ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. (https://fashion.azyya.com/60799.html)

الحياة حلوة 05-29-2009 05:30 PM

رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..
 
الجزء الواحد والثلاثون ..........

يوم الاربعاء تجهزنا لانا بننزل الحسا نزلنا وعلى طول رحت ركبت قدام مع نوفة قبل لاتجي فجر

وعمر ركب ورى واستلم pspوجلس يلعب جات فجر وركبت ورى وهي مفورة مني اني ركبت

قبلها ركب تركي بس ماانتبه اني جالسة جنبه بس يوم سمع صوت نوفة لف علي

وهو مو مصدق :عهود

عهود ضحكت على شكله "مسكين شكله يفطس من الضحك ..بس لا ياحبيبي تعود محد بيجلس

جنبك الا انا ":هلا

تركي وعلامة التعجب بوجهه:لا ولاشئ

وصلنا بيت اهله ونزلنا بعد ماوصلنا عمر بيت جدتي وكنت ابي انزل بس تركي قال لي بيوديني

بعدين دخلنا وكانت بستقبالنا خالتي :هلا وغلا بام الهنوف تو ماانور البيت

عهود وانا احب راسها :منور بوجودك ياخالتي وشلونك ان شاءالله بخير

ام عبدالرحمن :الحمدالله وانت شلونك وشلون الهنوف

عهود:الحمدالله يخير جعل ربي يسلمك

فجر تحب راس خالتي :شلونك يمة

ام عبدالرحمن :بخير وشلونك انتي

فجر :الحمدالله

تركي :افا يايمة نسيتيني وين الترحيب وين التهلي كله للنتفة وانا لا

عهود:لايكون تغار

تركي :اكيد بس مادامة لبنتي كانه لي "ويلف على امه "شريك فيها مو طالعة تجنن على ابوها

ام عبدالرحمن :ماشاءالله عليها مزيونةعلى امها

تركي جلس جنبي :في ذي صدقتي


بالليل كل خوات واخوان تركي اجتمعوا وبسطنا معهم بس الي قهرني فجر طول الوقت

لاصقة بتركي ولا تتميع مع خشتها

رغد:اقول خال

تركي :ايوة خال

رغد :شكل الغيرة اشتغلت

تركي :شلون

رغد:شوف عهود شلون تطالعك انت وفجر شوي وبتهجم عليكم

تركي طالعني :لا مااظن

رغد:لا والله ماسمعتها وهي تتكلم كان عرقها بينط من مكانه

تركي "معقولة عهود تغار ":وش قالت

رغد:مممم يوم سالتك فجر عن القهوة قالت يعني لازم ذي ووجهها تنط بوجه وتلصق عنده

ومن هالكلام والله ياخالي ابصم لك على العشرة ان عهود تحبك وتغار عليك بعد

ترك طالعني :عهود

عهود:هلا "وقمت وبعدت رغد وجلست جنبه حسيت عيونه بتطلع من مكانها ":هلا بقيت

شئ

تركي :ها

عهود"والله لاهبل فيك وعلقك فيني مثل ماتعلقت فيك "قلت بدلع :تركي في شئ

تركي متنح :لاقلت تجهزي عشان اوديك بيت جدتك

عهود مسكت ايده وجلست العب فيها :لا ماودي اليوم احس اني تعبانة خلها بكرة

تركي مو مستوعب:يعني بتنامين هنا

عهود وابتسمت :ليه ماتبيني انام هنا تبي تفتك مني

تركي طير عيونه مو مصدق :لا مو كذا بس جد تبين تنامين هنا

عهود:أي ولا ماودك

تركي :الا ودي بس وين

عهود:بجناحي وين بعد واذا على زوجتك خلها تنام بغرفة البنات

تركي : اذا كذا مافي الا هالحل

عهود:ايه كذا مو لازم تعدل يعني تبيني اخليك لها يومين

تركي مو مصدق :بسالك انت عهود صدق

عهود:ههههههههههه الا عهود


في جناح عهود وتركي

عهود:تركي

تركي:هلا

عهود:شسويت على الجوال

تركي :كلمت واحد من ربعي وشاف الرقم باسم هندي

عهود:طيب شلون بتعرف مين وبعدين انا خايفة هذا واحد يعرف كل شئ عني

وعنك

تركي بعد تفكير :مافي الا حل واحد

عهود:الي هو

تركي :تكلمينه

عهود:ايششششششششش

تركي :هههه لاتخافين تكلمينه قدامي وتحاولين تعرفين اسمه

عهود:وتعتقدبالسهوله هذي بيعطيني اسمه

تركي :نجرب

طلع تركي الجوال ودق على الرقم وحطه على السبيكر :يلا تعالي

عهود قمت وجلست جنبه :تركي خايفة

تركي ويحط ايده على كتفي :طول ماانا معك لا تخافين

:هلا وغلا اخيرا تكرمتي ورديتي على

عهود وانا مرتبكة :مين معي

زياد:افا ماعرفتيني

عهود :لا

زياد:انا الي حبيتك بجنون وتعلقت بهواك

عهود طالعت تركي :........

