ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   لو سمحتوا يا متزوجات بدي مساعدتكم (https://fashion.azyya.com/383789.html)

مدام ابو عودة 10-02-2012 09:30 PM

لو سمحتوا يا متزوجات بدي مساعدتكم

حبيباتي الاموراات محتاجة لاستشارتكم بمشكلتي ياريت تساعدوني
انا متزوجة من سنة ونص وهلا حامل بالشهر السادس مشكلتي هي انو زوجي ما بحب يخليني اطلع من البيت وبغار علي كتير مع انو ما بحسسني اني حلوة واني عاجبيته غير لما بدي اطلع ما بخليني احط مكياج نهائيا حتى لو كحلة بس وممنوع البس عباية غير جلباب مع انو الدنيا عنا بالاردن بالعقبة كتير حر وحتى مو مخلييني اعمل فيس بوك من كثر غيرته ودايما بعلق علي اني اردافي كتير سمان وبضل يقولي اذا ما بتنحفي اكثر من قبل ماتحملي بتجوز عليكي معك شهرين بعد الولادة عشان تنحفي فيهم مو اكثر والمشكلة اني لما اقرر انحف بطول كتير و اردافي بضلوا كبار هاي اول مشكلة
ومشكلتي التانية انو انا مو كتير اجتماعية وهلأ صرت بالمرة وصرت أكره الناس بسبب زوجي وما بحب الناس ابدا لا أهل ولا صاحبات ولا طلعات ولا جيات ولا شمات هوا ولا بحب اطلع من البيت صرت اروح على مركز لحفظ القران على امل انو ترجعلي شوي حياة اجتماعية بس ابدا مافي شي تغير انا كرهانة حالي وخايفة بكرة ما اقدر اتحمل بنتي بعد ما اولدها لاني كتير تعودت على الهدوء وبكره الضجة و بكره الاطفال وخايفة ما اقدر اتحملها
مشان الله ساعدوني انا كتير مكتئبة حاولو تساعدوني

السلفية 10-02-2012 09:52 PM

رد: لو سمحتوا يا متزوجات بدي مساعدتكم

السلام عليكم اختي الفاضلة بالنسب للغيرة فهالامر عادي بل يجب ان تنظري اليه من الناحية الايجابية فقد قال عليه الصلاة والسلام""لايخل الجنة ديوث قيل ومن الديوث يارسول الله قال الذي يرضى الفاحشة في اهله ولايغار""
اما الارداف والتهديد بالزوجة الثانية فانما هي وسيلة ليحمسك حتى تضعفي لان الرجل اذا اراد الزواج فلن يستشيرك ابحثي فالنت عن تمارين تضعف الارداف وان شاء الله تفيدك
وايرا بخصوص الاجتماعات فاحمدي الله لان لقاء الناس لايزيد شيئا سوى القيل والقال ووجع الراس فانتقي صحبة طيبة من مجلس القران وكفى
اسال الله ان ييسر ولادتك ويصلح مابينكما

مدام ابو عودة 10-02-2012 10:08 PM

حبيبتي سلفية الله يجزيكي كل خير يارب بس مشكلة زوجي انه مو ملتزم بالدين ابدا حتى ما بصلي وكان قبل الزواج كتير يعرف بنات وبفهم بأمور البنات كتير وبعرف نقاط الجمال عند البنات واسرار الجمال وبضل يحكي عن النسوان اللي بالتلفزيون كتير انهم حلوات واجسامهم حلوة وانا والله ما بسمع منه ولا كلمة حلوة لما يفوت عالبيت بنخرس وما بعود يحكي كل الكلام الحلو للناس اللي برا وعنده مزاجية قاتلة بتخليني أكره حالي حتى دايما م

السلفية 10-02-2012 10:23 PM

طيب شوفي ايش نقاط الجمال اللي تعجبه فالنساء وانتي اعمليها صحيح ان الوحدة ماراح تصير بصورة كم مراة بس شوفي شو هو يحب وسوي قدر استطاعتك اماعن الكلام الحلو فانااكدلك ان 99 بالمية مالرجال مايقولو كلام هيك طبعهم

بنوتات نعومات 10-02-2012 10:41 PM

السلام عليكم نصيحتي لك انك تدعين في الصلاه انه يسخره لك.وبالنسبه لمدح الناس معرووف ان الرجال مايمدح زوجته ويحب يمدح غيرها علشان يشوف رده فعلها وانتي لاتعطين لهاذا الكلام اي اهتمام وان شاء الله تعيشون في حياه هادئه وحلوه مع بنتكم الي بتجي ان شاء الله والله ييسر لك حملك وولادك يارب

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:12 PM.