ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   زوجي خاني وأنا مقهوره مدري كيف اتصرف معه (https://fashion.azyya.com/398401.html)

لولي حبيبي 01-16-2013 03:57 PM

زوجي خاني وأنا مقهوره مدري كيف اتصرف معه

أنا كنت احبه وكنت واثقه فيه واكتشفت انه يخونني والمشكله اني شفت كل شي بعيوني مع البنات اللي يراسلهم حب وغرام وكل شي الله يخليكم ساعدوني كيف اتصرف معه

sad love Q8 01-16-2013 05:54 PM

ال س لآ إم ع ل ي كّم و ر ح م ةّ الله و ب ر كآإت ه f

روحي حق ايمام مسجد او شيخ وخذي رايها احسسن يفيدج الخيانه شي يقهر وربي الله يعينج

السلفية 01-16-2013 07:37 PM

رد: زوجي خاني وأنا مقهوره مدري كيف اتصرف معه

لاإله إلااله لازم أولا تراجعي نفسك يمكن قصرتي معه بشيء وثانيا عليك بالدعاء

مهجة الفؤاد 01-16-2013 07:45 PM

انا اقولك هل علاقتك بربك قويه اي هل تصلي قيام الليل في الساعه 8 الى 3 الفجر قيام الليل توضي وصلي وادعي اللهم رده لي رداجميلا و اصلح سريرة نفسي و احفظ فرجه وبصره عن الحرام وايضا الطريق الثاني وهي دوري رضا ربك امراة اتت للشيخ عبد المحسن الاحمد وقلت له انه تفعل كل شي ليرضى زوجها وهو غير راض فقامت الليل شهر كامل ودعت اللهم ارضى عني والان تقول صار يدور راضي وانا اقوم بعشرين % من الشعل الي كنت اقوم به الزمي حجابك الشرعي و ابتعدي عن الرجال ومخالطتهم ومحادثتهم واقري القران و اقتنصي الفرص للدعاء له ان يصلحه لك بين الاذان والاقامه وتصدقي بنيه صلاح زوجك شكرلك

روجينا1988 01-16-2013 10:49 PM

كلام مهجة الفؤاد روعة
أنا معها برايها
والله يوفقك و يرده لكي
وأنصحك تقرأي سورة الطارق ولما تصلي للآية رقم 8‏ (إنه على رجعه لقادر‏)‏ ضلي كرريها 7 مرات
و الله يوفقك

ريم البراري1431 01-19-2013 04:20 PM

حياتي بعطيك رأيَ ويمكن يكون قاسي شوي بس هذه الحقيقة اللي يخون مرة بيخون اكثر من مرة لأن هذا طبع للأسف وكثير صعب يتخلصون منه فلا تتفاجأي اذا خانك مرة ثانية وكوني قوية واذا لك رغبة في الحياة معاه اصبري ولاتفكري ابدا أنك تحاسبيه لانه مافي زوج بيعترف وبتتعبي كثير انا عارفة ان كلامي قاسي هذا اذا انت مثل اختي والله انه من شدة جمالها واهتمامها بنفسها وبتدليع زوجها وخاصة من الناحية الجنسية وفي كل ولادة ترجع نفسها بكر ولافاد اكتشفت انه بيخونها حتى مع شغالات فلاتعبي نفسك وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم وخليك مع الفنان حسين الجسمي يوم يقول شوف الجبل واقف لاهزته ريح وانا جبل في عزتي وفي وقوفي صدقيني احسن حل طنشي وانشغلي عنه بشئ مفيد ساعتها بيخاف من ردة فعلك وبيرجع يهتم فيك بس ماهومعناه انه تاب

ثابتة على قيمى 01-19-2013 07:46 PM

ربك بيده قلبه فادعيه ان يرد قلب زوجك اليك

الله يدبر لك امورك يا غالية

لاني امراة 01-19-2013 07:59 PM

حبيبتي لا تتسرعي ولا تخبريه بانك دريتي بالامر واعملي مثل ما قالت مهجة الفؤاد والله كلامها جواهر ومادام انو ربك معك لاتخافي وحاولي انت تكتشفي في شو انت مقصرة معاه او شو الي ملاقيه في لبنات الي يخونك معهم ومالو موجود فيك حاولي تحلي الموضوع بكل هدوء والله انا اعرف انك قوية وقادرة على تحمل مشاق هذي المهمة ومتاكدة انك تقدري ترجعي الامور لمجراها الطبيعي فقط انت ثقي في نفسك وامانة طمنينا على احوالك والله يكون معك

