ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة (https://fashion.azyya.com/393035.html)

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-12-2012 10:42 PM

رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
https://up.azyya.com/do.php?imgf=1431198212381.jpg

الســـلأألأأم عليكــــــــــم...اخبـــــــأآ آركــــم وحشتتــونــي ♥
بيت العــم ابو تركـــي
تركــي :هـو اكبــر واآآحــد طييب بس فييه شويت عصبييه مملووح شعره عادي مثل اي شعر ولد ذوقه حلوو يشتغل شرطــي عمــره:26 وخـأآآطب لمــأآآر بنــت عمـه
فهـد:هـو الولد الثـأآني من بيتهم لونه حنطـي راآآعــي برر وهالحركـأآت جسمه معضل مايخــأآآف من شيئ مايخاف الا من ربــه شعره عـأآدي مايشتغل جالس بالبيت بطالي عمـــره:22
رزان:بيضــه هــأآآديه رومــأآآنسييه شعرهاا وسط اسود عيونهاا سوده عمـرهــأآ 19 اولى جامعه
فـأآطمــه:هبلــه وهي قبل الاخيره دبدوبه شوي سممرره بس مو كثيير شعرهاا وسط بصف3 متوسط تمووت بشيئ اسمــه مشــأآآكل عمرهاأآ 15
ام تركــي:طيبـــه تحــب عيــأآآلهااا بس اذاا وقت الجد عن ميـة رجـأآل
ابو تركـي:طييب حييييل لدرجــة اي شيئ يبونه منه عيــأآآله يسوييه لان يبي عيااله مرتــأآحيين يشتغل في شركة العـأآئله

بيت العــم ابـو حمـــد
حمــد:الكبيـــر ابييض راعــي برر نفس الشيئ مثل فهد فيـــه شويت خووف يعني يخااف بعض الساعات شعره نــأآعــم يخقق مخقق البناات احلى واحد في العائله مايشتغل بطالي وهو صديق فهد الرووح بالرووح وحنــوون كثيير ومايحــب احــد يزعــل منـــه ورومأأأنســـي حددده يعني رومانسي وراعي بر مدري شلون تصير عمــره:22
رهـف:حنطييه هبلــه ضعيفه شعرهــأآآ وسط تمووت بشيئ اسمــه مشاكل كل اسبوع الادراة في المدرسة عمرهـأآآ 17 ثاني ثانوي ادبي
متعـــب :ابييض طوييل شعــره نـأآعــم حبووووب عمـــره 19 وسـأآفر شهريين سيااحه
ام حمـد:طيبـــه حنــوونه مــأآآترضى بالغلط
ابو حمـد:طيييب بس اذاا عصب عصب يححب عياله يشتغل بـ شركــة العـأآئله
والشخصيــاآآت الباقي بعديين تعرفونهم
البــــأآآرت الاول
فـــي بيــــت العـــم ابــوو تركــــي
الســـأآآعـــــة 6:00 الصبـــأآآح
وتحديــــداا علــــى طـــأآآولـــة الطعــاآآم
ام تركــي:وصــل اختتـك المدررســـة
فهـد:يمــه اناا اللحيـــن مشغوؤوؤل برووح البر مع حمد ولد عمــي خلــي تركــي يوصلهــأآآ
ام تركــي:تركــي بيمشــي الشغغل اللحين وابووك راأآح الشغغل والسواآآق مسكيين تعبــأآآن
فهـد :مشــأآآء الله يعنــي جايبين سواآق ع الفــأآآضي
فـأآطمــه:ويي عــأآآد اناا ميتــه على سياارتــك بركب بيحط لي اغــأآآني تلوع الكببد ومدري ايـش
رزاأن بابتسـأآمه وهي ناآآزله من الدرج:صبـــأآآح الخيـــر
الكـل بأصواآآت متفرقـه:صبــأآآح النــوؤوؤر
رزان بابتسـأآمــه:اليؤوؤوم ميين بيوصلنــأآآ
فهــد بابتسامه:انااا بس شفييك نــأآآزله وتبتسميين وفرحــاآآنــه شسالفه
رزاآآن:آآآآه حلمــت حلـــم حلووووو انــي مخطوبــه وخطيبي رومــأآنسي مثلي يالبـى
فهــد:بس جلسست هالرومــأآآنسيه تتفلسسف
فـأآآطمــه تستهبل:اناا حلمــت بطليق المستقببل كــأآآن مجنوون وسخيف وسامج ومليييييق ومقرف يا سخفه
ام تركـــي تضحك:هههههههه الله يرجكــم من عيــأآآل يلآ قومو خلووه يوصلكــم
فهـد:يلآ قومو كل وحدده لبست عبـأأآآيتهــأآآ وطلعــت ورااه

فــي السيـــأآرة
فهـــد كــأآن يسوولف مـع حمـــد
فهـــد:يلأأ نزلـي وبجي لك الســـأآآعـــة 1
فـأآطمــه:لآلآ تعــأآآل الســأآآعـــة 12 احسسن علشان اذا طلعت اللقـأآك
فهــد:واذا ماطلعتي بمشيئ ترى
فطووم:طيييييب وترى اللحين انت مأخرني كل يوم جيبني كذاا والله اشكرك الصراآآحــة
فههــد يضحك:هههههههه فطوووووووم
فـأآطمــه:خييييير
فهــد :اقوؤوؤول بلا مشـأآآكل اوكــي
فاطمــه :اوكـokــــي وسكــرت البــأآآب
حمــد:مدري وش فييهــم مع هالمشــأآكل اللي في المدرســة حتـى رهووف اختــي نفس الشيئ
فهــد بابتســأآمه :متفقيين شكلهــم وبعــدهــأآآ وصل رزان الجــأآآمعـــة

فـــي مدرســــة متوســـــط
فطـــووم دخلــت المدرســة وفسخــت عبـأآيتهاا ودخلــت السـأآحــة شافت طابوؤور قابلتها ابله نهـى مثل كل يووم
ابله نهـى:صبااح النوم يا ست فااطمه توك جاييه شوفي السـأآعــة
فطوم تأففت :اف ابلـه ترى اللحيين طابوور مــوو ابتدت الحصص يـأآ
ابله نهـى بعصبيه:لاتطوليين لسـأآنك علــي فهمتـي ولييش متأخره
فطوووم باستهبال:اتـأأبع فلم حراآآم يعني حراآآم لا حراآآم
ابله نهـى:روحــي طــأآآبورك وانتــي ســأآكتــه
فطووم راحت وهي تتحلطم:اللهم طولك يـأآرؤوؤوؤوح وقفــت اخر وحده هي مع بنــت عمهـأآ هيـــأآآم
فطوووم :هلأأ هلأأ والله
هيـأآم بابتسامه:هلأأ فييك
فطوؤوؤم:عنــدك عللك
هيــأآم:اكييد افــأآآ علييك وعطتهاا عللك
ابله إيمــأآآن تكلم فطووم:فاطمــه نزلي شنطتــك
فطووؤوؤم بعنــاآآد:مـأآآبي اناا مرتأأحــه كذاا
ابله إيمــأآن:اقولك حطييهاا في الارض
فطوؤوم:مابي اقولك مرتــأآآحــة
هيــأآم كأأتمـــه الضحكــه
فطوؤوؤم:يلأأ النشيـــد الوطنــي
الكل:سـأآرعي المجــد والعليـأآء مجدي لخــآآلق السمــأآآء ............الخ الخ
ابله نووف:يلأأ كل وحده ترفع مريولهـأآ ابي اشووف اذا لابسه شراب ولا لا ((جواآرب))
فطــوؤوؤم رفعــت مو لابســه وهيــأآم نفس الشـيئ
ابله نوف:ولييش مالبستـوو ها يا هيـأآم اول مرره اشوفك مو لابسسه شراب
هيــأآم اكتفت بابتسـأآمتهاا المعتــأآده..
فطووم:البنـــت شرابــأآآتهــأآآ خلصــوو لازم يعني شراباات
ابله نوف:يلا ع الفصل وااذذذاا شفتكــم مره ثــ2ــأآآنيه مالبستواا شرااب شوفو وش بيجي لكـــم
فطوم وهيــأآم راآآحــــوو الفصصل

بيـــت العــــم ابــوو زيــأآآد
زيــأآد:الابــن الأكبــر حنطي شعره عــأآدي فييه غمــأآزه وحده ع خده اليمين ذوقه حلوو يشتغل بشركه العـأآئله عمــره:24
مبــأآآرك:الابــن الثاني. ابييض طوييل شعره نــأآعــم كثيف بعض السـأآعـأآت يستهبل عمــره :19 توه متخرج
هيــأآآم:البنــت قبل الاخيــره طيبــه هبله دايمـأآ مبتسمــه حســأآسسه حنطيه وطويله شوي وشعرها وسط بثـأآلث متوسسط صديقت فطووم الروح بالروح فيها غمازه في خدها اليمين ويدلعونها هييووم عمـرهاا:15
عيســـى:اصغغر واآآحـــد عمـــره 12 سنــه بصف ســأآآدس
ام زيـأآد:طيبـــه حنــونه مـأآترضــى على عيــأآآلهاا ابـدا
ابو زيـأآد:طييب حنوؤوؤن يشتغـــل في شركـة العـأآئله

بيـــت العــــم ابــوو عمممر
عمــر الابن الاكبــر عصبــي بس يحــب يمززح مايحب احد يزعل منــه اسمر بس سماره حلو يشتغل بشركة العائله عمــره :25
راآآئــد:الابن الثـأآني طيييب هــأآدئ يحــب يقراآآ كتــب ورواآآيــأآآت عمــره :22
احمـــد:الابن الثـأآلث:ابييض عيونه سووده شعــره نــأآعــم رومــانسي عمـره:20
ريتــأآآج :بيضــه حبووبـــه تدخل القلب بسرعـــه طولها عـأآآدي نـأآعمــه عمرهـأآ :19اولـى جــآمعــه
الجــأآزي:بيضـأآآ طويلله شوي شعرهاا ناعم وطويييل نـأآعمــه عمــرهاا :15 بثـأآلث متووسطط
ام عمر:عصبييه بس قلبــهاا اببييض
ابو عمر:طييب بس شووي عصبي

فــي بيـــت ابــو عمـــر
وتحديـــداأأ في غرفـــة الجـأأآآزي
ام عمـــر:الجاازيووه يا الجــأآآزي قوومــي الســأآآعــة 7 ونص وانتي مارحتي المدرسسة قومي
الجـأآآزي بس سمعت الســأآعـة 7 فزت وعلى طول الحمــأآآم تروشت وطلعت ولبست المريول الرصاصي وعدللت شعرهـأآ وتعطررت ونززلت بشنطتهاا
الجـأآآزي لبست عبايتهــأآ وطلعت
كومــأآر:ماما الجـأآآزي انت ليش في اتأخر
الجـأآزي تطالع ساعتها:انت روح المدرسسة اخللص الله يعييني على ابله امل<<<المدييره
كومـأآر رااح المدرسســة:نزلت بسرعــه ودخلــت الفصصل
الجـأآآزي ضربت البـأآآب طق طق طق!!
ابله خلود:دخلــي لييش تأخرتي
الجـأآزي ترقع :السواآآق تأخر
رينــأآد تهمس لهاا:السواق ولا راآآحــت علييك نومــه
الجـأآزي:سكتــي

بيــت العـــم ابوو سلطــأآآن
سلطــأآآن:اسمر طوييل طييييب مغــأآزلجي عمـــره 27
لطيفه:حنطيه طولهاا وسط طيبه حنونه عمــرهــأآآ 25
مـأآآهــر:طييييب يحب يستهبببل عمــره 20 بثـأآني جـأآمعــه
لمار:بيضــأآ شفايفهاا توتيــه عمــرهاا21 بثالث جـأآمعــه
وهــم:حنطيــه طويلــه ضعيفــه عمــرهاا 16 بأول ثـأآنوي

بيـــت العــــم ابوو ركـــأآآن
ركان: ولد داشر و شررر تعرفوون كييف شرر يحب يدمر سمعت بنت بأي طريقــه عمــره 28
طلأأل:طييييب ومــأآآعمره رضــى باللي يسووييه اخوووه عمــره :23
هدييل:شررررر قليلة ادب تحب تلفت انظـأآر الشبـأآآب بأي طريقه عمـرهاا 20
ام ركان وابو ركاان توفو


فــي مدرســـة ثــأآنوي
الفصصل فووضـــى وماعلييهـــم احد
وهـــم تكلم صديقتها اللي جنبهاا :ريوووم
ريــم:هلأأ
وهــم:قومي نهرب من الحصصه وش وراانــأآآ
ريــم:يلآ قومي

فــي البــــــــــــر
حمــد ماسك الصقر في صبعه:شوووووف الصقــر حقي مو حلــوو
فهـــد يضحك:ههههههههه اذاا انــت صقرك حلوو انا صقري وش يطلع ههههههههه


فــي مددرســة متووسسط
فـــي الظـــهر جنـــب المدررســة
فـأآآطمــه:وهذا اناا قايلت له تعــأآآل الله يرجك يافهوود
هيــأآآم:عــأآآدي تعــاآآلي معــي اللحين برووك بيجي لي
فاطمــه:ونــأآآســه برووك هو اللي بيجيك
هيــأآآم:اييه وربــي انتواا تصلحون لبعض كل واحد اهبل من الثـأآآني
جـأآت سيــأآآرة مبــأآآرك
مبــأآآرك :هيوووم يلآلآ
هيوووم:مبـأآآرك فطووم بتجي معنــأآ
مبــأآرك:يلا تعــأآآلو ركبوو هيوم وفطوم
مبــأآآرك:لاتقولون هبلتــو بالمعلمـأآآت اليوؤوؤوم
هيوؤوؤم:افــأآآ علييك اناا وفطوؤوؤوم ماقصرنــأآآ فطووم ولا شفتي يوم قبل شوي تقول ابله امل هيام وفاطمه ماينحطووون جنـــب بعض تخيل قمت لهــأآ وقلت لهـأآ لييش ان شاء الله عطتني ابله امل تهزيئه محترمــه
مبارك وفطوم:هههههههههههههههه
مبــأآآرك:ماسمعــتتو اخر خبرر
فطوم وهيووم:شنو
مبـأآآرك:يوم الاربعــأآآء بنرووح شاليه يعني كل اللي في عائلتنــأآآ يدرسوون بمدارس بنخليكم تستأذنون وعلى طول تروحون البيــت ع الســأآعــة 9 مـأآآشيين
هيووؤوؤم بونـأآســه:ونـــأآآســـه تدري اول مره عائلتكم يسوون شيئ عدل
فطوووم بابتسـأآمه وبفرحه:مــن جــد

عنــــد تركــــي
تركـي:حبيبتي ســأآآمحيني ترى احنــأآآ بعد شههر بنكوون متزوجين يعني لازم نصير سمن على عسسل
لمــأآآر:تركـــي اناا اللي شفتـــه مايخليني اسـأآآمحــك ابد ابد فهمــت
تركــي:عشــأآآني طييب شدعــوه ماعندي شان عنــدك
لمــأآآر سكتت بعدهاا قالت:تركــي اناا اللحين عنــدي محــأآآضره وسكــرت

بيــــت أبـــؤو سلطــأآآآن
وهـــم دخلـــت رمــت شنطتهــأآ وعبايتهاا على الارض وطيراآن المطبــخ وهي تشم:آآآآآآآه على ريحــت الطبــخ
ام سلطـأآن:روحي بدلي علشـأآن تتغديين
وهــم:اكييد بدون مـأآ أستشير كــمم اصلن
ام سلطـأآن:بلا هذره وكلأأم فـأآضي وش سويتي اليوم بالمدرسسة
وهــم تأففت:اف يمــه الله يهدييك لاتذكريني باللي مضـى نفــس كل يووم وراأحــت وهي تتحلطم والله مدرسة مدرسة مالت علييهاا من مدرسة يقولون بيتي الثـأآني لايكثر بــس لين وصلت غرفتهاا دخلت وسكرت البـأب الا ينضرب البااب طق طق طق
وهــم:ميين
مـأآهــر:اناا فتحـي البـأآب عنـدي لك خببر اذاا قلته لك بتفرحيين كثيير
وهــم فتحــت:جــد شنو


توقعــأآتكــــــــــــــم
1\وش بيصيرر فــي الشــأآليــــه
2\لمــأآر ليــش زعلآلآنــه علـى تركـي؟؟
3\وش الخبـــر اللي بيقوولــه مـأآهر لـ وهــم؟؟
أدري ان البـأآرت قصير بس هـأآذي كـ بداية
____________________________
اذا شفة ردود راح اكملها
بس اذا مافية ردود راح اغلقها

رافعة حاجبها ومحد عاجبها 12-12-2012 11:36 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
مررررة حلوة
بلييييييز كمليها

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-12-2012 11:48 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
لعيونك بكملها
ارحــــــــــــــــــــــب ××البـــأآآرت وصــــل ونستونــي بردودكــم
اليوم بنزل بـأآرت لكــم وخلأأص مــن الاسبوع هذاا الاثنين والخميس
البـــأآآررررت الثــ2ـــاآآنــي
وهــم فتحــت:جــد شنو
مـأآهر :بكره بنرووح شـأآليـــه
وهــم:جــد سخـأآآفــه فكــرت اني انخطبت بس فرحــت وضمـــته اول مره تقوول خبر يفرح ولا كلا احزاآن
مـأآهر بعدهاا عنـه: جــد انــك مـأآآ تستحيــن ممـأآلت اقوول حطمتيني
فــــي المـدرســة المتوسطـــــــــة
ابله امــل في المـأآيك:فـأآطمـه الـ...... هيــأآآم الـ...... الجازي ال.. يتفضلون الاداآآرة هم واغراضهــم
فـأآآطمــه وهيــأم كـل وحدده شـأآآلـت شنطتهاا وراحت الادارة وسوو الاجراائاات حق الاستأذان وطلعــوو
هيووووووم:مبــأأرك وش معنــى انــت اللي كلآ تودينــأآآا
مبــأآرك:ههههههههـأآي لان اناا اللي كلأأ فااضي اكثثر وااحد قـأآطعـهم جوال مبارك ""من قال بموت لامن طحت من عينــه ولا تناسيت حبي قــأآمت الســأآعــة" رد مبـأآرك
مبـأآرك:الوؤوؤ
زيـأآد:هلأأ برووك يلآ بسرعه جييبهــم لان مـأآفييه وقــت
مبـأآرك زاآد بالسرعــة:طييب هذا احنــأآآ بالطريق
زيـأآآد:لآلآ تتأخر
وهــم :مبــأآرك خفف السرعــه
فطـوؤوؤم:لالا والله كذاا حمــأآآس
مبـأآرك زاد بسرعتــه لان الطريق فااضي لان كل واحد بشغله وبمدرسته واللي بجامعتتته وطول ع المسجل اغنية
ميــأآآمي"فيكــم طرب" وحمــأاآآس وحركــأآآت بعدهــأآ بكــم دقيقه كل واحد راح بيته يضبط اغراضــه

بيـــت ابــو عمــــر
الجــأآآزي وهي تركض علــى الدرج كاانت بتطيح وشهقت
احمـــد انتبه عليهــأآآ:هههههههههههه وربــي هذا من الطفااقه البنــأآت مايصدقون على الله يطلعوون
الجـأآزي:لانكــم ماتحسووون فينناا انتو 24 سااعــة براا البيت ماتجون البيت الا اذاا تبون تناامون
احمــد:اقوول اناا برووح مع بروك طيييب
الجـأآآزي:احللف اناا ابي ارووح بعد
احمــد يبي يرفع ضغطها:لالا اناا وبروك وهيوم وفطوم ورزان ورهف حلأأوة هي بيصير زحمــه
الجـأآزي:ونــأآآسه كل البناات المهبل لالا والله بروح يعني برووح ومدت له لسانهاا
ام عمــر:شفيكـــم تتهــأآوشون
الجـأآزي:هو وبروك وفطوم وهيوم ورزون ورهوف بيرحون مع بروك وانا لالا بيوديني معااكم لالا مابي
ابو عمــر:روحـــي معهــم
الجـأآزي تطالع احمد بنصر:اكييييد

بيــــت ابــــوؤوؤ زيـــأآآد
زيــأآآد ينــأآدي هيام:هيووووووووم
هيوووووم:نعــم حتــى الواآآحــد مايقدر يرتب اغرااضه
زيـأآد:روحــي جيبي المنشفه خليني اترووش
هيووووم فتحت عيونهاا:ول انــت لاحد اللحين ماترووشت قطنت اجل
زيـأآد يضحك:ههههههههه اقوول روحي جبيهاا
هيوووم وهي تطلع ملابسهاا من الدولاب:قوول حق عيووس
زيــأآد بعصبيه: بتجيبينهااا ولا لا
هيوووم بعنــاآآد:لالا ماراح اجيبهاا مشغووله
زيــأآآد دخل الحمــأآآم ((الله يكرمكم))
هيووم وماطوعهاا قلبهــأآ راحت جابت له المنشفـه وضربت البااب علييه طق!طق!طق!
زيــأآد:مييييين
هيــوؤوؤم :المنشفـه
زيـاآد فتح البااب بس طلع يده وخذاهاا وسكر الباب:هيووووووووم
هيوووم:نعم
زيـأآد:خلأأص خلأأص
هيووم توها بترووح زيـأآد:هيووووووووم
هيووم :خيييير
زيـأأآد:خلأألأأص
هيوم:اف اف
زيـأآد:هيوووووووم
هيووم عصبــت:هيوووم ماتت ماااتت اف وراآآحــت
زيــأآد:هههههههههههه مر مبارك سمع زيـأد يضحك
مبــأآرك:شــأآآرب شيئ اضن انك شارب كرولكس صح
زيـأآد:لآلآ
مبـأآرك يهمــس:اول مرره اشووف واحد يسولف وهو في الحمـأآم الله لا يبلاناا ورااح دخل على هيوم بعربجيه
هيووووووم تنهدت :استغفر الله شفيكــم
مبـأآآرك:انتــي بتروحيين معــأآآي
هيووم:شراايك يعنــي اناا وفطوووم ورزون ورهووف وووبعد احمد
مبـأآرك فتح عيونه علو وسعهــم:ول ول بااص مدرسسه تفكروني
هيوووم:مشكلتك حبيبي وفتحت الدرج اللي جنب سريرهاا طلعت له اكثر من سيدي تفضل
مبارك:لييش معطنتي السيديهات
هيووم بابتسامه:لان طوووووول الطريييق بنشغلهــم
مبارك:الله يعييني علليييييك
ام زيااد:وانتي ماخلصتي
هيووم:الله يطول بعمر عيالك كل شوي داخل علي احد ييهذر ويطلع شايفيني فوزيه دريع
ام زيااد:ههههههههههه قومــي بلا تفلسف

بعـــد مــأوصلـــو الشـأآآليــــه
عيســى نزل من السياارة بعد نزلو اللي في سيــأآآرة مبــأآآرك كل واحد خذ له غرفــة

فـــي غرفــــة هيؤوؤوم وفطووم
هيووم:الحمــد الله لقينه احسسن غرفــة بالشــأآآليه واكبر غرفــة واحسسن شيئ ان في الشاليه مافييييه الا احناا
فطووم:مــن جــد اهــم شيئ الايبـأآآد جبتييه
هيووم:اكييييييد فتحــوو الايبــأآآد وجلسـوو يقروون رواآيه على هدووء
جلسو في الارض وكان السرير كبيير فهم انسدحو في الارض في الجهه الثانية يعني اي واحد يدخل الغرفه يقول مافييه احــــد...

فــي صــأآآلة الحريــــم
ام عمـــر:والله اناا مجننتي الجــأآآزي ترووح لي متأخر المدرسسة وحالتي حاله معهــأآ
ام حمـــد:انا رههف كل اسبووع متصله علي المديير تعالي شوفي بنتك اناا خـأآيف يوم من الايـأآم يفصلونهـ××ـأآآ
ام تركــي:الا تعــأآآلو هيــأم مع فاطمــه ما أشووفهـــم
ام زيــأآآد اتصلت على مبــأآرك:الو .......مباارك هيــأآم وفطوووم عندكــم؟؟؟.......طيب مع السلامـه
ام تركــي بخوف:هاه بشري
ام زيــأآد:لالا مو عندهــم يقول ان جالسين من اول ماجيناا براا وماشافوهم
ام سلطــأآآن:يمــه لطييفه
لطييفه:هلا
ام سلطــأآن:روحــي شوفيهــم في غرفتهــم ولا لا
لطيفــه:ان شاء الله بعـد دقاايق جات
ام تركــي:هاه شفتيهم
لطيفــه:لالا
الحريـــم:قــأآآمو يدورون عليهـــم مالقـأآهــم
حمــد:شفيكــم شنو تدورون
فهــد:مــن جــد تراكــم خوفتونــأآ
ام عمــر:فطووم وهيووم مالقـأأآنـآهــم
فهــد:نععععم وراحو يدورونهــم
هدييل جـأآت بشرهــأآآ:يمكــن احــد خطفهــم من الشاليهاات ولا يمكن هم رايحين برجولهــم هه والله يمكن طيحوو روسكــم بالترأآآب
فهــد عصصب عطاااهاا كـف :تخسيين اختي وبنت عمــي تااج فووق راآآسك فهمتي لاتفكريينهم مثلك استغفر الله
رهف تبكي:لالا يكوون اللي تقووله صج الله يستر وينهم
زيــأآآد ينــأآآدي بصووت قوي:هيــأآآم فـأآطمــه

عنـــد هيوووم وفطووووم
هيوومم باستغراب:هيييي فطووم كان زيااد يناادينااا قومــي
فطووم:افف قومـي

عندهــــــــــــم
وهــم:وينكـــم يالمهـــأآآبييل
تركـــي:افف طلعنــأآآ وشوف وش صــأآر فينــأآآ
طلعــو هيــأآآم وفطووم من الغرفــه
هيووم:شفيكـــم شسالفه زيااد وش تبي مناادييننناا
فطووم:تراآآكــم ازعجتوناا
ام زيـأآد:انتوو وينكــم
فطوم وهيوم بصوت واحد:بغرفتناا
ابوو تركــي:لطييف جات لكــم مالقتكم
هيووم:عمــي الله يهداآآك انتوو ما قلتوالا حق لطييفه
زيـأآد:ياربي الله يستر من الي جـأآي
فطووم :خربوو علينــأآآ الجووو
فهــد باستغراب:جوو شنوووووو
هيووووم:جــو الرواآآيــة البطل سوو حاادث وانتو قطعتــو علينااا يلا فطووم
فطووم قبل ما تمشي:لطوووف فتحي عيونك مرره ثااآآنيـــة امششي
الكل يطالع بلطيفه
لطيف انحرجت عدلت نظظارتهاا :شفيكــم
راآئد:والله حتــى اناا خربتوو عليي الرواآآيــة استغفر الله
كل واحد رجــع لشغله او لمكــأآنه

الســــاآآعــــــة1:00 الليل
وتحــديــدا علـــى البحـــــــــــر
كــأآآن تركـــي ولمــأآآر جالسين ع البحر بس ماتكلمو لانهم متهـأآوشيين وفطوم وهيووم جالسين بس بعييد عنهم شوي بس يسمعــونهــم وش يقولون وهــم مو مركزيين عليهم
تركــي:لمــأآآر
لمــأآآر:..............
تركــي:والله صدقييني هدييل هي اللي تلصق فيني دايمـأآ وبعديين حتــى لو مـأآحبك ماكـأآآن خطبتك كان خطبت هديل حسي فيــني احبــــــــك وربــــي احبــــــــكـ......
لمــأآآر بابتسامه:طييب ســأآمحتـــك وادري ان هدييل شر لان انت سمعت الكلام اللي قالته عن هيوم وفطوم
تركــي:اييييه حررت قلبــي بس برد قلبـي فهد يوم عطاها كف
لمـأآآر :الله يســأآمحهــأآآ
تركــي بهيـأآم:احبـــك
هيوم تهمس لفطووم:يالبيــه مسوي فييهاا رومــأآنسي اخووك
فطوم ضربتهاا بالخفيف :سكتي خليناا نسمع
لمــأآآر :واناا اموت فييييييك
تركــي صرخ:احببببببببببببببك
فطوم وهيوم:هههههههههههههههههههه
لمــأآر:اسكت في نــأآس نايمين
تركي:اول عطيني بووسه
لمـأآر بخجل:لالا
تركي:ولا ترى بزعل
لمـأآر عطته بوسه على خده
تركــي:لالا مابي على خدي
لمـأآآر:اجل
تركــي يأشر على شفايفه:هنــأآآ
لمـأآآر:لآلآ
تركــي توه بيقوم:خلأأص زعلت
لمـأآر مسكته :لالا خلأأص ونفذت طلبــه
هيوم وفطوم:وييي استغفر الله ولفو وجهــم
فطووم:ماتوقعــت اخووي وسخ كذاا قدام النــأآآس
هيووم:هههههههه قومــي نروح لهــم
فطوم:لحظه لين يخلصوون
لمــأآر بعدت عن تركــي:خلأأص عـأآآد
فطوم :قومــي شكلهم خلصوو
هيوم لفت:اييه يلا
فطووم:هــأآآي
تركــي:هلأأ لييش مانمتــو
هيووم:بنصلي وبنــأآم وانتوو ليش كل واحد منكــم مااناام
لمـأآر:بس
فطووم وهيووم يطالعون في بععض:اهاا
فطوم:هيووم قومــي ندخل احسسن من نشووف مقاطع استغفر الله
هيووم:مــن جــد يلآ قومــي
لمــأآر شهقت:لايكون شافوناا
تركــي يضحك:هههههههه اكيييد
لمـأآآر دخلت بخجل

فــي غرفـــة هدييل
هديل:اييه حبيبي يمكن بجي بس مو اكيد يمكن
......:انتظظرك بكره الساعة 9 واذا ماجيتي لاأفضحك بين اهللك
هدييل بخوف:طييب

فـــي صبــــأآآح يؤوؤوؤم جديـــد
هيووم وفطوم جلســو اول نــأآآس ولبسوو وكشخــوو وراحــو المطبــخ
ريتـأآآ:انتــي ليش في اجلس اللحين اللحين الساعة 9
هيووم جلســت علـى الطـأولــة:سوي لنــأآآ فططوور وجيبيه في الصــأآله
فطوؤوم:ولا تتأخريين
ريتـأآ:انت شنو تبي اشرب
هيوؤوم وفطوؤوؤم بصوت واآحد: بيبسي
ريتا:حراام فطوور مو عشاا بيبسي
فطووم:جب جب
طبعــــــأآ بنــــأآآت العــأآآئله يتحجبوون عن الشباااب او بعضهم ماتحجبون والصغار اللي في متوسط عادي بدون عبــأآآيـــة للمعلوومـــه فققط
مبـأآآرك جلس من النوووم جا الصاله بكشته:اوووووه الصبايا جالسيين
هيووم:اكيد
مبـأآآرك:اممممممممم ماسويتو فطووور
فطووم:بتجيبه ريتــأآ تبي
هيووم:تعال بدوون عزيمــــه وبعديين غريبــه جالس مبكر من ويين طالعه الشمس
فطووم:من الشرق
هيوم بابتسامه:يمكـــن
ريتـأآآ جابت الفطووووور
مبـأآرك:مجـأآنين تشربوون بيبسي بفطوور
هيوم:كيفنااا
مبارك :بقوم اترووش احسسن من وجيهكــم
فطوم:احسسسن
مبـأآرك"جب

عنـــــــد ريتـــأآآج فتحت باب الغرفـة بتطلع شافت ماهر طالع
ريتــأآج:صبــأآآح الخيير
مـأآهر:صبـأآح النور وراحو الصـأآلة مع بعض
فطووم باستهبال:اوووووووه جالسين من النوم مع بعض وجاين الصاله مع بععض وتغمـز شسالفه
ريتــأآآج رمــت المخده على فطووم
هيووم:هـــــي انتـي لا ترميين المخده لو اللحين منسكب البيبسي علي وعلى فطووم انتي اللي بتظفيينه
فطووم:ريتــأآآ ريتــأآآ تعالي شيلييه
هيــووؤوؤم تغيير بالقنواآآت شافت مسلسل"زوارة خمييس"
فطووم تأشر على حمـد العمـأآني:اييييه هذا هو اللي اقولك عنه
هيوم تضربها براسهــأآآ:قولي حمــد جاييه لي شفت واحد خققققه قولي حمد
مــأآآهر :غــأآآزلوو غاازلوو
فطووم:مهووور رجائا رجائا خلك مع حبيبتك خلنا نتنااقش على كيفناا
هيوم تضحك:ههههههههههههههه ريتـأآج ومـأهر ههههههههههههه
فطوم:ههههههه مو لايق ابــد قومي نروح نتمشــى قومــي
هيووم:يلآ
ام زيـــأآآد:وانتــو متــى جلستــو
هيووم:امــس جلسناا
ام زيـأآد خربطوهاا:امـس كيف امس
هيوم وفطوم يطالعون في بعض:ههههههههههه ومشـــووو ولقو في طريقهــم حمد وفهــد
فطووم:فهووود كم التـأآآريخ اليوم؟؟
فهــد:1\11
هيوم وفطوم يطـأآلعون في بعض :ويييييي نسينــأآآ
فهــد وحمـد بغبااء:شسالفه
هيووم:بعديين بعديين راحو غرفــة زيـأآد يضربوون البااب
هيوم وفطوم مسوين ازعـأآج:زيووووود زيوووووووود قوم قوم قوم علم الصبح وش البارحه قلناا قوم قوم بسرعه محتـأآآجينـــك بمهمــــه
زيـأآد فتح الباب:خيييييير خييييير
هيووووم:ترووش وصح صح وتعال غرفتناا ونقول لك يلآ
زيـأآد:طييب ذلفوو بعــد 10 دقاايق رااح غرفتهـــم
زيــأآد باستغراب: شفيكــم
هيووم طلعت برا الغرفه تلتفت يمين يسار يمين يساار ودخلت وقفلت البااب
زيــأآد:شفيكــــم
فطــوؤؤوم :اسمــع....................... ..........
زيــأآد:خلأأص الســأآعــة 9 لان بكراا الشغل مايمدي وخاصة ان بكره المناسبه سمعــوو بنت تصااارخ وطلعــووو
هيووم وفطووم :ونـــأآآسه في مشكله في مشكله خخخخخخ
زيــأآد يضحك:هههههههههه مهــأآبيل


فــي مكــأآآن بعييد عن ابطـآلنــأآ
كــأآنت تركــض واآحــد يلحقـهاا تعبت ووقفــت شووي وصلت عنــد شـأآآليــه دخلــت فيـــه وجلسست تصارخ
:لحقووووووونــــي لحقونــــي
البنــأآآآت والشبااب طلعــوو وشاافووهــأآآ استغربووو من اللي يشوفونــه
:لحقونـــي خبووونني عندكـــم
ابو تركـــي :ميين انتــي وش تبيين وميين لاحقك
:اناا اسمـي فجر في وااحد يلحقني مدري وش يبي وشكله يبي يخطفني بس لييش مدري وشفت الشـأآليه ودخلتتهــأآآ
فهـــد:انتـــي تجيين وترميين مصاايبـك عندنــأآآ
ام عمـــر:شفيكـــم تعــأآآلي بنتــي وقولي لنااا سالفتك
الكل تجمــع بالصــأآلة شباب بناات ورجاال وحرييم
فجــر:انــأآ اسمــي فجــر عمــري 19 عــأآآيشه ببيــت لحالي مامعــي احــد امي وابوي متوفيين بحااادث واناا وحييدة امــي وابوووي ووطلعــت من البيت رحت السوبــر مـأآركت باخذ لي اغرااض للبييت وشفت وااحد يلحقنــي رمييت الاغرااض وركضت ليين وصللت هنــأآآ بــس
فطــوؤوؤوم:الحيــواآآنـ...... تخقق
هيوؤوؤوؤم:مــن جـــد تطييح الطيير من السمــأآآء
رهووف تكلم وهـــم:يااحليلهــأآآ تذكرنـــي بأحــد بس مدري مين
ابـوؤو تركــي :خلأأص انتــي احنااا بنعتبرك وحده من بنــأآآتنــأآآ
فجــر بابتسـأآمــه وفي عيون كلهاا دموع:مشكــوريين توقعتــكــم تطردونــي وووو
قاطعهــأآ حمــــد:لآلآ احناا نتشررف انــك تكونيين مثل خوااتناا
ابوو زيــأآد:خليني اعرففــك على العائله الكريمــه هذذا ولـدي الكبيير زيــأآآد وهذاا مبـأآرك وهااذي بنتــي هيام وهذا عيســـى اصغغر وااحد ويأشر على زوجتـه وهاذي ام زيااد
فجـر:تشرفنـــأآآ
ابو تركــي:هذاا ولدي تركــي اكبر وااحد وخااطب لمــأآآر قاطعـه
فطوووووم وهيوووم يضحكـوؤوؤون يووم تذكروو الموقف:ههههههههههههههههه
مبـأآآرك:عــأآدي تعودي عليهــم هذيلي مهــأآآبيل العاائله لاتستغربيين
فجر:هههههههههههههههه
ابو تركــي يكمــل:وهذاا فهـــد وفااطمــه ورزاان ............الخ الخ كل واحد عرفها على عياله وزوجته
البنــأآآت :قومـــي معنــــأآآ وقــأآمــت معهـــم

فـــي صــأآآلـــة البنــــأآآت
رزوون:احـم!احــم! بنــأآآت نبي نستهبــل اليـؤوؤوم
هيووم تتخصصر:لالا والله اناا وفطووم بنطلع مع زيياااد مو على كيفكــم تستهبــللووون
فطــووؤوؤم:اييه والله
ريتـأآآج:بـــس بــس خلأأص كلتـــو البنـــت
فطوووم:عــأآد انتــي جـب روحــي حق مــأآهر ينتظرك على البحر هههههههههههههه
هيوووم:هههههههههههه كفك
لطووف قربت من ريتـأآج:شســأآآلفه المهابيل وش يقولون هاه لك علاقه مع اخووي هاااه
ريتــأآآج:عـأآد اللي مايفهمووون شفييك انتــي صدقتييهم
فجــر:والله تونسوون انتــوو
رهوف:مااشفتي شــيئ

