ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة (https://fashion.azyya.com/497682.html)

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:26 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البــــــارت الثـــــاني والعشرون ..
0000000000000000000000
أتيت إليكم..
وما كنت أعرف معنى الغناء
وغنيت فيكم.. وأصبحت منكم..
وحلقت بالحلم فوق السماء..
حملت إليكم زمانا جميلا على راحتيا
وما جئت أصرخ بالمعجزات
وما كنت فيكم رسولا نبيا
فكل الذي كان عندي غناء
وما كنت أحمل سرا خفيا
وصدقتموني..
فماذا سأفعل يا أصدقاء
إذا كان صوتي توارى بعيدا
وقد كان صوتا عنيدا قويا؟
إذا كان حلمي أضحى خيالا
يطوف ويسقط في مقلتيا؟
وصار غنائي حزينا.. حزين
فاروق
* * *

عثمان بالسياره : وش السالفه تضحكين وتبكين سلامات ياختي ..
عهود : عثمان بس خلني اكلم ابوي ..
عادل : اخليك ياعهود عندي شغل بكمله . بس حبيت اعطيك خبر من بكره تروحين مع مشاري تكملين اوراقك وتلحقين على الاختبارات اللي طافتك ..
عهود : مشكور يالغالي ..
عادل : ابيك تبيضينها بالامتياز ..
عهود : ابشر من عيوني ..
عادل : اخليك الحين وراي عمليه بشرف عليها ..
عهود : يبه ..
عادل : هلا ..
عهود بهمس: انت راضي علي
عادل بابتسامه ندم : كل الرضا ياروح ابوك ..
عهود : هذا اهم شي عندي احلى من خبر الكليه ..
عادل : الله يوفقك ويرضى عليك ..
عهود : دامك راضي تاكد باني برضي ربي باذن الله ..
عادل : ههه ابيك ترجعين عهود ولا تعدين الغلطه غلطتنين ..
عهود : تووووبه يالغالي توووبه ..
عادل : يالله اخليك ..
عهود : فمان الله ..
عادل : فمان الكريم يابنتي ..
تقفل السمااعه وتضمها وفرحانه برضى ابوها شهرين يتجاهل يشوفها وتبكي ودها يرضى عليها وتقبل راسه الانه كل مره تشوفه يجهلها وما يكلمها غير منعها من الدراسه .. طاحت دمعه على خدها من فرحتها واخيرا بدات تتحسن الضروف ..
يصحيها صوت عثمان : وش فيك مبسوطه كذا ..؟
عهود تلتفت له بفرحه : ابوي سامحني ورضى علي وغير هذا كله برجع للجامعه ..
عثمان بصدمه : من جدك انتي؟
عهود : والله توه مقفل السماعه يقولي انه راضي علي ..
عثمان : الله يسعدك ويبشرك بالجنه واخيرا ما بقى الوالد يرضى عليك البركه با امي تزن عليه فوق راسه ههههه خف على البنت .. البنت من حبها راحت تشوفه ,,
عهود بهمس : عثمان لا تتفتح السيره مره ثانيه ..
عثمان تتدارك قصدها وسكت ,,: اسف مالي حق اعاتبك الانه اخذتي الكافي لك ..
عهود تسند راسها للخلف : الحمدلله على كل حال ..
عثمان : الحمدلله ..
عهود تسند راسها وتتذكر مشعل .. مشعل اللي حبته وتعلقت فيه بهذي السهوله يتركني يتخلى عني .. والحين تزوج وحده ثانيه ويحدد عرسه بهذي السرعه والسهوله .. ودي اعرف هو للحين يتذكرني والا نساني والا يدعي على اليوم اللي شافني فيه ..
بس كيف ينسى ينسى عهود بهذي السهووووله كيف قلبه طاوعه .. انا قلبي للحين متعلق فيه للحين يحبه رغم هجره وقسوته معي .. كيف تخلى عني خله يعلمني كيف .. وجلست ترنن باغنية : علمتني اشلون احبك علمني كيف انساااك ..
عثمان : وصلنا البيت يالله انزلي وقولي للخدامه تجيب الاغراض اللي قلت لك عنها ..
عهود : طيب
تنزل من السياره وتروح لغرفتها وترمي عبايتها وشنطتها وترنن هالاغنيه بصوت عالي ..
وتشغل الاغنيه بجوالها وتسند جسمها على الكنبه وتسرح فيها وهي فاتحه شعرها وتلعب فيه ودموعها الحاره تنزل من غير وعي والتتذكر كيف ذكريات الطفوله معه وكيف حبته وكيف خطبها وكيف ملك عليها وكيف كان قرب الزفه وبالاخير تنكسر مراية الامنيات ومازالت تغرد بهذي الاغنيه ...

علمتني كيف أحـــــــــــــبك
أرجوك علمني كيـف انساك
اسكنتني وســـــــــط قلــبك
وخليتني نجمة بسمــــــاك
أشوف الفرحة بقــربــــــك
والبعد عنك أصبح هــــلاك
ماهوذنبي ولاذنبــــــــــــك
شوف الله بحبي ابـتــــلاك
حاولت أبتعد عن دربــــــك
وكلما فيني يتبع خطــــــاك
أنا حبك بكيفك وغصـــــبك
وصرت فيني حب امــــتلاك
ياكاس عشقي ودي اصبـك
وما يرضيني إلا رضــــــاك
أنا بديت دربي وســط دربك
وباقي أنا بحبي لمنتـهــــاك
000000000000000000

بعد ما تروشت وجالسه تمشط شعرها بعد التعب والشغل الل اهلكت نفسها فيه علشان تنسى اللي سمعته اليوم من عمتها .. بانه جواهر جابت توام وهي للحين ما حملت وانه طلال من الصبح عندها ولا فكر فيها ولا حتى بشرها .. وانه حتى اقرب الناس لها عمتها ما خبرتها اخذت عبايتها وراحت تجري لجواهر واعيال طلال ..
لهت نفسها بتنظيف غرفتها بكت كثير ولا عرفت وش تسوي بحياتها مع طلال .. خلاص بينساها اكيد بعد التوام العيال ما اظن بتجلس بذمته دقيقه او في باله او بخياله .. بيكون لسانه كله ذكر اعياله وجواهر وبنته .. يكفي انها مو متحمله العيشه معه طول اليوم طالعه يرجع ينام وما يكلمها .. وكل ماقالت له رجعني لاهلي يرفض وحتى يرفض طلاقها منه ..
تتنفس بقووى وتترك المشط وتجلس تظم ارجولها وتبكي وتبكي وش ذنبها حبت انسان قلبه وروحه مو لها لانسانه رمته لانسانه هجرته وتركته مكسور وكيف هو يركض وراها لدرجه في حب يعمي ..!! تبكي وتتنهد وتاخذ هوا اكثر وتمسح دموعها ..
هند : يكفي ياهند بكيتي كثير اليوم هدي وروقي محد بيداري هالحزن اللي فيك او يمسح دمعتك ..

تقوم من تسريحتها وتتوجه لسريرها الا ذاك الشخص اللي يفتح الباب ..
طلال : السلام عليكم .
هند تلتفت وهي تمسح دموعها وتبلع ريقها وفي جواتها تقول : الحين راجع الساعه 1 ونص ما اظن الشوق رجعه لي ..
هند : وعليكم السلام والرحمه ..وتعطيه ظهرها وتتجه لسرير ..
طلال يقرب منها ويمسك معصمها ويلف جسمها له وهي منزله راسها وتقول له : تركني بنام ..
طلال بتعجب : تنامين
هند ترفع راسها وعيونها دموع : ايه بنام ما شفت الساعه كم ..؟
طلال : شايفها ..
هند : طيب بنام اترك يدي ..
طلال : ما تبغين تباركين لي ..؟
هند تاخذ نفس وتغمض عيونها : الف مبروك ويتربون بعزك .. عساك ارتحت .؟
طلال : وش فيك تقولينها ومالك نفس ..؟
هند بعصبيه : وش تبغاني اقولها لك وانا اغني او وانا ارقص والا بروح فرحانه الانك بتنساني وترفض كل طلباتي لك وبتهجرني وتركض خلف اللي ما تبغااك وشلون تبيني اقولها لك ؟؟ قلي علشان انفذ اوامرك وانام وارتاح منك ..
طلال يمسك كتوفها ويهزها : هند اصحي وش الكلام اللي تقولينه ,,.؟
هند ترفع راسها وعيونها بعيونه : وش تبغاني اقول طلقني ههههه عارفه ماراح تسويها واذا بتسويها الحين بكون لك شاكره وممنونه على الاهانات اللي راحت ..
طلال يشد باسنانه : هنننننند انا ما اهينك انا ...
تقاطعه هند : انت وشهو كل ذا ما تهين لا ياولد عمتي هنتني وركضت لها اسالك بالله كم مره اطلبك انك تطلقني ..؟!! انا بحياتك ولا شي ليه تجبرني فيك وانت قلبك مجبور فيه غيري ,,.؟
طلال : انتي بنت خالي مستحيل اطلقك ..
هند : صدقني الكل بيفرح والمشاكل اللي بتصير مع الايام بتلقى لها علاج وبتطيب بس مو علي تقوي الجرح وتذبحه اتركني يا طلال خلني امشي بحال سبيلي ولا تعذبني اكثر من اللي تعذبته معاك ..
طلال يجلس على الكنبه : انا شريت بيت لجواهر بتسكنه هي واعيالي ..
هند مصدومه من كلامه : وش يعني بسكن معها بنفس البيت ..!!؟
طلال : طبعا لا .. انتي هنا بتكونين معززه ومكرمه وهي في بيتها معززه ومكرمه ..
هند منقهره : انت شنو وش نوعك راجع اخر الليل تقهرني والا ناوي تقتلني .. تشتري لها بيت يعني تقنعني انها رضت عليك بس الانك شريت لها بيت .. طلال انا وش بحياتك سؤال اكرره باليوم الف مره .. والجواب واحد عندك بنت خالي ولك قدر وقيمه ياخي غير اغلط لو مره بحياتك وقل اني زوجتك ولي حقوق ولك بقلبك واجب تسويه ..
طلال يقط شماغه على السرير ويجلس : هند انا تعبان وودي انام لا توجعين راسي بكلامك ..
تقاطعه وهي تقرب منه : ابد استريح ماراح اوجع راسي بعد اليوم انا اللي بطلع من حياتك وما ابغى اوجع راسك واتعبك بعد اليوم وبطلب من اخوي سعود ياخذني من هنا وماراح ارجع الا على جثتي ياطلال تسمع وطلاق بطلقني وانا مو ملزووومه اعيش مع شخص عقله وقلبه بمكان ماهو بمكاني تاخذ جلالها وتطلع .. وتتركه بالغرفه وتغفل الباب بشكل اقوى وتسند جسدها على الباب وترفع راسها للعلا ودموعها تطيح توقعت يفتح الباب يسال عنها او يغلط ويناديها باسمها لكن ولا شي من اللي توقعته ... مشت بخطوات ثقيله ما تدري وين تروح ..؟ تدخل على عمتها وعمها ..؟ وين تنام هالليله ..؟ وش بتقول حست بدووخه والدنيا تقلب فيها وغير حرقة القلب وبكيها المكتوم ..مشت بخطوات ثقيله لاقرب كنبه شافتها اقبالها واحضنتها وجلست تخبي وجها فيها وتبكي بخنقه ودها تصرخ اعلى واعلى واعلى تبي تطلع النار اللي بقلبها .. ما حست الا ويد على كتفها وتنادي اسمهاااااااا ...
.......: هنـــد

000000000000000
ناصر في مناوبته الليليه بالمستشفى يكشف على العنود مع السستر هايدي ..
ناصر يقرب من الاوكسجين ويتاكد منه والضغط الدم ويفتح عيونها ويتذكر حالتها اخر مره لكن هذي المره الوضع غير الوضع اخطر كثير من قبل ..
نفسينها تعبانه بالمره وغير هذا ردت لمروفين والادويه الادمانيه لتهدئتها وهذا الحل الوحيد لتحسن حالتها بالوقت الحالي .. مر شهرين وهو يشوفها نايمه لاحول لها ولا قوة وكل مره يفقد الحياة فيها ويتشجع الاصرار بداخله ليحييها وهو عارفه بانه ولا شي بيده كل شي بيد ربه سبحانه هو من يحي ويميت .. يقرب منهها ويحط يدينه على شعرها ويمسحه ويتذكر حوارهم الاول لهم .. كان يبتسم وهي ساكته ..
لاحظ اول دخوله انها فزت ب سلامه.. ابتسم وهو يتذكر كيف كانت ترفع صوتها وترفض العلاج منه ويتذكر كيف كانت تصارخ تبغى الادويه المنومه وهو يررفض يعطيها وهو مبتسم ويتذكر وجها يومها كان بركان ..لحظات حلوه كانت حبها حب بريئ حب دكتور لمريضه لكن كان احساسه معها غير غير عن المريضين عنده يمكن اول الوقت كان شعور عاطفي بانها مرت باشياء مريره لكن اكتشف كل مره يشوف وجها يتعلق فيها اكثر .. صحيح فترى قصيره ست اشهر لكن كانت شهور شهور مستمره يشوفها ويناقش معها وقدر بجداره يقنعها ويرجع حالتها بالتدرج .. تذكر كيف كانت تصحى من الكوابييس باسم لويس .. كيف كانت تقوله مشاعرها تقول له كل شي كان يوجعها .. حبها وتعلق فيها من غير سابق انذار له .. رغم التجارب اللي مر فيهم بخساير نفسيه فادحه هالتجربه غير عن كل التجارب الانها الوحيد التي طرقت بابه من غير ان يطرق باب الحب .. مسك يدينها وعيونها على وجها اللي مدخلين انابيب لتنفس من الفم وانابوب اخر لتغذيه عن طريق الانبوب ..

السستر : دكتور
ناصر استوعب : نعم ..
السستر : كل شي تمام نقدر نطلع من الغرفه ..؟
ناصر يتنهد : اطلعي وانا بجلس هنا بقراء عليها قران ..
هايدي : دكتور ممكن سؤال واتمنى ما تحسبه فضول .؟
ناصر يلتفت لها : ممكن ..
هايدي : انا اسال ليه ما تعالج الا ذي الحاله والمستشفى فيه اكثر من 160 حاله نفسيه وليه هذي الحاله بالضبط ما تقدر تفارقها..؟
ناصر وعيونه على العنود وظهره لسستر هايدي : اولا .هذي الحاله معي اكثر من ست شهور وتعتبر حالة نادره واحب اخوض بالحالات النادره علشان شهادة الماجستير فيها ومناقشة الدكتورا بنفس الوقت لكن النصف الثاني من السؤال احب احتفض فيه لنفسي ..
هايدي : اسفه لكن لاحظة اهتمامك بالحاله كثير ..
ناصر : تقدري تروحي ..
هايدي تبتسم : طيب ..
بعد ما شاف انه السستر طلعت من الغرفه جلس قرب العنود ويسرح بملامحها اكثر صحيح ممنوع لكن الحب مايعرف المستحيلات والممنوع ..
يحس بداخله شوق تمنى لو تكون صاحيه ويقول لها كل شي اللي في قلبه .. يمكن ما حست بـ الشوق اللي بعيوني لكن مصيرها بتعرف ..وفتح القران اللي جنبه وجلس يقرا ويقرا خلال ساعه ونص وهو يقرا ..
وحس بشي غريب باطراف يدها ترتعش غفل القران بسرعه وشاف انه النبض ارتفع والاكسجين تغيرت ارقامه ماعرف وش صار بالضبط .. حس بانه كل شي يتغير قدامه .. نادى دكتور الطوارئ مصطفى المشرف العام لحالتها المرضيه ..اصابعها فيها رعشه من اصابع ارجولها الى اصابع يدها ؟؟ ركض بالممر ينادي الدكتور مصطفى بالحض الحلو توه طالع من مكتبه بيروح بيته .. الا صوت ناصر بالممر
ناصر : دكتور مصطفى حالة طوارئ
دكتور مصطفى : فيك ايه يابني ..؟
ناصر : العنود بسسسرعه يادكتور ..
يركضون بالممر الين اوصلوا لغرفتها والدكتور مصطفى خلفه السسترات معه يحاولون يعطونها بروفين و زوبيكلون ...
ما مرت ساعه الا الوضع هدى وردت للغيبوبه ..
ناصر : وش صار يادكتور هذي الرعشه غريبه ..
مصطفى : ان شاءالله تكون بشارت خير الانه الوضع رد طبيعي شفون يادكتور ناصر التنفس ودقات القلب .. بنئول بالمصري دي ردت الروح ان شاء الله ..
ناصر بابتسامه : يعني تحسنت حالتها وبتصحى من الغيبوبه ..
مصطفى : كل شي بامر الله وان شاءالله من يعرف غيروا ,,
ناصر : ونعم بالله والله يطمنك يادكتور ..
مصطفى : طيب انت ما خلص عملك ..؟
ناصر يشوف ساعته : باقي ساعه وينتهي ..
مصطفى : ائوم ارتاح وارحم حالك ياسيدي الاعمار بيد ربنا ..
ناصر بابتسامه باهته : ونعم بالله روح يادكتور مصطفى الله يبشرك يارب بالجنه وتتحسن حالتها ..
مصطفى بضحكه : اللهم امين يارب ..يالله انا بطلع واخليك واي تطورات بئا ئولي ..
ناصر : طيب يا دكتور
يطلع الدكتور مصطفى وناصر رجع للقران وكمل القرايه على امل من الله انها تشفي حالتها الين انتهاء دوامه ..

