ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   انا اتعدب ارجوكم ساعدوني (https://fashion.azyya.com/85751.html)

كارهة الرجال 09-23-2009 08:30 PM

انا اتعدب ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مشكلتي معقدة ولا حل لها عندما تزوجت بنيت احلامي وقررت ان اكون زوجة متالية ولكن زواجي كان صدمة في اول يوم زواجي اكتشفت ان زوجي بخيل معي وكريم مع الناس ,في الصباح يخرج من المنزل ويتركني مع اهله وانا عروس جديدة لم يمرضي على زواجنا حتى اسبوع,لم يستحبني لاي نزهة او دعوة على العشاء او الغداء مع ان احواله المادية جيدة لقد استغرب اخوه من عدم دهابنا لقضاء شهر العسل وادا سافرنا الى احد اقرباءه داءما تسافر معنا امه,لم يعطني اي قرش لقد اعطاني والدي مبلغا كنت اشتري به حاجاتي مر على زواجنا 10شهور وهو لم يتغير لم يشتري لي اي هدية ولا يعطيني مصروفي وداءما يخفي وضعه المادي عني ودات يوم وجدت عنده صور عشيقاته السابقات صدمت عندما شاهدت الصور فتيات عاريات في غرف نوم وهو كان يبدو معهن في الصور كابطال افلام بورنو وعندما واجهته قال لي ان زواجنا جاء صدفة وانه لو يكن لديه الوقت ليمزقها ومرت الايام ومازال محتفظا بالصور الى يومنا هدا لقد تعبت من هده المشاكل واشعر اني اختنق والمشكلة ان الطلاق ليس من مصلحتي لان رجوعي الى بيت اهلي إنتحار فوالدي رجل قاس والمجتمع لا يرحم انا اكتب والدموع في عيني لقد تحملت الكثير وتمنيت ان يتغير انا لا استحق منه كل هدا اعامله احسن معاملة ولم اطلب منه يوما قرشا وعندما اخبرته انه بخيل معي صرخ في وجهي وقال لي:ادا لم يعجبك الحال سننفل ارجوكم ساعدوني انا منهارة وحامل لدي امل ان يغير عندما انجب له طفلا واحاول داءما ان افكر في إجابياته اكثر من تفكيري في سلبياته فهو لا يشرب الخمر ويساعدني في اعمال البيت,ارجوكم لا تبخلو علي بنصاءحكم هل الطلاق هو الحل فانا عمري 24وهو 44وهو ليس وسيما اما انا الحمد لله جميلة جدا ولكني فقيرة الحظ ارجوكم ساعدوني
لقد بدا يتغير يشتري لي الملابس وكل حاجياتي وسعيد جدا بحملي وداءما يحمد الله اني حامل وانا احيانا اشعر اني احبه ولكن المشكلة انني لا استطيع ان انسى او اسامحه خصوصا مساءلة إحتفاظه بصور وبطاقات عشيقاته السابقات انا الاءن مغتربة نعيش انا وزوجي في بلد اجنبي رحلنا من بلدنا مند شهر واشعر انني ليس لدي احد اشكي له همي ارجوكم لا تبخلو عني نصاءحكم

نجوى المغرب 09-23-2009 08:41 PM

رد: انا اتعدب ارجوكم ساعدوني

حبيبتي انا راح انصحك على الي قدرت عليه

انتي بتقولي ان بعد حملك تغير وصار لطيف معك شوي

مين عارف ممكن لما تيجيبي البيبي يتغير كتير ويصير الزوج الي تمنيتيه

والطلاق مش هو الحل خصوصا انك حامل حرام الولد يعيش مع ابوين منفصلين

حبيبتي استعيني بالله وصلي وادعي ربك يصلح حال زوجك

وانا بعد عندي امل ان لما راح تجيبي الولد راح يصير غير

اتمنى ماتفقدي الامل والصبر مفتاح الفرج

والله يسعدك يارب

كارهة الرجال 09-24-2009 12:25 AM

شكرا بزاف على النصائح ديالك الله يعطيك ماتمناي

فاطمة22 09-24-2009 12:57 AM

افعل اي شيء

اغلى حبيبة 09-24-2009 06:38 AM

لحمد لله انه تغير
وصدقيني كل رجل له ماضي
لابد انك تكوني متفهمه
انه اختارك تكوني ام اولادها
وتحملي اسمه
اهم شي انسي ولاتتركي مجال للشيطان
الجي الي الله بالدعاء في كل الاوقات
ربي كريم
عليك بسهام الليل

