ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   اريد حلا (https://fashion.azyya.com/78604.html)

زينب الصالح 08-21-2009 04:09 PM

اريد حلا

عندما كنت صغيره سافر والدي الى بلاد اوربيه وتركنا في بلادنا وقد عانينا ماعانيناه من الم وتعب وبعد سنوات لحقت به والدتي واخوتي الصغار وبقيت انا واخي الكبير هنا لقد كانت ماساه بالفعل فلم انم بليله الاوبكيت فيها ودخلت الى الكليه لاكمل دراستى وقد التقيت بشخص احبني واحببته حبا طاهرا ونقيا وكان الكل يعرف به من اهلنا واتفقنا على الارتباط بعد التخرج وبدات تدب فيه الحياه من جديد وبدى الوضع مستقرا في وطني الجريح وبدات اقنع اهلي ان اضل هنا وبدات اقنعهم ان يعودوا الى الوطن في بعض الحيان كان اخي الكبر يثور ويريد ان يسافر مثلهم ولكني كنت احاول تهدئته ولكن سرعان ما يعود الى نفس الحاله
وفي صباح يوم باكر اذا بانفجار قوي يهز ارجاء الوطن ويقتل الابرياء وترك خلفه الحطام واصوات بكاء الاطفال وجثث الشهداء
بعد هذا اليوم المؤلم اذا بامي وابي واخي يثورون علي لن تبقي هناك هذا جنون لن ندعك هناك سوف ياتي اخاك وانتي معه
لقد سادني الصمت والقلق والحيره هل اترك دراستي التي تفوقت فيها واحطم مستقبلي ام اترك الشخص الذي احبني واحببت ام اترك وطني لاذهب الى مكان لا اعرف فيه شيئا
اريد حلا اريد حلا
هذه هي قصتي فما هو الحل بنظركم
وان عجزتم فادعوا لي ولوطني رحمكم الله

Zhussain 08-25-2009 10:44 AM

رد: اريد حلا

الله يعينك يا أختي زينب الصالح لكن أنا أنصحك بإكمال السنة الدراسية وبعدها الإلتحاق بجامعة في البلد الذي يوجد به أبواك وعندما تتخرجين يأتي الحبيب لطلب يدك من أهلك ثم إن أحببتما الرجوع للوطن كان بها إن لم تحبا فهذه حياتكما تقرران فيها ما تشاءان وإنشاء الله يسهل أموركم ويرحمكم يارب برحمته اتمنى أكون أفدتك

زينب الصالح 08-25-2009 02:49 PM

اشكرك ياعزيزتي على رايك السديد
ولكن هناك مشكلتان المشكله الاولى والاهم هي اني اذا ذهبت الى هناك سوف يعيدوني الى الدراسه الابتدائيه فهم لا يعترفون بدراستي
والمشكله الثانيه
انه البلد الاوربي يرفض دخول اي احد من بلادي الااذا لديه اقامه وطبعا الاقامه متجي الامن الزوج او الاب اللي اولاده تحت 18
وبهذا سوف اطر انا بان اتزوج شخص لا اعرفه حتى تطلع اقامتي وبعدها يطلق يعني عل الورق بس
والشخص الي احب راح يصير من المستحيل اللقاء بيه لان ماعنده اقامه

مارينا حسباني 08-27-2009 12:29 AM

حبيبتي شوفي انا برايي انو ما تكوني كتير متسرعة بقرارك يعني انتي مش مجبورة اتضحي بنفسك
وكمان انتي عواطفك وعلمك كله بوطنك
بس بحكيلك ما تحتاري وفكري وتروي منيح قبل ما تاخدي اي قرار
وكمان ازا الشخص الي بتحبيه قادر على تحمل المسؤولية ارتبطي فيه وما تخافي
واهلك ان شاالله ما بيرتاحوا الا ليشوفوكي مبسوطة
واخر شي بحكيلك اياها واهم شي فكري منيح ما تضيعي حالك ميشان اشيا ممكن ما تكون لصالحك
وموفقة حبيبي

Danger But Beauty 08-27-2009 01:57 PM

السلام عليكم

والله ياعزيزتي اني انصحك انو تكملين دراستك لان هي مستقبلك

وخاصه انتي تقولين انو يرجعوني للابتدائي

يعني تعب السنين الي فاتت كله يروح برمشت عين

واذا اتخرجتي ان شاء الله اذا تحبين تسافرين وتكملين دراستك هناك

اما عن الحبيب وهو الاهم طبعا هههههههه فألله يعينه ويعينك

بس اذا هو يحبك صحيح فينتظرك لان هذا الشي بي مصلحتك

اسفه حبي اذا طولت عليج

وارجو ان استفتي من كلامي ولو هو القرار الاول والاخير يرجع الك

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:50 PM.