ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   جسم رويان و تفتيح و نعومة و صفاء ................لحقواااااااااا ااا (https://fashion.azyya.com/298526.html)

ياسمين الكون 10-20-2011 08:53 PM

جسم رويان و تفتيح و نعومة و صفاء ................لحقواااااااااا ااا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من الاخر يا بنات انا جمعتلكم مواضيع عن شرب الحلبة بالحليب و نتايجها الرائعة و هذي هي الروابط [و و كمان و يعني الي تبغي التفتيح و يمكن البياض و النعومة و الي تبي يكون جسمها رويان و شعرها فتان تشرب الحلبة بالحليب و هذا على حسب قول البنات مثل ما شفتو في المواضيع و انا ما اعتقد انهم بيكذبو يعني ايش فايدتهم من هذا الكذب و مع هيك يا بنات احنا بدنا نقطع الشك باليقين بس قبل ما اقول اي شي رح اعطيكم شوية معلومات يمكن تفيدكم :
1/ للتخلص من رائحة الحلبة ضعي معها عود او عرق الحلبة تلاقيه عند العطار و لا استعملي معاها اوراق النعناع او القرفة و كمان لازم الاستحمام و لازم نغسل افواهنا منيح بعد شربها و كمان نتعطر و هيك نضمن انو مافي ريحة
2/ بالنسبة لطعمها يعني مو كل البنات يقدرو يتحملوه و انا وحدة منهم عندي فترة جربتها بس يومين و بطلتها بسبب طعمها بس يمكن نخلطها مع عسل طبيعي مشان طعمها و كمان سمعت عن الحلبة بالحليب و التمر او ما يسمى بكابتشينو الجمال و هذا الرابط عنو بس ما اعرف اذا كان يعطي نفس مفعول الحلبة بالحليب و لا لا
3/ بالنسبة للسمنة في البعض بدو يسمن مثلي و البعض الاخر مايحتاج و الي ما تحتاج فيها تعمل كل اسبوع حمام سونا و كمان تمارس الرياضة و تشرب الزنجبيل لانو الزنجبيل ينحف هيك سمعت
الحلبة باينة فايدتها يا بنات و مو بس بصحتنا لا كمان بشكلنا الخارجي و هي توفر للبنت كل الي تبغيه من مقومات الجمال و الانوثة و في بعض البنات يبغو يجربوها و انا وحدة منهم بس نبي الحلوات الي جربوها و استفادو منها و اعطتهم نتيجة يبشرونا مشان نتحمس اكثر و نجربها و المجربات يفيدونا الله يسعدهم و يخليلهم جمالهم
شي اخير يا بنات انا سمعت انو الحلبة تخرب البنت و من ها الكلام بس انا ما بعرف ان شاء الله يفيدونا المجربات و خصوصا المتزوجات مع اني ما اعتقد لانو قريت عن وحدة بتقول انها استخدمتها 4 سنين و ما حصل لها شي و هي متزوجة و كمان في بنات بيقولو انو امهاتهم و جداتهم كانو يشربوها و ما فادتهم الا بكل خير
نصيحة مني يا بنات الحلبة اشربوها اليومين الاولين فقط بالدورة و كمان 15 يوم الاولى بالنفاس و كمان لا تشربوها على طول يعني كل فترة اقطعوها مدة معينة و بعدين كملو لانو اذا زاد الشئ عن حده انقلب الى ضده و احنا نبي الجمال و الحلاوة مو الكوارث و الندم
المهم نستنى ردود الحلوات و المجربات مشان يفيدونا الله يحلي ايامكم
سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم

دكتوره عشاق 10-20-2011 09:45 PM

رد: جسم رويان و تفتيح و نعومة و صفاء ................لحقواااااااااا ااا

يسلموو ياقلبي

shosho the moon 10-21-2011 01:13 AM

ثانكسس حبيبي

ياسمين الكون 10-21-2011 01:06 PM

وين التفاعل معقول كل هالمشاركات و ردين بس
رفع

ماري بيل 10-21-2011 04:03 PM

مشكوورة يا قمر

منورة

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:55 AM.