ام احمد حمودي 01-20-2013 07:19 PM

حبيبتي صدقيني نزلت دموعي وانا اقرى موضوعك بسبب اني امر بنفس الشي الان والاخوات اكيد بيتذكروني لكن لا فائدة حاولت معه كل الطرق لكني بقيت ادعي واستمر بالدعاء وانصحك ان لاتواجهيه فحياتكم ستصبح جحيما ومثل ما قالت الاخت هو طبع وصعب التوبه منه فاذا كان لديك اطفال تحملي من اجلهم وانشغلي عنه فهذا ما افعله الان وادعي ربك لان هو القادر على كل شيء وتواصلي معي عالاقل بنساعد زنشجع بعضنا

مؤمنة 01-22-2013 10:06 AM

رد زوجي خاني وأنا مقهوره مدري كيف اتصرف معه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهجة الفؤاد (المشاركة 4779946)
انا اقولك هل علاقتك بربك قويه اي هل تصلي قيام الليل في الساعه 8 الى 3 الفجر قيام الليل توضي وصلي وادعي اللهم رده لي رداجميلا و اصلح سريرة نفسي و احفظ فرجه وبصره عن الحرام وايضا الطريق الثاني وهي دوري رضا ربك امراة اتت للشيخ عبد المحسن الاحمد وقلت له انه تفعل كل شي ليرضى زوجها وهو غير راض فقامت الليل شهر كامل ودعت اللهم ارضى عني والان تقول صار يدور راضي وانا اقوم بعشرين % من الشعل الي كنت اقوم به الزمي حجابك الشرعي و ابتعدي عن الرجال ومخالطتهم ومحادثتهم واقري القران و اقتنصي الفرص للدعاء له ان يصلحه لك بين الاذان والاقامه وتصدقي بنيه صلاح زوجك شكرلك

اجمل نصيحة ممكن تقال فى هذا الموقف وانا عن نفسى جربت دعاء اللهم ارجو رضاك فى كل صلاة او نافلة و ربنا يهدى لكى زوجك يارب العالمين وربنا يبارك بما يرضى الله

مؤمنة 01-22-2013 10:09 AM

فعلا كلام مهجة الفؤاد منتهى العقل والحكمة ربنا يرضى عليها وعليكى ويهدى ازواج المسلمات

لولي حبيبي 03-14-2013 10:52 PM

ام احمد وحمودي وينك خلينا نسولف

*ام جوجو* 03-15-2013 03:41 AM

ربنا يعينك حبيبتى

Alshymaa 03-15-2013 04:25 AM

الله يعينك لانه فعلا موضوع شديد القسوه بس مادام الله معك لا تخافي فعلا حاولي تشوفي هل انت مقصره في شئ مع انه ليس عذرا للخيانه بس حاولي التغيير في كل شئ للاحسن وشوفي النتيجه مع الدعاء والاستغفار لان الاستغفار والله له مفعول السحر والله رائع يزيل الهم والحزن ويجعلك قويه لاتهتزين ولاكن ان رايتي انه لا يستجيب ويصر على افعاله فتحدثي معه بصراحه وان لم تشعري انه يهتم باحساسك فانسحبت من حياته افضل