000000000000
مسكت جوالها وشافت اسمه بالمسجات وقلبها يدق حست بشعور غريب شعور فقدان الشي الثمين والحسره من غير شعوور ارسلت هالمسج وكلها امل انه يرد عليها
ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت
لاتحرمه.هالحين.رد الرسالـــــــــــه
أيام عمري معك لحظات وتفوت
وش تنتظر لاضاع عمري بدالـــــــــــه
يعني عشان اسمك على القلب منحوت
معاد تسأل صاحبك كيف حالــــــــــــه.
او يرجع لها صحيح كان ضدها بكل شي لكن القلب عيا يكرهه او يحقد عليه صعب حب من السنين ينمسح بشهر .. .. نزلت جوالها بلحظة ياس بانه مابـ يرد عليها وبعدها تذكرت شغله وامسكته مره ثانيه واتصلت على نوف على امل انها ترد عليها وتبرد قلبها المحروق على اخباره ..
العهود وجوالها باذنها وتسوالف مع نفسها : ياربي اتصل او مااقفل ياربي نوف اقطعت من السالفه ومن بعدها ما اتصلت علي احس انه اتصلي وقته غلط ..
نوف : الو عهود وش فيك متصله بهذا الوقت ..
عهود بنبرت اشتياق لصاحبة الصوت : اشتقت لك وحبيت اسال عن اخبارك ..
نوف : بهذا الوقت ..؟
عهود : ايه بهذا الوقت ليه ما تبغيني يا نوف ؟
نوف : محد قال ما يبيك بس كنت بنام ..
عهود : يعني تصريفه ..!!
نوف : وش عندك يا عهود ؟
عهود : صحيح تغيرتي ..
نوف : ما تغيرت لكن الزمن تغير وغير لنا ناس اكثار ..
عهود : انا ما تغيرت للحين يانوف..
نوف : الا كثير تغيرتي ..
عهود : غيري تغير وغيروا طبعه ..
نوف : عهود وش تبغين تعالي من الاخر ..
عهود : اشلونه بعدي ؟
نوف : مافهمت شي من سؤالك ؟
عهود : مشعل كيف حاله ؟
نوف : عايش والحمدلله مثل ماغيره عايشين ..
عهود : جد اللي سمعته ..
نوف : وش سمعتي ياعهود علشان اقولك ؟
عهود : صحيح خطب ؟ وعرسه قريب ؟
نوف : وش علاقتك يعني بالموضوع ؟
عهود : امان الله تجاوبيني صحيح هالخبر والا الناس تحب تغثني تكفين يانوف (تتنهد بكي ) انتي تعرفي اني احب الا اعشق مشعل امانه قولي له اني احبه تكفين ما اتحمل وحده غيري تكون مكاني .. انا صحيح غلط والله لولا حبه ما رحت برجولي للموت ..
نوف : بدال ما تدعين له بالتوفيق تتحسفين وتسالين عن اخباره !! والله انك غريبه يا عهود ..؟
عهود بحرقة قلب : الاني احبه والله احبه يانوف وانتي بنفسك تعرفين مقدار حبي له ..
نوف : وش ينفع الندم قوليلي ..؟
عهود بدموع : يعني خلاص مابيرجع لي ..
نوف : وما اظن بيفكر فيك بعد ذاك اليوم ..
عهود : وبسهوله هذي يتخلى عني ؟
نوف : للاسف المراء بخليجنا بشكل خاص نقطه سوده بملفها ممنوع تصحيحه بتاتا .. وانتي بنت عمي لكن كثيييييير ياعهود صدمتينا ..
عهود بتنهد وتوسل : تكفين يانوف لا تزيدين الجمر نار يكفي النار اللي بصدر للحين ما طفت وزاد عليها خبر زواجه .. قوليلي وش اسوي ؟؟ احبه للحين احبه ..وانتي ماقصرتي يانوف قطعتيني من بعدها وصدقتيهم انتي اعز من خواتي صدقتيهم .. انا بداخلي جمر جمر يانوف ما يطفيه احد ..
نوف : عهود ماعاد ينفع شي وش بتسوي متصله تعاتبيني الحين وتشتاقين له بعد ايش بعد ما ساح الدم وماعاد ينفع شي .. انسيييه ياعهود انسيه مشعل خلاص بيدخل حياة جديده والله يوفقك ..
عهود بدموع اكثر : وين يوفقني ماعاد لي نصيب بعده من بيطق بابي انا منقهره منه وبالنفس الوقت ما اقدر ع صدمتا لي ..الاني احبه للحين مصدوومه نوف نوف تكفين ذكريه اسمي ذكريه بس ابيك تقولين له عهود مشتاقه .. ابي اشوف وجهه هو مثلي يتاثر بطاري اسمه والا ماعاد اهمه ..؟؟
نوف : ما اظن ياعهود خلاص صرتي له صفحه قديمه ..
عهود : نوف ليه تغفلين البيبان اقبالي ؟
نوف : هذي الحقيقه ياعهود
عهود : وانتي انقلبتي نفسه ..؟
نوف : مالي علاقه بالموضوع ياعهود سوات يدينك تتحمليها انتي بحالك ..
عهود بصراخ : الا لك الا لك كلكم دمرتوا حياتي كلكم حطمتوها خليتوني اتعلق فيكم وبالاخير تتركوني كذا بالمحيط من غير مرسا ارتجي به .. الله لا يسامحكم الله لا يسامحكم .. وتغفل السماعه بوجه ..
ترمي نفسها على السرير منقهره فيها جمر ملتهب من الندم والروح محتاره بين حبه وكرهه ,,
وكلام الناس والاوضاع اللي حولها تزيدها خوف وندم وقهر ..

وتبكين حباً .. مضى عنكِ يوماً وسافر عنكِ لدنيا المحال
لقد كان حلماً .. وهل في الحياةِ سوى الوهم - ياطفلتي- والخيال ؟
وما العمر يا أطهر الناسِ إلا سحابةُ صيفٍ كثيف الظلال
وتبكين حباً .. طواه الخريف وكل الذي بيننا للزوال
فمن قال في العمر شيء يدومُ تذوب الأماني ويبقى السؤال
لماذا أتيت إذا كان حلمي غداً سوف يصبح.. بعض الرمال ؟


000000000000000000

تفاجاءة بيد تمسك كتفها وتناديها ..
....: هند ..
هند بشهقه : عمتي ..؟
ام ضاري : وش فيك يايمه .؟ وش في وجهك مورم ..
هند تمسح يدينها بكفوفها : مافيني شي ..
ام ضاري تجلس بقربها : الا فيك لا تخبين عني شي ..
هند : مافيني شي ياعمه ..
ام ضاري : طلال صح ..
هند تتنفس بقوى : ايه طلال ماعاد ابيه تكفين ياعمه ما اقدر استحمل اعيش معه ..
ام ضاري : وش سوى فيك هالمره كبر راسه بعد التوام اللي جابتهم جويهر ..
هند : ما تدرين ياعمه شرا لها بيت وبيسكنها فيه هي واعيالها وبيتركني هنا مزهريه يتزين فيها .. جرحني ياعمه مااقدر اعيش معه خلاص تكفين ياعمه طلبتك خليه يطلقني تكفين ما اقدر اشوفه يروح لها وانا بين نيرااااان هجره ..
ام ضاري : وينه هو ..
هند : ب غرفته ولا راضي حتى يناديني ويجبر خاطري بكلمه ..
ام ضاري تقوم من غير ما تستاذن منها ..
وتتجه لغرفة طلال وتدخل عليه وهو نايم ومقفل اللمبى ..
ام ضاري : طلال ..
طلال يفز من نومه بصوت امه الغاضب : يمااا وش فيك ..
ام ضاري : صحيح اللي سمعته ..
طلال : ماشاءالله الاخبار سريعه اوصلتك ..
ام ضاري : لا تغير الموضوع صحيح اللي سمعته ..
طلال : في كثير مواضيع دارت وضحي لي أي موضوع منهم ؟؟
ام ضاري بغضب شديد ... بيت جواهر ..؟
طلال : ايه شريت لها بيت وسجلته باسمها ..
ام ضاري تقرب منه لين جلست عنده : انت صاحي والا مجنون لا اكيد سحر اللي سوته بك ..
طلال : لا سحر ولا يحزنون غلطه وابي اصححها وارجع زوجتي ام اعيالي ..
ام ضاري : ذا سحر بعينه ..
طلال : يما سحر الاني رجعت زوجتي وش هالكلام بدال ما تفرحي تزيدين النار حطب ؟؟
ام ضاري : وهند تطردها من غرفتك علشان جواهر تطرد بنت خالك اللي مالها احد غيرك هنا تكسر خاطرها بدال ما تجبره بكلمه حلوه وتداريها ..
طلال : بنت اخوك ما تدور الا الشر وانا مالي مزاج اسوالف معها كل الحكايه قلت لها اللي عندي طقتها زعل وراحت وانا بصراحه تعبت منها كل شوي زعلانه وكل كلمه والزايده جواهر وجواهر يما لا تنسين انه جواهر هم زوجتي ..
ام ضاري : وهند زوجتك ولك حقووق عليها لا تهتم بوحده وتنسى وحده ..
طلال : وانا ما جبرتك تزوجيني ثنتين واختلف فيهم ..
ام ضاري : طلال لا تجنني ..؟
طلال : ما جننتك انتي من قلتي لاخوك يجي ودبرتي اللعبه وتحمليها يا يمه ..
ام ضاري : طلال وش هالكلام ..
طلال : هذا الكلام الحقيقه لا تزعلين منه يا يمه وانا ما طلقتها علشانك وعلشان خالي ومقداره ما ابغى ارجع بنته بعد هالسنه ويقولي ولد اختي ما تربا ما بغيت اطلقها لكن هي مصره ..
ام ضاري بقهر : لا يكون بتطلقها ..؟
طلال بصوت احلى شوي : طلبها وتبيني البيه لها ..
ام ضاري : لا يكون تفكر لو لحظه انك تطلقها وجواهر انا اعرف كيف ابطل سحرها ..
طلال : هند بتنادي اخوها ياخذها وجواهر وبترجع لي وبتسكن بيتها ..
ام ضاري : لا والله انه العمل اللي سوته لك ضبط بنت امها ..
طلال بصوت عالي : يما عن الغلط والله ثم والله لا تخليتي اغلط عليك حياتي وانا حر فيها ان شاءالله اسحرتني دامها زوجتي خليني معها لو حياتي جحيم ما رجعت لها ..
ام ضاري بقهر اكبر : شف من الحين اقولك جواهر ما ابيها تدخل بيتي ولا اسمع اسمها فيه ؟... واذا طلقت هند لا انت اولدي ولا اعرفك .. وشف يا ولد مجبل انت ما عدلت بينهم ترا بتعمي عينك بنفسك تسمعني
طلال : هند ماهي ملزومه فيني بنت واختارت حياتها تعيشها بعيد عني ..وانا ما اقدر ارضي وحده وازعل وحده دامني ملكة القمر وش لي بالنجوم يا يمه ..

ام ضاري يحترق دمها ويفور وبصوت عالي : طــــــــــــــــــــــــلال احترم اللي اقبالك ..
طلال : ماقلت شي علشان اغلط يا يمه ..
ام ضاري : بنت اخوي ما ترميها .,
طلال : وبنت عمي ما ابيعها ..
ام ضاري : لا انت السحر عامل فيك لازم اصحي ابوك يوديك لشيخ يقرا عليك ..
طلال : يما وش فيك ...؟؟ هذي زوجتي مستحيل تسحرني ..
ام ضاري : لا كيف اقلبتك كيف غيرتك انت منت طلال اولدي اللي يدور رضاي ..
طلال : الصغير يكبر يا يمه ومو كل شي يتمنى الواحد يقدر يسويه .. اذا جد تبغين سعادي ورضاي اشتري رضاي مثل ما شريت سعادك بزواجي من هند يما لا تحرميني هالسعاده اللي انا فيها .. لا تشتتين اعيالي وامهم علشان دنيا ما تسوى يالغاليه تكفين يما تراني مبسوط برجعتها لا تخربين سعادتي ..
ام ضاري تشوغف ولدها كانها بين نارين ما تدري هو جد يحبها والا السحر مسوي فيه هالعمايل .... تتركه من غير ما ترد عليه ..
وتعطيه ظهرها وتمشي من غير وعي وتفكر وش راح بتسوي فيهم ..

طلال تفهم حيرتها وخروجها بحيره .. وهند اول ما شافت عمتها محتاره افهمت انه ما باليد حيله ..

أترى ستجمعنا الليالي كي نعود.. و نفترق؟
أترى تضيء لنا الشموع و من ضياها.. نحترق؟
أخشى على الأمل الصغير بان يموت.. و يختنق
اليوم سرنا ننسج الأحلاما
و غدا سيتركنا الزمان حطاما
و أعود بعدك للطريق لعلني أجد العزاء..
و أظل أجمع من خيوط الفجر
أحلام المساء و أعود أذكر كيف كنا نلتقي
و الدرب يرقص كالصباح المشرق
و العمر يمضي في هدوء الزئبق
شيء إليك يشدني
لم أدر ما هو.. منتهاه؟

فاروق
000000000000000

في الصبااح .. الكل راح لعمله الا عهود الي كانت سهرانه وعيونها متورمه من البكي والصياح البارحه .. تنزل من الدرج من غير وعي .. وتجلس على كنبة قريبه من الدرج ..
ام مشاري : بسم الله عهود وش فيك ..
عهود ترفع راسها بلا ممبلاء : مافيني شي ..
ام مشاري تهزها مع اكتوفها : عهود وش فيك انطقي فيك شي تعبانه قولي ياامك ..
عهود بهدووء مافيني شي صدقيني ..
ام مشاري ترفع راس العهود بيدها : كل هذا وتقولين ما بك شي شوفي عيونك كيف متورما شوفي خدودك كيف صايره انتي البارحه ما نمتي وش اللي خلاك تبكين كل هالبكي ..
عهود بضيقه وخنقه طاحت دمعه حاره على خدها وشافتها ام مشاري : وش فيك ياعيون امك وش اللي يبكيك ..
عهود وتعض شفايفها ما تبي تبكي اكثر من اللي بكته البارحه ..
ام مشاري تضمها لصدرها : قولي لا تكتمين يا عهود الكتم ماهو زين ..
عهود تصرخ بصوت اعلى شوي : ااااااااااااااااااااااااااا يمه تعبانه يما بنتك تعبااانه ..
ام مشاري بهدوء وهمس وتنزل راسها لوجه بنتها : وش اللي تعبك ياروح امك ..؟
عهود : بس تعبانه احس اني مخنووقه ما اقدر اتنفس احس العالم كله يتصفق اقبالي ..
ام مشاري : علشان خبر مشعل ..
عهود تصيح اكثر : ااااااااااااااااه يايمه جمر والله جمر بالجوووف ما اقدر اطفيييييه يما احس نااار هنا ( تاشر بين صدرها ) هنا يايمه ما اقدر اطفيها .. جوفي يحترق جمر ذبحني يايمه ذبحني ..
ام مشاري : اسم الله عليك قومي يا يمه توضي وصلي ونروح لاختك وان شاءالله ينشرح صدرك لما تشوفين الحلوين وتروح الضيقه خليه صدقيني هو اللي بيتحسف عليك ويندم يا عهود ..


من غير ما ينتبهون كان في طرف ثالث يراقبهم من غير ما ينتبهون له .. جالس يسمع ومنقهر لحالة العهود يسمعها كيف تتنهد بكي وتترجى امها انها تطفي الجمر اللي بداخلها ماقدر يستحمل اكثر عذاب بنته وحبها لولد اخووه اللي ما يستاهل هالدموع والنواح طلع من المجلس اللي كان ناسي احدى جولاته .. اخذه وركب سيارته ..
واتصال على انس من غير ما يتردد او يستحي .. يبي يخلي بنته تنسااه بسرعه ومثل ما حرق قلبها بيحرق قلبه بانته بنته شريفه والف من يتمنااها ..

واول ما رن شاله انس ..
عادل : هلا والله انس صباح الخير ..
انس بضيقه شوي : هلا والله صباح النور والسرور دكتور عادل ..
عادل : هلا فيك ..
انس : امرني يا دكتور مما اظن عندي حاله الحين الساعه بعدها عشر ..
عادل : ابيك بموضوع ماهو موضوع الشغل ..
انس كانه فهم قصده : تبينا نجتمع برا الدوام ..
عادل : لا ابي جوابك يا انس ..
انس بتوتر : جواب ..؟
عادل : ايه جواب عن بنتي ..
انس بتوتر اكثر : والله يادكتور عادل الف من يفتخر بشرفك لكن والله مالنا غير شور الوالد والوالده وكلهم يبغوني اخذ بنت امي اختارتها لي ..
عادل فهم السالفه : الله يكتب لك الخير بطريقك ..
انس بتوتر : اعذرني يادكتور والله لي الشرف فيها بس مالي بركه من غير الكبار ..
عادل : زين سويت مالك غنى عن اهلك .. انا حبيت اسالك الانه جاني خطيب لها وقلت بشوفك لا اكثر ولا اقل ..
انس : اجل الله يوفقها دام هذا نصيبها وجاها ..
عادل : اخليك اجل بمر كذا شغله قبل لا اوصل الدوام ..
انس : اخذ راحتك يالغالي ..
عادل : فمان الله
انس : فمان الكريم ..
يقغل عادل وهو متضايق من خبر رفض انس من بنته حس انه خلاص بنته بتدخل حرب نفسيه ثانيه وبتتعب والسبب حبها لواحد ما يستاهل تقدير منها ..
امشى بسيارته بسرعه رهيبه وهو يمسك مقبض سيارته ..يتنهد ويفكر بحال بناته ..

00000000000000000000
السستر .. دكتووور دكتووور ناصر وينه ..
السستر هايدي : بعده ما وصل ليه ..
السستر نور : المريضه بغرفة 12 فتحت عيونها ..
السستر هايدي : من جدك ولا تضحكين البارحه كانت تعبانه مره اليوم تفتح عيونها ..
السستر : بسرعه كلمي الدكتور ناصر خليه يجي بسررعه ..
السستر هايدي : طيب طيب الحين بتصل ..
تمسك السماعه وتفتح ملف ارقام الدكاتره الموجودين وتتصل بالدكتور ناصر وهي تتخربط ومن الرهبه تتصل رقمين غلط والباقي صح وتمسح وتعيد المكالمه مره ثانيه وثالثه لين طلع الرقم صح ..

هايد : الووو دكتور ناصر انا السستر هايدي ..
ناصر بتوتر : خير ياهايدي وش فيك ؟
هايدي : المريضه بغرفة 12
ناصر بفزع : وش فيها حصل فيها شي ..
هايدي : فتحت عيونها وما ندري وش حصل فيها والدكتور مصطفى مو هنا ,,
ناصر : يالله انا مسافة الطريق وتاكدي على الضغط والاوكسجين على ما اركب السياره وجايك ..
هايدي : طيب طيب ..


