ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   رواية التبل إماراتيه روعة (https://fashion.azyya.com/267717.html)

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:39 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ............
الجـــــــــ 41 ـــــــــزء
.............................. ................

( لالالالالالالا)

قالتها يوم حملتها على ايديني وانا اصعد الدري .. والريم تسبقنا بصوت ضحكها ووتفتح لنا باب الجناح

نزلتها على الارض: نورتي بيتج ياعروس
ردت عليي وهي تعدل فستانها: تسلم
فريت ويهي على الريم: يالله ريوم خذي لي وياها جم صوره جيه حلوين ( وغمزت لها عسب تفهم قصدي)
الريم : ابتسمت وهي تمد يدها لشمه وتخليها توقف حذال القلب الكبير الي حاطه بالصاله
.. اشرت لي وسرت وياها لصوب شمه...
يلست اسوي لها جم حركه غفطت منهم ويلست تكافخني

سهيل: لحووول شو اسوي هاي طلب الريم
شمه: لا والله ماشفتها طلبت منك تسوي جيه
يودتها وسحبتها لحظني: يالله الريم صوري بس ولا عليج منها
مديت ايدني على كتوفها وانا الفهم وراها: فديت هالويه انا
نزلت راسها: سهيل عاده اصطلب اشوي

خلصت الريم تصويرها ورغتها برع ... هيه بعد معرس يحق ليه اروغ الي ابا

شمه: سهيل عاده مابا
مديت ايدي الي تحمل خبزه وقطعه لحمه: طيب لجمه وحده عسب خاطري
فتحت لي حلجها بدلع : هاااا
لقمتها : فديييييييييتج والله
شمه: سهيل
طالعتها: عيونه
شمه: سير ازقر لي الريم
سهيل: لشو؟؟
شمه: اباها تساعدني على الفستان ابا ابدله
ابتسمت لها بخبث: لشو تعابلي على البنت ... انا اساعدج فديتج
ردت بدلع: سهييييييل عاده
نشيت: اانا ماشي يخشعني غير دلعج هاي ... دقايق

سرت عنها وزقرت الريم... ساعدتها وردت طلعت عنا... بس يوم رديت حصلتها بالحممام شكلها تتسبح
سرت انا الثاني خذيت ملابسي وتوكلت للحمام الثاني الي بالمليلس ... تسبحت لان احس نفسيه خست من بعد المغرب
رديت للغرفه والحبيبه للحينه ماخلصت!!! ... حشى شو يالسه تسوي
توكلت لشبريه انتظرها وانا اتمدد عليها براحه ..... دقيقه... دقيقتين ... حشىىى

بصوت عالي وانا بمكاني: ششششششششششششششششمه
ياني صوتها من ورى الباب: ها الحينه بطلع

دقايق وطلعت وكانت صدق مغفطه من قلب.... اول مره اطالع ويها محمر لهاي الدرجه!!!!!
لالا ماروم انا جيه عليج .... غير البس الي لابسته شعرها المبلول وخدودها المحمرات عاطيها شكل اغرائي!!
عدلت يلستي وانا اطالعها تيي صوب الشبريه: فدييييت هالطول انا
دفنت عمرها لتحت الحاف وردت بكلمتها المعتاده: اصطلب
دفنت عمري وياها وقربت ويهي من ويها: في ذمتيه ان محد يروم يصطلب يوم يطالعج
فرت ويها الصوب الثاني: سهييييل تراني صدق اغفط
مسحت عشعرها المبلول: ماروم انا على الي تغفط
شمه: سهيل
سهيل: عيونه
شمه: خلني ارقد
سهيل: مابا
شمه: تتوقع شحالها عفوور الحينه؟؟ احسها زايغه زياده
رديت عليها وانا اسحبها لحظني واوسدها عأيدي: شو تبا زايغه ....الحينه هي اخر فتره خذت عليه وايد
شمه: لأ ليله العرس غير... لزوم الزيغه
سهيل: هاي انتي ماشوفج زايغه
شمه: تبا الصراحه ... كنت زايغه واااااااايد بس يوم استويت اانا وانت روحننا خازت الزيغه
سهيل: ليش؟
ردت وعينها لتحت وهي تلعب بشعرها: امممم لانك تحسسني بالأمان
سهيل: شو سوبر مان عغفله
كفختني عكتفي: ويييعه حد يرد على عروسته جيه ليله عرسها..... خلك رومانسي
سهيل: ان شااااااء الله عمتيه
حاست بوزها: ماني عمتك قول ان شاء الله حبيبتيه
قربت ويهي من ويها عسب ابوسها: عمتيه واميه وحبيبتيه وروحيه وحياتـ ـ ـ
كفختني عكتفي وهي تخوزني: سـ ـ ـهيييييل
سهيل: لحووول ريال يبوس حرمته حرام؟
حاست بوزها وهي تفر ويها: مب حرام بس ثاني مره بوس بالخد
سهيل: ههههههههههه اونه
شمه: انا رقدت ماسمعك
سهيل: ععععععع اثاري شمه تلوع الجبد
فرت ويها وهي مفوله: لالالالالالا والله
شهقت شهقه مصطنعه: اففف حسبتج ماتسمعيني
مدت يدها وكفختني: يالخايس
يودت ايدها: اشوووف ايدج طاااالت هاااااااااااه
سحبتها: سهييييل عاده ابا ارقد وايد تعبانه حرام عليك ورنا سفره
تبسمت لها وانا اتذكر هديه العم سفره لاي مكان نختارها: عمررررريه التعبان والله... خلاص رقدي فديتج... تصبحي على خير

قلتها وانا اطفي الابجوارت الي حذاليه....



.............................. .................... ....


.............................. .................... ..

احس ريولي مب شايلتني ... فلذالك فضلت الجلوس على الكنب
كان جالس جبالي بالضبط بس بعيد عني وايد..... وصوت انفاسه اسمعها توصلني لأذني

مقهور ... هيه وومعصب بعد..... هالشي اعرفه يوم اشوف اهتزاز رجله ... ورجفه ايدينه.... وويهه المحمر
كلها علامات تدل على عصبيته المكبوته
يمكن الحينه يذبحنيه بهاي الحظه وهااي الوقت
احس الاكسجين الي حولي خلص وانتهى .... مب رايييمه اتنفس
حسيت بخطواته تيي صوبي..... رفعت راسي بتردد وانا ابلع ريجي

عفرا: سلطان أنـ ـ

انقطعت رمستي بكف ياني عويهي.... مسكني من شعريه وقرب من ويهيه.... حسيت بأنفاسه الحاره يالسه تحرقني

سلطان: انتي شوووووه؟؟؟؟؟ جبببببببببب يالجلبه انتي لج عين ترمسي؟؟؟؟ خبريني لج عين؟؟؟

حسيت دموعي تنزل بلايا شعور.... صدمممه يوم احصل هاي المعامله من انسان ماكان يعاملني الا بالطيب!!!!!

عفرا: والله والله اني هونت مارمسه

شد بأيده شعرري زووود : تعترفي انج ترمسيه!!!!!!!!!!!......

صفع براسي على خشبه الكنبه.....
حسيت بحراره الدم وهي تطلع من خشمي واذني .....مد ايده ورفع راسي من يديد
..... كان يتعامل ويايه بوحشيه ماعمري شفتها!!.... كأني مسجونه وهو سجاني وويمارس عليي انواع التعذيب

زم عضروسه: خبرينييييييه الحييينه منو هالجلللللللب هااااااه منوووو هاي ووووجيف عرفتيه الحيينه ترمسي
عفرا: وآآاللـ ـ ه هاي ممــ
سلطان: رمسسسسسسسي وبلالالالا هالبجييييي
عفرا: دخيلـ ـ مـا
سلطان : هيييين يا انا يا أنتي

مارمت ارمس لاني حسيت بالدنيا يالس تدور فيني .... يودت راسي بأيدي وانا احس بروحيه يالس ارتجف
غمضت عينيه ..... مب رايمه الكلمات تطلع من عنديه .... اخبره ان هاي كنت ارمسه؟؟!!!! ان هاي يطلع ربيع اخويه.....
... فتحت عيني بس ماحصلته؟؟!!!... وين سار.....
سار اييب سجينه؟؟!!... ولا مسدس يفرغه براسيه
دقايق دخل عليي وتروعت وانا يالسه مكانيه.... بس كانت وجهتته لدولاب الملابس .. خذا ملابسه وطلع عنيه للغرفه الثانيه!!!..

تمدتت بفستاني الابيض الي احتاس من دمي....
في حد بيوم عرسها تنعطى طراق!!!!...
في حد بيوم عرسها دمها ينزل من ويهها بهاي الطريقه...؟؟؟؟

.............................. ........

