ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة (https://fashion.azyya.com/497682.html)

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:26 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البــــــارت الثـــــاني والعشرون ..
0000000000000000000000
أتيت إليكم..
وما كنت أعرف معنى الغناء
وغنيت فيكم.. وأصبحت منكم..
وحلقت بالحلم فوق السماء..
حملت إليكم زمانا جميلا على راحتيا
وما جئت أصرخ بالمعجزات
وما كنت فيكم رسولا نبيا
فكل الذي كان عندي غناء
وما كنت أحمل سرا خفيا
وصدقتموني..
فماذا سأفعل يا أصدقاء
إذا كان صوتي توارى بعيدا
وقد كان صوتا عنيدا قويا؟
إذا كان حلمي أضحى خيالا
يطوف ويسقط في مقلتيا؟
وصار غنائي حزينا.. حزين
فاروق
* * *

عثمان بالسياره : وش السالفه تضحكين وتبكين سلامات ياختي ..
عهود : عثمان بس خلني اكلم ابوي ..
عادل : اخليك ياعهود عندي شغل بكمله . بس حبيت اعطيك خبر من بكره تروحين مع مشاري تكملين اوراقك وتلحقين على الاختبارات اللي طافتك ..
عهود : مشكور يالغالي ..
عادل : ابيك تبيضينها بالامتياز ..
عهود : ابشر من عيوني ..
عادل : اخليك الحين وراي عمليه بشرف عليها ..
عهود : يبه ..
عادل : هلا ..
عهود بهمس: انت راضي علي
عادل بابتسامه ندم : كل الرضا ياروح ابوك ..
عهود : هذا اهم شي عندي احلى من خبر الكليه ..
عادل : الله يوفقك ويرضى عليك ..
عهود : دامك راضي تاكد باني برضي ربي باذن الله ..
عادل : ههه ابيك ترجعين عهود ولا تعدين الغلطه غلطتنين ..
عهود : تووووبه يالغالي توووبه ..
عادل : يالله اخليك ..
عهود : فمان الله ..
عادل : فمان الكريم يابنتي ..
تقفل السمااعه وتضمها وفرحانه برضى ابوها شهرين يتجاهل يشوفها وتبكي ودها يرضى عليها وتقبل راسه الانه كل مره تشوفه يجهلها وما يكلمها غير منعها من الدراسه .. طاحت دمعه على خدها من فرحتها واخيرا بدات تتحسن الضروف ..
يصحيها صوت عثمان : وش فيك مبسوطه كذا ..؟
عهود تلتفت له بفرحه : ابوي سامحني ورضى علي وغير هذا كله برجع للجامعه ..
عثمان بصدمه : من جدك انتي؟
عهود : والله توه مقفل السماعه يقولي انه راضي علي ..
عثمان : الله يسعدك ويبشرك بالجنه واخيرا ما بقى الوالد يرضى عليك البركه با امي تزن عليه فوق راسه ههههه خف على البنت .. البنت من حبها راحت تشوفه ,,
عهود بهمس : عثمان لا تتفتح السيره مره ثانيه ..
عثمان تتدارك قصدها وسكت ,,: اسف مالي حق اعاتبك الانه اخذتي الكافي لك ..
عهود تسند راسها للخلف : الحمدلله على كل حال ..
عثمان : الحمدلله ..
عهود تسند راسها وتتذكر مشعل .. مشعل اللي حبته وتعلقت فيه بهذي السهوله يتركني يتخلى عني .. والحين تزوج وحده ثانيه ويحدد عرسه بهذي السرعه والسهوله .. ودي اعرف هو للحين يتذكرني والا نساني والا يدعي على اليوم اللي شافني فيه ..
بس كيف ينسى ينسى عهود بهذي السهووووله كيف قلبه طاوعه .. انا قلبي للحين متعلق فيه للحين يحبه رغم هجره وقسوته معي .. كيف تخلى عني خله يعلمني كيف .. وجلست ترنن باغنية : علمتني اشلون احبك علمني كيف انساااك ..
عثمان : وصلنا البيت يالله انزلي وقولي للخدامه تجيب الاغراض اللي قلت لك عنها ..
عهود : طيب
تنزل من السياره وتروح لغرفتها وترمي عبايتها وشنطتها وترنن هالاغنيه بصوت عالي ..
وتشغل الاغنيه بجوالها وتسند جسمها على الكنبه وتسرح فيها وهي فاتحه شعرها وتلعب فيه ودموعها الحاره تنزل من غير وعي والتتذكر كيف ذكريات الطفوله معه وكيف حبته وكيف خطبها وكيف ملك عليها وكيف كان قرب الزفه وبالاخير تنكسر مراية الامنيات ومازالت تغرد بهذي الاغنيه ...

علمتني كيف أحـــــــــــــبك
أرجوك علمني كيـف انساك
اسكنتني وســـــــــط قلــبك
وخليتني نجمة بسمــــــاك
أشوف الفرحة بقــربــــــك
والبعد عنك أصبح هــــلاك
ماهوذنبي ولاذنبــــــــــــك
شوف الله بحبي ابـتــــلاك
حاولت أبتعد عن دربــــــك
وكلما فيني يتبع خطــــــاك
أنا حبك بكيفك وغصـــــبك
وصرت فيني حب امــــتلاك
ياكاس عشقي ودي اصبـك
وما يرضيني إلا رضــــــاك
أنا بديت دربي وســط دربك
وباقي أنا بحبي لمنتـهــــاك
000000000000000000

بعد ما تروشت وجالسه تمشط شعرها بعد التعب والشغل الل اهلكت نفسها فيه علشان تنسى اللي سمعته اليوم من عمتها .. بانه جواهر جابت توام وهي للحين ما حملت وانه طلال من الصبح عندها ولا فكر فيها ولا حتى بشرها .. وانه حتى اقرب الناس لها عمتها ما خبرتها اخذت عبايتها وراحت تجري لجواهر واعيال طلال ..
لهت نفسها بتنظيف غرفتها بكت كثير ولا عرفت وش تسوي بحياتها مع طلال .. خلاص بينساها اكيد بعد التوام العيال ما اظن بتجلس بذمته دقيقه او في باله او بخياله .. بيكون لسانه كله ذكر اعياله وجواهر وبنته .. يكفي انها مو متحمله العيشه معه طول اليوم طالعه يرجع ينام وما يكلمها .. وكل ماقالت له رجعني لاهلي يرفض وحتى يرفض طلاقها منه ..
تتنفس بقووى وتترك المشط وتجلس تظم ارجولها وتبكي وتبكي وش ذنبها حبت انسان قلبه وروحه مو لها لانسانه رمته لانسانه هجرته وتركته مكسور وكيف هو يركض وراها لدرجه في حب يعمي ..!! تبكي وتتنهد وتاخذ هوا اكثر وتمسح دموعها ..
هند : يكفي ياهند بكيتي كثير اليوم هدي وروقي محد بيداري هالحزن اللي فيك او يمسح دمعتك ..

تقوم من تسريحتها وتتوجه لسريرها الا ذاك الشخص اللي يفتح الباب ..
طلال : السلام عليكم .
هند تلتفت وهي تمسح دموعها وتبلع ريقها وفي جواتها تقول : الحين راجع الساعه 1 ونص ما اظن الشوق رجعه لي ..
هند : وعليكم السلام والرحمه ..وتعطيه ظهرها وتتجه لسرير ..
طلال يقرب منها ويمسك معصمها ويلف جسمها له وهي منزله راسها وتقول له : تركني بنام ..
طلال بتعجب : تنامين
هند ترفع راسها وعيونها دموع : ايه بنام ما شفت الساعه كم ..؟
طلال : شايفها ..
هند : طيب بنام اترك يدي ..
طلال : ما تبغين تباركين لي ..؟
هند تاخذ نفس وتغمض عيونها : الف مبروك ويتربون بعزك .. عساك ارتحت .؟
طلال : وش فيك تقولينها ومالك نفس ..؟
هند بعصبيه : وش تبغاني اقولها لك وانا اغني او وانا ارقص والا بروح فرحانه الانك بتنساني وترفض كل طلباتي لك وبتهجرني وتركض خلف اللي ما تبغااك وشلون تبيني اقولها لك ؟؟ قلي علشان انفذ اوامرك وانام وارتاح منك ..
طلال يمسك كتوفها ويهزها : هند اصحي وش الكلام اللي تقولينه ,,.؟
هند ترفع راسها وعيونها بعيونه : وش تبغاني اقول طلقني ههههه عارفه ماراح تسويها واذا بتسويها الحين بكون لك شاكره وممنونه على الاهانات اللي راحت ..
طلال يشد باسنانه : هنننننند انا ما اهينك انا ...
تقاطعه هند : انت وشهو كل ذا ما تهين لا ياولد عمتي هنتني وركضت لها اسالك بالله كم مره اطلبك انك تطلقني ..؟!! انا بحياتك ولا شي ليه تجبرني فيك وانت قلبك مجبور فيه غيري ,,.؟
طلال : انتي بنت خالي مستحيل اطلقك ..
هند : صدقني الكل بيفرح والمشاكل اللي بتصير مع الايام بتلقى لها علاج وبتطيب بس مو علي تقوي الجرح وتذبحه اتركني يا طلال خلني امشي بحال سبيلي ولا تعذبني اكثر من اللي تعذبته معاك ..
طلال يجلس على الكنبه : انا شريت بيت لجواهر بتسكنه هي واعيالي ..
هند مصدومه من كلامه : وش يعني بسكن معها بنفس البيت ..!!؟
طلال : طبعا لا .. انتي هنا بتكونين معززه ومكرمه وهي في بيتها معززه ومكرمه ..
هند منقهره : انت شنو وش نوعك راجع اخر الليل تقهرني والا ناوي تقتلني .. تشتري لها بيت يعني تقنعني انها رضت عليك بس الانك شريت لها بيت .. طلال انا وش بحياتك سؤال اكرره باليوم الف مره .. والجواب واحد عندك بنت خالي ولك قدر وقيمه ياخي غير اغلط لو مره بحياتك وقل اني زوجتك ولي حقوق ولك بقلبك واجب تسويه ..
طلال يقط شماغه على السرير ويجلس : هند انا تعبان وودي انام لا توجعين راسي بكلامك ..
تقاطعه وهي تقرب منه : ابد استريح ماراح اوجع راسي بعد اليوم انا اللي بطلع من حياتك وما ابغى اوجع راسك واتعبك بعد اليوم وبطلب من اخوي سعود ياخذني من هنا وماراح ارجع الا على جثتي ياطلال تسمع وطلاق بطلقني وانا مو ملزووومه اعيش مع شخص عقله وقلبه بمكان ماهو بمكاني تاخذ جلالها وتطلع .. وتتركه بالغرفه وتغفل الباب بشكل اقوى وتسند جسدها على الباب وترفع راسها للعلا ودموعها تطيح توقعت يفتح الباب يسال عنها او يغلط ويناديها باسمها لكن ولا شي من اللي توقعته ... مشت بخطوات ثقيله ما تدري وين تروح ..؟ تدخل على عمتها وعمها ..؟ وين تنام هالليله ..؟ وش بتقول حست بدووخه والدنيا تقلب فيها وغير حرقة القلب وبكيها المكتوم ..مشت بخطوات ثقيله لاقرب كنبه شافتها اقبالها واحضنتها وجلست تخبي وجها فيها وتبكي بخنقه ودها تصرخ اعلى واعلى واعلى تبي تطلع النار اللي بقلبها .. ما حست الا ويد على كتفها وتنادي اسمهاااااااا ...
.......: هنـــد

000000000000000
ناصر في مناوبته الليليه بالمستشفى يكشف على العنود مع السستر هايدي ..
ناصر يقرب من الاوكسجين ويتاكد منه والضغط الدم ويفتح عيونها ويتذكر حالتها اخر مره لكن هذي المره الوضع غير الوضع اخطر كثير من قبل ..
نفسينها تعبانه بالمره وغير هذا ردت لمروفين والادويه الادمانيه لتهدئتها وهذا الحل الوحيد لتحسن حالتها بالوقت الحالي .. مر شهرين وهو يشوفها نايمه لاحول لها ولا قوة وكل مره يفقد الحياة فيها ويتشجع الاصرار بداخله ليحييها وهو عارفه بانه ولا شي بيده كل شي بيد ربه سبحانه هو من يحي ويميت .. يقرب منهها ويحط يدينه على شعرها ويمسحه ويتذكر حوارهم الاول لهم .. كان يبتسم وهي ساكته ..
لاحظ اول دخوله انها فزت ب سلامه.. ابتسم وهو يتذكر كيف كانت ترفع صوتها وترفض العلاج منه ويتذكر كيف كانت تصارخ تبغى الادويه المنومه وهو يررفض يعطيها وهو مبتسم ويتذكر وجها يومها كان بركان ..لحظات حلوه كانت حبها حب بريئ حب دكتور لمريضه لكن كان احساسه معها غير غير عن المريضين عنده يمكن اول الوقت كان شعور عاطفي بانها مرت باشياء مريره لكن اكتشف كل مره يشوف وجها يتعلق فيها اكثر .. صحيح فترى قصيره ست اشهر لكن كانت شهور شهور مستمره يشوفها ويناقش معها وقدر بجداره يقنعها ويرجع حالتها بالتدرج .. تذكر كيف كانت تصحى من الكوابييس باسم لويس .. كيف كانت تقوله مشاعرها تقول له كل شي كان يوجعها .. حبها وتعلق فيها من غير سابق انذار له .. رغم التجارب اللي مر فيهم بخساير نفسيه فادحه هالتجربه غير عن كل التجارب الانها الوحيد التي طرقت بابه من غير ان يطرق باب الحب .. مسك يدينها وعيونها على وجها اللي مدخلين انابيب لتنفس من الفم وانابوب اخر لتغذيه عن طريق الانبوب ..

السستر : دكتور
ناصر استوعب : نعم ..
السستر : كل شي تمام نقدر نطلع من الغرفه ..؟
ناصر يتنهد : اطلعي وانا بجلس هنا بقراء عليها قران ..
هايدي : دكتور ممكن سؤال واتمنى ما تحسبه فضول .؟
ناصر يلتفت لها : ممكن ..
هايدي : انا اسال ليه ما تعالج الا ذي الحاله والمستشفى فيه اكثر من 160 حاله نفسيه وليه هذي الحاله بالضبط ما تقدر تفارقها..؟
ناصر وعيونه على العنود وظهره لسستر هايدي : اولا .هذي الحاله معي اكثر من ست شهور وتعتبر حالة نادره واحب اخوض بالحالات النادره علشان شهادة الماجستير فيها ومناقشة الدكتورا بنفس الوقت لكن النصف الثاني من السؤال احب احتفض فيه لنفسي ..
هايدي : اسفه لكن لاحظة اهتمامك بالحاله كثير ..
ناصر : تقدري تروحي ..
هايدي تبتسم : طيب ..
بعد ما شاف انه السستر طلعت من الغرفه جلس قرب العنود ويسرح بملامحها اكثر صحيح ممنوع لكن الحب مايعرف المستحيلات والممنوع ..
يحس بداخله شوق تمنى لو تكون صاحيه ويقول لها كل شي اللي في قلبه .. يمكن ما حست بـ الشوق اللي بعيوني لكن مصيرها بتعرف ..وفتح القران اللي جنبه وجلس يقرا ويقرا خلال ساعه ونص وهو يقرا ..
وحس بشي غريب باطراف يدها ترتعش غفل القران بسرعه وشاف انه النبض ارتفع والاكسجين تغيرت ارقامه ماعرف وش صار بالضبط .. حس بانه كل شي يتغير قدامه .. نادى دكتور الطوارئ مصطفى المشرف العام لحالتها المرضيه ..اصابعها فيها رعشه من اصابع ارجولها الى اصابع يدها ؟؟ ركض بالممر ينادي الدكتور مصطفى بالحض الحلو توه طالع من مكتبه بيروح بيته .. الا صوت ناصر بالممر
ناصر : دكتور مصطفى حالة طوارئ
دكتور مصطفى : فيك ايه يابني ..؟
ناصر : العنود بسسسرعه يادكتور ..
يركضون بالممر الين اوصلوا لغرفتها والدكتور مصطفى خلفه السسترات معه يحاولون يعطونها بروفين و زوبيكلون ...
ما مرت ساعه الا الوضع هدى وردت للغيبوبه ..
ناصر : وش صار يادكتور هذي الرعشه غريبه ..
مصطفى : ان شاءالله تكون بشارت خير الانه الوضع رد طبيعي شفون يادكتور ناصر التنفس ودقات القلب .. بنئول بالمصري دي ردت الروح ان شاء الله ..
ناصر بابتسامه : يعني تحسنت حالتها وبتصحى من الغيبوبه ..
مصطفى : كل شي بامر الله وان شاءالله من يعرف غيروا ,,
ناصر : ونعم بالله والله يطمنك يادكتور ..
مصطفى : طيب انت ما خلص عملك ..؟
ناصر يشوف ساعته : باقي ساعه وينتهي ..
مصطفى : ائوم ارتاح وارحم حالك ياسيدي الاعمار بيد ربنا ..
ناصر بابتسامه باهته : ونعم بالله روح يادكتور مصطفى الله يبشرك يارب بالجنه وتتحسن حالتها ..
مصطفى بضحكه : اللهم امين يارب ..يالله انا بطلع واخليك واي تطورات بئا ئولي ..
ناصر : طيب يا دكتور
يطلع الدكتور مصطفى وناصر رجع للقران وكمل القرايه على امل من الله انها تشفي حالتها الين انتهاء دوامه ..

000000000000
مسكت جوالها وشافت اسمه بالمسجات وقلبها يدق حست بشعور غريب شعور فقدان الشي الثمين والحسره من غير شعوور ارسلت هالمسج وكلها امل انه يرد عليها
ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت
لاتحرمه.هالحين.رد الرسالـــــــــــه
أيام عمري معك لحظات وتفوت
وش تنتظر لاضاع عمري بدالـــــــــــه
يعني عشان اسمك على القلب منحوت
معاد تسأل صاحبك كيف حالــــــــــــه.
او يرجع لها صحيح كان ضدها بكل شي لكن القلب عيا يكرهه او يحقد عليه صعب حب من السنين ينمسح بشهر .. .. نزلت جوالها بلحظة ياس بانه مابـ يرد عليها وبعدها تذكرت شغله وامسكته مره ثانيه واتصلت على نوف على امل انها ترد عليها وتبرد قلبها المحروق على اخباره ..
العهود وجوالها باذنها وتسوالف مع نفسها : ياربي اتصل او مااقفل ياربي نوف اقطعت من السالفه ومن بعدها ما اتصلت علي احس انه اتصلي وقته غلط ..
نوف : الو عهود وش فيك متصله بهذا الوقت ..
عهود بنبرت اشتياق لصاحبة الصوت : اشتقت لك وحبيت اسال عن اخبارك ..
نوف : بهذا الوقت ..؟
عهود : ايه بهذا الوقت ليه ما تبغيني يا نوف ؟
نوف : محد قال ما يبيك بس كنت بنام ..
عهود : يعني تصريفه ..!!
نوف : وش عندك يا عهود ؟
عهود : صحيح تغيرتي ..
نوف : ما تغيرت لكن الزمن تغير وغير لنا ناس اكثار ..
عهود : انا ما تغيرت للحين يانوف..
نوف : الا كثير تغيرتي ..
عهود : غيري تغير وغيروا طبعه ..
نوف : عهود وش تبغين تعالي من الاخر ..
عهود : اشلونه بعدي ؟
نوف : مافهمت شي من سؤالك ؟
عهود : مشعل كيف حاله ؟
نوف : عايش والحمدلله مثل ماغيره عايشين ..
عهود : جد اللي سمعته ..
نوف : وش سمعتي ياعهود علشان اقولك ؟
عهود : صحيح خطب ؟ وعرسه قريب ؟
نوف : وش علاقتك يعني بالموضوع ؟
عهود : امان الله تجاوبيني صحيح هالخبر والا الناس تحب تغثني تكفين يانوف (تتنهد بكي ) انتي تعرفي اني احب الا اعشق مشعل امانه قولي له اني احبه تكفين ما اتحمل وحده غيري تكون مكاني .. انا صحيح غلط والله لولا حبه ما رحت برجولي للموت ..
نوف : بدال ما تدعين له بالتوفيق تتحسفين وتسالين عن اخباره !! والله انك غريبه يا عهود ..؟
عهود بحرقة قلب : الاني احبه والله احبه يانوف وانتي بنفسك تعرفين مقدار حبي له ..
نوف : وش ينفع الندم قوليلي ..؟
عهود بدموع : يعني خلاص مابيرجع لي ..
نوف : وما اظن بيفكر فيك بعد ذاك اليوم ..
عهود : وبسهوله هذي يتخلى عني ؟
نوف : للاسف المراء بخليجنا بشكل خاص نقطه سوده بملفها ممنوع تصحيحه بتاتا .. وانتي بنت عمي لكن كثيييييير ياعهود صدمتينا ..
عهود بتنهد وتوسل : تكفين يانوف لا تزيدين الجمر نار يكفي النار اللي بصدر للحين ما طفت وزاد عليها خبر زواجه .. قوليلي وش اسوي ؟؟ احبه للحين احبه ..وانتي ماقصرتي يانوف قطعتيني من بعدها وصدقتيهم انتي اعز من خواتي صدقتيهم .. انا بداخلي جمر جمر يانوف ما يطفيه احد ..
نوف : عهود ماعاد ينفع شي وش بتسوي متصله تعاتبيني الحين وتشتاقين له بعد ايش بعد ما ساح الدم وماعاد ينفع شي .. انسيييه ياعهود انسيه مشعل خلاص بيدخل حياة جديده والله يوفقك ..
عهود بدموع اكثر : وين يوفقني ماعاد لي نصيب بعده من بيطق بابي انا منقهره منه وبالنفس الوقت ما اقدر ع صدمتا لي ..الاني احبه للحين مصدوومه نوف نوف تكفين ذكريه اسمي ذكريه بس ابيك تقولين له عهود مشتاقه .. ابي اشوف وجهه هو مثلي يتاثر بطاري اسمه والا ماعاد اهمه ..؟؟
نوف : ما اظن ياعهود خلاص صرتي له صفحه قديمه ..
عهود : نوف ليه تغفلين البيبان اقبالي ؟
نوف : هذي الحقيقه ياعهود
عهود : وانتي انقلبتي نفسه ..؟
نوف : مالي علاقه بالموضوع ياعهود سوات يدينك تتحمليها انتي بحالك ..
عهود بصراخ : الا لك الا لك كلكم دمرتوا حياتي كلكم حطمتوها خليتوني اتعلق فيكم وبالاخير تتركوني كذا بالمحيط من غير مرسا ارتجي به .. الله لا يسامحكم الله لا يسامحكم .. وتغفل السماعه بوجه ..
ترمي نفسها على السرير منقهره فيها جمر ملتهب من الندم والروح محتاره بين حبه وكرهه ,,
وكلام الناس والاوضاع اللي حولها تزيدها خوف وندم وقهر ..

وتبكين حباً .. مضى عنكِ يوماً وسافر عنكِ لدنيا المحال
لقد كان حلماً .. وهل في الحياةِ سوى الوهم - ياطفلتي- والخيال ؟
وما العمر يا أطهر الناسِ إلا سحابةُ صيفٍ كثيف الظلال
وتبكين حباً .. طواه الخريف وكل الذي بيننا للزوال
فمن قال في العمر شيء يدومُ تذوب الأماني ويبقى السؤال
لماذا أتيت إذا كان حلمي غداً سوف يصبح.. بعض الرمال ؟


000000000000000000

تفاجاءة بيد تمسك كتفها وتناديها ..
....: هند ..
هند بشهقه : عمتي ..؟
ام ضاري : وش فيك يايمه .؟ وش في وجهك مورم ..
هند تمسح يدينها بكفوفها : مافيني شي ..
ام ضاري تجلس بقربها : الا فيك لا تخبين عني شي ..
هند : مافيني شي ياعمه ..
ام ضاري : طلال صح ..
هند تتنفس بقوى : ايه طلال ماعاد ابيه تكفين ياعمه ما اقدر استحمل اعيش معه ..
ام ضاري : وش سوى فيك هالمره كبر راسه بعد التوام اللي جابتهم جويهر ..
هند : ما تدرين ياعمه شرا لها بيت وبيسكنها فيه هي واعيالها وبيتركني هنا مزهريه يتزين فيها .. جرحني ياعمه مااقدر اعيش معه خلاص تكفين ياعمه طلبتك خليه يطلقني تكفين ما اقدر اشوفه يروح لها وانا بين نيرااااان هجره ..
ام ضاري : وينه هو ..
هند : ب غرفته ولا راضي حتى يناديني ويجبر خاطري بكلمه ..
ام ضاري تقوم من غير ما تستاذن منها ..
وتتجه لغرفة طلال وتدخل عليه وهو نايم ومقفل اللمبى ..
ام ضاري : طلال ..
طلال يفز من نومه بصوت امه الغاضب : يمااا وش فيك ..
ام ضاري : صحيح اللي سمعته ..
طلال : ماشاءالله الاخبار سريعه اوصلتك ..
ام ضاري : لا تغير الموضوع صحيح اللي سمعته ..
طلال : في كثير مواضيع دارت وضحي لي أي موضوع منهم ؟؟
ام ضاري بغضب شديد ... بيت جواهر ..؟
طلال : ايه شريت لها بيت وسجلته باسمها ..
ام ضاري تقرب منه لين جلست عنده : انت صاحي والا مجنون لا اكيد سحر اللي سوته بك ..
طلال : لا سحر ولا يحزنون غلطه وابي اصححها وارجع زوجتي ام اعيالي ..
ام ضاري : ذا سحر بعينه ..
طلال : يما سحر الاني رجعت زوجتي وش هالكلام بدال ما تفرحي تزيدين النار حطب ؟؟
ام ضاري : وهند تطردها من غرفتك علشان جواهر تطرد بنت خالك اللي مالها احد غيرك هنا تكسر خاطرها بدال ما تجبره بكلمه حلوه وتداريها ..
طلال : بنت اخوك ما تدور الا الشر وانا مالي مزاج اسوالف معها كل الحكايه قلت لها اللي عندي طقتها زعل وراحت وانا بصراحه تعبت منها كل شوي زعلانه وكل كلمه والزايده جواهر وجواهر يما لا تنسين انه جواهر هم زوجتي ..
ام ضاري : وهند زوجتك ولك حقووق عليها لا تهتم بوحده وتنسى وحده ..
طلال : وانا ما جبرتك تزوجيني ثنتين واختلف فيهم ..
ام ضاري : طلال لا تجنني ..؟
طلال : ما جننتك انتي من قلتي لاخوك يجي ودبرتي اللعبه وتحمليها يا يمه ..
ام ضاري : طلال وش هالكلام ..
طلال : هذا الكلام الحقيقه لا تزعلين منه يا يمه وانا ما طلقتها علشانك وعلشان خالي ومقداره ما ابغى ارجع بنته بعد هالسنه ويقولي ولد اختي ما تربا ما بغيت اطلقها لكن هي مصره ..
ام ضاري بقهر : لا يكون بتطلقها ..؟
طلال بصوت احلى شوي : طلبها وتبيني البيه لها ..
ام ضاري : لا يكون تفكر لو لحظه انك تطلقها وجواهر انا اعرف كيف ابطل سحرها ..
طلال : هند بتنادي اخوها ياخذها وجواهر وبترجع لي وبتسكن بيتها ..
ام ضاري : لا والله انه العمل اللي سوته لك ضبط بنت امها ..
طلال بصوت عالي : يما عن الغلط والله ثم والله لا تخليتي اغلط عليك حياتي وانا حر فيها ان شاءالله اسحرتني دامها زوجتي خليني معها لو حياتي جحيم ما رجعت لها ..
ام ضاري بقهر اكبر : شف من الحين اقولك جواهر ما ابيها تدخل بيتي ولا اسمع اسمها فيه ؟... واذا طلقت هند لا انت اولدي ولا اعرفك .. وشف يا ولد مجبل انت ما عدلت بينهم ترا بتعمي عينك بنفسك تسمعني
طلال : هند ماهي ملزومه فيني بنت واختارت حياتها تعيشها بعيد عني ..وانا ما اقدر ارضي وحده وازعل وحده دامني ملكة القمر وش لي بالنجوم يا يمه ..

ام ضاري يحترق دمها ويفور وبصوت عالي : طــــــــــــــــــــــــلال احترم اللي اقبالك ..
طلال : ماقلت شي علشان اغلط يا يمه ..
ام ضاري : بنت اخوي ما ترميها .,
طلال : وبنت عمي ما ابيعها ..
ام ضاري : لا انت السحر عامل فيك لازم اصحي ابوك يوديك لشيخ يقرا عليك ..
طلال : يما وش فيك ...؟؟ هذي زوجتي مستحيل تسحرني ..
ام ضاري : لا كيف اقلبتك كيف غيرتك انت منت طلال اولدي اللي يدور رضاي ..
طلال : الصغير يكبر يا يمه ومو كل شي يتمنى الواحد يقدر يسويه .. اذا جد تبغين سعادي ورضاي اشتري رضاي مثل ما شريت سعادك بزواجي من هند يما لا تحرميني هالسعاده اللي انا فيها .. لا تشتتين اعيالي وامهم علشان دنيا ما تسوى يالغاليه تكفين يما تراني مبسوط برجعتها لا تخربين سعادتي ..
ام ضاري تشوغف ولدها كانها بين نارين ما تدري هو جد يحبها والا السحر مسوي فيه هالعمايل .... تتركه من غير ما ترد عليه ..
وتعطيه ظهرها وتمشي من غير وعي وتفكر وش راح بتسوي فيهم ..

طلال تفهم حيرتها وخروجها بحيره .. وهند اول ما شافت عمتها محتاره افهمت انه ما باليد حيله ..

أترى ستجمعنا الليالي كي نعود.. و نفترق؟
أترى تضيء لنا الشموع و من ضياها.. نحترق؟
أخشى على الأمل الصغير بان يموت.. و يختنق
اليوم سرنا ننسج الأحلاما
و غدا سيتركنا الزمان حطاما
و أعود بعدك للطريق لعلني أجد العزاء..
و أظل أجمع من خيوط الفجر
أحلام المساء و أعود أذكر كيف كنا نلتقي
و الدرب يرقص كالصباح المشرق
و العمر يمضي في هدوء الزئبق
شيء إليك يشدني
لم أدر ما هو.. منتهاه؟

فاروق
000000000000000

في الصبااح .. الكل راح لعمله الا عهود الي كانت سهرانه وعيونها متورمه من البكي والصياح البارحه .. تنزل من الدرج من غير وعي .. وتجلس على كنبة قريبه من الدرج ..
ام مشاري : بسم الله عهود وش فيك ..
عهود ترفع راسها بلا ممبلاء : مافيني شي ..
ام مشاري تهزها مع اكتوفها : عهود وش فيك انطقي فيك شي تعبانه قولي ياامك ..
عهود بهدووء مافيني شي صدقيني ..
ام مشاري ترفع راس العهود بيدها : كل هذا وتقولين ما بك شي شوفي عيونك كيف متورما شوفي خدودك كيف صايره انتي البارحه ما نمتي وش اللي خلاك تبكين كل هالبكي ..
عهود بضيقه وخنقه طاحت دمعه حاره على خدها وشافتها ام مشاري : وش فيك ياعيون امك وش اللي يبكيك ..
عهود وتعض شفايفها ما تبي تبكي اكثر من اللي بكته البارحه ..
ام مشاري تضمها لصدرها : قولي لا تكتمين يا عهود الكتم ماهو زين ..
عهود تصرخ بصوت اعلى شوي : ااااااااااااااااااااااااااا يمه تعبانه يما بنتك تعبااانه ..
ام مشاري بهدوء وهمس وتنزل راسها لوجه بنتها : وش اللي تعبك ياروح امك ..؟
عهود : بس تعبانه احس اني مخنووقه ما اقدر اتنفس احس العالم كله يتصفق اقبالي ..
ام مشاري : علشان خبر مشعل ..
عهود تصيح اكثر : ااااااااااااااااه يايمه جمر والله جمر بالجوووف ما اقدر اطفيييييه يما احس نااار هنا ( تاشر بين صدرها ) هنا يايمه ما اقدر اطفيها .. جوفي يحترق جمر ذبحني يايمه ذبحني ..
ام مشاري : اسم الله عليك قومي يا يمه توضي وصلي ونروح لاختك وان شاءالله ينشرح صدرك لما تشوفين الحلوين وتروح الضيقه خليه صدقيني هو اللي بيتحسف عليك ويندم يا عهود ..


من غير ما ينتبهون كان في طرف ثالث يراقبهم من غير ما ينتبهون له .. جالس يسمع ومنقهر لحالة العهود يسمعها كيف تتنهد بكي وتترجى امها انها تطفي الجمر اللي بداخلها ماقدر يستحمل اكثر عذاب بنته وحبها لولد اخووه اللي ما يستاهل هالدموع والنواح طلع من المجلس اللي كان ناسي احدى جولاته .. اخذه وركب سيارته ..
واتصال على انس من غير ما يتردد او يستحي .. يبي يخلي بنته تنسااه بسرعه ومثل ما حرق قلبها بيحرق قلبه بانته بنته شريفه والف من يتمنااها ..

واول ما رن شاله انس ..
عادل : هلا والله انس صباح الخير ..
انس بضيقه شوي : هلا والله صباح النور والسرور دكتور عادل ..
عادل : هلا فيك ..
انس : امرني يا دكتور مما اظن عندي حاله الحين الساعه بعدها عشر ..
عادل : ابيك بموضوع ماهو موضوع الشغل ..
انس كانه فهم قصده : تبينا نجتمع برا الدوام ..
عادل : لا ابي جوابك يا انس ..
انس بتوتر : جواب ..؟
عادل : ايه جواب عن بنتي ..
انس بتوتر اكثر : والله يادكتور عادل الف من يفتخر بشرفك لكن والله مالنا غير شور الوالد والوالده وكلهم يبغوني اخذ بنت امي اختارتها لي ..
عادل فهم السالفه : الله يكتب لك الخير بطريقك ..
انس بتوتر : اعذرني يادكتور والله لي الشرف فيها بس مالي بركه من غير الكبار ..
عادل : زين سويت مالك غنى عن اهلك .. انا حبيت اسالك الانه جاني خطيب لها وقلت بشوفك لا اكثر ولا اقل ..
انس : اجل الله يوفقها دام هذا نصيبها وجاها ..
عادل : اخليك اجل بمر كذا شغله قبل لا اوصل الدوام ..
انس : اخذ راحتك يالغالي ..
عادل : فمان الله
انس : فمان الكريم ..
يقغل عادل وهو متضايق من خبر رفض انس من بنته حس انه خلاص بنته بتدخل حرب نفسيه ثانيه وبتتعب والسبب حبها لواحد ما يستاهل تقدير منها ..
امشى بسيارته بسرعه رهيبه وهو يمسك مقبض سيارته ..يتنهد ويفكر بحال بناته ..

00000000000000000000
السستر .. دكتووور دكتووور ناصر وينه ..
السستر هايدي : بعده ما وصل ليه ..
السستر نور : المريضه بغرفة 12 فتحت عيونها ..
السستر هايدي : من جدك ولا تضحكين البارحه كانت تعبانه مره اليوم تفتح عيونها ..
السستر : بسرعه كلمي الدكتور ناصر خليه يجي بسررعه ..
السستر هايدي : طيب طيب الحين بتصل ..
تمسك السماعه وتفتح ملف ارقام الدكاتره الموجودين وتتصل بالدكتور ناصر وهي تتخربط ومن الرهبه تتصل رقمين غلط والباقي صح وتمسح وتعيد المكالمه مره ثانيه وثالثه لين طلع الرقم صح ..

هايد : الووو دكتور ناصر انا السستر هايدي ..
ناصر بتوتر : خير ياهايدي وش فيك ؟
هايدي : المريضه بغرفة 12
ناصر بفزع : وش فيها حصل فيها شي ..
هايدي : فتحت عيونها وما ندري وش حصل فيها والدكتور مصطفى مو هنا ,,
ناصر : يالله انا مسافة الطريق وتاكدي على الضغط والاوكسجين على ما اركب السياره وجايك ..
هايدي : طيب طيب ..


ينتهي الجزء ال22 لهذا اليوم والامل على لقاكم

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:30 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 

البـــــارت الثالث والعشــــــــرون
0000000000000000
لا أفتح بابي للغرباء
لا أعرف أحدا
فالباب الصامت نقطة ضوء في عيني
أو ظلمة ليل أو سجان
فالدنيا حولي أبواب
لكن السجن بلا قضبان

فاروق
0000000
ام مشاري : يمه عهود قومي معي خلنا نروح لاختك بالمستشفى بتطلع اليوم لبيتها ..
عهود بتعب : يمه والله تعبانه ..
ام مشاري : اسم الله عليك من التعب يامك اليوم اختك بتروح لبيتها الجديد والبيت مو مرتب على كلام طلال وتبينا نرتبه قبل لا تسكنه .. وتعرفين اليوم بتطلع والبيت معفس ..
عهود : طيب طيب بروح معاك ..
ام مشاري : عهود يوجعك شي ..؟
عهود ترفع راسها لامها وهي لابسه بجايم : مافيني شي يالغاليه فديتك بس تعب شوي وبيروح ..
ام مشاري : انتي ما اكلتي شي قومي خلي الخدامه تحط لك كوب شاهي على الاقل ..
عهود : والله مالي مشتهيه شي ..
ام مشاري تجلس جنبها : عهود انا اعرفك لا تمثلين انك بخير وجهك تعبان عارفه وش الي يوجع قلبك ياروح امك بس لا تخلينهم يفرحون وانتي اللي تتضايقين ..
من غير شعور عهود حطت اصابع يدها على فم امها بهدوء : تكفين يمه لا تكملين ترا اللي فيني يكفيني ..
ام مشاري : يعني للحين ماشبعتي بكي ..
عهود وعيونها على الباب : للحين انتظره يجي ..
ام مشاري : لا تنتظرينه ياعهود مشعل ماهو راجع ..
عهود : .......
ام مشاري تمسكها عند اكتافها : قومي قومي ياعهود وضيعي وقتك عند اختك واعيالها يعل وعسى ترتاحين وتشيلين هالمشعل من راسك ..
عهود : هذاني قايمه فديتك ..
ام مشاري : الله يوفقك بواحد امه داعيتله بالتوفيق والزوجه الصالحه ..
عهود بابتسامه باهته : ههههه ماعاد ابي اتزوج يا يمه ..
ام مشاري : لا ان شاءالله بتتزوجين ذاك الرجال اللي كل الرجاجيل تمدحه ويجلس الخبل مشعل ياخذ اردى الحريم ..
عهود تضحك على كلام امها وهي مسنده نفسها على الكنبه ..
ام مشاري : ايه اذحكي ولا تشيلين في بالك مشيعل اللي باعك انتي الف واحد يبغاك لا تنسين الف من خطبك ولانتي خسرانه هو الخسران يابعدي ..
عهود : يمه خلاص
ام مشاري : لا تشيلين بخاطرك ياعهود خلاص ردي عهود اللي اعرفها اللي تزعجني بحنتها وتوقف ببلعومي لما تبغى حاجه ..
عهود : والله يايمه ماعرفتك قبل تشتكين مني والحين مو عاجبتك حالتي ..
ام مشاري : الا تعجبيني بعفويتك انتي كذا منتي عهود اصحي ياعهود اصحي ..
عهود تقرب من امها وتبوس راسها : فديتك يالغاليه خلاص برجع مثل ما تحبين ..
ام مشاري : يافديتك يالله قومي اكلي لك كم لقمه واشربي شي وبعدها البسي نروح لبيت اختك وبعدها نمشي لاختك بالمستشفى ..
عهود : بجد فرحانه ببيت جواهر واخيرا بتجتمع بـ طلال بجد تحبه والمسكينه طول وقت افراقه ما تنام والدموع تسيل عليها وما تبين عليها واخيرا الله هدااه لها بس قهرتني عمتي ام ضاري بجد كلامها جارح لي ..
ام مشاري : خليها واكسبي ثواب بسكوتك علشان ما تغلطي على الكبير يابنتي خليها كل واحد يحاسب بنيته ..
عهود : الله يستر على جواهر ويسسسسعدها يارب بجد ربي لا تخرب فرحتها ويسعدهم يارب ..
ام مشاري : امين يارب والعايده لك انتي وعنود تصحى وتقوم بالسلامه يارب يشفيها وتقوم من غيبوبتها ..
عهود : يارب تصحى يارب وتقوم بالسلامه بجد وحشتني العنود فقدت لهجتها وتكسيرها بالكلام ..
ام مشاري : وش رايك بعد ما ننظف البيت نروح نزورها بعد ما نرجع من جواهر واعيالها ..
عهود : ماعندي مانع ..
الا يدخل مشاري وغدير ..: السلام عليكم
ام مشاري : وعليكم السلام والرحمه ..هلا وغلا بولدي مشاري ..
عهود : وعليكم السلام والرحمه ..
مشاري يقرب من امه ويبوس راسها : هلا فيك والله يحيك ..
غدير : اشلونك يا عمه وش اخبارك ..
ام مشاري : الحمدلله يالغالين دامكم بخير انا بخير ..
غدير : اشلونها جواهر اليوم عساها زينه ..
ام مشاري : الحمدلله اليوم احسن وبتطلع لبيتها ..
مشاري : ماءشالله الله يبارك لها فيه ...
غدير: تستاهل جواهر من يفرح لها ..
ام مشاري بفرحه : والله يتمم عليكم وربي لا يغير عليكم ..
غدير : اللهم امين يارب تسلمين ياعمه ..
عهود : وش اخبار امك اليوم ..
غدير : الحمدلله تمام ..
ام مشاري : رحت لها البارحه والحمدلله احسن من قبل ..
غدير : الحمدلله ..
مشاري : عهود وش رايك تروحين معنا ..
عهود : وين اروح معكم ..؟
مشاري : بنروح لسوق نشتري هدية لجواهر لبيتها ..
عهود : ههههه ابد تسلم ياخوي لكني بروح مع امي ارتب بيت جواهر الله لا يحوسها ..
غدير : اللهم امين ويتمم عليها ويفرحها بجد اصبرت وتستاهل ام جهاد ..
عهود : هههههههه تصدقين للحين ماعرف منهو الكبير جهاد او اياد ..؟
ام مشاري : يادفع البلا ام جهاد ..
عهود : لو مسميته معاذ حلو يالبيه اموت بالاسم هذا ..
مشاري : وش طرى عليك اسم معاذ ..
عهود : ههههههه في روايه لا تفهمني غلط ..
مشاري : على بالي لو يسمك عمر وعثمان ليقطعونك ..
عهود : وينهم لي ايام ما لهم لا حس ولا خبر ..
مشاري : لاهين بالدراسه ..
عهود تنزل راسها : اممم ..
مشاري : ومتى تبين اسوي اوراقك ..
عهود : ابوي كلمك ..!!
مشاري : ايه البارحه كلمني وقالي اسجلك اليوم بس بعد ما اخلص السوق من المدام وبعدها اسويها لك ..
عهود : هههه طيب على راحتك ماني مستعجله ..
مشاري : طيب ( يتلفت على غدير ) ما ودك نمشي ..
غدير : على راحتك ( وتلتفت لعمتها ) في خاطرك شي ياعمه اجيبه لك من السوق ..؟
ام مشاري : ابد ما ابي الا سلامتكم ..
مشاري : يالله فمان الله يالغاليه ..
ام مشاري : الله يحفظكم يالغالين ..
تبتسم غدير وتطلع مع زوجها ..
عهود : بقوم البس وخلص تبين شي يالغاليه ..
ام مشاري : ابد سلامتك ياقلبي ..
تقوم عهود وتروح لغرفتها تطلع ملابسها وتلبس وتتكحل وتتعطر من عطر ترش ولما خلصت اخذت تلفونها من الشحن اللي من البارحه عليه ... افتحته تبي تتصل على جواهر اختها بتقول وش تبي علشان بتزورها .. الا تلقى مسجين قالت بينها وبين نفسها من بيكون يعني اكيد واحد من اخوانها والا ابوها تركت الجوال بشنطتها والبست عبايتها وانزلت تحت وفي قلبها يقول لا تفتحينها ياعهود ويعورك قلبك اكثر لاهو مشعل ولا نوف اكيد هذي مسجات الشركه .. وتنزل تحت لين اوصلت اخر سلم وابتسمت لامها وطلعت معها للسياره ..
وهي تشوف الدريشه وتفكر في كلام نوف وما توقعت انه نوف الي اعز من اغلى اخت بالدنيا ما تصدقها تتذكر لما طاحت العهود بعد ضرب ابوها اتصلت عليها عهود وتتوسل عليها انها تشهد انها بريئه ولا عمرها طلعت بشقق شباب .. وكان ردها ..
نوف : عهود انتي طلعتي حتى ما خبرتيني انتي صدمتيني كيف تبغيني اشهد وانا انصدمت يك اليوم كل يوم تروحين معي صح بس وش دراني انك تروحين شقق انا وانتي مو كل يوم نروح مع بعض الا احيانا ..
عهود : نوف انتي تعرفين كل شي عني تعرفين كل شي وتعرفين انا وشهووو انا لو خربانه كان عرفتي معدني من قبل ..
نوف : صدمتيني يا عهود ما توقعت انك بالشقه لو علمتيني كان ما خليت اخوي مشعل يتبعك ويشوف بعينه يعني انتي غلطي يا عهود ليه ما تعترفين ..
عهود : انا رحت وانتي تعرفين نجلا اللي جتني وقالت لي ابيك بكلمة راس .. هي من قالت لي هي اللي قالت انه مشعل عنده بنات الحين وروحي شوفي شقته وعطتني الكرت والعنوان ما صدقتها وخليت الامر كله وانتبهت على كلامها لما قالت تتزوجينه قبل لا تبتلشين فيه مع رفايقه ..
تقاطعها نوف : وانتي صدقتيها يا عهود ...
عهود : ما صدقتها وربي بس اقنعتني ..
نوف : ما يبرر ياعهود والله ما يبرر بالموقف اللي شفته لا تلوميني المنظر اللي شفته فيك وانتي بلا ملابس خلاني ما اثق فيك كيف تسلمين نفسك بهذي السهوله ..
عهود بصياااح وتوسل : نوووف اذا انتي ما صدقتيني من بيصدقني تكفين قوليهم اني ما عمري رحت من قبل قولي لهم انا وشهووو
نوف : للاسف الانسان تنصدم فيه بعد العمر لا تلومين اخوي لما يطلقك الانه ما يحب زوجته تصير بكل لسان وبكل صوره ينقلونها الشباب ..
عهود بصوت اعلى ودموووع : نووووف احترمي نفسك انا اشرف من الشرف
نوف : بعد العرا اللي شافك وانتي بالشارع مفصخه تبغينه لك لا يا عهود الغلط كله راكبك محدن قال لك روحي لشقققققه ..

تهزها كلمه وتطيح دمعتها ..
ام مشاري : عهود ..
عهود تمسح دمعتها قبل لا تلاحظ امها ووجهها على الدريشه ماحركته : هلا
ام مشاري : وش قالت جواهر تبي اغراض ..؟
عهود : اها ايه تذكرت بتصل عليها ..
ام مشاري : وليه ما اتصلتي ؟؟
عهود تمسك شنطتها وتطلع تلفونها وتمسح دمعتها ع لشان ما تلاحظ امها .. وتبي تتصل الا المسج ينفتح ..
المرسل : نوف 2
سامحيني واعذريني ما بقى لك شي عندي
في أمان الله روحـــي ربـي يسهل دروبك
شيلي حزنك و الفرح ولعالم النسيان شدي
بصراحة أعترف لك ابتدى فيني غروبك

العهود : منصدمه .. وتكرر الاسم والمسج وتحط يدها بفمها ما تبي تشهق وتفضح اسمه ..
((وتفتح المسج الثاني : المرسل نوف 2
العهود اتمنى ما ترسلين لي انا خطبت وبتزوج قريب واللي بيننا انتها والله يستر عليك ...
ويرزقك بواحد احسن مني .. مع تحيات الزوج الي صانك وللاسف خذلتيه ...))

عهود بشهقه اااااااه ااااااااااااااه ..
ام مشاري منصدمه وتمسك بنتها وتهزها : عهود عهود يمه وش فيك ..
عهود من غير شعور تطيح على امها وتمسك طرف عبايتها وتبكي وتنوووح ..
ام مشاري تهزها اكثر وترفع صوتها : عهود وش فيك عهود وش فيك تبكين تكلمي ..
عهود ما قدرت تتكلم خلاص تبي تتكلم ما قدرت حست اكتمت كثثثير خلاص بعد رسالته هذي صحتها وخلتها تسكر كل البيباان له جلست تبكي وتبكي وهي ماسكه التلفون وتصيييح .. ام مشاري تاخذ منها التلفون وتقرا المسج وتفهم السالفه وقلبها طلع من مكانها لما فهمت وش صاير انه بنتها مصدووومه ومحترقه بداخلها ..
ام مشاري : الحمدلله والشكر تبكين علشانه خلاص قلت لك باااعك باعك وتزوج ليه تعذبين قلبك عليه وتحرقينه تتوقعين بيرد لك لا ياعهود اصحي هو باعك لا تحبينه خلاص انسسسيه ياقلب امك وتضم بنتها اكثر واكثر واكثر وعهود بين صدر امها تنوح : احبه احبه والله اول حب بحياتي ما اقدر يمه والله ما اقدر انسااااه ..
ام مشاري : دوووسيه لا تخلينه يدمر قلبك دووسيه يا يمه
عهود تشهق : اشلون قلبي ماهو مثل قلبه كيف هانت عليه كيف قدر يبعدني عنه ..
ام مشاري : اووووص اوووص لا تتعبين نفسك اسكتي ولا تفكرين فيه ارتاحي انتي من البارحه ما نمتي اكيد كل تفكيرك عليه والله ما يستاهل تتعبين عمرك عليه ..
تنام على ارجول امها بالسياره والسايق يسوق وامها تحط يدها على جبهتها وتسرح العهود وهي تشهق ..
000000
يدخل عليها بالجناحها وبيده باكيه ورد وهديه بسسسيطه وعصير..
يدخل بشويش وهو يشوف محبوبته وملكة قلبه نايمه بسريرها الابيض يقرب من السرير بخفه ..
ويشوف عيونها نايمه وشكلها تعبان ومعه الهديه يحطها جنبها بالسرير والعصير يحطه لها بالطاوله المقابله لها .والورد معه وعليه كرت .. من محبوبك اللي سحرتيه " طلال "
يقرب منها مبسسوط ويقرب لخدها ويبووسه بشوي شوي .. وللحين ما قامت ولا حسست ببوسته .. وراح للخد الثاني وطبع بوسه خفيفه ..
جواهر بنعاس : طلال ..
طلال : ياصباح النور والفل والياسمين ..
جواهر : هههه ياصباح مثل راعيه ..
طلال : يعني حلو والا شين .؟
جواهر : الا الزين وفوق الزين يابعدي ..
طلال : الحمدلله اخبارك اليوم ي حبي .؟
جواهر : الحمدلله احسن ..
طلال : عسى العمليه ما توجعك ؟
جواهر : للحين غرزها توجع ..
طلال : مشتاق لك ..
جواهر بخجل : وانا اكثر ..
طلال : من قلبك ياجواهر ..
جواهر : من قلبي وروحي وكلي ..
طلال يقرب منها اكثر : اااه عذبتيني ببعادك ..
جواهر : ابعد تراك توجعني بقربك ..
طلال : مافيني صبر ابيك ببيتك علشان اضمك حيييل مشتاق لريختك وصوتك وكلك ..
جواهر : ههههه ياويلي ويلاه منك ..
طلال : والله لخليك ترقصين من الفرحه وما اخليك تبكين بسبابي ..
جواهر : والله يقدرني على سعادك يارب ..
طلال : اووص لا تقولين انتي ماخليتي لي بالسعاده مكان يكفي انك رجعتي لقلبي لمحلك لمكانك لديرتك وش اقول كل شي ماعاد يستوعبني من اشوفك ..
جواهر : اسم الله عليك يابعدي وقلبي وروحي ..
طلال :يسرح بعيونها : تتدرين اني اتعذب ب عيونك ..؟
جواهر تنزل عيونها خجل : طلول ..
طلال : يـ روحه وعمره ..
جواهر : اسم الله عليهم وش فيك ..
طلال : تصدقين احس مرات اصدق كلام امي اني مسحور منك ..
جواهر بصدمه : وشهووو ...
طلال : وش سويتي فيني ياجواهر حبك عذبني ..
جواهر : هههه امك تقول انه سحر ..
طلال : ما اظن انه سحر هذا بلا عيونك ..
جواهر : ما تدري انه حبنا من صغرنا حبنا ياطلول مستحيل احد يشيله من قلوبنا ..
طلال : ما يحتاج تعلمني ياجواهر امي من النار الي فيها تقوله .. امس جتني هند تقول اخوها بيجي اليوم وانصدموا بالبيت الي شريته لك..
جواهر : خبرتهم ..
طلال : ايه امس
جواهر : وامك وش ردت فعلها .
طلال : خليك من ردت فعل امي
جواهر : وهند بتسكن معاي ..!!!
طلال : هند بيجيها اخوها ..
جواهر بخوف من الجواب : بطلقها ..؟..
طلال : وش تبين انتي وانا انفذه ..
جواهر : انت اللي تبي سوا
طلال يتنهد تنهيده حاره : القلب ما يسكنه شخصين يا جواهر ..
جواهر : يعني انا بس اللي بقلبك ..
طلال : اكذب عليك ان قلت لك صرتي مثل غلا امي ..
جواهر : ما كنت ادري بغلاي بهذا الكبر ..
طلال : لا ياجواهر ما توقعت انك ما تتدرين انتي اكثر وحده المفروض ما تخليني صحيح عتبت عليك وكنت بصدق كلامهم وخليك بس قلبي دايما يجبرني عليك انتي بالذات ..
جواهر : ما قسيت عليك الا من فعايل يديك والا انت بدنيتي شي ثاني ..
طلال : والحين ؟
جواهر : ما ابيك تسال ابيك تدخله وتشوف بنفسك غلاك وينه ..
طلال : قولي لي ..
جواهر : ما يكفيه كلام ولا يكفيه شي يجازيك على حبك ما اقدر اقول الا انا بعدك ماني انسانه مافيني الا جسد من غير روح ..
طلال : قسيتي علي كثير ..
جواهر : يحق لك تعاتبني لكن كل قسوة اقسيها عليك كنت توجعني وأتعذب كثيييير بس اسمها وطريقت عرسك كانت تخليني اقسى اكثر ..اماانه لا تلومني الاني ما احب احد يشاركني بقلبك قل عني انانيه قل عني أي شي بس انا احبك والله احبك ..
طلال : وانا احبك يانور عيوني ..
جواهر : شفت جهاد واياد ..
طلال : بشوفهم لما نطلع ..
جواهر : شغتهم بالبارحه ..
طلال : ههههه واحد يشبهني والثاني يشيهك ..
جواهر : ابيهم كلهم يشبهونك بكل شي الطيبه والحب اللي تملكه تقسمه عليهم ..
طلال يقرب منها لين ضمها لصدره : بتنورين بيتك الليله ..
جواهر بخجل : وبينور فيك ..
طلال : لو تشوفين بيتك بيعجبك عاد تصميمي وانا متاكد انه تصميمي بيعجبك ..
جواهر : سوالف لي عنه ..
طلال : لالا بتشوفينه احسن ماعرف اوصف ..
جواهر : بس شوي كلمني عنه ..
طلال : مشكلتتي ما اقدر ارفض لك طلب .الخخخ الخخخ
وجلس يقول لها الالوان وكم غرفه وسوالف وضحك ويعطيها العصير ويعطيها كرت الورد اللي لما قرته استحت .. وحمرت خدوها وهو يكمل لها وصف البيت ...

000000000000000000
ناصر والدكتور مصطفى عند العنود ..

ناصر بلا شعور مسك يدينها وهو يشوف عيون الدكتور مصطفى وهو يفحص النبض والاوكسجين ..
الا ينصدم بالبيد الي تسمككه .. ويشوف عيونها الا وهي تنفتح بشويش بس من اللمبى وقوة الضوى يالله تفتح عيونها ..
د مصطفى : الحمدلله على سلامتك يابنتي .
ناصر يكلمها بالانقلييزي : أنود هل انتي بخير ..
د مصطفى مستغرب من ليه كلمها بالانقليزي : انته بتكلمها بالانقلش لييه ..
ناصر : ماتعرف عربي يادكتور ..
د مصطفى : ايه ده ابوها سعودي ؟
ناصر : بعدين اوضح لك السالفه الحين قلي وش حالتها ..( وعيونه ما طاحت من عيون العنود)
مصطفى : الحمدلله الحين صحت من الغيبوبه والحمدلله له الشكر والمنه ..
ناصر : الحمدلله الحمدلله انا لازم ابشر اهلها ..
مصطفى : استنا سيبها ترتاح ولازم نعمل لها تدليك طبيعي بعد الشهرين اللي مرت دي عوزه شويت صبر واليوم بتتعب..
ناصر يشوف عيونها كيف تفتحهم وتسكرهم ويقرب منها ويكلمها : أنود انا بجانبك انا ناصر اجيبي لي باصبعك هذا ..اضغطي عليه ..
العنود يالله تحرك الاصبع اللي اشر عليه ناصر ..
ناصر يبتسم : انتي بخير لا تخافي انا بجانبك واهلك بجانبك ..
العنود تشوف عيون ناصر وما تقدر تتكلم الانه الانبوب ببلعومها للحين ..
ناصر : لا تتعبي نفسك اكثر انتي فقد ارتاحي وغدا ستكونين بخير ..
العنود تاشر باصبعها وما فهمها ناصر : ماذا تريدين ؟
العنود تاشر وهم ما فهم ..
ناصر : اهلك ؟؟
العنود تضغط على ابهامها ..
ناصر : اوكيه سوف ابلغهم هل انتي مشتاقه لوالدتك .؟
العنود دمعة عيوها ؟..
ناصر : تكون بجانبك فهي كل يوم تاتي هنا وتقرا لك قران وتخرج وعينيها متفجره من الدمووع .. الان الساعه 10 صباحا سياتون بالتاكيد لا تخافي ولكن انتي ارتاحي ..
مصطفى : لازم نعطيها بروفين ..
ناصر : لا هنا وخلاص مافيه ادويه مهدئ ..
مصطفى : طب ليه ؟
ناصر : الحين انت خرجت من علاجها الجسدي النفسي خله لي ..
مصطفى : بئى انت مش عوزني اشاركك بالحاله ..
ناصر بضحكه : انت ماتعرفش يادكتور دي الحاله روايه فصولها كثيره معي ..
مصطفى : الله الله وبئينا عشاق ..
ناصر بضحكه : لا تفهمني ..
الا يقاطعه مصطفى : دانا فهمك اوي من كترت أقلوسك هنا ..
ناصر بضحكه : طيب هذا سر ولا تخبر فيه احد ..
مصطفى : بئى تخبي عليه ياولد دانا ائرى عيونك قبل ما تتكلمش ..
ناصر بضحكه : طيب استر لا يذبحنا ابوها ..
مصطفى : طب ليه دانتا تحبها تقوزها ..
ناصر يشوف عيون العنود : لو تعرف عربي بس حست بمشاعري لها ..
مصطفى : بئى رد عليه ليه ما يقوزك بيها ..
ناصر يتنهد : دكتور االسالفه كبيره ما ابغى اعور راسي فيها بتصل على اهلها وانت شف الحاله ..
مصطفى فهمه : طيب طيب ..
ناصر يمسك تلفونه ويتصل على عادل اللي كان مع انس بالعمليات .. ومارد عليه الانه مشغول ..
اتصل 6 مرات واستغرب عدم رد ابو مشاري ..
وترك جوله وراح للعنود اللي فاتحه عيونها بتعب وتنتضر امها .. وما بقى بالغرفه غيرهم ..
يقرب منها ناصر ويمسك يدها بحنان ..

ويقول لها : انا سعيد جدا بانك بخير يا أنود لا تصدقي مقدار السعاده بنجاتك حيه انا حقا فرح للغايه .. ليس لانجازي العلمي بل الانك على قيد الحياة سوف أعيد الامل بداخلك ارجوك لا تياسي .. لا اريدك ان تحزني .. كثيرا ما قلت لكيِ لا تنهاري حقا لا اعرف ما مقدار الصدمه التي اتت بك الى هنا ولكن الذي اعلمه بانك تصعبتي الواقع التي عشتيه ووجدي الفرق ..
العنود تشوفه من غير ما تتكلم وتلمس يديه باصابعها ..
ناصر : عنود والديك يحبونك انهم دائما هنا لا يفارقونك .. قبل يومين اختك الكبرى وضعت مولودان وهذا ما جعل والداك يغبون عنك اليوم .. ارجوك لا اريد أي عتاب بقلبك او أي تفكير بفقدانهم ..
العنود تبتسم وهي تتذكر جواهر وبطنها الكبير ..
ناصر لاحظ ابتسامتها : اظن انك تذكرتيها ..
العنود ترمش بعيونها اكثر ..
ناصر : فالاكيد هي تحبك ..
العنود : .....
ناصر : العنود اريدك دوما ان تبتسمي فالابتسامه تجعل وجهك جميل جدا ..
العنود حست بتنام ولا لاحظت اخر كلام قاله ..
عرف انها نامت تامل بوجها شوي الا والجواله يتصل ..
ناصر : الوو..
عادل : هلا ناصر العنود صاير فيها شي متصل علي 6 مرات ..
ناصر بابتسامه : ابد يابو مشاري حبيت اطمنك انه العنود صحت والحمدلله
عادل بفرحه : انت من جدك اللي تقوله
ناصر : ايه يابو مشاري وتقدر تشوفها اذا تبي
عادل : وشلونها عساها تتكلم
ناصر : للحين الجهاز التنفس والبلعوم عليها بس الدكتور ساعه ونشيله عنها
عادل : انا جايكم ..
ناصر : ما عليك امر يا ابو مشاري خل ام مشاري تجي معاك ..
عادل : طيب بقول لها بس لحظه ناصر العنود صاحيه الحين ؟؟
ناصر : صحت والحين قدامي نايمه وما تفكر الا بامها ..
عادل : الله يطمنك ..
ناصر : ويطمنك ان شاءالله في بنتك ..
عادل : امين يارب ارخص لي الحين مستعجل وتوني طالع من العمليات ..
ناصر : الله يعينك . وفمان الله
عادل : مع السلامه ..
0000000

ام ضاري : اقول لك ما تروحين ..
هند : خلاص ياعمه الرجال ما يبيني يقولي تبين تروحين روحي ..
ام ضاري : لا تخلينه يتهنى فيها هذي ساحرته ..
هند : اخوي داخل الرياض وبياخذني ما اقدر اجلس ثواني معه ياعمه ذبحني ذبحني بهجره وحبه لها ..
ام ضاري : هند لا تصيرين خبله وتاخذه منك ..
هند : هو ما يبيني قلبه معها وليه اجلس علشان احرها الا هي اللي اقهرتني اخذت بيت لها وجلست معه وانا بجلس هنا ولا بيوريني وجهه ابد ..
ام ضاري : الله يهديه ان شاءالله ..
هند : صبرت سنه ونص وللحين ما هدى ربي ولا يبي اعيال والله ياعما انه مافيني شي بس هو ما ما ما نزلت راسها ..
ام ضاري : وش فيك سكتي ..
هند : الرجال مايبي مني اعيال ياعمه والله ما يبي والا هو يقدر بس مايبيني ام لعياله بالعربي ما اخذني الا عشانك تكفين ياعمه خليني اشوف نصيبي دامه تركني انا بروح..
ام ضاري : تكفين ياهند لا تروحين علشان خاطري ياعمتك ذي ساحرته وبكره بنفك السحر واعلمك فيها وافضحها عند الخلق كلهم ...
هند : مافيني صببر ..
ام ضاري : طيب اجلسي بخليه يسكنك معها بالبيت ..
هند : عمه لا تحاولين انا رجعه ماراح ارجع وبعلم ابوي بكل شي ..
ام ضاري : تكفين لا تخربين علاقتي مع ابوك ياهند لا تخلين حياتك مع طلال تخرب اللي بيني وبين اخوي
هند : والله تحملي ياعمه انا ما قلت لك اخذيني علشان اولدك وانتي تعرفين اولدك يحبها قبل لا اجيكم ..وانه راضي على زوجته وعلى اللي فيها ..
ام ضاري : هند الله يسماحك تقولين لعمتك كذا هذا وانا اللي عطيتك فلذت كبدي وتمنيته لك لكن انتي ماتعرفين اشلون تمسكينه ..
هند : اصلا طلال ما يبيني وامس ذبحني بكلامه ولا اقدر اصبر ثواني اعيش مذلولوه معه
تكفين ياعمه اذا تحبيني لا تخليني اقعد معه والله مصيري بيروح كله ببلاش ,,
ام ضاري : هذا اخر كلام عندك يا هند ..
هند : الله يوفقه باعياله وفي حرمته وسامحيني ياعمه وهذا اخر شي عندي ولا اني متحسفه عليه ..
ام ضاري : وابوك وش بتقولين له ؟
هند : حظ ونصيب وما كتب ربي نستمر ..
ام ضاري : ابوك مابيقتنع ..
هند : لا تخافين ماراح اقول له الا اللي يسرك وانتي ما جا منك شي كل اللي تبينه مصلحتي لكن ما كتب لي الله نصيب معه او يحبني لكن انا حبيته وندمت على حبي له ..
ام ضاري : الله يهديه عليك ..
هند : لا ياعمه لا تقولينها انا الله يرزقي وهو الله يوفقه ..
الا تلفون اخوها .
هند : انت برا يالله بجيك ..
ام ضاري : بسلم عليه ..
هند تشيل اغراضها وعمتها وراها تتحسر على افراق بنت اخوها وطلاق ولدها لها .. وانها كانت تبي لها الخير وصار عكس ما توقعته وندمت في يوم انها دخلتها في مشكله بينها وبين اخوها ..

