ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   أسرار فض غشاء البكارة (https://fashion.azyya.com/385329.html)

غيمة عطر 10-13-2012 02:01 PM

أسرار فض غشاء البكارة

هل كمية الدم التي تنزفها الفتاة بعد فض غشاء البكارة يجب أن تكون كثيرة أم عادية؟ أم أنها مختلفة النسب؟

وهل كثرة الدم تعني أن البنت أكثر شرفاً من البنت التي لم تنزل منها دماء غزيرة؟

إن الإجابة على هذا السؤال تسعدني حقاً، فسوف يتسنى لي أن أعرض بعض المعلومات المفيدة لكل من الشباب والفتيات، فتهدأ نفوسهم بالمعرفة بإذن الله..

أما بالنسبة للنزف الناتج عن فض غشاء البكارة لدى الفتاة، فهو يختلف باختلاف نوع غشاء البكارة لديهن..

نعم أقولها لمن يستغرب كلمة نوع الغشاء، فهناك سبعة أنواع ممكنة لغشاء البكارة، وهذه الأنواع هي:

1- الحلقي.

2- المطاطي "ويكون حلقي الشكل أيضاً".

3- الهلالي.

4- الغربالي.

5- الهدبي.

6- الفستوني.

7- الحاجزي.

وأما النوع الذي ينتج عنه نزيف ملحوظ حقاً فهو النوع الحاجزي..

أي نوع واحد من الأنواع السبعة، أي أن هذا النزيف الذي يحكى عنه يحدث فقط في حوالي 14.5%من الفتيات، وهو بالمناسبة ليس نزيفاً بمعنى تدفق الدماء المرعب كما تظن بعض الفتيات، ولكنه فقط يكون مرئياً كدم أحمر لا يشبه دم الدورة الشهرية، كما أنه يكون أقل لزوجة "أكثر سيولة" من دم الدورة الشهرية..

وهذا يحدث بسبب مرور الأوعية الدموية المغذية لهذا النسيج "غشاء البكارة" في مكان واحد فيه مرتكز في الحاجز الذي يعبر القناة المهبلية بشكل طولي قاسماً تلك القناة إلى نصفين طولياً، وبالتالي، فإنه من البديهي أن يحدث انقسام في الأوعية الدموية الطولية المارة في داخل النسيج المكون لغشاء البكارة، وربما لأنها مركزة جميعها في مكان واحد، فانقسامها يفرز إذن فتحاً في سياقها مما ينتج عنه خروج مفاجئ لكميات ملحوظة من الدماء حتى يمر الوقت الذي يكفي لانقباضها ليتوقف خروج الدماء منها..

إذن فماذا عن بقية أنواع غشاء البكارة؟

بعض أنواع غشاء البكارة الأخرى تفتح أساساً بفتحة ليست بالصغيرة، ولذلك فهي تسمح بحدوث الجماع وانتهائه دون أن يحدث قطع في نسيج الغشاء ذاته، وأبلغ مثل على ذلك هو الغشاء المطاطي ذو الفتحة الحلقية، فهو يسمح بالدخول والخروح للعضو الذكري المنتصب، ولا ينفض إلا مع الولادة الطبيعية، ولذلك فإنه إذا حملت هذه الفتاة وولدت ولادة قيصرية فإن غشاء بكارتها لن يحدث له أي مكروه!!!

النوع الحلقي غير المطاطي

إن هذا النوع مثله مثل النوع الهلالي يحدث قطع تدريجي في نسيجه مع تعدد مرات الجماع، ولذلك فربما يحدث خروج لبعض نقاط الدم التي لا تتعدى أصابع اليد الواحدة، ويكون ذلك في أغلب الأحيان تدريجياً حيث إن ذلك يتم بشكل متكرر عبر مرات الجماع الأولى المتتالية، حتى يتم استقرار وضع النسيج الخاص بالغشاء على الوضع النهائي له، ويكون ذلك بوجود قطع فيه يمتد إلى جدار المهبل ويبدأ من الطرف المركزي لفتحة الغشاء حيث التمدد الأقصى بسبب الاحتكاك بالعضو الذكري أثناء الجماع.