.............................
عبدالله محمد الـ؟؟؟؟؟؟؟

رديت عليه بالغرفه الخاصه بالشات: هاي اسمه؟؟؟؟؟
غرشوب دبي: هيه بس الموضوع مب هنا الموضوع انه ربيع سيف اليديد!!!!!!!
هدوء انثى: راشد انا شاكه بشي بس ابا اتأكد منه
غرشوب: بشو شاكه؟؟؟؟؟؟
هدوء: ماعرف بسسس ابا اتأكد من شكله.... تروم تييب صورته؟؟؟؟
غرشوب: والله ما ادري بفتش بغرفه سيف يمكن احصل صوره له
هدوء: راشد دخيييلك حاووول بأسرع وقققت ... الي شاكه به شي مب بسيط بس المشكله ماروم اخبرك الا يوم اتأكد
غرشوب: ليش؟
هدوء: لان مايتعلق بس بهالشخص يتعلق بشخص ثاني بعد وهاي فيها سمعه يعني حرام اظن.... بس دخيلك بأسرع وقت ييب له صوره
غرشوب: اوكي غناتيه
هدوء: ويعه
غرشوب: شوو؟؟؟
هدوء: انا كم مره اقول لك لاتقول ليه هاي الكلمات
غرشوب: هههههههههههههههه والله طلعت ويايه بالغلط
هدوء: لاتغلط مره ثانيه
غرشوب: اون لاتغلط بخبرج يالخقاقه الرسايل الي يرسلهم لج خلج شرات قبل لاتردي عليهم زييين؟؟
هدوء: اوكي
غرشوب: بخبرج يامب غناتيه
هدوء: ههههههههههه يعني يا غناتيه يامره وحده مب غناتك
غرشوب: بخاطريه اقولها شو اسويبج
هدوء: انا حذرتك هااااه
غرشوب: طيب بخبرج
هدوء: شوو خبرني
غرشوب: ربيع الورد مادري ربيع الزهور مادري ربيع الخريف

زميت على ضروسي وانا ارد عليه: شووووو بلاها هاي بعد
غرشوب: سلامتج بس راسله لي رساله خاصه^__^
رديت عليه وانا شوي واكسر الكيبورد: شوو تبااا بعد
غرشوب: تقول ليه انا للحينه مب مصدقه ان هاي عيونك ... تروم يالغااااااالي ترسل ليه جم صوره بعد عسب اتأكد
وومدت الغاااالي جيه شرات مامديتها هههههههه

هاي شو تبا اطلع لها من الشاشه واحرققققها؟؟؟؟ هييين دواها عنديه ان ماوقفت عضويتها

هدوء: وووشوو انت يعني الحينه فرحان على رسالتها لو شو
غرشوب: على الاقل تقول ليه يالغالي وووومنى عينها اني اقول لها ياغناتيه
انا هنا خلالالالاص اعصابي صارت صفر: خلالالالاص عيييييل سسسير لها الحماااره احسسن لك

سكرت الشات وسكرت الاب وووفريته الصوب الثاني وانا اتمدد عشبريتيه بقهر..... الحمااااار يباااااااا يقهرنيه يعني؟؟؟؟
ااااون تقوول له الغااالي...... يعني يباني استوي له صاااايعه ؟؟؟؟ خلالالاص يسير لصايعه الي تباه وتقول له الغالي
اوووون الغالي هالززززفته الخااايسه

( حشششششى مايرزى عليي امزح وياج ... شو هاااااي كبرررريت مب بنت
اقول يالخبله ردي الشات لا ايي اصافعج)

هاي مسجه الي تو وصلني ... يودت فوني وكتبت له واشوي يطيرن حروف الفون

( ماااااااااااباااااا)
( الريم ترانيه ماحب اعصب عليج ... دخلي الشات احسن لج)
( قلت لك ماااااباااااا)
( لالالالاتبيييييي)
( سير ارمممس الغالي احسن على لااقل تقووول لك كلام حلو هب انا ماورايه الا المشاكل)
( ياحمااااره ردي الشااااات ماروم اتفاهم بفونات انا)

يودت اللاب ... وسجلت دخول لشات ... دقايق ورد يكلمني على الخاص

غرشوب: يابنت الناس امزح وياج لو عايبني رمستها ماكان رسلتها هزبه معتبره
هدوء: لا اقنعتني الحينه انت
غرشوب: يعني ماتصدقيني؟
هدوء: مادري
غرشوب: اوكي هاي الرقم السري لمستخدمي******* ودخلي ووتأكدي من الرسائل المرسله ووبتعرفي انج ظالمتني
هدوء: انا ماظلمتك انت الي ظلمت نفسك وطلعت على عمرك رمسه
غرشوب: يعني ماتبي امزح وياج؟
هدوء: بس مب جيه والله فواديه يويعني يوم تقول رمسه شرات جيه
غرشوب: ليش؟
هدوء: لاتسوي عمرك ماتعرف
غرشوب: لالا ماعررف ...
هدوء: اغاااااااااااااااااااااااااااا ر زين؟؟؟؟؟
غرشوب: ههههههههههههههههههههههههههه
هدوء: قلت شي يضحك؟
غرشوب: ههههههههههههههههههههههه
هدوء: استغفر الله ربي العظيم اللهم طولج ياروح
غرشوب: شوو تبي بعد اطول من جيه
هدوء: شقايل تضحك عرمستي
غرشوب:اول خبرينيه ليش تغاري عليا؟
هدوء: لأنك حمار
غرشوب: افااااااااااا
هدوء: لشو تسئل عيل
غرشوب: اباج تقوليها
هدوء: شو؟
غرشوب:قولي اغار لأنيه أ..... كملي
هدوء: لالا ريح عمرك ماني قايله شي يالله باي
غرشووب: طالع بنت الذينا وووين سايره
هدوء: بطلع ترانيه للحينه مارقدت وانا مابا اسهر شراتك
غرشوب: مابقى شي على صلاه الفير شقاااايل ترقدين هاااااااه؟؟؟؟؟؟
هدوء: راشد
غرشوب: هلا
هدوء: انجلع

طلعت عن الشات قبل لا اعيطه فرصه لرد ههههههههههه اعرفه يييحترق يووم اسوي به هالحركه
يستااهل عسب لايحرقنيه شرات كل مره
تمدتت عشبريه وانا اتذكر رمسته عن عبدالله... ياربيه ياواحد يا أحد ان ماتطلع شكوكيه بمحالها دخييييلك ياربيه
دخيييلك

.............................. .....

.............................. ..

مديت ايدي على الخبز : اميه الساعه كم سافرو؟
امايه: من الساعه 7
سيف: حششششششششى مبكر
امايه: هيه بعد الطياره الساعه 8 شو تبا
شربت لي من الكافي: امايه يعني الحينه بس انا وانتي بالبيت؟؟؟ خلاص اميه يعني البيت فضى علينا ... خلاص يعني مابقينا حبايب
فلعتني بالملعقه الي حذالها: يعني ماتحبنيه يالحمار الا يوم اخوانك عندنا
سيف: والله اميه البيت بيطلع كئئئئيب موووحش بدون عفير... تدري عفير كانت لمسه خاصه بالبيت شرات الكنبات
امايه: والله انك مضيع المذهب
خذيت لي زيتونه: والدين بعد
امايه: ابا اعرف انت على منو طفس؟
سيف: على ابويه
امايه: لو انت شرات ابوك كان انت بخير
غممزت لها: احلللللللللى احلللللللللللى يالسه تتغزلي بابو نصووور هيييه شو علييييج



امايه: شو قلت انا الحينه!!!!!!!!!!!
ابتسمت لها بخبث:رامسينيه امايه عن حبكم
نشت من مكانها: والله محد ارتاح الا اخوك وعفرا.... محد بنقع بهن اما انا الله يكون بعوني

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:40 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. ....

الجـــــــــــ 42 ـــــــــزء

.............................. ..........