فـــي صــأآآلـــة الشبــأآآب
حمــد:اسمــع فهوود يوم السببت جهــز نفسسك
فهــد:ليــش بععد
حمــد:بنقنص ويوم الاحــد جييب هياام و فطووم شوي يسوون لناا جووو
فهــد:طييييبب نشووفهــم اذاا يخاافوون ولا لالا
فهــد اتصصل على رزون
رزان:الوو
فهــد:مرحبتين
رزان:شفييك شكلك تبي شيئ
فهــد:قولي لـ هيوؤؤوم وفطووم يجوون لي بسرعــه براا عنــد البحرر
رزاآآن طييب
فهـد:يلا ذلفي
حمــد:امحــق احتراآآم
فهــد:هههههههههه
فــي جهه ثـــأآآنيــــة
راآآئــد جالس بهدووء ودااخل عالم رومــأآنسي بالكتــأآب اللي فييه الروايه هجــم عليه عيسـى
عيســى :شتسووي
راآآئد:افف وش ذاا الازعــأآج
عيسـى يقراا في سطر فييه كلام غززل وشهق
راآئد باستغرااب:شفييك
عيسـى:تقول له احببك وهو يقول لهاا اموتت فييك كاان قال لهاا حبك بررص انشــأآآء الله
راآآئد:وينك ويين الرومــأآنسييه انـــت
فــي جهه ثــأآآنيــة
زيــأآد وتركـــي يلعبــوؤوؤن في البلآلآستيشن
زيــأآد يوقف:قووووووووووووووووول قوووووووووول يووووووووو فززت علييك
تركــي:غشااش غشااش
زييــأآد:خل لمــأآآر تنفعـــك يا حبيبي اول مرره اشووف واحد يقول لولد عمــه بتحدااك يلعب ويكلم حبيبته الحمد الله والشكــــر
تركـــي:اذلللف غشاااش
زيــأآد: اييه اييه صح غشاش غشااش شافني فززت قال غشااش يووووووو
فــي جهه ثـأآنييه
ابوو عمــر:اشووف سععر الارااضي كل ماله ويرتففع
ابووو زيــأآد:اكييد انــت شووف البيووت اذا البيوت وصلت 1000،000 اجل كيف القصوور والفلل
ابو تركـــي:الله يعيين اللي بيبني مــن جــد بيفــلس
ابــو سلطــأآآن:وكل سنــه او شههر رافعيين يا بالأراضي او المواد الغذاائيــة والاثاث ومواد البنااء
ابو حمــد:كل شــيئ يرتفــع هاللايــأآآم لاتستغربــوون
فــي جهه ثــأآنيــة
مبـأآآرك واحمــد ومـأهــر وعمــر يلعبوون اونــوو
مبــأآآرك:وحســأآبكم فززت عليكــم
احمــد:لالا غش ماقلت اونوو
مبــأآرك:والله قلت غسل اذاانك بالمــأآي والصــأآبون ونشفهاا زيين واسمع عدل
عمر ومـأآهر يضحكوون:هههههههههههههههه حلوووه


عنـــــد البنــــــأآآت
هيووم وفطووم خاافوو:وش يبي هذاا
رزوون:يقول خلي هيوووم وفطووم يجوون لي ضرورري
فطووم:اكييد بيعطييناا هديــة تتوقعيين
هيـؤوؤم:يمكــن
فجـر تضحك:ههههههههه انتو روحــوؤوؤ وشوفوو وش الســأآلفه
فطووم :يلآ
بعــد خمــ5ـــس دقــأآآيق وصلــوو وشافووه هــو وحمـــد
هيوؤوؤم باستغرااب:شفيكــم ياعيــأآآل العمــأآم فيكــم شيئ محتااجيين شيئ ترى احناا عن الف رجــأاجييل
فطــوؤوؤم:قولو لا تستحوون
فهــد:طيروو زيين المفرووض احنا نقول لكــم هالكلالام مو انتــوو
حمــد:جايين وشـأآديين حيلهــم والف رجال ولاتستحوون سلآلآمــأآآت
هيؤوؤوم تتأفف:اف خلصونــأآآ شفيكــم ورااناا غداآ ترى
فهــد:سمعــوؤوؤ احناا بنوديكــم البـــر يوم الاحــد طييب
فطــوؤوؤم:لآلآلا اناا اخااف
هيؤوؤوم تضحك:هههههههه مسكيينه انااا برووح معكــم واذا بتقنصوون افاا عليكــم معكــم
فطوؤوؤم:هبله انتـي
هيوؤوؤم:كيفي برووح احــب الجــووؤؤ اللي كذاا اذاا ماتبين تروحــيين اناا برووح
حمـــد:فديييت هيووم والله
هيووم تغمــز لهــم:اعجبكــم وانتي بتروحيين وغصبن عنــك
فطووؤوم:خلأأص برووح برووح
فهــد:خلأأص يوؤوؤوم الاحــد
هيؤووؤم:جهزوو الرشاشاات نبي نقنص واذا ماتعرفوون اعلمكــم ماعندي مشكلــه
فهــد:نعرف نعرف
هيوؤؤوم:اممممممممم طييب سلآم وراآآحــوو هي وفطوؤوؤم
حمــد:ههههههههههه مهبل

عنـــد البنــــأآآت
فطووم وهيووم دخلوو بونـــأآآســه واضحــه
رزوون بحمــأآآس:بشروووو
هيوؤوؤوم:اخبــأآآر طيبـــه
البنــأآت بحمــأآآس تجمعــوو جنبهــم:شنو شنو قولو
هيوووم وفطووم مدوو يدهــم:بوسوو يدنا ونقول لكــم
البنــأآآت بصوت واحــد:طيروو زيين
فطـوؤوؤم:خلأأص بنقوول لكــم
البنــأآآت بحمـأآس اكثثر:شنو يلا قولو وترتونـأآ
فطـوؤوؤم:بنرووح البــر
البنــأآت:ونــأآآسه بنرووح البــر
هيوؤؤوم بصراخ لان ازعااج كل وحده تهاذر مع الثانيه:هييييي هيييي لحظه لحظه مو انتـووو
البنــأآت باتسغراب:اجل
فطــوؤوؤم:احنــأأآ
هيوؤوؤم:يعنــي اناا ويااههااا
رريــتتاآآج:مـع ميين يعني
فطووم :لالاتـغــأآريين مو مــع مــأآآهر
ريتـأآج:بلأأ سخــأآآفـــة
هيوووؤم:هههههههههههههه بنرووح البــر اناا وفطوووم وحمد وفههــد وتغمـز لهم بنقنص بععد
البنــأآت شهقوو:اآآه يالخونــه
لطووف:اجل بتقنصوون هــأآه
هيوؤوؤوم :فطووؤوؤوم
فطؤؤووم:هلأأ بعد قلبــي
هيوووم:قومــي يا بعد حيي كانهم عواجييز 24 ساعة جالسين
فطوم بقرف:صج مدري وش يحسوون فييه
هيووم طرت على بالهاا فكره:فطووووووم
فطووم:هلأأ
هيووم:شرايك نسوي حلأأ
فطـوؤوؤم:يلآ وش ورااناا
راآآحــو المطبــخ يسوون حلأأ الاريــوو
دخلت ريتــأآآ حطت يدهاا على راسهــأآ:اووووف هيوم فتوم انت شنو في سوي في مطبخ يؤ الله
هيووم وفطووم تخصروو:هـأآآذي ابدعــأآآت
فطوم:انا بحط الحلأأ في الثلاجه واللي يحركـه اقص ايده
هيووم:من جد نتعب ونسوي ويجون يخربونه
وراحو غرفتهــم

شقاوتي غير 12-13-2012 01:11 AM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
مشكووووووورهـ حبيبتي

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-13-2012 01:42 AM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
شكرا الك

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:38 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
تكملـــت البــأآآرت الثــ2ــأآني
بعــد ماتغــدووو راآآحـــووؤوؤؤ صالة الحريم والبناات ووزعــو علييهم
فطوم:شراايكــم
الكل:حلووووووووو تسلم ايدنكــم
هيوؤوؤم:ندري انه حلوو مو لازم تقولون
ريتــأآج:ياواثقيين
فطوم:عـأآد انتي سكتي يا M
ريتأآآج فهمـتت وعصبت:اناا اأوريكـــم
لمــأآر بابتسامه:من جــد حلووو
الجــأآزي بابتسامه:تسلم يدكـــم
هيووؤوؤم:تسلمووون يابعد حيي انتـوو يلا احناا بنرووح المجلس الرجـأآل نعطيهــم الحلأأ
فجر:اهنيكــم على طبخكم
فطوم:يسلموو قلبي
لمــأآر:لحظه لحظه مدت لهم ورده
هيؤووؤم:حق ميين؟؟

عنـــد صـأآلة الشباب
ضربــو البــأآآب ودخلوو هيوؤووم وفطووم وزعــو الحلأأ
سلطـأآآن: الله يعنييناا بنتسمم اليوم مداام هيووم وفطوم مسويينه
فطووم:وييي اصللن بتاكلوون اصابيعكـم ويدكم كلهاا ورااه
زيـأآد همس لهم:تعالو
فطوم وهيوم جلسوو :نعــم
زيــأآد:لاتنسون الموعد الساعــة 9
هيووم وفطوم:طييب
مبـاآآرك:الحلـى حلووو كثيييير تسلمووون
هيووؤوم:ندري انه حلوو اجل ليش سمووه حلا
الكل:ههههههههههههههههه
مبــأآرك باستهبال:ويي من حلأأته انا احلا منه
هيوؤوم:اكييد
عمــر بابتسامه:هيووؤوم
هيووم بدالته الابتـسـأآمه:هلأأ
ععمــر:حق ميين الوررد
هيؤوؤوم ضربت راسها بغبااء:يؤؤؤ الورد الاحمــر
عمــر:شرايك يعني
هيؤؤم رمتهــأآ علــى تركــي:تفضل من لمــأآآر حبيبت قلبــك وفيهاا كرت قرانااه كللله واذا تبي اقول اللي مكتوب عادي تـــررى
الكل:هههههههههههههههههه
فطــوؤوؤم:يلآلآ حبيبتــي قومــي خلناا ندخل وراناا رواآآيــة اووه على طاري الرواآآيــة راآآئـد
راآآئد بابتسـأآمـه:هلأأ
فطــوؤوم:اشووف رواآآيتــك دقاايق قرت العنــوأآن ويييي هيوووووم
هيوووم:شنو
فطووم :هـأآذي الرواآآيــة اللي فييهاا ملاك وفيصل عرفتييهاا اللي قراانهاا في منتدى غراام
هيوؤؤوم:ايييييه عرفتهاا اذذذا تبي اقولك وش بيصير بالاخيـــر عــأآدي
فطــوؤوؤم:ترى حزينــه اخر شيئ انصحك لا تقرااهاا لانك بتبكـي بس احناا العكس جلسناا نضحك
هيؤوؤوم:تعــأآلي نلعــب اونوو معــهم
فطوؤوم:لالالا سخافه
هيؤؤووؤم:مهووووور
مـأآهــر يؤ ذيلي بيفضحونــي اللحين :خييييير
فطووم غمــزت له:R
مـاآهــر فهــم:رمــى عليهــم المخده
ركــأآآن يطالعهــم بخبث
هيؤوؤوم ركــزت وهمســت حق فطؤوؤم:شووفــي التبن ولد عممك شوفي كيف يطالعنــأآ
فطـؤوؤوم:اييه اشووفه يبيني اتوطاا ببطنه الحيواأن
هيؤؤوم:اقوول ماودك نتهــأآآوش
فطوؤوم:الا ااناا لي خللق حددي
هييؤوؤم بصوت عــأآلي:خيييييير في شــيئ
الكل وجه نظره للي يطالعونه هيووم وفطووم
ركـأآن:لالا سلآلآمـتك
فطووؤوم:وش تبي تطــأآلــع
ركــأآآن:حراآآم اطالع ولا اغممض عيني
فطووم:لو تغممض عيينك احسسن
هيؤؤووم:مــأآلت على هالجوه قلــت حيــأآآ ماجرب الجزمــه صح
ركـأآن بعصبيه:بلا طولت لسـأآن
زيـأآد:هيااام فاطمــه خلأأص دخلووو
فطوم وهيووم يطالعوون بركـأآن:تبــــن
فهــد:هيوووووم فطووم خلأأص طلعــوووو
هيؤؤووم:وربـــي اذاا شفت عيونــك على وحدده من بنــأآآت العــأآآئله لأدفنـــك في مكأآآنـك غيير ان اللحين فجــر موجــوود قررب جــنب الببنـــت وشوووف وش يجييك
تركــي بعصبيــه:فـأآطمــه هيـأآآم والنهــأآآيــة خلأأص دخلوو
فطووم:نــأآس ماتستحي
ركـأآن كــأآن بيرووح لهــم بس مسكووه
هيؤوؤوم:مد يدك لا اكسرهــأآآ لك واعلممك ميين اكوووون يالوسسخ وطلعـــو برا المجلس بنصصر
فطووم وهيووم يحوسون ويغنــوون:حبــه حبــه على قلبــي حببه حببه وكان صوتهم جنــأآآن خقق
لمــأآآر:هاه بشرروو عطتووه الورده
فطوم:اييه عطنااه ولا ازيدك من الشعر بيت فتحنــأآآ الكرت وشفنا وش كاتبه وغير كذاا تهاوشنــاآآ مع ركاان
هدييل كانت مو جالسسه معهــم كلا بغرفتهــأآ
لطووف تعدل نظارتهاا:قولو لنــأآ السالفه
هيوووم:سمعـــي وقالو لهــم السالفــه..

فــي صــأآآلــة الشبـــأآآب
طلأأل يهمــس لـ ركان:الله يهدييك انــت شسوييت
ركـأآن:ااناا ماسوييت شيئ
طلأأل:شنو ماسوييت شيئ وتطالعهم بخبث شكلك ناوي على شيئ
ركـأآن بسخريه:تقدر تقوول كذاا
طلأأل بخووف:لا الله يخلييك مانبــي مشــأآكل
ركـأآن :يصير خيير
فــي جهه ثــأآنيــة
عيسى هجم على رائد:ماخلصصت رواآيتتك
راآآئد :لالا شتبي خلني اقراا
عيسى:اممممم بقرا معك عــأآدي
راآئد:لآلآ
عيسى:لييش
راآئد:حق كبــأآآر بس
عيسى:وش دعــوؤوة انــت كبير
رائد طالعــه ببروود:ممكن تسكر فمــك

فــي صـــأآآلــة البنـــأآآت
جهه للحريـــم وجهه للبنــأآآت
جههت البنــــأآآت
الجــأآزي شهقت:جــد
هيؤوم:والله
فطـؤوؤوم:كناا بنتهــأآآوش بس شنسويي الظروووف
فجــر تسأل:مييين هذاا ركــأآآن
وهــم:امممممم سمعــي هذاا دااشر راعي بنـــأآآآآآآت قليل حيــأآ
فجر بقرف:بس بس بس يعنـــي مــوؤؤو زيــــن
البنــأآآت:ههههههههههههههههههه هه
فطووم :هيوم قومـــي نصلي
هيؤوؤم:يلآ يلا بنــأآت صلآلآة تــأآآيــم
وهــم يمشوون فطوم وهيوم
فطوؤوم:شراآآيــك نرووح المغرب ونرجع الساعة 9
هيؤوم:لالا قلبي مانبي نرووح المغرب نبي الساعة 9 ونرجع 11 شراايك
فطوؤوم:طييييب

الســأآعــة 9:00
وتحديــداآآ عنــد هيووم وفطووم
زيـأآد:يلا بسرعـــة
فطوم وهيوم ركبـــوو بس قبــل مايمشــوؤون شـأآآفــوو هدييل تركــب مع واآحـد غريــب
زيـأآد بعصبيــه:مع ميين راكببه ولا بعد قداام جنبـــه
هيؤوؤم:الحقهــم وشوف
زيـأآد بعصبيــة:وهذااا اللي بيصيير لحقهــم ليين وصولــوو للعمــأآآرة
فطووم وهيوم شهقـوو:اللي ماتستحــي احناا بنززل وبنسحبهاا من شعرهـأآآ
زيـأآد:هــي انتــو مجــأآنين جلسو مكاانكم اناا بنزل وقفلو علييكــم باب السيارة
بعــد مانـــززل زيـــأآآد
هيؤؤوم:شفتــي شفتــي بنــت عممك وش سووت
فطـوؤوؤم:اصلن ولا اتششررف تكون بنــت عمـي هالوسخــه
هيوووم:وييي شوفي زيـأآد سحبهاا وجاابهااا وركبـهااا السيــأآرة
هدييل بعصبيــة:خيييييير وش تبي لا انت اخوي ولا ولي امــري علشـأآآن تسوي فيني كذاا
زيـأآد بعصبيـــة:جب جب ولاكلمــة انتــي اخر وحدده تتكلميين لو اللحين منزله روسناا بالارض
مرررت دقـأآآيق والكــل ســــأآكــت
هيؤوؤوم بتردد:زيـأآآد
زيـأآد بابتسـأآمـه:هلأأ
هيؤوؤوم:متــى اللي قلناا لك
زيـأآد اختفت ابتسامته الا عصبيــة:بوديهـأآ الشـأآليــه واناا وانتي وفطوووم بنرووح
فطؤوم تطالع هدييل بقرف
هدييل بحـــده:خيييييرر فييه شـيئ
زيــأآد:ميين كلمــك انتي اللحيـن الحمد الله على نعمـــة العقل

فـــي الشــأآآليــــه
لطيفـــة كــأآآنت طالعـــه تتمشـــى براآآآ بسرحــأآآن فجأه صدمــــت بواآآحــد ويووم رفعــت عينهاا شافت

عنـــد البنــــأآآت
فجــر بابتسـأآمــة:تصدقيـــن احــس دخلتــو قلبـي بسرعـــة
رزاآآن:والله حتــى انتــي بس انتــي مو هبله مثلناا هاادييه
فجـر تضحك:ههههههههههههه
وهــم وكأنهـأآ تذكرت شيئ:الا ريتــأآآج وش سالفــة M
ريتــأآج عصبـتت:والنهــأآيــة
لمــأآآر:اوكــي حبيبتي خلأأص ماعلييك منهــم
رهــف بابتسـأآمــه:ترى اليوؤوؤم بنستهببل بس ليين يجوون هيوم وفطووم لانهم هم اساس الهباال
الجـأآزي:لالا واهــم شيئ ان الشـأآلييه مافييه الا احناا وغيير كذاا سيارااات الشباب موجووده وغمزت لهـــم..

عنـــد الشبـــأآآآب
فهــد:تعــأآآل صج انت ماقلــتت لي في اي سيــأآرة بنرووح
حمــد وعينه ع الجوال :يعني بلا غبــأآآء انت بتجيب هيووم وفطوم وانت معهــم يعني اانتوو اكثثر تعـأآل بالجييب حقك ومروونــي بععد
فهــد:خلأأص اوكــي
حمــد:متحمــس حــق يوؤوؤم الاحـــد
فهـدد بابتســأآمــة :تصدق حتــى اناا
احمــد جـآآ لهــم فجـأه:حــق ايـــش..؟؟ متحمسيــن وشنــوو يووم الاحــد
فهــد يبي يقهره:اشـيـأآآء خـأآصه
احمــد:يلا قولو لــي مو قـأآآيل لاحد
حمـــد بابتسـأآمــه:هيووؤوم وفطوؤوؤم
احمــد:شفيهـــم المهـأآآبيل
فهــد:بيجوون معناا البر يوم الاحـد وبنقنص بعــد
احمـد فتــح عيونه على وسعهــم:بيقنصوون معكــم بنــأآآت يقنصوون ياربــأآآه لا كذاا يغمـى علــي
حمد وفهـد:هههههههههههههههه
فهــد بابتســأمــة:ولا ازييدك من الشععر بيــت
احمــد باستغراب:شــنووو بععد
حمــد:شكلهــم متحمسيين لهذاا الشيـئ
احمــد باستهزاء:هه نشوف والله لايجبون لكــم العييد

في صالة الرجـــأآآل
ابو سلطــأآآن:اجل بكراا متــى بنمشــي من الشـأآلييه
ابو عمــر يضحك:ههههههه ششفييك مستعجل
ابو زيـأآد:بكره بنمشي السـأآعــة 9 في الليل
ابو حمـد:تمــأآم بس نبي نقوول للحريـم
ابو زيــأد ينـأآدي عيسـى اللي جـأآلس يلعب بالايبوود:عيســى عيووس
عيســى:هلأأ يبــه
ابو زيـأآآد:روح قول للحريم والبنـأآت بنمشي بكراا الساعــة 9 في الليل
عيســى: ان شــأآآء الله

فــي السوؤوؤق
زيـأآد:خلأأص رجلي تكسررت ماصاارت هداآآيــأآآ هاذي
فطوم:حمــد وفهــد لالازم نعطيهــم هديية بمنــأآسبــة عيد ميلادهــم واحلا شيئ انهــم في يوم واحد منولديين
هيؤؤووم تحط صبعهاا على شفااتهاا: اممممممم شكييييت انهــم اخوان
زيـأآد بطفش:خلصونــأآآ
فطووم:طييب هذاا احناا خلصنـأآ حـأآسبــوو وطلعـــوؤوؤ

فــي السيـــأآآرة
هيوؤوؤم تزن:لاعلي شرهه ولا حتـى عتب لاتقول لاتعيد لاتزييد كل شيئ صار في سااآعــة غضب قدر الله والله يفعل مايريد
زيـأآآد يسد اذوونــه:بس بس بلا زن
فطؤوؤوم بابتســأآمه:عـأآددي تعوود حتــى بالفصصل
هيوؤوؤم:بس بس فضحتيني الله يرجــك وصلـوؤؤو الشــأآآليـه ونزلـوو

عنــد لطيـــــــفة
قـأآمــت وهــي تعدل نظارتـهاا:آ..آآسفــه ماشفتتك
راآآئــد:لآلآ عــأآدي اناا اللي ماشفتــك لان كنــت اقراا الرواية وماشفتتك
لطيفــة رااحــت تركـض داآآخــل
فطوؤوم:هلأأ وغلأأ براآئئــد اخباارك
راآئــد:هلأأ فييك ويــن رحتــوو
هيؤووؤم:الدنيــأآآ اسرااار يا بعــد قلبــي يلا سلآلآم
راآئد يطالعهاا بنص عييين:سسلالام

عنــــد هيــأآآم وفــأآطمـــة
وهــم يمشوون متجهيين لـ غرفتــهم :متــى نعطيهــم بس اأخــأآف بكراا يكونون مشغولييــن
هيؤوؤوم:لآلآ اليووم بنعطيهــم لاتنسيين عيد ميلآلآدهــم اليوم ولا احــد تذكره الا اناا وانتــي
فطوؤوؤم:اجل بسرعــة خليناا نعدلهــم ونضبطهــم ونوديهــم لهــم
هيؤؤوؤوم بابتســأآمـــه:اوكـokــــي يلا امشــي

______________________________ _________
البــأآآرت الثــ3ـــأآآلث
فــــي الشــــــــأآآليــــــــــــــ ـة
الســـأآآعــــــــة11:00 فــي الليــل
هيووؤوم بابتسـأآمـه مـع تنهيــده:كذاآآ تمـــأآآم
فطؤوؤوم بحمــآآس:خـأآطري اشووف ردت فعلــهم
هيؤوؤم:والله حتــى اناا

فــي المطبــــخ
كـأآآنو الحريــم يحطوون كباب الدجاج واللحم .....الخ الخ في اصياخ حق شوي
والشبــأآآب مسوييــن حططب وجالسيــن حوولــه يتدفون لان كان شتـأآ بس في الظهر حررر المهــم
والبنــــأآآت جالسيـــن علــى البحــر
والرجـأآآل جالسيـــن داآخــل يقولون مايبغوون يطلعوؤوؤون
الشباب شـأآآفوو هيووم وفطوم جـأآيين
تركــي:جاااو المهـأآآبيل
مااهر:اللحين بيهبلووون فينــأآ
مبـأآرك:ونــأآسه الربـع جـأآآو
هيؤوؤوم وفطــوؤوؤم بصــوؤوؤت واآآحــد:سلأألأأم
الكل باصوات متفرقــة:وعليكــم السلأأم
مـأآآهــر باستغراب يطالع االاكيـأآس اللي في يدهـم كانو واضحيين انهــم هداايا من الكيسـه:حق ميــــن
لمــأأآآر:جــد حــق ميين اكييد لي
ريتــأآج:لآلآ لي
مبــأآرك:لا انتــي ولا هي((ويأشر على نفسسسه))لــي
عيسـى:اكييد لي
فطووم:هييييي شفيكــم صحصحوو لا لك ولا لهاا حــق
قاطعــهم تركــي:اششوف اكييد لــي
هيؤوؤم تتأفف وتقلب بعيونهاا:عـأآد اللي مايفهموون كييف افهمهــم
فطوؤوم نفس حالة هييوم:مــن جـــد راازيين وجههم بكل شيئ اموؤوؤوؤت على اللقــأآآفه اللي فيكــم
عمر بابتسـأآمــه:خلصوونــي حق ميييين
هيؤوؤوؤم وفطـوؤوؤوم راآآحــوو حــق حمـــد وفهــد
هيؤوؤوم:اعذروونــي ماتوقعتــكم اغبيــه لان اليــوؤوؤم الخميــس تـأآرييخ 1\11 عيد ميلاد فهــد وحمــــد
وعطــاآآهــم الهداآآيــأآآ وهم يقولون لهــم:كــل عــأآم وانـتووو بخيييييير
فطوووم بابتســأآمـــه:عقبــأآآل 100 سنـــه
حمـــد يطالعــهم بابتســأآآمـــه: وانتوو بخيير فديتــكم والله يالبـى قلبكــم كلهم نسووو الا انتتو واحناا ماندري
فهــد بابتسامه:وانتــو بخيير مشكوووريــن يالله ان شـأآء الله في عييد ميلالادكــم هيوومم وفطوم جلسو جنب حمد وفهـــد
ريتــأآآج بقههر:هذاا الاسبــووؤوع اللي راآآح عيــد ميلآلآدي ولا احد فيكــم جـأآب لي هدييه
فهــد يضحك:ههههههههه شدعــوؤوؤة انتوو جبتــو لي وباس فطوم وهيوم على خدهــم مافيه الا هالحلاوتيين
حمـــد:صج تخيلوو اسئلونــأآ اليوم الصبح كم التااريخ واحناا قلنااه وماركــزناا بالتـأآريخ يعني انه عيد ميلالادناا
الجــأآآزي تصفر:اووووووووه حركـــأآآت فطوم وهيووم حركــأآآت بعد هدأآيــأآآ وحناا طول اليوم معكم ولا قلتو لنا
هيوؤوؤوم:لحظه لحظـة!! حبايبي اولآ ياريتــأآآج:تبيين هديــة عنــدكM
فطوم :كفك حللوووووووه قلتييهاا عنــي
الشباب:ميين ام شسالفه
هيووم بخبث:سلآمـــتتتكم مافييه شيئ سالفه بيناا وبينهــأآ
لطيفــة تعدل نظاارتهــأآ:عداال ع الاسرأآآر
فطووم :هيووم قومــي شوي نتمشــى
هيوؤوم:يلا لان حــتى انااا ابيك شوي
مبــأآآرك:وي مالـت ماباقي الا بزران بينهــم مواضييع
فطوؤوؤوم تسوي نفسهاا ماتسمع:ايش ايش وش قلت بزرااان اشوف البزراان هم اللي مسويين لكـم جوو هنــأآآ
هيوؤم:يلأأ
بعـــد مااقــأآآمــــوؤوؤو بعدوو عنهــم شووي
هييـؤوؤم:فطوووم
فطووم:هلأأ
هيؤوؤم بزعل:تتوقعــيين ركــأآآن ينتقــم مناا بعــد اللي سوينااه فييه
فطؤوؤم:مدرري
هيوؤوم بزعـل:بــس اناا خـأآآيفه
فطوؤوؤم:والله حتــى اناا خــأآآيفـة اخـأآآف يسووي شيئ او يخطط مـع اخـــته هدييل
هيؤوؤوم بتنهيـد :الله يعيينــأآآ والله يستــر
فطـؤوؤم:خليناا نروجـع لا نبععد اكثثثر


عنـــد الشبـــأآآب والبنــأآت
حمـد بخووف:ويين هيــأآم وفـأآآطمــة بعــدووو كثيير
زيـأآآد بخووف:اييه والله مددري وينهــم
الجــأآزي:لالا لاتخــأآآفووؤوؤن عليهــم اللحين بتشوفونهــم وابتساامتهم شاقه وجههم
تركـــي :بــس جـد تأخرووو
فهــد وقف:اناا برووح ادورهــم
حمــد وقف:اناا برووح معـــأآآك
فهــد وحمـــد راآحــوو يدورونهــم
احمــد:اوووووف كل شوي مصيبــة
مــأآآهــر:ماسووت علينــأآآ طلعه
وهــم بتنبــيه:لالاتقوولوون لامهـأآت والابهـأآآت يخافون خلأأص حمد وفهد راحو يدورون عليهــم.....،،

،عنـــد هيــ هيوم ــأآآم وفـأأطـ فطوم ــــمـــة،
هيؤوؤوم تهمــس لـ فطوم:هذاا اخووك مع حمد جـأآيين الله يستــر
فهــد بعصبيـة:وينكــم انتـــوو
فطووم :هااه لالا بس هياام كانت تبيني بموضوع فـأآآ خذتناا السواالف ونسينناا نفسنــأآآ
حمــد:كذاآآ خوفتونــأآآ عليكـــم..
هيووم بابتسامــة:آسفيين
فهــد باستغرااب:هيـــأآآم شكلك متضاايقـه فيك شـيئ
هيوؤوم بابتسـأآمــه مجااملـه:لآلآ مافيني شــيئ فطووم يلا خلناا نمشي ورااحــوو
حممــد:ترى حتـى انااا شــااك ان فيهــأآ شيئ
فهــد باستغرب:لييش مهتــم لهالمووضووع ولا تقول انـك حبيتهاا
حمــد توتر:خييير ترى هــي مثثل اختتــي
فهــد:اجل وش معنــى الكل جالس الا انت ركــزت ان هيـأآم وفااطمــة مو موجوديــن
حمــد:فهــد وش فييك خلأأص سككر الموضوع وبلآ شكوك يلا امش الكل ينتظرنااا
الجــأآآزي باستغراب:وش فيهــم فاطمــة وهيــأآم دخللووو بدوون مايكلموون احــد
فهــد:مدري والله
رهف وقفت:برووح اشووفهـــم بعــد خمــ5ــس دقــأآآيق
طـق!!طق!!طق!!
فطوؤوؤم:من الطـأآآرق
رهف:اناا جلسست على طرف السرير
هيؤوؤم باستغراب:شفييك شسالفــه
رهف بابتسـأآمــة:حمــد وفهــد جـأآو لي وقالو لـي ان شكلكــم متضـأآآيقيين
هيؤوؤم بابتسـأآمــة:لالا مو متضاايقيين خلأأص من شفناا وجهــك كل الضييق راح ويلا قومو نطلع برااا نفلهااا
رهف وهيووم وفطووم طلعــوؤوؤو براآآ
فطوم وهيووم بصووت واحــد:هلأأ باللي لفــآآني ياهلأأ بــه عدد دقــأآت قلبـي في غيـأآبه هلأأ والشوق جابك علييم الله قلبــي ماصففاا بــه علييم الله قلبـــي ماصففاااا بــه ....
لمـأآآر:هلأأ والله تعــأآآلو جلسـوؤؤو جنبـــي
فطووم باستهبال:لالالا خلي المكاان حق تركــي
ركـأآآن :لا تعاالو جلسؤوؤو جنبــي احسسن
هيؤوؤوم :لاهي ولا انــت بنجلس حناا جنب بععض
مبــأآآرك:فطوؤوؤم هيووم تعاالو بوريكــم شيئ بسسسسرعـــة جااو يركضووون
فطوؤوم بحمـأآس:شنو شنو
هيؤوؤم وفطوؤوم شـأآفوو الصـؤوؤوررة ومــأآآتـوو ضحك عيوونهــم دمعـت من الضحك
سلطـأآآن بلقاافـه:شسالفه ضحكوناا معكــم
فطووم خذت الجواآآل من مبااارك وراحت حق زيااد شووف صورتــك ههههههههاآآي
زيـأآد:حسبي الله على بلييسك يابروووووووك اجــــل مصورني بالمنشفه
الكل:هههههههههههههههههههه
هيؤوؤوم بابتسـأآمــة :تلعبووووووون
الكل باصوات متفرقه :شنو
هيؤوؤم:جمــأآد حيواآآن
الكل:اييييييه
هيؤوؤم:شويياات بروح اجيب اورااق واقلالام بعــد دقايق جات وجابت اقلام واورااق وزعـت على الكل
ريتتـأآآج تطالعهم:ميييين اول وااحد
فطؤوؤم :امممممممم ابتدي انتــي
ريتــأآج:حرررف
هيؤوؤم تغمـز لهاا:ميم
ريتـأآآج:هياام ترى ماراح الععب
فطؤوؤم:اوكــي خلأأص
ريتـأآآج:حرررف الهــأآآء والكل بداا يكتتب
هييوؤوؤم وفطوؤوؤوم بوقـت واحد :ستووب
الكل وقـف
ريتــأآآج:بمـأآ انـي انااا اللي مختـأآره الحرف اناا بسئلكـم كل واحد يقول اسم الولد اللي اكتبه
سلطاان:هاشم
هيؤوؤم وهي تحط القلب في شفايفهاا:هـأآني
فطوؤوم وهي تكتب على يدهـأآ:هشاام
والكل قـأآآل اسم الولد
ريتــأآج:اســم البنــت
فهــد:هنــد
حمـد:هيـأآم
احمد:هيام
مبارك:هياام
زيـأآد:هياام
هيؤوؤوم: وانتوو كلكــم كاتبيــن اسمــي حلأأوة هـي اممم هنـأآآدي
فطؤوؤم:هااجر
هيؤوؤوم بسرعـــة:جمادي هاتف حيواني هامستر اكلي هيل بلادي هولنـدأآ خلأأص اختصررت الموضوع ورمت الورق في الاررض
فطؤووؤم: جمادي:همـر حيواني هدهد اكلي هرييس بلادي هند ترى اناا طفشت الصراآآحــة
هيؤوؤوؤم:امممممممممممم سولفــوؤوؤ طييييب سمعـوؤؤو بقول لكــم سؤاال
فطوؤوم:اكييد اناا بعرفــه
هيووم تدزها وتغمز لهاا:اموووت على الواثق
زيـأآد:يلآ قولــي
هيؤوؤم:سمعــوؤؤو ماأهــوو الشيئ اللي كلمـأآ ذبحــته بكييت علييه؟؟
وهـــم:البصصل
هييووم تضحك:هههههه صـــح اثررك مو هينـــه
فطؤوم:انــأآآ بدخل
فهــد بابتسـأآمـة:وانـتوو ماتثبتوون في مكــأآن واآآحــد
هيوووم:لآلآ مستحييييييل!! وقـأآآمـؤؤوؤ
فطوم حاوطت يدهاا على رقبـت هيووم وهييوم نفس الشيـئ
فطووم:شراايك نسحب علييهم ونتمشــى
هيؤوم:اييه ويكون احلأأ اذا جبت الايبااد ونقراا الرواآيــة
فطوؤؤوم:اهــم شـيئ انـه مشحوون
هيووؤم تغمــز لهاا :اكييييييييد وراآآحـــت تركض

عنـــد الشبــأآآب والبنــأآت
مبــأآآرك شاف هيــأآم طالعــه مــن المبنـى وفي يدهـأآ الايبـأآآد مشغوله فييه نادااهاا
هيؤوؤوم وعيونهــأأآ على الايبـأآآد وراحت لهـم:هلأأ شتبي يالمزعــج
مبـأآرك:بلعــب بالايبـأآد اشووف
هيؤوؤوم بعدت نظرهــأآ عن الايبــأآد وقالت له:مو فـأآضيــه لك وراأي رواآآآآآآيـــة وشدت على الكلمه الاخيره
حمـــد بابتســأآمــه : طييب هي رومـأآآنسييه لاو رععب ولا اكششن ولا كوميدييه
هيؤوؤوم:رومــأآآنسيــــه تعرف وش معنــى رومأأنسيــه يعني
قاطعتهــأآآ فطووم بابتسـأآمــه:يعني حبني واحبــك خوني واخوونك يلا هيووم امشي ورااحو
الكل:هههههههههههههههههههه
فهــد وهو يضحك:هههههههه والله مماندري وش بنسووي بدونهــم

