ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   سؤال بخصوص زوجك او خطيبك؟؟؟ (https://fashion.azyya.com/301547.html)

زهرة بابلية 11-01-2011 11:12 PM

سؤال بخصوص زوجك او خطيبك؟؟؟

السلام عليكم
كيفكم صبايا.اجى ببالي اسأل كل واحدة متزوجة او مخطوبة هاد السؤال وحابة ترجع بذاكرتها للخلف وتحكيلنا الجواب.

والسؤال هو

هل تتذكري اول مرة شفتي خطيبك او زوجك؟؟وماهو انطباعك عنه في المرة الاولى؟؟يعني انطباع سلبي ولاايجابي وشو خطر عبالك وايش حسيتي؟؟؟؟وشو هو اكثر شي لفت انتباهك فيه؟؟واول مرة جلستو لحالكم بعد الخطبة شو حسيتي....؟؟يعني خوف,,فرح,,لخبطة,,ولاايش,,,,
منتظرة تشاركوني باافكاركم ومشاعركم.

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ 11-02-2011 09:54 AM

رد: سؤال بخصوص زوجك او خطيبك؟؟؟

موضوعك روعه يستاهل التقييم
بالنسبه لي من اول ماشفته حبيته الله يحفظه ويخليه لي
وانتي ماقلتي وش هو شعورك

زهرة بابلية 11-02-2011 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ (المشاركة 3929538)
موضوعك روعه يستاهل التقييم
بالنسبه لي من اول ماشفته حبيته الله يحفظه ويخليه لي
وانتي ماقلتي وش هو شعورك

السلام عليكم
والله تسلميلي ياام الورد.يعني وقعتيني بعملي هههههههههههه.انا اول مرة شفت خطيبي لما اجى تقدملي وكانت معه امه واخته وانا كنت مع امي وكان رمضان وهم كانو من غير مدينة فمنشان الصيام اتفقنا الموعد يصير ب8الصبح ببيتنا حتى اشوف الشب ويشوفني.وصحيت من صلاة الفجر البس واترتب وانتظر ولما صارت 8 اجو واجت امي نادتني ادخل وحسيت رجلي مايمشو والخجل ماليني.ولما دخلت كان هو جالس كدامي بس شفته حسيت فرحت واطمنت .كان هادي بنظرته وبكلمته ومتزن ومرتب (الله يخليه الي)حسيت اني مااخاف منه وهاد كان اهم شي اني احس بالامان.
واول مرة جلسنا لحالنا كان يحكي عن نفسه وكنا جالسين لحالنا وهو ترك مسافة بيني وبينه ومااقترب مني ابد ومثل عادته كان نظراته حادة وهادية.وانا كنت ابتسم لما يحكي شي مضحك وبعدها رجعني لااهلي وماصر اي شي ولاحكى اي شي رومانسي.بس مجرد كلام عادي.

يالله ياام الورد ناطرة ردك....................

دنيا كريم 11-04-2011 02:55 PM

انا صراحة ما اذكر اول مرة شفته فيها لان هو ابن عمتي يعني شفته وهو صغير بس لما كبرنا لفت انتباهي له باخلاقه وابتسامته واول مرة شفته بعد الخطوبة كنت مرتبكة لابعد الحدود
يسلمو على الموضوع حلو

روجينا1988 11-04-2011 04:48 PM

موضوع قمة بالروعة إنشالله لما أجرب رح أخبرك شو حيصير
وأنا بآمن كتير بالحديث: الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف و ماتناكر منها اختلف، وأيضا الآية التي بما معناها:الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات، هذه أهم القواعد الي ممكن تطمن كل بنت مقبلة على الزواج. يسلمو على موضوعك الرائع يا أحلى زهرة

زهرة بابلية 11-04-2011 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا كريم (المشاركة 3934565)
انا صراحة ما اذكر اول مرة شفته فيها لان هو ابن عمتي يعني شفته وهو صغير بس لما كبرنا لفت انتباهي له باخلاقه وابتسامته واول مرة شفته بعد الخطوبة كنت مرتبكة لابعد الحدود
يسلمو على الموضوع حلو

السلام عليكم
ياهلا يادنيا .ياستي يابختك يعني متعودة عليه انتي ووهو متعود علكي.والله يخليه الك ويسلمو على ردك الحلو.

زهرة بابلية 11-04-2011 07:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجينا1988 (المشاركة 3934834)
موضوع قمة بالروعة إنشالله لما أجرب رح أخبرك شو حيصير
وأنا بآمن كتير بالحديث: الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف و ماتناكر منها اختلف، وأيضا الآية التي بما معناها:الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات، هذه أهم القواعد الي ممكن تطمن كل بنت مقبلة على الزواج. يسلمو على موضوعك الرائع يا أحلى زهرة

السلام عليكم
ياااهلين واحلى تحية لاحلى عضوة .والله انا اجتني فكرة الموضوع من خلال موضوعك السابق وانشالله يكون نصيبك بالقريب وتجي تحكي النا شو صار معك.وانشالله ياطيبة يكون نصيبك كله طيب وخير.ومرسي لمرورك ياروجينا.