امايه: ابا اعرف انت على منو طفس؟
سيف: على ابويه
امايه: لو انت شرات ابوك كان انت بخير
غممزت لها: احلللللللللى احلللللللللللى يالسه تتغزلي بابو نصووور هيييه شو علييييج
امايه: شو قلت انا الحينه!!!!!!!!!!!
ابتسمت لها بخبث:رامسينيه امايه عن حبكم
نشت من مكانها: والله محد ارتاح الا اخوك وعفرا.... محد بنقع بهن اما انا الله يكون بعوني
نشيت انا بعد اصعد لفوق: ياحليلج يامايه

سرت عنها لغرفتيه .. وفتحت الشات والمنتدى اشيك عليهم....
حصلت ريومه ووشذى بس هن يالسات بالشات ... فاحبيت انقع بهن بما ان ماشي عفرا ولا شمه اهئ اهئ

سيــــــف: السلام عليكن ريومه وشذى

ههههههه تعمدت اطريهن بأسمهن

هدوء: وييييييعه لو حد دخل الحينه شو موقفك
سيــف: ههههه عادي
هدوء: سويف اشوفك وايد مستوي مستهتر وجيه يعني
ســيف: شحال شويذ ... افاا بس تيي بيتنا ولا تخبريني
شذى: بأي صفه؟
سيــف: بصفتي اني الرئيس هنا
هدوء: هههههههههههههههههه شذوي لاتاخذي على رمسته وايد
سيــــف: شو انسه الريم بتتأدبي لا اوقف عضويتج
هدوء: محد خسران غيرك انت
شذى: ههههه فدييييييتهم الواثقين انا
ســــيف: شكرا
هدوء: عشو؟؟
ســــيف: ماتشوفيها تتفداني؟
هدوء: ههههههههه مالت على هالويه اوون تتفداك ...
شذى: شو هالاشاعات انا اتفدى ريوم مب انت
ســــيف: لا انتي تتفديني بس مغفطه تعترفي
شذى: هههههه مشكله الثقه
سيــــف: بتخبرج شذى ترى انا الي دخلت وعدلت الاستريو راقبتينيه؟
شذى: هيه وووويلست اضحك عليك تصدق عاده كأنك فلبينو

حجيت راسي ... هاي تبا تردها لي
حشششششششى متى خبروها اني قلت عنها فلبينو خخخخخ وحليلها وعادي عندها

ســــيف: آحم الا شحالج شذوي؟
هدوء: هههههههههههههههه غفطووووه ...سووويف عيونك بغرفتيه تعال خذها يعني بأختصار تعال لم ويهك
ســـيف: جب يالفتانه
شذى: ما ارضى على ريومه انا لاتقول لها جب
ســـيف: الا ماخبرتينيه شو رايج بعفرا اختي .. ترى انا الي حاط لها مكياج
شذى: اشوووف شقاااايل ويهااا محتااااس
ســــيف: يالله بنات اترخصكن بسير الدوااام تشاااااااااااااااو
هدوء: بايوووو
شذى: تشاوين

سكرت الاب وونشيت اتسبح قبل لا ايني راشد....

( اسمع انا وانت مانسوي شرات سلطان ووسهيل .... لزوم نسير شهر البصل في بلد وحده)
فريت ويهي عليه: ومنو قالك اني ابا اسير وياك شهر البصل
كفخني عراسي: انطب اصلالالالا انت الي بتيني اهاااا رشووود خلنا نسسير مع بعض دخييلك
سيف: هههههههه شوف اخوووك سايرالسعوديه مافيها مشكله الله يوفجه ساير للعمره .....بس علييييك من سهييلوووه ساير لي الهند بذمتك في حد مخبل شراتهم
راشد: ههههههههه هاي طلب شمه وانت تعرف اخووك مايروم يرفض لها طلب حتىى لو قالت له خذنا لسودان
سيف: ياخوك السوادن ارحم من الهند
راشد: ههههههههههههههه كلنا من ادم وادم من تراب
سيف: والله عيل في حد يسير الهند
راشد: انت مايعيبك شي ... تراك ماتدري الهند وااايد اماكن حلوووه وفنانه فيها بس عليك من المرشد السياحي اهم حايه مايكون نصاب
سيف: ههههههه دخيلك طلع ليه هندي مب نصاب
راشد: حرام الظن
سيف: انت اليوم فيك شي... حرام الظن ووكلنا من ادم... ومساااع يالس تحووس بغرفتيه وجنك مفتش
راشد: استغفر الله ربي العظيم يارجل لما كل هذه الشكوك
فريت ويهي عنه وانحن
نكمل طريجنا للشركه وانا افكر بعفرا اختيه... الحماره سارت بدون ماتسلم عليي حشىىى يوم واحد وغسل مخها

.............................. ............

.............................. .........

فريت ويهي عليها.... هو صدق كل ما اطالع ويها يأنبني ضميري بس كل ما اتذكر الرسايل
يستوي بخاطري اذبحها...... بخاطريه اقطعهااااا شرات ماقطعت لي فواديه.....
حاولت محاولات فاشله اني الغي هالسفره ... بس اصرار ابويه

سلطان: مابا اسير
ابويه: شو السبب؟؟؟
سلطان: الدوام مب طايعين يعطوني اجازه
ابويه: انت بذاج اليوم قلت ليه اجازتك شهر شقايل ماعطوووك!!!
سلطان: هيه عنديه دوره
ابويه: خلاص انا برمسهم انت سير ولا عليك
سلطان: لالالا شو ترمسهم
ابويه: هيه اناااااا اباك تساااافر عسسب خاطر عفرااا اباها تغير لها جو اشوووي ... تراها عزيزه على قلبيه مب تلعوزها

رديت اطالعها وانا ابتسم بأستهزاء... اون لاتلعوزها عيل شقايل لو طالع ويها المكفخ شو سوى
يوم سارت تسلم عليه خليتها تتغشى اوون حاطه مكياج ومابا راشد يطالعها بمكياجها....
بصراحه هالسفره دخلت مزاجيه لانيه برووم اكافخها شرات مابي دون محد ياحسبنيه .....
هين ياعفير....

كملت تمشيط شعرها المخرس ماي وهي تتحشى تطالعني..... خذينا اربع ساعات من وصلنا مدينه الرسول بس الاخت مانطقت بحرف
وعينها دوم منزله للارض....

( منو هاااي؟؟)

قلتها وعيني منصبه على ويها المكافخ.....
ماكنت اسمع غير شهيقها .... ولا حتى اروم اطالع شي منها بسبه شعرها الي على ويها ....غير شفايفها اليالسه ترتجف

عفرا: آآ.. حـ
صرخت عليها اقاطع رمستها: اعررررف ان حمممميد ابااااا اعرف اسمه الكامل .... لاتتحسبي ماروم اييب كل شي عنه.... بسس انا مابا اسمع الا منج انتتتتتي يعني من الحينه اخبرج اذا بتجذبي بأي شي بتكوني عارفه مصيرج
عفرا: حميد زايد الـ..
سلطان: وين عرفج؟
فرت ويها الصوب الثاني وجنها ماتبا ترمس... نشيت صوبها وانا امد ايديه عشعرها اسحبه بكل قووه اروم عليها
سلطان: ررررررررمسييييييي
عفرا: رررررربيع سسسسسسيف دخيييلك فكنييييه
صفعتها عويها: ربيع سيف يالجللللبه؟؟؟؟؟؟؟؟ مايكفي انج تخووني ثقه اهللللج ووووبعد بررربيع اخوووج؟؟!!!!!
رردت وهي تصافع عمرها:جعلنننيه الموووت والله واللله كانوو بس رسااايل مارمسته ولا سمع حسيييه والله
سلطان: ججججب لاتطري اسم الله على السانج....بتخبريني كم مره طلعتي وياه لووو شووو؟؟؟؟؟؟
طالعتني بعيني وكأنها تباني اصدق: اقووولك ماسمع حسسسيه تقوول كم مره طلعتي وياه
مسكتها من ذراعها الي ضاع بين ايدي: لا والله اشوووف طلع لج حسسس
ردت وهي تتألم: حرام عليك الي يالس تسويه فيني والله مالمسنيه ولا سمع حسيه حتى شكلي مايعرفه
سلطان: جبببب مابا اسمع لج حسسسس هذا اذا كنتي تبيي تبقي على ويه هالدنيا ... بالعلم الي شراتج حراااام يبقو

يودت فوني وطلعت عنها..... كنت ابا ابرد حرت فؤاديه بأأأي طرييقه

سلطان: هلا عمار ..... الله يبارك بعمرك.... الله يسلمك ... المهم الغالي اسمعنيه عنديه لك طلب... هيه تسلم
بس عنديه واحد حيوان مسوي للأهل ازعاج .... هيه .... طيب ..... لالا انا اعرف اسمه .. هيه ....حميد زايد الـ... ..... تسلم ليه يالغالي...
اذا مسكتوه عطنيه خبر زين؟؟........ هههههههه.... طيب يالله مع السلامه

سكرت وانا اتعود هالجلب بقلبيه.... هاااي شي بسيط ياحميد... بس خلنيه ارد البلاد ووتشوف يالجلب
وماشااء الله ياسيف على الصحبه الصالحه الي يخونك من وراك!!!.......

.............................. .....

.............................. .....