ينتهي الجزء ال22 لهذا اليوم والامل على لقاكم

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:30 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 

البـــــارت الثالث والعشــــــــرون
0000000000000000
لا أفتح بابي للغرباء
لا أعرف أحدا
فالباب الصامت نقطة ضوء في عيني
أو ظلمة ليل أو سجان
فالدنيا حولي أبواب
لكن السجن بلا قضبان

فاروق
0000000
ام مشاري : يمه عهود قومي معي خلنا نروح لاختك بالمستشفى بتطلع اليوم لبيتها ..
عهود بتعب : يمه والله تعبانه ..
ام مشاري : اسم الله عليك من التعب يامك اليوم اختك بتروح لبيتها الجديد والبيت مو مرتب على كلام طلال وتبينا نرتبه قبل لا تسكنه .. وتعرفين اليوم بتطلع والبيت معفس ..
عهود : طيب طيب بروح معاك ..
ام مشاري : عهود يوجعك شي ..؟
عهود ترفع راسها لامها وهي لابسه بجايم : مافيني شي يالغاليه فديتك بس تعب شوي وبيروح ..
ام مشاري : انتي ما اكلتي شي قومي خلي الخدامه تحط لك كوب شاهي على الاقل ..
عهود : والله مالي مشتهيه شي ..
ام مشاري تجلس جنبها : عهود انا اعرفك لا تمثلين انك بخير وجهك تعبان عارفه وش الي يوجع قلبك ياروح امك بس لا تخلينهم يفرحون وانتي اللي تتضايقين ..
من غير شعور عهود حطت اصابع يدها على فم امها بهدوء : تكفين يمه لا تكملين ترا اللي فيني يكفيني ..
ام مشاري : يعني للحين ماشبعتي بكي ..
عهود وعيونها على الباب : للحين انتظره يجي ..
ام مشاري : لا تنتظرينه ياعهود مشعل ماهو راجع ..
عهود : .......
ام مشاري تمسكها عند اكتافها : قومي قومي ياعهود وضيعي وقتك عند اختك واعيالها يعل وعسى ترتاحين وتشيلين هالمشعل من راسك ..
عهود : هذاني قايمه فديتك ..
ام مشاري : الله يوفقك بواحد امه داعيتله بالتوفيق والزوجه الصالحه ..
عهود بابتسامه باهته : ههههه ماعاد ابي اتزوج يا يمه ..
ام مشاري : لا ان شاءالله بتتزوجين ذاك الرجال اللي كل الرجاجيل تمدحه ويجلس الخبل مشعل ياخذ اردى الحريم ..
عهود تضحك على كلام امها وهي مسنده نفسها على الكنبه ..
ام مشاري : ايه اذحكي ولا تشيلين في بالك مشيعل اللي باعك انتي الف واحد يبغاك لا تنسين الف من خطبك ولانتي خسرانه هو الخسران يابعدي ..
عهود : يمه خلاص
ام مشاري : لا تشيلين بخاطرك ياعهود خلاص ردي عهود اللي اعرفها اللي تزعجني بحنتها وتوقف ببلعومي لما تبغى حاجه ..
عهود : والله يايمه ماعرفتك قبل تشتكين مني والحين مو عاجبتك حالتي ..
ام مشاري : الا تعجبيني بعفويتك انتي كذا منتي عهود اصحي ياعهود اصحي ..
عهود تقرب من امها وتبوس راسها : فديتك يالغاليه خلاص برجع مثل ما تحبين ..
ام مشاري : يافديتك يالله قومي اكلي لك كم لقمه واشربي شي وبعدها البسي نروح لبيت اختك وبعدها نمشي لاختك بالمستشفى ..
عهود : بجد فرحانه ببيت جواهر واخيرا بتجتمع بـ طلال بجد تحبه والمسكينه طول وقت افراقه ما تنام والدموع تسيل عليها وما تبين عليها واخيرا الله هدااه لها بس قهرتني عمتي ام ضاري بجد كلامها جارح لي ..
ام مشاري : خليها واكسبي ثواب بسكوتك علشان ما تغلطي على الكبير يابنتي خليها كل واحد يحاسب بنيته ..
عهود : الله يستر على جواهر ويسسسسعدها يارب بجد ربي لا تخرب فرحتها ويسعدهم يارب ..
ام مشاري : امين يارب والعايده لك انتي وعنود تصحى وتقوم بالسلامه يارب يشفيها وتقوم من غيبوبتها ..
عهود : يارب تصحى يارب وتقوم بالسلامه بجد وحشتني العنود فقدت لهجتها وتكسيرها بالكلام ..
ام مشاري : وش رايك بعد ما ننظف البيت نروح نزورها بعد ما نرجع من جواهر واعيالها ..
عهود : ماعندي مانع ..
الا يدخل مشاري وغدير ..: السلام عليكم
ام مشاري : وعليكم السلام والرحمه ..هلا وغلا بولدي مشاري ..
عهود : وعليكم السلام والرحمه ..
مشاري يقرب من امه ويبوس راسها : هلا فيك والله يحيك ..
غدير : اشلونك يا عمه وش اخبارك ..
ام مشاري : الحمدلله يالغالين دامكم بخير انا بخير ..
غدير : اشلونها جواهر اليوم عساها زينه ..
ام مشاري : الحمدلله اليوم احسن وبتطلع لبيتها ..
مشاري : ماءشالله الله يبارك لها فيه ...
غدير: تستاهل جواهر من يفرح لها ..
ام مشاري بفرحه : والله يتمم عليكم وربي لا يغير عليكم ..
غدير : اللهم امين يارب تسلمين ياعمه ..
عهود : وش اخبار امك اليوم ..
غدير : الحمدلله تمام ..
ام مشاري : رحت لها البارحه والحمدلله احسن من قبل ..
غدير : الحمدلله ..
مشاري : عهود وش رايك تروحين معنا ..
عهود : وين اروح معكم ..؟
مشاري : بنروح لسوق نشتري هدية لجواهر لبيتها ..
عهود : ههههه ابد تسلم ياخوي لكني بروح مع امي ارتب بيت جواهر الله لا يحوسها ..
غدير : اللهم امين ويتمم عليها ويفرحها بجد اصبرت وتستاهل ام جهاد ..
عهود : هههههههه تصدقين للحين ماعرف منهو الكبير جهاد او اياد ..؟
ام مشاري : يادفع البلا ام جهاد ..
عهود : لو مسميته معاذ حلو يالبيه اموت بالاسم هذا ..
مشاري : وش طرى عليك اسم معاذ ..
عهود : ههههههه في روايه لا تفهمني غلط ..
مشاري : على بالي لو يسمك عمر وعثمان ليقطعونك ..
عهود : وينهم لي ايام ما لهم لا حس ولا خبر ..
مشاري : لاهين بالدراسه ..
عهود تنزل راسها : اممم ..
مشاري : ومتى تبين اسوي اوراقك ..
عهود : ابوي كلمك ..!!
مشاري : ايه البارحه كلمني وقالي اسجلك اليوم بس بعد ما اخلص السوق من المدام وبعدها اسويها لك ..
عهود : هههه طيب على راحتك ماني مستعجله ..
مشاري : طيب ( يتلفت على غدير ) ما ودك نمشي ..
غدير : على راحتك ( وتلتفت لعمتها ) في خاطرك شي ياعمه اجيبه لك من السوق ..؟
ام مشاري : ابد ما ابي الا سلامتكم ..
مشاري : يالله فمان الله يالغاليه ..
ام مشاري : الله يحفظكم يالغالين ..
تبتسم غدير وتطلع مع زوجها ..
عهود : بقوم البس وخلص تبين شي يالغاليه ..
ام مشاري : ابد سلامتك ياقلبي ..
تقوم عهود وتروح لغرفتها تطلع ملابسها وتلبس وتتكحل وتتعطر من عطر ترش ولما خلصت اخذت تلفونها من الشحن اللي من البارحه عليه ... افتحته تبي تتصل على جواهر اختها بتقول وش تبي علشان بتزورها .. الا تلقى مسجين قالت بينها وبين نفسها من بيكون يعني اكيد واحد من اخوانها والا ابوها تركت الجوال بشنطتها والبست عبايتها وانزلت تحت وفي قلبها يقول لا تفتحينها ياعهود ويعورك قلبك اكثر لاهو مشعل ولا نوف اكيد هذي مسجات الشركه .. وتنزل تحت لين اوصلت اخر سلم وابتسمت لامها وطلعت معها للسياره ..
وهي تشوف الدريشه وتفكر في كلام نوف وما توقعت انه نوف الي اعز من اغلى اخت بالدنيا ما تصدقها تتذكر لما طاحت العهود بعد ضرب ابوها اتصلت عليها عهود وتتوسل عليها انها تشهد انها بريئه ولا عمرها طلعت بشقق شباب .. وكان ردها ..
نوف : عهود انتي طلعتي حتى ما خبرتيني انتي صدمتيني كيف تبغيني اشهد وانا انصدمت يك اليوم كل يوم تروحين معي صح بس وش دراني انك تروحين شقق انا وانتي مو كل يوم نروح مع بعض الا احيانا ..
عهود : نوف انتي تعرفين كل شي عني تعرفين كل شي وتعرفين انا وشهووو انا لو خربانه كان عرفتي معدني من قبل ..
نوف : صدمتيني يا عهود ما توقعت انك بالشقه لو علمتيني كان ما خليت اخوي مشعل يتبعك ويشوف بعينه يعني انتي غلطي يا عهود ليه ما تعترفين ..
عهود : انا رحت وانتي تعرفين نجلا اللي جتني وقالت لي ابيك بكلمة راس .. هي من قالت لي هي اللي قالت انه مشعل عنده بنات الحين وروحي شوفي شقته وعطتني الكرت والعنوان ما صدقتها وخليت الامر كله وانتبهت على كلامها لما قالت تتزوجينه قبل لا تبتلشين فيه مع رفايقه ..
تقاطعها نوف : وانتي صدقتيها يا عهود ...
عهود : ما صدقتها وربي بس اقنعتني ..
نوف : ما يبرر ياعهود والله ما يبرر بالموقف اللي شفته لا تلوميني المنظر اللي شفته فيك وانتي بلا ملابس خلاني ما اثق فيك كيف تسلمين نفسك بهذي السهوله ..
عهود بصياااح وتوسل : نوووف اذا انتي ما صدقتيني من بيصدقني تكفين قوليهم اني ما عمري رحت من قبل قولي لهم انا وشهووو
نوف : للاسف الانسان تنصدم فيه بعد العمر لا تلومين اخوي لما يطلقك الانه ما يحب زوجته تصير بكل لسان وبكل صوره ينقلونها الشباب ..
عهود بصوت اعلى ودموووع : نووووف احترمي نفسك انا اشرف من الشرف
نوف : بعد العرا اللي شافك وانتي بالشارع مفصخه تبغينه لك لا يا عهود الغلط كله راكبك محدن قال لك روحي لشقققققه ..

تهزها كلمه وتطيح دمعتها ..
ام مشاري : عهود ..
عهود تمسح دمعتها قبل لا تلاحظ امها ووجهها على الدريشه ماحركته : هلا
ام مشاري : وش قالت جواهر تبي اغراض ..؟
عهود : اها ايه تذكرت بتصل عليها ..
ام مشاري : وليه ما اتصلتي ؟؟
عهود تمسك شنطتها وتطلع تلفونها وتمسح دمعتها ع لشان ما تلاحظ امها .. وتبي تتصل الا المسج ينفتح ..
المرسل : نوف 2
سامحيني واعذريني ما بقى لك شي عندي
في أمان الله روحـــي ربـي يسهل دروبك
شيلي حزنك و الفرح ولعالم النسيان شدي
بصراحة أعترف لك ابتدى فيني غروبك

العهود : منصدمه .. وتكرر الاسم والمسج وتحط يدها بفمها ما تبي تشهق وتفضح اسمه ..
((وتفتح المسج الثاني : المرسل نوف 2
العهود اتمنى ما ترسلين لي انا خطبت وبتزوج قريب واللي بيننا انتها والله يستر عليك ...
ويرزقك بواحد احسن مني .. مع تحيات الزوج الي صانك وللاسف خذلتيه ...))

عهود بشهقه اااااااه ااااااااااااااه ..
ام مشاري منصدمه وتمسك بنتها وتهزها : عهود عهود يمه وش فيك ..
عهود من غير شعور تطيح على امها وتمسك طرف عبايتها وتبكي وتنوووح ..
ام مشاري تهزها اكثر وترفع صوتها : عهود وش فيك عهود وش فيك تبكين تكلمي ..
عهود ما قدرت تتكلم خلاص تبي تتكلم ما قدرت حست اكتمت كثثثير خلاص بعد رسالته هذي صحتها وخلتها تسكر كل البيباان له جلست تبكي وتبكي وهي ماسكه التلفون وتصيييح .. ام مشاري تاخذ منها التلفون وتقرا المسج وتفهم السالفه وقلبها طلع من مكانها لما فهمت وش صاير انه بنتها مصدووومه ومحترقه بداخلها ..
ام مشاري : الحمدلله والشكر تبكين علشانه خلاص قلت لك باااعك باعك وتزوج ليه تعذبين قلبك عليه وتحرقينه تتوقعين بيرد لك لا ياعهود اصحي هو باعك لا تحبينه خلاص انسسسيه ياقلب امك وتضم بنتها اكثر واكثر واكثر وعهود بين صدر امها تنوح : احبه احبه والله اول حب بحياتي ما اقدر يمه والله ما اقدر انسااااه ..
ام مشاري : دوووسيه لا تخلينه يدمر قلبك دووسيه يا يمه
عهود تشهق : اشلون قلبي ماهو مثل قلبه كيف هانت عليه كيف قدر يبعدني عنه ..
ام مشاري : اووووص اوووص لا تتعبين نفسك اسكتي ولا تفكرين فيه ارتاحي انتي من البارحه ما نمتي اكيد كل تفكيرك عليه والله ما يستاهل تتعبين عمرك عليه ..
تنام على ارجول امها بالسياره والسايق يسوق وامها تحط يدها على جبهتها وتسرح العهود وهي تشهق ..
000000
يدخل عليها بالجناحها وبيده باكيه ورد وهديه بسسسيطه وعصير..
يدخل بشويش وهو يشوف محبوبته وملكة قلبه نايمه بسريرها الابيض يقرب من السرير بخفه ..
ويشوف عيونها نايمه وشكلها تعبان ومعه الهديه يحطها جنبها بالسرير والعصير يحطه لها بالطاوله المقابله لها .والورد معه وعليه كرت .. من محبوبك اللي سحرتيه " طلال "
يقرب منها مبسسوط ويقرب لخدها ويبووسه بشوي شوي .. وللحين ما قامت ولا حسست ببوسته .. وراح للخد الثاني وطبع بوسه خفيفه ..
جواهر بنعاس : طلال ..
طلال : ياصباح النور والفل والياسمين ..
جواهر : هههه ياصباح مثل راعيه ..
طلال : يعني حلو والا شين .؟
جواهر : الا الزين وفوق الزين يابعدي ..
طلال : الحمدلله اخبارك اليوم ي حبي .؟
جواهر : الحمدلله احسن ..
طلال : عسى العمليه ما توجعك ؟
جواهر : للحين غرزها توجع ..
طلال : مشتاق لك ..
جواهر بخجل : وانا اكثر ..
طلال : من قلبك ياجواهر ..
جواهر : من قلبي وروحي وكلي ..
طلال يقرب منها اكثر : اااه عذبتيني ببعادك ..
جواهر : ابعد تراك توجعني بقربك ..
طلال : مافيني صبر ابيك ببيتك علشان اضمك حيييل مشتاق لريختك وصوتك وكلك ..
جواهر : ههههه ياويلي ويلاه منك ..
طلال : والله لخليك ترقصين من الفرحه وما اخليك تبكين بسبابي ..
جواهر : والله يقدرني على سعادك يارب ..
طلال : اووص لا تقولين انتي ماخليتي لي بالسعاده مكان يكفي انك رجعتي لقلبي لمحلك لمكانك لديرتك وش اقول كل شي ماعاد يستوعبني من اشوفك ..
جواهر : اسم الله عليك يابعدي وقلبي وروحي ..
طلال :يسرح بعيونها : تتدرين اني اتعذب ب عيونك ..؟
جواهر تنزل عيونها خجل : طلول ..
طلال : يـ روحه وعمره ..
جواهر : اسم الله عليهم وش فيك ..
طلال : تصدقين احس مرات اصدق كلام امي اني مسحور منك ..
جواهر بصدمه : وشهووو ...
طلال : وش سويتي فيني ياجواهر حبك عذبني ..
جواهر : هههه امك تقول انه سحر ..
طلال : ما اظن انه سحر هذا بلا عيونك ..
جواهر : ما تدري انه حبنا من صغرنا حبنا ياطلول مستحيل احد يشيله من قلوبنا ..
طلال : ما يحتاج تعلمني ياجواهر امي من النار الي فيها تقوله .. امس جتني هند تقول اخوها بيجي اليوم وانصدموا بالبيت الي شريته لك..
جواهر : خبرتهم ..
طلال : ايه امس
جواهر : وامك وش ردت فعلها .
طلال : خليك من ردت فعل امي
جواهر : وهند بتسكن معاي ..!!!
طلال : هند بيجيها اخوها ..
جواهر بخوف من الجواب : بطلقها ..؟..
طلال : وش تبين انتي وانا انفذه ..
جواهر : انت اللي تبي سوا
طلال يتنهد تنهيده حاره : القلب ما يسكنه شخصين يا جواهر ..
جواهر : يعني انا بس اللي بقلبك ..
طلال : اكذب عليك ان قلت لك صرتي مثل غلا امي ..
جواهر : ما كنت ادري بغلاي بهذا الكبر ..
طلال : لا ياجواهر ما توقعت انك ما تتدرين انتي اكثر وحده المفروض ما تخليني صحيح عتبت عليك وكنت بصدق كلامهم وخليك بس قلبي دايما يجبرني عليك انتي بالذات ..
جواهر : ما قسيت عليك الا من فعايل يديك والا انت بدنيتي شي ثاني ..
طلال : والحين ؟
جواهر : ما ابيك تسال ابيك تدخله وتشوف بنفسك غلاك وينه ..
طلال : قولي لي ..
جواهر : ما يكفيه كلام ولا يكفيه شي يجازيك على حبك ما اقدر اقول الا انا بعدك ماني انسانه مافيني الا جسد من غير روح ..
طلال : قسيتي علي كثير ..
جواهر : يحق لك تعاتبني لكن كل قسوة اقسيها عليك كنت توجعني وأتعذب كثيييير بس اسمها وطريقت عرسك كانت تخليني اقسى اكثر ..اماانه لا تلومني الاني ما احب احد يشاركني بقلبك قل عني انانيه قل عني أي شي بس انا احبك والله احبك ..
طلال : وانا احبك يانور عيوني ..
جواهر : شفت جهاد واياد ..
طلال : بشوفهم لما نطلع ..
جواهر : شغتهم بالبارحه ..
طلال : ههههه واحد يشبهني والثاني يشيهك ..
جواهر : ابيهم كلهم يشبهونك بكل شي الطيبه والحب اللي تملكه تقسمه عليهم ..
طلال يقرب منها لين ضمها لصدره : بتنورين بيتك الليله ..
جواهر بخجل : وبينور فيك ..
طلال : لو تشوفين بيتك بيعجبك عاد تصميمي وانا متاكد انه تصميمي بيعجبك ..
جواهر : سوالف لي عنه ..
طلال : لالا بتشوفينه احسن ماعرف اوصف ..
جواهر : بس شوي كلمني عنه ..
طلال : مشكلتتي ما اقدر ارفض لك طلب .الخخخ الخخخ
وجلس يقول لها الالوان وكم غرفه وسوالف وضحك ويعطيها العصير ويعطيها كرت الورد اللي لما قرته استحت .. وحمرت خدوها وهو يكمل لها وصف البيت ...

