ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها (https://fashion.azyya.com/314188.html)

أفوق الوصف 03-10-2012 08:31 AM

رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها
 
:sddhgh::sddhgh:يسلموووووووووووووووووووووووووو وووووووووو

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ 03-10-2012 07:33 PM

رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها
 
ؤؤؤعه يا قلبي كملي و ربي حمآآس

دمرني رحيللك 03-11-2012 02:40 AM

رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها
 
https://www.3ode.net/vb//uploader/188_1223491976.jpg
الجزء الثاني من البارت السابع
كم اتوه من نفسي ولااتوه من عينيك
كم اعشق اسمي عندما تنتطقها شفتيك
كم تذوب يدي بملمس يديك
كم اغار من اهلك وكل من حواليك
احبك لا بل انا عاشقه ومتيمه بعينيك


بسم الله الرحمن الرحيم
في شقة عبدالله كان الجو متوتر لان ابو وائل خرج ولده من السجن
الجوري .................... عبدالله اهدا
عبدالله اللي رايح جاي ويضرب بالجدار بيده ويضم راسه من القهر
عبدالله .................... شلون اهدا اقولك طلع منها طلع
الجوري ................... عبدالله اكيد بتلاقي حل بس موبالانفعال
عبدالله بصراخ ............... جوري موناقصك انتي عارفه فيصل وجابر لوعرفوا شبيسوون
الجوري اكثر من بريئه ......................... شبيسون يعني
عبدالله بقلة حيله ....................... خلاص انسي
عارف انه مهما قال الجوري ماراح تفهمه
صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
وقام عبدالله بيخرج بس وقف وناظر بالجوري اللي ساكته وتناظر بالارض مقهوره تاكد انه جرحها
والمفروض الشغل ماياثر على حياته ابدا رجع وجلس على ركبه على الارض ورفع راسها بيده
وسوى مثل الاطفال ضم يدينه وحطهم تحت دقنه ورفع حواجبه وقال
عبدالله ........................ اسف حبيبيتي
الجوري ابتسمت على شكله وارتمت بحضنه وانتهى الزعل بثواني



في بيت ابو سطام
صحت ليلى وهي تعبانه وجوعانه وعطشانه
فجاه دخلت عليها ام سطام رجفت ليلى من الخوف بس ام سطام
دخلت تبتسم بكل حب وجلست جنب ليلى
ام سطام .................. ليلى يمه قومي اكليلك لقمه لسه على لحم بطنك
ليلى مومستوعبه ...................... هاه
ام سطام .............. يمه ليه تفكرين انا نكرهك حنا بس كنا نعاقبك لفعلتك الشينه
ليلى تذكرت شيء ..................... خلود خلود كيفها
ابتسمت ام سطام هذا اللي جيتك عشانه .................. ابو سطام اتصل وقال ان خلود
صحت وتقبلت وضع شللها وهي بخير وبنزورها بكره
فرحت ليلى وضمة ام سطام ................ يعني خلاص خلود رجعت رجعت
ام سطام انكسر قلبها على ليلى .................... ايه يمه رجعت قومي معي عشان تاكلين
وقامت معها وصار هذا تعامل ام سطام مع ليلى