النوع الغربالي

وهو عبارة عن نسيج شبه كامل إلا من فتحات صغيرة منتشرة فيه تسمح بمرور دم الحيض وبالإفرازات المهبلية الأخرى، ونظراً لهذه الطبيعة وهذا الشكل السالف الإشارة إليهما، فإن هذا النوع أيضاً لابد أن ينتج عنه بعض النزيف الخفيف، والذي هو عبارة عن بضع نقاط من الدم الأحمر القاني قليل اللزوجة، ولكن في هذه الحالة يحدث ذلك مرة واحدة حيث إن فض هذا النوع من الغشاء يحدث منذ اللقاء الجنسي الأول والذي ينهي استمرارية النسيج الذي يكاد يسد القناة المهبلية إلا من الفتحات الصغيرة السابق الإشارة إليها.

النوعان الهدبي والفستوني

هما متشابهان من حيث الشكل والتركيبة الخلوية إلا في قليل من التفاصيل التي لا مجال لذكرها هنا، وهذان النوعان يشبهان القماش "المكشكش" والذي نجد أطرافه مشرشرة، وعلى ذلك فإن فض هذين النوعين يكون عادة مع اللقاءات الجنسية المتكررة، أي أنه ليس من الضروري أن يفض ذلك الغشاء منذ اللقاء الجنسي الأول، وحتى أن يتم فإنه يفرز نقاط دم قليلة جداً، يحدث كثيراً أن يتم فقدانها في غياهب القناة المهبلية ذاتها أثناء استمرار الجماع بحيث تظهر أحياناً كإفرازات مكونة في اليوم التالي للجماع الأول، وتلاحظ في الملابس الداخلية للعروس، وأحياناً يمر إفرازها مرور الكرام دون ملاحظة أي شيء، ويظل العروسان معتقدين أن العروس لم تنزل دماً، وربما يوسوس الشيطان بما يسوء آنذاك، وربما تغلق العروس على نفسها وتظل تبحث في تاريخها عما قد يكون حدث لها في طفولتها دمر عذريتها. وأحياناً ما تسأل أمها وتوسع دائرة القلق لتشمل أطرافا ًأخرى، وكل ذلك بسبب الجهل بمجريات الأمور وبالأسانيد العلمية لهذه الحقائق التي يجب أن يعرف عنها العروسان كل شيء وأكرر كل شيء قبل زفافهما..
وهناك أيضاً عوامل أخرى أكثر شمولية تؤثر في الدم الذي قد ينتج، وقد ينتج من الجماع الأول، ذلك بأن الفتاة التي تتصف بانخفاض في ضغط الدم يكون نزفها أقل في احتمال الحدوث وفي كميته إذا كان غشاؤها من النوع الذي لابد معه من حدوث النزيف، أيضاً خوف الفتاة من الجماع الأول -وهو شيء دائما ما نجده في العروس في مجتماعتنا- يسبب انقباضاً في الأوعية الدموية الطرفية بسبب نشاط الجهاز العصبي السيمباثاوي، مما ينتج عنه أيضاً قلة في احتمال وكمية النزيف الناتج عن فض غشاء البكارة..

أيضاً قد يحدث النزيف وربما يكون شديداً بسبب إصابة أماكن وأنسجة مجاورة لغشاء البكارة بالضرر المباشر الناتج عن العنف في أداء الجماع الأول الذي قد يحدث أيضاً نتيجة لتوتر العريس الذي يلقي عليه المجتمع بتلك المسئولية الرهيبة في هذه الليلة، فإذا حدث ذلك فإن جيلاً بأكمله من الفتيات قد يصاب بالتشنج العصبي المهبلي اللاإرادي الذي كثيراً ما يصيب الفتيات كنتيجة مباشرة لقصة مثل التي أشرت إليها والتي حتى الآن وبعد أن مرت 5 سنوات على بداية القرن الحادي والعشرين، تعتبر مفخرة للفتاة ودليل على عفافها وعذريتها، ولا ننسى هنا أن نشير إلى أن أصابع الاتهام دائما موجهة إلى غشاء البكارة فيما يختص بالنزيف الغزير والألام الشديدة.. ويعلم الله أن غشاء البكارة من كل هذه التهم براء..