تركي ياشر لي بمعنى تكلمي

عهود:طيب بتقول مين ولا بسكر

زياد:انا زياد ولد عمك

عهود انصدمت :زياااااد

زياد:عيون زياد

تركي بعصبية :جعل عيونك الفقع يا****

زياد: من وين طلعت يلا عطني عهود

تركي :كل تبن يا***** والله لادورك ولتوطى ببطنك يا***

زياد :ماال*** الا انت واعلى مابخيلك اركبه

تركي :شوف ان شفتك داق على هالرقم مرة ثانية ماتلوم الا نفسك سامع

زياد:شوف انا مااتهدد سامع وعهود بكلمها غصب عنك

تركي :لوانك رجال تقولي انت وين بس

زياد :رجال غصب عنك ياتبن وعهود بطلقها سامع

تركي :في احلامك يا***

زياد:عهود لي سامع لي

وسكر

عهود خفت من شكل تركي وهو معصب بس فجاة مانتبهت الا وانا بحضنه :لا تخافين ماراح يقدر

يسوي شئ

عهود وانا ماسكة نفسي لااصيح :تركي ماابغى اجلس بالحسا خلنا نرجع لشقتنا احسن

وقطع علينا صوت مسج .....فتحه تركي رفعت وجهي له وشفت عيونه صترو حمر

ومليانة غضب:تركي شفيك

تركي بعدني عنه بقوة :ال**** ال***** ال***

عهود خفت :تركي شصاير تكلم

تركي :أي ابن ال***

وطلع بسرعة حاولت اوقفه بس دفني عنه :بعدي عني احسن لك ولا ماراح يحصلك طيب

وطلع

عهود ياربي وش فيه المسج وخلاه يثور كذا



ام خلود:حياك تركي

تركي بصراخ :وين ال*****ة بنتك وينها

ام خلود خافت :تركي شفيك ليه تصارخ

تركي :وينها بدور بدوررررررر

بدور نازلة بسرعة من الدرج :شفيكم شصاير

تركي راح لعندها ومسكها من شعرها وبدى يضرب فيها :يا*****ة يا****ة

ام خلود تحاول تفك بنتها :تركي تعوذ من ابليس واترك البنت

تركي وكل غضب الدنيا فيه :ماراح اتركها .."وباغلى صوته "موتها على يدي هال****ة

بدور :اييييييييي يمه لحقي على

امخلود تتدخل :تركي اترك البنت بتذبحها

تركي :وهذ الي ابيه موتها

ام خلود : اتركها حرام عليك بتذبحها

تركي وهو ماسك شعرها :وهي مو حرام عليها الي سوته مو حرام تكلمي

ام خلود :ليه وش سوت

تركي : وش الي ماسوت الحقيرة على الاقل اختها ماتت وريحتنا من عارها

ام خلود مو مستوعبة :ايش ايش دخل سمر

تركي : ايه ماهي مثل طقة ال****ة الثانية

ام خلود مصدومة :لا تكذب قولي انك تكذب

تركي بقهر :اااااااااه ياليتني اكذب حسبي الله عليك من بنت جعلك الموت ان شاءالله

ودفها على الارض وبدى يرفسها

ام خلود جلست وحضنتها تمنع تركي عنها :خلاص ياتركي ماعاد فيني اتحمل خلاص "وبدت تصيح "

بدور تتاوه من الم الضرب وتصيح:ااااااااه

تركي مسكها من شعرها وقابل وجهها :قولي من ال**** الي وسختي نفسك له تكلمي

بدور تصيح:ااااااه

تركي يصر اسنانه :تكلمممممممممي

بدور :ز..ياد

تركي فتح عيونه على الاخر :زياد ولد عم عهود

بدور :ايه

دفها على الارض :هال*****ه ماتطلع من البيت ولا غرفتها ولا والله لوصل لابوها الخبر

ولا اشوفها موطيه رجولها بيتنا ولا تحتك بالبنات لادوس ببطنها "صرخ "سامعييين


وطلع من البيت مقهور ومكتوم "اااااااااااه "دق جواله وشافه "غلاي "يتصل بك

رمى الجوال باقوى ماعنده
الساعة ثنتين بالليل "ياربي وينك ياتركي "وصرت ادور بالجناح رايحة جاية وادق عليه ومايرد

ياربي استر ان شاءالله مايصير له شئ يارب جلست على الكنبة وغطيت وجهي بيديني وانبهت للباب يفتح

فزيت بسرعة ورحت حضنته :تركي وين رحت حوفتني عليك

تركي :..............ز

عهود استغربت من جمودة ولا حتى حضني رفعت وجهي له :تركي

تركي بعدني عنه بقسوة وجلس على الكنب :لاول مرة ياعهود اندم على اليوم الي عرفتك فيه

عهود جمدت من كلامه :................

تركي سند ظهره على الكنب :اااااااااه الله يلعن اليوم الي عرفتك فيه

عهود بدت دموعي تعلن عن نزولها :ليييييه انا وش سويت

تركي :................