عنــد فطووم وهيووم كـأآنو جالسيين ثنتينهم بس بعييد عنهم شوي
فطـوؤوؤم:شرايـك
هيؤوؤم وعيونهاا ع الايبـأآد:همممممم
فطـؤؤوم:اذا رحنــأآآ البــر مع حمد وفهد نلبــس ثووب وشمــأآآغ والنظاراات وحركـأآت
هيووم وهي تلوي فمهــأآ:امممممم بس شعرنــأآآ وتحط يدهاا على شعرهاا
فطؤؤوم:عـأآدي نخليه كذاا بس مانفتحـه نسوي ذييل الحصــأآن
هيوؤوم: خلأأص بس لازم نقوول لهــم
فطؤوؤوم:والله اناا مالي خللق ارروح انـتي روحــي
هيوووم:لا انتي روحــي
فطوؤوم تـتأفف:خلأأص اوكــي قربــت جنبهم
فهــد:شفيكــم فيكـم شيئ يارايحيين ياجيين حشــى ممووو بنــأآت سيــأآآرااات
هيووؤم كـأآنت بتجي لهــم بس يووم تمشي دخلت برجلهــأآ شوكــه لانهاا مو لابسسه جزمــه :ايييييي حسبي الله على بلييسســك يـأآ فهوووووووود المليييييييق شووف كلآلآ من عيونــك دخلت برجلـي شوكــه
فهـــد:هههههههه احسسن على الاقل تثبتووون
حمــد بخووف:تألمـــك
هيووم بمسخــره :لالا بـأآآرده اآآه اصببر يافهوود وربــي لااردهااا لـك
وهـــم :تعــأآآلي ياحظظي اوخرهــأآآ وهــي توخرهــأآآ خلأأص
هيوووم طالعتهـــم بقههر:تعالوو نبغــأآكــم
حمــد يضرب فهد على كتفه ويهمــس لــه:شفييك انــت كان قلت لااله الا الله جاات وهي تتألم حراام علييييك
فهــد:قوولل انهاا كسررت خااطررك
حمــد:اناا قـللت لك ان هيـأآم كـ اخــت بس مثلهاا مثل رهف
مـأهـــر:اثر عيوونــك حــأآآره يـأآآ فهــد
فطووم:بتجوون ولالا لالا
حمــد:قوم فهوود
مــأآهــر:صــأآآرت اسراار بيــن الحبــأآآيب
هيوؤوم:عــأآآد حرفR يسكت
مــأآآهــر:ههههههههههههه الله يرجكــم بلا تفكيير
وهــم:اللحين انتــو M&R شســـأآآلفـه فهموونأأ
رزون:فطوم حبيبتي شسالفه تعالي قولي لي ااناا اختتك
فجــر بابتسـأآمــة:خلأأص خلوهــم يرحوون واذاا جااو سئلووهــم
ركــأآآن بخبث:فديـــت اللي ابتســم اناااا
هيــؤؤوم بعصبيــة:اناا كــم مرره قلــت لك فجرر مالك خص فيهــأآآ
هدييل بدلع:هــي انتــي شفييك على اخووي
طلأأل:هدوو خلأأص
هيووم:لالا تكفــى هدنــي علييهـــم علشاان اعلمهم ان الله حق
فطوؤؤوم:وربــي مدرري كييف انــت صررت اخووهــم<<<<تقصصد طلال
هدييل:مــأآباقي الا بزراان بععــد هذاا الي نـأآآقص
هيؤؤوم باستهزاء:هه على الاقل بزراان احسسن مــن وسكتت
هدييل بعصبيــة:ما اككلــم صيااعــه
هيــأآم عصبــت توهاا بترووح لهاا الا حمـد وفهد وفاطمــه مسكووهاا :هــي انتــي لاانتي ولا عششره من امثثاالك يقول انــي صـأآيعـه وبعديين مححد صـأآيع غييرك اجل ماقلتي لهم الساعة 9 اليوم ويين رحتـــي
هيـوؤؤوؤوم راآآحــت داآآخــل وهــي تبكــي
فطؤوؤم رااحت ورااهااا
حمــد بعصبيـة:ويين راايحــة انتــي
هدييل بتوتر:ماارحت مكــأآن
ركـأآن:ترووح مكاان ماتبي شعندك
زيــأآد:واذا قلـت لك انهاااا راايحــه مع ولد وكانو توهم بينزلوون العمــأآآرة بس اناا شفتهاا وجبتهاا هنــأآ

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:40 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
البـــــأآآرت الراآآآبـــ4ــــع
ركــأآآن بصدمـــة:ويين كــأآآنت كانت بترووح شقــه آآه يالحـقـ........ سحبهـأآ لغرفتــه ويضرب فيهــأآ
مبــأآرك يهمـس:خلأأص ارتــأآآح قلبـــك وشفت حبيبتك
احمـــد يتنهد براحــة:اكيييييد فطووم قلبي مو حبيبتي
مبــأآرك:هههههههههههههه بس يمكــن هي ماتحبك وبعديين انــت اكببر منهااا بكثييير
احمــد:الحــب شسويي بعد الحـب ذابحنــي

الســأآآعـــة3:00 الفجــر
وتحديــــداً فـــي غرفــة هياام وفاطمـة
فطووم:تصدقيين مافيني نـؤؤوم
هيوم:والله حــتى اناا
فطوؤوم:اف
هيــأآآم بابتســأآمــة:قومــي
فطووووم باستغرااب:شنو
هيــؤوؤم:قومــي معــي وبعديين تعرفيين
فطـؤؤوم:ويين بتوديينــأآ
هيؤوؤوم راآحــت غرفــة البناات لان كل البناات في غرففه وحدده بس هيام وفاطمه خذوو غرفــة للحالهــم
هيــــوم هجمــت عليهــم:سلآلآلآلآلآلآم
فطووؤم:وانااا اقول ويين موديتناا
هيووم بزعل :حساافه كلهــم نـأآيميين الله يرجهــم مالناا الا البحــر
فطؤوم:شراايك نشوف فهد وحمـد يمكن جالسيـن

فـي غرفـة حمـد وفهد
فهــد بدون مايطالع فييه:انــت صج تحبهاا
حمــد طفشــأآآن:ييااربي مااحبهاا واذا بحبهاا بقول لك
فهـد يضحك:هههههههههههه
دخلــت هيووووم بدفاااشــه:نأآآيميين
فهــد:شوي شوي طيحتــي قلوبنــأآآ
حمــد:ياليتناا طاريين مليــؤوون
هيووم شهقـتت:شتحشوون فييه
فهـد:ولا شــيئ
فطوؤوؤم تتكتف:عــأآآدي حبيبي تعوود الدفااشه اساس حيـأآآتي وحيــأآآتهــأآآ
حمــد:وانتــو لييش مانمتــو لحد اللحين
هيوؤوم:اللي مانومكم مانومناا
فطووووم:وأحنــأآآ جاين بنقول لكــم اللي كناا بنقوله قبل شووي بس هدييييل خربت عليينااا
هيووم وفطووم جلســوو على الارض وفهد وحمد جالسيين على السرير :سمعــوو احناا قررناا واتفقناا وتأكدناا
فهــد:الزبــده
فطــوؤوؤم تلوي فمهاااا:اممم قلناا يؤووم الاحــد اذا بنرووح البــر بنلبــس ثوووووب وشمـأآآغ
حمـــد يضحك:ههههههه وميــن قـأآآل لكــم ان بتلبســووؤن شمـأآغ وثووب
هيووم وفطووم بابتسامــه:احناا قلناا لنفسناا
فهــد:مايصير
هيووم رفعــت حاجبهاا:لآلآ اجل كييف نقنـص ((وتتخصصر))بالعباايــة
فطوؤم:احناا بنلبس يعني بنلبس
حمـد:ماتلبسوون
هيوووم رافعه حاجب ومنزله حاجب:لييييش مانلبس
حمـد:لانكــم بنااااات
فطووووم:اففف يعني كيييييف
فهــد يحك شعره:مشكلتكــم
هيوووم:وييييي قبل لاتنااام نظظف مخدتــك
فهــد باستغراب:لييش
هيووم:لان كل القمل اللي في راسسك طااح على المخده ونحـأآشت هي وفطوم
حمــد:هههههههههه فديتــهااا
فهــد يطالعه بنص عيين:اجل ماتحبهاا

فـــي صبـــأآآح يوووم جديـــد
الســـأآآعـــة 9:59
هيووم دخللت تترووش لبســت شورت ازرق وبلووزه بيضا وساعه زرقاا وستشورت شعرهاا ولبست تاج عريض ازرق وجزمــه بيضاا واسووارة في اليد الثانيـة ابيض وازررق وتعطرت بعطــر توت وقلوس وردي فاتح وحاطه وشااح الهلأأل على رقبتهاا رابطته ...
هيووم تصـأآآرخ:فطووووووم فطووووم قومــي
فطووم بصوت نووم:هممممممم كم السـأآعــة اللحين
هيووم تطالع ساعتهــاآآ:السـأآآعة 9:59 يعني بااقــي دقيقه وتصيير السااعــة 10 قومي
فطووم قـأآمــت ودخلــت الحمــأآم((الله يكرمكم)) بعد دقاايق طلعــت لابســه نففس هيووم كل شيئ نفسهاا وتعطررت بعطــر العننب الاحمــر وقلووس وردي فاتح
فطووم:شراايك نرووح نجلسهــم
هيووم:وش ورااانااا يلا
دخلــوو غرفــة البنــأآآت
فطووم تصـأآرخ:يااااااااهوووووووه جلســـوووؤو السـأآعــة 4 العصصر <<تكذب علييهم
هيوووم تصاآرخ:قوموووووووووو
فطوم غمــزت لهيوووم فهمـتت لهاا هيووم
هيووم وفطووم بصوت عالي :يردوون قلت لازم يردوون ويين مني يروحون هذاا طبع اللي يحبون يردوون الفراق ويلي منك يالفراق تخلي الدمع حرااق بالعيوون الفرااق ويلي منك يالفراق تخلي الدمع حرااق بالعيوون يردوووون
علـــى نــأآر اناا وقلبـي على ناار وفيهم مدري وش صاار سههر ودموع وافكـاآر على ناار ،قـأآآل الودااع ومقصده اجرح القلب مو حال قلبي ينجرح من ودااعه ان حبني يامرحبأأ براعي الحب وان راح ربي يحفظه كل ساعه
ريتـــأآآج بصوت نووم:هـــــــي طلعــو مانبي نجلللس
رزاان:كـأآشخيين ولابسسن وزااعجيين النــأآآس يلا براا
فطوووم:ان شاء الله عمتــي فطووم همســت لـ هيوم بأذنهاا
هيوم:طيب دقاايق يا بعد حيي رااحت ورجعـت في يدهــأآآ جيك مــأآآء
فطووم:بتقومون ولا نسكب عليكــم المااي
البنــأآآت:لالالالالالالالالال الالالالالا
هيووم:ههااي بناات مايجون الا بالعيين الحمررا سكبوو علييهم المـأآي وهربوو
فطوم وهيووم :ههههههههههههههههههههههههه فديت فطووم ام الافكــأآآر
فطووم تغمــز لهاا:اعجبــك
هيووم:فطوم قومي نكتب رساايل لكل وااحد امشي
فطوم:قولي لي انتي اول شيئ
هيوم:شوفي نكتب رساايل وونحطهاا تحـــت الابواب حق الغرف اللي نايمين فييهم الشبااب وغير انهم نومهم خفييف مو ثقييل ووو يحسون بكل شيئ واحناا بنضرب البااب وبنرووح
فطـوؤوؤوم بابتسـأآمــه:خلأأص يلا نبتدي وصــج اكتبــوو وحطوهــم تحت ابواب كل الغرف اللي نايمين فيهم الشباب واكتبـــوو
صبـــأآآح العسسل والسككر
بتقوومووون ولا نسكب عليكـــم المــأآآي مثل ماسويناا
للبنــــأآآت قومو صلآلآة الجمعـــة بلا نوووووم
شخيركـــم واآآصل ليين غرفتنـــأآآ
أهدأآآء مــن:هيوووم+ وفطوووم= مهــأبيل
وأخر شيئ اكتبوو حبتيــــــن

زيـــأآآد جلس من النوم شاف ورقــه فتحهاا:وقرااهاا وجلس يضحك هههههههههههههههههه
حمد وفهد جلسو من النوم وشافو ورقه فتحوهـأآ:وقرووهاا وجلسوو يضحكون ههههههههههه هاذي حبيبتك راسلتها
احمد ومبــأآرك نفس الشيئ قارووهاا:حركــأآت اجل حبيبتك فطووم مجلستك هههههههههههههههه

فــي صــأآآلــة الشــأآآليييه
فطووم:ولا احد جللس
هيووم وهي تفر فر في التلفزييون:تلقينهــم جلسسو بس على مايترووشوون وهالحركــأآآت لازم
فطـؤوم تضحك:هههههههههههههههههه
هيوم بابتســأآمــه:لييش تضحكيــن
فطووم:خـأآطري اشووف شكلهــم اذاا قرو الرسـأآآلة
هيووم:ههههههههههههه
دخلــو عليهــم وهــم والجاازي:صبـأآآح الجوري
هيوم وفطوم:صبــأآآح الكــأآدي
دخل حمــد:هلأأ والله صبـأآح الكرز والتوت
هيوم بابتسـأآمه وفطوم بابتسـأآمــه:صبــأآح الفروأأولة والعنــب هههههههههههههههههه
فهــد دخل:ريحــت توت ولا اناا غلطـأآن
هيووم بابتسـأآمـه:لامو غلطـأآن ريحـتت عطري
مـأآآهر دخل:اووووه وش ذا الحركـأآت كاشخيين يالتوأم المختلف
فطوم:هههههه نضحك مثلأأ
هيووم تهمـس لهـأآآ:لالا نبتســم
فطوم:ههههههههههههه
هيووم تغمــز لهــم:اخبــأآآر الرسـأآلـة
حمــد:ميين اللي كـأآآتبهاا ومقترح الفكره
هيووم:اناا بكل فخخر واللي كاتبتهاا قلبي اللي كاتبتهاا اللي جالسسه جنبـي
وهــم:احناا شنسويي جالسيين معكـم
الجـأآآزي من قلب:مـن جد
هيووم بمسخره:جب جب
فطووووم:خــلأأص لآلآترفعيـــن ضغطهـــأآآ
هيووم تضحك:اوووووف نسيـــت ســــووري
الجـأآآزي:ماقصرتوو بالمــأآي اللي سكبتوو عليناا
فطووم كـأآنت تشرب عصيير ويوم سمعت كلام الجـأآزي قصت:كح كح كح كح
هيووم تضحك:ههههههههههههههههههههههههه هههههه دمعـت عيونهاا من الضحك تبيني اضربك على ظهرك
مـأآهــر:عطييهاا مـأآي
هيووم :تفضلي صحححه على قلبــي
فهــد:ماقدر على الرومــأآآنسييه
فطووم وعيونها مدمعـه من الكحـه
هيووم:يبيلي ارووح مستشفــى
وهــم:لييش
هيووم:انفلونزاا
عمــر دخل على كلمــت انفونزاا:الخنـازيير
هيوم بعصبيه:خنزيير ينطحك
عمــر بابرائــه:مو من قلبـك
هيوووم وهي ترمـش:اكيد ههههههههه
فهــد شاف وجه حمـد الاحمـر وشكله منقهر
فطــؤووؤم تهمس لـ هيووم:اناا خاايففه
هيووم بابتسامه وبنفس همسهاا:لييش
فطوؤوم:عن ركـأآن وربي ان قلبي مو متطمن
هيوم اختفت ابتســأآمتهــأآآ:وانتي لازم تذكرينــي لالا خلييه علي وربي لااعلمـه ان الله حق
فطووم بندم:تضايقتي
هيووم وهي تهز رجولهاا:شووي
فطوم:آآسفه
هيوم:لآ عــأآدي
فهــد:شفييك هيـأآم وجههك انعفس تووك تضحكيــن
هيووم:لا سلامتك بس تذكررت شيئ
فطوم:طففففشش
هيووم بابتســأآآمــة:تدروون برووح للبنــأآآت وقـأآمـت
فطووووم :اوووووه ماقلت لكــم اليوم مبـأآآرة الهلأأل &النصصر
عمــر يرفـع حاجبــه:مشـأآء الله وانـتي شنو تشجعين انتي وهيااام
فطووم بفخــر:احــم احـــم الهلأأل طبعــأآ
فهــد :وي اقوول لاتفتخريين اليوم احناا بنهزمكم
هيووم دخلت:ههـأآآي حبيبي اليوم بتطلعوون من الملعـب وانتـو منزليين روسكـم
وكملت فطووم:وهذاا الزعيـــم ماحد يتحداآآه
وهـــم بقهر:الاعصااب انتوو وزعيمكــم
زيــأآد:اشووف الازررق والابييض ولا الوشــأآح اهـــم شيئ انتي وييااهاا
فطوم:عدال اللي يقول انت نصراوي
الجـأآآزي:الحمد الله انــي لاهلاليــه ولا نصراوويــه
فهــد:اجل شنـــوو
الجـأآزي:اتحــأآآديـــه
الكل بصووت واحد:وععععع
هيووم:والله معتمديين على محمد نــوور وجايين لناا
الجـأآزي بعصبيـة:والله حتــى انتوو معتمديين على يـأآسر القحطااني
فطووم ببرود:حبيبتي يااسر كان موجود او مو موجود احناا نفووز نفوووز وشوفي ياسر حتـى وهو في نادي العين في الامـأآراات احناا نفووووز ويـأآسر ماقصصصر
هيووم:اجل مثثل النصصر سعــد الحـأآآررثي شوفييه ويين جاا اللحين صار يلعب معناا
عمــر:واللي يقول انــي اهلي
فطووم:واهلي اصللن صج الاهلي يفوزون بس احس ماعنده جمهـوور يعني مثل الهلال والنصر والاتحاد بارزين اكثثر
وهــم باستغراآآب:اامممممم شفيــه حمــد سـأآكــت
حمـد صحـى من سرحاانه:لا مافيني شيـئ
دخل راآآئد وفي يده الكتــأآآب
هيووم:رئووود اشووف الرواأآيــة
راآئد:ليش وش تبيين فيهــأآآ
هيوم:بشووف ويين وصلت وكـأني قاريتهاا تبيني اقولك وش بيصير النهــأآآيــة ؟؟
راآآئد:لآلآلآ
فطووم:بسوي نذااله وبقولك
فهـد يضحك:هههههههه لالا حراام
راآئــد:لا تقوليين ولا تــرى بقوووم
فطووم بابتســأآمــة:لآلآ اجللس
رائــد يمهــس لهاا:ويــن لطيفـــة
هيووم تدفـه بكتفه:اووووه صرنــأآآ نحـــب هههههههههه
راآآئـد:اقوول لايكثثر
مــأآآهـــر:وش تحشووون فييه
فطووم:انــت قصدك وش تحسوون لان احنا مانحش بس نمدح
راآئد:مشـأآآء الله نـفس الشيئ
هيووم:لآ طبعــأآآ مو نفــس الشيئ لان المدح غيير والحش غيير
فطووم:اففف طفشــأآآنــه
فهــد:ويين تبين تروحـــيين
هيوم:مدرري بكراا مدرسسسسسسة خااطري ادخلل الاداااره من زماان عنهاا وحشتني
حمــد يرفـع حاجبــه:فييه احــد يبي المشــأآكل
تركـــي بابتســأآمــه:اكييييد هيــأآم واللي جنبهاا
الكـل:ههههههههههههههههه

فـــي مكـــأآآن بعييييد عن ابطـأآآلناااا
السـأآعـــــــــــه5:05 العصـــر
الحـأآآرس:حـأولنــأآآ نخطفهـم بس ماقدرنــأآ
:ااآآخ بس لو انتــو بيدي ويين ركــأآآن
الحـأآآرس:ينفذ الخططه
:تمــأآآم تمــأآآم اجـــل قول لـه يجيب لـي هياام وفـأآطمـه اسررع من البرق ويجيبهم بأي طريقــه
الحــأآآرس:ان شــأآآء الله طال عمــررك .

نرجــع للشــأآآليــه
هيــأآآم وفـأآطمــه كـأآآنو جالسيـــن جنــب البحــر ويسوولفوون ويضحكــون وكاننو حمـد وفهــد يطالعونهم
هيووم تضحك:هههههههه عااد تخيلي الموقف
فطووم:ههههههههههه والله لاامووت ضحكك فجئئـه جـأآ لهــم ركـأآآن
حمــد بخووف:هذذاا ركـأآن الله يستر وش يبي منهــم
فهـد بخوف:شووف شووف
ركـأآن جاا لهــم من وراا وشممهم بقطعـت قمااش مبلله وتخدروو
حمــد بصرااخ على فههــد:شووف وش بيسوي فييهـم
فهــد بعصبيــه رااح يرككض لـ ركاان لاكــن ماشاافهم
حمـد شغغل سيـأآرتــه ورااح هو وفهد ولحقهــم

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:41 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 


تكمــلت البــأآآرت الـراآآبــ4ـــع...
عنــــد البنــــأآآآآت
فجـر باستغراب:ويين التوأم المختلف
وهــم تضحك:ههههههههههه قصدك هيام وفاطمه اكييد مع فهد وحمد
لمــأآآرتكلم في الجوال :اققول تركــي
تركـي:عيوون روح قلب تركي انتــي
لمــأآر:حمد وفهــد وينهم
تركـي باستغراب من سؤالهاا:هم مو معناا بالمجلـس شكلهم طلعوو بس ليش تسئليين عنهم
لمـأآر:لان البنات يسؤلون عن اختك وهييوم
تركــي:وينهم حتــى احناا ماشفنااهـــم..
لمـأآر:طيب طييب بااي حبيبي شووي واكلمك
تركي:بااي لاتنسيين تكلمييني
لمــأآآر:طيب يلا باي وسكـــرررت
لمــأآآر بخوووف:بنــــأآآت هيــأآآم وفـأآآطمــه مو مع الشباب ولا مع حمد وفهد
البنـأآآت:ويين راآآحـــوووو
ريتــأآج:لماار تركي وش قالك حمد وفهد وينهم

عنـــد ركــأآآن
ركــأآآن حس ان الكفر مبنشر:يؤ الله وهذاا وقتــه نزل من السيـأآآرة
جـأآآو فهـد وحمـد نزلوو من السيــأآآرة
ركـأآآن بصدمــه وبخوف بنفس الوقت:فهد ويطالع بحمــد حمد
فهــد جلس يضـرب ركـأآآآن وحمــد حمل هياام بعدهاا فاطمـه وحطهم في السيـأآرة وركب معهـم وراا يحاول يصحيهـــم بس حمدوو ربهــم ان في الشاارع مافييه احد لانهم بدون عباايه
فـأآطمــه صحـت:احناا لييش جايين هنــأآآ واحناا ويين
حمــد:انتـــوووو ركاان خدركــم وكاان يبي يخطفكم بس احنااا شفنااكــم
فهــد ركـــب:صحــوو
حمــد بخوف:فطووم صحت بس هيوم لســه
حمـد يضرب خد هياام بخفيف:هيــام هياام قومــي
فهـــد:ماجلسست
هيووم فتحــت عينهاا ببطئ :شـ...سالفـ..ه
فطوووم:هيوم قومي اللي خايفيين منــه صاار صاار
هيوووم فهمــت عليهاا واغمــى علييهااا
حمــد بعصبيـة:غبيــه انتي غبيــه شوفييهاا اغمــى علييهاا
فهــد بصدمــه:اغمـى علييهاا لا بلاه رحناا وطــي ام الغبااء فييك يا ست فااطمه
فطووم بخووف:اللحيــن وش نسوي
فهـــد:كــل اللي صـأآر منك كان انتظرتي شووي جالسسه وتقول اللي خايفيين منـه صاار صاار مالت بس مالت
حمــد بخوف:نرووح المستشفـى
فهـد:لامستشفـى مسحوو وجهها بالمـأآء يمكــن تصحــى..وتوجـه للسوبـر مـأآركــت بعد دقااايق وصل ونزل
فطـوؤوم :انتوو وش درااكــم ان ركاان خدرناا
حمــد:لان احنا كناا نشووفكــم من النـأآآفذه و.. قاطعهم جواال حمــد هذاا ابوي
حمـد:اللوو ........اييه معنــأآآ.........طييب الساعة 6 نرجــع .....طيب .....مع السلأأمــه وسككر
فطووم تضرب خد هيـأآم:هيوووم هيووم جلسـي
هيوووم:..................
فطووووم شهـقت:لايكــوون مااااتت
حمــد بسرعــه:فال االله ولا فاالك تبيني اعطيك كـف احت اسنانك لاتقوليين عنهاا هالكلام
فطووم:الاعصــأآآب
حمــد يطالعــهاا وهـي مغمضــه عيونهااا :ويين اخووك تأخــرر
فطوووم بصدمــه:وييييييي
حمـد باستغراب:شفييييييك
فطووم وهي تطالع نفسهاا:احناا بدون عبايااات
حمــد :اوووف
جـأآ فهــد وفيي يده المـأء فتح الباب اللي متسنده علييه هياام هيام شوي وكانت بتطيح بس مسكهاا حمد
حمـد:شفييك انت
فهـد يضرب راسه بغباء:نسيت
فطـوؤوؤم :اشووف اناااا بمســح على وجهها
فهـد عطاها المـأآي:مسكي
فطوؤوؤم حطـتت بيدهاا شووي مـأآآي وومسحــت على وجهه هياام
هيووم تفتـح عيونهـأآآ بصعوبــه

عنـــد البنـــأآآت
لطيفـة بابتسـأآمـه:يقوول سلطـأآآن ان هيوم وفطوم مع حمد وفهد
البنـأآت بفرحه:الحمــد الله

عنـــد ركــأآآن
ركان:طال عمــرك اناا جييت وخذذت فاطمه وهياام
:زيييين وينهــم
ركـأآن:جااو عيال عمــي وخذااهــم مني وضربوني بععد
:انــت غبي ماتفههم اقولك جيبهم وعطيتهم اياهم بارده مبردده طيب ليش مانحشت
ركـأآن:آسف طاال عممرك بــس ان الكفر ببنشر
:طيب طس عن وجهي وسككر

عنـــد فطوووم وهياام
فهــد يطالعهــم بالمراآآيـــة:صححت؟؟
فطووم:اكيييد
هيـوؤوم فتحــت عينهاا وتعدلـت وهــي مستغربــه:انـأآآ ويـــن ويين عباايتي
فطـؤوؤوم :انتــي في السيـأأآرة وقـأآآلــت لهــأآآ السـأآآلفــه
حمــد بابتسـأآآمــه :بــس احناا ساعدنااكــم
فهــد بابتسـأآآمــه:الحمــد الله
هيــوووم منصدمــــــــه وجلست تطالع قدامها بتفهــي وتقول:لآلآلآ وتنــزل من عيونهاا دموع
الكــل مستغــررب مــن حـأآآلة هيــأآآم
فطـوووم تهزها:هيــأآآم هيــأآآم شفيييك هيااام
هيـأآآم على نفس حالتهــأآآ:لآلآلآ لالالا
فـأآطمــه عطتهااا كف علشـأآآن تصحــى
هيووووم باستغرااب:ركـأآآن وش سوى فينااا سوى فيناا شيئ؟؟
فهــدد:لالا طبعــأآ
هيـوووم باستهزاآآء:هه والله لأنتقـــم منــك والله العظيــم
حمــد:هيــأآآم لاتجيبين لنفـسسك المشـأآآكــل..
هيووم بعنــأآد:انااا ابي المشـأآكل يصبر ما أكاوون هيـأآم الـ... اذا ماعلمتــه
فطووم باستغراب:شبتسوويين
هيوووم بتفكيير :بتشوفيين كل شوي في وقتـــه حلــوو واذا تبين هو واخـــته
فهــد:اجـل تبغوون تلبســوؤون ثوووووب
هيوم وفطوم بصووت واحد:اكيييييييييد
حمــد:مايلبسـوؤون يعني مايلبسوون
فطووم:ولييش ان شـأآء الله
حمـد:بس اناا ما بي اشوفكــم بثووووووب
هيووم تفكر:امممممم بلبـس ثووب عنــد عيووس اخووي طويل يمكـن يصلـح لـي و شمـأآغ شاريه اناا شمـأآغ و...
فطووؤم:بس بس تقصيين قصــة حيــأآآتـــك نزلــوو من السيــأآآره
فهــد:سمعــوؤونــي اللي صـأآآر اليــؤوؤم مـأآآبي احــد يعرف اوكـي
هيووم: اوكــي اناا برووح ارتـب اغرااضي لان اليوم بنمشي السـأآعــة 9 وبواآآصل بععد
حمــد:مجنونــه تواصليين وانتــي جالســه الســأآآعــة 10 الصبـأآح
هيووم تغني:والله لارافع يدي وادعي علييه يحبنــي دمعي مجرح خدي وهو اللي عايش مهتني لو قال لي مجنـوونه مجنوونه كله عشان عيونــه مايخـأآآف ربه وانا ااحبه احبه والله حيييل....وغمــزت لــه وراآآحــت
حمــد يطالعهــأآ لين شافهـأآ راحت جـأآ لـه فهــد
فهــد باستغراب:هوووو شفييك شنو تطالـع هيوم راحــت تـرى
حمــد صحـى من سرحـأآآنــه:هلأأ وش كنت تقول
فهـد:كنت اقوول هيووم رااحــت
حمـد بتوتــر:ااناا وش يخصني بهيوم اصللن
فهــد:واآآضح
حمــد:انــت سمعتهــأآآ وش قـأآآلت لــي؟؟
فهــد:اييه وشكلك خقيـــت
حمــد رااح

بعـــد مـــرووور يوميــــن
ويـــــــوؤوؤوم الاحــــــــــد السـأآعــة 4:00 العصر
هيووم:زيوود اناا قلــت لـك اوكـokـــي وأي احــد يسئل عني قول لهــم ببيت عمي ابو تركــي اوكــokــــي...
زيـأآآد وهو يفر فر في التلفزيـوؤن:طيييب واقوول اذا رحتــي هنااك بدلي بمكاان مافييه احــد
هيووم:شراآآيك يعنــي قاطعهــم اتصـأآل جواآآل هيــأآآم هااذي فطوم اكيد وصلـو يلا باي لاتنسى اللي قلت لك وطلعت
زيـأآد:هههههههه طيييب التفت وينهاا هاذي مامدهاا طلععت

بيـــت ابــو عمـــــر
الجـأآآزي:ويـــن عمرر
ام عمــر:طلـــع
ابو عمــر:اخباار درااستتك
الجـأآآزي:تمـــأآآم
ابو عمــر:يعني بشوف100%
الجـآزي بالمشمش:ان شاء الله بـس بشـررط
ريتــأآج:وي مــأآآلت مـأآبـأآقي الا بزراآآن يتشرطوون
الجــأآآزي:انـتي سكتـي وخلك ببحووثك احسسن لك ((والتفتت على ابوهـأآ)) تشترري لي بلأأك بيري بولد الجديد
اللي عنـــد هيــأآم وفـأآطمــه عيـأآل عمــي..~
ابــؤو عمــر بابتســأآمــه:إن شـأآء الله واعتبرييه عنــدك

فــــي السيـــــــــأآآرة
فتحـــــت بـأآب السيــأآآرة وهبــت ريحت عطرهـأآآ:سلآلآلآلآلآلآم
الكل بابتســأآمـه:وعليكـــم السلآلآم
حمـــد بابتسـأآآمــه:اخبــأآآرك هيــــأآآم
هيوووم كشرت:زفففت
فهــدباستغـراآآب:غريبـــه ليــش
حمـد:عسـى مااااشر
فطوووم :اييه عن اللي قبـل شووي
هيووم:حررت قلبــــي كاان ودي اكفخهاا واتوطـى ببطنهاا
فطوم:مـن جـد ماباقي الا هالاشكـأآآل
حمد وفهد يسمعوون ولا يدروون شسسالفه
فهــد باستغراب:شســأآآلفـه
فطـووم تطالعهــم:تخيلــووو في وحدده جـأآآت لـ هيـأآآم وقـأآآلت لهـأآآ
حمــد:لايكون سبتهاا
هيووم:هه ياليييييت
فههد:اجل
فطووم وتقلد صوتهاا:اناا معجبــه فييك كثيير كثيير وبالعربي احبك وامووت فييك ويا ليتـك تكونيــن حبيبتي ......

بيــــت ابــــوو حمــــــد
رهف:اووووف طففش
ام حمــد:روحي جابلي درووسك بدال ماتجلسيين تتأففين
رهف:مـأآآقدر
ام حمــد ترفع حاجبهاا:عشتوو لييش ان شـأآء الله ماتقدريين
رهف بابتســأآمــه:لان ماعليينااا شــيئ وحمــد ويين راح
ام حمــد :البـر تبيين تروحييين معـأآآه
رهف:اكيييد بس حســأآآفــه راآآح طيــب متعــب مــأآ أتصصـل عليك اليــؤوم
ام حمــد:الا اتصــل وسئل عنــك وعــن حمــد بععد ويسللم علييكــم وبيرجــع بعـــد شهريين
رهـف فااتحه عيـوونهاا على وسعهــم :يمــه شوي شـوي علي مسكتتي خط الله يسلمــه ونـأأآسـه بيرجع بعــد شهرين!! بس احسسه طوول
ام حمـــد:والله مـأآعنــده سـأآلفــه مسـأآفر وراآحــت المطبـخ وهــي تتحلطـــم

فــــــي السيــــــــأآآرة
حمـــد بقهــر:نععـــم نععـم!! وانتـي وش قلتــي لهــأآ
هيـأآآم:قلــت لهــأآآ اقوول مـع نفسسسك وقالت نعم نعم قلت لهاا كلآم الشيووخ ماينعــأآآد ورحــت ههههه هذا اللي نـأآآقـــص بععععد احب لـي بنـأآآت
فهـــد:كفـــوووو
حمــد وهو يحــك راآســه:يعنــي شـيئ غريــب هالايـأآم بنــأآت يحبوون بنــأآت وشباأآب يحبـوؤون شبـأآب..~
هيـــووم:بـس احــس الشبـأآب مو لايـق ابــد
فهــد:وليـــش ان شــأآء الله
هيــؤوم:البنــأآت ممكــن بس الشبـأآب مـأآدخلت براآسي اببد ولا راآح تدخل
حمـــد:فطووم لييش سااكتــه وش راآيــك باللي قلنـــأأآه وسويينااا اجتمـأآع علييه لازم نلقـى له حــل انتي وش رايك
فطوم:والله فيني النووم مانمـت اليـوؤم بعـديين فـأآضييه لكــم اناا بنت ولد وذكر وانثـى وحب وعشـق فضااوة
هيـوم:والله محــد ضربـك على ايييييدك وقالك لاتنااميــن وبعديين شفييه الحب والعشـق خلك رومـأآنسييه مثلــي وتفتـح عيوونهاا وتسكرهاا وهي مبتسمــه
هيـأآآم:وربــي اذا شفتونــي بالثووب بالتخقووون
فطووم:اناا اشههد انــي بننحــأآآش مــن البــر بكبره مــن الخــؤوف
هيـــوم عفسست وجههــأآ:مــأآآلت علييك بلالاك مـأآشفتيني بالثــووب
حمـد بابتسـأآمــه تبيني اخق اكثثر من كذاا:نشووف
فهــد:يلالا نزلوو واللي بيبدل يرووح واشر لهــم على حمام صغيير
هيام خذت شنطتهاا:اوكــي اناا بروح اول وحدده بـس فطوم تعالي معــي
فطوم:طييييب يلا امشــي ورااحوو
فهــد:تتوقع يجيبون العييد مثل ماقااال احمممد
حمــد بابتسـأآآمــة:مــأآ أتوقــع ((بعـــد خمــ5ــس دقـأآيق))اوووووف شوف هيوووم كييف من جد تخقق
فهـد:نعم هذاا اللي مايحبها اناا بروحي خقييت عليههاا
حمــد:ترى اغــأآآر
فهــد:ليش تغــأآر انــت ماتحبهــأآآ
هيــووم كـأآنــت لابســه ثووب ابيض ((بس مو شفاف طبعاا)) ومسويه الغتره زي الامـأآرتييين لفتهاا على راسهاا
ولابســه نظااراات مــأآآركــه ولابسـه زبيري مارركــه وخدودها حمـر من الشمــس
هيووم تلف:شراآآيكـــم
حمـــد:مو حلــوووه
هيووم:ويي مالت علييك قوول انــك خقييت بس ماتبي تقوول
فهــد يطالع تحت
هيووم باستغرااب:خيير شتطالع
فهــد:اهــم شيئ الزبيري ماركــه ترى واضح انــك بنــت
فطووم جـأآآت وفي يدهاا الشمـأآغ: اووووه هيووم تخققيين والله هيووووووم تعــأآآلي سوييــه لــي
هيووم بخجـل:اوووووووووه وربــي تخققين فطووووم وين احـ... وسكتت وكملت ثــأآنكيــؤؤوو قلبــــي انتــي لييش ماتعرفيين
فطووم: هــ بغــى فضحينـأآآ لآلآ خلصي تعالي سوييه
هيووم:طراره وتتشرط اشووف خذت الشمـأآآغ وسوتهاا لهاا كذاا تمــأآآم
حمــد :اجل يلآ
هيوووووم :شوفو انا اللحين قبل ما أطببق شوفووني علشــأآآن ما أسووي شيئ غللط
فطـؤوؤووم:نشووووووف غردي
هيووم :شوفو نمســك الرشـأآآش كذاا ونطلق
فطووم باستهبال:نطلق ولا نزووج
هيووم:هاهاهاا سخييييفه
فهــد :اللحين انتــو بتتهاوشوون كملي نشووف
هيووم تغمض عين وتفتح عين علشاان تركــز :وكـذااا وتطلق ونزلت الرشـاآآش شراآآيكــم
حمـــد يضحك:ههههههههههههه ماتوقعتــك تعرفيين بس كييف عرفتي وتعلمتي بالعربي
هيووم بابتســأآآمــه:خبرره خببره حبيبي يلا فطووم
فطوووم بخووف:مابي مابي
هيووم:والنهـأآآيـة
فطووم:اشوف خذت الرشـأآش
فهــد:هييي غلط غلط
هيــوؤوم:كذا شوفي وعدلت لهاا الرشـأآش بـرووح ابددل
فهــــد باستغراآآب:توك لالابســه اللحيـــن متحمــسه وحركــأآت واللحيــن بتبدليــن خلك كذاا كذاا اوكـokــــي...~
هيوؤوم:اوكــokــــي خلأأص بس وين صقوركــم
حمـد بفرحــه:تععالي اورييك على مايخلصصون
هيووم رااحــت مـع حمـد:شوفــي صقرري...
هيووم:اشوف بمسكه
حمــد:ماتعرفيين
هيووم :شووف كيييف مسكتــه بصبعهــأآآ شفت كييف اعرف
حمــد متعجـ!ـــب منهــأآ:طلعتــي مو هينـــه طيب لييش مانشييل البرقع اللي في وجه الصقر؟
هيوووم تضحك:هههههههه وهاذي يبي لهاا تفكيير علشاان اذاا شاف صقر ثاني يتهاوش معه يعني يفترسسه
حمــد:هههههههههههههه اموووت على الذكــي
هيوووم:دقيقه برووح اشووفهم شكل فطووم لاحد اللحين ماطلقت
حمــد:طييييب انتظظرك كاان حمــد يطالعهــم مـن بعييد
هيوم مرت وطلقــت فطووم علـى هياااام بلغللط
حمـد يصـآأآرخ:هييييييييااااااام انتبهـــي