أرجو أن يكون هذا العرض لماهية غشاء البكارة وأنواعه وخلفياته قد أجاب عن تساؤلاتكم بخصوصه... وفقنا الله وإياكم لما فيه خير دنيانا وديننا

نور الندى 10-13-2012 09:51 PM

رد: أسرار فض غشاء البكارة

غيمة عطر 10-13-2012 09:53 PM

رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الندى (المشاركة 4677654)

الله يسلمك
نورتي

روح قلبي بشاشة 10-17-2012 01:33 PM

يسلمو كتيييييييييييييييير

غيمة عطر 10-17-2012 03:40 PM

رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة حمودها (المشاركة 4682045)

الله يسلمك

الاميرة توتة 10-18-2012 10:34 AM

نااااااايس الطرررح عشان يستفيدو اللي مايعرفو بجد اقرأو انا اللي قالو ليا ررررعب وانا اتعقدددت وجبت العيد

انا عني وربي وربي وربي لما احد يقولي غشاء اوليلة الدخله وجهي يتغيير اتذكر الالم وندر دم بس كمية يعني على المفرش وعلى البتااع شووووووويه وياليتو بطل لاااااا :( اسكت احسسسسسسسن

بالتوفيق قلبو

غيمة عطر 10-18-2012 10:37 AM

رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة توتة (المشاركة 4683180)
نااااااايس الطرررح عشان يستفيدو اللي مايعرفو بجد اقرأو انا اللي قالو ليا ررررعب وانا اتعقدددت وجبت العيد

انا عني وربي وربي وربي لما احد يقولي غشاء اوليلة الدخله وجهي يتغيير اتذكر الالم وندر دم بس كمية يعني على المفرش وعلى البتااع شووووووويه وياليتو بطل لاااااا :( اسكت احسسسسسسسن

بالتوفيق قلبو

تسلمي لمرورك حبيبتي

أغلب البنات لسة بخافو من ليلة الدخلة وهاد راجع لقلة المعرفة بكيفة التصرف بهالللية

الاميرة توتة 10-18-2012 10:46 AM

رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر (المشاركة 4683184)
تسلمي لمرورك حبيبتي

أغلب البنات لسة بخافو من ليلة الدخلة وهاد راجع لقلة المعرفة بكيفة التصرف بهالللية

الله يسلمك قلبو

صح كلامك والله وترىيستمر الخوووف اسأليني وربي

الله يعين ليوومك هاذا وانا ابلع ريقي من سيرة الشغله والمعرف ايش اسمو

اللي جرربت التعب والااااااااااالم تشكر الله بس انها ماماتت

واللي ماحست بالالم ماشاء الله يابختها والله

غيمة عطر 10-18-2012 10:59 AM

رد رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة توتة (المشاركة 4683190)
الله يسلمك قلبو

صح كلامك والله وترىيستمر الخوووف اسأليني وربي

الله يعين ليوومك هاذا وانا ابلع ريقي من سيرة الشغله والمعرف ايش اسمو

اللي جرربت التعب والااااااااااالم تشكر الله بس انها ماماتت

واللي ماحست بالالم ماشاء الله يابختها والله

الألم شي لا بد منو وبيستمر يومين او تلاتة بعد اول مرة
بس بيختلف بين وبنت والتانية حسب طبيعة الغشاء وحسب ما تكون البنت شادة اعصابها بليلة الدخلة هاد كلو بزيد الالم والمعاناة

الاميرة توتة 10-18-2012 11:13 AM

رد رد رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر (المشاركة 4683194)
الألم شي لا بد منو وبيستمر يومين او تلاتة بعد اول مرة
بس بيختلف بين وبنت والتانية حسب طبيعة الغشاء وحسب ما تكون البنت شادة اعصابها بليلة الدخلة هاد كلو بزيد الالم والمعاناة

