ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الحمل و الولادة (https://fashion.azyya.com/32)
-   -   تعبت ومت نفسيا متى رح احمل يارب فرجك (https://fashion.azyya.com/420268.html)

ورد الفل 06-15-2013 11:08 AM

تعبت ومت نفسيا متى رح احمل يارب فرجك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكن يا حلوين زمان عنكم اشتقتلكم كلكم

خلينا ادخل بمشكلتي
يابنات انا من لما تزوحت وانا الدوره بدت تتخربط رحت افخص بحكولي كل اشي منيح بعدين الدكتوره حكتلي افحص هرمونات
ومنها بدأت تطلع المشاكل من 11 شهر من زواحي والان الي متزوجه سنه و5 شهور وانا ماحملت
اول اشي هرمون الغده الدرقية خمول يعني لازم اخد دوا مدا الحياه
قلت الخمدلله ان شاءالله بسيطه وبحمل

بعد كم شهر رحت عند دكتوره تانيه عملتلي فحص مهبلي واذا بالمصيبه الي قلبت حياتي الى حزن وتعب وارق

عندي تكيس على المبايض الحمد لله على كل حال انصدمت وتدايقت وسكرت الدنيا بوجهي
وبعد فتره سرت اخد منشطات اخدت كلوميد وبعدها رحت اشوف المبايض واضا بالبويضااات صغييييره جدا متل الحويصلات

يعني جسمي مااستجاب ابدا مع الكلوميد والله سرت ابكي وانا بعياه الدكتووره وقلبي محروق

وبعدها حكتلي الشهر الجاي بتزيدي جرعه الكلوميد بالاضافه الى اخد ابره ماريونيل

وهيني مشيا على العلاج وبكره رايحه عند الدكتوره عشان تشوف البويضات وحجمها

بس والله خاييفه اني مااكون استجاب جسمي مع المنشطات

وخايفه كمان تطلع في اشياء تانيه لاسمح الله
يابنات مابعرف لمين اشكي الا الكم
مين مرت عليها متل حالتي وانفرجت

ساعدوني الله يفرج عليكم
انا خايفه يكون عقاب من ربنا عشان اول ماتزوجت مابدي احمل
يااارب فرجك

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 06-16-2013 12:25 AM

رد: تعبت ومت نفسيا متى رح احمل يارب فرجك

يا اختييييييييييي الله يهديكي ماما ظلت 9 سنين ما حبلت و صاار معها اكتر منك بكتييييييييييييييييييييييير و كتييييييييير و صبرت و و راحت تداوي و تدااوي هاذا طب طبيعي و اعشاب و هاذا طب حديث و مثل ما تقولي روحي اشربي هاذا و احقني هذي بس و الله راح تفرج ليه كذا متضاايقة لسااتك عرووووس اصلااا ماما ظلت 9 سنين و جابتني انا الحمد لله كاملة و الكمال لله و بصحة جيدة و الحمد لله و قالولها الاطباء مستحييل تحبلي بعد مرة بنوب بنوووووب فماما تموت في الاطفاال كمان صبرت و صبرت و رجعت تداوي بس قعدت 8 سنيت تانية لحتى تولد اختي الصغيرة و سمتها رحمة لانها بجد رحمة من عند ربي لانو الدكاترة رغم انها تداوي قالولها ما راح تحبلي بالمستحييييييلاتت السبعة بس ولدت اختي الصغيرة كاملة و الكمال لله و بصحة جيدة و هلا ماما بدها تحبل بس تحمد ربي العالمين لانو عندها نحنا بس اذا ربي اعطاها من عندو و اكرمها ليش لاا بس تستحمي ربك ع الحالة الي انتي فيها و استغفري و اذكري و اشكري نعمة ربي عليك انك بصحة و بعقل كويسين و مع زوجك مهنية و مستورة فالله سوف يعطيكي اذا شكرته و صبرتي له لذاا اسفة لاني عم اطول عليكي و حاولي تقري ردي منيح و تفهميه استودعك الله

السلفية 06-16-2013 08:41 PM

ياروحي أنابقيت سنتين وحملت لاتيأسي

ورد الفل 06-17-2013 03:35 PM

تسلموا حبيباتي
بس والله هاد الهم الي انا فيه مش بايدي
وكمان اليوم سلفتي الي تزوجت بعدي ولدت
انا والله بحكي الحمدلله على كل اشي
بس نفسي اطمن عحالي وارتاح نفسيا
ربنا كريم

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 06-17-2013 04:45 PM

ربنا كرييم يا رب كلووووو تمام انتي ابقي طمنيناااا عليكي اوكي

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:03 PM.