ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الحمل و الولادة (https://fashion.azyya.com/32)
-   -   ساعدوني (https://fashion.azyya.com/389519.html)

عائشة86 11-14-2012 04:27 PM

ساعدوني

السلام عليكم
ان شاء الله يكون موضوعي في المكان المناسب
انا عندي بنوته و حابه احمل مرة ثانية المشكل ان زوجي يعمل في مكان بعيد كل 3 اشهر يجي لمدة اسبوع يعني الحمل راح يكون صعب شوية
فاللي عندها نصيحة تساعدني

السلفية 11-14-2012 04:38 PM

رد: ساعدوني

النصيحة كثفي الجماع في ذاك الأسبوع والله ييسرلك

لاتكابر اخرتها مقابر 11-14-2012 04:42 PM

الله يرزقك الحمل والطفل السليم

عائشة86 11-14-2012 04:42 PM

انا دائما في الفترة اللي يجي فيها بكون في فترة الخيض و استعمل مانع حمل لغاية ما يروح

السلفية 11-14-2012 04:51 PM

هههه لاإله إلاالله وليش تستعملي مانع ولو كنتي حاءض فأجركم على الله

عائشة86 11-14-2012 04:55 PM

يا اختي ما يصير زوجي بعيد و لما يجي يلاقيني حائض فهمتي قصدي مانع الحمل استعملو حتى اخر الدورة فقط

غموضه 11-26-2012 08:28 AM

الله يرزقك انشاء الله الحمل في القريب العاجل

غموضه

شجرة الراوند 11-26-2012 01:27 PM

يا حبيبتي الحمل و الدرية رزق من أرزاق الله سبحانه و تعالى يعطيها لمن يشاء و يمنعها عمن يشاء و لهدا لا ترهقي نفسك بالتفكير و لا تستعملي شئ لايقاف الدورة حتى لا تؤثري على نظام دورتك , ومع الأيام ستتغير دورتك بالتدريج من شهر إلى شهر و خاصة وكما يبدو أن دورتك منتظمة و انا و الحمد لله دورتي منتظمة و كل شهرين أو ثلاثة تتقدم الدورة يوم يعني خلال أقل من سنة يروح زوجك يلقاك في فترة نزول البويضة و تحملي بإدن الله أهم شئ لا تستعمل أي حبوب أو أدوية لتوقيف الدورة و يمكنك عند اقتراب موعد الدورة بأسبوع تبدأي بتناول كوب في اليوم من ( ماء مغلي + ملعقة زعتر + عود قرفة + ملعقة نعناع + نصف ملعقة كاموميليا "فليا " ) و يمكنك إضافة اي اعشاب تعرفي انها مدرة للطمث مثل المريمية و غيرها يعني حسب المتوفر فهدا يساعد على تعجيل تقديم موعد الدورة و مفيد في تنشيط المبايض و المحافظة عليها معافاة و قابلة للتلقيح و عن تجربة شخصية و الحمد لله .. الله يرزقك و يسعدك و يحفظ لك زوجك .... و يمكنك امتاع زوجك بطرق عديدة من دون الادخال في حالة كان عليك الدورة الى ان يشاء الله .. لا تنسيني من الدعاء

العمر يمشي 11-26-2012 02:27 PM

لا المانع لااانصحك به لان كذا وحده تأثرت منه بعيد الشر عنك اكثر الامهات ولدو اولاد معاقين عسا الله يحفظكم

ام احمد حمودي 11-26-2012 02:50 PM

حبيبتي نصيحتي لك ان تتركي المانع لكي يكون جسمك متهيء للحمل ويتخلص من كل اثار المانع وممكن ان يخلص الجيض عند مجيئه فتكون فتره ممتازة وربي يرزقك الحمل انشالله بس لاتفكري كثيرا لان النفسيه تاثر عالموضوع هههههه الله يسهلك

عائشة86 12-17-2012 06:53 PM

شكرا اخواتي على نصائحكم اسفة يمكن تاخرت شوية في الرد اعدروني
جزاكم الله كل خير

أم ماهر وافتخر 12-18-2012 03:59 AM

نظمي الدوره هو مسافر تيجيك في نص الشهر لمن يجي يكون انتي نضفتي منها سهله جدا روحي عند دكتوره نساء وهي بتنظمها الله يرزقك الذريه الصالحه

عواصف 02-25-2013 11:57 PM

اسلام عليكم بنات انا عندي ولد عمر ثلاث سنين داخل الرابعه وعندي ولد عمره سنه ونص وزوجي يبغاني احمل وانا رافضه اصراحه اطفالي صغار في السن وشقياء وماعندي خدامه تساعدني وش الحل امانه بنات ساعدوني ومع ذا محرم حبوب منع الحمل والولب وكل حاجه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:37 PM.