ايووه قلبو بس لييش مايسيبها ترييح يومين ثلاثه هيه ماراح تطيير عندو في البيت وربي ترى غيمه
تبكي وهو قاعد ماا اعرف اقسم لك بالله المخده واللحاف شوويه يكتمني بيها وربي زززعقت زعييق انجنيييت من الالم وربي عارفه يدك كأنك والله تتدخلي فيها شئ حااااااد ترى احسووو حااااااااد والله والا يفكر انو انتي بنت ومقفله يعني بشووويش انا صح شدديت مررررررره ما اكذب عليكي لانو عووورني وقلت لو والله ماحسيت سبيتو قلتلو كلب عورتني ببكا وقال لييه لااازم وبعد على بالي انو خلااص واثاريه لسااا في موووت ثااااااني وقلت ابا ارووح التواليت قال لا وانا دموووووووعي غيمه ورى بعض بس اكررررررره الزوج القااسي كاااان قااااااسي مافي رحمه وعارفه كان يقولي انتي حارمتني في الملكه من كول شئ وجاب ليا الحمدلله بس ايش استفااد والله الله يشفيه بس غير انا احس انو الله يعين الا ليلة الدخله هاذي انا ذحين خاايفه من شغله انو رجعت زي قبل ا اتزوج واكثررر يعني ماا اعرف بس للو يمووت اتألم مايكمل حتى لو انام في الارض وربي عاااااااااادي
غيمه قلبو انا وقريبتي وربي نفس الشئ خوفوها واغمى عليها والله وربي راحت المستشفى وعملو ليها حررق لانو انجررحت وزوجهااااااا يعشقهااااااااا بس ماحس بنفسو ليلة الدخله وربي بالقوه فاقت وكمل وهيه نص وعي وربي منعتو وتبكي لحد ماعملو ليها حرررق عاارفه البنات غير عن بعض انا قاعده اقول يمكن غيمه في نوع بنات تخااف بزياده وتشددددددد لحد ماتخلي الزوج يتغتصبها بالقوووه حسبي الله علييهم
وقريبتي هاذي تقوول ليلة الدخله اعوذبالله بس قلت ايووا الله صاادقه وسميتي قريبتي ههههههه نفس الحاله
غيمه ما اعرف هوا الالم رااجع لاييييه تعرفي قلبو ويعطيك العافيه

غيمة عطر 10-18-2012 11:23 AM

رد رد رد رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة توتة (المشاركة 4683196)
ايووه قلبو بس لييش مايسيبها ترييح يومين ثلاثه هيه ماراح تطيير عندو في البيت وربي ترى غيمه
تبكي وهو قاعد ماا اعرف اقسم لك بالله المخده واللحاف شوويه يكتمني بيها وربي زززعقت زعييق انجنيييت من الالم وربي عارفه يدك كأنك والله تتدخلي فيها شئ حااااااد ترى احسووو حااااااااد والله والا يفكر انو انتي بنت ومقفله يعني بشووويش انا صح شدديت مررررررره ما اكذب عليكي لانو عووورني وقلت لو والله ماحسيت سبيتو قلتلو كلب عورتني ببكا وقال لييه لااازم وبعد على بالي انو خلااص واثاريه لسااا في موووت ثااااااني وقلت ابا ارووح التواليت قال لا وانا دموووووووعي غيمه ورى بعض بس اكررررررره الزوج القااسي كاااان قااااااسي مافي رحمه وعارفه كان يقولي انتي حارمتني في الملكه من كول شئ وجاب ليا الحمدلله بس ايش استفااد والله الله يشفيه بس غير انا احس انو الله يعين الا ليلة الدخله هاذي انا ذحين خاايفه من شغله انو رجعت زي قبل ا اتزوج واكثررر يعني ماا اعرف بس للو يمووت اتألم مايكمل حتى لو انام في الارض وربي عاااااااااادي
غيمه قلبو انا وقريبتي وربي نفس الشئ خوفوها واغمى عليها والله وربي راحت المستشفى وعملو ليها حررق لانو انجررحت وزوجهااااااا يعشقهااااااااا بس ماحس بنفسو ليلة الدخله وربي بالقوه فاقت وكمل وهيه نص وعي وربي منعتو وتبكي لحد ماعملو ليها حرررق عاارفه البنات غير عن بعض انا قاعده اقول يمكن غيمه في نوع بنات تخااف بزياده وتشددددددد لحد ماتخلي الزوج يتغتصبها بالقوووه حسبي الله علييهم
وقريبتي هاذي تقوول ليلة الدخله اعوذبالله بس قلت ايووا الله صاادقه وسميتي قريبتي ههههههه نفس الحاله
غيمه ما اعرف هوا الالم رااجع لاييييه تعرفي قلبو ويعطيك العافيه