بيــــت ابــــوو تركـــــــي
تركـــي:هلأأ حبيبتي لمــأآآر
لمـأآآر:هلأأ فيييك
تركــي:ماودك نطلع اليووم
لمـأآآر:اكيييد ابي اطللع طفشــأآآنــه
تركــي:خلأأص الساعة 8 العشاا اجي واخذذك
لمـأآآر:اوكـokــــي يلا بـــأآآي
تركـــي بزعل:تبين الفكــه مني
لمـأآر:لالا طبعــأآ
تركــي:سولفي وش سويتي اليوم في الجامعــه
لمـأآآر جلسست تقوول لــه عن اللي صاار لهاا في الجــأآمعة

بيـــــت ابـــووؤ زيــــأآآآآد
زيـأآآد:غريبــه امــي وابووي مااجووو
ريتــأآآ:انــت في ناادي اناا اللحين صح
زيـأآد:اييه صح وين امي وابوي
ريـتـأآ:في اطلع وقول ان هو في ارجـع بيت ساعة 9 ليل
زيــأآد:طييب خلأأص روحي

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:43 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 

اخليكــم مــع البـــأآآرت

البــــــــأآرت الخــــ5ـــأآآمـــــس
:اسمــع اللحين لالالالازم نجيبهــم غصببن عننك فهمــت
ركــأآن:حأأضــر بس مافييه خططه
:اناا بقولك الخطــه

بيـــــت ابـــــو ركـأآآن
طلأأل:وين راآيحه
هدييل:كيفي ارووح مكاان مابي
طلأأل:واذا رااح شرفك ترى اناا ماالي خص لانك انتي اللي بتحمليين وبتنفضحين ولا احد رااح ينفعك الكل بيتخلا عنــك وقــأآم
هديييل:اقوول لايكثثثثثر وطلعــت

نرجـــــع لابطالنااا فــي البــر
حمـد يصـآأآرخ:هييييييييااااااام انتبهـــي
هيــأأآم بخــووؤوف بعـدت علىى طوول:شفييك انتــي غبيـــه لو اللحين ااناا تحت الترااب
فطووم:مدري
فهـــد:هههههههههههه قالهااا احمممد
حمــد:فهوود شوف شووف
فههد تووهق:اوووووه هذذاا فيصل وش جاايبه
هياام باستغراب: ميين فيصصل
حمــد:وهذايلي وش نسويي فييهم
فطووم بابتساامه عريضه:نجللس معكــم
هيووم:وانا اصب القهوه ترى اعررف
حمــد بغييره:حلفووو لاتنسوون نفسسكم ترااكــم بنـأآآت
فهـــد:اقول اللي يقوولوونه صح
فطووم:واذا سلم عليناا شلون
حمد:يد باليد بس هذا هو نززل
فييصل:السلأأم عليكـــم
فهد وحمد:وعليكـــم السلأألأأم
فييصصل باستغراب:ميين
حمــد:عبدالرحمن و ياشر على فطووم ومحمد وياشر على هيااام
فيصل مد يده
هياام بصوت خشن:هلأأ فصولياا
فيصل:ههههههههههه
فطووم سلمــت بدوون ماتتكلم
فيصل:اخبــأآآركـــم
الكل باصوات متفرقــه:تمــأآم
فييصل يكلــم هيــأآم:يااحــظ اللي بتااخذههاا
هيوؤم باستغرااب بصوت شوي خششن:لييش
فيصصل:لأنــك حلوو مشــأآآء الله
هييووم تهمــس لفطووم:هذاا قاام يتغززل
فطووم:شووفــي وجهه حمــد كييييف شكله معصصب قومــي بقولك شيئ
هيووم:احناا بنطلع براا شووي
فهــد:طيييب

بيــت ابــو عمـــــر
احمـــد:هلأأ برووك يلا هذاني جنــب البااب لاتمشي عني يلا مع السلأأمــه
الجـاآآزي:انــت كلا تطلع كلأأ تطللع
ريتـأآج:خلييه حظظه 24 سـأآعــه كلآ يطلع افف
احمــد:جب انتي ويااهاا وطلع
ريتـأآج والجازي:افف قـأآطعهــم صووت التيلفوون يررن
الجـأآزي وريتـأآج هجمو عليــه:اقولك جيبيـه
ريتـأآج:الجـأآزي وبعديين ااناا الكبييره خليني ارد
الجـأآزي:حطي سبيكــر وفكينــأآآ وحطت سبيكــر
ريتـأآج:ألــوو
:فديـــت هالصــؤوت وراعيتـه
الجـأآزي بعربجيــه تسوي نفسسهاا تناادي ابوهاا:يبـــــــه في واآآحــد قليل ادب متصصل
:اقووول يلا بـأآي وسكر
الجـأآزي وريتــأآج:ههههههههههههههههه

~~ فـــي البـــــــــر ~~
وتحديـــداً عنــد هيوم وفطووم
....جلســوؤ علـى التراب...
هيــووم:شفيييك فطوم تراآآك خوفتيني
فطـؤوؤوم:حمــــد
هيوم باستغرااب:حمــد شفيـه
فطـؤوؤوم:شكلــه يحبــك.
هيووم بخجل:اممممممم وانتــي وش دراااك
فطوم تقرص خدهاا:شووفي حركااته شووفي قبل شووي يوم قال فيصل ان ياحظ اللي بتاخذينهاا حمد عصصب
هيووم:ويي الله يرجــك لآلآ يــروؤح بــأآلك بعيــــد شدعــؤوؤوة
فطووم :شوفي شوفـي فيصل طلــع اوه حبيبك جـأآآ لك حركـأآآت
هيووم متعمــده:اللي يقوول احمــد مايحببك
فطوم بعصبيـــه:خييير
هيوم:اييه يحببك هو قايل لي ذيييك المره

بيـــت ابو تركــــي
رزاآآن نزلت من فووق:يمــــــــه
ام تركــي:هلأأ
رزان:ويييين فهوووود ابي ارروح المكتبــه بأخذ كتتب حق الجـأآمعــة
ام تركــي:فــي البــر
رزاآآن:اف اف
ام تركــي:وليـــش مـأآتروحيين مــع تركي
رزاآن:تركــي اليوم بيطلــع مــع لمــــأآآر
ام تركــي بشك:انتـي وش دراآك
رزاآآن:تونــي راآيحــة قايلت له قـأىل اناا بطلع مــع لمأأأر
عنــــد هـــدييـــــــل
جلست على الكرسي وحطت شنطتهاا فوق الطاولـه
هديـــل:هـأآآي حبيبي
ولييد:هلأأ قلبـــي
هدديـــل:آآسفــه تأخرت علييك
ولييد:اصلن تأخرتي ماتأخرتي كيفك
هدييل باستغرااب:لييش
ولييد:مارااح ارضــى الا ليين تجيين الشقــه سلآلآم ورااح عنهاا وخلأأهــأآ بحيير
هديــل طلع لسـأآنهــأآ الطوييل:هـــي هــي انـــت
ولييــد:لو سمحتــي عنـــددي اســم تنااديني بـأآسمــي اجــي تنــأآدي بهــي أو انـــت مـأآراآآح ارد علييك
هديــل:لو سمحــت ممكـن تجلس بقولك شيئ
ولييد جلــس وهو بدوون نفــس:خيــــر
هديــل:اقــؤول اناا بنـــت متربيــه وجـد اناا احبـــك....بــس مـأآ اتفقنـأآ ان بيني وبينك شقق وخراآبيط لالا حبيبي تبيني تعـأآل اضرب بـأآب بيتناا وتعاال اخطبني لاتفكرنـي عبــده عنــدك ...طييب احترمني احترمـك ..باي

فـــــي البـــــــــر
فهــد وحمــد يضحكوون:هههههههههههههههههههه
حمــد بابتســأآمــه:عجبتيني يووم قلتــي له فصوليــأآآ
هيووم اكتفت با أبتســأآمــه وهــي ترســم علــى التراآآب
فطووم متعمــده:شكلـك تحبيـــن؟؟
فهـــد:حـتى انتوو تحبووون
فطـوؤوؤم:اجل بـس انتــو تحبوون
حمـــــد بابتســأآمـه:ماتوقعــتك رومــأآآنسيــه لها الدرجـه
هيــوؤوؤم :واأكثثر بعــد رسمـــت قلب وسهــم وحطــت فييه حرفهاا وحطــت تحت مكان الحرف الثـأآآني علآمــة استفهــأآآم
فهـــد باستغراآآب:هيـأآآم شفيـــك
هيــأآآم:اشوووف ميين يحبنــي مين يكرهنــي ميين بينتقــم منـــي
فطـؤوم:ميين قصصدك من اللي بينتقــم منــك.
هيوووم بسرحاان:ركــأآآن
حمــد بعصبيــة:يخســي يقررب منـك
فهــد::شفيكــــم توناا مستاانسيين ونضحك قاطعهــم جوااال هيـأآآم هيـأآآم شافت الرقــم استغربت
هيـــوم وعيــونهاا على الشـأآشه :هذا رقــم غريــب
فطووم:ردي
هيوم:الـوو
:هلأأ حبيبتــي
هيووم خــأآآفـت:ميــن انــت
:اناا ولد ابووي
هيووم بخووف تبعد الجوال عــن اذنهاا:هذاا واآآحـد يقول هلأأ حبيبتي مدري وش اللي يخربط
خذ الجواال حمــد:أآلــوو
:هلأأ حبيبتي وينــك
حمــد بعصبيـة:انت ميــن تبي
:انـأآآ ابــي جواهر
حمــد ارتـأآآح:النمــره غللط
:اآآسف ان شـأأآء الله مـأآ أذييت زوجتــك
حمــد انحرج من كلمــة زوجتــي:يلآلآ مـع السلأأمـــه حمـد يرمــي عليهاا الجوال وهي تاخذه
هيوم بخوف:ميين هذاا
حمــد:يقوول ان يبي وحدده اسمهاا جواههر
هيـووم يدهاا على قلبهــأآ:اووه يخوفوني كل اسبووع متصصل علــي واآآحــد
حمــد بغيره:غيري رقمــك
هيوم:مـأآآ قدر هذاا الرقم اللي عجبني من بد كل الارقـأآم وغيير كذاا ممييز <<<هع هع
فهــد:اقول اناا وفطووم بنقووم شوي نتمشــى وانتوو متــى ماتبوون تعاالو يلا
هيوم توهقت:انا ابي اروح معكــم
حمــد:بس اناا ابــي اسوولف معــك حراآآم
هيــوؤوم :دقيقه بس بتصصل علــى زيود
حمــد:طييب
هيوم قامت اتصلت علييه رد علييهاا
زيـأآآد :اخبار القنص
هيوم:تمــأآم تخيل كانت بتجي لي رصاصه علي
زيـأآد بخووف:من ميين
هيوم:الاخــت فااااطمــه ولا لو اللحين ماكلمتــك ولا شيئ انا متصله علييك اني بقولك ان امي وابوي وينهم
زيــأآد:تطمني سئلت ريتاا قالت انهــم بيجوون الساعة9 في الليل
هيووم صرخــت:آآآآآآآآآ صج
زيـأآآد:حرام علييك اذني ابييهااا
هيووم:هههههههه طيب بااي الربـع ينتظرونــي
زيـأآد:بععد
هيوم :اقول باي بصور لك نفسي واانااا بالثووب
زيـأآد:لابسه ثووب يلا باي
هيوم: لين اجي البييت وأوريك شكلــي يلا باي وسكرت
هيـووم جلســت مقاابله حمــد:تأخررت علييك
حمــد:لآلآ
هيووم:صورني تمــد له الجواال
حمــد:لييش
هيووم :بخلييهاا ذكره وبنفس الوقت بورييهاا زيوود صورهاا صورتيــ2ــن وعطاهاا الجوأآآل
حمــد:عمـــرك حبيتي
هيوم باستغرااب من سؤااله:لآ طبعــأآ ليش
حمــد بتوتر:لالا بس اسئل
هيـووؤم :طييب انــت مرره حبيت
حمـــد:ايــــه
هيوووم:ميييين ادري انــي ملقوفــه ههههههههه
حمــد:احب وحدده من العــأآآئله
هيوووم اشتغلت عندهــأآ اللقــأآفه:ميييين قولي يلا يلا
حمــد:مــأآآبي
هيوووم:طييييب اورييك وقـــأآآمـــت
حمــد يضحك:هههههههههه هيووم تعالي شفييك
هيوووم بزعل:سلآلآمتــــك
حمـــد:زعلتــي
هيــووم تكح:كح كح كح لالا مازعلــت اناا مازعــل من احد
حمــد بأستغراآب:تعبــأآآنـــه
هيوووم:لآلآ شوي بس بتقولي مين تحب ولا؟؟

عنـــد فاطمـــة وفهــــد
فهـــد يضحك:ههههههههههههه وي لايفوتــك فطووم شووفي الرومــأآنسيـــه
فطووم بشــك:فهود حمــد يحب هيووووووم
فهــد توهق:هاه لا طبعـأآآ
فطووم:فهد لاتكذذب علــي اجل وش معنى يوم فييصل يقول ياحظ اللي بتاخذهاا ويوم قبل شوي يسحب الجوال منهاا ويووووم تبتسسم لعمــر ولد عميي في الشالييه وهو عصب ويوم احناا نبعد يوم قال لهاا شكلك متضايققه هاذي الادله وش تقووول تقووول انــه يحبهااا لاحد الجنـــوؤوؤوؤون...........،،
فهــد:هـوو يحبهااا ايييه يحبهااا حتـى في الليل دايــم يسولف عنهاا يوم كناا بالشااليييه

عنـــد هيـــوؤوم وحمـــــــد
حمـــد:انـأآآ احب
هيوم بحمــأآآس:ميــــن..؟؟
حمــد:محــــــد
هيوووم:كذااب كذااب انــت تكذذب علي وراحــت داخل الخيمــه ورااح ورااهااا
حمــد:ممكــن تغيريين السالفه
هيووم:لآلآ
حمـــد :اناا بسئلك سؤؤال
هيووم وهي منسدحه حاطه يدهاا تحت راسهـأآآ ومغمضضه عيونهاا:قول اسمعــك
حمــد:لييييش كنتــي متضـأآآيقــه يوم في الشـأآآلييه
هيووم وهي على حالهاا:كنـــت خاايففه من ركاان وانه ينتقم مني
حمــد:لاتخاافيين ااناا معـأآآك
هيووم وهي على نفس حالهاا:بــس انت وفهــد ساعدوتناا هالمره اماا في المره الجاايه الله يستتتر اناا خايفففه
حمـــد::قلت لــك لاتخــأآآفيين
هيووم:كيف ما أخــأآآف كييف قوول لـي وهذاا شر اكثر من وحده ضيع شرفهااا وانا بكون من بينهــم
حمــد:قلت لـك لاتخــأآآفيين ولأأ شيــئ لان مايقدر يسوي شيئ فييك
هيووم بضيقــه:حمــد غيير السـأآآلفه لانــي من جــد تضاايقت آآآآخ وتهمــس الله يستتتر..
حمـــد:سلآلآمتـــك مــن الأخ
هيــؤوم بابتســأآمــه :بتقوول لي ميين تحـب ولا
حمــد تنهــد:بقولك بس لاتزعليين
هيوم:لييش ازععل

بيــــت ابــو عمــــر
وهـــم:هلأأ بأمــي هلأأ وغلأأ بالغــأآآليـــه
ام عمــر:مــن ويين نأأززل الوحــي اليووم
وهــم:يمـه حبيبتي انتــي ابي فلووس
ام عمــر:لييش
وهــم:ابي فلووس بشتري اغرااض للمدعســـه
ام عمــر:مدعسسه شنو مدعسسسسه
وهــم:يعني المدرسسه
ام عمــر:خلي احمــد يودييك
وهــم بزعل:وييينه الغبي
ام عمــر:لاتقوليين عن اخوك غبي عااد انتـي كلش ذابحك الذكـأآآء بعديين هو طالع
وهــم:يوووووووووووو اجل ليــش تقوليــن خلـي عمــر يودييـك

عنـــد هيــــأآم وحمـــــــد
حمـــــد:بـس لاتزعليين
هيوم:طيبب
حمــد:احــــبكم كلكــــم
هيوووووووم:لالاجـد
حمــد:احبــك انتــي
فزت هيووووم وعدلــت جلستهاا:ايـــش
حمــد:احبــك انتي
هيووم:لالا اكييد تمززح
حمــد يضحك:هههههههههههه اييييه امززززززح
هيووم:اشووه
حمد جرحتـه كلمت اشووه:ليــش شفيني انــأآ
هيووووم:آآسفــه اذا غلططت عليك بس صدمتنــي ماتوقعتتك تقوول اناا
حمـــد:لآلآ عــأآآدي طييييب انتــي حق ميين تسمعيين فناانيين
هيووم: انا مـأآتــم فناان مـأآسمــع له هههه فهــد الكبيسي -راشد الماجد بعض الساعات-ماجد المهندس-محمد المزروعي-منصور زايد- عبد المجيد- حسين الجسمي- ومن الفناانين الكبــأآآر محمد عبــدووو. وانــت
حمـد :اناا اسممع مثلك
مررت لحظــة هدوؤء قاطعهــم تفكييرهــم جواال هيــأآآم بنق بنق
هيـووم قـأآآمــت وشاافت الجوال اللي راسلينه لهاا وحمــد يطالع فيهاا
هيــووم بابتسـأآآمــه:يالبيـــــــه
حمــد بابتســأآمــه:شفيييك
هيـؤوم تطالع فييه:مافيني شيئ بـس راسلين لي برودكاست
حمــد:طييييييب قولييه نبي نسمــع
هيووم:لبَى آلعَيْونّ آللي? ?
» نِآظرتنَي? قَلتْ '
\ . . ' يَالله دْخيَلگ ثَبتَ \~
<3 آلعّقَل فيَني?.. ] شراآآآيــــك حلووو صـــح
حمـــد:اكييييييييد يخقق ينطبق على حبيبتي
هيوووم:طيييب ازعجتنا انت وحبيبتك ان شاء الله تكون حلووه عااد
حمــد يطالع فييهاا:تططيح الطيييير من السمــأآآء
هيووم:نشووف دخلــو فطووم وفههد
هيـؤوم:اناا برووح ابددل
فطوم:اييه حتـى انااا قومي قومي بعــد دقاايق رجعــوو
هيووم وعيونهاا على الجوأآآل::متــىى بتمشووون
فهــد:الســـ7ــأآعــه
هيوووم:اهااااا طيييب كيف تعرفوون ان اذذن
فهــد:السـأآعــة 5:50 دقيقه يأذن
فطوووووم:يمر الوقت شوي شوي
هيوووووم:سمعــوو تراآآنــي طفششت وتحط راسسهاا على كتف فطوم افف مـأآتطفشــؤوؤون
حمــد:لآلآلآ
هيووووم:هههههههههه هههههههههه ههههههههههه
فهــد :شفييك
هيوووووم :نفسيــــه اشكالكـــم تضحك فيني طفش لدرجــه ابي انتحــرر
فطـوؤوم:وييي هيووم بكراا عليناا اختبـأآآر
هيوووم تضحك:ههههههههههههه ههههههههههههه ان شاء الله ماذاكرتي
فطووم:لالا
هيوووووم:اناا جيت من المدرسسه ونمت ولا فكرت اذااكـر اأصللن مافتحت الكتاب والددرس ااناا فاهمته والماده سهلله
حمـــد:والله تحيروون انتــو كل شيئ عندكــم مـأآشـئ
هيووووم:شخبــأآآري مذاكرررره مصطفــى على غفلللله هههههههههههههه
مرررت لحظظه هدوؤوؤء بعدهاا صلو المغرب ورجعــو جلســوؤو
الكل:......................... ساكــت حمــد على الجـؤوؤال وفطووم نفــس الشي وفهــد على الجوأآل وهيـأآم منسدحــه وحاطه يدهاا على عيونهــأآ بلعربي نـأآيمــه والكل يفكرهاا جـأآلسسه
فطـؤوم باستغرااب:هيـووم شفيييك
هيوم :........................
فطـؤوم:شفييك سـأآآكتــه
هيووم:........................ ......
حمــد :شسـأآلفه
فطـؤؤوم:هيــوم مــأآآترد وتهزهــأآ هيـــوؤم قومــي
هيــوم:لا حيــأأة لمــن تنــأآدي
فهــد:هيــؤوم قومــي
هيــوم توخر يد فطووم عنهاا لانهاا تهزهاا:يمـــــه فطـؤؤوم خلينــي خليني استرخـــي شوي تهز فيني هزاآز حسستيني انك تهزييــن لبــن اللي اول يهزوونه هذاا انـتي
الكل:ههههههههههههههههههههههه
فطـؤووؤم :عنــدي فكره بداال ما احناا جالسيين
فهــد:شنو
هيوم وهي مغمضــه عيونهاا ومتسنده على المخده:غرددي حبيبتي كلناا نسمعــك
فطوؤوم:نبي نسووووق
فهــد وحمــد بصدمــ!ـــه:نعــــــــم.!!
هيوم على نفس حالهااا:عــأآدي لييش مستغربين او منصدمميين سلموني سيـأآرة واوريكــم كيف السواقه تكون
حمـد:ماتعرفووون وميين قال انكــم بتسوقون ولا تحركوون السيـأآآرة
هيوووم:طييب خلأأص بنسكر فمناا اناا بطلع براا طفششت وخذذت جوالهاا وطلعــت حطت السماعاات في اذونهــأآآ وجالسسه تسممـع اغـأآآني بسرحاااان
فهــد:هيووم مع ميين تسووولف غريبـــه
حمــد:اناا برووح اشووفهاا
حمـــد جا لهاا :هياااام
هيوووووم مو سامعتــه وتغنـي:اسعــد الله مسااك يا ياللي ملكنـي هواك يا يا أغلى من حياتي وش هي حياتي بلاك يا
اجمــع احساسي و اجييك ابييك ياعمري ابييك
حمــد يضحك:هههههههههه وحط يده على كتفهاا ههيوووووم
هيــؤوم بعدت السمـأآعــأآآت من اذونهاا:لبيـــه
حمــد فرح لان اول مرره تقول له لبيـــه:شفييييك جالسسه اللحاالك
هيوووم بقههر:حمــد اللحيين اناا جالسسه في جو روماانسي وتجي لي
حمـد:اللي يقول قداامك بححر
هيووم بابتسـأآمــه:والرومــأآآنسيــه لازم تكـوؤوؤن علــى بححر عاادي ممكن تكوون في البــر ((بنق بنق))
حمـــد:وولدك مايسكــت
هيوم باستغرااب:نعمم اي ولد
حمــد بابتسـأآمـه:اللي بيدك
هيووم بادلته الابتـسـأآآمــه :اللي يحبووني كثاااار
فطـؤوؤوم:حتـــى احناا نحببك
هيـووم:فهـــد وينـــه
فطووم:دااخل يقوول مايبي يطلع
هيوم :اجل تعاااالو اوريكــم الصوور
حمـد جلس على يمينهــأآآ وفطوم على يســأآرهاا
هيــووم بابتســأآمــه:هذاا يوم كاان حفل تخرجي
حمــد:طالعــه حلوووه
هيوووم:عيــونــك الحلـووه ضربتهاا فطوم
فطووم:استحــي لالاتاخذين راحتتك كثيير
هيووم:اقول اناا رومأأنسييه وكلامي كذاا كيفك
فطووم تضحك:ههههه هيووم ميين مسوي فييك كذاا
هيووم كـأنت تبكــي وكاانت بمرييوول المدرسسسه وشعرهاا كشششه شكلهاا يضحك بس كيووت
هيووم تضحك:هههههههه هـذاا كنت متهاووشه يوم اتهااوش مع رهووف وتلتفت علييه اختتك
حمــد يضحك:هههههههههه ماتوقعـت اختي شريره بس ميين مصوورك
هيووم:برووووووك يحب يتشمت غييرت الصووره وهاذي كــنت في اليخــت
كاانت لابسسه برمووده ابيض وبلووزه سمااوييه وجزمه سماويه((الله يكرمككم)) سبورت وقبعه بيضاا ومسويه حبتين
حمــد:حتــى هااذي الصوره كيوووووت
فطووم:حلووه هاذي الصووره
هيوووم:كثيييير وهـأآآذي الصووره ههههههههههه
فطوم:يالحليلك يوم كنتـتي في الروضــه لييــش تبكيين
هيووم:هههههه كنــتت مابي ارووح وغيرت الصوره شووفوو هااذي كانت مبارات الهلال وشاده حيلي ههههههه
حمــد:هههههههههههه
فطووم:وهااذي الصووره
هيووم:هااذي يووم نرووح لندن السنــه اللي راحــت عجبني المنظر وصورته وهاذي توني مصورني ايااهاا حمد
فطووم شهقــت:اجل صورتي ياا الخـأآينــه
هيووم:هههههههههه شوفوو هااذي الصووره
فطووم:هاذي الصووره شكلهاا توهاا لان نفس شكلك كبيره هبيله
حمــد:ولييش تبكيين
هيــوؤم:اييه هااذي الصووره يوم سمعــت بخبر مووت الاميير نـأآيــف الله يرحمــه وغيررت الصووره
حمــد:وهااذي وش قصتهااا
هيوووووم تنهــد:هااذي الله يسلمــك يوووووم العييد قبل مانرووح بيت جدتي صوورت وغيرت وهاذي في اليووم الوطنـــي وهــأآآذي مأساااه الصووره
حمــد بخووف:ليييش شسالفـه
فطووم:حمد شوي شوي لايطييح قلبك
هيوووووم:هههههههههه هاذي كنـت جاايه من المدرسسه الاسبووع اللي رااح ومحد فتح لي البااب وكانو سيارات شبااب رايحيييين جـأآآين واناا مييييته خووف وجلسست ابكــي بالموووت فتحو لي البااب
حمــد بعصبيـه :وانتــي كاان مين اللي جايبك ورااح الغبي
فطوم:كـأآآن جايبناا اخوو صديقتي وبعديين
حمــد:مرره ثانيــه قولي له ينتظظرك لا يرووح
هيوووم بخووف:طيييب والصوورة مصوورني ايااهاا برووك الله يرجــه يمشي ويصوور فيني وهاذي الصووره كنــت ناايمــه اول ماجييت من ملكــت تركي ولد عممي تدري مدري مين اللي مصورنـــي
فطووووووم تطالعهاا:هههههههههههههههه
هيووووم باستغرااب:شفييك وشهقت لايكوون انتــي
فطووم:ايييييه
هيووم:يا سخيييفه وهاااذي يوم كنــت بالمستشفـى
فطوم:اييييه يوم تتسممييين
هيووووم:ايييييييه
فطووووم :اناا بقووم
هيووووم جاات لهاا الفرصــه:حمـــد
حمــد بابتسـأآمـه:هلأأ
هيوم:لييش اناا من اقولك شيئ تعصصصب
حمــد مسسك يدهاااااا:ولا شــيئ
هيووم:بس انـــت مو عصبــي
حمـــد بتوتر:انتــي تحبيـــن فهــد
هيوم بصدمــ!ــه:لالا احبــه كـ اخ بس ليييييش تسئل
حمـد:لانـــي



بيــــــت ابـــوو تركــــــــي
تركــي:يمــه اناا اليووووووم بطلع اناا ولماار
رزان:نــدري بــس ويـــن بتروحــؤون
تركـي:مالك خصصص
رزاآآن تصـأآآرخ بأعلى صوتهـأآآ:طفففففففففففففففففففف ففففففش
ام تركـي:طيحتي قلبي بس علشان تقوليين طفش

عنـــــــد ابطـأآآلنــــأآآ
هيـــوووم:كـح كـح كـح
فهـــد :يلالا بنمشــي
هيــووووم قـأآآمــت ولبســت عباياتهـأآ هـي وفطوووم ركبــو السيـأآرة ولالاحد تكلــم بنق فطوم وهيوم يسولفون مع بعض
hioom
لايفووتـــك عـأآد اناا انحرجــت الا جا اخووك وقال يلأأ
fofo
شكلــك حبيتيـــه
hioom
قلبي يقوول لآ وعقلي يقول ايــه وانتي حبيتي ماحبيتي احمــد
فـطوووووم تتكلم بس مو علـى البن:لآلآ طبعــأآآ
هيووم تعقد حواجبهاا:ليـش ان شاء الله
فطـوؤم:مـأآقدر
هيوم:لييش ماتقدريين وش بيصير بتقووم القيـأآمــه يعنيي
فهـــد:شسالفــه
حمـــد باستغراآآب:شفييكــم توكــم ســأآكتيــــن
هيوم وفطوم بنفــس الوقــت:اسئل الاخــت وكل واحد يأشر على الثـأآني هههههههههههههههههه
فهــد بابتســأآمــه:مـــن جــد مهبـــل
وقفـــت قدامهم سيــأآآرة سووده ومشمعــه بالاسود ونزل منهــأآآ ركـأآآن فهد وحمـد وفطوم وهيـأآم نزلو
فهـد تكتف:خيييييير وش تبي
ركـأآآن :ابي الحلاوتيين
حمــد بعصبيــه: شتبــي فيهــم
ركأآن:كيفي بنات عمي واسوي فيهــم اللي ابي
هيـوؤم:ميين انــت علشـأآآن تجي وتااخذناا مو من حقك لا اناا زوجتتك ولا اختتك
ركـأآآن:اناا مابييك بــس انتــي حتـى فاطمــه ابيهــأآ
فهــد خبى اختته ورااه:وميين قالـك بتاخذهـأآآ واناا موجووود اذلف لا اللحين اتصصل على الشرطـى
ركـأآآن:هياام تعاالي معــي
هيـأآآم:ههههههه ميين قالك اني بتعداا من هناا
حمــد خباااهاا ورى ظهره
ركـأآآن:تحااموو فيهــم اللحيين بس وربي والله لاجيبكــم وطلع المسدس حمد فهد بتجيبونهم ولا اذبحكــم
فطووم:مانبــي نجي غصب
ركـأآآن بعصبيــة:تجون ولا اذبح حمد وفهـد
هيـأآم:لالالا لاتذبحهــم ولا شيئ اذبحنــي اناا بدالهم ولا تضييع مستقبلهــم
حمــد:مجنــوونــه انتــي
ركـآن بصراآآخ:جيبووهــم ولا اذبحكــم
هيوووووم بصراآآخ:اذبحنــي انااا
فهــد:هياااام انجنيتي انتــي
ركـأآآن:بعديي
هيووم بعنــأآآد:كيفي مو باعده
ركـأآآن طلـق على هيــأآآم رصاصتيين وهررب هيــأآآم طااحــت على الارض والدم خذذا مجرااه
فطووم تبكـي :هيــأآآم هياااام
حمــد:هيــأآآم هياام
فهـــد:هيييااام قومـي تشجعــي
لاكنهاا افقدت الوعــي
هيووم بتتعب:آآه آآآآه
حمـــــد بخوووف:يلا نودييهاا المستشفـى حملوهــأآآ وودوواهاا السيـأآآرة
فطووم تبكي:أهـئ اهـئ
فهــد بعصبيه:تكفيين فطووم لاتوترييناا زيــأآده وصلــوو المستشفــى وخذووهاا للعمليـأآت
العـأآآئله كلهـــم درووو وجـأآآوو المستشفــى
حمــد خـأآآيف على حبيبتـــه كثيييير وفطووم تبكي على صديقت عمرهاا وفهد خايف على اختته الثاانيـــه
وام زيـأآآد تبكي وخايفه على بنتهااا الكل يا يبكي يا خااييف
حمــد بخووف:مـأآآ كأأنهــم طولو
ابو زيـأآد:هااذي عمليــه ورصاصتيين كييف ماتبيهــم يطولوون يااولدي
ام زيــأآآد:بنتــي رااحت رااحــت يا أم تركــي حسبي الله علييك يا ركــأآآن
ام تركــي تهديهــأآ:اهدي اهـدي ان شاء الله ماعلييهااا الا العـأآآفيــــه بس انتـي ادعــي لهااا
زيـأآد:الله يستر الله يستر الله يستر بس خلوني اشووفـه الحقيـــر..
طلـع الدكتــوؤر ووجـهه مايبشر بالخيـــر :والله مدري وش اقول لكم بس هــي حالتهاا خطره كثييييير ادعو لههااا
حمــد خلأأص مــن جــد هالمره خـأآآف
فهــد يهمــس لـه:هــدي ان شاء الله مافييهاا الا الخيير
حمــد بنفس همــس فهــد:كييف تبيني اهدا وحبيبتي بيين الحيـأآآة والموووت بعد كــم ساعــة
طلـع لهــم الدكتــؤور بفرحـــه:الحمــد الله تعددت الخططر وتماام وطلعت شجااعـه بععد واللحين بننقلها غرفه والحمد الله علـى سلامتــهـأآآ
الكل باأصوات متفرقـه:الحمــد الله
بعـدهــأآآ انقلوهــــأآآ في الغرفــه والكل عندهــأآآ
ام زيـأآد:الحمــد الله على سلآمــتك
هيووووم تحرك حواجبهاا فوق وتحت:الله يسلممك
ابو زيــأآد يضحك:ههههههه لاحد اللحيــن على شطانتــك
هيوووم:اكييييييد
ساالفــوو وضحكــوو وفرفشــوو بعــدهاا الكــل راآآح بيتــه بس ضلوو عندهـأآ حمـد وفهـد وفطـؤوم
دخــل االمحـــأآمــي وحــأآآول يأخذ منهـأآآ معلومــأآت بـس هــي مـأآقـأآلت ولا شيئ مـن اللي صـأآر
حمــد:ليــش مــأآقلتي لك عـن اللي صـأآر لك
هيــوم:خله يستــأآنس اللحيــن بس بعديــن يشووف ميــن اكون
هيوووووم:تدروووون احسسن شيئ انــي مارااح اختببببر بكــررررره
فطوووم:ياححظظك
هيووم:اقوول مو تدخليين الادأآآره بدونـــي هاه ترى ازععل
فطووم بابتسـأآمــة:لآلآلآ كل شي ولا زعللك
هيووووووم بقههر:ويييين الملييييق هذاا
فهــد باستغرااب:ميييين
هيووووم:ركـأآآن
حمــد:انتــي ماعلييك منـــه خلييه يولــي
هيووم باستهزاآآء:اآآسففه ماقددر لازم انتقـــم منـــه لالالالالازم
فطووم:الله يستر وش بتسويين
هيووووم:انااا اقو ل لكـم وش بسووي سمعــو .............................. .................... .........................شرايك م
فطووم:زيين تسويين فيـــه
حمـــد:ومييييين قالكم انكـم بتسوون هذاا الشيئ انتــو توكــم صغــأآآر
فهـد:لا وستيين لا مستحييييل تسوون هذذاا الشيــئ
هيووووم بحزززنن:بس اناا ماعنــدي خططه غيرهاا احمــي فيييهاا نفســـي لو اناا ميتــه احسن لي استغفر الله
حمــد:لاتقوليــن كذاا على نفسسك
فهـد:يلا احناااا بنمشـي
هيوووم:وين ويين اول عطوني البن حقك وحق حمد اسولف مع ميين اناا حطوهاا البن وضافتهـــــم خلأأص اللحين روحـــو هههههههههه فطوم لاتنسييين تقوليين للربـع واي احد يسئل عنــي قولي امممم تعباانه اوكي
فطوووووم:اوكـokـــي واذاا اللي تحبك سئلت عننك
هيووووووووم :قولي لهاا ماتت
حمــد:بعطييك كف لاتقوليين هالكلام
هيووم:على الاقل افتتك من وجههااأآ

انتهـــى البــأآآرت الخــ5ـأآمس
______________________________ ___

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:44 PM

رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
البـــأآآرت السـ6ــأآآدس
بعــد مروور شهر
هيووووووم طلعت من المستشفى ورجععت احسسن من اول-حمد يفكر بطريقه يخلص ركان من هيووم وفطـؤوؤوم-تركـي اليوووم عرسسه