000000000000000000
ناصر والدكتور مصطفى عند العنود ..

ناصر بلا شعور مسك يدينها وهو يشوف عيون الدكتور مصطفى وهو يفحص النبض والاوكسجين ..
الا ينصدم بالبيد الي تسمككه .. ويشوف عيونها الا وهي تنفتح بشويش بس من اللمبى وقوة الضوى يالله تفتح عيونها ..
د مصطفى : الحمدلله على سلامتك يابنتي .
ناصر يكلمها بالانقلييزي : أنود هل انتي بخير ..
د مصطفى مستغرب من ليه كلمها بالانقليزي : انته بتكلمها بالانقلش لييه ..
ناصر : ماتعرف عربي يادكتور ..
د مصطفى : ايه ده ابوها سعودي ؟
ناصر : بعدين اوضح لك السالفه الحين قلي وش حالتها ..( وعيونه ما طاحت من عيون العنود)
مصطفى : الحمدلله الحين صحت من الغيبوبه والحمدلله له الشكر والمنه ..
ناصر : الحمدلله الحمدلله انا لازم ابشر اهلها ..
مصطفى : استنا سيبها ترتاح ولازم نعمل لها تدليك طبيعي بعد الشهرين اللي مرت دي عوزه شويت صبر واليوم بتتعب..
ناصر يشوف عيونها كيف تفتحهم وتسكرهم ويقرب منها ويكلمها : أنود انا بجانبك انا ناصر اجيبي لي باصبعك هذا ..اضغطي عليه ..
العنود يالله تحرك الاصبع اللي اشر عليه ناصر ..
ناصر يبتسم : انتي بخير لا تخافي انا بجانبك واهلك بجانبك ..
العنود تشوف عيون ناصر وما تقدر تتكلم الانه الانبوب ببلعومها للحين ..
ناصر : لا تتعبي نفسك اكثر انتي فقد ارتاحي وغدا ستكونين بخير ..
العنود تاشر باصبعها وما فهمها ناصر : ماذا تريدين ؟
العنود تاشر وهم ما فهم ..
ناصر : اهلك ؟؟
العنود تضغط على ابهامها ..
ناصر : اوكيه سوف ابلغهم هل انتي مشتاقه لوالدتك .؟
العنود دمعة عيوها ؟..
ناصر : تكون بجانبك فهي كل يوم تاتي هنا وتقرا لك قران وتخرج وعينيها متفجره من الدمووع .. الان الساعه 10 صباحا سياتون بالتاكيد لا تخافي ولكن انتي ارتاحي ..
مصطفى : لازم نعطيها بروفين ..
ناصر : لا هنا وخلاص مافيه ادويه مهدئ ..
مصطفى : طب ليه ؟
ناصر : الحين انت خرجت من علاجها الجسدي النفسي خله لي ..
مصطفى : بئى انت مش عوزني اشاركك بالحاله ..
ناصر بضحكه : انت ماتعرفش يادكتور دي الحاله روايه فصولها كثيره معي ..
مصطفى : الله الله وبئينا عشاق ..
ناصر بضحكه : لا تفهمني ..
الا يقاطعه مصطفى : دانا فهمك اوي من كترت أقلوسك هنا ..
ناصر بضحكه : طيب هذا سر ولا تخبر فيه احد ..
مصطفى : بئى تخبي عليه ياولد دانا ائرى عيونك قبل ما تتكلمش ..
ناصر بضحكه : طيب استر لا يذبحنا ابوها ..
مصطفى : طب ليه دانتا تحبها تقوزها ..
ناصر يشوف عيون العنود : لو تعرف عربي بس حست بمشاعري لها ..
مصطفى : بئى رد عليه ليه ما يقوزك بيها ..
ناصر يتنهد : دكتور االسالفه كبيره ما ابغى اعور راسي فيها بتصل على اهلها وانت شف الحاله ..
مصطفى فهمه : طيب طيب ..
ناصر يمسك تلفونه ويتصل على عادل اللي كان مع انس بالعمليات .. ومارد عليه الانه مشغول ..
اتصل 6 مرات واستغرب عدم رد ابو مشاري ..
وترك جوله وراح للعنود اللي فاتحه عيونها بتعب وتنتضر امها .. وما بقى بالغرفه غيرهم ..
يقرب منها ناصر ويمسك يدها بحنان ..

ويقول لها : انا سعيد جدا بانك بخير يا أنود لا تصدقي مقدار السعاده بنجاتك حيه انا حقا فرح للغايه .. ليس لانجازي العلمي بل الانك على قيد الحياة سوف أعيد الامل بداخلك ارجوك لا تياسي .. لا اريدك ان تحزني .. كثيرا ما قلت لكيِ لا تنهاري حقا لا اعرف ما مقدار الصدمه التي اتت بك الى هنا ولكن الذي اعلمه بانك تصعبتي الواقع التي عشتيه ووجدي الفرق ..
العنود تشوفه من غير ما تتكلم وتلمس يديه باصابعها ..
ناصر : عنود والديك يحبونك انهم دائما هنا لا يفارقونك .. قبل يومين اختك الكبرى وضعت مولودان وهذا ما جعل والداك يغبون عنك اليوم .. ارجوك لا اريد أي عتاب بقلبك او أي تفكير بفقدانهم ..
العنود تبتسم وهي تتذكر جواهر وبطنها الكبير ..
ناصر لاحظ ابتسامتها : اظن انك تذكرتيها ..
العنود ترمش بعيونها اكثر ..
ناصر : فالاكيد هي تحبك ..
العنود : .....
ناصر : العنود اريدك دوما ان تبتسمي فالابتسامه تجعل وجهك جميل جدا ..
العنود حست بتنام ولا لاحظت اخر كلام قاله ..
عرف انها نامت تامل بوجها شوي الا والجواله يتصل ..
ناصر : الوو..
عادل : هلا ناصر العنود صاير فيها شي متصل علي 6 مرات ..
ناصر بابتسامه : ابد يابو مشاري حبيت اطمنك انه العنود صحت والحمدلله
عادل بفرحه : انت من جدك اللي تقوله
ناصر : ايه يابو مشاري وتقدر تشوفها اذا تبي
عادل : وشلونها عساها تتكلم
ناصر : للحين الجهاز التنفس والبلعوم عليها بس الدكتور ساعه ونشيله عنها
عادل : انا جايكم ..
ناصر : ما عليك امر يا ابو مشاري خل ام مشاري تجي معاك ..
عادل : طيب بقول لها بس لحظه ناصر العنود صاحيه الحين ؟؟
ناصر : صحت والحين قدامي نايمه وما تفكر الا بامها ..
عادل : الله يطمنك ..
ناصر : ويطمنك ان شاءالله في بنتك ..
عادل : امين يارب ارخص لي الحين مستعجل وتوني طالع من العمليات ..
ناصر : الله يعينك . وفمان الله
عادل : مع السلامه ..
0000000

ام ضاري : اقول لك ما تروحين ..
هند : خلاص ياعمه الرجال ما يبيني يقولي تبين تروحين روحي ..
ام ضاري : لا تخلينه يتهنى فيها هذي ساحرته ..
هند : اخوي داخل الرياض وبياخذني ما اقدر اجلس ثواني معه ياعمه ذبحني ذبحني بهجره وحبه لها ..
ام ضاري : هند لا تصيرين خبله وتاخذه منك ..
هند : هو ما يبيني قلبه معها وليه اجلس علشان احرها الا هي اللي اقهرتني اخذت بيت لها وجلست معه وانا بجلس هنا ولا بيوريني وجهه ابد ..
ام ضاري : الله يهديه ان شاءالله ..
هند : صبرت سنه ونص وللحين ما هدى ربي ولا يبي اعيال والله ياعما انه مافيني شي بس هو ما ما ما نزلت راسها ..
ام ضاري : وش فيك سكتي ..
هند : الرجال مايبي مني اعيال ياعمه والله ما يبي والا هو يقدر بس مايبيني ام لعياله بالعربي ما اخذني الا عشانك تكفين ياعمه خليني اشوف نصيبي دامه تركني انا بروح..
ام ضاري : تكفين ياهند لا تروحين علشان خاطري ياعمتك ذي ساحرته وبكره بنفك السحر واعلمك فيها وافضحها عند الخلق كلهم ...
هند : مافيني صببر ..
ام ضاري : طيب اجلسي بخليه يسكنك معها بالبيت ..
هند : عمه لا تحاولين انا رجعه ماراح ارجع وبعلم ابوي بكل شي ..
ام ضاري : تكفين لا تخربين علاقتي مع ابوك ياهند لا تخلين حياتك مع طلال تخرب اللي بيني وبين اخوي
هند : والله تحملي ياعمه انا ما قلت لك اخذيني علشان اولدك وانتي تعرفين اولدك يحبها قبل لا اجيكم ..وانه راضي على زوجته وعلى اللي فيها ..
ام ضاري : هند الله يسماحك تقولين لعمتك كذا هذا وانا اللي عطيتك فلذت كبدي وتمنيته لك لكن انتي ماتعرفين اشلون تمسكينه ..
هند : اصلا طلال ما يبيني وامس ذبحني بكلامه ولا اقدر اصبر ثواني اعيش مذلولوه معه
تكفين ياعمه اذا تحبيني لا تخليني اقعد معه والله مصيري بيروح كله ببلاش ,,
ام ضاري : هذا اخر كلام عندك يا هند ..
هند : الله يوفقه باعياله وفي حرمته وسامحيني ياعمه وهذا اخر شي عندي ولا اني متحسفه عليه ..
ام ضاري : وابوك وش بتقولين له ؟
هند : حظ ونصيب وما كتب ربي نستمر ..
ام ضاري : ابوك مابيقتنع ..
هند : لا تخافين ماراح اقول له الا اللي يسرك وانتي ما جا منك شي كل اللي تبينه مصلحتي لكن ما كتب لي الله نصيب معه او يحبني لكن انا حبيته وندمت على حبي له ..
ام ضاري : الله يهديه عليك ..
هند : لا ياعمه لا تقولينها انا الله يرزقي وهو الله يوفقه ..
الا تلفون اخوها .
هند : انت برا يالله بجيك ..
ام ضاري : بسلم عليه ..
هند تشيل اغراضها وعمتها وراها تتحسر على افراق بنت اخوها وطلاق ولدها لها .. وانها كانت تبي لها الخير وصار عكس ما توقعته وندمت في يوم انها دخلتها في مشكله بينها وبين اخوها ..

تدخل هند السياره بعد ما سلمت على عمتها وودعتها وقالت هالابيات وهي تشوف البيت ..
شف كلهم ودعوني مابقى غيرك
محتاج أودعك.. ياليت تودعني

تركب السياره وكلها حزن ودموع مكبوته ودها لو يتصل بالغلط ويوقول اجلسي خلاص برضيك باللي يرضيبك .. لكن ماباليد حيله الصوت تعب وهو ينادي وهو ما يستجيب لصرخاتي ..
تودع الرياض بكبرها متوجهه لشمال ..تاركه حبها وذكرياتها القديمه على هذي التربة الساكنه البليده ..

00000
ام مشاري وهي ترتب البيت وتكنسه وتنادي العهود تنظف هنا الانه ما زال الترتيب الكنبات غير مرتب والاكسسورات اللي جابهم طلال للحين بصناديقها الانه البيت منضف كله بس باقي الترتيب وعهود وامها للحين يرتبون ..
اتصل ابو مشاري .. عهود بصوت عالي : يمه ابوي يتصل ...
ام مشاري : ردي عليه قوليله امي مشغوله تشتغل ببيت جواهر ..
العهود : طيب طيب
تمسك السماعه وترد على اوبوها ..
عادل : الو ..
عهود : هلا والله يبه ..
عادل : وين امك بسرعه ..
عهود : يبه امي تشتغل بالبيت تبي شي ..
عادل : عطينيااها ابيها بسرعه ..
عهود استغربت نبرت ابوها حيل سريعه وخافت وتركض لامها : يمه يمه ابوي يبغاك ..
ام مشاري تمسك السماعه وتكلمه : الله يهديك ياعادل تعرف اني اشتغل وش الموضوع اللي تبيني فيه ,,
ابو مشاري : البشاااره العنود صحت ..
ام مشاري بصدمه : هاااا وش قلت ؟؟
ابو مشاري : والله توه يعلمني ناصر والحين بمرك واخذك ..
ام مشاري : انت تتكلم جد يعني فتحت ..
عهود من وراء السماعه : من اللي فتحت يما ؟؟
ام مشاري : العنود صحت ..
ابو مشاري : ايه والله صحت يا ميثه يالله البسي عبايتك تراني جايك بالطريق يقول انها تسال عنكم ..
ميثه : عز الله اني كل صبح عندها بس من اولدت جواهر يابعد عيني ما جيتها افقدتني وصحت ..
عهود : ووالله جد احلى خبر والله هالاسبوع ولادة جواهر وصحوة العنود ..
ميثه : الحمدلله يارب الحمدلله يارب نذرن علي يا عادل اني لاذبح خروفين واوزعهم ..
عادل بفرحه : ولك اللي تبين ..
ميثه : قولي ياعادل فيها شي تشتكي من شي ..
عادل : مارحت لها بس يقول انها بخير وفاقدتهم ..
ميثه : هذاني بترك البيت وبروح معاك ..
عادل : يالله اطلعوا على ما اوصل البيت ..
ميثه : طيب طيب بدور عبايتي والبسها .. وتغفل الخط من غير ما تودعه ويضحك عادل على تصرفها وفرحتها لقومة بنتها

ميثه: عهود عجلي جيبي عبايتي والبسي بنروح لها ..
عهود بيدها العبايات : من سمعتك قلتي صحت وانه ابوي بيمرك قلت خلاص بجيب عبايتك وهذاني جبتها ..
ميثه : الحمدلله واخيرا صحت والله انه قلبي كان يوجعني عليها
الا يسمعون هرن السياره ( بي بي بييب ...)
ويغفلون البيت ويطلعون لابو مشاري ..

بالمستشفى ...
حول العنود امها على يمينها وابوها على يسارها وجالسه اقبالها اختها العهود وعمر وعثمان ومشاري وغدير كلهم حولها .. والحمدلله الاوكسجين شالوه وهي تشوفهم وفرحاانه بشوفتهم تمسك يدين امها وتفرح وتشوف عهود وتسرح فيها .. وتبتسم ..
العهود تقرب منها : اطمئني انا بخير لا تتدعي الخوف يدخل قلبك ..
العهود تمد يدها لاختها ويقوم ابو مشاري ويخلي العهود تجلس عند اختها ..
ويفرح ابو مشاري بلمت بناته وانهم بخير بعد ما احس انه عذبهم معه ..
عمر : انود لا نريد التحدث معك بالانقليزيه يجب ان تتعلمي من الان الحديث ..
عثمان : من الحين تقسي عليها اصبر خلها ترتاح البنت ..
عمر : ياخي وش عليك انت الةاحد ما يضحك مع اخته ..
ميثه تضحك : الله يهديكم ..
غدير تقرب من العنود : فرحنا باتمام الله لك عافيتك ..
العنود تهز رقبتها :....
ميثه : الحمدلله على سلامتك ياقلب امك .. العنود تشوفها ولا فاهمه شي تحس انها نست اللغه ..
عهود : امي تقول الحمدلله على سلامتك ..
ميثه : ليه خوفتيني عليك ياقلب امك ..
عهود تضحك وتشوف العنود : انها تعاتبك على اخافت قلبها ..
مييثه : وش تقولين لها ..
عهود : ابد ما قلت لها الا اللي تقولينه ..
ميثه : لا تزيدين من هرجي ..
عهود : الا بقول عكسه ..
عثمان : ياجماعه البنت تبي ترتاح لا تزدون عليها الازعاج ..
مشاري : هههههه البنت تبي جمعتنا فقدتها ..
عمر : هل تريدين العيش مع المزعجين هؤلاء صدقيني اختاريني اخ لكي وتركيهم .. فهم مزعجون للغايه ..
العنود تضحك وتبتسم تحس انها مرتاحه واخيرا اهلها حولها امها وابوها وخواتها واخوانها الشي اللي تمنت اول ما تطيح مريضه تشوفهم اقبالها ... تشوف ضحكهم وفرحتهم برجوعها .. وهي اللي تظن انها فال شين عليهم تبتسم وتسمع كلامهم اللي تفهمه واللي ما تفهمه ..
مر شخص حول الغرفه عرفته وعرفت تماتيم كلماته حست فيه يكلمها بالانقليزي كل ليله كانت تظن انه حلم بس الحلم انك ما تعيش في صوت الحقيقي .. بصوت ابع من داخله صوت يصرخ يبغاني اقوم علشانه .. كان صوت ناصر بل الدكتور ناصر ..
سرحت باسرتها وبخيالها تماتم الدكتور ناصر : ارجوكي اصحي كي تحيي معي العمر المتبقي ..
العنود احببتك لا اعلم كيف ولا تساليني لماذا .. الانك لا تشبهين من اعرف قلبك قليل من يملكه تعلقت بتصرفاتك .. استطعتي بصعوبه اختراق هذا القلب الذي تممتمه بينه وبين نفسه وعاهدها الا يحب .. ولكن اليوم سابوح لك بسر بسري الخطير انني اعشق بل احب ولكن لا استطيع البوح لها ..
هل تعلمين لماذا .. الانها ترقد بهدوء .. وانا انتظرها .. انتظرها تستفيق كي اقول لها بانني احبك ولكن للاسف لا استطيع ان اقولها الانه والدها رافض كل الرفض بان تكون لي ....
الاني ذات تجارب فاشله .. ولكن لا يعلم بانه الانسان يتعلم من تجاربه ..