تدخل هند السياره بعد ما سلمت على عمتها وودعتها وقالت هالابيات وهي تشوف البيت ..
شف كلهم ودعوني مابقى غيرك
محتاج أودعك.. ياليت تودعني

تركب السياره وكلها حزن ودموع مكبوته ودها لو يتصل بالغلط ويوقول اجلسي خلاص برضيك باللي يرضيبك .. لكن ماباليد حيله الصوت تعب وهو ينادي وهو ما يستجيب لصرخاتي ..
تودع الرياض بكبرها متوجهه لشمال ..تاركه حبها وذكرياتها القديمه على هذي التربة الساكنه البليده ..

00000
ام مشاري وهي ترتب البيت وتكنسه وتنادي العهود تنظف هنا الانه ما زال الترتيب الكنبات غير مرتب والاكسسورات اللي جابهم طلال للحين بصناديقها الانه البيت منضف كله بس باقي الترتيب وعهود وامها للحين يرتبون ..
اتصل ابو مشاري .. عهود بصوت عالي : يمه ابوي يتصل ...
ام مشاري : ردي عليه قوليله امي مشغوله تشتغل ببيت جواهر ..
العهود : طيب طيب
تمسك السماعه وترد على اوبوها ..
عادل : الو ..
عهود : هلا والله يبه ..
عادل : وين امك بسرعه ..
عهود : يبه امي تشتغل بالبيت تبي شي ..
عادل : عطينيااها ابيها بسرعه ..
عهود استغربت نبرت ابوها حيل سريعه وخافت وتركض لامها : يمه يمه ابوي يبغاك ..
ام مشاري تمسك السماعه وتكلمه : الله يهديك ياعادل تعرف اني اشتغل وش الموضوع اللي تبيني فيه ,,
ابو مشاري : البشاااره العنود صحت ..
ام مشاري بصدمه : هاااا وش قلت ؟؟
ابو مشاري : والله توه يعلمني ناصر والحين بمرك واخذك ..
ام مشاري : انت تتكلم جد يعني فتحت ..
عهود من وراء السماعه : من اللي فتحت يما ؟؟
ام مشاري : العنود صحت ..
ابو مشاري : ايه والله صحت يا ميثه يالله البسي عبايتك تراني جايك بالطريق يقول انها تسال عنكم ..
ميثه : عز الله اني كل صبح عندها بس من اولدت جواهر يابعد عيني ما جيتها افقدتني وصحت ..
عهود : ووالله جد احلى خبر والله هالاسبوع ولادة جواهر وصحوة العنود ..
ميثه : الحمدلله يارب الحمدلله يارب نذرن علي يا عادل اني لاذبح خروفين واوزعهم ..
عادل بفرحه : ولك اللي تبين ..
ميثه : قولي ياعادل فيها شي تشتكي من شي ..
عادل : مارحت لها بس يقول انها بخير وفاقدتهم ..
ميثه : هذاني بترك البيت وبروح معاك ..
عادل : يالله اطلعوا على ما اوصل البيت ..
ميثه : طيب طيب بدور عبايتي والبسها .. وتغفل الخط من غير ما تودعه ويضحك عادل على تصرفها وفرحتها لقومة بنتها

ميثه: عهود عجلي جيبي عبايتي والبسي بنروح لها ..
عهود بيدها العبايات : من سمعتك قلتي صحت وانه ابوي بيمرك قلت خلاص بجيب عبايتك وهذاني جبتها ..
ميثه : الحمدلله واخيرا صحت والله انه قلبي كان يوجعني عليها
الا يسمعون هرن السياره ( بي بي بييب ...)
ويغفلون البيت ويطلعون لابو مشاري ..

بالمستشفى ...
حول العنود امها على يمينها وابوها على يسارها وجالسه اقبالها اختها العهود وعمر وعثمان ومشاري وغدير كلهم حولها .. والحمدلله الاوكسجين شالوه وهي تشوفهم وفرحاانه بشوفتهم تمسك يدين امها وتفرح وتشوف عهود وتسرح فيها .. وتبتسم ..
العهود تقرب منها : اطمئني انا بخير لا تتدعي الخوف يدخل قلبك ..
العهود تمد يدها لاختها ويقوم ابو مشاري ويخلي العهود تجلس عند اختها ..
ويفرح ابو مشاري بلمت بناته وانهم بخير بعد ما احس انه عذبهم معه ..
عمر : انود لا نريد التحدث معك بالانقليزيه يجب ان تتعلمي من الان الحديث ..
عثمان : من الحين تقسي عليها اصبر خلها ترتاح البنت ..
عمر : ياخي وش عليك انت الةاحد ما يضحك مع اخته ..
ميثه تضحك : الله يهديكم ..
غدير تقرب من العنود : فرحنا باتمام الله لك عافيتك ..
العنود تهز رقبتها :....
ميثه : الحمدلله على سلامتك ياقلب امك .. العنود تشوفها ولا فاهمه شي تحس انها نست اللغه ..
عهود : امي تقول الحمدلله على سلامتك ..
ميثه : ليه خوفتيني عليك ياقلب امك ..
عهود تضحك وتشوف العنود : انها تعاتبك على اخافت قلبها ..
مييثه : وش تقولين لها ..
عهود : ابد ما قلت لها الا اللي تقولينه ..
ميثه : لا تزيدين من هرجي ..
عهود : الا بقول عكسه ..
عثمان : ياجماعه البنت تبي ترتاح لا تزدون عليها الازعاج ..
مشاري : هههههه البنت تبي جمعتنا فقدتها ..
عمر : هل تريدين العيش مع المزعجين هؤلاء صدقيني اختاريني اخ لكي وتركيهم .. فهم مزعجون للغايه ..
العنود تضحك وتبتسم تحس انها مرتاحه واخيرا اهلها حولها امها وابوها وخواتها واخوانها الشي اللي تمنت اول ما تطيح مريضه تشوفهم اقبالها ... تشوف ضحكهم وفرحتهم برجوعها .. وهي اللي تظن انها فال شين عليهم تبتسم وتسمع كلامهم اللي تفهمه واللي ما تفهمه ..
مر شخص حول الغرفه عرفته وعرفت تماتيم كلماته حست فيه يكلمها بالانقليزي كل ليله كانت تظن انه حلم بس الحلم انك ما تعيش في صوت الحقيقي .. بصوت ابع من داخله صوت يصرخ يبغاني اقوم علشانه .. كان صوت ناصر بل الدكتور ناصر ..
سرحت باسرتها وبخيالها تماتم الدكتور ناصر : ارجوكي اصحي كي تحيي معي العمر المتبقي ..
العنود احببتك لا اعلم كيف ولا تساليني لماذا .. الانك لا تشبهين من اعرف قلبك قليل من يملكه تعلقت بتصرفاتك .. استطعتي بصعوبه اختراق هذا القلب الذي تممتمه بينه وبين نفسه وعاهدها الا يحب .. ولكن اليوم سابوح لك بسر بسري الخطير انني اعشق بل احب ولكن لا استطيع البوح لها ..
هل تعلمين لماذا .. الانها ترقد بهدوء .. وانا انتظرها .. انتظرها تستفيق كي اقول لها بانني احبك ولكن للاسف لا استطيع ان اقولها الانه والدها رافض كل الرفض بان تكون لي ....
الاني ذات تجارب فاشله .. ولكن لا يعلم بانه الانسان يتعلم من تجاربه ..

كم تمنيت انك تعلمين مقدار هذا الحب انك سكنتي قلبي من الوهله الاولى لا اعرف كيف ولكن قلبي قد اعجب بك .. من غير استطاع لي اوقوه ..
فالحب ياعزيزتي كالسهم لا يستطيع ان يعطي لصاحبه الخيار الاختيار هدفه .. كالرمح ينطلق ويصيب القلب بشده ..

اسف لانني اخفيت كل مشاعري هذي المده واعلم سوف تقولين لي وتعتبين لماذا اخفيتها .. لانه بعد رفض والدك لي فقد بانني املكك مره اخرى .. ولكن وقوعك هذي المره لا تعلمين ماذا فعل بي جعلنني لا اذهب الا لك ...

ارجوك العنود ابقي لا تياسي للمرض ..

عادل : هل انتي بخير يا انود ..
العنود بابتسامه :......
ميثه : ما قال الدكتور متى تطلع ؟؟
عادل : قريب ان شالله ..

مر اسبوع .. وكان احلى اسبوع لناصر اسبوع الودااع له .. الانه العنود استردت عافيتها الصحيه .. وللحين يالله تقدر تتكلم من جفاف حلقها والحركه قليله وبتستمر بالتدليك الطبيعي بالبيت ..


ناصر يقرب من سريرها وكانت الساعه 1 بليل ...
ناصر يشوفها نايمه ويهمس بصوت خفيف : احبك وسوف افتقدك من الغد سوف تكونين ليس الا سراب تمرين وتدغدغين مشاعري بداخلي .. اتمنى ان يوافق والدك على ما اتمناااه
ومر شهر وتشفى العنود من الندليك وتسافر مع ابوها مصر وتسوي العمليه وترجع بحاله صحيه احسن من قبل بلمت اهلها وعافيتها ..
ومر شهرين وجواهر ساكنه بيتها بسعاده وفرحه مع اعيالها وزوجها ..
ومر شهر و عهود خلصت اوراقها وما بقى الا اختباراتها ...

للحديث بقيه بالاحداث المشوووقه ..بالجزززء 24 ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:34 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البــــــــــــارت الرابع والعشـــــــــرون .

0000000000000000000000000

سيمحو الموجُ أقدامي
كما يغتالُ أقدامِك
ويدفن بينها حُلمي
رفاتاً بين أحلامِك
وتبقى بعدَنا ذكرى
تساءلُ : أين أيامك ؟!
فاروق
00000000000000
بعد مرور سنه كانت على رغم قساوتها الا انها كانت تحتوي ذكريات جميله وذكريات مريره ولذة بتواجد الكل .. تعلمت كثيرا النطق حاولت وفشلت كثيرا ولم تياس مره ومره ومره الى حين نجحت باللكه والتنوين والكلام بطلاقه .. ولم يتبقى الا بعض خطوات لتصل الى قمة مبتغاها ..

ناصر بيده اوراق ودفاتر رسم : تقديري تنامي بالكنبه هنا ..
العنود : طيب وش بنسوي اليوم ..
ناصر: ممكن تنامي بالكنبه .؟
العنود تقرب من الكنبه الموجوده بمجلسهم كاشفت الوجهه مافي غيرها هي وناصر .. حزينه كئيبه الانها بتكون اخر جلسه معه علاج وماودها تكون الاخيره .. لكن هذا هو اللي صدمها ناصر لما جاء لها وقال : عنود هذي اخر جلسه لك والحمدلله انتي احسن من قبل ..
العنود من غير وعي ترد عليه : لكن للحين احس اني تعبانه ..
ناصر يبتسم : طيب يوم الاحد بتكون الاخيره بس اوعديني ببتقبلين الوضع العادي .. انتِ باحسن حالاتك ياعنود وماعاد تحتاجيني ..

كانت كلمات تتوتر ورفضت تخرج الى حين جاء يوم الاحد اللي هو اليوم واعلن بانها الاخيره وليس هناك فرصه اخر للقاء ..
ناصر يقطع سرحانها : عنود بتجلسين او بتضلين واقفه ..؟
العنود : بجلس ..
وتقرب من الكنبه وتجلس .. الا الصوت اللي حرك وجدانها
ناصر وبيده الاوراق والنظاره بعيونه : الحين ياعنود ابيك تسترخين وتقولين لي عن اخر اللحظات ..
العنود تسند ظهرها لورا وتتامل حضوره ..

ناصر : اسمعك يالعنود ..
العنود برتباك : أي لحظات ؟
ناصر : مع الشخص الي دمرك !! للحين اسمه يوترك ..
العنود وعيونها تلف بانحاء الغرفه وبتوتر : ما ابغى اسمه ولا ابغى اتذكر خلاص انا جيت هنا ونسيت كل شي هناك ..
ناصر يبتسم : ابي اسمه
العنود : انت تعرف اسمه ليه اذكره لك مره ثانيه ..
ناصر : عنود انطقي اسمه ..
العنود : ما اقدر صدقني احس بضيقه لمجرد اتذكره ..
ناصر : حاولي ..
العنود : لويس ..
غمضت عيونها وهي تتذكر اخر لحضات له بالاعدام لما كنت تتوسل له وهو يرفض يخبرها من هي ومن وين ...

ناصر بهدوؤء وابتسامه : طيب اشخاص ثانين بالغربه تعرفتي عليهم ..
العنود : ناااصر تكفى ما ابغى اتذكرهم ..
ناصر : عنود كانك تبغيني اعيد معاك مرحلة الصفر ..
العنود بدموع : ما يختلف معاي وياليت تبقى ياناصر بجد انا محتاجتك جنبي ..
ناصر بضحكه : عنود خلاص انتي بخير والحاله لها سنه ونص ما شفتها فيك نفسيتك كلامك اسلوبك وش فيك هدي واشرحي لي وش الي يضايقكك امك ابوك اخوانك كلهم بخير وش اللي يخليك تتاكدين انك للحين منتي بخير ..؟!

العنود : ناصر انت قول اللي عندك
ناصر بصدمه : وش اقول ..
العنود : خلينا نتبادل الادوار انا الدكتور النفسي وانت المريض ..
ناصر بضحكه : يعني وش تبغين مني..!! وهل تشوفين انه حالتي تقارن حالتك .؟
العنود : لا انت اذكى من كذا ..
ناصر بضحكه ويخفي ذكاءه : قولي اللي عندك وانا بجاوبك ..
العنود : خلنا نقلب الادوار ..
ناصر : باخر يوم نقلبها تحقيق يالله ختاميه ..
العنود بضحكه : بل اعترفات ماهو تحقيق ..
ناصر بذهول : وش اعترافاته يابنت ..
العنود بضحكه : قبل سنه ونص كنت بغيبوبه وماكنت بغيوبه كان جسدي نايم ولكن عقلي كان صاحي .. والكلام اللي صار كتمته لشهور كنت انتظر بكل جلسه تعترف لي .. تسوالف لي .. تبدي رايك على الاقل بالكلام اللي قلته لي ..

ناصر يقاطعها : أي كلام تقصدينه يالله اتذكر امس وتبغيني اتذكر غيبوبتك ؟
العنود تهمس بخفه : الا تتذكر ولكن عقلك يخليك تجهل الي اقصده او تتناسى ..
ناصر بضحكه : ممكن توضحين لي سوالك لأجوابك بصراحه ..
العنود : ههههه بصراحه اذا ما اقتنمت الفرصه بتكون انت الندمان اما عني صدقني انتظر منك كلمه لكن دامك ما تبغى تتكلم شي راجع لك وانت بنفسك ماقتنمت الفرصه اللي عطيتك اياها ذا الحين من وقت وفراغ وجلساتك ..؟؟!!!
ناصر يرفع حواجبه : يعني تقنعيني انها فرصه ..
العنود : الانها اخر جلسه ..
ناصر : تبغين الكلام اللي داخلي انسي ياعنود ..
العنود : وليه انسى هذا انت كذا فهمتني ..
ناصر يقوم من كرسيه : انتهت الساعه واتمنى اشوفك بخير وسلامه ..
العنود : لحظه انا بعدي ما خلصت كلامي ..
ناصر بحزن ويتنهد باسى : مو لازم ينتهي الانه بالنسبه لي غفلته ..
العنود : انت قلتها تحبني سمعتها باذني قلتها بالانقليزي ما احلم ولا نسيت انت اعترفت لي انك تحبني وش اللي يخليك كاتم وما خبرتني طول هالسنه والشهور .. ممكن اعرف ..
ناصر بصدمه: يعني تعرفين اني احبك ..! وتبغين اقول اني احبك ههههه ما حبيتك ياعنود في يوم
العنود بدشه : للامانه ما كنت اتوقع بحبك لكن بعد ما سمعت شفتها بعيونك بكل جلسه تجلس معي وتهديني وتحرصني بعينك اللي ما اشوفها الا علي .. كنت ابيك انت من تقولي مو انا اللي ابتدي فيها .. والانه اليوم اخر يوم كنت اتمنى انك تعترف لي لكن سؤال حيرني وجلست افكر فيه ليه خايف تخطبني مثلا انت لو تخطبني ابوي بيعطيك عيونه علشان رديتني له ..

ناصر يمسك اوراقه من غير ما يلتفت لها :عنود فمان الله موضوع ما احب اتكلم فيه ..
العنود تمشي بشكل سريع له تلحقه وتمسك كتفه : ناصر ..
ناصر من غير ما يتحرك لف ربع وجهه لها : لو سمحتي انا دكتورك واتمنى تنسين الموضوع اللي سمعتيه الانه ماعاد يعني لي شي ..
العنود بصدمه وتتنهد : لكن انا تعلقت بك ...
يلف لها وهو بغاية الصدمه : نعم
العنود : ايه تعلقت بـ شخص انقذني بعد الله شخص علمني شنو الاسلام شخص علمني عالم ماكنت عايشته ولا كنت عارفته شخصصص علمني وش هي الثقه شخص حضني بقمة انهياري وعلمني وش معنى الصعود بعدها كافح علشاني وهو دكتور ماله أي حق يدور عن هويتي المسلوبه شخص خلاني اعرف كيف اعيش بعالمي الموحش .. وبعدها مسكني بيدي ووصلني لاهلي وقبل لا يوصلني لاهلي كان اول شخص استقبلته بوطن كان بالنسبه لي هالوطن خيال وهو الشخص الوحيد الواقع .. شخص صحاني على حقيقه اني وجدت اهلي ... ما اكتفى وبس الا عالجني وكل صدمه تجيني كان اول شخص عيني تحطيح بعينه .. وكل كلمه اتعلمها بالعربي كنت اركض له بجلسات العلاج واقول له " تعلمت اليوم كلمة واقع وخيال ومستحيل " ما يعرف ما يعرف انه هو اول شخص استوطن القلب .وانه اول شخص كنت اخاف انه يبعد عني .. وانت تعرف بالمستشفى بامريكيا لما قلت بتسافر للسفاره كيف وقفت قلبي وضايقتني ببعادك ..
ناصر : عنود ..
عنود بدموع : كيف تبغاني اخليك تبعد بعد اللي سمعته وسويته مستحيل انت شخص بنيت اشياء كثيره فيني .. وانا والله بعد الله ما ادري كيف ببمارس حياتي ..
ناصر يقرب منها وبهمس : امسحي دموعك ياالعنود مثل ما علمتك كل اللي قلتيه بعلمك اشياء اقسى بانه الدنيا اخذ وعطا .. اكتفي بهذا القدر من الكلام لكن ما اقدر اقول اكثر من كذا ..
العنود : كيف يعني مافهمت ..؟
ناصر بابتسامه : افرحي وعوضي اللي فقديه بالغربه وعيشي مع اهلك والحياة بتمشي يالعنود
العنود : بتخليني لوحدي ..!
ناصر : عندك وطن مستغره به عندك اهل كنتي تتحلمين فيهم .. وبكره باذن الله تتزوجين وتحبين وتنجبين اعيال وبنات والله بهنيك يارب ..
العنود : لكن انا حبيتك ..
ناصر بضحكه : هذا مو حب انتي تردين دين عليك لي .. وانا مستحيل احبك ..
العنود بصوت علي : قلي ليه مع اللي سمعته غير اللي اسمعه دا الحين ..
ناصر : عنود تاخرت اسف وراي اشغالي .. ياخذ اوراقه ويطلع ..
العنود : ناصر ناصر ..
ناصر يلتفت لها باخر لحظه : العنود مع السلامه ..
يطلع وتتحطم العنود وتجلس على اقرب كنبه وتدمع عيونها..
العنود : يعني خلاص انتهى ناصر
تدخل عليها امها بعد ما راح ناصر تبي تشوف بنتها غريبه ما طلعت من المجلس الانه متعودين الجلسه لحالتها تكون هي وناصر بس ممنوع احد يدخل مهما كان هذا علاج تاخذ الحاله حريرتها بالكلام من غير ما تتضايق او تبني حاجز للحوار ..
ام مشاري تشوف العنود جالسه على الكنبه وشكلها مصدوم وعيون العنود مركزه على كرسي ناصر وعيونها تدمع ..
ام مشاري : عنود اسم الله عليك وش فيك ..
عنود تشوف امها بعيون تعبانه : يما راح ..
ام مشاري : وش فيك ياعيون امك تبكين ..؟
عنود : هو يحبني بس مانطقها ..
ام مشاري بصدمه: وشهو الكلام اللي تقولينه يالعنود
العنود : يمه سمعته والله سمعته قال انه يحبني لكن توقعت انه يقولها باخر جلسه لنا .. تخيلي يمه علقني به والحين يروح بكل بساطه ؟؟
ام مشاري : العنود ماعندنا سوالف الحب والعشق ... اسكتي والله لو يسمعك ابوك ليقطعك ..
العنود : ليه يا يمه يروح ماقالها لي انا تعلقت به تعلقت ..
ام مشاري : ناصر خطبك وابوك رافض له قبل المره ذي ..
العنود منصدومه : وشهووو وليه يرفضه ..
ام مشاري : ناصر تزوج ثلاث مرات وحده ماتت والباقي طلقهم ..
العنود : هو قالي انه طلقهم الانه كانو مو كويسين مع اهله ..
ام مشاري : وابوك خاف انه يرميك لواحد تزوج اكثر من مره ..
العنود : هو يحبني والله يحبني يايمه قالها لي وانا بالغيبوبه كلمني بالانقليزي ماقالها بالعربي كانه يبغاني اسمعها باللغه اللي افهمها .. يمه وربي ما احلم من صحيت وشفته قدام عيوني وانا اتذكر كلامه صحيح جسمي فاقد الوعي لكن عقلي ومسمعي صاحين سمعته وكل يوم اقول بسمعها منه بالواقع لكن للاسف دامك قلتي انه تقدم وابوي رافضه هذا السر اللي ما خلاه ينطق لي اللي سمعته اكيد يعرف اني ماعرف بالموضوع علشان كذا ما تكلم ..

ام مشاري : اووص الحين روحي لغرفتك وانا بكلم ابوك عنه ..
العنود باستغراب : وش بتقولين له ..
ام مشاري : انتي روحي ولا تقولين هالموضوع لحد ..
العنود : طيب بس
تقاطعها ام مشاري : العنود قل روحي لغرفتك لين انهي الموضوع ..
العنود : طيب بروح لغرفتي ..
وتطلع بخطوات بطيئ .. تتذكر اخر الجلسات كانت تسند جسدها الضعيف على الكنبه ويسالها ناصر .: العنود وش نظرتك للعرب .. للاسلام وللتقاليد ..
العنود : بعدي ما عرفت وش تقصد فيهم لكن فهمت انه الاسلام دين وشي اساسي فيني وغريزه اتبعها .. والعرب نظرتي فيهم للحين متاخرين باشياء كثيره لكن في اشياء حلوه متمسكين فيها منها العادات ومنها الارتباطات وتدري ياناصر وش احلى شي فيها انه اذا طحت بتلقا حولك كثير والمجتمع الامريكي مافي شي اسمه تعاون وكل اللي يصير بينهم من تحت لتحت ..
ناصر : طيب اوصفي لي وش كانت النقطه الي تخوفك منهم ..
العنود : الارهاب وتشدد الديني ..
ناصر : اهلك كنتي خايفه يرفضونك صح طيب ليه خفتي من ابوك وكرهتيه ..؟
العنود : الانه اول شخص تمنيت اشوفه الاب الحقيقي واول شخص تمنيت اني امحيه من حياتي خلال الفتره اللي طافت لكن الحين احبه ..
ناصر : كرهتي عالم الحالي بصراحه ..
العنود : ما كرهته بس شي ماقدر اتاقلم عليه ..
ناصر : عطيني يدك ..
العنود باستغراب : ليه ..
ناصر يسحبها يدها : شوفي يدك فيها كذا اصبح وكل اصبح فيه اقسام ثلاثه . وكل اصبع يختلف وهم كل قسم يختلف عن الثاني .. يعني تقدرين تختارين اللي يعجبك من الاقسام .. الخيارات متعدده ..

تغمض عيونها على صوت العهود اللي ادخلت وفي تهيص من الوناسه والفرح ..
العهود : عنووووووووود باركيلي باركيلي واخيرا تخرجت من الجامعه واخييييرا خلصت الميداني ..
العنود : الف الف الف مبروك وتضم اختها
ام مشاري : كلولولولولولولولويش
تركض العهود بدموع لحظن امها وتبكي : اخيرا يما اخيرا خلصت الجامعه بنتك صارت دكتوره يايمه افرحي بنتك اليوم دكتوره ..
ام مشاري بدموع الفرح : الف مبرووك يايمه الف مبرووك
ابو مشاري كان وراهم مبسووط : اليوم بنسوي لها حفله كبييييره ..
العنود بالانقليزي : تهانينا الحاره لك ..
العهود : العايده لك ..
العنود : يبيلي سنين ويمكن اموت وانا ما تخرجت بعدي ..
عمر يدخل عليهم وسلم على اخته وبارك لها هو وعثمان ..
العهود : ياربي ادخلو الحاسدين ...
عمر : بسم الله عليك باقي لي اربع سنوات واخلص عادي عادي ترا ..
عثمان بضحكه : وانا باقي لي 3 سنوات ..
عمر بحسره : ياحضضضضك
عثمان : الانه تخصصي يطلب اني انهي دراستي بسررعه
ام مشاري : لا اليوم بسوي حفله لعهود لتخرجها كلزولولولولولولويش
عمر : بس يما خلاااااص
عهود : بعد يما كثري خلي طبلة اذني تنفجر ..
عمر : يعني ناويه تقهريني ..
عثمان : العايده لي يارب تزقرطين علشاني ..
ام مشاري : ياااارب يالله افرح بتخرجكم كلكم ..
العنود : الا انا مابتفرحين بتخرجي حتى الالف ماعرف كيف اكتبها نسيتها هههههه
ابو مشاري : لا بتتعلمين الا قوليلي وش صار معاك اليوم مع ناصر ..
العنود اسكتت : ....
ام مشاري : اليوم اخر يوم ماقصر تعب نفسه وهو يجينا كل يوم ويعالج البنت صج له بياض الوجه ماقصر ..
ابو مشاري : ايه والله ماقصر بجد خجلان منه ..
العنود : انا استاذن ..
ابو مشاري استغرب : وين يالعنود ..
العنود : تعبانه صاحيه من الصبح وابغى انام ..
ام مشاري بخوف : ماتبغين تتغدين ..؟
العنود : والله ماني مشتهيه ..
العهود :" طيب ماراح تجلسين معي ..
العنود : اسفه بجد ابغى انام الاني تعبانه ..
العهود : طيب نامي والساعه ست بسوي حفله وانا اللي بعشيكم على تخرجي وكل شخص يجيب معه هديه ..
ام مشاري : روحي يا يمه نوم العوافي
ابو مشاري يهمس لميثه : وش فيها العنود وجها تعبان تشتكي من شي..؟
ام مشاري تتنهد وما تدري وش تقول : ها مدري بس شكلها تعبانه الانه ناصر اليوم اخر جلسة علاج معه . وانت تعرف البنت تحس بتعب للحين على كلامها ..
ابو مشاري : البنت شكت لك ..؟
ام مشاري : البنت تعودت عليه يعالجها لا تنسى انها تقول له كل شي عنها وتشكي له حالتها ..
ابو مشاري كانه فهم : وغيره مافي شي ..
ام مشاري : ما ادري وش فيها ؟؟
ابو مشاري : ليه مضايقها ناصر قبل لا يروح ..؟
ام مشاري : والله ماني عارفه وش فيها رح لها واسالها ..
ابو مشاري : خليها بعدين لما يفضى الجو .. وخليها تهدى شوي وبعدها بكلمها على راحتي ..
ام مشاري : على راحتك ..
ابو مشاري : خلص الغدا ..
ام مشاري : بروح ذا الحين بشوفه ..
تطلع ام مشاري وعهود تسوالف مع اخوها وتمسك التلفون وتبشر جواااهر ..

عهود : جوجووووووووو باركيلي تخرجت واخيرررا
جواهر : الف الف الف مبروك ياقلبي خلاص الحين بجيكم ومعي كيكة التخرج ..
عهود : الله بجد اجل بعزم بنات عمي وبنات خالي وكلهم تكمل فرحتي ..
جواهر : بالسرعه ذي اصبري شوي هذي الحفله بيناوبعد اسبوع خليها عامه بنسوي لك احلى واجمل تخرج شافوا البشر ..
عهود بدموع الفرح : والله يا جواهر ماني مصدقه عمري اخيرا تخرجت ..
جواهر : الحمدلله انك خلصتي والا لو على كلام ابوي قبل كان ما تخرجتي الا بعد سنتين او ما كمملتي بعد ..
عهود بضيق : الحمدللله لحقت قبل لا يفصلوني من الكليه وعلى الله وبعد واسطة ابوي ..
جواهر : الحمدلله الا وينها العنود مالها حص جنبك ..
عهود : ما ادري وش فيها وجها اليوم شكله تعبان تقول بتروح تريح تنام ..
جواهر بقلق : وش فيها لا يكون متضايقه من شغله ..
عهود : ما ادري باركت لي ببرود وراحت لغرفتها..
جواهر : وش اللي مضيقها ..؟
عهود : ما ادري وش فيها ..
جواهر : روحي شوفيها وش فيها ..
عهود : انا فرحانه بتخرجي تبغين تامريني اليوم المفروض تبسطييني ..
جواهر : عهود تعرفين حالة عنود روحي شوفيها لا تتعب علينا مره ثانيه ..
عهود : يعني انتي خايفه عليها ولا على انها توقع مره ثانيه ..
جواهر : اكيد خايفه عليها وش فيك انتي هذا اختي ..
عهود : وانا بنت البطه السوده يعني قلت لك انها تعبانه بتريح البنت يعني ماعطيتوها حريتها من جت ..
جواهر : قووومي يا عهودووه ..
عهود : مدري للحين هذي عياره والا مدحه ..
جواهر : منتي قايمه ..
عهود : لا مانيب قايمه وش بتسوين .؟
جواهر: منين عندك ..؟
عهود تلتفت : عثمان وعمر وابوي ..
جواهر : عطيني ابوي ..
عهود بخوف : وش تبغين فيه ..؟
جواهر : بخليه يعصب عليك لين تقومين وتشوفين وش بلا اختك ..
عهود : اذا امي هي امي راضيه بحالتها وخلتها تنام والواضح انه امي عارفه بموضوع اللي متضايقه فيه وخلتها تنام ..
جواهر : مستحيل انتي اكيد كل هذا عجز والفتي الكلام كله ..
عهود : جوااهر انا متصله عليك ابشرك مو تحققين معي ياوجه البومه ..
جواهر : جب جب اقول عطيني عثمان اشتقت له ..
عهود : يوو بعطيك اياه برتاح من صوتك البومه ..
جواهر : احترمي نفسك ..
عهود : طيب طيبق محترمتها علشان الكيكه بس ترا واالا عرفت كيف ارد عليك ..
جواهر : لا تكفين ردي علشان ما اجيبها لك ..
عهود بصوت علي : عثمان جواهر تبغاك اخذ السماعه ..
وتترك السماعه وتركض لامها بالمطبخ..,.
تتدخل بهدووء وبهمس : يما ..
ميثه : ياعيون امك ..
عهود : مشتهيه مرقوق ..
ميثه : ابشري بخليها عشا لك ..
عهود : اممم ما تقدر الطباخه تسويها اليوم ..
ميثه : عهود الاكل كثير اليوم اكلي والعشا بسويلك مرقوق ..
عهود تجلس على طاولة الطعام بالمطبخ : الا بسالك يمه عنود وش فيها ..
ميثه وهي تنكب الغدا : ليه وش فيها ..
عهود : ما ادري احسها متضايقه مالها خلق للاحد ..؟
ميثه : هي تعبانه شوي وتبغى ترتاح ..
عهود : يعني مافيها شي او احد مضيقها ؟؟
ميثه : لا ابد توني قبل لا تدخلين بثواني كنت معها وقالت انها صاحيه من الفجر وما نامت تعرفين نومها متقلب وغير هذا ماعاد عندها شغل تسوي غير النوم ..
عهود : وليه ما تكمل دراستها ..
ميثه : قالت لابوك انها تبغى تدخل جامعه امريكيا لكن رفض ..
عهود بانتبها : وليه يرفض غريبه مو من طبع ابوي ؟..
الا عادل يدخل المطبخ : سالتيها لييييه ..
عهود بخوف : يبه ..
عادل : تعبت وانا اناديكم بقول لكم عجلوا بالغدا تراني جوعان وسمعت اخر كلامكم ..
عهود : طيب يبه انت ليه رفضت لعنود تتعلم ووتتدرس ..
عادل : الانه عنود ماتعرف بالعربي شي الا العاميه واذا كلمتيها بالفصحى ماتفهم وانا ابيها تتدرس عربي وتفهمه قبل لا تعرف اللغه الامريكيا والاتنيه ..
عهود : اما لاتينيه ذي عمري ما سالتها هي بجد تعرفها ..
عادل : ايه تعرفها ولغة العصابات الثانيه كانت لاتنينه واللغه الرئسيه هي الانقليزي ..
عهود : اها طيب بتعلمها بـ نحو الاميه ..؟
عادل : خلوها مفاجاءه ..
عهود : قلي انا والله ما اخبر احد
عادل : وش رايك بمفاجاة ثانيه غير هذي المفاجاة ..
عهود : وشهي ؟؟
عادل : الانه الاجازه قربت بعد بكره بنروح كلنا للمزارع ..
ام مشاري بصدمه : وشهو اللي تقوله يادوبنا خلصنا رمضان كنا فيها ..
عادل : هذي المره بجمع اهلي كلهم وبنقعد كم يوم فيها ..
ام مشاري : عادل .
عادل : وشهو يا ميثه كانه الوضع بلمت اخواني ماهوب عاجبك ..
ام مشاري تخزه بعين ..
ابو مشاري : عهود روحي برا بتكلم مع امك شوي ..
عهود : طيب
وتمشي للصاله وتشوف عمر يكلم جواهر ويضحك مع ليونه ..
وتمسك منه التلفون وتقول نسيت اقول سالفه لجواهر ..
عمر : لحظه يامال اللقافه ..
عهود : اكبر منك احترمني ..
عمر : اكلي تبن وعطيني السماعه ..
ويتهاشون ..

اما عند بالمطبخ ام مشاري وابو مشاري ..
ام مشاري : انت من جدك بتمع اخوانك عادل بتصير حرب عالميه ثالثه ورابعه وبتكون هناك جروح ومشاكل مالنا غنى عنها ..
عادل : ميثه هذولا اخواني ما اسمح لك تطلبين انك تطلبين مني اني ما اعزمهم على مزرتي ..
ميثه : وش تسمح وما اسمح عادل انت نسيت انه ام ضاري لا تداني جواهر ودايم تتهاوش معها حتى ببيتها ما اسلمت منها وتدعي على بنتي وتقول انها سحاره عني وعن بنتي .. ولا تنسى ام يوسف اللي من تجلس وهي تحش بعرض بنتك وتتبعد الخطبين عنها يعني قلي من احب كلهن ضروا بناتي ..
عادل : البزران يتهاوشون وبعدها ينسون ويتراضون وانتوا يالحريم تكبرون وللحين الحقد مالي قلبكم .ويعطيها ظهر ويامرها : ميثه عجلي بالغدا ..
ميثه وجمر بداخلها من بروود عادل ..
عهود بالمجلس تسوالف مع جواهر بالجوال
عهود : والله سالتها وقالت انها تدري وش فيها وانها صاحيه من الصبح وبس هذا اللي قالته لي ..
جواهر : طيب ابوي وش يبي بـ امي ..
عهود : اسمع صوتهم وانتي تكلميني كالعاده اكيد هوشه جديده الانه جانا خبر نفس الصاعقه ..
جواهر : خير وش هي ..
عهود : ابوي بيعزم عماني بالمزرعه وبيجلسون فيها لين تنتهي الاجازه ..
جواهر : وكووووبا يعني بشوف عمتي لاخر يوم بالاجازه ..
عهود : وانا بشوف ام يوسف لاخر يوم بعد وبشوف نوف ..
جواهر : وقصدك بتشوفين مشعل ..
عهود : تكفين يا جواهر اسكتي يكفي اني نسيته بتذكريني فيه ..
جواهر : وليه للحين يهزك اسمه ..
عهود : يخسي ماعاد يعني لي شي ..
جواهر :طيب بخليك الحين بوكل ابو جهاد ..
عهود : بوسيلي اياد وجهاد ..
جواهر : يوصل ..
عهود : مع السلامه ..
جواهر : فمان الله يالغاليه ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:36 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
عمر : يالله حطو الغدا انا حدي جوعان
عثمان : الا وش صار معاك انت وهادي ..؟
عمر : ما صار شي خليته يولي والله قاهرني لا هو جامعي ولا يحزنون واحد داشر ماعنده شغل ..
عثمان : احذر منه سمعت انه يبيع ممنوعات بالجامعه ..
عمر : افا عليك تعبت منه من كثر ما ينح علي .. يبغى يضيع مستقبلي هو وصديقه الملعون ابداح ..
عثمان : طيب وش بتسوي معه ..؟
عمر : بسفهه مابعطيه وجهه ..
عثمان : دير بالك تراني نبهتك ..
عمر: لا تخاف هادي كنت ناوي اقتله لريح البشر منه بس وش نسوي اذا ناس فوقها ناس تقدر تطلع الاشكال ذي على حسبت انها واو ..
عثمان : انت ماتحب الواو .. لكن مرات مفيده واول دليل موضوع اختك ذي الخبله .< ياشر على عهود اللي تلعب بجوالها ..
عمر : لا قصدي عن الممنوعات ياناس تقهر تدخل الناس البريئه وتطلع الناس المسيوبه صاحبة الجريمه بنفسها ..
عثمان يرفع حواجبه ويتنهد : هذا اللي كاتبه ربي ولا اعتراض بامره ..
عمر بعصبيه : عثمان هذا غير حكم ربي يعني المفروض الناس تفتح عقلها شوي يعني شخص يدخل القسم اكثر من 24 مره واحد يدخل اول مره يدخلون القسم ويحكمون عليه وابو 24 مره يطلع براااءه ..

ميثه تدخل وهي منزعجه وتحط السفره وتجلس فيها وساكته من غير أي كلمه ..
وابو مشاري : يالله ياعيال الغدااا ..
والكل اكل الا ام مشاري جالسه وهي سرحانه يعني شغل المزرعه بيكون كله على راسها وبتضيفهم 4 ايام طولها وعرضها وبتستحمل اللي طعنوها ..

ابو مشاري : ميثه سمي ياميثه وخلي كل موضوع بوقته ..
ميثه بتنطق الا يقاطعها . : ياعيال من بكره بنروح المزارع جهزوا حالكم ..
عهود : يبا انا ما ابغى اروح ..
عادل : شفتي كرهتي اعيالك بعمانهم ..
ميثه بصدمه : ياربي وش اسوي فيك يا عادل اذا اعيالي منصدمين من عمانهم لا تخلي الذنب علي ..
عادل بصوت عالي: ميثه لا تطولين صوتك ..
ميثه : انت كل مصيبه والثانيه قلت لي من راسك ذولا اعيالك واسالهم وما طولت صوتي كل هذا السنين الا اذا مسيت العيب فيني وخليتني انا اللي اكرهم ترا الزمن يا عادل ما يقصر وكلن من اعيالك له عيون ويشووف .
عادل يوقف من طاولة الطعام بعصبيه : ميثه. وش هذا الكلام اللي تقولينه تعرفين انا منو بهذا البيت.
ميثه : عمري ما طلعت من شورك بس لا تتهمني اقبال اعيالك بكل صغيره وكبيره ياعادل .
تطلع وهي متضاايقه وتصعد الدرج ...

ومافي احد قدر يقاطع الجو المشوش اللي صار جدامهم .. ابو عادل سكت على الطاوله وطلب من اعياله الكل ياكل ولا يخلي ولا لقمه من الصحن ..

الا على دخول مشاري وغدير توهم راجعين فرحانين ومتغدين برا ..
مشاري بضحكه وماسك يد زوجته : السلام عليكم ..
غدير : اشلونك عمي ..
ابو مشاري : وعليكم السلام والرحمه .. هلا هلا غدير
مشاري : يبه وشفي وجهك متعفس كذا فيك شي تستكي من شي ..
ابو مشاري : ولا شي بس تعبان من الشغل عن اذنكم بروح اريح ..
يطلع منهم وعلى امل انه يشوف ام مشاري بالغرفه نايمه ..يصعد على الدرج وحس بالندم انه عصب عليها قدام اعياله وهو اللي دايم ينفعل من غير سبب ..
صعد الدرج وهو يفكر بزوجته وشعورها ويخاطب نفسه : يكفي يا عادل انها متحمله حياتك وانت دايم مقصر معها .. بس لا تنسى هم انهم اخوانك ..
يمشي بشوي شوي ويفتح الغرفه وانصدم مافيها احد ..
تاكد الحين انه بغرفه وحده من البنات والاكيد انها زعلانه .. ابتسم لحركاتها وايام الزعل والرضا .. دخل غرفة عهود ما لقاها .. دخل غرفة جواهر هم ما لقااها وكان متوقع انها وحده من الغرف وتوجه لغرفة العنود وما طرق الباب الانه عارف انه العنود نايمه اول ما فتحها لقاء العنود نايمه وام مشاري جالسه جنبها تضمها بالفراش ..
عادل يدخل بشويش .. وبصوت واطي : ميثه ابغى اكلمك ..
ميثه وهي تضم العنود : عادل بنتك تعبانه ..
عادل بخوف يركض للعنود : وش فيها العنود ..
ميثه : العنود فيها حراره وتهذري ..تكفى اخذها لطبيب ..
عادل : عطيني كمادات الحين ..
ميثه : اخاف الحاله ترجع لها ..
عادل : اركضي جيبي لي كمادات ..
العنود تهذري بالانقليزي : ناصر لا لويس ارجوك ارجوك ..
عادل : عنود اصحي الله يخليك الله لا يسامحه اللي سوا بك كذا ..
العنود تهذري : احبه ارجوك لا تتدعه يذهب ارجوك لا استطيع لالا
عادل : انصدم من كلمة احبه ..؟ وجلس يدور عبايتها بالدولاب الا يسمع ..
العنود : ناصر ارجوك لا ترحل ناصر احبك..
عادل جن جنونه وبدا يفهم السالفه عرف انها كل هذا علشان ناصر اخر جلسه معها اليوم .. وانصدم يعني هي تحبه وطول الجلسات كانت غراميه واكيد ناصر خلاها تحبه ..جن جنونه ..

اما بالسفره :
مشاري : وش فيه ابوي معصب ..
عهود : كالعاده مع امي ..
غدير : الله يهديهم ويصبرهم ..
الا يشفون امهم تنزل من الدرج بسرعه على بالهعم انها تركض من ظلم عادل ما دروا الا انها ميثه تصارخخ على عهود : بسررعه ياعهود جيبي عبايتي وانا بودي هالكمادات لعنود ..
مشاري ": وش فيها العنود يا يمه ..
ميثه : رحت اطل عليها قبل لا انام الا اشوفها حراره وتهذري ..
الا صوت الرجولي الغاضب ..
عادل : بسررعه الكمادات
ميثه : جبتها يالله ننقلها للمستشفى ..
عادل : بنتك مابتروح مكان بتجلس هنا وانا الي بعالجها ..
ميثه : خلها يشوف ناصر يمكن تتحسن ..
عادل : يعني تعرفين انها تحبه ..
ميثه بصدمه : وشهو اللي تقوله ..
عادل : بنتك تهذري بالانقليزي بلاك مافهمتيها بنتك تهذري وتقول ناصر لا تروح عنها اثري بنتك طايحه غراميات وانا ما ادري وكله من راسك خل البنت تتعالج عند دكتورها بحالهم هذي اخرتها يا ميثه وبنتك ماراح تطلع من بيتي اثريها متضايقه علشاننه وانا اللي دخلته بيتي وامنته على حلالي ودمي وسمعتي ..
ميثه : الولد ما سوا شي الولد طلع وهو يقولها سكري المموضوع ليه دايم تحكم غلط ..
مشاري : يبه يما انتوا تتهاوشون والبنت تعبانه محتاجتكم جنبها مو كل يوم هواش وش خليتوا للبزارين ..

تركض ميثه لبنتها وتكمدها وتسهر الليله عندها وتلغي عهود حفلة التخرج بسبب سؤا الاحوال بالبيت ما تسمح انها تفرح ..
تقوم العنود مفزوعه بنص الليل .. : وت وت ..
ام مشاري : اسم الله عليك يايمه خوفتيني عليك ..
العنود غير مستوعبه : اااه ..
العهود : الحمدلله على سلامتك واخيرا صحيتي من كابوسك ..
العنود : احس بصداع ..
العهود : عطاك ابوي حقنه تنزل الحراره والحمدلله انتي احسن الحين ..
العنود : الحمدلله
وتسند راسها لورا .. وتكمل : انتوا ليه هنا ..
العهود : فيك حراره ..
ميثه : كنتي جمر والحمدلله على سلامتك واالله كنت خايفه انه الحراره تسبب لك صدمه ثانيه ..
العنود : الحمدلله ..
ميثه : وش هببتي وانتي نايمه ..
العهود : ياربي جعلني ما اهذري زيك وانفضح ..
العنود بخوف : وش قلت ؟
عهود : ما بقى شي ماقلتيه ..
العنود : مافهمتك ..
ميثه : كنت تنادين ناصر وتقولين له انك تحبينه ..
العنود تحط يدينها بفمها : اااه لا ياويلي
ميثه : واسمعك ابوك وسوا لنا مشكله مالها حل ..
عهود : ابوي تهاوش مع امي والسبب ناصر ..
العنود : ناصر ما سوا شي كل الحكايه اني طلبته ما ينتهي من علاجي والله هذا اللي صار ..
ابو مشاري يدخل : يعني ما تحبينه ..
الكل شهق : اااااااه
عنود : يمكن اول انسان تعلقت به الانه شفته قبلكم الانه خرجني بعالم كنت اعيش كوابيس فيه اخذ بيديني وعلمني اشياء كثيره واولها عاندني وقالي اذا رجعتك لاهلك وش بتسوين قلت ادخل دينك الاسلامي .. تدري كان قصده يزيد المسلمين الانه كان فاقد الامل اني القا اهلي الانه بكل صراحه قالها لي الاستخبارات مالقوها بالقاها انا كان هذا سؤاله .. ولما اجتهد ولقا اهلي قال بالاول اسلمي وسلمت على يده يبه انسان غير حياتي بوقت مرضي اول ما افتح عيني عليه يبه شي غريزه فينا ما نقدر نمنع نفسنا نحب وادري هذا عيب بالشرع والقانون ..
لكن النفس هوت وش تسوي .. والله ثم والله انه يبتعد وصد عني وبالاخير عرفت من امي انه خطبني وانت اللي رفضت ..
ابو مشاري يقرب منها : يعني تعترفين انك تحبينه ..
العنود : الا تعلقت به صرت اعده شخص رئسي شوفته كل يوم يبه اكذب عليك ان قلت لا .. انت جربت كيف يعالجني احس انه الوحيد اللي فاهمني ..
ابو مشاري : خلصتي كلامك ..
العنود بخوف : ايه ..
عادل : يعني ما تدرين ليه رفضته ..
العنود تشوف امها وبخوف : الانه متزوج وفشل بزواجه كذا مره ..
عادل : صح وانتي غاليه مو يعني شخص تزوج اربع مرات امن له الماسه غاليه نفسك اخليه يخدشها ويرميها .. تفقد قيمتها . صحيح ابن صاحبي لكن هذا زواج ماهو لعبه ..
العنود : يعني المفروض جديد ما يزوجك امي الانك زوج وبسرعه تغضب على هالمسكينه اللي شايله حمل البيت كله على ظهرها ..
ابو مشاري بضحكه : هذي مهما اتضايق واعصب واشب نار بصدري لما اشوف وجها ما اقدر اتكلم ..
عهود : كح كح نحن هنا ...
العنود : هههههههه
ميثه : عهود وجع ..
العهود : ايه ايه اضحكي ياختي كانه مو اللي منساع تتهاوشون مع بعض ..
وجلس الكل يضحك والكل امرهم ابو مشاري يسوي اغراضهم الانه الروحه للمزرعه الصبح ..


00000000000
بعد ما افطرووا والكل لابس ومجهز حقايبه .. ولابسين ومتكشخين ..
عهود : اكلي تبن هذي شنطتي ..
عنود : جب جب انا اختك الكبيره ..
ابو مشاري : عنود اخذتي ادويتك ..
عنود : الحمدلله يبه بالشنطه ..
عهود : يبه شوف العنود تاخذ هديتي اللي جابتها امي لي ..
عنود : وش ذنبي من جيت ما شفت الا باقات ورد مكتوب الحمدلله على السلامه ..
الكل ضحك :ههههههههه
عثمان : مره ثانيه سوي حفله من غير مناسبه واكتبي الرجاء ابراز الهديه قبل الدخول ..
عنود : طيب متى بسويها عادي اسويها بالمزارع ..
عهود : كااااااك بيجبون معاهم طماط وبصل ههههههههه تستاهلين يالخبله
عنود : والله لوريك يالشينه ..
ميثه : بس يابنات ..
عمر : طيب تبغين وشهو يالعنود هديه عطيني مثال ..
العنود : امممم
عهود : ول كل هذا تفكير اللي مثلك ما يفكر الانه فلوسك لحالها تزيد الخليج بكامله ولا بعد مسويتها وديعه يعني المبلغ بيزيد ويزيد ..
العنود : تف تف تف تف من عيون الحاسدين ..
ابو مشاري : يالله اركبو السيارات بنحرك ..
عنود : انا بروح مع عمر الانه بيشتري لي هديه ..
عهود : اجل بروح معك ..
عنود : امي جابتني بروحي ..
عثمان يشوف عمر : ههههههههه اجل انا وعمر عمرنا ما مشينا مع بعض مع انه طلعنا على الدنيا مع بعض ..
عنود : سبحان الله وغير هذا مو متشابهين بالمره لا بالشكل ولا بالصفات ..
عهود : ما علي من سخافاتهم اقول يابنت تراني بمشي معك تراني احبك ..
عمر : اذلفي منك يامسمار بو علي ..
عنود : ايه ايه روحي مع امي يا مسمار ابو علي .. وتلتفت لعثمان: وش يعني مسمار ابو علي ..؟
الكل ضحك : هههههههههههه
عثمان : دامك ما تعرفين الكلمه ليه تتكلمين بالاساس ههههههههه يمكن تكون الكلمه محرجه ..
العنود حمر وجها : يويويو ..
عمر : يالله اركبو بنطلع وبمر لكم كافي ونشرب ونتونس بالطريق وخلي العجز بروحهم يتناجرون هههههههه

ويركب عثمان وعمر جدام وعنود وعهود وراء ..
ومشاري وزوجته مع بعض ويااهم اعيالهم واغراضهم .. وامهم وابوهم مع بعض بسياره ومعهم الخدم والاغراض الباقيه ..

ب سيارت عثمان كانت انواع الوناسه مشغلين شيلات قصاديه والعنود مرات تفهمها ومرات لا والكل يضحك لما تلقي قصيده وتعصب مره وتضحك كثير وكل واحد يقط على الثاني كلمه ولغز .. صحيح مشوار المزرعه بعيد لكن كان ممتع عند الكل ..

بعد وصولهم للمزرعه وترتيب الاغراض وتنظيف المزرعه وبيت المزرعه للضيوف الا ..
ميثه : البنات ذول ما يخلصن زينه كل ذا يزينون نفسهم وانا بالمطبخ اطبخ وهم ماوراهم نفعه ..
الا ام يوسف وبناتها نوف والباقيات وزوجة مشعل معهم حامل اسمها ندى ..
ام ميثه سوت الواجب وسلمت عليهم ورحبت والي بالقلب بالقلب ..
اجلسوا الكل وعيون نوف على الدرج الانه تعرف العهود وش تسوي الحين تتزوين .. وتحط عيونها على ندى اللي بطنها كبير وقربت تولد ..وتقارنها بالعهود اللي ما شافتها لها مده طويله ..
بعد ما تقهووى ..
ام يوسف : البنات وينهم ..
ام مشاري : جواهر ببيت زوجها تقول ولدها جهاد مريض وحراره تعرفين اسنان للجهال يعني ماهي ناقصه مرض واخذ وجيب للمستشفى المستشفى قريب عندهم .. والعنود فديتها من الصبح وهي بالمطبخ تسوي الحلويات ماغير تشوف اليوتوب وتقلده ..
نوف : تعرف تتعلم عربي ..
ام مشاري : يافع البلا ايه صار لها سنه ونص
ندى استغربت ليه تقول نوف هالكلمه لبنت عممها الانه ماخبروها بسالفة العنود ..
الا دقايق الاصوت على الدرج طخ طخ بخطوات رشيقه وموزونه بثوب روعه عليه قليل رغم بساطته الا انها هي معطيته روونق وروعه وسحر ..
العهود بصدمه توقف بعد ما انتبهت لوجوه الحضور ..
ميثه : سلمي يا يمه .
ميثه ما انطقت اسم بنتها علشان ندى ما تحط انتباها لعهود ..
عهود : طيب تسلم على الكل ببرود وريحتها عطر " ترش " الغالي .. الا توقف عند ندى وتنصدم فيها ببطنها وشكلها وفي قلبها " ذي اللي اخذها وكسر قلبي وخلاني "

ميثه : عهووود ..
الا تشهق ندى : انتِ عهود ..

انتهى البآرت

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:42 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البارت الخـــامس والعــــشرون ...

لماذا .. جَمَّعَتنا
في مولدِ الأشواق
ليتها في مولدِ الأشواقِ كانتْ فَرّقَتْنا
لا تسلني يا رفيقي
كيف تاهَ الدربُ .. مِنَّا
نحن في الدنيا حيارى
إنْ رضينا .. أم أَبَيْنَا

فاروق

الا دقايق الاصوت على الدرج طخ طخ بخطوات رشيقه وموزونه بثوب روعه عليه قليل رغم بساطته الا انها هي معطيته روونق وروعه وسحر ..
العهود بصدمه توقف بعد ما انتبهت لوجوه الحضور ..
ميثه : سلمي يا يمه .
ميثه ما انطقت اسم بنتها علشان ندى ما تحط انتباها لعهود ..
عهود : طيب تسلم على الكل ببرود وريحتها عطر " ترش " الغالي .. الا توقف عند ندى وتنصدم فيها ببطنها وشكلها وفي قلبها " ذي اللي اخذها وكسر قلبي وخلاني "

ميثه : عهووود ..
الا تشهق ندى : انتِ عهود ..
تقطع الصدمه ام يوسف : كيف حالك ياعهود عساك بخير ..
العهود بعد شهقت ندى ابتسمت الانه اخيرا شافت ندى والانه عرس مشعل ما حضرته وشافتها على الطبيعه وقارنتها بينها وبين نفسها طلعت هي الرابحه الانها جمالها اجمل من جمال ندى وهي اطول من ندى وشعرها حرير وذي ندى جايبه كل جمالها الصناعي لا طول ولا جسم وحتى الشعر واضح عليه استشوار محروق ..
ابتسمت العهود وردت على عمتها وهي تمد يدها على ندى وتصافحها .. ما تبغى تبوس خدها الانه بيحرقها وهي تتذكر شفايف مشعل بتكون مطبوعه فيها ومستحيل تقرب منها وهي تتذكر مواجعه وذكرياته اللي رمتها ..
العهود بابتسامة النصر : بخير والحمدلله ..
وتجلس اقبال نوف ..: اخبارك يانوف ..
نوف بابتسامه مماثله : بخير والحمدلله اخبارك انتي ..
عهود : اظن قلت اني بخير والحمدلله ..الا بسالك ما تخرجتي بعدك ..؟
نوف : باقي لي كورس تخرج ..
عهود : يو ليه ماخلصتي بعدك الميداني ..
نوف بقهر : وش اسوي تعرفين حضي ما لقيت المادتين اللي ابيهم سكروا وانا ما سجلت اكتفاء بالعدد ..
عهود : يو تعيدين مادتين علشان سكروا الحمدلله الانه معارف ابوي كثار بالدكاتره كل شخص يبيني اسجل عنده ..
ندى تشوف عهود مغروره بكلامها وبحركاتها وتتدعي ندى انه هالليالي تعدي على خير معاها ..
نوف : وليه الدكتورة ابتهاج وش حطت لك ؟
عهود بكل فخر : وش بتحط اكيد امتياز a+ وهي مغمضه تحطه الانه تعرفين بنت عمك ماترضى غير بهذي العلامه ..
نوف تاخذ نفس وماهي مستحمله ثقالة طينة العهود : امممم ..
ندى تهمس باذن نوف : وش ذي مغروره وشايفة نفسها ..
نوف تبتسم وتهمس لندى : استحمليها ..
عهود تنقهر من تصرفاتهم يعني خش عيني عينك تشوفهم وتوقف بطولها وتبتسم يعني ماهميتوني من غير ما تستاذن مشت للمطبخ بتشوف وش فيها العنود تاخرت .. وتحس انها خلاص ما تقدر تستحملهم بهذي الثواني القليله .. تتافف وهي تبغى تدخل المطبخ وتحس بقهر يكويها يحرقها من نوف وندى.. ماقدرت تستحمل القهر اللي فيها اوقفت قريب من المطبخ وسندت جسمها على الجدار وطاحت دمعه بخدها ارفعت راسها علشان ما تنزل .. كملت طريقها للساحة الخلفيه خلف المطبخ المزرعه جلست على كراسي المزرعه الخارجيه من غير جلال ولا ستار يسترها من البرد ..حست العظام كافيه انها تدفيها من النار اللي بين ظلوعها .. من غير ما اهتمت من كان اقبالها ارفعت راسها وهي تمسح دموعها تبي الهواء البارد يجمد دموعها وقلبها .. ما حست الا الشخص اللي اقبالها جالس على المقعد وعيونها بتطلع من مكانها بغدم التصديق ..
مشعل : كنت متوضع اشوفك ..
عهود توقف من غير ما تكلمه : باي حق تشوفني مو ناقص شوهت سمعتي وخليتني ولا شي بعيون الناس ..
مشعل : عهود ..
تقاطعه عهود بدموع: ولا كلمه لو سمحت من هذي اللحظه انساني انساني لو سمحت ..
تمشي بخطوات سريعه .
مشعل بصوت مبحوح : عهود جيت هنا مخصوص الاني عارف المكان اللي لما تتضايقين ترجعين له ..
عهود تلتفت له : وش يخصك دامك عايش حياتك لو سمحت لا تطري اسمي على لسانك ولا اشوفك هنا مره ثانيه ..
تمشي بخطوات سريعه.
عهود بصوت عالي :
احكي بهمسك حبيبي توّها تغفي جروحي
لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب
ليه متأخر حضورك ؟
راحت ايامي وروحي !
لي ثلاث سنين بحدادي على قول العرب
احرجوني في سؤالي عنك وما اقوى ابوحي
كل ما قالولي وينه ؟
قلت .. ماربي كتب !
ايش اجاوب ؟
وانت داري عارف الحال بوضوحي
من يصدقني اذا قلت الفراق بلا سبب ؟!
توّها تنزل دموعك !
جعلها تكفير نوحي ..
الله يسامحك مابي ادعي بلحظة غضب
صرت ماضي في حياتي وانت بالماضي طموحي
دارت الدنيا وياما دارت الدنيا عجب !
خذ جنودك من خفوقي ما بقى لك بي فتوحي
جيشك اللي مارحمني .. بعد مافاز .. انغلب!
لا تجيني ودي تنسى دربي وترحم جروحي
خلها تغفى طلبتك هذا هو آخر طلب

( غنية عبد المجيد عبدالله ) غنيه روووعه خياليه ..
تدخل بيت المزرعه وتدخل المطبخ وهي تمسح دموعها وتتنهد ماهي مصدقه شافته بعد السنين هذي سنتين مرت سنتين مرو علي مثل جمر عيا لا يبرد او يطفي بظلوعي ..

العنود بخوف تقرب من عهود اللي تتنهد عند الباب وتبكي بكتم : وش فيك
عهود من غيرشعور طاحت بحضن العنود وتبكي وتبكي وهي تكتم صرختها لا يسمعها احد ..
عنود : اكيد شفتيهااا زوجته او اهله ..
عهود ترفع راسها : الا شفته هو ..
عنود بصدمه : من جدك ..
عهود بدموع : شفته كان ينتظرني عند المجلس المكشوف يعرف المكان اللي اروح له وانا متضايقه ياعنود للحين ما نسى حتى المكان عنود مشعل ينتظرني..
عنود تعطيها ظهرها وتشيل الصنيه وتقولها بالانقليزي : لا تضعفي وتكوني لقمه سهله لديه اعلمي كيف يطعن نفسه لا تاتيني بفخر بانه يتذكر بعض الذكريات السخيفه من رماني من قاموسه سوف اوقع به بشر اعماله ..
عهود : مرات تجيبين اشياء ما ادري كيف تجيبينها ..
عنود : ماعرف كيف افهمك بالعربي لكن لا تضعفين اقباله ..
عهود : تتدرين وش قال ؟
عنود : واذا قال ..؟ الرجال صار عنده حرمه من اختار غيري سأحرق قلبه بي ..
عهود عجبها كلام العنود : والله رغم اللي فيني الا كلامك درر اليوم ..
عنود بضحكه : قومي لا تجلسين هنا سمعتهم اوصو عمي مجبل .. وغير هذا بنات خالتي منيره وشريفه ..
عهود : الله وناسه دام خالاتي هنا الوضع بيكون تمام ..
عنود : ليه طيب ؟
عهود تقرب من الكرسي الطعام وتجلس ولا كانها عهود المتالمه ومتحطمه من مشعل : الانه اذا جلست امي مع حريم عماني لتشب حريقه ويمكن تنطفي ويمكن لا ..
عنود : سلامات ليه ؟؟
عهود : احسن مافيك تقولين كل كلمه والثانيه سلامات الله يقطع عمر اللي علمك هذي الكلمه ترا عندنا كلمات كثيره دوري غير سلامات ..
عنود : طيب قوليلي السالفه ولا تدققي ..
عهود : بقولك طال الله في عمرك .. هذي الجميع معهم ماضي مع امي يعني مافي بيت خليجي لا يخلوا من هذي المشاكل يمكن يهيئ لك انه مافي مشاكل بس مافي بيت لا يخلوا منها ... وكان بالقديم مشاكل بيت واحد وحقد كبر مع السنين والايام .. وكبر زياده مني ومن اختي جواهر هههههههه

عنود : كيف يعني كبر هو ماهو انسان يكبر ..
عهود : لا قصدي كبرت الخواطر اللي بداخلنا بالاول بسالفة جواهر وطلال وزوجة طلاال الثانيه يعني موامره كيد على اختي والحين ام يوسف لما طلقوني من ولدهم وهذا حقد بين الحريم والرجاجيل يحاولون قد ما يقدرون يصلحون المكسور وللاسف نسوا انه كل مكسور لا يرجع ولا ينجبر زي قبل ...
العنود : طيب خلينا نمشي قبل لا يرتفع ضغط امي ..
العهود : يالله والله يصبرنا على شوفتهم ..
العنود : اهم شي لا تحطين عينك بعينهم الانه هذي اهم نقطه يدل انك ضعفتي اقبالهم ..
العهود : ومن المجنون نستفيد ..
العنود بضحكه : كلنا مجانين هههههه..
العهود : ههههههه يالله يالله خليني احمل معك الحلا ذا ..
العنود : لا والله انا اسويه وانتي اللي تقدمينه بيضنونه انتي الي تعبتي عليه ..
العهود : ههههههههه طيب طيب خففتي علي الحمل
تشيل المعالق والصحون ..
العنود : ههههه امشي امشي الله يهديك ويصلحك ..
العهود : ههههههه بدينا بتقليد كلمات امي هههههههه عنود يرحم امك لا تقلدين كل الكلام كل جيل له اسلوبه وكلماته يعني دققي في ترجمتي وبس ..
العنود : بس بس ذليتيني هههههههههه ..
تمسك الحلا واحد بيمينها والثاني بسيارها.. وتمشي على كعب اصبع وشكله يجنن كبير الامام والخلف صاير ضعيف .. ومن جدام عليه فيونكه ورديه .وكله اسود .. ولابسه عليه كانه مديل غربي قديم نص الثوب القصير لونه وردي ومن فوق مضموم بجسمها باكمام طويله فلور لونه اسود .. يجنن عليها واحده شعرها بف من جدام وذيل حصان من الخلف .. والمكياج حاطه خطط الستينات .. وحمره ورديه باربي .. كان شكلها يجنن رغم بساطته والبس يوحي للحين على انها متطبعه للغرب ..
تمشي بخطوات رزينه وابتسامه التفاؤل رغم الخوف والكلام الي خوفتها عهود فيه .. على امل انها تناظر المجتمع اللي فيه بتفاؤل غير عن الكلام .. الانها اول مره بتجلس مع عمانها وحريمهم كلهم لمدة ثلاث ايام .. يعني بتصير احداث تحاول انها ما تغير او تندم على تعاملها معهم ..
وترجع اللي تقدر عليه كان هذا طموحها تغير نظرت الكل كما تغيرت نظرتها عن المجتمع الذي تعيشه ..

تمشي وخلفها عهود تطنز عليها بمشيتها وكيف ماسكه الحلويات والعنود تبتسم من غير ما تلتفت للخلف ..
واول ما ادخل المجلس انصدمت بكمية البشر الموجودين ماتوقعت انه كل ذولا حريم .. الا صوت ام مشاري ..
ميثه : تعالي يالعنود حطي الحلا هنا ..
الكل يهمس باسمها ويتساسرون : هذي العنود ..,ــ تغيرت كثير .,,ـ تهبل __ للحين ما تتكلم عربي ..