..*فــي العــــرررس*..
هيـــؤوم كــأآنـــت لابســـه
https://forums.graaam.com/images/imag...73170968bb.jpg
ومسوييه شعرهاا نفس اللي في الصووره ومكـياج نـأآعـم ينــأآسب لعمرهاا ولابسه تحته شراب طويل شفاف ومتعطره بعــطر فانتاازيياا..
وفطـؤوم كـأآآنــت لابســه

https://forums.graaam.com/images/imag...e2f1897ce3.jpg
ومسوييه شعرهاا بالسراميييك ومكيااج ناعم يناسب عمرهاا ومتعطره بعطر توت
هيوووووم:فطووم حبيبتي قومـي خليناا نرقــص
فطـوؤم:يلالا رقصــو على طلـع عـأآآشق منصووور زأآآيــد..
ام زيـأآد :اللحين بيدخلوون العروووس لماار
هيووم:يمـه ترى نعرف اسمهاا
ام زيـأآد:هههههههه دخلوووهاا وجلسست على الكووششه وهـي خـأآيفه رااحو لهـأآآ هيــأآآم وفــأآطمــة
فطووووم:هلأأ والله بخويتي الف الف مبرووووك علييك ترووك
لمـأآآر تضحك:هههههههه الله يبـأآآرك فييك عقبااالك
فطووم :الله يسمـع منـــك
هيوووووم تغمـز لهاا:شدعووه نسيتيني الف الف مبرووووك حيــأآآتي عقباالي ياارب
لمـأآآر تضحك:ههههههههههههه الله يرجكــم
ريتـــأآج:اكثثر من هم مرجوجيين
فطووم:شايفتناا جرس احناا
هيوووم:مـن جــد
ام تركـــي جـأآت على المسرح:وقالت يلالا تغطوو الرجـأآل بيدخلووون
هيووم رااحت ترككض حق امهاا
ام زيااد:وش تبيين
هيووم:ابي عبااتي
ام زيــأآآد:لالا لاتلبسيين لان محد بيدخل غرييب
هيـوؤوم :ويعني ااناا بلبس لبست عبايتهاا ورااحت المسررح وخذذت كاميرت الفيديوو تصوور
دخخل تركــي وجنبه ابو تركي وابو سلطاان اما ابو زيااد وابوو حمد وابو عممر قالو مانبي ندخل وبعده شباب العـأآئلــه
هيــؤوم تصورهــم
حمــد يناادي رهووف:رهووف
رهف جاات :هلأأ
حمــد:ويين هيووووووم
رهف:ليش
حمــد:وينهاا خلصصي
رهف تأشر :هذا هي اللي تصوور
حمــد:اهاا خلأأص ((رهف رااحــت )) حمــد طالعه حلوووه
هيووم بعدهـأآ سكرت الكاميررا ورااحــت حــق تركــي
هيووم:هلأأ وغلأأ الف الف الف مبــروووك والله كبرتوو وكبرتوو عمــأآمي
تركـــي:هلأأ هيووووم الله يباارك فييك عقبااالك
ندوهـاآآ احمد ومبــأآرك:هيوم
هيوم:هلأأ
مبـأآآركـ:تعالي ابي ارقــص معــك
هيووم تطالع فووق باستغرااب
مبـأآرك:شفييك شتطالعيين
هيووم:احمد من ويين نازل عليناا الوحــي اليوم مبارك يبي يرققص معــي حيــأآآك تعال ارقــص بس لحظه راحت جاابــت كاميرت الفيديوو قالت لاحمـد يصورهـــم
مبـأآآرك وهيووم يرقصـوون على اغنيــة ويلي ويلي ياعيونه والكل يصفق ويصفر والكل يطالع فيييهــــم ..
هيووم:وي لايكــوؤن يفكرووونــي زوجتـــك ؟
مبــأآآرك:حلوووه ههههههه قولي خاقيين عليناا
هيوووم تغمــز له:ياا واثق خلأأص خلصصت الاغنيــة
نادااهااا فهد وحمد:هيوووووووم
هيـــــوؤؤوم:لبيــــه شراايكــم بالرقــص
حمـــد:تخققيـــن والله اناا من شفتهــم يصفقوون ويصفرووون قلــت لالا هيوم رااحــت فيهـــأآآ
هيوووووم:ههههههههههههههه فديتـــكـــم
هيووم:احمــد حموووووووود
احمـد يلتفت::ويين الكـأآميرراا
احمــد:اييش ماسمع
هيووووومم تصاارخ:ويييين الكاامييراا
احمــد:عنــد فطووووووم رااحت حــق فطووم عطيني الكااميرراا
فطوم:مسكي مششت على الجسسر بكل ثققه وراحت حططت الكاميراا في شنطتهاا وبعدهاا رجعــت حطوو اغنيـة تجــي نعشق هيوم رقصــت فيهااا اللحــأآآلهاا
حمــد:شووف كيييييف ترقــص لالا اناا خاطبهاااا خاطبهاااا
فهــد:ههههههههههههه الاعصـأآآب لاتتهووور جـأآ لهــأآ زيــأآآد ورقصصت معــه
هيوم:لالا للمفاارق لالا للخيـأآنه ولالا للددمع رقصوو رقصوو لين رجولهـم المتهــم
هيووووم:هـأآآي بنـــأآآت
وهــم:هايات تخققييين يوم ترقصيين مع بروك وزيوود
هيووم:رجولي المتنـــي مــن الرققص
فطووووم:اشووفك بدعتي هذاا في عرس لمــأآآر كذاا اجل كيييف في عرسي
هيوم:في عرسسسك غييييرابـــــد..
الكــل رجــع بيتـــه تعبــــــأأآآن

بيـــت ابــو تركــــي
فطوم ترمــي نفسسهااا على الكنــب :اف يووم متعععب
فهــد يرمــي نفسسه جنبهاا:مــن جــد تععب اناا برووح انــأآآم
فطووم:حتــى ااناا بقووم اناام
رزاآن:واناا ميين يجلس معــي
فهد وفطوم:اهووووووووووووو يلا ورااحوو فووق يناموؤون
رزاآن:اف

بيـــت أبو زيــــأآآد
زيــأآآد يضحك:ههههههه ولا يووم ترقصيين مـع بروووك
هيووم:اييييه هههههههههه خقوووو
مبـأآآرك وهو يفرفر في التلفزيون:اكييد اناا راقص مععك اكييييد بيخقون
عيسـى:يـأآآربي علـى الثقـــه انت خقوو اجل كييف اذا اناا
زيـأآآد:بيغمـى عليهم من وجههك
هيووم: هههه بس ججد ججد رققصصت رققص اليووووم صررت فيفي عبدوو ههههههههههه

فـــي يـــؤوؤوم جديـــد .
وفـي مدرســة هيوم وفطووم
وتحديـــداا فــي الفسحــــــــــــــه
هيوم وفطوم يتمشوون هيوم تشرب عصيير لانها ماتحب تفطر في المدرسسة وفطوم نفس الشيئ وحده صدمت في هيوووووم هيووم عصبــت:هـــي شوفي فتحــي عيينـــك
:اقوول انتــي اللي فتحــي عينــك
هيوم:انا ولا انتــي اللي صاادم بالثــأآآني
:اقول جـب ياا بنـــت الـ........
هيووووم عطتهااا كـــف هــي احترمي نفسسك لا ادفننك هناا فهمتــي عرفــي ميــن تكلميـــن ماحب اوسخ لسااني مــع هالاشكأآآل اللي يحترمنــي احترمه ان كاان كبيير او صغييير ماباقي الا ثاني متوسط بععد هذا اللي ناقص وراحت
:البنــت حااطه يدهاا على خدهاا بصدمـــه لان اول مرره احد يعطييهاا كف اناا ابووي مااعطااني كف تجي هـأآذي
:خليهاا توولي امشـــي
:أآأآخ يـأآالقهــــر
فــي الفصـــــل..
ابلـه نـورة:يا اللي وراآآ ركـزوو بلا هذرره
فطووم:ان شاء الله استـأأآآذه
ابله نورة:يالله ميين يجااوب على هذاا السؤؤاال
هييوم:اناا استااذه اناا استااذه انا استاااذه
ابله نورة:تفضلي يلا جااوبــي
هيووم وقفـت:استااذه ممكـن ارووح دوررة الميــأآآه
الكــل:ههههههههههههههه
ابله نورة:رووحـــي بس وانتــو على اي شيئ سخيييف تضحكوون يا ثاالث تعبتوني جاات هياام وضربت البـأآآب
ابله نورة:خلأأص خلصناا الدرس جلست ابله نورة على الكرسي طيييبه ابله نورة كثيير ومتعبينهاا ثالث متوسط خاصه فطووم وهييووم مطلعيين لهاا قروووون
هيـأآم سحبت كرسيهاا حق ابله نورة:هلأأ وغلأأ بأبله نوورة
ابلـه نوورة بابتسـأآمــه:هلأأ فييك
هيــأآآم:ابله اللحين انتــي ماعندك شغغل روحي مع ربعك
ابله نورة بغبااء:جـد خلني ارووح اللحين ربعك بينفخوون رااسي من الازعااج
هيـأآم تغمــز لفطوم:ايه ابله يلا روحــي بس تعالي بقولك ابله امل ويينهاا
ابله نورة:مااجاات اليوم حتــى بكره مو جاييه
هيـأآم اناا اقول المدرسسة منوره اليوم:اييه طيييب
ابله نورة بصوت عالي:يلا بنـأآآت بلا ازعــأآآج وطلعـــت
فطـووم تطق على الطـأآآوله وهيـأآآم تغنــي:يلا سمعــو هاذي الاغنيه فيكـــم طرررررب
البنــأآآت:ايووووووووه
هيـأآم:فيكــم ونـأآآسه
البنــأآآت:يلا
هيــأآآم:يلا يلا يلا يلا يلا قولو قوولو يلا شيلوهاا شيله والليله ليله
البنأت:لالا غيريهـــأآآ
هيــأآآم :يلا فطووم طقي مــن قاال بمووت لامن طحــت من عينك ولا تناسيت حبي قامت السااعة يمكن شويت غلا من بيني وبينك سويتها سالفه والروح ملتعــأأآآعـــه
ررن رررررن ررررررررن
فطوووم:يلالا على البيــــت كل وحده خذذت شنطتهاا وعبايتها وطللعــت
هيـأآآم:مييييين بيجي لك اناا قال لي زيااد روحي مع فطوووم
فطووم :اوكي اجل خليناا نلبس ونطلع وبتشوفيين مين اللي بيوصلنــي طلعــوو وشاافوو فهــد وحمـــد
هيـأآم:اووووه حمــد معــأآآه غريبـــه
فطوم:مــن حقه يبي يشوفـك
هيـوووم:اقول سكتتـي لا أعطييك راآآشدي ركبــوو السيــأآآرة
فهــد:ان شــأآآء الله ماسويتوو مشااكل ولا سويتتوو ازعـأآآج
فطووم تغممز له:افاا علييك سويناا كل اللي قلته بالعكس يعني سويناا مشاااكل وأزعـأآآج وكل شيئ وتهااوشت اللي جنبي مــع وحدده من ثــأآني متوسسط
فهــد باستغــراآآب:ليـــش شسالفــه
فطــووم:هيــأآآم كانت تمشــي معــي جاات وحده وصدمـــت فيهــأآآآ قالت لهاا شوفي فتحــي عيوونــك قالت حق هيوم انتي اللي فتحي عينك قالت هيوم انا ولا انتي اللي صاادم فيني قالت البنــت جب يا بنــت الـ..........
حمــد بصدمــه:لالا يكووون سكتــي لهاا
هيــووم:تخسسي عطييتهاا كـــف وقلت لهاا هــي احترمي نفسسك لا ادفننك هناا فهمتــي عرفــي ميــن تكلميـــن ماحب اوسخ لسااني مــع هالاشكأآآل اللي يحترمنــي احترمه ان كاان كبيير او صغييير ما باقي الا ثاني متوسط بععد هذا اللي ناقص ورحت برردت قلبــي فيييهاا
فهــد:طيييييب والشــيئ الثــأآآنــي
فطووم:سويناا فرقــه اناا اطق وهيوووم تغنــي
حمـد:هههههههههههههه خااطري اشوفكم علشـأآآن اضحــك
هيووووم تنـزل من السيــأآرة:فطـؤوم تعــأآآلي البيــت اليووم ابيــك ضروري يلا مــع السلآلآمـــه وسكرت الباب
فهــد بلقـأآفــه:هيووم وش تبي فيييك
فطووم:اسراآآآآآآر وش يخصصصصك .:.

في الجــأآمعــــه ^_^
رزاآآن:رتوووووج تعــأآآلي
ريتــأآآج بابتســأآمــه:هلأأ
رزاآآن:قومــي هنــأآآك الشلــه راآحــوو لهــم
ريتــأآآج :هلأأ والله فييكـــم
الهنــووف:هلأأ والله فييييييكم جلسووو حيااكم
رزاآن:اكييد بنجلس بدوون عزيمـــه تفكريني بستئذنك
الهنووف تضحك: ههههههه ويي مالت علييك قومــي برااا برااا مانبييك
دلأأل:لالا ماعلييك منهــأآ تعالي جنبي حبيبتي
رزون تطلع لسـأآنهــأآآ:حررررره في نااس يحبوني

دلأأل:طيبـــه حيييييل رومــأآآنسيــــه حسـأآآســه حنــوونه بيضـأآآ طويله عمرهاا :19
الهنـووف:هبلــه بمعنــى الكلمــه تحــب تستهبل عنيييده سمراا وطولهاا عادي عمـرها:19
ريتــأآج:يؤؤؤؤ نسيــت اقول لكـم
دلأأل:شنــوو
ريتــأآآج:لموور تزوجــت
الهنووف ودلال:الف الف الف مبرووووووك الله يوفقهاا يارب
الكل باصوات متفرقـه:اآآميـــن
رزاآآن:يلا عن اذنكــم وراآي محااضرره
الهنوف:طيييييب اذننك مععععك
دلأأل:اكيييييييد اذنهاا معهــأآآ اجل مععك <<<<<سخــأآآفه
الكل:هههههههههههههههه

....بيــــت أبــــؤوؤ زيـــــأآآد...
دخلــت هيـأآم البيــــت رمــت الشنطــه على الارض وجلسست على الكنــب:حـــــــــر
مبــأآآرك:يعني شسوي لـك
هيـأآآم:خلني اوسوس ويييين امــي
مبــأآآرك يحط يده فيي جيبــه:لحظــه لحظظه اطلعهااا لك
هيـأآآم:اقول بلا استهبااال مالت ايييي صح تذكرت
مبـأآآرك باستغرااب:شنوو تذكرتي
هيـأآم فتحــت الشنطــه:تفضضل قلبي هذاا الشوكلآتــه اللي تحببه بس اسفه ذاايب لان من شافني خق علي
مبـأآرك:قصدك اناا
هيـأآم:المهم خذذت شنطتهاا ورااحت فووق تبدل بدللت وذأآكرت على المــأآآشيئ ونزلت تحـــت
زيــأآآد:هلأأ والله بهييييييووم
هيـأآآم بابتسـأآمـة:هلأأ بخويي
زيـأآد:نعععم
هيام:اقصد اخووي بورييك صورتي يوم في البر شووف وورته الصوور
زيــأآآد ضربهاا على كتفهاا:تخققيين الله يرجك
مباارك:اشووووووف
هيـأآآم:شوفني بالثووب حلووه صصصح
مبــأآرك:ايي بس اناا اكثثثثر
ام زيــأآد:يلالا قومو غداآ
هيـأآم:ابووي وينــه ماشوفه
ام زيــأآد:ابووك عنـــده شغغل كثيير اليــؤوم
هيـأآم:اهااا يعطييني العـأآآفييه
زيـأآد:بدال ماتقوليين يعيطه العافييه تقولي حق نفسسك
هياام:والله حتــى ااانااا اروح المدرسسة واتعب اناا وابوي وكلناا يعطييييييناا العاافيــه

بيــــت ابـــو تركـــــي
علـــى طــأآآولة الطعـــأآآم
رزاآن:يمــــه
ام تركـــي:هلأأ
رزاآآن:تركــي ما أتصصل عليكـــم
ام تركــي:لآلآ والله
فطووم:هذاا وتوه متزوج نسااناا اجل كيف اذا جاابو عيــأآآل
فهـــد:اقوول اكلي وانـــتي سااكتته
فطووم:فهوووود لاتنســى توديني بيــت عمــي
فهــد يضرب راآآسهاا بخفيف:اناا اسمي فهد مو فهــووؤود ويضربهاا مره ثـأآنيه فهـد مو فهـود
فطوووم:هــــي راآآسي لآلآ تطيير المعللومــأآآت والسوالف وبعديين فهد فهــؤود كلهـــم واآآحـــد عــأآآدي
ابو تركـــي:اكلو وانتــو ساكتييين قـأآطعهـــم اتصـأآل التيلفـؤون فـأآطمــه قـأآمت وردت
فطوم بابتسـأآمـه:ألـؤو
:هلأأ فطــؤؤومـه اخبـأآرك
فطووم:تمــأآم بسماااع صوتــك انـــت اخبـأآرك
:تمـــأآآم
ابو تركــي:فـأآطمــه ميين اللي متصصل
فطـؤوم:هذاا متععب ولد عمــي
ابـؤو تركــي راآح ورد
متعــب:هلأأ عمــي اخبـأآرك
ابو تركــي:تمـأآم الحمــد الله انــت اخباارك
متعــب:تمـــأآآم انـأآ اتصلت علييك علشـأآن اقووولك اذاا محتـأآج شيئ من هنــأآك قبل مـأآ أرجــع
ابو تركــي:لا مـأآنبي الا سلآلآمتــــك
متعــب:الله يسلمــك اجل يلا مـع السلآمــه وسلم على الكل
ابو تركــي:الله يسلمــك يوصل وسكــر


بيـــت ابـــو عمــــــر
عمـــر يسئل:ويييين احمــد
احمـد ينزل من فوق:هذذذاا اناا جييت
الجـأآزي:كــأآآن نممـــت
احمـد:هاهاهاا سخــأآآفـه
الجــأآآزي:اوووه اليووم الابله طلعتنــي براا الفصصل
ابو عمــر بابتسـأآمــه:اكييد هااربه من الحصه مافييه شيئ جديد صح.؟!
ام عمــر:اكيييد هههههههههه
الجـأآآزي بقرف:مـأآحب المدرسسه
عمــر وهو يبعد كاس العصير من شفايفه:انتـي تووك في 3 متوسط باقي لك 3 سنين وتشوفين الطفش كييف....
أحمــد:ههههههه
راآآئــد:العلــم نوور والجهــل ظلالام
الجـأآآزي:اف تكلــم الفيلسووف اللحين وين ريتأأج
عمــر:بااقي لهاا محأآآضره وتجي

بيــــــــــت ابـــوؤؤ سلطــأآآن..
لطيفــه تفرفر في الموواآآقع:أمممممم ابي رواآآيــه حلوووه
وهـــم:قولــي لراآآئـــد وهــو يقول الف رواآآيه حلوه
لطيفه ارتبكــت وهي تعدل نظاراتهــأآآ:لالالا مابــي راآآئد
وهــم:ليــِش
لطيفــه:بــس يعنــي لازم اخذ منــه
سلطـأآن نزل من فوق:هلأأ والله بخواتي
مــأآآهـــربابتسـأآآمــه:اناا اليـووم بطلعكـــم..
وهــم:مــن ويين نــأآزل الوحـــي
ام سلططاآن:اناا قايله له لان انتــو شكلكم طفشــأآآنين صح..,
وهم ولطيفــه:ايييييه

~..بيــــت ابــوؤوؤ حمــــد..~
رهــف هجمــت علــى حمــد وهو يفكــر:حمــــــد
حمــد فز:بســم الله طيحتي قلبــي وش تبيين
رهــف:بشنــو تفكـــر
حمــد بابتســأآآمـــه:مـأآ فكــر بشيئ
رهـف تغمز له:اجل كييف يوم جييت لـك فزيييييـت شكلك تفكــر بالحـــب..~
حمــد:اناا اصلن مــأآآحــب
رهــف:واآآضـــح اانااا شفــت نظــراآآتــك لـ هيـأآآم بنت عمــي وهـي ترقص ويوم هــي تصــوؤوؤور
حمـد بتوتــر:ميـــــن قـأآل
رهــف بابتســأآآمــه:حمــد عيونــك فاضحتــك
حمــد يغيير السـأآآلفـه:انتــي وش تبيين جـأآآيــه
رهـف:انـــت تحبهــأآآ صح
حمــد:ايــه صــح شعندك
رهـف تزغرط:اجل هيووووم بتصيير مــرت اخوووي والله يااحظظك تحب وحده مثثل هيوووووم
حمـد يضحك:هههههههههههههههه
رهــف باستغرااب:بــس لاحد اللحيــن تدرس يعني باقي لهاا ثـ3ــلالاث سنيـــن علـى ماتتخرج
حمــد:عـأآآدي انتظرهااا ثلآث سنيــن وش فيهاا اذا انتظرت بيصير عمري 23 وهي 18
رهف:بس هي صغييييييره حيييل عليك بعد ثلاث سنين
حمـد:عــأآدي احبهاا اناا وش صاار
رهف:اف منــك بنق بنق <<جواآآل رهف
رهـف بابتســأآمــه:اووووه ياليتناا طاريين مليووووووون
حمــد بابتسـأآآمــه:هيوووووووم
رهف:ايييه راسله لي برودكاســت
حمـد حط يده على خده بابتسأمـه:قولييه
رهـف:حزيـــن هوو يعني بتتأثر
حمد :قولييه طييييييب
رهف:لاوقف نبضي</3
ہ\/ہـہ\/\/ـــــــــــــــــــ[email protected]
وانتهى عمري(N)
منو؛ اللي راح تنزل [دمعته]
عشاني
حمـــد بخؤوف:الله لايقوولـه ترى عندي البن حقهاا وضايفهاا
رهف:اجل اكييد اللحين بترسلك ايااه
حمـد بنق بنق:اييه والله
رهف:خوااااف
حمد على البــن
Hamood
انـأآآ اكييييد
Hioom
تسلــم
Hamood
هيـأآآم شكلك متضـأآيقه
hioom
كثيير
Hamood
ليش وش فييك
hioom
تخيل رسسلت هذاا البرودكـأآآست لوحده من اللي معي بالفصصل قالت لي
اناا ولا افكر ابكي عليييييك الا بسوي حفله بعلمهــأآآ بكره وربي لاتهااوش معهاا
Hamood
هيوووم خليهاا تولي اذا هم مايحبونك ترى احناا نحبك

رهف:مـع مين تسوولف
حمــد:هيي لا تشوفيين اسولف مـع فهوود
رهف:فهود ولا هيووووم

بيــــت ابـــوؤو زيــأآآد
وتحديـدا في غرفــــة هيــأآآم
هيــأآآم اتصلت على فطووم:الو هلا فطووم ......اناا بجيك البيت لاتجين اوكي ......بس ابي اطلع.......طيب باي قلبي
Hamood
ألوووووو
hioom
أآسفه كنــت اكلــم فطووووووم
Hamood
لآ عـأآآدي
hioom
اممممم انــت وينــك اللحييين
Hamood
في غرفتــي وانتي
hioom
حتــى اناا في غرفتــي
Hamood
اهاا
hioom
برووح اترووش لاني بطلع بروح بيت عمــي اوكـokـــي
Hamood
اوكــي
hioom
باي
بيـــــت ابـــووؤ تركــــي
الســأآآعـــة5:00 العصـر
فطـؤووؤم:اللحين بتجــي هيوووم
ام تركــي:طييب شسوي لك قومــي عدلي اموورك
فطوؤم:طييييب رااحت حطت المكسرات والحب او الفصفص المهم والحلويات والعصير والماء.......الخ الخ
ولبســـت فستــأآآن احمر وكشخخت واستشورت شعرهاا وتعطرت ونزلت تنتظرهااا
فهــد نزل مستغرب:اووووه فطوم لابســه احمــر خطيبــك بيجي اليوم هههههههههههههه
ام تركــي تضحك:ههههههههههههههههههه
فطووم عصبت:هييييي حراام نكششخ بعديين وجههك خطيبي الا علـى طـأآري خطيبي انتـوو مـأآرااح تسوون عشا
حق تركــي ولمــأآر
ام تركــي:لآلآ
فهــد باستغراآب:ليـــش
ام تركــي:قلناا لتركــي قـأآل تركــي مو لالازم عشاا

عنــــد تركـــي &لمــأآآر
تركــي مسك يدهاا:هاه حبيبتــي ويـــن تبين تروحيـــن شهــر العســل
لمــأآآر بخجل:حبيبـي اي مكـأآآن انت معـأآآي فيـه ارووح له ليــش ارففض وحبيبي وقلبي معــي
تركــي:فديتـــك انــأآآ دقـأآآيق بس برووح اتصصل على اهلــي
تركــي:هلأأ فطوووم
فطووم:هلأأ تركــي ام تركي بس سمعــت تركــي سحبت التيلفون مــن فطووم
ام تركـي:وينــك ماتتصصل ولا شـيئ شدعووه لمــأآآر نستك اهللك
تركـي يضحك:ههههههههه مـأآ عـأآش من ينسـأآآكـــم
ام تركــي:اخباارك واخباار لمـأآآر
تركــي:الحمد الله كلناا بخييير انتوو اخباركم
ام تركــي:الحمــد الله
تركــي:احنـأآ شوي ونجــي لكـــم
ام تركــي بفرحــه:حيـأآآكـــم الله
تركــي: الله يحيــك يلا مــع السلأمــه
ام تركــي:مـع السلآمــه وسككرت وهــي طاايره من الفرحــه

بيــــت ابــــوو سلطــأآآن
مــأآهـــر:الســأآعـــ7ـــه
وهــم:امممم يعني بااقي ساعتيين
لطيفــه تعدل نظارتهاا:شفيكــم حسستوني تنتظروون يأذن علشـأآن تفطروون
الكل:هههههههههههه

بيـــت ابـــوؤوؤ عمـــر
راآآئــد نزل من فوق وفي يده الكتــأآآب فجأه في احـد سحب من يده الكتــأآب:الجـأآآآزي بلا سخاافه جيبيه
الجـأآزي:بس بس من هالكتـب
راآئــد:العـلم نـ......
قاطعتــه الجـأآآزي:طفشتناا العلم نور والجهل ظلام بس اناا عندي احسن جمله العلم نور واالنور كهرباء والكهرباء خطـــ××ــــررررره...
راآآئـــد:قديمـــــه
الجـأآآزي تحك شعرهاا:صج
راآئد:بتجيبين الكتـأآآب ولا
الجـأآآزي:اقول متصله علـي لطيفه وتقول لك تبي اسم رواآآيــه حلوووووه اخللص
راآآئــد فز قلبه لما سمــع اسمهاا:في رواآآياات كثيير سمعي

بيـــــت ابـــوؤو ركـأآآن
هديــل دخلـــت :طلآل اناا اليوم بطلع السـأآعــه 10 ويمكن اتأأخر
طلأأل ببروود:اناا وش يخصني فييك سوي اللي تبينــه طلعيني من مشــأآآكلك
ركاان:خف عليناا
طلأال:انـــت اآآخــر وااآحــد تتكلــم ضاارب لي هيـأآم بنت عمــي وجاي لي هنا ولا كأن صاير شيئ
هدييل:احسسن تستـأآآهـــل
ركـأآآن:والله محــد قال لهاا تعالي واحمــي فهد وحمد
طلأأل:مالت اناا مدري كيف جالس معــك وقـأآم

فــي البــــــــر
فهــد:ترى حبيبتــك اليوم بتجي بيتنــأآآ
حمــد :ادري
فهــد فتح عيونه على وسعهــم:وش درااك
حمــد:هـي قايله لي قبل شوي
فهـد:اجل لو اقولك اللي قالته لــي
حمــد بتركييز:شنو
فهــد:قالت ان الخطــه اللي قالتهاا لنـأآ بتسوييهاا قرييييب
حمـد وقف:وميين قال ان بتسويهاا
فهــد بأقنااع :حمـد اسمـع ذااك الاسبوع يوم تنضرب بالمسدس عدت على خير ويوم بيخطفهـم هم بعد عدت على خيير هــي تبي تحمــي نفسهاا مــنه فعلشاان كذاا لالازم نوافق ونوقف معهــأآ ..~ مو نحطمهــأآآ..~
حمــد:اوكــokـــي خلأأص

عنــــــــــــد هيوووووووووم
طلعـت من الحمـأآآم((الله يكرمكم)) وشعرهـأآآ مبلل لبســت
https://forums.graaam.com/images/imag...0178ceb4bb.jpg
وسووت شعرهــأآ بالاستشواآر ولبست ربطه ببيضاا وجزمــه سمـأآويـه وتعطرت بعطـر:الين ونزلت وفي يدها عبايتهاا وشنطتهاا
زيـأآآد:تو النـأآس كـأآن تأخرتي
هيـووم بابتسامه:اللحيـن بتودينــي ولا لا
زيـأآد يتنهـد:يلا امشـي

عنــــــــــد فطــؤوؤوؤوؤوم
سمعـــت الجررس وراآآحــت تركــض فتحــت البـأآآب:هلأأ هيـوووم اخبـأآرك
هيــؤوم بابتسـأآآمـه:اهليين يعنــي توؤوك شايفتني اليـوم..،
فطـووم تسكر البـأآآب:يعنــي حراآآم نسأل عنــك
هيـووم:طيييب كل شيئ ولا تعصبيــن
فطوم:يلا امشي خلناا نرووح غرفتــي ورااحــوو فوق وجلسسو
فطـوم باستغراب:هيـأآآم
هيـأآآم:هلأأ
فطوووم:ميين تسولفيين معــه
هيـأآآم:مــع حمد
فطوووم شهقت:هـــــ بعد تكلم حبيب قلبهاا
هيـأآم حطت الجواآآل علـى جنـب:ههههههههههه الله يرججك وش حبيبه
دخل عليهم فهــد توه جااي من البر :هلآ والله
فطوووم:هلأأ فييك
فهد:انتي مححد كلمك لابسه احمر لاحد اللحين خطيبك مااجاا ههههههههه
هيووووم:ههههه لالالالالا حراام علييك والله انهاا احلا منــك [وتلتفت على فطوم] خليه يولي والله انك حلوه كانك كيتكات
فطوم عصبت:يؤؤؤؤ عداال يا البونتي
هيوووووم:هههههههههه
فهــد:اقول اذا خلصتو هوااش نادوني
هيووم:لالا تعال شفييك
فهـد:اناا بروح اتروش وبعدهاا بنطلع وبنمر حمد وبنتمشى اذا تبون تجون حيااكم
فطوم:اكييييد بنجي بس لايكوون البر
فهـد يضحك:ههههههههه لا طبعاا
فطـووم وهيوم بصوت واحد:قول لحمد يجيب معه رههف ضروري
فهــد:طييييب

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:51 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
البــأآآرت الســ7ــأآآبــع
فـــي شقــــة تركـــي ولمـــأآآر
تركـي جالس ينتظرهاا في الصـأآآلــه:لمــأآآر يلا حبيبتي عااد تأخرناا
لمـأآآر بابتسـأآمــه:يلآ هذاآآ انااا جهــززت
تركــي:سرينــأآآ مسكو يد بعض وطلعــو بعــد دقـأآآيق تركي توه بيحط يده على الجرس الا مفتوح الباب وطالع
منــه فهد وفطوم وهيوم
تركــي بابتسـأآمــه:هلأأ وغلأأ اخبـأآآركم
هيوم راآآحــت حق لمـأآر:هلأأ والله بلمووور شخبااري قديمــه
تركــي:ترى مـأآآ أرضــى
هيوم :الاعصـأآآب
الكل:ههههههههههههههههههههههه
تركــي بابتســأآمــه:ويـــن بتروحــوون
فهــد:بنطلــع مع الكتااكييت ويأشر على فطوم وهيومم
فطوم:واكييد انــت وحمــد الدجــأآج صح
فهد يضربهاا على راآآسهاا :لايكثــر
لمـأآآر بابتسامه:خلأأص روحــوو لا تتأخروون
هيــوؤوم:فديـــت اللي فاهمتنــي
فهــد:يلا اجل امشــوو
طلعــو
... وفــي السيــأآآرة ...~
فهــد موقف السيارة على ماتحمــى:شنو تبغووون تسمعــووون
هيــوم:Mbc FM طبعاا
فطووووووم:ميين قاال لالا ابي CD
هيووم:على كيفك انتـي والسيدي اللي قطن عندك
فطووم:سيدي يعني سيدي
هيوم بعناد ووببرود :ام بي سي اف ام احسسسن شيئ
فطوم بعناد:لا
هيوم بعناد:الا
فطوم بعناد:لا
هيوم بعناد:الا
فهـــد:بـــــس لا ام بي سي اف ام ولا سيدي اوكــي
هيــووم:عـأآآدي عنـدي اغـأآآني مو لالازم واشعــأآر بعــد
فهـد يلتفت عليهاا:تعرفيين حامــد زييد
هيوم بمسخره:لا بس انــت اللي تعرفـه اكييد اعرفه واعرف محمد بن فطيس هو اسمــع لـه بعععد..!!
فهــد:ههههههه يلا خلناا نمــر حمــد لا يتـأخر
فطووم:مـرره لـ يدووس ببطنك هو واللي جنبــي
هيووم انحرجــت وضربتهاا:اناا وش يخصنـي زوجته اخته امه خالته عمتــه بنـ....
قاطعهــأآآ فهــد:خلأأص خلأأص سكروو فمكــم الله يعيــن معنــأآآ رهف كملت شلة السنــأآآفـــر..
وقفــوو جنــب بـأآآب بيـــت ابــو حمـــد..~
حمــد طلــع وكـأآن كـأآشــخ وحركـأآآت صااير ورهــف وراآه
حمـــد ورهــف بابتســأآآمــه:السلآم عليكــــم
الكـل بأصواآآت متفرقــه:وعليكـــم السلآلآم
هيــووم:رهووف انتـي وش تبين امممممم سيدي ولا ام بي سي اف ام
رهــف بابتسـأآمــه:ام بي سي اف ام
هيووووم تطالع فطـووم:ههههـأآي قالت رهووف ام بي سي اف ام خلأأص فهــد حط ام بي سي اف ام
فطوووم:يؤؤؤؤ
فهــد:حطهـأآآ وكـأآنو جـأآيبيــن اغنيــة((سكــر العيــوون))راآآشــد المــأآآجــد..^_^
هيـأآآم:شكـراا شكــراا
رهــف باستغراب:على ايــش
هيـووم:ماتسمعين راآآشـد المااجد يغنــي علي
حمــد فديتهاا اناا:يـأآآواآآثق

عنـــد ركــأآآن..
:اناا ويين ادور لـك خططه اللحيــن
ركـأآآن:حتــى اناا دايم افككر وكل قواي العقلييه جربتهااا بس مافييه فاايده
:خلأأص خل الموضوع علي وانااا بدوور وانت تنفذ اوكــي
ركـأآن:اوكـي

بيــــت ابــــوؤو زيــأآآد
مبـأآرك نزل من فوق يركـض:لالا تعذر بالضرووف ماقلت لك حبنــي غصصب..
عيسـى:وميين قال انــي احبك مالت
مبـأآآرك:انــت ميين كلمــك
عيسـى :حبيبتي كلمتنــي
مبـأآرك:وي مالت علييك وعلى حبيبتك بعديين بنــت بتشووفك مارااح تناامم في الليل لان كل واحد يشوف وجهك يخاف يتراآآعــد
عيســى:عداال
ام زيــأآد:بس كم بس كم هواآآش كل واحد اجكر من الثااني خلأأص <<<<كفــووؤ يـأآ أم زيــأآد

بيــــت ابــوو سلطـأآن
مـأآهــر:يلآلآ اناا الغبي اللي طاق الصدر وقلت بطلعكم ولا بعــد سنــه تخلصوون
ابو سلطـأآن يضحك:ههههههه وتلومنــي اذذاا قلت لك او لأخووك يطلعــهم
نزلوو البنـأآآت:هذاا احناا جينـــأآآ يلا وطلعــوو

بيـــت ابــو عمــر
الجـأآزي:بكــره بيطلعــوني في الاذاآآعــه وابـي موضوع عن المـأآآء
ريتـأآج:شسويلك خليني اخلص البحــث اللي عنــدي بعديين يصير خيير
الجـأآزي خطرت على بالهــأآ فكــره:مـأأفي الا راآآئــد يساعدني
ريتـأآج تلوي فمهاا:بيكتــب لك موضووع مثلآ.!!
الجـأآزي:اشووف من الكتــب اللي يقرااهااا هو صج اكثرهم رواآياات بس فييه كتتب مفييده بشوف واناا وش خسرانه ..؟؟
ريتـأآج:كيفك
بيـــت ابـووتركـــي
رزاآن من اول مااجوو تركي ولمــأآآر وهي لازقـه فيهــأآآ
رزاآآن:كانك حـأآسه فيني طفشـأآآنــه كثيير
لمـأآآر بابتسـأآمـه:هذاا عنــدك فـأآآطمــه..
رزاآن :وي مالت علييهاا اللي يقول 24 معي كلا مع هيووم
تركــي:هههههههه اجل لييش ماطلعووك معهــم
رزاآن فتحت عيونهاا على وسعها:هــم طالعيين
ام تركي:اييه هيـأآم جات حق فاطمه وبعدهاا راحو مع فهد وحمد بيتمشون وعلى ما أتوقع خذوو رهـف بععــد
رزاآآن فتحت البـأآب:اناا اورييهــم طلعت براا بالحديقــه علشاان يحلا لهاا الصراآخ اتصلت على هيوم

فــي السيــأآآررة
فطـووم:ولا وش بتسويين مــع هااذي اللي معجبــه فييك اقصصد اللي تحبــك
هيوووم:هههههههههههههه مارااح اسوي فيهـأآ شيـ......قاطعــهم جوال هيــأآآم ((حط النقط فوق الحروف وضح واشرح لي السبب لالا تعذر بالظروف ماقلت لك حبني غصب))
هيـاآآم:ههههههههههه
رهف:شفييك
هيـأآآم:هـأآآذي رزوون الله يعييني علييهاا بحط لكــم سبيكر وردت ألوو
رزون بصراآخ:هيووووووم يالسخيفه يالمليقه يالزفت انتي وفهود وحمد وفطوم ورهوف طالعيين ولا تقولين لي
هيـووم كاتمــه الضحكــه:آآسفيين قلبــي نســأآنااك وبعديــن ميين قالك
رزووون:تروووووووك
هيــووم:خلأأص خلأأص بقول لعيووس اخووي يجيبـك لناا بالسيكل حقــه
الكل:ههههههههههههههههههههه
رزوون بعصبيــه:هييي يلا بلا ضحكك يؤؤؤ اناا اوريــك وبعديين لييش حاطـه سبيكــر
فطووم ورهف:علشـأآن نتشمــت هههههههههههههه
رزوون:اقوول لاتحروون قلبــي زيـأآآده
هيـووم بابتسـأآمــة :مـأآآ عـأآآش ميين يزعللك يا بعد حيي خلأأص اذا بطلع مره ثانية بطلعك
رزووون بابتسـأآمــه:فديـتك
هيوم:مو لـ الله للمصـأآآلح صــح
رزوون شهقــت:هـــــ لالا
هيــووم:اقول لي كلآم ثاني مععك بعديــن يلا روحــي
رزون:ذكريني بشيئ عـأآد
هيووم:ولا يصير خااطرك الا طييب بجييب لـك شب شب حمـأآآم شراآآيك
رزوون صرخــت:مــأآآلت وسكرت
الكل:هههههههههههههههه
حمــد :رفعتــي ضغطهاا
هيوم:بقووه الافطووم فجر وينهاا ماشفتهاا يوم رحت بيتكــم
فطوم:في غرفــة فجر 24 ساعة تستحي تنزل ..~
فهـــد بابتسـأآمــه :يلا نزلوو بلا هذره
نزلـوو حمد وفهــد قداآآم والبنـأآآت وراآ يمشون
رهف تهمــس لـ هيوم:اجل اخووي يحبــك
هيوووم بصدمـــ!!ــــه:أيــــش..؟؟
رهف:يحببك
هيوم انحرجــــت وصاار وجهها احمر:....................
فطووم:شخبااري خبر قديـــم رهوووف
التفتــو فهــد وحمـد عليهــم شاافوو وجــه هياام احمر وااضح علييه الخجــل
حمـد:شفيهاا هيــأآآم
هيــووم:مـأآآفيــني شيئ سلآلآمـــتك
فهــد:ويـــن تبوون تروحون^_^
هيـووم:اناا ابي ارووح حق كفر للجوالات ابي اخذ لي واآآحــد
رهـف:ايــه اناا ابـي اشتري ملالابــس
هيوم وفطووم:اهووووووووو روحي زيين دوري اللحالك
هيوم:اناا مو رايحــه مععك كيفك
فطووم:ولا اناا خلي فهد وحمد يروحون معــك وبعديين اناا وهيووم بنرووح نتمشـى
هيوم:واذا خلصنــأآ بنتصــل عليكـــم يلا بــBRBــــررب وراآآحـــوو
رهــف:يوووووووو خلأأص مـأآبي