حبيبتي الالم سببو ضيق المنطقة عند الانثى والتمزق الي بصير بالغشاء
بس كمان حطي ببالك انو الرجل بكون قليل خبرة متلو متل البنت وما بكون عندو الثقافة اللازمة بهالموضوع
يعني المداعبات لابد منها قبل عملية الايلاج حتى يتهيا الجسم لهاد الشي وجسم البنت يفرز السوائل اللازمة لترطيب المنطقة بس الي بصير انو الشب بكون مستعجل كتير وبيبدا قبل ما تترطب المنطقة وهيك بينتج الالم الكبير عن احتكاك الاعضاء الناشفة ببعض
هاد الشي بخلي البنت تنجرح فعلا وفي رجال بياخدهن الحال وبخلو زوجاتهن يروحو عالمستشفى بهديك الليلة ويتعرضو للغرز
الله يشفينا ويعافينا بس في رجال انانيين والبنت كمان لازم تكون متعاونة وتساعد زوجها لانو لو شدت اعصابها رح تخليه يفقد اعصابو وياخدها بالقوة
الرجال الي بطولو بالهن على البنت في هي الليلة قلال كتير والسبب انو الشب بكون ناطر هالليلة على احر من الجمر

الاميرة توتة 10-18-2012 12:12 PM

رد رد رد رد رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر (المشاركة 4683199)
حبيبتي الالم سببو ضيق المنطقة عند الانثى والتمزق الي بصير بالغشاء
بس كمان حطي ببالك انو الرجل بكون قليل خبرة متلو متل البنت وما بكون عندو الثقافة اللازمة بهالموضوع
يعني المداعبات لابد منها قبل عملية الايلاج حتى يتهيا الجسم لهاد الشي وجسم البنت يفرز السوائل اللازمة لترطيب المنطقة بس الي بصير انو الشب بكون مستعجل كتير وبيبدا قبل ما تترطب المنطقة وهيك بينتج الالم الكبير عن احتكاك الاعضاء الناشفة ببعض
هاد الشي بخلي البنت تنجرح فعلا وفي رجال بياخدهن الحال وبخلو زوجاتهن يروحو عالمستشفى بهديك الليلة ويتعرضو للغرز
الله يشفينا ويعافينا بس في رجال انانيين والبنت كمان لازم تكون متعاونة وتساعد زوجها لانو لو شدت اعصابها رح تخليه يفقد اعصابو وياخدها بالقوة
الرجال الي بطولو بالهن على البنت في هي الليلة قلال كتير والسبب انو الشب بكون ناطر هالليلة على احر من الجمر

الله يسعدك قلبو بجد والله ماكأني عررف شئ والله يعني السبب انو تكون نااشفه المنطقه
نفسي والله بس تكوون الليله هاذي على فترااااات يعني اسبوع لحد ماتحس بالاماان وشويه شوويه
غيمه ترى ماتقدري والله انا جربت عارفه يعووووور والله ماتقدري تستررخي ترى لو ايش يصييير
وترى انا كمان لميت رجوولي عشان كذا يمكن صار اللي صاااااار
انا مشكلتي خووااااااااااافه مررره والله غيمه انا لو بس انقفل الباب تجييني رعششه وخووف اتمنى
اروح بيتنا نفسي يقول نامي خلااص بعدين وانو تعباان من الفررح والله احس عييد لكن من السياره
ونظراتو كولها رغبه وربي يحق ليا اخاااااف والله
قلبو حتى لو ناطرها يستنى والله ماتروح مكان خلاص زوجتو يرحمها اقل شئ ترى والله اجنا مسااكين
وعارفه كمان الرجال فييه قوه مهما تبعديه تدفييه ماتقدري وربي غيمه مايحس اسحبي شعرو اضربي
سووي كول شئ ماااايحس لحد مايصير ايلاااج تخيلي كااااامل واول ليله مايسحبو منك الا وانتي تحسي ان نفسسك تشيلي ابجوره وتعطيه على راسو والم الم الم الله لايورييييييييك وربي يعووووووور غيمه اقسم لك بالله يقطع قلبك الالم لانو يقول لو وقف يرجع ينقفل فا استمر دااعب بس انا شاااااده نفسي كذا يصير شئ ومايقدررر يكمل والله انا مع داايه لاني استحييت اروح لدكتوره واعطتني مرااهم بس مشكلتها ضيقة المكااان صح تبعد الجرح بس لما يرجع يحاامعك ي آآآآآآآآآآآخ ياغيمه يأأأأأأأأأألم
بس بدايتو يولجو فيكي تحسي بخووووووووف والله
بس لو هوا الرجال يحس بالالم ترى كان ماعورو الوحده ترى هيه زوجتو حراااام والله وحتى استحمامها بكااااا ترى ليلة الدخله يا انو تكرهييييه يا انو تكرهييييييه بالنسبه ليا
والله غيمه وربي ان في من قرايبي راح يصلي الفجر وسمع زعيقي لان دخلتي كانت في البيت لاني خفت قولت في كاميرات في القنادق ورفضت بس تعبببببت وقال لامو مسكيينه فلاانه صوتها برااااااااااا
والله ياغيمه وربي يمكن تقولي معقوله اقسم باللي فطر سبع ووضع سبع ان الالم وربي كأنو يشقك نصيين والله وطبعا هو وانا كولنا مانعرف دااعبني بس ترى مااينفع مع الخوااافه والله يداعب والا مايدااعب لانو بالها بس يكون ما ابا اتعوور بس