عهود رحت عنده :تركي قولي وش سويت

تركي من بين اسنانه :انت وولد عمك سبب ضياع بنات خواتي

عهود بديت ارجف وانا اشوف القهر والكره من عيون تركي :لا تركي انت شتقول

تركي وقف ومسكني من زنودي :ياليتني ماعرفتك ليتني ماعرفتك

عهود وانا اشاهق "لا لا ياتركي لاتقول كذا يوم حبيتك كرهتني ليه ":طيب انا وش سويت قولي جرمي

وش دخل زياد بالموضوع

تركي :ولد عمك ال**** انتهك عرضنا وشرفنا

عهود طلعت عيوني من الصدمة :ايش

تركي :استغل ضعفها وغبائها وضيع شرفها

عهود وانا مو مصدقة :مين ..مين تقصد

تركي تركني بقرف :بدور

عهود :وانت شلون دريت

تركي :ال**** مصورها ومرسلها لي بوضع ي...استغفر الله العظيم

عهود جلست على الارض وانا مو مصدقة ومانتبهت لتركي الي طلع وتركني "انا السبب انا اااااااااه

اسفة تركي انا من دخلت حياتك وانات سبب تعاستك "

الساعة ثلاث الفجر اخذت جوالي وبتردد دقيت على :الو

زياد :هلا بقلبي

عهود :زياد انت لازم تتزوج بدور وتصلح خطاك

زياد :هههههههه وانا ليه اتزوج وحده مثلها باعت نفسها بسهولة ترضينها لولد عمك

عهود:وانت ترضها لبنت الناس تذبح بسببك

زياد: مو مشكلتي

عهود قهرني :زياد الله يخليك تزوجها واستر عليها على الاقل لمدة محدودة

زياد بعد تفكير :موافق بس بشرط

عهود: الي هو

زياد : تخلين تركي يطلقكك وتتزوجيني

عهود انصدمت من طلبه للحين متعلق فيني :ايشششششش

زياد :هذا شرطي اذا وافقت عليه سترت عليها ها ..شقلتي

عهود"اتزوج زياد لا لا بس انا سبب بلاوي هالعيلة لازم اريحهم مني ":............

زياد : ماجاوبتيني

عهود: موافقة بس تتزوج بدور

زياد : انتي تامرين اليوم الي تتطلقين من تركي انا اتزوج بدور وبعد ماتخلصين العدة اطلقها واتزوجك

عهود وانا احاول اتماسك : موافقة انت جهز نفسك عشان تتقدم لها الاسبوع الجاي

زياد : اوكي ياعمري

وسكرت بسرعة منه وانهرت ابكي قهر منه "موهذا الي كنت تبينه ياعهود مو كنت تبين تفرقيناه

فجأة دخل تركي وهو مازال معصب

عهود تمالكت نفسي :تركي

تركي :عهود اتركيني بحالي الي فيني مكفيني

عهود :انت شفيك انا مو ذنبي ان بنت اختك صايعة وباعت نفسها

تركي لف على وعيونه كلها شرار ومسكني من رقبتي :ايش ..ايش قلتي

عهود وانا اصطنع البرود : الي سمعته والله الرجال ماله ذنب اذا البنت بايعة نفسها فلا تلوم ولد عمي

تركي عطاني كف طيحني على الارض "اااااااه ياتركي لازم اسوي كذا ":وجع ليه تضربني بنت اختك الي تغلط وتضربني انا

تركي :سكتيييييييييي لا يجيك الي مايسرك

عهود : ماني ساكته وش بتسوي

تركي :عهوووووووووووود

عهود :وجع اذني

تركي قرب مني وانا بعدت :لو انت رجال ماطلعت قوتك على

تركي بقمة عصبيته :شببببببببببب

عهود : طيب اذا انت رجال طلقني انا مااطيقك طلقني زهقتني بحياتي مو كفاية متحملتك

ولا جاي تغط بلا بنت اختك على بعد طلقتني

الحياة حلوة 05-29-2009 05:32 PM

رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..
 
الجزء الثاني والثلاثون .............

تركي باعلى صوته :انت طالللللللق طاللق

عهود"ااه تماسكي ياعهود تماسكي :بتوصلني بيت اهلي ولا ادق على احد

تركي :انقلعي عن وجهي

عهود احاول اني ماانهار شلت اغراضي وعبايتي ورحت اخذت بنتي من غرفتها ودقيت على اخوي

عبدالله وجاني بسرعة لما سمع صوتي حاول فيني اتكلم بس التزمت السكوت وحاولت اكتم نفسي

عشان مااصيح وصلنا بيت جدتي وعلى طول توجهت لغرفتي وقفلت على نفسي وانهرت بكي "اسفة

تركي لازم اسوي كذا لاني السبب ااه شلون بعيش من دونك "


مر اسبوع على طلاقي وانتشر الخبر والكل عصب ويبغى مني تفسير بس انا التزمت الصمت ولا

نطقت بكلمة خالي بسام واخوي عبدالله عصبوا وكانوا بيرحون لتركي بس حلفتهم انهم مايرحون

وقلتلهم اني الغلطا نة مو هو وحاولوا معاي بس التزمت الصمت وزياد وفى بوعده وتقدم لبدور

ووافقوا عليه بس تركي كان مو راضي بس مجبور يوافق وحتى بدور مارضت بس من بعد

مااخذت لها ضربة محترمة من تركي وافقت


بعد ثلاث شهور اليوم زواج زياد وبدور وكل يوم يمر على وانا ندمانة على كل يوم ضيعته

بعنادي مع تركي اما تركي فكان يمر على اسبوعيا وياخذ الهنوف لبيت اهله وعشان هو يشوفها بعد

وكان يجيب رغد عشان تمسكها وهو وخالي بسام انقطعت علاقتهم مع بعض

وانا كل يوم احاول اعود نفسي باني بصير زوجة لزياد


انزفوا المعريس وراحوا الفندق

بدور بفستانها الابيض كانت ملاك بس ناقصها البراءة براءة أي عروس تزف لزوجها

وكانت ميته قهر على قد ماحبته على قد ماتكرهه ومو متقبلته جلست على الكنب

وجاها زياد وجلس جنبها وبستهزاء:مبروك ياعروس

بدور :....................

