ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   اللغز من تاليفي (https://fashion.azyya.com/411121.html)

العسﯠلة 04-01-2013 01:20 PM

اللغز من تاليفي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

هاي القصة كتبتها .. اتمنى تعجبكم

آسفة اني هكتبها مقطعة بس لانها طويلة


اللغز

في صباح يوم الخميس .. استيقذت مريم على صوت امها يقول : (( يلا اصحي الساعة سبعة الفجر عدا والباص قرب ياجي))

قامت مريم او مريومة كما يطلقون عليها اصدقاءها بتكاسل دخلت الحمام توضأت وصلت الصبح لبست وانتظرت الباص .. (( مريومة ... كيفك ؟)) هكذا بدأت سناء جارت مريم وصديقتها الحوار .. مريم (( الحمد لله .. تمام ، وانت؟))

ردت سناء : ((دوم .. انا كويسة))

جاء الباص وركبت الفتاتان

الحصة الاولى رياضة لعبت جميع لفتيات عدا شجون .. كانت فتاة غامضة لم تشارك يوما في اي حصة والغربية أنها من الاوائل رغم عدم مشاركتها!!

لم يحاول احد قط ان يتحاور معها فهي مخيفة .. فلها حاجبان يتقابلان فوق انفها وفم منتفخ وعينان ضيقتان كثيرا كما كان شعرها قصير جدا فلقبوها بـالبوية ..!!

نقدر نقول كان شكلها كذا..((طبعا الصورة من تشكيلي يعني خيالية فمخلوقات الله جميعها جميلة))

https://im40.gulfup.com/xc6hR.jpg
جاءت الفسحة وانتشرت البنات في الساحة كأنهم خلية نحل انفجرت .. مريم كانت تشفق على تلك الفتاة المسكينة لكنها لم تجروء يوما على ان تحادثها


ذات يوم ذهبت مريم وسناء للمدرسة فوجدتا شجون تفتش في اغراض سميرة احد زميلاتهن .. فغضبت سناء كثير بلا وجه حق وافشت ما حدث لسميرة واخبرت الفصل باكمله ان شجون تدعي الهدوء لتسرق ولا يشك بها اي شخص

الجميع اخذ يتحدث عن شجون اما مريم كانت تراقب الاحداث في صمت .. في صباح اليوم التالي ذهبت الطالبات كالعادة الى المدرسة .. و وجدوا الشرطة والاسعاف في المدرسة وهناك تكدس بشري فظيع
والمعلمات والاساتذة يحوقلون .. يا ترى ماذا هناك؟؟
ما اللذي حدث؟

اندفعت مريم بفضولها بين الجموع المحتشدة .. فصدمت عندما رأت ...........!!

يتبع

الأميرة بشرى 04-01-2013 01:24 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
انتحرت شجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأميرة بشرى 04-01-2013 01:25 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
انا انتظر بقية القصة

العسﯠلة 04-01-2013 01:42 PM

تكملة اللغز
 
فصدمت عندما رأت صديقتها سناء غارقة في دمها ..!!

جاءت الشرطة لتحقق مع الطالبات في صف سناء والمعلمات .. لم يلفت هذا انتباه مريم فقد كانت منهارة تماما والدموع في عيناها كالشلالات

انتهت التحقيقات مع الجميع وجاء دور مريم..دخلت مريم غرفة المعلمين التي جلس بها الضابط بمفرده وهي ترتعد خوفا ورعبا

قال الشرطي:((لا تخافي بنيتي بسألك شوية اسئلة وبعدين خلاص ))

هزت مريم وجهها بإماءة موافقة

قال الشرطي : ((شو اسمك؟))

قالت مريم : (( مريم محمد ******))

قال الضابط :(( كلميني شوي عن علاقتك بـ سناء))

قالت مريم : (( انا وسناء مثل الاخوات هي زميلتي وصديقتي وجارتي واختي .. انا وهي دوم نلعب سوا ونتشارك اغراضنا مع بعض))

قال الضابط:((طيب تقدرين تحكيلي اللي صار امس بالمدرسة مع سناء بمئنك تعرفيها بهالقدر))

قالت مريم : (( رحت انا وسناء المدرسة بدري لان كان علينا اذاعة ..دخلنا الصف لقينا زميلتنا شجون وهالبنت هادية جدا وما تكلم احد تفتش باغراض زميلتنا سميرة .. فانصدمنا .. انا عن نفسي سكت وما خبرت احد ولكن سناء اخذت تكلم"البنات عن الموضوعة وسوتها فضيحة لـ ....... قاطعها الشرطي))