كانت هي اهم الهمسات اللي قدرت انها تسمعها ..
قربت من امها ووضعت الحلا بالطاوله ومشت بخطوات واثقه جدام الحضور وهي تسلم ..
اول الجالسين من اليسار ..
خالتها منيره ام احمد : هلا وغلا والله بالزين ..
تبتسم العنود : هلا وغلا بخالتي وحبيبتي ..
منيره : كيف حالك يابعدي ..
عنود : بخير الله يسلمك يالغاليه ..
منيره : دوم ان شاءالله ..
عنود تمشي وتتابع الا تشوف وحده من حريم عمانها بس ما تتذكر اسمها ..
ام شاهين : هلا ولله بالعنود كيف حالك ..
العنود تبتسم : تمام والحمدلله ..
ام شاهين : ماشاءالله ياحلوك ..
العنود : تسلمين ...
ام مشاري : العنود ذي مرت عمك راشد ام شاهين ..
العنود : هلا والله اعذريني والله ماعاد اركز بالاسماء ...
ام شاهين : عادي فديتك ماشاءالله عليك ماشاءالله ..
وتمشي العنود للحرمه الثانيه اللي العهود تتمنى انها ما تسلم ولا تعبرها بس العنود ابتسمت وسلمت عليها ..
العنود : هلا ام يوسف ..
ام يوسف : هلا بالعنود كيف حالك ..
العنود : تمام والحمدالله ..
وتمشي لبنتها نوف وتسلم عليها عادي وتمر ندى وتمر عليها وتسلم على خالتها شريفه وبعدها ام ضاري اللي جت متاخره ومعها وفاء مرت ضاري ...
ومع بداية الجلسه سوالف خفيفه وكيف الحال ..
مع شويت همسات وانحيزات .. كان المجلس كبييير وفي بنات وحريم وحتى بزران ..

نوف : ندى ..
تلتفت لها ندى اللي كانت تسوالف مع وفاء زوجة ضاري وبنات عمهم الثانيات ..
ندى : هلا .
نوف : هذي العنود بنت عمي عاشت بامريكيا 21 سنه تعرفين انها كانت مخطوفه وتوها قبل سنتين ونص ارجعت لنا ..
ندى : ذي اللي عاشت بأمريكيا 21 سنه ..واكتبو عنها بالجرايد
نوف : ايوه ذي اللي اخطفوها امريكين ..
ندى : ما توقعت انها تقرب لكم ..
نوف : اخت العهود ..
ندى : ماشاءالله تتكلم العربي عدل اللي مثلها مكسر كلامها ..
نوف : تراها فيها حالة نفسيه تتعالج ..
ندى بشهقه : يعني مجنونه ..
نوف : لا ماهي مجنونه بس من اللي شافته من الغربه ويقولون كان يعذبونها تعذيب وغير هذا كانت بالاستخبارت الامريكيا اللي سمعته يقولون الحين عندها ملايين ..
ندى : اوف ملايين من الامريكيين ليه بالله ..
نوف : كانت تشتغل بالاستخبارات وبعدها المجرم اعدوا علييه وقبل لا يعدمونه عطاها ثروته ..
وغير التعويض من الامريكين طول هالسنين الانه كذبوا عليهم بانه بنتهم ميته سالفتها سالفه ..
ندى : احلى من العهود ..
نوف تشوفها بنص عين : ههههه احلى تشوفينها الانه بعينك عهود كانت زوجة مشعل ..
ندى بغرور : الاني كسبته انا وخسرت هي ..

كانت هذي الكلمات طاحت في صميم اذن العهود اللي كانت جسدها وكلامها لجميع البنات واذنها طايحه على ندى ونوف ..

عهود بصوت عالي : بنات باركولي بعد شهر بكون الدكتوره عهود عادل ال*** والكل بيحسب لي الف حساب .. بنات علشانكم صديقاتي مجانا وتلتفت لنوف وندى .. وعشانكم خصم 50 بالميه خصم لا تستحون تعالوا ..
نوف والغيض بدا دخل بقلبها : ساعتها بكون مثلك دكتوره حبيبتي ..
عهود بضحكه : هههههههه اذا تخرجتي حبيبتي نسيتي انك تاخذين مراجعاتك وكل كتبك مني . والا اللي مثلك ما يدخل طب
نوف بقهر واستفزتها العهود : شايفه نفسك كثيررر
عهود بضحكه اكبر بضحكة انتصار : بنت اكبر دكتور جراحة قلب الدكتور عادل ويحق لي افتخر واعتز ..
ندى : وش تفتخرين فيه بشهاده وباسم ههههه والكل عارف من انتي وسمعتك مشهوره ..
عهود ما قدرت تستحمل كلام ندى وهجومها عليها وعارفه وش تقصد ندى بكلامها لكن حبت تتاكد اكثر : نعم نعم وش قصدك ..
ندى تهز كتفها : انتي اعرف بنفسك وشرفك ..
هنا عهود ما قدرت تمسك نفسها من الشياطين اللي تنقز براسها .. اكيد الخبل مشعل قال لها هنا اكرهته اكثر واكثر واكثر ...
عهود : نعم احترمي نفسك من تكونين انتي تتكلمين عن شرفي واذا سمعتي احب اصحح لك معلوماتك انا اشرف من شرفك وسمعتي عال العال لكن ناس بعد ما تشوف النعمه تدوسها وتتكلم كلام ماله بالاساس .. ويكون بعلمك لو اني مسويه شي ما شفتيني للحين حيه ..
وتلتفت لنوف وكلها ياس : خساره بانها كانت موجوده وما بررت لهم باني انقى من القطن الابيض .. واكثر شخصيه تعرف تفاصيل حياتي ..

تقاطعها ندى بضحكه : هههههه اكيد من الحره اللي بقلبك ماعندك كلام تقولينه اصلا الناس كلها تعرف وش سواتك العميا ..
عهود وبصوت مرتفع وتقرب كثير من ندى وبلا شعور : احترمي نفسك واذا الخبل مشعل قالك كلام ما احب اصححه لك بكره الايام بتبين لكم ..كيفك دام ربي شاهد بالنوايا وامي وابوي عارفين وش صار لي ماهمني نظرة البشر كلها لو كانت ضدي ..

وتعطي نظره لنوف اللي جالسه ساكته .. وندى تبتسم ..
وعهود تهز راسها وتنفس بقوى : الله يسامح من كان السبب .. كان عارف وش صار بس ناس تخاف تحكي على احساب غيرها ...


عنود تبي تهدي الموقف : بنات وش رايكم نتمشى برا الجو رووعه ..
عهود : العنود (وتلتفت لبنات خالتها ) خلنا نمشي هنا ناس تجيب المرض ..
وتعطيهم ظهرها وتمشي ..
العنود تتوجه للندى وتكلمها بالانقليزي الانها ما تحسن التعبير بالعربي : لا تقذف الا الشجره المثمره ياعزيزتي وكل ما لديك ليس الا رجل عاشق انثى غيرك وملكتي بقايا رجل محطم ولكن ارجوا ان تتمسكي به قبل ان يعود لقلب عشيقته الاني ارى انضارالاشتياق بعينه تعود بعد ما حطم قلبها .. ولا تفتخري كثيرا بما لديك من للسان سليط كل شيء طويل سينكسر يوما او يقع فنصيحه مني وتقبليها لا تنظري للاعلى فقط تسقطين يوما ..

تتركها مع نوف المصدومه من كلام العنود ..
ندى تناديها باخر لحضه : ما يهمني من اواجهه المهم اني رابحه الشي الكثير ..
العنود تبتسم بالانقليزي : لا تعجبني الابتسامه بالبدايه فالنهايه محطمه بالتاكيد والخسائر ستكون محطمه لتوقعاتك من يعلم ..

نوف : العنود بس خلاص بنجلس ثلاث ايام حرب ونظرات كرهه خلاص السالفه انتهت..
العنود : انتهت كذا بسهوله تقولينها ..!! اللي يحترق غير اللي يشوف النار تاكل كل شي ولا يسوي أي شي اقباله هذي انتي للاسف يانوف شفتي فعل العهود كارثه وخطيئه لن يغفرها الزمن ونسيتي بانه الله غفور رحيم .. وما ذنبك بانه البشر لا تسامح وخالقهم يسامح مع اني ماعرف بالاسلام الا الاشياء الاساسيه ومنك المفروض نتعلم حسن التعامل بالاسلام لكن ما قول الا الله يغفر لك ..
ندى : هههههههه بصراحه ضحكتني بنت عمك الاجنبيه ..
العنود تعطي نظره بارده لنوف وندى .. تتجاهلها العنود من غير ما تبدي رايها وتطلع مع اختها والبنات بالحديقه ...
0000000000000000
بـ اجمل حلى وبـ اجمل اطلاله لابسه نفنوف قصير لونه تايغر بني وعليه شريطه حمررره والنفنوف كان قصته من الصدر كات وشعرها مسويته مموج لونه احمر قمر رديني وعليه شريطه حمرا وكعب لونه احمر والاظافر حمرا والحمره هم لونها حمرا كانت مثل الجمر الملتهب بجمالها ولبسها .. وعطرها اللي بخرت البيت منه ..
بعد ما نومت اعيالها الساعه وحده الظهر وطلبت غدا وحطته بغرفتها النوم .. وصرفت الخدامه ..
جلست على اول كنبه من جناحها تنتظره .يقبل عليها بشوق ولهفه ..وكلها امل بحضنه وانفاسه ..

كانت الدقايق طويله والثواني اطول
الا ثواني والباب ينفتح بشويش ..
جواهر : الحمدلله على سلامتك يالغالي ..
طلال بصدمه : جواهر ..
جواهر : ههههههه ايه جواهر ياعيون جواهر ..
طلال : وش هالزين وش الجمال ..
جواهر بخجل : وش رايك ..( تدور حولين نفسها )
طلال : نحفانه كثير وجسمك يجنن اموت على الخصر والطول ..
جواهر : بس طلال استحي ,,
طلال : وش قلت ترا بعدي ما تكلمت يعني انتي قلتي وش رايك وقلت رايي .. ويقرب منها ويحاوط خصرها ويقرب منها ويعطيها بوسه على الخد ..
جواهر : لالا مو قبل ما تتغدى ..
طلال : بعد اتغدى مافيني صبر ..
جواهر : العدا بيجيا الى هنا ..
طلال يلتفت : وينهم اعيالنا ..
جواهر بضحكه : نومتهم كلهم ..
طلال بصدمه : يو وش سويتي باعيالي غريبه الكل ينام مع بعض ..
جواهر : ههههههه حطيت لهم دواء زيرتك ونامو ..
طلال : وش المناسبه ياحلو كان خبرتيني وجبت معي ورد احمر على الجو الجمر اللي حرقتيني فيه ..
جواهر بضحكه والوناسه ماهي شايلتها : علشانك وبس قررت اني احتفل كل يوم مو بس اليوم ..
طلال : لالا اكيد في سبب ..
جواهر تضمه : احس اني مقصره معك بالفترى الاخيره ولا ابيك تتضايق مني اعرف اهملتك بسبب مرض جهاد واياد تعرف حراره واسنان وغير هذا غيرت ليان .. وانت طفلي الاول ولازم ما اخليك ناقص عن اهتمامي ..
طلال بعياره : ايه والله محتاج حنانك وطيبتك وجمالك اللي اذوب منه ياحلالي ..
جواهر تضربه بالكتف خفيف : بسسس عاد يالله بروح حط الغدا ..
طلال : وش مسويه لنا ياحلو..
جواهر : كل شي مطعم بخليك ما تتحرك ابد ..
طلال بغمزه : وش رايك نبدي بالرياضه وبعدها بالاكل ..
جواهر : طلوولي ...
طلال : خلاص شورك وامري لله وكيف باكل وانتي اقبالي صدقيني بشتهيك اكثر من الاكل ..
جواهر بدلع وغنج : طلي .
طلال : ياعيوووونه وخدوده ومصارينه ..
جواهر تعفس وجها : وش مصارينه هااا بقوم قبل لا تقط خيط وخيط ..
طلال : ههههههههههههه عجلي تراني جوعاااااااان مرررره ..
جواهر افهمته : ههههههههههههه طيب طيب ..

وبعد ما عدل السفره والاكل جلسوا يتغدون ..
طلال : جواهر
جواهر ترفع راسها : سم ياقلبها وروحها ..
طلال : ليه مارحتي مع اهلي للمزارع لاهلك جهاد واياد الحمدلله تقولين راحت الحراره منهم ..
جواهر : هو سال والا استفسار .؟
طلال : بصراحه الاثنين ..
جواهر : ما ابغى الا انت ابغى اعيش معك بكل حالاتك ابي كون معك لوحدنا بهذا البيت من غير اهلك ولا اهلي .. ما ابغى افارقك دقيقه .. ما ابغى مشاكلي باهلي واهلك تاكثر علي وعليك ما ابغى بدنيتي احد سواك .. لو اقدر اخلي لنا كوكب محدن يوصله والله لسويها انت ما تدري ياطلال ما ابغى أي احد يشوف عيونك ويشوفك غيري انا يمكن اكون طماعه بس يحق لي انت لي وانا حلالك وما ابغى غيرك ..
طلال يقرب منها وما يفصل بينهم الا انشات بسيطه .. : وانا ما ابغى غيرك لا تفكرين كثير اخاف عليك من التفكير في يوم يجننك ..
جواهر : انت جننتني وانتهيت ..
طلال : ههههه ياحبني لك ..
جواهر تنزل راسها خجل من لمست طلال يدينه خدوها وانفاسه الحاره : طلال احبك
طلال : وانا اعششقك
جواهر : ربي لا يحرمني منك ..
طلال يقرب منها اكثر ويهمس باذنها : ولا منك .. ويخمها ويحضنها ويدغدغها فوق ضحكاتها وضحكاته ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:45 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
[0000000000000000
بعد ما انتهى الغدا بالمزرعه الحريم الكبار راحو يقيلون والبنات على حسب من ترتاح معه تجلس معها ..
العنود جالسه عند البركه وما عليها طرحه او جلال على ظل شجره كبيره تحميها من الشمس كانت تشوف المزرعه وهي تبتسم .. ماهي متخيله بانه بتجتمع باهلها بيوم ..
تلعب برجولها بالماي جالسه بروحها ما تبغى تختلط بالجو المشحون .. طول عمرها عاشت وحيده حست بانها مشتاقه للوحده كثير ومشتاقه للهدوء وبعيد عن جو المشاكل والشحنات تمنت تكون جواهر موجوده حست بانه جواهر دايم تفهمها وانه عهود متسرعه وانفعاليه .. تسرح بارض الله وتفكر كيف تغير حالها كثير وكيف قدرت تحقق التغير ..
وكيف كانت ووين اوصلت ..انجازات افرحت لها وبنفس الوقت ما اعجبتها الحال .. امسكت جوالها بعد ما تذكرت الماضي وتذكرت اشخاص سعوا لتغيرها .. ابتسمت لمجرد ذكر اسمه على ذاكرتها .. فحبت تتصل عليه وتسال عنه ..

اتصلت من غير تردد وهي تشوف الساعه مبتسمه لازعاجه .. من غير ما تحس بانه هناك شخص يراقبها لستغرابه تصرفاتها ...
بالانقليزي
العنود : مرحبا ياعزيزي اسفه لازعاجك ..
ديفيد مبتسم : ايتها المزعجه هل هناك شخص يتصل بالساعه الخامسه صباحا ..
العنود بضحكه : ههههههه انني اشتقت وما ذنبي اذا اشتقت ..
ديفيد : ايتها الشابه المتعجرفه ماالسبب الذي تذكرتينا به بعد طول غياب..
العنود : اشتقت اليك وفاحببت السؤال عنك ..
ديفيد : لا اظن بانك اشتقتي ..
العنود : بل اشتقت لم استطيع التاقلم هنا ياديفيد ..
ديفيد : لو تسمعك زوجتي لتشن الحرب من جديد من اجلي ..
العنود : ههههههههه زوجتك وهل عدة اليها اخيرا ظننت انك انفصلتما ..
ديفيد : الحب هو من يجمع ..
العنود : ولم اجده بعد ..
ديفيد : غريب ذالك مع انه حولك ويحيطك ..
العنود تتنفس ببطئ : ديفيد افهم ما يدور بتفكيرك ولن لن يكون ..
ديفيد : وهل هذا ما جعلك تتصلين بي بهذا الوقت وتزعجيني ..
العنود : بل الكثير تغير ولم استطيع تغيره ..
ديفيد : سبق وقلت لك بانك سوف تتواجهين امور لا تحبيها وسوف تقعين بها بلا جدوى ..
العنود : تمنيت ان تكون بجانبي ..
ديفيد : ماذا بالسابق تمنيتي العائله والاب والان لا تريدينهم .؟
العنود : بل للان اريدهم واعشقهم .. ولكنني لم اتاقلم لا استطيع ان اعيش بعالم مغلق لي ..
ديفيد : هكذا هم مجتمعك مغلق لا يحبون للنسا الخروج ..
العنود : ماذا افعل اعددت على سلوكيات وافعال بالسابق تريحني والان احسست باني بدائره مغلقه .. لا استطيع الخروج وحدي ولا استطيع التعلم الدراسات الانقليزيه يريدون مني التعلم العربيه لا استطيع حقا لا استطيع فانها صعبه للغايه ..
ديفيد : مازلتي باول سنتين ما بك هل ياستي بهذي السرعه وانتظري اين هو ناصر الم يكن هو ظلك الذي يعلمك بكل شي ..
العنود : كلا فقد انتهى من علاجي ولا استطيع رئيته ولا حتى مكالمته ياديفيد ..
ديفيد : ولماذا ..؟
العنود : من الان اصبح انسان لا استطيع مخاطبته وهو لا يريد مخاطبتي ..
ديفيد : وما الذي حصل ؟
العنود : لا اعلم ..
ديفيد : هل هو الذي جعلك تشتاقين الينا ..
العنود : لا اعلم ياديفيد ولكنني اشعر بالغربه وانا بموطني الذي اشتقت ان اقبل تربته ...
ديفيد : تحدثي قولي لي بكل ما يضايقك ياصغيرتي ..
العنود : لا استطيع ياديفيد احساسي بالاختناق يزداد ..
ديفيد يحاول يشغلها عن التفكير والضيقه : وكيف الجو لديكم سمعت بانه الجو لا يطاق من الحراره ..
العنود : ليست حرارة الجو فقط بل حرارة المشاكل تلتهب اكثر واكثر ..
ديفيد : ما بك ..
العنود : هل تعلم ما افكر به ...
ديفيد : بماذا ..
العنود : ان اعيش كما بالسابق وكلما اشتقت عدة الى هنا لا استطيع هنا الجو لا استطيع استلطافه ..
ديفيد : كلا يالعنود هذا الشعور باول سنوات سوف يعذبك وبعدها سوف تتاقلمين ..
العنود : احساسي بالغربه يقتلني وانا من هذي بلاد لا استطيع العيش بها ..
ديفيد : كلها سنوات ولا تستطيعين الابتعاد عنها ..
العنود : سياتي يوم وسوف تتفاجا بي اطرق باب شقتك ..
ديفيد : وهل تريدين زوجتي ان تقتلك ههههههههه
العنود بضحكه سحرت اللي يسمعها من غير ما تدري : اريد ان اقتل زوجتك الانها اخذت مني والدي العزيز الذي اشتقت اليه .. ديفيد هل تتذكر حفلة الشواء هههههههه التي جعلت زوجتك تحترق بنظراتي اليها هههههههههه
ديفيد : نعم اتذكر حين خدعتها باننني قد احببت فتاة اخرى ..وانتي اجدتي التمثيل ياعزيزتي باحتضانك لي وضحكاتك ..
العنود : هههههههههه لم انسى ذالك اليوم احببت حق احراق اعصابها ولكن يجب ان تشكرني لاني اعد اليك زوجتك وجعلتها لاتفارقك بذاك اليوم ..
ديفيد : هههههه وهل تتذكرين حين ذهبتي للويس واني معك عامل صيان تبريده جعلتيني معلق بين انابين التبريد يومها تجمدد واحسست بالموت يدغدغ اطرافي ..
العنود بضحكه هستريا : هعههههههههههه نعم نعم تذكرت حينها لويس تعجب من اختفاءك بغرفته وانت بانابيب التبريد تكشف الاوراق ههههههههههه( تضحك بقوة ) : ياللهي لم استطيع امساك نفسي من االضحك
ديفيد : هل تضحكين على مزعبلاتك ..
العنود مازالت متواصله بالضحك : كلا كلا ارجوك لا استطيع التوقف نسيان هذا الموقف صعب كل مره اتذكره ازداد ضحكا ..
ديفيد :هههههههه هل تتذكرين بيتر هههههههههه حينها كان وقت الفجر ننتظر وننتظره وهو واقف بجانبنا يضحك الانه لم نشاهده هو اسود اللون والظلام شديد العتمه وثيابه مثله سوداء هههه
العنود بضحكه هستيريا : نعم ولم نلاحظ الا طقم اسنانه الابيض حينها احسسنا بشبح بجانبنا هههههههههههههه ياللهي يا ديفيد لا استطيع الضحك اكثر كل ما اتذكر احسست بانه معدتي سوف تتقطع من المواقف الجميله ..

ديفيد : حقا انها مواقف مرعبه ولكنها جميله ..
العنود : هههههههه هل تتذكر حين نمت بين مقاعد الحديقه وانت وكارتر تاتون بثعبان لعبه ..
ديفيد : نعم اتذكر ههههههههه
العنود : كانت اوقات جميله حقا ..
ديفيد : ما سر الذكريات ؟.
العنود : لا اعلم ولكنني اعلم بانني مشتاقه ..
ديفيد : عزيزتي يجب ان اذهب فالوقت الجميل ينتهي بسرعه وانتي تعلمين مدى خطورت التاخر ..
العنود بابتسامه : حسنا يا والدي العزيز اعتني بنفسك وارجوك ان تبلغ سلامي الحار لـ كارتر وبيتر وشون ولهمدي ارجوك اتمنى ان يكون بخير ..
ديفيد : سوف ابلغهم تحياتك ..
العنود : فمان الله ..
ديفيد : هههه الى اللقاء ايتها الفتاة المسلمه ..
العنود بضحكه : الى اللقاء ..

تغفل الجوال وهي تضحك وتشوف المزرعه ووانشرااحها .. تبتسم لكلام ديفيد الانه الانسان الوحيد اللي حست بالابوه معه .. صحيح ما يجوز تكلمه لكن تعبره ابو مخلص ..وعمره ما شافها لدافع غايه او غريزه ..انتبهت بالصوت ..

.......: انتِ اكيد العنود ..
العنود تلف له وهي مستغربه من الشخص ونست انه ماعليها جلال : منو انت ..
......: قريب لك ..
العنود انتهبت ع نظراته وتلف تبي جلال او شي يغطيها : لو سمحت ابعد نظراتك نسيت جلالي ..
.......: يرمي شماغه عليها : خذي وغطي نفسك وبعد ما توصلين للبيت لك حرية انك ترجعينه او لا ..
العنود تلف نفسها وريحة بخور بالشماغ مو طبيعيه حست معتقه ببخور غالي : منو انت ..
......: وش اللي ماعجبك بالديره يالعنود اسف الاني سمعت كلامك مع اللي تسوالفين معه ما ادري انتي تفهميني او لا ..
العنود : افهمك واعرف وش تقول لكن شي خاص وما احب الافصاح عنه .. واظن انه تصرفك ماهو زين علشان تراقبني ..
........: الاني بصراحه استغربت انك تبغين ترجعين لديره اللي ضيعتك من اهلك ..

توقف العنود : اظن انه مو من شغلك تسالني ..
..........: يمكن لي شغل الاني بخطبك من ابوك الانه بصراحه عاجبتني ..
انصدمت وكانه صاعقه عليها نزلت : وشهووو ..
...........: مع انه كلامك يوحي بانك تحبين دكتورك بس بنت عمي ولازم استرك ..
العنود : وليه شايفني ضايعه او اني تصرفت تصرف خرب سمعت العايله ..
..........يقرب منها : لا الاني ابغاك تتعلمين اشياء حلو مني من ثواني بس قررت اغير نظرتك بالبشر هنا واخليك تعشقين الدوله ويمكن تعشقيني معهم .. والولد يستر على بنت عمه وهذا طبعنا الولد لبنت عمه والبنت لولد عمها ..
العنود : وش الجاهليه اللي انت عايش بها مافي قانون يجبر الزواج بالقصب ..
.........: بنشف يالعنود ..
العنود : انتظر بعدي ماعرفتك ..
..........يبتسم بشكل وسيم.: يمكن ماتعرفين اسمي لكن بتعرفين شكلي وراح اغير حياتك يالعنود
..

العنود منقهره من كلامه واسلوبه . تبي تكمل معه بس تركها وهو يضحك
اخذت نفسها وراحت جري لاهلها
اوصلت وهي تاخذ نفس عميق ..
غدير : وش فيك يالعنود ..
العنود : غدير في واحد هناك ماعرفه لكن كلامه غريب ..
غدير تطلع راسها من الدريشه : وين وين يالعنود ..
العنود : ما ادري وين راح بس كلامه ينرفز الواحد ويرفع ضغطه ..
غدير : وش قال لك
العنود : المشكله اني بعرف كيف سمع كلامي .ز
غدير بستغراب : وش الكلام مافهمت ..
العنود : كنت اكلم شخص عزيز علي بامريكا وحبيت اسلم عليه ودار ببيننا حديث والاخ طلع يتسمع ويعلق وكررت عليه وش اسمك ومارد علي حذف شماغه وقال بنت عمي وبسترك والبنت لولد عمها .. أي جاهليه يتكلم هو مافي زواج اجباري ..
غدير ضحكت : ههههه والله وطلع لك عشااق يالعنود ..
العنود : اووص لا يسمعك ابوي وساعتها بيضربني ضرب ..
غدير : طيب وش بتسوين بالشماغ ..
العنود : ما اعرف وش اسوي فيه قالي ياحتفظي به او ارميه ..
غدير : عطينيااه انا بتصرف فيه ...
العنود : وش بتسوين ..
غدير : تبغين تعرفين منو صاحبه ..
العنود : ايوه تكفين متلهقه اعرف المغرور ..
غدير : طيب اصبري شوي ..
وتتصل على مشاري وتقوله تعال بساحة الطبخ ..
وثواني الا وهو مشاري عندهم ..
مشاري : خير ياغدير ؟؟
غدير : خير بوجهك يابو نواف بس العنود شافت هذا الشماغ طايح بالطريق قالت اكيد لواحد من الرجاجيل قلت لها بشوف من له اكيد دخل عليكم واحد من غير شماغ ..
مشاري وهو يتذكر : ايه صح دخل شاهين من غير شماغ يقول ما يدري وين طاح شماغه ..
غدير بصدمه : شاهيــــــــــن ..
العنود تشوف الغدير بستغراب وتسال : ومن شاهين ذا ؟
مشاري : ولد عمي
العنود : امه ام شاهين ..
غدير تلفت لها : ايوه هي ..
العنود : ناقصين مشاكل حنا ..
مشاري مافهم : وش تقولين أي مشاكل ..
غدير حلتها : ههههههه قصدها مشاكل بانه العنود شافت الشماغ طايح خافت احد يسبب لها مشكله ..
مشاري : لا تخافين هو بنفسه يقول مايدري وين طااح ..
غدير : طيب اخذه ورجعه له ..
مشاري : طيب عطيني ايااه ..
غدير تعطيه له ويروح مشاري وهو مستغرب من زوجته ومن اخته ..
العنود : ومن يطلع شاهين ذا يااربي والله ما حبيته ولا استحسنته ..
غدير بضحكه : هذا مهندس بترول ..
العنود : واذا يعني ..
غدير : مطلق زوجته من سنتين وما تزوج ..
العنود بفضول : وليه ما تزوج مع انه وسيم ..
غدير بضحكه : حبيتي وسامته ؟
العنود : وااع مالق ..
غدير بضحكه : وليه تسالين دامه ما همك ..
العنود : استغرب انه ما تزوج للحين ..
غدير : كره معشر النساء على قول امه ..
العنود : ما الومه بصراحه هنا الحريم يقهرون الواحد ..
غدير تجلس رجل على رجل وتبتسم : وش اللي ما يعجبك فينا يا ست العنود ..
على كلامها تدخل العهود وهي تتحلطم ..
العهود : تكفون خلوني اقتلها تكفووون ..
غدير : وش مشكلتك بعد انتي الثانيه ..
العهود : ليه العنود عندها مشكله ..
العنود : خليني من مشكلتي وقوليلي وش فيك ..
العهود : مشعل يلحقني وغير هذا جوالي ما سكت من المسجات ..
غدير مستغربه : وش اللي رجعه ؟
العهود : ما اعرف لكن مسجاته كلها ندم وحسره ..
غدير : ههههههه الانه شاف وقارن بصراحه انتي اجمل منها وذي ام لسان الله يعينه عليها يستااهل لا تزعلين ياعهود بصراحه اللي مثله يستاهل اكثر من جزااه ..
عنود : ههههههههههه يعني ندم شي حلو خليه يحترق لين يتفحم ..
عهود : وندى هذي والله لو يحللونها والله حلال ذبحها ياختي من تجلس والجلسه تلوع الكبد ..
عنود : امي وينها ما شفتها اليوم ..
غدير : عند حماتي ..
عهود : قصدك خالاتي ..
غدير : وش ذنبي اني بنت خالكم ..
عنود : للحين مافهمت العايله وتسلسلها من العقد ..
عهود : خليك انتي لوحدك يبيلك اعادة برمجه ..
غدير : جواهر ماهي مسيره علينا ؟؟
عهود : ما اظن اعيالها مرضا ..
غدير : لها وحشه ..
عنود : ايه والله وحشتني كثيييييير ..

00000000000000
عند الرجاجيل يدخل مشاري وبيده الشمااغ ..
شاهين استغرب انه الشماغ بيده يعني الخبله قالت لاخوها اكيد ..
مشاري يقرب منه وهو يبتسم : لقوا شماغك والله انه حلال ..
شاهين : كويس وين لقيته انا دورته ..
مشاري : الاهل لقووا وقلت اكيد لك ..
شاهين : وانت قلت انه لي ؟
مشاري بتعجب : ايه قلت انه لك الانك تدوره وشكرتهم عنك ..
شاهين سرح بينه وبين نفسه : ااخ يعني عرفت منو انا ..طيب يالعنود دوااك عندي يابنت عمي اذا ما طيحتك فيني ما اكون شاهين ..كل هالجمال والطوول عندي وانا ياغفلين لكم الله .. بس لازم اعلمها وش يعني السعوديه والبنت السعوديه والعنصريه بالبلد ..

يبتسم وهو يلبس شماغه و يشم ريحة الطبخ فيه واستاذن بانه الشماغ فيه ريحه وحاب انه يغسله على عذر انه يشوفها او يتحرش بها ...
[COLOR="darkred"]
انتهاء الجزء ال25 على امل اللقاء بكم بالبارت 26 ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:47 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البارت السادس والعشـــــــــرن
00000000000000000000
وأعجب من حكايتنا ...تكسر نبضها فينا
كهوف الصمت تجمعنا ...دروب الخوف تلقينا
وصرتِ حبيبتي طيفا لشيئ كان في صدري
قضينا العمر يفرحنا ....وعشنا العمر يبكينا
غدونا بعده موتى ..فمن يا قلب يحيينا ؟؟

فاروق
00000000000000
الساعه اربع ونص الفجر .. تقوم على صوت عصافير المزرعه وزقزقتهم صحت وشافة الساعه مبكر ابتسمت لصوت العصافير قامت وتوضت وصلت ولبست بنطرون برموده ضيق ابيض وعليه دي شيرت مكتوب بالانقليزي التحدي ... وخلت شعرها ذيل حصان على جنب كان شكلها جونان وهي تتعطر الا صوت يناديها ...
......: وش اللي مصحيك دا الحين .؟
العنود : ههههه صوت العصافير ..
العهود يالله تفتح عيونها : انتي شفتي الساعه عدل ..
العنود بضحكه : فيني نشاط ودي اركض شوي بالمزرعه ..
العهود : هيييه لا تضنين بعدك بامريكيا وين تركضين وحولك تماسيح ..
العنود : هههه اكيد سهرانين ونايمين ومن يقوم بهذا الساعه ..مشتاقه امشي بهذا الوقت احس انه بيكون خيالي ..
العهود تغطي نفسها : مجنونه روحي علشان ابوي يقتلك اذا شافك بروحك ..
العنود : نامي يالبطه بيطوفك الجو والعصافير وشروق الشمس ..
العهود : طيب روحي وانا بلحقك ..
العنود : وسويلي معك نسكافيه وانتي جايه ..
العهود : خدامة ابوك قالولك روحي زين بكمل نومتي مالي خلق اقوم واشوف وجوه تسد النفس وتلوعه ..
العنود تاشر بيدها : مع السلامه الدقايق تاثر معي باي ..
تطلع و كلها هويه ونشااط .. اول ما اشافت المزرعه والجو كان رووعه بعدها ما طلعت الشمس والجو لونه ازرق غامج والهوا البارد لعب بشعرها ابتسمت اول ماشافت الساحه كبيره وفاضيه .. حبت تهرول وتلعب بشعرها فكت الشباصه وتركته يجري معها .. هرولت وهي تضحك وتتذكر بيتر وديفيد بـ حديقة منح بارك وانهم اكرووش وما يحبون الرياضه .. تذكرت مواقفهم الضريفه اللي كل واحد يسوي مغلب بالثاني .. وكيف يطيح ديفيد بيتر بالبحيره .. جلست تضحك لمجرد تذكر الموقف بمخيلتها .. وقفت على صوت عصفور صغير طايح من الشجره القريبه منها قربت منه وهي تكلمه بالانقليزي وتشيله بين يدينها : ياللهمي ايهه الصغير فقد تهت انت عن عشك سوف اعيد كي تشكرني حين تكبر .. ما اجمل منقارك اظن بانك جائع جدا وتنتظر امك لاطعامك ههههه ياللهي كم انت ضريف هيا سوف اتسلق الشجره كي اعيدك ولكن لا تدغدغني بمنقارك الجائع .. تشيله وتحطه بشنطتها الصغيره لجوالها وتسلق الشجره بشويش لين اوصلت للغصن وتحط العصفور وتجلس على الغصن وتشوف وهي تبتسم لعدم وجود كائن صاحي غيرها هي والعصافير .. تنقز من الشجره وتتابع الجري .. الا والشخص يناديها وقريب حيل الصوت منها تلف لوراء بتشوف منوا الا تنصدم بالشخص اللي امس ..
شاهين : ليه صاحية بهذا الوقت ..
العنود تشوفه من تحت لفوق وماعطته رد وتابعت الجري :...
شاهين يركض وراها وهو لابس ملابس رياضيه : ردي علي وش اللي مصحيك بهذا الوقت ..
العنود توقف وتشوفه ملابسه : اللي صحاك صحاني ..
شاهين : ردي البيت ..
العنود : مو شغلك اظن ..
شاهين : بنت عمي وبتصيرين زوجتي ..
العنود ترفع حواجبها : ومن متى صرت زوجتك ..؟
شاهين : من اللحظه ذي باذن الله ..
العنود : موب بكيفك تتزوجني وحتى لو قالولي تزوجيه برفض ..
شاهين يقرب منها اكثر : ههههه انتي بترفضين بس ابوك بيوافق ..
العنود تبتسم بسخريه : حدك متفائل ..
شاهين : امممم مثل العصفور اللي تسلقتي له الشجره ورجعتيه لاهله هذا مثل حالتي بعد ما كنت فاقد الامل اني القا انسانه تفهمني الا وانتي تمسكيني بيدك وترجعين اصراري على الزواج ..

العنود : للاسف ما ادري وش هي نظرتك بالحياة لو سمحت اتركني براحتي ..
شاهين : خلينا نتمشا ..
العنود : منت محرم لي ولا لي حق امشي معك لو سمحت لا يشوفني ابوي ..
شاهين : عادي لو شافك وش بيصير ..!
العنود تمشي من غير ما تخليه يكمل كلمته ماعتبرته وكملت سيرها بالجري والهروله ..
شاهين مثلها يبتسم ويتكلم : اممم ماشاءالله رشيقو قوام ..
العنود ماقدرت تستحمل ثقالة طينته : يعني لازم اقول لابوي علشان يعرف يربيك ..
شاهين : ههههههههه تكفين قوليله ..
العنود انقهرت من تصرفاته : انقلع قبل لا افضحك بالمزرعه كلها ..
شاهين : وش بتسوين يعني ..؟
العنود تبتسم : كل شي جايز عندي ولا استحي على وجهي ..
شاهين يجلس على البركه المقابله لها : يالله وش بتسوين ياميرة شاهين ..
العنود تبتسم بخبث : طيب اذا ما عضيت ثوبك وقمت تركض من الخوف ما اكون العنود ..
شاهين : وش بتسوي الامريكيا بنشوف الخبث اللي تتكلمين عنه ..
العنود بخبث : طيب ياولد عمي ..
تقرب منه وتمزق تي شيرتها بيدها ويبين طرف بطنها على ظهرها وتفتح شعرها وتشوشه وتشمخ نفسها برقبتها وسط ذهول شاهين ..
شاهين : وش بتسوين يالخبله ..
العنود تصرخ وتركض للمجلس : مشاااااااااري يبه الحقوووني ..
شاهين ما توقعها كذا مو لدرجه ذي تتبلى علي ..
شاهين : بسسسس اوووص يقرب منها ويمسكها من جهة الظهر ويمسك فمها لا تصرخ وتفضحه جدام الملا ..
العنود : امممممممم اممممممم
شاهين : وجع وجع يوجع بطنك ومصرانك ..
العنود : تعض اصابعه : ويوجعك معي يارب ..
شاهين : ايييي يامال وش اقول اوجعتيني والحين بتفضحيني ..
الا تكمل الصراخ : يباااااااااااااااااا الحقني ..
الا ابو مشاري يطلع من المجلس مرعوووب معه اخوانه مجبل وراشد ..
انصدموا بمسكة شاهين للعنود لاصق بالعنود من الظهر ومسكر فمها .. وسط شهقت الجميع ..
عادل بغضب : وش تسوي ياشاهين ببنتي ..
شاهين بتبلعم : والله والله هي ..
تقاطعه العنود وهي تركض لابوها بدموع جذابه وبداخلها طبول الانتصار ترقص : يباااااااااا هئ هئ شف يبا بعيونك وش مسوي فيني والله على نيتي امشي بالمزرعه قريب الا لقيته يلحقني ويبي هئ هئ يبي يرضي غرايزه يايبه ..

مجبل : ياللي ما تستحي على وجهك مالقيت الا بنت عمك عارك
عادل بحالة غضب ما قدر يصيطر عليها قرب منها ومسك طرف تي شيرته وجلس يتفل عليه وانتوا بكرامه : اخص عليك ياللي ما تستحي على وجهك عزالله ابوك مايعرف يربي رجاجيل تبغى تعددي على بنت عمك بنتي اللي بعدها ما تهنيت فيها برجعتها وشفاها تستغلها انت يا شاهين ..
شاهين يقاطعه : والله العظيم ما سويتها ولا بنيتي اسويها هي من شقة قميصها وهي من شمخت نفسها ..والله ياعمي ما سويتها صحيح تحرشت فيها بالكلام والله وقسم بالله وحياة ابوي بقبرة ما لمستها ..
العنود بدموع : كذاااب كذااااب يعني اكذب عليك يا يبه شفه جدامك وش مسوي فيني ..
مجبل : استهدي بالله ياعادل الولد حلف بابوه ..
عادل : يعني اكذب بنتي اللي تشوفها اقبالك شف ملابسها مشقوقه بكل طرف واضافره وشعرها كيف ماسكه اول وصولنا وغير هذا انتوا شفتوا بعيونكم كيف حاظنها ومسكر فمها لا تصرخ ..
يعني اكذب عيني وتكذبونها معي ؟؟ يعني اصدقه من حلف ..لا ياولد خليف بنتي ماهي لعبه ومن ذي اللحظه يامـــــــــــلك عليها والا لا انت ولد اخوي ولا اعرفك ..ولك مني مايعرف بالسالفه الا انا وعمانك ..

وسط شهقة العنود وصراخها : لاااااااااااااااااااااا يبا تكفى لا الا ملكه
ابتسم شاهين بينه وبين نفسه : موافق ياعمي شورك وهداية الله ..
راشد : عين الصواب الرجال مطلق له سنتين ويبي العرس وما الومه شاف العنود ..

العنود تلتفت بين ابوها وعمانها وبين شاهين وابتسامته النصر : يبا لا ما ابغاااه لازم تعاقبه ..
عادل : ما ارضى يعتدي عليك ولازم يستر عليك ولد عمك ..
العنود بصراخ : وش يستر علي وش سويت قلي وش سويت هو لازم تعاقبه ما تكافئة فيني .. انا ما ابغاااه ما ابغاااه بعد اللي سوااه لا مستحيل يبا تكفى الا الزواج ..
مجبل : مالك الا العرس ..
راشد : انت موافق يا شاهين تتزوجها وتصونها وانا ابوك ..
شاهين : ايه وشاريها وبنت عمي ولولا ما صار اللي صار الحين كنت بقول لاعمي اني ابيها حليله لي لكن شفتها وحبيت اقرب منها واسمع شورها بالاول لو جيت وخطبت ..
العنود تبلق عيونها : كذااااب كذااااب انا ما ابييييك ما ابغاااااااااااك بالعربي اقولها لك .. ...

عادل : شف وانا ابوك من بكره بنرجع للبيت وابيك تملك عليها والفحوصات لا تهمك اطلعها بنفس اليوم وادبرها لكن جهز نفسك ..
العنود : وش يملك مالي شور والا الحياة عندكم مالها راي او شور ..
عادل : بتتزوجينه ولد عمك ومن دمنا وبرتاح واتطمن اكثر لو تكونين عنده ..
العنود بصراخ : مو بكيفك تزوجني بالغصب ..
عادل بعصبيه عطاها كف : طااااااخ انا ابوك والكلام هذا ما ينقال لي مو بكيفك حياتك هناك انسيها هنا غير وهناك غير هناك شورك بيدك وهنا شورك لاولي امرك دامك ما تزوجتي ..واذا تزوجتي شورك بيد زوجك ..
العنود : انا مو عبده تستامرون علي لي حرية راي لي شؤوني الخاصه لي حق اختار شريك حياتي انا اللي بعيش معه مو انتوا ..
عادل بلهجه حاده : العنود قلت اللي عندي وبكره بتكون الملكه وشاهين بيكون زوجك ..
العنود : ليه فضلت شاهين عن ناصر ما قارنة انه ناصر يشبه حالة شاهين كلهم منفصلين ..؟؟ليه فضلت شاهين عن ناصر مع انه ناصر خطب وانت رفضته مثل الاسباب والمفروض ناصر توافق عليه الانه رجعني لكم علاجني سهر علي علمني اشياء كثيره ليه يا يبه ليه ..
مجبل : اللي ما تستهي تحب دكتورها ..
عادل يشوفها بعيون حاده : العنوووود ..
العنود تكمل ولا همها راي ابوها : طيب قلي هو بعد خطب ما سوا اللي سواه ولد اخووك ..
عادل : ناصر مابياخذك لو على جثتي ..
العنود بصياح ودموع : ليه ليه ليه ..
شاهين : يالي ما تستحين تقولين ليه وقدامي وليه ماني عاجبك صحيح مالومك ياعمي تربية اجانب ..
العنود ماقدرت تتحمل الجو حست بتختنق فوق اختناق النفس وغربتها الا انها خلاص ماقدرت تمسك نفسها تصارخ على ابوها وابوها يرد عليها لين وقف الجدال على التالي ...

عادل يمسكها مع يدينها ويجرها : بتروحين معي ..
العنود : وين بروح يبا تكفى لا تدفني باحلامي ..
عادل يصارخ علة اخوانه: جهزوا نفسكم اليوم بتكون ملكتهم ..
شاهين ابتسم وقرب منها بهمس : جنت على نفسها براقش بصراحه اشكرك على الخطه الجهنميه قولي من اولك انك تبغيني بلا عياره زايده وتمثيليه ..
العنود يمسك ابوها يدينها و يجرها وهي تهاوش مع شاهين : مستحيل يكون حلمك حقيقه مستحيل ..

عادل بصراخ : بسرعه جيب المازون ..
العنود جن جنونها الين دخلها ابوها داخل غرفتها وسط ذهوب العهود للي تتمكيج وجنبها النسكافيه ومنصدومه بحال اختها ومنظرها وابوها كيف يسحبها ..
العهود : خير يبه وش فيها العنود تبكي كذا ..
العنود : والله على جثتي ما اتزوجه غير ناصر ما ابغى اتزوج لو ترفض لو تعصب وتضربني الزواج مو بالترغيب والاجبار هذي حياتي وانا مسؤوله فيها واللي اختاره بعيش معه العمر مو مدة قصيره ..
عادل بصراخ : عنود اعرفي من تتكلمين معه انا ابوك ابوك يالعنود ..
العهود متعجبه وش اللي يصير قدامها يعني العنود كيف تتجرا وتكلم ابوها كذا ..
العنود بلهجه حاده : واذا ابوي يعني تجبرني على شي انا ما ابغااه انا ما ناديتك الا علشان تتدافع عني تشوف ولد اخوك وش سوى فيني يعني انت توقف بصفه وتخلي امنيته حقيقه يعني يرضيك يهاجم بنتك وانت تكافئئه على شغلته النتنه نسيت نسيت يايبه والا اذكرك انه بنتك للحين مانست اللي صار من صغرها تبغى تعيدها وتزوجها واحد ماتعرفه وخليت الانسان اللي انقذها من الموت والمرض وتكافئه بالصد والنكران الانه طلب يد بنتك .. انا احبه قلتها لك مليون واعيدها لك غير ناصر ما ابتزوج ...

العهود تشهق من كلام العنود : العنود وش تقولين انتي لا اكيد خرفتي كيف تتكلمين مع ابوي كذا ..
عادل : بتتزوجينه يعني بتتزوجينه الييوم قبل بكره ..
العنود : ومابتزوجني بالغصب وانا لي حرية راي..
عادل : حرية الراي والتفتح خليها عندك ولعالم اللي تركتيه .. هنا عادات تقاليد منهج تمشين عليه ماعندنا شي حب ومن تحبين ناصر ..!! متزوج ثلاث وانتي الرابعه يعني بيطلقك بيلعب معاك لعبة المسكين وانه يحبك ومعجب فيك هو دكتور نفسي ومريض نفسي واذا جابك لنا هذا بفضل ربك ماهو بفضله واذا كذب عليك بكلمتين وصدقتي هذا ما يعنيلي شي سوا انه ولد عمك ويبيك وشاريك وهو الوحيد اللي بيستر عليك ..

العنود انبح صوتها من الصراخ والشهق والدموع ماتوقعت انه اللعبه بتنقلب عليها وانه الفايز بهذي اللعبه شاهين كرهته بغضته .. تمنت لو مافكرت تمشي هذا اليوم ما درت بنفسها الا وهي بفراشها تشهق من البكي ..
عادل : لو تبكين من اليوم لبكره ولو تتعبين ناصر ما بتشوفينه
يلتفت لعهود : قومي روحي اتركيها لحالها يمكن تهدي وتفكر بكلامي زين ..
العهود : وش السالفه ؟
عادل : ناديلي امك ومالك شغل بالسالفه ..
العهود تعاطفة مع العنود اللي فهمته انه اختها بتتزوج شاهين ليه وش له ما تدري لكن اكيد في مصيبه اللي خلت ابوها يقوم بهذا الوقت ..

ما مرت 4 ساعات الا والخبر منتشر بين الكل انه اليوم جمعتهم بيكون بمناسبة ملكة العنود وشاهين وانه العنود خجلانه وجالسه بغرفتها وام شاهين كذا مره تطرق الباب عليها وماترد عليها على بالها البنت تستحي والعهود جالسه جنب اختها وتمسح عليها وتهديها ..

العنود : مابيه ما بيه ياعهود ..
عهود : ليه بالاول تلعبينها وما حسبتي حساب والله لو افكر بفكرتك بعرف انه مصيري كذا ..
العنود : مافي حريه والا وش انا هنا جدار مالي حق مالي قرار ..
عهود : اوووص لا يسمعك ابوي والله ليزيد عليك تكفيك فوق الظربه اللي اخذتيها منساع
العنود : بسافر مابجلس هنا خلاص كنت اتمنى ابو حنون يحس فيني يعترف بقراراتي بس ماتوقعت انه ابوي كل يوم له قرار له شخصيه وش ابغى فيه الحين اذا تربيت برى واخذت عادات الغرب وطبعهم وش ناوي يعلمني على القساوة الرد ورفض حريتي ومنهجي ..؟ أي اب هو .. وش نوعه اذا امي هي امي يالله استحملت حياتها معه كيف صابره كذا الحريه عندكم الحريم يستعبدون الرجال مالنا أي حق كل الشور بيدهم .. طيب ما احبه ما احب اشوف وجهه كيف اتزوجه كيف كيف ياعهود خبريني كيف ..

العهود : مالك الا الصبر ..
العنود : مالي الا الهروب من هنا ..
العهود : مجنونه لو سويتيها بتحفرين قبرك بيدك ..
العنود : ولا يزوجوني شخص ما احبه ..
العهود : اتصلي على ناصر وخبريه ..
العنود : اتصلت واتصلت ومايرد له اربع ساعات تشوفينه مايرد علي بالمره ..
العهود : وش الحل طيب ودي اساعدك ..
العنود : مافي الا حل اني اهرب منه ..
العهود بترجي : تكفين يالعنود لا تسوينها والله ماصدقنا على الله انك ترجعين وترتاح امي يعني يرضيك تتضايق امي وتتعب علشانك .. لا تشوفين ابوي وتنسين امي .. ترا انتي كذا تعذبين طرف وتعاقبين الطرف الثاني مهما كان ابوي عصبي ترا صدقيني له نظره ما تخيب ظنه مهما كان ابوي بنظرك تشوفينه جبروتي و حاكم و متسلط واناني بقرارته له نظرته الخاصه اللي تسعدك لا تفكرين بلحظه انه بيهلك اعياله بقرارته او يسيطر عليها لحبه التملك لا يالعنود هذا طبع تعودنا عليه حنا العرب الاب هو ولي الامر هو اللي يصدر القرارات وعلينا تنفيذها هو يحكم ويعرف وش يحكمنا فيه .. صحيح يغلط ومافي انسان ما يغلط على وجهه الارض لكن مهما كان ابوي ابوي يالعنود ..
العنود برفض شديد وعصبيه : ابوي من جيت هنا وانا محتاجه يدينا تحاوطني وهو بكل قراراته يصدمني ياعهود من جيت سنتين هو سبب طيحتي بالمستشفى شهرين هو من سبب غربتي هنا منع عني اللي احبه واللي تمنيته منعني من الدراسه منعني من اشياء كثيره على اساس العادات وعلى اساس اني عربيه ؟؟ وين بيوصل الحين يزوجني علشان ولد عمي غلط معي ليه ما يعاقبه بدال ما يكافئه ..

العهود تضمها : اوووش هدي لا تنفعلين يالعنود ...
عنود بدموع : تعبانه كثير ياعهود تعبانه حتى امي وهي امي مالها حيله طاحت دمعتها ولا تقدر تقاوم ابوي وقراره كل ما اشوفها اتحسر على حالتها يعني راضيه بقرارات جبروت والله حتى لويس اكتشفت انه في ايجابيات حلوه كنت غافله عنها بس ابوي لالالا صدمني بقوووووى ..

الا صوت التهاليل والتبريكات وصوات عاليه تبارك : الف مبروك يام شاهين على ملكة شاهين والعنود والف مبروك ياام مشاري ..

العنود تقوم من حضن اختها وسط صدمة رهيبه : سمعتي سمعتي اللي سمعته عهود لا تقولين انه اللي سمعته صار تكفين قولي انه سمعي خرف ماسمعت عدل ..
تقاطعها العهود وتضمها : صارتي حليلته ..
العنود بصراخ : مستحييييل مستحيل يصير اللي يفكرون فيه انا احبه احبه ياعهود احبه ومستحيل اكون لغيره مستحيل ليه هذا الظلم ليه ليه تكفين جاوبيني انا ما اقدر اعيش معه مستحيل اعيش مع انسان ما احبه ما اطيقه ... كذا فجاء وبسرعه ذي صار اللي يبيه ويحلم فيه كيف ما فكرت انا غبيه حفرت قبري بيدي .. << جتها حاله هستيريا وجلست تضرب نفسها وتردد كلامها ..

عهود ماقدرت تسيطر على اختها اركضت وفتحت الباب وراحت تنادي امها وخالتها منيره ..

ومامرت ثانيه الا على وصول ميثه ومنيره
ميثه : وش صاير ياعهود وش فيها عنود ..
عهود تغفل الباب وراها : يما بنتك جنت
وام مشاري تلف لبنتها العنود تلقاها ضامه الوساده وتصييييح ..
منيره : عنود اسم الله عليك وش فيك
ميثه بشهقه : عنود يايمه خلاص مايفيد البكا وصدقيني لو ما متطمنا عليك عند ام شاهين ما وافقت ام شاهين حبيبه والله انها تسوى الحضور وحريم عمانك وعماتك كلهم حرمه عارفه ربها وعرفت تربي ولدها وصدقيني مابه خوف عليك عندها ..لا تبكين يمكن مستقبلك عند شاهين احسن من ناصر ..
ام مشاري قالت كلمه ناصر الا تزيد الصيااح العنود ..
منيره : استخفت بنتك الرجال شاريها ويبيها اليوم قبل بكره وامه من الفرح ماصدقت انه حب بنت ويبي يتزوجها والحين ترفض بنتك مزيون وغير هذا مهندس بالبترول وش تبغى بعد ..وامه خير وبركه فيها واحسن الحريم ..
العنود بصراخ : بــــــــــــــــــــــس بس بس اطلعوا برا ماابغى احد اطلعووووا براااااا ..
ميثه : عهود اطلعي انتي ومنيره بجلس معها شوي ..
منيره بهمس : وكيف بتهدينها ذي استخفت الا تزوجونها دكتورها وش فيها ..
ميثه : منيره خليني اجلس معها ويالله عسى اني اقنعها بـ شاهين وتهدا ..
منيره : خلاص مافي اقناع الحين هي حليلته ومالها أي مخرج لو يبيها من ذي الدقيقه ماترفضين ..
ميثه : ياخوفي من بنتي يصير فيها شي والا هو ماهمني ياخوفي تضيع بنتي وسط قرارات ابوها وجنون صدماتها ..
منيره : مابيصير الا كل خير وهديها وقري عليها يمكن هالدكتور جننها اكثر والا وش رايك غيروا لها ..
ميثه : تكفين يامنيره امشي مو وقته الحين تفلسفين فوق راسي ..
منيره تنادي العهود : يالله بنمشي
العهود تطلع مع خالتها ويغفلون الباب ..

ميثه تجلس جنب بنتها بشويش بالسرير وتمسك كتفها وتناديها بهمس : عنوده حبيبة امها شوفيني يايمه انا امك ..
العنود : .........
ميثه : يالعنود انا ماوافقت الا وانا اتمناه لك بكل امانه والحمدلله انه دعواتي صابت شاهين يايمه ولد ونعم فيه رجال وفيه الخير ما اتكلم عن شغله ولا عن طبيعته .. يكفي انه شايل امه بكفوفه والرجال اللي يشيل امه لا تخافين منه خافي من اللي مابر بامه .. ماخاف من ربه .. وام شاهين يايمه حرمه مستحيل توقف مع احد الا بالحق .. حرمه عاشرتها 13 سنه في بيت واحد عرفتها وعرفتني ...لولا كرهي لها ما تزوجتي ولدها لو على جثتي بس ادري انك تحبينه وابوك رافض من الاول بس صدقيني ابوك له نظره غير النظره اللي تشوفينها بـ " ناصر ..

طاري اسمه يهزها هز يكفي اسمه تحبه يكفي صوته باذنها كل مره يقول لها : العنود يجب ان تتحملي العيش هنا الانه الفصول تختلف من اقليم الى اخر .. لا تدعين التشابهه باسماء الفصول تثبتك المناخ .. ليس كل شتاء شتاء بكل دوله شتاءها يختلف .. وبعض الدول لا ترا الشتاء .. هكذا اقليم منهجنا واسلوبنا ليس كل نقاش نقاش هناك اشخاص تختلف نقاشاتهم ووجووه نظراتهم ..


تتذكر عباراته : ليس التمني مجرد امنيه بل حلم لا نستطيع الامساك به ..
تصيح بصوت عالي بالانقليزي : تمنيته ولكن لا استطيع العيش من دونه .. ااااااااه انني اقتل بداخلي انني اريد الخروج من هنا ..
ام مشاري : عنود وش فيك يايمه اسم الله عليك عنود عنود عنووووووووووود ..
عنود من غير شعور طاحت بوسادتها وعيونها مفتوحه وتنفسها يخفق ..
ميثه تهزها : عنود عنود اصحي ياعنود اصحي . ياربي وش اسوي الحين الكل برا وش اقولهم البنت ما تبي الولد بنتي بتروح مني ياربي مابيها تجيها الحاله مره ثانيه ياربي عونك ياربي بنتي ما ابيها تضيييع مني ..

تمسك تلفون ميثه وتتصل على عادل : الوووو عادل الحقني بسسسرعه عنود ما ادري وش فيها بسررعه تعال .. تسكر الجوال وتهز بنتها عنود تكفين لا تروحين مني ... العنود عيونها مفتوحها وتنفسها يخفق ..
ثواني قليله الا ومشاري وابوه عند غرفة العنود
عادل يكشف عليها ويامر على مشاري انه يجيب الشنطه مالت الادويه بسيارته بسرعه ..

ميثه : عادل وشفيها بنتي قلي وش فيها ..
عادل : منهاره مو اكثر بعطيها ابره تخليها تريح ..
ميثه بدموع وشقى : وش سويت فيها يا عادل بتذبحها بقرارك وشفيها لو تزوجها ناصر حرام عليك البنت بتموت باسبابك البنت اكرهتك ..
عادل : بكره بتحبني وتعرف وش السبب اللي رفضته بتقتنع هي بنفسها ..
ميثه : وش السبب اللي ما تكلمت عنه ولا اقنعتنا فيه قل لها يمكن تقتنع ومنها تبطل تكرهك وتكره الحال هنا ..
عادل : كل شي بقوته حلو ياميثه خليها الحين ترتاح ..
مشاري جاء ومعه صندوق المحاليل والادويه والابر ..
مشاري : وكيف بتشخص حالتها يا يبه البنت منهاره نفسيه الاحسن انادي عثمان يعرف اكثر منا بعلم النفس ..
عادل بعصبيه : عطني المهدي وانا اعرف بحالة العنود اكثر منك انت واخوك ..
مشاري باقتناع : طيب طيب ..
عادل ياخذ الصندوق ويطلع ابره ومحلول المهدى وباخذ محلول ثاني لتنويم ..
مشاري : يبا بتعطيها ذا وناصر مانعه لها ..
عادل : البنت مابتهدا الا به وعارف شغلي لا تعلمني به ..
مشاري احترم ابوه وسكت
ام مشاري : وش بتسوي ياعادل ..
عادل يقرب منها ويعطيها ابرة بالوريد والعنود ماهزها شي من غزة الابره عيونها تدمع وهي مفتوحه ولا ودها تصيح اكثر الانه الياس دخل باعمااقها ..
عادل : اتركيها يا ميثه ترتاح البنت لازم نعلمها طبعنا ولازم تعرف انا ليه رفضته علشان شي واحد بيسعدها وتفرح بالاخير ..
ميثه : وليه ما تقوله لي وتقنعني انا بالاول ..
عادل يشوف مشاري ويسكت : ......
ميثه تشوف مشاري : يعني ما تبغاني اعرف ولا مشاري يعرف بعد ؟
عادل : محد يعرف سبب رفضي غيري ولو بخبرك صدقيني كان خبرتك من الاول ليه رفضته ..
ميثه : لاتقولي سببك التافهه علشان زوجاته وتجربته الفاشله بالحريم ..
عادل يرفع حواجبه : وليه ماتقولين هم شاهين ولد اخوي له تجربه بعد كلهم نفس الشي ..
ميثه : تراك جننتني ياعادل ..
مشاري : ابوي واعرفه براسه شي ما يسويه الا لين يتممه ..
عادل : عند الرجاجيل يابوك اسرار ان قلتها ماعادت سر والحرمه وانا ابوك لا تقول شي لها ..
ميثه والدم يغلي غلي .: عادل وش اخرتها معاك ؟
عادل : انتي بس اتبعيني وبسعدك وبسعد بنتك بس خليها تتبعني وبتشكرني مع الايام ..
ميثه تتنفس بعصبيه : وش اخرتها .؟ بتذبها لو ما قلت لها قل لها والا البنت بتطير منا ..
عادل يقوم : كل شي بوقته حلو يا ميثه ..
ميثه : تعبت من عباراتك وشعاراتك .. وتعطيه ظهرها وتمشي من غير ما يتكلم هو او تعطيه وجهه ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:49 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
000000000000
جالسه تطبخ الغدا وسط ازعاج ليان وجهاد واياد ..
وصوت محطة الاطفال المحبوبه طيور الجنه .. وصاراخ اياد وجهاد وغناء ليان لغنية فتاحي ياورده سكري ياورده لـ ديمه بشار ورغد بغدادي ..
والخبول اخوانها يرقصون وهي تغني معهم ..
يرن جوال جواهر وما تسمعه من الازعاج اللي حولها وهي تطبخ وصوت الشفاط عالي ..

ليان تشوف الجوال وتشيله : الووووو
عهود : ليان وين ماما ..
ليان : ماما تسوي اكل انتي عنوده صح ..
عهود : لا يالخبله خالتك عهوده ..
ليان : اها عوعو ..
عهود : بلا عوعو ولا كوكو نادي امك بسرعه ابيها ضروري..
ليان : طيب ...
تركض ليان لامها بالمطبخ : ماما خالتي عوعو تباك ..
جواهر : طيب قولي لها ماما تسوي اكل وبعدين تكلمك ..
ليان : تقول تبغاك ضروي
جواهر تتحلطم : ذي خالتك كل شي عندها ضروري ..
تقصر على الغاز وتروح لجوالها ..
جواهر بصوت عالي : ليان قصري على التلفزيون لا اسكره لك الححين ..
ليان : طيب طيب
عهود تصارخ بالسماعه : يامال وش اقول اذا بتصارخين على اعيالك وخري فمك من السماعه فجرتي طبلة اذني ..
جواهر : نعم يالضروري ..
عهود : والله لتخلين كل شي وتنتبهين معي وتستغربين من تغير الاحداث السريع ..
جواهر : وش فيك وش اللي صاير ؟
عهود : اللي صاير كبير ومصيبه ...
جواهر بخوف : وش صار خبريني ترراك وقفتي قلبي ..
عهود : العنود ملك عليها الحين على شاهين ولد عمي ..
جواهر بصدمه وشهقه : كيف وش صار وكيف يملكون وما يعطوني خبر وبالسرعه ذي عهود لا تضحكين علي يمكن تكلموا عليها بس تملكة بسرعه ذي .
عهود : ايه تملكة الحين وامي وابوي عندها مع مشاري المسكينه تعبت نفسيا وما تبغى شاهين تبغى ناصر دكتورها ..
جواهر : وكيف شاهين مافهمت ليه بالذات شاهين ؟؟
عهود : السالفه طوويله
جواهر : وانا اسمعها ..
عهود : لا يحترق رزك يابنت روحي وبعدين اخبرك الانه اختك حدها تعبانه وما اظن بترضا على ابوك الانه زوجها عصب عنها ..والحين حولها امي وابوي ومشاري وشكل الليله ماراح تعدي بسلام..
جواهر : كيف يزوجونها وهي رافضه وش السالفه اللي اجبروها ..
عهود : بقولك باختصار العنود تمشي الفجر بالمزرعه المهم انه شاهين قرب منها وحاول يعتدي عليها ..
جواهر بدهشه : مستحيل شاهين اعرفه وعايشه معه من صغيري مستحيل يسويها واحد يخاف من ربه وغير هذا اللي اعرفه يكره الحريم من بعد زوجته مايقرب من حرمه وكيف يقرب من العنود بالذات العنود ..يمكن قبل كان يتحرش بس بعد تجربته ما اظن يحب الحريم ..ورجال يعرف ربه ويصلي ..

عهود : انا نفسك مصدومه ..
جواهر : والكل عرف بالسالفه ..؟
عهود : لا قال لهم ابوي انه شاهين يبي بنت عمه وخلنا نملك اليوم بجمعت الاهل وفرحتنا وحده بتجمعنا وبملكة ولد الغالي المرحوم عمي ..
جواهر : ياويل حالي على اوخيتي اكيد منصدمه ..
عهود : تبغين الصراحه صدمته قويه توقعت من ابوي يضرب او يسوي شي لولد اخوه وما توقعت بالمره انه يزوجها بالقصب ..

جواهر : والحين ؟
عهود : وش يعني الحين ..؟
جواهر : العنود وش بيصير لها ..
عهود : اللي اعرفه انها تعبانه مره من ابوي وكرهته ولامة امي على رضاها بقرار ابوي ..
جواهر : ياربي كون معها بجد البنت استخفت من جد والقرارات ماهي عاجبتها ..
عهود : تقولي وين الحريه حنا بشر ليه الكل يجبر رايه علي ..
جواهر : لا تلومينها عايشه 21 سنه بروحها عايشه حريه والحين بسنتين تكمتون عليها ..
عهود : لا وغيره كانت تتمنى الاهل الحين ما اظن تتمناهم ..
جواهر : لا يكون بتفكر ترجع ..
عهود : كان تفكيرها كذا بس بعد الصدمه وانها حاليا حليلته ما اظن بتقدر تهرب ..
جواهر تشم ريحة الحراق بالمطبخ : عهوووووووووود الرز احترق سكري ..

