ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   رسالة مسلمة في امريكا قصتي (https://fashion.azyya.com/412556.html)

مشاركة خاصة 04-15-2013 09:25 AM

رسالة مسلمة في امريكا قصتي

اننا نعيش في زمن لا نسمع النصائح، نعم نطلبها لكن هل ننفذها؟؟ نحاول بشتى الطرق تقليد الغرب وهم اساسا لا يشبهون شيئا من الافلام التي نشاهدها الا قليلا هم يبنون انفسهم ونحن نركض ساعين خلف التكنولوجيا التي هم يصنعوها لا نحن، ما الفرق تقولين المهم انها وصلت !! تضحكني عبارتك لو تعلمين مدى غرورهم بما يصنعونه ويتهمون حجابك بالتخلف، اما انت فتحاولين ان تقللي من منظر المتدينة باظهار بعض الخصل الامامية من شعرك او التضييق بلبسك لتبدين ما يسمونه هم بالمسلمة المتحضرة، ولكن هل تعلمين ان حجابك يثير حقدهم وغيرتهم؟؟ اجل والله لكنه حقد مدفون بالقلب وانا اسكن بينهم الان ولا تدرون كم مرة حاولو ان يجعلونني مسيحية وكم من العرب المسيحيين هنا من استهتر به عندما كنت اقوم بعمل اوراق رسمية يطلبون مني ان انزع حجابي في الصور!! قلت لا قالوا اذن اجلبي ورقة من الجامع لكي تكون رخصة تاخرت في جلبها فقالو لو نزعته افضل واسرع لا حاجة بك لهذا كوني مثل الامريكان (فشر!!). والكثييير مما اضحكني واسعدني لانني انا التي لدي شعبية انا من يحاولون ان اصبح مثلهم ولست انا، انا من يغارون منها انا المسلمة!اما حبيبنا محمد عليه افضل السلام فياااااه من حقدهم عليه الذي يختبئ خلف ابتساماتهم وعقولهم الصغيرة.هل تعلمين ان قصص الحب عندهم جميلة قبل الزواج وبعد الزواج عفوا الطلاق تصبح مجرد ذكرى؟ لا تغتري مثلي حين كنت مراهقة فهي كلها في الحرام وحين تكون في الحلال يرونها مملة!! :e062:
هل تعلمين ان الفالنتاين عيد شخص اسمه القس فالنتاين وهو من كان يزوج الشباب والبنات اللذين يهربون من بيوتهم بهدف الزواج بعد ان كان يرفض اهلهم تلك الخطوبة ونحن فرحين بهذا اليوم ومن البنات من تشتكي عدم حصولها ع ورد ذاك اليوم، زوجي قال لي يوم واحد في السنة ام دائما الافضل؟؟ انتم اجيبوا ع السؤال
حبيباتي الفديو كليبات لو تعلمون رموزها الخفية والكلمات المستترة التي ظننا انها كلمات حب لخجلتم من كثر اباحيتها وشذوذها وكفرها لكن طبعا لن تسمعوا اغنية يقول فيها شخص حيوا الشيطان واكرهوا الدين لكن معظمها معناها الان هكذا وهذا تفسير من عندهم وليس من عندي وبامكانكم التاكد من اليوتوب تفسير اغاني ريهانا او بيونسي او الليدي غاغا الماسونية ،فتصوروا هم الغرب بنفسهم يستنكرون ما يسمعه اولادهم ونحن نقول لا لا لا نحن فقط نتسلى!وياريت هكذا فحسب بل منهم من يعلن جهرة وبشكل مباشر جدا عما يريدون قوله فمنهم من يغني اريد ان ازني معك ومنهم من تقول اريد ان اراك بصورة غير محتشمه واسوء واسوء اخجل ان اذكره من قباحته!!
وضعت الموضوع هنا لانها نصيحة للبنات ان لا تغتروا بالغرب فهم اوهام وخيالات مضحكة.

استيقظوا بنات ما بقي من الدنيا الا قليلا والاخرة خير وابقى والله اني احببت ديني اكثر وانا هنا وانت؟؟ هل احببت دينك اكثر بعد هذا التصريح؟؟

اختكم في الغربة
لمى الفستان الأبيض

مشاركة خاصة 04-17-2013 01:29 AM

رد رسالة مسلمة في امريكا قصتي

هل من ردود؟

مشاركة خاصة 04-20-2013 10:58 PM

رد: رسالة مسلمة في امريكا قصتي

شكرا ع مشاهدات ماكنت اعرف ان كلمة: " الحمدلله على نعمة الاسلام " ثقيلة على لسانكم

أغلى إبتسامه 04-21-2013 04:36 PM

رد: رسالة مسلمة في امريكا قصتي

بارك الله فييييك
وجزاك الله الجنه
..
فعلآ الحمدلله على نعمة الإسلام
..

..

مشاركة خاصة 04-21-2013 08:47 PM

رد رسالة مسلمة في امريكا قصتي

تسلمي ع الدعاء:e041:

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:06 PM.