قال الشرطي:((اها يعني شجون وسناء سو مشكلة مع بعض .. طيب كملي بنيتي))
قالت مريم : (( بعدين عدا اليوم عادي وروحنا البيت .. الساعة 6:35 الصبح دقت علي سناء وقالتلي انها بتروح بدري المدرسة عشان تراجع الامتحان..... قاطعها الشرطي مرة اخرى))

قال الشرطي:((يعني سناء جت اليوم الصبح المدرسة بدري فنفس يوم وقوع الحادث .. كملي))

قالت مريم :((اي نعم .. بعدين .. هـ بعدين .. وانفجرت مريم بالبكاء وهي تقول لقيتها غارقة بدمها والناس حوليها))

هدأ الضابط من مريم وطلب لها عصير ثم غادرت مريم الغرفة

بعد ذلك طلب الضابط من الاخصائية تقرير مفصل عن حالة شجون النفسية ..

وطلب من الاخصائية ان تترك الملف على الطاولة وهو سيحضر في المساء لاخذه لانه الان مشغول

.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ................

سمع حارس الامن صوت اطلاق نار .. وبعدها وجد نفسه مقيدا وفاقدا للوعي..!!


يتبع

جود ي الحلوه 04-01-2013 03:09 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
يعطيييك العاافيه ياقلبي



القصه مشووووقه ونبي نعرف النهااايه



حابه أسألك هي قصه قصييره ولا بتكوون مثل الروايات وبتطول


ننتظرررك



جوودي

العسﯠلة 04-01-2013 03:42 PM

رد اللغز من تاليفي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود ي الحلوه (المشاركة 4850568)
يعطيييك العاافيه ياقلبي



القصه مشووووقه ونبي نعرف النهااايه



حابه أسألك هي قصه قصييره ولا بتكوون مثل الروايات وبتطول


ننتظرررك



جوودي


مشكورة جودي حبيبتي ع مرورك .. انشاء الله لا بتكون قصيرة ولا كثير طويلة الحين بكمل
.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ..........................

جاء المدير في الصباح مسرعا ليجد الضابط قد دخل في غيبوبة وحارس الامن اغمي عليه .. فبدأ في تحقيق جديد وجاءت الشرطة وتولى ضابط اخر القضية .. كانت مريم في حالة نفسية صعبة جدا فهي لا تعلم اتحلم ام هذه الاحداث حقيقة اكوابيس ما تراه ام ماذا ؟؟

شك الجميع في شجون .. وتوجهت اليها اصابع الاتهام .. ولكن لا دليل مادي ضدها وفي يوم الخميس وجدت الشرطة سلاح ابيض (( سكين)) وعليه بصمات شجون .. ويبدو انه نفس السكين الذي ذبحت به سناء

الآن هناك دليل قاطع وبدأت التحقيقات الشديدة مع شجون ولكن لا جدوى

يوم الجمعة .. تلقت شجون مكالمة هاتفية .. خرجت بعدها مسرعة ولم تعد .. اخذ اهل شجون يبحثون عنها ولكن لا جدوى ،...يوم الاحد وجدت شجون ميتة في حديقة المدينة العامة وفي يدها كتاب..

كانت امها تنتحب وتصرخ ولم يقدر احد ان يردعها والاهم ان اصابع الاتهام ابتعدت عن شجون

فمن المستحيل ان يقتل القاتل نفسه...

يتبع

العسﯠلة 04-01-2013 03:59 PM

تابع اللغز
 
توجهت مريم قبل ان يدفنو شجون نحو جثتها .. واخذت تمسح شعرها وهي تبكي بعد ذلك اخذت الكتاب الذي كان في يد شجون كذكرى وذهبت

في لمساء امسكت مريم الكتاب تتصفحه فوجدت صفحة ممزقة تماما وملطخة بالدم عادت مريم للغلاف .. لتقرأ العنوان وهو " قاتل بين الأبرياء" اهتمت مريم بالموضوع وقرأت الكتاب كاملا الى ان وصلت الى تلك الصفحة .. قالت مريم في نفسها : (( والله ماني فاهمة شي اكيد هاذي الورقة هي اللي كان فيها مفهوم القصة ))

في الصباح ذهبت مريم للمدرسة دخلت صفها .. لم تجد شجون الصامتة لتشفق عليها ولا سناء لتلعب معها ولا حتى البسمة التي تحولت الى بكاء من جميع الزملاء

جلست في مكانها .. فمر عليها شريط الأحداث كاملة لتكتشف شيئا ...

