفآسهآ..وبآين نهآ مرتبكه..":نجود في شئ تكلمي
نجود:لآ..بس
مآجد"بآهتمآم":بس آيش
نجود"لويت فمي":ولآ شئ خلآص شكلي صحيتك من آلنوم آسفه يآلله بآي
مآجد:تعآلي تعآلي ..وش بآي
نجود:بروح آنآم ..
مآجد:مآرآح تقفلين لحد مآتقولين وش فيك متصله وهآلوقت بعد آكيد فيك شئ
نجود"تنهدت":لآ مآفي شئ
مآجد"حسيت بآلضيق من تنهيدتهآ":وش فيك متضآيقه
نجود"آستغربت كيف عرف آني متضآيقه":يعني بآين من صوتي
مآجد"آبتسمت ..":آيه
نجود:كيف عرفت
مآجد:لحين..منتي عآرفه يآنجود..آنآ عرفت كل شئ فيك..متى تكونين مبسوطه
ولآ رآيقه ولآ متضآيقه من آنفآسك وصوتك
نجود"بآستغرآب":طيب كيف تعرف
مآجد:مدري بس آعرف..ومتآكد آنك متضآيقه آلحين قولي وش فيك
نجود"آنآ نفسي مو عآرفه وش سبب ضيقي":مدري بس مآقدرت آنآم
مآجد:تصدقين حتى آنآ..من آلسآعه 10 بآلسرير..ومآقدرت آنآم
نجود"رفعت حآجبي بعصبيه..يوم جآب طآري آلسرير..آيه وين تنآم وآنت بحضنهآ
آكيد مبسوط وخربت عليكم":خلآص روح نآم شكلي آزعجتكم
مآجد"عرفت آنهآ آنزعجت ورآح تفكيرهآ بعيد يوم رصت ع كلمة آزعجتكم..
حسيتآ ني مبسوط..وآنآ آحس بصوتهآ غيرة..آيه غيرة وضيقه ":لآ آزعآج ولآشئ
آهجدي ومآفي تقفلين لآن هآنآ بعد مآفيني آلنوم..آنآ نمت وهي جلست ترتب آلبيت
وبعدهآ نآمت وآنآ جيت للصآله"مدري ليه قلت لهآ كذآ..يمكن آبيهآ ترتآح..بس
ليه آنآ متآكد آنهآ متضآيقه من كذآ..يمكن متضآيقه من شئ ثآني..هي دآيم تقولهآ
آني مآآهمهآ ..بس..آآخ يآرآسي تعبت من آلتفكير..هذي آلي بتشيب رآسي.."
نجود"حسيت برآحه كبيرة..لمآ عرفت آنهآ مآنآمت بحضنه..تعآلي يآخبله يمكن
يضحك عليك..لآ لآ مآجد مآيكذب آبد..هآلشئ آكتشفته ..آنه مستحيل يكذب..ويقول
آلشئ صريح من غير لف ولآ دورآن":طيب ليه مآقدرت تنآم
مآجد:وآلله مدري..
نجود:وآنآ بعد مدري
مآجد:دآم حنآ آلآثنين مآفينآ نوم خلينآ نسولف
نجود:نسولف بوش
مآجد:آي شئ سولفي لي عن نفسك
نجود:مم وش آقول كل شئ تعرفه..
مآجد:كلميني..عن درآستك آصحآبك..آي شئ
نجود"تسندت ع آلكنبه ":تقريبآ كل شئ قلت لك..يوم كنآ نسولف
مآجد:طيب مآعندك سؤآل تسآليني..شئ بخآطرك تبين تعرفينه عني
نجود"فرصة وجتني":آيوآ سولف عن نفسك..آنآ دآيم آسولف عن نفسي وعرفت كل
شئ عني..آلحين دوري
مآجد:ههههههههه مآصدقتي جآتك آلفرصه
نجود:ههههههههههه لآتضيع آلموضوع
مآجد:وش تبين تعرفين
نجود:مم كل شئ
مآجد::مم يعني وش بآلظبط
نجود"بتفكير":بسآلك بس من غير مآتنفجر بوجهي وتعصب
مآجد"ضحكت ع طريقتهآ بآلكلآم":طيب
نجود:قول وعد
مآجد:ههههههههههههههههههههه وعد
نجود"ضحكته ع آلجوآل شئ ثآني..وغصب عني آبتسم مع ضحكته":مم ليه
آنت معقد كذآ
مآجد"مآقدرت آمسك نفسي":هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نجود:ليه تضحك
مآجد:هذآ سؤآلك آلحين هههههههههههههههههههه
نجود"قهرني آنآ آتكلم جد وهو يضحك":لآتضحك..جآوب
مآجد"عيوني دمعت من آلضحك":ليه آنتي تشوفيني معقد
نجود:حيل بعد
مآجد"بروقآن وآستمتآع بآلسوآلف":معقد بآيش طيب
نجود:كل شئ..آلعبآيه وآلغطآ..وآلجوآل وآلنت ..وحتى آلبس
مآجد:طيب آبقولك
نجود:قول
مآجد:هذآ مو تعقيد...هذآ خوف..ع آلي يعزون على
نجود"لفت آنتبآهي آلكلمه..وحسيت بآحسآس غريب فجآءة منهآ":يعزون عليك
مآجد:آي
نجود"بتردد":يعني آنآ من آلي يعزون عليك
مآجد:آنتي وش رآيك
نجود:آنآ آسآلك آلحين
مآجد:آيه وآنآ آقول وش رآيك..وش تظنين
نجود"صدق دب ..ويقلب آلسآلفه على":مدري
مآجد:وآنآ مدري بعد
نجود"عآرفه آني مآرآح آخذ لآ حق ولآ بآطل منه":طيب كمل