وتركض لجدرها وعيشها ..
عهود تغفل السماعه وتشوف ندى تتشاور مع بنات عمتي وضحه .. واستغربت وش سر التجمع قربت منهم الانهم كانوا جالسين خلف سور المجلس الخارجي اللي دايم تجلس فيه ..
الا تسمع ..
ناديه : اساس كيف يتزوجها بسرعه ذي ..
نوف : يمكن عجبته ؟
وفاء : كذا لله اعجبته وبسرعه هذي اليوم يشوفها الفجر وبسرعه ذي يملك ..
هيا : يمكن يعني صار بينهم شي ..
وفاء : الا اكيد ..
ناديه : استغفر الله يعني بنت وعايشه برا طول وقتها اكيد الامر عندها عادي واقل من عادي ..
نوف : لو الامر عادي ما اظن طلبت ترجع لديرتها واهلها ورفضت العيش هناك ..
هيا : طيب وش فيها لو تجمع الاثنين مع بعض ..
نوف : خلاص البنت صارت مسلمه وصلاتها وصيامها وغير كل ذا كلامها تغير ..
ناديه : وشاهين نعرفه ولد خالي يعني مستحيل يسويها الا اذا هي بنفسها رمت نفسها عليه ..
وفاء : ما الومها مزيون وحلو وهي بنت عادي كل شي عندها ..

الهود ماقدرت تستحمل الكلام والسم اللي يرمونه لاختها اللي قبل كان الكلام لها والحين لاختها اجمعت كل جلمودها وصبرها وقوت رد تخليها تصبر اقبال حكايات من التاليف المزيف ..
..
اوقفت جدامهم ببرود ..
عهود : خلصتو حش ورمي المحصنات ..ما خليتوا شي من لحمها ما اكلتوا ..
الكل مندهش ومصدوم : عهود ..
عهود : سمعت ما اكفاني من كلام وجزاكم الف خير على الحسنات اللي عطيتوها اختي الانه بصراحه ماقصرتوا قمتوا بالواجب بالاول انا والحين اختي بعرف يعني لدرجه سهل الكلام بالشرف والا اللسانكم اعوذ بالله متعود على رمي المحصنات ..

ندى : الا عاد رمي المحصنات تكلمي عن نفسك ياختي انتي بنفسك صادوك بشقه يعني عيني عينك الكل شاهد وتقولين رمي ياماما روحي كملي احلامك بفراشك لا تجينا تخلين نفسك بريئه ..

عهود ماقدرت تسكت انفعلت من كلامها : الله يشهد وش كنت فيه والله وحده يعرف وش اسوي بالشقه لاني من اللي تنول راس اهلها ولا سمعتها ولا تدوس بشرفها الارض .. لكن مثل ماقال المثل احشم وجهك من العوب والطفق والرفلات .. ولا انا ما احتاج ابرر نفسي دام اهلي وامي وابوي عارفين ماهمني الناس تعرف ..

ندى بغيض : ايه اساس مشعل ما طلقك قبل زواجك له الا باسبوع يعني شافك بالشقه ولولا الله ثم مشعل كان كنتي مثل اختك تروحين مصر تتعالجين هناك ..

خلاص طفح الكيل منها وماقدرت تمسك نفسها اكثر عهود وجرت بسرعه الى ان وصلت لندى الحامل : علما يوصلك ويتعدااك لسانك ذا اذا ما مسكتيه والله ثم والله لتشوفين شي ماشافته عينك والا الحشينه انك جالسه بمزرعتنا ولك عين تتكلمين بالشرفنا انتي كفوا شرف انا اعف منك واحسن منك وروحي امسكي زوجك يا حبيبتي الانه بدا يحن لايامي وبدا يتاسف وتطلع جوالها وتوريها الرسايل ..

عهود : شوفي بعينك ياقلبي وخلي البيبي هالمره سليم والمره الثانيه انا بطلعه لك معوق علشان تحمدين ربك على عافيتك ..

وتخز البنات البقيات : واللي يبغى يتكلم بلاش من ورانا خلنا صريحين لو مره واختي الرجال حبها وتزوجها وكلام المزعبلات مانبغاها والا بتشوفون شي ماشفتوا بعيونكم ..

تتركهم وتتوجه لامها الي جالسه بالمجلس مع خالتها ويتنقشون نقاش حاد وسري .. ماعندهم احد خوات ميثه وعهود ..
منيره : وش الحل معها ..
ميثه : عطاها دوا بينومها
شريفه : يعني ماهي راضيه عليه ..
منيره : ياقلبي عليها منظرها وحده يكسر الخاطر ..
ميثه بقهر وحسره : ياويلي على بنيتي بتروح مني ..
شريفه : وليه رضيتي من الاساس ..
ميثه : شاهين مامثله وامه حبيبه وتمنيته لها للامانه لكن ماتوقعتها انها تحب الدكتور لدرجه ذي وعادل رافض يزوجها وما ادري وش السبب ..

منيره : ماسالتيه ..؟؟
شريفه : ياربي ذا زوجك بيجلطني انا ..
ميثه : سالته ولا يفيد فيه لا جواب ولا شفا قلبي من اسبابه ..
شريفه : الله يعينك على عادل ما ادري كيف يتغير فجاءه ويهدء فجاه للحين مافهمته بصراحه ..
ميثه : اذا انا زوجته مرات ما فهمته كيف انتوا ..
منيره : الله يصبرك ويرحم حال المسكينه اللي من جت لكم وهي تعبانه نفسيا ..
ميثه : ياقلبي قلبها والله انه قلبي يوجعني منها مرات تجيني حالات اقول ياليتها ما جت علشان ماتشوفها عيني تتعذب ومرات اقول ياحياتي تعبت لين شافت الويل بعيونها وهي بروحها بالغربه ..
شريفه : ماتوجعت الا انها شايفه الويل وانا اختك ..
منيره : وش بتسوين معها ياميثه ..
ميثه : الله اعلم وش الدبره الحين ..
شريفه : يعني بيزوجها قريب عادل ..
ميثه : ياربي لا ما اتمنى اخاف يصير بالمسكينه شي وتروح من بين يديني ..
منيره : ما استبعد منه شي عادل ذا الله يستر منه ومن تفكيره ..
ميثه : تكفين يامنيره لا تخوفيني منه ..
منيره : قومي قومي خلينا نتمشى شوي دام البنت نايمه وذا الوقت احبه الكل نايم والساعه اربع بيقومون يتقهون .. ناخذ راحتنا شوي من حريم حموانك اللي يرفعون الضغط ..

ميثه : ايه والله محتاجه اغير هواء ..
شريفه : اجل بقوم اشوف الحلويات وشغلهن ..

عهود : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام والرحمه ..
عهود : يمه خاله وين بتروحون ؟
منيره : بتمشى انا وامك وانتي روحي مع خالتك شريفه جهزي الحلويات ..
عهود بدموع مكموته: يما بتفقع مرارتي والله تعبت البنات هنا يا يتكلمون بشرفي وشرف اختي يما تكفين ابوي ليه جمعنا انا ماقدر اصبر زوجته تقهرني تقولها اشكره انه لاقاني بشقه مشبوهه يمه تكفين يا يمه خلي ابوي يطردهم ماعاد اتحمل شوفتهم لبكره .. يما بنتك بتموت من الغيض منهم ..
ميثه تحظنها : اسم الله عليك ياعهود ..
عهود بدموع : بـ مزرعتنا ويتكلمون بعرضنا وش سوينا لهم ليه يكرهونه لدرجه ذي ليه ليه ماخلوا لنا مجال نحبهم او نستلطفهم لو ثواني .. يما تعبت اصبر وانا بداخلي غيض منهم ..

شريفه : هدي ياعهود بكره بيعرفون كلهم الحقيقه ..
عهود : متى الكل يعايرني بالشقه وانه لولا مشعل كان انا بمصر اسوي العمليه مع اختي وش قصدهم يما وش فيكم ساكتين انتي وابوي يعني راضي لكم الكلام ليه ما تكلمونهم وتسكتونهم عند حدهم .. خلاص الطيبه ماعاد لها مجال بالزمن ذا ..

منيره : عهود بس لا تزيدين على امك فوق ماهي شايله ..
عهود بصراخ : مااقدر استحملهم ما اقدر ..
شريفه : لا تسوين شي يضر امك ياعهود ..
عهود : الى متى بنسكت وهم ياكلون ويشربون ويتكلمون عنا يعني عاجبتهم سماجتنا ما يدرون انه ندور الاجر بالوصل وهم يقطعون الاجر .. وش الحل قوليلي يعني نصبر الى متى لين ننفجر وماعاد نتحمل الشحنات الزايده ..

منيره بصراخ : عهود بس خلاص امك مو ناقصه اوجاع وصداع راس .. روحي مع خالتك وانا بمشي امك شوي نطيب خاطرها ..
ميثه بتعب : وش خليتي لي ياعهود كلام لقوله ..
عهود بدموع تركض لامها وتبوس راسها : انا اسسفه يالغاليه بس والله من الحره اللي بداخلي ما قدرت اكثر اكمتها ..

ميثة : ياقلب امك اصبري مالنا غير الصبر ومهما كانوا ذول عمانك وعماتك مالنا غنى عنهم .. وحشميهم من حسمة ابوك ياعهود ..
منيره تقرب من العهود وتمسك كتفها : روحي ياعهود سوي لنا ذاك الحلا اللي يقهر عيونهم ..
عهود بضحكه : وبحط معه سم فيران ههههههههه
الكل ضحك : هههههههههه
ميثه : ياربي لايحرمني من ضحكتك وجمعتة خواتي
الكل : اللهمه امين ..

0000000000000000000
بعد مرور 9 ساعات صحت من النوم بخوف . تقريبا الساعه 2 ونص الفجر
لفت يمينها ولفت يسارها مالقت الا اختها العهود نايمه بسريرها.. حست بالعطش والصداع القوي .. اوقفت وتحس انه الارض تدور حولينها اجلست على السرير بهدوء تبغى تثبت نفسها وهي تتذكر كل شي صار عن الممشا وعن الملكه وعن قراراتها وصرعات نفسها .. طاحت دمعه احرقت وجهها بقهر وندم على اللي سوته كانت تفكر بانه الموقف بيوقف معها مو ضدها لكن الواقع حصل وخيب كل امالها .. اوقفت وهي تتذكر انتقاماتها تبغى تهرب باي طريقه لكن ما تتزوج شاهين وتجتمع معه .. وبهدوء تمشي باطراف اصابع ارجولها .. وفي بالها شي تتمنع انه يتحقق .. تقرب من شنطتها وتاخذ بدله وحده بس .. وتاخذ جوالها والشحن وحقيبتها اليد .. وتاخذ عبايتها واغراضها وتسلسل بهدوء تبغى تطلع من المزرعه وتسوي اللي براسها اول ما اظمنت انها على سور المزرعه اخذت جوالها واتصلت ..
العنود : الو السلام عليكم .
الموظف : وعليكم السلام والرحمه ..
العنود : لو سمحت ابغى اقرب رحله للولايات المتحده ..
الموظف : ثواني اختي ..
العنود : اخذ وقتك لكن تكفى لو سمحت ابغى اقرب رحله لليوم ..
الموظف : حاضرين ياختي ..
العنود : مشكور ..
ثواني قليله الا الموظف يقول لها : هلا اختي في الساعه عشر الصبح موعد تقريبا ..بس من الرياض الى مطار هيثرو لندن الى مطار نيويورك ..
العنود : لا ما ابغى نيويورك ابغى شيكاغو ..
الموظف : تاخذين طيران داخلي ..
العنود : يعني اتعب بين الطيرات والحجوزات لو سمحت ابغى طيران لشيكاغو نفسها ..
الموظف : اختي مافي الا بعد يومين ..
العنود : طيب الطياره الخاصه تقدر توصلني من لـ شيكاغو ؟ ..
الموضف بتسغراب : ايه تقدر بس تطلبينها قبلها بيوم ..
العنود : بدفع السعر اللي تبغى بس خلها الساعه 6 اطير تكفى ..
الموظف : ثواني اشوف لك من الطيارين الخاصين فاضين ..
العنود: طيب اتصل عليك بعد 5 دقايق ..
الموظف : طيب يكون احسن ..
العنود : مع السلامه ..
تاخذ شنطتها اليد وشنطه كانها شنطة المدرسه على الظهر عليها بدله وحده لها وكرتها البنك وكل اغراضها اللي تبغه .. تشوف احد مر من السيارات الا سيارات اجرى .. تفرح لمرورها وتوقفه بنص الشارع ...
وتركب معه ..
السايق الهندي : ماما ما يركب انزلي ماما انا خوف من هيئه ..
العنود تمد الفلوس : خذ واخذني للمكان اللي اقولك ولا تخاف ..
السايق : شنو هذا ..
العنود : هذا فلوس بسرررعه اطلع قبل لا يشوفني احد ..
السايق : انتا ماكوا خوف يجي هنيه ..
العنود ابتلشت بالهندي القرقه مايخلص كلام وسؤال : بتوديني والا باخذ منك الفلوس ..
السايق : كم هذا فلوس ..
العنود : 300 اريال
السايق استانس : طيب طيب ..وين يبي ..
العنود : تحرك الحين وانا اقولك وين توديني ..
ويحرك السايق والعنود تفرح بنجاح اول خطوه تحققها .. بانها تهرب من البيت وترجع لامريكيا بلا اوامر ولا قرارات تمشي عليها ..
بالطريق للرياض السايق يكلمها : ماما وين روح ؟
العنود تسرح بناصر : لحضه شويه بس وانا اقولك ..
تمسك جولها وتتصل بناصر وما يرد وتتصل بالمستشفى اللي فيه ناصر وترد عليها السستر وتقول لها انه موجود الى الساعه 7 الصبح .. تفرح للمعلومات هذي على امل انها تغير رايه او تهرب معه ..ويرجع معها امريكيا ..
وتتصل مره ثانيه بالمطار وتسال عن وجود طياره لامريكيا خاصه ...
الموظف : لقيت لك طيار الساعه 8 مستعد يطير لامريكيا على طيارته الخاصه ..لكن سعرها بيكون ******* الف ..
العنود بلا اهتمام : طيب بكون قبل الثمان موجوده وخذ رقم رقمي اذا تغير شي وانا بدفع الفلوس كاش ..
الموظف : طيب يااميره << المسكين يحسبها اميره
العنود تغفل منه وتامر على التاكسي يروح لمستشفى الطب النفسي بقسى سرعه .. الانه الحين الساعه 3 على ما تقنع ناصر بتكون 5 ومابقى على طيرتها الا 4 ساعات والطريق يعني يبيلها تجهيز الانه ما يحتاج فيزه هي عندها الجنسيه الامريكيا ..ورصيدها بالبنك متوفر به فلوس كثيره ..

ما عدت الساعه الا والعنود بالمستشفى تدور على ناصر ..
العنود اول ما طاحت عينها بعينه .. شهق ناصر : العنود وش فيك وش اللي جابك هنا بهذا الوقت ..؟
العنود : جيت اودعك قبل لا اسافر ..
ناصر بتعجب اكثر : سفر ليه وين بتسافرين ..
العنود : قصدي ارجع لبلدي ..
ناصر : وانتي من وين ؟
العنود : كنت من هنا لكن روحي تلقت هناك ..
ناصر : بترجعين لذكريات الموجعه ؟
العنود : ماقدرت اعيش بلا ذكرياتي الموجعه ..
ناصر : واهلك راضين ..
العنود : هربت منهم ..
ناصر يمسكها مع معصمها : تعال معي لمكتبي بسسرعه ..
العنود : ناصر انا جيت بودعك طيارتي الساعه 8 وبمشي من هنا

ناصر يمسكها لين وصل مكتبه ويسكر الباب ويتركها على اول كنبه بالمكتب وهي لابسه عبايتها وملفعها من غير شي يغطي وجهها ..
ناصر بصراخ : مجنونه انتي بتسوين شي يهز اهلك تعرفين لو يدري ابوك يمكن تدمرين سمعته ؟؟!! تخربين بيتكم بنفسكم .. تخلين العالم تنظر لك ولاهلك نظرت سوؤ ..

العنود بصوت عالي : وانت منهم ياناصر صرت تهتم لنظرت البشر ما ادري وش تفكرون فيه ..؟
تهتمون بالبشر اكثر من نفسكم بالله ذي حاله كل ما سويتوا شي قلتوا نرضي البشر ليه ما تسون شي لنفسكم ترضونها....!! لو بالضمير كل شي الناس تتكلم عنه يعني بعرف شي واحد لو اسويه ماتكلم عنه الناس ؟؟
ممكن تعطيني اقتراح ؟..
انت تعرف وش سوا ابوي البارحه فيني عدمني علشان كلام الناس ونظرتهم فيني .. زوجني لولد اخو علشان يسترني وش سويت ياناصر علشان قلت له اني احب ناصر ..

ناصر بصدمه : العنود بس الموضوع انتهاء ..
العنود : لا ما انتهاء عندي انا احبك والله احبك ياناصر ولا ادري ليه كل مره يقولي ابوي تحلمين تتزوجينه ماعطاني سبب ولا مبرر ليه يحاول يكرهني فيه وانت اكثر واحد يعرف اني كنت اتمنى الاب .. كرهني فيه اجبرني بقراراته ..
.. ملكوا لي وانا منقهره والحسره تاكلني اكل .. ناصر تكفى انا جيتك ابيك تهرب معاي انا ما ابغى اتزوج الا انت تكفى لا تفكر بتفكيرهم .. سو شي واحد يخليني احب البلد كله عشانه لا تدمرني مثل ما دمروني اهلي .. " بدموع " ناصر انا تعبت وقسم بالله تعبت ماهي حاله قلي وش اسوي ..؟
ناصر بهدوء يجلس بمكتبه ومنتبه لكلامها ومو منتبه وبيده شي يسويه : العنود انت ماتعودتي العيشه هنا الانه من صغرك عشتي بحياة الحريه الذاتيه هنا البنت وضعها غير فرس مروضه يعني تطيح صاحبها وولي امرها البنت مثل الفرس لكن انتي غير اهلك ما ربوك من صغرك والعيشه هناك تجبرك على انك تبنين نفسك بنفسك .. لا تقرنين بتتعبين كثير ..
العنود : وش الحل قلي انا ما ابغى اتزوج شاهين ..
ناصر : ادري انك ملكتي ليه البارحه ..
العنود بذهول ودموع : وانت منت منصدم ..؟ ما تبغاني ؟
ناصر يقرب منها ويجلس بهدوء جنبها ..: العنود ابوك قالي وعرفت انه عطاك ابره نومتك بعدها واعرف كل شي ..
العنود : وليه ساكت وراضي ,.؟
ناصر : الانه لمصلحتك ..
العنود بصراخ : مصلحتي اروح من يدين شخص احبه واتمنااه ..
ناصر بصوت اقل من هادي : الاني ما استاهلك يالعنود .
العنود : ببساطه كذا تقولها انا اعيش بنار من بعدك وانت مبسوط ..
ناصر : اكذب عليك ان قلت لك اني ماني عايش .. الا عايش بجمره بقلبي لكن سعادك وحياتك بدين رجال الكل يمدح فيه .. وغير هذا يقدر يكون اب لعيالك اما انا بتعيشين معي سنتين او خمس سنوات وبتدورين على شي يسلي دنيتك او تتمنين طفل مني وانا يا عنود ما قدر احقق لك هذي الامنيه انا انسان عاجز ما اقدر اخليك ام ..
العنود بصدمه طاحت دموعها : وانا ابغاك من غير اعيال راضيه ..
ناصر بهدوء وعيونه غرقانه : لكن اللي يحب يضحي ياعنود وابوك عارف بعجزي علشان كذا ما قالك .. ما حب يجرحني الاني قلت له مره تزوجت مرتين غير هديل وكنت اعتقد انه السبب منهم لكن طلع السبب مني عطاك سبب رفضه اني رجال لي تجارب فاشله .. لكن ابوك رجال والله طيب وحبيب ويدور مصلحة بنته هو يحبك ياعنود يحبك لا توجعين قلب ابوك ببعادك ..
قالي البارحه عنك وقالي وش يسوي بك بعد ما طحتي منهاره قلت له عطها المهدئ .. وقالي برفضك بس ما توقعت انك بتجين لي بهذي الساعه وانتي بذي الحاله وتقولين لي بتهاجرين منهم ..
العنود بصيااح وانيهار : نااااااصر ليه خبيت كل هذا انا راضيه والله راضيه فيك انا احبك ما اقدر اعيش من غيرك تكفى ناصر تكفى ..
ناصر يقرب منها وبيده ابره كان مجهزها لما كان جالس على المكتب الانه عارف انها بتتعب معه بالاخير .. قرب منها على انه يحضنها وبطبح حضنها ومن غير ما تنتبه بحركه سريعه قبض جسمها بشده وغزها الابره وهي تصيح وتحاول تهرب منه .. لكن مفعول الابره اسرع منها وطاحت بحضنه بلا شعور او وعي منها بين احضان الحبيب الذي تمنت وجوده ولكن كان لها سراب لا اثر له ..

و مضيت وحدي.. في الطريق
قد جئت أبحث عن رفيق
ضاع مني.. من سنين..
قد ضاع في هذا الطريق
لكنني
ما زلت أبحث عنه..
ما زلت أبحث عنه..




انتهى الجزء 26 على امل اللقاء بكم بالجزء 27 ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:52 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 

البارت السابع والعشرووون ..
00000000000000000000

دعني وجرحي فقد خابت أمانينا
هل من زمان يعيد النبض يحيينا
يا ساقي الحزن لا تعجب في وطني
نهر من الحزن يجري في روابينا
كم من زمان كئيب الوجه فرقنا
واليوم عدنا ونفس الجرح يدمينا
جرحي عميق خدعنا في المداوينا
لا الجرح يشفى ولا الشكوى تعزينا

فاروق
000000000000000000
ناصر يقرب منها وبيده ابره كان مجهزها لما كان جالس على المكتب الانه عارف انها بتتعب معه بالاخير .. قرب منها على انه يحضنها وبطبح حضنها ومن غير ما تنتبه بحركه سريعه قبض جسمها بشده وغزها الابره وهي تصيح وتحاول تهرب منه .. لكن مفعول الابره اسرع منها وطاحت بحضنه بلا شعور او وعي منها بين احضان الحبيب الذي تمنت وجوده ولكن كان لها سراب لا اثر له ..

عيونها غمضت بصعوبه واستسلمت بين يدينه كان يحضنها وراسها على صدره نايمه لا وعي لها .. ابتسم الانها الجات له وحزين الانها راحت لغيره .. شالها بخفه بين يدينه وعيونه ماطاحت عن وجها كان يتاملها ويتامل دموعها بعينها عرف انها ماتقدر تعيش من غيره ولا يقدر هو يعيش من غيرها كان يتمناها لكن بعد صدمته تمنا لها الخير مهما يتمنى الذريه واكيد بكره بتعرف ثمن تضحية ناصر لها ..

يمشي بالممر شايلها بين يدينه واحضن راسها لصدره طلب من السسترات يفتحون وحده من الغرف الخاصه لها لين يخلص اللي بيده ..
وفعلت فتح لها غرفه وحطها على السرير وغطاها وطلب من سستر تراقبها لين يخلص شغله ..

000000000000

على صلاة الفجر .. صحت ام مشاري تصلي وبعد ما طوت سجادتها وستغفرات وقرات اية الكرسي .. تذكرت حال العنود البارحه وهي تشوف ساعتها وتقول بينها وبين نفسها اكيد صحت الحين .. البست جلالها وتشوف عادل منسدح جنبها بعد ما صلى بالفجر ..
عادل : وين رايحه ..؟؟
ام مشاري : بشوف العنود وش حالها اليوم ؟
عادل : خليها لا تصحينها ..
ام مشاري : بس بشوفها هي صحت او لا ؟
عادل : روحي طمني قلبك ..
ميثه : والله قلبي يوجعني وخايفه البنت تروح مني ..
عادل : ماهي رايحه أي مكان بتكون جنبنا وبتحمل قراراتنا ..
ميثه : الله يستر من قراراتك اللي تصدمني وتصدمها ..
عادل : خلي البنت تتعود على طبيعتها لا تخلينها تمشي اللي براسها ..
ميثه : انت كذا بتجننها اكثر ..
عادل : ميثه لا تخلين عواطفك تحركك ..
ميثه : عادل طول عمري اسمع كلامك واطيعك هالمره بس طعني ونفذ اللي اقوله البنت ما جت من الغربه الا وهي تبغى الحنان والحنيه وجو العايله اللي تسمع فيه وما شافته هي من جت هنا وانت قرارات وتنفيذات وغير الصدمات االي تعرضت لها يكفي ما تعبت من تجاربك كانها فار من الفيران اللي تجربونها بالمختبر تراها ادميه لا تقسى عليها اكثر .. اسمعها افهمها قبل لا تسوي أي شي فهمها بهداوه اقنعها مافي شي يجي بالازام ..
عادل كانه اقتنع بكلام ميثه : .....
ميثه حست انه استجاب كلامها كملت ولا خافت : شف وش سويت لها من جت هنا كم مره تنقلها للمستشفى كم مره صارخت بوجها وهي محتاجه لك المفروض تشاركها قرارتها وضحكتها اللي انحرمت منها وانحرمت منها خل كل اعيالك على جنب عطها وقتك هي محتاجتك اكثر من الباقي علمها فهمها ترا الدنيا مافهمنها بيوم وليله ..؟ وشف انت كم ليله بعيده عند لاهي ليله او ليلتين او سنتين من الليالي هذي عمر ياعادل عمر ماتقدر تعلمها بسنتين وبعناد وتسلط .. انت زوجتها من غير شورها شف وش ردت فعلها كانت الهجوم وانفعالها وعصيانك كا اب .. تدري اكثر المرات وش تقول لعهود تمنت انها ما شافت الاب الحقيقي لها تمنت لويس عند اقسى البشر لها واللي حطم حياتها تمنته عنك هذي كبيره ياعادل ..
عادل منزل راسها يفكر : ..........

ميثه : تقدر انت بيدك تغير المحور اللي ترسمه رجع المحور لوراء ادرسه قبل لا ترسم دائره كامله شف الدائره كم تقسيم بتقسمها مئويه .. وش اللي يستاهل تعطيه النص واللي يستاهل الربع ويمكن هم الثالث .. انت شاطر بكل شي الا التدبير بيتك .. هذا الشي ياعادل منت شاطر فيه مافي انسان كامل على هذي الارض وهذا اللي ينقصك تعاملك مع اهلك ..

عادل : ميثه انت غلبتيني ..
ميثه : وش غلبتك فيه ؟ بالكلام بس .!! طول عمري اتكلم لكنك ماتسمع وش حيلتي بك .؟
عادل : نبهتيني باشياء كنت غافل عنها ..
ميثه : واذا كلامي لك نور وش بتسوي بتعدل الي صار ما اظن يا عادل بتعدل الانه طول عمرك تسمع ولا تسوي الا اللي براسك وهذا اللي ضيع اعيالك ..
عادل : لا بسوي اشياء نبهتيني عليها اولها برجع المحور ..
ميثه تقوم وتلبس جلالها : اتمنى ياعادل اتمنى لو تسوي ربع كلامي ..
عادل : باذن الله بغير الحال ..
ميثه : بقوم اشوف المسكينه ..
عادل : بنام وقوميني الساعه 9
ميثه : طيب ..
تفتح الباب وتغلفه من وراها وتمشي بالممر لين اوصلت لغرفة العنود وعهود ..
وهي تذكر اذكار الصباح " اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله الا اله الا الله وحده لا شريك له "
"رضيت باالله ربا وبالاسلام دينا وبحمد صلى الله عليه وسلم نبيا "
افتحت الباب غرف وتشوف الغرفه مظلمه ادخلت وقربت من سرير العنود تبي تتاكد للحين نايمه ولا صحية بسريرها .. قربت اكثر الى حين اوصلت السرير وجلست على جنب وهي تتحسس مكان العنود وانصدمت بانه يدها تمسك مكان مابه احد فيه نايم وبحركه سريعه أفتحت الابجوره الا تنصدم اكثر ماهي موجوده بسريرها تشهق : أأأأأأ العنود راحت ..
جتها حاله هستيريا وقامت تصحي عهود : عهوووود العنود العنود ..
عهود من صياح امها لها قامت مذعوره : يما شفيك وش فيها العنود ..؟
ميثه : ماهي بفراشها وين راحت اختك ياعهود وينها
عهود : مدري اكيد انها تتمشا بالحديقه زي البارحه ..
ميثه من غير شعور تركض مثل الطفل تدور بالبيت المزرعه راحت المطبخ وراحت الساحه الخلفيه لقتها مظلمه الانه الشمس بعدها ما اشرقت تنادي اسمها " عنووود .. عنوووود ...
عهود تلحق امها : يما يماااا
ميثه مستمر تصارخ بالمزرعه المظلمه : عنووووود ..
عهود : يما هدي اكيد انها موجوده لا تتضايقين ..
ميثه : وين راحت بهذا الليل ؟؟
عهود : الله يهديها بنتك ذي ما تهاب ..
ميثه تجلس بركبتها وتصيح : ياويل قلبي عليها اكيد انها راحت ماعاد بترجع من بعد ما سوات ابوك الله لا يساااامحه فيها (تصيح بدموع ) ياويل قلبي راحت بنتي
عهود بخوف : يما لا تقولينها هذا ابوي اكيد انها بالمزرعه تمشي او نايمه عند احد او سهرانه مع اخواني ..
توقف ام مشاري وتمشي سريع لغرفة اعيالها الخارجيه .. وتفتح الباب من غير ما تتطرقه .. وتنصدم بعمر يلعب بلاستيشن وعثمان نايم ..

ميثه : عمر وين العنود ..
عمر بصدمه لدخول امه: ليه ماهي بغرفتها نايمه ؟
عهود : لا ماهي بغرفتها ولا هي نايمه مالقيناها بالمزرعه ولا بالبيت ..
عمر بصدمه : وشهو وين راحت اجل ..
عهود : ياخوفي انها هربت من هنا الانها تكررها دايم ودها ترجع لامريكيا ..
ام مشاري تصيح اكثر : لااااا ما ابغاها تروح من عيني مره ثانيه تكفى ياعمر دورها بالمزرعه تكفى ..
عمر يرمي يدة البلاستيشن ويلبس دشداشته النوم : يما اجلسي داخل وانا بدورها ..
ام مشتاري : الا بروح معك والله قلبي ياكلني اكل ..

عهود : بروح اقول لابوي ..
ميثه : ياويلك ان قلتي له ماراحت بنتي الا من سبته هو ضيعها بالاولى والحين ضيعها بالثانيه مني ابوك حرمني منها تجلس تصييح وتبكي وتمسك طرف جلالها وتمش دموعها وتكمت العبره ..
عهود بدموع: يما ان شاءالله بترجع تفائلي خير يالغاليه ..
ميثه : ابووووك ابوووك أأأأأأأأأأأأ
عهود : اسم الله عليك من الاه يمه تكفين لا تعذبين نفسك بترجع العنود بترجع لك ..
ميثه : بعد سوات ابوك ما اظن العنود بترجع ابوك نسى انها مريضه ويبي اللي يداريها ويحرص عليها لكن ابوك الله يهديه كل مره يذبحني بقرارته اقوله خف عليها كاني اقوله زد عليها ..

عهود : هذا ابوي عشتي معه عمر يعني ما عرفتيه خلاص هذا طبعه مستحيل يغيره ..
ميثه : قومي قومي وديني له خليه يشوف وش سواا ..
عهود : ان شاءالله ...

وتروح لغرفة ابوها وماسكه امها على كتفها واول ما دخلت ميثه الغرفه الا تفتح اللمبى
عادل : وينك فيه كل ذا تطمنين على بنتك ..
ميثه بدموع : راحت ارتحت راحت ..
عادل بعلامات استفهام : وشهو اللي راحت ؟
عهود ودموعها : العنود انحاشت يا يبه ..
عادل بفزع : وشهو انحاشت وكيف صار ومن متى ؟
ميثه بصوت مرتفع : كله منك كله منك انت اللي خليتها تهرب انت اللي خليتها تكره المكان .. انت للمره الثانيه تضيع بنتي من يدي .. انا ما صدقت اني اجتمع فيها وانها تحيا من بعد موتها ما كفاك ياعادل تكفى خلاص ارحمني ارحم حالي اللي انا فيه مسكينه العنود بدال ما تعطف عليها انت زد عليها كرهها ليه ياعادل ليييييييه بنتي ضااعت الحين وش اللي يرجعها ..

بحركة سريعه يوقف عادل وبيطلع من الغرفه يدورها الا ذا عمر اقباله : يبه العنود ماهي موجوده بالمزرعه كلها ..
عهود : بروح اشوف عبايتها وشنطتها علشان اتاكد اكثر ..
وتركض لغرفتها وتنصدم بانه شنطتها اليد وعبايتها ماهي موجوده .. الا تصيح بغرفتها : يمااااااااااا العنود انحاشت ..
ام مشاري من الصدمه اجلست بركبتها وتضم نفسها : ياويل حالي ياااااويل حالك ياميثه ...
عادل من الصدمه تيبس بمكانه ..
عمر : يبه وش الحل ؟
عادل : ناد لي مشاري
عمر : وش بتسوي ..
عادل يمسك تلفونه ويتصل على العنود : طووووط طووووط طوووووط

0000000000000000

بالمستشفى بغرفة العنود ..
السستر تشوف الجوال يرن ويرن اكثر من مره يتصل .. اخذت الجوال وراحت لمكتب الدكتور ناصر ..
ناصر : نعم يا ياسمين ..
ياسمين : دكتور تلفون المريضه عما يرن ويرن ..
ناصر يكتب ولا شاف وجها وهو مشغول بالكتابه اشر على مكان : ياسمين حطي الجوال هنا وروحي راقبي المريضه ..

ياسمين : طيب ..
ناصر يرفع راسها ويشوف جوال العنود للين يتصل .. شاف الاسم عرف انه ابوها الانه كاتبه اسمه بالانقليزي " حلمي الاول "
مسك الجواله وضغط على اسم ابو مشاري .. وانتظر شوي

ابو مشاري منصدم من اتصال ناصر : الووووو
ناصر : هلا والله ..
ابو مشاري من غير سلام ولا كيف الحال: هي عندك ياناصر
ناصر بهدوء : تطمن هي عندي ..
عادل يتنهد براحه : الحمدلله ..
ناصر : وينك عنها ..؟
عادل : تقافلتنا ونحاشت . ولا ادري كيف انحاشت ..؟؟
ناصر : جتني قبل ساعه ونص واستغربت انها جتني بهذا الوقت والحمدلله انها اوصلت لي بالسلامه الانه قليليين راعين ال ذمه اللي يوصلون البنات ..
عادل : هي بخير ..؟
ناصر بعد ثواني قدر يتكلم .:............
عادل : رد علي هي بخير ..
ناصر : اكذب عليك ان قلت لك بخير .. يابو مشاري العنود احجزت طياره خاصه وكانت بتسافر ومابترجع كانت تعبانه نفسيا تشوفك ظالم فيها اكرهتك تقولي كلام وهي منهاره ..

عادل : وش اسوي ياناصر بنتي هذي بنتي مهما اكرهتني انا احبها لكني اب بغيرها ..
ناصر : قلت لك لا تزوجني اياها بس لا تقسي قلبك عليها وتخليه جلمود هذي بنت عايشه بطبيعه ماهي بطبيعتنا ..

عادل : انا جايك الحين وباخذها ..
ناصر : جيب معاك شاهين ..
عادل بستغراب : شاهين ليه ..؟
ناصر : بعدين اقولك ...

غفل عادل من ناصر وهو يبشر ام مشاري انه العنود عند ناصر بالاول عورها قلبها ليه راحت له ترتجيه اكثر من امها .. وبعدها قالت اكيد هو الانسان الوحيد اللي حست معه بالامان بهذا المكان..تطمنت لين شافت عادل يلبس ثوبه ويامر على عمر انه يصحي شاهين علشان يروح معه

ميثه : وليه شاهين يروح معك ..
عادل : ما ادري ناصر قالي جيبه معك ..
ميثه : الله يستر ..
عادل : تطمني ان شاءالله بخير ..
ميثه : وعنود صحيه سمعت صوتها ..
عادل يسكته وبعدها يتكلمه : ان شاءالله انها بخير
ميثه : كيف يعني ؟
عادل : هي نايمه عنده ..
ميثه : امانه عليك طمني اول باول ..
عادل : ابشري ..
ويلتفت لعهود : احرصي على امك ..

ويلبس ملابسه وينزل بالسياره ينتظر شاهين يلبس .. " ما مرت ساعه ونص الا وهم عند باب غرفة ناصر بالمستشفى "
عادل : السلام عليكم ..
ناصر يوقف ويسلم : وعليكم السلام والرحمه ..
شاهين : هلا والله ناصر اخبارك وعلومك .
ناصر : تمام والحمدالله ..
عادل : وينها العنود ..؟
ناصر : لا تخاف بالغرفه خاصه وعندها ستتر تراقبها ..
شاهين : وش فيها العنود ..
ناصر : صدمه خفيفه وان شاءالله على يدك بتنحل ..
عادل استغرب : كيف على يده وتراني مافهمت ليه بالذات شاهين قلت لي اجيبه بدال ما اجيب امها ..
ناصر : استاذ عادل تقدر تتطمن على بنتك بغرفها وانا بتكلم مع شاهين شوي ماعليك امر ..
عادل استغرب اكثر : ليه في شي ؟.
ناصر : لا تخاف مابها شي لكن ودي اسوالف معه شوي ..
عادل حس بانه يبي يصرفه .. : طيبب ..

ويطلع عادل وما بقى الا شاهين وناصر ..

شاهين : امرني ياناصر ؟
ناصر يقوم من مكتبه ويجلس اقبال شاهين ..
شاهين بخوف : عسى ماشر ؟
ناصر : الكلام اللي بقوله لك يخصك وبيخص حياتك معها ..
شاهين : مافهمت ..
ناصر : ادري انك مافهمت لكن بتفهم من كلام اشيااء وابيك تطبقها اذا تهمك بنت عمك وزجتك..
شاهين نرفزته كلمه زوجتك : وش تبقى ياناصر ..
ناصر يسند راسه للخلف ويبتسم : ما ابغى الا الخير
شاهين : للحين في نفسك ..
ناصر بضحكه كذابه : تطمن ماهي بنفسي ,,
شاهين : طيب قل اللي عندك ..
ناصر : العنود مثل ماتعرف انها مريضه مرض نفسي والحمدلله بفضل الله قدرت تتشافا من حالات كانت بتذبحها والشي اللي ماتعرفه كا زوج انه العنود تعرضت للاغتصاب وهي بعمر 6 سنين ..
شاهين بشهقه : وشهوووو
ناصر : ايه وسبب هالاغتصاب من اللي رباها بامريكيا تراكمت الحاله لين صارت اللي تشوفه الحين حاله ما نقدر نغيرها الا بوجود شي هي تفقده ..
شاهين : يعني العنود ماهي بنت ..
ناصر : كانت ماهي بنت لكن بعد مارجعت للسعوديه سافرت مصر مع عمك وسوت العمليه وهذا شي طبيعي الانها مالها ذنب بالقضيه كلها
شاهين : انت وش قاعد تقول لا اكيد العنود لها خلفيات بالتجارب ذي .ورقعتوها علي ..
ناصر : شاهين العنود لو تبغى بتسويها وبتقول سويتها لكن ما دخلت مستشفى الطب النفسي الا من حالة الاغتصاب من صغرها من انسان كانت تعتقد انه ابوها .. صدقني لو انها غير كذا كانت ما تمنت انها ترجع للاهلها في شي اكبر انها تمتع غرايزها كانت تحلم بانها تشوف ابوها الحقيقيي اهلها امها اسمها اللي افقده .. شاهين العنود ماهي بضاعه بعينك مغشوشه .. العنود محتاجه لك اكثر من اهلها ...

شاهين : مافهمتك ؟
ناصر : بعمر العنود البنات متزوجات يبغن الزوج والحب وتكوين عايله .. لكن العنود بهذا العمر تبغى اشياء كثيره افقدتها بعالمها ..
شاهين : للحين مافهمتك ..
ناصر : اخذ العنود لبيتك هي زوجتك الحين ولك حق عليها ..
شاهين : ناصر قل لي ولا تتكلم بالقطاره ..
ناصر : طيب بقول اللي عندي . العنود محتاجه لحب محتاجه لعطف محتاجه لانسان يكون جنبها محتاجه لامن محتاجه انها تستقر .. كثير اشاياء محتاجتها وانت ياشاهين بتقدر توفرها لها ..
شاهين : وكيف خمنت اني اقدر اوفر لها وهي تحبك وتهذري باسمك لدرجه انها راحت لك بنص الليل ؟
ناصر يبتسم : تدري ليه ..؟
شاهين بستغراب : ليه .؟
ناصر : ادري انها تحبني لكن حبها لي ماهو الا انها تبقى ترتاح من اللي داخلها مكبوت اني ولا تنسى اني دكتورها واعرف حالتها هي تعتقد انه هذا حب لكن بعيني اشوفه انها محتاجه اشياء كثير اولها رجل يحبها ويخاف عليها ويسعدههها بحياتها ..وبهذا العمر عندها فراغ عاطفي من من الاب والام والعايله الاني وفرت لها اشياء بعمرها محتاجه لها امها وابوها بنفسها ما يقدرون يوفرونه لها .. العنود ماجت اهلها الا وهي عمرها 25 والحين عمرها 27 بالعربي ضاعت وهي طفله وللحين تدور الحنان وماجربت تربية الاهل ما جربت حمايتهم لها يمكن عاشت حياتها بروحها تعلمت اشياء علمها القدر عليها لكن بعمر 27 محتاجه شخص واحد يعلمها كيف نجمع بين الحب والحنان والامن والاستقرار وتكوين اسره تعيد لها مافقده بطفولتها ..

شاهين : كل ذا تعتقد اني بوفره لها وليه ماتتزوجها انت دامها تحبك وتعرفها..
ناصر : انا مجرد دكتور والمشاعر اللي تحس بها ماهي الا مشاعر ترتاح معي علشان تفضفض والاني اكون دايم معها وتحس بالامن معي ماهو حب وانت شخص تجهله
شاهين : وليه شخص تجهله..
ناصر : وثانيا انا انسان عقيم الحمدلله لكن الشي اللي هي محتاجه له الاطفال راح ينسونها اشياء كثيره الانها تجهلك ابيك تبتدي معها مع الصفر ..
شاهين : كيف ..
ناصر انا اقولك كيف لكن افتح اذونك وعقلك معي الانه الاشياء اللي بقولها لازم تطبقها باحافيرها اذا تبغى حياتك سعيدها معها لكن اول شي تسويه بعد ما تطلع من غرفتي تاخذ العنود لبيتك وغرفتك ..
شاهين بصدمه : وشهوووو خلها بكره
ناصر : الحين قبل بكره ..اسمعني بس وافتح اذونك للكلام اللي بقوله ..

ويتكلم ناصر وشاهين يسمع لمدة ساعه ونص .. وعادل بغرفة بنته ويتكلم مع السستر ..
وبعد ما تطمن عليها دخل على شاهين وناصر ..ويكمل ناصر كلامه مع ابو مشاري
وعرفوا وش راح يسون انصدم عادل بس تقبل اللي قاله ناصر وافق عليه الانه الكلام اللي قاله ناصر اقنعهم كلهم .. وبالاخص شاهين راح يبدا مرحله جديده بحياته فيها من التحدي وفيها من العناد ..

0000000000000
جواهر صحت الصبح وهي بقمة نشاطها ..
سوت الفطور وهي تغني لفيروز .. وتدندن
يدخل طلال عليه بجامته : ياصبح الخير يسلم لي هالصوت وراعيته ..
جواهر بخجل : ياصبح العسل والقشطه والوجه السموح ..
طلال : لالا ما اقدر على كذا جواهر لا تخليني افقد عقلي على الصبح يالله صباح خير ..
جواهر تبتسم : هههههههه ابيك تصبح مجنون بشوفتي وحتى بالمسا مجنون ..
طلال : وش خليتي فيني ؟؟
جواهر : عقل مايفكر واممممممم وقلبك سرقته منك وافكر وش اسرق بعد ..
طلال بحركه سريعه يحملها : يامجرمه وش خليتي لي ..
جواهر : اصلا انت كلك حقوق لي .. وممنوع من يسرقك او ياخذك مني .. والله والله ليشوف يومه ..
طلال يضمها : يافديتك ياجواهر ..
ليان من خلفهم تشهق : اااااااااااا بابا شيلني انا بابا ..
طلاال : يافضيحتنا في جلاجل ليان بتعلم الكل ..
ليان : بابا شيلني مثل ما شلت ماما ..
طلال : والله ابتلشنا ..ليونه حبيبتي ظهري يوجعني ..
ليان : لا والله تشيل ماما ظهرك ما يوجعك والحين ظهرك يوجعك
طلال يبتسم : والله انك سكنيه نفس امك تعرف كيف تعمي عيوني عن الكل وما تفتح الا بشوفتها ..
تبتسم جواهر : اكيد من التجارب نتعلم كيف نصيد وكيف نملك ..
طلال : واشهدنك عرفتي كيف تملكيني ..
جواهر تضربه بخفه بصدره : الاني احبك عرفت كيف اصيدك ولما صدك عرفت انك تحبني وانصدمت بحبك انه اكبر من حبي ..
طلال : اشهدي ياليان اول مره امك تنطقها وتعترف ..انه حبي اكبر من حبها .
جواهر بضحكه : هههههههههههه يعني تبي شهاده مني رح انت وبنتك احترق البيض وانا سوالف معكم ..
طلال : كل شي منك بحبه ..
جواهرتبتسم : وكل شي منك ما احبه ..
طلال يقرب منها لين وصل انفاسها : كذااابه عيونك تقول غير الكلام ..
جواهر تلف ظهرها وتضحك : عيوني دايم تفضحني ..
طلال : ي رب لا يحرمني منك يالغاليه ..
جواهر : ولا منك يالغالي
ليان : انا جوعاااااااانه ماما
جواهر : ابشري ياعيون ماما ..
طلال : جواهر اليوم بعزم اهلي على الغدا ..
جواهر بستغراب : ليه ماهم بالمزراع يتغدون ..
طلال : لا بيتغدون عندي عازمهم الانهم بيرجعون على الغدا قلت لهم تعالوا تغدووا ..
جواهر بابتسامه : ابشر من عيوني يالغالي ..
طلال : دايم تخجليني بتصرفاتك ..
جواهر : اهلك اهلي وابشر مهما سوت عمتي فيني دامها امك يالغالي مابغى ازيد عليك مشاكل راحت وانتهت والحمدلله ..
طلال : هذا العشم فيك يابنت عمي ..
جواهر : من نحبه نفديه بكل شي ..
طلال : ياجعلني ماذوق حرتك ..
جواهر بضحك وبصوت عالي : امييييييين يارب ..

0000000000000

بعد تسع ساعات .. صحت من النوم مصدومه بالمكان اللي هي فيه ..
شافت الغرفه كان المبى لونها ازرق فاتح والغرفه غريبه عليها ظنت انها بجناح خاص بالمستشفى بس استغرب بوجود تسريحه وعطور والخزانه الفخمه والغرفه وسريرها نفر ونص خشبي يوحي انه لاهي غرفه خاصه ولا مستشفى .. استغربت واول مالفت للجهه الثانيه انصدمت بالشخص اللي يناظرها ..

العنود بشهقه : انت
شاهين : ياهلا فيك ببيتك يالعنود ..
العنود بصدمه : بيتي ؟
شاهين : الف مبروك ياعروسه ..
العنود : وش تتكلم انت ؟
شاهين : اجل هربتي لناصر وناصر رجعك لي كل تصرف تتوقعين بانه يكون لك ايجابي صدقيني بيكون لي احسن من توقعاتك ويرد لي بالايجاب ولك بالسلبيه ..
العنود : مافهمت ؟ كيف جيت هنا ومن جابني ؟
شاهين : اهلك زفوك لي والحين انتي زوجتي وحليلتي ..ولازم تسمعين كلامي ..
العنود : ماني جاريه عندك علشان اخدمك ..
شاهين : الزوحه ماهي جاريه ..
العنود : هذا مفهومها عندكم ..
شاهين : احب اوضح لك انها اكثر من جاريه ..
العنود بقهر توقف : لااااااااااا ماقدر اتصور اني معك هنا
تتوجه لباب بسرعه تحاول تفتحه لكن تلقااه مغفل ..
شاهين كان لابس بجامعه شورت وفلينه نص كم .. كلهم لونهم كحلي بابيض وعليه دلاق ابيض .. والعنود كانت لابسه بجامتها الصفرا عليها خطوط برتقاليه وشعرها البني الشوكلاته يميزها .. وبياضها مخلي اللون الاصفر يجنن عليها ..اللي استهبل عليها شاهين وعيونه ما طاحت عليها ..
شاهين فتح انوار الغرفه البيضه : الاصفر وااااو عليك
العنود بصراخ : افتح الباب ..
شاهين : ماني بفاتح ..
العنود :" اكيد اهلي ما يدروني اني هنا انا وين ..
شاهين : ببيت زوجك يعني وين واهلك يعرفون ..
العنود : كذااااب ..
شاهين يمسك جواله : طيب اسمعي بنفسك ..
يتصل على عادل يحط الاسبكر : الوو هلا ياعمي
عادل : هلا فيك ها بشر صحت العنود ..
شاهين : الحمدلله صحت وهي بخير ..
العنود بصراخ : يباااا ليه ليه تسويها فيني تبيعني له ..
عادل : هذا زوجك ..
شاهين : اسف ياعمي ضايقتك لازم اغفل ...ويغفل جواله ..
العنود : كذاب كذااب كذااب ..
شاهين : كيفك عمرك ماصدقتي الحين انا زوجك ولازم تتقبلين قدرك ..
العنود : وين ناصر وينه
شاهين : ناصر دكتور مو اكثر لو سمحتي لا تطرين اسمه قدامي والا بتشوفين شي ماهو بيعجبك ..
العنود : انت انسان ظالم ..
شاهين يقرب منها اكثر بحركه نرفزتها : وانتي حلوه مرره ..
العنود بحركه سريعه : ابعد ما اطيقك بالمره ..
شاهين يقرب اكثر : وانا بعد ما اطيقك لكن حظي ولازم ارضى به ..
العنود : طلقني طلقني دامك ما تطيقني ..
شاهين : لالالالالا ماتوقعتها منك يا بنت عمي ليه وش يسويت لك ..تراني احبك وشاريك ..
العنود : توك تقول منت طايقني والحين تقول تحبني ..؟؟ ..
شاهين : ماني بصاحي ارتحتي ..
العنود : ابعد عني ابعد ..
شاهين يقرب اكثر : لا تنسين اني زوجك ..
العنود بجنون : ابعععد ..
شاهين : وش فيك انجنيتي ..؟
العنود : لالالا تكفى لا ..
شاهين يمسك كتوفها ويهزها : العنود اصحي اصحي ..
العنود بهستيريا ,: تكفى لا تكفى لا
شاهين : مابسوي شي لك هدي ..
العنود بهستريا : لويس كلا لويس كلا ارجوك انا ماري ماري ..
شاهين : العنود وش تهذرين ..
العنود تعمض عيونها وتضرب بالهواء وشاهين يمسكها بجهة الظهر ..
شاهين يضمها وبهمس : انا جنبك العنود اووووص
العنود تنهار وهي تصيح تشهق: كلاااااااااا لا تلمسني لا تلمسني ..
شاهين يضمها بقوووى ويهديها : انا شاهين شاهين ياعنود اصحي انت بامان لاتخافين مني ..
العنود : اتركككني ياايه الوغد اتركني ..
شاهين : ماني بتاركك ..
العنود ترتفع حرارتها وتتنهد وتطيح بركبتينها على الارض ..
شاهين يمسك يدينها لقااها مرتفعه .. ويشيلها ويفتح الحمام ويفتح الرشاش الما ويحطها تحت الماي وتتغرق ملابسهم والعنود من البروده تتمسك بشاهين بقووى وتهذري : لا تتركني ارجوك لا تتركني ..
شاهين بهمس ويمسح بشعرها : مابتركك لا تخافين يالعنود ..
ما مرت دقايق الا العنود نامت بصدر شاهين مسك حرارتها الا مرتفعه .. شالها ونزع ملابسها ولبسها وحده من بجايمه ودفااها بالبطانيات .. وخلاها تستريح ..

انتهاا الجزء 26 على امل اللقاء بكم قريبا بالجزء 27 بالاحداث المشيقه ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:55 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البارت الثامن والعشرووون
000000000000000000
أيٌجب أنْ أموت فــي غيابكـِ إختنآقآ
لتُدرك أنَك هوائي الذي أتنفسُه..!! ? ~


0000000000000

في بيت ابو مشاري بعد رجعتهم من المزرعه كان الجو متكهرب للغايه والصوت العالي كان قمت الضجيج بهذا البيت ..من طرفين اعدادوا على الصراخ وعدم التفاهم كل شخص له قرارات يريد تطبيقها ولكن قلوبهم لا تستطيع الابتعاد عن بعض للعشره الجميله بينهم.. ولكن الصدمه والمفاجاة اتت من غير مقدمات لـ ميثه لابتعاد العنود عنها ...

ميثه بصوت عالي : بتذبح بنتي ياعادل بتذبحها انا ما صدقت انها ارجعت لي والحين بقراراتك بتذبحني معاها كيف تخلي شاهين ياخذها بهذي السهوله وهي توها متملكه ماصار لها 24 ساعه يعني ما عجبك انها فكرت تهرب والحين بتجننها زياده وتتعب نفسيتها منا وتكره انها فكرت بس انها ترجع لنا عادل اذا ناوي تذبح بنتي ماراح اسمح لك رجعها لي يا عادل رجعها الحين قبل لا افقد اعصابي معك بنتي ماهي رايحه له ابي بنتي

مشاري جنب امه يهديها : استهدوا بالله (يلتفت لامه ) يمه هدي وماهي ضايعه العنود عند زوجها ..
ميثه : اسكت انت لا تتكلم ..
عادل : مشاري خل امك تطلع اللي بداخلها بكره بتشكرني على اللي اسويه ..
ميثه بصراخ : تعبت من كلامك هذا بكره بتشكريني وما شفت شي من اللي يقوله البنت سنتين كل يوم حالتها تشين عن اليوم الثاني بعرف الى متى ياعادل ما اهتميت لحالتها النفسيه وش بتكون بعدها حالتها ؟؟ حرام عليك اللي تسويه فيها والله مح ربا اعيالك غيري خلني اربيها مثل ما ربيت اخوانها ..

عادل بـ صراخ : ميييييثه ..

ميثه ولا ترد عليه : خلاص ماعاد فيني صبر الحين ترجع بنتي الحين والا بروح انا ارجعها ماهوب بكيفك تاخذها مني بعدها مريضه وما تتحمل يكفي انك اخذتها من ناصر وحالتها تعبانه ...( بصراخ ) تعبت منك ي عادل مافيني اصبر انتظر جنازة بنتي تصير اقبالي ..

عادل بصراااخ : ميييثه هذي بنتي مثل ماهي بنتك .. لا تتوقعين اني برضا اضرها ..
ميثه : انت ظريتها وانتهت ..
عادل بهدوء يقرب منها : ميثه البنت راجعه من الغربه تعبانه وعلاجها بيطول وناصر بـ نفسه يقول حالتها بتنتكس اكثر مع الحياة هنا هي انسانه تعودت على الحريه وتعودت على الحياة المتفتحه وغير هذا ما تعودت على انه الانسان يسيطر عليها او يعطيها امر ملزم .. كذا بتتعب اكثر اذا ما عاشت .. وشاهين مفهمينه كل شي لازم يسويه .. وصدقيني هو الحل الوحيد ..

ميثه : عادل بنتي برجعها لو على طلاقي برجعها ما ابغاها تعيش حياتها بين تعب وتعاسه نفسيه من اللي حولها ..
عادل بعصبيه : ميييثه ..
ميثه تلتفت لمشاري : مشاري ابيك تاخذني الحين لبيت عمك ..
مشاري محتار بين امه وابوه .. : يمه استهدي بالله البنت راحت لزووجها وشاهين بيصوونها ..
ميثه بصراخ : بتذبحون بنتي بتذبحوونها ..
مشاري : يمه الله يهديك هدي والله ماراح يصير لها شي هي بخير وتوني مكلم شاهين ويقول نايمه ..
ميثه : اخذني لها تكفى يامشاري ابي اشوفها تكفى ..
عادل : مافي رووحه يا ميثه اذا رحتي بتشوين شي ماراح يعجبك ..
ميثه : عادل هذي بنتي ..!! تعرف وشو بنتي اللي انحرمت منها 21 سنه عادل متى بتعرف شعور الام او تحس به .. البنت متغربه وعايشه بعيد عنا وعالمها ماهو بعالمنا لازم تقدر ضروفها ما تجبرها وتتزوجها اللي سويته عين الغلط انت تكره بنتك فينا وبكذا تخليها تكرهنا وتبعد وتسافر وتتركنا بعد العمر هذا انا تعلقت فيها ولا اقدر افرط فيها واذا انت بتسوي شي ما شفته وش بقى يا عادل ما شفته منك ..

وتلتفت لولدها : مشاري بلبس عبايتي والحقني بـ سيارتك الحين ..
عادل بعصبيه يقرب منها ويمسكها مع يدها : ميييثه لا تلعبين بالنار ..
ميثه : بلعب فيها ياعادل بلعب فيها الانك ما جربت شعور الام ماعرفت طعم انها تضيع مره ثانيه بعد ما لقيتها ما ابقى افقدها من تجاربك فيها .. البنت مريضه وما تتحمل صدمات جديده .. تكفى لا تعذبها اكثر .. انت دكتور جرااحه منت دكتور نفسي ..!!!
عادل : ميثه هذي بنتي مثل ماهي بنتك ..
ميثه تلبس عبايتها : يالله يا مشاري ..
مشاري : يمه هدي ياميه الشيطان لا يلعب فيكم ..
ميثه : قلت لك يالله يا مشاري ..
عادل : ان رحتي يا ميثه والله لو تشوفين شي ما شفتيه ..
ميثه بعصبيه : وش بتسوي يعني هاااا بتطلقني والا بتذبحني كل شي اللي بتسويه ماراح يمنعني من بنتي يا عادل ماراح يمنعني ما ابغى اضيعها بعد ما لقيتها ..

عادل : ميثه ارجعي ..
ميثه تمشي لعند الباب وهي ما تعطي عادل أي رد ..
عادل : اذا طلعتي من البيت مالك رجعه فيه من الحين اقولك ..

ومشاري منصدم من قرار ابوه ومنبهر من شجاعه امه وقوتها ..
ميثه توقف وتلف وجهها لـ عادل .. : بتطلقني والا بتطردني ..!!
عادل يقرب منها ويمسك معصم يدينها بقوه ويشد عليه : مالك رووحه لو على جثتي ..
ميثه لا شعوريا بكت من قلب تتنهد وجلست على ركبتيها وتنهد : بنتي ياعادل بنتي ..
عادل : مثل ماهي بنتك هي بنتي ياميثه ومستحيل اضرها (قالها بهمس وتابع كلامه ) كل اللي اسويه ناصر هو بنفسه من يامرنا عليه . ادري بتتعب حالتها لكن هو قالها لنا من قبل بتتعب كثير معاكم وماراح تتقبل أي قرار او حده ردت فعل وبتتعلق فيك وفيني لكن قد ما نقدر نحاول نعودها على الحياتنا من اول خمس سنين لها ....
ميثه تصيح اكثر : ماهو بكيفه ناصر يزوج العنود بشاهين هو ما يدري انها هي تحبه ولا تبي غيره ليه يذبحها مشاعر الحرمه ماهي لعبه بدينه .. هذي بنتي ولا ابي اخسرها ..

عادل : ادخلي غرفتك وارتاحي وبكره اوعدك انها تزورك ..
ميثه : الا بروح لها ..
عادل : انا حذرتك ان رحتي مالك رجعه للبيت واعيالك بحرمك منهم ..
ميثه بصدمه قويه : اااه ..
عادل : حذرتك ..
ويتركها وهي تصييح وصووت صيااحها هز المكان بكت تالم تشنجت من القهر ومشاري جنبها ضم امه ومنقهر من قرارات ابوه المفاجاء اللي تسبب الضرر لامه .. ضم امه وهدااها ..
مشاري : انا بجيبها لك يايمه وعدا علي اجيبها ولا انزل دمعتك ..
ميثه ببكى يقطع القلب : رجع بنتي يامشاري رجع اختك تكفى روحي بتطلع اذا ماجت ..
مشاري يمسح دموع امه : ابشري يالغاليه بس تكفين لاعاد تبكين فديتك لاتصيحين انا بجيبها لك وبتضمينها وتحبينها وتنامين معها بس طالبك هالدمعه لا تنزل يالغاليه ..
ميثه تضم مشاري وتبكي وتبكي من كلام ولدها وفعل زوجها ..

00000000000000000
مرت ساعتين على نومها .. وهو يتامل ملامح وجها ادق التفاصيل فيها .. يمسح شعرها ويتلمسه ويشم طرف من خصلة شعرها ...يتلمس مبسمها الجريح ويمسك اناملها بخفه ....
كـ رجل ماقدر يقاوم الجمال العنود نايم جنبها ويلمس اجزاء من جسدها ويتحسسها ..
سنتين كامله لم يلمس جد امراه ولا حتى فكر بالزواج بعد طلاقه من زوجته اللي كره معشر النسا بعدها ماعاد امه وخواته ..

قرب منها وغرايزه تناديه ..ماقدر يمنع نفسه من حلاله من لذت الحب معها .. يشوفها نايمه بهدووء ويكلم نفسه بهدو : شاهين سنتين حرمت نفسك من الحرام كل هذا خوف من ربك الحلال جدامك جدامك ياشاهين العنود حلالك .. يتنهد ويرجع يدينه يتذكر كلام عمه وناصر .. ويتذكر كل الكلام اللي قاله ناصر عن حالة العنود كيف تتاعمل معها الا غرايزك امنعها ولا تفكر فيها .. الانه الخيط الوحيد الي بيقطع شعرة الامل الوجوده لها ..
ماقدر يفكر بين عقله وبين قلبه .. لكن شد من نفسه وقوم من السرير .. يبي يطرد الافكار عنه لكن بلحضه شافها نايمه ومفاتنها اغرته اكثر .. ماقدر يخطف لو بوسه وحده من خدها ليريح العذاب الداخلي فقط ..

قرب منها وصوت الداخلي كان اقرب : حلالك شاهين حلالك ..ماهي حرام هذي زوجتك ..
قرب من خدها وباسها وبعدها ماقدر يمسك نفسه .......قرب منها وحضنها حس بانها بتدخل بين ضلووعه
وفجاءه قامت العنود وهي تصيح لحركات شاهين .. تصيح وتصيييح
لكن شاهين قيد ايدها وكان صوت الغرايز اكثر وضوح من الداخل .... والعنود مهشمه تستعيد ذكرى مؤلمه ..
العنود تصيح بصوت يقطع القلب : لويس ش ش شاهين لاالاللللاا( تقلب انقليزي ).. ارجوووووووك كلاااااا تصيح وتهز جسها تبي تتخلص من الانسان الممتوحش اللي يفترس جسدها .. قاومت قاومت لكن بالاخير ماقدرت حاولت تبتعد عنه لكن يدينه تمسكها باحكام ووتترجا تتوصل له لكن الالم الداخلي والجسدي اقوى منها انهارت صاحت من ادخلها الى ما افقدت الاحسااس بجسدها وباحساسها النفسي ..
شاهين بخوف من حالتها وتغير ملامحها وجسدها عيا لا يعطي ردة فعل ..ناداها : العنود العنوود
العنود ( لامجيب لكن عيونها متعلقه لفوق ) يهزها العنود العنود تكفين ردي العنود ردي العنود ..
خاف شاهين وتذكر كلام ناصر ( لا تقرب منها بوقت النوم حسسها بلامان وبعدها عيشش حياتك ) اكبر غلطه بحياته سواها انه جاها وهم محذرينه منها ..
لكن دوافعه كان اكثر تلبيه لروحه ..
العنود من الداخل مهشمه منكسره كانت ردة فعلها قويه عليها ماقدرت تقاوم وعيونها لفوق تتذكر لويس والان شاهين الموقفين يُعيدون بعضهم ...في الثانيه تتالم تتحطم ما تسمع الا صوت التنفس الشديد من التعب والمقاومه ..
تشوفه يحاول يصحيها لكن ما تسمع أي صوت خارجي غير صوتها الداخلي : قتلوك يا ماري قتلوك لما عدي ياماري والان قتلوا العنود عنود قتلوها ...لم يرحموك .. اتيتي لهم لكي يحموك ولكن قطعوك ماري .. لم تجد الا يد شاهين تمسك جسدها يهزها وكانه الروح تريد ايقاضها ..

شاهين بخوف وتوتر : ردي علي العنود تكفين ردي علي .
العنود من غير ما تتكلم: لا اريد الروح تستيقض كفايا الذي ممرت به كافي ليحملني الى مقبرتي بكل هدوء .. كنت اريد هويتي والان لا اريد الا تبوتي مقبرتي ..