آآآحم سووااف))

رفع راسه من الورق والمعاملات ويطالعني: هلا
راشد: آحم عندك صوره لعبيد ربيعك؟
رفع حياته مستغرب: شو تبا به؟؟؟
حجيت راسي: امممممم اباها لشي بعدين اخبرك به
رد يطالع اوراقه: لاتقول تبا تلعب بها فتشوب عسب تنتقم
راشد: حشششى ماسويها... مراااهق شوو؟؟؟...... ماخبرتني عندك ولالا
سيف: عنديه
شقيت حلجي: آآحم اباها
رفع راسه: لشو؟؟؟
راشد: سووويف عن الملاعن اباها لحد من ربوعي يبا يتأكد هو نفسه ربيعه ولالا
سيف: مااااااشاء الله وهاي ربيعك مايعرف اسم ربيعه بس يعرف شكله؟؟؟؟
راشد: لالا بس يقول ان شي وايد عبدات الله في هالقوم
سيف: آها
راشد: بتعطيني لو شو؟؟؟
سيف: اففففففففففف بعطيييك خلالاص فكنيه من حشرتك
شقيت حلجيه: طيب يالله عطنيه
سيف: شوو انا بيلس افرفر بصوره الريال؟؟؟؟
راشد: لا بس قلت يمكن عندك لو شي
سيف: رويشد خلاص.... والله شي وايييد اوراق ماخلصتها
راشد: اففف خلاص مابنرمس

حطيت القلم على الطاوله وانا افكر..... اممممم بهاليومين رمت ابعد سيف عن عبدالله
كل ماخبرني بسير يتغدى لو يتعشى عنده ااااسحبه ويايه للمول ولا للبيت ولا اشغله بعرس اخته
.... حتى لاحظ هالشي منيه .... بس ان شاء الله اروووم عليه لين مايعطيني الصوره واتأكد من الريم
... تتوقعو ويايه شوو ممكن يكون هالعبدالله؟؟؟؟.... حتى وان ماستوى الي بعقل الريم.... هو شقاااايل يراسلها هالرسايل؟!!!
لهدرجه كانت علاقته جيه قويه بخليفه اخوها؟؟... طيب شقايل عرف ان الريم اخته؟؟..

راشد: سيف
سيف: اللهم طولج ياروح
راشد: بسس ياوبني على هالسؤال
طالعني وهو زام ضروسه: شوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد: احم آآآآآ عبدالله ربيعك يعرف خليفه ولد عمك؟؟؟؟
طالعني بتسائل: شو ياب هالسؤال يعني على بالك؟؟؟؟
حجيت راسي: ماعرف بس جيه
رد يطالع اوراقه: انت شكلك العرس مأثر على عقلك
راشد: هيه بس ياوبني
سيف: يعني بالله شقاااايل ومن ويييين بيعرررفه؟؟؟؟
راشد: صدقك والله خليفه من دبي وووربعيك من العين
سيف: هاهاها ومنو قالك ان عبدالله من العين
راشد: عيل شقايل كان بالعين؟
سيف: ابد قبل كان دوم بين العين ودبي بس بعد ماتوفى ربيعه يا العين والحينه رد دبي


اهااااااااااااااااااااا جيه عييييل...... لالالا الموضوع يباااله تفكيير...... هالانسان وراااه بلالالاوي ووراااه اشياء وايد
الله يكون بالعووون... صدق خااايف على سيف.... يارب احميه..

.............................

.......................

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:43 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................
الجـــــــ 43 ــــــــزء
.............................. .

باس ايديه: شيووومه غناتيه طلعي راسج عاده
رديت عليه وراسيه تحت المخده: مابا
سهيل: هههههههه يعني لمتى؟ تسبحت وطلعت وانتي بعدج مندسه
بنبره دلع: ماروم اطالعك
سهيل: ههههههههههههههههههههه وبتظلي جيه مندسه جنج نعامه

صدقي ماروم اطالعه.... احس بالغفطه تعتريني ههههه اون تعتريني .... من بعد الي استوى
ماروم غير اني ادس ويهي عنه ....

دس راسه ويايه تحت مخدتيه : بوووووووووه
رفعت راسيه وانا اكفخه: هيييييي يالخايييس
سهيل: هههههههههههه عيل مصدقه عمرج ومنسده هااا استوى بج شي يوم طالعتج؟
رديت عليه وانا احس حراره الدنيا متيمعه بويهي: سهيييل عاده
قرب منيه وهو يسحبني لحضنه: يعلنيه اروح فدى عيونج... هههههه بحياتيه ماشفت ويهج طماطه جيه
دسيت ويهي بحضنه: خلاص عاده
سهيل: هههههههه طيب نشي تسبحي قبل لا اييب الاكل .... انا بسير و خلنيه ايي واشوفج بعدج مندس
رفعت شعري الطايح عويهي: ان شاء الله يا بعلي
مط خدي: فدييييييت بعلي من هالحلج الحلو


طلع عنيه وونشيت انا الثانيه اتسبح ..... فديته احم ماروم عليه والله
خلصت تسبوحتي ... وطلعت وانا امشط بشعريه المخرس ماي
خذيت الاستشوار ويلست انشفه عن الماي جدام المرايه .....بخطاريه اقصه
بس اعرف سهيل مابيطيع الا بطلعه الروح......

( هااا ماخلصتي تراني يوعان)

فريت ويهي له وانا اسكر الاستشوار: ههههههه كل محد ماسكك
يا صوبي: لا ماروم اكل شي بدوونج
ابتسمت له من المرايه يوم حصلته ورايه: اونك
رفع شعريه بأيده: وين شباصج؟
يودته الشباص: شو رايك اقصه
رفعه بشكل محتااااااس وثبت الشباصه: لا راي ولا شي
شمه: هههههههههههه من صدقك يعني بتخلي شعري جيه؟؟ شمس لن تغيب
يود ايدي: بس انا جيه عايبني ههههه احب الشعر المحتاس
شمه: عيل الله يساعدني عليك

يلسنا ناكل على الارض... هاي طبع الحبيب مايبا ناكل على الطاولات....
شكليه بتنازل عن اشياء عسب خاطره.... شرات ماهو الثاني تنازل لي عن اشياء وايد..

.............................. ........

.............................. ........

يودت ملابسي .. وطلعت من البيت لسيارتيه....
100 بالمئه لو شافنيه راشد بيطلع مليووون عذر بس عسب لا اسير
هاليومين مستوي لي مراهق... من يسمع اسم عبدالله يشتط وويدور لي ااييي حجه بس عسب لا اسير!!!
بس هالمره رمت اسير بدون ماينتبه ..... يكفي اعذار تافهه اوجها لعبدالله

( حيالله من ياااااني )

قالها وايده على ظهري
فريت ويهي له: يحيك ربي
عبدالله: لالالا بعد كان هالمره مايييت
سيف: ههههههه حرام عليك والله الدنيا اشغال وعرس اخويه واختيه .... اهم حايه حوض السباحه ياهز؟؟؟
يود ايدي يسحبني لغرفه السباحه: افاااااااااا عليك ياهزه بماااي يصلخ البدن

دخلت ابدل ملابسيه ... لبست الشورت وطلعت للحوض وغطست نفسيه فيه
سيف: لالالالالالا هاي صدق يصصصلخ حاااااااااااار
رد عليي وهو ينزل للماي: هههههههه احسن
طالعت الاب والعصير الي على الطاوله: شوووو ماخبرتنيه انك تدخل نت ؟
يا صوبي: والله مامر بباليه اخبرك حسبتك تعرف
سيف: يوم نطلع خبرني اعطيك منتداي
عبدالله: اوووه بعد عنده منتدى
دقيت الصدر: هيه افا عليك اعيبك
مد ايده لصدريه: بذمتك شو هالصدر انت؟؟؟ عظامك بارزه فيه
خوزت ايده: لحوووول جسميه وانا حر فيه
عبدالله: لالا انت لازم تاكل زين على الاقل يستوي بك لحم
سيف:على طروى الاكل ترانيييه يوووعان وايد
عبدالله: خلاص الحينه اسير ازقرهم يحطو لك الاكل ,, كل شي ولا سواف

قالها وطلع من غرفه السباحه.... اما انا طلعت من الحوض ويلست على الاب عسب اشيك على المنتدى
واحفظه لـ....

شو هاي؟؟؟

ملف انا وخليفه؟؟!!!!

ياني فضول كبييير افتح هالملف ..... مديت ايدي بتهور

فتحته بسرعه قبل لايرد... بس كانت الصدمه اقوى منيه!!!!!
شو هالصور؟!!!!!! احس الارض الحينه بتنشق وبتبلعنيه !!!!
يارب رحمتك يارب لاتخسفنيه على هالمنظر
..... ما انتبهت الا للأيد الي تسحبني من على الكرسي....

