ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (http://fashion.azyya.com/index.php)
-   تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش (http://fashion.azyya.com/100)
-   -   6 خطوات لتجهيز خزانتك لفصل الشتاء (http://fashion.azyya.com/391112.html)

ڒوعۂۄفٱٲڪ 11-27-2012 10:29 PM

6 خطوات لتجهيز خزانتك لفصل الشتاء
 


لن تستطيعي تأجيل الموضوع بعد اليوم فموسم الشتاء على الأبواب وسرعان ما ستحتاجين لثيابك الشتوية الدافئة. أنا زهرة سهّلت عليكي العملية وتعرض عليكي ست خطوات لترافقك وتجعلها مسلية:
أولاً: تخلّصي من ملابسك الغير مستعملة: قيّمي ملابسك الصيفيّة كخطوة أولى؛ فتلك الملابس التي لم ترتديها طول موسم الصيف الذي مضى لن ترتديها في الموسم القادم على الأغلب. لذلك، فهذه الملابس لا تستحق التخزين؛ قومي بالتصفية الآن! ضعي جميع الملابس الغير مرغوب بها جانباَ لتوّزعيها أو تتبرّعين بها للمحتاجين لاحقاَ.
ثانياً: اغسليها قبل التخزين: الآن وقد حصلت على الملابس التي ستحتاجينها في الموسم القادم، اغسليها وتأكّدي أنّ لا يوجد أي بقع عليها، فإزالة البقع الآن أسهل. والأفضل أن تغسلي جميع الثياب قبل التخزين وذلك لتفادي الجراثيم أثناء التخزين. امسحي الحقائب أو الصناديق التي ستخزّنينهم بها قبل الاستعمال.
ثالثاً: نظّفي خزانتك:بعد أن وضّبتي ملابسك الصيفية وباتت خزانتك خالية، وقبل أن تضعي الملابس الشتوية في الخزانة، امسحيها من الغبرة وأزيلي أي بقعة موجودة هناك.
رابعاَ: رتّبي حسب النوعية المماثلة: ما أجمل أن تحصلي على خزانة نظيفة خالية يمكنك أن تشكّليها في الطريقة التي تحبّيها! ابدئي بالتخزين. من الأفضل أن ترتّبي ملابسك داخل الخزانة بجمع النوعيات المماثلة مع بعضها البعض؛ فمثلاً، يمكنك أن تطوي جميع البناطلين الجينز فوق بعضها البعض، وتعلّقي جميع الفساتين بالقرب من بعضها والتنانير وما الى هنالك… والأفضل أن تفصلي اللباس الرسمي الذي لا تستخدمينه دائماً عن باقي الملابس، خصّصي لهم مكان آخر في خزانة أخرى.
فكّري دائماً بالترتيب: ووضّبي الملابس المطوية من الأكبر الى الأصغر حجماً والملابس المعلّقة من الأطول الى الأقصر. أما بالنسبة للأحذية، ضعي تلك الرسمية وللمناسبات في الخلف أو في صناديقها في مكان آخر، وضعي الأحذية التي تستعمليها دائماَ على متناول اليد. اجلبي تعليقة خاصة للأحزمة لتسهّل عليك رؤيتها وتناولها.
خامساَ: تنسيق الألوان: نعم، هذه طريقة جميلة وفعّالة في تحويل الخزانة لعمل فنّي أنيق. فبعد أن جمعتي ملابسك ذات النوعية المماثلة، نسّقي ألوان الملابس واجمعيها مع بعضها البعض، في الطي والتعليق. هذا يسهّل عليك ايجاد القطع التي تريدينها بأسرع وقت!
سادساً: زيادة الرفوف: فكّري دائماً في خلق أكبر مساحات للاستفتدة من خزانتك على الأقصى. يمكنك زيادة رفوف فوق الخزانة للسقف مثلاً…


*ام جوجو* 11-30-2012 05:36 PM

رد: 6 خطوات لتجهيز خزانتك لفصل الشتاء
 
رووووووعهـــ

بجد ابداااااعــ


دمتيــ بهذااااا التآالق يالغاااااااليهـــ

السلفية 01-03-2013 09:01 PM

رد: 6 خطوات لتجهيز خزانتك لفصل الشتاء
 
يعطيكي العافية يارب


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0