ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   روايتي (https://fashion.azyya.com/479004.html)

بحةة اشتياق 08-31-2014 03:44 AM

روايتي
 
السـلـأم عليكم ورحمة الله وبركاته ~!
اليوم سويت روايه وابيكم تعطوني رأيكم + انتقاداتكم حبايبي طبعا بقلمي
:e020:
{ الشخصـيات المهمه }
آبـو محمد : رجـآل نـظـآمي آغلب آوقـآته مسـافر وله فروع بلوس انجلوس ، { 65} سنة

ام محمـد : آنـسآنه تحب الكشخه ومهتمه بنفسها بشكل وهمهـا الوحيد آخر صيحـآت الموضه ، { 43} سنة

كيـآن : بنت لهلوبه تحب المغامره مشاكسه اغلب اوقاتها صدرها شمآلي ، { 18 } سنة

كادي : طبعها الكتمان وماتحب البوح تعشق الاجواء الرومنسيه وهادئه ، { 16 } سنة

محمد : رجآل راعي بر ومقناص ثقيل ومايحب اللف والدوران شديد مرات ، {24} سنة

مشاري : رجآل يحب يهجول يعشق ريحة الكفرات لقبه الشهره كآسبر ، { 19 } سنة

{ الشخصيـآت المهمه }

ابو ياسر : آنسان عصبي لكن قلبه طيب ومايرضى على عياله ، { 75} سنة

ام ياسر : آنسـآنه مثقفه وتحب تقرآ كتب وتساعد النآس طيبه وقلبها قلب طير ، {43} سنة

ريمـآن : بنوتة عسل وتصير بنت عم ريناد فله وتعشق المغامره والتحــدي ، { 18} سنة

رزآن : بنت مغرورة تحب الكشخه تعطيك على جوك طيوبه وتحب الخير للنآس ، { 22} سنة

مرآم : آنسـآنه مزآجيه تكره التحدي عنيده اقوى شي وماتحب اللي يستغلها ، { 17} سنة

يـآسر : آنسآن هادئ مثل البحر مايحب الاختلاط عايش على كيفه لكن طيوب ، { 25} سنة

روآن : طفله بريئه دلوعة امها وابوها مشاغبه اقوى شي ، { 10 } سنة

. . البــآرت الاول . .

ريمان بتذمر : وش فيها يمه كل البنات ياخذون بعثات وش معنى واقفه علي انا

ام ياسر : نسبتك تأهل هنا وش فيك لازم تروحين لباريس ياحبك للعنى

ريمان : يمه انا احلامي وطموحاتي اكبر ليه بتوقفين بوجهي حرام عليك

ام ياسر : ياماما ياحبيبي افهميني انا والله موافقه بس اللي خايفه منه ابوك يعترض

ريمان بحب : لا يالغلا ماعليك ابوي ابخص ببنته وماراح يوقف بوجه مستقبلي

ام ياسر : انزين على البركه انا الحين بروح لصديقتي ام عمر اذا قام ابوك خلي الطباخ يزهبله غدا

ريمان بهبال : من عنيا يانور عنيا

ام ياسر : جعل عيونك للفقع يلا اخرتيني ولاتنسين تصحين ابوك

ريمان : يمه الله يهديك بعدين لو عنوني راحت كيف اشوف الزين امي الحلوه

ام ياسر : ماتتركين هبالك يابنت قومي لاتاخرين امك :e021:

ريمان بضحك : طيب يمه بحفظ الرحمن ههههههههههههههه



* بعيدآ عن ابطالنا في مكان يملؤه صخب الجماهير وعلو اصواتهم*

كان يدرفت بمهاره ويتقن هالشيء تحت تشجيع الجماهير وازعاجهم
مشاري : هاه يالذيب وش رايك فيني هزيت ارضهم هز

عمر بضحك : ماعليك شر زي كل مره ياذيبان تبيض الوجه

مشاري : غصب عنك ماجبت شي جديد يلا قم عشني على حسابك يالسنافي ادريبك كريم

عمر : والله شوف بما انك ماتستاهل بس وش نسوي للوجيه الطيبه تكرم مدينه

مشاري : اقوم قم تراها كلها طعميه ومناك ندقها بلوت بالاستراحه

عمر : طبعا هالشيء ماتنساه دايم على البال قم بس لاتأخرنا وتموت جوع
-----------------------------------------------------------------------------------------

تذكر اول ماعشقتك . . كم عن حبك حكيت

وعن خفوقن في منامه . .بغير قربك ماحلم !:e012:


كيان بحزن : هالشي مايصير صارلي سنتين معك وانا اكلمك وهالشي مايصير ولا يرضينا قبل ربنا

زياد بحب : كينو حياتي انتي عارفه اني ابيك بس ان شاء الله هاليومين اتقدملك
كيان : اوكي وانا اضمن لك اني لك وماني لغيرك بس انت شد حيلك وتقدملي
زياد : ياحياتي والله اني صادق معاك وانتي عارفتني وخلاص بعد يومين بجيكم
كيان بخجل : اوكي نتوكل على اللهـ
زياد بجديه : كيان ممكن اطلبك طلب

كيان : لبيه امر وش بغيت

زياد : صارلي اسبوع ماشفتك وبصراحه ابي اقابلك وانتي حاطتني صفر عالشمال

ريناد : ليه كذا يازياد تحب تحرجني دايم انت عارف وضعي ولا ماهوب تغلي

زياد يمثل الزعل : اوكي طيب طيب انا اصلا ما اهمك لو تحبيني وافقتي يلا مع السلامه

ريناد : مع الف سلامه اكيد زعلت وعشان كذا اعرف كيف اراضيك يازعول

زياد : اي زعلان وهذا اللي همك انتي ماتدرين عن هوى داري يلا انا مشغول { }
ريناد بحزن : بحفظ الله يالغالي ،


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:55 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0