زياد:مااقدر على الحيا

بدور :................

زياد تنرفز من سكوتها :بتظلين ساكته

بدور :خير ..خير يعني ماتفهم اني ماابي اكلمك

زياد: لا انا الميت عليك ياشيخة

بدور :اجل ليه تزوجتني

زياد: تزوجتك عشان انال الي ابيه

بدور:تحلم تقرب مني

زياد:لا ياماما لاتاخذين مقلب بنفسك اقول انا ماتزوجتك الاعشان اقدر اتزوج عهود وبس

بدور بصدمة : انت تزوج عهود ..ههههههههههه تحلم اصلا عهود ماتطيقك

زياد :مشكلتها بس مع الايام بتحبني لما تصير زوجتي

بدور :واثق انت مع وجهك

زياد:طبعا انا ماتزوجتك الا من بعد مااخذت منها كلمة انها بتتزوجين وهي نفذت الجزء الاول

من شرطي والي هو تتطلق من تركي ومن بعد ثلاث شهور بطلقكك واتزوجها

بدور :ايشش

زياد : الي سمعتيه ولا ظنيتي اني باخذ واحدة مثلك لسواد عيونك

بدور :.................

زياد طالع بدور من فوق لتحت :طيب مطوله ماراح تغييرين

بدور ارتبكت من نظراته :خير ليه تطالعني كذا

زياد:والله انا حر "وقف"سمعي انا بروح اغير وارجع اشوفك جاهزة

بدور :نعععم جاهزة لايش

زياد وهو يقزها :لليلة دخلتك بعد لايش

بدور قامت :تحلم تقرب مني تحلم ياخسيس

زياد قرب منها ومسكها قبل لاتهرب :لا بالواقع ياقلبي اجل ادفع واخسر عشان استر عليك

من غير لااستفيد

بدور تصرخ : بعد عني ياحقير اكرهك

زياد : لا انا الي اموت فيك "واشر بصبعه على راسها "انت مجرد تسلية لاغير

بدور تحاول تفلت من ايده بس مافي مجال :بعد يا***** ..انت مانت برجال تفهم الرجال مايفرض نفسه

على واحدة ماتبيه

زياد وهو يفتح ازرار ثوبه بيد والثانية ماسك فيها بدور :انا اوريك الرجولة

وجرها لغرفة النوم .............................. .....


مر اسبوعين على زواجاهم وبدور كل يوم مع زياد تموت مية مرة خاصة من اهانته لها وضربه

واعتدائه عليها وخاصة اذا صار سكران

اما حالي مثل ماهو ماتغير شئ احاول اصبر نفسي على فراق تركي

فجر :حلاص ياتركي حرام عليك الي تسويه بنفسك كذا انسها

تركي : فجر انكتمي
فجر تمثل انها تصيح : ليه ياتركي ماتحس فيني مادامك تبيها ليه طلقتها

تركي "ااااااااه ياعهود وحشتيني ":فجججججججججججر

فجر :خلاص انا طفشت كرهت حياتي معاك لانت حاس فيني حسسني اني مرة متزوجة

مرة عندها زوج يحبها ويهتم لزعلها ورضها

تركي قام يروح لشقته الثانيه شقته هو وعهود :انا رايح انام

فجر :أي هذ الي انت فالح فيه روح روح

تركي وهو طالع

فجر:تركي قبل لاتطلع

تركي لف عليها :خير

فجر : الخير بوجهك بس ابيك تطلقني

تركي بعصبية :نعم

فجر : الي سمعته انا خلاص طفشت منك ومافيني اتحملك وانت بعد لاتضحك على نفسك

انت ماتبيني

تركي : حلو مادامها جات منك روحي انتي طالق طالق طالق

وطلع من الشقة فجر على طول لمت اغراضها وهي طايرة من الفرحة صحيح هي حبت تركي بس

هي عارفة انه مستحيل يحبها ولا راح تحس بالسعادة معاه




اليوم تقدم لي زياد ووافقت بعد مامر ثلاث شهور على زواجه ومن بعد مانتزواج بيطلق بدور

وحدد ابوي الملكة بعد اسبوع وكل اهلي زعلانين مني وحاولوا قد مايقدرون انهم

يغيرون رايي

عبدالله :خالي انا مستحيل اخلي هال**** ياخذ اختي

بسام : واحنا مافي ايدنا شئ اختك مصممة على رايها

عبدالله :طيب كلم تركي

بسام : واذا كلمته عهود من متى تسمع كلامه وبعدين باي حق يكلمها

عبدالله حط راسه بين يديه :حرام والله حرام تدفن حياتها معه
انتشر خبر خطبة زياد لي وتركي عارف وجاني يهدد بانه بياخذ بنتي مني وانا وافقت