غيمة عطر 10-18-2012 12:18 PM

رد رد رد رد رد رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة توتة (المشاركة 4683216)

الله يسعدك قلبو بجد والله ماكأني عررف شئ والله يعني السبب انو تكون نااشفه المنطقه
نفسي والله بس تكوون الليله هاذي على فترااااات يعني اسبوع لحد ماتحس بالاماان وشويه شوويه
غيمه ترى ماتقدري والله انا جربت عارفه يعووووور والله ماتقدري تستررخي ترى لو ايش يصييير
وترى انا كمان لميت رجوولي عشان كذا يمكن صار اللي صاااااار
انا مشكلتي خووااااااااااافه مررره والله غيمه انا لو بس انقفل الباب تجييني رعششه وخووف اتمنى
اروح بيتنا نفسي يقول نامي خلااص بعدين وانو تعباان من الفررح والله احس عييد لكن من السياره
ونظراتو كولها رغبه وربي يحق ليا اخاااااف والله
قلبو حتى لو ناطرها يستنى والله ماتروح مكان خلاص زوجتو يرحمها اقل شئ ترى والله اجنا مسااكين
وعارفه كمان الرجال فييه قوه مهما تبعديه تدفييه ماتقدري وربي غيمه مايحس اسحبي شعرو اضربي
سووي كول شئ ماااايحس لحد مايصير ايلاااج تخيلي كااااامل واول ليله مايسحبو منك الا وانتي تحسي ان نفسسك تشيلي ابجوره وتعطيه على راسو والم الم الم الله لايورييييييييك وربي يعووووووور غيمه اقسم لك بالله يقطع قلبك الالم لانو يقول لو وقف يرجع ينقفل فا استمر دااعب بس انا شاااااده نفسي كذا يصير شئ ومايقدررر يكمل والله انا مع داايه لاني استحييت اروح لدكتوره واعطتني مرااهم بس مشكلتها ضيقة المكااان صح تبعد الجرح بس لما يرجع يحاامعك ي آآآآآآآآآآآخ ياغيمه يأأأأأأأأأألم
بس بدايتو يولجو فيكي تحسي بخووووووووف والله
بس لو هوا الرجال يحس بالالم ترى كان ماعورو الوحده ترى هيه زوجتو حراااام والله وحتى استحمامها بكااااا ترى ليلة الدخله يا انو تكرهييييه يا انو تكرهييييييه بالنسبه ليا
والله غيمه وربي ان في من قرايبي راح يصلي الفجر وسمع زعيقي لان دخلتي كانت في البيت لاني خفت قولت في كاميرات في القنادق ورفضت بس تعبببببت وقال لامو مسكيينه فلاانه صوتها برااااااااااا
والله ياغيمه وربي يمكن تقولي معقوله اقسم باللي فطر سبع ووضع سبع ان الالم وربي كأنو يشقك نصيين والله وطبعا هو وانا كولنا مانعرف دااعبني بس ترى مااينفع مع الخوااافه والله يداعب والا مايدااعب لانو بالها بس يكون ما ابا اتعوور بس

