ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   توسيع و تكبير العيون طبيعيا (https://fashion.azyya.com/297477.html)

ياسمين الكون 10-15-2011 09:07 PM

توسيع و تكبير العيون طبيعيا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا و الله العظيم رح رد على الموضوع :44: اسفة بنات مع اني ما احب الاسلوب هذا بس مضطرة و قبل ما ابدى رح اطلب منكم حاجتين الاولى هي انو الي تقدر تفيدني لا تبخل علي الله لا يحرمها السعادة و الثانية اني كتبتلكم قصتي لاني بثق فيكم و احبكم و بدي تساعدوني
انا يا بنات عيوني صغيرة و مسحوبة مثل الصينيين و مو حلوة و رغم هيك احمد ربي على نعمة البصر من قلبي بس الناس لا تعرف خلقة ربي و لا شي لانو دايما لما اطلع و لا اروح للدراسة الي يشوفني يقولي يا الصينية و يضحك و الناس هيك ما بيمدحوني بالعكس يتمسخروا علي و كمان في مرة كنت جالسة مع البنات نسولف و نحكي عن جمال العيون و كل وحدة تقول للثانية انو عيونها حلوة و لما وصلو لعندي قالولي انو عيوني اطلاقا مو حلوة هوما ما كانو قاصدين يجرحوني بس انا انكسرت و انقهرت و صرت امشي و عيوني في الارض مشان ما يشوفوهم الناس و يتمسخرو علي و انا و الله اتعقدت من حالي و انا كتير مقهورة و خصوصا اني مراهقة و اي بنت مراهقة تحب تكون حلوة كتير لهيك انا يا بنات بدي ياكم تساعدوني باي شي يكبر العين و لا تقولولي العملية لانو مستحيل و كمان الكحل و المكياج لا لانو عندنا البنت الصغيرة ما تتمكيج و اصلا انا ما بحب المكياج بدي شي طبيعي دائم يعني يخلي عيوني تتوسع مع الوقت و انا من قبل شفت موضوع مماثل هون و هذا الرابط تبعو و شوفو كمان المشاركات
انا سمعت انو كحل الاثمد بيوسع العيون و كمان كحل نواة التمر يقولون يجعل العيون واسعة و جميلة
كمان سمعت عن تمارين شد العيون يعني دائما نشدها لدقايق و بعد فترة تتوسع يعني مثل موضوع تصغير الخشم و تقويم الاسنان و سمعت كمان عن تمارين الايحاء يعني تشوفي حالك في المراية و تقولي عيوني واسعة و هيك شي يعني تقنعي عقلك الباكن بهالشي مشان ينعكس عليك انا شفت مثال عن تغيير لون العين كمان بهذي الطريقة و هذا الرابط بس انا بدي توسيع مو تغيير لون العيون و مرة كمان سمعت عن زيوت و اعشاب توسع العين بعد فترة من الاستخدام
بنات بليز لا تضحكون علي انا مو ناقصة بترجاكم الي عندها اي معلومة روابط او صفحات او اي شي تفيدني بليز لا تطنشوني و كمان لا تجو تقولولي الله يهديك الله يهدينا جميعا بس انا مثلي مثل اي وحدة تبغي البياض و لا تصغر الانف و لا تنفخ و عذرا على الاطالة بس حبيت اشكيلكم همي يا اخواتي

ياسمين الكون 10-15-2011 09:08 PM

رد: توسيع و تكبير العيون طبيعيا

بليبز لا تبخلو على بالردود الله يسعدكم

ليبيه وافتخر 10-15-2011 09:28 PM

[size="4"]هلا حبيبتي
يشرفني اني انكون اول وحده اترد علي موضوعك
نقولك شي مهم حطيه في بالك..انه مافيش شخص مكمل عليه ربنا الجمال لان الجمال عند الله سبحانه وتعالي
وبعدين كل بنت عندها عله سواء اكان داخليا ام خارجيا..ممكن انت عيونك مش حلوه بس ابتسامتك حلوه وانفك حلو وجسمك و......يعني حاجه تغطي علي حاجه

المهم انا سمعت ان البصل يوسع العيون...الله اعلم

ياسمين الكون 10-15-2011 09:50 PM

مشكووورة حبيتي الله يسعدك يارب يهنيك و يعطيك كل ما تتمني يا رب
عندي استفسار شلون البصل يوسع العيون يعني طريقة الاستخدام

ياسمين الكون 10-16-2011 05:05 PM

خيبتولي املي صراحة ما كنت اعتقد هيك
الله يخليكم ردو و فيدوني الله يسعدكم دنيا و اخرة لا تمرو من غير رد

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:20 AM.