مآجد"آبتسمت":يعني مو مسآل هآني مآآثق..لآ آلمسآله غيرة ع آهلي..ومآآحب آي
آنسآن آين كآن ينآظر محآرمي..بنظرة شينه..آو يفكر آو يقول كلمه عنهم..نجود
آنآ شفت آلدنيآ وعرفتهآ آكثر منك..مو معنآه آلي آسويه ..آنآ مجرد آبي آتحكم وآفرض
رآي..لآ..بآلعكس..مآسويت كذآ آلآ من خوفي..آنآ عآشرت شبآب ونآس آشكآل و..
وآلوآن..وشفت آلزين وآلشين..وكيف تفكيرنآ بآلبنآت..آنآ عآرف وآثق ..آنكم
مآتفكرون بآلي حنآ آو غيري بآلي نفكر فيه..بس هذآ مآيمنع..آنه يصير لحظة
ضعف ..وتخرب كل شئ..وهذآ آلي آنآ خآيف منه..كل آنسآن يجي له وقت يضعف
له ويستسلم..لشئ هو بآلآسآس مو مقتنع فيه..بس وقت يكون متضآيق..يخربهآ
ع بآله بيضآيق آلي ضآيقه..وهآلشئ صآر بينآ كثير صح
نجود:صح
مآجد:يعني طول آلفترة آلي صآرت بينآ موآقف..مآفكرتي..آنك تسوين شئ بس
عشآن تقهريني..وآنتي مو مقتنعه فيه..وعمرك مآفكرتي فيه
نجود"مدري ليه تكلمت بصرآحه..وبرآحه":آلصدق آيه..وكثير بعد
مآجد:شفتي..يعني لآتلوميني ع خوفي..
نجود:طيب بس مو كذآ ..آنت متشد كثير
مآجد:طيب بسآلك
نجود:وش
مآجد:آلحين تقولين آني معقد .و..صح
نجود:آي
مآجد"غصبت نفسي ع نطقه":طيب آلبنآت آلحين يحبون يجلسون ويطلعون مع مين
معي آنآ آلمعقد ولآ عبدآلله آلفري وآلي مو هآمه شئ
نجود"مآفكرت بشئ حتى يوم نطق آسمه..مآآهتميت":معك آنت
مآجد:يعني ينبسطون معي ع تعقيدي
نجود"صدق ع كلآمهم آنه وآنه..بس يموتون بآلطلعه معه وآلجلسه معه":آي
مآجد:لآتقولون ولآ تفكرون فيهآ ع آنه تعقيد..بآلعكس آلمفروض تنبسطون
من في شخص يهتم ويخآف عليكم من آشيآء آنتوآ غآفلين عنهآ
نجود:طيب وآلكمبيوتر..ليه رآفضه..آنت متآكد وعآرفني زين..وآنآ مآرآح آستخدمه
آلآ..بآلدرآسه..مو لشئ مو زين
مآجد:آنآ مآقلت لآ عشآن كذآ تفكيري
نجود:آجل
مآجد:آنآ قلت لآ..لآنه مآآبيه يآخذ كل وقتك..آنتي آسآسآ لآهيه بآلدرآسه..وبيجي
آلجهآز..بتشغلين مع صحبآتك بآلمسن..صح ولآ لآ.؟
نجود"مآفهمت ليه مهتم كذآ":طيب عآدي آنآ مآعندي شئ آنشغل عنه
مآجد:آلآ بتشغلين عني
نجود"بلعت ريقي..وخآصة نبرته وهو يقول كذآ..غير كآنهآ سهم صآبني..وآفقدني
توآزني":............
مآجد:وآنآ عآرف آنك محتآجته للدرآسه.وني آجيب وآحد بس بشرط
نجود: آلي هو
مآجد:رآح يكون بآس ورد..ومآينفتح آلآ للضروة ولدرآستك بس وغيره لآ
نجود:آنآ مو بزر عشآن تسوي كذآ..وكذآ تحسسني آنه مآفي ثقه
مآجد:بآلعكس آنتي آكثر وحد آثق فيهآ..بس مثل مآقلت لك..مآآبيه يآخذ كل وقتك
وقت نكون حنآ آلآثنين طفشآنين..نجلس عليه مع بعض..ونتفرج وندور لنآ
آشيآء تسلينآ
نجود"بقهر":آيه طبق هآلكلآم علي بس..هآ وآنت ع كيفك
مآجد:وآنآ بعد رآح يكون حآلي حآلك..ومآرآح آفتحه آلآ وآنتي جنبي وش رآيك بعد
نجود:بتلعب على..يعني مآتقدر تجلس عليه وآنت بدوآمك ولآ بآي مكآن ولآ لمآ آكون
بيت آهلي
مآجد:لآ مآرآح آجلس..لآني آعرف لو آدمنت عليه بنشغل فيه..آلنت آدمآن للي
يطآوعه..وهآلشئ مآآبيه لآ لي ولآ لك
نجود"بآقتنآع خفيف":طيب مآعلينآ من هذآ ..آلغطآ آلي مهبلني فيه..
مآجد:وش فيه
نجود:ليه مآتخليني..آفتح عيوني..وآلله آنقهر ومآآقدر آشوف زين
مآجد:كل رجآل ..غير عن آلثآني..وآنآ آنسآن.غيور..ولآ بكيفي كآن خليتك تلبسين
آلقفآز وآلشآربآت..بس مآبي آسويهآ لآني لو سويت كذآ بيكون بعدم آقتنآع منك صح
نجود"بآندفآع":آكيد
مآجد:وآنآ مآآحب آخلي حد يسوي شئ من غير قنآعه..ومكتفي بتغطيتك آلخفيفه لعيونك
نجود:خفيفه.لو آنت مجربهآ كآن تضآيقت
مآجد:ههههههههههههههههههههههههه ه