00000000000000

العهود : يما فديتك هدي والله ماهو زين اللي تسوينه بنفسك جالسه لك ساعه تبكين والله تضرين صحتك ونفسك ..
ميثه بتنهد : خليني ياعهود خليني ..
العهود : يما بنادي جواهر لازم تجي تشوف اللي يصير هي الوحيده اللي تقدر تقنع ابوي ..
ميثه بصوت شوي مرتفع : خلي اختك تشوف حياتها ما صدقت هي الثانيه تستر ببيتها وترتاح من المشاكل ..
العهود : يمااا طيب خلاص بس لا تبكين
ميثه : عهود العنود ماعاشت مثلك وابوك بيذبحها ..
العهود بلا حول ولا قوى وش بتقول لامها المنهاره جدامها هي فعلا ماتقدر تسوي شي غير انها تهدي امها .. ومشاري كل ربع ساعه طل على امه وتطمن عليها الوضع البيت ما يطمن بين ضوضاء وبين الهدوء الذي يسبق العاصفه ..
عمر وعثمان بغرفته عليهم بكره اختبار ولا ادرسوو كان معهم مشاري اخوهم ..والعهود مع امهم ..
عثمان : لا هذي صدمه قويه ..
عمر : امي بنفسها انصدمت يعني تهرب وابوي يعاقبها انها تتزوج شاهين
مشاري : والله انا مثلكم منصدم ..
عثمان : طيب وشاهين ليه ساكت يعني يدري انها راحت لناصر وراضي غريبه ..
عمر : اللي اعرفه انه طلق زوجته الاولى الانها تحب واحد بالسر .. وتروح لها وصادها وهي تلعب على الحبلين تحبه وتحب غيره ..
عثمان : بس ياعمر الله يستر على بنات المسلمين ..
مشاري : عمر لا تقول هالشي مهما كان هذا ولد عمنا ..
عمر : حتى لو يعني انا منصدمه من الملكه ومن الزواج السريع ..
مشاري : المشكله هي كيف بتتقبل العنود ..
عثمان : بتتعب نفسيتها كثير وانا استغرب انه ناصر ما تكلم ؟؟
عمر : يمكن عنده شي يعالجها اكثر ..
مشاري : اللي اعرفه انه ناصر وقف لعلاجها ..
عمثان : ما يصير لازم يكمل معها هي بحاله حرجه بالذات بالذات الايام هذي ..
عمر : ليه طيب انت دكتور نفسي علمنا طيب خلنا نرتاح ..
عثمان : ماني قد ناصر الاني بدري علي دكتور لكن اللي اعرفه حالتها بجد نادره وعلاجها صعب ..
مشاري : كيف يعني ..؟
عثمان : حالتها متدهوره سببها تراكم السنين والكتمان ومن الياس وغير الموقف اللي حصل لها يعني توقع غير هذا كله الاستخبارت وانها تكتم والخوف من لويس نفسه انه يكشف خيانتها .. بجد انها قويه لكم كل انسان له قوة تحمل حتى السجين هو السجين لما يقضي عمره بزنزانه يروح لدكتور نفسي .. المرض النفسي متعب صعب يتعالج بسرعه ...

عمر : طيب انت ما تقدر تتدرس حالتها ..
يلتفت له عثمان : انا مو متخصص انا طالب بعدي ..
مشاري : طيب وش الحل مع الاثنين .
عمر : قصدك ابوي وامي ؟
مشاري : بجد امي تعبت نفسيتها وابوي صارم معها ..
عمر : من عرفنا ابوي وهو ي بالعياده او بالجامعه او بالعمليات يعني وقته مولنا بالمره لكن المسكينه امي دايم هي من تسال حتى تخصصاتنا دخل فيها ..
عثمان : مهما كان ابوي ويبي مستقبلنا ..
مشاري : ابوي حكيم وكل شي له حل عنده لكن انا متعجب كثير ليه بالذات حالة العنود ساكت وعاجبه الوضع وقراراته دايم تصدمنه ..؟
عمر : وغير هذا صاير كثير كهربا مع امي ..
عثمان : امي معها حق ما تقدر تستحمل غيابه طول هالفتره والحين راجع يعدل الوضع ..!!

مشاري : الحل اني اجمعهم ونرجع العنود بالاول الانه حالتها راحت تعبانه وما اظن شاهين بيعرف لحالتها وانا بنفسي بتصل على ناصر وبخليه يعلمني وش بسوي معها ..
عمر : لا تقول لامي شي مسكينه انت شفتها كيف حالها ..
عثمان : انا اللي بحلها خلك انت يا مشاري ..
عمر : وش بتسوي ؟؟
عثمان : انا بجلس مع ناصر بكره وبستفسر بنفسي عن حالتها وابغى يدرسني وش حالتها وكيف بنتعامل معها وكيف بنرجعها لحالتها ..

مشاري : بس هذا ماهو حل يا عثمان ..
عمر : الحل لازم يبدا من ابوي ..
عثمان : ابوي مستحيل يتغير ..
مشاري : ابوي في باله شي لازم نعرفه ..
عثمان : وكيف يعني ..
مشاري : سبق وقلت لك مستحيل ابوي يسوي شي من غير ما يخطط له ..
عمر : طيب والحل . لحالنا الحين يعني بالله عاجبك حالتنا من جت اختك وحال البيت منقلب راسه ..
عثمان : بصراحه لازم حنا نغيره ..
مشاري : انا بنادي جواهر تجلس كم يوم عند امي هي الوحيده اللي تقدر تجمع بين الاثنين ..
عمر : وش بتسوي يعني جواهر ما بتغير شي ..
عثمان : فيها البركه ام جهاد ..
مشاري : انت يا عثمان اتصل على ناصر واستفسر منه الموضوع كانك طلب لحالة اختك .. وانا بضغط على ابوي بعرف وش صاير له .. وانت يا عمر اجلس عند امي وحاول تهديها وجيب جواهر لها اليوم احسن من بكره الانه الحل ما يطمن ..
عمر : طيب
عثمان : ابشر ..

مشاري : بروح الحين لابوي بالمجلس و بجلس وبهديه وبفهم الاوضاع ..
يطلع مشاري من غرفه اخوانه ويتطمن على امه انها هدد وانها نامت شوي وعهود فوق راسها تسمي عليها وتقرا القران ..
مشاري يهمس لعهود : كيفها الحين ..
العهود توقف جنب اخوها وتهمس له بصوت منخفض وبتنهد : شوفة عينك تعبانه المسكينه ..
مشاري : يالله كلها ايام وان شاءالله تهدي الظروف ..
عهود : تعبنا يامشاري ..
مشاري : ازهليها ياختي هذي اوقات بتمشي ان شاءالله وتصير ذكرى الله لا يعودها استحملي انتي وخليك قويه .. ولا تخلين امك تراها تبغاك جنبها وانا قلت لعمر ينادي جواهر ..
عهود : امي محذرتني ما اناديها ..
مشاري : خليها لازم بهذي المواقف تجلس جنبها ..
عهود : ليه انا ما اكفي يا مشاري ؟؟
مشاري : الا تكفين وتوفين بس جواهر افهم منك ..
عهود : الله يعين ..
مشاري : خليك جنبها وانا بطلع لابوي بشوف كيف الاوضاع عنده ..
عهود : طيب بس تكفى وصه على امي خليه يخفف عليها ترها حرمه والحريم مالهم قلب ..
مشاري يبتسم لكلام امه : من عيوني ياغلى اخت ..

ويستاذن منها ويمشي لطريقه لمجلس .. الايسمع صوت هواش .. يدخل من غير ما يطرق الباب مع انه متتاكد انه ابوه ماعنده ضيوف .. الا يشوف ابوه ماسك الجوال ومعصب حده ..
عادل : كيف ياشاهين تسوي كذا انا ياااما حذرتك من الشي ذا قلت لك بس صنها كيف تغلط رد علي كيف تغلط ..... يعني ماترد عليك ابد ..... طيب وش الحل انا جااايك الحين ...

مشاري بستغراب : وش صاير يا يبه ..
عادل : ماشي ياخذ مفاتيح سيارته بيطلع من الباب الا ينصدم بميثه واقفه على الباب ..
مشاري بصدمه : يمااا ..
عهود وراها بدموع : مشاري تكفى امي بتروح لشاهين ..
عادل : ميثه انا وش قلت ..
ميثه : مابي ارجع هنا الا والعنود معي انا ما اقدر اعيش من غيرها ما ابغى ابتعد عنها كثير ..
لو تدفن قبري بندفن معها سيبها ياعادل خلها لا تجبرها على دنيا ماهي بدنياها ..

عادل : من غير ما يعطيها نظره .: البس عبايتك انا بالسياره .. وعهود تعالي معنا ..
عهود : انااا
مشاري : روحي بسرعه ..
ميثه : بتاخذني لها
عادل يتنهد : بترجع هنا ..
ميثه : فيها شي بنتي قلي قلبي من راحت وهو يوجعني
عادل : بترجع ومافيها الا العافيه ..
يمشي عادل لسيارته وهو يفكر لحال بنته وش الحل معها وام مشاري تمشي وراء الين اوصلوا للسياره .. ويمسك عادل الجوال ويرسل لناصر مسجات لكن للاسف مارد عليهم ...
وتركب عهود بعدها وتنطلق السياره الى بيت ابو شاهين وسط هدووء الكل بالسياره وكانه الهدوء الذي يسبق الكارثه ..

بعد ربع ساعه وصلوا لبيت شاهين .. وكانت ام شاهين تحضن العنود وشاهين جنبها بالصاله وبنات ام شاهين حول العنود ..

بعد الصدمه اللي حصلت في ام مشاري ماقدرت تستحمل ضمت بنتها وافهمت السالفه من ام شاهين اللي هي الثانيه بكت لحال العنود الي من جات هنا وهي ماهي بخير ..

وكان صوت شاهين ابو مشاري مرتفع وشكل العتاب قوي ..

شاهين : عمي لا تلومني انا رجال سنتين مطلق والعنود حلالي ماتقدر تجبرني على حلالي ..
عادل : تعرف انها مريضه كيف تقرب منها كيف تفكر بقربها والكلام ماصار له 24 ساعه
يعني بالسهوله كذا هانت عليك اني ابيك هون لها وانت تخرب كل التخطيط اللي سويته انا عطيتك بنتي عطيتك كنزي اللي صنته ماعطيته لغريب .. امنته لك قلت ولد اخوي شاري وصاين ماتوقعت بانك بتخرب حالتها وتتدهورها .. شفها كيف طايحه ولا حركه وحرارتها ترتفع ونفسها يضرب .. يعني كذا تخون الامانه اللي عطيتك اياها ... ؟؟؟ قلت لك خلها تحبك وبتعطيك نفسها لكن غلطتك ما صبرت غلطتك خربت كل شي بلحضه .. كيف بعالجها وانت الامل الوحيد اللي بقيت عليه .. انت الوحيد اللي خليت الدنيا وقلت بيصونها وبيحفضها وبيعالجها ..
كنت ابيها تحبك ابيها تتعلق فيه ابيها تنسى شي اسمه ماضي ...
لكن انت خيبت كل امالي .. خليت الكل يتشمت علي وانا اللي واثق فيك هذي بنتي ياشاهين بنتي .. بنتي اللي خليتها بين يدينك قلي وش عالجها فيه اذا ناصر بنفسه حذرك وقالك اذا فشلت مالها أي علاج هنا .. بتعيش مثل ما كانت .. حتى هو دكتور ما يبي يقرب منها ما يبقى يخسر علاجه واذمه مع انه يحبها ما يبي يخسرها الانه اللي سويته هو بنفسه كان يخاف منه يخاف يقرب منها وتفقد نفسها ..
هالمرض يموت المرض الوحيد اللي يذبح الحين بعد 21 سنه بتذبح بنتي بحركتك ذي ياشاهين ..

شاهين منزل راسه : وش اسوي علشان ارجعها ..
عادل يقرب منه : مابترجع لك مابترجع ..
شاهين : انا حبيتها ..
عادل : مابترجع ياشاهين اللي كسرته بيدك مستحيل يرجع مثل ما كان ..
يعطيه ظهره ويمشي خطوتين ويلف لشاهين .: طلقها وخلنا نعيش حياتنا والله يشفيها والله يرزقك ..
شاهين : انا ابيها وماراح اطلقها ..
عادل : طلقها ياشاهين هذا احسن حل لها ولك ..
شاهين : انا حبيتها ياعمي
عادل : الله يعوضك بغيرها ..
يمشي من غير ما يعطيه فرصه يتكلم ويامر على ام مشاري اللي متحطمه لحال بنتها وتمشي معها العهود شايلين بنتهم التعبانه وانقلوها للطب النفسي لدكتور ثاني متخصص من غير ما يبلغون ناصر بحالتها ..

وتجلس بالمستشفى شهر وبعدها ينقلونها للبيت لصرار ام مشاري انها ترجع وتتعالج تحت عيونها
وحالتها بجد تعبانه ما تستحمل الخضوع للمستشفى ..

مرت اربع اشهر والعنود ساكته من غير ما تتكلم او تنطق .. وتصرفاتها جدا هديه والاحلام هذي الشي اللي يزعجها .. واسم شاهين ما تحب تسمعه وحالتها تتوتر وكل شي يتعلق باللي صار بالامس تتضايق منه .. الكثير حاول يغير من شخصيتها يطلعها يجدد الحياة فيها .. وابو مشاري اخذ عهد انه ما يتدخل مره ثانيه بعد ما قالت له ام مشاري كلام قوي وتهمته بتدهور حال العنود وعدم كلامها لهم ..

وطول الوقت العنود قريبه حييل من امها وخوانها وخواتها ...

مرت الاربع الاشهر سريعه والعنود شوي شوي تتحسن تقدر تمشي لكن لما تشوف ابوها ما تقرب منه ولا تستلطفه ..

وفي اليوم هذا قررت جواهر تسوي لهم العشا وكل خالاتها موجودات على سلامة اختها وتحسنت حالتها شوي مع انها ما تتكلم كثير الا يالله تجرون منها الكلام الا انها احسن شوي قدرت تطلع من غرفتها وتشوف العالم حوليها ..
جواهر بصوت ضحووك : ياهلا بالحلووين يالله اليوم سويت اسبكتي علشان الحلوه عنوده تحبه .
العنود جالسه ولا كانها موجوده تشوف بعيونها خالاتها وامها .. ولا تبغى تعيششش ..
جواهر : عنوده ياقلبي تعالي شوفي الاسبكتي لك مخصووص ..
العنود تبتسم ابتسامه باهته :
جواهر : ابغاك تخلصين الصحن كله ..
العهود : لا والله بكره ابيك تسوين لي كرات البطاط ..
منيره : جواهر انا ابغى عصير اليمون اللي بنعناع اللي حق التانج ياحلوه ..
شريفه : ماشاءالله كل شي منك حلو ..
ميثه : ياحلوها ام جهاد ما تقصر عساها للقوى ..
عهود : عسى طلال ما يعرس عليك مره ثانيه ..
جواهر بضحكه : امييين يارب ..
عنود تشوف الكل بعيونها وتشوفهم يضحون ودها تضحك لكن ما تقدر التفكير كان تفكيرها كيف يضحون وحياتهم سعيده الا هي .. تشوف امها تحضنها ..
ميثه : عنوده ياقلبي وش فيك اضحكي هذي الجواهر اختك مسويه لك شي تحبينه ..
العنود بلا شعور : لا اريد ..
ميثه بحزن : تكلمي عربي ياعيون امك ارجعي العنود اللي تضحك اول ايامها ..
العنود ببلاده توقف وتمشي لغرفتها ..
جواهر تقرب منها قبل لا تركب العتبه : العنود وين انا مسوي اللي حبينه ..
العنود : لست جائعه ..
جواهر : تحدثي بلغتك ..
العنود من غير ما تلتفت لها بالدرج واقفه : كنت اتمنى ان اتحدث العربيه ولكن كم كرهتها واتمنى العوده للوطن فهنا وهناك متشابهان بخصله وهو الذكرى المؤلمه ولكن هناك اجمل الحياة الانك تعيش وحدك من دون ان يتدخل شخص بشؤونك وقراراتك ..
جواهر : وهل تريدين العوده وتتركين من هم من جنسك ومن دمك ومن طبيعة بشرتك ولغتك . انظري على حالك كل هذي العوامل الذي ذكرتها هي من اتت بك هنا .. الدم والعرق البشري للدوله والاهل .. هم من جعلوك تبحثين عن عرق انتماءك ..

العنود : لا اريد الجدال كثيرا فانا لست جائعه ..
جواهر تقرب منها وتعيطها وجها .. العنود اللي تسوينه بنفسك صدقيني بتضرينها اكثر .. ابوي تغير كثير والكل حولك يبغى رضاك ويبغاك تعشين معهم بتكلم بالعربي الانك عربيه ما ابغى لغتك الدخيله تاثر فيك ..
العنود : لم تعجبني أي لغه .. فالغة الصمت اكثر اعجابا لي ...

جواهر : حرام عليك ترضين امي تتعذب بصمتك .
العنود : انتي الوحيده التي استطيع ان اتحدث كثيرا لا اعلم مالذي يحدث ولكن لا اريد التكلم كثيرا ولا احب تجمع الاشخاص ,,

جواهر : بخلي الخدامه تجيب لك الاسبكتي فوق وراجعي نفسك كثير ,,,
العنود : لا تتعبي نفسك كثيرا الانني ساغفل الباب ولن افتح لاي شخص ..
جواهر تمسك يدها وبصوت شوي مرتفع : من تحسبين نفسك اصحي اصحي من الصبح ما اكلتي شي يعني تبغين تموتين تبغين تتدخلين جهنم بحالتك ذي ادخليها بدال ما تقرين قران تستهدين بربك وتقولين يارب فك ازمتي وضيقتي وتوسع علي هالدنيا ونفسيتي بدال ما تقولين يارب اغفر لي وارحمني تجلسين تبكين وتتنهدين وتتعبين اكثر .. ليه ما تفكرين تنامين بقران ليه ما تفكرين بربك ..
العزله ماهي حل .. تثقفي بربك .. خلي ربك هو الباب الوحيد لك علشان تطلعي من الدنيا اللي انتي فيها .. عزلتك ذي بتذبحك نفسيا .. ماراح تغير من حالك .. جربتي كل الطرق ليه ما تجربين ذي الحاله تجلسين مع نفسك .. تخلين بينك وبين ربك ساعه عباده ارضي ربك وارضي نفسك ارض اهلك وابوك وامك صدقيني ارضا الوالدين نعمه ومنها راحه نفسييييه عجيبه .. صدقيني ياالعنود سويها اليوم ومن بكره اوعدك بتتغير حالتك الى الاحسن ..

العنود من غير ما تتكلم تمشي الخطوات وكلام جواهر يون باذنها ادخلت غرفتها وشغلت التلفزيون على قناة القران الكريم لمكه .. شافت الحرم وشافت الناس تطوف وتسعى ..
تمنت تكون معهم تحس شي يجذبها للكعبه ..

وكانت تسمع القران باصنات وشدت انتباها كذا ايه ..

(1) بسم الله الرحمن الرحيم
{الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون}.
(البقرة 156 - 157 )

(2) بسم الله الرحمن الرحيم
{ والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على ما فعلوا وهم يعلمون ، أولئك جزاؤهم مغفرة من ربهم وجنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ، ونعم أجر العاملين } .
( آل عمران 134- 136 ) .

(3) بسم الله الرحمن الرحسم
{ الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم
فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ، فانقلبوا بنعمة
من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضوان الله ،
والله ذو فضل عظيم } ( آلعمران 173 - 174).
(4) بسم الله الرحمن الرحيم
{ وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ، فوقاه الله سيئات ما مكروا وحاق بآل فرعون سوء العذاب }.(غافر 44 -45)

بكت ما تدري ليه بكت افهمت بعض الكلام وبكت تحس براحه جلست اربع ساعات تقريبا تسمع القران وصوت القران كل مره ترفع الصوت وتصيييح تحس براحه تحس بانه الصوت هذا الوحيد اللي يهديها والقران الحل الوحيد لها تذكرت ناصر مسجلته الصغيره اللي كل يوم يجيبها وييشغل القران الكريم بصوت والقارئ ناصر القطامي .. وصوت القارئ احمد العجمي .. وصوت الشيخ ماهر ...
ما حست بنفسها الا وهي نايمه على السرير من غير بطانيه ..
وام مشاري ما نامت طول الوقت تسمع القران بغرفة العنود وفرحانه انها الله هدها للقران بعد ما خبرتها جواهر باللي صار لها ..
العهود :يما وش فيك كل شوي توقفين عند باابها ..
ام مشاري : مدري ابي اتطمن عليها اخاف صايرلها شي .. وانتي يالعههود نامي وراك دواام

جواهر : ابد يالغاليه ان شاءالله ماهوب بصاير لها شي نامي وارتاحي ..
عهود : ياربي هالدوام يضايقني ودي اتقاعد
جواهر بضحكه : يادوبك شهر متوظفه يمدي لك تكرهينه ؟؟
عهود : بكره باخذ العنود معي
جواهر : وليه تاخذينها البنت مريضه
عهود : بخليها تغير جو وتشوف البزران اللي يتعالجون عندي .. وتلعب معهم ..
جواهر : مجنونه يالله بروح اشوف اعيالي لا ينامون الانه طلولي بيجي الحين ..
عهود تتطنز عليها : طلولي .. مو لايق له الدله ..
جواهر : حصلي ياختي حصلي مثله وبعدها تعالي تكلمي ..
عهود : وش فيه سايقنا كريم اقدع رجال ..
جواهر تضحك ههههههههههههههههههه ..
ام مشاري ساكته وكانه اللي يسلفون به ما تسمعه وكل همها لا يكون العنود سوت شي بنفسها وهي ما تدري ...
تمشي من غير شعور لغرفتها حتى نست انها تسلم على جواهر قبل لا تمشي لبيتها ..

انتها الجزء هنا على امل اللقاء بكم بجزء جديد ومشوق ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:57 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
التاسع والعشـــــرون
000000000000000000000
وقلنا مع الناس صبرا جميلا
فهل كل صبر لدينا جميل؟

فاروق
000000000000000
مع تغاريد الصباح تصحى على صوت القران الذي غفت عيناها بالدموع والخشيه مما سمعت ومما ارتاح له القلب .. صحت بيوم جديد تحس بالطمانينه ولكن الهدوء كان مسيطر على جسدها بشكل رهيب بكل خطوه .. صحت وتجهة للخزانه طلعت لها بجامه نص كم عليها رسوم لولو كاتي بيضا لونها رصاصي بوردي غامق .. واخذت منشفه ودخلت كرمكم الله الحمام واخذت شور بارد وصوت القران بالتلفزيون مازال مستمر صوته وقرائته .. وبعد ما انتهت استشورت شعرها القصير بالهواء بس وشافت صوب الدريشه شافت الدنيا مازالت سوده وهذا يدل على اول بداية الفجر حتى قبل تشقق النور فيه ..
وصوت العصافير الشاهد الوحيد لخلو أي ضوضا خارجيه .. ابتسمت لسماع صوت العصافير الصغيره الجائعه .. وبدات عصافير بطنها تزقزق ابتسمت وقررت انها تنزل تحت لتاكل شي يسد صوت العصافير الجوع ..
نزلت وصوت الهدوء يملئ المكان .. واتجهت الى المطبخ بكل هدوء باطراف اصابع قدمها حتى لا يحس احد بها .. او تسبب ازعاج .. الانها كرهت الاختلاط بـ عايلتها .. حبت الوحده ..
الانها الوحيده التي تبعدها عن المشاكل ووجوده لا تريد رؤيتها ..

تقترب من الثلاجه وتفتحها وتاخذ منها كاست حليب بارد .. وتفاحه حضراء وتجلس على طاولة المطبخ القريبه من الباب .. وتهمش التفاحه بهدوء وتشرب رشفه من الكوب البارد وبعدها تشوف المنظر المطبخ وتتذكر كيف كانت وحدتها بـ وطنها الذي استوطنت به .. تتذكر بعض اللحظات كيف كانت تستيقض برعب واحيان تستيقض من التاخير بموعد العمليه تتذكر لحظات كانت لها رائعه وهادئه تسرح بعالمها وماضيها وقد نست ماهي عليه الان من اكتئاب جعلها صامته لا تتفوه بكلمه لاحد ..

تمسك كوب الحليب بيدها بشده حين تذكرت موقف شاهين معها لم تنسى الا دقائق قليله الا والذكرى القاسيه قد مرت بها كم تكره حين تنسى لدقائق وتهاجم باقي الذكرى المؤلمه الدقائق الباقيه .. وتتداخل الذكره بين شاهين ولويس كلهمها نفس الموقف ولكن العمر يختلف والوضع يختلف .. ولكن هناك من اخترق هذي الذكريات المؤلمه وجعلها تساؤلات محيره .. حين تذكرته ..

اين هو ..؟ لماذا لم يظهر بعالمي مره اخرى ؟ مالذي جعله يتراجع عني وانا متاكده بحبه لي.. بل يعششقه لاسمي ايضا .. ولكن اين هو الان ؟ ماذا حدث .. كانت اخر لحظاتي معه بين احضانه بين يديه وكانها تريدني ان اقاوم ولكن لم اقوم ما رايته .. لماذا هرب بعيدا عني .. هل طردوه ؟ هل ابعدوا هل اجبروا ان يبتعد عني ؟؟!! مالذي يحدث حولي ؟ مالذي يتطور من يذهب ومن يعود ومن يظهر من جديد ؟

تساؤلات تعجبات حيره لم يعد العقل يفكر بها .. كثيره هي الاشياء التي تخترق عقلي الصغير .. ولكن هو الذي يفوز بالنهايه .. لم ينتهي التفكير به .. ولكن التعجب مازال موجود !!
هل هو من قادر حياتي ؟
هل فشل بـ علاجي ؟
لماذا عندما استيقضت وجد نفسي بين يد شاهين ؟
لماذا لم اراه حتى الان ؟
هل انتهيت ام فشلت ..؟
ناصر هل تراجعت عن علاجي .!!! اسمك الذي يتذكره عقلي قبل ان ينطقه لساني ويتعجب القلب من غيابه مابك هل غيابي سبب راحه لك او كان رغبة منك .. اطلقت تنهيده قويه " ااااااااااااه "

لم يسمعها الا صدى مكان ... تنتهي من اكل تفاحتها وربع من الحليب
.. ولم تنتبه بالخطوات التي كانت خلفها التي تمشي بخفه خوفا من ان تنتبه لها العنود ..
تتوجه لها بصمت وهدوء وتمد يدها لكتف العنود بخفه وبصوت خافض .. ترتعش منه العنود بخوف من لمس كتفها والصوت المفاجاء ..

ميثه : وش بك ..
العنود بخوف من الذي يهمس لها والان وارعبها بلمس كتفها تلتف له وتنصدم بوالدتها ..
ميثه : عنود وش اللي صحاك بدري ؟
العنود بصمت : ...
ميثه : كذا توقفين قلب امك اللي تحبك .!! كنت احسبك هربتي مني وانا اللي ماصدقت انك ترجعي لحضني .. وتشوفك عيوني ..
العنود ساكته : ........
ميثه تقرب منها وتجلس جنبها وتشوف الحلييب والتفاحه وتذكرت انه امس نامت مبكر العنود ولا تعشت ولا حتى اكلت شي من الغدا ..
تقرب منها وتمسح على شعرها وتبتسم : ياجعله عافيه ..
العنود تشوف عيون امها من غير أي ملامح بوجها : ......
ميثه : بعدك جوعانه اكيد بسوي لك بيض وفول وشاهي يدفيك ..
من انطرت الرد من العنود الا تستدير بتمشي بتسوي اللي قالت عليه الا تنصدم بانه العنود تمسك يدها وتجلس امها قربها ..
ميثه : وش بك ماتبعين امك تسوي لك بيض وشاهي ماتبين مني شيي خلاص قسى قلبك علي !!
العنود تنزل راسها بحزن وبصمت : .....

ميثه : انا امك ياعنود لا تقسي علي فوق القسوة اللي سواها ابوك لي ..يكفي تكفين كل ما اشوفك ساكته اتحسر واتقطع بداخلي ..و انقهر مااقدر اسويلك شي ودي ابيع كل شي مستعده بس ترجعين عنود بنتي عنود الصغيره اللي كانت بصغرها تبكي وتسحب طرف ثوبي علشان اتبعها علشان جواهر ظربتها او مشاري ومرات تسحبين ثوبي تبغين العصير اللي ما تقدرين تطولينه كنتي تتمتمين بالسوالف وتضحكين حتى بفطورك كنتي تحبين السبانخ مع الجبن المالح عنود بعدي ما نسيت وش تحبين .. امك تحبك مانست اتفهه التفاصيل (تدمع عيونها ) امك ماتبغى تستمر حالتك كذا اذا تحبيني ياعنود تكفين ارجعي وسوالفي معي تكلمي لا تكتمين يكفي اربع شعور ساكته ماوحشتك سوالفنا ..؟ حتى الجلسه ما تجلسين ليه تبتعدين عنا ابوك وانتهى ماعاد يدخل البيت الاالمسا ومتاخر ماعاد يفضى من شغله يحاول يلهي نفسه علشان ما يتذكر ايلي سوا بك .. حتى ابوك يالعنود يحبك لا تعتقدين لو ذره بانه سعى لوجع قلبك ماتشوفينه يكتم دموعه بوسادته اسمع مرات تنهداته يظلم نفسه كثير يبوح لي وهو يبكي بذبح بنتي بيدي ماعاد ابوك اللي تعرفينه لا تتهربين منه ارجعي العنود اللي اعرفها ارجعي وسوالفي لنا مشتاقه لسوالفك ياعنود ..

والي صار لك مع شاهين عديه كابوس وانتهى ..

توقف العنود من غير سابق انذار حتى من غير ما تستاذن الانه الكلام يوجع وسهل الشخص يتكلم ولكن صعب ينسى تجربه طبعت بالذهن وكانها طبعة من الجمر سكنة ذاكرتها .. تمشي بهدوء ..

ميثه : عنود وين رايحه ..امك جالسه معك حتى امك ما تبين تجلسين معها ..
العنود كان الصوت الخارجي معدوم لا صوت سوى صوت الداخلي يحترق كابوس كابوس كابوس كابوس يتردد مسمعها .. تمنيت انه كابوس يرحل ولن يعود ولكن خلق اشياء اراها امامي وصعب ان تكون كابوس .. جسدي لم يكن بخير وعقلي لن يعود لتفكيره لا يفكر الا بالماضي حاول مما استطاع ان يعود للحاضر وكان ارى نفسي ارجع للخلف من غير لا شعوريه ..
تغمض عيونها بقوى ولا تريد ان ترى او تسمع شي .. لا تريد الا ان تبكي فقط ولا تريد أي شخص يقترب منها او يتحدث معها ..
مازالت مغمضه العين وتنصدم بطرف الباب براسها ..
يمثه تركض لها وتمسك راسها : عنود بك شي تعورتي وريني بشوف ابعدي يدك عن راسك ..
العنود وعيونها بعيون امها وامها تمسك شعرها وتدور الوجع وين مكانه ...

تدمع عيون العنود لمجرد تشوف خوف امها لها .. وامها تمسك شعرها وتمسك يدينها بشعر العنود وتسمع امها تردد : اسم الله عليك اعوذ بالله من ابليس ..
ميثه تمسك راس العنود وتضمه لصدرها والعنود تحاول ما تضعف ولا تقرب من حضن امها ..
تبقى تكون وحيده وحيده طول عمرها تتالم بروحها تتوجع بروحها حتى تسوالف مع نفسها .. ماتبقى تضعف لمجرد اوقات اجلست وتعلقت بامها تحاول تنسى لكن دموع امها كسرت حاجز التفكير والسكون
ميثه بدموع : يوجعك راسك تحسين بالم اوديك للمستشفى ..
العنود تمسك معصم امها وتبعده عن راسها وعيونها بعيون امها وتنتبه لكل حركه تسويها وتشوف ردة فعل امها من غير لا تنطق ..

تدخل بنعاس تام وهي تتكلم وتتثاوب : اااااااااه/ يما وش فيكم واقفين على الباب ..
العنود تنتبه على العهود وتبتعد شوي عن الباب ..
وعيونها مازالت على امها ... ولا كانه العهود دخلت للتو ..
العهود : وش فيكم حصل شي ..
ميثه : عنود ما ادري وش بها ضربها الباب بقوة ولا حست به واسالها وما تجاوبني ..
العهود : وكيف ضربها الباب ؟؟
ميثه : ما ادري كانت تمشي وصدمت الباب ..
العهود تلتف لاختها : ما تحسين بالم ..
العنود كانها ما تسمع وعيونها على اختها وامها ولا تقدر تتكلم تحس بخنقت مشاعر وكتمت دموع وكانها سد يحمل كمية فايضه من الدموع تسعى للخروج ولا تستطيع العصيان ولا تجد مخرجا للخروج ..

العهود : عنوده حبيبتي فيك شي ..
العنود : .....
عهود : عنوده وش رايك تروحين معي المستشفى منها تنبسطين ومنها تعرفين طبيعة شغلي ..!!
العنود مرتبكه : ...
ميثه : روحي ياعنود انتي ما تطلعين بالمره ..
عهود تمسك يد اختها : يالله قومي البسي بتروحين معي حتى لو تبكين بحضن امك بتروحين يعني بتروحين ياختي خلي مكاني يتبارك ..

العنود :لا
عهود بصدمه مع امها : ليه
العنود من غير ما تعطي مبرر او كلمه توضح رفضها مشت بينهم بهدوء من غير استيعاب لنفسها ولكن كلمات الرفض كانت تدور حوليها لا تريد التعلق بهم لا تريدهم حولها لا تريد ان يتعاطفو لها فهي لا تتحمل العطف التي كانت تبحث عنه ولم تجده هنا .. كل المعطيات كانت سلبيه برايها .. ووجودها هنا ليس الا نصيبها السيء..

تمشي بهدوء وسط ذهول امها والعهود ..
ميثه تقطع الهدوء وبصوت العالي تتكلم : العنود هذي ماهي حاله بتجلسين بروحك ومكتومه وماتبغين تشوفين احد كذا بتتعبين اكثر وش تبغين قوليلي والله لاجيبه لك .. ارجعي العنود اللي اول ماجات هنا وهي متعلقه بامها حرام عليك طول 21 سنه انتظرك وتتعلقين فيني اقل من اللي جلستيه بين احضاني .. حرام عليك انتي كذا تعذبين بشر معك تعذبين امك .. العنود ذي ماهي حاله اذا بجد ما عجبك البيت هنا تقدري ترجعي لامريكيا اللي قست قلبك علي ولكن اقولك من الحين اذا رحتي لا ترجعين هنا تسمعيني لا ترجعين ...
تتخطاها ميثه بكل غضب ودموع ما تبغى توريها لاحد وتصعد الدرج ..
العهود : زين كذا بكيتي امي وضايقتيها يعجبك ذا الحال حرام عليك لها اربع شهور وهي تحاول تخليك مبسوطه وتخليك تنطقين لو شوي لها دايم حابسه نفسك بغرفتك ولا تبغين تشوفين احد حتى الاكل تتعنا امي لك وتسويه وبالاخير ما تاكلين منه تخيلي ما تنام الا لما تتاكد انك نمتي .. حرام عليك ذي امك ياعنود حرام عليك تقسين عليها ..
العنود منزله راسها: .........
العهود : تراها ماتبغى الا لمة يدينك على رقبتها وتحضنيها ماتبغى الا تشوف بسمتك ماهي طمعانه بفلوسك ولا بشكلك هي تبغاك يالعنود تبغاك ترجعين لها عنود الصغيره ايلي مافيها شي تضحك وتلعب حولين عيونها وترجع الضحكه اللي فقدتها من اول ما دخلتي البيت ..روحي لها تكفين ياعنود روحي لها ترا الجنه تحت اقدامها وصدقيني بتسامحك بثواني او حتى لو وقفتي على بابها بترضى ..
تقرب العهود منها وتمسك يدين اختها وعيونها على اختها وبيدها الثانيه ترفع راس العنود : يالله ..
عنود كانها الطفل تمسك يد اختها ولا حست الا وانها عند باب غرفة امها وتشوف ابوها بوجها يعدل الكرفته حقته الانه بيروح للدوام ..
عادل بتعجب : وش فيكم ..
تلتفت ميثه لتعجب زوجها وتشوف العنود واقفه على الباب ولا تعرف وش قرارها هل جت علشان تقول لها انها بترحل او بتجلس الانه وجها ماعطى أي مؤشر يفرح ..

عادل باستغراب: عنود وش بك ..
عنود وعيونها سحابت دموع وشوق تركض لحضن امها وتضمه وتبكي ..
ميثه اول ماشافت العنود تتجه لها افتحت يدينها وضمت العنود وبيدينها تضمها حييييل كانه بتدخلها داخل ضلوعها علشان تحميها ما تبغاها تبتعد عنها ...
العنود تشهق وتصييح تحس بقنبله ذريه وانفجرت
عهود ابتسمت للموقف واخيرا قدرت العنود تبكي بحضن امي ...
عادل : وش السالفه ..
عهود : السالفه طويله يا يبه ..
عادل : وليه طيب تبكي ؟
عهود : امي كلمتها الصبح والعنود ماردت عليها وامي كانت كثير مهتمه والعنود رافضه اهتمام امي يعني بالعربي قالت لها امي اذا بتجلسين كذا بعيده عنا وساكته روحي لامريكيا ولا ترجعي هنا ثاني .. وامي راحت متضايقه وانا مسكت العنود بكلمتين قدرت تقتنع ..
عادل يبتسم : كويس ..

كانت منظرهم روووعه ام حاضنه صغيرتها .. والعنود ماسكه طرف ثوب امها وتتنهد ..
عهود حبت تقطع الجو وتفرح اكثر : يالله ياعنود بنتاخر ..
عادل بستغراب : على وين ماوراك دوام ..
العهود بفرح : بتروح معي هي واعدتني من قبل انها بتزعجني اذا اشتغلت ولي الحين اربع شهور ولا طبت عيادتي ...

العنود تبتسم : طيب
عهود : وش طيب يالله قومي البسي باقي نص ساعه ويطردوني برا ..
عادل : ههههه بتنور المستشفى بكبرها لحضور صاحبتها فيها ..
عهود بصدمه : نعم نعم يا دكتور عادل وانا اشتغل بحساب منو ..
عادل بضحكه يقرب من بنته : لحسابي طبعا لكن العنود من اصحاب المستشفى الكبار ..
العنود ولا هي فاهمه شي : ها
عادل : يالله قومي ي عنوده
العنود بين احضان امها وانظارها لابوها ..
ميثه : العنود روحي شوفي الناس شوفي العالم اطلعي شوي وبتحسين انك احسن ..
العنود : ما ابغى .
ميثه : علشان خاطري . اذا تحبين امك بتروحين معهم ..
العهود : لا بتروح وغصبن عنها بعد ولا وبوريكها كيف اخلع الضرس صرت متمرسه .. ههههههه وبتضحكين على البزران كيف يترجوني كاني وحش اني ما اوجعهم ..
عادل : لا والله ربحنا ذل منك ..
العنود : طيب ..
ميثه : اهم شي لا تروحين وانتي تعبانه ..
عهود باصرار : وش تعبانه مافيها الا العافيه وبتروح معي وبريقها بالكافتيريا احلى بيض وقهوى ..
تقرب منها وتجر يد اختها بين احضان امها وهي تضحك .. : يالله ياطويله بتكسرين يديني بالسحب ..

ميثه تشوف بناتها يمشون اقبالها وتبتسم ..
عادل : راضيه يا ميثه ..
ميثه : دامهم بخير اكيد برضى ..
عادل : الحمدلله اللي خلاها على كذا ..
ميثه : لا تضايقها ياعادل بالمستشفى ..
عادل يلبس الجاكيت ..: ههههههههه لا تخافين ماراح يشوفتي الا عند الباب
ميثه تقرب منه : مابغاك تقسي عليها ..
عادل : مابقسى عليها ياميثه هذي بنتي ..
ميثه : عارفه لكن لا تلومني اللي شافته ماهو قليل ..
عادل : كذا بتاخرينا ..
ميثه : طيب دير بالك عليهم ..
عادل : وانا ياميثه ما تبغين تقولين زي اول دير بالك على نفسك ..
ميثه بخجل : الله لا يحرمني منك ولا من عصبيتك وحشريتك الزايده ..
عادل بضحكه قويه : ههههههههههههه وش اسوي كثير ما اعاند واخرب كل شي ..
ميثه وهي تلم ملابس زوجها : بصراحه الله يعين امك عليك صحيح بتدخل الجنه منك .. والله يصبرني عليك ..
عادل : امي واكيد بتتحملني لكن انتي لازم تتحمليني وتدلليني اكثر وتعاقبيني ..
ميثه : امش امش الله يهديك بس ..
عادل : هههههه ويخليك لي ..

العهود : يالله يبه خلصنا ..
عادل يلتفت لعهود والعنود اللي لابسه عبايتها وملفعها .. : يازين بناتي الله لا يحرمني منهم ..
العهود : ولا يحرمني منك يا احلى ابو ..
عادل : يالله مشينا ياحلوات ..
والعنود ساكته وتشوف المنظر بكل هدووء ..
وميثه مراقبه للوضع وتبتسم للخطوه هذي مهما كانت بسيطه

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:59 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
00000000000000
بين اصوات البزران وازعاجهم بالصبح كان صوت واحد كان يصرخ بصوت عالي ..
طلال : بسسسسسس ازعاج بنام ..
جواهر : يرحم حالي انا .. طول الليل سهرانه معهم .. انا جتني نفسيه من قلة النوم ..
طلال : اطلعي برا معهم ..
جواهر : باقي ساعه على الدوامات خلني انام نص ساعه بس والله بتكفيني ..
طلال : انا بقوم وبنام بالغرفه الثانيه احسن لي من ازعاج اعيالك ..
جواهر : الله واكبر الحين اعيالي بس انا وانت وش تصير لهم ؟؟ ..
طلال : جواهر تكفين بنام تراني البارحه ما نمت زين من بكاهم ..
جواهر بالسرير متغطيه بالبطانيه عن الازعاج .. تتجه لصوب طلال اللي هو الثاني متغطي .. وتشيل البطانيه عن راسه : لا والله والسهره اللي البارحه محدن تعب فيها الا انا ارقص واطبخ العشا واتزين وينكسر ظهري وانت بارده مبرده تقول تعبان ياخي ماسويت شي سوا انك هزيت كم هزه بالرقص .. يرحم حالي اللي كعب وبغيت انكسر من الشريط اللي جايبه في احد يجيب شريط مصري بلدي بحت .. وقسسسم انه ظهري يوجعني .. وغير ذا من الصياح البارحه ماقدرت انام ..
طلال بضحكه : اووووف كانت ليله روووعه خصووصا العشا ههههه نمت وانا يالله اتحرك ..
جواهر تعطيه نص عين : أي هين يالله تحرك ...
طلال : اذكري الله تراني اسد لما اشوفك احب اكل مرتين وش فيها يعني حرام ..
جواهر : قم قم الله يستر عليك واخذ اعيالك وخلني هالدقيقتين انام تكفى طلولي ..
طلال : لا تقولين تكفى ..
جواهر : طلي تكفى ..
طلال : انتي واحد وانا واحد ..
جواهر بابتسامه : انت اياد وليان وانا جهاد ..
طلال : ايه ما اخذتي الا الهادي اللي طالع لابوه ..
جواهر : يازين اياد اللي طالع على امه ايه باخذه الانه بيعوضني عليك خلال الدقيقتين هذي وانت اياد بيصبرك عني ..
طلال : اذلفي انا برقد وبعطيهم اووووت ..
جواهر بدلع : طلاللل ...
طلال بضحكه يعنني انه منسحر فيها وعيون ذبلانه : ياعيون طلال ..
جواهر بدلع اكثر : بليييز اخذهم كلهم ..
طلال يعنني انه طاح بسهامها : ابشري ياعيون طلال وقلب طلال ورووووحه ومصارينه ..
جواهر تحرك ارموشها وعيونها لفووق : مشكور ياحبي ..
طلال يقوم من السرير بكسل ويتجه للباب الغرفة النوم ويفتح اللمبا ويغفل التكيف ويفتح الباب ويطلع معه بطانيه على الكنبه ويخلي جواهر واعياله يبكون ويصحون بالغرفه وهو راح للغرفه الثانيه وغفل الباب على نفسه وكمل نوومته ..
جواهر : طلاااااااااااااااااااااااااااا اال هين هين ياطلال سويتها ها فتحت اللمبى وغفلت التكيف وخليت اعيالك هين مردوده ماعاد في لا رقص ولا طبااخ يابو كرش بقطع عنك الاكل انت وكرشتك ..
طلال بضحكه وده يفجرها : وش رايك فيني حبيب صح ههههههههههههههههه
جواهر عليها بجامتها الحرير : افتح الباب والا بخلي اعيالك عند باب الغرفه يصرخون ويبكون وانت تنفجر وانا اضحك ..
طلال يضحكه ويعنني نايم ويشاخر : اووووووخششششششششش خاااااااا اوووخشششششش ..
جواهر بقهر : حشا مو انسان شنو الشخير هذا حشا منت أدمي ..
طلال بضحكه : رووحي نامي ترا الدقايق تمشي ..
جواهر : تكفى ظهري من البارحه تعبان ارحمني خلني اكسر خاطرك لو دقايق واجبر خاطري يا ابن عمي ..
طلال : بفكر وبشوف ..
جواهر : لا بالله حصلنا خير ..
طلال : لا تحاولين ماراح افتح الباب ولا بجلس مع صفارات الانذار ذول بزرانك مالهم حل ..
جواهر بياس : طلااااااااااااال تكفى والله ببكي من صياحهم ..
طلال يفتح الباب شوي ويطلع راسه وماسك الباب بقوى علشان جواهر لا تدفه وتفتح الباب بقوى : ناخذ لنا سفره شهر كذا او اقل نروح فيها نغير جو من غير بزرانه ..
جواهر فتحت حلقها من الصدمه ولا عارفه وش ترد ودها تنقز بقوى من اللي اسمعته بس تخاف انها اسمعت غلط ..علشان تتاكد حبت تتاكد اكثر : وش قلت .؟؟|
طلال يفتح الباب اكثر ويبي يوضح لها وياشر بيده يعني طياره تطير : كذا شي يطير فووووق ..
جواهر بحركه سريعه دفت الباب ورمت طلال على الكنبه القريبه من الباب : تقول منت فاتح هااااا اوريك يا طلال اوريك هذا هذي ( ترمي عليه الكوشيه وتضربه به ) ..
طلال يبعد الكوشيه عنه والضحكه عيت لا تهدء : لالا ما يجووز هذا كمين عدو غاشم ولازم نرد له الصاع صاحين ويمسك معصم يدينها بقوى ويشقلبها على الكنبه وهي تتوصل له ..
جواهر : توووبه تووووبه والله توبه ما عيدها ..
طلال : نعم ما سمعت ..
جواهر : هههههههههههه أي أي أي أي اوجعتني خلاص تووبه ..
طلال : تخدعيني هاااا يعنني مسويه نفسك ما سمعتي وهاجمتي قيلولتي الجميله ..
جواهر ترد عليه بتمثيل : اسفه يا مولاي انني عبدتك افعل بس ما شئت ولكن لا تقتلني ..
طلال بخباثه وبطرف عين : أي شيء ؟؟
جواهر تبلع ريجها وبصراخ : هييييييه لا تصدق نفسك اقول انقلع ترا راسي وظهري للحين يوجعني ..
طلال : ااااااااااااه هيضتيني تعالي والله لسجنك بالسرداب ..
جواهر : لا تصدق نفسك ياهيه ياعبد يا مدري وشهووو .
طلال ماسك يدين جواهر : انتي عبده عندي ..
جواهر : لا بالله ابتلشنا به ..
طلال يقرب منها : تجين نترك العالم كله ..
جواهر : عنتر بن شداد تكلم ..
طلال : ااه ما تدرين لو عايش عنتر يتبرا من حبه ويتنهد ويبكي الانه ماشاف حبي انه يفوق حبه ..
جواهر : الله واكبر ما بقى الا انك تكتب اشعار ..
طلال يحك طرف شعره : لي محاولات مسروقه ..ينفع اقولها ..
جواهر : ههههههههههه قل قل يمكن وانت تقصد يمديني انام ثواني ..
طلال يمسك الوساده الصغيره ويرميها على وجها : قووووومي قووومي الخبل اللي جالس معك ..
جواهر تظم الوساده وتضحك بشده : ههههههههههههههههههه
طلال : قومي سويلي بيض وطماط حطيلي فوقه خيار ...
جواهر افصلت : ماكو ماكووووو ماكووو ماكوووووو
طلال بضحكه ويحذف عليها الوساده الثانيه : الا الا الا الا الا فيه قومي قومي قومي لا اسطرك الحين ..
جواهر تقرب لجسمه وتمسك طرف بجامته وبدلع : طلولي والله تعبانه ..
طلال فتح فمه وهمس : اااه
جواهر بضحكه مكتومه وبدلع اكثر : ايه ياحبي وش رايك نطلب ..
طلال تخبل على حركة الدلع : طيب ياروح طلال ...
جواهر تمشي بدلع .. وتغفل الباب بحركه سريعه وتغفل الباب بالمفتاح وتضحك ضحكه قويه : ههههههههههههههههههه يالله فيك خير اطلع الحين من الغرفه المفتح معاي وبتجلس ومنت رايحه للدوام ههههههههههه وبنام وبخليك جوعااان ..
طلال : ااااخ عرفتي كيف تجيبين راسي ياشيطانه ..
جواهر : ههههههههههههههههه يالله تصبح على خير
طلال يطرق الباب : جواهر وراي دواام افتحي ..
جواهر : تراني صادقه لا تترجى تروح الدوام اليوم ..
طلال : افتحي طيب ..
بعد ما مرت ساعه ماله حس طلال تعب وهو يطرق الباب وجواهر كانت مسويه له مفاجاة ..
بعد ما مرت الساعه سمع طلال صوت الباب الغرفه ينفتح وهو نايم على الكنبه وما صدق انه النوم يتغلغل اخيرا له حس بفتح الباب لكن ما عطاااه أي اهتمام ..
تقرب له وعطرها كان اقوى من حضورها اللي هيج مشاعره وطير النوم من عينه ..
اول ما التفت لها شهق : جواهر ..
جواهر لابسه شورت نص الفخذ لونه ازرق وفلاينه علاق بيضه عليها زراير من فوق .. وشعرها فاتحته مغطي على جسدها واكتوفها ..
طلال : يا بنت لايه .....
جواهر بضحكه مكاره : كل عام وانت بخير ..
طلال ما سمع عدل : هاااا
جواهر : كل عام وانت بخير ..
طلال : وش المناسبه ؟؟
جواهر : اليوم عيد ميلادك ..؟
طلال : بجد تتكلمين ؟
جواهر : هههههههههههه اليوم 23-9 ...
طلال : هههههههه ميلادي هو يوم عرفتك ( يقرب منها ويفتح يدينه ويضم خصرها ) تجننين ياحقيييره ..
جواهر : هههههههههههههه
تمسك يد طلال وتجرها للمجلس ..
طلال : لوين ؟
جواهر : تعال وانت ساكت ..
طلال : بصير خبل اليوم والسبب انتِ
جواهر : هههه اخذت البزران ونومتهم بالغرقه الثانيه وخليت الجو هنا رومانسي ..
طلال : يعني في رقص ..؟
جواهر : هههه الناس الصبح ياهووو ولا لازم اجيب لك الشمس علشان تتاكد ..
طلال بضحكه : ههههههههه لالالا بجيب القمر والا كيف اجيب القمر وهو جنبي جاي وخالص .,,,
جواهر : تعال تفطر وبعدها روح للدوام ..
طلال : خلاص تاخرت ..موب رايح ..
جواهر : للسه ما تاخرت انا لعبت بعقارب الساعه هههههههههههههه علشان اضحك معك ..
طلال بصدمه : ماشاءالله كل ذا خطط والله لو جيش ما عنده خبرات مثل ذي ..!! يلموني فيك ..
جواهر : ههههههههه ويلموني فيك ..
طلال يقرب منها ويبوس راسها وبعدها خدها : جواهر ربي لا يحرمني منك ..
جواهر : ولا منك يا اعز واغلى شخص بالبشششششر ..
طلال : امررري وش تبغين بعد ابيع النجوم والقمر والشمس لجل خاطر عيونك ..
جواهر : ما ابقى الا انت يكفيني انت والله
طلال : وانا ما ابغى الا انتي .. والفطور الروعه . الله الله يجنن
جواهر بضحكه بدلع : سم ياعيون جواهر وجعلني صمونه تاكلها وتهمشها ..
طلال : بخليك علكه تتمنين اني ارميك هههههههههههه
جواهر : خف علي لا تقطعني باسنانك ..
طلال : الا بخليك بقلبي هنا بضلوعي ( يمسك يدينها ويحطه على قلبه ) هنا بين اقفاص صدري ..
جواهر : لالالا كذذا ما اقدر ..
طلال : يعني نبدا وناكل ..
جواهر : ها ..
طلال : لا تصدقين كل هالكلام علشان ببدا اكل الاني حدي جوعان ..
جواهر تضربه مع راسه : دايم ابو سروال وفلينه ماعنده رومانسيه الا بالاكل ..
طلال : كل شخص جوعان اكيد بيتغزل علشان راحته ..هههههههههههههههه
جواهر : اذلف ..
طلال يحاول ياكل اكبر قدر من السفره الموجوده من اصناف وانواااع .. يكل ويشرق وجواهر تلحقه بكاسة ماي وبعدها تنطلق ضحكات كانت دوما مصدر سعادة هذا البيت الرائع ..
وكل شخص يدعوا من داخل قلبه ان لا يتغير الحال ابدا ..
0000000000000000
بعد مرور ساعتين ..
مرت بالمستشفى وشافت الاقسام مع اختها ووشرحت لها كل قسم .. واخيرا وقفوا بقسم عيادات الاسنان .. واستاذن العهود من اختها الانه عندها مراجعين ,.
العنود استراحت بالانتضار حقت الاطفال وشافت الاطفال بعمر 3 سنوات وفوق 11 سنه ..
بـ الانتظار عاره عن مقاعد ملونه والارضيه كانت مرسومه وعباره عن ارضيه فلين ورسومات ميمي وميكي وبطوط وتوم وجيري وبالونات وعلب الوان والعاب كثيره ومطبخ تحضيري للفتيات .. وتلفاز بلازمه فيه رسوم متحركه عجبت الغرفه العنود وجلست على اول كرسي بالانتظار .. وهي تشوف كل طفل ماسك لعبه او يلون او بنت تبغى تطبخ بالمطبخ التحضيري اللعبه .. وفي بيت كل الاطفال يلعبون به والطفل ثاني يطرق الباب عليهم .. وطفل انفجرت البالونه منه ويبكي يغاها ترجع له .. وطفل من وجع ضرسه يبكي وينتظر اخوه ينتهي من الدكتور .. كانت الغرفه بجد خياليه ..
وكانت هناك مجموعه صغيره من القصص بالزاويه .. جاها الفضول انها تكتشف القصص الانه هواياتها القراءه ومن جت هنا ماتعرف تقرا عربي او تكتب .... اخذت روايه صغيره فيها رسومات ارنب وثعلب وجلست تتصفح القصه ومن دون قراءه ..
وكان هناك شخص يتابعها من غير ما تلاحظه .. واستغرب تصرفاتها ..
هنادي : ممكن ابي القصه هذي ..
العنود بهدوء تراقبها ولا عارفه وش ترد عليها ..
هنادي فتاة بعمر الست اعوام ..: ابغى اشوفها هذي قصه الارنب والثعلب ..
العنود تراقب ومن غير أي نتيجه تعطيها ..
هنادي تركض للرجل اللي جالسه جنبه : شوفها خالي انس ماتعطيني القصه ..
انس : عيب يا خالوا استاذني معها بعطيك القصه ..
هنادي : انت دكتور اضربها ابره خلها تخاف ..
انس بضحكه : ما يجوز ياقلب خالوو ..هذي بخير ماهي مريضه ..
هنادي بدلع : مابتعطيني القصه ..
انس : بشتري لك وحده جديده ..
هنادي : خلاص ما ابغى عيادة الاسنان ..
انس : هنادي وراي شغل اخلصي والعبي باي شي الغرفه بها كثير شغلات حلوه ..
العنود تقرب منها وتمد يدها بكل هدوء وتعطيها القصه .. من غير ما تتكلم .ولا اهتمت للرجل اللي معه البنت ..

وارجعت لمكانها وهي تراقب المكان والاطفال ..وتسرح بعالمها .وبذكريات الطفوله المرعبه
.
العنود : اريد ان اتعلم
لويس : لن تذهبي للمدرسه سوف تتعلمين هنا بالمنزل ..
العنود : هنا لا استطيع التعلم اريد ان اكون صداقات اريد ان اكون فتاة والعب معهم ارجوك اريد ان العب معهم بالخارج ..
لويس : لن تختلطي بالعالم الخارجي ابد .الا معي


العنود : انني اتالم اريد الذهاب الى المستشفى ..
لويس : دقائق والاطباء سوف يكونون حولك ..
العنود تبكي : اننني اتالم كثبيييرا ..
لويس من غير لا يضمها او يواسيها : لدي اعمال لا تشغليني ولا تخرجي من غرفتك ..

العنود : اريد اللعب بالخارج ارجوك
لويس : مازلتي صغيره على الخروج ..
العنود : اريد ان تشتري لي دميه كي تكون صديقه لي ..
لويس : الدما ليست الا حشوه من القطن فـ اخذي وسادتك واحضنيها .. وتنتهي كل الحكايه ..

تقطع سرحانه هنادي .. : ليه تبكين ..
العنود لا شعوريا تمسك دموعها ولا ترد عليها : ..
هنادي : ما تتكلمين ؟
العنود تشوف الاطفال ولا كانه هنادي تكلمها او اقبالها ..
انس استغرب من شخصيتها وهدوءها ..: هنادي تعالي واتركي الحرمه ..
هنادي : مسكنيه ما تتكلم ..
العنود تشوف الاطفال معهم الوان ويشخبطون بالاوراق وتتذكر طفولتها كيف كانت مع لويس ..

لويس : امسكي هذا المسدس ..
العنود : لا استطيع انني اخاف ..
لويس : ماري هيا تشجعي كي تعرفين كيف تتدافعين عن نفسك .
العنود : لن استطيع ..
لويس : هكذا يمسكون بالمسدس وكانك تمسكين قلم ..

هنادي : خالي انس ذي تبكي ..
انس : اتركيها ياهنادي واجلسي لين يخلص دورك ...

بالطرف الثاني كانت العهود تنتهي من الطفل الذي بيدها الا صوت المسج يرن ..
العهود تودع الطفل : مع السلامه واخذ العصير من السستر ولا تاكل سكريات هالفتره هذي ..
ام الطفل : يعطيك العافيه الحمدالله انه ما بكى ..
العهود : ولو بالخدمه ..
ام الطفل : مع السلامه ..
العهود تمسك جوالها : مع السلامه ..
العهود تنصدم بالرساله الطويله تقراها بصوت شوي مسموع تبغى تستوعب ..
" عهود اليوم الله رزقني بولد كم تمنيت ان يكون هذا الولد انتي امه .. تمنيت بهذي اللحظه لو ارجع للوراء واعيد ايام حبي وحبك .. عهود مشتاق لك وبجد حسيت بفراااغ اللي ما توقعته بيكون .. عهود مستعد اطلق ندى واعيش معك تكفين ياعهود وافقي مشعل يحبك مشعل كل ما عمضت عينه شافك .. حتى باسمك يغلط ويناديك .. تكفين ما اكتفيتي دلع هذا المسح فوق 100 اللي اتوسل لك ..


ما كملت الرساله ورمت الجوال بعد ما شافت الشخص لابس لابس الدكتور ومعه بنت صغيره ..
عهود بابتسامه تحاول تنسى اللي قراته الانها عارفه اللي راح عمره ما يرجع وهي مقتنعه كل الاقتناع انه حياتها كذا اجمل وانه مشعل اختفى من قاموس العهود نهائيا .. وانه الحب عندها مجرد خيال وافلام يصنعها الانسان ..

انس : السلام عليكم معاك الدكتور انس من قسم الجراحه ..
عهود بدهشه : وعليكم السلام والرحمه ماشاءالله بقسم الجراحه ..
انس : ههه زميل لك بالمستشفى نفسها ولا عمري صادفتك ..
عهود : توني متعينه هنا جديده ..
انس : الف مبروك وان شاءلله يعجبك المكان ..
عهود : كيف ما يعجبني الا عاجبني كثيييير ..
هنادي : اجلس هنا ..
عهود بابتسامه : الله يخليها لك ..
هنادي بشطانة البنات : ذا خالي مو ابوي ..
انس يمسح بشعر هنادي وكانه وده يظربها : ههههههه شيطانه ايه انا خالها وابوها وامها مشغولين وكلفوني اجلس معها الاني دكتور ..
العهود اضحكت بطريقة هنادي .: الله يخليك له ..يالله اجلسي ياحلوه خليني اشوف اسنانك ..
هنادي : ااااااااااااه
العهود : وين يوجعك ..
انس يقرب لفم هنادي الا يصدم راس العهود ..
بخجل انس : اسف اسف بجد كان قصدي اوريك ضرسها اللي يوجعها ..
العهود بخجل وورمت خدودها : حصل خير ..
انس :يبتعد عنها : الضرسين الاخيرين فيهم سوسه ..
العهود : شفنهم وبسوي لهم حشوه علشان ما يضر بالعصب ..
انس : انتي اعرف بشغلك ..
عهود وهي تشتغل ركبت الحشوه وتنتظر لين تجف الا يطري عليها سؤال : الا انت دكتور وش اسمك ..
انس : معك الدكتور انس ..
عهود : عاشت الاسامي يادكتور ..
انس : عاشت ايامك ..
عهود : انت بقسم الجراحه ..
انس : ايوه ..
عهود : هههههه سبحان الله الصدف معك الدكتور عادل ..
انس : ايوه ماشاءالله عليه دكتور شاطر كثير وعليه اقبال حتى بالاسبوع ما تلقينه فاضي ..
عهود : هههههه شاطر كثير ..
انس : شفتيه انتي ؟
عهود :ههههههه كل يوم اشوفه ..
انس : طبعا شفتيه اول ما توضفتي الانه هو ماشاءالله عليه ماسك المستشفى والعمليات وحتا بالجامعه الطب له مجال عيني عليه بارده بكل مكان تلقينه كيف تشوفينه انتي اذا انا بقسمه يالله نشوفه ما يفضى ..
عهود : معاك عهود عادل مشاري ..
انس بتعجب : بنت الدكتور عادل ..
عهود بابتسامه : وبكل فخر اقول لك ايه نعم ..
انس : ونعم الله بجد صدمتيني ..
عهود : تشرفنا يا زميل ابوي ..
انس : سبحان الله وش الصدف .. ماقال لي انك تشتغلي هنا ..
عهود : يمكن ماحصل وقت يخبرك ..
انس : يمكن ...!!

الا ينصدم بدخول العنود من غير ما تطرق الباب ..
عهود بابتسامه توقف : هلا عنوده ها عساك انبسطي مع البزران ..
عنود وشكلها تعبان .تجلس من غير ما تتكلم ..
انس انصدم بالشبه اللي بينهم .. ومن حالة العنود ..
عهود : عن اذنك يادكتور انس دقايق بس ,,,
انس يهز راسه : طيب ...
عهود تمسك يدين اختها وتجلسها بالكرسي اللي جنبها : وش فيك يا عنوده ..
عنوود : بروح البيت ..
عهود : اجلسي بعدك ما شفتي كيف يغنون وينبسطوو ..
عنود تبكي : ما ابغى ,,
عهود : طيب طيب ..
تمسك جوالها وتتصل على مشاري وتطلب منه انه يحضر بقسمها ..

عهود : الحين بيجي مشااري وياخذك .. اطلعي برا استنيه على ما يجي ..
العنود توقف وهي تشوف هنادي على كرسي .. وتتذكر كيف كانت تتالم بالم الاسنان وتنام من الوجع من غير احد يواسيها او ياخذها لدكتور اسنان ..

عهود : عنوده تبين تشربين عصير ؟؟
عنود : اتركيني برجع البيت ..
عهود : طيب طيب هدي ياحبيبتي ...
تجلس اختها بالكرسي اللي جنبها وكلها ثواني الا ومشاري يدخل عليهم .. ويسلم على انس .. ويلتفت على خواته
مشاري : عنود الحلوه هنا ..
عنود تلتفت له : ابغى ارجع للبيت ..
مشاري : طيب يالله امسكي يدي خلنا نرجع ..
عنود وهي تشوف انس وهنادي ..
عهود : مع السلامه ..
وتطلع العنود وتترك تساؤلات بخيال انس ..
وتجلس العهود على الكرسي وعالجت هنادي ..
انس بفضول : ممكن سؤال ..
عهود : عارفه وش سؤالك ..
انس بتعجب : وش سؤالي ..
عهود : قلي يمكن يكون اللي ببالي ..
انس : يعني هو فضول اكثر من انه سؤال ..
عهود : اذا قدرت بجاوب عليه ..
انس : ذي اختك ؟ بنت الدكتور عادل .؟
عهود تترك الحشوه وتحط الجهاز على جنب :ايه بنت الدكتور عادل ..
انس : هي فيها شي ؟
عهود : ابد بخير والحمدلله لكن تعبانه شوي ..
انس .: هم هي دكتور .؟؟
عهود تتنهد : لا واعذرني ما اقدر اقول اشياء خصوصيه واسرارثانيه .. واذا تبغى شي ثاني بالاسنان انا حاضره ..
انس احترم نفسه : انتهت هنادي ..
عهود بضحكه : الحمدلله وبترجع احسن من اول وياهلا فيك يا دكتور انس وتشرفنا بمعرفة زميل الوالد ..
انس بضحكه : وانا اكثر ويعطيك العافيه والله يكثر من امثالك ..
عهود بابتسامه : العفووو ..

0000000000000
بالسياره ..
مشاري : وش رايك نجلس بمكان هادي ..؟
عنود : ......
مشاري : يعني اعتبره موافقه ..
عنود دموعها تنزل : ......
مشاري : طيب بوقف هنا ونجلس معاك بالحديقه العامه ذي بتعجبك ..
وثواني الا هم ينزلون من السياره ويجلس مع اخته بالطاوله في احدى الحدايق العامه ..