خالد دارت فيه الدنيا مايدري شيسوي وليه ليلى صارت كل تفكيره
ويش السالفه وليه بعض الاوقات يحس وده يقتلها وبقية الوقت يشتاق
يكلمها مل من كثر التفكير وعزم ينسى ان ليلى عندهم بالبيت اوبالكون كله
ودخل استراحة جده ولقى الشباب كلهم مجتمعين
طبعا العايله من حرصها على عيالها حطوا لهم استراحه ببيت الجد يجتمعون فيها
وممنوع احد يروح استراحات ثانيه ابدا ويعزمون اصحابهم بهالاستراحه حتى يكونون
تحت نظرهم
خالد .....................سلااااااا اااااااااااااااام
الكل .................... وعليكم السلام
ودق جوال خالد ولقاه جابر
خالد ...................... هلا جابر اخبارك واخبار اهلك
جابر ................... بخير بس انا دقيت عليك ابطلبك ياخوي
خالد ................... افا امر لبيه
جابر ................ تسلم ابي منك تجمع بين بدر وفيصل كفايه بعد حاول انت والشباب
واتصل خبرني ويش يصير معكم
خالد .................... طول عمرك ياجابر طيب الاصل وقلبك على الكل حتى وانت بهالمنحه
اللي عساها تعدي تفكر فينا ابشر الحين اكلم الشباب ونحاول
قفل جابر وهو يتمنى كل شيء يرجع مثل اول وحسب خلود نايمه وماكان يبيها تعرف
خلود .................... جابر
جابر فز قلبه قبله وركض لها مسك يدها وعيونه تناظرها بشوق ............. عيون جابر
خلود ................... شفيهم فيصل وبدر
جابر حس مافي مهرب وخبرها بكل شيء
خلود ذرفت دمعتها ............. فيصل يروح فيها هو متعلق ببدر
جابر .................. خلود وعدتيني بدون دموع والموضوع بس توتر جو وبيرجعون لبعض
خلود ................ جابر طلبتك لاتخلي فيصل
جابر ................ مو مخليها خالد طول الوقت معه انتي بس ارتاحي ولا احرم اخبرك بشيء
خلود ................... خلاص
جابر ..................... خلاص هههههههههههههههه طيب وحشتيني
خلود .................. بس انا معك طول الوقت
جابر ................. خلود احبببببببببببببببببببببببببببب ك
خجلت خلود من همسته وذابت من حبه


في الاستراحه
اعتلت الاصوات كانها هوشه
فيصل ...................... انا ماعندي شيء اقوله بعز حاجتي له يوقف بوجهي
بدر ......................... فيصل لاتفسر كل شيء براحتك انا منعتك لاننا مانبي
الموضوع يكبر وتروح انت فيها انا كنت احميك من غضبك
فيصل .................... وانا كنت ابي وقفتك معي تسوي اي شيء غير انك تردني
بدر بصراخ ................... شسوي قوللي انت خليتلي فرصه
فيصل .................... سكت
خالد ..................... اسمعوا انتم الثنين الحين تكلمتم مع بعض بصراحه وطلعتم اللي بقلوبكم
واخذتم وقتكم وجاء وقتنا
اسمع يافيصل انت غلطان كلنا خلود اختنا ليه تفكر اننا مومهتمين ليه تحطنا غرب عنك
وكلنا بنتقم منهم بس بعدين لما يهدا الجووو
وانت يابدر غلطان لانك استخدمت القوه بوقت فيصل معصب فيه
والحين تراضوا وفكونا من هالسالفه عندنا اشياء اهم
راكان ...................... خلصونا ياشباب ماصارت
قام بدر اللي اصلا ميت على قرب فيصل ومشتاق لصديقه وقف قدام فيصل وفيصل جالس
بدر ....................... قوم ياخوي ماعاشت الدنيا اللي تفرقنا
فيصل وقف ...................... مال الدنيا سبب لانرمي اغلاطنا على الدنيا
بدر مد يده ....................... السموحه ياخوي انا اعتذر
فيصل بحكم انه اعند العايله .................. مد يده وصافح بدر وقال بس سلام من بيننا
الكل تفاجا من موقف فيصل من جد زودهاااااااااااااااااا
بدر اللي خنقته العبره لهالدرجه هو مايسوى شيء بعيون فيصل
وطلع فيصل ترك الكل يتالم ويفكر ويش صار بس الكل يفكر ان فيصل اناني وحقود
بس محد فكر بالجرح والالم اللي يحس فيه بين ضلوعه والقهر والكل يعرف شمعنى قهر
الرجال محد فكر الا شخص وااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااحد
ابتسم بدر وقال ....................... عساني ماانحرم وجودك يافيصل
الكل تفاجا
راكان ..................... بدر منت زعلان
ناظرهم وشاف بعيون الكل الف سؤال وسؤال
ابتسم وقال ..................... محد فاهم فيصل غيري هو ماقال كذا لانه مايبي يسامحني ونرجع
زي زمان بس هو فيه داخله شيء كبير مكسور ويبي يكون وحده بس ماراح اخليه لوحده
الكل ارتاح وابتسم