عبدالله: شقايل تفتح ملفات بدون اذنيه؟؟؟
حاولت افج عنه: آه ياللللجللللب يالحييييييواااان .... اخررر شي كنت اتوقعه منك انك تكون شااااذ؟؟!!!!!
ووووو بعد ويااامنووووو وياااا خللليييفه!!!؟؟؟ ويااا ولد عمييييه ؟!!!!!!
ابتسم: زييين عرفت بروووحك ... كنت متثيييقل اخبرك بس حللووو انك عرفت من اكون بروحك

جسمه الثقيل حسيته به ايي فوقي .... سدحني على الارض وانا ماد ايدي اضربه بأي مكان توصل له

سيف: فجنيييييه يالجللللب فجججججججج
رد عليي وانفاسه الكريهه قريبه من ويهي: حد يشوفك ويروم يفجك؟؟؟.. كنت مستحمل طول هالفتره عسب افجك؟؟

ضربته على ويهه... على جسمه ... على أي مكان .... بس ماااشي !!!.... كأني اضرب جبل.. ولا جمااد.. مسك راسي وضربه على الارض.... هالشي خلا مقاومتي اليائسه تنتهي .. لاني حسيت بالدم الي ينزل من ويهي

في لحضات.

جردني.... من

طهاره الصداقه..

من

طهاره الاخوه

من

طهاره الحب في الله

جردني من كل شي شريف ..... فاحشه خسف الله بها قوووم كامل ..... ويمكن يخسفنا بها هالحضه
حسيت بالحراره الي يالسه تحرق جووفي ..... كل شي تبعثر بفعلته .... مديت له يد العون بسذاجتي .... ومد ليه يد فاحشه
يكسر فيها شموخ كل ريال .........
تمدد حذالي بعد ما انهى كل شي طاهر بمشاعري..... طالعني وهو يمسح الدم الي في فمه من ضربي له ....

تبسم: يعلنيه هب بلا هالويه

فريت ويهي عن نجاسه ويهه ... وعن ابتسامته الكريهه
نشيت عنه وانا اسحب نفسيه.... احس بثجل ووبراسي يدوور ... مب رايم حتى اتوازن بمشيتي
سحبت ملابسي.. ولبستهم بأديني المرتجفه ... رعشه تمشي من ظهريه وتنتقل على اجزاء جسمي
يلست بالسياره اهدي نفسي.... رجفتي مب رايم استحملها ... حتى دموعي مب رايم انزلها....
بروووووده .... برووده في اطرافي
كل شي تجمد فيني ..... اولها مشاعري!!

.............................. .........

.............................. ..................

( ياخوفي ايي وياهم)
قلتها وانا افرك اديني من بروده الجو .......
فر ويهه لي: بردانه؟
تبسمت له: شويه
نش من حذاليه: دقايق بس بييب الكوت من السياره
نقزت: لالا جسسوم يمكن ايي الحينه
جاسم: حتى ان ياا شو فيها.... انتي تخافي من اخوج؟؟؟؟
نزلت راسيه: لالا بس خايفه أيي ابويه وياهم
رد ييلس حذالي : يابنت الناس شو اييبه وهو اصلا مب بالبيت ..
روضه: يمكن اميه تخبره
مد ايده الدافيه يحضن بها اديني الباردات: لهاي الدرجه تزيغي من ابوج؟

مايدري وومحد ممكن يستوعب الرعب الي يسببه لي ابويه.... بس اسمع طاريه انقز ومشاعري كلها تتلخبط بلحظه وحده
رعـــــب ووو قليل كلمه ارهاااب كان يمارسه علينا...... مايعاملنا الا بوحشيه... ريوقنا طرقات .... وغدانا جم لكمه ورفسه من ريوله الكبيره.... باختصار كان يعاملنا وكأن نحن حشراااات... ولا نحن عبيييد وهو مالكنا....
ومايدري ان المالك الله فوووق كل شي ....يحااااسبه على كل هاي الي يسويه....
انا ارتحت من هالسجن .....بس اخوانيه شحالهم الحينه؟؟.......

جاسم: الووووه ارمسج ترانيه
ابتسمت له: اسمعك
تبسم هو الثاني: طيب طالعي وراج
رديت عليه وانا زايغه: لاتقوووول قطوه
جاسم: ههههههههههه طالعي ولا عليج

فريت ويهي ببطئ وجني خايفه ان شي شبح ورايه....... بس صدمتي كأنت اجمل ...... كان واقف بكندورته البيضا ووماسك بأيده فطوم بفستانها الوردي..... شهقت وانا يالسه مكانيه.... لان الموقف فوق اني اروم اوقف
شهوووور ماشفتهم فيهااااا....... تقطع فؤاديه عليهم ..... ووواحس بروحيه ردت يوم ربعت صوبي فطوم وووهي تزغرني
( لوظه) ...رفعتها ولميتها بحضنيه وانا مامهتمه بتحذيرات الدكتوره اني ماحمل أي شي ....

جاسم: روضه نزليها ... يلسيها حذالج
تبسمت وانا امسح دموعي: فديييييييتج فطيم والله ولهت عليج حبيبتيه انتي ... شحالج؟؟ غناتيه
ردت عليي وهي مغفطه!!!: بخيييل ... تألي نلوح بيتنا
يا هزاع صوبي : شحالج رويض؟؟؟ هااا شخبار الحمل مامتلعوزه
روضه: ههههه بخير ماناقصني والله غير شوفتكم
يلس صوبي : ها عشو تتشهي علىى فحم؟ هههههههه
جاسم: هيه فحم لبنه
حست بوزي: لوع الله جبودكم
فطوم وهي تسحب عباتيه عسب انتبه لها: نلووح البيت
هزاع: وابيه توو ياين شو نلوووح خلج مكانج اقولج
فريت ويهي على هزاع: مانتبهت امايه انك خذيتها؟
هزاع: هيه انتبهت بس قلت لها بسير بها اتحوط ... حليلها تشوفيها دوم يالسه روحها
مسحت عراسها وانا اطالعها: اهم شي ان ماتنمد يده عليها
ميل فمه : هه ماشفتي السبوع الي طاف شقايل سحبها لغرفتها عسب ترقد ... الي يشوفه حامل فار مب بته
رديت اطالعها: فطووومه ... طالعي ... هنا في ياهل بيييبه ... اذا استوى ببت بسميه فطوووم شراتج
تبسمت فرحانه: بيي داداه؟
مسحت عراسها: هيه
ردت بحماس: امممم متتتتتى؟
روضه: ههه بعدييين ... ترقدي وتيلسي ووترقدي وتيلسي واااااااااايد بعدين ايي



هزاع: شقايل دقيتو درب من دبي للعين وانتي حامل وتعابلي بعمرج جيه
رفعت راسي عن فطوم اطالعه: والله ولهانه عليكم اذا انتو مابتيوني انا اييكم
هزاع: والله لو عنديه سياره كان ييتج بس انتي ادرى بالحال
روضه: هززاع دخيلك خل بالك عدراستك عسب تتوظف بوظيفه زييينه بدل هالعواز الي انتو فيه
هزاع: اذا مات ابوج بيخوز العواز
جاسم: الله يهداك لاتقول جيه حتى وان كان ها ابوك
هزاع: أي ابووو هاااي؟؟؟؟؟ حتى مصااريف الدراسه مب راااايم عليها ... دومه سكران وووالفلوس يلعب بها على هالحرام وتقول ليه ابوك
جاسم: ابووووك وحتى لو كافر له حق عليك .... انت شد حيلك ومابقى شي وترتاح
نش من مكانه: يالله رويض نحن سايرين ... مابا اتأخر على بيتنا السعيد
نشيت وياه: حراااام والله ماشبعت منكم
خذا فطوم من ايدي: ماعليه فديتج شو نسوي
روضه: حط بالك عليها زين؟؟؟؟
هزاع وهو يكمل طريجه: ان شاء الله... مع السلامه

سارو عنا وانا اراقبهم بعيني.... الله يحفظكم ... وحاااارسكم ..... والله يهدي ابووويه وويحنن قلبه عليكم....

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:45 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
..............................
الجـــــــــــ 44 ـــــــــــــــزء
.............................. ...

( شاااااااااااااااذ!!!!!!!!!)