مشاري : عنود وش فيك تكلمي ما حولنا احد ..
عنود : ....
مشاري : وش اللي بكاك ..؟
عنود : لويس ..
مشاري بهدوء وهو جالس جنبها ويمسك يدينها : لويس مات ..
عنود (عيونها ما ترمش وفاتحتهم ): لكن بعده عايش بداخلي ويقتلني ..
مشاري : اقتليه ..
عنود بدموع : ما اقدر الانه يذبحني بكل ذكرى براسي ..
مشاري : وش ذكرك فيه الحين ..؟
عنود : المستشفى والم اسناني والقصص اللي بالمستشفى وتعليمي .. مشاري ما اقدر اقتله ..
مشاري يقرب منها ويهمس لها : اقتله لك واشرحه لك بكره بالجامعه ..
عنود : عيا لا يموت بقلبي ..
مشاري : كلها اوقات ياعنود ويموت كل شي شين بالدنيا هذي بعزيمتك وقوتك ..
عنود : مستحيل تقول لي انسي ما اقدر ..
مشاري : عنود علاجك شي واحد وانا متاكد منه ..
عنود : وش هو على يدك ..
مشاري : فاقد الشي لا يعطيه وانتي بتعطين وبتزيدين عليه ..
عنود : ما فهمت ..؟
مشاري : اعيالك هم من بينسوووك كل شي كرهتيه بالدنيا ذي ..
عنود بصراخ : مستحييييييل
مشاري يمسك يدينها حتى لا تنفعل : عارف انها بالنسبه لك مستحيل وصعبه لكن كل شخص لازم يضحي باشياء علشان سعادته ..
عنود : الا ذا مستحيل
مشاري : الا هو بنفسه الطفل لما تحملينه بين احشاءك وتمسكين بطنك وكرشتك الكبيره وتتباهين فيها وتفتخرين انك بتكونين ام صالحه وام حنونه وام تحب اعيالها .. انتي عشتي تجربه ما جربتي فيها دور الام بتكونين ام مثاليه ياعنود بتنسين العالم كله بتربيه اعيالك .. بتكون عندك بنوته وتشغلين نفسك فيها بلبسها ولعبها بتربينها وتنمين حالك .. انتي محتاجه انك تكونين ام وزوجه تحبين شخص يكون محهتم فيك ويصونك .. الام والاب لهم مرحله وانتهت الحين دورك تهتمين فيهم .. لكن انتي الحين لقبتي الادوار وصاروا هم يهتمون فيك رغم عمرك ..

عنود : ....... مستحيل اكون ام ما ابغى ..
مشاري : شاهين يحبك وهو يبغى يكون اب يبغى يحس باحساس الابوه اللي انحرم سنتين منه من زواجه الاول .. لا تلومينه بتجربته اتجاهك .. كل انسان يا عنود عنده غرائز .. مثل الغريزه للي نادتك علشان ترجعي للمملكه .. هي نفسها اشتياق انه يكون له عائله وزوجه واطفال .. واسره له ..

كل شخص لازم يضحي لازم يتعب علشان حلمه حلمه ياعنود الحلم صعب تحقيقه وانتي جالسه ,, عمرك جربتي تضمين عروسه .. تخيلتي مره انك ودك تكونين ام وانه بنتك تخلينها احسن منك ..؟!!

العنود : ها ..؟
مشاري : كل بنت تحلم بتقولين لي من وين جبت هذا الكلام ..!!
غدير زوجتي كانت تقول لي احلامها من صغرها وحتى عهود اول ما تطلقت من مشعل كنت اشوفها تقابل مشعل من وراانا وانا ساكت ومرات اسمعهم يقولون بتكونين ام اعيالي زوجتي .. لكن الله ما كتب لهم يستمرون .. عرفت ساعتها انه كل بنت تحلم ينتفخ بطنها بجنين .. تحمل شي له قيمه بجسدها قطعه نادره مستحيل شخص يشتريها بالاثمان وهي الاموممه ياعنود الامومه ..

عنود : ما ابغى اكون ام ..
مشاري : عارف موقفك لكن فكري بموضوعي وبكلامي بتلقين انه كل كلمه اتكلمها حقيقه ياعنود..
عنود : .............
تسرح بالحديقه وهي تفكر بكلام اخوها وتطرد كل فكره تشجع الامومه بداخلها ..
مشاري : العنود .. شاهين باليوم يتصل علي اربع مرات او اكثر والله ما اجامل دايم يسال عنك ويجي البيت علشان بس يتطمن عليك .. ارجعي له .. كوني اسرتك ..
واللي حصل هذا يحصل بكل بيت .. بكون صريح معك ياخوك .. كل زوج وزوجه يصير معهم اللي صار لك .. يمكن الانك متعقده من صغرك بهذي الحاله لكن شاهين بعيني ما اغلط الانه هذا حقه .. وياعنود هذا زوجك ويبغاك ومشتريك مسكين لو تشوفين حاله حبك ولا يبقى يضرك .. ندم كثيير لما صار فيك اللي صار .. ابغلك تسامحينه وهذي سنة الحياة ..
العنود ساكته : ناصر وينه ..
مشاري : وش اللي جاب طاري ناصر ؟
العنود : لي اربع شهور ما سمعت له خبر ولا حتى شفته وينه يا مشاري وينه اكيد ابوي اطرده مستحيل ناصر يتركني وحالتي كذا مستحيل ..
مشاري : تحبينه للدرجه ذي يالعنود ..؟!!
عنود : عارفه انه عاداتكم وتقاليدكم ما تسمى انه الحرمه تفصحى عن حبها لكن انا بتكلك لك ايه احبه وهو يحبني هو يعشقني اخر طيحه لي بالغيبوبه كان يقولي انه يحبني انه وده علي لكن ابوي هو اللي رفضه بس الانه له تجارب بالزواج .. انا بس حبيته ..

مشاري : في فرق بين تحبينه وبين ساعدك علشان رجعك لاهلك ؟
عنود : هو قالها لي انه يحبني ..
مشاري : يمكن تحسين انه هو الامان لك ..
عنود : اقولك هو قالها يحبني يعني مثل ما انا احبه هو يبادلني الشعور ..
مشاري : ناصر مستحيل يكون لك زوج ..
عنود : ليه ..؟
مشاري : ناصر عنده ضعف وهذا الشي اللي يعيبه ..
عنود : انا ابغاااه هو ما ابغى شي ثاني معه هو الوحيد اللي يعرفني يفهمني قبل لا اتكلم .. يعرف وش احس به .. يعرفني قبل لا ابكي .. الانسان الوحيد اللي فاهمني وملكني .قلي وينه ليه ماعاد يسال عني ؟؟
مشاري : ناصر من بعد ذاك اليوم ترك المستشفى ورحل ولا نعرف وين مكانه الانه ابوي اتصل عليه كثييير ولا رد عليه وسال ابوي ابوه وقال انه سافر ..
عنود : فين سافر بروح له وين قلي وين ومستعده ساافر له ..
مشاري : عنود لا تغامرين بنفسك اذا بجد تحبينه وتبغينه انا مستعد ادوره لك واجيبه لك بس بشرط ..؟
العنود بتعجب : وشهو ؟
مشاري : انك ترجعين العنود للي تبغى تتعلم العربي العنود اللي فرحتها بشوفة اهلها كانت اكبر همها .. ابغاك تعشين وكانه ناصر حلم تنتضرينه ولازم تصبرين . علشان يتحقق حلمك ... .
العنود بابتسامه ماشافها مثلها : طيب وش اسوي الحين علشان ترضا ..
مشاري : ارضي امك وابوك .. وبعدها ابغاك نحله بالبيت تغرد ..
العنود بضحكه : طيب طيب ..
مشاري بابتسامه : الله يقدرني على فرحك ياعنود ..
العنود : انت بس لا تقول لابوي عن الكلام اللي صار بيننا ..
مشاري : ابشري اعتبريه وعد وما بيطلع ابد ..
العنود تبوس خد اخوها : مشكور يا اغلى اخو بالدنيا .....
مشاري : يالله بنرجع البيت تاخرنا على الغد ..
العنود: طيب يالله

0000000000000000000
بالمستشفى ..
عادل يوقع الاوراق الا يشوف انس ...
عادل يشوف ساعته : كانك تاخرت ..
انس بابتسامه : الف مبروك توظيف الدكتوره ..
عادل ما فهم : أي دكتوره تقصد ..؟
انس : دكتورة الاسنان ..
عادل ابتسم : ههههههه ماشاءالله عليك الاخبار تنتشر هنا بسرعه ..
انس : اربع شهور وبسرعه الا جتني الاخبار بالصدفه ومتاخره كثير افا يا دكتور عادل ما خبرتني .؟؟
عادل : ههههه ما عاد في وقت يا انس لا تشره ...
انس : بنت اختي حبتها واستانست انها ما اوجعتها ..
عادل : اجل ذي الحلوه بنت اختك ؟؟
انس : ايوه بنت اختي ..
عادل : وش اسمك ياحلوه ..؟
هنادي : اسمي هنادي ..
عادل : عاشت الاسامي ان شاءلله تكونين دكتوره عندنا ..
هنادي : بصير دكتورة اسنان زي بنتك ..
عادل : ههههههههه ماشاءالله حتا هي خبرتها .
انس .: لازم لازوووووم الواسطه .. هههههه
عادل : عههههههههه
انس : وشفت مشاري ياخذ بنتك الثانيه .
عادل تغيرت ملامحه : مشاري ياخذ من عهود ؟؟
انس : لا ثانيه غير عهود ..
عادل : ليه حصل لها شي ؟
انس : بصراحه يا دكتور عادل ودي اسالك .. بنتك وش فيها حالتها ما تطمن ..!!
عادل : هذذي بنتي الثانيه العنود .. اللي عاشت بالغربه 21 سنه والله لا يسامح من عمل فيها كذا ..
انس : هذي اللي سويت لها عشا كبير ..
عادل : ايه لما ارجعت لي ارجعت وهي تعبانه نفسيا من الغربه .. ما تحملت العيشه هناك ولا قدرت تتحمل العيشه هنا .. كل شي يذكرها بالعالم هناك وغربتها وشويت مشاكلت متعبتها ..
انس : علشان كذا ماسكه القصه بالقلوب .. استغربت انها تقراها بالمقلوب وغير كذا تشوف الاطفال يلعبون وتدمع عيونها ..

عادل : الله يشفيها اليوم عهود اصرت انها تاخذها تغير جو تبغى اختها تتشافه بسرعه من حالتها لكن المسكينه تعبت كثير ..
انس : دكتور عادل اتذكر انك مره طلبتني طلب وانا رفضتك ..
عادل : ما اتذكر وش هو ..؟
انس : الحين انا بطلبك واتمنى انك ما ترد لي الدين وترفض ,,
عادل : اذا قدرت عليه ابشر لكن خوفتني وش هو ..؟
انس : كل خير ان شاءالله بس قلي تم وانا بقولك ..
عادل : تم يا انس انت ما تدري انك احسن دكتور تخرج عندي ولا اقدر ارفض له طلب ..
انس : انت قلتها ما بترفض لي طلب ..
عادل : هههههه ابشر انت وتم قبل لا تقوله ...


انتهى البااااارت

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 01:04 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البـــــــــارت الثـــــــــــلاثون ...
0000000000000000000
لو كنت تسمع صوت حبك في دمي

قد كان مثل النبض في أعماقي

كم غارت الخفقاتُ من همساته..

كم عانقته مع المنى أشواقي

فاروق
000000000000000000

انس : الحين انا بطلبك واتمنى انك ما ترد لي الدين وترفض ,,
عادل : اذا قدرت عليه ابشر لكن خوفتني وش هو ..؟
انس : كل خير ان شاءالله بس قلي تم وانا بقولك ..
عادل : تم يا انس انت ما تدري انك احسن دكتور تخرج عندي ولا اقدر ارفض له طلب ..
انس : انت قلتها ما بترفض لي طلب ..
عادل : هههههه ابشر انت وتم قبل لا تقوله..
انس : ههههه يعني تم ..
عادل : خوفتني من طلبك ونظرت عيونك ..
انس : هههه لا ما ابغاك تتراجع ..
عادل : قل ..
انس : يصراحه خايف من ردت فعلك انك ترفض ..
عادل : قل يا انس وش فيك ..
انس : ابغاك توافق على نقلي لمستشفى رويال ..
عادل منصدم من قراره : انا ارفض وبشده بعد .!! قلت لك ماني بموافق صحيح اول تعينك هنا قلت لك انتقل الانه كان عندي طلاب ودكاتره وافدين .. لكن الحين الوضع تغير يا انس الحال تغيروصرت يدي اليمين ما اقدر اوافق على نقلك صحيح الاداره وحده لكن انت شاطر وانا كثير اوثق فيك يعني لا تخيب ظني بانك تروح لهناك . طيب بسالك ليه بـ تنتقل لـ رويال ..

انس بحيره من سؤاله : بصراحه هناك كفئات ..!!ومستشفى جديد وقريب وغير ذا احب اترقى اكثر ..
عادل بضحكه : هههههه قول من قبل تبغى العلاوه مو بيتنا وكفئات ههههههههههه
يضرب صدر انس : ولك اللي تبي اهم شي ما نخسرك ..
انس يقاطعه بخجل : لا بالله يادكتور كنت ابغى كل ذولا ولا العلاوه نفسها ..
عادل : صدقني منت بحاصل احسن من المستشفى ذا والاداره هنا احسن من هناك وانا عندك اضبطك وش تبي بالجديد خلك لقديمك واذا العلاوه ماني بمعطيك هههههههه ابيك تكرهني يا انس ..
انس بضحكه عاليه : ههههههههه بحبك يا مدحت لو كرهتني ,..
عادل : هههههههههههههه
الا تطرق الباب بادب ..
عادل : تفضل ..
عهود من غير ماتنتبه لانس : دام فضلك يالغالي.
وتلتفت :ااه اسفه ماكنت ادري انك مشغول ..
عادل بابتسامه : اهلا يادكتوره عهود ..
عهود : كنت ادور الدكتور انس وقالوا لي انه عندك وتاكدت اكثر لما شفت هنادي تلعب بالكراسي برا ..
انس بـ ستغراب : انا ..
عهود بخوف وعيونها على ابوها : نسى بطاقة هنادي والوصفه العلاجيه . وتوقعت انه بقسمه وجيت اعطيه ..
انس : ههه اسف بجد ما تعودت على المسؤوليه ..
عهود : تفضل ( تضع البطاقه والوصفه العلاجيه على الطاوله جنب ابوها ).. والحين اسمحلي ..
عادل : عهود ..
عهود بخوف : هلا يبه ..
عادل : عنود وش فيها ...
عهود بخوف وعيونها على انس وعلى ابوها ..: تعبت شوي وراحت مع مشاري البيت ..
عادل : غيره ! تكلمي ترا انس ماهوب غريب ..
عهود : تعبت شوي ورجعت للبيت بس .
عادل : طيب روحي شوفي شغلك ..
عهود بخوف : طيب مع السلامه ..
تطلع بهدوء .. ويدينها ترتعش وتكلم نفسها : ياربي وش سويت اكيد ابوي بيعصب الاني كنت ادوره والله ما كنت ادري بيكون عند ابوي ياويلي اكيد بيعصب ابوي وبيقول ليه خليتي شغلك ودورتي عليه كان خليتي عامل نظافه يجيبه لك .. خبله انا خبله ما اتوب يعني ما صار كل هذا الا جدام ابوي ...تطلب الاصنصيل وتصعد فيه وتروح لقسمها

بالجهه الثانيه انس طول المحادثه منزل راسه خجلاً من ابو مشاري .. ولا حب يخدش محارمه ..
عادل يسند جسمه على المكتب ويكتف يدينه : وش كنا نقول ..
انس ..: هههه انك تكرهني ..
عادل : هههههه وبصر علشان العلاوه
انس : هههه طيب فكر على راحتك وانا بطلع اوصل هنادي وبعدها برجع لك واتفاهم معك لين تقتنع ..
عادل بضحكه : رح الله معاك والعلاوه منت ماخذها لين تجلس هنا برضاك ههههههه ..
انس : ياقوي راسك ..
عادل : طول عمري عنيد ..
انس : لكن منت اعند مني يا دكتور ..
عادل بضحكه : تلميذ بيهزم استاذه ..
انس : ههههههههههههههه لالا عاد ما وصلت كذا لمعاليك .. لكن ما تدري وش تدور الايام لنا ..
عادل : وش بتكون يعني غير طالب واستاذه ..
انس : يمكن غير كذا ؟
عادل : لا تحاول تقلب الطاوله علي مالك الا كذا وغيره لا تحاول ..
انس يوقف : ههههههه طيب طيب كل شي بوقته حلو ..استاذن ..
عادل : ههه اذنك معك ترا ساعه لا تطول غيرها .كان ودي اقولك ثلاث دقايق بس ما اقدر عيونك تكسر خاطري ..
انس : هههه جعلها دوم تكسر خاطرك .. وتكسر اكثر للعلاوه ..
عادل بضحكه : لعنبو دارك ما صار لك سنتين وتبغى علاوه .,,
انس : طول عمر الانسان طماع وانا ابغى الامتياز هههههههه ..
عادل يكتب بأوراق عنده : رح ترا الدقايق محسووبه ..
انس : ههههه احسب لبكره ماني براجع ..
عادل : هههههههه الحسابه بتحسب والعلاوه مافيش ياحبيبي ..
انس : ههه اذا كذا احسب ساعتين وراجع ههههه ..
عادل : الله معاك متى مارجعت ..
انس يودع بيده وهو طالع من الباب يبتسم : فمان الله ..

0000000000000000
طلال بالسياره مع جواهر ..
طلال : يعني ملزمه تنامين عند اهلك الليله ..!!
جواهر تفتش بـجنطتها : طلال وش فيك قلت لك مليون مره ايه بناااام ..
طلال : ويهون عليك قلبك تخليني ..!!
جواهر : طلولي ياحبيبي كلها ليله بس وتوك مغديتك وشحلاتك وراضي ! والحين لما ركبنا بتعلق وتصر انك مشتاق ..؟
طلال : لا تلوميني ما ابغاك تغيبين عن عيني دقيقه او ثانيه ..
جواهر : وانا ما ابغاك تتعلق فيني لين نمل من بعض خلنا حلوين كذا نبعد ونقرب ..
طلال يبرطم : طيب طيب ..
جواهر بدلع : ياويلي من اللي برطم حبوبي طلولي تكفى لا تزعل علي امي محتاجه لي وخواتي محتاجات .. يعني ما تبغاني ازورهم .. يكفي لي شهرين ما نمت عندهم وهالمره زياره وبنام بليز حبي ..؟؟

طلال : طيب ما قلنا شي ..
جواهر ترفع حواجبها باستغراب : كل ذا وما قلت شي طيب اذا قلت وش بتسوي ؟؟
طلال بضحكه : هههههه العجب العجاااب ..
جواهر : ياشينك اذا كنت رايق تقط خيط وخيط ..
طلال " طيب خلينا من هذا كله ..العنود اختك وش حالها ؟
جواهر بضيق : عن نفسي ما تسر ما تتكلم ولا تجلس مع احد ويالله يالله حتى تاكل ..
طلال : اوووف
جواهر : حالتها من زمان وانت توك تدري ..
طلال : ما كنت فاضي الا لك ..
جواهر : تعبت اشرح لك واقولك وانت عبالك حالتها دلع المسكينه بغت تنتحر مرتين وانت توك تعرف ..
طلال : ليه طيب كل ذا علشان تزوجة شاهين ..؟
جواهر : شاهين غلط اكبر غلطه ..
يقاطعها طلال : ماهو غلط هذا حقووقه رجال ما قدر على الحلال ولا تنسين انه مطلق سنتين ..
جواهر : طيب مو شرط دام ابوي والكل قايليين له حالتها ليه تسرع ..!!
طلال : قلت لك الفين مره لا تاخذين المساله من تفكيرك انتي الرجاجيل غييييير والنسوان غير يعني كل شخص له خواص ميزها الله يعني الرجال ما يستحمل والحرمه عادي عندها ... والرجال اللي يمنع نفسه عن الحرام وهو مطلق يعتبر انجاز والله يجازيه خير ..

جواهر بعد ما انفتح مخها وافهمت : طيب لا توضح كثير معنا بزران عقولهم كبرك ..
طلال : هههههههه ودي اتكلم بس ليان الملسونه فضيحه ..
جواهر تطلق ضحكه عاليه : ههههههههههه لالالا كل شي عادي الا لما جت لامك وقالت جدي يشيلك فوق وقالت امك لا ما يقدر يشيلني الاني كبيره وليان ما قصرت افضحتنا وقالت ابوي يشيل امي .. ابوي قوي يحمل امي ..

طلال : ياااااو لا تذكريني ساعتها امي فوق الكره اللي لك زاد هههههههه ..
جواهر : هههه بس خلاص مو قادره اوقف من الضحك ..
طلال : اسكتي لا تفضحينا بالشارع ..
جواهر : طلال ياقلبووو ابي ايس كريم ..
طلال : اووص اذا بطلب بطلب لك والجمهور اللي خلفك ..
جواهر تلف لوراء : هم 7 بس .. ليان وجهاد واياد والخدامتين انا وانت .. بس
طلال : عليك الحساب الاني ماعندي كااش ..
جواهر تخز بعينها : من عيوووني ياعيوني ..
ليان تنقز عليهم : وانا من عيوني ابي ..
طلال : هههههههههه عبالها اسم الايس كريم من عيوني ..
جواهر : مرايم فارس مو ليان ..
طلال : الله يهديك من الاغاني ..
جواهر : ايه والله الله يهديني ويهدي الجميع يارب بجد الشيطان ما يجيك الا قبل الاذان واالاقامه ..
طلال : استغفري ربك واذكريه من يدري متى نموت ..
جواهر : لا تكفى حبيبي لا تذكر الموت ..
طلال : الموت حق وش له خايفه ..
جواهر : ابد طاري الموت يرهبني ..
طلال : افا وانا جنبك لا تخافين بختارك بالجنه حور لي وزوجه ..
جواهر : ما اظن بتختار غيري عاد بذبحك ..
طلال بعفويه : بختار هند كل وحده تاخذ حقها ..
جواهر بعصبيه : وشهو وشهووو
طلال يضحك : قولي امين
جواهر : مانيب قايله ..
طلال : قولي صدقيني منتي بندمانه ..
جواهر : خلني اسمع الدعوه وبعدها اقول امين ..
طلال : طيب .. يارب انك تكونين جنبي بالجنه زوجه حليله وجاريه وحوريه ..
جواهر : اميييييين يارب ..
طلال : علشان كذا خلي عنك الاغاني ولا تطوفين بصلاتك العصر مع المغرب تنامين فيهم .. وخلي الكلمات هذي دايم ترطب لسانك ..< سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم < واستغفر الله واتوب اليه ..

جواهر : وربي عارفه ..
طلال : شفتي هذا هو بليس وصل تعوذي من ابليس ويوزك ...
جواهر بضحكه : اعووووذ بالله منك يا ابليس ..
طلال : ههههههههه ايه ياطفلتي ..
ليان من خلفه : اعوذ بالله من بليس وينه يبه وينه راح او لا ..
جواهر : ههههه ايه ياقلب امك راح وجعله ما يرجع لنا ..
ليان : هو وينه بشوفه كيف شكله ..
طلال : ليان ..
ليان : هلا بابه ..
طلال : ابليس يوسوس بعقلك ويقولك كلام او فعل تسوينه مو زين ..
ليان بشهقه : يدخل هنا (تاشر لراسها )
جواهر : جننت البنت ..
طلال : الطفل لازم تعلمينه ابسط الامور ولا تكذبين عليه ..
جواهر : قولها انه لونه احمر وله قرون ..
طلال : لا ياجواهر لازم تعلمين الطفل صح علشان اذا كبر ما يتعلم معلومه غلط .. الانه العمر الصحيح لحفظ المعلومات .. لا تبنين الاساس غلط ايااااك ..
جواهر : انا معلومه وعارفه ..
طلال : عارف لكن انتي استاذه عربي لازم يكون هناك ماده للطفل لخياله يجاوب عن تساؤولاته وتطرح اساله تخلي الطفل يتمسك بالاجابه لاخر عمره ..
جواهر : اممم صح تفكيرك ..
طلال يتشقق : طول عمري صح ..
جواهر بصراااااخ :: اووووقف نسيت اجيب حلااااا لللبيت ..
طلال برعب : ارعبتيني هذا جدامنا محل للحلا ..
جواهر : طيب ووقف بشتري لي واحد ..
طلال يدور مصفط ويوقف وتنزل جواهر معها ليان للحلويات .. وتشتري حلو وتكمل مشوار الرحله المليانه سوالف ومعلومات وضحك ...

0000000000000
راجع من الدوام تعبان يدخل البيت ويغفل الباب بشده ..
ام شاهين : وش فيك يا شاهين
شاهين يقرب يم امه ويبوس راسها بتعب : شويت تعب يالغاليه ..
ام شاهين : تتغدى يابعدي ..
شاهين : مانيب بجوعان ..
ام شاهين: ماعاد شاهين اللي اعرف ؟..
ام شاهين : منت شاهين ..
شاهين : الا انا شاهين ماتغيرت ...
ام شاهين تقرب له وتحط كف يدها على خده : وش فيك ياعين امك ..
شاهين يتصدد لنظرات امه ما يبغى يبين لها انه متضايق : ابد شغل يايمه ومابه غير الشغل شي ..
ام شاهين : العنــــود ..
شاهين توتر : وش فيها العنود ..
ام شاهين : منت مخليها بحال سبيلها ..
شاهين : للحين بذمتي ولاني مغير رايي ..
ام شاهين : البنت لو تدري انك للحين ما طلقتها يمكن تتعب ..!!
شاهين : يهمك تتعب ولا يهمك اولدك يخسر حياته .!!
ام شاهين : وانت يمديك تحبها ..
شاهين : يمكن غلط بحقها لكن احبها يا يمه صحيح مده يومين الي صار لكن جمالها وقوة شخصيتها اعجبتني ..
ام شاهين : اتركها وخلها بحال سبيلها ..
شاهين : بتتعالج وتبترجع لي ..
ام شاهين : عمك وش رايه ..
شاهين : اللي مستغرب منه عمي ساكت ولا قال لي طلقها ..!!
ام شاهين : وحتى امها ماجابت سيره .. لكن لا يكون يضنون انك طلقتها وينتظرون الورقه الطلاق ؟. ..
شاهين : قايل لعمي منيب مطلقها ..
ام شاهين : يمكن عمك ما يبغاك تطلقها .؟؟
شاهين : العنود بتكون لي ماهي لغيري ..
ام شاهين : البنت المسكينه وش حالتها ماهي يم العرس والعناد اللي انت فيه ..
شاهين : ماهو عناد يايمه لكن هي تبغى ناصر وانا ولد عمها وزوجها وش له تفكر بناصر ..
ام شاهين : شاهين ياولدي عمري ماعرفتك اناني لكن من حقك كازوج بس البنت اكثر واحد يعرفها هو دكتورها وهي ترتاح معه وهو عارف مرضها وكيف يتعامل معها ..
شاهين ياشر لنفسه : وانا حبيتها ماسالتي عن اولدك اللي حبها ما همتك غير البنت ما فكرتي انه هذي ثاني تجربه بتكون لي فاشله بالعرس .؟!! العنود حبيتها صحيح المده قصيره بس بيومين قدرت تغير نظرتي مع انها لها حقيقه مخفيه الا اني حبيتها يايمه وما اقدر افرط فيها صحيح بتتعب معاي لكن مصيرها بتجرع لي وتعرف وش قدر حبي لها ..
ام شاهين : اتركها لو تحب امك العنود مريضه ومحتاجه تجلس مع نفسها واهلها لوقت طويل وانت العمر جدامك والبنات كلهن ينتضرون اشاره منك ... العنود الله يرحم حالها زين وجمال ويكفي امها ميثه وابوها عادل بس ياشاهين ماتصلح لك البنت ماهي يم العرس ..
شاهين : يمه لا تعيدين الكلام خلاص انا قلت للي عندي ..
ام شاهين بدموع : وبموت وانا ما شفت اعيالك ..
شاهين يلتفت لامه ويضمها : بتشوفينهم باذن الله حولك وينطون نط لين تصرخين وتضربينهم ..
ام شاهين : متى يا شاهين ..؟؟
شاهين يبوس يد امه : كل شي يهون بدنيتي غير دمعتك يالغاليه ..
ام شاهين : اذا كذا اجبرها وفرح قلبها ..
شاهين : ................
ام شاهين : وش فيك سكت .؟ ماتقدر تقول تم ..
شاهين يرفع راسه وقالها بصعوبه : تم
ام شاهين : ابيك تطلق العنود وعندي لك بنت الحلال اللي بتناسبك ,,والعنود الله يشفيها ويخليها لاهلها ..
شاهين يقاطعها : يمه تكفين ..
تقطعه ام شاهين : شاهين اذا تبغى رضاي عيش حياتك مع بنت الحلال اللي الله بيكتبها لك وعسااها تحبك وتحبها وتموت فيها بعد وتنسى العنود منها .. يايمه فكر شوي مو كل حب يدوم .. انت بعد فكر فيها اذا تهمك صحتها اهم من الدنيا ومافيها لو تحبها ادعي لها ماتعاند بحبها ..
وعندي بنت حلال وانت شفها وصدقني بترتاح لها اهم شي انها مرضيه ابوها وامها وغير هذا متدينه وعليها جمال ماشاء الله تبارك الرحمن وخلق هذي اللي بتخاف الله وبتخاف عليك شاهين انت ماعليك الا تقولي تم طيعني هذي المره بس .. وانسى العنود ..
شاهين يفكر : ........
ام شاهين : وش قلت .؟
شاهين يقول الكلام وكانه ببلعومه قصه : دامه يرضيك بقول على بركة الله ..
ام شاهين تمسح على راسه : الله يبارك فيك ويرضا عنك دنيا واخره ..
شاهين بتعب : تامرين على شي بروح ارتاح ..
ام شاهين : لا ياعمري روح استيريح وابيك تفرح قلبي بالاخبار الزينه ..
شاهين بتوتر : ابشري يالغاليه ..
يطلع لغرفته والافكار تاخذه وتوديه يعني بيتبع خاطر امه والا هوى نفسه وحبه ..؟ احتار بين شعورين الواحد فيهم اقسى من الثاني .. امه وراضاها ونفسه وشغفه وهواها .. طيب يعني ياشاهين بتترك العنود كذا بسهوله مثل ما اسكنت قلبك بـ لحظه بتروح منها وانا بعدي ما عطيتها مافي قلبي لها .. وماتعرف قيمة قلبها عندي .؟ تمنيت تعرفين قيمتك يالعنود قبل لا تحكمين علي بالاعدام ...
يطلع لغرفته والحيره تسكن جوفه ..

000000000000
بالكافتيريا جالسه تتقهوه تنتظر وقت الغدا علشان تطلع من المستشفى ..
بيدها كوب النسكافيه الحار .. وسرحانه بجو الكافتيريا وتاركه الجوال على الطاوله وبقايا من اوراقها للدراسه ..
تتامل الجو بمزاج حلو .. تبتسم لنفسها بمنظر البالطو والبطاقة الدكتوره المعلقه عليها اسمها وتخصص بالطب عيادة اسنان ..
شوي الا يقطع سرحانه صديقتها بالمستشفى الدكتوره دانه ..
دانه : السلام عليكم يا دكتوره عهود ..
عهود بابتسامه : وعليكم السلام والرحمه هلا والله دانه بلا القاب كلنا نفس الشي ..
دانه : هههه في اول وقتي كنت احب كل الناس تقول لي دكتوره يعني كا تفاخر وبعدها بتملين منها يعني بدلعك شوي وبعدها بناديك باسمك ..
عهود بابتسامه : هههههه لا عاد ناديني عهود عادي اما لقب صدقيني شي عادي ..
دانه : ممكن اجلس ..
عهود بضحكه : افا اجلسي ولا تستاذنين مطرحك ياختي ..
دانه : تعجبني اللي تتكلم مصري ..
عهود : هههه يعني تجيك لغات عندي كثيره ..
دانه : هههه ياحلوك يا عهود ما شاءالله عليك نشيطه .. وغير هذا حبوبه ..
عهود : هه بعدك ما عرفتيني غير شهر ونص ..
دانه : يكفي تعاملك هو اللي يوضح طبعك ..
عهود : تسلمين ياحياتي ..
دانه : حلت دنياك يارب الا ياعهود ودي اسالك بس منحرجه منك ..
عهود بعفويه : افا اسالي لا تنحرجين ..
دانه : انتي ماشاءالله عليك بنت حلوه وحبوبه ودكتوره وابوك معروف وجمال مستغربه للحين ما انخطبتي حتى ..
عهود تنزل راسها وتسرح لبعيييد شوي لمشعل والمصيبه اللي صارت لها ..
دانه : شكلي احرجتك بسؤالي اسفه ياقلبي ..
عهود تبتسم : ههه لا عادي ... انا انخطبت بس ماصار بيينا نصيب ..
دانه : الله يوفقك ياقلبي ..
عهود : ويوفقك ..
دانه : بجد اسفه حسيت اني انحرجت من سؤالي واحرجتك معي ..
عهود : هه عادي لا تتاسفين الدنيا اخذ وعطا وكلن بياخذ نصيبه والله يكتب اللي لنا خير .. ويمكن خيره لي ..
دانه : بس سرحانك يدل انك تحبينه ..
عهود : تبقين الجد .والصراحه .ز
دانه : اذا ممكن ..! يمكن اكون حشريه وفضوليه ههههه بس طبعي انثوي احب اسمع ..
عهود : هههههه اجل مابقول ..
دانه : تكفين ..
عهود : بصراحه لا ماله بقلبي مكان ابــــــد
دانه : افااا ..
عهود : ليه افا .؟
دانه : ههههه انا خطبني اول واحد واحد بعيد شوي عن عائلتي ورفضته بس بعد مده حبيته ههه مهما كان الحب احسه يجي متاخر بعدها خطبني ولد خالي واخذته وصار حبي الوحيد ..
عهود : الحب لو انه سنتين واربع وست وعشر اذا قلبك كرهه بيكرهه ..
دانه : افاااااا عندك علوم .ز
عهود تبتسم : احب تكون شي خاص ...
دانه : اسفه لتطفلي ..
عهود تتنهد : اااه ماهو تطفل بس الله لو يفكنا من عادات نتبعها بنكون بالف حمد ونعمه ..
دانه انحرجت : ااسفه بجد ..شكلي زدت بالكلام ..
عهود بحزن : لا تتاسفين البشر عاداتهم تنولد فيهم .. تتعب لو تغيرها ..
دانه : اخليك ياقلبي واعتذر شكلي عكرت مزاجك ..
عهود تبتسم بحزن : ههه ولو اجلسي كلامي ما يقصدك ..
دانه : لالا شكلي بزعجك بفضولي ...
عهود : على راجتك ..
دانه : فمان الله ..
تطلع دانه .. والعهود تمسك جوالها وتشوف مسج مشعل الاخير .. " ابشرك جاني ولد "
وش يقصد يقهرني يذبحني .. وبعدها يتاسف ويبغاني ارجع له ..؟
هو انا لعبه بيده يذبحني بيده ويبشرني وبعدها يبغاني له كذا بسهووله تلعب بالنار وبعدها تطفيها بعد ما حرق قلبي وانا اللي اناديه علشان يسعفني يبتعد عني ويخليني احترق ليه ليه يبيني ؟؟ للحين يحبوني او يلعب بمشاعري ..؟ ( تدمع عيونها وتشوف كوب النسكافيه علشان محد يلاحظ دمعتها ) ليه يا مشعل بعد ما كنت بالثريا ااااه ياقلبي ماعاد يتحمل ذكرى مووجعه يكفيني اني بخير ونعمه والحمدالله ماني ميته لسيرته اللي طعني مره مستحيل ارجع له مستحيل مستحيل مستحيل .. ..!!!
تاخذ تلفونها وتمسح رسالته الاخيره وتمسح دمعتها وتاخذ اغراضها وتمشي لقسم ابوها تنتظره ياخذها للبيت ..وكلها امل انها تنسى ما مضى من جروح وذكريات موجعه ..

ترفع راسها لفوق وتفتخر من نفسها ومن تكون وغير هذا ما يهمها كلام الناس وش قالوا اهم شي صحتها ونفسيتها انها على حق واللي حولها مصدقينها ...

تبتسم تحاول تتناسى وتفتخر بنفسها انها الدكتوره عهود عادل ..ومشعل ليس الا ماضي والماضي لا يعـــود ..!!

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 01:06 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
0000000000000
بين لمت الاهل على السفره يتغدون ... العنود ماكانت بينهم بعيده عنهم سرحانه بالبلوكونه المطله على المسبح ..
وعادل واهله كلهم يتغدون معه وبينهم جواهر واعيالها ..
عادل : العنود ليه ما تبغى تاكل يا ميثه ..
ميثه : من جت وهي ساكته ولا تبغى تاكل ..
عادل : طيب ناديها خليها تجلس معنا على السفره .. احب اشوف اعيالي حولي ..
مشاري : يبه خلها ترتاح ..
عادل : الا قولي وش فيها ليه راحت معاك للبيت هي تشتكي من شي .؟
مشاري : لا بس تعبت وتبي ترتاح على كلامها ..
عادل : كيف نفسيتها اليوم بالمستشفى ..؟
مشاري : اشوفها عاديه ..
عهود : بالنسبه لي ما اشوفها عاديه ساكته ولا تبغى تختلط بالعالم وكل ما شفات طفل مع اهله ترتبك وتسرح .. وتدمع عيونها لدرجه انها تمسك القصص وبعدها ترميهم زي الاطفال وترجع تسرح بالاطفال ..
ميثه : ياويل قلبي ..
عثمان : تصرف عادي نفس حالة العنود ..
جواهر : هههه تكلم حبيب قلبي عثمان ..
عمر : ايه تخصصك من حقكك تتكلم ..
عثمان : طيب ممكن اكمل ..؟..
عادل يبتسم : طيب يادكتور وش تقترح ؟
عثمان : ههه ما اقترح انا اعطيكم ردة فعلها انها طبيعيه لحالتها بتتذكر وتقارن نفسها فيهم ..
مشاري يصفق : ماشاءالله عليك .. برافووا ..
عثمان : تتطنز ؟
مشاري : لا بس اهنيك على استنتاجك ..
عمر يضحك : لا تصدقه ترا يتطنز عليك ..
عثمان : مشاري ما يسويها ..
جواهر : ممكن ناكل ..؟
عادل يضحك : سكتي الملسونه اللي جنبك تراها ازعجتني بحوبتها ..؟
جواهر : افا يبه هذي اللي تحبها ..
ليان : انا مو ملسونه..
غدير : هههه روحي العبي مع رهف ..
ميثه : وش علامها رهوفه ما تنزل ..
غدير : من سويت غرفتها ما تحب تنزل والايباد ذبحني كل وقتها عليه وتلعب به ..
عادل : ترا ياغدير الايباد مو زين كل وقت الطفل يروح عليه ..
عمر : احم احم ممكن اتكلم الانه هذا تخصصي الطفل ..
عثمان : هههههه يعني لازم تقلدني ..
جواهر : ما تطلعون توام من غير غيره ..
غدير : ههههههه تكلم عطنا حل ..
مشاري : الا انت لا تعطينا انت مو دكتور نفسي للطفل ويوجه لعثمان .. وش تقول يادكتور النفسي لسلوكيات الطفل ..؟
عمر : انا دكتور اطفال ..
مشاري ميت ضحك بتطفير عمر : ايه انت دكتور حق الاوجاع مو التصرفات ؟..؟
عمر : طيب عبرني واجبر بخاطري شوي وخلني اتكلم واعبر واطرح استنتاجي ؟؟
مشاري : بنتي مو فار تجارب ..
عمر : الا بجرب فيها الادويه كلها طيب ..
غدير : يما اسم الله على بنتي ..
جواهر : ههههههههه عندك ليان جرب فيها خلك من بنته ..
عمر : ايه بعد خالك يا ليان بتشهد البشريه والتاريخ على استنتاجي لك وترويضيك ..
عثمان : يالله يعينها عليك اشهدنها راحت فيها ..
جواهر : افا عليك ابيك تروضها ..

الكل جالس مع بعض الا هي جالسه بالبلوكونه وتسمع سوالفهم من بعيد .. وشعرها يلعب بالهواء البارد من الباب الزجاجي .. المطل على المسبح ..
وميثه لاهي معاهم بالسوالف عيونها على العنود وكلمة مشاري : بنتي ماهي فار تجارب .. الكلمه ذي كررتها كثير بمخيلتها .. العنود بمخليتها صارت للكل فار تجارب وهذا اللي تعب نفسيتها اكثر ..
اما بالنسبه للعنود كان تفكيرها ياخذها لبعيييييد ..
عن عالم تغير 180 درجه عن حياة لم تكن موجوده بقاموسها ظهرت من بعد فوهة بركان حاميه .. بين الحب وبين الامان كان تحتار بينهم وبين رغبتها لتغير الحياة ووعد مشاري مازال في مخيلتها .. تبغى تغير من نفسها لكن كيف كيف .؟؟ الانه كل مره تشين ولا هي تزين .. اشتاقة لاهل شيكاغو بيتر وديفيد وكارتر حمدي اللي كانت تسميه همدي .. ودها تسافر لهناك ثواني علشان تستوعب انه اللي صار لها من متاعب نفسيه وجسديه كان حلم لا اكثر ..

والحب اللي استوطن قلبها ليس الا اداة امان فقط يتخيله الجميع ولكن بالنسبه لها طوق النجاة لحياة لم تعشها ..

مشاري يهمس لجواهر وهم بطاولة الطعام :ابغاك بعد الغدا بالمجلس ..
جواهر : خير ان شاءالله ..؟؟
مشاري : الخير بوجهك ان شاء الله بس بغيتك بموضوع ..
جواهر : ابشر من عيوني ..
مشاري : تسلم عيونك
ويقوم من السفره ورايح يغسل يدينه ..
وتقوم جواهر وتقوم ورااه ..
وعثمان وعمر يتشاورون ..
عمر : وش رايك نروح لسوق
عثمان بتحلطم : وش تبغى بالسوق ؟
عمر : ودي اشتري شي وانت بتروح معي تشوف نفسيته الشي اللي بشتريه يرضا اشتري او لا ...
عثمان يضرب زنده : وجع وشايفني مجنون ..والله اني ماني رايح معاك بعد كلامك ذا ..
عمر يمسك يدين عثمان : استغفر والله انك بتروح معي وقصبن عليك ..
عثمان : ماهوب بكيفك يالخبل ..
عمر : شين بيعجبك صدقني ..
عثمان : قلي بالاول ؟
عمر : البس وبالسياره بخبرك عنه والله ..
عثمان : وان ما عجبني تراني ماني براكب معاك ..
عمر : ابشر يالله نمشي ..
عثمان : نغسل ونمشي ..
بالجهه الثانيه
غدير : عمه وش فيك ؟
ميثه تتنهد : ولا شي بس تعبانه بعد الغدا ..
غدير : اسم الله عليك سلامات ما تشوفين شر الا بغيت اعلمك ياعمه اليوم اتصل ابوي الصبح يسلم عليك يقول وينك ماعاد تسيرين علينا وتجينا مثل دايم ..
ميثه : والله له حق يشره ماعاد لي عقل يا غدير من بعد عنود ..
غدير تشوف العنود جالسه : الله يكون بعونها .ز.
ميثه : امين يارب ..بروح اغسل وبرقد
غدير اذنك معاك

بالجهه .. عهود تلعب مع ليان
عهود روحي ادرسي وتروحين معي بكره للمستشفى وتصيرين انتي الدكتوره ..
ليان : جد والله ..
عهود : والله اهم شي تدرسين ..
ليان : لكن بكره مافي دراسه ؟؟
عهود : بس عندي انا دوام ؟؟
الا تلاحظ جوالها مسج وتفتحه الا تنصدم باسمه : غدار "
" عهود بالله عليك ردي علي تراني تعبان وحبك بيقتلني .. حبي والله اشتقت لك واشتقت لايامنا ردي بالله عليك "
عهود من الصدمه تقرا المسج اكثر من مرتين .. مشاعرها كره بغض بعد ما دمر حياتها رجع لها ؟؟ بعد ما نشر السم بجسدها رجع يسحبه بعد ما طعنها راجع يتسامح ويحب ؟؟ ماينفع الندم ياحبيبي متاخر حيييييل تاخرت والقلب اللي كان مشتريك اليوم بااعك ..
رمت جوالها بيد ليان وقالت لها : ابغاك تلعبين به وترمينه بالماي طيب ..
ليان : لا بعدين يخرب ..
عهود : عليك بالف عافيه انا بروح اشتري لي شريحه وجوال جديد ؟؟
ليان : طيب عادي اشوف اليوتوب فيه توم وجيري ؟؟
عهود : طيب اخذيه والعبي فيه بس لا احد ياخذه منك .. بس اصبري بمسح اشياء كثيره ..

وتروح تحط لمشعل بلوك وتمسح كل شي منه وكل شي له صله له وتمسح مسجات عندها مالها أي داعي المهم انه فضت الجوال من كل شي تبغييييه ..

اما عند جواهر ومشاري بالغرفه كان الحديث شوي دسم ..
مشاري : هذا اللي سمعتيه ..
جواهر : صعب اقنعها على شي هي بنفسها كارهته ..
مشاري : انا وعدها اذا جبت خبر لناصر بتتغير ..
جواهر : انت ما فكرت بابوي ؟ وش موقفه ..!!
مشاري : خلينا الحين بالعنود يعني عاجبك حالها ؟
جواهر : وكيف تجيب اخبار ناصر وانتم بالاساس ماتعرفون وين اراضيه .؟؟ وغير هذا تبغاني اقنعها ترجع لشاهين علشان تحمل منه ؟؟ حرام عليك هي تحب كيف تحب شخص وتجيب ضنى من غيره ؟؟
مشاري : مالها حل هي بذمة شاهين للحين ..
جواهر : وكيف بتجيب اخبار لها كذا بتخون شرع الله .؟
مشاري : هي تعرف قلت لها كل شي وانا بكلم شاهين بالموضوع هذا وننتهي منه البنت ترتاح لغيره وكارهته ..
جواهر : وش تبي مني الحين ؟
مشاري : تجلسين معها وابغاك تحببينها بعيالك ..
جواهر : مافهمتك يا مشاري ليه بالذات اعيالي .؟
مشاري يقرب منها اكثر ويشرح لها : ابيها تكون ام لواحد من اعيالك ابيها تعرف بانه التضحيه لكون ام تستاهل ...
جواهر : لكن انت تخصصك على حد علمي تشريح وش له بالنفسي ؟ لا تجرب شي انت ماتعرفه ..
مشاري : صديق لي مصري دكتور نفسي وقلت له عن حالتها قال محتاجه تكون ام لتعوض كل اللي راح وتعوض لنفسها حنان الام اللي فقدته
جواهر : عمر اللي فقد الشي ما يعطي يامشاري ؟
مشاري : مو كل معلومه صحيحه ومو كل تجربه تنجح ..ومو كل مقوله مؤكد تجربتها تنقال ..
جواهر : واللي تسويه اكبر انتحار لها ..
مشاري : صدقيني هذا الدكتور شاطر وانا اقتنعه بجد منه ..وما حبيت اقول لعنود انه دكتور الانه كرهت مصطلح دكتور ونفسي تعبت نفسيتها اكثر من اول .. شوفيها حتى الاكل تبي تاكل بروحها كرهت جمعتنا حتى امي وهي امي ما تبغى تجلس معها ..
جواهر : المسكينه كل مره نقول تتعدل حالتها اثريها تنتكس اكثر ..
مشاري : انتي بس ساعديني بهذي النقطه وخليك جنبها وكلميها اكثر انه عن الامومه وعن وقتك والاطفال حببيها بالامومه حببيها بشي كانت تتمناه لنفسها وفقده وبتعطيه لغيرها باكمل وجه الانها كانت فاقده شي عظيم ..
جواهر بهدوء : الله يقدرني اني اقدر اغيرها ..
مشاري : اجلسي كم يوم علشان خاطري بس العنود بهذذي الايام محتاجه لك محتاجه لاخت محتاجه لدليل لها يرشدها يفتح عيونها لاشياء اجمل بحياة حولها ..
جواهر : فتحت عيوني لشي كنت احسبها ما تغير شي ..؟
مشاري : حاولي وانا بجلس معها بعد وانتي صيري معها اهم شي صريحه وعلى وضووح ..
جواهر : طيب بس المشكله كيف ببدا ..
مشاري : انتي معلمه وبتعرفين لا توقعتك تقولين كيف ؟؟
جواهر : وين بتروح وتخليني بحيرتي ..
مشاري : انتي قدها وانا متاكد انك بتحلينها ..
جواهر : الله يستر
مشاري : يالله بقوم انام دوامي المغرب ..
جواهر : الله معاك ..
تقوم وتتوجه لاختها بالغرفه اللي اقبالها وتجلس بقربها وبيدينها ولدها اياد العاقل ...
وتمد اياد لـ العنود ..
العنود تعجب : وت ؟
جواهر : خذيه تعبت يديني وانا شايلته ..
العنود : وينها خدامتك ..
جواهر : تتغدى ..
العنود : .........
جواهر : وش رايك نسوالف طفشانه ..
العنود : وينها العهود ؟
جواهر : ما ادري وين اذلفت الشينه قلت لها درسي ليان وانحاشت ترقد اكيد ..
العنود : عن اذنك انا بعد بنام تعبانه صاحيه من الصبح ..
جواهر : افا وتخلين اختك لحالها ؟
العنود : تعبانه واخذي ولدك ..
جواهر : عنود في سؤال بقلبي ودي اسالك اياهه ؟
العنود : وشهووو ؟
جواهر : تتوقعين لو الله ياخذ امانتي من يربي اعيالي تمسكينهم يالعنود ..
العنود من غير شعور احضنت اياد بقوه ..: وش الفال الشين ..اعوذ بالله استغغفري ..
جواهر : ابغاك تربينهم ..
العنود بصوت عالي : جوااهر تعوذي من ابليس وش هذي الخرفات ؟؟
جواهر : اقولك مثلا .. وسؤال بقلبي والموت حق ..
العنود : لاعاد تسالين وانا برقد .. وتخليها وتروح تنااااام ..
جواهر بضحكه : باول مهمه فشل هههههههه الله يستر يالله العصر بشوفها وبجلس معها ..
0000000000000000

تعلن الخطوط الجويه الالمانيه عن وصول رحلتها رقم 324 .الى مطار الرياض ..
ينزل من الطياره وكله شوق للبلد وكله حنين ارباع شعور غاب فيها كان الدافع قوي .. كان الشوق ما يرحم كسييير .. ابتسم لما شاف علم بلاده ابتسم لريحة طبعه ولهجته وفؤائده اخذ نفس قوي ووقف شوي وما يبقى يطرده الانه فيه روحه وجسده انولدوا هنا ..

وقف وهو يتذكرها ما يدري ليه طول فترت غيابه ماغابت عن عيونه كان البعاد مقصود لجلها يبغى ينسااها لكن الشوق مامات ياناصر ما مات ...
الا يسمع صوت : يااااهلا باللي وطت ارجوله ارض المملكه ..
ناصر بابتسامه : ياهلا فيك يا ....

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 07:10 PM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 

البـــــــارت الواحد والثـــــلاثون ..

دعينا من الأمس.. كنا.. وكان..

ولا تذكري الجرح.. فات الأوان..

فاروق ..
00000000000000000

وقف وهو يتذكرها ما يدري ليه طول فترت غيابه ماغابت عن عيونه كان البعاد مقصود لجلها يبغى ينسااها لكن الشوق مامات ياناصر ما مات ...
الا يسمع صوت : يااااهلا باللي وطت ارجوله ارض المملكه ..
ناصر بابتسامه : ياهلا فيك يا ثامر ياخوي ..
ثامر يسلم عليه : هلا فيك يالغالي والله ما بغيت ترجع ياخي ..
ناصر :هههههه وش نسوي تعرف اخوك يحب العلم والدراسه هناك شوي طولت ,,
ثامر : تقول كورس وراجع اشوفوها طولت شهرين زياده ..
ناصر يتنهد : ااه وش تغى ؟ انت خلصت مراجعاتك ترا اختبارات الثانويه العامه على الابواب ..
ثامر : هههه لازم تذكرني عارف وفاهم وان شاءالله بجيب النسبه اللي اعلى منك ولا وبصير مستشار باذن الله الدوله ..
ناصر : مالك ومال السياسه ..
ثامر : احب السياسه ..
ناصر : بتوجع راسك ..
ثامر : ههههه خلني دام الشي عاجبني ومريحني ،، وشي افهمه احسن من مرضا ما افهم نفسيتهم بصراحه احس انك لازم تكون ساحر...
ناصر : هههههههههه ياحليلك ياخوي الصغير ..
ثامر : تراني صرت رجال بلاها الالقاب ذي الصغير ..
ناصر : طيب طيب خلنا نمشي للسياره الاني تعبان مره ..
يمشي للسياره ويشوف المملكه ويدخل السياره ويطلع جوالاته .. ويفتح محفظته ويطلع منها شريحة الخط السعودي ويرمي الالماني ..
ثامر بتعجب وفضول : وش بتسوي ؟؟
ناصر يعطيه نظره على جنب وهو يتابع برمي شريحة الالماني : وش تشوف ؟؟
ثامر : ترمي الشريحه ..؟
ناصر : جيت البلد خلاص وش ابغى بالالمانيه ؟؟!! فكر شوي وتقولي بتدخل سياسه ..
ثامر يبرطم : لا تطنز ..!! جاني فضول ..
ناصر : خل عندك تفكير شوي وملاحظه ..
ثامر : طيب
ناصر : ممكن تسكت شوي علشان اشوف شغلي ..
ثامر بابتسامه : طيب وش هديتي ؟
ناصر بضحكه وعارف انه اخوه مشتاق له ويبي ينرفزه : جبت لك شريحة الالمانيه هديه احتفظ فيها .. خذها لا تستحي ..
ثامر : بعد ما استخدمتها الحين ترميها علي ؟؟
ناصر : اووووص خلني اشوف شغلي ..
فتح كفر الجوال وفتح فاين صغير كان فيه قطعه الشريحه السعودي محتفظ فيها داخل الفاين اللي بالمحفظه .. فتحه وتابع عملية اداخل الشريحه لجوال .. وبعد ما انتهااء الا تهل كمية من الرسايل للجوال ..
حطه على فخذه الين تكتمل الرسايل كلها ..والا هي ثواني يطلع مجموع الرسايل فوق 300 رساله منهم رسايل بالارقام اللي اتصلوا عليه بوقت غيابه .. جهازه كان ايفون
استغرب من الكميه واكثرها لارقام محدده .. فتح الرسايل منها من ربعه ومنهم من دكاتره معه والا تطيح عينه على رسايل ابو مشاري كثيره ..
فتح الاول رساله ..
( ناصر انت وينك اتصل عليك ماترد )
(ناصر العنود حيل تعبانه تكفى رد علينا )
(ناصر العنود بالعنايه محتاجه لك اذا قريت رسالتي بسرعه رد علي )
( لي ثلاث ايام اتصل وارسل مسج لك ولا ترد لييييه )
( سالت ابوك قالي انك مسافر تكفى رد علي اول ما تفتح جوالك )
الرسايل الثانيه من مشاري ..
( ناصر حالة العنود صعبه محتاجه لك شاهين الله يهديه خرب كل شي )
&&وثاني رساله كانت تاريخها قريب قبل يومين تقريبا &&
( ناصر اذا وصلت لديره ابغااك بموضوع ضروري )

وباقي المسجات كانت منها بالانقليزي .. ابتسم لمجرد كتابتها بالانقليزي ..

( اين انت ؟ كنت بين احضانك نائمه وصحوة على اسد يلتهمني ولم يدع لي الفرصه للهرب .. كانت يدااه تمسكني بقوة وكانه الفراشه التي ظهرت لها جنحان اخيرا قط تقطعاه اشلاااء من مخلاب الاسد .. )

( ارجوك اريد الهرب معك لم اعد استطيع الحياة هنا .. اين انت هيا لماذا لا تريد الرد )
( ناصر ارجوك اتوسل اليك لم اعد احتمل اريدك ان تاتي الي حالا )
( لماذا لا ترد على توسلاتي اليك .؟ الاسد لم يتركني حيا فالروح بجسدي قد توفت .. ولم يبقى الا جسد مهشم من ذكريات الامس ..)
( الان الساعه 4 فجرا .. قد تساقطة الذكرى ولم تدع لي مجال للنوم .. كنت اتذكر كيف كانت جلسات العلاج .. حين كنت بين يديك ابتسم وانتظر منك اسالتك .. وتاره تصحح لي الشال كي تغطي شعري وتعلمني الدين وانه الفتاة يجب ان تغطي خصلات شعرها وحين امسك يديك كنت اراك ترتعش .. الم تتذكر .!! فانا الحنين قد اوقد ناره كي يتدفى بذكراك ..)

( اتذكر حين كنت نائمه وانت تسالني وانا انظر الى عيناك لا اعرف ماهو السبب ولكن انا متاكده تماما علاجي هو قربك وليس اسلوبك بالعلاج .. اين انت فقد افتقدك كثيرا .. وكانني تحفه فنية صامته بالمنزل .. الكل ينظر اليها ويحاول تحريكها ولم يستطع احد ايقاضها . الصمت اصبح طبعي لااريد الحديث مع احد .. كرهت الحياة )

ناصر يقرا بتمعن رسايلها ويقرا ويقرا وفهم من اسلوبها الاسد بانه شاهين وانيابه هجومه لها وصمتها ومن رسايل ابوها انه حالتها تعبت من جديد ..
رفع راسه لفووق ويتنهد ..
ثامر : سلامات وش فيك تتنهد ..
ناصر : ابد سلامتك تعبان وابغى ارقد ..
ثامر : وليه ما تبغى تخبر ابوي وامي انك راجع ؟
ناصر : انت شفت الساعه كم وحده الظهر.. ما ابغى اتعبهم معاي ..
ثامر : طيب على راحتك ..
ناصر يسند راسه لورا ويتذكر مسج العنود مع جلسات العلاج .. ابتسم شوي وسرح مع خيالها ..
ناصر : لايجوز ان يرى الرجل خصلات من شعرك ..
العنود : مابك فانت رايتني بشيكاغو ..
ناصر : هذا قبل دخولك بالدين الان الحال تغير ..
العنود : حسنا علمني اخي مشاري ما افعله اتجاه الغريب ولكن انت لست بغريب ,.؟
ناصر : يجب ان يعلمك ايظن اللغه ..
العنود : لا داعي لذالك الكل يفهم لغتي لماذا اتعلم لغتهم ..
ناصر : لغتهم هي لغتك ..
العنود تتنهد : ااه ما اصعب ذالك ..
ناصر : دعينا نتبع عملنا ..
العنود : انا بخير ,
ناصر : لستي بخير هه هذي علامه بالنسبه لي ليست جيده ..
العنود ترفع حواجبها : ولماذا ؟؟
ناصر : الانه سيتغير الحال حين تكتشفين العيش هنا ..
العنود : وهل العيش هنا يشبه الغابات ؟
ناصر : بالنسبه لك يشبه عالم مجهول تسعدك غاباته الخضراء ولكن لا تعلمين مخاطره ..
العنود تشوف عيونه اكثر : لماذا تريد تخويفي من العالم الذي انتمي اليه ؟
ناصر : الانك تجهلينه ..لا تعلمين شي عنه ..
العنود : هذا انت لماذا تسطيع العيش بكل بيئه ؟
ناصر : لا تقارنين نفسك بي ..
العنود : ولماذا ؟
ناصر : انا لا اشبهك انتي كنتي تبحثين عن انتماءك ولا تعرفين عنه شي ..! بالنسبه لي عشت وعرفت انتمائي وسافرت وانا لي خلفيه بالعالم الذي سوف استوطنه لفتره ليست بطويله ولكن انتي بكل الحالتين مكثتي وسوف تمكثين ..؟!
العنود : ههههههههه جملتك الاخيره لم افهمها ..
ناصر : مكثتي بشكاغو واصبحتي جزء منها والان سوف تعيشين هنا من جديد وتزرعين جذورك هنا كا النبته التي عاشت طويلا في جبال الاب وأتوا بها الى جبال المهلايا ... فانها لا تسطيع التاقلم الانها ليست منه بالاساس ..
ولكن حين ياخذون النبته الصغيره من الهملايا ويزرعوها بالاب سوف تستطيع العيش والتاقلم لصغر سنها ولكن حين ترجع للهملايا سوف تموت او لا تسطيع العيش الانها تاقلمت على المناخ هناك وتحتاج لفتره كي تتاقلم جيدا بين قريناتها من الاشجار ..

العنود : اها هكذا فهمت ..

ثامر يهز اخوه : نااصر وش فيك نمت ..
ناصر مغمض عيونه : ههه الظاهر نمت من التعب ..
ثامر : وصلنا البيت ..
ناصر : الله يازين البيت اشتقت ليه كثيييير ..
ثامر : وهذا انت رجعت له ..
ناصر : وما بخليه باذن الله
000000000000000
الساعه اربع العصر
جالسه بغرفتها ,,,, والنوم يبدا معها حكاية العصيان والطغيان وحكاية رافض التام لاي اوامر .. والعين بدات بالذبوبان لا تستطيع الاختيار بين الامر وبين الطاعه والعصيان .. ولكن هناك من يحرك ذهنها ويشغلها عن كل هذا ..
ذكريات لا تستطيع اقتلاعها من جذورها ..
سقطت دمعه حائره .. لا تعرف موقفها ولكن تذكرت كثير من الذكريات اولها كان لويس وديفيد الحياة هناك وانتهت حينما سقطت دمعتها الى حالها الان ..
تفكر لو كان لويس على قيد الحياة وانها لم تجد هويتها ماذا ستفعل هل ستجن كما قال ناصر هل ساموت من الذكرى القاسيه ..؟؟
وهل لويس سوف يقتلني حين يكتشف خيانتي له ؟؟ ولكن السؤال الذي يحيرني لماذا يعلم ولم يتكلم ؟؟ لماذا يقصي علي وبعدها يصمت عن الاباح بانه يعلم بمكري له ؟؟
لماذا ديفيد لم يقتله ؟ ولماذا كارتر يوجهني لمعلومات لعائلتي بالخطاء ؟
ولماذا ناصر الشخص الوحيد الذي وجدهم ؟؟ مع انني اعلم بانه الاستخبارات الامريكيا عناكب سوداء تعلم ما يدور حولها .. لماذا انا خليييييط بين عالمين ؟؟
اتذكر كلمات ناصر حين قال لي .. : سوف تتفاجائين بعالمين غريبين .. لا تفرحين باللقاء بل فكري كيف تتاقلمين بالغابه ..؟؟
حقا لم افكر لبرهه انني سوف اعيش بين اقاليم مختلفه ..
شخصيتي الان لا تشبه شخصيتي هناك .. هنا العنود التي كنت ابحث عنها كا مسمى ولكن كا اسلوب لا اشبه ماري ماري الامريكيا التي تنتمي لاصول عربيه مسلمه ..

للاسف يشدني الاقليم الذي عشت به وتربيت عليه ولا استطيع التاقلم هنا .. وكانني اعيش مسرحيه تمثيلها صعب واقتباسها اصعب وتطبعها بالكاد استطيع تمثيله ..
فالحياة هناك رسمت كل شي لي وفقدت هويتي وهنا جمعت هويتي ولكن فقد محيطي ... وكانها مساله تعكس حلها ..

كيف يقول لي مشاري تستطيعي تغير تفسك .. اذا انا لا اعرف بماذا اتمسك ؟؟ تائهه حائره بين وقت عشت به ووقت ابحث عنه .. حقا لا استطيع الاختيار بالاول يناسبني اكثر .. والاخير لم يعجبني ...بل لا يناسبني للانني انكسرت بعد التعب هذا كله لم اجد من يحتويني من يسد فراغي الذي ابحث عنه .. ام حنونه نعم واب لا اعرف ما يفكر به بين عادات وتقاليد وبين التطور والانفتاح والدين... واخوه جميلين جدا ولكن لا اشعر بالتقرب منهم كل شخص يعيش عالمه حياته وانا هنا لا عالم ولا حياة ولا دراسه ولا حتى مستقبل ..

ولكن هنا وجدت الحب الذي يحيط بي ولكن لا أشعر به .. اجد الكل حولي يحاول اسعادي ولكن لا تستطيع التاقلم وكانني اريد ان أصرخ بصوت عالي لابين للعالم بانني تائهه لا أعرف حل لحيرتي وتبريري للهروب ..

وجدت الحياة مجموعة اشخاص ينتمون لي بالاسم ولكني لم اعش معهم بالاقليم ... احببت ناس طوال عمري والان اختفووو .. ديفيد بيتر الاسمر هههه وكارتر وحمدي .. وبقيت الاصدقاء .. والان اجد ناصر الذي يشاركني العالمين .. اجده يختفي حين اريده .. طوال سنه وانا معه باوقات العلاج .. كنت لا افكر بالعلاج وتساؤولاته الكثيره كنت فقط انتظر الى عيناه وابتسم وانا بسعاده تامه ...
سنه قضيتها معه بكل يوم ساعتين كانت احاديثنا كثيره واقتراحات وعلاجات واحيانا نخرج خارج النص هههههه كثيره هي خروجنا عن النص ولكن كان جدا مؤدب ورائع احسست بالامن والامان معه .. كلما تذكرت اول يوم رايت وجهه اضحك لا اعلم لماذا ..
هل هذا هو الحب ؟؟!! ام العشق ام الامان الذي افتقده ؟؟
ناصر اين انت كي تخبرني بما اشعر به ؟.. فانني اتخبط بالمياه العكره والوعره ...