عواصف 03-25-2013 02:37 AM

حبيتي انا صار معي مثلك تخاصمنا وكسرت جواله وبعد صار مثل الالن

دانا جورج 05-19-2013 03:52 AM

عزيزتي انا زوجي بحكم عمله طبيب يتعرف عالبنات كتير ومرت بحياته اكتر من نزوة حتى اكتر من هيك سمعته يحكي بلهاتف مع ناء وتداركنا الامر ونسينا الماضي وكنا منذ اكتر من سنة نعبش حياة هادئة لا مشاكل فيها ومرة قلي انو ممرضته الخاصة التي تركت عملها ستزورنا هي وصديقتها ولكنها تت لوحدها وعندعها جن جنوني لانه جلبها معه من مكان بعيد وقال ان اخوه كان معهم وعندما اتت احسست بشيء غير صحيح بينهما وعلمت انها اتفقت ان تعود معه من حيث اتت بعد عدة ايام فهي جلست عند صديقتها التي تعمل ممرضة في نفس المركز الذي يعمل به المهم حلفته ان لا ياخذها معه وفعلا حدث ما اردت ولكن لانها ذهبت زعلانة منه على حد قولهه بعد اكتشافيالحقيقة وبعدها طلب مني ان اضبط له الموبايل وفتحت على الرسائل لا يوجد فتحت على التقارير فرايت كاتب لها الحمدلله على السلامة حبيبتي ورسالة اخرةى وجن جنوني واريته ما قرات حاول ان يكذب لكنه اعترف انه مستلطفها ولا يوجد بينهم سوى الكلام الذي لم اسمعه منه طيلة 28 عاما من الزواج وانها زعلت منه لانه حاول ان يقبلها في المركز فرفضت لانها اتت اى بيتنا جننت وبدا يبكي ويعتذر مني وبانه يحبني وان اعتبرها نزوة وحلف باولاده انه لا يوجد بينهم سوى الكلام هي غير متزوجة وطلب مني ان لاخبر الاولاد وحل بانه لن ينظر الى غيري ولن يكلمها ولكنني لم اعد اصدق على الغم من انني اتصلت بها واسمعتها كلام بكل هدوء انها من عمر بناته وان الدين عندن لايسمح بزواجه منها وهي من غير دين وان اسمها صاحبة وانا زوجة وانه سيعود لبيته وحلفت بانها لن تكلمه وطلبتمني ان لافضحها اما اهلها وصديقاته ارجوكم انه يتودديعمل المستحيل لجعلي انسى لكنني صدمت وبدات اغار كي كثيرا وحتى اثناء ممارسة الجنس معه احسب انه يفكر بها واعلم انه يحاول ان يسعدني ولكنني انفجر بالبكاء احس اني بحاة لطبيب نفسي ماذا افعل على الغممن انه قال لي ان جميع الناس يحسدوه علي لانني امراة ملتزمة ومهتمة ببيتي واولادي ولا اساله شي بل انا اعمل كل الاشياء وهو المدلل دلوني على الحل قبل ان انتحر ارجوكم

دانا جورج 05-19-2013 04:03 AM

كيف بدي اشوف الحل

مادونا المادونا 05-29-2013 01:07 PM

نصيحة من مجربة اذا زوجك خانك لااااااا والف لاااااااااا تواجهي ابداً ... اذا الرجل ما عنده وازع ديني وبيتقي الله وعنده قناعة ورضى صدقيني ولا شي بمنعه يخون

ام بنبينو 05-29-2013 05:05 PM

اللة يصلحلك زوجك ويرضى عنك
ويهدية لكى وانصحك تقربى من زوجك

امراة استثنائية 09-26-2013 11:39 AM

اهتمي بنفسك وعامليه بذكاء سيردع لك

اميرة العذااب 09-26-2013 04:12 PM

يسلمووووووووووووووووووووو

ريم البراري1431 09-27-2013 07:44 PM

رد زوجي خاني وأنا مقهوره مدري كيف اتصرف معه

حياتي ليه مستغربة ان زوجك يخونك في هذا الزمن اللي كله فتن وين مايروح يلقى اللي يعاكسونه موهويعاكسهم بعدين لاتستغربي خيانته ليه هو زوجك ملتزم حتى الملتزم يتحجج بالدين ويعدد يعني بالفصيح لو انت ملكة جمال ورومانسية ودينة ممكن يخون كلهم مدمنين حريم الا من رحم ربي وفي هذه الحالة واجهيه ولاتسكتي وخليك حازمة وفتشي وراءه اذا ماخاف من ربه اقلها يخاف منك ولاتتفاجأي اذا كررها بس خليك قوية ولاتضعفي واهتمي بنفسك حتى مايلقى عذر مع ان الخيانة مالها الاتفسير واحد انه مل منك وماعاد تملين عينة حسبي الله على كل خاين الله يرد كيده ويفضحه
يمكن كلامي قاسي بس هذه الحقيقة لانضحك على انفسنا اللي ماهو قادر يتزوج تلقينه يخونوخاصة ازواج الموظفات ياعيني عليهم يخاف تطير منه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:29 AM.