كم تمنيت انك تعلمين مقدار هذا الحب انك سكنتي قلبي من الوهله الاولى لا اعرف كيف ولكن قلبي قد اعجب بك .. من غير استطاع لي اوقوه ..
فالحب ياعزيزتي كالسهم لا يستطيع ان يعطي لصاحبه الخيار الاختيار هدفه .. كالرمح ينطلق ويصيب القلب بشده ..

اسف لانني اخفيت كل مشاعري هذي المده واعلم سوف تقولين لي وتعتبين لماذا اخفيتها .. لانه بعد رفض والدك لي فقد بانني املكك مره اخرى .. ولكن وقوعك هذي المره لا تعلمين ماذا فعل بي جعلنني لا اذهب الا لك ...

ارجوك العنود ابقي لا تياسي للمرض ..

عادل : هل انتي بخير يا انود ..
العنود بابتسامه :......
ميثه : ما قال الدكتور متى تطلع ؟؟
عادل : قريب ان شالله ..

مر اسبوع .. وكان احلى اسبوع لناصر اسبوع الودااع له .. الانه العنود استردت عافيتها الصحيه .. وللحين يالله تقدر تتكلم من جفاف حلقها والحركه قليله وبتستمر بالتدليك الطبيعي بالبيت ..


ناصر يقرب من سريرها وكانت الساعه 1 بليل ...
ناصر يشوفها نايمه ويهمس بصوت خفيف : احبك وسوف افتقدك من الغد سوف تكونين ليس الا سراب تمرين وتدغدغين مشاعري بداخلي .. اتمنى ان يوافق والدك على ما اتمناااه
ومر شهر وتشفى العنود من الندليك وتسافر مع ابوها مصر وتسوي العمليه وترجع بحاله صحيه احسن من قبل بلمت اهلها وعافيتها ..
ومر شهرين وجواهر ساكنه بيتها بسعاده وفرحه مع اعيالها وزوجها ..
ومر شهر و عهود خلصت اوراقها وما بقى الا اختباراتها ...

للحديث بقيه بالاحداث المشوووقه ..بالجزززء 24 ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:34 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البــــــــــــارت الرابع والعشـــــــــرون .

0000000000000000000000000

سيمحو الموجُ أقدامي
كما يغتالُ أقدامِك
ويدفن بينها حُلمي
رفاتاً بين أحلامِك
وتبقى بعدَنا ذكرى
تساءلُ : أين أيامك ؟!
فاروق
00000000000000
بعد مرور سنه كانت على رغم قساوتها الا انها كانت تحتوي ذكريات جميله وذكريات مريره ولذة بتواجد الكل .. تعلمت كثيرا النطق حاولت وفشلت كثيرا ولم تياس مره ومره ومره الى حين نجحت باللكه والتنوين والكلام بطلاقه .. ولم يتبقى الا بعض خطوات لتصل الى قمة مبتغاها ..

ناصر بيده اوراق ودفاتر رسم : تقديري تنامي بالكنبه هنا ..
العنود : طيب وش بنسوي اليوم ..
ناصر: ممكن تنامي بالكنبه .؟
العنود تقرب من الكنبه الموجوده بمجلسهم كاشفت الوجهه مافي غيرها هي وناصر .. حزينه كئيبه الانها بتكون اخر جلسه معه علاج وماودها تكون الاخيره .. لكن هذا هو اللي صدمها ناصر لما جاء لها وقال : عنود هذي اخر جلسه لك والحمدلله انتي احسن من قبل ..
العنود من غير وعي ترد عليه : لكن للحين احس اني تعبانه ..
ناصر يبتسم : طيب يوم الاحد بتكون الاخيره بس اوعديني ببتقبلين الوضع العادي .. انتِ باحسن حالاتك ياعنود وماعاد تحتاجيني ..

كانت كلمات تتوتر ورفضت تخرج الى حين جاء يوم الاحد اللي هو اليوم واعلن بانها الاخيره وليس هناك فرصه اخر للقاء ..
ناصر يقطع سرحانها : عنود بتجلسين او بتضلين واقفه ..؟
العنود : بجلس ..
وتقرب من الكنبه وتجلس .. الا الصوت اللي حرك وجدانها
ناصر وبيده الاوراق والنظاره بعيونه : الحين ياعنود ابيك تسترخين وتقولين لي عن اخر اللحظات ..
العنود تسند ظهرها لورا وتتامل حضوره ..

ناصر : اسمعك يالعنود ..
العنود برتباك : أي لحظات ؟
ناصر : مع الشخص الي دمرك !! للحين اسمه يوترك ..
العنود وعيونها تلف بانحاء الغرفه وبتوتر : ما ابغى اسمه ولا ابغى اتذكر خلاص انا جيت هنا ونسيت كل شي هناك ..
ناصر يبتسم : ابي اسمه
العنود : انت تعرف اسمه ليه اذكره لك مره ثانيه ..
ناصر : عنود انطقي اسمه ..
العنود : ما اقدر صدقني احس بضيقه لمجرد اتذكره ..
ناصر : حاولي ..
العنود : لويس ..
غمضت عيونها وهي تتذكر اخر لحضات له بالاعدام لما كنت تتوسل له وهو يرفض يخبرها من هي ومن وين ...

ناصر بهدوؤء وابتسامه : طيب اشخاص ثانين بالغربه تعرفتي عليهم ..
العنود : ناااصر تكفى ما ابغى اتذكرهم ..
ناصر : عنود كانك تبغيني اعيد معاك مرحلة الصفر ..
العنود بدموع : ما يختلف معاي وياليت تبقى ياناصر بجد انا محتاجتك جنبي ..
ناصر بضحكه : عنود خلاص انتي بخير والحاله لها سنه ونص ما شفتها فيك نفسيتك كلامك اسلوبك وش فيك هدي واشرحي لي وش الي يضايقكك امك ابوك اخوانك كلهم بخير وش اللي يخليك تتاكدين انك للحين منتي بخير ..؟!

العنود : ناصر انت قول اللي عندك
ناصر بصدمه : وش اقول ..
العنود : خلينا نتبادل الادوار انا الدكتور النفسي وانت المريض ..
ناصر بضحكه : يعني وش تبغين مني..!! وهل تشوفين انه حالتي تقارن حالتك .؟
العنود : لا انت اذكى من كذا ..
ناصر بضحكه ويخفي ذكاءه : قولي اللي عندك وانا بجاوبك ..
العنود : خلنا نقلب الادوار ..
ناصر : باخر يوم نقلبها تحقيق يالله ختاميه ..
العنود بضحكه : بل اعترفات ماهو تحقيق ..
ناصر بذهول : وش اعترافاته يابنت ..
العنود بضحكه : قبل سنه ونص كنت بغيبوبه وماكنت بغيوبه كان جسدي نايم ولكن عقلي كان صاحي .. والكلام اللي صار كتمته لشهور كنت انتظر بكل جلسه تعترف لي .. تسوالف لي .. تبدي رايك على الاقل بالكلام اللي قلته لي ..

ناصر يقاطعها : أي كلام تقصدينه يالله اتذكر امس وتبغيني اتذكر غيبوبتك ؟
العنود تهمس بخفه : الا تتذكر ولكن عقلك يخليك تجهل الي اقصده او تتناسى ..
ناصر بضحكه : ممكن توضحين لي سوالك لأجوابك بصراحه ..
العنود : ههههه بصراحه اذا ما اقتنمت الفرصه بتكون انت الندمان اما عني صدقني انتظر منك كلمه لكن دامك ما تبغى تتكلم شي راجع لك وانت بنفسك ماقتنمت الفرصه اللي عطيتك اياها ذا الحين من وقت وفراغ وجلساتك ..؟؟!!!
ناصر يرفع حواجبه : يعني تقنعيني انها فرصه ..
العنود : الانها اخر جلسه ..
ناصر : تبغين الكلام اللي داخلي انسي ياعنود ..
العنود : وليه انسى هذا انت كذا فهمتني ..
ناصر يقوم من كرسيه : انتهت الساعه واتمنى اشوفك بخير وسلامه ..
العنود : لحظه انا بعدي ما خلصت كلامي ..
ناصر بحزن ويتنهد باسى : مو لازم ينتهي الانه بالنسبه لي غفلته ..
العنود : انت قلتها تحبني سمعتها باذني قلتها بالانقليزي ما احلم ولا نسيت انت اعترفت لي انك تحبني وش اللي يخليك كاتم وما خبرتني طول هالسنه والشهور .. ممكن اعرف ..
ناصر بصدمه: يعني تعرفين اني احبك ..! وتبغين اقول اني احبك ههههه ما حبيتك ياعنود في يوم
العنود بدشه : للامانه ما كنت اتوقع بحبك لكن بعد ما سمعت شفتها بعيونك بكل جلسه تجلس معي وتهديني وتحرصني بعينك اللي ما اشوفها الا علي .. كنت ابيك انت من تقولي مو انا اللي ابتدي فيها .. والانه اليوم اخر يوم كنت اتمنى انك تعترف لي لكن سؤال حيرني وجلست افكر فيه ليه خايف تخطبني مثلا انت لو تخطبني ابوي بيعطيك عيونه علشان رديتني له ..

ناصر يمسك اوراقه من غير ما يلتفت لها :عنود فمان الله موضوع ما احب اتكلم فيه ..
العنود تمشي بشكل سريع له تلحقه وتمسك كتفه : ناصر ..
ناصر من غير ما يتحرك لف ربع وجهه لها : لو سمحتي انا دكتورك واتمنى تنسين الموضوع اللي سمعتيه الانه ماعاد يعني لي شي ..
العنود بصدمه وتتنهد : لكن انا تعلقت بك ...
يلف لها وهو بغاية الصدمه : نعم
العنود : ايه تعلقت بـ شخص انقذني بعد الله شخص علمني شنو الاسلام شخص علمني عالم ماكنت عايشته ولا كنت عارفته شخصصص علمني وش هي الثقه شخص حضني بقمة انهياري وعلمني وش معنى الصعود بعدها كافح علشاني وهو دكتور ماله أي حق يدور عن هويتي المسلوبه شخص خلاني اعرف كيف اعيش بعالمي الموحش .. وبعدها مسكني بيدي ووصلني لاهلي وقبل لا يوصلني لاهلي كان اول شخص استقبلته بوطن كان بالنسبه لي هالوطن خيال وهو الشخص الوحيد الواقع .. شخص صحاني على حقيقه اني وجدت اهلي ... ما اكتفى وبس الا عالجني وكل صدمه تجيني كان اول شخص عيني تحطيح بعينه .. وكل كلمه اتعلمها بالعربي كنت اركض له بجلسات العلاج واقول له " تعلمت اليوم كلمة واقع وخيال ومستحيل " ما يعرف ما يعرف انه هو اول شخص استوطن القلب .وانه اول شخص كنت اخاف انه يبعد عني .. وانت تعرف بالمستشفى بامريكيا لما قلت بتسافر للسفاره كيف وقفت قلبي وضايقتني ببعادك ..
ناصر : عنود ..
عنود بدموع : كيف تبغاني اخليك تبعد بعد اللي سمعته وسويته مستحيل انت شخص بنيت اشياء كثيره فيني .. وانا والله بعد الله ما ادري كيف ببمارس حياتي ..
ناصر يقرب منها وبهمس : امسحي دموعك ياالعنود مثل ما علمتك كل اللي قلتيه بعلمك اشياء اقسى بانه الدنيا اخذ وعطا .. اكتفي بهذا القدر من الكلام لكن ما اقدر اقول اكثر من كذا ..
العنود : كيف يعني مافهمت ..؟
ناصر بابتسامه : افرحي وعوضي اللي فقديه بالغربه وعيشي مع اهلك والحياة بتمشي يالعنود
العنود : بتخليني لوحدي ..!
ناصر : عندك وطن مستغره به عندك اهل كنتي تتحلمين فيهم .. وبكره باذن الله تتزوجين وتحبين وتنجبين اعيال وبنات والله بهنيك يارب ..
العنود : لكن انا حبيتك ..
ناصر بضحكه : هذا مو حب انتي تردين دين عليك لي .. وانا مستحيل احبك ..
العنود بصوت علي : قلي ليه مع اللي سمعته غير اللي اسمعه دا الحين ..
ناصر : عنود تاخرت اسف وراي اشغالي .. ياخذ اوراقه ويطلع ..
العنود : ناصر ناصر ..
ناصر يلتفت لها باخر لحظه : العنود مع السلامه ..
يطلع وتتحطم العنود وتجلس على اقرب كنبه وتدمع عيونها..
العنود : يعني خلاص انتهى ناصر
تدخل عليها امها بعد ما راح ناصر تبي تشوف بنتها غريبه ما طلعت من المجلس الانه متعودين الجلسه لحالتها تكون هي وناصر بس ممنوع احد يدخل مهما كان هذا علاج تاخذ الحاله حريرتها بالكلام من غير ما تتضايق او تبني حاجز للحوار ..
ام مشاري تشوف العنود جالسه على الكنبه وشكلها مصدوم وعيون العنود مركزه على كرسي ناصر وعيونها تدمع ..
ام مشاري : عنود اسم الله عليك وش فيك ..
عنود تشوف امها بعيون تعبانه : يما راح ..
ام مشاري : وش فيك ياعيون امك تبكين ..؟
عنود : هو يحبني بس مانطقها ..
ام مشاري بصدمه: وشهو الكلام اللي تقولينه يالعنود
العنود : يمه سمعته والله سمعته قال انه يحبني لكن توقعت انه يقولها باخر جلسه لنا .. تخيلي يمه علقني به والحين يروح بكل بساطه ؟؟
ام مشاري : العنود ماعندنا سوالف الحب والعشق ... اسكتي والله لو يسمعك ابوك ليقطعك ..
العنود : ليه يا يمه يروح ماقالها لي انا تعلقت به تعلقت ..
ام مشاري : ناصر خطبك وابوك رافض له قبل المره ذي ..
العنود منصدومه : وشهووو وليه يرفضه ..
ام مشاري : ناصر تزوج ثلاث مرات وحده ماتت والباقي طلقهم ..
العنود : هو قالي انه طلقهم الانه كانو مو كويسين مع اهله ..
ام مشاري : وابوك خاف انه يرميك لواحد تزوج اكثر من مره ..
العنود : هو يحبني والله يحبني يايمه قالها لي وانا بالغيبوبه كلمني بالانقليزي ماقالها بالعربي كانه يبغاني اسمعها باللغه اللي افهمها .. يمه وربي ما احلم من صحيت وشفته قدام عيوني وانا اتذكر كلامه صحيح جسمي فاقد الوعي لكن عقلي ومسمعي صاحين سمعته وكل يوم اقول بسمعها منه بالواقع لكن للاسف دامك قلتي انه تقدم وابوي رافضه هذا السر اللي ما خلاه ينطق لي اللي سمعته اكيد يعرف اني ماعرف بالموضوع علشان كذا ما تكلم ..

ام مشاري : اووص الحين روحي لغرفتك وانا بكلم ابوك عنه ..
العنود باستغراب : وش بتقولين له ..
ام مشاري : انتي روحي ولا تقولين هالموضوع لحد ..
العنود : طيب بس
تقاطعها ام مشاري : العنود قل روحي لغرفتك لين انهي الموضوع ..
العنود : طيب بروح لغرفتي ..
وتطلع بخطوات بطيئ .. تتذكر اخر الجلسات كانت تسند جسدها الضعيف على الكنبه ويسالها ناصر .: العنود وش نظرتك للعرب .. للاسلام وللتقاليد ..
العنود : بعدي ما عرفت وش تقصد فيهم لكن فهمت انه الاسلام دين وشي اساسي فيني وغريزه اتبعها .. والعرب نظرتي فيهم للحين متاخرين باشياء كثيره لكن في اشياء حلوه متمسكين فيها منها العادات ومنها الارتباطات وتدري ياناصر وش احلى شي فيها انه اذا طحت بتلقا حولك كثير والمجتمع الامريكي مافي شي اسمه تعاون وكل اللي يصير بينهم من تحت لتحت ..
ناصر : طيب اوصفي لي وش كانت النقطه الي تخوفك منهم ..
العنود : الارهاب وتشدد الديني ..
ناصر : اهلك كنتي خايفه يرفضونك صح طيب ليه خفتي من ابوك وكرهتيه ..؟
العنود : الانه اول شخص تمنيت اشوفه الاب الحقيقي واول شخص تمنيت اني امحيه من حياتي خلال الفتره اللي طافت لكن الحين احبه ..
ناصر : كرهتي عالم الحالي بصراحه ..
العنود : ما كرهته بس شي ماقدر اتاقلم عليه ..
ناصر : عطيني يدك ..
العنود باستغراب : ليه ..
ناصر يسحبها يدها : شوفي يدك فيها كذا اصبح وكل اصبح فيه اقسام ثلاثه . وكل اصبع يختلف وهم كل قسم يختلف عن الثاني .. يعني تقدرين تختارين اللي يعجبك من الاقسام .. الخيارات متعدده ..