ثواني الا باب غرفتها يطرق عليها ..
العنود تحسن جلستها على سريرها تخاف انه احد اخوانها ونومتها غلط ..
بهدوء وبصوت ذبلان : تفضل ..
العهود : انا العهود ..
العنود بابتسمه : ماسالت من ..
العهود بابتسامه مماثله : ههههه شفتي كيف انا مؤدبه ..
العنود : وش بغيتي ..؟
العهود : احسبك نمتي .؟
العنود : وانا كنت احسبك نايمه ..
العهود : ما جاني نوم قلت بسوالف معاك
العنود : هههه شكل النوم مسوي عصيان لنا ..
العهود تجلس على السرير وتتربع بعد ما اغفلت الباب ..
العنود : وش عندك ؟
العهود : بصراحه عندي موضوع ودي اسوالف معك شوي وبصراحه ماعندي احد اقوله له .. ادري بتجبين العيد معاي لكن جواهر مستحيل اقولها بتجيب العيدين فيني وبتبلغ امي او ابوي عنه .. وانا ابغاك تساعديني ..
العنود بخوف : بشنو ؟؟
العهود : ابغى اشتري شريحة ورقم جوال جديد ..
العنود بتعجب : شي خاص فيك ..
العهود : المصيبه التحقيق واصابع الاتهام بتحاصرني ,,
العنود : كله شريحه ..
العهود : انا قايله بتجيبين العيد فيني ,,,\
الععنود : ؟؟؟ مافهمتك ,,
العهود : مشعل للحين يزعجني بجوالي لو بقول لاهلي بيتصير سالفه كبيره وانا مابغى كوارث جويه وارضيه بنهيها بهدووء ..
العنود : ومن ماسكك اشتري شريحه ..
العهود : ابغاك تساعديني ,,
العنود : بشكل مادي ؟؟
العهود : لا ياثوره ابغك تلعبين بالشريحه ذي وتكسرينها ويعني انك كسرتيها من غير قصد وابوي واخواني ماراح يكلمونك ... وانا بصراحه جربت مع ليان بس خفت من الملسونه بتفتن علي وتفضحني .. قلت اختي العنود بتساعدني فديتها ..

العنود : ههههههههههه كل ذا خوف ..
العهود منصدمه من ضحكة العنود وبرودها بالكلام : ايوووه ,...
العنود : ومن من ابوي ابوي خلاص تغير ,,
العهود : بتساعديني او لا ..؟؟ بالعربي بتكسرين الشريحه او ادور غيرك مرفوع عنه القلم ..
العنود تمد يدها : عطيني بكسرها لك ..
العهود : لا تصيرين خاينه وتفتنين علي ..
العنود : الا قبل لا اكسرها وش يبغى مشعلووه منك ..
العهود بضيقه : ما ابغى استضعف جدامه ..كل مسجاته يقول انه ندمان وانه الله ارزقه بولد وكان يتمنى انه يكون مني .. وانا ما ابغى يالعنود اني اضعف بسبب مسجاته انا ما نسيت اللي سواه لي هو طعني (تنزل دمعه حارقه لخدها ) انا انذليت بسببه هو لو كان بجد يحبني من الاول كان سوا المستحيل علشان يخبي اللي صار .. وهو يعرف الحقيقه اني ما رحت لهناك الا لجله لجله .. والحين يرسل لي يبقاني لا يالعنود العهود ماهي بسهله ولا تبغى ترجع اللي صار بنهي كل شي بسهوله ابغاك تكسرينها وتقولين انك كنتي تجربين جهازي وبالغلط كسرتي الشريحه وانا ساعتها بطلب رقم جديد ما ابغااه بحياتي من جديد يكفي انه اسمه يربكني ..
العنود تمسك يد اختها : ولا يهمك اعتبري كل شي انتهاء
وتمسك العنود والشريحه وتكسرها ,,, وهي تبتسم : انتهاء الموضوع ...
العهود سرحانه بالشريحه وتتذكر بانه الخط الشريحه باسم مشعل عطاها ايه بخطبتهم .. وتتذكر ذاك اليوم كثييير يوم خطبتها وهدية مشعل الشريحه مع الجوال نوكيا القديم .. والحين كل شي اصبح من الذكرى ...

العنود : العهود انتهيت
العهود بهمس : مشكوره
العنود : تبغين فلوس للجوال والشريحه ..
العهود : ههههه لا ما احتاج ..
العنود : عهود انا من جيت هناك ما طلعت معك للحديقه او تعشينا بمطعم .. وش رايك نتسوق ونتعشا برا ما ودي اجلس بالبيت ..
عهود : ههههههه اهييييييييا واخيرا العنود بترجع اخيرا فكرتي تطلعين وانا اللي تعبت اقولك اطلعي معي وانتي ترفضين وش اللي غيرك .؟؟
العنود : بغير من حالي ..تعبت من كذا ..
عهود : بركض لجواهر بخبرها تتجهز من زمان ما طلعنا مع بعض ..
العنود : من غير شياطينها الصغار ...
عهود : هههه انا اكد لك ليان اول الحضور ذي ملسونه ما تقدر عليها ..
العنود : طيب ..
عهود : بركض بخبر جواهر قبل لا تغيرين رايك ..
العنود : عهووود خبري امي خليها تطلع معنا ..
عهود : لالالا اللي اقبالي ماهي العنود اكيد انتي العنود ..
تقرب من اختها اكثر وتحط يدها على جبين العنود ..: اكيد فيك شي لازم اتاكد انك بخير ...
العنود بضحكه : ههههه لا بخير يالله بقوم اتروش حدي مشتاقه للطلعه
عهود : يالله ثواني وتلقين الجيش اقبالك واقف وينتظرك ...
العنود : هههههه طيب
تدخل الحمام كرمكم الله تتروش وكلها فرحه ورغبه بالتغييير تبغى تتغير من نفسها الانها تعرف مهما صار محد بغير عالمها الا هي وتذكرت كلام ناصر لما قال لها : الانسان محد يغيره سوا ارادته بالتغير والا البشر مجرد فكر تشجعه والا الاراده القويه منك انتي منبعثه من داخلك انتي بنفسك تحركيها وانتي من تكمدينها عن الحركه .. كذا ارادتك تشتغل ..لا تشغلين بالك باوهام وافكار ارميها لورا مثل ذا العصير ارميه ولا تفكرين وش مصيره عيشي الحاضر وانسي المستقبل والماضي .. عيشي اللحظه ..

انتهت من الشور والا ستشوار .. الا تدخل جواهر وامها ..
ميثه بابتسامه : جيتك ولقيتك تاخذين شور ..
العنود بابتسامه : ايه الحمدلله خلصت ..
ميثه : شوفي امك ما صدقت الخبر قامت من نومها وشافتك بالحمام والبست تبغى تطلع معاك ولا ترفض لك طلب ..
جواهر : الله وش هالزين وش الجمال توني ادري انه اختي رووعه كذا ..
العنود بحيى : ههههه ..
جواهر : لالا العنو اليوم ماهي العنود الخبله اللي امس تبكي وساكته ومنطويه بغرفتها ..
العنود : جواهر العنود اليوم بتتغير اوعدك ..
جواهر : قولي امين ...
مميثه بفرحه ماهي مصدقه اللي اقبالها العنود اللي تتكلم وتسوالف اللي يشوفها الصبح والبارحه والشهور اللي طافووو ما يصدق انه العنود اللي اقبالهم هي عنود الامس اليوم غير قصدي اللحظه ذي غيييير صدمتني بضحكتها وعزيمتها ..
جواهر : يارب تكمل فرحتي بشوفة اعيالك..
العنود تسكتت : .....
ميثه تقطع السالفه : اهم شي اشوفها يارب بخير وبعدها لاحقين ياجواهر لاحقين .. تعطي جواهر نظره يعني اسكتي ..
جواهر تضيع الموضوع : يالله انا بلبس بس عبايتي واسبقكم يالله انا اول وحده تحت تنتظركم ..
تطلع جواهر وتبقى العنود وامها ..
العنود تقرب لامها وتشوف ابتسامتها ماهي ابتسامه اللي تشوفها دايم هذي ابتسامه من نوع ثاني ..
العنود تقرب من امها وتبوس راسها .... : ابغاااك دايم مبتسمه يالغاليه ..
ميثه : يكفيني انك تضحين بضحك وبفرح وبينشرح صدري ..
العنود : لا تبكين ترا والله ابكي ..
ميثه : ابغاك كل يوم كذا تكفين يالعنود لا توجعين قلبي بضيقتك ..
العنود تبوس راس امها : ابشري يامن ضحيت نفسي لضمتك وشمة ريحتك وشوفت عيونك ..

العهود تقطعهم : انا جااهزه ..
الا يسمعون اصوات اصياح وانزعاج .. وصوت جواهر الكل يركض للمجلس تحت ..
الا ينصدمون بانه عمر وعثمان جايبين معهم " سنجاب " وتراكينه بالمجلس وعمر وعثمان يدورون عنه بالمجلس الانه ليان العبقريه فتحت باب القفص وهرب منه وجواهر متعلقه بالزاويه وتصيح ..

ميثه : وشفيك ياجواهر ..
جواهر من الخوف تتقطع بالكلام : سا ساس اس اااااسااااا نجاااااااب ..
العهود : وش فيها الخبله تتبعلم ..
عثمان يضحك بخوف من صدمة الكل : أأأأأأأ
ليان : جده هذا قطوه صغيره تحت الكنبه وانا وخالي عمر ندورها ..
العنود : تخافين من قطوه صغيره ..
ميثه بصوت عالي : ومن قال لكم تدخلون بسه هااااا ماتخافون من ربكم تعذبونها ..
عمر : ماهي بسه ولا هي قطوه هي سنجااب ..
العنود : وش سنجاب ؟
العهود : واااااو سنجاااب ..
العنود : وش هو ؟؟
العهود : بقولك اسمه بالانقليزي الانه اكيد شفتيه كثير بامريكيا وماتعرفين اسمه هنا الانه مستحيل تشوفينه عايش بييننا .. اسمه بالانقلش " سنجاب "
العنود : هاااا وينه اشتقت له يجنن ..
عثمان : انا وعمر جايبينه للعنود هديه نبغاها تبتسم ..
العنود وكانها البزر تنقز وتدور عليه وتكلمه بالانقليزي ..

جواهر بخوف للحين بالزاويه متعلقه هي واعيالها التوام وليان الخبله مع خوالها تنقز تلحقه وتضحك والعنود وعثمان وعمر ينقزون والكل يضحك عليهم .. وما مرت ساعه الا ماسكينه والعنود طايره من الفرحه بصديقها الجديد اللي هو اغلى هديه من اخوانها ..
وما تمت ساعه الا والكل طالعين يستانسون بالحديقه وبعدها يتعشون برا وكان من اروع الاوقات اللي قضتها العنود مع اهلهاااااا ..

000000000000000000
بعد ساعه من استقباله والكل فرح فيه كان النقاش خاد بينه وبين ابوه وامه ..
ابو ناصر : ابوها رفضك والبنت مطلقه عند اهلها ..
ناصر : بيوافق ابوها ..
ام ناصر : وليه متاكد لدرجه ذي انت تعرف بوها كم مره ارفضك يعني مالك وجهه تخلي شوي من ماي وجهك
ابو ناصر : انت ما تستحي بتعرض وجهك للفشيله وللحيا والرجال الف مره قالها لك منت مناسب لبنته وحط فيك الف عيب علشان بنته تقتنع ..
ام ناصر : علشان بس ما تحبك قال انك عقيم كذا وحنا ساكتين عنه ابوك ما يبقى يخسر صداقته معه بس شايل بخاطره منه ..
ناصر : سفرتي ذي سافرت حاولت انسااها والحين لما رجعت قلتوا لي انها تطلقت منه ..
ام ناصر : ما تطلقت منه بشكل رسمي لكن اللي سمعته انه تاركها ببيت اهلها ..
ناصر : يمه انا ما ابغى الا هي واللي يصير يصير ..
ابو ناصر : بتعاندني ياناصر ..؟؟
ناصر : انا رجال كبير واعرف وش اسوي تكفى يبى لا تخلي مسالت قراري تاثر فيك ..
ابو ناصر : يعني راضي تهين نفسك ..
ناصر : متامل خير ..
ام ناصر : يعني مالقيت الا هي طيب اختها شوفها حلوه ومافيها شي ..
ناصر يقرب من امه : مشكلتي ما عشقت الا هي ..

ويدور الحوار بين الرفض والاقنااع وبعدها يطلع ناصر بحيره وتوتر من العالم اللي حوله .. محبوبته متمسكه فيه مثل ماهو متمسك فيها افضحت مشاعره وسط صدمه كان يخفيها ..
تذكر كيف قالت له باخر جلسه معاااه ..
ناصر : اليوم اخر يوم لجلسة العلاج ..
العنود : تمنيت انها ما تنتهي الا وانا اسمعها منك ..
ناصر : مافهمت تبغين تنتهي بسرعه ذي ..
يشوفها تجلس بعيد عنه وعيونها على القاع : لا ابغى اسمع قلبك اللي سمعته وانا بالمستشفى وش كان يقول لي ..
ناصر : مافهمت ..؟
العنود : الا تفهم لكن ليه تخفي مشاعرك ونظرات عيونك ..
ناصر : وضحي اكثر وش تقصدين يابنت ...
العنود : اقصد حبك ..
وسط صدمته وذهوله : ومن قال اني احبك ؟؟
العنود : سمعتك تقولها وانا بالغيبوبه وانا ما اتحلم اسمع كل سوالفك لكن ما اقدر انطق .. ليه خايف من حبك لي واجهه ابوي ماهوب قايل شي بيزوجك الانك لقيت الدانه االي عجز يدورها ..

كان كلامها هنا نفس السكين اللي سهل تقطع وصعب انها تتداوي ..
ركب سيارته ومسك جواله خلاص يبقى يكلمها ويسال عن اخبارها الانه شوقه لها ماعاد يتحمل الدقايق ....

00000000000000000
وسط عايلته وصوت بنت اخته هنادي ..
هنادي : خالي انس الدكتوره اللي سوت اسناني وش اسمها ؟؟
انس : اسمها عهود ليه تسالي هي قالت لك اسمها كثير ..
هنادي :امي اسمها عهود كثييييير جميله ليه ما تخطبيها لخالي انس ..
وسط صدمته لكلامها الا انه وجه عاش لحظه صدمه كبرى : وش تتهذري ذي عيب عليك تتكلمي كذا..
خلود : وش فيك يانس .. البنت ناويه تخطب لك نيابه عن امها اكيد انه حلوه بصراحه بنتي عندها ذووق دايم مثل امها ..
انس : اوووص انتي وبنتك اللي صدعتوا راسي من الصبح ..
ام انس : يارب يهديك وتتزوج ..
انس : وش ابغى بالعرس صداع والحريم بس عطني وسفرني وابغى وما ادري ايش وسوق وخرابيط ما تخلص واخرتها بزران نفس ذي (ياشر على هنادي ) متخلفين ولسانهم يبغى له قص ..

خلود : ههههههههههه كاني اشوف وجهه احمر لازم اشوف اللي اسمها عبير ..
هنادي : لا يا يمه اسمها عهود ..
خلود : وش رايك اخذك بكره لدكتورة الاسنان نشوفها ..
هنادي تمسح اصابعها بعيونها : يااااااااو يمه تجنن تجنن بيضا وعيونها بنيه فاتحه ..
خلود : الا بسالم هي سعوديه ..
انس بحيا : ايه وابوها مدير المستشفى كله ..
ام انس : ماشاءالله عليها اكيد انها مزيونه واعجبتك .
انس : ياربي يادوبي عرفتها اليوم وانتي يالملسوونه ما على لسانك شويت ستر انا الغلطان اللي اخذتك معاي .. يالله بطلع ولاعاد تجبون الطاري ذا مفهوووم ..
ويطلع من غير نفس وهو يسمع صوت ضحكاتهم .,..

هنادي : وش فيه طلع ..
ام انس : هههه شكله حب ههههه
خلود : هههههههه شفتيه كيف تخربط بالكلام يابووووي لازم اروح بكره واشوفها ,,
ام انس : لا تحرجين اخووك يابنت
خلود : بس بشووفها يالغاليه بس شوف ..
ام انس : طيب بس ما ابغااه يزعل ولا ابغا يدري انكم رايحين تشفونها ..
خلود : طيب بتعلمني هي فين الدليله هنادي ..
هنادي : وتجلس تتكلم عنها حتى بادق التفاااااصيل ..

00000000000000000
دخل البيت بعد ما رجع من المحطمه .. وبيده الورقه وكله حسره على القرار اللي اتخذه لكن دامه بيفيد الكل هذا بيطمن قلبه لكن هذا بيقتله هو .. مستعد يضحي علشان امه وامه وبس ..
اول ما دخل شاافها لابسه جلالها ومخلصه من صلاتها المغرب ,,,
ام شاهين : حي الله شاهين ..
شاهين بتعب : الله يحيك ويبغيييك ..
ام شاهين : وينك فيه ياقلب امك ..
شاهين يمد لها الورقه : سمي ..
ام شاهين : وش ذي ؟
شاهين : ورقة طلاقها ..
ام شاهين : لا حول ولا قوته الا بالله .. ما ودي يصير ذا لكن البنت كاسرتن خاطري وكل ما شفتها تحسرت لحالتها ..
شاهين : اهم شي راضيه ..
ام شاهين : ابغاك انت راضي على اللي سويته ..؟!!
شاهين بتعجب : تسالين وانتي اللي تعرفين القلب وش قراره ..؟
ام شاهين : الله يرزقك ببنت الحلال يارب اللي تسعدك وتهنيك ..
شاهين : لله كريم ما رديتي علي انتي راضيه ..
ام شاهين : كل الرضا يانور عييييينييييي .. منت بمخبر عمك .؟
شاهين : بروح استريح واخبر عمي بالجوال
ام شاهين : طيب ياقلب امك الله الله بالكلام الزين ومهما كانت ذي بنت عمك وقال انك تبغى مصلحتها وانه ودك فيها وما تبغى تزعجها ..
شاهين : ما يحتاج تعلميني وش اقول يالغاليه اعرف وش بقوله لكن الحين اسمحيلي بروح اكلمه وبعدها برقد وما ابغى احد يزعجني ...
اخذ الورقه وراح يصعد الدرج وكله حيره من اللي سواااء وكيف تجراااا وسواااه .....


انتهاااء البارت 31 على اللقاء بكم بالبارت 32

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 07:18 PM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البـــــــــــــارت الثاني والــــثلاثـــــون ..
00000000000000000000000

أيٌجب أنْ أموت فــي غيابكـِ إختنآقآ
لتُدرك أنَك هوائي الذي أتنفسُه..!! ? ~

00000000000000
يبدو ان هذا الصبح لا يشبه أي صباح اخر .. هنا استيقضت على صوت الاذان ينادي للصلاة .. اااه لم انم كمثل هذي الليله وكانني تناولة حبوب منومه لاول مره نومي يبدوا طبيعيا اشعر بالراحه والطمانينه وكاننها غفوه لا اريد الاستيقاض منها .. بعد رحلة الامس كنت متعبه ولم اضحك هكذا منذو زمن .. كانت غايبه بالجمال والمتعه بين ضحكات اخواتي وبين حركات اخوتي التي لا تخفيها مشاكسات الطفوله بين حناياها .. ونظرة امي المطمئنه والمبتسمه لي ... حقا استمتعت كنت الجلسه بغاية المتعه .. ركضنا وكانني طفله تعود من جديد .. انادي على اخوتي واشاكسهم وكانه الحلم الذي تمنيته طويلا قد تحقق اخيرا بتجمع اسرتي حولي ..

اغمضت جفوني وانا اتذكر السعاده على وجه كل شخص حفظة ملامحه .. ولا اريد نسيانها ضحكاتهم التي نمت وانا اتخيلها لن تختفي بوجودي لن تختفي ..
استيقضت بعد تعوذت من الشيطان الرجيم كي اقوم اتوضا واصلي .. وبعد الانتهاء من الوضوء فرشت سجادتي ولبست جلالي الصلاة وكبرت وصليت والغيت السلام الاخير .. ورفعت يداي للسما بدعاء " يا حي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين "
وجلست على سجادتها تقرا بعض السور القرانيه الى حين طلوع الشمس .. وبعد الانتهاء قبلة المصحف الشريف وحطته جنب وسادتها وفتحت خزانتها طلعت لها لقنز اخضر عشبي .. وعليه بلوزه طويله للركبه اوف وايت عليهارسمت شجره باغصانها واوراق متنثره .. مشطت شعرها وحطت عليه تاج اوف وايت عليه فيونكه وفلات اخضر نفس درجة اللون .. حطت رشتين من عطر جفنشي الجديد .. وسمت باسم الله وانزلت وهي تبتسم ..

اول ما فتحت الباب غرفتها شافت ليان توها تقوم ..
العنود : صبااح الخير يا قطوه .ز
ليان : وين السنجاب ..
العنود : هههه بالحديقه تحت ..
ليان : ابي اثوفه (اشوفه )
العنود : صاحيه بدري علشانه ما كفاك امس عذبتيه بيدك ذي بغى المسكين يتشهد هههههه مسكتك قويه انتي بطله ..
ليان : هههه هو يبغى يهرب من يديني ..
العنود : يالله ننزل بهدوو
وتمسك باب غرفة جواهر وتغفل الباب بعد خروج ليان منها .. وتمسك يد ليان وينزلون ..
ليان : انا ابغى بسكويت ..
العنود بنظرات طفوله : ههه وانا ابغى عصير وابغى سوي رياضه وش رايك تنجري بالحديقه ..
ليان بفرح : نروح للسنجاب ..!!
العنود : اول شي نسوي الفطور وبعدها نسوي رياضه ونرجع ناكل وبعدها نلعب معه وش رايك ..
ليان : ما ابغى افطر ابغى العب معه ..
العنود : ذا حقي السنجاب ماراح اخليك تلعبين معه ..
العنود تجلس على اخر درجه يعنني زعلانه من ليان ..
ليان منصدمه منها : وش بك نلعب به انا وانتي صح انتي تحبييني ..
العنود تمسك يدينها وتضمها : يمااا منك انتي عياره ..
ليان : يالله نروح له قبل يقوم ويهرب ..
العنود : كيف يهرب هو بالقفص ..!!
ليان : عنوده ابغااه لي ..
العنود : لما تفطري بعدها اعطيك ايااه ..
ليان ما كملت العنود جملتها الا وهي عند باب المطبخ .. العنود تبتسم .. تتذكر عندما كانت طفله بعمرها .. كانت تبغى حليب ولا هي عارفه كيف تقوله بالانقليزي ..

العنود : ابغى حليب ..
لويس : مالذي تريدينه ..
العنود تشوفه بستغراب ...
لويس : اظن انك جائعه ياطفلتي ماري ..
تقوم العنود للثلاجه وتفتحها وتشوف الحليب لونه ابيض وتاخذه وتحطه على الطاوله ...
الى الان تتذكر ضحكات لويس .. ههههههه هل تريدين الحليب ياصغيرتي وكانك القطه الجائعه ...

تستيقض من ذاكرتها على صوت ليان ..
ليان : عنوده اناديكي ..
العنود بهمس : وش تبغين ياعيون عنوده ..
ليان : ابغى عصير ..
العنود : طيب
تفتح الثلاجه وتعطيها عصير وتسوي لها توست بالجبنه .. وتجلس بالطاوله معها وتشوف ليان كيف تاكل وتشوف كيف الطفوله هنا وهناك كلها متشابهه ولكن هنا الاختلاف اكبر بين المحبه واحضان القربون لك وبين البيئه التي خلقت بها ..
العنود سرحانه مع ليان وسوالفها وتبتسم لما تشوف البرئه بعيونها وكيف تسوالف وتاشر بيدينها مع صوتها تبتسم وتسرح وتقارن نفسها بليان .. ومره تحس بشي بداخلها قوي كثير اقوى من الطفوله ..

الا بصوت الرجولي الخشن .. : السلام عليكم
العنود تلتفت بخوف : وعليكم السلام والرحمه,,
عادل : ماشاءالله القطط صاحية من بدري ..
العنود تبتسم : ايوه جوعانين ..
عادل : وانا راجع من المسجد حبيت اجيب معي خبز تميس وفول بتاكلين اصابعك وراها ..
العنود تبتسم وكانه النور ينشق من وجهها : لا فول لا ..
عادل يبتسم : وليه لا ..
العنود : الفول ثقيل ويخلي الواحد كسول وتعبان ومخمول ..
ليان : بابا عنوده بتعطيني السنجاب ..
العنود : طيب احلمي مابعطيك طيب ..وهذا بابا حقي انتي ابوك طلال ..
ليان : لا هذا بابا الكبير صح ..بابا عادل ..
عادل : ايوه صح .. وانا بشتري لك سنجاب ثاني كبير احلى من ذا ..
ليان : متى ذا الحين ..
عادل يضحك : وكل شي تبغينه ذا الحين .؟؟
العنود : يبه ..
عادل يلتفت لها : هلا ياعيون ابيك ..
العنود : تبغى قهوة فديتك ..
عادل : ههههه وتعرفين تصلحينها ؟
العنود : بتعلمني صح ..
عادل : وش اللي صحاك مبكر انتي وليان ..
العنود تبتسم : هههه خطط عسكريه سريه للغايه ما نخبر فيها احد صح ليان ..
ليان ما تدري وش تقول العنود بس ردت : صحح
عادل : اها يعني مخططات من ورانا ..
العنود : هههه لا فديتك انا شبعت نوم صليت وماعاد فيني نوم قلت اقوم اسوي رياضه بالساحه الخلفيه لكن لقيتها بوجهي تنتظرني تبغا السنجاب ..
عادل : هههه الله لا يحرمني ضحكاتك يارب ..
العنود تقوم من طاولة الطعام : ولا منك يالغالي ..
عادل : وين بتروحين ؟؟
العنود : بتعلمني القهوه ولا اشلون ؟؟
عادل :وش يبيلها القهوه كلها ماي وبن وبهارات قهوه وزعفران( مسمار ..(القرنفل).. وبالترمس تحطين فيها هيل ..
العنود : لالالا كذا العمليه خطيره يا دكتور بصحي امي تعلمني بطريقه اسهل واحسن ..
عادل يضحك وهو يقوم من كرسيه : شوفي وش بسوي ذا الحين وتعلمي ذا القهوه اللي يحبها كل رجال .. مو زي قهوتكم بيضه نحبها مايله للشقار وسواد احيانااا ..
العنود : وش بتسوي بذا ..
عادل : شوفي وبس ..
ليان : عنوده ابي السنجااااب ..
عنود : بعدين يا ليان بنشوف القهوه اللي يقول انها سهله وكل مقاديرها صعبه ..
عادل يبتسم ويشرح لها كل اسم وكل شغله ..
العنود : يعني القرنفل كويس لوجع الاسنان قبل ..
عادل : البدو قبل ما كان عندهم دكتور اسنان ..كانوا يستخدمون ذا القرنفل للبنج الالم ..
العنود بتعجب : شي حلو ..
عادل : وذي القهوه علاج حلو للجروح توقف الدم وتمنع تسممه ..
العنود بصدمه اكبر : ذي معلومات جديده ..طيب ليه نستخدم البرهم والدهان ..؟
عادل : الطب تطور والادويه تطورت .. وهذا زمان ..
العنود : طيب كل شي بالقهوه دوه ..
عادل : وحتى ورق الشاهي كان علاج ..
العنود بصدمه : يعني الشاهي والقهوه كلهم نشربهم فيهم علاج كيف ذي ؟؟
عادل : ورق الشاهي تسخنينه وتغمصينه بـ مويه حاره بس وبعدها تحطينها بالعين .. وتشفي سبحان الله ..
العنود باهتمام كبير : وكيف اكتشفوا ذا ؟
عادل يحط القهوه على النار .. : ههههه الله سبحانه يسخر افراد للعلم والطب والتجارب خير برهان والشي الطبيعي كله دواء وشفاء .. مو مثل هذا الوقت كله كميائي ومخلوط وامراض الدنيا جايتنا الله يكفينا شرها ..
العنود : طيب يبه ابغى افتح عياده هنا كيف ..
عادل بصدمه : عيادة؟
العنود : ايوه كلينك
عادل بضحكه عفويه : طيب ..!!
العنود : ههههه وش بك تضحك ..ابعى افتح عيادة للطب الشعبي ..
عادل : ههههههه وانتي بتدرسين الطب الشعبي ..
العنود : ههههه منها بدرس اللغه العربيه منها وبعرف هويتي اكثر بالبداوى ..
عادل : وش رايك يابوك نروح للحرم نتعمر وبعدها اوريك الحرم النبوي في المدينه بلا سوالف عياده وعوار راس نروح ناخذ لنا عمره وتهدي نفوسنا ...
العنود : بجد ودي اروح لها مره ثانيه ..
عادل : طيب بنروح بعد يومين وش رايك انتي ؟
العنود : محتاجه اروح اصلي هناك المكان هناك يشرح الصدر كثييييير ..
عادل : طيب بقول لامك تروح معنا من زمان ماراحت معنا ..
العنود : ههههه اهم شي لما اروح للحرم ودي اروح للسطح طيب بشوف العالم من الطابق الثالث ..
عادل : اتمنى يفتحونه ..

تدخل بذعر كشتها نافشه وعيونها طالعه لقدام سبع امتار وصوتها المذعور وعيونها تدور على شخص واحد : ليــــــــــــــــان وقفتي قلبي وين رحتي ..
العنود بصدمه : جواهر وش بك ؟
عادل : البنت صاحية من بدري توك تفقديها ..؟
العنود : انا اللي اسفه ما خبرتك اني اخذتها ..
جواهر تضرب ليان مع راسها : كويس كذا توقفين قلبي عليك قمت اتروش بعد ما صحيت ما لقيتها وانا متاكده قبل لا اصلي الفجر وهي بفراشها ..
عادل : شوي شوي على البنت لا تعصبي عليها
العنود تحضن : ههههههه مسكينه نفسها بسنجاب ووقفت على بابي تنتظرني اصحى علشان تستاذن تاخذه..
ليان بعيونها دمعه حايره : ماما تكفين ابي مثله ..
العنود : هو لك ياقلبي ..
جواهر : عنود انا ما ابغاها كل شي تبغااه تاخذه ..
عنود تقاطعها : انا خالتها ..
عادل : عنود خلي جواهر تربي بنتها زي ما تبغى ..
عنود تقاطعه : لكن حرام صغيره ..
جواهر : نعلمها من صغرها واذا تبغى الشي نعطيها اذا سوت شي زين نكافائها عليه ..
عنود : بس ذا الحين تبغااه ..
عادل بهمس : واذا لازم تصبر علشان تربي البنت .. الطفل مو كل حاجه بغاها نلبي له لازم نشد مره ومره نرخي شوي .. منها يتعلم الطفل مو كل ما يتمنا ياخذه الا بنفسه مو من احد ثاني ...
العنود : طيب علشان خاطري ياجواهر ابغاها تاخذه ..
جواهر : وتبغين عمر وعثمان يزعلون عليك ..
العنود : طيب انا بقولهم وهم بيتفاهمون الوضع ...
جواهر : عنوووود
العنود بزعل : طيب مالي خاطر عندك ...
جواهر بتوتر : يبا قول لها شي
عادل : جواهر خليها تاخذه هذي المره بس عشان خاطر العنود بس ..
جواهر بعدم الرضا : روحي اخذيه ...
ليان من الفرحه نطت من الفرحه وركضت للغرفة العنود تاخذه ..
العنود بابتسامه : مشكوره ياجوجو بجد ابغاك راضيه ..
جواهر : علشانك بس بس مره ثانيه لا تعطينها كل شي تبيه
عادل : اخليكم انا بروح انام
العنود بابتسامه : انتظر الموعد ..
جواهر : وين على الله .؟؟
العنود : سر بنت وابوها انتي وش تبغين ..
جواهر بعتب : الله الله اسرار بعد من ورانا ؟؟ وين وين يبه ..
عادل بضحكه : مثل ما قالت العنود سر سر .<< وطلع لغرفته ..
تمسك جواهر العنود : قوليلي يا ملسونه وين بتروحون هاااا ..
العنود : بنروح للعمره بتروحين معانا حيااك ..
جواهر : وين عبايتي بمشي من ذا الحين ..
العنود بضحكه : هههههه للحين نخطط ..
جواهر تجلس جنبها : اها تخطيط من ورانا ترا من الحين رجلي برجلك وين ما تروحين ..
العنود : هههههههه وش رايك تلصقين بعبايتي ..
جواهر : يكون احسن ..
العنود تسكت ثواني وجواهر تقوم تسوي لها قهوة تركيه ..
جواهر : العنود تبغين قهوه معي ..
العنود : اممم سوي اذا عجبتني بشربها ..
جواهر : بتعجبك ..
العنود : بنشوف مع اني احب اشرب العصير الصبح ..
جواهر : ياعيني على الصحيه ..
العنود تسكت وجواهر تغني وتغني ولاهيه بالقهوه والغنى والعنود تفكر .. اعجبتها فكرة كيف جواهر تربي بنتها يعني لو انها عايشه معهم وهي صغيره كان ربتها امها كذا .!!! الانه اكيد جواهر ما علمتها ذا الطريقه الا انها ما اخذتها من امي .. وانا كيف بربي اعيالي ههههه (تضحك بينها وبين نفسها) ..شكلي بعلمهم اشياء معقده عليهم ههه وماراح يتربون عدل ههههههه ..

جواهر : ياااهووو وش بك تضحكين بروحك ...
العنود : هههههه وش دخلك انتي انا اضحك بتدخلين بكل شي ..
جواهر : ااااه واحشني طلول كثير ..
العنود : متا بيرجع من السفر ؟
جواهر : شوي مطول
العنود:: تبغين اسفرك له ..
جواهر : بروحي موافقه بس مع اعيالي لا ..
العنود : ومن قالك تفرخينهم يا دجاجه ..
جواهر تتنهد: الحب يا عنود الحب ..ااااه
والعنود اعجبتها السالفه : وش اللي تحبين فيه ؟
جواهر : من صغرنا والحب موجود فينا ..
العنود تحط يدها على خدها وتتراكه على الطاوله : جواهر قوليلي قصتكم ..
جواهر تبتسم وتتنهد : ااه ياحلو ايامنا تخيلي اربع سنوات خاطبني وانا بزر بالمتوسط ..
العنود : بالمتوسط يعني متا ..
جواهر بالثامنن .. تخيلي حبنا بدا من الصغر بس المسكين من سمع انه صديقة امي بتخطبني لولدها هو جن جنونه لدرجه اتصل على ابوي يقوله لا تزوجها لاحد غيري انا ابيها ..
اتذكر ساعتها ابوي ابتسم وفرح الانه يبونها اعيال عمها وبالخصوص طلال ..
جواهر : اااه كانت ايام يا العنود كل مارحنا للمزارع او للبر والمخيمات وحتا بالافراح مرات اركب معهم السياره كانت عيونا ما تنزل الا من الحيا ..
العنود : وكيف حبيتيه ؟
جواهر : حبيته اممم مدري بس من فتحت عيوني عرفت اني احبه من مواقف كنا صغااار كثير كل ما رحنا فرح او لعبنا معرس وعروسه قال انا زوج جواهر .. ومن هنا حبينا بعضنا ..
العنود : بسس..
جواهر : ههههه وبس من هنا حبينا بس ما خطبني رسمي الا بثالث ثانوي الانه خاطبني خمس سنوات وكل ما جاء خطيب وقف بوجهه طلال الانه كان يسبقني بسنتين يعني على ما خلصت الثانويه كان بالجامعه .. خطبني وبعدها تزوجني وهو برابعه جامع تخيلي
العنود : واااو وش صار لكم بالخمس سنوات خطبه
جواهر : يوووو سوالف وعلوم ..
العنود تلصق جنبها قوليلي تكفين ..
جواهر : اشربي القهوه بالاول وانا اقولك ..
العنود تشرب القههوه : ها ذقتها وتجنن يالله كملي شوقتيني ..
جواهر : اممم مره من المرات كانا بالبر والخبل يبغاني اخذ صورته هههههههههه
العنود بصدمه : بجدك انتي ..
جواهر : ايه وانا من الخوف اخذت بنت خالتي شريفه تمشي معاي ومشت وبعدها قالت بتروح تصلي وانا علي عذر شرعي قلت بجلس انتظرك هنا لين تخلصي صلاتك .. وانا جالسه الا يجي بسيارته ويدور حولي وانا من الرعب ما قدرت اتحرك هههههه
العنود : ايوه ..
جحواهر : رما علي علبة شوكولاته وانا من الخوف اخذتها علشان محد يشك فيني وفتحتها وكان..داخلها اربع حبات شوكولاته ..
العنود : ايه ..
جواهر : لكن بعد في داخل العلبه صوره انصدمت فيها كانت صورته وهو وسيم ههههه
العنود : ياخطييييييره ..
جواهر تبتسم : كانت ايام حلوه ..
العنود : تحبينه حتى بعد ما تزوج عليك ؟
جواهر : طلقها ياعنود طلقها ..
العنود : حتا لو طلقها يعني رضا يتزوج عليك ..
جواهر : تسع شهور وانا عند اهلي كنت اتقطع من الداخل بس حبه عيا يتحول لكره عمري ما كرههته يا عنود احبه ومستحيل في يوك اكرهه يمكن أعاتبه يمكن في مشاكل بس كرهه صعبه هناك عشره هناك ذكريات وعمر حب انبنا فينا .. هو يحبني لكن انجبر لامه ..
العنود تسكت : ,,,,,,,
جواهر : وش بك سكتي ؟
العنود : وافكر بنفسي ..
جواهر : بـ ..؟؟
العنود : مدري بصراحه ..
جواهر : بـ ناصر ..

العنود بداخلها :اسمه فقط الذي يربكني وكاانني ابتلع حجرا كبيرا ببلعومي لا يجعلني اتكلم .. كانت عيوني تنزف شوقا له وكيف لو جاءه اسمه سهوا .. وكانه العلم يرجع للخلف فجاءه وصورته التي تتلاشا يوم بعد يوم عن الذاكرتي .. لا استطيع سوا القول انني افتقده واشتاق له وبشده .. ياللهي كم اتعبني الحنين له ...
جواهر : انا بقوم اصحي العهود واغير ليان للدوام واخليك ساكته ..
بالحقيقه العنود لا تسمع شي مما قالته جواهر كانت محيطه باالافكار والذكريات ...


000000000000000

وين أي غرفة هي ؟
هنادي : اممم غرفه 7 يمكن ..
خلود : بسال الرسبشن ..
تقرب منه وتسال : لو سمحتي بغيت الدكتوره عهود عادل ..
الموظفه الاستقبال : بعد ساعه تبدا دوامها ..
خلود تشوف ساعتها : بتتاخر اكثر من ساعه دايما ؟
الموظفه بضيق : الله اعلم بضروفها
خلود : طيب باخذ رقم ممكن ..
الموظفه :تضغط على جهاز صغير وتطللع لها رقم وتعطيه لخلود ..
هنادي : ههههه بتفرح لما تشوفني ..
خلود : ودي اشوف ذوقك ياويلك اذا شييين ..
هنادي : انتي بس شوفيها وبعدين كلميني .
خلود : الله يستر عليك من صغرك طالع لك لسان ..
هنادي : هههه طالعه زيك يا ماما ..
خلود : الا على عماتك الله يستر منك ..
وهم يسوالفون الا تمر عهود ...
هنادي : هذي هي ماما شوفيها ..
خلود وةتشوف ساعتها علشان تتاكد انها مرت ساعه وانصدمت انها جت قبل الموعد ..
تشوفها خلود كيف تسلم على الموظفات الاستقبال وكيف تبتسم وتضحك .. وثواني الا وجها يوضح لخلود ..
خلود من غير شعور : ماشاءالله الا اله الا الله تبارك الرحمن ..
عهود انتبهت لذكر الله واستغربت وهي تقطع حديثها مع الموظفات ..
عهود تسال الموظفات : من ذي ؟
الموظفه : توها تجي تسال عنك وقلت لها بعد ساعه بتحضر الدكتوره عهود ..
عهود ما انتبهت لهنادي .: اها يمكن مريضه ..يالله اخليكم ..
الموظفه : الله معاك ..
تتوجهه عهود بوجها البشوش لغرفتها الا توقف بطريقها خلوود : السلام عليكم دكتوره عهود ..
عهود وعلامات التعجب بوجهها : هلا امريني اختي ..؟
خلود : ماشاءالله تبارك الرحمن اشهدنه بنتي ما كذبتها عينها ..
عهود بتعجب اكثر : عفووا ..
هنادي :تتذكريني انا بنت اخت الدكتور انس ..
عهود انتبهة للبنت : هلا الا اتذكرك بس اسمحيلي نسيت اسمك ..
هنادي : انا من جيت من عيادتك
تقاطعها خلود : من جت وهي تمدح فيك تقول انك ما اوجعتيها وانا جيت اشكرك بالنيابه عنها تعرفينها بزر ..
هنادي : ماماااااا
خلود تضرب بنتها بخفه : هنادي بس يا ماما
عهود تبتسم : لا تشكريني هذا واجبي .. وما سوينا شي وانتوا من طرف غالي عند ابوي ..اذا تبغين شي ابشري انا عندك هنا ..
خلود : ابد ما تقصرين يا بنت عادل والنعم فيك وباهلك .. والله يعطيك الصحه والعافيه ..


اتت موجات كهربائيه لسعت الموجودين كلهم واولهم عهود .. بعد تصرفها مع ابوها وهو موجود ماعاد تقدر تششوف عينه تحسب انه بيظن فيها شي شين .. ...

انس : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام والرحمه ..
انس : متجمعين على النبي ان شاءالله ..
عهود استحت : استاذن انا ..
وطلعت من الحديث ولمة الاسره ..
خلود : زين كذا استحت البنت وراحت ..
انس : وش عندك هنا ؟
خلود : جيت اشكرها على اللي سوته لبنتي ..
انس بتعجب : بسسسسس !
خلود وعيونها تدور حول المكان : ايوه بس ..
انس : خلود لو تبغيني اشكرها كان شكرتيها وانتهى الامر لكن الله يعلم وش له جايه ..
هنادي : انا قلت لها تعالي شوفيها صح عهود تجنن وحلوه وبيييضه مررره
انس بعصبيه : عيييب يابنت ..
ويلتفت لخلود : عقلي بنتك ..
خلود : بنتي ما قالت الا الصح خلي خالها يفتح عيونه عليها يعل يجيب الله رزق من هذي النظره ..
انس بتحدي اكبر : وانا اقول منتي جايه عبث ..
خلود : شفها من الحيا راحت ما شافتك حتا حسيتها تكهربت المسكينه .
انس : خلود الكلام بالبيت ماهو هنا روحي انتي وبنتك ..
خلود : تكفى ياخوي فرح قلبي وشوفها ترا النظره بالشرع حلال خصوصا اذا كنت ناوي تتزوجها ..
انس بغضب : خلود يصير خييير روحي انتي وبنتك للبيت المواضيع ذي ما تنفتح هنا ..
خلود :" طيب وفكر وبالبيت باخذ قرارك ..
انس : روحي وبعدها حسابي معاك ..

مشت خلود مع بنتها بالممر .. وانس يناظر خطواتهم بتفكير والكلامات تُعاد . فيها حيا . فيها جمال . فيها اخلاق .. ويكفي انه ابوها الدكتور عادل ينشري نسبه بالملايين . لكن هل بيوافق علي بعد ما رفضت بنته بالمره الاولى ؟ ما اظن يمكن يردني مثل ما رديته . وخصوصا سالفة بنته بعد انفصالها .. لكن البنت ماشفت منها شي للامانه وابوها بنفسه وضح لي هدفها .. لكن القرار الاخير لها ؟؟ ولابوها .. صعب الاثنين يوافقون .. الاول ابوها الانه طلبني وانا رفضته والسبب الثاني البنت بعد دخولها تدورني ولقتني عند ابوها تغير وجهها كثير .. حسيت اني ظريتها ..

انس : روح يا انس وشوف نصيبك من يدري !! قط الخيط وعلى الله الصييييييد

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 07:20 PM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 

0000000000000000000
أسافر عنك
فألمح وجهك في كل شيء
فيغدو الفنارات يغدو المطارات
يغدو المقاهي..
يسد أمامي كل الطرق
وأرجع يا نيل كي أحترق

فاروق

بالغرفه المجاوره لغرفة مكتبها تكلمه بخلصه .. من غير لا يلاحظها احد ..وضحكاتها وهمساتها تكاد ان تسمعها الجدران ..الحب اعمى بل لا يعرف مكان له او وقت .. قلوب اجتمعت .. ودموع انهالت لسماع صوته .. كم اشتقت اليه وكم هي الغربه كريهه وحتى الوطن لا طعم له من غير ملامسة كفيه وراسه وحرقات انفاسه تدقدق احاسيسي الانثويه .. اشتقت لنبرات صوته التي كُتوا ان اعطش لسماعها .. وان اسمع اسمي بلسانه يدغدغ مشاعري .. وضحكاته كادت انت تقتلني لاحتضانه .. وما باليد حيله وسوا سماع صوته .......

طلال : ما اسمعك قوليها
جواهر بحيا جالسه بالغرفه المقابله المدرسات ونبرة صوتها يالله يسمعها : احبك وحيييييل مشتاقه لك ..
طلال : اااه هالكلام بيعذبني ..
جواهر : وانت بس حافظ الكلمه ذي ..
طلال : الشوووق بيقتلني ودي امسك يدينك واضمها لصدري وضم جسمك واشم ريحتك جنبي ..
جواهر : طلال بس
طلال : اااه بجد انا مشتاق لك كثييير ..
جواهر : بتطول ؟
طلال : هانت اسبوع وثلاث ليالي ..
جواهر : والمؤتمر العسكري ما جاء الا الحين ..
طلال : وش نسوي ظباط درع الجزيره والبحرين قريبه برسل بوساتي لك هوا ..
جواهر : أحر ما عندي ابرد ماعندك .. ياخوي تشوف لك شوفه ..
طلال بضحكه عاليه : هههههههههههه بس هذا اللي حار قلبك
جواهر بدلع وطفوله : ايه ..
طلال بضحكه : ابد يابنت عادل انتي بعدك القلب كويته ماعاد في احد بيدخل بعدك ..
جواهر بتاكيد : اكيييد يا طلول ..
طلال بهمس يذبح اشتياقها وبهدوء : اكيد ياعيون طلال وقلبه ونبضه ..
جواهر : ابيك ترجع لي سالم ..
طلال : يعني ما انفع ارجع لك طلال .. فكري بالموضوع عدل ..
جواهر بضحكه : طلاااااااااااااااال
طلال : ما اسرع ما انقلبتي طلال وين طلول تراني مشتاق لا تخليني اهرب واجيك باول طياره ..
جواهر : ودي والله تسويها ..
طلال : ااااااااااه لا تقتليني ياحرمه وسكري الجوال تراني تعباااااااااااااااااان ولاتزودينها
جواهر بضحكه خفيفه: هههههههههههههه
طلال : ياويلي حتى الضحكه تقتلني ياناس بتقتلني ذي ..
جواهر بنعومه : اسم الله عليك عسى لعدوينك .
طلال : من قلبك ياجواهر ..
جواهر : ياعيون جواهر وكبدها وشراينها ..اي بالله صادقه ..انا لك ثرا تمشي عليها ..
طلال : الا انتي الثريا اللي نحطها فوق راسنا .. انتي قلبب طلال وشراينه ..
جواهر : الا ذي المره خلاص اقفل مااعاد فينا صبر الشوق بيذبحنا ..
طلال تنهيده قويه : اااااه الشوق ذبحني ياجواهر وانا جالس احاكيك .. واشلون لاشافتكِ عيني ..
جواهر : ههههههههه اجل بهرب قبل لا ترجع اخاف تاكلني ماتخلي مني قطعه ..
طلال : جواهر اقفلي الخط خلاص ارحميني ..
جواهر : ومن يرحم قلبي ..!!
طلال : ناويه علي ؟
جواهر : هههه اسم الله عليك ياقلب جواهر وانفاسها ..
طلال : تدرين ياجواهر وش مشتاق له ..
جواهر : وشهو ..
طلال : اول ما برجع بالسلامه ابغى ادفنك بقلبي ما ابغى اطلعك منه ..
جواهر حست بقرب رفايقها اجلسوا جنبها : يالله تبغى شي انا عندي شغل ..
طلال بضحكه : ههههههههههههه وين رحتي يالشرود ياخواافه ردي علي والا بتموتين من شوقي لك .. ههههههههههههه
جواهر : خلاص اكلمك بالبيت ..
طلال : مااقدر الا ذا الحين ..
جواهر : خلاص خلاص رفايقي جنبي ..
طلال بضحكه : شرووود ..
جواهر تضحك : ههههه
طلال : قولي احبك او عطيني بوووسه قبل لا تغفلينه ..
جواهر تعض شفايفها : بعدييين
طلال : ماني بمغفل الا لما تقولينها
جواهر تعرق جسمها : بعدين يابو اياد
طلال : احبك وانتي حتى مستحيه وفيك الحيا مليان ..
جواهر : طيب ابشر ما طلبت شي يالله اخليك الحين واسمحلي ..
طلال بابتسامة فرح : الله معاك ويحفظك وين ما كنتي ..

تغفل الجوال وتضمه لصدرها وتغمض عيونها وتضمه اكثر وتبتسم وتتذكر كلامه الاخير ..وتقول بقلبها : الله يحفظه لي ... ولا توريني يالله به مكروه ..

00000000000000000000

( طق طق ... طق طق )
عادل لاهي بالاوراق بالمستشفى .. من غير ما يرفع راسه نطقها : تفضل ..
انـــس : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عادل يرفع راسه ويوقف يسلم على انس : وعليكم السلام والرحمه ..
انــس : وش اخبارك اليوم سالت عليك الصبح قالوا انك بالعمليات ..
عادل : أيــه كانت عندي عمليتين وخلصتهم وبعد الصلاة باذن الله عملية وبتطول شوي قلت اخلص التقاريير اللي بيدي وبعدها اصلي واتوكل على الله واسويها ..

انـــس : الله يوفقك باذن الله ..
عادل : الا ماعندك جدول عمليات اليوم ؟
انـــس : عندي عمليه وحده ومن الصبح وهي تكح واجلنا العمليه وانت تعرف اظرار الصدر مع العمليه ما يتقبلها البنج ..
عادل : عسى خليت موعدها قريب ..
انــس : تقريبا بعد اسبوع فتره حلوه للنقاهه ..
عادل : كويس اللي سويته ..
انــس : عندي موضوع ودي اكلمك عنه ..
عادل : سم قوله ..
انــس : انا ما ابغى انتقل ..
عادل : وغيره ؟
انس : مابه غيره
عادل : وانا رافض من الاساس نقلك ..
انــس : من جدك بالاول وافقت عليه ..
عادل بابتسامه : وقعته عشانك بس .. وهذي الورقه بالدرج ما حركتها الاني عارف انك بتتراجع عن قرارك ..
انس : طيب حلو انك فاهمني ..
عادل : كل الشباب هنا يتدربون هنا ويعملون لسنه وبعدها ينتقلون لمستشفيات الخاصه ما يدرون انهم يقتلون خبراتهم .. المستشفى الحكومي يعطيهم مجال اوسع للحالات ومنها يطلع عارف بكل الحالات وعنده خبره صعب جدا الدكتور الناجح يستمر بالخاص .. الانه بيشوف نفسه ناقص وانت منهم ما بترضى بالنقصان .. الا بالكمال ومو كامل الا وجهه الكريم سبحانه..
انـس : سبحان الله ..
عادل : واذا عن راتب الخاص والعلاوات انا مستعد اميزك عن الكل بس انت ما بترضى النصب وانا عادل على اسمي ما ابغى اعطي الشخص الا لعمله وتعبه وجهده بالعمل ..

انــس كان تفكيره بعيد عن كل الكلام اللي يقوله عادل .. والكلمه اللي تتردد على صيوان اذنه :" فكر فيها يا انس فكر فيها البنت بتعجبك .. اخطبها اخطبها من ابوها اخطبها ..
الخوف مو من كلمة الخطبه الخوف من الرفض الرفض يا خلود كيف بطلب يدها وانا اللي رفضتها قبل منه .. اكيد بيردها لي اكيد ما بيرضا لبنته المهانه والذل اللي يسويه فيها انه جابها لي بالمره الاولى من طبق من ذهب وانا رفضته والحين ارجع اقول رد الطبق وعيد طلبك .. مالي وجهه اقابله بالموضوع ذا كيف ...؟
لكن لحظه يا انس ..! انت فكرت فيها كا زوجه هل بتناسبني ؟ ليه انا شفتها مره جمالها ما شفته غير عيونها وخلود شافتها مفرعه .. اكيد انها حلو لكن والمصيبه النتيجه......

الا ينصدم بصوت

عادل : انس انت معي ..
انــس بتوتر : ها ايه معك
عادل : لا بالله منت معي

الممرض يطرق الباب عليهم ..
عادل : تفضل وش عندك ..
الممرض : في شخص يبغاك على انفراد ..
عادل : من هو مريض ؟
الممرض : ما قال لي اسمه قال يبيك بمساله خاصه ..
عادل : رح خله يعطيني اسمه وبعدها دخله الاسلوب ذا ما يعجبني ..
انــس بحيا وما وده يطلع الا وهو قايل المووضوع له ويريح قلبه بس الحيا والاستحاء والممرض اللي دخل علهم قطع كل كلامه وموضوعه ..

عادل : اجلس ما عليك منه .. هذا الاسلوب ما احبه من المراجعين يا يقول اسمه او لا يدخل
انــس : يمكن ما يبغاني اعرف اسمه ..
عادل : انت منت غريب ..
الممرض رجع بخيبت امل : دكتور عادل ..
عادل يرفع راسه : نعممممم

الا ينصدم بالشخص اللي واقف جنب الممرض .. فهذي الملامح ليست غريبه يعرفها جيدا .. كانه وكانه الماء البارد يرش عليه والفرحه لا تسعه من الابتسامه وقف من كرسيه لا يعرف ماهي هذي المشاعر .. هل يرحب به او سيرسله اليها .. كي تفرح هي الاخرى به ..
يعلم انه الحب الذي بينهم لم يرسم مسبقا ولكن عرف انه هو دواءها الوحيد وليس لها أي دواء اخر له .. مهما تعبت وانهارت فهي لا تنطق الا اسمه ولا تريد أي شخص سوا شخصه .. لا اعلم ما مدى الحب الذي بينهم ولكن اعلم انني قد قسوة عليهم كثيييرا وهذا هي الوجوه المتالمه مني قد اكتشفت اخيرا كي اعالج مما قبحت يداي .. واضمي الجرح الذي سال كثيرا ..


بالجهه الاخرى واقف امام الممرض ونظراته لا يحدق الا على شخص ملامحهه تشبهه ملامحها .. كم اشتاق لها كثيرا مهما سافر فأ اسمها لا يبتعد اطلاقا عن مخيلته.. طالمه سكنت في قلبه وعقله .. لا يعرف لماذا هرب ولكن يعلم انه يريدها والامواج هي من كانت السبب في رده وكانه الجزر كـ الافق البحر الذي لا يستطيع العوده الا بمشاعر تساوي مشاعر موجة تسنامي قاتله للجميع .. هذا هو يعود لتعدي الجميع والوقوف امام الكل ليعلن انه اتى هنا للحرب على حبها .. وعلى نفسه .. مهما كان الماضي الذي لا يردونه قاسيا لهم فهوه كابوس ورحل والان الاحلام لا ارى الا هي فقط هي واسمها الذي زينته لها بدفترها " العــــنود" او بالاحرى " عنــــــــود الصيييد "" كا حبها يترنن بمسامعي .. ها انا عدت اليها وهويتها الضاعئه بين احضاني ..

عادل يقاطع خياله وبصورة الصدمه: ناااصر ..
انـــس متعجب من النظرات ...
ناصر بضحكه : ههه ايه ناصر وش علامك ياعمي كانك شايف شبح ..
عادل يمشي له ويضمه : الحمدالله على السلامه متى وصلت ..
ناصر : الله يسلمك يارب .
عادل : اجل والله انك تتغداا عندي ..
ناصر : لا بالله لا تحلف ..
عادل يمسك يدين ناصر ويصر عليه : والله لحرم واطلق اذا ما وافقت ..
ناصر : تم لكن لا تحرم مره ثانيه لولا غلاك ياعمي واحسبك حسبت الوالد ما قبلت ..
انس : انا استاذن ..
عادل : وين تعال تغدى معي ..
انس : لا كثر الله خير انا وراي شغل بروح اشوفه واتركك مع ضيفك ..
عادل : هذا ولد رفيق عمري وهذا الدكتور ناصر ..
انس بابتسامه : تشرفنا يادكتور ناصر والحمدالله على السلامه ..
يطلع وكل خيبات الامل بوجهه ..
ما يدري متى بيتكلم او يتجرا ويقوله اليوم جا له ضيف وبكره الله يستر وش بيصير ..
يتركهم على سلام حار بين ناصر وعادل ..
ناصر يقعد واول سؤال كان يقصدها به : وكيف احوالها ..
عادل : انا تمام والحمدالله ..
ناصر يرص اسنانه : اقصد العنود ياعمي ..
عادل يتنهد : تسال عن حالتها اليوم او بالامس ؟
ناصر : هو في اختلاف يعني ..؟
عادل بابتسامه " كثثثير ..
ناصر : اللي اعرفه انها انهارت بعد زواجها ..
عادل بصدمه : كيف عرفت ..؟
ناصر :عرفت .. ههه لي مصادري يا دكتور عادل ..
عادل : ومصادرك قالت لك ترجع اليوم باالاخص الانه امس حالتها كانت احسن منها مافي
..
ناصر : بصراحه مصادري خبرتني انها ما جلست يوم واحد عنده وعرفت وش اللي صار بس العتب مو لها العتب على اللي اصر يزوجها ويبقاها ترضخ لعالم ماهي متقبلته من الاساس ولا بتتقبله بذا الطريقه ..
عادل بعصبيه : ناصر ...
نااصر : سكت كثير الانك حسبت الوالد وعلى عمرك بحترمك لكن وش تبقى اكثر مني يكفي انك شوهتني اقبالها وقلت لها عقيم ورضيت وانا اللي ما ابغى اخرب البنت على ابوها ورضيت وقلت لي اقنعها توافق وحاولت وما قدرت وحتى لما جتني هربانه من المزارع لي كانت تتوسل لي اني اهرب معاها .. ما رضيت اتصلت عليك وخبرتك الانها صارت لغيري .. وحذرتك كثثثير كثييير انها ما تتزوج وهي بذا الحاله الانه الشي الي يجي بالقوى ما يتحمل بالقوى ..
عادل : جاااي هنا للمستشفى تعاتبني وتهاوشني وكاني بزر ..

ناصر بانفعال : انا ما جيت اعاتبك انا جيت اقولك رسايلها بكل تاريخ تكتب لي .. تسوالف لي .. كنت احسبنها بتنساني وتستقر لكن الصدمه لما فتحت الجوال انها تستغيث فيني وانا ماني بمخليها انا قدرت اردها العنود لك وانا اللي اقدر ابعدها عنك ..

عادل بعصبيه : ناصر اعرف مع من تتكلم ..
ناصر : عارف ما يحتاج تعلمني لكن خبرت اقولك انا جيت هنا وابغاك بنفسك ترضى من طيب خاطر تراني تعبت وهي تعبت كلنا نبغى الثاني وكلنا ما ننام الليل الا باسم الثاني ماني جريئ ولا اني وقح اقولها لك لكن اكذي عليك ان قلت سفري كان علاج او دوره سفري كله ( يقولها بصوت علي وعيونه تدمع ) كنت ابغى انساااهااااا ابغى انساا انها ملك الحين لغيري بعد ماكانت بين احضاني طول الشهور بامريكيا الحين ملك لشخص غيري ..

عادل بصدمه : وللحين ملك لغيريك ..
ناصر بصدمه : كيف ؟
عادل : شاهين لسه ما طلقها ..
ناصر : وليه ما طلقها تنتضر وشهو اربع شهور لالا بنص الشهر الخامس ولسه ما طلبت يطلقها ..
عادل : كان عندي امل انه الاوضع تهدا ..
ناصر بنار يشتعل : يعني منت مطلقها منه ..
عادل يبتسم من داخل قلبه وهو يشوف وقاحة او انهيار ناصر اقباله : ههه وش تبغى انت قلي ..
ناصر يجلس منهار ما يتكلم : ........
عادل : وش فيك يا جبل سكت بعد السهام اللي رميتها علي .؟
ناصر بدموع وما قدر يستوعب الكلام ذات العيار الثقيل للحين بذمته ..؟
عادل :اطمنك هي باحسن حال وحالتها النفسيه مافيها شي قدرت تتغلب على نفسها وترجع العنود..
يرفع ناصر راسه : يعني بترجع له ؟
عادل بضحكه : ههههههههههه
ناصر وكانه طبول الحرب تشن طبولها عليه : ماقلت شي يضحك اذا ماعاد في نصيب مالي بالبلد قعده ... يوقف ويتوجه للباب ..

يمسكه عادل مع كتفه وهو يضحك : واللي يقول لك انه امس جالي اتصال يقول انه شاهين طلقها وانتظر ثلاث شهور وتصير حليلتك ..

ناصر من الصدمه ما قدر يوقف يحس انه اذنه لاول مره تخونه .. ما يدري وش الكلمات اللي قذفها جدام عادل وكم من سب وشتم نطقها .. سكت وهو يحاول التركيز ..
وش قلت ياعمي ..؟
عادل بضحكه : عمي ههههه الا سمعك ما خانك ..
ناصر بتردد : تقول طلقها ..
عادل : ايه طلقها البارحه وانت بعد ما تخلص عدتها تقدم لها

لم يعلم انه هذي الكلمات فتحت بابا كان من الصعب فتحهه وكانه الشمس اخيرا وجدت بداخل قلبه ثقره لتدخل بالامل من جديد .. هذا هو يسمعها الان تخطب لك بعد عدتها .. لم يعلم بانه هذي الكلمه لها تاثير قوي له .. من الفرحه لم يتمالك نفسه وكانه يثرثر بلا معنا ستكون لي اخيرا ستكون لي وتعود الى احضاني هي تجد هويتها الضائعه التي سلبوها مني ..اااه كم كانت هذي الكلمات مريحه للقلم ويتردد مسمعه طلقها طلقها وبتكون لك العنود ياناصر العنود لك بعد ثلاث سنوات انتظار بتكون لك اخيرا هي لك

عادل يشوف الابتسامه اللي على وجهه ناصر ابتسم وهو يكلمه : وش رايك حرقت اعصابك ..
ناصر : كنت تجربني ؟
عادل : هههههه عجبتك خليتك لين طلعت اللي بقلبك وعلى راحتك تشتب على نار هاديه ..
ناصر : الا بكلامك وبرودك خليتني انفعل والمصيبه انك ساكت وتمثل انك مهتم ..
عادل يضمه لصدره : وانا اشتريك ولولا ما جيتني كنت جيتك .. وتاسفت لك وتعذرت على الي صار مني .. وانا مستعد ازوجك لكن وين كنت تعبت وانا اتصل عليك ..

ناصر : كنت هربان من الديره علشانها .. ماعاد لي قوى اتحمل تعبت وانا ساكت وخطبتها وانت رفضتني لكن هالمره مالك عذر ترفض الاني جاي من هناك وانا ناوي الشر بعيوني ..
عادل : ويا حظ العنود فيك ..
ناصر بابتسامه وضحكه : قلت لي متى اخطبها ..
عادل بضحكه : ههههههههههههه وانت ما صدقت خبر .. اصبر لين تخلص العده ..
ناصر : انت ليه خبرتني انا ماعاد لي صبر ..
عادل : جيب ابوك واهلك بعد ما تخلص عدتها واخطبها رسمي ...
ناصر : من بكره اذا تبغااها ..
عادل : قم الحين وراي عمليه بصلي وبعدها تعال تتغدا عندنا وابشر باللي يعزك ..
ناصر : الحين لي نفس اكل ..
عادل : ههههههههههه لا تترجا مني اخبرها بوجودك ..
ناصر : خير خير بس انت افتح الباب وما عليك ..
عادل : ههههههههههههههههههههههه
الا يدخل عليه الممرض ويقوله انه المريض غير جاهز للعمليه والانه حالت دقات قلبه منخفضه ..
عادل : ماله نصيب نسوي عمليته اليوم بشوفه الحين وقوم معاي نروح للبيت نتغدى ..
ناصر : مشييينا .. وتوكلنا على الله

0000000000000000


مشاري شوي شوي بعدي ما حفظت الاحرف خف علي ..
مشاري : وشهو خف توك كاتبه حرف الشين ..
ميثه : مشاري شوي شوي على اختك
مشاري : انتي متعلمه يمه علميها قولي لها الشين حرف ساكن واذا قلنا اصوات الشين لازم تلتزم بالفتحه والضمه والكسره يعني ما تستهين فيهم بالكتابه ..
العنود ماسكه القلم وتعض شفتها وتكتب ببطئ : كيف يعني بالانقليزي مافي الزخارف ذي ؟؟
مشاري : ذي مو اسمها الزخارف ذي اسمها حركات اسوات ..
العنود : ضحكتني : صا صو صي .. طيب سهله بالكلام ليه اكتبها ..
مشاري : طيب اكتبيها يا فالحه ..
ميثه : عنوده لازم بكل صوت تكتبين حركته علشان توضح العباره بالجمع والمفرد والتنوين ..
العنود : طيب كسرتها طيب من بيضمد جرحهاااا ؟
مشاري : يعني خفيفة دم .. اكتبي الكلمه هذي ( أشربوا ) قالها شفوي
العنود : طيب وشوف .. العنود تردد الكلمه وتعد احرفها بالاصابع .. خمس احرف ..
مشاري : شفتي غلط أ ش ر ب وا حرف الواو فيه مد بالواو مثل حركة (صو )

العنود : بس راسي اوجعني شكلي ما بتعلم اكتب ..
ميثه : هي سهله بس انتي عطيها من وقتك ..
مشاري : ياربي بسك دلع كيف بتنجحين بالتيرم الاولى ابتدائي ..
العنود : بدرس انقلش ..
مشاري : بالعيد باذن الله ..
العنود : قريب العيد توعدني ..
ميثه : هههههههههه يعني هين يالخبله ..
العنود تحط عينها بعينه : تكذب علي ها يا مشاري ..
مشاري : هههههههههه وانتي خبله صدقتي يالله كملي الدرس ولا تنشغلين بسوالف امي ولو سمحتي يمه خلينا نتابع الدرس ما بقا الا شوي ويوصل ابوي وتنتهي حصتنا ..
العنود : والحصه عندك على كم ؟؟

مشاري : اربعين اريال ..وش رايك رخيص مره ..
العنود : مافي مجانا ..
ميثه : بسكم وانا بقوم اشوف الغدا .. ودرس اختك مو كل الحصه ضحك وسوالف ..

