ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   ليش يحبطوني ؟؟ (https://fashion.azyya.com/445066.html)

مشاركة خاصة 10-29-2013 08:30 PM

ليش يحبطوني ؟؟

السلام عليكم بنات انا في المدرسه لماامشي البنات يطالعون فيا كني جني يعني بعضهم لا شافوني ينفجعو وبعضهم يطالعو في وجهي باستغراب كنو فيني غلط كبير ؟؟؟ لكن نا اشوف اني جميله وما فيني ولا شي لا كن. يجيني احباط لما اشوف البنات يطالعولي بهنضره ؟؟؟ >_<

تتوقعون في شي هم شايفينه فيني وانا مو شايفته ؟؟ مع الرغم اني مافيني شي و جميله لكن مدري ليش يطالعون لي بهنضر انا توي في المتوسط احسهم يحبطوني يشككوني في نفسي !؟

الفستان الأبيض 10-30-2013 01:02 AM

رد: ليش يحبطوني ؟؟

وليش لحتى تاخذيها بشكل سلبي اذا جميلة اكيد متعجبين بشكلك او يمكن حتى يغارو. لا تهتمي برايي احد اهم شي انت تكوني واثقة من روحك

آملـ♣ بعد آلمـ♥ 10-30-2013 01:12 AM

طيب حبيبتي انا في المتوسط وعارفة ذا الحركات وبسأل سؤال : انتي حقت مشاكل ولا لا او صحباتك
وترا زي بعض الاحيان في المدرسة عندنا يسوون حركات دف وماني عارفة ايش وانا اطالعهم بنظرة وامشي ....

دودي وبث 10-30-2013 10:59 AM

انتي ي قلبي ﻻزم تاخذينها بشكل ايجابي يمكن نظرةة اعجابب ♡♡~
وبعدينن انتتي ﻻزمم تكونني واثقه منن نفسك ♡♡~
وانتي تقولي انكك جميلهة *ماشاءالله* فﻻتاخذين برايهم وبالعكس انتي خليكي واثقه من نفسك
وﻻ يهمك حدآ وانتبهي لدرآستتك ♡♡~

مشاركة خاصة 10-30-2013 12:47 PM

مشكورين لا انا مو راعية مشاكل بس من نضراتهم احس انو في شي غلط فيني

مشاركة خاصة 10-30-2013 12:48 PM

الله يعطيكم الف عافيه يارب ويوفقكم دنيا واخره

*ام جوجو* 11-01-2013 06:50 AM

لو فضلتى اخدة بالك من الناس وكلامهم ونظاراتهم مش هتقدرى تعيشى وحياتك هتبقى صعبه

ما تاخديش بالك منهم

ودايما حطى فى بالك الايجابيات بلاش السلبيات الى بتنكد علينا الحياة

الله يوفقك

عيون طفلة 11-04-2013 07:41 AM

انتبهي لدراستك وثقي في نفسك

انتي ما شاء الله عليك جميلة
وما سويتي شي غلطة

ما عليك في نظرانهم

عيشي حياتك واستانسي مع صحباتك
ولا تحطين لهم اي اعتبار كأنهم مو موجودين

مشاركة خاصة 11-07-2013 03:21 PM

مشكورين لكم كلكم انا سرت واثقه من نفسي بفضل الله ثم انتو والحمدلله كل شي ماشي بخير

عيون طفلة 11-07-2013 10:32 PM

الحمدلله

بت الحلة 11-07-2013 10:44 PM

رد ليش يحبطوني ؟؟

حبيبتي خلي ثقتك بروحك كبيرة
حتي لو انتي ما جميلة
الجمال جمال الجوهر وليس جمال المظهر
وانتي قلتي انك جميلة
احتمال تكون نظرت اعجاب بكي
لا تهتمي حبيبتي
وخلي ثقتك بنفسك كبيرة :e049::e049:

الأميرة شيماء الجميلة 11-07-2013 11:23 PM

بصى أنا هقولك على حاجة تعمليها كويس لان السن بالسن والعين بالعين والبادى اظلم
اى واحدة تبصلك اعملى زيها بالضبط بس اختارى واحدة بواحدة لان لو عملتى كدة معاهم كلهم ممكن يفهمو
لكن بصى على جيبة واحدة او جذمتها او طرحتها واضحكى لو سألتك فى اية قولى مفيش وكأنك مش قادرة تمسكى نفسك من الضحك
ولو معاكى بئا واحدة صاحبتك بصى على الانسانة اللى بتضايقك وكلمى صحبتك بصوت واطى وبصى على اللى مضايقاكى واضحكى
ولو مجموعة بنات واقفين وبيضحكو عليكى بصى على واحدة فيهم واتريقى عليها وعلى فكرة هما شايفينك احلى منهم وبيعملو كدة علشان يهزو ثقتك بنفسك لكن دة يأكدلك انهم غيرانين منك خليك واثقة من نفسك ولما واحدة تبصلك باستغراب قوليلها اكيد مستغربة علشان مبتشوفيش الجمال دة غير فى المدرسة هتضايق منك ويمكن تبطل ولو بصتلك تانى بصى واضحكى كانك جميلة جدا ولو بطلو خلاص خليكى كويسة بئا وعفا الله عما سلف ومتزعليش حد منك ولو استمرو عرفينى وانا اروحلهم بهزر معاكى لو استمر هقترح عليكى ردود تانية

"*noor"* 11-08-2013 12:15 AM

حبيبتي ماعليك منهم حتى انا يسون فينا كذا ماعطيهم وجهة لانها بااختصار حركاتهم حركاات بزارين وتلاقينها غييرة منككك

جميلة حسن 11-08-2013 06:06 PM

اكيد نظراتهم لك باعجاب
انا مثلك لما كنت اولى ثنوي بنات يناظروني دايم ويلحقون وراي
وبعد فترة جتني وحدة منهم تقولي انا من اول ماشفتك حبيتك تخيلي كانت تقولي احس وجهك منوور فيه نور يريح ..
عشان كذا هم كانو ناضروني ويلحقو ورايا

الفستان الأبيض 11-12-2013 03:59 AM

الحمدلله حبيبتي

&نظرتي هي كلمتي& 11-12-2013 07:18 PM

انا اقولتس يالغالية .............1- اذا كنتي مرتبة شكلك حلو ودايم رحتك حلوة وتهتمي بشكلك...فا اعرفي انهم معجبين بشكلك ...2- اذا كنتي ماترتبين نفسم ولا شى فا اعرفي انهم مستغربين منكك يعني مو مهتمة بنفسك...واذا كل شى فيك حلو واحد يناظر لك بستحقار غيران منك واذا احد يطالع فيك قولي خير تطالعين ههههههه مجربةة ....

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:17 AM.