ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   قصة هديل قصه مواقعيه (https://fashion.azyya.com/323034.html)

ْ ريما ْْ 02-21-2012 01:31 PM

قصة هديل قصه مواقعيه
 
قصة هديل
كان في عائله من ام واب خمس اولاد وبنتين
ماهر
عمار
احمد
اياد
محمد
وياره
وهديل
هديل بنوته حلوه دلوعه
راائعه
صبوره طيوبه قنوعه
كانت هديل من عائله فقيره جداا
الأم تعمل لأجل تطعم اطفاله
والأب كان بخيل جدااا
كانت هديل تعمل وأبيها ياخذ الفلوس
وكان احمد يشتغل وابوه ياخذ الفلوس
وماهر بعد يشتغل وابوه ياخذ الفلوس
انا عمار كان يشتغل ويساعد ام هديل علا مصروف البيت
اما محمد واياد صغارين
وياره كانت عمره 10سنوات في المدرسه كان عمر هديل
13 سنا
كانت تشتغل في احد المزارع تزرع تخضار وتقطف الفاكها تاخذ في اليوم ميت ريال

في يوم من الأيام جت عندهم خطابه
وشافت هديل انبهرت الخطابه وقالت وش ذا الجمال حراام هديل تكون هيناا

لازم هديل تزوج وتغير حياته
هديل كانت مرره مستانسه اهم شي عنده تبعد عن هل مكان
لأن ما كان عندهم بيت كان عندهم خيمه بشارع
هديل ما كانت زي البنات العاديات لا
هديل كانت يمر سنا ولا تشتري ملابس جديده هديل ماكنت تروح علا اي ملاهي ما كنت تعرف شي اسمه سبر ماركت او سوق مركزي
ما تعرف شي ابددد
غابت هل خطابه شهر ورجعة بس ما رجعة لحاله لا كان معاه شاب جميل جدااا
وكان غني ومعاه سياره فخمه
يوم شافته هديل مرره استانست بس قالت بينه وبين نفسه معقول بيتزوجني اكيد لا
هو مجنون اكيد لعااب لو يبي يتزوج كان راح للبنات الأغنيه
بس يوم شافه انبهرر مره حبه
يوم طلع جاا الشاب عطاعه مبلغ من المال
لأنه عجبته
بس عديل رفضة تمااآ انه تاخذ الماال لأنه حست بلأهانا
امه وابوه قالو لها خووذي عادي هاذي هي العادات عندنا هديل اخذته وهي ماتبي
ذاك اليوم هديل مانامت طول اليل كانت تفكر ليش عطاني الفلوس يعني هو بيتزوجني
وتقول اكيد لا يا كثر البنات ما لقي غيري
يجي يوم الثاني ويرجع الشاب الوسيم
هينا هديل صدقت قالت اكيد بيتزوجني
ويطلعني من هيناا
جا الشاب سلم عليه ودردش معاه
واتفقو علا الزواج كان هو جااد في زواجه
كان ماخذ اجازه لمدت شهر
مر اسبوع هو كان يشتري له ملابس
واغراض وكل شي كانت هديل في حاجته
كانت هديل مو مصدقه خافت يكون حلم
كانت تمر في ايام زي الحم روحات وجيات ومطاعم كان حلم بنسبه لهديل
مر اسبوعين وحان وقت الزواج
كتبو الكتاب
واخذه هي وأهله الي مطعم سوت حفله بصيته واخذه الي الفندق
هديل كان متخوفه من ليلة الدخله كان في وحده حاقده عليه وخوفته قالت له رح تتعبي
جا الشاب يقرب علا هديل
هديل خافت
بس هو كان متفهم جدااا فهم انه خايفه
وبعد عنها
كان يعاملها كل طفله لا اكثر
اخذ هديل وسافرو وراحو شهر عسل ممتع جداا
راحت لدبي والبحرين
وقطر والأردن
طبعآ كانت هديل مررره مستانسه
حبت زوجها كثيررر

زوجها كان طيوب جداااا

هديل صارت تشتري اخر موضه
وتابع وش الموضه
والمكياج
وكل شي يخص عالم الموضه
واخيرآ هديل صار عنده بيت خااص فيها
بيت كبير
وله غرفه لحاله
وعنده العاب
الي كانت داايم تحلم فيهم
واحذيه كثيره
وفساتين
وكل شي جميل
صار عمر هذيل 15
هديل حامل
وبعد فتره جابت بنت وفرحت كثيررر فيهاا
وحست في الأم
تكذكرت امه
ورحمت امه كثيررر هديل الحين عنده ثلاث بنات وكلهم حلوين
هديل كبرت صار عمره 20
وعايشه مع زوجها واطفاله وسعيده جداا
النهاايه

ْ ريما ْْ 02-22-2012 11:47 AM

رد: قصة هديل قصه مواقعيه
 
😣؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟😣

ياسمين بري 02-22-2012 06:03 PM

رد: قصة هديل قصه مواقعيه
 
بارك الله فيك

ْ ريما ْْ 02-26-2012 04:02 AM

رد: قصة هديل قصه مواقعيه
 
ياسمين
منوووره يا قلبي

همس بحار 03-04-2012 01:10 AM

رد: قصة هديل قصه مواقعيه
 
يسلموووووووووووووووو حبيبتي حلووووووووة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:06 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0