تغمض عيونها على صوت العهود اللي ادخلت وفي تهيص من الوناسه والفرح ..
العهود : عنووووووووود باركيلي باركيلي واخيرا تخرجت من الجامعه واخييييرا خلصت الميداني ..
العنود : الف الف الف مبروك وتضم اختها
ام مشاري : كلولولولولولولولويش
تركض العهود بدموع لحظن امها وتبكي : اخيرا يما اخيرا خلصت الجامعه بنتك صارت دكتوره يايمه افرحي بنتك اليوم دكتوره ..
ام مشاري بدموع الفرح : الف مبرووك يايمه الف مبرووك
ابو مشاري كان وراهم مبسووط : اليوم بنسوي لها حفله كبييييره ..
العنود بالانقليزي : تهانينا الحاره لك ..
العهود : العايده لك ..
العنود : يبيلي سنين ويمكن اموت وانا ما تخرجت بعدي ..
عمر يدخل عليهم وسلم على اخته وبارك لها هو وعثمان ..
العهود : ياربي ادخلو الحاسدين ...
عمر : بسم الله عليك باقي لي اربع سنوات واخلص عادي عادي ترا ..
عثمان بضحكه : وانا باقي لي 3 سنوات ..
عمر بحسره : ياحضضضضك
عثمان : الانه تخصصي يطلب اني انهي دراستي بسررعه
ام مشاري : لا اليوم بسوي حفله لعهود لتخرجها كلزولولولولولولويش
عمر : بس يما خلاااااص
عهود : بعد يما كثري خلي طبلة اذني تنفجر ..
عمر : يعني ناويه تقهريني ..
عثمان : العايده لي يارب تزقرطين علشاني ..
ام مشاري : ياااارب يالله افرح بتخرجكم كلكم ..
العنود : الا انا مابتفرحين بتخرجي حتى الالف ماعرف كيف اكتبها نسيتها هههههه
ابو مشاري : لا بتتعلمين الا قوليلي وش صار معاك اليوم مع ناصر ..
العنود اسكتت : ....
ام مشاري : اليوم اخر يوم ماقصر تعب نفسه وهو يجينا كل يوم ويعالج البنت صج له بياض الوجه ماقصر ..
ابو مشاري : ايه والله ماقصر بجد خجلان منه ..
العنود : انا استاذن ..
ابو مشاري استغرب : وين يالعنود ..
العنود : تعبانه صاحيه من الصبح وابغى انام ..
ام مشاري بخوف : ماتبغين تتغدين ..؟
العنود : والله ماني مشتهيه ..
العهود :" طيب ماراح تجلسين معي ..
العنود : اسفه بجد ابغى انام الاني تعبانه ..
العهود : طيب نامي والساعه ست بسوي حفله وانا اللي بعشيكم على تخرجي وكل شخص يجيب معه هديه ..
ام مشاري : روحي يا يمه نوم العوافي
ابو مشاري يهمس لميثه : وش فيها العنود وجها تعبان تشتكي من شي..؟
ام مشاري تتنهد وما تدري وش تقول : ها مدري بس شكلها تعبانه الانه ناصر اليوم اخر جلسة علاج معه . وانت تعرف البنت تحس بتعب للحين على كلامها ..
ابو مشاري : البنت شكت لك ..؟
ام مشاري : البنت تعودت عليه يعالجها لا تنسى انها تقول له كل شي عنها وتشكي له حالتها ..
ابو مشاري كانه فهم : وغيره مافي شي ..
ام مشاري : ما ادري وش فيها ؟؟
ابو مشاري : ليه مضايقها ناصر قبل لا يروح ..؟
ام مشاري : والله ماني عارفه وش فيها رح لها واسالها ..
ابو مشاري : خليها بعدين لما يفضى الجو .. وخليها تهدى شوي وبعدها بكلمها على راحتي ..
ام مشاري : على راحتك ..
ابو مشاري : خلص الغدا ..
ام مشاري : بروح ذا الحين بشوفه ..
تطلع ام مشاري وعهود تسوالف مع اخوها وتمسك التلفون وتبشر جواااهر ..

عهود : جوجووووووووو باركيلي تخرجت واخيرررا
جواهر : الف الف الف مبروك ياقلبي خلاص الحين بجيكم ومعي كيكة التخرج ..
عهود : الله بجد اجل بعزم بنات عمي وبنات خالي وكلهم تكمل فرحتي ..
جواهر : بالسرعه ذي اصبري شوي هذي الحفله بيناوبعد اسبوع خليها عامه بنسوي لك احلى واجمل تخرج شافوا البشر ..
عهود بدموع الفرح : والله يا جواهر ماني مصدقه عمري اخيرا تخرجت ..
جواهر : الحمدلله انك خلصتي والا لو على كلام ابوي قبل كان ما تخرجتي الا بعد سنتين او ما كمملتي بعد ..
عهود بضيق : الحمدللله لحقت قبل لا يفصلوني من الكليه وعلى الله وبعد واسطة ابوي ..
جواهر : الحمدلله الا وينها العنود مالها حص جنبك ..
عهود : ما ادري وش فيها وجها اليوم شكله تعبان تقول بتروح تريح تنام ..
جواهر بقلق : وش فيها لا يكون متضايقه من شغله ..
عهود : ما ادري باركت لي ببرود وراحت لغرفتها..
جواهر : وش اللي مضيقها ..؟
عهود : ما ادري وش فيها ..
جواهر : روحي شوفيها وش فيها ..
عهود : انا فرحانه بتخرجي تبغين تامريني اليوم المفروض تبسطييني ..
جواهر : عهود تعرفين حالة عنود روحي شوفيها لا تتعب علينا مره ثانيه ..
عهود : يعني انتي خايفه عليها ولا على انها توقع مره ثانيه ..
جواهر : اكيد خايفه عليها وش فيك انتي هذا اختي ..
عهود : وانا بنت البطه السوده يعني قلت لك انها تعبانه بتريح البنت يعني ماعطيتوها حريتها من جت ..
جواهر : قووومي يا عهودووه ..
عهود : مدري للحين هذي عياره والا مدحه ..
جواهر : منتي قايمه ..
عهود : لا مانيب قايمه وش بتسوين .؟
جواهر: منين عندك ..؟
عهود تلتفت : عثمان وعمر وابوي ..
جواهر : عطيني ابوي ..
عهود بخوف : وش تبغين فيه ..؟
جواهر : بخليه يعصب عليك لين تقومين وتشوفين وش بلا اختك ..
عهود : اذا امي هي امي راضيه بحالتها وخلتها تنام والواضح انه امي عارفه بموضوع اللي متضايقه فيه وخلتها تنام ..
جواهر : مستحيل انتي اكيد كل هذا عجز والفتي الكلام كله ..
عهود : جوااهر انا متصله عليك ابشرك مو تحققين معي ياوجه البومه ..
جواهر : جب جب اقول عطيني عثمان اشتقت له ..
عهود : يوو بعطيك اياه برتاح من صوتك البومه ..
جواهر : احترمي نفسك ..
عهود : طيب طيبق محترمتها علشان الكيكه بس ترا واالا عرفت كيف ارد عليك ..
جواهر : لا تكفين ردي علشان ما اجيبها لك ..
عهود بصوت علي : عثمان جواهر تبغاك اخذ السماعه ..
وتترك السماعه وتركض لامها بالمطبخ..,.
تتدخل بهدووء وبهمس : يما ..
ميثه : ياعيون امك ..
عهود : مشتهيه مرقوق ..
ميثه : ابشري بخليها عشا لك ..
عهود : اممم ما تقدر الطباخه تسويها اليوم ..
ميثه : عهود الاكل كثير اليوم اكلي والعشا بسويلك مرقوق ..
عهود تجلس على طاولة الطعام بالمطبخ : الا بسالك يمه عنود وش فيها ..
ميثه وهي تنكب الغدا : ليه وش فيها ..
عهود : ما ادري احسها متضايقه مالها خلق للاحد ..؟
ميثه : هي تعبانه شوي وتبغى ترتاح ..
عهود : يعني مافيها شي او احد مضيقها ؟؟
ميثه : لا ابد توني قبل لا تدخلين بثواني كنت معها وقالت انها صاحيه من الفجر وما نامت تعرفين نومها متقلب وغير هذا ماعاد عندها شغل تسوي غير النوم ..
عهود : وليه ما تكمل دراستها ..
ميثه : قالت لابوك انها تبغى تدخل جامعه امريكيا لكن رفض ..
عهود بانتبها : وليه يرفض غريبه مو من طبع ابوي ؟..
الا عادل يدخل المطبخ : سالتيها لييييه ..
عهود بخوف : يبه ..
عادل : تعبت وانا اناديكم بقول لكم عجلوا بالغدا تراني جوعان وسمعت اخر كلامكم ..
عهود : طيب يبه انت ليه رفضت لعنود تتعلم ووتتدرس ..
عادل : الانه عنود ماتعرف بالعربي شي الا العاميه واذا كلمتيها بالفصحى ماتفهم وانا ابيها تتدرس عربي وتفهمه قبل لا تعرف اللغه الامريكيا والاتنيه ..
عهود : اما لاتينيه ذي عمري ما سالتها هي بجد تعرفها ..
عادل : ايه تعرفها ولغة العصابات الثانيه كانت لاتنينه واللغه الرئسيه هي الانقليزي ..
عهود : اها طيب بتعلمها بـ نحو الاميه ..؟
عادل : خلوها مفاجاءه ..
عهود : قلي انا والله ما اخبر احد
عادل : وش رايك بمفاجاة ثانيه غير هذي المفاجاة ..
عهود : وشهي ؟؟
عادل : الانه الاجازه قربت بعد بكره بنروح كلنا للمزارع ..
ام مشاري بصدمه : وشهو اللي تقوله يادوبنا خلصنا رمضان كنا فيها ..
عادل : هذي المره بجمع اهلي كلهم وبنقعد كم يوم فيها ..
ام مشاري : عادل .
عادل : وشهو يا ميثه كانه الوضع بلمت اخواني ماهوب عاجبك ..
ام مشاري تخزه بعين ..
ابو مشاري : عهود روحي برا بتكلم مع امك شوي ..
عهود : طيب
وتمشي للصاله وتشوف عمر يكلم جواهر ويضحك مع ليونه ..
وتمسك منه التلفون وتقول نسيت اقول سالفه لجواهر ..
عمر : لحظه يامال اللقافه ..
عهود : اكبر منك احترمني ..
عمر : اكلي تبن وعطيني السماعه ..
ويتهاشون ..

اما عند بالمطبخ ام مشاري وابو مشاري ..
ام مشاري : انت من جدك بتمع اخوانك عادل بتصير حرب عالميه ثالثه ورابعه وبتكون هناك جروح ومشاكل مالنا غنى عنها ..
عادل : ميثه هذولا اخواني ما اسمح لك تطلبين انك تطلبين مني اني ما اعزمهم على مزرتي ..
ميثه : وش تسمح وما اسمح عادل انت نسيت انه ام ضاري لا تداني جواهر ودايم تتهاوش معها حتى ببيتها ما اسلمت منها وتدعي على بنتي وتقول انها سحاره عني وعن بنتي .. ولا تنسى ام يوسف اللي من تجلس وهي تحش بعرض بنتك وتتبعد الخطبين عنها يعني قلي من احب كلهن ضروا بناتي ..
عادل : البزران يتهاوشون وبعدها ينسون ويتراضون وانتوا يالحريم تكبرون وللحين الحقد مالي قلبكم .ويعطيها ظهر ويامرها : ميثه عجلي بالغدا ..
ميثه وجمر بداخلها من بروود عادل ..
عهود بالمجلس تسوالف مع جواهر بالجوال
عهود : والله سالتها وقالت انها تدري وش فيها وانها صاحيه من الصبح وبس هذا اللي قالته لي ..
جواهر : طيب ابوي وش يبي بـ امي ..
عهود : اسمع صوتهم وانتي تكلميني كالعاده اكيد هوشه جديده الانه جانا خبر نفس الصاعقه ..
جواهر : خير وش هي ..
عهود : ابوي بيعزم عماني بالمزرعه وبيجلسون فيها لين تنتهي الاجازه ..
جواهر : وكووووبا يعني بشوف عمتي لاخر يوم بالاجازه ..
عهود : وانا بشوف ام يوسف لاخر يوم بعد وبشوف نوف ..
جواهر : وقصدك بتشوفين مشعل ..
عهود : تكفين يا جواهر اسكتي يكفي اني نسيته بتذكريني فيه ..
جواهر : وليه للحين يهزك اسمه ..
عهود : يخسي ماعاد يعني لي شي ..
جواهر :طيب بخليك الحين بوكل ابو جهاد ..
عهود : بوسيلي اياد وجهاد ..
جواهر : يوصل ..
عهود : مع السلامه ..
جواهر : فمان الله يالغاليه ..

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:36 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
عمر : يالله حطو الغدا انا حدي جوعان
عثمان : الا وش صار معاك انت وهادي ..؟
عمر : ما صار شي خليته يولي والله قاهرني لا هو جامعي ولا يحزنون واحد داشر ماعنده شغل ..
عثمان : احذر منه سمعت انه يبيع ممنوعات بالجامعه ..
عمر : افا عليك تعبت منه من كثر ما ينح علي .. يبغى يضيع مستقبلي هو وصديقه الملعون ابداح ..
عثمان : طيب وش بتسوي معه ..؟
عمر : بسفهه مابعطيه وجهه ..
عثمان : دير بالك تراني نبهتك ..
عمر: لا تخاف هادي كنت ناوي اقتله لريح البشر منه بس وش نسوي اذا ناس فوقها ناس تقدر تطلع الاشكال ذي على حسبت انها واو ..
عثمان : انت ماتحب الواو .. لكن مرات مفيده واول دليل موضوع اختك ذي الخبله .< ياشر على عهود اللي تلعب بجوالها ..
عمر : لا قصدي عن الممنوعات ياناس تقهر تدخل الناس البريئه وتطلع الناس المسيوبه صاحبة الجريمه بنفسها ..
عثمان يرفع حواجبه ويتنهد : هذا اللي كاتبه ربي ولا اعتراض بامره ..
عمر بعصبيه : عثمان هذا غير حكم ربي يعني المفروض الناس تفتح عقلها شوي يعني شخص يدخل القسم اكثر من 24 مره واحد يدخل اول مره يدخلون القسم ويحكمون عليه وابو 24 مره يطلع براااءه ..

ميثه تدخل وهي منزعجه وتحط السفره وتجلس فيها وساكته من غير أي كلمه ..
وابو مشاري : يالله ياعيال الغدااا ..
والكل اكل الا ام مشاري جالسه وهي سرحانه يعني شغل المزرعه بيكون كله على راسها وبتضيفهم 4 ايام طولها وعرضها وبتستحمل اللي طعنوها ..

ابو مشاري : ميثه سمي ياميثه وخلي كل موضوع بوقته ..
ميثه بتنطق الا يقاطعها . : ياعيال من بكره بنروح المزارع جهزوا حالكم ..
عهود : يبا انا ما ابغى اروح ..
عادل : شفتي كرهتي اعيالك بعمانهم ..
ميثه بصدمه : ياربي وش اسوي فيك يا عادل اذا اعيالي منصدمين من عمانهم لا تخلي الذنب علي ..
عادل بصوت عالي: ميثه لا تطولين صوتك ..
ميثه : انت كل مصيبه والثانيه قلت لي من راسك ذولا اعيالك واسالهم وما طولت صوتي كل هذا السنين الا اذا مسيت العيب فيني وخليتني انا اللي اكرهم ترا الزمن يا عادل ما يقصر وكلن من اعيالك له عيون ويشووف .
عادل يوقف من طاولة الطعام بعصبيه : ميثه. وش هذا الكلام اللي تقولينه تعرفين انا منو بهذا البيت.
ميثه : عمري ما طلعت من شورك بس لا تتهمني اقبال اعيالك بكل صغيره وكبيره ياعادل .
تطلع وهي متضاايقه وتصعد الدرج ...

ومافي احد قدر يقاطع الجو المشوش اللي صار جدامهم .. ابو عادل سكت على الطاوله وطلب من اعياله الكل ياكل ولا يخلي ولا لقمه من الصحن ..

الا على دخول مشاري وغدير توهم راجعين فرحانين ومتغدين برا ..
مشاري بضحكه وماسك يد زوجته : السلام عليكم ..
غدير : اشلونك عمي ..
ابو مشاري : وعليكم السلام والرحمه .. هلا هلا غدير
مشاري : يبه وشفي وجهك متعفس كذا فيك شي تستكي من شي ..
ابو مشاري : ولا شي بس تعبان من الشغل عن اذنكم بروح اريح ..
يطلع منهم وعلى امل انه يشوف ام مشاري بالغرفه نايمه ..يصعد على الدرج وحس بالندم انه عصب عليها قدام اعياله وهو اللي دايم ينفعل من غير سبب ..
صعد الدرج وهو يفكر بزوجته وشعورها ويخاطب نفسه : يكفي يا عادل انها متحمله حياتك وانت دايم مقصر معها .. بس لا تنسى هم انهم اخوانك ..
يمشي بشوي شوي ويفتح الغرفه وانصدم مافيها احد ..
تاكد الحين انه بغرفه وحده من البنات والاكيد انها زعلانه .. ابتسم لحركاتها وايام الزعل والرضا .. دخل غرفة عهود ما لقاها .. دخل غرفة جواهر هم ما لقااها وكان متوقع انها وحده من الغرف وتوجه لغرفة العنود وما طرق الباب الانه عارف انه العنود نايمه اول ما فتحها لقاء العنود نايمه وام مشاري جالسه جنبها تضمها بالفراش ..
عادل يدخل بشويش .. وبصوت واطي : ميثه ابغى اكلمك ..
ميثه وهي تضم العنود : عادل بنتك تعبانه ..
عادل بخوف يركض للعنود : وش فيها العنود ..
ميثه : العنود فيها حراره وتهذري ..تكفى اخذها لطبيب ..
عادل : عطيني كمادات الحين ..
ميثه : اخاف الحاله ترجع لها ..
عادل : اركضي جيبي لي كمادات ..
العنود تهذري بالانقليزي : ناصر لا لويس ارجوك ارجوك ..
عادل : عنود اصحي الله يخليك الله لا يسامحه اللي سوا بك كذا ..
العنود تهذري : احبه ارجوك لا تتدعه يذهب ارجوك لا استطيع لالا
عادل : انصدم من كلمة احبه ..؟ وجلس يدور عبايتها بالدولاب الا يسمع ..
العنود : ناصر ارجوك لا ترحل ناصر احبك..
عادل جن جنونه وبدا يفهم السالفه عرف انها كل هذا علشان ناصر اخر جلسه معها اليوم .. وانصدم يعني هي تحبه وطول الجلسات كانت غراميه واكيد ناصر خلاها تحبه ..جن جنونه ..

