ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية : كفاآيـة جراآاح سِيبونآ نرتااآآاح .. بقلمي (https://fashion.azyya.com/479314.html)

خطاب بلا احرف 09-05-2014 05:59 PM

رواية : كفاآيـة جراآاح سِيبونآ نرتااآآاح .. بقلمي
 
السلام عليكم..
اليوم انا كتبت لكم رواية " كفاآيـة جراآاح سِيبونآ نرتااآآاح " وهلا نزلتها لكم

ان شاء الله تعجبكم

*
________

البارت الاول..

قامت من نومها غسلت وجها وسرحت شعرها الاشقر الناعم عالسريع
طالعت بالساعة لقيتها 10:45

نزلت تحت لقت اخوها " عمر" جالس عند التليفزيون يشاهد ه
امانـي: صباح الخير عمر
عمر : مساء النور .. توووك صاااحية؟!!
اماني بكسل : اوو ه عمر كنت مو قادرة انام بالليل وسهرت ونمت وقمت متاخر
عمر : انتي اصلا طول عمرك تقومين متاخر.. ما في جديد
اماني مدت على الريموت : طيب.. عطيني الريموت خلنا نسمع شئ ينسمع
عمر مسك يدها : اتركي الريموت.. شنو اللي (يقلدها بصوتها وكسلها) عطيني الرموت خلنا نسمع شئ ينسمع !
اماني بتأفف : اووف انا طااعلة لغرفتي
عمر : انقلعي
اماني توها بتطلع الدرج الا عمر ناداها : اماااني وقفي.. نسيت اقولك شئ مهم جدا
اماني : شتــبى انتـا
عمر سكر التلفاز : تعالي
اماني راحت له وجلست معه عالكنبة
عمر : ابوي قال اننا راح نسافر عند بيت جدنا وراح نجلس معهم 3 سنين قبل الاجازة ما تخلص او قبل افتتاح المدارس
اماني بدهشة : بجد.. رح نرووح مصر..طـ..طيب والدراسة ومدرستي
عمر: رح نتنقل انا وانتي بنفس المدرسة هناك
اماني باستغراب : شلوون اصلا نكون انا وانتا بنفس المدرسة .. اكيد انا بمدرسة بنات وانت بمدرسة بنين
عمر ضحك : ههههههه ي حلوة المدارس هناك مختلطة يعني رح نكون مع بعض بمدرسة وحدة ونجلس مع بعض عادي بعد
اماني باستغراب اكتر : كييييف ي قرف شلون رح اكون في فصل به اولاد .. مابي اروح هيك مدارس.. خلنا بالسعودية احلى
عمر : موب ع كيفنا ي غبية بابا قال راح نروح يعني راح نروح
معلومة .. احنا ما رح نروح مدرسة خاصة .. وكمان هالمدرسة اللي رح نروحها سمعت عنها انها محترمة والمعلمين هناك ما بيسمحوا ان الاولاد تكلم البنات ولا البنات تكلم الاولاد..
اماني : هههههههههههههههههههههه
عمر : لا وبعد مشددين عليهم.. وما في دلع هناك..وهذا احسن شئ لك ولامثالك ي دلووعة
اماني : انطم انتـا اصلا انا ست البنات ورح ضل ست البنات غصبن عن بوذك .. ( ومشت وطلعت فوق)
____________
تعريف شخصيات الرواية
بيت ابو عمر
ابو عمر اب طيب وحنون بس لو عصب على عمر من شغبه يا ويل عمر منه
ام عمر : ماتت من كان عمر اماني 4 سنين وعمر 6.. بمرض (...)
وابو عمر للحين مو راضي يتزوج .. وعمر واماني هم يسوون لحالهم كل شئ مثلا ينظفو يجهزو اكل ... كل مصالح البيت شايلنها هما واحياننا ابو عمر معهم
*