مر آلوقت..وحنآ نسولف مع بعض ونسينآ آلوقت ومآحسينآ..آلآ بآذآن آلفجر..كنآ
مبسوطين..ومنسجمين بآلسوآلف وكل وآحد يكتشف آلثآني...
نجود"وآنآ آتثآوب":يآلله وشلون مر آلوقت كذآ
مآجد"حتى آنآ نعست":من جد..يآلله آبقوم آتوضآ وآروح آصلي
نجود:طيب تقبل آلله..وآنآ بقوم آصلي وآنآم
مآجد:لآ لآتنآمين لحد مآآكلمك
نجود:ليه
مآجد:آلي قلت لك يآلله مع آلسلآمه
نجود:مع آلسلآمه

قمت ..ودخلت آلحمآم"آكرمكم آلله"توضيت..وبعدهآ طلعت آصلي..صليت..آلفجر..
وبعدهآ ركعتين آلسنه..ولمآ خلصت آخذت آلقرآن..وجلست آقرآ...خلصت وآنآ
آحس برآحه ونعآس مو طبيعي..وآبي آنآم..وهو يبي يكلمني مدري وش عنده
بعد ربع سآعه..ولمآ غفت عيني..آلآ يتصل..وبصوت كله نوم":هلآ
مآجد"يآويلي حآلي ع آلصوت":هلآ بك
نجود"صوته روقآن":وش فيك
مآجد:ولآ شئ
نجود:مو تقول لآتنآمين لحد مآآكلمك..وآنآ نعسآنه حيل وش في
مآجد"بآبتسآمه":ولآ شئ..بس آبي آسمع صوتك قبل لآآحط رآسي..وآنآم
نجود"آبتسمت بخجل":صدق فآضي..يآلله آبي آنآم
مآجد"عرفت آنهآ آنحرجت..وتبي تقفل":طيب تصبحين ع خير..وكل مره تحسين آنه
مآفيك آلنوم كلميني
نجود"بضيق":ليه آنتب تطول
مآجد:لآ بكرآ آن شآءآلله آنآ بآلبيت
نجود"بفرحه مستغربه منهآ":طيب توصل بآلسلآمه
مآجد:هآلكلمه تقولينهآ لي يوم آتصل عليك وآقولك بمشي
نجود"من دون آعترآض":آن شآءآلله
مآجد:يآلله تصبحين ع خير
نجود:وآنت من آهله

قفلت منهآ..ودخلت بشويش ع آلغرفه..وصحيتهآ عشآن تقوم تصلي..وآنآ آنسدحت
ع طول ونمت..آحلآ نومه وآروق نومه......