عنــد هيــأآآم وفطــوؤوؤم ...
راآعــي المحل:في اشيااء جديـده شوفـي هذاا وهذا وهذا
هيوووووم تهمــس لـ فطووم :اووف طفشناا هذاا والنهـأآآيــه يعني
فطووم:اقول مافيه الا نتصل على فهد وحمد
هيـاآم:خلأأص اتصلي الصراآحـه مو حاله معااه طلعوو براا المحل وفطوم تدق على فهــد
ألـوو..........تعاال انت وحمـد بسرعــه..........مافيناا شيئ بس نبيكـم معناا.........محل الـ.. في الدور الثــ2ـأآآني ......بسرعــه طييب .......باي هذا هو بيجي
بعــد دقـأآآيق جـأآ حمد وفهــد ومعهــم رهف
فهــد:شفيكــم
فطووم:مافيناا شيئ بـس هذا راآعــي المحل ماخلاناا نشتري شيئ وبعديين مارتحت له سعودي و مارتحت له ابــد..
رهــف:اقوول نبي نرووح الملآهــي
هيوم:بس اناا ابي اشتري كفر
فطووم:كفر ؟؟
هيووم بتخفيف دم:كفــر ولا جنووط هها ها ها
حمــد:اقول بلا تخفيف دم يلا امشــوو هيوم خذت لهاا كفر فيهااا حرفهـأآآ((H))
هيــووم وهــي تمشــي جاا واآحــد معضل وصدم فيهاا بالكـتف
:آآسف ومشـأآ
هيــوووم:وجــع ان شـأآآء الله شووف غبااء
فطووم:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هيـووم حاطه يدهاا على كتفهاا:أأأأخ والله كتفــي المنــي
حمــد:مايشووف عمي
رهـف:لا عمــي ولا خالي
هيـوم:ههههههه نضحك مثلآ.!! لاجـدي
فهـد:اي لعبـه تبغووون
فطوم تتخصر:ليش احناا بزاآرين
هيـووم تحط صبعهاا على شفايفهاا:اممممممم تقدريين تقوليين كذذاا
فطوم:انتـي البزره
هيوم:وانتي بعد
فطوم:لا
هيوم:الا
فطوم:لا
هيوم:الا
فطوم:لالا
هيووووووم:ألا الا الا
رهــف:بس بس كلكم بزراان خلأأص
فطوم وهيوم:وانتي اولناا
حمد وفهد يطالعوون فيهم وميتين ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هيـوم :اممممممم من حقكــم تضحون بس ترى ااناا طفششت نبي نطلع وبعدين المجمع فييه شباب كثير بس كيف دخلو
فطووم بغبااء تسوي نفسهاا عبقريه:ياحظي خطروو
هيوم وهي تمشي:ياغبيـه كيف خطروو بيت هذاا علشنا يخطروون يمكن دخلوو وراآ بناات
رهـف:يمكـــن
حمــد:يلا نبي نغيير المكـأآآن
فهـد:مـأآفييه الا نرووح البــر
هيوم وفطوم ورهف بصوت واآحـــد:لالالالالالالالالالا
رهف:تموتون اذاا يوم واحد مارحتو البر
حمـد:وانتوو تموتون اذاا يوووم ماطلعتوو ومشــوو متوجهيين للبواابه الا شاافو عيال عمهم ابو سلطان
هيوووم:وييييييي
فهد التفت باستغراب:شفييييك
هيوم:عيال عمــي شوفوهــم
حمــد:يؤؤ فااضيــه فكرت عنـدك سالفـه والله ماتشبعيين من وجيهم
هيـووم:لالا ما أشبع لازم اهببل فييهم
فطوم:اقول كملو طريقكـــم وركبــوو السيـأآآرة

بيــــت ابـــوو زيـأآآد
فــي غرفــــة زيــــأآآد
زيـأآآد:حبيبتي قبل ماتسكريين قولي لي كلمـه حلووه
بدوور بخجل:احبــك
زيـأآد:واناا امووت فييك اجل اناا بروح اكلم امي علشان اخطبك
بدوور بونـأآسه:جــد!!؟؟
زيـأآد:اييه جــد يلا باي شوي واكلمك
بدوور :اوكــي انتظرك باي وسكرت
طق طق طق!!
ام زيـأآد وهي تسكر القرآن:ادخل
زيـأآآد بابتسـأآمــه:هلأا يمه
ام زيـأآد باادلته الابتســأآآمـــه:هلا وغلا شفييك
زيـأآد بتوتـر:مـدري كييف ابتدي
ام زيـأآد بخووف:شفييك يمــه تكلم
زيـأآد بتوتر:اناا نااوي اخطـب
ام زيـأآد بفرحـه:صج بس ميــن تبيني اخطب لك ولا تبيني اناا ادوور لـك..؟؟
زيـأآد بضحكـه:ههههههه شوي شوي علي يمــه لالا اناا حاط عيني على بنت
ام زيـأآد:ميين هـأآآذي وش اسم عائلتهاا
زيـأآد بابتسـأمــه:هـي اسمهاا بدوور الـ........
ام زيـأآد بادلته الابتســأآآمـــه ^_^:ايه عرفتهــم هااذي عائله معرووفــه ووالنعــم فييهم بس اناا بكلم ابووك
زيـأآد بخوف على ان ابووه مايواآآفق:اوكـــokـــي..~

خلووونـــي اعرفكــم على عـأآئلة بدوور
بدوور:بنــت طيبــه نــأآعمــه تموووت بزيـأآد تحبه لاحد الجنــوون بيضاا شعرهاا يوصل لين اخر ظهرهاا عيونهاا مكحله وواسعه ورموشهاا كثيفــه وعمرهاا:21 وهــي وحيدة امها وابوهـأآآ..
ام بدور:طيبـــه حنونــه تموت ببدوور وتحبهاا
ابو بدور:طيب حنون يحــب بدوور دلوعتــه ومـأآآيرفض لهاا طلب

عنـــــد عياأآل ابوو سلطـأآآن
لطيفــه:مهوووور
مـأآهــر بابتسـأآمــه:شفييك هلا خير شتبين
لطيفـه:اجرب صوتي
سلطان:هاهاهاها نضحك مثلآ
وهــم:اليــوم ناازله على لطووووف سخـأآآفــه وسمـأآجــه

عنـــد بيـــت ابـو تركــي..~
دخلت رزوون وصفقــت الباب بأقوى ماعندهـأآ وهي معصبــه ومقهوره ومدت بوزهاا وجلسست
لمـأآر كاتمـه الضحكـه:شفيـــك
رزوون بعصبيــه:هيووم هااذي اناا اوريهاا
تركــي:ليــش وش مسويـــه
رزون:جاالسسه تضحك علـي ((وقالت لهم كل السالفه))
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ام تركــي:والله هالهيووم مدري وش اقوول عسسل ههههههههههههههههههه
رزووون بعصبيــه:الا بصصل وراآآحــت فوق
لمـأآر:لالا اهــم شيئ جزمــه حمام هههههههههههههه مسكينــه

عنــــد احمـد&مبـأآآرك
احمــد :طفــش خـأآطري اسـأآآفر
مبـأآآرك بحمـأآس:ويين تبي ترووح
احمــد:قطــر
مبـأآرك:خلأأص يوم الجمعــة نمشــي وبعديين نحدد متــى بنررجـــع
احمـدد:خلأأص اتفقناا

بعيــد عــن ابطـأآآلنــأآآ
:اناا اوريهاا معطتني كـف وقداآآم البنـأآت اناا اوريهاأآ
:لالا الله يخلييك هـأآآذي حبيبتي وماقدر ان احد يأذيهاا
:طيري انتــي وحبيبتــك
:سمعينــي ياا جنـــى اذاا سويتي لـ هيــأآآم شيئ لا اناا صديقتــك ولا اعرففك
جنـى بخبث:مـأآ أكوون جنــى اذاا مأ أدبتهاا واخلييهاا تحت رجلي وانتـي ياديمــه مالك خص باللي اسوييه
ديمــه بخووف:ترى اذا سويتي للهاا شيئ مثل ماقلت لك لا اناا صديقتك ولا اعرففك فهمتــي باي وسكرت
جنـى تقول في بالهاا((اناا حطيتهاا براآآســي يا ست هيام وفااطمــه اناا اعلمكـم)) ونزلت تتعشـى..||

.....نرجــع لابطـأآلنـــــأآآ.....
وتحديـــداا فـــي الكورنيـــــش..
فطووم بعصبيــه:رفعــي عبااتك وش طولهاا
هيـوم من بيــن اسنانهـأآ:هـي لاتدوسين على عباأآتي شوفي تحتــك
حمد وفهـد:ماخلصتـو هوأآش
مــر واآحــد صغيير ودااس على عباايت هياام وفتحـت كلهااا غيير ان لابسه شورت وقدامهـأآآ شباب جالسين
رههف تضحك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه مسكينــه تفششلت
حمــد بعصبيــه:انتـي بلا غبـأآآء ساعديهاا تسكر عبايتهاا
فهــد:الاعصـأآب تغـأآر على حبيبتـــك..~
هيوم بعصبيــه:الزفت اللي دااس على عبايتي خلني اشووفه مره ثـ2ـأآآنيــه بس
فطووم:ههههههههه ولا لابســه شورت وقداامهاا شلة شبااب رحتـي فييهاا يا هيووم
فهــد :لاترفعوون ضغطهاا
هيوم سكرت العباايــه وهـي معصبــه قاطعهــم اتصـأآل جواال فطـووم"حبيبي لاتجاامل تتركني اتسـأآئل تراني بحيره حبيبي رايك كذا احلى ولا كذا احلى" رددت
فطوم وهـي شاقه الحلق:الوو
:هلأأ وغلأأ ويينك اتصل على هيوم ماترد
فطووم:اييه شكلها ناسيه جوالهاا بـ السيـأآآرة هيووم تأشر على فطوم
هيوم بهمـس:ميييين
فهـد:جلسووو
هيووم:حشــى عسكريـــه
:ههههههههههه ياحليلهاا هيووووووم شكلهاا معصبــه
فطوم:بقوووه قد ماتتوقعيــن
هيـوم:مييين تكلميـــن
فطـووم:أسوووول
:يلا باي فطوم
فطوم:باي وسكرت
رهــف:يؤؤ هـأآذي مدري كيف احسهاا مغروره
هيووم:لاطبعاا من قال مغروره هاذي هبله مهبله بالمعلماات وبعديين هاذي صديقتناا
رهـف:ططيب خلأأص

عنـــد رزووون
دخلت على فجــر وهـي معصبــه
فجـر انفجعــت:بسم الله شفييك معصبــه
رزوون:قالت لهاا كل السالفه
فجــر تضحك:ههههههههههههههه
رزون رمــت علييهاا المخده:مـأآآلت
فجر:هههههههههههه ياحليلهاا هيووم

بيـــــت ابــوو زيــأآآد
عيســى:يمـــه يمــه
ام زيااد تطلع من المطبخ :هلأأ
عيسى:طفش
ام زيـأآد:وش اسوي لك اطلع مو لازم تجلس بالبيت انت ولد مو بننت
عييسى:اجل بطلع وطلع

فـــي مجمـــع الظهراآآآن
مـأآآهــر:خلصتو
وهــم:اييه
سلطـأآن:اجل وش تنتظروون يلا امشووو
لطيفــه:واحناا قايليين لكــم بنسكن هنــأآ
وهــم:شفتوو اناا قاايله لكــم نازله على لطوف سخافه اليوم
لطيفه تعدل نظارتهاا:تقريبـأآ ماخذه الطببع منـك

بيــــت أبـــو عمــــر
الجـأآزي بصووت عالي:اييييييييه
ريتـأآج مسكت قلبهاا:بسم الله شفييك
الجـأآزي :لقييت موضوع
راآئد نزل من فوق:اناا لقيت لك موضوع
الجـأآزي بابتسـأآمــه:بشوف ميين احلى حقي ولا حقك
ريتــأآج:ههههههه
راآئــد:اكييد حقـــي

بيــــت أبــوؤو ركـــأآآن
وتحديــدأآ فـي غرفـــة طلأألأأل
طلآلآل يتنهــد:اناا وش مجلسنــي مـع اخواان كذذاا استغفر الله ياأآربي صبرنــي لازم اطلع من هناا واشغل نفسي فيــه اييييه مافييه الا هالحل اسوييـــه

بيــــت ابـــوو بدوور
فـــي غرفــــة بـــدوؤوؤور
بدوور كــأآنت منسدحــه على السريـر وتفكــر بحبيب قلبهاا اللي ملك حيـأآتهـأآ وقلبهاا وعمرهاا وكل شيئ
بدوور:آآه يـأآآ قلبــي وش كثثر احــب زيــأآد
ابو بدوور دخلت عليهاا:وش تفكر فييه دلوعت ابوهاا
بدوور تعدلت بجلستهاا:ولا شــيئ
ابو بدور:يلا قومــي حبيبتــي العشاا جااهز قالت امك ان هي اللي بتناديك بس اناقلت اناا اللي بناديهــأآآ
بدوور باست راآس ابوها:فديـــتك يا احلـى ابوو في الدنيــأآآ ونزلــو تحت يتعششوون

فــي الكورنيــــش..
حمــد وعيونــه على جواله:والله اهوجــس ولا ني بمرتااح قاطعته هيـأآم
هيــوم تكمل:والحززن في حووش الحنــأآآياا بفااارووع أمسيييت من وصل الموااآآليـف مـزأآاح وأصببحت مـن فرقى الموأآاليف مفجوؤوع الباارحه فى غببـة الوصـل سبـاأح واليوم من عرش المواصيل مخلـوؤوع ..×_×
حمــد :طلعتــي تعرفينهــأآآ
هيـووم:اكيــد وهذاا احلى شععر مر بحيــأآآتي.. ^_^
فهـــد بابتسـأآمـه:ايــه هــي قـأآآيله لـي انهاا تسمع لمحمــد بن فطيس
حمــد باستغراب:متــى
رهـف:بلآ غيرررره
حمـد ناظرهاا نظره تخليها تسكــت
هيـووم خلأأص وجههااآ صـأآر احمممر من الخجل :.......................
فهــد :خلآص احرجتوهــأآ ههههههههههههه
هيـووم خلاص تمنت الارض تنشق وتبلعهاا :أحـ...م ((تغيير السالفـه))شفيكــم تطالعونــي ..
فطوووووم بابتســأآمـه:مـأآآرااح تعشونــأآآ
هيوووم:اناا بعشيكــم على حسـأآبي
رهف باستغراب:وانتي عندك فلووس ؟؟
هيووم:اكييييد عنـدي 700 ريــأآآل
فطووم شهقت:هـــ من ويين لايكون سارقتهـم
هيووم :لالا طبعـأآ قبل ما أجي بيتكـــم خذذت من امي 200 ورحــت لابوي قلت له يبـه عطني فلوس اناا ماعندي حتى ريـأآآل وعطاني 500 هههه
رهــف:اووووه ام الشللخ خلأأص بسويهاا مع امي وابوي بجرب
هيووم:خلأأص اناا قلت بعشيكــم وبأكلكم ايس كريم من باسكن بععد
فطوووووم بااست هيووم بقوووه على خدهاا من كثر البوسه صار خدهاا احمر:هيي وع وع سعابيلك كلهاا بخدي
وخذت كلينكس ومسحتــه..
فطووم:هههههههههههههه فدووه
هيووم:وانتي الصاادقه
فهــد:اقول بلا تغززل بتروحون ولا
هيووم:اييه يلا قومو

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:52 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
البــأآآرت الثــ8ــأآآمـــن
.^ فــــي المطعـــــم.^
حمــد:شنــو تبوون تـأآكلووون
هيــووؤم:اناا عــن نفسي خاطري بـ صحــن باستا وورق عنــب
رهـف:صحـن مشكل
فههـد:اممممم صححن عرايس
حمـد بهيام:انـأآ ابي مثثل هيـأآم
هيووم طالعتــه وابتسمــت
فطووووم:هي هي لاتنسوون نفسكــم واناا ابي صحن كبااب وشوربـه فطر
فهـد وحمــد:يلا احنا بنرووح اوكي وطلعوو برا الغرفه اللي في المطعــم..
رهــف:اووووه ماتوقعــت اخوؤوؤي رومـأآنسي لهالدرجــه
فطوم تضحك:ههههههههه عـأآد هيوم مستـأآآنسه
هيــووم صـأآآر وجهها احمــر:يووو شفيكــم انتو اليوم علـي وبعديين وش حببه وش خرابيطـه
رهف::لالاتسوييــن نفسسك بريئــه
هيوم ماعطتهاا وجـه واتصلت على اسيــل بعــد دقاايق جا لهاا صوت اسييل:الو
هيــأآم:هلأأ وغلأأ بحيــأآآتي
اآسيــل:هلأأ فييك
هيـأآآم:بكــره جهــزي نفسسك وراآآنــأآآ هواآآش
اسيــل باستغراب وبحمااس بنفس الوقــت::ونــأآآســه مع مييـــن
هيـأآم:مع اللي ماتتسمـى جنـى
اآسييــل:ايييه حـأآآرة قلبــــي ×_×
هيـأآم:والله حتــى اناا دخلــووو فهــد وحمـــد
آسيـل:طيب اخليــك بقووم اتعشــى
هيـأآم:اوكـokــي بلعـأآآفيييه
آسيل:الله يعافيـــك
هيوم:لاتنسيين الفزعــه بكراا اوكـي
اسيل:خلأأص يلا باي
هيوم:يلا باي وسكــرت والكل يطالعهــأآ باستغرااب عداا فطووم لانهاا عارفه اللي بيسونه
هيــوم:شفيكـــم؟؟
رهــف:وش سالفت الفزعــه
هيووم تضحك:ههههه بكراا بنتهــأآآوش مع جنــى
رهف:جنـى
هيوم:اييه جنــى اللي عطيتهاا كف قداآآم البناات
حمــد:ولا حد اللحيــن مابرد قلبــك
هيووم: لالا طبعـأآآ بنق بنق شافت البروود كـأآآست سمعــو سمعــوو إذآ گنت تعتبر بأن ألأغآني تزيدُ منْ درجآت حُبَگ لحبيبگ </3 ..!
فأنّ ألـتلآوات ألقرآنيـہ تزيدُ منْ درجآت حُبَگ لخآلق? ?!
فهــد:عجبني
هيووم:مو اكثثر منـــي
طق طق طق!!!
دخــل وحط الاكل وطلـع
السكووت كاان على ارجااء الغرفــه مححد منهــم متكلم
هيـأآم/ ماسكه البلاك وجالســه تأأكل حمــد/ياكل وعيونــه على حبيبته فطوم/تاكل وتفكر بـ الفزعه اللي بكره ههه
فهــد/يـأآكل ولا يفكــر بأحــد ههههه بس جالس يطالع فيهــم رهــف/ نفــس حالة فهـــد
هيـأآآم توهاا بتـأآآكل اللي في الشوكــه الا :هههههههههههههههههههه
فهــد يضحك:هههههههههههههه شفييك تضحكيــن
هيـأم:انـــت اللي لييش تضحك ههههههههههه
فهـد :مدري شفتك تضحكيين قلت معهااا تحلوو المشــأآركــه هههههه
هيــأآم:اناا اضحك على شيـيئـ2ـيــن الاول لان اشكالكــم تضحك الثـأآني لان جاي لي برود كاست
فطووم بزعل ترمي الملعقــه:ليــش انتــي كل دقيقــه بنق بنق واناا ولا نص وش ولا نص ولا ربع
هيووم:هههههههه شسوي لـك خلأأص انا برسل لك رسلت لها برودكــ2ـأآست
فطووم:كلفتــي على نفسسك
هيووم:سمعوو ذاّ شفتّ طالب قاعد يمسح السبوره لمده نص ساعه فاّعلم انه المدرس يفتش على عاالوااجب وخوينـأآ ماحل الواجب
رهف تضحك:هههههههههههه اسوويهاا ههههههههههههه
حمـد كأن سمــع صووت يعرفــه زيـــن:اشششششش سكتو

فــي الغـرفــة اللي مقابلتهـــم
ركـأآآن:ايــه عرفـــت الخطــه زيـــن بس ياليـــت تعيــدهــأآآ
:اسمــع ترووح تقول لهـم انـك بتطلعــهم وتاخذهــم توديهــم الشقــه
ركـأآن:بس تعرف هياام وفاااطمــه اذكيااء مستحييل يجون معناا

عنـــد ابطـأآآلناا
هيـووم كانت تشرب بيبسي يوم سمعــت كلامه :كح كـح كح .:.
حمــد:صحــه صحــه
هيــوووم بخجل :................... بعدهــأآآ دفعــو الحســأآآب وطلعــو علشان يتناقشوون في السيـأآآرة

بيـــت ابـــوؤ تركـــي
تركــي:يلآ يمـه احنــأآ نستئذذن
ام تركــي:انتبهو على نفسسكـــم وقبل ماتساافروون مروناا
لمـأآر:مــن عيوني
ام تركــي:تسلــم لي عيونــك الحلووه

فــي السيـــأآآرة
هيــأآم بعصبيــه::يوم قلــت لكــم بسوي الخطــه مارضيــتواا خلكــم اذاا خطفني انااا وفطووم تحسفوو اوك وجلست تهـــز رجلهــأآآ بتوتـــر
فهـد يضرب الدلكسوون بعصبيــه:هيـأآآم الله يخلييك لاتوترينــأآآ زيـآآده
هــيـأآآم:اناا خـأآآيفــه ليــش ماتحسوون وجلســت تصيـح بصمـــت بس دمووع تنزل هي كانت وراآ حمــد وجلســت تطـآآلع الشـأآرع بسرحــأآآن ودموعها تاخذ مجراآهـأآ
فطووووم حسست ان الجو متكهرب:أممم سمعــوو النكتــه دكتور شغل للمجانين شريط طقاقات رقصو كلهم ما عدا واحداستانس الدكتور قال اكيد هذا العاقل فيهم !قاله ليش حبيبي ما رقصت؟قال انا العروووووسه
الكــل عداا هيــأآآم:ههههههههههههههههههه
رهــف تهز هيـأآم:هيوم هيوم شفييك
هيوم صحــت من سرحـأآآنهـأآآ وبصوتها بحـه:هلأأ
فهــد:انتــي كنتــي تبكيـــن؟؟
هيـوم بتوتر:هاه اممممممم لالا
حمــد:اجل ليــش صوتــك فيـــه بحـــه
هيووووم:....................
الكــل رجـع سااكــت وبعدهاا الكل راآآح بيتــه

فــي صبــأآح يوم جديــد
الســـأآآعــــة 9:00 الحصـه الثالثـه
وتحديــداآآ في مدرسـة متوسسط
فـي فصـل هيـأآآم وفـأآطمـه
هيـأآآم تنهـد وهي ترمي القلم على الطاوله بطفــش:ميــن عليناا اللحيـــن
أسيــل:على ماتوقع ابلــه فااطممه
هيووووم:يووووووو استغفر الله غثثه
فطووم:يقولون غـأآيبـه
هيـأآم ترفع يدهاا للسمـأآء:اآميـــن
الطالبـه بصووت عالي:بنــأآآت ابله فـأآطمــه غـأآآيبـه
هيـأآم بفرح:كلووووووش ولا اليوم بعد ابله امــل غايبـه
الجـأآآزي:والله زيين ولا على الاقل اليوم الارربعــأآآء
فطووم:اجل يقول ابوي ان بكره الخمييس بنجتمع كل خميس في بيت احد من العـأآئله
اسييل:اييه مثلناا احناا كذاا كل خمييس نجتمع ببيت احد من عمامناا
اصييــل:ايــه ونـأآســه
هيـووم:ونـأآآســه
فطوم تهمـس لهاا:فرحاانه لان يوم الخميس بتشوفيييين الحــب.؟
هيوم بخجل: هههههه اقول انثبري هو جد حلوو ويطيح الطير من السمـأآ ههههه
فطووم:ههههههههههههه
أسييل:لاتنسون اليوم الهواآآش
الجـأآزي:افاا عليكــم اليوم من جد في هووشه عسسل
دخــلت عليهــم جنــى
اصيل:يـأآليتناا طـأآريين مليــؤوؤن
هيووم: مـن جــد هاذي اللي عطيتهاا كف هههههه
جنــى جات لهم معصبــه حددهاا:هيي انتــي وتطالع بـ هياام
هيووم ببرود تأشر على نفسهاا:اناا
جنــى بمسخره:لا جدي
هيووم:عـأآد انتي وجدك تصلحوون اناا وش يخصني جايتني بشرك والله
شلة هيووم:ههههههههههههههههههههههه
جنـى ضربــت على الطـأآآوله:لاتجلسيين تتمسخريين
هيوم وقفــت:والله انتــي لاتتمسخرين بعديين وش تبين جـأآيــه لي بشرك هاه تكلمي
جنــى:تتذكريين الكف اللي ضربتيني ايااه امــس
هيووم جلسست وحطت رجل على رجل:ول اناا خلني اتذكر وش كلت اليوم علشاان اتذكر الكف اللي عطيتك ايااه
جنــى بعصبيــه:اقوول كلمينــي عددل
فطوم:هيووم حبيبتي
هيــووم تطالع بجنــى:لبيـــه عيونهاا
فطووم:تسلم لي عيونــك اجل انتــيي راآآيقه اليوم
هيووم:كثيييييييييييير يابعد قلب هيوم انتي
جنـى مسكتهاا من مريولهاا الرصاصي:هــي انتــي تدريين الكف اللي عطتيني ايااه تبين تجربينــه
هيووم عطتهاا كــف :هااه جربتيـه وبعديين حبيبتي انتــي اللي جنيتي على نفسسك محد قالك تعالي وسبيني وسبي ابوي وان شـأآآء الله تعيشين وتشوفيين 100 كف غيره
رررررررن رررررررن فسحــه
هيوم واسيل والجازي وفطووم واصييل يطالعونهاا من فوق ليــن تحت ومشووو
جنــى:هيــــن اناا اعلمكم


فــي نفــس الوقـــت
فـي مدرسسة ثانوي
وهــم :استأآذه
ابله شريفه:هلأأ
وهـم:امممم انتــي عليناا انتظاار
ابله شريفه:لآ اناا ان شاء الله بدرسكــم بدل ابله هدى لانهاا ولدت
وهـم بفرحـه:صج وش جابت
ابله شريفه بابتسـأآمــه:بنت
وهـم:الف الف مبروؤوؤؤوك
ابله شريفـه:الله يبـأآآرك فييـك

بيــــــــت ابــوو عمــر
عمــر كاان نـأآآيـــم على الكنــب نززلت ريتـأآآج من فووق بأستغرااب واكثر من علامـه استفهاام في راسهـأآ
ريتــأآآج تهزه:عمووور عمووور شفييك ناايــم هنــأآآ
عمــر حــس على نفسسه وصحـى عدل جلسته:امــس جلست اتابع التلفزيوون ونمـــت ليش مارحتــي الجـأآمعـــه.؟
ريتــأآآج جلسست:ماعندي محااضراات لييش اتعب نفسي واأرووح
عمــر:كم السـأآآعــة اللحيــ.؟ـــن
ريتـأآج:السـأآعــة 9:15 دقيقـه يعني في المداارس اللحين عندهــم فســحه
عمــر :اناا وش يخصني بالمداارس ورااح يترووش


....بيـــــت ابـــوووو زيـــأآآد...~
السـأآعــه1:30 الظههر
علـــى طــأآآولة الطعــأآآم
مبــأآرك قرر انه يكلم امه لان ابوه في الشغل لان بيمشوون قططر:اقوول يمــه
ام زيـأآد:هلأأ
مبـأآرك:اناا واحمــد قررناا نمشــي قططر فعلشان كذاا قلت لك
ام زيـأآد بابتسـأآمــه:تروحون وترجعـوون بالسلآمـــه
مبـأآرك:الله يسلممك بس اناا شوي وبتصل على ابوي
زيـأآآد:غريبـــه بتساافروون
مبـأآرك:تغيير جوو
هيــووم بابتسـأآمــه شاقه الحلق:اكييييد بتودوني معكــم صـح
مبـأآرك:لا طبعاا بنرووح مع الربـع
عيسـى:هههههههههههههههه طااح وجهها مسكيينه ههههه وياخذ صحن فاضي لقطيه لقطيه
هيوووم:مالت عليكـم وعلى سفرتكــم عاادي يعنــي خبني بجيبــك شدعــووه هههههههه ولا في شنطة السيارة
مبـأآآرك:ولا تحت الطقيــه
زيــأآآد:هاه يمــه متـى بتخطبين لـي
هيوم كانت تشرب بيبسي وشرقت:كح كح وشربت مـأآآء وشهقـــت بتخطب ههههههههههههههههه
زيـأآد بابتســأآمــه على هبال اختته:اييه بخطب ليش تضحكيين
هيوم:لاأشياء كثييره تمنــع انك تتزوج
ام زيـأآد:شنو
هيـوووم:اولا:مو لايق علييك انك متزووج ثانيا:يمكن ابوهاا مايرضـى ثالثا:مايصلح علييك ابو رابعـأآآ:يمكن بدور ماتحبك
زيـأآد فاتح عيونه على وسعها:مو لايق اتزوج وعرفنااهاا يمكن ابوهاا مايرضى مايصلح علييك ابوو وعرفنااهاا وش درااك ان اللي بخطبهــأآآ اسمهــأآآ بدوور
هيوم تحرك حواجبهاا:خبــره خبره يابعــد تسبدي
زيـأآآد:كييف عرفتـي يلا قولي ولا ترى بزععل
هيوم:اناا كنت برووح غرفتـي ولا تنسـى ان غرفتي جنـب غرفتـك وسمعتك تكلمهاا ((وتحــررك حواجبهاا ))
ام زيـااد تتصنع العصبيـة :اثرك تكلمهــأآآ
زيـأآد جلس يخــز بهياام اللي تبتســم:اناا اورييك
ام زيـأآد:ههههههههههههه شفييك صدقت ان اناا معصببه بعديين مستحييل امنع ثنيــ2ـن يحبون بعض
زيـأآد:باس راآآس امــه
هيـوم تطالع زيـأآد وتغنــي:اآآه ياحبك للمصالح اآه ياحبك للتلزق
عيســى يطالع بهياام:آآه ياحبك للسخافه اآآه يا حببك للسماجـه
هيووم:عـأآد انـــت أخر وااحد تتكلم متـى بيسوون حفل تخرجكــم ههههههههه ماراح يسون لهم حفل تخرج هههه
عيسـى عصصب:الا الا الا
هيووم:نشووف والايــأآم بينناا
مبـأآرك:حشـى ييتحدون على حفل تخرج


بيــــت ابــو تركـــي
فـــي الصــأآآلــــة
كــأآآن فيهاا فاطمه وفهد ورزان جات من الجامعه وراحت نامت

ام تركــي:اناا برووح اناام
فهـد:طيب نوم العواآفـي
ام تركـي:الله يعافييك
فطووم كـأآنت تفرفر في التلفزيوون وتغني:احبــك موت كلمــه مالهاا تفسيير ولين اليوم مدري كيف افسرهاا
فهـد يلتفت عليهــأآ:فطووم
فطوم تطالعه:همممم
فهــد:هيوم مرره قالت لـك شيئ عــن حمـــد..؟
فـأآطمــه ارتبكــت:هاه ايه لا مدري
فهـد باستغراب:شنو ايه لا مدري
فـأآطمــه:تبي الصراآآحــه ولا ولـد عمــه
فهــد:اكيــد الصـراآحـه
فـأأآطمــه:اناا اتوقـع ان معجبـه فييه بس مدري اذا كانت تحبــه
فهــد يعدل جلستــه:وانتي وش درااك
فطوم بهمس:الله يسلمك اذا تكلمنـأآ عنــه دايــم تستحـي ليــش مــدرري
فهــد:اجل اناا بطلع
فطوم تطفـي التلفزيون:طيب وااناا بقوم اناام لان اليوم بسههر
فهـد:اوكـokـــي يلا بـأآآي وطلـع واتصل على حمـد علشـأآن يروحون البــر

بيــــت ابـــوو عمــرر
الجــأآآزي:اوووه فـأآآتك اليووم هيووم لعبــت ببنت بصف 2 متوســط لعب
ريتـأآج:اييه اللي قلتي لي عنهاا
الجـأآزي :اييــه وقالت لهاا كل السـأآآلفه اللي صارت لهاا اليوم
ريتــأآآج:تدرين على هبـأآآلهاا وخباأآلهاا احبهــأآآ واحسهاا ذكيــه وتقدر تدافع عن نفسهاا
الجـأآزي:كثيييير ههههه
راآآئــد يضرب البـأآب:طق طق طق!!
ريتــأآج:ادخل
راآئـــد دخــل:هلأأ والله
الجـأآزي باستغراب:هلأأ فيك الله اكبـــر رئووود يسوولف غريبــه من ويين طالعــه الشمــس
ريتـأآآج بمسخره:مــن كشتك لان الجاازي كانت كششه خخخخخ
راآآئــد يضحك:هههههههه اقول اتصلي علـى لطييفــه وقولي لهاا حلووه الرواآيــة ولا لا
الجـأآزي تصفق وتصفر:اوووووه اثــر فـي نــأآآس يحبــوون
راآآئــد:هههههههههههه

~...فـــي البــــر...~
فهــد بفرحــه:عنــدي لك خبــر بـ1000،000 ريــأآآل
حمــد باستغراب:شنـــوو
فهــد:هيــأآآم
حمــد فز قلبـه يووووم سمـع اسمهاا:شفيهـأآآ
فهــد يبي يرفـع ضغطه:انخطبـــت
حمــد :اييه واآآضــح
فهــد:هههههههههه طلعت تحبـــك

$كلي ذوق ونضرتي فوق$ 12-20-2012 05:53 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
||.:. البـأآآرت التـأآآسـ9ـــع .:.||
~...فـــي البــــر...~
فهــد بفرحــه:عنــدي لك خبــر بـ1000،000 ريــأآآل
حمــد باستغراب:شنـــوو
فهــد:هيــأآآم
حمــد فز قلبـه يووووم سمـع اسمهاا:شفيهـأآآ
فهــد يبي يرفـع ضغطه:انخطبـــت
حمــد بعدم تصديــق:اييه واآآضــح
فهــد:هههههههههه طلعت تحبـــك

بيــت ابــوو سلطـأآآن
لطيفــه:ألـوو
ريتـأآآج بابتسـأآآمـه:هلأأ وغلأأ بلطووف
لطييفه بابتسـأآآمه :هلأأ فيـــك
ريتـأآآج:اخباارك
لطيفه:تمام انتي اخبارك
ريتـأآج:اناا الحمـد الله اناا متصلـه علييــك لان ازعجنــي راآآئـــد وهو يقوول عجبتهاا الرواآآيــه ولا ؟
لطيفـه من اسمعــت اسمــه ابتسمــت:اييه كثيير قولي له تسلـم ع الرواأآيــه الحلوه
ريتـأآج:هههههههههههههه طيــب اكلمـك بعــد شوي
لطيفـه:طيب باي وسكــرت
راآئــد بلهفه:وش قالت
الجـأآزي:الاعصاااب لاتقول انك تحبهاا بعد

بيـــت ابـــوو عمـــر
نزل من فووق يركــض وشكله مستعجل كثيير
ابو عمــر:ويــن راآآيــح ياولدي
عمــر يلتفت على ابووه:برووح احضر المبــأآآرة قبل لاتبتدي
ابو عمــر:طييب انتبـه على نفسسك ولا تسرع
عمــر بابتسـأآمــه:من عيونــي يلا مـع السلأأمــه
ابو عمــر بادله الابتسـأآآمــه:مــع السلآلآمــه الله مععك.