عمر : وهذا المشاغب واللي مو مبطل مشاكل .. شعره اسود وطويل وبخصلات .. ابيض عيونه سودة وجميييييل ووسيييم يموت باللون الاسود
عمره 17 داخل صف ثالث ثانوي
*
امـــــــاني ..
وهالامورة .. العنييدة بس طيوبة وحنونة واحيانا ضعيفة واحيانا جبااارةشعرها اشقر وناعم يوصل لنص ظهرها او اقصر بشوي عيونها رمادي غامق وواسعة و مسحوبة وطالعةة احسن.. انفها رفيع ومضبوووط مع وجهها وبيييضة جدا ويمكن لو شفتووها ما رح تشوفو اجمل منها تاني..
عمرها 15 ورايحة اولى ثانوي

المهم حالتهم المادية..يعني........ ماشي الحال .. بس هم ما ينقال عليهم فقرا وبنفس الوقت ما ينقال عليهم اغنياء يعني هم نص نص

جدهم سعودي تزوج مصرية جميلة عيونها رمادي واستقر ب دولة مصر واحيانا او كتير بسافر السعودية ويرجع مصر لكن ولده ابو عمر راح السعودية واستقر فيها هو ومرته وعياله
________________

في بيت ابو احمد
احمـد : مريــم .. مريـــــــم
مريم بغيظ : ايــه ي زفت عايز ايه .. متزعئش (لآ تصارخ) وانتا بتنده عليا تاني
احمـد بنرفزة : فين القميص الاسود بتاعي (حقي)
مريم : في الدولاب في الرف الـــ......الخ
"راح طلع فوق دور عليه مكان وصف اخته ما لقيه .. تأفف.. وراح لبس له تيشرت اصفر مكتوب عليه بالاسود وبنطلون اسود وخرج برا

مريم : يا ربي الواد ده مجنوون ويطقق اوف
نـور : مالك؟
مريم : مليش
نور : اومال ( اجل ليش) تشتمي احمد .. مالُه (شو فيه)
مريم : مضااايقني اوف ..
نـور: فوكك منه.. تعالي نرسم
مريـم ابتسمت : حاااضر

------------------
تعريف *

ابو احمد
صفاته نفس صفات ابو عمر
يشتغل مدرس كيمياء

ام احمد : طيوووووووووبة وحنوووووونة وعسل همها عيالها وبس

مريـم *
وهذي اكبر وحدة عندها 17 سنة داخلة 3 ثانوي
بيضة وعسوولة شعرها اشقر وطويل وعيونها عسلية وانفها رفيع بس مو طويل يعني مظبوط مع وجهها
تموووت في الادب والشعر بس هي مو شاعرة ولا تعرف رغم انها بتحاول
محترمة وعفوية وبريئة وكويسة

احمد ..
وهذا الجمال كله
شعره اسود طويل حتة صغيرة من قدام ومرفوع ومن ورا مو طويل
ابيض وعيونه سوودا وعسول وشيك ومهتم بنفسه كانه بنت << هههه
صفاته عنيييد واحيانا متكبر بس من جوااه (احيانا) طيب بس هو كذا عنييد ومراهق عمره 15 داخل اولى ثانوي


نـــور
هذي احلى من مريم بس مريم استحالة ينقال عليها موب حلوة
نور عيونها خضرة وشعرها اشقر وعمرها 12 داخلة اولى متوسط

ريـم : وهذي اصغر وحدة عسووووووووولة عيونها خضرا مثل نور
عمرها 7 سنوات
___________________

بالليل الساعة 11:00

مادلين : شرووق انتي فيين؟! .. شرووووووووووووق..!!
شروق جاتها : نــعم
مـادلين : انتي فيين مش لاقية لك اثر
شروق: عايزة ايـه
مـادلين: انا طالعة برا مع صحابي خليكي في البيت ومتطلعيش برا عشان محدش هنا غيري انا وانتي وانا طالعة
مادلين طلعت وتركت شروق لوحدها
شــــــــــــــــــروق ومــــــــــــــــادلين


شـــــــــــــــــــــــــــــ ـــروووووق
بنت شبيهة اماني اخت عمر بعيونها الرصاصية وجمااالها اللي يشوف اماني وشروق معها ما يقدر يفرق بينهم ابدا
بس الفرق بينها وبين اماني ان شروق هادية وعاقلة وبااردة في تعاملها وكمان عندها 16 واماني 15
لكن طولهم وجسمهم وشكلهم وكل شئ مثل بعض

المهم مادلين وشروق ديانتهم مسيحية ..