فيصل ضاقت فيه الدنيا وجلس على الشاطي وبكى من كبر قهره حس انه محتاج شيء
ومالقى الا حبيبته اللي بسمته ودلعها دوا لجروحه وركب سيارته وراح لبيت عمه ابو سلطان
وصل فيصل ونزل لقى ابوراكان بالمجلس بس باين انه بيطلع
فيصل .................... اخبارك ياعم عسى الصحه تمام
ابو سلطان .................. هلا فيصل وينك مختفي
وجلسوا يسولفون واستاذن ابو راكان من فيصل بيروح لجمعة الجد ونادى له نجات
دخلت ام سلطان وسلمت عليه وسولفت معه ودخلت نجات ولابسه بنطلون ابيض وبلوزه
طويله بخصر ضيق وناعم روووووووووووووعه شكلها
فز فيصل وسلم عليها
فيصل ..................... اخبارك يالغلا
نجات .................. تمام وانت اخبارك
فيصل بهمس ................. مشتاااااااااااااااااق
قامت ام سلطان واستاذنت منهم
نجات ................... خجلتني قدام ماما
فيصل ابتسم ................. طيب مشتاقلك شسوي
نجات .................. تسكت
ضحك فيصل منها ههههههههههههههههههههه
فيصل ................. طيب واللحين محد فيه اقدر اقول كل شيء بقلبي
نجات حست بان فيصل فيه شيء ................... فيصل فيك شيء
فيصل ................. قلتلك مشتاق لك
نجات ...................فيصل واضح ان فيك شيء انا افهمك
فيصل ................. ياهوووووووووه على اللي تفهمني
نجات .................. لاتغير الموضوع قول شفيك
فيصل ................ ابقولك وابي رايك
نجات ................ هيوني لك قول
وقال فيصل كل شيء بس خبى بعض التفاصيل عليها
نجات ............... فيصل تبي رايي وبدون زعل
فيصل .............. ازعل من نفسي لوزعلت عليك
نجات .............. انت غلطان حبيبي
فيصل ............ ادري بس فيه شيء يمنعني
نجات ................ انت تبي تعطي بدر درس بس ممكن هالشيء يخسر اخو غالي
فيصل ................ طيب شسوي
نجات ............... كلمه وتواعدوا بمكان قول كل شيء بقلبك وخله يقولك كل شيء تخانقوا
تهاوشوا سووووو اللي بيريحكم وارموه وراكم بس المهم ترجعون لبعض وانتم مرتاحين
وتواجهوا لوحدكم
فيصل ............... انتي غير عن الكل الحين ارتحت انتي ملجئي وانتي دوى روحي ياروحي
نجات خجلت ............. هذا لاني احبك وماارضى اشوفك بهالحال وحاولت كثير بس انت كنت كتوم
وماتكلمت
فيصل ................ اتعبتك واتعبت ناس كثيره معي
نجات ............... على قلبي مثل العسل
فيصل ............. نجات اعشقك
وكملوا جلستهم بحب وهيام ببعض



