ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   نهاآيه حزينه ..! (https://fashion.azyya.com/513751.html)

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 02-17-2016 06:42 PM

نهاآيه حزينه ..!

في حياتنا تحدث معنا الكثير من الاشياء الغربيه......لكننا نتهرب من مواجهتها ....نحن لا نواجهها ولا نريد ان نعرف الحقيقه....لان الحقيقه تكون احيانا صادمه....دائما ما نوجد لها تفسير علمي او عباره دائما ما نقولها"اكيد انا اتخيل"
هكذا سنبقى عالقين في متاهه ونبدا بسؤال انفسنا الف سؤال!!!!
اجل اسئله كثيره لا معنى لها!!!!

انا فتاه في الجامعه بعدما انهيت دراستي قررت البحث عن عمل لاعين اسرتي المحتاجه"اسمي ايمان" واختي التي احبها تصغرني بسنه واسمها"عائشه" نسكن في قرية بسيطة...... بالريف قررت في يوم من الايام الذهاب للبحث عن عمل في المدنيه.....فكما تعلمون لا يوجد مكان للعمل في الارياف....ويالتيني لم اذهب!!!؟؟!! كنت فتاه شجاعة .... لا ادع لاحد مجال ليهينني....وصلت الى المدنيه وكنت راجية الله ان يوفقني في حياتي....بحثت عن شقه لاستاجرها...بحثت وبحثت ولكن لم اجد وفجاه تطايرت بعض الصحف على الارض.....فامسكت واحده وقرات انه يوجد شقه وبسعر مناسب لي كتبت العنوان وانطلقت مسرعة لاركب سيارة الاجرة واعطيت العنوان للسائق واوصلني الى وجهتي

واخيرا....هاقد وصلت...ولكن الذي حدث اذهلني وافقدني صوابي....ففي لحظه من اللحظات التي نزلت فيها من سيارةالاجره....بدا الكل ينظر الي بنظرات غربيه ويتكلمون كانني جئت من كوكب اخر فانا محجبه...لماذا يتكلمون
عني هكذا؟؟؟!!!يتكلمون عني بكلمات يعجز المرء عن وصفها وكانوا يقولون كيف لهذه الفتاه الفقيره القادمه من الارياف العيش في هذا المكان المتحضر!!!هذه اول مره لا اعرف بماذا اتكلم دفاعا عن نفسي....اول مره يعجز لساني عن نطق كلمة واحده....يا الهي ماذا يحصل لي!!!ذهب الكل وهم يضحكون علي ويستهزئون...لا اعرف لماذا لم اواجههم....بدا ضميري يؤنبني ولم اعرف ما حدث لي من ثم ذهبت وتكلمت مع صاحب الشقه واستاجرتها و اصحبت ملكي

كان يوما شاقا بدات بالتنظيف ورميت كل شيءوجلبت اغراض مستعمله لان الاغراض الجديده مرتفعة الثمن ولم اكن املك المال الكافي...بعد الانتهاء من العمل جلست واعددت كوبا من القهوه....وفي اليوم التالي خرجت والكل يرمقني بنظرات غربيه ومن ثم بدا الجميع يتكلم بطريقه همجيه وغربيه....وبداوا بالكلام علي وقلت لهم بكل ما اوتيت من قوه:تكلموا قدر ما تشاءون فانا سابقى افضل منكم بكثير ومن ثم انسحت بدات بالبحث عن عمل واخيرا وجدته سيعيل عائلتي
عمل في احى الشركات المربحه دخلت وعينوني لانهم راوا كفائتي في العمل من اليوم الاول....لمهاراتي وسرعة بديهتي...خرجت المساء مع انتهاء دوامي وذهبت للبيت....وصلت الى الحي الذي اعيش فيه كان فيه هاتف عمومي اتصلت واخبرت اهلي اني حصلت على وظيفه تكلمت معي اختي "عائشه"وقالت:انها تطوق لزيارتي خلال هذا الاسبوع....مر يومان وانا اعمل وكنت مرتاحه جدا حتى انتهاء الدوام وخرجت....في طريقي حدث معي شيء غريب احسست باحد ينادي علي باسمي"ايمان" انظر ورائي ولكن....لم اجد احد....واكملت طريقي....ثم رايت امامي قطه سوداء تنظر الي بنظرات غربيه وانا خفت كثيرا احاول