لاني مستحيل اخليها تعيش معي عند زياد مستحيل راح ادوس على قلبي بس بنتي مايصير لها

شئ


تركي اليوم اخذ مني هنوفة ودعتها وقلبي يتقطع على فراقها خلاص هي مو لي لاهي ولاابوها

لازم اعود نفسي عشان مصلحتها


ام عبدالرحمن :عطني ياها ياتركي شكلك تعبان وتبي تنام

تركي وهنوفة بحضنه : لا يمه خليها عندي انا مرتاح

ام عبد ارحمن :جهزت سريرها بغرفتي

تركي وهو يلعبها : لا يمه ابيه عندي "وفي نفسه يقول "<هذا الي بقالي من عهود >

دخلت ام خلود وبناتها ومعهم بدور سلموا الاتركي ماسلم وتجاهلها

بدور بتردد:خالي

تركي :...............ز

بدور :خالي ابيك بموضوع

تركي قام وشال هنوف معه وراح لغرفته وقامت بدور وراه :اسمعني الله يخليك كانك تبي مصلحة بنتك

تركي لف عليها وهو عاقد حواجبه :نعععم

بدور :انت عارف ان عهود بتتزوج زياد

تركي يصطنع البرود:طيب

بدور : يعني انت قابل

تركي : وانا ايش يخصني راضي ولا لا عهود اختارت حياتها وهي تتحمل

بدور : بس عهود مااختارت برضها

تركي : والله محد غصبها عشان تطلب الطلاق والي فهمته انها هي المصرة على زواجها

من زياد وحاولوا يقنعونها انها تتراجع عن قرارها بس هي مو راضية

بدور :يعني انت ماتدري

تركي :ادري عن ايش

بدور :ان عهود طلبت الطلاق منك عشان زياد يستر على

تركي متفاجئ :ايش

بدور :ايه هي طلبت من زياد يتزوجني وهو وافق بشرط انها تتطلق منك وتتزوجه

تركي مصدوم :انت ايش تقولين

بدور :انا مااقدر اسكت عن الي يصير عهود ماتستاهل الي يصير لها هي مالها ذنب

اني بعت نفسي بسهولة لواحد **** ومالها ذنب انه قريبها

تركي راح لعندها :انت متاكدة من الي تقولينه

بدور: ايه زياد الي قال وقال اليوم الي بيملك عليها بيطلقني وبيخذها معه

تركي :لا مستحيل

بدور :الحقها ياخالي عهود بتضيع اذا خذت زياد

تركي طلع من البيت بسرعة ركب السيارة وطيران لبيت جدتي ....كنت جالسه ارتب اغراضي

لان مابقى شئ على ملكتي من زياد وقطع على جوالي رفعته "تركي وش يبي لا حرام عليك

ماعد فيني اتحمل كلامك الجارح ..بس على الاقل اسمع صوته ولهت عليه واشتقت لحضنه

:الو

تركي :هلا عهود

عهود:اهلين في شئ هنوف فيها شئ

تركي :ليه ياعهود ليه

عهود:تركي اذا داق تجرحني بالكلام "قاطعني "

تركي :ليه حرمتينا من بعض

عهود رجف قلبي من صوته :...................

تركي :لاتتزوجينه

عهود:ماراح ينفع الحين لان الموضوع مو بيدي

تركي :انا عرفت ليه طلبت الطلاق ..ليه تسوين كذا

عهود:انا لازم ارضى بنصيبي

تركي : ونصيبك معي انا

عهود:بما انك دقيت ابي اعترف لك بشئ لانها راح تكون اخر مكالمة بينا

تركي :لا "قاطعته "

عهود:الله يخليك اسمعني من غير أي مقاطعة ..تركي

تركي :عيونه وروحه

عهود سكرت عيوني امنع دموعي من النزول "يالله قد ايش اشتقت لصوتك ":انا ابي اوصيك

على بنتي ابيك تحطها بعيونك وتكفى لاتخليها تنضام ولا تنقهر بحياتها ولا تخليها تنام وهي زعلانة

تركي :عهود سمعيني

سكرت ماقدرت اتمالك نفسي خفت اضعف واعترف له بحبي له ودخلت بنوبة بكي على فراقه

وفراق بنتي قطع على صوت الباب :مين

بسام : مشغولة

عهود مسحت دموعي :تفضل

بسام :تعالي ابيك بالمجلس

عهود:ليه

بسام :تعالي انتي بس

عهود:طيب جايتك

توجهت للمجلس ودخلت :خالي وينك

تركي :عهود

تجمدت بمكاني "تركي هنا ..لا اكيد انا اتخيل "لفيت لقيته بوجهي :تركي

تركي جاني ومسك يدي قبل لاهرب :وين

عهود:تركي اتركني مايجوز الي تسويه

تركي :عهود انا ابيك مشتاق لك

عهود ودقات قلبي تزيد:تركي

تركي :اششششششش سمعيني حرام عليك ياعهود الي سويتسه فينا ليه تحرمين

بنتك من انها تعيش حياة طبيعية بين ام وابو وعائلة ليه

عهود بدت دموعي تنزل :................

