ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   الله يفك كربي وكربكم ساعدوني (https://fashion.azyya.com/515249.html)

Nadaflower 04-15-2016 11:02 PM

الله يفك كربي وكربكم ساعدوني

السلام عليكم
انا بنت عمري عشرين سنة تاخرت لبلش تعليم لاسباب منها انو نحنا مطالبين بشروط صعبه كثير كثير حققت هاي الششروط والحمد لله ضايل اكم شغله والفضل لله ودعوني لمقابله طب الاسنان والتمريض نفسيتي مدمررررة من اهلي اهلي ناس جاهلين كثير كثير لدرجة انو اذا حطيت مكياج بتعصينو او اذا حطيت مناكير ،، قبل سنة بلشت اتعلم موضوع غصب عني هنه غصبوني عليه بجامعه قريبه عبلدتي كان ابوي يعذبني يمرمرني ييتمقطع فيي يكون عندي محاضرة تخلص عال7بالليل يضلو ناطرني من ال6 وبدو ياني روح !!كان يعطيني مصروف قليل قليللل جدا مع انو معو افخم سيارة وربنا عاطيه وطول المشوار وانا مروحة وانا راجعه صراخ وصراخ وصراخ اوصل للمحاضرة وانا ارجف ومالي حيل اركز من الحزن 😔😔 او اذا روحني اوصل اتحمم وانام من قد الهم بحملني جميلة انو بوصلني وبوديني مع انو معي رخصه بس ما بدو يجبلي سيارة
هسا بهاي السنة فشلت فشل ذريع جدا جدااااا بسببو لدرجة انو قسط الجامعي ما رضي يدفعلي اياه وانجبرت اترك الامتحان واطلع من القاعه لاني مش دافعه
واذا روحت وكان بدي ادرس وعندي امتحان يروح يصير يصرخ عاخوتي ويجو عغرفتي يقومو يبكو ويصير ازعاج وما اقدر ادرس
كانو زميلاتي بتصلو علي عشان نتناقش بالوظايف يوخذ التلفون وبقولي انتي بتحكي مع مين وبنت مين هاي ومن ابوها وهالحكي !!!
وكثير عذااب لدرجة انو مرة ضربني وجسمي كل علامات لليوم منو ولا بحياتي بسامحو هو وامي لانها هي اللي بتحرضو ..لانو اخذت فشل باغلب المواد مع انو عندي الذكاء نسبة 93% وكنت حزنانة فكروني بحب حدا !!!وحزنانة عليه !!!معني فش بحياتي حدا وماشيه بطريقي كل رفقاتي مش محجبات ولا بصلين ولا اشي وانا متدينة والحمد لله لابسه حجاب وجلباب لكن مكشوف الوجه
الان .... بعد ما قعدت سنة سجلت طب اسنان وتمريض وانقبلت الهن لكن بمدينة بعيدة وهذا شي افضلي لا هو بروحني ولا هو بستناني ولا اشي اسكن ببيت طلاب متر بمتر وحمام وخلص المهم اقدر الاقي جو ادرس وغير عن هالهم ومنغصه العيشه
يا جماعه حياتي لا تطاق لا تطاقققققق لكن الحمد لله .. بعد ما قالي سجلي شاف القبول قام يقولي لااااا وفش روحة وهالبلد بعيده وانتي مش شب وما بامن عليكي بعيد وانا بدي مصلحتك وبعطيكي من دمي وبساعدك وبوقف معك بس حاولي سجلي بنفس الجامعه القريبة
كيف بدو يعطيني من دمو وكان يضربني وليلة الامتحان يصرخ علي ويرمي شغلات علي !!كيف يا ربي كيف
انا حلمي بروح من بين ايدي وراح اتحصر كثير كثير اخوتي محدا عندي كلهن برا البلاد الا اخر العنقود
وما بصرف عحدا غيري طيب انا مش ضايله عندو كثير سنة سنتين بالكثير ثلاثة وخلص لي بعذبني هيك
يا جماعه اهدوني للصواب والصح انا تعبت من هالعيشه امي مش واقفه معي امي انسانه شريرة جدا وبتضربني دايما من دون سبب بنات جيلي بتجوزو وبخطبو وبتخرجو وانا ما حققت هدف بحياتي غير انو اهلي بصبحوني ضرب وصراح وبنوموني ضرب وصراخ
شو دعمل الان معو بعد ما قلت اجاني الفرج وخلص راح ارتاح واقدر ركز بالتعليم والله انو كل همي بحياتي غير تعليمي
امي لو بايدها تجوزني وترميني رمية الكلاب وما تعلمني اشي !! اتعبت يا عالم حدا يدلني يساعدني
قررت اليوم اهرب من الدار جهزت شنططتي وملابسي بدي سافر عاي بلد افريقيه وارتاح منهم يااااا رب
ادعولي يا صبايا تعبت تعبتتتتتتتتتتت يا رب قوييني

~عائشة~ 04-16-2016 06:40 AM

رد: الله يفك كربي وكربكم ساعدوني

وعليكم السلام ورحمة الله
ربنا يفرج همك
جربي اجلسي معهم جلسة صراحة لعلى وعسى يستجيبوا
ونصيحة لك فكرة الهرب طلعيها من دماغك
انت في بيئة عربية
في عادات وتقاليد وبعض من المحافظة
ربنا يهدي والديك ويفرج همك

Nadaflower 04-16-2016 10:00 AM

والله يا اختي عائشة اهلي سبب تعاستي بدنيا الله يحنن قلوبهم ويهونها علي 😔😔
شكرا لكي عالاهتمام
انا اردت الهرب لكنني خفت من غضب الله علي

الكحلاء 04-18-2016 07:02 PM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بصراحة لا أعلم ما الذي يُقال؟
اهربي إلى الله

هو مرجعنا و أنا و أنتِ لسنا إلا فقراء إليه نحتاجه بشدة
لو قلتُ لكِ ما قلت أبقى فقيرة و تبقين فقيرة
و نبقى فقراء يشكون لبعضهم, اشكي همك لله.

سورة يوسُف فيها من الحزن العظيم و الأحداث المؤلمة
مُريحة هذه السورة اقرأيها.

أو استمعي لهذا المقطع 3 دقائق
https://www.youtube.com/watch?v=B52xv6za6qY

و أجرُ صبرك على الله الذي لا يظلم أحد.

الكحلاء 04-18-2016 07:24 PM

____

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:21 PM.