كيف لم تنتبه لهذا ... ما الشئ الذي كانت تحاول شجون اخذه من سميرة ؟؟ ما الشئ الذي قد تكون سميرة غضبت لاجله هكذا؟؟

دق جرس العودة للمنزل فلملمت مريم كتبها وغادرت والفضول يكاد يقتلها على ذلك الشئ التي سبب كل هذه المتاعب ..

لم تنم مريم في تلك الليلة جيدا فاكتشافها لم يتم بعد و الفضول اضرم في احشائها نيرانا

في الصباح ولأول مرة استيقظت مريم بدون ان يوقظها احد .... بل واستيقظت في الخامسة ارتدت ثيابها وطلبت من والدها ان يوصلها في طريقه للعمل

في الطريق كانت مريم تراقب وتفكر.. قالت مريم في نفسها : (( لماذا ماتت سناء لماذا دخل الضابط في غيبوبة لماذا اصيب الحارس بجروح بليغة لماذا قتلت شجون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من هذا الذي يفعل كل هذا ؟؟

اين قلبه...لا بد انه قاتل محترف قسا قلبه وتحجر .. فتت الزمان مشاعره واثار بركان غضبه

لماذا غضبت سميرة ذلك الغضب الشديد بسبب شجون .. ما السر وراء كل هذا؟؟.... ما .........))

قاطعها والدها قائلا:(( يلا مريوم وصلنا .. خل بالك ع حالك))

مريم :(( مع السلامة))

ركضت مريم كالعداء الذي يجب ان يقطع ميلين في دقيقة كأنها رجل يجري على الجمر .. فوصلت الصف في اقل من اربعة ثواني

القت بحقيبتها توجهت الى درج سناء التي اعتدات ان تصل دوما في البداية

فتحت الدرج ببطئ ......

فرأت ما جعلها تتسمر في مكانها مذهولة .............

يتبع

العسﯠلة 04-01-2013 11:38 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
شكل القصة ما عجبتكم .. ما تشوقتو تعرفو النهاية

ما في داعي اكمل

وانا زعلانة ومخصماكم يا وحشين هئ هئ هئ

بـــنۆﭠة 04-01-2013 11:46 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
كيف كيف كيف


انا لسا عضوة جديدة وحبيت اول مشاركة ليا تكون بموضوعك لانو عنجد القصة رائعة وانا متشوقة لاعرف مين القاتل .. بليز كملي

تالة الندى 04-02-2013 12:13 AM

رد: اللغز من تاليفي
 
شوقتيييييينا
كملييييييييييييييييييي
القصه رائعه

العسﯠلة 04-02-2013 10:36 PM

نهاية رواية اللغز
 
رأت الورقة الممزوعة من الكتاب .. ملطخة بالدم .. كتب على الورقة ((ويقتل حامد جميع من حاولو كشف الحقيقة!!)) لم يكتب فيها سو ذلك .. ولكن الاهم ان سمير دخلت فجأة على مريم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رأتها .... نعم .. ولكن نظرات عيناها كانت غاضبة تتطاير شرارا .. لكن مريم لم تفهم السبب الحقيقي

ولكن سميرة صعقت مريم حينما اخرجت سكينا من حذاءها سكينا رأته من قبل .. في موقع قتل سناء .. وشجون .. مستحيل .. ايعقل ان تكون سميرة .. ولكن كيف لماذا؟؟

لم يعني مريم في ذاك الوقت كل هذا الكلام كان الاهم ان تنجو من ذلك الموقف .. من هذه القاتلة .. اقتربت سميرة وبدأت صرخات مريم بالعلو

بالحظ جاءتمعلمة اللغة العربية مبكرا .. ويبدو ان الحظ في حيات مريم كان في كل جوانبها..
سمعت المعلمة الصراخ وفي لحظات متسارعة جاءت الشرطة وبدا التحقيق مع سميرة

سميرة: شكلكو كده مش ناويين تخلصوني وتسجنوني

الشرطي : في حد يا بنيتي يبي ينسجن؟

سميرة : ايوة انا

الشرطي : طيب اشرحيلي ليش وكيف قتلتي الضحايا...