روجينا1988 12-01-2011 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة بابلية (المشاركة 3935020)
السلام عليكم
ياااهلين واحلى تحية لاحلى عضوة .والله انا اجتني فكرة الموضوع من خلال موضوعك السابق وانشالله يكون نصيبك بالقريب وتجي تحكي النا شو صار معك.وانشالله ياطيبة يكون نصيبك كله طيب وخير.ومرسي لمرورك ياروجينا.

يا حبيبتي الله يخليكي، يسلمو يا زوووء، والله كنت حابة أشارك برأي ، انشالله وعد اني ارجع واشارك بهذا الموضوع لما يجي النصيب
الله يوفقك

fida 12-02-2011 11:27 PM

عزيزتي زهرة بابلية " انا اول لحظه شفت زوجي فيها حسيت اني بعرفه من سنوات طويله وانه قريب جدا من قلبي وبنفس اليوم جلست معه اي بعد ساعات من لحظه اللقاء الاول كان بداخلي خليط من المشاعر الرائعه والغريبه اهمها حسيت وتمنيت ان ابقى بقربه عمري كله ومشاعر خوف ان افقده لاي سبب من الاسباب وكان بداخلي فيضان من مشاعر الحنان نحوه " جذبني بملامحه البريئه وخفة دمه الرائعه وطيبة قلبة وتلقائيته وعفويته بالحديث " ومنذ لقاؤنا الاول ولد بيننا حب كبير وصادق بكل ما تحمله هذه الكلمة من معاني رائعه وراقية " تعلقت به لدرجة اني ادعي لربي ان اموت قبله لاني لا احتمل الحياة بعده
ومضى على هذا اللقاء خمسة سنوات لم تتغير مشاعري لانها اصلا ولدت كبيرة اسأل الله تعال ان يحفظه لي ويديم بيني وبينه الحب والاحترام

زهرة بابلية 12-03-2011 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجينا1988 (المشاركة 3987333)
يا حبيبتي الله يخليكي، يسلمو يا زوووء، والله كنت حابة أشارك برأي ، انشالله وعد اني ارجع واشارك بهذا الموضوع لما يجي النصيب
الله يوفقك

انشالله يكون بالقريب ويسعدك ربي.

زهرة بابلية 12-03-2011 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fida (المشاركة 3989454)
عزيزتي زهرة بابلية " انا اول لحظه شفت زوجي فيها حسيت اني بعرفه من سنوات طويله وانه قريب جدا من قلبي وبنفس اليوم جلست معه اي بعد ساعات من لحظه اللقاء الاول كان بداخلي خليط من المشاعر الرائعه والغريبه اهمها حسيت وتمنيت ان ابقى بقربه عمري كله ومشاعر خوف ان افقده لاي سبب من الاسباب وكان بداخلي فيضان من مشاعر الحنان نحوه " جذبني بملامحه البريئه وخفة دمه الرائعه وطيبة قلبة وتلقائيته وعفويته بالحديث " ومنذ لقاؤنا الاول ولد بيننا حب كبير وصادق بكل ما تحمله هذه الكلمة من معاني رائعه وراقية " تعلقت به لدرجة اني ادعي لربي ان اموت قبله لاني لا احتمل الحياة بعده
ومضى على هذا اللقاء خمسة سنوات لم تتغير مشاعري لانها اصلا ولدت كبيرة اسأل الله تعال ان يحفظه لي ويديم بيني وبينه الحب والاحترام

ياهلا يافدا وتعرفي اتأثرت بكلامك الرائع والله يحفظكم ويسعدكم.واسعدني مرورك يا

fida 12-04-2011 02:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة بابلية (المشاركة 3990608)
ياهلا يافدا وتعرفي اتأثرت بكلامك الرائع والله يحفظكم ويسعدكم.واسعدني مرورك يا

عزيزتي زهرة بابلية زهرة هذا المنتدى اشكرك من كل قلبي وكل تحياتي وسلامي الك

زهرة بابلية 12-04-2011 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fida (المشاركة 3991275)
عزيزتي زهرة بابلية زهرة هذا المنتدى اشكرك من كل قلبي وكل تحياتي وسلامي الك

يسلمك ربي من كل شر.وفديت طلتك المميزة على مواضيعي.وانا بحب مواضيعك لانها كمان مميزة مثلك يالغلا.

هند1 12-04-2011 03:58 PM

السلام عليكم
اول ماشفته وجهي بدي احمر وسخنت معاش عرفت شن قول ورتكبت
وفي ليلة العرس مرتاحة علي الاخر حسيت بأمان
الله لايحرمني منه

زهرة بابلية 12-04-2011 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند1 (المشاركة 3992025)
السلام عليكم
اول ماشفته وجهي بدي احمر وسخنت معاش عرفت شن قول ورتكبت
وفي ليلة العرس مرتاحة علي الاخر حسيت بأمان
الله لايحرمني منه

وعليكم السلام
هههههههه.ذكرتيني بنفسي يعني ماكان وضعي افضل منك.طبيعة البنت الخجل.
والله يديم الحب والسعادة بينكم دوووووووووووووووم.