في الكليه
نور وصاحبتها غدير
نور ............... اقولك تهددني شسوي
غدير ................. ماعندك سالفه انا جنبك وماتقدر تسوي شيء طالعي شكلك
ذبلتي من التفكير
نور ............... انتي تسمعين القصص وبعدين شكلها يخوف
جت عيون انتيكا وشلتها من ورى نور وغدير
عيون انتيكا .................... منهي اللي مخوفتكي يالحب
فزت نور وغدير واتخبت نور ورى غدير
غدير بقوه ................... خير يالثور مضيعه طريقك
عيون انتيكا ................ اقول ياحلوه لاتسوي فيها شديده ترى امحيكي انا جاي لحبيبتي
نور ................... حبك اللي وسكتت
عيون انتيكا ................ كملي وحشني صوتك
غدير .................... اسمعي ياعيون عسى مايبقالك عيون لو ماقلبتي وجهك انتي وهالبقر معك
بيصير لي تصرف ثاني معك
عيون انتيكا .............. اقلبوا على صفحه كم هههههههههههههههههههه
مارسيلوا عذاب صاحبة عيون انتيكا ................. اقول ياابو الشباب هالحلوه اللي
لسانها مادخل فمها فدييييييييييييييييييت هالشفايف يبيلي اتعامل انا معها
غدير خافت من جد ناس مريضه وبايعتها
مسكت يد نور اللي ترجف ومشوا
عيون انتيكا .................... لنا كلام ثاني يالحب ونهائي


نور ................. غدير تكفين خلينا نجلس احس بيغمى علي
غدير ................. نور من جد شيء يخوف لازم نبلغ احد
نور ................... بلغت الاداره ماسسو شيء
غدير .............. لاه انا افصل ولااكمل كذا بهالرعب
نور ................. لا بنكلم اهالينا وننقل من الكليه
غدير ................ ايوه احسن حل


بعد شهر من هالاحداث
خلود سوت عمليه ونجحت وبدوا معها بالعلاج الطبيعي
بس بقت اصعب مرحله لقاء خلود وليلى اللي جابر رافضه تماما
بدر وفيصل تصالحوا ورجعت علاقتهم اقوى من قبل
عبدالله انشغل بالقضيه وخبى على عيال عمه الافراج عن وائل
الجد سامح منيره بس معاقبها ماتشوف بنتها هالفتره حتى تحس بغلطتها
الكل في بيت ابو سطام تاقلم مع وجود ليلى وبدووا ينسون اللي صار


بس ياترى لووووووووووووووووووين بتوصلنا سفينة رحلة ابطالي
انتظروني بالبارت الثامن اتمنى يعجبكم هالجزء وينال رضاكم
واعتذر بشده منكم لتاخري اسفه وارجوكم سامحوني
واحبكم

بقلم // ماجدة :05::05::05:

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ 03-11-2012 06:34 PM

رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها
 
يجججججنن رؤؤعه بس بللليز ميجو لآتتأخري اكثر و ربي حمآآآآس

دمرني رحيللك 03-12-2012 01:21 AM

رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها
 
البارت الثامن
هجرت الكون وجيت ابيك تكملني
ارتاح بصوتك واتوه في رقة حديثك
اخاصم عيوني لوتنام دون ماتقولك احبك
تدري شمعنى اكون انا انا لاتزعل حبيت اجننك
انا وش اكون بدونك غير الم ودمعة شقى
احبك واذوب بلمسة يدك واختفي بضمة صدرك


بسم الله الرحمن الرحيم
ببيت الجد جدال حاد بين ابو سطام وجابر بسبب ليلى
ابو سطام .............. جابر انا عمك واكبر منك عيب تردني
جابر .................. ماعاش من يردك ياعم بس انت تطلب المستحيل خلود ماتجاوزت الصدمه لسى
ابو سطام.................. وليلى نفسيتها انعدمت حنا مانبي نزيد مصائب العايله وهي بس بتطمن على بنت خالها
جابر .................. عمي ضحكت عليك توها ذكرت ان خلود بنت خالها موضروري تكون بنت خالها الغريبه تخاف
على انسانه من بعيد وماترميها بالنار لاتذبحني بكلامك ياعم
ابو نوح ..................... يبه ياجابر انا ابو خلود ومااشوف عمك برايه غلط
جابر ....................... ياعالم اقولكم خلود ماتجاوزت الصدمه انتم بتزيدونها
فيصل ................... انا مع جابر لوشفتها بالمستشفى اوقربت من خلود موتها على يدي يكفي
انا سكتنا عنها احترام لك ياعم
الجد ....................... ليلى تشوف بنت خالها وخلاص الكلام
صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
جابر بكل رجاء ..................... بس ياجدي
الجد ............................ جابر ادري انك خايف على حرمتك بس هالحل احسن للكل
تقبل جابر بكل قهر هالحل طبعا من يرد كلمة الجد