ابعادها من امامي ولكنها لا تبتعد....قرات ما تيسر لي من القران فيقف شعرها وتهرب عندما اتنهي من القراءه تعود....تابعت الطريق ولكنها ما زالت تلاحقني...يا الهي ماذا افعل؟؟؟

قضيت طوال الطريق وانا اقرأ القران....يا الهي انها لا تبتعد عندما وصلت الى محطة الباص وانتظرت نظرت الى الساعه لدي انها الخامسه والنصف والباص ياتي في السادسه يا الهي ساعدني مهما حاولت لم تبتعد...فجاه تعبت وجلست على الكرسي وما هي الا لحظات والقطه تقفز علي وانا اصرخ باعلى صوتي ولكل ينظر الي بغرابه ويقول:هذه الفتاه مجنونه وانا اركض والدموع تنهمر بغزاره من عيوني...وصلت الى الحي ووفقت قلت ما الذي يحصل لي؟؟؟انا اتخيل ام هذه الحقيقه؟؟؟كل من في الحي ينظر الي بغرابه ويقول:مجنونه انتي مجنونه وفقيره...لم استطع الرد عليهم؟؟؟وفجاه صمت الكل نظرت الى الخلف...يا الهي اختي "عائشه"تقف خلفي فجاه امسكت بيدي ونظرت وقالت: هذه الفقيره فسوف تعلمكم الدرس يوما ما ...دخلت الى شقتي وقالت اختي: كيف تسمحين لهم ...ان يهينوكي بهذه الطريقه...اين ذهبت تلك الفتاه الجريئه اين ذهبت؟؟؟وقلت لها اختفت!!!كاني قلتها بكل برودة عندما دخلت الى المطبخ رايت شخصا يحمل سكنيا....بيده اليمنى ويحمل راس اختي في اليد اليسرى وبدات بالصراخ ..... وجثوت على ركبتي فاقترب مني وقال: لا تخافي والدموع تنهمر من عيوني فبقيت اصرخ وفجاه سمعت صوتا يقول لي: استيقظي (انه كابوس) استيقظت وبدات فورا بالبكاء وضممت اختي بقوه خوفا من ان افقدها....وفي اليوم التالي لم ارد الذهاب الى العمل لقد كنت متعبه جدا لدرجة كبيره....حتى انني لم استطع النهوض فجاه دخلت اختي على غرفتي.....تطمأن علي وقالت:الان لن يمنعني احد من الذهاب.....فامسكت بيدها بقوه وقلت لها: اين ستذهبي وتتركيني

قالت:الى العالم الاخر....ساخذ جزائي هناك...سيعاقبونني جراء فعلتي هذه.....قلت لها:ماذا فعلتي؟؟فقالت سامحيني!!!انا سببت لكي العناء...انا سرقت احلامك....انا اغار منك....لقد تفاجئت حقا....ما هذا انها اختي وتكرهني لهذه الدرجه....بدات الاسئله تجوب داخل راسي وقلت لها:ما الذي فعليته بي فقالت انا عملت لك سحرا لانتقم منك لان اهلي كانوا يفضلونك دائما علي وكل شيء مكتوب على هذه الورقه امسكت الورقه وقراتها لم يطاوعيني قلبي لاؤذيك وقررت ان اخلع الشوك الذي حصدته لك وان انقل السحر الي واموت ماذا ؟وبعدها سقطت اختي على الفراش فنهضت واحتضنتها بقوه...رغم الكره الذي بقلبها تجاهي فانا احبها ولكن للاسف توفيت.....هذه اكبر صدمه بالنسبه لي

غادرت المدنيه وانا احمل بقلبي كومه من الهموم...اه يكاد قلبي ان ينفطر لرحيلها ولكن ما الذي سافعله هذا ما كتبه القدر لي ولها

نودى نينو 02-18-2016 10:27 PM

رد: نهاآيه حزينه ..!

ياألله معقول فى كده ازاى اخت تكرهه اختها للدرجه دى
مشكوره حبيبتى على القصه

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 02-18-2016 10:54 PM

رد: نهاآيه حزينه ..!

نآدراً م تلاقي هالنوع من الأخوآت والكره

العفو حبيبتي نورتي

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:42 PM.