هدوء: هيه شاذ
غرشوب: وووانتي جيف تعرفي؟؟؟؟؟
هدوء: لاتسئل ليش بس انا متأأأأأكده يااااراااشد.... سووو أي شييي حتى لو تخبر سيف اني انا المخبرتك بس اهم حايه ابببعده عنه
تراااااه هب هييين خببببيث وووالله خبيييث ياااراشد
غرشوب: يارب سترك كنننننت حاااس والله ...مااارتحت له بس سيف مصر انه ريال
هدوء: راحت الرجوله ان كان هاي ريال
غرشوب: الريم اخليج لالاني الحيين يااااااي اخبر سيف... عسب يكون بالصوره ياالله باي

سكرت الاب وووسرت اتلبس... لزوم اخبره ولي فيها فيها.... اهم حايه مايستوي به شي ...
ولا ماراح يستويـ .....
انلجم لساني يوم شفته نازل من سيارته بجسمه المرتجف ويسحب بنفسه سحب .... حالته ابد مب طبيعيه ...
سرت صوبه بسرعه .... طالعت بشفايفه الزرقااا الي يالسه ترتجف ... والدم الي يالس يطلع من راسه!!!!!
حتى ملابسه المخرسه ومبلوووله!!!!!! وقميصه الي لابسه غلط!!!!

يودته: شوووو فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو مستوي ... شقايل حالتك جيه!!!!!

ارمسه ولا يرد عليي .... ولا حتى يطالع بي .... كان مشدووه ومويم ويطالع لجدام ...
سحبته بسرعه لداخل... عسب لايستوي به شي .. لان الجو بارد شوي... وهو مخرررس ماي من فوق لتحت
سحبت الحاف عسب الحفه .... ماكنت اسمع منه شي ... حتى حس نفسه ماااااسمعه لدرجه شكيت ان الحييينه هو يتنفس!!!
... مديت ايدي على المناديل وويلست اجفف الدم ...

راشد: سيف رامسنيه شو مستوي بك؟؟؟ متضارب ويا حد؟؟

مانطق ولا بحرف .... ووين كان؟؟؟ عند عبيد؟!!! ولا ... ولا شوو هو وين يسير غير عنده؟!

راشد: انت كنت عند عبدالله؟
فر ويهه بسرعه لي وطالعني بعينه الممحمره وهو مفول: لاتطري ليييي هالجلب

يلست حذاله عسب اهديه شوي ... مديت ايدي احطها ورى ظهره كعادتي....
.....بس ماحسيت بنفسيه الا على الارض بعد ماصفعني

سيف: اطلع بررررررع ولالالا ابااااك تدخل عنديييييييه اطللللع
عدلت نفسي وانا اتويع من ظهريه الي انصفع على الارض: تروغنيه انا ياسيف!!!!!!!!!!!!!
سيف: الي فيني يكفيينييييي اطللللللللللللع
سرت صوبه وانا اتجاهل كل الوييع الي فيني .... ويييع جسميييه وويع نفسسسي : شووو سوااا بببببك هاللللجلب؟؟؟؟؟ اررررمسس شووو سوااااا

نزلن دموعه ولاول مره من بعد مايا ...
رد عليي وجنه مشمأأز منيه: دخيلك لاتقرب صوبيه ققلت لللك اطلع اطللللللع
زميت ضروسي: طاللع بس هاي انا احلف بالي عالي سماااه ان مايطلع الصببببح الا وانا ذاااااابح هالجللللللللللب

طلعت عنه وانا كل جنووون الدنيييا فيي.... وكللل الشياطييين بويييهي.....
كل شي يدلللل على انن هالجلللب اعتدى عسيف.... ماااشي شششي يحيدني الحييينه عذببببحه
سرررت لجناحيه ووطلعت المسدس ... وانا امششي ولا اطالع بجدامي... ماااشي بعقلييه الا صووورره عبدالله الحيوان
ركبت السياره وووبهالزززحمه كان صوووت هرن سيارتيه هووو الي ماالي البقعه
سرررت لصوب بيت هالزززفت ..... استقبلني البواب

طالعته وانا مفول: ويين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البواب: مايعرف
زميت ضروسي وانا ايوده من قميصه وارقع به باليدار: اررررمس وييينه؟؟؟؟؟؟
البواب وهو زايغ : الـ ــ ععيين
راشد: متى ساااار؟؟؟؟؟؟
البواب: من ساعه
راشد: كااان عنده حد قبل لايسير؟؟؟؟؟
البواب: أي كان يجي بابا سيف ويطلع


هيييييين يالجلب.. هااارب بعد الي سوااه؟؟؟؟.... انا للللك
وووبجنووون مسكت خط العين ..... ووووطول الطريق عصبيتي تززيد....كل ماتذكرر سيف وهو يروغنيه
يستوي بخاطريييه ادعسسس عبيييد الجلب.....هييين ....
وصلت العين يمكن بدقايق!!!!.. كانت وجهتي لبيت محمد ربيعهم الي عرف سيف على عبدالله... اكيد يعررف ششي عن هالجلب .....

( هيه ربيعي من زمان بس مب وايد علاقتي وياه شرات سيف يعني)
قالها وهو يشرب زقارته
خزيته بعيني: سيف مايرابع حيوان شراته
عدل يلسته ببرود: افااااا شو حيوان؟؟؟ شو مستوي يعني؟
راشد: انت ماتعرف ان عبدالله شاااذ؟؟؟
مسح على راسه وهو يرد يتمدد بيلسته: هيه اعرف شو يعني؟؟
طالعته وانا مب مصدق: شووو يعني!!!!!!!!!!!!!!!!.... شاااااذ وتقول لييه شووو يعني؟!!!!!
محمد: ياااااااريااااال هاي شي مب يديد يعني عسب تتفاجأ جيه ... اونك يعني مابعمرك شفت انسان شاذ؟؟؟
راشد: يعني انت كنت تعرف ووووعادي عننندك ان هالحيوان يرابع سيف؟؟؟؟
محمد: شو اسوي به الريال متووووولع به مارووم اسوي شي
عفدت عليه وايديي تكافخ ويييهه البااارد: يالحيووااااااااااان انت تعرف شوووو سوىى هالجللللللب بببببه ...
صفعنيه على الارض بسهوله: ببيتي ويالس تضرب بعد؟؟؟؟ قوووي والله؟!! ..... شوو يعني؟؟؟ اول مره بكون مصدووم... وياك انا بهالنقطه بس ثاني مره عادي
مسكته من كندورته: ثانييي مررررره يالجلب؟!!!!!!!!!!!!!
خاز ايديه ببرود: عيب بابا عيب مايسو جييه للي اكبر منهم

سحبت ايدي ... وطلعت عنه بدون أي كلمه انطقها بعد الي قاله.....
لهاي الدرجه وصلت الناس!!!!...... استوى الأمر عادي!!!!.....
استوى وكأن هالشي مب ذنب اووو بالاصح مب جريمه!!!!.....

.............................. ..........

.............................. ...........

سحبت الحاف وانا اغطي به جسمي ........وبكلمات متغطعه : ارتحتتتـ ـتت الحييييينه؟؟؟؟؟؟؟؟ خـ ـ خـلالالالاصصص بببرررد فواااادك..؟؟؟؟؟
قققققطعت شكك؟؟؟؟؟؟؟ شـ شـ شفففت منووووه الي على حق؟؟؟؟؟

نش عنيه وهو يسحب ملابسه من حذاليه .... خزنيه بنظرته وطلع بدون مايطنق أي كلمه.......
طلع وطلعت وياه روحي ... مارووم استحمل اكثثر.... ووصلت وياه لهاي الحد؟!!!.. يشك بعففتي!!!!!
غمضت عينيه وانا اتمدد عشبريه.... والاحادث الي طافت تمر جدام عيني

عفرا: قلت لك مارمسسسته عسسب اطلع وياه
يود ذراعي بشده: صددددددقتج
حاولت اسحب ايديه: خلالالالاص عاده قلت للللللك مااارمممسسسه ماتفهم شووو؟؟؟
لوى ذراعي وانا اصارخ من الويع: جبببببببب اشوووف طللللع لجججج حسسس ووقمتييي تراددييني
عفرا: آآآآه فكنيه سلطااااان فكنييييه
زم ضروسه وهو يقرب ويهه من ويهي: انتي الي شراتج المفرووض ماترمس
طالعته بعيوني المتروسه دموع من الويع: شقاااايل مارمممس ..بررررمس وووبعد برممممسسس دام انييه على حق
لوى ذراعي زووود وانا احس به شوووي وبينكسر: انتتتيييي على حق؟؟؟؟؟؟
وبنظره تحدي: هييييييييه
يودني من شعريه وورماني على الشبريه: بنشوووف الحينه منوووه الي على حق


..... هاي اخر ماتوصل له سلطان .... كل يوم والثاني يجرحني بشي..... خلالالاص قلبيه هاي حده ... مايروم يستحمل اكثر
مسحت دموعي الي ماخلصن وانا اطالع بشاشه فونه وواسم شمه يلمع عليها.... كان بخاطريه ارفع بس شوو اقول لها ؟؟... بشو اخبرها؟؟؟
يوم تسئلنيه وين فونج؟؟؟ ولا يوم تسئلنيه وين سلطان عنج؟؟.... ولالا يوم تتخبرني عن صوتيه؟؟؟
غمضت عينيه بتعب وانا العن الساعه الي عرفت فيها حمد.... انا اعترف اني غلطت.... بس مب لدرجه اني اكون****!!!!
آآآآه يااااااربيه مااعنديه ححححد غيرررك وماااشي رحمه توووسع رحمتك......
يارب انا تبت وومحد اطلع على نيتي غيرك!!....
يارب ان كنت انت تسامح شقايل الناس ماتساامح؟!!!!
ان انت الرب تسامحنا!!!... وهم العبيييد كلن منهم يتكبر على الثاني!!!!
.............................. .........