فيصل وبدر على البحر
فيصل ....................... اقولك قهروني ليه متعاطفين معها
بدر ..................... ههههههههههههههههه اهدا ياابضاي
فيصل .................... ياشيخ تتمسخر
بدر ....................... احلف ترى جدي صادق هالحل مناسب
فيصل ................ بدر مااكتمل خل تحليلاتك لنفسك
بدر ................... ههههههههههههههههههه يعني اني تراك فصل اول متحول
فيصل .................... هههههههههههههههههههههههههههه مايضحكني غيرك
بدر ..................... افا ليه مهرج عندك
فيصل .................. ههههههههههههههههههههههههه لا بدر مااكتمل
بدر ...................... عساني مااكتمل ترى رجيتني
فيصل ...................... بدر مااكتمل
بدر ...................... اااااااااااااااه ياقلبي الا اكتملت بحبيبة قلبي
صكه فيصل على كتفه ....................... بدر مااكتمل تغازل من ورى اختي وتقولها لي
بدر ................. احلف بس ههههههه ترى ماتضحك حبيبة وحده هي ااااااااااه اسمها يعذبني
فيصل ................ عساه يشلوطك بعد يالدلخ ترى زوجتك اختي هالي بمردغ وجهه هنا
بدر .................... ههههههه قلنا ماتضحك حبيبتي اختك ياعنتر بن شداد
فيصل ................ تعرف عنتر تكفى عرفني عليه احبه
بدر ................ انا اقوم احسن لي بدت ملاغة فيصل اول متحول
فيصل ركض وراه ....................... ههههههههههههههه تعال تعال امزح
بدر ..................... لاتكلمني
فيصل .................. توبه توبه
بدر..................... احلف احلف في الروضه حنا ويش توبه ذي انت فاصل اقول شلون متحملتك نجات
فيصل نقز على بدر وبدت مضاربه من باب المزح ................ لاتجيب اسمها كم مره افهمك
بدر فاطس ضحك ...................... فصول خلاص ذبحتني ضحك ههههههههههههههههه
فيصل يدغدغ بدر ويسوي نفسه يضربه .................. خلك تتادب لاتقول اسم زوجتي
بدر دمعت عيونه من الضحك وقدر يفلت من يدين فيصل وهرب منه وفيصل ركض وراه
وكملوا اليوم لعب ومزح


في بيت ابو سطام
خالد .................. وليه بتنقلين من الكليه
نور بتوتر واضح ....................... بس ابنقل
خالد شك بسرعه ........................... نور تكلمي شو صاير
نور بدت تشهق ....................... قلتلك بس كذا
على صوت خالد ...................... بزر قدامك شو صاير بالكليه
نور انفجرت بكي وحضنتها هند
هند .......................... خالد شوي شوي
خالد برقه ............... نور حياتي شوفيكي
نور بين شهقاته ....................... خالد خايفه خايفه
خالد .......................... من شو حبيبة روح خالد
مسح على شعرها وحست نور بانه ضليع وارتمت بحضن خالد سندها واخوها
خالد من جده موناقص وقلق
خالد ....................... نور وش فيه خبريني
نور وهي مخبيه نفسها بصدر خالد ............................ بتذبحني بتذبحني
هند ......................... من
نور ....................... وحده رجال عندنا تهددني الا اكون حبيبتها
خالد بقهر .................... نور اهدي وفهميني السالفه
رفعت نور راسه وبدت تقول كل شيء اللي جلط هند وفاجا خالد معقوله فيه بنات كذا
خالد مسح دموع نور وضمها لصدره
حالد .............................. . ولايهمك ابنقلك واقدم شكوى بالاداره ابخليهم يجلسون ببيوتهم
بدل هالفساد بالادارات
نور ..................... خالد تكفى ماابي اداوم لين انقل
خالد ..................... براحتك ياروحي المهم ترتاحي وانا جنبك لاتخافي
نور ..................... خالد وغدير
خالد ...................... علامها
نور ..................... بتنقلها معي صح
خالد ................... هههههههههههه ايه ابنقلها معك خليها تكلم اهلها وانا اتوسط لها
نور .................... اللحين ارتحت خالد ماانحرم منك ياخوي
خالد .................... طيب بس لاعاد تبكين مااحب اشوف دموعك
هند .................... اوه الدلع لناس وناس ولا عشاني العجوز
خالد .................. ههههههههههههههه ماجبت شيء من عندي انتي قلتيها
هند حذفته بالمخده ...................... مالكم حل رجال هالعيله
الكل .................... هههههههههههههههههههههه