بيـــــــت ابـــوؤ حمــــــد
رهــف ماده رجلهــأآآ على الطااوله بطفــش:اف
ام حمــد وهي تصب الشـأآي لابو حمـد:شفيك تتأففيين كانك ضب
رهـف:طفش×طفش والله حراآم عليكــم حسو فيناا الاحسـأآس نعمــه
ابو حمــد بمسخره:روحي فوق السطح وصاارخي وقولي طفش طفش
رهـف مدت بوزها:اانااا اصغر وحده المفرووض تدلعونـي مو تتريقون علي
ام حمــد:شنسوي لك يعني خلأأص بكـراا بنجتمــع في بيت عمــك وبتشوفيين بنات عمــك
رهـف تتحلطم"من زينهم من بنات عم مافيه الا هيوم وفطوم مسويين جو وطفشونا بنات عم وبنات عم مالت عليهــم مــن بنــأآآت عــم "
ابو حمــد:تحلطمــي تحلطمــي

بيـــت ابـــوؤو ركـــأآآن
فــي الصـــأآآلـــة
نززل مــن فووق مـعه شنطته فيهاا ملابســه
ركـأآن باستغراب:علـى ويـــن
طلأأل ببرود ويتكتف:في ارض الله الواآآسعــه
هديــل :بلا الغـأآز قوول ويين بترووح
طلأأل ببروود يرفـع الضغط:بسـأآفر وامم يلا عن اذنكــم أخـأآآف الطيـأآآرة تطيير علي باقي سااعه على طيراتي بااي وطلع
وخل وراا ظهره هديل وركان اللي منصدميـــن من اللي سوااه طلأأل

فـــي البــــر..~
حمــد بصدمــه وبنفــس الوقــت فرحـأآآن ومستــأآنــس:احلف
فهــد يضحــك:انــأآآ مــأآآبي احط بذمتــي شيئ بس قالت لي فطووم وقـأآلت له كل السالفه
حمــد :وانـــت وش دراك انهاا تحبني يمــكن مـأآتحبنــي
فهـد:انــت لييش ماتعترف لهــأآآ
حمــد:كل هالنغزاات والنضرات والكلآم اللي اقووله ماتعرف انــي احبهــأآآ اكيـــد تعرف وبعدين هياام مو غبيه
فهـد:والله انــت وحبيبتــك تصلحــوون وااناا قلت لك فهـد قاام ودخل دااخل العزبــه وهو ضل براا يفكر باللي قاله له فهـــد
حمــد رســل لهيــأآآم:هلأأ وغلأأ
هيــأآآم صحــت مـن النوم بأزعااج وشـأآفت حمد يكلمهاا ابتسمــت ورجعــت نامت ولا كلمتـه
حمــد رسسل لهاا:اآلــو هيــأآآم قال يمكن هي مو جنــب البلاك وقال لهاا بعد شوي كلمينــي ابي اسولف معك..
ورسلــت لهاا رهــف:هيوم تعالي البيــت اليوم اوكـي لاني طفشانه حددي حد الدعسسه

هيــأآآم سمعــت صوت اذاان العصرصححــت من النووم بكسل ودخلت تتوضـى وصلت بعدهاا دخلت تتروشت ولبســت سكينـي ازرق وبلوزه فوشــي وحطــت لهاا كحــل اسوود وقلوس فوشـي وسوت ششعرهاا فيـر ولبســت جزممـه سبورت فوشي وختمتهاا بعطــرر وطلعــت كيوت وخذت جواالهاا اللي كـأآن يشحــن وشاافت اللي راسله لهاا حمـــد وقرتــه وابتسمــت وقررت حق رهـف وجلسسـت تضحك وكتبــت حـق حمــد
hioom
آآسفــه حمووود كنــت نااايمــه وتوني صااحيـه من شوي
ورسلـــت حــق رهــف
hioom
مـــن عيونـــي يابعــد قلب هيوم انتــي

hamood
لآلآ عـأأدي اناا آسف اللي ازعجتتك
hioom
لالا عـأآدي لا ازعااج ولا شيئ اصلن اناا سمعــت الاذاان وجلسست وبعديــن اليوم افرش السجـأآد الاحمــر
hamood باستغراب
ليـــش..؟؟
hioom
هيــأآآم بتجيــكــم
hamood بفرحــه
حيــأآآك الله وجلسوو يسولفووون هجـم عليهاا عيووس
عيسـى:انتــي جالسـه ولابسه بععد واناا افكرك نايمــه
هيووم:واذا نـأآيمــه وش تبي
عيسـى توهق:هاه ولا شي
هيوم باستغراب:قول وش تبي
عيسـى بابتســأآآمــه:كنت ابـي الايبود حقك لانك ماتستخدمينــه كثيير
هيوم:خذذه بس لايطيح مــن يدك وروح قووول لـ ززيوود يودينــي بيت عمـي ابو حمد
عيسـى:هــو نــأآآيــم
هيوم تلوي فمهاا:اوكي

hamood
هيوم وينــك
hioom
حمــد انا شوي واكلمك بجلس تحت احس عيني المتنــي من البلالاك
hamood
بسـم الله على عيونــك
hioom
حطــت فيــس خجوول احـم يلا برب ونزلت تحــت

بيــــت ابـــوو سلطـأآآن
راآئــد:تبون الصـج ايــه احبهــأآآ وامووت فيهاا
الجـأآزي وريتـأآج فـي حـأآآلة صدمــه:....................... ........
ريتأج بابتسـأآمـه:احللف
راآئـد:والله واناا افكر اخطبهاا
الجـأآزي:كلوووووووووش
راآآئـــد:بــس ....بستنــى كــم شهـــر بعديـــن اخطبهاا
ريتــأآآج:بـــس هــي اكبــــر منــــك
رأآآئـــد تنهــد:وهذاا اللي اناا خاأآيف منــه

عنـــد تركــي &لمــأآآر
لمـأآر تصحــي تركــي:قلبـي قوم يلا اناا طفششت وانااا جالسه اللحالي قوووم ولا تنسـى طيارتناا باقي عليهاا ساعتيــ2ـــن. { يعنــي بيمشون السـأآعـة 6 المغرب }
تركــي جلـس من النوم:هلأأ قلبـي شسوي تعباان تغدييت وجيت نممت
لمـأآآربابتسـأآمــه:طييب قوم يلا انتظــرك
تركــي:طيب انتـي جهزي لي ملابسـي على ما أطلع
لمـأآرر تأشر على عيونهــأآ:مـن عيوني
تركــي باسهاا على شفايفهاا :تسلم لي عيونــك
لمـأآر صاار وجههاا احمــر من الخجل :....................
تركـي قررص خدودهـأآآ:فديــت الخجـول
لمـأآر ماتحملت تبي تغير السالفه:ايش تبي تلبـس
تركــي بابتسـأآمــه:لاتطلعيين لي ملابس اناا بشوف وش ابي البــس

بيـــت ابو سلطـأآآن
سلطـأآن:يوو يا هل المسلسل طفشوناا كل ما أحط قنااة موجود هالمسلسل
لطيفــه:اي مسلسل
سلطـأآن يتأفف:جفنــأآآت العنــب
وهــم:مـن جد طفشوناا منه بدور تلعب على الشباب و كشفهاا بدر اخوهاا وامهم ماتحب ابوهم تحب واحد اسمه جاسم وحملت منه ومدري هالخراآبيــط
الكل:ههههههههههههههههههههههههه

بيـــت ابـو حمــد
رهـف:يمــه
ام حمــد:هلأأ
رهـف بونــأآســه:هيوم بتجــي اليوم
ام حمــد:حيااهاا الله
ابو حمـد:يلالا اناا بقووم ارووح الدواانيــه شوياات وبرجـع ماراح اطول
ام حمــد:الله معــك
ابو حمــد:يلا مـع السلآلآمـــة فتــح الباب ابوحمـد توه بيطلع ودخل حمــد باس راس ابوه ودخل
ام حمــد:اجل هيـأآم بتجــي اليــووووم
رهـف:ايــه بتجـي فديتهااا
حمــد يضحك:ههههههههه بنتــك مدري وش فيييهاا تمشـي وفديتك وفديتتك
ام حمــد:هههههههههههههههههههههههه

بعــيـــد عــن ابطاالنـــأآآ
جنــى:وربــي حررت قلبــي
ديمــه:اناا قلت لك هاذي هياام حللووه تخقق هبله وذكيــه وتنحــب بعـد واخلاق
جنـى:خيــر ان شـأآء الله افكــر بالموضوع انهاا اخلأأق
ديمــه بعصبيـة :ترى مـأآ رضـى

بيـــــت ابو عمـــر
فــي الصـــأآآلــــة
احمــد:احـم يبــه اناا بســأآآفــر قطــر
ابو عمــر:متــى وو ش عندك ومع ميين
احمــد بابتسـأآمـــه:متــى بكراا بعد صلالاة العشاا ووش عندي سيااحه ومع ميين مع بروك ولد عمـي
ابو عمــر بابتســأآمــه :مداام السـأآلفه فيهــأآآ مبـأآرك خلأأص رووح الله معــك
ام عمــر دمعــتت عينهاا:ومتــى بترجــع
احمــد:بعــد اسبووع وبعديين يمــه لييش تبكيــن ترى قططر قريبــه
ام عمر تمســح دموعهاا:خلأأص خلأأص هذاا دموعناا ومسحنااهاا
الجـأآزي:الله الله والله لو اناا مســأآفـره مابكيتي
ام عمــر:كلكــم عيــأآآلي وماا أحــب وااحد اكثر من الثاني

بيــــت ابـــوو زيـــأآآد
الســـــأآآعـــــــة6:09 م
هيـأآم رااحــت تجلــس زيـأآد من النـــوؤم:زيووووود قووووووووم وسحبــت البطاانيــه قوم قوم
زيـأآد بصوت نوم:هممم هيوم اذا مارحتــي بتوطـى ببطنــك
هيــأآم:طييب اناا بروح اناام اللحيــن السأأعــة 1 في الليل خلك نـأآيــم يلا باي <<<تكذب علييه
زيـأآد فز :السـأآعــه وحدده وطالع في الجواال طلعت السـأآعــة 6 في اللييل تنهد على هبال اخته ورااح ياخذ له شور وبعدهـأآ طلع من الحماام:{الله يكرمكم} ولبس ثوب وشمـأآغ وكـأآشخ حدده وتعطر وطلع وشاف هيام جالســه بالصـأآله ومـأآسكــه عبايتهاا وتهز رجولهاا وتغنــي ..
زيـأآد:وعع صوتــك نشــأآز
هيووم:وأآآضـح وتطالعه من فوق ليين تحت باستغراب الاخــو ويــن راآيــح
زيـأآد:عررس
هيوم:تروح العررس السـأآعــة 7
زيـأآد:على الساعة 8 واصصل يعني على مامر الربع وعلى ماروح الصاله جايه الساعة 9
ام زيـأآد باستغراب:عــرس ميــن
زيــأآد:عررس صديقــي اللي معــي في الدواآآم
هيوم وهي تلبس عبايتهاا:اجل ودني بيــت عمــي
زيـأآد:اي عــم فيهــم
هيوم وهي تلبس عبايتهاا:محمد <<<<ابوحمــد اسمــه محمد
زيـأآد:اناا انتظظرك واذا تأخرتي اعفسسك تحت كفر السيـأآرة
هيوم:واذا مشييت عنــي بدعسسك تحــت جنوط السياارة فهمــت ولبسست وطلعت
ام زيـأآد:الله معــأآآكــم فكــرت تتصل على بدوور بـس ان ماخذت رقمهـــم

بيـــت ابـــوؤ بــدووؤؤور
ام بدوور:يلالا بدوور قبل لانتأخــر على العرس
بدوور وهي تلبس عبايتهاا:خلأأص يمــه هذاا ااناا خلصصت
ابـو بدوور:ياا حركـأآآت وش عندهاا بنتـي اليوم كاشخــه الله يطول بعمــري واشوفك عرووس مع زوجك في الكوشه
بــدوور بخجل:..................
ام بدوور:يالحليل المستحيــه
ابو بدوور:يلالا لانتأخر

عنـــد طـلأألأأل
وتحـــديداآ فـي المطـأآآرر
الســـأآعــــة 6:11 م
كـأآن يركـض لانه متأخر على الطيـأآآرة وصدم بوحده :آآسف
البنـت بعصبيــه:طلووووول كتفي تكسسر
طلأأل باستغرااب:ميــن انتــي وكيف تعرفيـــن اسمــي
:اناا لمــأآآآر
طلأأل:اووه اآسف ماشفتك بـس ويين تروووك
لمــأآآر:راآآح الحمـأآآم((الله يكرمكم)) واللحين راآآجــع رجــع تركــي مستغرب من اللي تسولف وتضحك معه
تركــي جااي والشرار في عيونــه:ميــن هذذاا وطالع فيـــه وقال اوووووه طلوول
طلأأل:هلأأ والله لو اناا كان ذاابح مرتك
تركــي يضحك:هههههههه وانــت وش درااك ان احنناا اللحيــن بنسـأآفر
طلأأل:اصللن اناا مدري بـس اناا اللي بسـأآفر شوي بغيير جــوو طفشت من هدوول وركوون
لمـأآر:اناا لحد اللحيــن حاقده علـى ركــأآنوه الزففت
طلأأل:عــأآدي لماار توقعـي منهم اي شيئ هذاا اذاا ماطعنهــم بعــد غيير هديــل اللي 24 ساعة تطلع
تركــي:يلا اجل احناا بنمشـي
طلأأل:الله معكــم بس وين راآيحين شههر العسسل
لمــأآر:ماليــزيـــأآآ
طلأأل:سبحـأآن الله حتــى اناا راآآيـح ماليزيــأآآ
تركــي بمزح:اجل بتخرب علـي شهر العسسل
طلال:هههههه لالا لاتحااتي الربـع مسـأآفريين واناا اللحين بروح لهم في الشقه
تركـي:ههههههههه

بيـــت ابـــوووؤؤ عمـــر
الجــأآآزي بعصبيــه:ويين عمـــر
ابو عمــر:طلع وانتـي ليش معصبـه
الجـأآزي:الايباد حقـي في سيـأآرتــه يووووو
ام عمــر:ترى هو ماراح يرجـع اللحين بيرجع يا 10 او11
الجـأآآزي تضرب رجلهاا في الارض بقوه:اناا بروح فوق
ام وابو عمــر يضحك:ههههههههههههههههه

بيـــت ابــوؤ حمـــــد
فــي الصــأآآلة وفي البيت كله مافيه الا حمد ورهف اماا ابو حمد راح الدوانيه وام حمد راحت العرس
رهــف جهــزت شغلات البنات مثل المكسرات والشيبسات والعصااير.الخ الخ ولبســت سكيني بنـي وبلوزه بيضاا
وجزمــه بيضاا وتعطررت وهي تنزل من الدرج سمعــت صووت الجــرس ونزلت تحــت تفتحه
حمــد بمسخره:شوي شوي رجلك لاتنكســـر
رهــف:هاهااها سخييف تنكسر رجل حبيبتـك ان شاء الله
حمـد:مو حبيبتي هــي اللي وراآآ الباب
رهــف بابتســأآآمــه فتحـــت البــأآآب وسلمــت عليهـأآ :هلأأ والله
هيــووم بابتسـأآمــه:هلأأ فيـــك وين اللي قلت لاخووك
حمــد يطالعهــأآآ :ليش الاخــت هيـاآم وش قالت لي
هيوووووم بابتسـأآمــه ناعمــه :السجــأآد الاحمـــر
حمــد:مرره ثاانيــه
رهــف:والله مصدقــه نفسسك
هيــووم:اقول رهش سكتـي احسن لك
رهـف:اووووه الليمونــه تسكت
هيوم تمــد لهاا لسـأآنهــأآآ:الليمونــه اللي مو عاجبتــك هــي اللي حنـــت علييك وجـأآتك وعرفــت انك طفشـأآنه ومحتااجـه لهاا
حمــد يضحك،:ههههههههههههههههههههههه
هيـووم:والله
رهــف تتأفف:انتــي جايه لي ولا لـحمــد
هيـووم:الصراآآحــه للكل مو بس لك ولحمد
رهف:قومــي عنــدي سواالف كثييره
هيووم قااامت ورااحــت وراآ رهـف

الســأآآعـــة 9:00
نزلــت هياام تنتظــر مبـأآآرك يجـي لهاا نزلت رهـف
رهـف:اناا قلت لك شوي وبيجي لك وانتـي جالسسه لي من اللحيـن
هيوم التفتت عليها بابتسامه:شســووي اخااف يمشــي عنــي يسويهاا بروك
ددخــل حمــد وشااف هيام لابسـه عبايتهاا وشيلتهاا وواضح عليهاا انهاا بترووح
حمــد باستغــراآآب:هيــأآآم ويــن تو النــأآس السـأآآعه 9 حتى 10 ماجاات
هيـأآم:لالا خلأأص بمشــي بـس انتظظر برووك قاطعهم جوال هيام((خلوني فحالي محبوب قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه ولهان ودي انا بقربه)) هـيوم وقفــت:يلآ مـع السلآلآمــه هذا برووك جاا
حمد ورهف:مـع السلالامــه وطلعت
رهــف:شفيــك
حمـد رمـى نفسسه على الكنــب:ياربي ابي اعترف لهاا بس مدرري كيف احس باحسااس
رهـف:اقول اذاا رااحــت 3 ثانوي وتخرجــت قول لهااا طيب
حمــد :مجنونــه انتـي
رهـف:طيب بعد سنتيــن هذاا هـي اللحيـن كـم شههر وبترووح اول ثانوي
حمــد يتنهـد:خلأأص اذاا رااحــت اول ثـأآآنوي بقول لهـأآآ

فــي يوؤوم جــديـــــــد
بيــــت ابــــوؤوؤ تركـــــــــــــــي
فـأآطمــه بصوت نووم:هممممم يمــه بناام شوي اليوم الخميس خليني على راحتــي
ام تركــي:قومـــي لا خميس ولا جمعــه
فـأآطمــه:يوووووو شوي بس طيب بـس خمــ5ـــس دقـأآآيق
ام تركــي:طيب طلعت وسكــرت البـأآب وهي تنززل من الدرج وتتحلطم
ابو تركــي باستغراب:شفييك يا ام تركي شكلك معصصبــه هددي اعصاابك
ام تركــي:واناا بقـى لي اعصااب بنتــك مااجلسست مـن النوم واللحيـن السـأآعـــ12 ـــه الظههر
ابو تركـي يضحك:ههههههههههه شفييك عادي اليوم الخمييس ولازم تنـأآم وبعديين بكراا قوميهاا من الساعة 11 الظهر اذا تبييــن بس اللحيــن خليهاا نــأآيمـــه
ام تركـي اقتنعــت:طيب
رزاآن:هههههههههه ابوي تسمعين كلامه اجل هاه
الكل:هههههههههههههههههههههه
ابو تركــي:اناا افكـر الجنـأآح اللي فووق يجـلس فيه تركــي بس يبي له تنظييف
ام تركــي:خلأأص اليوم بعد الغداا نرووح ننظفه علشان يجون من شهر العسسل يسكنون هنااا
نزلــت فجــر بعبايتهاا وشنطــة ملابسهاا والكل مستغرب من هالشيئ

بيــــت ابـــوؤ زيـــأآآد
زيـأآد:يمــه كلمتــي ابــوؤي
ام زيـأآد:لآلآ ماكلمتــه اليوم ان شـأآء الله بكلمـه
نزل مبـأآرك:هلأا والله صبــأآآح الجــووري
ام زيااد وزيـأآد:صببااح الورد والفل
مبـأآرك باس امــه:يمــه ابي فلووس
ام زيـأآد:كــم تبي
مبـأآرك:3000 ريـأآآل اذا ماعلييك امــر يعني
ام زيـأآد فتحــت عيونهاا على وسعهــم:كم كم ثلاثـت ألالاف هذاا بتجلس اسبووع و3000 اجل كيف اذاا شهر
مبـأآآرك :يايمـه ياحبيبتــي احناا قررنا نجلــس اسبـ2ـــوعيـــن
ام زيـأآد:طييب بعديــن اعطييك
مبـأآرك يلتفت على زيـأآد وباستهبال:هلأأ والله بالعرووس اقصصد المعرس
زيـأآد يضحك:هههههههه والله اناا ماخطبــت لاحد اللحيــن
مبـأآرك:الله يوفقنـي
زيـأآد يضحك:هههههه المفرووض هالكلآم تقوله لي اناا مو انــت
مبـأآرك:مشي مشي


بيــــت ابـــوؤو سلطــأآآن
مــاآآهــر:اجـل اليــووم بنجتمــع
سلطـأآن: ايـــه
مـأآآهـــر في قلبــه"ان شــأآء الله اشوفهاا يارب" :اهـأآآ بس ميــن اللي اقترح الفكــره العبقريــه هـأآآذي
سلطـأآن بابتســأآمــه:عمــي ابو تركــي
وهــم:ليــش مستاانـس وشااق الحلق كله علشاان فيــه جمعــه
مـأآهــر توتر:هـأآه ايــه علشاان ابي اشوف المهاابيل من زماان ماشفتهــم
سلطـأآآن:ايه هيوم وفطووم ههههههههه
مـأآآهــر:لطووف وينهــأآآ
وهــم:نـأآيمــه

بيــــت ابــووو عمـــر
الجـأآآزي :محـــتاآآرة اليــووؤم وش البــس
ريتـأآج:والله حتــى اناا مدري وش البـس
احمــد دخل عليهــم:شتسوون
الجـأآزي:ولا شيئ بس ندوور ملآبس حـق اليــووم
أحمــد باستغراب:ليــش؟؟
ريتـأآج تضحك:ههههههههه ماتدري اليوم فيــه جمعــه يعني كل خميس بنجتمــع كل العائله كبـأآر وصغـأآر
أحمــد فرح علشان فطوم بس ماحب يبين :اهاا احــسن شيئ لان بكراا بنصلي الجمعــه وبنمشــي قطـــر..
الجـأآزي:لاتنســى الصوغــه
احمـد:من عيونــي
الجـأآزي:تسلم لي عيونــك

بيـــت أبـــوو حمــد
دخلت رهـف على حمــد علشـأآآن تجلسـه وسمعتــه يخربط وهو نـأآيم مافهمــت منــه الا اسـم هيـأآم
رهـف تضحك:هههههههه حمــد قووووم ماعطاهاا وجــه بس انقلب للجهه الثانيــة حبت تسوي فيه مقلب قوم هيوم تقـوول تبيــك ضروري تتصل عليهاا هــي في مشكلـه كبيره وخطيييييره وشافت حمد جلس وطلعت
حمــد فز واتصل على هيووم


توقعــــأآآتكــــــــــم
هيــووم بتـــرد علــى حمـــــــد؟
حمــد وش بيسوي برهــف اذا درى انه مقلــب؟
احمـد بيشوف فطــوم ولا؟
طلأأل وش بيضــل طــوول عمــره في ماليزيـأآ؟؟
تركــي ولمــأآآر بيضل حالهـم حب×حب ولا بتتغير حياتهم؟
مـأآهــر بيعتــرف حبـه لـ ريتــأآآج؟؟
وراآآئـــد بيعتــرف حبــه لـ لطيفـــه؟؟
ابـــوؤ زيـــأآآد بيوأآآفــق علــى زوااج زيـأآد على بــدوؤؤر ؟؟
احمد ومبــأآرك وش بيصير معهــم بـ قطر؟
فجـــر ويـــــن بترووووح
كــل هــذاا بنعرفـــه فــي البــأآآرت العـــأآآشــــ10ــر..~~
______________________________ ______

$همسة غلاااا$ 01-01-2013 01:52 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
روووووووووووووعة

بليز كمليها
تقبلي مروري
$همسة غلاااا$

اجمل همسة 08-16-2013 09:09 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
بلييييييييييييييز كمليييها
الله يسعدك ويوفقك

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 02-20-2015 04:08 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
ليييه ماكملتيها كمليها بليييييييييييييييز

لولو المجنونة 05-06-2015 10:48 AM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
كمليها بليييييييييييييييييييييييييييي يييز

لولو المجنونة 05-06-2015 02:51 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
بنات التكملة عندي

لولو المجنونة 05-06-2015 02:54 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
||.:. البـأآآرت التـأآآسـ9ـــع .:.||
~...فـــي البــــر...~
فهــد بفرحــه:عنــدي لك خبــر بـ1000،000 ريــأآآل
حمــد باستغراب:شنـــوو
فهــد:هيــأآآم
حمــد فز قلبـه يووووم سمـع اسمهاا:شفيهـأآآ
فهــد يبي يرفـع ضغطه:انخطبـــت
حمــد بعدم تصديــق:اييه واآآضــح
فهــد:هههههههههه طلعت تحبـــك

بيــت ابــوو سلطـأآآن
لطيفــه:ألـوو
ريتـأآآج بابتسـأآآمـه:هلأأ وغلأأ بلطووف
لطييفه بابتسـأآآمه :هلأأ فيـــك
ريتـأآآج:اخباارك
لطيفه:تمام انتي اخبارك
ريتـأآج:اناا الحمـد الله اناا متصلـه علييــك لان ازعجنــي راآآئـــد وهو يقوول عجبتهاا الرواآآيــه ولا ؟
لطيفـه من اسمعــت اسمــه ابتسمــت:اييه كثيير قولي له تسلـم ع الرواأآيــه الحلوه
ريتـأآج:هههههههههههههه طيــب اكلمـك بعــد شوي
لطيفـه:طيب باي وسكــرت
راآئــد بلهفه:وش قالت
الجـأآزي:الاعصاااب لاتقول انك تحبهاا بعد

بيـــت ابـــوو عمـــر
نزل من فووق يركــض وشكله مستعجل كثيير
ابو عمــر:ويــن راآآيــح ياولدي
عمــر يلتفت على ابووه:برووح احضر المبــأآآرة قبل لاتبتدي
ابو عمــر:طييب انتبـه على نفسسك ولا تسرع
عمــر بابتسـأآمــه:من عيونــي يلا مـع السلأأمــه
ابو عمــر بادله الابتسـأآآمــه:مــع السلآلآمــه الله مععك.


بيـــــــت ابـــوؤ حمــــــد
رهــف ماده رجلهــأآآ على الطااوله بطفــش:اف
ام حمــد وهي تصب الشـأآي لابو حمـد:شفيك تتأففيين كانك ضب
رهـف:طفش×طفش والله حراآم عليكــم حسو فيناا الاحسـأآس نعمــه
ابو حمــد بمسخره:روحي فوق السطح وصاارخي وقولي طفش طفش
رهـف مدت بوزها:اانااا اصغر وحده المفرووض تدلعونـي مو تتريقون علي
ام حمــد:شنسوي لك يعني خلأأص بكـراا بنجتمــع في بيت عمــك وبتشوفيين بنات عمــك
رهـف تتحلطم"من زينهم من بنات عم مافيه الا هيوم وفطوم مسويين جو وطفشونا بنات عم وبنات عم مالت عليهــم مــن بنــأآآت عــم "
ابو حمــد:تحلطمــي تحلطمــي

بيـــت ابـــوؤو ركـــأآآن
فــي الصـــأآآلـــة
نززل مــن فووق مـعه شنطته فيهاا ملابســه
ركـأآن باستغراب:علـى ويـــن
طلأأل ببرود ويتكتف:في ارض الله الواآآسعــه
هديــل :بلا الغـأآز قوول ويين بترووح
طلأأل ببروود يرفـع الضغط:بسـأآفر وامم يلا عن اذنكــم أخـأآآف الطيـأآآرة تطيير علي باقي سااعه على طيراتي بااي وطلع
وخل وراا ظهره هديل وركان اللي منصدميـــن من اللي سوااه طلأأل

فـــي البــــر..~
حمــد بصدمــه وبنفــس الوقــت فرحـأآآن ومستــأآنــس:احلف
فهــد يضحــك:انــأآآ مــأآآبي احط بذمتــي شيئ بس قالت لي فطووم وقـأآلت له كل السالفه
حمــد :وانـــت وش دراك انهاا تحبني يمــكن مـأآتحبنــي
فهـد:انــت لييش ماتعترف لهــأآآ
حمــد:كل هالنغزاات والنضرات والكلآم اللي اقووله ماتعرف انــي احبهــأآآ اكيـــد تعرف وبعدين هياام مو غبيه
فهـد:والله انــت وحبيبتــك تصلحــوون وااناا قلت لك فهـد قاام ودخل دااخل العزبــه وهو ضل براا يفكر باللي قاله له فهـــد
حمــد رســل لهيــأآآم:هلأأ وغلأأ
هيــأآآم صحــت مـن النوم بأزعااج وشـأآفت حمد يكلمهاا ابتسمــت ورجعــت نامت ولا كلمتـه
حمــد رسسل لهاا:اآلــو هيــأآآم قال يمكن هي مو جنــب البلاك وقال لهاا بعد شوي كلمينــي ابي اسولف معك..
ورسلــت لهاا رهــف:هيوم تعالي البيــت اليوم اوكـي لاني طفشانه حددي حد الدعسسه

هيــأآآم سمعــت صوت اذاان العصرصححــت من النووم بكسل ودخلت تتوضـى وصلت بعدهاا دخلت تتروشت ولبســت سكينـي ازرق وبلوزه فوشــي وحطــت لهاا كحــل اسوود وقلوس فوشـي وسوت ششعرهاا فيـر ولبســت جزممـه سبورت فوشي وختمتهاا بعطــرر وطلعــت كيوت وخذت جواالهاا اللي كـأآن يشحــن وشاافت اللي راسله لهاا حمـــد وقرتــه وابتسمــت وقررت حق رهـف وجلسسـت تضحك وكتبــت حـق حمــد
hioom
آآسفــه حمووود كنــت نااايمــه وتوني صااحيـه من شوي
ورسلـــت حــق رهــف
hioom
مـــن عيونـــي يابعــد قلب هيوم انتــي

hamood
لآلآ عـأأدي اناا آسف اللي ازعجتتك
hioom
لالا عـأآدي لا ازعااج ولا شيئ اصلن اناا سمعــت الاذاان وجلسست وبعديــن اليوم افرش السجـأآد الاحمــر
hamood باستغراب
ليـــش..؟؟
hioom
هيــأآآم بتجيــكــم
hamood بفرحــه
حيــأآآك الله وجلسوو يسولفووون هجـم عليهاا عيووس
عيسـى:انتــي جالسـه ولابسه بععد واناا افكرك نايمــه
هيووم:واذا نـأآيمــه وش تبي
عيسـى توهق:هاه ولا شي
هيوم باستغراب:قول وش تبي
عيسـى بابتســأآآمــه:كنت ابـي الايبود حقك لانك ماتستخدمينــه كثيير
هيوم:خذذه بس لايطيح مــن يدك وروح قووول لـ ززيوود يودينــي بيت عمـي ابو حمد
عيسـى:هــو نــأآآيــم
هيوم تلوي فمهاا:اوكي

hamood
هيوم وينــك
hioom
حمــد انا شوي واكلمك بجلس تحت احس عيني المتنــي من البلالاك
hamood
بسـم الله على عيونــك
hioom
حطــت فيــس خجوول احـم يلا برب ونزلت تحــت

بيــــت ابـــوو سلطـأآآن
راآئــد:تبون الصـج ايــه احبهــأآآ وامووت فيهاا
الجـأآزي وريتـأآج فـي حـأآآلة صدمــه:....................... ........
ريتأج بابتسـأآمـه:احللف
راآئـد:والله واناا افكر اخطبهاا
الجـأآزي:كلوووووووووش
راآآئـــد:بــس ....بستنــى كــم شهـــر بعديـــن اخطبهاا
ريتــأآآج:بـــس هــي اكبــــر منــــك
رأآآئـــد تنهــد:وهذاا اللي اناا خاأآيف منــه

عنـــد تركــي &لمــأآآر
لمـأآر تصحــي تركــي:قلبـي قوم يلا اناا طفششت وانااا جالسه اللحالي قوووم ولا تنسـى طيارتناا باقي عليهاا ساعتيــ2ـــن. { يعنــي بيمشون السـأآعـة 6 المغرب }
تركــي جلـس من النوم:هلأأ قلبـي شسوي تعباان تغدييت وجيت نممت
لمـأآآربابتسـأآمــه:طييب قوم يلا انتظــرك
تركــي:طيب انتـي جهزي لي ملابسـي على ما أطلع
لمـأآرر تأشر على عيونهــأآ:مـن عيوني
تركــي باسهاا على شفايفهاا :تسلم لي عيونــك
لمـأآر صاار وجههاا احمــر من الخجل :....................
تركـي قررص خدودهـأآآ:فديــت الخجـول
لمـأآر ماتحملت تبي تغير السالفه:ايش تبي تلبـس
تركــي بابتسـأآمــه:لاتطلعيين لي ملابس اناا بشوف وش ابي البــس

بيـــت ابو سلطـأآآن
سلطـأآن:يوو يا هل المسلسل طفشوناا كل ما أحط قنااة موجود هالمسلسل
لطيفــه:اي مسلسل
سلطـأآن يتأفف:جفنــأآآت العنــب
وهــم:مـن جد طفشوناا منه بدور تلعب على الشباب و كشفهاا بدر اخوهاا وامهم ماتحب ابوهم تحب واحد اسمه جاسم وحملت منه ومدري هالخراآبيــط
الكل:ههههههههههههههههههههههههه

بيـــت ابـو حمــد
رهـف:يمــه
ام حمــد:هلأأ
رهـف بونــأآســه:هيوم بتجــي اليوم
ام حمــد:حيااهاا الله
ابو حمـد:يلالا اناا بقووم ارووح الدواانيــه شوياات وبرجـع ماراح اطول
ام حمــد:الله معــك
ابو حمــد:يلا مـع السلآلآمـــة فتــح الباب ابوحمـد توه بيطلع ودخل حمــد باس راس ابوه ودخل
ام حمــد:اجل هيـأآم بتجــي اليــووووم
رهـف:ايــه بتجـي فديتهااا
حمــد يضحك:ههههههههه بنتــك مدري وش فيييهاا تمشـي وفديتك وفديتتك
ام حمــد:هههههههههههههههههههههههه

بعــيـــد عــن ابطاالنـــأآآ
جنــى:وربــي حررت قلبــي
ديمــه:اناا قلت لك هاذي هياام حللووه تخقق هبله وذكيــه وتنحــب بعـد واخلاق
جنـى:خيــر ان شـأآء الله افكــر بالموضوع انهاا اخلأأق
ديمــه بعصبيـة :ترى مـأآ رضـى

بيـــــت ابو عمـــر
فــي الصـــأآآلــــة
احمــد:احـم يبــه اناا بســأآآفــر قطــر
ابو عمــر:متــى وو ش عندك ومع ميين
احمــد بابتسـأآمـــه:متــى بكراا بعد صلالاة العشاا ووش عندي سيااحه ومع ميين مع بروك ولد عمـي
ابو عمــر بابتســأآمــه :مداام السـأآلفه فيهــأآآ مبـأآرك خلأأص رووح الله معــك
ام عمــر دمعــتت عينهاا:ومتــى بترجــع
احمــد:بعــد اسبووع وبعديين يمــه لييش تبكيــن ترى قططر قريبــه
ام عمر تمســح دموعهاا:خلأأص خلأأص هذاا دموعناا ومسحنااهاا
الجـأآزي:الله الله والله لو اناا مســأآفـره مابكيتي
ام عمــر:كلكــم عيــأآآلي وماا أحــب وااحد اكثر من الثاني

بيــــت ابـــوو زيـــأآآد
الســـــأآآعـــــــة6:09 م
هيـأآم رااحــت تجلــس زيـأآد من النـــوؤم:زيووووود قووووووووم وسحبــت البطاانيــه قوم قوم
زيـأآد بصوت نوم:هممم هيوم اذا مارحتــي بتوطـى ببطنــك
هيــأآم:طييب اناا بروح اناام اللحيــن السأأعــة 1 في الليل خلك نـأآيــم يلا باي <<<تكذب علييه
زيـأآد فز :السـأآعــه وحدده وطالع في الجواال طلعت السـأآعــة 6 في اللييل تنهد على هبال اخته ورااح ياخذ له شور وبعدهـأآ طلع من الحماام:{الله يكرمكم} ولبس ثوب وشمـأآغ وكـأآشخ حدده وتعطر وطلع وشاف هيام جالســه بالصـأآله ومـأآسكــه عبايتهاا وتهز رجولهاا وتغنــي ..
زيـأآد:وعع صوتــك نشــأآز
هيووم:وأآآضـح وتطالعه من فوق ليين تحت باستغراب الاخــو ويــن راآيــح
زيـأآد:عررس
هيوم:تروح العررس السـأآعــة 7
زيـأآد:على الساعة 8 واصصل يعني على مامر الربع وعلى ماروح الصاله جايه الساعة 9
ام زيـأآد باستغراب:عــرس ميــن
زيــأآد:عررس صديقــي اللي معــي في الدواآآم
هيوم وهي تلبس عبايتهاا:اجل ودني بيــت عمــي
زيـأآد:اي عــم فيهــم
هيوم وهي تلبس عبايتهاا:محمد <<<<ابوحمــد اسمــه محمد
زيـأآد:اناا انتظظرك واذا تأخرتي اعفسسك تحت كفر السيـأآرة
هيوم:واذا مشييت عنــي بدعسسك تحــت جنوط السياارة فهمــت ولبسست وطلعت
ام زيـأآد:الله معــأآآكــم فكــرت تتصل على بدوور بـس ان ماخذت رقمهـــم

بيـــت ابـــوؤ بــدووؤؤور
ام بدوور:يلالا بدوور قبل لانتأخــر على العرس
بدوور وهي تلبس عبايتهاا:خلأأص يمــه هذاا ااناا خلصصت
ابـو بدوور:ياا حركـأآآت وش عندهاا بنتـي اليوم كاشخــه الله يطول بعمــري واشوفك عرووس مع زوجك في الكوشه
بــدوور بخجل:..................
ام بدوور:يالحليل المستحيــه
ابو بدوور:يلالا لانتأخر

عنـــد طـلأألأأل
وتحـــديداآ فـي المطـأآآرر
الســـأآعــــة 6:11 م
كـأآن يركـض لانه متأخر على الطيـأآآرة وصدم بوحده :آآسف
البنـت بعصبيــه:طلووووول كتفي تكسسر
طلأأل باستغرااب:ميــن انتــي وكيف تعرفيـــن اسمــي
:اناا لمــأآآآر
طلأأل:اووه اآسف ماشفتك بـس ويين تروووك
لمــأآآر:راآآح الحمـأآآم((الله يكرمكم)) واللحين راآآجــع رجــع تركــي مستغرب من اللي تسولف وتضحك معه
تركــي جااي والشرار في عيونــه:ميــن هذذاا وطالع فيـــه وقال اوووووه طلوول
طلأأل:هلأأ والله لو اناا كان ذاابح مرتك
تركــي يضحك:هههههههه وانــت وش درااك ان احنناا اللحيــن بنسـأآفر
طلأأل:اصللن اناا مدري بـس اناا اللي بسـأآفر شوي بغيير جــوو طفشت من هدوول وركوون
لمـأآر:اناا لحد اللحيــن حاقده علـى ركــأآنوه الزففت
طلأأل:عــأآدي لماار توقعـي منهم اي شيئ هذاا اذاا ماطعنهــم بعــد غيير هديــل اللي 24 ساعة تطلع
تركــي:يلا اجل احناا بنمشـي
طلأأل:الله معكــم بس وين راآيحين شههر العسسل
لمــأآر:ماليــزيـــأآآ
طلأأل:سبحـأآن الله حتــى اناا راآآيـح ماليزيــأآآ
تركــي بمزح:اجل بتخرب علـي شهر العسسل
طلال:هههههه لالا لاتحااتي الربـع مسـأآفريين واناا اللحين بروح لهم في الشقه
تركـي:ههههههههه

