ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع الخاطئة في القسم الاسلامي وتصحيحها (https://fashion.azyya.com/92)
-   -   عندي استفسااااااار (https://fashion.azyya.com/490988.html)

طبعي وفي 03-15-2015 03:43 PM

عندي استفسااااااار

السلام عليكم

اخباركم

بنات عندي استفسااارررررررر

اناا لما اصلي فالتحيات المره الاولى اقوله كامل

«التحيات لله والصلوات و الطيبات، السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.»
«اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم. وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، في العالمين إنك حميد مجيد.»

اناا جي اقولها

بس مره شفت بنت تصلي ولماا استشهدت وقفت وكملت صلاتهاا ولماا خلصت سالتهاا قالت التشهد الاول بس نقول النص والي هوو

«التحيات لله والصلوات و الطيبات، السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله.»
والمره الثاانيه نقوله كامل

ااناا استغربت وقلت لامي وقالت لي ان نقووله كامل فالمرتين وانا هههه ما صدقت خبر قلت حق كل البنات "صديقاتي" المهم بنت ثانيه سالت امهاا وقال ان فالتشهد الاولى بس النص والتشهد الثااني كامل وااناا محتتاره

ارجو الرد السريع,,هههه

~عائشة~ 03-15-2015 03:52 PM

رد: عندي استفسااااااار

المرة الأولى ينقال نصف التشهد فقط والثاني ينقال كامل
وهذ الكلام مش من مخي كووول كتب المدرسة والمعلمات واهلينا كانو يقولولنا كذا

طبعي وفي 03-15-2015 03:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~عائشة~ (المشاركة 5152263)
المرة الأولى ينقال نصف التشهد فقط والثاني ينقال كامل
وهذ الكلام مش من مخي كووول كتب المدرسة والمعلمات واهلينا كانو يقولولنا كذا

شكرا في ميزان حسناتج

منارة السهر 03-15-2015 04:17 PM

لتشهد الأول ... التحيات لله ... والصلوات والطيبات ... السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته ... السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ... أشهد أن لا إله إلا الله ... وأن محمداً عبده ورسوله

التشهد الأخير ... وهو الصلاة على النبي صلّى الله عليه وسلّم ... اللهم صلّ على محمد ... وعلى آل محمد ... كما صليت على إبراهيم ... وعلى آل إبراهيم ... في العالمين ... إنك حميد مجيد ... اللهم بارك على محمد ... وعلى آل محمد ... كما باركت على إبراهيم ... وعلى آل إبراهيم ... في العالمين ... إنك حميد مجيد ...

طبعي وفي 03-15-2015 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبه زوجها (المشاركة 5152274)
لتشهد الأول ... التحيات لله ... والصلوات والطيبات ... السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته ... السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ... أشهد أن لا إله إلا الله ... وأن محمداً عبده ورسوله

التشهد الأخير ... وهو الصلاة على النبي صلّى الله عليه وسلّم ... اللهم صلّ على محمد ... وعلى آل محمد ... كما صليت على إبراهيم ... وعلى آل إبراهيم ... في العالمين ... إنك حميد مجيد ... اللهم بارك على محمد ... وعلى آل محمد ... كما باركت على إبراهيم ... وعلى آل إبراهيم ... في العالمين ... إنك حميد مجيد ...

في ميزان حسناتج:e018:

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:41 PM.