مادلين
هذي بنوووتة جميييييييييلةا عيونها خضرة .. انيقة وذووووووق بلبسها ومهتمة بنفسها كتييير
عندها 22 سنة داخلة 3 جامعة
دلوووووووووووووووعة واموووورة وكمان مع غيرها مؤدبة وذوووووووووق

ساندي : وهذي الماما الطيوووووووووووبة
ماهر: وهذا الاب الحنوووووووووووون

حالتهم المادية قمة الارتيااح اغنياااء وشوي وابوهم يكون ملياردير

______________________


بيت ابو عمر

ابو عمر : يلا يا اولادي بكرا موعد السفر لـ مصر
اماني: عن جــــــــد!!
عمر: عن جد يبـة ؟
ابو عمر: ايــه روحو جهزو اغراضكم وجهزو لي اغراضي انا بعد
اماني وعمر بفرحة طلعو عالدرج ركككككض يجهزون الاغراض

ابو عمر ضحك بعد ما بلحظة اختفو : يالله ههههههه شو هالعيال
__________

عند اماني وعمر يجهزون اغراضهم

اماني : اآأأأأه ي عموووري .. ماني مصدقة اني رح اسافر مصر .. ههههه .. لآ عاد رح نكون بمدرسة وحدة انا وانتا بعد ..!!
عمر: هههههههههههههههههههههه هبلة انتي.. كانك ما شفتي شئ بدنيتك .. اصلا ابوي كان رح يخليني انا بمدرسة بنين وانتي بمدرسة بنات بس انا اللي قلتله خلينا بمدرسة وحدة احنا الاتنين
اماني : هي في مدارس مختلطة ومدارس موحدة؟
عمر: ايــــــــــــــــه
اماني بفرحة: ياااااااااااااااااااااي حلوو انا نكون انا وانت بمدرسة وحدة..
عمر يغمز : حلوو ..هه
_____________________


مريـــم استلقت عالسرير
تنهدت : يااااااااااااااااااااااه .. المدرسة وحشتني
نور : قاعد للمدرسة اسبوع بالظبط
مريم : ايوووة هييييييييييي هشوف صحباتي وهغير جو لاني زهقت من قعد البيت يا نونو
نور: هههههههههههههههههههههه

احمد دخل : بتضحكوا على ايـه
نــور: وانت مااااااااااااااالك
احمد تجاهل نو وراح لمريم : بتضحكي ليه ي دوبة
احمد جلس عالسرير جنب مريم
مريم: المدرسسسسسسسسسسة قربت ي دوب
احمد كشر : اوف المشاكل قربت .. والقرف قرب .. اكره المدرسة
مريم :هههههههههههههههههههههههههه ي ويلك من بابا..اكييييييييييد رح يحصل شئ ويعصب عليييك هههه
احمد : ربنا يستر

دخلت ام احمد عليهم : مااااااالكم
نور : هههههه احمد خايف من قرب المدرسة هههههههه خايف من بابا
احمد ضربها بالمخدة : اخرسسسسسسسسسي
ام احمد بابتسامة : طب ما انت تتلم شوية وتتجنب المشاكل في المدرسة..كل يوم بتيجي مزعل باباك منك
احمد اتكسف وطلع برا : انا رايح عند واحد صحبي
مريم ونور وام احمد :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
_____________________



وبعد مرور يومين

شروق طلعت دفتر ذكرياتها او مو ذكريات ( دفتر الفضفضة حقها )
كان لونه اسود..وطلعت القلم الخاص به لونه اسود
وكانت لابسة اسود ( لوووووووووونـها المفضل)
صارت تكتب وتكتب لين ما خلصت كل اللي جواها وقفلت الدفتر وخبته في مكان خاص به ما حد يعرفه الا هي وممنوع حد يلمس هالدفتر الا هي



وقفت امام المراية طالعت نفسها
وبعدين دخلت الحمام ياللي بغرفتها الكبيرة.. اخذت شاور وبدلت ملابسها
لبست تيشرت كات رمادي مكتوب عليها بالـ اسود الرفيع ولبست فوقيه جاكيت قصير لتحت صدرها لونه رصاصي غامق مرسوم عليه قلب ابيض بكرستالات من ورا جاكت ربع كم
وبنطلون فيزون اسود
كاااانت طااالعة جنان..
تركت شعرها على طبيعته كانت رح تصبغه لكنها تراجعت وقالت خليه اشقر على طبيعته احلى
حطت شباصة تلمع وبرونزية في شعر من عالجنب على شكل فراشة