بيـــت ابـــوووؤؤ عمـــر
الجــأآآزي بعصبيــه:ويين عمـــر
ابو عمــر:طلع وانتـي ليش معصبـه
الجـأآزي:الايباد حقـي في سيـأآرتــه يووووو
ام عمــر:ترى هو ماراح يرجـع اللحين بيرجع يا 10 او11
الجـأآآزي تضرب رجلهاا في الارض بقوه:اناا بروح فوق
ام وابو عمــر يضحك:ههههههههههههههههه

بيـــت ابــوؤ حمـــــد
فــي الصــأآآلة وفي البيت كله مافيه الا حمد ورهف اماا ابو حمد راح الدوانيه وام حمد راحت العرس
رهــف جهــزت شغلات البنات مثل المكسرات والشيبسات والعصااير.الخ الخ ولبســت سكيني بنـي وبلوزه بيضاا
وجزمــه بيضاا وتعطررت وهي تنزل من الدرج سمعــت صووت الجــرس ونزلت تحــت تفتحه
حمــد بمسخره:شوي شوي رجلك لاتنكســـر
رهــف:هاهااها سخييف تنكسر رجل حبيبتـك ان شاء الله
حمـد:مو حبيبتي هــي اللي وراآآ الباب
رهــف بابتســأآآمــه فتحـــت البــأآآب وسلمــت عليهـأآ :هلأأ والله
هيــووم بابتسـأآمــه:هلأأ فيـــك وين اللي قلت لاخووك
حمــد يطالعهــأآآ :ليش الاخــت هيـاآم وش قالت لي
هيوووووم بابتسـأآمــه ناعمــه :السجــأآد الاحمـــر
حمــد:مرره ثاانيــه
رهــف:والله مصدقــه نفسسك
هيــووم:اقول رهش سكتـي احسن لك
رهـف:اووووه الليمونــه تسكت
هيوم تمــد لهاا لسـأآنهــأآآ:الليمونــه اللي مو عاجبتــك هــي اللي حنـــت علييك وجـأآتك وعرفــت انك طفشـأآنه ومحتااجـه لهاا
حمــد يضحك،:ههههههههههههههههههههههه
هيـووم:والله
رهــف تتأفف:انتــي جايه لي ولا لـحمــد
هيـووم:الصراآآحــه للكل مو بس لك ولحمد
رهف:قومــي عنــدي سواالف كثييره
هيووم قااامت ورااحــت وراآ رهـف

الســأآآعـــة 9:00
نزلــت هياام تنتظــر مبـأآآرك يجـي لهاا نزلت رهـف
رهـف:اناا قلت لك شوي وبيجي لك وانتـي جالسسه لي من اللحيـن
هيوم التفتت عليها بابتسامه:شســووي اخااف يمشــي عنــي يسويهاا بروك
ددخــل حمــد وشااف هيام لابسـه عبايتهاا وشيلتهاا وواضح عليهاا انهاا بترووح
حمــد باستغــراآآب:هيــأآآم ويــن تو النــأآس السـأآآعه 9 حتى 10 ماجاات
هيـأآم:لالا خلأأص بمشــي بـس انتظظر برووك قاطعهم جوال هيام((خلوني فحالي محبوب قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه ولهان ودي انا بقربه)) هـيوم وقفــت:يلآ مـع السلآلآمــه هذا برووك جاا
حمد ورهف:مـع السلالامــه وطلعت
رهــف:شفيــك
حمـد رمـى نفسسه على الكنــب:ياربي ابي اعترف لهاا بس مدرري كيف احس باحسااس
رهـف:اقول اذاا رااحــت 3 ثانوي وتخرجــت قول لهااا طيب
حمــد :مجنونــه انتـي
رهـف:طيب بعد سنتيــن هذاا هـي اللحيـن كـم شههر وبترووح اول ثانوي
حمــد يتنهـد:خلأأص اذاا رااحــت اول ثـأآآنوي بقول لهـأآآ

فــي يوؤوم جــديـــــــد
بيــــت ابــــوؤوؤ تركـــــــــــــــي
فـأآطمــه بصوت نووم:هممممم يمــه بناام شوي اليوم الخميس خليني على راحتــي
ام تركــي:قومـــي لا خميس ولا جمعــه
فـأآطمــه:يوووووو شوي بس طيب بـس خمــ5ـــس دقـأآآيق
ام تركــي:طيب طلعت وسكــرت البـأآب وهي تنززل من الدرج وتتحلطم
ابو تركــي باستغراب:شفييك يا ام تركي شكلك معصصبــه هددي اعصاابك
ام تركــي:واناا بقـى لي اعصااب بنتــك مااجلسست مـن النوم واللحيـن السـأآعـــ12 ـــه الظههر
ابو تركـي يضحك:ههههههههههه شفييك عادي اليوم الخمييس ولازم تنـأآم وبعديين بكراا قوميهاا من الساعة 11 الظهر اذا تبييــن بس اللحيــن خليهاا نــأآيمـــه
ام تركـي اقتنعــت:طيب
رزاآن:هههههههههه ابوي تسمعين كلامه اجل هاه
الكل:هههههههههههههههههههههه
ابو تركــي:اناا افكـر الجنـأآح اللي فووق يجـلس فيه تركــي بس يبي له تنظييف
ام تركــي:خلأأص اليوم بعد الغداا نرووح ننظفه علشان يجون من شهر العسسل يسكنون هنااا
نزلــت فجــر بعبايتهاا وشنطــة ملابسهاا والكل مستغرب من هالشيئ

بيــــت ابـــوؤ زيـــأآآد
زيـأآد:يمــه كلمتــي ابــوؤي
ام زيـأآد:لآلآ ماكلمتــه اليوم ان شـأآء الله بكلمـه
نزل مبـأآرك:هلأا والله صبــأآآح الجــووري
ام زيااد وزيـأآد:صببااح الورد والفل
مبـأآرك باس امــه:يمــه ابي فلووس
ام زيـأآد:كــم تبي
مبـأآرك:3000 ريـأآآل اذا ماعلييك امــر يعني
ام زيـأآد فتحــت عيونهاا على وسعهــم:كم كم ثلاثـت ألالاف هذاا بتجلس اسبووع و3000 اجل كيف اذاا شهر
مبـأآآرك :يايمـه ياحبيبتــي احناا قررنا نجلــس اسبـ2ـــوعيـــن
ام زيـأآد:طييب بعديــن اعطييك
مبـأآرك يلتفت على زيـأآد وباستهبال:هلأأ والله بالعرووس اقصصد المعرس
زيـأآد يضحك:هههههههه والله اناا ماخطبــت لاحد اللحيــن
مبـأآرك:الله يوفقنـي
زيـأآد يضحك:هههههه المفرووض هالكلآم تقوله لي اناا مو انــت
مبـأآرك:مشي مشي


بيــــت ابـــوؤو سلطــأآآن
مــاآآهــر:اجـل اليــووم بنجتمــع
سلطـأآن: ايـــه
مـأآآهـــر في قلبــه"ان شــأآء الله اشوفهاا يارب" :اهـأآآ بس ميــن اللي اقترح الفكــره العبقريــه هـأآآذي
سلطـأآن بابتســأآمــه:عمــي ابو تركــي
وهــم:ليــش مستاانـس وشااق الحلق كله علشاان فيــه جمعــه
مـأآهــر توتر:هـأآه ايــه علشاان ابي اشوف المهاابيل من زماان ماشفتهــم
سلطـأآآن:ايه هيوم وفطووم ههههههههه
مـأآآهــر:لطووف وينهــأآآ
وهــم:نـأآيمــه

بيــــت ابــووو عمـــر
الجـأآآزي :محـــتاآآرة اليــووؤم وش البــس
ريتـأآج:والله حتــى اناا مدري وش البـس
احمــد دخل عليهــم:شتسوون
الجـأآزي:ولا شيئ بس ندوور ملآبس حـق اليــووم
أحمــد باستغراب:ليــش؟؟
ريتـأآج تضحك:ههههههههه ماتدري اليوم فيــه جمعــه يعني كل خميس بنجتمــع كل العائله كبـأآر وصغـأآر
أحمــد فرح علشان فطوم بس ماحب يبين :اهاا احــسن شيئ لان بكراا بنصلي الجمعــه وبنمشــي قطـــر..
الجـأآزي:لاتنســى الصوغــه
احمـد:من عيونــي
الجـأآزي:تسلم لي عيونــك

بيـــت أبـــوو حمــد
دخلت رهـف على حمــد علشـأآآن تجلسـه وسمعتــه يخربط وهو نـأآيم مافهمــت منــه الا اسـم هيـأآم
رهـف تضحك:هههههههه حمــد قووووم ماعطاهاا وجــه بس انقلب للجهه الثانيــة حبت تسوي فيه مقلب قوم هيوم تقـوول تبيــك ضروري تتصل عليهاا هــي في مشكلـه كبيره وخطيييييره وشافت حمد جلس وطلعت
حمــد فز واتصل على هيووم ​

لولو المجنونة 05-06-2015 02:55 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
~..البــأآآرت العــأآآِشــــ10ـــر..~
فــي مـأآآليـــزيـــأآآ
الســـأآآعـــة6:26 م
تركــي يحـأآآوط خصصر لمـأآر:هلأأ بقلبــي هلأأ بحيــأآآتي اشتقت لـك كثيييير
لمـأآر بدلع :يمــه منــك يالكذااب كلهاا رحــت سوبر ماركــت اشتقت لي
تركــي:والله اشتقت لك وانتــي ماشتقتــي لي
لمـأآر بابتسـأآمــه وبخجل:اشتقت لك كثثر البحــر
تركــي :فديتــك روحــي لبسـي علشـأآن نتمشـــى
لمـأآر:مــن عيونــي ياقلبي انــت
تركــي بهيـأآآم:تسلـم لـي عيونــك ياعيونــي انتــي
لمـأآآر صاار وجهها احمر:امم اناا بروح اللبـس وطيراان على الغرفــه قفلت على نفسهاا وقلبــهاا فرحـأآن
خذذت شوور سريــع ولبســـت سكيني احمــر وبلووزه بيضاا فيهاا قلب ومكتوب فيهاا لوفيو لندن <<يمكن عرفتوها
وجـزمــه سبورت احمـر وابيض وسوت شعرهاا كددش وحطـت ربطـه عريضـه حمـراآ واستشورت قذلتهاا وحطــت لهاا روج احمـر وكحــل اسوود وتعطــرت بعطر فرأآآولـه وخذت شنطتهاا البيضا وطلعت برا الغرفـه
تركــي خق عليهاا طالعهـأآ من فووق ليــن تحــت وهــي مستحييه من نظرته :لا تخليني اتهوور تكفيـــن
لمــأآر بخجــل:تروك تــرى استحـــي..
تركــي:اناا هونــت ماراح نطلع بنجلـس مع بعض
لمـأآر مدت بوزهاا:تركــي
تركــي:خلأأص خلينااا نطلـع بس بشرط
لمـأآر بفرحــه:شنو شرطـك
تركــي يأشر على شفايفـه
لمـأآر:لآلآ
تركــي:ترى اناا زوجـك
لمـأآآر:طيــب خلأأص بعـد 5 دقاايق بعـدوو عن بعــض
تركـي:يلا خلناا نطلع
لمـأآر تطالع فييه وتضحك:ههههههههههه
تركــي باستغراب:شفيك
لمـأآر سحبــت من علبه المنديــل منديـل وتمســح الروج اللي بشفايف تركـي:امسـح الروج ههههههه شكلك يضحك

عنــــد طــلأألأأل
طلأأل:مدري شسووي انااا ماحب اخواآآني
عبد الاله:ياطلالال هــم مهماا سوو لازم تحبهــم
طلأأل:ماحبهــم احس من اشوف وجيهم تصير فيني قشعريره بجسمـي وانا مسـأآفر علشان انسااهم
عبدالاله::الله يعيينــك انـــت بتستقـــر هنــأآآ
طــلأألأأل:اكيـــــد لآلآ بجلــس كــم شهــر وبرجــع هناا علشـأآن اددررس
عبــد الالـــه:اهــأآ


بيـــت ابـــووؤ زيــــأآآد
فــي غرفــة هيـــأآآم
هيـأآم نـأآآيمــه ((خلوني فحالي محبوب قلبي على بالي خلوني فحالي محبوب قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه ولهان ودي انا بقربه)) هيام بصوت نووم:همممم ولا ردت كل شوي اتصل
وردت هيووم وهي منسدحه وحااطه على اذنهاا الجوال بصووت نووم:ألووو
حمـــد بخـــؤوف:هيـأآم فيــك شيئ شكلك تعبـأآنــه
هيوم استغربت من اتصال حمــد بصوت نوم:حمـد شفييك متصل
حمــد:توهاا رهوف تقول انك تبيني ضروووري
هيوم جلسست تضحك:ههههههههههههه مقلبنااك شكلهاا رهوف مسوييه فييك مقلب وبعديين ليش اناا بذاات
حمــد توتر:هـأآه مدري يلا مـع السلأأمــه وسكر
هيوم:وربي نـأآس فاضيه ورجعــت ناامــت

بيــــت ابـــوؤوؤ حمــــــــد
حمـد وهو متجه لـ غرفتهــأآ بعصبيــه:رهووووووووف رهوووووووف
رهـف خافــت من صراآآخــه:نعـ..ـم
حمــد بنفس حاله:نعــأآمــه ترفسسك
رهــف:شفييك
حمــد على نفس وضعه:جاايه لي هياام بنت عمــي تبيك بموضوع ضرووري وخليتينـي اتصل عليهاا وهي نايمه
رهــف:......................
حمــد:استغفر الله
رهــف جلســت تبكــي
جـأآآ لهــأآ حمــد وحضنهاا:خلأأص حبيبتــي والله ماكـأآن قصدي بعديين انتـي جلستييني مفزووع وتدرين انــي احبهاا وامــؤوت فيهــأآآ انتـي خوفتيني عليهااا كثيير وخفت ان ركاان سو فيهاا شيئ فهميني ..
رهـف بعـدت عــن حمـــد:آسفـه


فــي مـأآآليزيـــــــأآآ
لمــأآآر تضحك:هههههههههه تركـي نزلنــي شوف كل النـأآس تطالع فيناا
تركــي:خليهم يطالعوون وصرخ احبـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك *_^
لمـأآر:يوو تركــي نزلنـــي والله حتـى اناا احببك وامووت في التراب اللي تمشي عليييييه
تركـــي بابتسـأآمــة:فديتــك ويلووموونــي بحبــك والله
فــي ارض الوطـــــن

بيــــت ابـــوؤوؤ تركــــي
ام تركــي:على ويين فجر
فجـر:اناا قررت اطلع من البيــت بروح بيتي
ام تركـي:ليش
فجـــر:بس احس مكاني غلط في بيتكــم
ابو تركـي:رجعـي فووق حطي اغراضك ونزلي
فجـر:لآ انتــو ماقصرتوو واناا غريبه عنكــم وبروح بيتـي واذاا احد يلاحقني بتصل على الشرطه
ام تركـي:على رااحتــك
فجـر:مشكوريين ماقصرتوو وطلعت برا البيــت
فــي نفــس البيــت
الســأآعــة 7:00
فطووووم لبســـت سكيني اسوود وبلووزه بنفسجـي فيهاا كتاباات بالانقلش بالاسوود وساعة سوده وجزمـه بنفسجيه
وأستشوورت شعــرهاا وحطت كحل اسوود وقلووس وردي وعطرت ونزلت
فطوووم:ونــأآســه اناا انتظــر هيوم متــى تجــي
ابو تركــي:جــد ربـع الله يخلييكــم لبعض
الكل باصوات متفرقـه:آميـــن
فطوم:يبــه احناا مو ربع خوات
الكل:هههههههههههههههههههههه

بيـــــت ابـــوؤوؤ زيــأآآد
وفــي نفــــس الوقــــــــت
لبســـت هيوم

وحطــت لها قلووس فووشــي وكحل اسوود وسووت شعرهاا فير ولبسست شبااصه نااعمــه لونهاا اسود وجزمـه سوده وتعطــرت بعطر فانتاازياا والبسست الاكسسسوارات
زيـأآد يصاارخ:هيــــأآآم يلآلآ تأخرناا تــرى
هيـأآم طنشته وجهززت شنطتهاا
زيـأآد ماسمع صوتهاا خااف علييهاا ورااح فوق فتــح البـأآب وشافهاا تجهز شنطتهاا الفوشيـه اللي فييهاا سلسال بالاسوود
زيـأآد:يلا عاد ترى تأخرنــأآآ
هيوم بابتســأآمــه:الشـأآحن خذتته وحطته في الشنطـه ولبست عبايتهاا خلصت يلالا ونزلوو تحــت

..~ بيــــت ابـــوؤو تركــــي..~
علــى السـأآآعــة 9 كان الكــل موجود صاله حق البناات وصاله حق الشباب وصالة للرجال وصاله للحريم

صـــأآآلــة البنـــــأآآآت
اغــأآآنـــي ورقــــــــص وونـــأآآســــه
البنـــأآآت يترجــوون بهــياام تقووم ترقــص هي وفطووم
فطووم:قومــي علشــأآآنـــي
هيووم بابتسـأآمــه:لالا مـأآآعرف ارقــص
رهـووف:يلا بـأي حمــد وحطتــه في الشنطـه ونسست تسكره من اازعااااجهــم
هيوم كانت جالسه جنــب رهــف :مــأآآبي غصصب
ريتــأآآج:علشــأآآن حبيبــك يلالا عااد
هيووم بخجل بس ماتبي تبيين:انتــي سكتـي M ههههههههههه وتـرى بقوم بس علششاان حبيبي
وهـــم تصفق وتصفــر:حركــــــأآآت ميـــن هذذذا حبيبك
هيــــوووووم طلعــت لسـأآنهـأآ لهـأآ:مـأآلك خـــص
فطوم:اوه هيوم لاحد اللحيـن تتذكريين
هيوم:أيــه طييب بــس على اي اغنيــــة عيـــأآآر ..~ <<<<كـأآآنت الاغنيــه تعبر عن مشـأآآعر هيوم
الجـأآآزي تتخصصر:طراآآره وتتشرط <<<<حمــد كـأآن يسمــع كل شيئ
هيــووم :يلا فطوم وبــدوو يرقصووون
البنـــأآآت يصفقون ويصفروون ونص اللي في الغــرفه قاامو يرقصون بعدهاا طفو المسجله <<عز الله خلص رصيدك يـأآحمــد هههههههههه لان هو المتصل هع هع
وهـم :شراآآيكــم نطلع براا نجلس نسولف وراا البيـــت
رزاآآن:والله فكــره يلا قومو وطلعوو
حمــد سكــر الجـواآآل

=-=- عنـــد الشبـأآآب =-=-
فهـــد باستغرااب من تفهــي حمـــد:حمـــوود وش فيــك؟؟ فيـــك شـيئ
حمــد:....................
فهــد "لآلآ هذاا هيـأآم ماخذذه عقله":حمووووووود
حمــد صـحــى من سرحـأآآنــه:هلأأ
فهــد يغمــزلـه ^_*:ميـــن اللي مـأآآخذ عقلك
حمــد:فهد تصدق ان كلمت رهووف اختـي ونست تسكر الجواال وسمعــت ان يبون هيوم ترقص بس هي مو راضييه وقالو لهاا علشـأآن حبيبك وقاامت وقالت ترى علشان حبيبي ورقصصت تتوقع ميــن حبيبهاا؟؟
فهــد بصدمـــ!!ــــه:حبيبهــــأآآ!!! لالا هيــأآآم مــأآآتسويهااا ماتسوييهاا اناا بقول لفطوم تسحب منهاا كلام واتصل على فطووم وقال لهااا تجـــي بسرعـــه وحمــد وفهد طلعوو برااا المجلــس
فطـؤوم:شفيك فهـد
فهــد:سمعيني عــدل بمااا انتـي صديقت هيوم الروح بالروح وكل اسرارهاا عنــدك سحبي منهاا كلام وقولي لهاا ميـن تحــــب
فطووم بابتسـأآمــه:ولييش اسحــب منهاا كلام واناا ادري ميــن تحــب
حمــد بلهفـه:ميــــ؟؟ــــــن

عنـــد الحــــريـــم..~
ام زيـأآد:والله وهذاا اناا بخطــب حـق زيـأآآد
ام تركــي بابتسـأآمـه:صـج
ام زيـأآد:اييه صج بس لاحد اللحين ماصار شيئ وان شاء الله يوافقون واناا انتظظر زياد يعطيني الرقـم
ام حمــد بفرح:الله يوفقــه عقبـأآآل عيـأآلك كلهــم يـأآآرب ^_^
ام عمر:اجمعيـــن يارب
ام سلطـأآن:آآميـــن

عنـــد الرجـــأآآآل
ابو سلطــأآآن:اقوول شراآآيكــم نرووح مزرعــه مداام الاجـأآزه مابقى عليهاا غير اسبووع
ابو حمــد:بس الاختبااراات بعد اسبوع خلناا نخليهاا بعد الاختبارات
ابـو زيـأآد:والله صـأآدق

عنــــد الشبـــــأآآآب
سلطـأآآن:يالبــى صوتـك والله ههههههه فديــتك
مـأآهــر:بسك بسك مغــأآآزل
سلطـأآآن ماعطاا ماهر وجـه:ايــه معــأآك ياقلبــي انتـــي
فــي جهه ثـــأآآنيــــة
=-=-=-=-=-=
احمــد:اييه ردو ردوو
مبـأآرك:طيــب
احمــد:أآلـوو السلآم عليكــم.....اناا بقيــت احجز ......اسبوعيــن........اييه عارف السععر...... اوكــokــي باي وسكر
مبــأآآرك:حجــززت
احمــد:اييه يعني ماتسمعنــي
فـي جهه ثـأآنيـــــة
=-=-=-=-=-=
زيـأآآد:طيــب نتحدى
عمــر:واللي يفــوووز وش يطلب مــن الخســراآآن
زيـأآد:اممممم تعشيني او تغديني بـأغلـى مطعــم في الشرقيـــه
عمــر بلع ريجــه:ول ول واذاا اناا خسسرت شسوي
زيـأآد:يمكــن اناا اخسسر موانــت...*_^
فـي جهه ثـأآنيـــــة
=-=-=-=-=-=
راآآئـــد:يــأآآحليلهـأآأإاآ
عيســـى فتــح عيــونــه على وسعهــم:ميــــــن
راآآئــد صحــى من افكــأآآره:اللي في الرواآآأإأيــــة..
عيســى:متــأكــد
راآآئــد:اييه متـأكد

(،.....عنـــــد البنــــــــــأآت.....,)
لطيفــه:هيــأآآم طلبتــك
هيـأآم باستغرااب:شنو
لطيفـه بترجي:اول قولــي عطيتــك
هيـأآآم بابتسـأآمــه:عطيتــك
لطيفــه:غنــي لي
هيـأآم تأشر على عيونهاا:مــن عيــوونــي بــس اي اغنيــة تبيـــن ؟؟
لطيفــه:ذبــت اششكـــره عبد القاادر هدهود
هيـأآآم:اوكــokــــي احــم احــم..
الجـأآزي:عداآآل انتبهــي على احبالك الصوتيــه
هيـأآم:لايكثثر وبــدت تغنـــي

عنــــد حمــــد وفهـــــد..~..
فطــووم:بعــديــن اقول لكــم لانــي مو متأأكــدده
فهــد:ابييــك تروحـيين لهاا بعــدين اذاا تأكددتـــي قولي لـي.....بســرعـــه اوكــokــي يلا باي وراآحــوو
فطـووم رجعــت يوم هيووم خلصصت:يووووووووو ليش خلصتــي
هيوم ترمــش:شسوي بعـد الظرووف
هديـــل:اقــوؤوؤل لاتصدقيـــن نفسسك كثيـــرر
هيـووم:انتــي آآخــر وحدده تتكلميــــن
هديـــل:حلفــي
هيــوم تطالع البنــأآت:اقول بناات هااذي وش يفهمهاا اللحيــن
فطووم:ههههههه شكلهاا مـأآآ تفهــم الا بالاشــأآآرة
وهــم:مـــن جــد
هديــل:انتـي شكلك تبيــن تتهـأآآوشيــن يـأآآ الـ.........
هيووم:قولي لنفسسك واضن انتــي اللي تبين الهواآآش والكل شـأآآهــد وبعديين مابي اوسخ لسـأآآني فيـــك
لطيفــه:هــدوو هـدوو
هيــــؤوم دمعــت عيــونهـأآآ بس ماحبــت تبيـــن ابتسمــت:بناات عن اذنكــم دقيقه وارجـع لكــــم..~

عنــد عصـــأآآفيـــــر الحــــب.
لمــأآآر:قلبــي يلا خلناا نرووح وربــي دخــت من الفراراه
تركــي متعمــد يحرجهاا : حبيبي شكلك حــأآآمل
لمـأآآر انحرجــت وتلون وجههـأآ :وي وش حـأآمـل تونا ماخذناا اسبــؤوع
تركــي يضحك:هههههههههههه امززح قلبيــي اوكــokـــي دفــع الحســأآآب ومشــو متوجهيـــن للفنـــدق


عنـــد هيــــأآآم...
طق طق طق!! وكـأآنــت متوتــره كيـف تفااتـح زيـأآد بالموضوع
طلـع لهـأآ حمــد بابتســأآآمــه بدوون شعــوؤر:هلأأ حبيبـتي هيـووم فيــك شـيئ ؟
هيــوم صـأآر وجهها احمـر وبيــن عليهاا الخجـل:حمــد ياليــت تناادي لي زيـأآد
حمــد بشــك:وش تبيــن فيـــه
هيــووم بخجــل:اناا اقولك بعــدييــن ولا اقول خلأأص لاتنااديه وراآآحــت تركــض براآآ
حمــد يضحـك لان عرف انهاا مستحيــه:هههههههههههه


عنــــد طلأألأأل
طلآل:شكلــي بكمل نـص ديني
عبدالاله:صـج وميــن سعيـــدة الحـظ
طلأأل:مــدري لحد اللحيــن مادوورت بنــت الحلأأل بس ابي اتزووج
عبدالاله:انــت لاحد اللحيـــن مالقيــت بنــت وكيــف بتدوور
طلأأل:يمكــن اكلــم زوجات عمامي يدورون لـي


عنـــد هيـــــــأآآآم
جلسســت جنــب البنـــأآآت ووجههها احمــرر :................
ريتــأآآج:هيــوم وش فيــك وويــن رحتــي
هيـأآم:هاه رحــت حــق زيــأآآد اخــوؤي لايكــون حشيتو فينــي
وهــم:لآلآ شدعــووة
لطيفــه:يلا قومو ندخخل الكل دخل دااخل
الجـأآزي:هيوم يلا دخلي انتي وفطووم عــن البرررد وانتو لابسيــن خفيف
هيــوم:لآلآ مــأآبي ادخل دااخل اناا وفطوم بنتمشــى واذا تبونـأآآ اتصلو علييناا اوكــokـــي
الجـأآزي بابتسـأآمـة:من عيونــي
هيوم:فديـــتك دخلت الجازي وهي مبتسمــه
فطـوؤم:هيـووم ممكــن اسئلك سؤؤؤاال
هيــوم بابتسـأآمــه:تفضلـي
فطـوؤم:انتــي ميـــن تحبيــــن؟
هيــوم بخجــل:............
فطـوم:هيــوم قولي لي ميــن تحبيــن
هيـــؤوم :ليــش تسئليـــن سؤاآآل غريـــب
فطــوم:اول قولي لي
هيــوم:محــد
فطوم تغمــز لهاا:عليناا
هيــوم تغيــر السـأآآلفه:يوو نسيــت اكلـم حمــد قومــي معــي
طقوو البـأآآب مع بععض الشباب عرفــو ان هيوم وفطووم وراآ البـأآآب
مـأآهــر:هذاايلي اكيــد المهـأآبيل
زيـأآآد:اييه من ضربــت البااب
فطـووم فتحــت البـأآآب بعربجيــه:هـــــــأآآآآآآآآآي
احمـــد بابتســأآمــه:هــأآآيــاآآآت
زيـأآآد:ويــن هيــوووم اختــي مـأآآ شوفهاا معــك
هيــوؤم:هذاا أنــأآآ جيــــت وجلســت جنــب زيـأآآد
زيـأآد:غريبــه هيوم تجلس جنبـي روحــي حق ربعك فهد وحمد
هيوم تضحك:ههههه تعال ابييك ضروري
زيـأآد:شسالفه
هيوم:بسرعـــه
طلعت براآآ
زيـأد:شفيك هيووم شسالفه ترااك خوفتيني
هيـوم:زيـأآآد ياليــت تكلـم ابووي عــن هدييل
زيـأآد بعصبيــه:ليش وش سووت
هيووم:دايماا تبــي تتهااوش معــي واذا مو مصصدق رووح اسئل البنــأآت ويقولون لك
زيـأآد:اناا بكلـم ابوي
هيوم تلعب بأظفيرهاا:بـس اناا قلت لك كذاا علشـأآآن مـآبي اسوي مشـأآكل
زيـأآد بابتسأآمـه:لالا لاتخافيين امشـي خليناا ندخل
هيـوم دخلـت وجللســت مـع حمـد وفهـــد وفطوم جلسست مع احمد ومبارك
حمــد:هيــاام ماقلتـي لـي شسالفه وش فييك مـع زيااد
هيــوم:اقوله عــن هديـــل
حمد وفهـد بصدمــ!!ـــه:هديــــل
فهــد:ليــش وش سووت لك بعــد
هيوم:سمعــوو {وقالت لهــم السـأآآلفــه}
في الجهه الثانيـــة=-=-=-=-=-=-
فطـووم:اجــل بتروووحــوون مــن حقكــم لا عندكم لا مدعسسه ولا جامعــة
مبــأآآرك:اقول انتـي وهيوم خلكم هناا وذاكروو حـق الاختبارات هههههههههه
احمــد يضحك:هههههه مســأآكيـــن
فطووم:عـأآدي احناا متوســ3ــــط وسهـــل
مبــأآرك:نشوف100%
فطوم:بالمشمش
احمد ومبـأآرك:هههههههههههههههه
مبارك:شفتي
نرجـــع حــق هيـــوؤم
حمــــد:احناا مو قايليــن لك لاتقربيــن جنبهاا
هيــووم:شسوي حـأآآره قلبــــي .~ اف الا اقول ويــن ركان
فهــد:مــأآآجاا اليــؤوم
هيــووم سكتت وهــي تفكــــر
فهـــد:اقول هيــوم ماودك نطلعكـم يعني مثل طلعــت ذيك المره البر والمطعـم
هيــوم تفكــر ولا سمعتــه"اســووي الخطــه بـس اخااف انااا اللي بطيــح بالمصيبـــه لالا بعديــن ليــش اخـأآآف بتصل وبقوول فااعلـتت خيــــر بس بتصل من تلفوون اللي في الشـأآرع ولا اقول شخبااري اصلن اللحين مافييه تيلفوناات في الشواآآرع مـأآآفيــه الا اشتري شريحــه جديده واكلمهم واكسرهااا اوكــي خلأأص"
حمـــد:هيــــوم ويـــن رحتـــي
هيــوم:......................
فهــد بصوت شوي عـأآلي:هيـــووووووووم
هيــوم صحــت من سرحاانهــأآ:شفيكــم
حمــد بابتســأآمــه:اللي ماخذ عقلك يتهنــى به
هيوم ابتسمــت:شفيكــم وش كنتـــوو تقولون
فهـد:شراآآيك نعيــد الطلعه مرره ثـأآنيــه
هيوم:ايه ايه بس مابي لا مجمع ولا مطعــم ولا كورنيــش
فهـد فتح فمـه:اجل وش تبيين
هيــوم غمــزت له:خـأآطري اشووف تفحيييط بكراا الجمعــه واناا ادل مكاان التفحييط
حمـد:مشـأآء الله وتدله بعــد وانتي وش درااك فييه
هيوم:الله يسلمكم يوم كنــت بصف 4 ابتدائي زيوود يوديني مــع ربعــه الله ذكريــأآآت
حمـد يضحك:ههههههه ولا احد اللحيــن تتذكريــن
هيوم:اكيييييييد يلا عااد بتودوناا ولا
فطوم بلقاافه:ويـــن
هيوم:تفحيـط
فطوووم تصفق:ونــأآآســه
فهــد:حشـى هذولي مو بناات شبـأآآب قنص ويعرفون ويمسكون الصقر ويعرفون وسيارة ويعرفون ومكان التفحيط ويعرفوون مـأآصاارت مـأآباقي الا تقلدونهــم بعــد
فطوم وهيوم بصوت واآآحــد:نعــرف
فهــد:ورونـــي
هيــووم :احد يعطينــي شمااغه
حمــد ماصدق على الله :خذي
هيــوم خذت الشمـأآغ:دقاايق بس طلعــت مــن الصاله بعــد خمــ5ــس دقـأآيق رجعــت وهـي لابسه ثوب وشماغ حمـد ودخـلت عليهم وسوت الغتره زي الامـأآآرتيين لفتهاا حول راسهاا ولابسه نظارة علشان مايعرفونهاا بعد مامسحت الروج طبعاا
عمــر باستغرااب:ميـــن انــت
هيــووم كاتمــه ضحكتهاا خشنت صوتهـأآآ:افاا نستونــي ماتوقعتهاا منكــم ابد وهي تغمز حق فهد وفطوم وحمد اللي يعرفوون بالسـأآلفه بس يسوون نفسهــم مايدروون
مـأآهــر:ليــش انــت ميـــن
عيسـى :برووح اناادي بابا
هيوم خافت وقالت:هي يا ولد اجلــس
عيسى خـأآف وجلس
احمــد:فاطمــه دخلي دااخل
فاطمــه كاتمــه الضحكـه:لالا بجلس
زيـآآد:والمطلووب يعني
هيــوم:بس مرييت من هنــأآآ قلت اجلـس معكــم وش فييك زيااد شكلك معصصب
زيـأآد باستغراب:انــت وش يعرفـك بأسمــي
هيـوم ع نفس حالتهــأآ:شفيكــم مستغربيــن ؟ مضيعين بوجهــي شيئ
فهــد كاتم الضحكه:اقول انــت ميين ولده
هيــوم:اناا ولــد الـ.......
عمــر بصدمــه:انـــت تصير لناا
هيـوم:ايه
حمــد:امممم وين تشتغل
هيـوم:ليــش بتخطبني انــت اناا اشتغل بأراامكــوو
مبــأآآرك:اهاا
فهد يهمـس لـحمــد:هههه فديتهاا والله يالبــى قلبهااااا احبها مــن جد تمثيييل خطييييير ماتوقعتهـم مايعرفونهاا
حمــد:هيي لا تتغزل ترى اغــأآر
فهـد:ههههههههه
هيــوم:يعني ماتبون تصبون لي شـأآي
سلطـآآن:طراار ويتشرط بعــد
هيــوم:خلأأص شكراا مابي
زيـأآد:انت وش اسممك
هيــوم:حمـــد
حمــد انصدم لييش بذاات اختاارت اسمــه؟؟
فهـد::شفت يوم قلت لك انهاا تحببك بس انــت ماا صدقت وهذاا هــي تقوول ان اسمهاا حمــــد:.
الكل باصوات متفرقـه:هلأأ حمــد
هيوم:هلأأ فييكـم مالت عليكــم
الكل:ههههههههههههههههههههه
الكل:...................سااكــ ـت
هيــوم تضحك:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه الكل وجه نظره لهاا وهم مستغربين
احمد:شفيك تضحك
هيوم فسخــت الشمــأآآغ والنظـأآآرة :انااا هيـــووووم
الكل منصدم
زيــــأآآد بصدمــه:هيووووم
هيــوم:اييه ههههههههههههه
مبـأآرك:الله يرجــك والله تعرفيـــن تمثليـــن ولا اهم شيء اراامكــوو ههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههه
زيـأآد:مــن ويــن جبتي الثووب
هيوم تحك شعرهاا:اناا حاطتــه قلت بستهبل وجاا بوقتـه
مبـأآرك:والشمــأآآغ
هيوم :هذاا حق حمــد
هيــوم:فطوم تعالي طفششت وطلعــوو برااا
والكل ضل يمدح هيوم انهاا تعرف تمثل
عدلت الشمــأآآغ ودخلت على البنــأآآت اللي الكل توتــر يوم شافووهاا
هيوم بصوت خشــن:هلأأ بناات اخبااركـم
الكل:ميـــن انــت
هيـوم:اقول لاتخلون الشيطاان يوسوس في راسي وقفلت الباب
ريتـأآج:ميــن انت
هيوم فسخــت الشمــأآآغ:مالت عليكـــم اناا هيوم وفسخت الثوب وحطتهم بشنطتهااا كانت لابسه الفستان تحته
وهــم:الحيواآنــه خوفتيني
الكــل:ههههههههههههههههههههه
بعدهـأآآ تعشوو ورجعـــوو
هيـوم وفطوم يشربون بيبسي ويتمشوون فجـأه شافو في وجههــم
نكمل في البـأآآرت الجــأآآي​

لولو المجنونة 05-06-2015 02:57 PM

رد: رواية همس لي وقال لي أحبك يالهبلة للكاتبة عسولة بس خجولة
 
والباقي بعد ما تقرأو وتردوا وازا ما رديتو مش مكملة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:12 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0