بعد اسبوعين
الوقت الصعب وقت القااااااااااااااااااااااااااا اء بين خلود وليلى
في المستشفى تحديدا قدام غرفة خلود ليلى واقفه والكل مجتمع
الجد .................... جابر يبه ادخل وقول لخلود بطريقتك
جابر بين غصات حلقه .................... تامر
ودخل الكل كان بحالة الصمت والسكون خايفين من ردة فعل خلود
ابو سطام ................... ليلى تحملي كل شيء بتسويه خلود
ليلى هزت براسها بمعنى ايه والصمت ملازمها
بدر وماجدة تو دخلوا
ماجدة .................... جدي طلبتك لا تكفى لاتدخلوها على خلود
الجد .................. يبه حنا ادرى بمصلحتكم
بدر ................... بس ياعم توها صحت
وبعد شوي دخل فيصل وجوري وعبدالله واجتمعت العايله بالمستشفى
ماجدة بدت تبكي بحرقه
وفيصل يتوعد لوصار شيء مايسامحهم بس بدر هداه



عند خلود وجابر
جابر جلس جنب خلود وضمها ومسح بيده على شعرها ولاتكلم كنه ياخذ انفاسه
خلود خافت ان فيه شيء
خلود رفعت راسه وناظرته ....................... جابر شفيه
جابر ناظر الارض ماعنده كلام يقوله
خلود لفت وججه لها .................... حبيبي شصار
جابر ........................ خلود اطلبك طلب
خلود بابتسامه بريئه عذبت قلب جابر اكثر ...................... اكيد امر حياتي
جابر ....................... ابي اقولك فيه شخص جاي يزورك بس ابي وعد منك ماتتهورين
خلود تلاشت ضحكتها واختفت ....................... من
جابر ..................... اول اوعديني
خلود قلبها طاح برجولها ....................... جابر من
جابر ضم وجهها بين كفوفه .................... قلت اوعديني
خلود ........................ اوعدك
جابر بغصه .................... طيب ليلى برا تبي
ماكمل كلمته الا وخلود تجري وتطيح بسبب عدم حركتها المتوازنه بس تحملت لين وصلت الباب وبتفتحه
وجابر مسكها ودفته وانفتح الباب على صراعهم
برا الكل ينتظر وطلعت خلود بدون عبايه تدور من قتلتها وتصارخ بالم
خلود ....................... ليلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
الكل وقف متفاجا من خلود وهي بالقوه واقفه وساندها جابر وشكلها يقطع القلب الشباب لفووا
وجيهم لانها مومتغطيه وجابر يحاول بس خاف ياذيها واكتفى بمسكها والبكي وترجيها
جابر .................... خلود تكفين وعدتيني ابوس يدك اهدي
خلود بصراخ ....................... ياقااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااتله يامجرمه
الجد قرب وضم خلود ................ يبه انا اللي جبتها لك
خلود سكتت وزحفت عن جدها وناظرته بعيون كلها دموع وقهر وتمايلت بالتطيح بس جابر وراها
ومسكها
خلود .................... اكرهكم اكرهكككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككم
حنيتوا عليها وانا انا اللي صرت مشلوله عاجزه انا اللي كنت عروسه وتمنيت البس فستان ابيض
صرت على سرير ابيض ليه ليه انتم اهل انتم اهل اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه
اكرهكككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككم انقلعوا
طلعوا برا حياتي ماابيكم
ودفت خلود يدين جابر عنها وطاحت على الارض وجلس جابر جنبها يحاول معها
جابر بين دموعه .....................خلود مالي ذنب هم قالوا بس انا كنت رافض