تركي :عهود انا ابيك ترجعين لي

عهود: ماينفع الكلام هذا ياتركي

تركي :ليه ماينفع

عهود: حتى لو رجعت بتنسى الي سواه زياد راح نقدر نعيش حياة طبيعية

تركي :ايه نقدر انتي ماتتصورين قد ايش تعذبت من فراقك وانت مالك ذنب بالي صار

عهود:بس انت قلت انك ندمان

تركي قاطعني :كنت بلحظة غضب وماكنت راح اطلقك بس انتي ضربتي على الوتر الحساس

عهود :خلاص ياتركي لاتعذبني اكثر

تركي :وانا يعني مااتعذب مااقدر اتخيلك لغيري او حد يقرب منك انت لي ياعهود

عهود استسلمت لنوبة البكى :.................

تركي :عهود امنتك بالله انت ماتبيني جاوبيني لو قلت الحين انك ماتبين ترجعين لي راح اطلع

من حياتك

عهود :...............

تركي رفع وجهي لوجهه :ناظريني وجاوبي

عهود فتحت عيوني والتقت بعيونه "خلاص ماعاد فيني اتحمل اشتقت له ومااتخيل حياتي من دونه "

ورميت نفسي بحضته :ابيك ..ابييييك

تركي حضني بقوة لصدره :ااااه ماتتصورين قد ايش ريحتني وفرحتيني ياعهود

عهود رفعت وجهي له :بس زياد وابوي ماراح يوافق

تركي :محلولة

عهود:شلون

تركي :نحطهم عند الامر والواقع

عهود:مافهمت

تركي :نتزوج الحين

عهود:الحين

تركي:ايه الحين انا قلت لخالك يجيب الملاك

عهود تخصرت :واثق الاخ

تركي : هههههههههههههه

عهود :طيب يالله انا بروح


تركي مسكني :وين

عهود:وين لغرفتي وين يعني

تركي :الحين بخليك لان مالي كلمة عليك بس بعد مانملك لي كلام ثاني

عهود:بدينا

تركي :ههههههههههههههههههههه

الحياة حلوة 05-29-2009 05:33 PM

رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..
 
الجزء الثلاث والثلاثون والاخير ...............

جاى الملاك وعقد علينا بعقد جديد ومهر جديد وتركي جاب لي بنتي الهنوف ماتتصورن

فرحتي الف الحمدالله والشكر لك يارب

بسام :مبروك

عهود:الله يبارك فيك وعقبالك

بسام :وين مادام خلاتك متراسين لجنة البحث عن العروس المفقودة لابالله عينت خير

عهود:ههههههههههه

بسام :يلا جاهزة تركي يبيك

عهود:دقايق وجاية

عهود قمت وشيكت على لبسي وشكلي كنت لابسة فستان وردي لنص الساق على شكل لف

عند الرقبة وحطيت لي ميك اب خفيف اما شعري فخليته سايح مثل ماتركي يحب

اخذت بنتي ورحنت المجلس :السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالله يسلم على ويبوس راسي :الف مبروك

عهود:الله يبارك فيك وعقبالك

رحت لعند تركي :مبروك عهود

عهود :الله يبارك فيك

تركي اخذ نوفة :مبروك ياقلب بابا

اكتفت نوفة بانها تضحك

جلست قريب منه :تركي عطني اياها مشتاقة لها موت

عطني بنتي :بس بنتك الي مشتاقة لها ها

عهود انحرجت من خالي واخوي :تركي

تركي بايعها :عيونه وروحه

عبدالله :هي يابو الشباب اركد

تركي :اقول ورى ماتتوكلون وش مجلسكم عواذل والعياذ بالله

بسام :ايه الحين صرنا عواذل ولا من قبل تحتنا عشان نخليك تشوفها

تركي :اقول لايكثر بس واخذو معكم الهنوف

عبدالله : لا لا بنخليها محرم لكم يمكن تسول لكم نفسكم

عهود "ياربي بموت من الاحراج ناويين على اليوم ":.......

تركي :ياخي الواحد يبي يتهنى بزوجته واحد مشتاق قدروا الوضع

بسام :يلا عبدالله يلا قبل مايكوفنا "لف على "عهود ناخذ هنوف

عهود بسرعة :لااااا

عبدالله وبسام :ههههههههههههههه

وطلعوا وبعدها جلس تركي جنبي :ليه ماخليتيهم ياخذونها عشان ناخذ راحتنا

عهود قلب وجهي مية لون من نظراته ولا كاني الاعروس اول مرة تتزوج:تررركي

تركي :اااااه ياقلبي انا مو معلقني فيك الا حياك الي ذابحني

عهود :ايش تتوقع ابوي بيسوي

تركي :تركيه عنك ماله كلمة عليك الحين ..بس ماقلتي لي جاهزة

عهود رفعت حاجبي :لايش

تركي :عشان نمشي

عهود:لا من قال اني بروح معك

تركي :وبالله ليه منتي رايحة مو زوجتي ومكانك معي ولا عجبك الوضع

عهود:لا بس خلنا نخلص من مشكلة زياد بعدين ارجع

تركي :ياقلبي قلت لك لاتخافين خلاص ..وبعدين ماابي تضحيات غبية مرة ثانية سامعة

عهود:شسوي من بعد كلامك توقعتك مطلقني مطلقني فقلت ليه اطول السالفة وبعدين لما قال زياد انه بيصحح