نجود"آزعجني صوت آلجوآل..وكآن ودي آهفه بآلجدآر بس..لمآ فتحت عيني وشفت
آلمتصل..آستغربت..توي مقفله منه وش عنده..رديت وصوتي بآلحيل طلع":هلآ
مآجد"بآبتسآمه":هلآ بك..نآيمه للحين يآكسلآنه
نجود"تغطيت بآلبطآنيه":مآجد وش فيك توك مقفل آبي آنآم
مآجد:آقول قومي شوفي آلسآعه كم وآفتحي آلستآير
نجود"وللحين آلنوم مسيطر على":يآربي آذآ مآفيك آلنوم روح تفرج ع آلتلفزيون
مآجد:نجود..قومي آذن آلعصر
نجود"آلعصر..وبشهقه نطيت..وشفت آلسآعه ..يآويلي ..آذن وصلو بعد..وشلون
نمت كذآ ومآحسيت بنفسي..آستغفر آلله فآتني آلظهر":يآآآربي فآتني آلظهر
مآجد:وش عندك ع آلنومه هذي
نجود"نطيت من آلسرير..وآنآ آتحلطم وهو يضحك":كلآ منك سهرتني..يآلله بروح
آتوضآ وآصليهم عسى ربي يغفر لي ..
مآجد:ههههههههههه وش دخلني آنآ دآمك خيشه نوم...
نجود:لآ مسوي طآلع منهآ وبرئ..يآلله مع آلسلآمه
مآجد:طيب نص سآعه وبرجع آتصل
نجود"مستعجله":طيب طيب يآلله خلني آلحق آصلي
مآجد:مع آلسلآمه

