ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   الى كل بنات المنتدى رجاء تساعدوني (https://fashion.azyya.com/47886.html)

أناغيم 03-23-2009 09:50 PM

الى كل بنات المنتدى رجاء تساعدوني

مرحبا بنات
كيفكم
انا جاي عليكم بدي مساعدتكم بعد ما تعبت وانقهرت عن سنة وما عاد في حيل اتحمل
انا عندي مشكلة اني كتير بنرفز بسرعة وما بقدر اصبر او اتحمل او اداري عشان تخلص المشكلة وامارس سلاح الصمت واكون غامضة
هالكلام نفسي اعمله بس ما بقدر كيف بتعملوه احكيلي
يعني صرت كتيييييير اتخانق مع خطيبي وصارت تكبر المشاكل كتييير وخربت علاقتنا
وحسيت كيف انه زهق مني وصار يبعد عني
واخيرا وصلنا لمشكلة انه هو انشغل بظروفه كتيير وخفت اتصالاته خصوصا انه مسافر وهاذ بزيد المشكلة
وانا صرت يوم عن يوم اتعب واقلق واحكي معاه اعاتبه مرة ومرة بهدوء ومرة بمشاكل وهو متنرفز ودايم معصب وصارت بينا مشاكل كتيير لحد ما انا غلطت فيه وهو غلط فيي ما استحملت انه يسيبني كل هاد
بس انا عارفة اني انا الي اعطيته فرصة انه يغلط فيي لاني انا الي بديت واكيد كل وحدة بتكون عارفة طباع حبيبها وايش الي بنرفزه
ولهون وصلنا وانا مو عارفة شو اعمل بدي اعتزر بس برضو مقهورة لانه غلط فيي
وبدي اصلح علاقتنا وما اخسره بس مش عارفة كيف
شو اعمل
سااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااعدوني

أناغيم 03-23-2009 10:41 PM

رد: الى كل بنات المنتدى رجاء تساعدوني

ماحد رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:(

Zhussain 03-24-2009 11:54 AM

ما عليش حبيبتي الحياة كدة أخذ وشد بس باين عليك بنت شاطرة وفاهمة هو عنده مشاكل وإنت عندك مشاكل أول سلاح هو الدين حاولي تقرأي قرآن وأدعية في الفترة اللي هو غايب فيها وإستعملي سلاح المسجات مسج حب مسج غرام وإذا أنتي مش من النوع اللي يعتذر بس المسجات تكفي

حاولي تعملي ليلة رومنسية وتركزي إنه ليلة رومنسية مش للصراخ وانسي كل اللي فات وابتدي من جديد ودايما قولي حبيبي ما تنسيش الكلمة دي بتدوب الحجر
ودربي نفسك على الهدوء كل حاجة محتاجة وقت وممارسة ومع الوقت كل حاجة حا تكون حلوة إنشاء الله

اغلى حبيبة 03-24-2009 01:38 PM

عذرا اختي لابد من ضبط النفس
كيف تغلطي عليه وهويغلط وانتم مخطوبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف اذا تزوجتو وصرتوا في بيت واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولي التغير من نفسك وابعدي عن النرفزه
واكثري من الدعاء والاستغفار
وقول لاحو ولاقوة الابالله
أمابالنسبه االاخت الي تقول ليله رومنسيه هذي للمتزوجين موالمخطوبين
بعدين مخطوبين موملكين يعتبر اجنبي عنك اذا لم تكونوا ملكتم
لابد من الملكه عقد الفران

حـــــــــــور 03-24-2009 02:53 PM

حبيبتي حاولي تظبطين اعصابك وخاصة اذا خطيبك كويس فانتي حاولي ان تتمسكوالا راح تخسرينه واود ان ادلك على بعض الاشياء اللي راح تنغعك ان شاء الله بس حاولي انك تلتزمين فيها :
اولا.. اكثري من الاستغفار بنية ان الله يرزقك الصبر والحلم والاناءه

ثانيا.. ان حصلت مشكله حاولي ان تتجنبي الجدال لان الرسول عليه الصلاة والتسليم قال من ترك الجدال وهو محق بني له بيت في الجنه . فيما معناه.

ثالثا ... حاولي بقدر استطاعتك ان تمسكي اعصابك اثناء المشكله وتكلمي بكل هدوء وبلباقه وابتعدي عن الصراخ والنرفزه حبيبتي

رابعا .. التمسي لخطيبك العذر ان تركك مده ماكلمك قولي يمكن مشغول يمكن ماعنده رصيد خخخخ و و الخ.

خامسا.. اتمنى انك استفدتي من كلامي وصدقيني يالغاليه ان طبقتي كلامي وكلام الاخوات راح تستفيدي

والله يوفقك يارب ويهديك

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:37 AM.