اما بالسفره :
مشاري : وش فيه ابوي معصب ..
عهود : كالعاده مع امي ..
غدير : الله يهديهم ويصبرهم ..
الا يشفون امهم تنزل من الدرج بسرعه على بالهعم انها تركض من ظلم عادل ما دروا الا انها ميثه تصارخخ على عهود : بسررعه ياعهود جيبي عبايتي وانا بودي هالكمادات لعنود ..
مشاري ": وش فيها العنود يا يمه ..
ميثه : رحت اطل عليها قبل لا انام الا اشوفها حراره وتهذري ..
الا صوت الرجولي الغاضب ..
عادل : بسررعه الكمادات
ميثه : جبتها يالله ننقلها للمستشفى ..
عادل : بنتك مابتروح مكان بتجلس هنا وانا الي بعالجها ..
ميثه : خلها يشوف ناصر يمكن تتحسن ..
عادل : يعني تعرفين انها تحبه ..
ميثه بصدمه : وشهو اللي تقوله ..
عادل : بنتك تهذري بالانقليزي بلاك مافهمتيها بنتك تهذري وتقول ناصر لا تروح عنها اثري بنتك طايحه غراميات وانا ما ادري وكله من راسك خل البنت تتعالج عند دكتورها بحالهم هذي اخرتها يا ميثه وبنتك ماراح تطلع من بيتي اثريها متضايقه علشاننه وانا اللي دخلته بيتي وامنته على حلالي ودمي وسمعتي ..
ميثه : الولد ما سوا شي الولد طلع وهو يقولها سكري المموضوع ليه دايم تحكم غلط ..
مشاري : يبه يما انتوا تتهاوشون والبنت تعبانه محتاجتكم جنبها مو كل يوم هواش وش خليتوا للبزارين ..

تركض ميثه لبنتها وتكمدها وتسهر الليله عندها وتلغي عهود حفلة التخرج بسبب سؤا الاحوال بالبيت ما تسمح انها تفرح ..
تقوم العنود مفزوعه بنص الليل .. : وت وت ..
ام مشاري : اسم الله عليك يايمه خوفتيني عليك ..
العنود غير مستوعبه : اااه ..
العهود : الحمدلله على سلامتك واخيرا صحيتي من كابوسك ..
العنود : احس بصداع ..
العهود : عطاك ابوي حقنه تنزل الحراره والحمدلله انتي احسن الحين ..
العنود : الحمدلله
وتسند راسها لورا .. وتكمل : انتوا ليه هنا ..
العهود : فيك حراره ..
ميثه : كنتي جمر والحمدلله على سلامتك واالله كنت خايفه انه الحراره تسبب لك صدمه ثانيه ..
العنود : الحمدلله ..
ميثه : وش هببتي وانتي نايمه ..
العهود : ياربي جعلني ما اهذري زيك وانفضح ..
العنود بخوف : وش قلت ؟
عهود : ما بقى شي ماقلتيه ..
العنود : مافهمتك ..
ميثه : كنت تنادين ناصر وتقولين له انك تحبينه ..
العنود تحط يدينها بفمها : اااه لا ياويلي
ميثه : واسمعك ابوك وسوا لنا مشكله مالها حل ..
عهود : ابوي تهاوش مع امي والسبب ناصر ..
العنود : ناصر ما سوا شي كل الحكايه اني طلبته ما ينتهي من علاجي والله هذا اللي صار ..
ابو مشاري يدخل : يعني ما تحبينه ..
الكل شهق : اااااااه
عنود : يمكن اول انسان تعلقت به الانه شفته قبلكم الانه خرجني بعالم كنت اعيش كوابيس فيه اخذ بيديني وعلمني اشياء كثيره واولها عاندني وقالي اذا رجعتك لاهلك وش بتسوين قلت ادخل دينك الاسلامي .. تدري كان قصده يزيد المسلمين الانه كان فاقد الامل اني القا اهلي الانه بكل صراحه قالها لي الاستخبارات مالقوها بالقاها انا كان هذا سؤاله .. ولما اجتهد ولقا اهلي قال بالاول اسلمي وسلمت على يده يبه انسان غير حياتي بوقت مرضي اول ما افتح عيني عليه يبه شي غريزه فينا ما نقدر نمنع نفسنا نحب وادري هذا عيب بالشرع والقانون ..
لكن النفس هوت وش تسوي .. والله ثم والله انه يبتعد وصد عني وبالاخير عرفت من امي انه خطبني وانت اللي رفضت ..
ابو مشاري يقرب منها : يعني تعترفين انك تحبينه ..
العنود : الا تعلقت به صرت اعده شخص رئسي شوفته كل يوم يبه اكذب عليك ان قلت لا .. انت جربت كيف يعالجني احس انه الوحيد اللي فاهمني ..
ابو مشاري : خلصتي كلامك ..
العنود بخوف : ايه ..
عادل : يعني ما تدرين ليه رفضته ..
العنود تشوف امها وبخوف : الانه متزوج وفشل بزواجه كذا مره ..
عادل : صح وانتي غاليه مو يعني شخص تزوج اربع مرات امن له الماسه غاليه نفسك اخليه يخدشها ويرميها .. تفقد قيمتها . صحيح ابن صاحبي لكن هذا زواج ماهو لعبه ..
العنود : يعني المفروض جديد ما يزوجك امي الانك زوج وبسرعه تغضب على هالمسكينه اللي شايله حمل البيت كله على ظهرها ..
ابو مشاري بضحكه : هذي مهما اتضايق واعصب واشب نار بصدري لما اشوف وجها ما اقدر اتكلم ..
عهود : كح كح نحن هنا ...
العنود : هههههههه
ميثه : عهود وجع ..
العهود : ايه ايه اضحكي ياختي كانه مو اللي منساع تتهاوشون مع بعض ..
وجلس الكل يضحك والكل امرهم ابو مشاري يسوي اغراضهم الانه الروحه للمزرعه الصبح ..


00000000000
بعد ما افطرووا والكل لابس ومجهز حقايبه .. ولابسين ومتكشخين ..
عهود : اكلي تبن هذي شنطتي ..
عنود : جب جب انا اختك الكبيره ..
ابو مشاري : عنود اخذتي ادويتك ..
عنود : الحمدلله يبه بالشنطه ..
عهود : يبه شوف العنود تاخذ هديتي اللي جابتها امي لي ..
عنود : وش ذنبي من جيت ما شفت الا باقات ورد مكتوب الحمدلله على السلامه ..
الكل ضحك :ههههههههه
عثمان : مره ثانيه سوي حفله من غير مناسبه واكتبي الرجاء ابراز الهديه قبل الدخول ..
عنود : طيب متى بسويها عادي اسويها بالمزارع ..
عهود : كااااااك بيجبون معاهم طماط وبصل ههههههههه تستاهلين يالخبله
عنود : والله لوريك يالشينه ..
ميثه : بس يابنات ..
عمر : طيب تبغين وشهو يالعنود هديه عطيني مثال ..
العنود : امممم
عهود : ول كل هذا تفكير اللي مثلك ما يفكر الانه فلوسك لحالها تزيد الخليج بكامله ولا بعد مسويتها وديعه يعني المبلغ بيزيد ويزيد ..
العنود : تف تف تف تف من عيون الحاسدين ..
ابو مشاري : يالله اركبو السيارات بنحرك ..
عنود : انا بروح مع عمر الانه بيشتري لي هديه ..
عهود : اجل بروح معك ..
عنود : امي جابتني بروحي ..
عثمان يشوف عمر : ههههههههه اجل انا وعمر عمرنا ما مشينا مع بعض مع انه طلعنا على الدنيا مع بعض ..
عنود : سبحان الله وغير هذا مو متشابهين بالمره لا بالشكل ولا بالصفات ..
عهود : ما علي من سخافاتهم اقول يابنت تراني بمشي معك تراني احبك ..
عمر : اذلفي منك يامسمار بو علي ..
عنود : ايه ايه روحي مع امي يا مسمار ابو علي .. وتلتفت لعثمان: وش يعني مسمار ابو علي ..؟
الكل ضحك : هههههههههههه
عثمان : دامك ما تعرفين الكلمه ليه تتكلمين بالاساس ههههههههه يمكن تكون الكلمه محرجه ..
العنود حمر وجها : يويويو ..
عمر : يالله اركبو بنطلع وبمر لكم كافي ونشرب ونتونس بالطريق وخلي العجز بروحهم يتناجرون هههههههه

ويركب عثمان وعمر جدام وعنود وعهود وراء ..
ومشاري وزوجته مع بعض ويااهم اعيالهم واغراضهم .. وامهم وابوهم مع بعض بسياره ومعهم الخدم والاغراض الباقيه ..

ب سيارت عثمان كانت انواع الوناسه مشغلين شيلات قصاديه والعنود مرات تفهمها ومرات لا والكل يضحك لما تلقي قصيده وتعصب مره وتضحك كثير وكل واحد يقط على الثاني كلمه ولغز .. صحيح مشوار المزرعه بعيد لكن كان ممتع عند الكل ..

بعد وصولهم للمزرعه وترتيب الاغراض وتنظيف المزرعه وبيت المزرعه للضيوف الا ..
ميثه : البنات ذول ما يخلصن زينه كل ذا يزينون نفسهم وانا بالمطبخ اطبخ وهم ماوراهم نفعه ..
الا ام يوسف وبناتها نوف والباقيات وزوجة مشعل معهم حامل اسمها ندى ..
ام ميثه سوت الواجب وسلمت عليهم ورحبت والي بالقلب بالقلب ..
اجلسوا الكل وعيون نوف على الدرج الانه تعرف العهود وش تسوي الحين تتزوين .. وتحط عيونها على ندى اللي بطنها كبير وقربت تولد ..وتقارنها بالعهود اللي ما شافتها لها مده طويله ..
بعد ما تقهووى ..
ام يوسف : البنات وينهم ..
ام مشاري : جواهر ببيت زوجها تقول ولدها جهاد مريض وحراره تعرفين اسنان للجهال يعني ماهي ناقصه مرض واخذ وجيب للمستشفى المستشفى قريب عندهم .. والعنود فديتها من الصبح وهي بالمطبخ تسوي الحلويات ماغير تشوف اليوتوب وتقلده ..
نوف : تعرف تتعلم عربي ..
ام مشاري : يافع البلا ايه صار لها سنه ونص
ندى استغربت ليه تقول نوف هالكلمه لبنت عممها الانه ماخبروها بسالفة العنود ..
الا دقايق الاصوت على الدرج طخ طخ بخطوات رشيقه وموزونه بثوب روعه عليه قليل رغم بساطته الا انها هي معطيته روونق وروعه وسحر ..
العهود بصدمه توقف بعد ما انتبهت لوجوه الحضور ..
ميثه : سلمي يا يمه .
ميثه ما انطقت اسم بنتها علشان ندى ما تحط انتباها لعهود ..
عهود : طيب تسلم على الكل ببرود وريحتها عطر " ترش " الغالي .. الا توقف عند ندى وتنصدم فيها ببطنها وشكلها وفي قلبها " ذي اللي اخذها وكسر قلبي وخلاني "

ميثه : عهووود ..
الا تشهق ندى : انتِ عهود ..

انتهى البآرت

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 09-07-2015 12:42 AM

رد: أعد لي هويتي / بقلم انجال ، كاملة
 
البارت الخـــامس والعــــشرون ...

لماذا .. جَمَّعَتنا
في مولدِ الأشواق
ليتها في مولدِ الأشواقِ كانتْ فَرّقَتْنا
لا تسلني يا رفيقي
كيف تاهَ الدربُ .. مِنَّا
نحن في الدنيا حيارى
إنْ رضينا .. أم أَبَيْنَا

فاروق

الا دقايق الاصوت على الدرج طخ طخ بخطوات رشيقه وموزونه بثوب روعه عليه قليل رغم بساطته الا انها هي معطيته روونق وروعه وسحر ..
العهود بصدمه توقف بعد ما انتبهت لوجوه الحضور ..
ميثه : سلمي يا يمه .
ميثه ما انطقت اسم بنتها علشان ندى ما تحط انتباها لعهود ..
عهود : طيب تسلم على الكل ببرود وريحتها عطر " ترش " الغالي .. الا توقف عند ندى وتنصدم فيها ببطنها وشكلها وفي قلبها " ذي اللي اخذها وكسر قلبي وخلاني "

ميثه : عهووود ..
الا تشهق ندى : انتِ عهود ..
تقطع الصدمه ام يوسف : كيف حالك ياعهود عساك بخير ..
العهود بعد شهقت ندى ابتسمت الانه اخيرا شافت ندى والانه عرس مشعل ما حضرته وشافتها على الطبيعه وقارنتها بينها وبين نفسها طلعت هي الرابحه الانها جمالها اجمل من جمال ندى وهي اطول من ندى وشعرها حرير وذي ندى جايبه كل جمالها الصناعي لا طول ولا جسم وحتى الشعر واضح عليه استشوار محروق ..
ابتسمت العهود وردت على عمتها وهي تمد يدها على ندى وتصافحها .. ما تبغى تبوس خدها الانه بيحرقها وهي تتذكر شفايف مشعل بتكون مطبوعه فيها ومستحيل تقرب منها وهي تتذكر مواجعه وذكرياته اللي رمتها ..
العهود بابتسامة النصر : بخير والحمدلله ..
وتجلس اقبال نوف ..: اخبارك يانوف ..
نوف بابتسامه مماثله : بخير والحمدلله اخبارك انتي ..
عهود : اظن قلت اني بخير والحمدلله ..الا بسالك ما تخرجتي بعدك ..؟
نوف : باقي لي كورس تخرج ..
عهود : يو ليه ماخلصتي بعدك الميداني ..
نوف بقهر : وش اسوي تعرفين حضي ما لقيت المادتين اللي ابيهم سكروا وانا ما سجلت اكتفاء بالعدد ..
عهود : يو تعيدين مادتين علشان سكروا الحمدلله الانه معارف ابوي كثار بالدكاتره كل شخص يبيني اسجل عنده ..
ندى تشوف عهود مغروره بكلامها وبحركاتها وتتدعي ندى انه هالليالي تعدي على خير معاها ..
نوف : وليه الدكتورة ابتهاج وش حطت لك ؟
عهود بكل فخر : وش بتحط اكيد امتياز a+ وهي مغمضه تحطه الانه تعرفين بنت عمك ماترضى غير بهذي العلامه ..
نوف تاخذ نفس وماهي مستحمله ثقالة طينة العهود : امممم ..
ندى تهمس باذن نوف : وش ذي مغروره وشايفة نفسها ..
نوف تبتسم وتهمس لندى : استحمليها ..
عهود تنقهر من تصرفاتهم يعني خش عيني عينك تشوفهم وتوقف بطولها وتبتسم يعني ماهميتوني من غير ما تستاذن مشت للمطبخ بتشوف وش فيها العنود تاخرت .. وتحس انها خلاص ما تقدر تستحملهم بهذي الثواني القليله .. تتافف وهي تبغى تدخل المطبخ وتحس بقهر يكويها يحرقها من نوف وندى.. ماقدرت تستحمل القهر اللي فيها اوقفت قريب من المطبخ وسندت جسمها على الجدار وطاحت دمعه بخدها ارفعت راسها علشان ما تنزل .. كملت طريقها للساحة الخلفيه خلف المطبخ المزرعه جلست على كراسي المزرعه الخارجيه من غير جلال ولا ستار يسترها من البرد ..حست العظام كافيه انها تدفيها من النار اللي بين ظلوعها .. من غير ما اهتمت من كان اقبالها ارفعت راسها وهي تمسح دموعها تبي الهواء البارد يجمد دموعها وقلبها .. ما حست الا الشخص اللي اقبالها جالس على المقعد وعيونها بتطلع من مكانها بغدم التصديق ..
مشعل : كنت متوضع اشوفك ..
عهود توقف من غير ما تكلمه : باي حق تشوفني مو ناقص شوهت سمعتي وخليتني ولا شي بعيون الناس ..
مشعل : عهود ..
تقاطعه عهود بدموع: ولا كلمه لو سمحت من هذي اللحظه انساني انساني لو سمحت ..
تمشي بخطوات سريعه .
مشعل بصوت مبحوح : عهود جيت هنا مخصوص الاني عارف المكان اللي لما تتضايقين ترجعين له ..
عهود تلتفت له : وش يخصك دامك عايش حياتك لو سمحت لا تطري اسمي على لسانك ولا اشوفك هنا مره ثانيه ..
تمشي بخطوات سريعه.
عهود بصوت عالي :
احكي بهمسك حبيبي توّها تغفي جروحي
لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب
ليه متأخر حضورك ؟
راحت ايامي وروحي !
لي ثلاث سنين بحدادي على قول العرب
احرجوني في سؤالي عنك وما اقوى ابوحي
كل ما قالولي وينه ؟
قلت .. ماربي كتب !
ايش اجاوب ؟
وانت داري عارف الحال بوضوحي
من يصدقني اذا قلت الفراق بلا سبب ؟!
توّها تنزل دموعك !
جعلها تكفير نوحي ..
الله يسامحك مابي ادعي بلحظة غضب
صرت ماضي في حياتي وانت بالماضي طموحي
دارت الدنيا وياما دارت الدنيا عجب !
خذ جنودك من خفوقي ما بقى لك بي فتوحي
جيشك اللي مارحمني .. بعد مافاز .. انغلب!
لا تجيني ودي تنسى دربي وترحم جروحي
خلها تغفى طلبتك هذا هو آخر طلب

( غنية عبد المجيد عبدالله ) غنيه روووعه خياليه ..
تدخل بيت المزرعه وتدخل المطبخ وهي تمسح دموعها وتتنهد ماهي مصدقه شافته بعد السنين هذي سنتين مرت سنتين مرو علي مثل جمر عيا لا يبرد او يطفي بظلوعي ..