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥ 09-24-2009 11:34 AM

اختي انتي تقولين انه ابتدا يتغير منذ حملك و هذا شيء جميل لذلك عليكي ان تنسي الجانب السلبي من زوجك و لكل رجل للاسف في ايامنا هاته سوابق لذلك لا تحاسبيه على ما مضى من حياته التي لم تكوني موجودة فيها و اعلمي ان حياتكما بدات منذ اول يوم تزوجتما فيه فانسي ما مضى و فكري في نفسك و ابنك و حاولي التقرب الى زوجك و كوني دائمة الابتسامة في وجهه و لا تنسي الدعاء و الاستغفار و الصلاة و الرجل يحب المراة المطيعة لربها و ان شاء الله يصير خير و بالتوفيق

Zhussain 09-24-2009 12:00 PM

الصراحة أنا حاسة فيك والله يساعدك يارب ويصبرك على هذا الإبتلاء ما في إمرأة في العالم تقبل هذه الحياة بس الحين خلاص لازم تكوني مضحية لأن في طفل جاي بالطريق ومثل ما قالو الخوات داومي على الصلاة والدعاء والبكاء في حضرة الله الواحد الأحد الذي لا يرد دعاء أحد وعليك بصلاة الليل لما يزيد الهم والويل الله يساعدك يارب ويسر عليك الأمور ويهديه لك، وعليك بسورة البقرة أنا عن نفسي جربتها صار لي فترة في الماضي ما أحب أشوف زوجي ولا أتكلم معاه ولما نتكلم نتخاصم والحين لما واضبت على سورة البقرة أشوف روحي ويا زوجي متصافيين والحمدلله رب العالمين ما يقصر على بشئ، ولا على أولاده ألف حمد وشكر وحاولي أنك ما تتكلمي عن أي من الصور اللي عنده وخلي عندك كتب عن كيفية تربية الطفل وإبعاده عن الحرام وخليهم دائما أمامه على أساس يحس بالمسؤولية، ودائما إدعي له ولا تدعين عليه ولما يطلع من البيت أمطريه بالدعوات الحلوة مثل ( الله يخليك لي يازوجي ويخليك لعيالك والله لا يحرمني منك يا حبيبي والله يفتح أبواب الرزق الحلال ويبعدك عن الحرام ) حاولي وخصوصا إنك حامل في الطفل الأول وياما ناس ما في أشر منهم في الدينا تغيروا من أول طفل والله يهنيكم ويسر لكم الأمور ويصبرك الصراحة على هذا البلاء ويمكن الله يهديه لما يشوف طفله أمامه وعلى فكرة الله لا يخيب من دعاه وحتى نفسيتك راح تكون ممتازة جربي وإدعي لي

خطوة خجل 09-25-2009 03:25 AM

يااختي اعرف وحده عندها نفس مشكلتك فنصحها الشيخ

بانها تدعي الله في خلوه بان يرضى عنها(طبعا تكوني موقنه باجابة الدعاء من الداخل)

واذا رضا الله عنك سيرضى عنك جميع الناس وليس زوجك فقط

واذا رضا الله على عبد سيكرمه باجابة الدعاء

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:35 AM

جميل

رائع

مبدعة

اكثرمن رائع

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:36 AM

شكرا

سلمت يداك

الله يعطيك العافية

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:37 AM

شكراااااا

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:37 AM

شكراا

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:38 AM

شكرااا

شكررررررررررررر

ممتازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:39 AM

ممتاازة

ممتااازة

ممتاااازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:40 AM

ممتااااازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:40 AM

ممتاااااازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:41 AM

ممتااااااازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:41 AM

ممتاااااااازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:42 AM

ممتااااااااازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:42 AM

ممتاااااااااازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:43 AM

ممتا ازة

ممتا زة

ممتا اازة

حربية الوفى لي 09-25-2009 03:44 AM

ممتا ااازة

نجية بنت الاندلس 09-25-2009 04:02 AM

انا اوافق الاخوات الراي استعيني بالله.ونصيحتي انك تخلي زوجك ينسى الماضي و لا يرى اويفكر في سواكي و الطريقة انك تخليه يحس انك عشيقته الابدية. في بيتك تبرجي وستقبليه باحلى حللك بعد عودتو للبيت حسيسه انك تهتمين بيه كزوج .ربمايضن انك تزوجته طمعا.فحولي تغير نظرته وتحاشي الكلام في الماديات كوني اكتر رومانسية.أستعيني بمنتدى الحياة الزوجية هناك مواضيع ممتازة .و في نفس الوقت كوني السيدة الفاضلة و الام الحنون التي يحلم بها كل رجل و الله ولي التوفيق

عصافير الدنيا 09-25-2009 05:30 PM

اختي اتحملي شويه وصلي وادعي ربنا يهديه لكن موضوع الصور دي شيليها من تفكيرك نهائيا وزي ما قولتي فكري في ايجابياته وهو ده الاهم وربنا يسعدك

ويرزقك بالمولود الي يقدر يغيره

cenda 10-07-2009 01:05 PM

مين حربيه الوفي لي!!!!!!!!!!!!!

ووين ردود باقي البنات؟

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:10 AM.