نزلت الصالة
لقت مادلين وساندي مامتها
ماادليــن: واااااااااااااااااااااااو..قمر ي خواتي نازل من عالسلم (الدرج)
ساندي ابتسمت لبنتها الملاك شروق : عسسسسسسسسسسل ي شؤشؤ
شروق باحترام ابتسمت : ده من زوئكم
مادليين : يماما ايش معنى هي عيونها رصاصي .. جبتييها منين دي ي ماما
الام ساندي قرصت مادلين بمزح : يعني انتي عايزة تقوليلي انك عيونك الخضرا دي مش عجباكي ي غيووورة
ماادلين وشروق ضحكو :ههههههههههههه
ساندي بابتسامة حنونة : انتو الاتنين قمراااااااااااااااات

شروق : مامي .. بعد اذنك انا طالعة برا اغير جو
ساندي الماما : طيب قوليلي رايحة فين
شروق : عند ماريا صحبتي ومش هتاخر
ساندي : اذنك معاك
_________________

ابو عمر واماني وعمر
فـــي مصر

كانو جالسين بالبيت الجديد اللي بدولة مصر

ابو عمر: اليوم رح نروح عن بيت جدكم
اماني : هيي رح اشوف جدي وبنات عمي
عمري دف راسه ا بعيد : انتي من وين تعرفيهم اصلا
ابو عمر عصب ع حركة عمر وبنبرة تهزيئ : عــــــــــــمر !!
عمر حس باحراج
ابو عمر: ابيكم تكونو معاهم زيييييييييين ومابي حركة بايخة كذا او كذا خصوصا انتا يا عمر
اماني وعمر : شنو..لا يبة يدون ما توصي احنا ولادك ووتعرفنا كويسين
ابو عمر ابتسم : رح نجلس معهم كم ساعة بس ورح نروح العصر ونرجع بالليل
اماني وعمر ابتسمو ووافقو

اب عمر : وولاد عمكم رح يكونو معاكم كتييير لانهم رح يجون هنا وانتو رح تروحون لهم بعد
اماني ابتسمت : ياااااااااااااااااي وناااااااااااااااااااااااااااا اسة


_______________
حال الجمييييييييييييع
بيت ابو عمر
ابو عمر مستانس لانه صار يشوف ابوه ووسط عيلته
عمر : متشوووق جدا للمدرسة لانه مو عارف مين رح يصاحب في بلد غير بلده
امااني : متشووقة مثل عمر للمدرسة وكيف رح يكون الحال بالمدرسة وشو مستخبي لها بمدرسة جديدة وعمر معها بالمدرسة نفسها

-----------------
بيت ابو احمد

مريـ م
صارت متشووقة لصديقاتها
نور كذلك الامر
احمد خاااااااااايف منها لكنه مسسسسسسسستعد للمشاكل
و و و و يـــــــــــــــفكررر
ريم
ونااسة رح تروح المدرسة

----------------------
شرووق
مخنووقة شوية لان المدرسة قربت وهي تكرهها عمى لاكنها تحب تفح دماغها شوي برضو مادلين
الجامعة متاخرة شوي عن وقت المدرسة الموعود
ما حاطة في بالها شئ

وهلا المدرسة رح تبدأ
بـــــــــــــــــــــــــــعد يومييييييييييييييييييييييين





(*_^)
نهاية البارت الاول
___________________

خطاب بلا احرف 09-05-2014 06:03 PM

رد: رواية : كفاآيـة جراآاح سِيبونآ نرتااآآاح .. بقلمي
 
ابي توقعاتكم شنو رح يصير
باول يوم لهم بالمدرسة
وشو رح يصير مع اماني وشروق اللي شبه بعضهم بالخلق الناطق

طبعي وفي 01-13-2015 04:51 PM

رد: رواية : كفاآيـة جراآاح سِيبونآ نرتااآآاح .. بقلمي
 
بدايه موفقه
كملي ننتظرك...


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0