العنود بخوف تقرب من عهود اللي تتنهد عند الباب وتبكي بكتم : وش فيك
عهود من غيرشعور طاحت بحضن العنود وتبكي وتبكي وهي تكتم صرختها لا يسمعها احد ..
عنود : اكيد شفتيهااا زوجته او اهله ..
عهود ترفع راسها : الا شفته هو ..
عنود بصدمه : من جدك ..
عهود بدموع : شفته كان ينتظرني عند المجلس المكشوف يعرف المكان اللي اروح له وانا متضايقه ياعنود للحين ما نسى حتى المكان عنود مشعل ينتظرني..
عنود تعطيها ظهرها وتشيل الصنيه وتقولها بالانقليزي : لا تضعفي وتكوني لقمه سهله لديه اعلمي كيف يطعن نفسه لا تاتيني بفخر بانه يتذكر بعض الذكريات السخيفه من رماني من قاموسه سوف اوقع به بشر اعماله ..
عهود : مرات تجيبين اشياء ما ادري كيف تجيبينها ..
عنود : ماعرف كيف افهمك بالعربي لكن لا تضعفين اقباله ..
عهود : تتدرين وش قال ؟
عنود : واذا قال ..؟ الرجال صار عنده حرمه من اختار غيري سأحرق قلبه بي ..
عهود عجبها كلام العنود : والله رغم اللي فيني الا كلامك درر اليوم ..
عنود بضحكه : قومي لا تجلسين هنا سمعتهم اوصو عمي مجبل .. وغير هذا بنات خالتي منيره وشريفه ..
عهود : الله وناسه دام خالاتي هنا الوضع بيكون تمام ..
عنود : ليه طيب ؟
عهود تقرب من الكرسي الطعام وتجلس ولا كانها عهود المتالمه ومتحطمه من مشعل : الانه اذا جلست امي مع حريم عماني لتشب حريقه ويمكن تنطفي ويمكن لا ..
عنود : سلامات ليه ؟؟
عهود : احسن مافيك تقولين كل كلمه والثانيه سلامات الله يقطع عمر اللي علمك هذي الكلمه ترا عندنا كلمات كثيره دوري غير سلامات ..
عنود : طيب قوليلي السالفه ولا تدققي ..
عهود : بقولك طال الله في عمرك .. هذي الجميع معهم ماضي مع امي يعني مافي بيت خليجي لا يخلوا من هذي المشاكل يمكن يهيئ لك انه مافي مشاكل بس مافي بيت لا يخلوا منها ... وكان بالقديم مشاكل بيت واحد وحقد كبر مع السنين والايام .. وكبر زياده مني ومن اختي جواهر هههههههه

عنود : كيف يعني كبر هو ماهو انسان يكبر ..
عهود : لا قصدي كبرت الخواطر اللي بداخلنا بالاول بسالفة جواهر وطلال وزوجة طلاال الثانيه يعني موامره كيد على اختي والحين ام يوسف لما طلقوني من ولدهم وهذا حقد بين الحريم والرجاجيل يحاولون قد ما يقدرون يصلحون المكسور وللاسف نسوا انه كل مكسور لا يرجع ولا ينجبر زي قبل ...
العنود : طيب خلينا نمشي قبل لا يرتفع ضغط امي ..
العهود : يالله والله يصبرنا على شوفتهم ..
العنود : اهم شي لا تحطين عينك بعينهم الانه هذي اهم نقطه يدل انك ضعفتي اقبالهم ..
العهود : ومن المجنون نستفيد ..
العنود بضحكه : كلنا مجانين هههههه..
العهود : ههههههه يالله يالله خليني احمل معك الحلا ذا ..
العنود : لا والله انا اسويه وانتي اللي تقدمينه بيضنونه انتي الي تعبتي عليه ..
العهود : ههههههههه طيب طيب خففتي علي الحمل
تشيل المعالق والصحون ..
العنود : ههههه امشي امشي الله يهديك ويصلحك ..
العهود : ههههههه بدينا بتقليد كلمات امي هههههههه عنود يرحم امك لا تقلدين كل الكلام كل جيل له اسلوبه وكلماته يعني دققي في ترجمتي وبس ..
العنود : بس بس ذليتيني هههههههههه ..
تمسك الحلا واحد بيمينها والثاني بسيارها.. وتمشي على كعب اصبع وشكله يجنن كبير الامام والخلف صاير ضعيف .. ومن جدام عليه فيونكه ورديه .وكله اسود .. ولابسه عليه كانه مديل غربي قديم نص الثوب القصير لونه وردي ومن فوق مضموم بجسمها باكمام طويله فلور لونه اسود .. يجنن عليها واحده شعرها بف من جدام وذيل حصان من الخلف .. والمكياج حاطه خطط الستينات .. وحمره ورديه باربي .. كان شكلها يجنن رغم بساطته والبس يوحي للحين على انها متطبعه للغرب ..
تمشي بخطوات رزينه وابتسامه التفاؤل رغم الخوف والكلام الي خوفتها عهود فيه .. على امل انها تناظر المجتمع اللي فيه بتفاؤل غير عن الكلام .. الانها اول مره بتجلس مع عمانها وحريمهم كلهم لمدة ثلاث ايام .. يعني بتصير احداث تحاول انها ما تغير او تندم على تعاملها معهم ..
وترجع اللي تقدر عليه كان هذا طموحها تغير نظرت الكل كما تغيرت نظرتها عن المجتمع الذي تعيشه ..

تمشي وخلفها عهود تطنز عليها بمشيتها وكيف ماسكه الحلويات والعنود تبتسم من غير ما تلتفت للخلف ..
واول ما ادخل المجلس انصدمت بكمية البشر الموجودين ماتوقعت انه كل ذولا حريم .. الا صوت ام مشاري ..
ميثه : تعالي يالعنود حطي الحلا هنا ..
الكل يهمس باسمها ويتساسرون : هذي العنود ..,ــ تغيرت كثير .,,ـ تهبل __ للحين ما تتكلم عربي ..

كانت هي اهم الهمسات اللي قدرت انها تسمعها ..
قربت من امها ووضعت الحلا بالطاوله ومشت بخطوات واثقه جدام الحضور وهي تسلم ..
اول الجالسين من اليسار ..
خالتها منيره ام احمد : هلا وغلا والله بالزين ..
تبتسم العنود : هلا وغلا بخالتي وحبيبتي ..
منيره : كيف حالك يابعدي ..
عنود : بخير الله يسلمك يالغاليه ..
منيره : دوم ان شاءالله ..
عنود تمشي وتتابع الا تشوف وحده من حريم عمانها بس ما تتذكر اسمها ..
ام شاهين : هلا ولله بالعنود كيف حالك ..
العنود تبتسم : تمام والحمدلله ..
ام شاهين : ماشاءالله ياحلوك ..
العنود : تسلمين ...
ام مشاري : العنود ذي مرت عمك راشد ام شاهين ..
العنود : هلا والله اعذريني والله ماعاد اركز بالاسماء ...
ام شاهين : عادي فديتك ماشاءالله عليك ماشاءالله ..
وتمشي العنود للحرمه الثانيه اللي العهود تتمنى انها ما تسلم ولا تعبرها بس العنود ابتسمت وسلمت عليها ..
العنود : هلا ام يوسف ..
ام يوسف : هلا بالعنود كيف حالك ..
العنود : تمام والحمدالله ..
وتمشي لبنتها نوف وتسلم عليها عادي وتمر ندى وتمر عليها وتسلم على خالتها شريفه وبعدها ام ضاري اللي جت متاخره ومعها وفاء مرت ضاري ...
ومع بداية الجلسه سوالف خفيفه وكيف الحال ..
مع شويت همسات وانحيزات .. كان المجلس كبييير وفي بنات وحريم وحتى بزران ..

نوف : ندى ..
تلتفت لها ندى اللي كانت تسوالف مع وفاء زوجة ضاري وبنات عمهم الثانيات ..
ندى : هلا .
نوف : هذي العنود بنت عمي عاشت بامريكيا 21 سنه تعرفين انها كانت مخطوفه وتوها قبل سنتين ونص ارجعت لنا ..
ندى : ذي اللي عاشت بأمريكيا 21 سنه ..واكتبو عنها بالجرايد
نوف : ايوه ذي اللي اخطفوها امريكين ..
ندى : ما توقعت انها تقرب لكم ..
نوف : اخت العهود ..
ندى : ماشاءالله تتكلم العربي عدل اللي مثلها مكسر كلامها ..
نوف : تراها فيها حالة نفسيه تتعالج ..
ندى بشهقه : يعني مجنونه ..
نوف : لا ماهي مجنونه بس من اللي شافته من الغربه ويقولون كان يعذبونها تعذيب وغير هذا كانت بالاستخبارت الامريكيا اللي سمعته يقولون الحين عندها ملايين ..
ندى : اوف ملايين من الامريكيين ليه بالله ..
نوف : كانت تشتغل بالاستخبارات وبعدها المجرم اعدوا علييه وقبل لا يعدمونه عطاها ثروته ..
وغير التعويض من الامريكين طول هالسنين الانه كذبوا عليهم بانه بنتهم ميته سالفتها سالفه ..
ندى : احلى من العهود ..
نوف تشوفها بنص عين : ههههه احلى تشوفينها الانه بعينك عهود كانت زوجة مشعل ..
ندى بغرور : الاني كسبته انا وخسرت هي ..

كانت هذي الكلمات طاحت في صميم اذن العهود اللي كانت جسدها وكلامها لجميع البنات واذنها طايحه على ندى ونوف ..

عهود بصوت عالي : بنات باركولي بعد شهر بكون الدكتوره عهود عادل ال*** والكل بيحسب لي الف حساب .. بنات علشانكم صديقاتي مجانا وتلتفت لنوف وندى .. وعشانكم خصم 50 بالميه خصم لا تستحون تعالوا ..
نوف والغيض بدا دخل بقلبها : ساعتها بكون مثلك دكتوره حبيبتي ..
عهود بضحكه : هههههههه اذا تخرجتي حبيبتي نسيتي انك تاخذين مراجعاتك وكل كتبك مني . والا اللي مثلك ما يدخل طب
نوف بقهر واستفزتها العهود : شايفه نفسك كثيررر
عهود بضحكه اكبر بضحكة انتصار : بنت اكبر دكتور جراحة قلب الدكتور عادل ويحق لي افتخر واعتز ..
ندى : وش تفتخرين فيه بشهاده وباسم ههههه والكل عارف من انتي وسمعتك مشهوره ..
عهود ما قدرت تستحمل كلام ندى وهجومها عليها وعارفه وش تقصد ندى بكلامها لكن حبت تتاكد اكثر : نعم نعم وش قصدك ..
ندى تهز كتفها : انتي اعرف بنفسك وشرفك ..
هنا عهود ما قدرت تمسك نفسها من الشياطين اللي تنقز براسها .. اكيد الخبل مشعل قال لها هنا اكرهته اكثر واكثر واكثر ...
عهود : نعم احترمي نفسك من تكونين انتي تتكلمين عن شرفي واذا سمعتي احب اصحح لك معلوماتك انا اشرف من شرفك وسمعتي عال العال لكن ناس بعد ما تشوف النعمه تدوسها وتتكلم كلام ماله بالاساس .. ويكون بعلمك لو اني مسويه شي ما شفتيني للحين حيه ..
وتلتفت لنوف وكلها ياس : خساره بانها كانت موجوده وما بررت لهم باني انقى من القطن الابيض .. واكثر شخصيه تعرف تفاصيل حياتي ..

تقاطعها ندى بضحكه : هههههه اكيد من الحره اللي بقلبك ماعندك كلام تقولينه اصلا الناس كلها تعرف وش سواتك العميا ..
عهود وبصوت مرتفع وتقرب كثير من ندى وبلا شعور : احترمي نفسك واذا الخبل مشعل قالك كلام ما احب اصححه لك بكره الايام بتبين لكم ..كيفك دام ربي شاهد بالنوايا وامي وابوي عارفين وش صار لي ماهمني نظرة البشر كلها لو كانت ضدي ..

وتعطي نظره لنوف اللي جالسه ساكته .. وندى تبتسم ..
وعهود تهز راسها وتنفس بقوى : الله يسامح من كان السبب .. كان عارف وش صار بس ناس تخاف تحكي على احساب غيرها ...


عنود تبي تهدي الموقف : بنات وش رايكم نتمشى برا الجو رووعه ..
عهود : العنود (وتلتفت لبنات خالتها ) خلنا نمشي هنا ناس تجيب المرض ..
وتعطيهم ظهرها وتمشي ..
العنود تتوجه للندى وتكلمها بالانقليزي الانها ما تحسن التعبير بالعربي : لا تقذف الا الشجره المثمره ياعزيزتي وكل ما لديك ليس الا رجل عاشق انثى غيرك وملكتي بقايا رجل محطم ولكن ارجوا ان تتمسكي به قبل ان يعود لقلب عشيقته الاني ارى انضارالاشتياق بعينه تعود بعد ما حطم قلبها .. ولا تفتخري كثيرا بما لديك من للسان سليط كل شيء طويل سينكسر يوما او يقع فنصيحه مني وتقبليها لا تنظري للاعلى فقط تسقطين يوما ..

تتركها مع نوف المصدومه من كلام العنود ..
ندى تناديها باخر لحضه : ما يهمني من اواجهه المهم اني رابحه الشي الكثير ..
العنود تبتسم بالانقليزي : لا تعجبني الابتسامه بالبدايه فالنهايه محطمه بالتاكيد والخسائر ستكون محطمه لتوقعاتك من يعلم ..

نوف : العنود بس خلاص بنجلس ثلاث ايام حرب ونظرات كرهه خلاص السالفه انتهت..
العنود : انتهت كذا بسهوله تقولينها ..!! اللي يحترق غير اللي يشوف النار تاكل كل شي ولا يسوي أي شي اقباله هذي انتي للاسف يانوف شفتي فعل العهود كارثه وخطيئه لن يغفرها الزمن ونسيتي بانه الله غفور رحيم .. وما ذنبك بانه البشر لا تسامح وخالقهم يسامح مع اني ماعرف بالاسلام الا الاشياء الاساسيه ومنك المفروض نتعلم حسن التعامل بالاسلام لكن ما قول الا الله يغفر لك ..
ندى : هههههههه بصراحه ضحكتني بنت عمك الاجنبيه ..
العنود تعطي نظره بارده لنوف وندى .. تتجاهلها العنود من غير ما تبدي رايها وتطلع مع اختها والبنات بالحديقه ...
0000000000000000
بـ اجمل حلى وبـ اجمل اطلاله لابسه نفنوف قصير لونه تايغر بني وعليه شريطه حمررره والنفنوف كان قصته من الصدر كات وشعرها مسويته مموج لونه احمر قمر رديني وعليه شريطه حمرا وكعب لونه احمر والاظافر حمرا والحمره هم لونها حمرا كانت مثل الجمر الملتهب بجمالها ولبسها .. وعطرها اللي بخرت البيت منه ..
بعد ما نومت اعيالها الساعه وحده الظهر وطلبت غدا وحطته بغرفتها النوم .. وصرفت الخدامه ..
جلست على اول كنبه من جناحها تنتظره .يقبل عليها بشوق ولهفه ..وكلها امل بحضنه وانفاسه ..

كانت الدقايق طويله والثواني اطول
الا ثواني والباب ينفتح بشويش ..
جواهر : الحمدلله على سلامتك يالغالي ..
طلال بصدمه : جواهر ..
جواهر : ههههههه ايه جواهر ياعيون جواهر ..
طلال : وش هالزين وش الجمال ..
جواهر بخجل : وش رايك ..( تدور حولين نفسها )
طلال : نحفانه كثير وجسمك يجنن اموت على الخصر والطول ..
جواهر : بس طلال استحي ,,
طلال : وش قلت ترا بعدي ما تكلمت يعني انتي قلتي وش رايك وقلت رايي .. ويقرب منها ويحاوط خصرها ويقرب منها ويعطيها بوسه على الخد ..
جواهر : لالا مو قبل ما تتغدى ..
طلال : بعد اتغدى مافيني صبر ..
جواهر : العدا بيجيا الى هنا ..
طلال يلتفت : وينهم اعيالنا ..
جواهر بضحكه : نومتهم كلهم ..
طلال بصدمه : يو وش سويتي باعيالي غريبه الكل ينام مع بعض ..
جواهر : ههههههه حطيت لهم دواء زيرتك ونامو ..
طلال : وش المناسبه ياحلو كان خبرتيني وجبت معي ورد احمر على الجو الجمر اللي حرقتيني فيه ..
جواهر بضحكه والوناسه ماهي شايلتها : علشانك وبس قررت اني احتفل كل يوم مو بس اليوم ..
طلال : لالا اكيد في سبب ..
جواهر تضمه : احس اني مقصره معك بالفترى الاخيره ولا ابيك تتضايق مني اعرف اهملتك بسبب مرض جهاد واياد تعرف حراره واسنان وغير هذا غيرت ليان .. وانت طفلي الاول ولازم ما اخليك ناقص عن اهتمامي ..
طلال بعياره : ايه والله محتاج حنانك وطيبتك وجمالك اللي اذوب منه ياحلالي ..
جواهر تضربه بالكتف خفيف : بسسس عاد يالله بروح حط الغدا ..
طلال : وش مسويه لنا ياحلو..
جواهر : كل شي مطعم بخليك ما تتحرك ابد ..
طلال بغمزه : وش رايك نبدي بالرياضه وبعدها بالاكل ..
جواهر : طلوولي ...
طلال : خلاص شورك وامري لله وكيف باكل وانتي اقبالي صدقيني بشتهيك اكثر من الاكل ..
جواهر بدلع وغنج : طلي .
طلال : ياعيوووونه وخدوده ومصارينه ..
جواهر تعفس وجها : وش مصارينه هااا بقوم قبل لا تقط خيط وخيط ..
طلال : ههههههههههههه عجلي تراني جوعاااااااان مرررره ..
جواهر افهمته : ههههههههههههه طيب طيب ..

وبعد ما عدل السفره والاكل جلسوا يتغدون ..
طلال : جواهر
جواهر ترفع راسها : سم ياقلبها وروحها ..
طلال : ليه مارحتي مع اهلي للمزارع لاهلك جهاد واياد الحمدلله تقولين راحت الحراره منهم ..
جواهر : هو سال والا استفسار .؟
طلال : بصراحه الاثنين ..
جواهر : ما ابغى الا انت ابغى اعيش معك بكل حالاتك ابي كون معك لوحدنا بهذا البيت من غير اهلك ولا اهلي .. ما ابغى افارقك دقيقه .. ما ابغى مشاكلي باهلي واهلك تاكثر علي وعليك ما ابغى بدنيتي احد سواك .. لو اقدر اخلي لنا كوكب محدن يوصله والله لسويها انت ما تدري ياطلال ما ابغى أي احد يشوف عيونك ويشوفك غيري انا يمكن اكون طماعه بس يحق لي انت لي وانا حلالك وما ابغى غيرك ..
طلال يقرب منها وما يفصل بينهم الا انشات بسيطه .. : وانا ما ابغى غيرك لا تفكرين كثير اخاف عليك من التفكير في يوم يجننك ..
جواهر : انت جننتني وانتهيت ..
طلال : ههههه ياحبني لك ..
جواهر تنزل راسها خجل من لمست طلال يدينه خدوها وانفاسه الحاره : طلال احبك
طلال : وانا اعششقك
جواهر : ربي لا يحرمني منك ..
طلال يقرب منها اكثر ويهمس باذنها : ولا منك .. ويخمها ويحضنها ويدغدغها فوق ضحكاتها وضحكاته ..


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0