مشاري : طيب يالغاليه ابشري ..
العنود تهمس له :راححه خمس دقايق تكفى ..
مشاري : طيب مو اكثر
العنود : طيب خلنا نسوالف فيها ..
مشاري : السوالف عند وجهك اما الدراسه بعيد بعيد ..
العنود : ههههههههههههههههههه دايما تكشفني ..


الا يدخل عليهم عادل : السلام عليكم ..
العنود والمشاري بضحك : وعليكم السلام والرحمه ..
عادل : عساكم دايم الدوم تضحكون وش فيكم ضحكوني معاكم ..
العنود : ههههه ولا شي سوالف ..
مشاري : قصدها ندرس الانه ما اضحكت الا بعد ما قلت بريك خمس دقايق ..
عادل : العنود البسي ملفعك وتعالي للمجلس ..
العنود : وشهو ..
مشاري : عندك احد ..
عادل : عازم لي ضيف ماهوب غريب لكن حبيت العنود تجي تسلم عليه ..
مشاري : اجل بقول لامي تزيد بالغدا ..

عادل : خبرتها ما عليك وانت اجلس لين اقولك ادخل ..
مشاري بتعجب وهو ينطق بشفايفه بس من غير ما تلاحض العنود المتعجبه : شاهين ؟؟
عادل يهز رقبته بالنفي ...
ويلتفت للعنود : ها يابوك منتي جايه معي ؟
العنود بخووف ودموع لتذكر فقط اسمه : منهو يبه ..
عادل : ماهوب شاهين تطمني يابوك ذا شخص ثاني ..
العنود ومن الشخص الثاني اللي ترضى يشوفني ..
عادل : عنووود اخلصي وتعالي للمجلس انا انتظرك هناك وراح وخلاها ماخلاها فرصه تفكر ..
مشاري : روحي وشوفيه اكيد واحد من عماني الانه مستحيل يدخلك على رجال غريب ويقولك تغطي وتعالي ..

العنود : بدخل بشوف من ..
تلبس جلالها وعبايتها وتعطي شعرها عدل وتقرب خطوات لباب المجلس الا تسمع ضحكته :: هذي ضحكه ماهي غريبه علي .. تطرق الباب ,,,

( طق طق ,,, طق طق )

عادل بابتسامه : تفضضضضل ..



العنود تتدخل وعيونها لمصدر الصوت ابوها .. الا تنصدم بوجود رجل لم يكن للبال حساب ,,رجل كسر مراتها التي حاولت العزله منه والهرووب لاسمه مرارا وتكرارا ببكاءها .. ها هو يعود لها بعد الندا الاخير لها .. تعبت حنجرتها بنطق اسمه الانها طوال الليالي القاسيه تناديه بلا موجيب .. ها هي تراه عينيها لا تكذبان امامها هذا هو " ناصر " ناصر يا عنود اماك لما لا تغمضين جفنك لترمشي لتعلمي انها حقيقه وليست سراب الشخص الواقف امامك هو نفسه ناصر وليس شاهين .. ناصر عاد عاد اليك ليلبي ندائي المتاخر .. في داخلي عتبا عليه لماذا تاخر ولماذا لم يرد علي .. هل اصبحت رخيصه لديه وهو الذي وعدني ان يكون بجانبي دوما نسى تنهيداتي وتوسولاتي اليه وانا بين احضانه .. كم اشتقت له وكانه ساقين ترفض متابعة خطواتي وكانه العلم اصبح اصم وابكمم حولي فانا لا اناظر الا عينااه عيناااه وكانه الحديث معه كان طووويلا ونظرات العتاب واضحه لا استطيع ان اغفل عيني خوفا بان يكون الحلم الذي اشهاده مجرد خيال رؤيه ساميه .. ..

ناصر : العنود كيف حالك ..

انه صوته نعم صوته صوته الذي لا يشبهه احد به .. هو بعينه انني لا اعلم ماذا حل بي هل انا بالواقع الحلم هل نمت وانا ادرس ..؟ لا استطيع التفكير ؟؟

هل يريد الاجابه عن سواله : ماذا اقول له ؟ بانني كنت واصبحت بلا وطن من دونه .. وهذا هو الان يعود وهل ستعود هويتي لي كما سلبها مني ؟؟

عادل : وش بك يابوك اجلسي ..
العنود : يبه وش اللي صاير ؟
عادل يشوف ناصر : يالله تكلم قل لها ..
ناصر برهبه لعيونها الذي طاااال الاشتياق لها ولصوتها وهمساتها وصرخاتها ... : وش اقول ..
عادل : العنود ناصر جا من الغربه علشان يخطبك وش قالتي ؟؟

العنود من الصدمه جلست على الارض : هاااا
عادل بابتسامه : وش فيك يابوك .. ناصر جاي يخطبك وش قلتي ..
العنود بصدمه للحين : وش قلت ..؟
عادل : قلت موافق بس بعد ما تنتهي عدتك من شاهين ..
العنود : يبا احس الدنيا تدور فيني ..
عادل بخوف : العنود وش فيك ..
العنود تمسك راسها ويغمى عليها ..
ناصر يركض لهاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ..

نتابع بالجزززء الاخيييييييييييييييييييييييييي ييير
من الروايه

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 07:22 PM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
الــــجــــزء الثالث والثلاثــــون والاخيـــر ,,
000000000000000000000000

قلبي يصيح مع اللقاء تمهلي
وأنا أخاف عليه بين يديك
فأضم أيامي إليك مع المنى
والقلب يخفق بالحنين إليك
آه من الزمن الذي قد خانني
قد ضاع من عمري.. بلا عينيك

من روائع فاروق

0000000000000000000000
العنود من الصدمه جلست على الارض : هاااا
عادل بابتسامه : وش فيك يابوك .. ناصر جاي يخطبك وش قلتي ..
العنود بصدمه للحين : وش قلت ..؟
عادل : قلت موافق بس بعد ما تنتهي عدتك من شاهين ..
العنود : يبا احس الدنيا تدور فيني ..
عادل بخوف : العنود وش فيك ..
العنود تمسك راسها ويغمى عليها ..
ناصر يركض لهاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
تسقط على الارض وعيناها من التعب لا تستطيعان التركيز من شدة الدوران وعينااه فقط كانتا الوحيدتان اللتان تنظر اليهم عيني تريد التصديق تريد ان تستيقض لا تريد النوم بهذي اللحظات استيقضي يا عيناي ليس هذا وقت للنوم .... تغفو عيناها عصيانا لااوامرها ..

عادل بين يحضنها ويضربها بخفه : عنود عنود
ناصر : خذ الماي امسح وجهها ..
عادل يضربها بخفه بكفه ويمسح الماي بوجهها : ناصر ياخوفي ترجع لحالتها ..
ناصر : لا ان شاءالله بترجع احسن من اول دامها تغيرت بذاتها هذا شي حلو ..
عادل : باخذها ترتاح داخل ..وانت اجلس لين يخلص الغدا ..
يشيلها بين يدينه وراسها على صدر ابوها .. واول ما طلعوا من المجلس الرجاجيل ..
تهمس وعيونها مغفله وتتكلم بالانقليزي : قل لي انه حلم ..
عادل يبتسم ويشوف وجها وهو مازال حاملها ويرد عليها : ليس كل شي جميل حلم بل انه حقيقه ياصغيرتي ..
عنود وعيونها مغمضه : ولكنني احسست انه حلم ..
عادل : هل انتي بخير ..؟
عنود تفتح عيونها : نعم بخير ولكن لماذا اتى واين كان كل هذي المدى .؟.ولماذا عاد الان ..
عادل يحطها على الكرسي القريب من المجلس ويسندها ويمسك كفها وينزل لمستواها ويتكلم بالعاميه : كل الاسئله جوابها واحد هو انتي ..
العنود ترخي حواجبها : كيف الجواب انا ..
عادل يبتسم : سافر علشانك يبغى ينساك لكن ما قدر ينسى العنود .. ورجع علشانك يبغى يحجم ويثور الحرب بسببك .. يبغى يرجعك له ..
العنود : تقولها بسهوله .؟
عادل : ابغى اتعتذر لك على كل شي سويته لك يمكن العادات تمنعني اتصرف بحريه ويمكن اللي تربيت عليه منعني اني اجمعكم على شرع الله .. الحين جبته هنا علشان بنفسك تتاكدين اني موافق مهما كانت الطرق والوسايل الي رفضتها بالاول اليوم قررت اجمعكم وارجع العنود لي .... يسكت ثواني وبعدها يشوفها بعيون تبحر بدموع تعصي الرجوله ان تنزل للجفن .. يرفع راسه ويقول اللي بقلبه : العنود يابوك ابغاك تسامحيني... انا من خوفي عليك عملت كذا ابغاك تكونين جننبي اخترت شاهين الانه القريب لي من اعيال اخواني لكن للاسف خذلني او اقدر اقول مالومه الاني جبرته على شي ماهو بيده .. كنت ابغاك تكونين حولي مابغاك تختفين عن عيوني رفضي لناصر بس لسبب واحد ماهو سبب تعدد التجارب بالزواج لا يابوك ناصر بيسافر برا وبيدرس ياخذك مني ...وهو ماهو من العايله بياخذك مني وانا ماصدقت اني اشوفك بين يديني .. انا ابغاك يابوك حولين عيوني ,,,غبتي 21 سنه ندمت اني ما رجعت ودورتك مرات ومرات خلاص ياست انك ترجعين لي,,, لكن الحين ما ابغا غير انك تكونين بخير وبسعاده اللي تبغينها يابنتي ..

العنود بدمعه انحدرت غصب وكاتمه صيحتها لابوها بتقطع يالله تلفض الكلمه : يــ بـ هه انا احبــــك ..
ترمي جسدها الصغير لحظنه الكبير يضمها عادل وتبكي : انا ابيكم ابيكم ابيكم انت وامي وجواهر ومشاري والعهود وعمر وعثمان وليان وغدير كلكم كلكم ابغاكم جنبي انا طول 21 سنه ادوركم وما ابغى اغيب عنكم ..
عادل يرفع راسها : خليك قويه هذا حنا حولك لنا 4 سنوات والحين شبعنا منك وبنزوجك بناصر ..
العنود تبتسم وبعيونها دموع : ههههه ماراح يبعدني عنكم ..
عادل يضحك : اااه يا طويلة اللسان تحبينه ..
العنود تعرف انه الجراءه هنا يجب ان تكون معدومه بين الاب والابنه لكن العنوت احبت كسر كل الحواجز الجراءه ليكون اباها هو الشخص الوحيد التي تمنت لقائه حتى تبوح كل جرائته له وكل امنياتها التي فقدت الاب المثالي والحقيقي في لويسسسسس ...

00000000000000000

ميثه : جواهر قومي ساعديني يامك على الغدا ابوك عنده رجال ..
جواهر : تبشرين يالغاليه ..
ميثه : قومي قصصي السلطه وانا بنجب الكبسه ..
حواهر : عهود بعدها ما ارجعت ؟
ميثه تشوف ساعتها : بعدها باقي لها ساعه ..
جواهر : غريبه اليوم ابوي عنده عمليات ليه جاي مبكر ومن ذا الرجال اللي جاي ؟
ميثه : مدري والله توه مشاري راح للمجلس بيشوف الرجال ولما يرجع بيخبرنا من ..
جواهر : والعنود ليه راحت للمجلس ؟؟ اكيد انه شاهين بالسالفه ..
ميثه : ما اظن الانه اذا شاهين موجود العنود ما تجلس دقيقه فيه ..!
جواهر : ويمكن ابوي يهديهم على بعض ..؟
ميثه : امس شاهين متصل على ابوك يقول له انه طلقها رسمي بالمحكمه وينتضر الورقه الرسميه بس ..
جواهر بصدمه : اجل وش يبقى اليوم جاي ؟
ميثه : اقولك ماهو شاهين شوفي عاد من َ ؟؟
جواهر : الغريبه انه ما ذبح له ابوي خروف فاكيد انه واحد من جماعتنا ..
ميثه : جواهر وش رايك تدخلين المجلس وتشوفين منه ؟
جواهر بضحكه : ههههه لا عاد يالغاليه تبغين طلال يظربني ..
ميثه وهي تخلص من كبس الكبسه وتحط الزينه على الليمون : طيب خذيها لمشاري ..
جواهر بفضول : طيب طيب ...
تاخذه وهي ببالها اكيد شاهين مافي غيره واول ما ادخلت المجلس الحريم الا تنصدم بالعنود جالسه وسرحانه لبعيد ..
جواهر بذعر : العنود وش فيك ..
العنود :.............
جواهر تعيد السوال بصوت اعلى : العنوووود وش بك ؟
العنود : هااا
جواهر : فيك شي ..؟ خبريني وش في حالك كذا ؟
العنود : مابي شي لكن سرحت شوي ..
جواهر : اكيد شاهين قليل الحيا داخل المجلس ؟
العنود بابتسامه على طرف منزله راسها : ناصر ..
جواهر والكبسه بيدها تحطها على الطاوله وبصدمه : ناصر ... تسكت شوي وترد عليها :: ناصر ماغيره رجع ..
العنود : ايوه رجع لي لشاني ياجواهر علشاني رجع ..
مشاري : ههههههههههه وانتي من الفضول خليتي الكبسه على الطاوله وبتكملين السالفه ..
جواهر تضحك : لا بس سلامتك اهم شي عرفت من داخل المجلس ..
مشاري : اخلصي وجيبي بقية الاغراض لا تهرجين زياده ..
جواهر : طيب طيب ..

000000000000000000000000

بالمستشفى ..
عهود : راجعيني بعد اسبوع اللثه تعبانه بكتب لك مضاد حيوي ولازم تاكلينه سبع اايام طيب ..
المريضه : طيب ..
عهود : وبعدها ترجعين لي اسوي لك خلع عصب ..
المريضه : بس لسه يوجعني وش الحل ..
عهود : الدويات ذي بتهدي الوجع وما قدر اخلعه وهو ملتهم واللثه تعبانه ..
المريضه : طيب يعطيك العافيه ..
عهود تبتسم : الله يعافيك
تشوف ساعتها الساعه 3 ونص .. تستاذن وتغفل غرفتها ..
النيرس : الله يعينك اليوم شغل لراس ..
عهود : ايه والله من سبع الى 3 احس اني جوعانه كثيييير ومصدعه اكثر ..
النيرس : ههههه كذا الدكاتره الجدد مجتهدات اول الوقت وبعدها يتعبون ويتمنون انهم اجلسوا بالبيت ..
عهود ضايقتها الكلمات : وش قصدك ؟
النيرس : بتتعبين بكره الانه من يجتهد اول الوقت بيتعب باخرى ..
عهود بتحدي : وانا ما درست وتعبت علشان اتعب بالاخير ..
النيرس: اسفه ما اقصد ازعجك لكن بتعرفين بالاخير وش اقصد ..
عهود : طيب جزاك الله خير على المعلومه .. تبغين شي ثاني الاني بطلع << قالت اخر كلمه وهي منقرفه بجد من ناس تتدخل شغلها بشي ما يخصها ..
تمشي بغضب بعد ما افصخت البالطوا وجلست تمشي وتفكر .. الا تسمع اسمها ..
دكتوره عهود دكتوره
تلتف للصوت وتنصد باللي يناديها : هلا ..
الدكتور انس ياخذ هواء : اسف ازعجتك لكن دورت على الدكتور عادل ومالقيته وسالت وقالوا لي انه طلع بدري ..
عهود باستغراب : غريبه اليوم عنده عمليه مابيطلع منها الا ست او خمس المغرب .. انت دورته بالعمليات ..؟
انس : للاسف المريض ما يقدر يسوي العمليه الانه تعب شوي واجل العمليه وبعدها طلع .. بس بغيت اسال عسى ما يكون تعبان ..
عهود : ماعطاني خبر ..
انس يتمعن في عيونها الانهه الشي الوحيد الظاهر جدامه وده لو انه يقرب من النقاب ويشوف ملامحها ..
الانه من كلامهم انها حلوه وما بيندم لو تقدم خطوه .
عهود تبتسم : بتصل عليه وبخبره انك سالت عنه ..
انس : ممكن ثواني من وقتك ..
عهود ودها تقول لا الانها جوعانه حدها وغير ذا انها مصدعه ..
عهود حبت تتاكد : ثواني والا دقايق ؟
انــس : ممكن اعزمك طيب بالكافيه تحت ..
عهود وعيونها بغت تطلع من مكانها : وشهووو
انــس ارتبك : اسف مو قصدي اني اضرك لكن الموضوع يبيله شوي قعده ...
عهود : اسفه ما اقدر واذا تبغى تكلمني بشي لازم بوجود ابوي اعتقد انه عندك خوات وما ترضى يجلسون مع رجال غريب ..
انــس ..: لكن الموضوع ذا بالذات ما اقدر اقابل ابوك به قبل لا اقابلك ..
عهود بتعجب : تقدر تقوله هنا ..
انــس : اعذريني بجد يمكن اكون خجلان شوي لكن الموضوع ما يستحمل الوقوف ..
عهود : طيب انا رايحه تحت عموما اتغدى الاني بجد جوعانه بعد ما اخلص غداي تقدر تتفضل وتقول اللي عندك ..
انــس ببرائه : وانا اللي بدفع الحساب ..
عهود بغضب شوي : وشهو انت تبغى تشوفني وانا اتغدى استح شوي ..
انس بتوتر ماعرف وش يقول : طيب طيب .. بقول اللي عندي حاليا وبعدها تغدي وفكري على راحتك ولازم اسمح قرارك خلاث ثلاث ايام وبعدها قولي لي وش هو قرارك..
عهود بتعجب اكثر : قرار وشهو ؟؟
انــس يسحب نفس عميق : انا جيت وطلبت يدك بتوافقين .. على شرع الله ورسوله ..
عهود منصدمه ومذهوله وهي بوسط مستشفى وبالممر والناس رايحه جايه ..
عهود كل نظرها كان المحيط اللي حولها تخاف احد سمع ..: وش تقول ..
انــس : ماني مجنون لكن حبيت اخذ قرارك بالاول وبعدها اتقدم رسمي الاني ما احب اتقدم وبعدها يخيب ظني وان ما حصل نصيب الله يوفقك وساعتها بنقل من هنا وما بتشوفين وجههي .. اوعدك بس المهم ابغاك تفكرين على راحتك .. وتسالين ابوك عني وانا بصراحه معجب باخلاقك ودينك وبنسبك يا دكتوره عهود ...
عهود تنزل راسها وبعدها ترفعه : في اشياء ما تعرفها عني كيف تخطب وانت ما تعرفني ؟
انــس : المهم اني اعرف انك بنت الدكتور عادل ونسبه ينشري بالاثمان ..
عهود وعيونها تتغارق .. ودها تقول موافقه لكن انس ما يعرف وش ماضي مشعل بالنسبه لها بتكذب ان قالت للحين تكرهه هي مازالت روحها معلقه بمشعل وحب مشعل لكن ماضي مشعل عيت تنسااه وخصووصا اللي سوى فيها مشعل قبل لا يطلقها قبل لا يفضحها .. وكيف انس بيسمع بفضيحتها واكيد احد بيخرب خطوبتها بانها راعية شقق واي شرف يتكلم عنه وانا بنت انظلمت والكل بيطعن بشرفي ..

انــس : فيك شي ..؟
عهود ترفع راسها بقوى وعيونها تغيم دموع : انس احب اخبرك شي قبل لا تسمعه من غيرك وما يهمني ان سمعته من غيري لكن حبيت اوضح لك وش كان هدفي وماني بخايفه او متردده من اني اخبرك قبل لا ترتبط وتبتلش فيني وبالكلام اللي بيوصلك ..لكن اتمنى نجلس بالمكتب احسن من الكافتيريا مليون مره الانه الكلام اللي بقوله اكبر واقوى من الكلام اللي قلته لي ..

انس بخوف : وشهو ؟
عهود : قلت لك بالمكتب ..
تمشي العهود وهي متردده وش تخبره ودها ترتبط باي كائن بس ينسيها مشعل ينسيها اللي طعنها من الخلف .. ينسيها رسايله وصوته وحتى رسمة وجهه ..

انس : تفضلي مكتبي ..
عهود تدخل بهدوء ويغفل الباب عليهم ويجلس بمكته ..
انس : استريحي وش تحبين تشربين ..
عهود : ماي بس ..
يطلع انس من الثلاجه اللي عنده قارورة ماي .. ويجلس وهو وده يعرف وش الكلام الكبير اللي تخبية عهود ما يبقى ينصدم لكن وده يعرف وش مصيرهم وليه كلمته كذا اكيد انه الموضوع كبير ..
عهود : انا بتكلم لكن بعد ما اتكلم وانت تاخذ قرارك مدة الساعتين ذول انا اوعدك اني بقرر من غير تفكير خلالها .. لكن اذا رفضت انت اتمنى ما تقرب مني وتنسى كل شي قلته لك .. انا ما ابغى اضر ابوي بالمستشفى هنا انا ما درست وتوظفت دكتوره علشان الطخ سمعة اهلي بالتراب لكن اللي صار كان بجد غصب عني وماهو بيدي .
انـــس : اسمعك ياعهود لا تطولين بالكلام .. ووعدك اذا ماعجبني اللي تقولينه باني انسى ... لكن جاني فضول قوي واتمنى بانه مايكون ببالي صح ..
عهود : انا عارفه بانه ابوي كثير معجب فيك واتمنى ما تخيب ظن ابوي فيني ..
انــس بخوف اكثر وتردد : قلت لك قولي بلا عبارات تطولي السالفه فيها ..
عهود بخوف : انا قبل مملكه لولد عمي اسمه مشعل لمدة سنتين ..وووو (تسكت )
انـس : وو ؟
عهود ترفع راسها وترتبك بكلامها.. : انفصلنا بسبب سوء فهم منا او اقدر اقول مني ..
انــس : اسمك ياعهود قولي من غير خوف ..
عهود : اخر كورس لي جتني بنت وقالت انه مشعل له شقه وفيها بنات وانه يخونك وعطتني العنوان وقالت شوفيه بنفسك .. مادريت انها مؤامره منها وانا طالعه مع السايق قلت لسايقنا يروح للعماره بشوف اللي تقوله بعيوني ابغى اصدق الاني احبه (تطيح دمعتها ) ماكنت اتوقع انه يخوني ولا كنت ادري انه كان يلحقني بسيارته مع اخته دخلت العماره وانصدمت برجالين يحاولون يقتصبوني ويضربوني بالوقت هذا بكيت صحت اتوسل لهم عرفت اني طعم سهل لكن هل الطعم من مشعل او من غيره هذا اللي كنت اسال نفسي وانا اصيح .. استغربت باللي دخل وضربهم وهو يسب وعيونه بالنسبه لي كانت سهم خلاني يغمى علي من الخوف .. صحيت على صوت ابوي الكل بانه مشعل طلقني وابوي عطاني درس بالحياة مستحيل انسااه تجاهلني ضربني مافي شي ما سواه فيني .. كنت خبله بجد .. على حساب نيتي رحت فيها لولا الله ولولا مشعل اللي حب فضوله يعرف انا وين رايحه كذبني وصدقهم باني صاحبتهم ..وبالاخير عرف بانها مؤامره من عدوينه له .. والمصيبه انه عارف اني بريئه وطلقني وتكلم عني ..
تسكت وتمسح دموعها : انا ما ابغاك تقولي خدعتك او ما احب احد بالكلام يشوه سمعتي وهم مو فاهمين السالفه .. هذا كل اللي عندي وانت لك الحريه بالنسبه لي ادور رضا ابوي بالمرتبه الاولى .. وعن نفسي ابغى انسى مشعل واللي سوا بي .. ولك الحريه بالقرار ..

انس منصدم من الكلام ما قدر يتكلم :......
عهود : شكلي صدمتك بالحكي .. تشرفنا يادكتور انس واتمنى انك تنسى الكلام اللي قلته لك ..

توقف وتدور الارض حولينها تمسك يدة الباب وتمشي بخفه .. ما تدري كيف جتها الجراءه انها تتكلم مع شخص غريب والاغرب من هذا انها تسوالف معه عن شي يخصها يخص عهود ومشعل ... شي ما تبغى احد يعرف عنه ..
انس : عهود بك شي ..
عهود ما تتكلم تمشي وتتابع تمشي .. ما يهمها وش يظن فيها المهم انه ما يظن فيها بانها راعية شقق .. ما يهمها ارتبطت فيه او لا المهم توضح له انها بريئه ..
تمشي الا تسمع صوت جوالها وهي بغاية التعب ..
عهود : الو
ميثه : عهود وينك يامك خوفتيني عليك ليه مارجعتي للحين ..
عهود بتعب وصوتها مبحوح : ابد يالغاليه يالله خلصت شغلي ورحت بتغدى لغيت زحمة الكافتيريا ..
ميثه : طيب انا بسويلك اكل خفيف على ما ترجعين للبيت وعمر برا يستناك ترا ماعنده شحن يكلمك فيه الانه تعب وهو ينتظرك ..
عهود : هذاني عند باب المستشفى طالعه ..
ميثه : ياحياتي شكلك تعبانه كثير ..
عهود تاخذ نفس قوي : كثير ياالغاليه كثير ..

توها بتطلع من الباب الا تنصدم باللي واقف اقبالها . ترفع راسها بتعب الانها ما خله لها فرصه انها تبتعد راسها قريب من صدره والانه انسان طويل القمه بتعتد عنه خطوات ..
انـــس : وانا موافق
عهود : موافق ؟؟ بشنو ..
انــس : بان تكونين حرم الدكتور انس ..
عهود : كثير استعجلت اتمنى تقرر ترا ذا زواج ماهوب لعبه وانا ماني بمستعده اني اخسر حياتي علشان قرارك السريع ذا ..
انــس : بكره بكلم ابوك وانا بعقلي واعرف وش اقول وانا شاريك وشاري اهلك ..
عهود توقف مصدومه من كلامه .. وعيونها بعينه وتصر باسنانها وبصوت خفيف لا يسمعها الا عهود : انت انت وش تبغى فيني ..؟؟
انس : انا شاريك ..
عهود بتتكلم الا تنصدم بالشخص اللي واقف وهو مو فاهم شي ..
عمر : عهود وش فيك ذا ضرك بشي خبريني ..
عمر يطالع انس مستغرب من قربه من العهود ونظرة العهود متوتره لانس .

عهود تبعد عنه وعيونها لعمر منصدمه من تواجده بالقرب منها ..
انس : من هذا ..
عهود تتبعلم : اااأ عمر هذا الدكتور انس مساعد ابوي
عمر يقطع كلامها وتوترها : وش يبي دامه دكتور جراحه ؟؟ لو سمحت تبغى شي كلمني انا ..
عهود : كان يسال عن ابوي ..
عمر : عهود روووحي للسياره انا جايك ..
عهود بتوتر : عمر اسمعني ..
عمر بتوتر ويضغط على اسنانه : عهود قلت لك روحي للسياره ..
عهود : اانس ..

يقاطعها انس : عهود روحي للسياره انا بكلم اخوك ..
عهود بتوتراكثر واقفه ما تبغى تروح ..
انس يبتسم : اجل تشرفت فيك ياعمر دايم الوالد يتكلم عنك ويمدحك ..
عمر يقطع كلامه : موب وقته مدح وقلي وش بينك وبين اختي ..
انس : انت رجال ومن حقكك انك تغار على اختك وانا ما بيني وبينها الا كل خير وانا لو ابي لها الشر ما كلمتها بمكان عام .. وما الومك لو تعلي صوتك وانا ما ابي فيها الا كل خير سالتها عن الوالد وقالت لي انه بالبيت ودامك اخوها وما بتعرف اللي قلته لها اليوم او بكره وانا ما كلمتها الا ابي اسمع رايها لو جيت وخطبتها رسمي قبل لا اكلم ابو مشاري بالموضوع هذا ..

عمر بعصبيه : اذن لبيتنا باب تطرقه وتسمع الجواب منه مو من الدريشه يادكتور يافاهم ..
انس حس بالحرج الانه كلامه صح ...
انس : حبيت اسمع الجواب قبل لا انحرج ..
عمر : واللي ما يحب ينحرج يفضح بنات خلق الله جدام العالم لنا بيت اذا بغيتها تعال لنا بالبيت ويصير خير ..
يلتف لاخته وبصوت واضح : مشينا ..
عهود بتوتر : عمر تكفى لا تقول السالفه لاحد والله انه ما سوا لي شي وانا من كلامه بس انصدمت ..
عمر : بالبيت نتكلم ..
عهود : يارب استر ياستار ..

0000000000000000000000
عادل يطلع من المجلس معه مشاري والعنود وجواهر وميثه بالمجلس الحريم ..

عادل : السلام عليكم .. وعيونه على العنود ..
الكل : وعليم السلام والرحمه ..
ميثه : وشلون ناصر عساه بخير ..
عادل يبتسم : بخير والحمدالله ويسلم عليك ..
مشاري : ههههههه ويسلم على ناس ثانين ..
جواهر بضحكه : مفهوم السلام الثاني لمن ..
عنود تبتسم وعيونها لامها : يماااا شوفيهم ..
ميثه تقرب منها وتحظنها : الله يتمم عليك يارب ..
عادل : مايتحاج اقولكم الموضوع قالته اكيد لكم العنود ..
جواهر تشوفها بنص عين : يعني ما تتكلم ذي الا بالزور ..
ميثه : وش تكلمتوا فيه ...وش قلت له ..
عادل : ما قلنا الا كل خير ..
مشاري : المهم العرس والملكه بيوم واحد ..
جواهر : وشهو عرس وملكه ما يمديها تجهز ..
عادل : وانت من سمح لك تتكلم ..
مشاري : احب اسرق الخبر الحلو قبلك هههه
عادل : هههههه
ميثه : وشهو ومتى ..
عادل : بعد 3 اشهر باذن الله .
جواهر : الحمدالله اهم شي في وقت للتجهيز والسوق ..
ميثه : وانتي ما يذبحك الا السوق ..
جواهر : وكم مهرها ؟
العنود : ما يهمني المهر عندي خير والحمدالله ..
عادل : عنود عيب تقولين كذا هو اللي يشتريك منتي اللي تشترينه ..
مشاري : هههههههه تحسب انها بامريكا من تشتري الرجال والعصمه بيدها يااهووو عنوده ترا اذا تزوجتيه ما تقدرين تتطلقينه لو شنو هو اللي يقرر ..
عنود : ههههههههههههه خبيره بالمواضيع ذي ..
عادل : اتفقنا انه يسكنك بشقه لحالك وانه ما يسافر رحلات طويله فيك
جواهر : بكيفك يبا البنت تبغى الرجال اليوم قبل بكره ..
ميثه تبلق عيونها للعنود يعني قومي ..
عنود مافهمت : وش بغيتي يمه ..
جواهر ميته من الضحك : ياحظيييي قومي استحي شوي الناس تتكلم عنك لو عهود ما تشوفين الا اغبرتها ..

وبالفعل اركضت عهود سيده لغرفتها وسط ذهول الجميع ...

ميثه : عهود وش فيك ..
جواهر : اسم الله عليها ..
عادل : عمر وش فيها اختك ..
مشاري : تكلم وش فيك سااكت ..
عمر : انس يا يبه
مشاري : من هو انس ..
عادل : انس من تقصد اخلص ..
عمر : مافي غيره الدكتور انس دكتور الجراحه !!
عادل يجلس من الصدمه : وش فيه وش علاقته بــ عهود ؟؟
عمر : لقيتهم عند باب المستشفى قريبين من بعض ووجيهم واضح فيها كلام قوي .. ولما جيتهم انصدموا وسالته وليه تكلمها بذي الطريقه ووجدام خلق لله انت ما تستحي ماعندك خوات ماتخاف عليهم يعني تفضح بنات الناس عادي .. المهم قال لي انه حب يكلمها بخصوصك وبعدها فتح موضوع لو انه جا وتقدم لها هل بتوافق او لا قلت له البيوت لها بيبان وتعال وادخل واسمع ردك اما تجي من الدرايش ماعندنا هذا الاسلوب ..

مشاري بنبره جديه : وش رد عليك ؟
عمر : قال انه غلطان ويعترف بس حب يعرف جوابها قبل لا يطرق الباب ويتعنى وساعتها ينحرج ...
عادل : لكن رفضها قبل والحين يبيها كيف ..
يمسك جواله يبغى يتصل بانس يبغى يعرف وش الموضوع مستحيل ينكسر ذا الشخص من عينه الانه عارفه وهو الوحيد اللي مدربه على يدينه وفاهم وش هو انس ومن .. ليه رفضها بالبدايه والحين يبغااها ليه وكيف تغيرت نظرته ..؟
مشاري : يبا وش بتسوي ؟.

عادل : بتصل عليه وبفهم وش الموضوع ..

عنود : انا رايحه لها ....
تركب الدرج بسرعه وتحاول تدخل غرفتها الا الباب مغفل ..
عنود : عهود افتحي الباب تكفين انا عنود ..
عهود بصوت عالي : تكفين خليني بروحي راسي مصدع تكفيييين ..
جواهر : تقرب من الباب عهود افتحي امي متضايقه عليك تكفين والله انه ابوي ما عصب ولا شي واسالفه ماهي الكبيره علشان تحبسين نفسك وتعقبينها ..
عهود تفتح الباب وكلها دموع وبكي وشهقات وصوت مبحوح ..
ما ابغى اشوف احد انا تعبانه خلاص وش تبغون ..
جواهر تمسك كتوف عهود وتشدها لصدرها : ابكي هنا لا تكتمين
عهود من غير شهور تنهار : والله ما سويت شي والله ما سويت شي غلط ..

عنود : عهود لا تبكين هو بس حبي يستفسر اذا بتوافقين بيطرق الباب ومافي بالموضع مصيبه .. وعمر عندك وسمع والرجال ما هرب ..
عهود : اسكتي انتي وين تعرفين العادات هنا تكفين ياعنود اسكتي الانك م تعرفين وش بيصير لي من ابوي بالاولى الشقه والحين اسوالف مع انس انس اللي ابوي يكذبني وبيصدقه ..

عادل : ومن قال اني بكذبك ..
وسط صدمة الكل ...
عهود تشهق وراسها يصدع اكثر واكثر : تاخذ نفس وتنزل راسها لكتف جواهر : انا انتهيت ...

00000000000000000000
ميثه : عمر هذي سوات تقولها لابوك الواحد يمهد الكلام وانت ترمي وتروح ..
عمر : انا ما قلت شي غلط قلت اللي شفته ..
ميثه : وانت ليه تظلم اختك وتسبب لها مشاكل كان حليت الموضوع بينك وبينه وبين اختك يعني لازم توضح للكل وتنشر غسيلها .. ياخي استر ما تعرف تستر ما تعرف تسكر الفم يعني ياحبكم للمشاكل انتوا بترفعون ضغطي وبتجلطوني ما يمديني فرحت بالعنود تكدر خاطري بعهود .. ياربي وش اسوي بالعيال وش اسوي فيهم عجزت اربيهم بيودوني لقبري ..
مشاري : اسم الله عليك يا يمه هدي وش بسيوي ابوي بيروةح يكلمها ..
مييثه : ابوك اخذ الجوال وكلمه اللي ما ادري وش اسمه بالمجلس وبعدها راح لاختك ياربي وش بيسوي فيها ما كفااه انه تعبها مع مشعل .. تلتفت لمشاري : تكفى يامك رح لابوك لا تخليه يمد يده عليها تكفى رجيتك يا مشاري لا تخيب ظني فيك ..

مشاري : ابشري لكن انتي هدي يالغاليه ..
عمر : انا بروح معك ..
ميثه : لا انت اجلس سود الله وجهك ياعمر ..
عمر : يمه استغفري تراني شاب وجتني نزوه باختي ما قدرت اشوفها كذا تكلم غريب واسكت ..

ميثه بعصبيه : رح قم ما ابغى شوف وجهك قم ..

مشاري يروح فوق ويشوف عهود تشرب ماي وابوها يلمها .. وعنود وجواهر جالسين اقبالها ..
مشاري : وش فيها ..
عنود : اغمى عليها ..
جواهر : ياحياتي كثير تعبت .. بروح اسوي لها لقمه تاكلها ..
عادل : وشلونك الحين ..
عهود : احس بصدااع قوي ..
عادل : الحين بتسوي لك جواهر لقمه وابيك ترتاحين وبعدها نتفاهم وما بيصير الا كل خير ..
عهود تدمع عيونها وتبوس راس ابوها: يبه انا اسفه ..
عادل يبتسم : انا ابغاك عهود اللي اعرفها وتطمني انا واثق فيك وعارف تربيتي ..لكن لا ترهقين نفسك وانا ابوك ..
مشاري : امي خايفه عليها ..
عنود : ياقلبي يا يمه من الرعب تلقاها جالسه على الكنبه ما تقدر تحرك ارجولها ..
عادل : كويس كذا وقفتي قلب امك عليك ..
عهود راسها على كتف ابوها : يبا راسي يوجعني كثييير ..
عادل : ارتاحي ولا تخافين كل شي طيب والحمدالله ..اهم شي لا تتوترين وانس خبرني بكل شي وقال انك جوعانه (يبتسم ) وقالي ووصاني انك تاكلين شي ..
عهود : هاااا
عنود : وش عليك وصى فيك ..
مشاري : هههه وانتي ما قصر ..
عنود بجراءه : وشهو حاسدني #قل أعوذُ برب الفلق #
عهود تبتسم : ...
جواهر : هذا الاكل مسويته لك امي منساع والحين اكليه وهذي حبتين بندول ..
عادل : اكلي وبعدها نامي لك ساعه ..
جواهر : انا بجلس عندها يا يبه لا تخاف ..
عادل : طيب يالله ياعنود ويا مشاري خلوا اختكم تنام ..

الكل راح وعادل رجع لميثه وهو يبتسم ويشوف كيف وجهها صاير وكانه الفريسه جت برجولها لها ..
ميثه : اخيرا جيت وش سويت بالبنيه ..
عادل يبتسم : ما سويت بها شي والله يشهد ..
ميثه : وينها وليه ما انزلت ..
عادل : شوي مصدعه من البكي كثير بنتك ذي حساسه ..
ميثه : وش صار وليه رحت للمجلس تكلمه وش السالفه بلغني ..
عادل: ول ول كل ذا اصبري شوي خليني اسحب نفس على الاقل وبعدها قولي كل اللي بخاطرك ..
ميثه : اهم شي ما ضريت بنتك ..
عادل : الا فرحت قلبها وبفرح قلبك ..
ميثه : عادل قلي بربك ما سويت فيهاشي ..
عادل : وربي ما سويت فيها شي بنتك فوق وعندها جواهر وساليها بنفسك وهذا مشاري نازل من الدرج ويقولك كل شي ..
ميثه : طيب وش يقول ذا الولد لك ..
عادل يبتسم : يقول انه ينتظر مكالمتي ..
ميثه : لا تمزح ذا موب وقته ياعادل ..
عادل يضحك : ههههههههههههههههه
ميثه : عادل ..
عادل : يازينك بس اذا عصبتي كاني اشوف الكون بعيونك اجمل ..
ميثه : احر ما عندي ابرد ماعندك ..
عادل : ابد قال انه ينظر مكالمتي ويقولي لو متاخر شوي كان هو اللي اتصل .. وخبرني بكل شي .. وانه كلم عهود علشان يخطبها ...وعهود قالت له كل شي ..
ميثه : وش كل شي ..؟
عادل : قالت له سالفة الشقه ...الانها ما تبغاه يفهم الموضوع او يسمعه غلط .. حبت تقول السالفه بلسانها له .. لما اعرفت نيته قالت له وقالت لك الخيار وطرق الباب ساعتها وبتعرف الجواب ..ما حبت تخدعه وانه يسمع من برا ..

ميثه : بس
عادل : وبس ياميثه يابنت راشد ..
ميثه تبتسم : الله يفرح قلبك مثل ما فرحتني ..
عادل : وش عليك بناتك بيتزوجن ..
ميثه : قل الا اله الا الله لا تحسدهن ما صدقت انه الحال تسر ما تضيق ..
عادل : الحمدالله كبرنا يا ميثه ..
ميثه بحيا : قلت انت اللي كبرت والا انا بعدي صغيره ..

عادل : هههههههههه
ميثه : وانت وش رايك بالولد ؟
عادل : لولا ما احبه واعزه وواثق فيه ما طلبت منه يخطبها ..
ميثه : كيف ؟.
عادل : قبل قلت له اخذها اول ما تطلقت من مشعل لكن رفض الانه ما شافها والحين لما شافها شكله حبها الولد ومحدن سما عليه ..
ميثه : وشلونه من ولد .
عادل : ميثه بنعيد ونزيد والا شلون ..
ميثه بضحكه : بعرفه هو مزيون او مشعل ازين ..
عادل : ما نشتري الزين يا ميثه لكن الوكاد احسن منه وازين ..
ميثه : الله يوفقها يارب ..
عادل: امين يارب ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 07:23 PM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
بعد مرور اسبوعين

بملكة عهود .. الصبح ...
جواهر : عهود امسكي نفسك خلاص ما بقى شي .
عنود : جواهر كويس شكلي كذا ..
جواهر : عنود خففي شوي من التسريحه كثير اوفر تراها ملكه مو العرس ..
عنود : ما ابغى عاجبتني كذا ..
عهود : بس لا تتهاوشون فوق راسي يكفي اني متوتره خلقه ..
غدير زوجة مشاري : لا تخافين كلها نظرات وسوالف حلوه وبتحبينه والله يحبب قلبه فيك
الجميع : امين
عهود : شكلي حلو ..
عنود : الا تجننين طالعه احلى مني ..
عهود : بالعكس ياعنود انتي اللي تجنني على ثوبك الكحلي .. انتي بيضا ولابسه كحلي فاقع بغامج على برتقالي فاتح طالع عليك يجنن ..
عنود : يويوو انتي بثوبك الاصفر ذا احلى مني الوانه تجنن يكفي اصفر باخضر كانك ورده مفتوحه تغري الناظرين لها ..
جواهر : يعني ثوبي انا مو حلو ..
غدير : حلو عليك العنابي ماخذ منك حته ..
جواهر : اهم شي اني اليوم بشوف طلال ياحياتي من رجع البارحه ما قدرت اشوفه من شغلي مع العهود ..
غدير : الله يجمعكم على خير يارب ..
جواهر : امين يارب ..
عهود : عنود تعطري من ذا اهل ناصر تحت ..
عنود : ياربي مافيني صبر له ابغى اشوفه ..
جواهر : يالعووووبه استحي شوي خلي فيك حيا وثقل .
عنود : بجلس عند امه وبسوالف لها وبخليها تحبني قصب ..
جواهر : ملسوونا ياويلي منك انتي ..
غدير : بس الله الله الحيا ترا بتاخذ منك نظره غير وبتقول لناصر ..
عنود بثقه : ما يهمني غيره يكفي انه ما ينام الا يسمع صوتي ..
عهود : ذي اللي فاضحه نفسها بنفسها والله لو يدري ابوي بيذبحك ..
عنود : حلالي وش فيكم عليه ...
جواهر : بعده ما خلصت عدتك من شاهين ...
عنود : الايام ما تمشي ..
غدير : عهود ما تبغين تنزلين خلاص بخورك ..
جواهر : الساعه خمس بدري ياغدير ..
غدير : خليها تجلس ويشفونها الناس قبل لا تبارك وتطلع ..
جواهر : عنود روحي لامي خليها تشوف عهود قبل لا تنزل ..
عنود : لالا اخاف اطيح بالكعب ذا ..
غدير تضحك : بنفسك طويله ولابسه كعب اصبعين وش فيهامن كعب ..
عنود : لا تعيبون خلاص بروح تحت بس اخر مره حلوه او لا ..
جواهر : ماشاءالله بسم الله تجننين ..والوانك غريبه وحلوه ...
عنود ترش من العطور وتسمي بسم الله وتنزل ..

00000000000000
بمجلس الرجاجيل ..
انــس يبتسم وبجواره والده وبعض من جماعته وعمانه وقربين له واصحابه .. وابو مشاري جامع اخوانه والقريبين منه وجماعته ....

مشاري : حيالله ياعريس .
انس يضحك : الله يحيك يالنسييب ..
مشاري : يالله هذا هو الملاك جاء ..
انس : تاخر كثييير ..
الملاك : السلام عليكم ..
الكل يقوم ويرد السلام واللي يسلم ويجلس الملاك بين ابو انس وبين ابو مشاري ..
والكل مبتسم وفرحان ..
الملاك : نبدا .على بركة الله والصلاة والسلام على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم ..

يدخل وبيده الرشاش بيده ومندفع ويصرخ : والله ما ياخذها احد غيري ..
وسط صدمة الكل وذهولهم ...
....: والله ثم والله على جثتي تكون له هي من الاساس لي هي لي تسمع عهود محدن ماخذها غيري وما اسمح للغريب ياخذها ..
عادل بصراخ : مشعل اكسر الشر ونزل المسدس ..
مشعل : ماني بمنزله لين تردونها علي وتملكونا ..
عادل : بعد ما عفتها وطلقتها وفضحتها ..
مشعل : انا ولد عمها واحسن من الغريب ..
عادل : ماهي لك ..
مشاري يصرخ : اسم لي يا يبه برد عليه ....وينك ما صنتها يوم كانت لك لما كانت باسمك وعرضك ما حفظت عليها الحين راجع تبغاها رح ماعندنا بنات لك ..
عادل بصدمة الجمهور : مشعل اكسر الشر ورووح ..
ابو مشعل : مشعل رح لا تفشلني ..
مشعل : ابعد يا يبه عني والا والله ثم والله اذا اخذها لذبحه واخليها ارمله والله تراني حلفت محدن بياخذ عهود غيري ..
عمر : على جثتي لو اخذتها ..
عادل : اسكت ياعمر خلني اتفاهم معه اسكتوا ...
ويقرب من مشعل ويوجهه له له الكلام ويرفع صوته .. : اسمعني يا مشعل انا عطيتك اياها وانت ما صنتها والحين ابعد وخلها تشوف حياتها مع غيرك .. وانا ما قصبتك تطلقها وانت تعرف اني رجيتك ونزلت نفسي لمستوى بزر نفسك لكن انت ما صدقت على الله طعنتني وطعنتها ورحت لكن الحين مستقبلها ماهو بيدك ولو انك ولد اخوي اخوي على عيني وراسي لكن انت مجلسي يتعذرك اطلع برا ولا تفشلني بين الجماعه ..
مشعل : هي لي والله لي وما بتكون لغيري ...
مشعل يوجه المسدس على انس ...
انس : وما بتكون لك لو على جثتي ..
ابو انس : يابوك اجلس خل المجنون ..
مشعل يصرخ : ايه مجنون مجنون وناوي وذباااح ..
عادل : مشعل اطلع برا ..
مشعل يرفع المسدس ويوجهه لانس : تشهد ..
مشاري يجي من وراها ويرفع المسدس لسقف عالي الا يطلع صوت : طااااااااااااااااااااااخ
مشاري يمسك المسدس ويبعد مشعل عنه .. وعمر وعثمان وباقي الرجاجيل يمسكون مشعل ويطلعونه برا ..
عادل : سامحنا يالشيخ وحنا مستعدين نملك ..
الملاك : انت متاكد ..؟
عادل : انا ابو البنت وهذا ابو الولد وذاك ولد اخوي وشفته ماهوب صاحي ..
الملاك : على بركة الله ..

0000000000000000000

جواهر : وش ذا الصووت ؟
عهود : يعني فرحانين ؟؟
غدير : اشك الانه صوت طلقه وحده وصيااح الرجاجيل ؟؟
جواهر : اللهم اجعله خير ..
عهود : ياربي وش صاير اول مره اسمع ملكه وطلقات نار ..
جواهر : يمكن جماعته غير عنه ..
عهود : اتمنى ..

عنود تركض بالدرج وتفتح الغرفه على جواهر وعهود ..
عنود تتنهد تبي نفس : عهووود طافك نص عمرك ..
عهود بخوف : وش صاير ..
عنود : مشعل مشعل دخل على الرجاجيل وبيده مسدس ومشاري وعثمان بالحوش يضربونه وشكله كان بيقتل انس ..
عهود : وش ما اقدر استوعب ..
عنود : امسكووا اخواني واعيال عمي .. والحين يهدونه واللي عرفته من مشاري انه قاعدين يملكون والحين ماسكين مشعل لا يثور عليهم .. الانه دخل وقال انه يبغاك ورفض ابوي ..

عهود بهمس : مشعل يبغاني ليه جاء متاخر ليه توه يعرف قيمتي الحين .. ليه بيخرب فرحتي .. ليه ليه ..
غدير : عهود لا تبكين خلاص قالت لك بيملك ..
جواهر تسحب زند العنود وتشد اسنانها ببعضها .. : ذا وقته ياعنود تقولين لنا ذا الاخبر ما تعرفين انها بوقت المفروض ما تقولين لها بتخرب كل شي ...
عنود : كنت بجيب الاخبار الحلوه انه ابوي اطرده ..
جواهر : خلاص رووحي تحت خليني اصلح غلطتك ..
تطرق الباب ..
والكل صمت ..
ميثه تدخل : عهود خلصتي ؟؟
عهود بخوف : ايه .
ميثه : مشاري تحت يبيك توقعين ..
عهود : وين اطلع عند المعزومين ؟؟ ..
ميثه: بخليه يدخل مافي احد غريب ..
ثواني الا يدخل مشاري : ماشاء الله تبارك الرحمن وش هالزين وش المجال ..
عهود برعب : حلفتك بالله يا مشاري قلي وش صار ..
مشاري بستغراب : وشهو صار ؟
عهود : لا تتغابا انا عارفه وش صار ..
جواهر : ماقصرت عنود قالت لنا الاخبار ..
عنود : كنت بجيب الاخبار طازجه بس ..
مشاري : مشعل راح مع ابوه واخوانه ما بيرجع وهذا الملاك جاب كتابه ووقعي هنا ..
عهود : يعني خلاص انتهى مشعل ..
مشاري : قوليله مع السلامه وما بيسوي شي ولو حاول بس ما بنخليه يا عهود ..
عهود :انا خايفه على انس انه ينظر بسببي ..
مشاري : بدري على الحب ياعيني تخافين عليه ..
عهود بخوف اكثر وبصوت مرتفع : مو حب ياخوفي انه مشعل ما بيخليه بحاله ..
ميثه : ياقلبي ياعهود ما يقدر يسوي الانه الكلب ماعنده غير النبااح ..

مشاري : وقعي وتوكلي على الله ..
ميثه : عهود وقعي ولا تخافين ..
عنود : اخلصي من مشعل وابتدي مع انس ..
جواهر : الله يوفقك ياعهود ..
عهود تمسك القلب وتوقع .. والكل يلولش .. ويزقرط ..
والفرحه تعم .. وبعد مرور ساعتين .. انزلت العهود وتشوف انس بالغرفه المخصص لهم انه تشوفه ..
انس : ماشاءالله تبارك الرحمن .. ما توقعت انك لولوه كذا ..
عهود عيونها تغرق وترفع راسها: امنك بالله يانس ما ابغاك تقرب من مشعل ...
انس بهمس : اووووص موب وقته ومشعل وانتهى خلينا فيك ..
يقرب منها ويمسك خدها : ما ابغى تزعجين نفسك هذي الليله الانه هذي الليله لنا ..
عهود : لكن ..
انس يحط اصبعه على شفايفها : اوووص خليني اتعوذ من ابليس منك ما ابغى يخليني افقد نفسي واهجم عليك ..
هو قال الكلمات هذي الا عهود تنزل راسها بسرعه ..
انس : ههههههههه يعني الحين استحيتي يالبي قلبك اثريك مزيونه وتفضخين القلب ..
عهود : بس انس ..
انس : خليني اتكلم في قلبي كلام كثثثثثير يكفي انك حرمتني من الصوت والشوووف حتى بالمستشفى ادورك ادواره ..
عهود بحياا : بس يا انس ..
انس يمسك يدينها ويطبع بوسه بخدها وانفااسه الحاره تحرق خدها: ما راح اسكت ياعيون انس والله لا يحرمنا من بعض ويخلينا لبعض وما يفرق بيننا احد ..
عهود : اللهم امين ..
انس : وش رايك نخلي العرس بعد اسبوعين ..
عهود ترفع راسها: وش له العجله ؟
انس : هههههههه اللي يشوفك وده يقول الحين لكن بخليك ترتبين نفسك هالاسبوعين وبعدها بعرف كيف اهجم عليك ..
عهود حمرت خدودها ونزلت راسها ...
انس : بس حيا ترا كذا بطلع ..
يقرب منها ويسحب كفها ويبووسه بحراره والعهود مستحيه ومنزله راسها وودها تطير لغرفتها لولا الحياى اللي فيها..

000000000000000000
طلال : انا برا يالله تراني محترق على شوفتك ..
جواهر : يالله بس بلبس عبايتي ..
طلال : العيال خليهم عند عنود ..
جواهر : بالقصب وهي تصيح عطيتهم عندها تقول بترفسهم بس لا تخاف بتحرص عليهم ..
طلال : ياحليلها بتنزعج منهم ..
جواهر : هههههههه الا تشوش شعرها منهم بس خليها تستحمل اليوم ..
طلال : اجل بتغار منك ومن عهود ..
جواهر : خلها بنخليها براحتها مع ناصر يويو هي طول الملكه وهي جالسه عند ام ناصر وتسوالف معها وام ناصر حيييل عاجبتها ..
طلال : الله يوفقها متى ملكتها ؟؟
جواهر بعد شهرين تقريبا ..
طلال : خلينا من اهلك وخليك معي .. معي وبس ..
جواهر : يالله هذاني نازله لك ..
طلال : ماعاد فيني صبر ..
جواهر : لا تحترق يانور عيني ..
تنزل جواهر له وتركب السياره مع طلال ..

جواهر : السلام عليكم والحمدالله على السلامه يانور عيني ..
طلال : مراح تعطيني بووسه ..
جواهر : لما نكون بروحنا ..
طلال يمسك كفها ويسحبه لشفايفه ويشمها ويطبع البوسه بكفها: اااه والله اني مشتاق لليدين ذي ,,
جواهر : طلال بس ..
طلال يتنهد بوله وشووق وحب واضح بعيونهم والشوق بيقتلهم ..:
طلال " يالله مشينا للفندق وياويلك لو نحشتي مني مره ثانيه ما بخليك يوم او دقيقه يا جوهرتي الغاليه ..
جواهر : ولا راح اخليك ياحبي وعمري وشرايييني ..والله لك فقده قطعت شراييني .. والله لا يحرمني منك ويطول بعمرك ويخلي حبنه يكبر ويكبر ,, احبك ياطلال تكفى لا تروح عن عيني مره ثانيه تراني ماعاد اتحمل ابعادك اكثر من كذا ..

طلال : ولا منك يا جواهر ياملكة القلب ورووحه ..انتي ملكتي قلبي الا احتلتيه ولا تخافين ماعاد فيه احد غيرك وانتي وحدك اللي ملكتي طلال وبس ..
جواهر : اوعدني ما تخليني ..
طلال : الله يقدرني اني اسعدك وابقى جنبك ..
جواهر : امييييييين ياررب ,,
00000000000000000000000
مرت اسبوعين وتم عرس العهود وانس وكانت الليله سعيده وجميله بين الاثنين والكل فرحان ..وتم الزواج والاثنين بغاية السعاده وسافروا شهر ينسون العالم ويبدون حياة جميله بين اثنين بالحلال وبحب شرع الله ,,, تممه وشرعه ..
0000000

مرت الايام خفيفه للعنود وبين ناصر واللقا كان سهران طول الليل على صوتهم وضحكاتهم وكل ليله كان اللقاء غير عن الليله اللي قبلها .. كان الحب بينهم صادق شفاف حب من البدايه كان صدفه كريهه بالنسبه للعنود ولكن انتهت بحب اثنين كتبهم الله لبعض .. قبل لا تشرق الشمس والعنود تسوالف مع ناصر .. وسوالفهم ما انتهت الا بعد طلوع الشمس وكل شخص يقول بينام الانه الليله بتكون ختاميه بالتلفون وبعد ساعات قليله بيبدا اللقاء الحلال ..

نامت ثلاث ساعات بس الا طرقات الباب عليهم ..
جواهر الحامل بالشهر الثاني ووحامها الصعب .. وعهود اللي متكشخه وتلفونها اللي ماسكته ما طاح من يدها وضحكها واضح انه انس ..
تفتح عيونها يالله ..

جواهر : يالله ياعروووسه قوومي ماصارت نووم ..
عهود بضحكه : اكيد سهرانه معه ها اعترفي واضح من عيونك ..
عنود تضحك وتغطي عيونها من نور الشمس ..: وش عندك طيب ..
جواهر : يالله قومي تروشي طيب وصلي ..
عنود : صليت الفجر وبعدها نمت ..
عهود : شفتي قلت لك انها سهرانه معه ..
عنود : وش حارق بصلتك يكفي انك بين يدين انس وانا ياحظي بروحي بس صووت ..
جواهر : يامال وش اقول استحن ..خلي فيكم حيا ..
عهود : ذي ما وراها حيا عادي تسوالف معه اللي مثلك تستحي خلاص من اسبوع فاطمته من الصوت ..
عنود : اااه يازينه ..
جواهر : وجع يوجع العدو بعد تتنهد وش باقي لو شفتيه ..
عنود بمزحه : وش حارقك بنقز بحضنه ..
ميثه : يادفع البلا بيستخف الرجال وبينحاش لامه ..
الكل ضحك والعنود استحت الانها تستحي من امها لولا الميانه على اخواتها ..

ميثه : الله يوقك ولا يفرقكم يارب ويسعدك ويهنيك ..
عنود بصوت حيا : امين ويخليك لي يالغاليه وتقوم تبوس راسها ..
جواهر : يالله قومي تروشي الكوفيره برا تنتظرك ..

وتقوم تترروش وتصلي صلاة تستخير فيها نفسها وشكر لله ...
وتمر الساعات وتلبس وتتمكسج بثوبها الابيض ووردها الموف باخضر .. وتاجها الابيض الاكرستال وثوبها ناصع البياااض من امريكا هديه من ديفيد لها بخصووص زواجها هي وناصر ..
انتهت بالساعه سبع وهي بغاية التعب والتوتر ..
عنود : طيب حلو شكلي ..
عهود : تجننين والثوب ماخذ منك حته ..
جواهر : والله انه الديفيد ذا عنده ذووق ..
عنود : ذا الاب الروحي لي ..
عهود : بدينا بالهياط ..
عنود : جب جب انتي ..
ميثه : بس يابنات يالله خلوها تنزل تحت ناصر واهله تحت ..
جواهر : وليه يا مال الفقر ما حط قاعه ..
عنود : مايهم عندي بالقاعه او بالبيت ..
عهود :ذي بتقتلني تكفون هدوني عليها ..
جواهر : خليها هي وهو متفاهمين وش دخلك انتي بين البصله وقشرتها ..
عهود : تقهرني يعني ما تبغى تحتفل .. عبالك نفس الكنايس اهله واهلها بس هنا اذا ما جو جيووش الامم كلها ما يطلع العرس والفرح متعه ..
عنود تسكت ......
ميثه بحنيه : عنوده وش فيك يامك ؟
عنود : خايفه خايفه يايمه ..
عهود : ياويلي يالعياره الحين خفتي لا بدري
جواهر : عهود خفي على اختك شوي مهما تكون جريئه لابد من الخوف ..
عهود : ما يقهرني الا ذا الانقليزي لما يقول ودي اشوفك ذا بيجلطني يعني عارف انها البست حجاب وتغطت الحرمه يعني يتمنى عباله المارد السحري بنوريه اياه ..
عنود : بس ترا ما ارضى على ديفيد شي.. ذا انسان علمني اشيا عظيمه بالحياة مستحيل اتخلى عنه ..
جواهر : هدي انتي وما عليك من الخبله ذي ..
ميثه : بخريها ياجواهر خليها تنزل واذكري يالله ياعنود ولا تخافين والله يوفقك ويازينك انتي والثوب والتاج الامبرطوري اللي حاطته .,,,
عنود : يمااا ..
ميثه : ياعيون امك ..
تقرب العنود منها وتبوس راسها وتهمس بصوت خفيف : راضيه علي يا يمه ..
ميثه دمعة عيونها : راضيه عليك دنيا واخره والله يهنيك ياعنود ويبعد كل ضيقه من دربك .. ويجعل اشوف بزارينك حولي واقولهم قصة امهم ..
عنود : الله يعطيك طولة العمر ويخليك لي يالغاليه .. وتضم امها ..
والكل تدمع عيونها ..
جواهر : بس بتقلبوها بكي يالله يما لا تخلينها تذرف بعد يكفي السيول كيف بنسدها الحين وتنادي خبيرة المكياج تصلح الكحل ..
خبيرة المكياج : بس خلاص لا تدمعي بعدين يخرب المكياج ..
عنود : مو قادره احسن تطيح من نفسها
جواهر : يالله خلصنا بس اسحبي نفس واستهدي بالله يزفونك لبيته الحين ..
عنود تاخذ نفس وتذكر ربها الانه جتها حالة رهبه قويه .. وتتذكر كيف اللقا وكيف بيكون اللقا بالحلال ..
ما مرت دقايق الا وهي تنزل من الدرج والكل يهلي ويذكر الله من زينها والكل يلولوش ويسمي والكل يسوالف عن قصتها ..
وما مرت ساعه الا ناصر عند الباب بياخذها من بيت اهلها لبيته ..

بالسياره كان عثمان هو اللي يسوق ويتحرش فيهم وكان ناصر جالس بالخلف والعنود ساكته ما تنطق حرف ..

اوصلوا للشقه .. وودعهم عثمان بابتسامه وهو يحط يده على راس اخته ويدعي لها بعض الادعيه ..
عنود : خايفه يا عثمان ..
عثمان : الله يوفقكم ولا تخافين
ويقول بصوت علي : عن اذنكم ..
ناصر : الله معاك ...

ناصر يقرب منها : خايفه هاااا امشي وبعلمك كيف بتخافين ..
عنود : ناصررر بجد انا خايفه ,,,
ناصر يمسك يدينها ويمشي معها لباب الشقه .. ويفتح الباب ..
الا تنصدم بوجود بالونات وطورته ( كيكه ) كبيره بشكل عروس .. والمكان شكله رومانسي بجد الشموح الحمرا والبالونات والورد المبعثر بارجاء الغرفه ..
العنود بصدمه : وش ذا
ناصر يغفل الباب ويمسكها مع خصرها : اووووص الليله نبيها غير
العنود : ناصر ..
ناصر يجلسها على فخذه وهو جالس على الكنبه ويهمس : نورتي بيتك يالعنود ..
الله وش هالجمال وش هالزين .. طول عمرك وانتي حلو لكن هذي المره طلعتي شمس بنورك عميتيني ..
عنود : ناصر خلاص .
ناصر : عنود انا ماني مصدق عيوني انك جنبي وجالسه على فخذي ..
عنود تشوفه : صدق وانا ابغى اصدق ..
ناصر يقرب منها وانفاسه الحاره تحرق شفايفه ويقرب منها اكثر وعيونها بعينه وكانه الوله والشوق كان سيدان الموقف ..
العنود بخوف تبعد خدها : ناصر بلاها ..
ناصر : ما بسوي شي الا برضااك ..
العنود : ناصر تحبني بجد ..
ناصر : لو ما احبك ما جيت لابوك وانا ثاير وابغى اسرقك منه ..
العنود : ليه ما اعترفت لي لما جيتك ادور حضنك ابغاك تحميني منهم تسلمني لهم وتهرب ..
ناصر يمسك يدينها ويضمها : كاني الفقير اللي ماله حيله .. ما اقدر اسوي فيك شي انتي منتي لي اسمك باسم رجال ثاني وانا خايف ربي ولا ابغى اضرك ..
العنود ..: طيب ..
يقاطعها ناصر : لا طيب ولا بطيخ اووووص وخلي الليل ذي غير ليلة ناصر وعنود .. بس لا تدخلين ابليس بيننا ةخلينا نتهنى بحب الشريف يقرب منها ويضمها بحظنه والعنود ترفع راسها وتحس بانفااسه تحرقها ..
عنود : والعنود بين يدينك سو بها ما تريد
ناصر : متاكده يالعنود ..
عنود : قلت لك مره لما ترجع لي هويتي بعطيك اللي تبغااه بعطيك وانت رجعتني لديني واهلي وكل شي وما طلبت الا ستري وديني وانا الحين بعطيك العنود وقلب العنود وجسد العنود سوا فيهم اللي تبغااه الانه العنود تحبك الا تعشققك وما تبغى غيرك مجنون بحياتها ..
ناصر يشوف عيوها ويدينه تخووصر خصرها النحيف وجمالها يسحر عيونه ..
ناصر : انتي لي
العنود : وانت لي
ناصر : اوعديني مهما حصل ما تفارقيني ..
العنود : اوعدك ..وانت اوعدني ما تخليني بحالي ما تحسسني بالغربه ابغاك توعدني ما تخليني لغيرك ولا تبتعد عني ترا حبك بيقتلني وانت تعرف اذا تضايقت الحب يعميني
ناصر : احبك يالعنود ..
العنود : احبك يامجنون
ناصر والعنود : هههههههههههههههههههه
يلمها ويحضنها وهي بين حضنه تنام وكانها الورده التي التقت بالاارض التي تريد احتضانها .. كانها النبته التي رائت قطرات المطر المبشره بحياة اجمل .. وكالشمس التي رائها الاعمى اخيرا .. كانه النور الذي تنتظره وها اتى النور اخيرا بعد عتمة كانت مميته ..
فاهلا بالنور .. ويامرحبا بحياة مديده ..بين احضانك وبين شفتيك وبين دقات قلبك وبين ضحكاتك .. ها انت النور قد حل وما بعد لن يكفيني لمني بين احضانك اكثر واكثر اريد ان ارتوي منك اكثر واكثر فانا من دونك كا غيمة من دون مطر ............!


النهــــــــــــــــــــــــــ ــــــايه ..

تمت بحمد الله وفضلهه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:10 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0