.............................. ........


هاي ثاني يوم وراشد لا حس ولا خبر..... الكل زايغ عليه.... يدقو ولا يرفع فوونه
بهاليلتين مانعرف وووين ارضه؟!!!!!
حالتنا حاله وكأنه لعنه ونزلت علينا!!.....
سيف وحالته الي مايعلم بها الا الله.... وخالتيه الي دموعها ماوقفن من شافت حالت سيف
ووراشد الي مانعرف وين اراضيه؟!!!!.... كلها تجمعت علينا مره وحده

يااارب رحمتك ورضاك) )

جمله يالس يرددها ابو سلطان وهو يالس بالصاله ينتظر أي حد من الي وكلهم يدورو راشد ان يدقو عليه....
وووينه وووين سااار؟؟؟ ... اخاااف بس استوى به شييي .... انا متأكده ان ورى السالفه عبدالله الجللللللب
ماعرف بشو افكر,,,,, بسسيف الي حالته لله .... ولا راشد الي ماعرف عنه شي
بس الي اعرفه ان الاثنينه حالتهم بسبب عببدالله ....

( يمكن تحصله ببيت عبدالله محمد الـ...)

كتبتها بورقه وييت بمدها لابو سلطان بس استوقفني صوت الفون...

( شوووو؟؟؟!!....... الشرطه!!!!!!!!.... شو مستوي؟؟؟..... لالالا الحين ياي)
قالها ونش
سكر فونه وطلع عنا بدوون مااا اعرف شووو الموضوع.....

فرت خالتيه ويها لي: ياربييه شو مستوي على الولد يقووول شرطه ما شرطه
سرت صوبها وانا امسح على كتفها عسب تهدى شوي
خالتيه وهي تمسح عفخذها ودموعها تصب: ياربيه شو هالمصايب الي نزلت علينا مره وحده جيه
ربت عكتفها عسب تتصبر
كملت: ذاك ماعرف شو مستوي به ... مووويم ومايطلع عن غرفته... ووومن حد يدخل عليه يزيغ ويروغه
وهاي الثاني راشد امانه اختيييه الحينه محد يعرف عنه شي ... ياربيه لطفك
... يلست حذالها وانا اناظر الفون .... حتى رسايلي مارد عليها .. اكيد مستوي به شي!!...
.............................. .

جود ي الحلوه 09-04-2011 01:46 PM

رد: رواية التبل إماراتيه روعة
 
.............................. .
الجــــــ 45 ـــــزء
.............................. .......

رفعت شعري الي طول بالفتره الاخيره وانا اخذ نفس طووووويل....

( ياصبر ايوب!!)

هاي الكلمه الي كنت ارددها بداخلي يوم تمر جدام عيني ...... من بعد الي استوى وانا احس بتأنيب بضميري
كنت مفكر اني بكسرها!!.... بأدبها!!!... بس الي شفته شي ثاني
شفتها زاااادت قووووه وووزادت ثقه... ماترمسني الا من طرف خشمها.... اصلا هذا اذا رمست ... طول الوقت يا على التي في ولا تيلس تحط لها مكياج ..... ولي يقهرنيه ماتتلبس الا احمر!!!!!.... ولا مسويه عمرها واثقه
......وشقايل ماتستوي واثقه؟؟!!! ولي كنت شاك فيه كان كله اوهام .... يعني صدق ماطلعت وياه؟؟؟؟
طيب هي اعترفت ان كانت تراسله ........ وقاحتها وصلت الى انها اعترفت!!.. اففففففففف الله ياخذج
بعدت هالافكار عني بسرعه وانا اصارخ عليها

( وانتي ماترووومي تيلسي رايحه وراده)
حطت ايدها عخصرها: كيفي
نشيت اوقف جدامها... مدت ايدي لأيدها ونزلتها بخشونه من على خصرها: سمعي الرمسه ولا تراددي
ردت بدلع وهي تهمز ايدها: آآآآآآي خلعتني
زميت عضروسي وانا اقرب من ويها: بلا هالدلع الماصخ وووسيري ذلفي عن ويهي
حاست بوزها بدلع ازيد: مابا
مطيت شعرررها بأقوى ماعندي: لالا تتحدي بفعاااايلج ... تراج مب قدييييه يابت العم
عفرا: آآآآآآآآه فكنييييييه
قربت ويهي من ويها: هاااا قدي ؟؟؟؟؟؟؟
زمت على شفايفها: ققققلت لك فففففك ... انت مب ريال؟؟؟؟ تستقوي على مره
طالعتها وانا مشدوه من رمستها: مب ريال!!!!!!!!!!!!!
ردت وهي تحاول تفج ايدي عن شعرها: هيه الي يكاااافخ حررررررمه مببب ريال
رفعت ايدي ونزلتها بكف يلطم ويها: جبببببببب يالحيوانه

ولأول مره اكافخها وووعينها مانزلت ولا دمعه!!...... خزتني بعينها وهي تلم خدها بأيدها.... ومشت عنيه للغرفه
رميت نفسيه على الكنب وانا متندم..... الحينه شو بتقول اني صدق مب ريال؟؟!!!! الله يلعن الشيطان وساعات الغضب
اضاربها كل يوم على اشياء تافها؟؟؟ شو بينقال عنيه؟........... غير اني مب ريال؟!!!
قطع عنيه تفكيري صوت فوني ......ابويه؟؟؟ غريبه شو يبا

رفعته وانا احاول اعدل من صوتي شوي: هلا الغاااالي شحااالك؟
ياني صوته التعبان: بخير شحالك انت؟
سلطان: بخير بس صوتك مايبشر بالخير
ابويه: صادق
وقفت: ابويه شو مستوي؟؟؟؟..... حد منكم مستوي به شي؟
سمعت صوت تنهيدته: لا بس راشد
سلطان: شو تعبان؟؟؟؟
ابويه: لا بالشرطه
سلطان:شوووووووو!!!!!!!!!!!
ابويه: متضارب ويا ربيع سيف
سلطان: هاي تخبل ولا شو سالفته بالضبط... وشو خذاااااه اصلا لرربيع سيف
ابويه: اوون دفاع ....لان متضارب ويا سيف... وسيف الثاني حالته لله مايطلع من غرفته
سلطان: لاحول ولا قوه الا بالله يعني الضرابه عوده؟؟ يوم استوى بسيف جيه؟
ابويه: الله اعلم لان سيف حتى مايرمس ... ولا فهمنا الموضوع الا يوم سرت لراشد الشرطه
سلطان :طيب ابويه يعني هاي مب طايع يتنازل لو شو
ابويه: شو يتنازل الريال بالمستشفى
سلطان: شووو!!! مشاء الله من وين يايب القوه ولدك
ابويه: أي قووه هاي تعرف اخوك نفخه وطيره ..... يووومين مانعرف وين ارضه ياب له ثنين ماعرف من وين كافخوو بالريال لين ماقال بس وووياليت اخوك اكتفى بجيه
سلطان: شو بعد؟؟؟؟
ابويه: طخه بمسدس بكتفه
سلطان: شو!!!!!!!! لالالالا صدق هاي ولدك متخبببل ماسوى مصايب بمراهقته ... وياي لي الحين يتخبل علينا
ابويه: الموضوع مب هنا
سلطان: شو بعد؟؟؟؟ لاتقول الريال مات
ابويه: لا بس هاي من قوم الـ..... يعني احلم يتنازلو
سلطان: هلا هلا وولدك مالقى يكافخ غير من قوم الـ...
ابويه: كلمت محمد وحبيب و جابر وولا حد منهم رام يسوي شي لان ابوه راكب راسه
سلطان: خلاص باجر انا عندكم ...ووانا الي بتصرف
ابويه: لو استوى بيدي شي كان مازعجتك بس انت ادرى باخوك وصحته
سلطان: لا ابويه هو احنا كان بنرد بأتصالك وبدونه
ابويه: افااا ليش شو مستوي؟
سلطان: لا ابد بس الحرمه متولهه على اهلها... تعرف بعد مامره سافرت عنهم
ابويه: هيه الله يحفظها سلم لي عليها
سلطان: ان شاء الله يالله بحفظ الرحمن
ابويه: بحفظ الرحيم يالغالي