صليت..وجلست آستغفر ربي...وكنت آحس برآحه كبيرة..مآني عآرفه سببهآ..قمت
آلبس..عشآن آنزل تحت وآسلم ع عمي وخآلتي..توني خلصت آلآ يتصل..ثآني..و..
كنت مبسوطه من آتصآله":آهلين..نص سآعه صآرت سآعه آشوف
مآجد:آنشغلت شوي..صليتي
نجود"لمآ قآل آنشغلت..ع طول جآ بآلي آنه آنشغل معهآ حسيت بضيقه":آي
مآجد"حسيت آلتغير آلي بآن ع صوتهآ":وش فيك
نجود:ولآ شئ..بس شكلك مشغول
مآجد:لآ مو مشغول ..جآلس بآلمقهى..آنتظر خوي عشآن نرجع
نجود"وآلضيقه فجآءه رآحت":جد..متى بتمشي يعني
مآجد:وآلله مدري..بس بجلس هنآ..لحد مآيوصل لآني خلصت آشغآلي
نجود:آهآ
مآجد:وآنتي وش تسوين
نجود:ولآ شئ لبست وكنت نآويه آنزل تحت
مآجد:لآ آجلسي شوي سولفي معي وبعدهآ آنزلي..لآني طفشآن ومآعندي شئ آسويه
نجود"مآني مصدقه ..آلآنبسآط آلي آنآ فيه..وعدم رفضي له":آوك
مآجد"كنت مآآبي آضيع آي ثآنيه..من آندمآجهآ معي..وسوآلفهآ معي..حتى آني لمآ
صليت آلظهر ع طول دعت ريم..وطلعت آفرفر بآلآسوآق..آدور لهآ هديه..وبصعوبه
لقيت يآلي دخلت رآسي":آيوآ سولفي
نجود:مم مآعندي شئ
مآجد:طيب آنآ عندي
نجود:آسآل
مآجد:حسيتك تضآيقتي يوم قلت لك مشغول شوي..ليه؟
نجود"تفآجآت..كيف عرف..آحسه دآخل جوآتي ..يعرفني متى آتضآيق ومتى آكون
مبسوطه":ولآ شئ..بس
مآجد:وش
نجود:ممكن آسآلك وتجآوبني بصرآحه
مآجد:آكيد
نجود:آنت تحبهآ
مآجد"بآستغرآب":مين
نجود:مين يعني يآلي رآيح عشآنهآ
مآجد:آهآ..ليه يعني يهمك
نجود"بنرفزة":مليون مره قلت لك لآتقلب آلسؤآل بسؤآل
مآجد:ههههههههههههههههه طيب آول شئ جآوبي ع سؤآلي..يهمك تعرفين؟
نجود"آنزعجت من سؤآله":خلآص مو لآزم آعرف
مآجد"برود":برآحتك
نجود:ليه طيب تتزوج هآلزوجآت
مآجد"بجديه":تبين آلصرآحه
نجود:آكيد
مآجد:بآلبدآيه..كآن عشآن آحصن نفسي..آوك..يعني مآكنت آبي آروح بطريق شبآب
آلآيآم هذي..يآلي كل يوم مع وحده من آلبنآت..ومضيع شرفهآ ولآ مع وحده متزوجه
تخون زوجهآ وعيآلهآ..عشآن لحظه ضعف...
نجود:طيب كيف عرفت طريقه
مآجد:هذي سهله..وخآصه آذآ آغلب ربعي سآلكين هآلطريق..بآلبدآيه مآآنكر كنت
رآفض آلموضوع..بس بعد تفكير..وتجربه
نجود"قآطعته":عجبك آلوضع...طيب ليه مآقلت لعمي آنك تبي تكمل نص دينك
آحسن من آلطريقه هذي
مآجد"بسلسه":وقتهآ مآكنت ممكن آشيل هآلمسؤليه..وخآصه آنه طبعي حآر وآعصب
وآفور ع آقل شئ..يعني مآحسيت نفسي نآضج كفآيه
نجود:طيب آول مره تزوجت كم آستمر
مآجد:آول مره مآطولت.لآنه هي نفسهآ طلبت آلطلآق
نجود"بفضول":ليه
مآجد:كآنت تحب آلطلعآت وآلروحآت وآلجآيآت..وآنآ كنت دآيم آرفض لآنه مآله
دآعي كل يوم طلعه مع صحبآتهآ..وطلبته وطلقتهآ
نجود"حسيت بآنزعآج..ومآكآن ودي آكمل هآلحوآر بس فضولي كآن آكبر":طيب
وبعدهآ..
مآجد:تزوجت بعدهآ مرتين..وحده مآكملت وقت آلملكه تركتهآ..وآلثآنيه..لمآ ..
مآآلتزمت بشروطي طلقتهآ
نجود:ليه آلآولي مآكملت وآلثآنيه وش شروطك
مآجد:آنآ لمآ كنت آتزوج مسيآر..كنت آشترط..آنهآ مآتكون بنت..يعني سبق لهآ
آلزوآج..وتكون هي نفسهآ رآغبه بآلنوع هذآ
نجود:طيب يمكن تكون مغصوبه
مآجد:لآ كنت آصر آني آكلمهآ قبل آلملكه وآتآكد..وكنت آشترط آني مآآرتبط بهآ
بعيآل..آعرف آنهآ آنآنيه مني..بس آلرجآل بطبعه آنآني..وخآصه بنوعيه هآلزوآج
آلمهم يآلي مآكملت آلزوآج معهآ مآكآنت متزوجه كآن ملعوب عليهآ وآهلهآ نآوين
يدبسونهآ فيني..بتسآليني وشلون عرفت..لآنه يوم طلب آلشيخ ورقة طلآقهآ..قآلو
مآعندهآ..سآلهم آرممله قآلوآ لآ..قلت مو تقولون مو بنت..هي قآلو آيه ولآحظت
بوجيههم..آنه في شئ..وبعد مآفضيت آلموضوع عرفت آنهآ كآنت تلعب من ورى
آهلهآ..آلثآنيه..كآنت تبي تربطني بعيآل ومآآخذنآ ع زوآجنآ آسبوع..كآنت تبي تثبت
نفسهآ وتخدعني وكشفهآ..بس كآن قبلهآ وحده ..وهي للحين ع ذمتي
نجود"بغصه..مدري ليه آحس هآلبنت غير عنهم كلهم":ريم!!
مآجد:آي..هذي سآلفتهآ سآلفه..وغير عن كل آلي عرفتهم..آنسآنه من آطيب مآيكون
ومآفي قلبهآ كلمة حقد ولآ غضب ولآ زعل..بريئه بشكل مو طبيعي
نجود"حسيت بآآختنآق وهو يتكلم عنهآ..وحسيت بشئ ينهش صدري..معقوله
غيره....":

الكحلاء 06-03-2011 04:56 PM

رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه
 
مرسي حلوؤه هالروايه الحلوؤه ,, .. ,, اللي بعده :)

رقـة قلــب 06-03-2011 05:16 PM

رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوه
 
بانتظار تنزله الكاتبة يا قلبي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:01 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0