غلطته سويت هالشئ

تركي :تدرين بسبب غبائك كنا بنضيع اجمل سنين عمرنا الي جاية فلو سمحت تركي عنك التضحيات

على جنب فاهمه

عهود:لاتلومني انا لما شفت شلون انت معصب والكلام الجارح الي قلته قلت مستحيل بنعيش حياة

طبيعية توقعت انك كرهتني وماعد تبيني

قاطعني :ليه بس عشاني طلعت من طوري طيب مايحق لي

عهود نزلت راسي :.................

تركي حضني ورفع راسي :تصدقين ماتوقعتك غبية

عهود رفعت حاجبي :نعم

تركي :يعني بالله قولي لي ايش ذنبك انتي بالي سواه ال**** يعني انتي الي قلتي له روح سو

والا انت قلت للغبية تعرفي عليه ...ياعمري كل انسان مسؤل عن تصرفاته

عهود :يعني انت ماتكرهني

تركي :اموت قبل لايصير هالشئ

عهود:بسم الله عليك من الموت جعل يومي قبل يومك

تركي بحنية :تخافين على

عهود رفعت نظري لعيونه وقلت له من قلبي :اذا ماخفت عليك من اخاف عليه

تركي حاوط وجهي بيديه :تحبيني

عهود "واموت فيك "خجلت :تركيييي

تركي :ريحي قلبي وقوليها

عهود رفعت نفسي لاذنه :بقول لك بس مو اليوم لما نرجع لبيتنا

تركي :ليه مو الحين

عهود بخبث :تذكر لما سألتك ليه تزوجتني انا بالذات وقلت بتقولي اذا مرت علينا السنة

وهذهي مرت فلما تقولي ليه انا اقولك عن شعوري اتجاهك

تركي :ومتى ناوية ترجعين

عهود :قلت لك

تركي بتنهيدة :الله يصبرني شلون بتحمل فراقك

عهود بدلع :مثل ماتحملت الثلاث الشهور تحمل اسبوع

تركي قرب بيبوسني بس بعدت عنه :بتذبحيني

عهود عضيت على شفايفي :مو هنا اخاف يدخل علينا احد

تركي راح وقفل الباب بالمفتاح :والحين تطمني محد داخل

حواط خصري بيديه "اااااه قد ايش اشتقت ان اكون بين يديه ":ولا كلمة خليني اروي عطشي

عهود استسلمت له ورحت معه بعالم ثاني عالم مافيه غيري انا وهو

قطع علينا صوت الباب :خلاص ماشبعت اعتق البنت

تركي بغيض :ذابحهم ذابحهم

عهود:ههههههههههههههههههههههه

تركي خق :تسلم لي الضحكة وراعيتها

عهود خجلت منه :افتح الباب لايكسرونه

فتح الباب ودخلوا خالي وعبدالله وبعدها تعشينا واتفق تركي مع عبدالله انه يجي بكرة لما يجي

زياد مع الملاك



بوعبدالله :قوم ياعبدالله ناد عهود

عبدالله من غير نفس :ان شاءالله

قام عبدالله ونادني وجيت ووقفت ورى الباب وقام خالي بسام عشان ينادي تركي

الملاك :هل تقبلين يابنتي بزياد زوجا لك

عهود:.....................

زياد والضحة شاقة حلجة :اكيد موافقة

الملاك :جاوبي هل تقبلين

عهود:لا مااقبل

ابوعبدالله فور :انت تلعبين

زياد قام لعند الباب يبي يجيني :عهود انتي وعدتيني

عهود من ورى الباب :عارفة بس مااقدر اقبل مو بيدي

زياد:شلون ماتقدرين قولي موافقة وتنتهي القصة

عهود:صدقني مااقدر

زياد بغضب :وليه ماتقدرين جاوبيني

تركي :لانها زوجتي

زياد تفجأ:انت ...وش جايبك هنا مالك حق تجي هنا

تركي :ليه مالي حق جاي اخذ زوجتي

زياد :هههههه زوجتك انت ناسي انك طلقتها

تركي :كانت طلقيتي بس الحين زوجتي امس رجعتها لعصمتي

زياد بصراخ:تكذب مو على كيفك عهود لي "وحاول يفتح الباب عشان يجيني "وينها

تركي :قصر حسك ومالك كلام معها

زياد :عمي شوف ذا وش يقول

بوعبدالله :سالم الكلام هذا صح

سالم :أي الرجال جا وطلبها من اخوها وهي وافقت

بوعبدالله :يلا يازياد

زياد:مااطلع الا وعهود على ذمتي سامعين

تركي :تحلم ويلا برا اشوف ملك عندنا نصيب

زياد :عهههههههههههود

تركي :كل تبن ولا تنطق اسمها "وسحبه من ثوبه وسحبه لبرى

بسام :يلا برا ولا تطولها

زياد:والله لادفعك الثمن ياعهود انا تلعبين على انا

تركي وهو يطلعه برا البيت :لايكثر بس توكل

زياد وهو ماشي ويهدد الا وهو يطير وصوت فرامل السيارة توقف بالقوة ويطيح على الارض غارق بالدم