نوف 12-05-2011 03:14 AM

بالنسبة لي كان يوم جديد بحياتي و كيف كان اللقاء غريب وكنت خايفة جداً
و مو مستوعبة كيف حملت العصير للمجلس ومو قادرة احط عيني بعينه بس شفت هيئته بدون وجه
بس من كلام ابوي واخواني ارتحت له كثير والحمدلله تم الزواج بيسر وسهولة ودعواتكم
لي احمل نفسي اجيب بنوتة اماااااااانة بنات ادعولي

زهرة بابلية 12-05-2011 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف (المشاركة 3993309)
بالنسبة لي كان يوم جديد بحياتي و كيف كان اللقاء غريب وكنت خايفة جداً
و مو مستوعبة كيف حملت العصير للمجلس ومو قادرة احط عيني بعينه بس شفت هيئته بدون وجه
بس من كلام ابوي واخواني ارتحت له كثير والحمدلله تم الزواج بيسر وسهولة ودعواتكم
لي احمل نفسي اجيب بنوتة اماااااااانة بنات ادعولي

ياهلا نوف.اكيد انا بتصور اغلب البنات بيكون الخجل والخف مسيطرعليهم,بس كله بكف وكيف انك حملتي وقدمتي العصير بكف.هههههههه,يعني زين منك ماتعثرتي .انا لما شفته اول مرة كان رمضان وكان الكل صيام فخلصت من فقرة تقديم العصير.ههههههههه.بس انا شفت وجهه وعيونه.صح ماركزت كتير بس حسيته وقتها حبوب وطيوب.الله يسعدك يانوف يابنت حواء ويقر عيونك وعيون زوجك بالذرية الصالحة الي تحمل ذكركم.

هانئه 12-20-2011 03:48 PM

بالنسبه لي أول ماشفت زوجي قلت عنه حبوب وكان معي أبوي قبل العقد كانت هذي المرة الأولى اللي أشوفه والأخيرة وماتكلمنا أبد وبعد ماتم العقد في نفس الليله كلمته بس بالتلفون اهو اللي اتصل طبعا لأني كنت خجلانه أكلمه وقابلته في اليوم الثاني كنت طالعه من المسجد كان فيه محاضرات عن الزواج ومر علي أخذني بالسياره ورحنا البيت وكل واحد فينا اتكلم عن نفسه يعني كانت جلسة تعارف بما انها اول مقابله بينا واتعشينا مع بعض وسهرنا الى الفجر صلينا الفجر وبعدين هو راح بيتهم وانا رحت نمت
مشكوره خيه ذكرتينا بايام كانت حلوه
الله يجعل ايامنا كلها سعيدة

عيبي طيبتي وعفويتي 12-20-2011 04:05 PM

ابن عمي كل يوم اشوفه قبل الزواج والحين كل دقيقه اشوفه الا اذا كان في العمل ههههههههههههههههههههههههه

زهرة بابلية 12-20-2011 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانئه (المشاركة 4022993)
بالنسبه لي أول ماشفت زوجي قلت عنه حبوب وكان معي أبوي قبل العقد كانت هذي المرة الأولى اللي أشوفه والأخيرة وماتكلمنا أبد وبعد ماتم العقد في نفس الليله كلمته بس بالتلفون اهو اللي اتصل طبعا لأني كنت خجلانه أكلمه وقابلته في اليوم الثاني كنت طالعه من المسجد كان فيه محاضرات عن الزواج ومر علي أخذني بالسياره ورحنا البيت وكل واحد فينا اتكلم عن نفسه يعني كانت جلسة تعارف بما انها اول مقابله بينا واتعشينا مع بعض وسهرنا الى الفجر صلينا الفجر وبعدين هو راح بيتهم وانا رحت نمت
مشكوره خيه ذكرتينا بايام كانت حلوه
الله يجعل ايامنا كلها سعيدة

ياهلا ياهانئة .وحبيت الكلام الي كتبتيه.واه من الخجل ايش نعمل فيه.والله يجعل ايامك وايامنا سعيدة واانا لسه عاقدة بس مو متزوجة والله يسهلي يارب.نورتي بمرورك المميز.

زهرة بابلية 12-20-2011 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيبي طيبتي وعفويتي (المشاركة 4023061)
ابن عمي كل يوم اشوفه قبل الزواج والحين كل دقيقه اشوفه الا اذا كان في العمل ههههههههههههههههههههههههه

يعني انتي مااحتاريتي كيف تعرفيه وتكلميه لاول مرة.الله يسعدكم وياهلا فيكي.

ام بنبينو 01-07-2012 10:07 PM

واللة الموضوع رائع بس حقيقى مش قدرة اوصف لكم شعورى

زهرة بابلية 01-10-2012 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بنبينو (المشاركة 4062669)
واللة الموضوع رائع بس حقيقى مش قدرة اوصف لكم شعورى

ياهلا يام بنينو ويارب يسعدكم دووووووووووم.بس ياريت حكيتلنا مقتطفات من ايامك الاولى من زوجك.منووووووورة

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:36 PM.