سميرة : الموضوع بدأ وانا صغيرة ، ماما ماتت وهي بتولدني وكنت للاسف البنت الاولى والوحيدة بابا كان ديما بيلومني وبيقول اني سبب موت ماما عملي عقدة .. بس انا ما قتلتش ما قتلتش حد

الشرطي : بنيتي توك معترفة ..

... محمد يا محمد ..

محمد : نعم حضرة الضابط

الشرطي : هاي البنية اكشفلي عليها عند دكتور نفسي صدق حاسس فيها شئ

.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .....................

في اليوم التالي

محمد : التقرير يا حضرة الضابط

الشرطي : انا كنت متأكد

التقرير اوضح ان الفتاة عندها انفصال شخصية .. بسبب قسوة والدها عليها

((للتوضيح .. سنسمي سميرة واحد وسميرة اثنين سميرة واحد هي الشخصية الطبيعية .. واثنين هي المريضة))

سميرة 2 : شوف يا حضرة الظابط .. بابا كان ... وهي تضحك بصوت عالي كثيرا هههههههههههه حرامي
كان على طول بيتفرج على افلام قتل وسرقة وبصراحة انا حبيتها .. بس بابا كان بيكرهني كان بيضربني .. تقول وهي كاشفة عن ذراعها: شايف يا حضرة الظابط هو عملي دي وهي تكشف عن جرح بليغ في ذراعها ويبدو على جسدها اثار تعذيب
بصراحة يا فندم انا بكرهو جدا ولما قلتلو انت بتعاملني كده ليه انا بنتك حرام عليك.. رماني فالملجئ لما كان عمري 5 سنين وجه بعد تمان سنين عشان يرجعني البيت اخدمو واشتغل عندو
فيوم رحت معرض الكتاب .. فقرأت عنوان كتاب شدني اوي كاان اسمو (( قاتل بين الابراياء )) عجبني واشتريتو
قرأت في عن البطل حامد اللي عانا من الظلم وقرر ينتقم وكنت بنفذ كل حاجة فـ الكتاب والغريبة ان الكتاب كان تقريبا بيروي حكايتي

قاطعها الشرطي : يعني يا بنيتي دافعك الوحيد انك اعجبتي برواية

سميرة : لا طبعا .. دافعي اني حسيت بالغيرة .. ليه شجون المعوقة اللي فاشلة فكل شئ تنال كل شئ تحبو ليش مريم الحيـ****** هي وسناء بياخدو كل اللي عوزينو.. وبصراحة القاتل كان بيقتل اكتر تلاتة بيغير منهم

الشرطي : طيب وشو نهاية القصة

سميرة : حامد بيقتل نفسو .. قالت هاذا وهي تسحب وترا لكمان كانت تعزف عليه في صغرها وتقتل نفسها

نعم قتلت سميرة نفسها .. قتلت نفسها لانها لم تجد التربية الصحيحة لم تجد الاب الحنون لم تشعر بدفئ العائلة نشات مع والد لم يهتم بها يوما .. والد يعلمها السرقة ابعدها عن الفضيلة

هي الأخلاق تنبت كالنبات
إذا ُسقِيَت بماء المكرُمات

هكذا قال الشاعر وقد صدق .. فما ذنب الابرياء ان تلوث حياتهم بسبب تربيه خاطئة .. سيظل هذا الموضوع رواية لم يعرف كاتبها نهايتها ورسمة لم يستطع رسامها اكمالها...!


تحياتي .. اتمنى تكون عجبتكم ومنتظرة ردودكم

بـــنۆﭠة 04-02-2013 10:45 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
القصة رااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااائعة

والفكرة واقعية وقضية مهمة

لا عدمنا جديدك

منتظرة منك رواية اخرى .. انت مبدعة

تالة الندى 04-03-2013 12:01 AM

رد: اللغز من تاليفي
 
https://up.azyya.com/do.php?imgf=1364929310861.jpg

العسﯠلة 04-03-2013 01:04 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
تسلمي غلاتي ع ردك الرائع

hind dz 08-06-2017 01:23 AM

رد: اللغز من تاليفي
 
hhhhhh kamliha

رحمة ♥ 09-16-2017 02:09 PM

رد: اللغز من تاليفي
 
قصة رائعة و مؤثرة ، أبدعتِ يا صديقتي :e036:


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0