تركي يسرع له هو وبسام وكل الي كانو بالبيت لما سمعوا الصوت طلعوا

بوعبدالله :شصار

بسام وهو يدق على الاسعاف :زياد صدمته سيارة

تركي راح لعنده :لا حول ولاقوة الا بالله

عبدالله :مات

تركي :ايه

عبدالله :ان لله وان اليه راجعون

عهود لما سمعت صوت السيارة خفت فكرت ان تركي صار له شئ راحت اركض مثل المجنونة

واصارخ :تررررررركي ..تركي

تركي وهو يمسكني لاطلع برا :عهود بسم الله عليك وشفيك

عهود:تركي انت حي

تركي :أي ليه من قال اني مت

عهود:انا لما سمعت الحادث وزياد يهدد بانه بيقتلك توقعته هو الي صدمك

تركي يحضني ويهديني :لا تخافين ياقلبي انا بخير شوفيني

عهود حضنته باقوى ماعندي :لا تتركني لاتبعد عني

تركي يبوس راسي :اليوم الي اتركك فيه هو يوم موتي

عهود حطيت ايدي على فمه :بعيد الشر ان شاءالله يومي قبل يومك


مر اسبوع العزا ورجعت لبيتي مع تركي وخبرني انه طلق فجر وانا فرحت كثير وقال لي سبب زواجه

منها وعاتبته لانه ماقال لي ..اما فجر امسكوها الشرطة بشقة مشبوهة بوضع مسئ للاخلاق


في شقتنا :تركي

تركي :هلا قلبي

عهود:ابيك تجاوبني ولاتتهرب من سؤالي

تركي يضحك :عارف ايش هو

عهود:طيب جاوب

تركي :تدرين ليه ..لان عشقتك من يوم وانتي صغيرة حبيتك يوم شفتك بيت جدتك

تذكرين يوم كنتي بثنوي باخر اجازة لك

عهود:ايه كنت نايمة مع البنات

تركي :ايه كنت سهران مع خالك بسام وراحت اغسل بعد مافطرنا بس لفت انتبهي صوت

بكي قطع قلبي وبفضول صرت ابي اعرف من صاحبة هالصوت لما شفتك تجمدت بمكاني

شكلك وانت تبكين اغراني بان اجي واحضنك واذبح الي بكاك برءاتك جذبتني قررت بذاك

اليوم ماراح تكون زوجتي الا انتي

عهود:طيب شلون عرفت مين انا وش اسمي

تركي :سمعت واحدة من البنات تناديك وعرفت ومن يومها كنت انتظر اليوم الي اطلبك فيه

وسالت خالك وقال لي انتظر لحد مايجي الوقت المناسب وبعد اربع سنين قال لي تعال وانت

مطمن

عهود:اها يعني طابخينها

تركي :ايه بس لو كنت عارف ان لسانك طويل يمكن ماجيتك

عهودضربته على كتفه :اتحداك

تركي سحبني لحضنه :ماني مجنون اضيعك من يدي

عهودبثقة :عارفة

تركي يخبطني بالمخدة :ياشين الثقة

عهود:اجنن صح

تركي حضن يوجهه بيده:جا دورك تجاوبيني

عهود ركزت نظري بعيونه :تدري مستحيل احبك

تركي كشر بوجهه وكان بيتكلم بس حطيت يدي على فمه :مستحيل احبك من غير مااموت فيك

انا مااتخيل حياتي من دونك ولا لحظة ..وبهمس :احبك احبك

تركي حضني بقوة بحضنه :واخيرا حنيتي على واخير ا

تركي رفع وجهي :قوليها مرة ثانية

عهود خجلت :خلاص مرة واحدة باليوم

تركي قام وشالني وصار يدور فيني :قولي

عهود وانا اصرخ :نززلني

تركي :ماراح انزلك لحد ماتقولينها

عهود دفنت وجهي بصدره :احبك

تركي :ماسمعت

عهود باعلى صوت :احبببببببببببببببببببك


مر علينا سنة واحنا عايشين بسعادة وطبعا ماتخلى من مشاكلي وعنادي بس تركي يقول

انها محلية حياتنا واجبرني اني احمل عشان اجيب لهنوف احو زي مايقول وصرت اتوحم

فيه بس هالمرة ماابيه يفارقني ومجنننه كل ساعة داقة عليه واقوله متى يجي وكل مااعترض

قلت له ماحد ضربه على ايده انه يجبرني

تزوج حالي بسام واخوي عبدالله بنفس اليوم ...اما نجود فصار عندها ولد وسموه فواز

الحياة حلوة 05-29-2009 05:38 PM

رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..
 
اشكر كل من قراء الروايه
من اعضاء ومشرفات

في منتدى ازياء
وكان يامكان في قديم الزمان
وانشاء الله اعجبتكم الروايه

اسيرة الماضي 05-30-2009 02:36 PM

رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..
 
مرسي يا عمري عالرواية
والله حبيتها أوي
و أنا بستني جديدك و حكون من المتابعين لأعمالك


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0