سكرت عنه ..... هاي سيف شو سالفته؟؟؟ كل ربوعه خمه!!!!! لو شو ..... بالعلم شخصيته ابد مادل على جييه
بس شو هالخمه الي رامي نفسه فيهم.؟؟؟!!!
نشيت ودخلت غرفه النوم.... حصلت هالخبله الثانيه متلحفه بعمرها ووملحفه ويها وياها

سلطان:... متكفنه مب متلحفه
مامدى قلت لهالجمله الا وفرت الحاف وكأنه شي يخرع : ييمه
سلطان: الحمدلله والشكر
فرت ويها عنيه: عليك
سلطان: عن الغوه الزايده ونشي رتبي الشنط... باكر بنرد البلاد
فرت ويها لي بسرعه: صصصصصدق؟!!!!!!!
تمللت بوقفتي: هيه صدق عنديه اشغاااال مااااروم اكمل شهررر البصل اوووه اقصد العسل
تمددت عشبريه براحه: اهم حايه ان كان بنسبه ليه شهر عسل
تبسمت بمحاوله اني استفزها: قصدج شهر طراقات
يلست تلعب بشعرها: اهم حايه انها سفره وعيبتني
لفيت عنها وانا افصخ القميص واعلقه: هه ناس تتحلم بالسعاده
عفرا: هيه والله ناااس وااايد يتحلمون .. مشكله
يلست على الشبريه وانا عاطيها ظهري: نشي همزيني ظهريه يويعني.... تعرفي بعد هاليومين وايد بذلت مجهود بالطراقات

في ثواني وحسيت بأيدها الدافيه تلمس بروده ظهري..... ارتعش كل جسميه من راسي لريولي.... انا الي يبته لنفسيه هيه استااااهل ....
غمضت عيني بمحاوله يأسه ابعد افكار تمر براسيه.... مديت ايدي بتهور وووبسرعه سحبتها من ورايه لجدام بحضني...
طالعتني بعينها الزايغه وانفاسها السريعه تضرب ويهي..... ضعت بعالم عيونها البريئه!!.... حرام هالبرااائه تلوثت بماضي سيئ
انتبهت بسرعه على نفسي

خزيتها: حتى وأن امرتج .... ووحده حماره شراتج ماتلمسني

بعدت نفسها عنيه بدون ماتنطق...... وحضني يصرخ لها لالالالالا

.............................. ....

.............................. ....

اطالعهم بعيني الزايغه..... وانواع الأشمئزاز ترتسم على ويهي.....
الي يدوخ زيجاره.... وولي يالس ياكل له خبز وعدس !!.... ولي متمدد براحه على الارضيه !!...
ياربيه شو هالحاله .... انا مابروم ارقد بمكان شرات جيه!!.....

(تبا ياولديه؟؟؟ يمكنك يوعان؟)

قالها وهو يمد ليه ساندويش.... رفضت بشده وانا انظف بنطلوني المتوسخ من غبار السجن

تبسم لي ابتسامه حنونه: واحد شراتك شو يابه لهالمكان؟
رديت عليه وانا اكمل تنظيف: متضارب
مد ليه قطعه كرتونه: يود ايلس على هاي عن الغبار
رفعت راسي له وانا اعض عشفايفي: مشكور
خذيتها ويلست عليها براحه: طيب وانت واحد بعمرك شو يابه لهالمكان؟
هز راسه السمح : هيه ... الديون ياولدي وماتسوي

( طالعو طالعووو ياشباب بطرااان وبالسجن هههههههه)
قطعت رمستنا هالجمله من القروب الي يالس يدامنا

همس الشيبه بأذني: سكران هاي وناقع خمره ماعليك منه لاتضارب وياه
تبسمت له بخوف: ومنو قال لك اني بتضارب هاي شكله يكفي
يانا صوته من يديد: هوووو انت يالي هناك يااااا جمميل يابوووعيووون حلووه هوووو يابو شعر طويل الووو طالعنا.... من أي قوم انت؟
رفعت راسي له وانا احاول اسوي من رمستي قوه: مايخصك
تلفت على ربعه: سمعتو الي سمعته!!!!!!!!!!
كلهم: افااااااااا افااااا بس يابو حماد بتسكت له؟؟؟؟
رد عليهم وهو يحسر ادينه: ماكون ابو حماد اذا سكت له

من شفته ياي صوبي لززقت بالشيبه الي يالس حذالي وكأني أحتمي به..... بس بدل ماشوف نفسي حذال الشيبه ... شفت نفسيه بيد هالحمار.... بلحظه حسيت بالدنيا تدوووور فيني ..... ببكس ياني على ويهي طيحني على الشيبه

( آآآآآخ)
قلتها وانا امسح الدم الي يطلع من شفايفي...... مد لي ايده المليانه تعرج ... ويلس يمسح بكم ايده دمي المخرس ويهي

الشيبه: قلت لك لا تلاسنه هاااي سكران
راشد: آآآخ هاي بس يبا يضارب يستنى الزله هالجلب
الشيبه: ارقد عسب لايرمسك وويعلق وياك
تلفت اطالع الارض: لا شو ارقد وايد غبار على الارض
حط ايده عفخذه: حط راسك على ريلي
طالعته وانا احس بتأنيب ضمير: وانت؟
ابتسم لي: لا وابوك انا شرقدني ...
تبسمت له وانا احط راسي على ريله بتردد ... بس ايده الحنونه شجعتني على هالشي وهو يعدل لي راسيه: ارقد وان شاء الله مايصبح الصباح الا والله فارجها

غمضت عيني وكأنها ماصدقت تلقى مكان ترتاح فيه.... تعب تعب تعب .... ليلتين بدوون رقااااد.... وختمتها ببكس بويهي!!....
كلها تيمعت عليي .... وخلتني ارقد بدون ماحس بشي

.............................. .....

.............................. .....

( مابااااا مايخصنيه شقايل عفرا ترد وانا لا)
مطيت اذنها: يعني انتي مب مرتاحه ويايه يالخااايسه؟؟؟؟
حاست بوزها: منو قال جيه... عيل حتى هي مب مرتاحه ويا سلطون ومن جيه خلته يردها
سهيل: هيه متخبببله انتي تتخبلي شراتها ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضربت بريلها على الارض محتشره: سهوووولتي مايخصني مابا مابا
غمضت عيني بصبر وقلت بتهديد: ترررى ماباااااخذج للفيل
شمه: لالالالالالالا سهييييل
طالعتها: عييييل جببببب
حاست بوزها: سهووله
مطيييت شعري بقهر: خلالالالالالالاص بببسسس خلالالاص بدق على الطيران الحينه وووبحجز على اول طياره شو رايج؟؟؟؟
ضحكت بلعانه: هع ههههه فدييييييتك
مديت ايدي اسحبها: يالله نتوكل؟؟؟؟
ردت وهي تعدل لبسها: هيه وناااااسه
طالعتها بنص عين: عشو؟؟؟
شقت الحلج: لان بنسير للفيل فديته
زميت ضروسي: انا كم مرررررره اقووولج لاتتفديييه
حجت راسها: حيواااااان هاااي
سحبتها ورايه ونحن نطلع من باب الشقه: وحيوان لاتتفدي لا اذبحج
عدلت شيلتها الملفوفه بحريه عراسها: خلاص وابويه على حشرتك
ضغطت على زر الاصانصير: هههههههههه الحين منو الحشره انا ولا انتي؟؟؟
مدت لسانها: انت طبعا
فتح الباب ودخلنا : هيه بسم الله عليج واااايد هاديه ومؤدبه
طالعتني بنص عين: شو قصدك.......... المهم بو متعب يبت الكاميرا؟
سهيل: هيه يبنااااها
شقت الحلج: اللللللللللله يعني بصور وانا راكبه الفيييل .... بحر عفرااا بها شرات مابتحرني وهي مصوره حذال الكعبه
سهيل: هههههههه ماتعمرو ويا ويهج
طعلنا من الاصانصير: صصدق؟؟؟؟؟
سلمت المفاتيح وكملنا طريجنا لبرع: هيه ماسارو مكه
شمه: خساااااااره حليلها عفوووور كان بخاطرها تشوف الكعبه
سهيل: محد قال لها ردي ... هي تبا ترد روحها...


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0