ما على قلبك شر يا رب
ان شا الله بالمرات الجاية ببتصيري احسن
بس دائما انطباع الليلة الاولى بيبقى بالذاكرة مدة طويلة كتير
بس انت حاولي تقنعي نفسك داخليا انك لازم تهدي وترخي اعصابك
ولازم منطقة الحوض ترخيها وان شاء الله الالم بخف كتير
بس لازم تعرفي انو البنت هي سبب الالم الاكبر لنفسها مو الشب
وعلى فكرة رح قلك معلومة الشباب بيتالمو متل البنات بس بدرجة اخف شوي وخصوصي بالممارسات الاولى
موفقة مرة تانية

الاميرة توتة 10-18-2012 12:30 PM

رد رد رد رد رد رد رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر (المشاركة 4683220)
ما على قلبك شر يا رب
ان شا الله بالمرات الجاية ببتصيري احسن
بس دائما انطباع الليلة الاولى بيبقى بالذاكرة مدة طويلة كتير
بس انت حاولي تقنعي نفسك داخليا انك لازم تهدي وترخي اعصابك
ولازم منطقة الحوض ترخيها وان شاء الله الالم بخف كتير
بس لازم تعرفي انو البنت هي سبب الالم الاكبر لنفسها مو الشب
وعلى فكرة رح قلك معلومة الشباب بيتالمو متل البنات بس بدرجة اخف شوي وخصوصي بالممارسات الاولى
موفقة مرة تانية

الشر مايجيكي قلبو
وبجد شكرااا اقلها كلامك يرييح الله يرييح باالك والا يحوجك لكذا تعب والا في بناتك واولادك ياارب اذا انتي متزوجه واذا لا ياارب مااتتعبي ويطلع عاااااااااااقل
على الله غيمه انا من صرصار فراشه جرااده تسمعيني من باب الشاارع تحسي في البيت حرريقه والله

كأن اسد دخل عندنا والله كيف بس هذاك الشئ اللي ما اعرف :15_6_26[1]: تعبهم غيمه نقطه في بحر

جنب تعبنا والله
اميين ياارب وربي يوفقك انتي كمااان وربي في شغلات ما عرفتها الامنك يعطيك العافيه غلاتي ما انحررم يااااارب وانا صايمه ادعيلك الله يسعدك ياارب ويسعد ايامك

السلفية 10-18-2012 01:30 PM

غيمة عطر 10-18-2012 01:31 PM

رد رد رد رد رد رد رد رد رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة توتة (المشاركة 4683233)
الشر مايجيكي قلبو
وبجد شكرااا اقلها كلامك يرييح الله يرييح باالك والا يحوجك لكذا تعب والا في بناتك واولادك ياارب اذا انتي متزوجه واذا لا ياارب مااتتعبي ويطلع عاااااااااااقل
على الله غيمه انا من صرصار فراشه جرااده تسمعيني من باب الشاارع تحسي في البيت حرريقه والله

كأن اسد دخل عندنا والله كيف بس هذاك الشئ اللي ما اعرف :15_6_26[1]: تعبهم غيمه نقطه في بحر

جنب تعبنا والله
اميين ياارب وربي يوفقك انتي كمااان وربي في شغلات ما عرفتها الامنك يعطيك العافيه غلاتي ما انحررم يااااارب وانا صايمه ادعيلك الله يسعدك ياارب ويسعد ايامك

تسلمي حبيبتي

غيمة عطر 10-18-2012 01:32 PM

رد أسرار فض غشاء البكارة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلفية (المشاركة 4683314)

الله يسلمك حبيبتي

سارة طلال العتيبي 03-08-2020 11:22 AM

ما شرط يصير نزيف في ليلة الدخلة ممكن ينزل دم خفيف او يعني مو كثير لدرجة نقول نزيف .. اللي تنزف بقوة تكون هي شادة مهبلها وتعاني من التشنج المهبلي فتكون البداية صعبة او يكون حجم العضو اكبر من المهبل عندها ويحتاج مزلق في الايام الاولى ؛ والانواع اللي ذكرتيها تعطينا نظرة ثقافية اضافية وانا كنت اعرف ان فيه انواع لكن اليوم عرفتهم بشكل مفصل وعرفت اي واحد كان عندي مثلا ..

اشكرك جدا حبيبتي على طرح هاذي المشاركة اللي فيها معلومات طبية اعتبرها هااااامة جدا في هاذا الزمان .

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:39 PM.