ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة (https://fashion.azyya.com/493672.html)

لولو المجنونة 05-01-2015 10:41 PM

رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة
 
بعدين معك ما بدك تكمليها مرة وحدة نشفتي ريقي

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 05-01-2015 10:49 PM

رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو المجنونة (المشاركة 5170163)
بعدين معك ما بدك تكمليها مرة وحدة نشفتي ريقي

:e062::e062::e062:

لا مااراح اخلصها بسرعه ماراح اكتبها مره وحده اذا بتكملين اصبري

:e035:

لولو المجنونة 05-02-2015 08:24 PM

رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة
 
الله بعين شو بدي اعمل بصبر

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 05-03-2015 03:41 AM

رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو المجنونة (المشاركة 5170439)
الله بعين شو بدي اعمل بصبر


ههههههههههههههههههههههههه فديتك حبيبتي ولعيونك راح انزل بارتيين

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 05-03-2015 03:42 AM

رد: رواية ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك و نفسه حزينه / كاملة
 
نور بوسط معمعة تولعت الانوااار وبانت الاشكااال وصوت الضحك تغير
البكاا انتبهت للاصوات وعرفتهاا
والتفت وشافت مصدر الصوووت
نور : حناااااااااااااااااااااااااااا اااااااان
حنان الي فاطسه على روحهاا من الضحك وماسكة الششف الابيض بيدهااا : وربي انكم مقصاااااااااااااااات خخخخخخخخخخخخخخخ
نور : كيف
مريم الي تنزل من ع الدرج : ههههههههههه جبانات
ليلى استوعبت الموضوع اخيرا : انتوووووووووووووووووو
وتقوم تلحق ورى حنان ونور ورى ليلى الين مامسكت كل وحده طريدتها وقامووو ينتقمون منهم
ليلى تشد شعر حنااااان : ان مانتفت شعر ك شعره شعره يالتيسه
حنااان : حرام عليك كل هذا غيره من شعري
نور : خل يكون عندك شعر بالاول
مريم : لااااااااااا خخخخخخخخخخ بس مااقدر
نور : واهي تكركر مريم ببطنهااا : تستاااااااااااهلين اعرفك ماتتحملييين
مريم : خخخخخخخخ لا نور حرام خصري ههههههههههههههههه
واخيرااا توقفت الحرب بين البنااات وجلسوو كل وحده مقابلة الثانيه
نور : ممكن تفهموني ليه سوتو كذاا وفكرت مين
حناااان : خخخ انا كنت مرتبه لك المقلب من فتره ومنتظره الفرصه المناسبه
ويوم كنت طالعه من المطبخ مريت من جنبل غرفتكم سمعت هوشتك انتي وليلى
قلت والله وجاتك الفرصه وطبعاا مريوووم سااعدتني
نور تناظر مريم : والله ويطلع منك ياامرااايموو
مريم تضحك : خخخخخخ وازيدك من الشعر بيت انا مصممة الازياء
البنات : ههههههههههههه
ليلى : طيب والاصواااات
حنان :هههههههههههههههه الاصوات هاذي انا محملتها من النت وبعضها خذتها من cd للمؤثرات الصوتيه نزلتها ع اللاب توووب وشغلتهااا وقت ماحضراتكم جيتووو
ليلى بتشكيك : شلون ينسمع اللاب توب من حجرتكم
مريم : يابنت اللاب ورى الكنبه الي جنب الشباااك
ليلى : اهاااااااا
نور : المهم لا تعيدونها ساامعين والله حسيت قلبي بيوقف
مريم : سلاااااااامة قلبك
حنان : طيب ليلوه لليه انتي كنت تصارخين
نور: ايه تذكرت وتجر ليلى من اذنهااااا
ليلى : اااااااااااااي نووووور اذني
نور : بلا اذنك بلا نيله اعترفي ليه الصرااخ
ليلى : زيييييييييييين بقووووول
مريم : ناس ماتمشي الا بالعين الحمراا
الكل : هههههههههههه
ليلى : احلام صديقتي انخطبت
نور: وهذا الي خلاك تصرخين
ليلى : ايه نعم تفاجأت بصرااااحه
نور : وليه يعني اهي بنت زي كل البنات لازم بيوم تنخطب وتتزوج
حنان : اهاااااا
نور : حنان شعندك
حنان : ابد سلامة راااسك بس كل بنت لام تتزوج موووو
نور : حنااااااااااان لا تبدأين
حنااان : ابدأ بشنووو
مريم وهي تحاول تخفف من حدة التوتر : بنات ترى بكره السفر جهزتو الشنط
ليلى على نفس المنواااال : ايه نعم حنان عسى حطيتي بنااطيل ترى امي بتذبحك
حنان وعيونها بعيون نور وكلاام بالعيون ينقاال محد فاهمة غيرهم الثنتين :
تطمني ماحطيت اعرف جدتي بتفتح لي محاظره مالها اول من تالي وبتقلب الموجه على امي
نور وقفت واهي بحالة انفعاال مو قادره تتحمل نظرات حنان : انا بطلع اناام اذا اذن الفجر صحوني
حنان : هروووب موفق
ليلى وهي تضفط على ايد حنان : بس حنااان
نور طنشت وكملت طريقهاا

مريم لحنان بعد طلوع نور : انتي اكيد جنيتي
حنان : nooooooooo :01111:
ليلى : حنان حرام عليك تعرفين حساسيتهاا تجين انتي تزيدينهاا يكفي انها شايله هم السفر على راسهااا
حنان : لو اهي فعلاا عاقله تنسى الي رااح شوفي شلون صااارت من يصدق ان هااذي نوور الي كانت ضحكتها ترن بالبيت رن الخلاخل بالفراااغ
هااذي نور الي كل من يشووفهاا يقول سبحااان الي خلقهااا وين نور العاقله نور المتفائله انا مو شايفه قداامي الا حطااااااااااااااااام
مريم : حنااااااااااااااااااااااااان
حنان : شنو حنان انتي بعد هذا الواقع ولا شي من نسج الخيااال
مريم : ..................
حنان : هاا ليلى ؟
ليلى : .................
حنان : اجل لا تلوموني هاذي اختي وقلبي يوجعني عليها يوم اشوفهااا بهالمنظر
ليلى : بس كلاامك نظراتك تجرحهااا
حنان : احيان الجرح يكون الدوا
مريم : شقصدك
حنان : زي العمليات الجراحيه يجروح الجسم وبعدين يخيطونه
ليلى : لا والله ومن بيخيط جرح نور
حنان : نور وحدهاا
ليلى : صعب
حنان : لو تقرر صدقيني رح تقدر
بعيد بغرفه نور جافى عينها النوم تناظر لسقف غرفتهااا : اااااااه ليه يااحنان
ادري كل الي بتقولينه صح لكن صعب والله صعب
ونزلت من عينهاا دموع حااااره فيها من الالم مايفتت الحجر مسحت دمعتهاا واخذت دفترها الخااص وكتبت :
اواه لو تغيير الزمان باستطاعتي
لبدلت ايام الحزن فرحاا لا ينقض له مضجعي
اواه يازمن
حطت القلم ونامت

وانتهىىىىىىىىىى البارت الرابع
اتمنى انكم تحمستم مع القصه اكثر وانا بالصراحه زعلت كثير لاني ماشوفت اردود كثيره بس راح اعذركم هالمره واقول انكم لسع ماتعرفتم على القصه وانتظر توقعاتكم للقصه وهالمره اتمنى ردود وتوقعات تقبلوا تحياتي
يتبع...


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0