خلود بين اهاتها ....................... جابر انت اخر شخص توقعتك تجرحني اكرهك
صدمممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممه
هزت جااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااابر خلود كرهته
جابر بصراخ ...................... ليه وش سويت انا
الجد ................. يبه خلود لاتتعبين نفسك وتتعبينا معك
ركضت ماجدة وضمت خلود
ماجدة ..................... خلود مماراح تشوفيها اذا ماتبين
خلود بين شهقاتها وصراخها دفت ماجده وزحفتها ......................... لحد منكم يكلمني انسوا خلود المشلوله
جابر ......................... خلود تكفين لاتقولين كذا
تقدمت ليلى وهي ترجف وتبكي
ليلى ...................... ادري عذري واسفي مايرد اللي خسرتيه بس انا
صرخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خه رجت المستشفى من خلود
خلود ................ كذاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااابه حقيره انانيه
اكرهك اااااااااااااااااااااااااااااا اااااه ليلى انا صديقتك وبنت خالك انا حبيتك وعاديت اهلي
عشانك انا انا وش جاكي مني لييييييييييييييييييييييييييييي ييييييه دمرتيني
يممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممه ابي اموي ابي امي
جيبولي امي اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه يمه
واغمى على خلود وشالها جابر بين يدينه وحطها على سريرها ودموعه ماوقفت وشهقاته
طلع ينادي الدكتور وبثواني الكل حولها من الطاقم الطبي وخرج الكل
جابر وهو جالس على الارض ويبكي وضام راسه بين يدينه انفجر بالعايله
جابر ...................... انتم انتم السببب قلتلكم محد سمعني
بدر وفيصل حاولوا يهدونه بس لافايده منه
جابر .......................... انا خسرتها بسبتكم كله عشان هالحقيره اللي دمرتها باول مره ودمرتها الحين
وحنا شاركناها
ليلى كل اصابع الاهتام صارت لها انفجرت بكي
فيصل .................... وتبكين هين دواكي عندي محد بيفكك مني ذنب اختي اباخذه منكي بيدي
كففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففففففف ففففففف
صوته رج المستشفى كان من ابو نوح لفيصل
ابو نوح ..................... تهددها وحنا واقفين هاذي عرضك بنت عمتك
فيصل انقهر وترك المستشفى ولحقه بدر
وجابر انتظر احد يطمنه على حبيبته
بعد ساعه طلع الدكتور وطمنهم بس قالهم انهيار عصبي ولازم تبعدون عنها اي توتر
ودخل جابر واكتفى بالنظر لها وهي نايمه ويبكي بقهر


ارسمكي كفراشه تداعب قلبي وتذهب عني الاحزان
اكتفي برسمك كخيوط امل لاتنفك ولاتنقططع
لكنك يادنيتي تتعمدين جرحي وتتعمدين قططعها

في شقة عبدالله
جوري ............... عبدالله لاتخبر فيصل بخروج وائل
عبدالله ................ اكيد شفتي شلون يهدد بنت عمته اجل شلون ذاك الحقير
جوري بكت ................ فيصل يذبحه اعرفه
عبدالله ضمها ................ لاتخافين انا ابكون مع فيصل وبدر وماراح نخليه يتهور


بس ياترى طريقتك بتنجح عبدالله
ياترى ويش النهايه مع سفينة ابطالي
وين المرسى ونرتاح وترتاح قلوبهم

انتظروني بالجزء الثاني من البارت الثامن
عسى اعجبكم هالجزء اتمنى القى ردودكم وشكرا
لكل متابعيني

بقلم //ماجدة:05::05::05:


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0